نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 413

الفصل 413

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

وبعد اتخاذ هذا القرار ، لم يتردد تشو وى تشينغ فى البدء . بعد ترتيب الأمور ببساطة، بدأ أول تدريب له على التهدئة.

هذه المرة، كان تشو وي تشينغ ينغ قد وضع عقله ولب عزمه. طالما أنه لن يؤثر على أساس جسمه، حدد لكل ثلاثة آلاف فترة تهدئة خمسة أيام.

عادة، إذا كان الشخص لا يأكل ويشرب الماء فقط، يمكن أن يتسمر جسمه فقط لمدة سبعة أيام قبل أن يموت. بطبيعة الحال ، يمكن أن تمتد إلى خمسة عشر يوما أو أكثر لأسياد الجواهر السماوية. ومع ذلك ، في مثل هذه الحالة ، سيكون ضارا للغاية بالجسم ، وصولا إلى الأساس. على الرغم من أن تشو وي تشينغ  اختار فقط فترة خمسة أيام ، لا ننسى أنه كان على وشك فعلها لعدة مرات.

خمسة أيام من التدريب ، و يومين من الراحة والاستجمام. كان هذا هو جدول التدريب الذي وضعه تشو وي تشينغ لنفسه. في كل مرة سيركز على مهارة واحدة ، وبعد خمسة أيام من التهدئة ، سيقضي يوم للسماح لجسمه بالشفاء وإعادة تغذيته ، وفي الوقت نفسه يفكر في تجارب الأيام القليلة الماضية وما تعلمه. وسيكون اليوم السابع هو التعامل مع أي مسائل إدارية للكتيبة. أما بالنسبة للاتصال مع مدينة تيان بي ولين تيان او، وأي أشياء أخرى، ترك الأمر لشانغوان فاي اير.

ستعيد شانغوان فاي اير أي سلع أشتراها لين تيان او ، فضلا عن أي من مخطوطات دمج المعدات المنتهية.

بدأ تشو وى تشينغ رحلته الشاقة للتدريب . كان لديه أربع جواهر، و ست سمات، أربعة وعشرين مهارة. من بين المهارات الأربعة والعشرين ، إلى جانب القليلة التي مرت بالفعل من خلال التهدئة ، وعدد قليل من التي لم يكن قادرًا على الذهاب بها من خلال مثل هذا التدريب مثل ختم إسكات التنين ، ختم التنين الشيطاني الإلهي ومهارة عكس الوقت ، وكانت البقية في حاجة إلى التدريب. وفقا لجدول تدريبه من سبعة أيام في الدورة الواحدة ، فإن الأشهر الثلاثة سيكون كافية بالنسبة له لتهدئة مهاراته دفعة واحدة.

عندما بدأ تشو وي تشينغ لأول مرة في طريقة التدريب هذه، كانت شانغوان فاي اير لا تزال توافق على ذلك. كانت طريقة الثلاثة الاف تهدئة معروفة للجميع ، ولكن لم يمتلك لأحد مثل هذا التأثير العظيم مثل تشو وي تشينغ. بعد كل شيء، بسبب تقنية الآله الخالد ، تسببت له في أن يكون معدل استعادة الطاقة السماوية أسرع بكثير من أي سيد جوهرة سماوية عادي، وتمكنه من استخدام مهاراته أسرع بكثير من غيره. على هذا النحو ، توقع استكمال التدريب في خمسة أيام فقط ، وطالما بإمكانه الصمود أمام تعذيب خمسة أيام ، فإن التاثير كبير للغاية.

ومع ذلك ، بعد دورتين فقط ، بدأ قلب شانغوان فاي اير يتألم.

في غضون أسبوعين فقط ، فقد تشو وي تشينغ الوزن بشكل ملحوظ ، وإن لم يتحرر ، وكان من الواضح أن أنحف بكثير ، بعد أن فقد ما لا يقل عن خمسة جين أو أكثر. على الرغم من أنه لا يزال يبدو نشيطا ، إلا أن العضلات الضخمة عادة لتبدوا أصغر حجما.

كما حاولت شانغوان فاي اير منعه من الاستمرار، ولكن في عمق هذا التدريب الجهنمي، رفض تشو وي تشينغ التوقف على الإطلاق. عرفت أنه بمجرد أن يحدد شخص ما عزمه على الخضوع لمثل هذا التدريب، إذا توقف في منتصف الطريق، فمن المرجح أنهم لن يتمكنوا من حشد الشجاعة لخوضه مرة أخرى. من أجل تشو وي تشينغ، لم تستطع إلا أن تمنع نفسها من إيقافه بالقوة، وتراقب من الجانب بقلب متألم.

ومع ذلك ، حاولت أيضا أن تفعل ما في وسعها للمساعدة في ما تستطيع.

كانت كل دورة تدريبة لـ تشو وى تشينغ سبعة أيام، وقبل أن ينتهي اليوم الخامس، بدأت شانغوان فاي اير في إعداد الطعام له.

عادة ، ستغادر في وقت سابق ، ولن يعرف أحد أين ذهبت، وستعود مع وحش سماوي تم اصطياده وتطهو بعض حساء اللحم لتشو وي تشينغ ، مضيفة بعض الأدوية التي جلبتها معها من قصر قبة السماء. بعد ذلك ، ستكون العصيدة بسيطة من الحساء ، بحيث يتم طهي اللحوم حتى تصبح طرية للغاية. وعندما خرج تشو وى تشينغ من تدريبه ، سيتم استقباله على الفور بوعاء معطر ولذيذ من عصيدة اللحم المغذية ، مما يساعده على التعافى .

وعلاوة على ذلك ، في حين أن تشو وي تشينغ  كان  في التدريب ، ساعدت بتجديد المياه إذا أنتهت ، وأضافت أيضا بعض خليط الجوهرالسماوي كانت قد أعدتها ، مما يساعد على الحفاظ على تغذيته قدر الإمكان خلال هذه العملية.

وبهذه الطريقة، تم تخفيض النحافه الشديده لتشو وي تشينغ. على الرغم من أنه لا يزال يصبح أكثر نحافة ، ولكن مع رعايتها التفصيلية والمدروسة ، ظل تشو وى تشينغ أفضل بكثير بعد كل دورة من دورات التدريب.

وبهذه الطريقة، مرت ثلاثة أشهر في لمح البصر، وأنتهى تدريب تشو وي تشينغ.

رنت صرخة حادة طويلة من خيمة تشو وى تشينغ ، هدير شرس مثل نمر يدعي ملكية جبل. سقطت جميع الخيول في معسكر كتيبة منقطع النظير على الأرض مرتجفة.

في منتصف تعليم جنود الكتيبة المنقطعة النظير، نظرت شانغوان فاي اير إلى الأعلى بمظهر من المفاجأة المسرورة على وجهها. دون تردد، ركضت نحو خيمة تشو وي تشينغ. كانت هذه هي المرة الأخيرة، وكانت قد أعدت بالفعل عصيدة اللحم في وقت سابق.

أصبح جنود الكتيبة الذين كانو في خضم التدريب مبتهجين على الفور، ولكن لم يجرؤ أي منهم على الضحك على شانغوان فاي اير. كانوا واضحين أنه في كل مرة سينتهي تشو وي تشينغ من دورة من التدريب ، ستكون مدربتهم سعيدة للغاية ، واليوم سيتم إنقاذ خمسة وعشرين شخص من الضرب.

في الأشهر الثلاثة الماضية، كانت شانغوان فاي اير قد صاغت بالفعل موقعا من السلطة المطلقة والاحترام في الكتيبة ، وربما حتى فوق موقع تشو وي تشينغ. كان جميع الهمجيين في الكتيبة مقتنعين تماما في قلوبهم حول قوة شانغوان فاي اير، ولكن السبب الحقيقي الذي جعلهم راغبين في الاستماع إلى شانغوان فاي اير لم يكن فقط بسبب قوتها وعنفها، ولكن الأهم من ذلك بسبب ما علمتهم إياه.

وفي غضون ثلاثة أشهر فقط، كان بإمكان كل واحد من جنود الكتيبة التي لا نظير لها أن يصفقو لنجاحهم ويضمن أن الفرق في قدراتهم القتالية القريبة أصبحت الآن مثل السماء والأرض مقارنة بما كانت عليه في السابق. حاليا، بغض النظر عن أي واحد من جنود كتيبة منقطع النظير، إذا أخرج إلى أي من الجيوش العادية، يمكن بالتأكيد هزيمة أي من قادة السرايا الخاصة بهم.

شعروا بنمو قوتهم تنمو وتصاعدها مع مرور الأيام من خلال التدريب الشاق. على الرغم من أنه كان بالتأكيد أصعب من أي شيء كانوا قد شهدوه من قبل، فإنهم يمكنهم تقبله فقط. وعلاوة على ذلك، يبدو أن أساليب القتال التي علمتهم إياها شانغوان فاي اير لها تأثير كبير على تدريب الطاقة السماوية، وقد تقدم العديد من سادة الجوهرة المادية في الكتيبة بالفعل إلى مرحلتهم التالية من مستوى التدريب.

أما بالنسبة للسادة السبعة لوحدة القوس السماوي، فقد تناوبوا أيضا على التعلم من شانغوان فاي اير. يمكن للمرء أن يتصور مدى عظمة المهارات القتالية القريبة التي كانت تدرسها شانغوان فاي اير.

سارعت شانغوان فاي اير غير خجولة إلى المخيم. من صرخة تشو وى تشينغ الصاخبة ، يمكنها المعرفة بسهولة أن طاقته السماوية قد تحسنت مرة أخرى.

بعد كل شيء ، بعد ذلك “الحادث” السابق ، كان مستوى تدريب تشو وي تشينغ قد ارتفع للتو إلى المرحلة السابعة عشرة ، أو المرحلة الخامسة من طاقة شن السماوية. على هذا المستوى ، كان بالفعل أبطأ بكثير لرفع كل رتبة من الطاقة السماوية. ومع ذلك ، مع تقنية الإله الخالد ، كان تشو وي تشينغ بالتأكيد “مثير للاشمئزاز” للغاية ، وخلال هذه الأشهر الثلاثة القصيرة ، لم يكن قد استقر فقط في المرحلة الخامسة من طاقة شن السماوية ، بل كان قد اخترق بالفعل إلى المرحلة السادسة! على هذا النحو، كان على بعد مرحلتين فقط من مرحلة الخمس جوهرة.

عندما قارنت سرعتها في التدريب مع سرعة تدريب تشو وي تشينغ ، أدركت منذ مغادرة قصر قبة السماء، لم ترفع مستوى تدريبها للطاقة السماوية. في ذلك الوقت ، كانت طاقتها السماوية في المرحلة السابعة والعشرين، على بعد مستوى واحد فقط من السبعة جواهر. ووفقا لتقديراتها الخاصة، من أجل تحقيق اختراق لذلك المستوي ، سيستغرق الأمر منها ما لا يقل عن نصف سنة إلى سنة للقيام بذلك. على الرغم من أن ذلك بسبب دخول مرحلة الطاقة السماوية شو مما جعل كل مستوى أكثر صعوبة في إختراقه ، لكنها بالفعل في هذا المستوى لأكثر من ستة أشهر. فقط من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يرى مدى جنون سرعة تشو وي تشينغ  في رفع مستوى تدريبه. إذا استمر بهذه السرعة، ربما يصل حتى إلى المرحلة ذات الخمس جواهر في غضون عام.

جوهرة واحدة في السنة… وكانت هذه السرعة لا يمكن تصورهاا بالتأكيد لأي سيد من اسياد الجوهرة السماوية!

عندما أخذ تشو وي تشينغ  خطوة للخروج من خيمته ، رأى ساقيه ضعيفه قليلا. بعد كل شيء، لم يأكل لمدة خمسة أيام، وبغض النظر عن كيفية تغذية المياه، كان لا يزال مجرد ماء!

ارتعش أنفه قليلا، أستطاع شم رائحة عصيدة اللحم المألوفة، إهتزت معدته بصوت عال ردا على ذلك.

“عزيزتي، تعالي بسرعة، أنا جائع حتى الموت!”

حملت شانغوان فاي اير وعاء صغيرا من عصيدة اللحم بينما كانت تسير نحوه قائلة: “أنت تستحق ذلك! من الذي طلب منك أن تتدرب هكذا دون تناول الطعام.” قالت ذلك، بينما مررت له وعاء من العصيدة.

“آه أن الرائحة جيدة جدا… فقط قليلة جدا” شرب تشو وي تشينغ وعاء كامل من العصيدة ، والتي بردت إلى درجة الحرارة المناسبة. و على الفور، بدأ شعور دافئ في الانتشار من خلال جسده. على الرغم من أنه لا يعرف ما أضافته شانغوان فاي اير إلى العصيدة، إلا أنه كان يعرف أن السبب في قدرته على رفع من الطاقة السماوية في ثلاثة أشهر فقط لم يكن بسبب تدريبه القاسي، ولكن أيضا بسبب العصيدة والماء التين أعدتهما له خلال الأشهر القليلة الماضية.

قالت شانغوان فاي اير: “لم تأكل منذ خمسة أيام، كيف يمكنك فجأة أن تأكل أكثر من اللازم؟” كان وعاء صغير من عصيدة اللحم أفضل جوهر لجميع المواد الغذائية والأدوية، ولكن يمكن أن تملأ فقط ثلاثة أطباق صغيرة. ومن المؤكد أنه لن يملأ معدته ، ولكن من المفترض أكثر تغذية لوظائف أعضاء جسد تشو وي تشينغ . بعد قليل من الوقت للتعافي ، سيقدر على تناول الطعام بشكل صحيح دون إيذاء نفسه.

بعد الانتهاء من أطباق العصيدة الثلاثة بسرعة، انهار تشو وي تشينغ على الأرض، دون أن يهتم بشكله.

أخذت شانغوان فاي اير بالأطباق والوعاء، قائلة: “إذن، كيف سار كل شيء؟ هل انتهيت من تدريب كل مهاراتك؟”

وقال تشو وى تشينغ : “نعم ، لقد فعلت! أكملت أخيرا كل التهدئات. لقد كنت محقا حقا، كان لدي القليل من الفهم لكل مهاراتي. ربما هذه الأشهر الثلاثة كانت صعبة و معذبة،  لكنها بالتأكيد تستحق ذلك. أشعر وكأنني ولدت من جديد تماما ، أوه كيف سارالتسجيل للتجارة إلى الإمبراطورية وان شو ؟”

قالت شانغوان فاي اير: “استرخي، لقد ذهبت شخصيا للبحث عن قائد الفيلق شين جي، وتم ترتيب كل شيء بشكل صحيح. يمكننا المغادرة في أي وقت، وقد أحضرت أيضا لين تيان او والآخرين إلى هنا للبقاء هنا استعدادا”.

انقلب تشو وى تشينغ فجأة على نفسه ، وسحب شانغوان فاي اير الى عناقه واعطاها قبلة لطيفة على جانب وجهها الجميل . “عزيزتي، أنت حقا زوجة عظيمة.”

تقبيلها فجأة، شانغوان فاي اير احمرت خجلا ، كافحت قليلا ولكنها لم تنجح في تحرير نفسها،  فقدمت له لكمة خفيفة على الكتف. “أنت لم تستحم لمدة خمسة أيام، نتن جدا! أسرع واذهب للاستحمام بما أنك أنتهيت من التدريب الخاص بك، ستحتاج إلى مراجعة حالة الكتيبة. سأذهب لأستدعي الآخرين”.

أكل تشو وى تشينغ للتو العصيدة اللذيذة و الشعور الدافئ جعله يشعر بالكسل إلى حد ما ، لكنه عرف أنه يجب أن يستيقظ ليغتسل فوقف على قدميه.

سارت شانغوان فاي اير خطوات قليلة، ثم توقفت فجأة. عندما استدارت فجأة، قالت له: “هناك شيء آخر يجب أن أخبرك به، شخص ما جاء من قصر قبة السماء”.

“أوه”؟ هتف تشو وى تشينغ على حين غرة: “إنهم يعرفون بالفعل أنك هنا؟”

الفصل 413 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] وبعد اتخاذ هذا القرار ، لم يتردد تشو وى تشينغ فى البدء . بعد ترتيب الأمور ببساطة، بدأ أول تدريب له على التهدئة. هذه المرة، كان تشو وي تشينغ ينغ قد وضع عقله ولب عزمه. طالما أنه لن يؤثر على أساس جسمه، حدد لكل ثلاثة آلاف فترة تهدئة خمسة أيام. عادة، إذا كان الشخص لا يأكل ويشرب الماء فقط، يمكن أن يتسمر جسمه فقط لمدة سبعة أيام قبل أن يموت. بطبيعة الحال ، يمكن أن تمتد إلى خمسة عشر يوما أو أكثر لأسياد الجواهر السماوية. ومع ذلك ، في مثل هذه الحالة ، سيكون ضارا للغاية بالجسم ، وصولا إلى الأساس. على الرغم من أن تشو وي تشينغ  اختار فقط فترة خمسة أيام ، لا ننسى أنه كان على وشك فعلها لعدة مرات. خمسة أيام من التدريب ، و يومين من الراحة والاستجمام. كان هذا هو جدول التدريب الذي وضعه تشو وي تشينغ لنفسه. في كل مرة سيركز على مهارة واحدة ، وبعد خمسة أيام من التهدئة ، سيقضي يوم للسماح لجسمه بالشفاء وإعادة تغذيته ، وفي الوقت نفسه يفكر في تجارب الأيام القليلة الماضية وما تعلمه. وسيكون اليوم السابع هو التعامل مع أي مسائل إدارية للكتيبة. أما بالنسبة للاتصال مع مدينة تيان بي ولين تيان او، وأي أشياء أخرى، ترك الأمر لشانغوان فاي اير. ستعيد شانغوان فاي اير أي سلع أشتراها لين تيان او ، فضلا عن أي من مخطوطات دمج المعدات المنتهية. بدأ تشو وى تشينغ رحلته الشاقة للتدريب . كان لديه أربع جواهر، و ست سمات، أربعة وعشرين مهارة. من بين المهارات الأربعة والعشرين ، إلى جانب القليلة التي مرت بالفعل من خلال التهدئة ، وعدد قليل من التي لم يكن قادرًا على الذهاب بها من خلال مثل هذا التدريب مثل ختم إسكات التنين ، ختم التنين الشيطاني الإلهي ومهارة عكس الوقت ، وكانت البقية في حاجة إلى التدريب. وفقا لجدول تدريبه من سبعة أيام في الدورة الواحدة ، فإن الأشهر الثلاثة سيكون كافية بالنسبة له لتهدئة مهاراته دفعة واحدة. عندما بدأ تشو وي تشينغ لأول مرة في طريقة التدريب هذه، كانت شانغوان فاي اير لا تزال توافق على ذلك. كانت طريقة الثلاثة الاف تهدئة معروفة للجميع ، ولكن لم يمتلك لأحد مثل هذا التأثير العظيم مثل تشو وي تشينغ. بعد كل شيء، بسبب تقنية الآله الخالد ، تسببت له في أن يكون معدل استعادة الطاقة السماوية أسرع بكثير من أي سيد جوهرة سماوية عادي، وتمكنه من استخدام مهاراته أسرع بكثير من غيره. على هذا النحو ، توقع استكمال التدريب في خمسة أيام فقط ، وطالما بإمكانه الصمود أمام تعذيب خمسة أيام ، فإن التاثير كبير للغاية. ومع ذلك ، بعد دورتين فقط ، بدأ قلب شانغوان فاي اير يتألم. في غضون أسبوعين فقط ، فقد تشو وي تشينغ الوزن بشكل ملحوظ ، وإن لم يتحرر ، وكان من الواضح أن أنحف بكثير ، بعد أن فقد ما لا يقل عن خمسة جين أو أكثر. على الرغم من أنه لا يزال يبدو نشيطا ، إلا أن العضلات الضخمة عادة لتبدوا أصغر حجما. كما حاولت شانغوان فاي اير منعه من الاستمرار، ولكن في عمق هذا التدريب الجهنمي، رفض تشو وي تشينغ التوقف على الإطلاق. عرفت أنه بمجرد أن يحدد شخص ما عزمه على الخضوع لمثل هذا التدريب، إذا توقف في منتصف الطريق، فمن المرجح أنهم لن يتمكنوا من حشد الشجاعة لخوضه مرة أخرى. من أجل تشو وي تشينغ، لم تستطع إلا أن تمنع نفسها من إيقافه بالقوة، وتراقب من الجانب بقلب متألم. ومع ذلك ، حاولت أيضا أن تفعل ما في وسعها للمساعدة في ما تستطيع. كانت كل دورة تدريبة لـ تشو وى تشينغ سبعة أيام، وقبل أن ينتهي اليوم الخامس، بدأت شانغوان فاي اير في إعداد الطعام له. عادة ، ستغادر في وقت سابق ، ولن يعرف أحد أين ذهبت، وستعود مع وحش سماوي تم اصطياده وتطهو بعض حساء اللحم لتشو وي تشينغ ، مضيفة بعض الأدوية التي جلبتها معها من قصر قبة السماء. بعد ذلك ، ستكون العصيدة بسيطة من الحساء ، بحيث يتم طهي اللحوم حتى تصبح طرية للغاية. وعندما خرج تشو وى تشينغ من تدريبه ، سيتم استقباله على الفور بوعاء معطر ولذيذ من عصيدة اللحم المغذية ، مما يساعده على التعافى . وعلاوة على ذلك ، في حين أن تشو وي تشينغ  كان  في التدريب ، ساعدت بتجديد المياه إذا أنتهت ، وأضافت أيضا بعض خليط الجوهرالسماوي كانت قد أعدتها ، مما يساعد على الحفاظ على تغذيته قدر الإمكان خلال هذه العملية. وبهذه الطريقة، تم تخفيض النحافه الشديده لتشو وي تشينغ. على الرغم من أنه لا يزال يصبح أكثر نحافة ، ولكن مع رعايتها التفصيلية والمدروسة ، ظل تشو وى تشينغ أفضل بكثير بعد كل دورة من دورات التدريب. وبهذه الطريقة، مرت ثلاثة أشهر في لمح البصر، وأنتهى تدريب تشو وي تشينغ. رنت صرخة حادة طويلة من خيمة تشو وى تشينغ ، هدير شرس مثل نمر يدعي ملكية جبل. سقطت جميع الخيول في معسكر كتيبة منقطع النظير على الأرض مرتجفة. في منتصف تعليم جنود الكتيبة المنقطعة النظير، نظرت شانغوان فاي اير إلى الأعلى بمظهر من المفاجأة المسرورة على وجهها. دون تردد، ركضت نحو خيمة تشو وي تشينغ. كانت هذه هي المرة الأخيرة، وكانت قد أعدت بالفعل عصيدة اللحم في وقت سابق. أصبح جنود الكتيبة الذين كانو في خضم التدريب مبتهجين على الفور، ولكن لم يجرؤ أي منهم على الضحك على شانغوان فاي اير. كانوا واضحين أنه في كل مرة سينتهي تشو وي تشينغ من دورة من التدريب ، ستكون مدربتهم سعيدة للغاية ، واليوم سيتم إنقاذ خمسة وعشرين شخص من الضرب. في الأشهر الثلاثة الماضية، كانت شانغوان فاي اير قد صاغت بالفعل موقعا من السلطة المطلقة والاحترام في الكتيبة ، وربما حتى فوق موقع تشو وي تشينغ. كان جميع الهمجيين في الكتيبة مقتنعين تماما في قلوبهم حول قوة شانغوان فاي اير، ولكن السبب الحقيقي الذي جعلهم راغبين في الاستماع إلى شانغوان فاي اير لم يكن فقط بسبب قوتها وعنفها، ولكن الأهم من ذلك بسبب ما علمتهم إياه. وفي غضون ثلاثة أشهر فقط، كان بإمكان كل واحد من جنود الكتيبة التي لا نظير لها أن يصفقو لنجاحهم ويضمن أن الفرق في قدراتهم القتالية القريبة أصبحت الآن مثل السماء والأرض مقارنة بما كانت عليه في السابق. حاليا، بغض النظر عن أي واحد من جنود كتيبة منقطع النظير، إذا أخرج إلى أي من الجيوش العادية، يمكن بالتأكيد هزيمة أي من قادة السرايا الخاصة بهم. شعروا بنمو قوتهم تنمو وتصاعدها مع مرور الأيام من خلال التدريب الشاق. على الرغم من أنه كان بالتأكيد أصعب من أي شيء كانوا قد شهدوه من قبل، فإنهم يمكنهم تقبله فقط. وعلاوة على ذلك، يبدو أن أساليب القتال التي علمتهم إياها شانغوان فاي اير لها تأثير كبير على تدريب الطاقة السماوية، وقد تقدم العديد من سادة الجوهرة المادية في الكتيبة بالفعل إلى مرحلتهم التالية من مستوى التدريب. أما بالنسبة للسادة السبعة لوحدة القوس السماوي، فقد تناوبوا أيضا على التعلم من شانغوان فاي اير. يمكن للمرء أن يتصور مدى عظمة المهارات القتالية القريبة التي كانت تدرسها شانغوان فاي اير. سارعت شانغوان فاي اير غير خجولة إلى المخيم. من صرخة تشو وى تشينغ الصاخبة ، يمكنها المعرفة بسهولة أن طاقته السماوية قد تحسنت مرة أخرى. بعد كل شيء ، بعد ذلك “الحادث” السابق ، كان مستوى تدريب تشو وي تشينغ قد ارتفع للتو إلى المرحلة السابعة عشرة ، أو المرحلة الخامسة من طاقة شن السماوية. على هذا المستوى ، كان بالفعل أبطأ بكثير لرفع كل رتبة من الطاقة السماوية. ومع ذلك ، مع تقنية الإله الخالد ، كان تشو وي تشينغ بالتأكيد “مثير للاشمئزاز” للغاية ، وخلال هذه الأشهر الثلاثة القصيرة ، لم يكن قد استقر فقط في المرحلة الخامسة من طاقة شن السماوية ، بل كان قد اخترق بالفعل إلى المرحلة السادسة! على هذا النحو، كان على بعد مرحلتين فقط من مرحلة الخمس جوهرة. عندما قارنت سرعتها في التدريب مع سرعة تدريب تشو وي تشينغ ، أدركت منذ مغادرة قصر قبة السماء، لم ترفع مستوى تدريبها للطاقة السماوية. في ذلك الوقت ، كانت طاقتها السماوية في المرحلة السابعة والعشرين، على بعد مستوى واحد فقط من السبعة جواهر. ووفقا لتقديراتها الخاصة، من أجل تحقيق اختراق لذلك المستوي ، سيستغرق الأمر منها ما لا يقل عن نصف سنة إلى سنة للقيام بذلك. على الرغم من أن ذلك بسبب دخول مرحلة الطاقة السماوية شو مما جعل كل مستوى أكثر صعوبة في إختراقه ، لكنها بالفعل في هذا المستوى لأكثر من ستة أشهر. فقط من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يرى مدى جنون سرعة تشو وي تشينغ  في رفع مستوى تدريبه. إذا استمر بهذه السرعة، ربما يصل حتى إلى المرحلة ذات الخمس جواهر في غضون عام. جوهرة واحدة في السنة… وكانت هذه السرعة لا يمكن تصورهاا بالتأكيد لأي سيد من اسياد الجوهرة السماوية! عندما أخذ تشو وي تشينغ  خطوة للخروج من خيمته ، رأى ساقيه ضعيفه قليلا. بعد كل شيء، لم يأكل لمدة خمسة أيام، وبغض النظر عن كيفية تغذية المياه، كان لا يزال مجرد ماء! ارتعش أنفه قليلا، أستطاع شم رائحة عصيدة اللحم المألوفة، إهتزت معدته بصوت عال ردا على ذلك. “عزيزتي، تعالي بسرعة، أنا جائع حتى الموت!” حملت شانغوان فاي اير وعاء صغيرا من عصيدة اللحم بينما كانت تسير نحوه قائلة: “أنت تستحق ذلك! من الذي طلب منك أن تتدرب هكذا دون تناول الطعام.” قالت ذلك، بينما مررت له وعاء من العصيدة. “آه أن الرائحة جيدة جدا… فقط قليلة جدا” شرب تشو وي تشينغ وعاء كامل من العصيدة ، والتي بردت إلى درجة الحرارة المناسبة. و على الفور، بدأ شعور دافئ في الانتشار من خلال جسده. على الرغم من أنه لا يعرف ما أضافته شانغوان فاي اير إلى العصيدة، إلا أنه كان يعرف أن السبب في قدرته على رفع من الطاقة السماوية في ثلاثة أشهر فقط لم يكن بسبب تدريبه القاسي، ولكن أيضا بسبب العصيدة والماء التين أعدتهما له خلال الأشهر القليلة الماضية. قالت شانغوان فاي اير: “لم تأكل منذ خمسة أيام، كيف يمكنك فجأة أن تأكل أكثر من اللازم؟” كان وعاء صغير من عصيدة اللحم أفضل جوهر لجميع المواد الغذائية والأدوية، ولكن يمكن أن تملأ فقط ثلاثة أطباق صغيرة. ومن المؤكد أنه لن يملأ معدته ، ولكن من المفترض أكثر تغذية لوظائف أعضاء جسد تشو وي تشينغ . بعد قليل من الوقت للتعافي ، سيقدر على تناول الطعام بشكل صحيح دون إيذاء نفسه. بعد الانتهاء من أطباق العصيدة الثلاثة بسرعة، انهار تشو وي تشينغ على الأرض، دون أن يهتم بشكله. أخذت شانغوان فاي اير بالأطباق والوعاء، قائلة: “إذن، كيف سار كل شيء؟ هل انتهيت من تدريب كل مهاراتك؟” وقال تشو وى تشينغ : “نعم ، لقد فعلت! أكملت أخيرا كل التهدئات. لقد كنت محقا حقا، كان لدي القليل من الفهم لكل مهاراتي. ربما هذه الأشهر الثلاثة كانت صعبة و معذبة،  لكنها بالتأكيد تستحق ذلك. أشعر وكأنني ولدت من جديد تماما ، أوه كيف سارالتسجيل للتجارة إلى الإمبراطورية وان شو ؟” قالت شانغوان فاي اير: “استرخي، لقد ذهبت شخصيا للبحث عن قائد الفيلق شين جي، وتم ترتيب كل شيء بشكل صحيح. يمكننا المغادرة في أي وقت، وقد أحضرت أيضا لين تيان او والآخرين إلى هنا للبقاء هنا استعدادا”. انقلب تشو وى تشينغ فجأة على نفسه ، وسحب شانغوان فاي اير الى عناقه واعطاها قبلة لطيفة على جانب وجهها الجميل . “عزيزتي، أنت حقا زوجة عظيمة.” تقبيلها فجأة، شانغوان فاي اير احمرت خجلا ، كافحت قليلا ولكنها لم تنجح في تحرير نفسها،  فقدمت له لكمة خفيفة على الكتف. “أنت لم تستحم لمدة خمسة أيام، نتن جدا! أسرع واذهب للاستحمام بما أنك أنتهيت من التدريب الخاص بك، ستحتاج إلى مراجعة حالة الكتيبة. سأذهب لأستدعي الآخرين”. أكل تشو وى تشينغ للتو العصيدة اللذيذة و الشعور الدافئ جعله يشعر بالكسل إلى حد ما ، لكنه عرف أنه يجب أن يستيقظ ليغتسل فوقف على قدميه. سارت شانغوان فاي اير خطوات قليلة، ثم توقفت فجأة. عندما استدارت فجأة، قالت له: “هناك شيء آخر يجب أن أخبرك به، شخص ما جاء من قصر قبة السماء”. “أوه”؟ هتف تشو وى تشينغ على حين غرة: “إنهم يعرفون بالفعل أنك هنا؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط