نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 414

الفصل 414

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

قالت شانغوان فاي: “بطبيعة الحال لم يكونوا يعرفون أنني كنت هنا قبل مجيئي. ومع ذلك ، فإن ظهور شخص من قصر قبة السماء عند الحدود أمر خطير للغاية ، وقد أبلغت القيادة الشمالية بهذا الأمر. بعد كل شيء ، إنها قضية حساسة للغاية بالنسبة لشخص من أراضي القديس العظيم لدخول حروب الحدود. علاوة على ذلك ، هناك احتمال أنه كان شخصًا يتنكر كشخص من قصر قبة السماء ، فكيف لا يمكنهم إرسال شخص ما؟ “

جعد تشو وي تشينغ جبينه.

هذه ليست علامة جيدة. بعد كل شيء ، لم يكن يعرف ما الذي سيفعله قصر قبة السماء بعدما علموا أنه هنا بالطبع لن يتغاضو عن الأمر.

أي شخص نصف ذكي سيكون قادرًا على معرفة أن شخصًا مثله ، من إمبراطورية محتلة ، يقوم بتدريب جنود من الكتيبة الهمجية ، كان بالتأكيد على وشك القيام بشيء ما بالفعل.

حتى مع علاقته بـ بنغ اير ، فإن قصر قبة السماء قد لا يفعل أي شيء ضده ، لكنهم قد لا يدعمونه بهذا الشكل.

ضحكت شانغوان فاي اير وقالت: “حسنًا ، لست بحاجة إلى التفكير كثيرًا. لن يمدنا أبي وعمي بأكثر من ألف رجل فقط. إنهم ليسوا تافهين أو قصيري النظر. يبلغ عدد جيش تشونغ تيان أكثر من مليوني جندي ، وهؤلاء الألف رجل لا يمثلون الكثير. علاوة على ذلك ، ألم تدرك أنهم كانوا يحاولون جذبك إلى جانبنا؟ خلاف ذلك ، في المرة السابقة عندما أفسدت فرصتنا في عالم الفضاء اللامع للحصول على بيضة التنين ، هل سيسمحوا لك بالخروج بسهولة؟ هذا يظهر فقط أنهم ينظرون إليك بشكل أفضل من بيضة التنين “.

أبتسم تشو وي تشينغ ابتسامة صغيرة على شفتيه وقال: “حسنًا ،… هذا يعني أن زوجك ممتلكات مثيرة إيه!”

“شيه ، زوج من أنت؟ دعني أحذرك… من الأفضل أن تراقب نفسك. هذه المرة ، الأخ الأكبر تشان هنا. لقد قدمت عذرًا أنني أراقبك من أجل البقاء هنا. عندما تراه لاحقًا ، من الأفضل أن تظهر بعض ضبط النفس ، فهو لا يحبك كثراً”.

“تشان لينغ تيان؟” تخطى قلب تشو وي تشينغ نبضة.

“لا أحب هذا الرفيق أيضًا… اتعافت كل جروحه ؟”

أومأت شانغوان فاي اير برأسها وقالت: “بما أنهم لم يعرفوا من كان هنا ، أرسل الأب خصيصًا الأخ الكبير تشان ، الذي تعافى للتو من جروحه. لقد كان هنا بالفعل منذ حوالي شهر ، لكنني كنت خائفة من التأثير على تدريبك ، لذلك لم أخبرك قبل ذلك “.

شعر تشو وي تشينغ بقدوم الصداع النصفي بمجرد أن سمع أن تشان لينغ تيان جاء إلى هنا.

لقد علم أن هذا الرجل يكره شجاعته ، وكان أحد كبار الجيل الشاب في قصر قبة السماء.

حتى ضد شانغوان فاي اير ، لا يمكنه سوى التحفظ بارائه.

“يريد أن يعيدك؟” طرح تشو وي تشينغ السؤال الذي يثير قلقه أكثر من أي وقت مضى.

أعطت شانغوان فاي اير “همف!!” قائلةً: “كل ما تريد هذه الشابة أن تفعله ستفعله، لا يمكنه إيقافي. لا تقلق ، لن أذهب إلى أي مكان “.

“جيد جدا. لن أكون قادرًا على تحمل أن تتركني فاي اير”. ابتسم تشو وي تشينغ بسعادة.

طالما لم تغادر شانغوان فاي اير مع تشان لينغ تيان ، لم يكن مهتمًا حقًا بمن جاء إلى هنا.

تابعت شانغوان فاي اير: “حسنًا ، اسرع واذهب للاستحمام. سأذهب لمناداة الجميع إلى هنا “.

أخذ تشو وي تشينغ حمام بماء بارد سريع وبسيط. بالنسبة للكتيبة ، فإن الشيء الوحيد الذي لم يكن لديهم نقص فيه هو المياه بالتأكيد ، مع وجود العديد من الآبار الجوفية ، حتى في فصل الشتاء القاسي ، لن تتجمد الآبار ؛ خلاف ذلك ، لكانت الكتيبة الهمجية قد هلكت منذ وقت طويل.

تم تصميم تخطيط المرفأ الخاص بـ تشو وي تشينغ عن قصد ليشمل تلك الآبار والتأكد من أنها محمية بشكل جيد.

بحلول الوقت الذي عاد فيه تشو وي تشينغ إلى خيمته ، كانت شانغوان فاي اير قد أحضرت المجموعة بأكملها هناك.

ومع ذلك ، لم تتصل بـ تشان لينغ تيان. بعد كل شيء ، بعض أسرار الكتيبة لم يكن أن يعرفها.

كان كل من لين تيان و دو دو ، و يون لي ، و وي فنغ ، و هوا فنغ جميعًا هناك.

نظرًا لصغر حجم الخيمة ، لم تدعو شانغوان فاي اير الجميع إلى الخيمة.

“السيد هوا فنغ. ” استقبله تشو وي تشينغ أولاً.

ابتسم هوا فنغ بصوت خافت ، ونظر إلى تشو وي لأعلى ولأسفل قبل أن يقول: “أصبحت أنحف بكثير ، لكنك تمكنت من إخفاء قوتك جيدًا. ليس سيئًا ، يبدو أنك تحسنت جيدًا خلال الأشهر الثلاثة الماضية “.

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “بالطبع ، تلميذك العظيم رائع بالتأكيد! كيف هي رماية الجميع؟ “

قال هوا فنغ: “أفضل بكثير مما كنت أتوقع. هؤلاء الجنود من كتيبتك هم أيدي قديمة ذات خبرة ، ولديهم أساس لائق من المهارات. علاوة على ذلك ، فإن نظام المكافأة والعقاب الخاص بك جيد حقًا. بعد الأشهر القليلة الماضية من التدريب ، يجب ألا تمثل دقتهم الأساسية مشكلة. علاوة على ذلك ، يمتلك معظمهم طاقة سماوية ، ويجب أن يكونوا دقيقين لحوالي ثلاثمائة ياردة. بعض من أفضلهم لديهم مدى يصل إلى حوالي خمسمائة ياردة “.

بسماع كلمات هوا فنغ ، غمر الفرح تشو وي تشينغ.

مع مستوى مهارة هوا فنغ في الرماية ، بالنسبة له لإعطاء أي قدر من الثناء ، فإن هذا يعني أن لديهم بالتأكيد دقة مقبولة ضد الأهداف المتحركة.

بالنسبة لجنود كتيبة منقطعة النظير لإنجاز هذا في ثلاثة أشهر ، ذلك جيدًا بالفعل.

التفت تشو وي تشينغ إلى شانغوان فاي اير وسأل: “ماذا عن جانبك؟”

قالت شانغوان فاي اير: “ما زلت على ما يرام… مائة وتسعة وستون رجلاً حسّنوا طاقتهم السماوية ، منهم واحد وثلاثون اكتسبوا جوهرة واحدة. لقد تحسن كل منهم على الأقل بشكل كبير من حيث وقت رد الفعل ، والمهارات القتالية القريبة بشكل عام. على الأقل ، لم يعودوا كومة من الرمال السائبة. ما زالوا غير بارعين تمامًا في القتال معًا ، لكن هذا بالتأكيد تحسن جيد. إذا تمكن خبراء الجواهر المادية هؤلاء من الحصول على مجموعة كاملة من المعدات الموحدة ، فسيكونون قوة رائعة لا يمكن اتفكيكها بسهولة “.

“لقد ارتفع الكثير من الناس في الرتب؟” على الرغم من أن جنود كتيبة منقطعة النظير كانوا جميعًا في مرحلة منخفضة نسبيًا وكان من الأسهل عليه رفع مستواهم ، إلا أن قدرة الكثير منهم على القيام بذلك في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت كان أمرًا لم يتوقعه تشو وي تشينغ.

 شانغوان فاي اير من قصر قبة السماء ، وبصيرتها جيدة للغاية. إذا قالت إنهم قوة لا ينبغي تفكيكها ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى نمو الكتيبة الهمجية في هذا الوقت.

قال لين تياناو: “لقد غادر الصغير الرابع و السكران باو مرة أخرى إلى مدينة تان بي لرعاية الأمور هناك. لا يزال الدرع الذي طلبنا تصنيعه خصيصا يحتاج إلى بعض الوقت لإكماله ، ولكن الدفعة الأولى المكونة من مائة مجموعة تمت وفي خضم النقل ؛ يجب أن تصل إلى مدينة تان بي قريبًا. نظرًا لأنها كبيرة إلى حد ما لنقلها ، سنقوم بفعل ذلك على دفعات. منذ أن أرسلت لنا قيادة الجيش الشمالي الأقواس والسهام ، فلا ينقصنا شيء. لقد أحضرت خمسمائة ألف ذهبية ، يجب أن يكون ذلك كافيًا للعناية بأي متطلبات تدريبية لفترة طويلة ، وقد مررتها إلى الأخ الكبير وي للعناية بها “

لطالما كان لين تيان مستقرًا ويمكن الاعتماد عليه ، وكان بإمكان تشو وي تشينغ دائمًا أن يريح نفسه عندما كان مسؤولاً عن شيء ما.

ابتسم وي فنغ والتقط المحادثة: “إن حفر الأنفاق يسير على ما يرام ؛ حاليًا ، تم بالفعل توصيل عدد قليل من الأنفاق الرئيسية ، كما تم عمل عدد قليل من أعمدة التهوية المخفية بشكل جيد ، وبعضها متصل مباشرة ببقع الأشجار في الغابة. وما لم يعلم أحد عنها مسبقًا ، فسيكون من المستحيل تقريبًا اكتشافها. مع فتحات التهوية هذه ، حتى لو تحركت كتيبتنا بأكملها للعيش في الأنفاق ، فلن تكون هناك مشاكل. ومع ذلك ، ما زلنا نواصل التوسع ، مما يمنحنا مساحة أكبر لاستخدامها. فيما يتعلق بإمدادات المياه ، فقد تمكنا بالفعل من ربط أحد الآبار بجزء من أنفاقنا. مع مثل هذه الاستعدادات ، إلى جانب جميع المواد الغذائية المخزنة لدينا ، بحلول الوقت الذي يهاجم فيه جيش وانشو هذا العام ، يجب أن يكون لدينا وقت أسهل بكثير بالمقارنة بالماضي. حسنًا ، بعد هذه الأيام القليلة من المكافآت المتنوعة ، بلغ إجمالي الذهب المنفق… “

لوح تشو وي تشينغ بيده وقال: “ليس عليك أن تبلغني بكمية الذهب التي أنفقت ، سأترك هذا لك. طالما تعتقد أنه سيكون هناك تأثير جيد ، يمكنك إضافة المكافآت والعقوبات على النحو الذي تراه مناسبًا “.

نظر وي فنغ إلى تشو وي تشينغ “قائد الكتيبة ، منذ وصولك ، قد لا أقول إن كتيبتنا منقطعة النظير أصبحت متماسكة للغاية ، ولكن على الأقل أصبح الجميع أكثر حيوية و… على قيد الحياة.

“كل هذه السنوات التي قضيتها مع الكتيبة ، لم أمضِ مثل هذا الوقت الممتع مثل هذه الأشهر القليلة الماضية. على الرغم من أن كل يوم مشغول للغاية ، إلا أنني أشعر أن كل شيء مليء بالأمل. يشعر معظم إخواننا أيضًا بنفس الشعور مثلي ، وكل هذا جاء بواسطتك. لا تقلق ، حتى لو لم يكن هناك ربح أو مكسب، بغض النظر عما طلبت منا جميعًا القيام به ، فلن يجرؤ أحد على معارضته ، وإلا فلن أتركهم أيضًا “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “الربح لا يزال ضروريا. علاوة على ذلك ، ما زلت أريد أن أترك إخواننا ينعمون بثمار عملهم. ما تحتاج إلى غرسه فيهم هو أنه مهما حدث ، فإن حياتنا دائمًا هي الأهم ، لأن حياتنا تستحق كل شيء. بغض النظر عما يحدث، إذا متنا ، ولدينا المال ولكننا غير قادرين على إنفاقه ، ألن يكون ذلك مؤلمًا جدًا؟ “

أومأ وي فنغ برأسه.

نمى اعجابه بتلك الطبيعة الغريبة لـ تشو وي تشينغ.

كقائد كتيبة ، أهتم  فقط بالاتجاه العام ، ولم يهتم  بكل التفاصيل الدقيقة ، و يسمح لرجاله بالاعتناء بها.

هذه … علامة القائد الجيد.

قال يون لي: “أنا و دو دو ليس لدينا أي مشاكل. لقد وصلت لفائف تدعيم القوس الطويل التي طلبتها ، لقد أعددنا بالفعل ثلاثمائة مجموعة. أما بالنسبة للأجنحة ، فقد أكملنا أيضًا مائة وخمسين مجموعة.

قمنا أيضًا بعمل عدد قليل من لفائف المعدات المدمجة على مستوى سيد كبير. قد لا يكون من الصعب جدًا إكمالها ، لكنها تكلف الكثير من المواد ، وبعضها مكلف للغاية. جنبًا إلى جنب مع درع سبائك التيتانيوم الذين طلبتهم ، ومع حساب الوقت والتكلفة ، يمكن أن تدوم أموالك لنصف عام فقط. الأمر متروك لك. “

إذا كانوا سيعرفون من كان أكثر سعادة بأنفسهم خلال الأشهر القليلة الماضية ، فسيكون بالتأكيد يون لي.

كل يوم ، أثناء إنشاء لفائف المعدات الموحدة مع دو دو ، شعر بالقوة والتحفيز.

مع كل هذا الوقت من العمل معًا ، شعر وكأنه يحبها أكثر فأكثر.

على الرغم من أن السيدة الصغير مشوشة بشأن العواطف والمشاعر مثل أي شيء آخر ، إلا أن هذه الأشهر القليلة جعلتها بالتأكيد أقرب إلى يون لي.

في الوقت نفسه ، سمح له إنشاء لفائف المعدات الدمجة مع دو دو بتعلم الكثير منها. بعد كل شيء ، كانت دو دو تلميذة لأعظم سيد معدات في العالم ، ولم يكن لديها أي أفكار لإخفاء أي شيء عنه. يمكن القول أن مهارة يون لي في إنشاء لفائف المعدات المدمجة قد تحسنت بسرعة فائقة.

على الرغم من أنه لا يزال أمامه بعض الوقت للوصول إلى معايير دو دو ، إلا أن هذا التحسن منحه الثقة في أن تشو وي تشينغ لا يمكنه اللحاق به أبدًا ، فكيف لا يشعر بالرضا عن نفسه؟ في الوقت نفسه ، أقتربت دو دو أيضًا من أن تصبح سيد معدات مدمجة في المستوى زونغ ، وهو واثق من أنها ستفعل ذلك قريبًا جدًا.

على الرغم من سماع أن الكثير من لفائف المعدات الموحدة قد اكتملت ، لم يكن تشو وي تشينغ متحمسًا للغاية. مع مستوى مهارة دو دو و يون لي ، كان إنشاء هذه اللفائف البسيطة نسبيًا للمعدات الموحدة عالية المستوى أمرًا سهلاً بالنسبة لهم ، وكان كل ذلك ضمن توقعاته.

ومع ذلك ، فإن هذه الكلمات نفسها كانت ذات تأثير مختلف في آذان وي فنغ.

أربع… لا بل ما يقرب من خمسمائة من لفائف المعدات المدمجة! حتى لو حاول جناح المعدات المدمجة توفير ذلك ، فلن يكون الأمر بهذه السهولة.

مع هاذين السيدين الكبار للمعدات بالإضافة إلى تشو وي تشينغ ، كان مستقبل الكتيبة منقطعة النظير بالتأكيد واعدًا للغاية. وقد منحه هذا مزيدًا من الثقة في تشو وي تشينغ ، مؤكداً عزمه على اتباعه بغض النظر عن السبب.

بعد سماع كلمات يون لي ، ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “يبدو أن كتيبتنا تنمو بشكل جيد للغاية! لا يزال أمامنا ستة أشهر أخرى قبل الغزو السنوي الكبير لإمبراطورية وانشو ، وآمل في ذلك الوقت أن تكون كتيبتنا جاهزة للقتال.

الفصل 414 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] قالت شانغوان فاي: “بطبيعة الحال لم يكونوا يعرفون أنني كنت هنا قبل مجيئي. ومع ذلك ، فإن ظهور شخص من قصر قبة السماء عند الحدود أمر خطير للغاية ، وقد أبلغت القيادة الشمالية بهذا الأمر. بعد كل شيء ، إنها قضية حساسة للغاية بالنسبة لشخص من أراضي القديس العظيم لدخول حروب الحدود. علاوة على ذلك ، هناك احتمال أنه كان شخصًا يتنكر كشخص من قصر قبة السماء ، فكيف لا يمكنهم إرسال شخص ما؟ “ جعد تشو وي تشينغ جبينه. هذه ليست علامة جيدة. بعد كل شيء ، لم يكن يعرف ما الذي سيفعله قصر قبة السماء بعدما علموا أنه هنا بالطبع لن يتغاضو عن الأمر. أي شخص نصف ذكي سيكون قادرًا على معرفة أن شخصًا مثله ، من إمبراطورية محتلة ، يقوم بتدريب جنود من الكتيبة الهمجية ، كان بالتأكيد على وشك القيام بشيء ما بالفعل. حتى مع علاقته بـ بنغ اير ، فإن قصر قبة السماء قد لا يفعل أي شيء ضده ، لكنهم قد لا يدعمونه بهذا الشكل. ضحكت شانغوان فاي اير وقالت: “حسنًا ، لست بحاجة إلى التفكير كثيرًا. لن يمدنا أبي وعمي بأكثر من ألف رجل فقط. إنهم ليسوا تافهين أو قصيري النظر. يبلغ عدد جيش تشونغ تيان أكثر من مليوني جندي ، وهؤلاء الألف رجل لا يمثلون الكثير. علاوة على ذلك ، ألم تدرك أنهم كانوا يحاولون جذبك إلى جانبنا؟ خلاف ذلك ، في المرة السابقة عندما أفسدت فرصتنا في عالم الفضاء اللامع للحصول على بيضة التنين ، هل سيسمحوا لك بالخروج بسهولة؟ هذا يظهر فقط أنهم ينظرون إليك بشكل أفضل من بيضة التنين “. أبتسم تشو وي تشينغ ابتسامة صغيرة على شفتيه وقال: “حسنًا ،… هذا يعني أن زوجك ممتلكات مثيرة إيه!” “شيه ، زوج من أنت؟ دعني أحذرك… من الأفضل أن تراقب نفسك. هذه المرة ، الأخ الأكبر تشان هنا. لقد قدمت عذرًا أنني أراقبك من أجل البقاء هنا. عندما تراه لاحقًا ، من الأفضل أن تظهر بعض ضبط النفس ، فهو لا يحبك كثراً”. “تشان لينغ تيان؟” تخطى قلب تشو وي تشينغ نبضة. “لا أحب هذا الرفيق أيضًا… اتعافت كل جروحه ؟” أومأت شانغوان فاي اير برأسها وقالت: “بما أنهم لم يعرفوا من كان هنا ، أرسل الأب خصيصًا الأخ الكبير تشان ، الذي تعافى للتو من جروحه. لقد كان هنا بالفعل منذ حوالي شهر ، لكنني كنت خائفة من التأثير على تدريبك ، لذلك لم أخبرك قبل ذلك “. شعر تشو وي تشينغ بقدوم الصداع النصفي بمجرد أن سمع أن تشان لينغ تيان جاء إلى هنا. لقد علم أن هذا الرجل يكره شجاعته ، وكان أحد كبار الجيل الشاب في قصر قبة السماء. حتى ضد شانغوان فاي اير ، لا يمكنه سوى التحفظ بارائه. “يريد أن يعيدك؟” طرح تشو وي تشينغ السؤال الذي يثير قلقه أكثر من أي وقت مضى. أعطت شانغوان فاي اير “همف!!” قائلةً: “كل ما تريد هذه الشابة أن تفعله ستفعله، لا يمكنه إيقافي. لا تقلق ، لن أذهب إلى أي مكان “. “جيد جدا. لن أكون قادرًا على تحمل أن تتركني فاي اير”. ابتسم تشو وي تشينغ بسعادة. طالما لم تغادر شانغوان فاي اير مع تشان لينغ تيان ، لم يكن مهتمًا حقًا بمن جاء إلى هنا. تابعت شانغوان فاي اير: “حسنًا ، اسرع واذهب للاستحمام. سأذهب لمناداة الجميع إلى هنا “. … أخذ تشو وي تشينغ حمام بماء بارد سريع وبسيط. بالنسبة للكتيبة ، فإن الشيء الوحيد الذي لم يكن لديهم نقص فيه هو المياه بالتأكيد ، مع وجود العديد من الآبار الجوفية ، حتى في فصل الشتاء القاسي ، لن تتجمد الآبار ؛ خلاف ذلك ، لكانت الكتيبة الهمجية قد هلكت منذ وقت طويل. تم تصميم تخطيط المرفأ الخاص بـ تشو وي تشينغ عن قصد ليشمل تلك الآبار والتأكد من أنها محمية بشكل جيد. بحلول الوقت الذي عاد فيه تشو وي تشينغ إلى خيمته ، كانت شانغوان فاي اير قد أحضرت المجموعة بأكملها هناك. ومع ذلك ، لم تتصل بـ تشان لينغ تيان. بعد كل شيء ، بعض أسرار الكتيبة لم يكن أن يعرفها. كان كل من لين تيان و دو دو ، و يون لي ، و وي فنغ ، و هوا فنغ جميعًا هناك. نظرًا لصغر حجم الخيمة ، لم تدعو شانغوان فاي اير الجميع إلى الخيمة. “السيد هوا فنغ. ” استقبله تشو وي تشينغ أولاً. ابتسم هوا فنغ بصوت خافت ، ونظر إلى تشو وي لأعلى ولأسفل قبل أن يقول: “أصبحت أنحف بكثير ، لكنك تمكنت من إخفاء قوتك جيدًا. ليس سيئًا ، يبدو أنك تحسنت جيدًا خلال الأشهر الثلاثة الماضية “. ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “بالطبع ، تلميذك العظيم رائع بالتأكيد! كيف هي رماية الجميع؟ “ قال هوا فنغ: “أفضل بكثير مما كنت أتوقع. هؤلاء الجنود من كتيبتك هم أيدي قديمة ذات خبرة ، ولديهم أساس لائق من المهارات. علاوة على ذلك ، فإن نظام المكافأة والعقاب الخاص بك جيد حقًا. بعد الأشهر القليلة الماضية من التدريب ، يجب ألا تمثل دقتهم الأساسية مشكلة. علاوة على ذلك ، يمتلك معظمهم طاقة سماوية ، ويجب أن يكونوا دقيقين لحوالي ثلاثمائة ياردة. بعض من أفضلهم لديهم مدى يصل إلى حوالي خمسمائة ياردة “. بسماع كلمات هوا فنغ ، غمر الفرح تشو وي تشينغ. مع مستوى مهارة هوا فنغ في الرماية ، بالنسبة له لإعطاء أي قدر من الثناء ، فإن هذا يعني أن لديهم بالتأكيد دقة مقبولة ضد الأهداف المتحركة. بالنسبة لجنود كتيبة منقطعة النظير لإنجاز هذا في ثلاثة أشهر ، ذلك جيدًا بالفعل. التفت تشو وي تشينغ إلى شانغوان فاي اير وسأل: “ماذا عن جانبك؟” قالت شانغوان فاي اير: “ما زلت على ما يرام… مائة وتسعة وستون رجلاً حسّنوا طاقتهم السماوية ، منهم واحد وثلاثون اكتسبوا جوهرة واحدة. لقد تحسن كل منهم على الأقل بشكل كبير من حيث وقت رد الفعل ، والمهارات القتالية القريبة بشكل عام. على الأقل ، لم يعودوا كومة من الرمال السائبة. ما زالوا غير بارعين تمامًا في القتال معًا ، لكن هذا بالتأكيد تحسن جيد. إذا تمكن خبراء الجواهر المادية هؤلاء من الحصول على مجموعة كاملة من المعدات الموحدة ، فسيكونون قوة رائعة لا يمكن اتفكيكها بسهولة “. “لقد ارتفع الكثير من الناس في الرتب؟” على الرغم من أن جنود كتيبة منقطعة النظير كانوا جميعًا في مرحلة منخفضة نسبيًا وكان من الأسهل عليه رفع مستواهم ، إلا أن قدرة الكثير منهم على القيام بذلك في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت كان أمرًا لم يتوقعه تشو وي تشينغ.  شانغوان فاي اير من قصر قبة السماء ، وبصيرتها جيدة للغاية. إذا قالت إنهم قوة لا ينبغي تفكيكها ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى نمو الكتيبة الهمجية في هذا الوقت. قال لين تياناو: “لقد غادر الصغير الرابع و السكران باو مرة أخرى إلى مدينة تان بي لرعاية الأمور هناك. لا يزال الدرع الذي طلبنا تصنيعه خصيصا يحتاج إلى بعض الوقت لإكماله ، ولكن الدفعة الأولى المكونة من مائة مجموعة تمت وفي خضم النقل ؛ يجب أن تصل إلى مدينة تان بي قريبًا. نظرًا لأنها كبيرة إلى حد ما لنقلها ، سنقوم بفعل ذلك على دفعات. منذ أن أرسلت لنا قيادة الجيش الشمالي الأقواس والسهام ، فلا ينقصنا شيء. لقد أحضرت خمسمائة ألف ذهبية ، يجب أن يكون ذلك كافيًا للعناية بأي متطلبات تدريبية لفترة طويلة ، وقد مررتها إلى الأخ الكبير وي للعناية بها “ لطالما كان لين تيان مستقرًا ويمكن الاعتماد عليه ، وكان بإمكان تشو وي تشينغ دائمًا أن يريح نفسه عندما كان مسؤولاً عن شيء ما. ابتسم وي فنغ والتقط المحادثة: “إن حفر الأنفاق يسير على ما يرام ؛ حاليًا ، تم بالفعل توصيل عدد قليل من الأنفاق الرئيسية ، كما تم عمل عدد قليل من أعمدة التهوية المخفية بشكل جيد ، وبعضها متصل مباشرة ببقع الأشجار في الغابة. وما لم يعلم أحد عنها مسبقًا ، فسيكون من المستحيل تقريبًا اكتشافها. مع فتحات التهوية هذه ، حتى لو تحركت كتيبتنا بأكملها للعيش في الأنفاق ، فلن تكون هناك مشاكل. ومع ذلك ، ما زلنا نواصل التوسع ، مما يمنحنا مساحة أكبر لاستخدامها. فيما يتعلق بإمدادات المياه ، فقد تمكنا بالفعل من ربط أحد الآبار بجزء من أنفاقنا. مع مثل هذه الاستعدادات ، إلى جانب جميع المواد الغذائية المخزنة لدينا ، بحلول الوقت الذي يهاجم فيه جيش وانشو هذا العام ، يجب أن يكون لدينا وقت أسهل بكثير بالمقارنة بالماضي. حسنًا ، بعد هذه الأيام القليلة من المكافآت المتنوعة ، بلغ إجمالي الذهب المنفق… “ لوح تشو وي تشينغ بيده وقال: “ليس عليك أن تبلغني بكمية الذهب التي أنفقت ، سأترك هذا لك. طالما تعتقد أنه سيكون هناك تأثير جيد ، يمكنك إضافة المكافآت والعقوبات على النحو الذي تراه مناسبًا “. نظر وي فنغ إلى تشو وي تشينغ “قائد الكتيبة ، منذ وصولك ، قد لا أقول إن كتيبتنا منقطعة النظير أصبحت متماسكة للغاية ، ولكن على الأقل أصبح الجميع أكثر حيوية و… على قيد الحياة. “كل هذه السنوات التي قضيتها مع الكتيبة ، لم أمضِ مثل هذا الوقت الممتع مثل هذه الأشهر القليلة الماضية. على الرغم من أن كل يوم مشغول للغاية ، إلا أنني أشعر أن كل شيء مليء بالأمل. يشعر معظم إخواننا أيضًا بنفس الشعور مثلي ، وكل هذا جاء بواسطتك. لا تقلق ، حتى لو لم يكن هناك ربح أو مكسب، بغض النظر عما طلبت منا جميعًا القيام به ، فلن يجرؤ أحد على معارضته ، وإلا فلن أتركهم أيضًا “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “الربح لا يزال ضروريا. علاوة على ذلك ، ما زلت أريد أن أترك إخواننا ينعمون بثمار عملهم. ما تحتاج إلى غرسه فيهم هو أنه مهما حدث ، فإن حياتنا دائمًا هي الأهم ، لأن حياتنا تستحق كل شيء. بغض النظر عما يحدث، إذا متنا ، ولدينا المال ولكننا غير قادرين على إنفاقه ، ألن يكون ذلك مؤلمًا جدًا؟ “ أومأ وي فنغ برأسه. نمى اعجابه بتلك الطبيعة الغريبة لـ تشو وي تشينغ. كقائد كتيبة ، أهتم  فقط بالاتجاه العام ، ولم يهتم  بكل التفاصيل الدقيقة ، و يسمح لرجاله بالاعتناء بها. هذه … علامة القائد الجيد. قال يون لي: “أنا و دو دو ليس لدينا أي مشاكل. لقد وصلت لفائف تدعيم القوس الطويل التي طلبتها ، لقد أعددنا بالفعل ثلاثمائة مجموعة. أما بالنسبة للأجنحة ، فقد أكملنا أيضًا مائة وخمسين مجموعة. قمنا أيضًا بعمل عدد قليل من لفائف المعدات المدمجة على مستوى سيد كبير. قد لا يكون من الصعب جدًا إكمالها ، لكنها تكلف الكثير من المواد ، وبعضها مكلف للغاية. جنبًا إلى جنب مع درع سبائك التيتانيوم الذين طلبتهم ، ومع حساب الوقت والتكلفة ، يمكن أن تدوم أموالك لنصف عام فقط. الأمر متروك لك. “ إذا كانوا سيعرفون من كان أكثر سعادة بأنفسهم خلال الأشهر القليلة الماضية ، فسيكون بالتأكيد يون لي. كل يوم ، أثناء إنشاء لفائف المعدات الموحدة مع دو دو ، شعر بالقوة والتحفيز. مع كل هذا الوقت من العمل معًا ، شعر وكأنه يحبها أكثر فأكثر. على الرغم من أن السيدة الصغير مشوشة بشأن العواطف والمشاعر مثل أي شيء آخر ، إلا أن هذه الأشهر القليلة جعلتها بالتأكيد أقرب إلى يون لي. في الوقت نفسه ، سمح له إنشاء لفائف المعدات الدمجة مع دو دو بتعلم الكثير منها. بعد كل شيء ، كانت دو دو تلميذة لأعظم سيد معدات في العالم ، ولم يكن لديها أي أفكار لإخفاء أي شيء عنه. يمكن القول أن مهارة يون لي في إنشاء لفائف المعدات المدمجة قد تحسنت بسرعة فائقة. على الرغم من أنه لا يزال أمامه بعض الوقت للوصول إلى معايير دو دو ، إلا أن هذا التحسن منحه الثقة في أن تشو وي تشينغ لا يمكنه اللحاق به أبدًا ، فكيف لا يشعر بالرضا عن نفسه؟ في الوقت نفسه ، أقتربت دو دو أيضًا من أن تصبح سيد معدات مدمجة في المستوى زونغ ، وهو واثق من أنها ستفعل ذلك قريبًا جدًا. على الرغم من سماع أن الكثير من لفائف المعدات الموحدة قد اكتملت ، لم يكن تشو وي تشينغ متحمسًا للغاية. مع مستوى مهارة دو دو و يون لي ، كان إنشاء هذه اللفائف البسيطة نسبيًا للمعدات الموحدة عالية المستوى أمرًا سهلاً بالنسبة لهم ، وكان كل ذلك ضمن توقعاته. ومع ذلك ، فإن هذه الكلمات نفسها كانت ذات تأثير مختلف في آذان وي فنغ. أربع… لا بل ما يقرب من خمسمائة من لفائف المعدات المدمجة! حتى لو حاول جناح المعدات المدمجة توفير ذلك ، فلن يكون الأمر بهذه السهولة. مع هاذين السيدين الكبار للمعدات بالإضافة إلى تشو وي تشينغ ، كان مستقبل الكتيبة منقطعة النظير بالتأكيد واعدًا للغاية. وقد منحه هذا مزيدًا من الثقة في تشو وي تشينغ ، مؤكداً عزمه على اتباعه بغض النظر عن السبب. بعد سماع كلمات يون لي ، ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “يبدو أن كتيبتنا تنمو بشكل جيد للغاية! لا يزال أمامنا ستة أشهر أخرى قبل الغزو السنوي الكبير لإمبراطورية وانشو ، وآمل في ذلك الوقت أن تكون كتيبتنا جاهزة للقتال.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط