نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 415

الفصل 415

[برعاية مجهول]

*Sou*

[لا مزيد]

قال تشو وي تشينغ: “لقد ناقشنا أنا و فاي اير هذا سابقًا ، أننا نريد الذهاب إلى إمبراطورية وانشو في رحلة. لقد أعددنا بالفعل جميع الإجراءات والوثائق اللازمة للتنكر في صورة تجار ، لذا لا داعي للقلق في هذا الجزء. هذه المرة سنذهب هناك للبحث عن بعض المواد والكنوز التي ستمكننا من صنع بعض الأدوية السرية. ستسمح هذه الأدوية السرية لأولئك الذين لديهم طاقة سماوية ولكن لم يوقظوا جواهرهم الشخصية للقيام بذلك. بالطبع ، ليس من الواضح ما إذا كان بإمكاننا الحصول على هذه المواد أم لا ، أو كم يمكننا الحصول عليها ، لكنني أعتقد أن هذا سيكون ذا أهمية كبيرة لهؤلاء الإخوة “.

“ماذا؟! هل لا يزال من الممكن إيقاظ الجواهر الشخصية بعد تجاوز السن المطلوب؟ “ لم يستطع وي فنغ إلا أن يصرخ بمفاجأة كبيرة بمجرد أن سمع تشو وي تشينغ.

ابتسم تشو وي تشينغ وقال “نعم ، لهذا السبب علينا القيام بهذه الرحلة. نائب قائد الكتيبة وي ، فالتعد وتجمع الجميع وتخبرهم بما قلته. أخبرهم أيضًا أنه من بين الثمانمائة أو نحو ذلك من الإخوة الذين لم يوقظوا جواهرهم الشخصية ، فقط أولئك المتميزون سيكون لديهم فرصة للحصول على دواء الصحوة هذا خلال الوقت الذي سنرحل فيه ، دعهم جميعًا يعملون بجد. أعتقد أنه مع هذا الحافز ليصبحوا أسياد جواهر ، فإن ذلك سيحفزهم حقًا. أيضًا ، يمكنك توزيع الدفعة الأولى من لفائف المعدات المدمجة. يجب أن يحصل كل سيد جوهرة فيزيائي على لفافة واحدة للمعدات المدمجة للقوس الطويل. لدينا بالفعل ثلاثمائة منهم ، وسوف ينهي يون لي و دو دو الباقي بسرعة “.

“بعد ذلك ، أريدك أن تختار مائة وخمسين من الإخوة المتميزين الذين لديهم جوهرتان فارغتان بعد ذلك ، ومنحهم لفائف معدات دمج الجناح. إذا لم تتمكن من العثور على هذا العدد الكبير ، فاحتفظ بالمخطوطات أولاً. في هذه الحالة ، بمجرد أن يصل أي شخص إلى المستوى المطلوب ، يمكنك منحه مجموعة. بالطبع ، أنت بحاجة إلى جمع الذهب لكل هذه المخطوطات. أما بالنسبة للكمية ، فأنت ستقرر هذا وفقًا لمقدار ما لديك في تلك اللحظة. بعد كل شيء ، لا يمكننا السماح لهؤلاء الزملاء بالحصول على الذهب مني ، لقد حان الوقت لاستعادة بعض الشيء “.

عندما تحدث إلى تلك النقطة ، ضحك تشو وي تشينغ ، لكن عيون وي فنغ احمرت قليلاً.

فجأة جثا على ركبتيه على الأرض قائلاً “قائد كتيبة ، نيابة عن جميع إخواننا ، أشكرك بصدق” كان يعلم أن ما يسمى بتحصيل المدفوعات كان مجرد رمز.

بعد كل شيء ، عرف وي فنغ بوضوح سعر لفائف المعدات المدمجة في السوق. للسماح لكل فرد من أسيادة الجواهر في الكتيبة منقطعة النظير بأن يكونوا مُجهَّزين بلفائف المعدات ، ما هو نوع القوة والثروات والجرأة التي يحتاجها المرء؟

تقدم تشو وي تشينغ بسرعة إلى الأمام لدعمه “نائب القائد وي ، هذه مجرد البداية. أمامنا العديد من الأوقات الجيدة لنتطلع إليها. ومع ذلك ، يجب عليك تذكيرهم بأنهم إذا كانوا يرغبون في الحصول على المزيد من لفائف المعدات المدمجة ، فمن الأفضل أن يتدربوا بقوة بكل قوتهم. هذه مجرد لفائف للمعدات للجواهر الثلاثة الأولى … طالما أنهم يعملون بجد بما فيه الكفاية ، فيجب ألا يكون تزويدهم جميعًا بلفائف الجواهر التسعة للمعدات مشكلة.”

أعطى وي فنغ تشو وي تشينغ تحية عسكرية قياسية مناسبة.

قال تشو وي تشينغ “حسنًا ، تفضل إذن. حسنًا ، انتظر حتى نغادر قبل إبلاغ الآخرين ، لا نريد أن يعلم أي شخص آخر بالخارج.”

بدون شك ، “أي شخص آخر” الذي أشار تشو وي تشينغ إليه كان بالتأكيد تشان لينغ تيان. وقفت شانغوان فاي اير على الجانب ودحرجت عينيها نحوه.

ذهب وي فنغ  بسرعة ، والتفت تشو وي تشينغ إلى يون لي و دو دو وقال: “الليلة ، سوف تعيدكم فاي اير. تعد ترتيبات المعيشة والموارد المتاحة والسلامة في مدينة تيان بي أفضل بكثير مما هي عليه هنا ، كما أنه من الأسهل عليكم جميعًا شراء أي مواد تحتاجها. سينضم لي الأخ الكبير لين للذهاب إلى امبراطورية وانشو ، لذا الأخ يون أنت ستتولى مسؤولية الشؤون المالية. إذا أصبحت555 بحاجة لشراء أي مواد ، فما عليك سوى الاعتناء بها كما هو مطلوب “.

أعطى يون لي همفًا وقال: “أنت متأكد من أنك تضغط على كل متسرب آخر منا.”

ضحك تشو وي تشينغ مرة أخرى قائلاً: “على الرغم من أنك لم تعد تابعًا لي ، إلا أن الرهان السابق الذي كان لدينا حول من سيصل إلى الطبقة الإلهية لصناعة لفائف المعدات المدمجة أولاً لا يزال ساريًا. بالطبع ، سيتعين علينا تغيير الرهان. إذا أصبحت سيدًا من الطبقة الإلهية قبل أن أفعل ذلك ، وساعدتني في إنشاء لفائف المعدات قبل ذلك ، في اليوم الذي ستصبح فيه خبيرًا في المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية ، سأعطيك نسخة من تصميم مجموعة “كره الأرض بلا مقبض” الخاص بي . “

“آه؟” أضاءت عيون يون لي “بصدق؟”

غمز تشو وي تشينغ في وجهه ، ونظر إلى السيدة الصغيرة  في الجانب قبل أن يقول “سأعتبرها هدية زفافك. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك تجاوز حكم الكبير تشينغ أولاً. أيضًا ، أطلب منك أيضا ألا تنشر أبدًا تصميم “كره الأرض بلا مقبض” لأي شخص آخر ، يمكنك النظر فيه فقط من أجل التعلم الخاص بك. “

“هذا ليس بالمشكله. أنت فقط جهز تصميم مجموعتك لي حينها “. لأي خبير تدعيم المعدات ، ما الذي يمكن أن يكون أكثر جاذبية من تصميم المجموعة الأسطورية؟

قال تشو وي تشينغ: “في وقت لاحق ، مرر لي تلك لفائف المعدات المدمجة التي أكملتها. بالإضافة إلى إعطاء البعض لإخواننا من الكتيبة منقطعة النظير ، بما أنني ذاهب إلى إمبراطورية وانشو كتاجر ، فأنا بحاجة إلى بعض السلع لأتاجر بها. إذا استطعنا مقايضة متطلباتنا ، فلن نحتاج للذهاب للصيد ؛ هذا من شأنه أن يوفر لنا الكثير من الوقت أيضًا “.

وافق يون لي باقتناع. في تلك اللحظة ، شعر بحرقة في قلبه ، كل ما كان يفكر فيه هو تصميم المجموعة الأسطورية “كره الأرض بلا مقبض” بعد كل شيء ، كان قد رأى تصميم إحدى القطع سابقًا ، ومن حيث الجودة والتعقيد والتطور ، وحتى التأثير ، فقد كان أبعد من المجموعة الأسطورية المكونة من تسع قطع التي امتلكها.

والأهم من ذلك ، أن مبادئ التصميم لمجموعتين من المجموعات الأسطورية كانت مختلفة تمامًا ، وستكون هذه أكبر فائدة له. علاوة على ذلك ، مع وجود تصميمين من مجموعة الأسطورية في متناول اليد ، سيكون لديه ثقة أكبر في المستقبل إذا ذهب حقًا إلى جزيرة الجوهرة السماوية ليطلب من الكبير تشينغ يد دو دو للزواج. كان هذا هو المعنى الحقيقي لما قصده تشو وي تشينغ بقوله إنها هدية زفاف.

التفت تشو وي تشينغ إلى لين تيان وقال: “الأخ الأكبر ، هذه المرة ، سأتجه إلى إمبراطورية وانشو ، عليك أن تتبعني. بالإضافة إلى نفسك ، أنا وفاي اير ، من تعتقد أنه سيكون مناسبًا لاصطحابه معنا؟ “

كان تشو وي تشينغ دائمًا محترمًا جدًا تجاه لين تيان ، وعامله حقًا مثل الأخ الأكبر الحقيقي.

فكر لين تياناو للحظة وقال: “أوصي بإحضار كرو و ما كون. لقد تحسن ما كون بسرعة مذهلة. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن جوهرته المادية ليست من سمات القوة ، إلا أن قوته الطبيعية قوية للغاية. لقد صدمنا تطوره خلال الأشهر القليلة الماضية حقًا ، ومع قيام دو دو بصياغة معدات مدمجة مخصصة له ، فقد حصل بالفعل على مجموعة درع مكونة من ثلاث قطع. مع مجمل قوته الخارقة للطبيعة ، يمكنه الاحتفاظ بقدراته الدفاعية “.

“أوه ،  ما كون ، لقد تحسن بسرعة؟” تفاجأ تشو وي تشينغ.

ابتسم لين تياناو بصوت خافت وقال: “إذا كانت قوتك أيضًا أضعف من زوجتك ، فمن المحتمل أن تكون أكثر يأسًا في التدريب مما هو عليه”.

“حسنًا ، هناك أخبار جيدة أخرى. ومع ذلك ، يجب أن تخبرك كرو و ما كون بذلك شخصيًا “. واصل كلماته بطريقة سرية.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لا تقل لي أن لديهم أطفال بالفعل ؟!”

ابتسم لين تيان بصوت خافت ، لكنه لم يتكلم.

على الجانب ، لم تستطع شانغوان فاي اير مقاومة القول: “هل تعتقد أن الجميع مثلك بعقل المليء فقط بالأفكار القذرة؟”

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “أنا أحب الأفكار القذرة حقًا. ماذا عنك ، أيمكنك أيضًا المرور و ولادة واحدة من أجلي؟ “

لقد حان الوقت لين تياناو والآخرين للحصول على المفاجأة.

على الرغم من أنهم رأوا في السابق علامات على أن العلاقة بين تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير لم تكن بهذه البساطة ، إلا أنهم لم يتوقعوا أن تتطور الأمور حتى الآن بين الاثنين.

أصبح وجه شانغوان فاي اير الجميل محمرًا باللون الأحمر الغامق حيث حدقت بغضب في تشو وي تشينغ ، بعيناها المليئة بالغضب.

ما مدى سرعة ردود أفعال تشو وي تشينغ ؛ بعد رؤية كل ذلك ، قام بتغيير الموضوع على عجل. “بعد قولي هذا ، ماذا سنفعل حيال ذلك الأخ تشان ؟ سنغادر في غضون ثلاثة أيام أو نحو ذلك ، هل يمكنك طرده قبل ذلك؟ “

كما هو متوقع ، بمجرد أن سمعت شانغوان فاي اير تشو وي تشينغ ذكر تشان لينغ تيان ، تجعد جبينها على الفور قائلة “سأبذل قصارى جهدي. ومع ذلك ، لن يستمع إلي. ماذا عن لقاءه؟ “

أومأ تشو وي تشينغ برأسه ، ووافق على الفور كما قال: “حسنًا ، أحضريه إلى هنا بعد ذلك.” علم أنه لا مفر من مقابلة تشان لينغ تيان.

على هذا النحو ، غادرت شانغوان فاي اير للبحث عن تشان لينغ تيان. خصص تشو وي تشينغ بالفعل كل شيء للجميع ، ووفقًا لخططهم ، سيغادرون في غضون ثلاثة أيام. سوف يسلكون الطريق التجاري الوحيد بين إمبراطوريتي تشونغ تيان و وانشو ، متجهين مباشرة إلى قلب إمبراطورية وانشو.

لم يمض وقت طويل ، وارتفعت رفرف الخيمة مرة أخرى ، ودخل كل من شانغوان فاي اير و تشان لينغ تيان معًا.

بشكل غريب مشابه لـ تشو وي تشينغ نفسه ، كان تشان لينغ تيان أرق بكثير من المرة السابقة التي رآها تشو وي تشينغ. بالطبع ، كان ذلك بسبب الإصابة الشديدة التي تعرض لها في السابق.

عندما رأى تشو وي تشينغ ، ظهر عداء قوي في عيون تشان لينغ تيان ، وفرك قبضتيه دون وعي.

منذ صغره ، تمييز تشان لينغ تيان دائمًا، وكان قمة جيله في قصر قبة السماء. حتى بالمقارنة مع شانغوان فاي اير ، كان واثقًا من أنه يمكن مقارنته بها. لولا حقيقة أن لديها مجموعة” اللاحدود اللانهائية”، لما كانت ستصبح  أقوى منه. ومع ذلك ، فقد أدى ذلك أيضًا إلى تطوير هذا الموقف المتكبر والغطرسة.

ومع ذلك ، في ذلك اليوم في عالم الفضاء اللامع ، خلال بطولة الجوهرة السماوية ، صُفع مجازًا على وجهه من قبل تشو وي تشينغ وأرسله إلى السماء يجر الغبار.

لم يكن قد خسر فحسب ، بل خسر بشكل رهيب ، وأصيب بمثل هذه الإصابة الشديدة. إذا لم يكن لقصر قبة السماء  الذي يتمتع بسمة حياة قوية ، مما جعل سيد الجوهرة السماوية قادر على مساعدته على الشفاء ، لكان قد ترك مشلولًا ومعوقًا بشكل دائم.

علاوة على ذلك ، ربما الأهم من ذلك ، أن كل هذه الخسارة كانت أمام جميع الشباب الكبار من الأراضي المقدسة العظيمة!

 فقدان ماء الوجه هكذا ، لم يستطع تشان لينغ تيان تحمله. يمكن القول إن كراهيته لـ تشو وي تشينغ وصلت إلى مستوى مرعب. كان ذلك فقط حتى سمع أن منزل تشو وي تشينغ قد تم تدميره ، وتم القضاء على إمبراطورية القوس السماوي ، عندها فقط تراجعت كراهيته قليلاً.

ومع ذلك ، فإن الضربة التي تعرض لها تشان لينغ تيان من تلك الخسارة كان لها تأثير كبير عليه ، مما تسبب في ضياعه في كراهيته لبعض الوقت. نتيجة لذلك ، كان على تيان يانغ  أن يرشده شخصيًا لفترة من الوقت قبل أن يخرج أخيرًا من حفرة الغضب والكراهية.

بعد كل شيء ، بغض النظر عن أي شيء ، كان من المرجح أن يكون تشو وي تشينغ صهره، ولم يكن بإمكان تشان لينغ تيان سوى إخفاء هذه الكراهية في أعماق قلبه.

نحو هذا الفشل في عالم الفضاء اللامع ، لم يكن تشان لينغ تيان مقتنعًا أو راضيًا على الإطلاق. بعد كل شيء ، كان مستوى تدريب تشو وي تشينغ أقل بكثير من مستوى تدريبه. إن لم يكن لحقيقة أنه هجم فاجأه في وقت كانت طاقته السماوية مستنزفة للغاية ، وأيضًا مع استخدامه لختم التنين المخيف ، اعتقد تشان لينغ تيان أنه يمكن أن يمزق هذا الشقي الصغير بسرعة دون أي مشكلة . في مواجهته ، أحتاج فقط إلى توخي الحذر وعدم إعطائه الفرصة لاستخدام ختم التنين ، لذلك لم يكن تشو وي تشينغ مناسبًا له بالتأكيد!

هذه المرة ، عندما تم إرساله إلى الحدود الشمالية للتحقيق ، فوجئ كثيرًا برؤيته هنا مع شانغوان فاي اير.

في ذلك الوقت ، لم يكن قادرًا تقريبًا على مقاومة البحث عن المتاعب تجاه تشو وي تشينغ. لم يكن قد تخلى عن هذه الفكرة إلا بعد الكثير من التفكير ، خاصة مع مراقبة شانغوان فاي اير له.

الآن بعد أن رأى تشو وي تشينغ مرة أخرى ، على الرغم من أن تشان لينغ تيان بذل قصارى جهده للسيطرة على نفسه ، إلا أنه لا يمكن إخفاء الكراهية والعداء المطلقين بهذه السهولة.

ومع ذلك ، سار تشو وي تشينغ إلى الأمام بابتسامة على وجهه ، ومد يده اليمنى نحو تشان لينغ تيان كما قال: “الأخ تشان ، كيف حالك؟.”

الفصل 415 [برعاية مجهول] *Sou* [لا مزيد] قال تشو وي تشينغ: “لقد ناقشنا أنا و فاي اير هذا سابقًا ، أننا نريد الذهاب إلى إمبراطورية وانشو في رحلة. لقد أعددنا بالفعل جميع الإجراءات والوثائق اللازمة للتنكر في صورة تجار ، لذا لا داعي للقلق في هذا الجزء. هذه المرة سنذهب هناك للبحث عن بعض المواد والكنوز التي ستمكننا من صنع بعض الأدوية السرية. ستسمح هذه الأدوية السرية لأولئك الذين لديهم طاقة سماوية ولكن لم يوقظوا جواهرهم الشخصية للقيام بذلك. بالطبع ، ليس من الواضح ما إذا كان بإمكاننا الحصول على هذه المواد أم لا ، أو كم يمكننا الحصول عليها ، لكنني أعتقد أن هذا سيكون ذا أهمية كبيرة لهؤلاء الإخوة “. “ماذا؟! هل لا يزال من الممكن إيقاظ الجواهر الشخصية بعد تجاوز السن المطلوب؟ “ لم يستطع وي فنغ إلا أن يصرخ بمفاجأة كبيرة بمجرد أن سمع تشو وي تشينغ. ابتسم تشو وي تشينغ وقال “نعم ، لهذا السبب علينا القيام بهذه الرحلة. نائب قائد الكتيبة وي ، فالتعد وتجمع الجميع وتخبرهم بما قلته. أخبرهم أيضًا أنه من بين الثمانمائة أو نحو ذلك من الإخوة الذين لم يوقظوا جواهرهم الشخصية ، فقط أولئك المتميزون سيكون لديهم فرصة للحصول على دواء الصحوة هذا خلال الوقت الذي سنرحل فيه ، دعهم جميعًا يعملون بجد. أعتقد أنه مع هذا الحافز ليصبحوا أسياد جواهر ، فإن ذلك سيحفزهم حقًا. أيضًا ، يمكنك توزيع الدفعة الأولى من لفائف المعدات المدمجة. يجب أن يحصل كل سيد جوهرة فيزيائي على لفافة واحدة للمعدات المدمجة للقوس الطويل. لدينا بالفعل ثلاثمائة منهم ، وسوف ينهي يون لي و دو دو الباقي بسرعة “. “بعد ذلك ، أريدك أن تختار مائة وخمسين من الإخوة المتميزين الذين لديهم جوهرتان فارغتان بعد ذلك ، ومنحهم لفائف معدات دمج الجناح. إذا لم تتمكن من العثور على هذا العدد الكبير ، فاحتفظ بالمخطوطات أولاً. في هذه الحالة ، بمجرد أن يصل أي شخص إلى المستوى المطلوب ، يمكنك منحه مجموعة. بالطبع ، أنت بحاجة إلى جمع الذهب لكل هذه المخطوطات. أما بالنسبة للكمية ، فأنت ستقرر هذا وفقًا لمقدار ما لديك في تلك اللحظة. بعد كل شيء ، لا يمكننا السماح لهؤلاء الزملاء بالحصول على الذهب مني ، لقد حان الوقت لاستعادة بعض الشيء “. عندما تحدث إلى تلك النقطة ، ضحك تشو وي تشينغ ، لكن عيون وي فنغ احمرت قليلاً. فجأة جثا على ركبتيه على الأرض قائلاً “قائد كتيبة ، نيابة عن جميع إخواننا ، أشكرك بصدق” كان يعلم أن ما يسمى بتحصيل المدفوعات كان مجرد رمز. بعد كل شيء ، عرف وي فنغ بوضوح سعر لفائف المعدات المدمجة في السوق. للسماح لكل فرد من أسيادة الجواهر في الكتيبة منقطعة النظير بأن يكونوا مُجهَّزين بلفائف المعدات ، ما هو نوع القوة والثروات والجرأة التي يحتاجها المرء؟ تقدم تشو وي تشينغ بسرعة إلى الأمام لدعمه “نائب القائد وي ، هذه مجرد البداية. أمامنا العديد من الأوقات الجيدة لنتطلع إليها. ومع ذلك ، يجب عليك تذكيرهم بأنهم إذا كانوا يرغبون في الحصول على المزيد من لفائف المعدات المدمجة ، فمن الأفضل أن يتدربوا بقوة بكل قوتهم. هذه مجرد لفائف للمعدات للجواهر الثلاثة الأولى … طالما أنهم يعملون بجد بما فيه الكفاية ، فيجب ألا يكون تزويدهم جميعًا بلفائف الجواهر التسعة للمعدات مشكلة.” أعطى وي فنغ تشو وي تشينغ تحية عسكرية قياسية مناسبة. قال تشو وي تشينغ “حسنًا ، تفضل إذن. حسنًا ، انتظر حتى نغادر قبل إبلاغ الآخرين ، لا نريد أن يعلم أي شخص آخر بالخارج.” بدون شك ، “أي شخص آخر” الذي أشار تشو وي تشينغ إليه كان بالتأكيد تشان لينغ تيان. وقفت شانغوان فاي اير على الجانب ودحرجت عينيها نحوه. ذهب وي فنغ  بسرعة ، والتفت تشو وي تشينغ إلى يون لي و دو دو وقال: “الليلة ، سوف تعيدكم فاي اير. تعد ترتيبات المعيشة والموارد المتاحة والسلامة في مدينة تيان بي أفضل بكثير مما هي عليه هنا ، كما أنه من الأسهل عليكم جميعًا شراء أي مواد تحتاجها. سينضم لي الأخ الكبير لين للذهاب إلى امبراطورية وانشو ، لذا الأخ يون أنت ستتولى مسؤولية الشؤون المالية. إذا أصبحت555 بحاجة لشراء أي مواد ، فما عليك سوى الاعتناء بها كما هو مطلوب “. أعطى يون لي همفًا وقال: “أنت متأكد من أنك تضغط على كل متسرب آخر منا.” ضحك تشو وي تشينغ مرة أخرى قائلاً: “على الرغم من أنك لم تعد تابعًا لي ، إلا أن الرهان السابق الذي كان لدينا حول من سيصل إلى الطبقة الإلهية لصناعة لفائف المعدات المدمجة أولاً لا يزال ساريًا. بالطبع ، سيتعين علينا تغيير الرهان. إذا أصبحت سيدًا من الطبقة الإلهية قبل أن أفعل ذلك ، وساعدتني في إنشاء لفائف المعدات قبل ذلك ، في اليوم الذي ستصبح فيه خبيرًا في المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية ، سأعطيك نسخة من تصميم مجموعة “كره الأرض بلا مقبض” الخاص بي . “ “آه؟” أضاءت عيون يون لي “بصدق؟” غمز تشو وي تشينغ في وجهه ، ونظر إلى السيدة الصغيرة  في الجانب قبل أن يقول “سأعتبرها هدية زفافك. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك تجاوز حكم الكبير تشينغ أولاً. أيضًا ، أطلب منك أيضا ألا تنشر أبدًا تصميم “كره الأرض بلا مقبض” لأي شخص آخر ، يمكنك النظر فيه فقط من أجل التعلم الخاص بك. “ “هذا ليس بالمشكله. أنت فقط جهز تصميم مجموعتك لي حينها “. لأي خبير تدعيم المعدات ، ما الذي يمكن أن يكون أكثر جاذبية من تصميم المجموعة الأسطورية؟ قال تشو وي تشينغ: “في وقت لاحق ، مرر لي تلك لفائف المعدات المدمجة التي أكملتها. بالإضافة إلى إعطاء البعض لإخواننا من الكتيبة منقطعة النظير ، بما أنني ذاهب إلى إمبراطورية وانشو كتاجر ، فأنا بحاجة إلى بعض السلع لأتاجر بها. إذا استطعنا مقايضة متطلباتنا ، فلن نحتاج للذهاب للصيد ؛ هذا من شأنه أن يوفر لنا الكثير من الوقت أيضًا “. وافق يون لي باقتناع. في تلك اللحظة ، شعر بحرقة في قلبه ، كل ما كان يفكر فيه هو تصميم المجموعة الأسطورية “كره الأرض بلا مقبض” بعد كل شيء ، كان قد رأى تصميم إحدى القطع سابقًا ، ومن حيث الجودة والتعقيد والتطور ، وحتى التأثير ، فقد كان أبعد من المجموعة الأسطورية المكونة من تسع قطع التي امتلكها. والأهم من ذلك ، أن مبادئ التصميم لمجموعتين من المجموعات الأسطورية كانت مختلفة تمامًا ، وستكون هذه أكبر فائدة له. علاوة على ذلك ، مع وجود تصميمين من مجموعة الأسطورية في متناول اليد ، سيكون لديه ثقة أكبر في المستقبل إذا ذهب حقًا إلى جزيرة الجوهرة السماوية ليطلب من الكبير تشينغ يد دو دو للزواج. كان هذا هو المعنى الحقيقي لما قصده تشو وي تشينغ بقوله إنها هدية زفاف. التفت تشو وي تشينغ إلى لين تيان وقال: “الأخ الأكبر ، هذه المرة ، سأتجه إلى إمبراطورية وانشو ، عليك أن تتبعني. بالإضافة إلى نفسك ، أنا وفاي اير ، من تعتقد أنه سيكون مناسبًا لاصطحابه معنا؟ “ كان تشو وي تشينغ دائمًا محترمًا جدًا تجاه لين تيان ، وعامله حقًا مثل الأخ الأكبر الحقيقي. فكر لين تياناو للحظة وقال: “أوصي بإحضار كرو و ما كون. لقد تحسن ما كون بسرعة مذهلة. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن جوهرته المادية ليست من سمات القوة ، إلا أن قوته الطبيعية قوية للغاية. لقد صدمنا تطوره خلال الأشهر القليلة الماضية حقًا ، ومع قيام دو دو بصياغة معدات مدمجة مخصصة له ، فقد حصل بالفعل على مجموعة درع مكونة من ثلاث قطع. مع مجمل قوته الخارقة للطبيعة ، يمكنه الاحتفاظ بقدراته الدفاعية “. “أوه ،  ما كون ، لقد تحسن بسرعة؟” تفاجأ تشو وي تشينغ. ابتسم لين تياناو بصوت خافت وقال: “إذا كانت قوتك أيضًا أضعف من زوجتك ، فمن المحتمل أن تكون أكثر يأسًا في التدريب مما هو عليه”. “حسنًا ، هناك أخبار جيدة أخرى. ومع ذلك ، يجب أن تخبرك كرو و ما كون بذلك شخصيًا “. واصل كلماته بطريقة سرية. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لا تقل لي أن لديهم أطفال بالفعل ؟!” ابتسم لين تيان بصوت خافت ، لكنه لم يتكلم. على الجانب ، لم تستطع شانغوان فاي اير مقاومة القول: “هل تعتقد أن الجميع مثلك بعقل المليء فقط بالأفكار القذرة؟” ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “أنا أحب الأفكار القذرة حقًا. ماذا عنك ، أيمكنك أيضًا المرور و ولادة واحدة من أجلي؟ “ لقد حان الوقت لين تياناو والآخرين للحصول على المفاجأة. على الرغم من أنهم رأوا في السابق علامات على أن العلاقة بين تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير لم تكن بهذه البساطة ، إلا أنهم لم يتوقعوا أن تتطور الأمور حتى الآن بين الاثنين. أصبح وجه شانغوان فاي اير الجميل محمرًا باللون الأحمر الغامق حيث حدقت بغضب في تشو وي تشينغ ، بعيناها المليئة بالغضب. ما مدى سرعة ردود أفعال تشو وي تشينغ ؛ بعد رؤية كل ذلك ، قام بتغيير الموضوع على عجل. “بعد قولي هذا ، ماذا سنفعل حيال ذلك الأخ تشان ؟ سنغادر في غضون ثلاثة أيام أو نحو ذلك ، هل يمكنك طرده قبل ذلك؟ “ كما هو متوقع ، بمجرد أن سمعت شانغوان فاي اير تشو وي تشينغ ذكر تشان لينغ تيان ، تجعد جبينها على الفور قائلة “سأبذل قصارى جهدي. ومع ذلك ، لن يستمع إلي. ماذا عن لقاءه؟ “ أومأ تشو وي تشينغ برأسه ، ووافق على الفور كما قال: “حسنًا ، أحضريه إلى هنا بعد ذلك.” علم أنه لا مفر من مقابلة تشان لينغ تيان. على هذا النحو ، غادرت شانغوان فاي اير للبحث عن تشان لينغ تيان. خصص تشو وي تشينغ بالفعل كل شيء للجميع ، ووفقًا لخططهم ، سيغادرون في غضون ثلاثة أيام. سوف يسلكون الطريق التجاري الوحيد بين إمبراطوريتي تشونغ تيان و وانشو ، متجهين مباشرة إلى قلب إمبراطورية وانشو. لم يمض وقت طويل ، وارتفعت رفرف الخيمة مرة أخرى ، ودخل كل من شانغوان فاي اير و تشان لينغ تيان معًا. بشكل غريب مشابه لـ تشو وي تشينغ نفسه ، كان تشان لينغ تيان أرق بكثير من المرة السابقة التي رآها تشو وي تشينغ. بالطبع ، كان ذلك بسبب الإصابة الشديدة التي تعرض لها في السابق. عندما رأى تشو وي تشينغ ، ظهر عداء قوي في عيون تشان لينغ تيان ، وفرك قبضتيه دون وعي. منذ صغره ، تمييز تشان لينغ تيان دائمًا، وكان قمة جيله في قصر قبة السماء. حتى بالمقارنة مع شانغوان فاي اير ، كان واثقًا من أنه يمكن مقارنته بها. لولا حقيقة أن لديها مجموعة” اللاحدود اللانهائية”، لما كانت ستصبح  أقوى منه. ومع ذلك ، فقد أدى ذلك أيضًا إلى تطوير هذا الموقف المتكبر والغطرسة. ومع ذلك ، في ذلك اليوم في عالم الفضاء اللامع ، خلال بطولة الجوهرة السماوية ، صُفع مجازًا على وجهه من قبل تشو وي تشينغ وأرسله إلى السماء يجر الغبار. لم يكن قد خسر فحسب ، بل خسر بشكل رهيب ، وأصيب بمثل هذه الإصابة الشديدة. إذا لم يكن لقصر قبة السماء  الذي يتمتع بسمة حياة قوية ، مما جعل سيد الجوهرة السماوية قادر على مساعدته على الشفاء ، لكان قد ترك مشلولًا ومعوقًا بشكل دائم. علاوة على ذلك ، ربما الأهم من ذلك ، أن كل هذه الخسارة كانت أمام جميع الشباب الكبار من الأراضي المقدسة العظيمة!  فقدان ماء الوجه هكذا ، لم يستطع تشان لينغ تيان تحمله. يمكن القول إن كراهيته لـ تشو وي تشينغ وصلت إلى مستوى مرعب. كان ذلك فقط حتى سمع أن منزل تشو وي تشينغ قد تم تدميره ، وتم القضاء على إمبراطورية القوس السماوي ، عندها فقط تراجعت كراهيته قليلاً. ومع ذلك ، فإن الضربة التي تعرض لها تشان لينغ تيان من تلك الخسارة كان لها تأثير كبير عليه ، مما تسبب في ضياعه في كراهيته لبعض الوقت. نتيجة لذلك ، كان على تيان يانغ  أن يرشده شخصيًا لفترة من الوقت قبل أن يخرج أخيرًا من حفرة الغضب والكراهية. بعد كل شيء ، بغض النظر عن أي شيء ، كان من المرجح أن يكون تشو وي تشينغ صهره، ولم يكن بإمكان تشان لينغ تيان سوى إخفاء هذه الكراهية في أعماق قلبه. نحو هذا الفشل في عالم الفضاء اللامع ، لم يكن تشان لينغ تيان مقتنعًا أو راضيًا على الإطلاق. بعد كل شيء ، كان مستوى تدريب تشو وي تشينغ أقل بكثير من مستوى تدريبه. إن لم يكن لحقيقة أنه هجم فاجأه في وقت كانت طاقته السماوية مستنزفة للغاية ، وأيضًا مع استخدامه لختم التنين المخيف ، اعتقد تشان لينغ تيان أنه يمكن أن يمزق هذا الشقي الصغير بسرعة دون أي مشكلة . في مواجهته ، أحتاج فقط إلى توخي الحذر وعدم إعطائه الفرصة لاستخدام ختم التنين ، لذلك لم يكن تشو وي تشينغ مناسبًا له بالتأكيد! هذه المرة ، عندما تم إرساله إلى الحدود الشمالية للتحقيق ، فوجئ كثيرًا برؤيته هنا مع شانغوان فاي اير. في ذلك الوقت ، لم يكن قادرًا تقريبًا على مقاومة البحث عن المتاعب تجاه تشو وي تشينغ. لم يكن قد تخلى عن هذه الفكرة إلا بعد الكثير من التفكير ، خاصة مع مراقبة شانغوان فاي اير له. الآن بعد أن رأى تشو وي تشينغ مرة أخرى ، على الرغم من أن تشان لينغ تيان بذل قصارى جهده للسيطرة على نفسه ، إلا أنه لا يمكن إخفاء الكراهية والعداء المطلقين بهذه السهولة. ومع ذلك ، سار تشو وي تشينغ إلى الأمام بابتسامة على وجهه ، ومد يده اليمنى نحو تشان لينغ تيان كما قال: “الأخ تشان ، كيف حالك؟.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط