نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 416

الفصل 416

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

“همف. ” رفع تشان لينغ تيان رأسه ، متجاهلاً اليد الممدودة ، ولم ينظر حتى إلى تشو وي تشينغ,

وقفت شانغوان فاي اير في الجانب تنظر ببرود.

في الماضي ، كان لديها دائمًا انطباع جيد عن تشان لينغ تيان. بعد كل شيء ، كان شابًا ووسيمًا وقويًا. بين جيل الشباب في قصر قبة السماء ، تميز حقًا بأنه تنين بين الرجال.

ومع ذلك ، في هذا الوقت ، فوجئت باكتشاف أنها عندما وقفت تنظر إلى تشان لينغ تيان و تشو وي تشينغ ، كان قلبها بالكامل على جانب تشو وي تشينغ.

في عينيها ، كان تشان لينغ تيان صغيرًا جدًا في التفكير وتافهًا ، وعقله بسيطًا للغاية ويعرض بسهولة كل مشاعره ظاهريًا.

في المقابل ، كان تشو وي تشينغ يبتسم بصدق. على الرغم من أنها كانت تعلم أن الوغد كان يتظاهر ، لكنها واجهت خصمًا مثل تشان لينغ تيان الذي كان يُظهر عداوته بشكل صريح ، إلا أن القدرة على فعل شيء كهذا أثبتت مدى قوته النفسية.

في مثل هذه المقارنة أظهر للتو تناقضًا صارخًا بين الاثنين.

“ليتل فاتي تشو هو الأفضل حقًا”.

شانغوان فاي اير لم يسعها إلا أن تقول داخليًا.

بالطبع لم تدرك أن هذه حالة من الحب الأعمى.

من حيث المظهر وحده ، لم يكن تشو وي تشينغ في الواقع يضاهي تشان لينغ تيان.

في مواجهة العداء الصريح لـ تشان لينغ تيان ، نمت الابتسامة على وجه تشو وي تشينغ كما قال “الأخ تشان ، ليست هناك حاجة لأن تكون هكذا. في بطولة الجواهر السماوية ، لم يكن لدي خيار سوى القيام بذلك. بعد كل شيء ، الجميع يريد الحصول على البطولة ، للأسف لقد أصبت الأخ تشان عن طريق الخطأ ، إنه حقًا سوء فهم. من حيث القوة ، كيف يمكنني المقارنة مع الأخ تشان؟ أنت أحد الخلفاء المستقبليين لـ قصر قبة السماء ، كيف يمكنك أن تزعج نفسك بمن هم من أمثالي؟ “

سماعه يقول أنه على الرغم من أن تشان لينغ تيان كان يعلم أن هذا الوغد ربما لا يعني ذلك ، إلا أنه لا يزال يقوله بشكل جيد.

بالطبع ، لا يزال هذا الوجه المبتسم الصادق لـ تشو وي تشينغ يجعله يشعر وكأنه يصفعه بقوة.

“تشو وي تشينغ ، لا أعتقد أنني لا أعرف ما تفعله هنا. همف ، هل تحاول الاستفادة من قوة إمبراطورية تشونغ تيان لمحاولة إحياء إمبراطورية القوس السماوية الخاصة بك؟ توقف عن أحلام اليقظة “. حطت نظرة تشان لينغ تيان الثاقبة على تشو وي تشينغ ، كما لو كانت تحاول إطلاق النار من خلاله.

ظهرت نظرة قاتمة على وجه تشو وي تشينغ وهو يقول : “كيف يمكن أن يكون لدي مثل هذا التفكير! كيف يمكنني إحياء إمبراطوريتي بنفسي فقط؟ جئت إلى هنا للانضمام إلى الجيش لأن إمبراطورية فاي لي طاردتني ، لذلك لم يكن لدي خيار آخر سوى القدوم إلى الحدود الشمالية لتهدئة نفسي في ساحة المعركة ، للحفاظ على تدريبي. لقد دمر منزلي ، وأنا بلا مأوى ، ولا أعرف إلى أين أذهب ، لذا فإن خياري الوحيد هو البقاء في ساحة المعركة ، لتخفيف ألمي بالقتال والقتل. للأسف ، من عرف أنني أساءت بطريقة ما إلى قائد الفوج السادس عشر ، وتم إرسالي إلى هنا. هذا المكان متجمد جدًا وبارد ومعزول عن العالم ، فمن يمكن أن يكون أسوأ مني؟ على الرغم من أنني تمكنت من أن أصبح قائد كتيبة، فما الفائدة التي كانت لي؟ الأخ تشان ، ألا تعتقد حقًا أنه يمكنني استخدام هذا الألف رجل والعودة لإحياء إمبراطوريتي تمامًا هكذا؟ ناهيك عن أن هؤلاء الإخوة قد لا يكونوا مستعدين حتى لمتابعتي ، هذا غير واقعي على الإطلاق! “

تم إلقاء خطاب تشو وي تشينغ هذا بشكل مثالي تقريبًا ، وكان له معنى مطلق ومع ذلك مليء بالمشاعر الغنية ، كما لو كانت الدموع على وشك السقوط.

ناهيك عن تشان لينغ تيان ، حتى شانغوان فاي اير التي عرفت الحقيقة كانت مقتنعة به تقريبًا.

كادت أن تشك في أنه في الأشهر الثلاثة الماضية كان تشو وي تشينغ يمارس مهاراته في التمثيل وتعبيرات الوجه ، وليس تقوية مهاراته المختلفة.

كان هذا الأداء للتو يستحق بالتأكيد جائزة أكاديمية.

عند رؤية تشو وي تشينغ العاطفي ، على وشك البكاء تقريبًا ، عندما ألقى خطابه الحماسي ، خفف تعبير تشان لينغ تيان قليلاً. “بما أنك على استعداد للقتال في ساحة المعركة ، فلن يحسدك أحد على ذلك. على أي حال ، لن تتمكن من التسبب في الكثير من المتاعب بمجرد أن تكون سيد للمعدات المدمجة في مرحلة زون. من الأفضل أن تحترس ، لا تحاول أن يكون لديك أي تصميمات حول ملكة الجمال الثالثة. من تعتقد نفسك؟ هل تحاول الزواج من قصر قبة السماء ؟ “

رمش تشو وي تشينغ عينه وقال: “هذا الشيء ليس عائدًا لي ، ولا الأمر متروكًا لك. “

وميض ضوء بارد في عيون تشان لينغ تيان وقال: “طالما أنك لا تذهب وتلتصق بملكة الجمال الثالثة ، فلا يوجد لدي شكوى. خلاف ذلك ، لا تلومني على الاعتناء بك “.

نظر إليه تشو وي تشينغ ، ثم قال: “الأخ تشان ، يجب أن تكون مخطئًا. سمعت أن فاي اير تقول أن. .. الشخص الذي يعجبك هي الأخت الكبرى لـ شيو اير ، وريثة قصر قبة السماء ، سيدة الجليد تلك ،. لذا ، لماذا تبحث عن مشكلة معي؟ في الحقيقة ، تفكيرك يسير على الطريق الخطأ ، يجب أن تحاول بدلاً من ذلك أن تكون لديك علاقة جيدة معي. إذا أصبحت في المستقبل صهرًا لقصر قبة السماء ، وقمت أنا و بينغ-اير بدعمك في مطاردة شانغوان فاي اير ، فسيكون ذلك أكثر فائدة لك. بعد كل شيء ، إذا كان كلانا صهرًا في قصر قبة السماء ، فسنعتبر اقرباء”.

“إممم؟” اهتز خيال تشان لينغ تيان للحظات. في الواقع ، لم يفكر في الأمر بهذه الطريقة أبدًا ، وبسماع كلمات تشو وي تشينغ ، كان قلبه يغري بالتأكيد.

كان واضحًا مدى أهمية شانغوان بينغ-اير ، كأصغر الأخوات الثلاث اللائي فقدن لفترة طويلة ، بالنسبة لـ شانغوان فاي اير. ومع ذلك ، لم يكن لديه أي اتصال مسبق مع شانغوان بينغ-اير.

إذا أراد الحصول على دعمها ، فربما كان هذا الوغد الصغير في المقدمة طريقًا جيدًا.

ومع ذلك ، على الرغم من أنه تعرض للإغراء في قلبه ، إلا أنه لم يكشفها بكلماته. “هذا يجب أن يعتمد على ما إذا كان يمكنك الحصول على موافقة كلا من سادة القصر أم لا. “

ضحك تشو وي تشينغ داخليا لنفسه. كان بإمكانه أن يقول أنه بعد كلماته ، تغيرت بالتأكيد نفسية تشان لينغ تيان وموقفه.

على الأقل ، لن يفكر كثيرًا فيه وبالكتيبة منقطع النظير.

“الأخ تشان ، في غضون أيام قليلة ، سأرحل لبضعة أيام. هل ستبقى هنا أم ستعود إلى قصر قبة السماء؟ ” في هذه المرحلة فقط ، طرح تشو وي تشينغ السؤال بطريقة بريئة.

في الحقيقة ، لن يشعر بالرضا حيال ترك تشان لينغ تيان هنا.

قال تشان لينغ تيان دون تردد: “لقد حان الوقت لكي أعود للإبلاغ عن مهمتي. السيدة الشابة الثانية ، يجب أن تحزمي أمتعتك وتعودي معي أيضًا. هذه المرة ، كان كلا من سادة القصر قلقين للغاية عندما هربتي من المنزل “.

ذهلت شانغوان فاي اير ، وسرعان ما قالت: “لا ، لن أغادر. لدي أشياء لأفعلها أيضًا “.

“ما الأشياء التي يمكن أن تفعلها؟مراقبة هذا الشقي الصغير؟ حتى إذا كنت ترغبين في القيام بذلك ، فلا يتعين عليك القيام بذلك شخصيًا. سأخبر القيادة الشمالية للاعتناء به “. قام تشان لينغ تيان بتجعيد جبينه.

هزت شانغوان فاي اير رأسها وقالت: “لا ، سأذهب معه إلى إمبراطورية وانشو. “

“ماذا؟! مستحيل. ” قال تشان لينغ تيان بحزم. “ما هي حالتك؟! كيف يمكنك الذهاب إلى إمبراطورية وانشو؟ إذا اصطدمت بجبل السماء الجليدي وأمسك بك ، فسيتم ترك سادة القصر الاثنين في وضع صعب للغاية. عليكي أن تعودي معي إلى قصر قبة السماء “.

فجأة ، احمرت عينا شانغوان فاي اير ، وقالت مرتبكة: ” الأخ الأكبر تشان ، لم تعلم حتى ما أحاول القيام به وأنت بالفعل تمنعني؟”

نظرًا لأنها كانت على وشك البكاء ، قام تشان لينغ تيان بتجعيد جبينه.

على الرغم من أن شانغوان فاي اير بدت تمامًا مثل شانغوان شيو اير ، إلا أنه لم يكن لديه أي مشاعر تجاهها.

منذ صغره ، كان عدد الأشخاص الذين خدعتهم شانغوان فاي اير كثيرًا جدًا ، وكان واحدًا منهم.

تجاه هذه الفتاة الشيطانية الصغيرة من قصر قبة السماء ، كان الشعور الوحيد الذي شعر به هو الابتعاد عنها إن أمكن.

تابع شانغوان فاي اير “عيد ميلاد الأب قريبا. هذه المرة ، سأتبع تشو وي تشينغ والآخرين إلى إمبراطورية وانشو للبحث عن بعض النوى السماوية النادرة والثمينة للوحوش السماوية ، كهدية للأب. هذا مجرد عربون من حب الأبناء مني ، لكنك تريد إيقافي؟ لست بحاجة لقول أي شيء آخر ، إذا لم تدعني أذهب ، عندما أعود سأخبر الأخت الكبيرة. أنت تعلم أنها الأكثر أبناء براً! همف همف! “

“أنت…” عند النظر إلى شانغوان فاي اير ، شعر تشان لينغ تيان بصداع نصفي قادم حيث تجعد جبينه بشكل أعمق وقال: “إلى متى ستغيبون؟”

قالت شانغوان فاي اير: “لقد حصلت بالفعل على قيادة الجيش الشمالي لإعداد جميع الوثائق التجارية والضروريات المختلفة. سنغادر في غضون ثلاثة أيام ، وأقدر أن الأمر سيستغرق ما بين شهر إلى ثلاثة أشهر أو نحو ذلك قبل أن نعود.  الأخ تشان ، ستعود إلى قصر قبة السماء أولاً وتبلغ الأب والعم. سأعود بالتأكيد “.

نظر تشان لينغ تيان إلى شانغوان فاي اير ، ثم نحو تشو وي تشينغ بدون تعبير الذي كان ينظر بهدوء إلى الأرض. لم يستطع إلا أن يتردد ، لا يعرف ماذا يفعل.

في الحقيقة ، قام تشو وي تشينغ بخفض رأسه من أجل منع نفسه من الضحك.

الآن ، كان يتصرف بكل قوته ، والآن ، كانت شانغوان فاي اير تفعل الشيء نفسه!

“لا ، هذا جيد. سأذهب معك. إذا عدت بهذه الطريقة ، ماذا لو حدث لك أي شيء ، كيف يمكنني أن أتعامل مع أختك واثنين من سادة القصر؟ عندما نعود من إمبراطورية وانشو ، يمكنك العودة معي إلى قصر قبة السماء. سأعيد إرسال رسالة أولاً حتى يستريح اثنان من سادة القصر “.

اتخذ تشان لينغ تيان قراره أخيرًا ، على الرغم من أنه جعل الممثلين المذهلين عاجزين عن الكلام.

“هل تريد أن تأتي معنا إلى إمبراطورية وانشو؟” قالت شانغوان فاي اير على مضض.

لم يكن التردد من أي سبب آخر إلى جانب حقيقة أنها كانت قلقة من أن تشان لينغ تيان قد يلاحظ أنها هي وتشو وي تشينغ قد يكونان قريبين جدًا.

علاوة على ذلك ، مع وجود تشان لينغ تيان هناك ، فإنها لا تريد حتى أن تصبح أكثر حميمية مع تشو وي تشينغ!

أعطى تشان لينغ تيان همفًا باردًا وقال: “لماذا؟ لا تريدين مني أن آتي؟ هل يمكن أن يكون لديك شيء آخر في جعبتك؟ السيدة الشابة الثانية ، لديك خياران فقط الآن ، تعودين معي أو تدعيني أذهب معك. لا تحاولي أن تأمريني بغير هذا ، لقد عرفت طرقك منذ الصغر “.

“حسنا فالتأتي معنا. الأمر متروك لك. ” قالت شانغوان فاي اير بصخب.

لم تستطع التفكير في أي سبب لعدم السماح لـ تشان لينغ تيان بمرافقتهم إلى إمبراطورية وانشو.

ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال: “في هذه الحالة ، دعونا نذهب جميعًا معًا. “

على هذا النحو ، تمت تسوية الأمور.

لم تعرف شانغوان فاي اير لماذا وافق تشو وي تشينغ بسهولة. من تعبيره ، كان الأمر كما لو كان يأمل أن يرافقهم تشان لينغ تيان.

على هذا النحو ، سلم تشو وي تشينغ الكتيبة منقطعة النظير بالكامل إلى وي فنغ ومعلمي وحدة القوس السماوي.

بعد ثلاثة أيام ، أحضر لين تيان و تشان لينغ تيان و كرو و ما كون و شانغوان فاي اير ، وعاد الستة خلسة إلى مدينة تيان بي قبل التوجه شمالًا إلى أكبر مدينة على الحدود ، مدينة تشونغ بي.

ومن هناك تقدموا على الطريق التجاري الوحيد مباشرة إلى إمبراطورية وانشو.

نظرًا لأنه تم إعداد جميع المستندات والتعامل معها بشكل صحيح ، فقد كانت حركتهم سلسة ولم يتأخروا.

ومن أجل زيادة سرعتهم الإجمالية ، حتى أنهم أعطوا تشان لينغ تيان حصان شيطاني أثناء توجههم شمالًا في عمق بطن إمبراطورية وانشو.

في الحقيقة ، كان السبب الكبير وراء قرار تشان لينغ تيان اتباعهم لأسباب خاصة به.

لقد كان دائمًا فضوليًا للغاية بشأن إمبراطورية وانشو ، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها.

هذه المرة ، كان هدف تشو وي تشينغ هو الجزء الشمالي من إمبراطورية وانشو ، وهي منطقة تسمى جنة العشرة آلاف وحش.

كان لدى وانشو أكثر من مائة قبيلة مختلفة ، كبيرة كانت أم صغيرة ، ومن بينهم أكثر من اثني عشر قبيلة من أقوى القبائل.

كانت قبيلة قلب الأسد واحدة من أولئك الذين كانوا يتمتعون بالسلطة الحاكمة.

الفصل 416 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] “همف. ” رفع تشان لينغ تيان رأسه ، متجاهلاً اليد الممدودة ، ولم ينظر حتى إلى تشو وي تشينغ, وقفت شانغوان فاي اير في الجانب تنظر ببرود. في الماضي ، كان لديها دائمًا انطباع جيد عن تشان لينغ تيان. بعد كل شيء ، كان شابًا ووسيمًا وقويًا. بين جيل الشباب في قصر قبة السماء ، تميز حقًا بأنه تنين بين الرجال. ومع ذلك ، في هذا الوقت ، فوجئت باكتشاف أنها عندما وقفت تنظر إلى تشان لينغ تيان و تشو وي تشينغ ، كان قلبها بالكامل على جانب تشو وي تشينغ. في عينيها ، كان تشان لينغ تيان صغيرًا جدًا في التفكير وتافهًا ، وعقله بسيطًا للغاية ويعرض بسهولة كل مشاعره ظاهريًا. في المقابل ، كان تشو وي تشينغ يبتسم بصدق. على الرغم من أنها كانت تعلم أن الوغد كان يتظاهر ، لكنها واجهت خصمًا مثل تشان لينغ تيان الذي كان يُظهر عداوته بشكل صريح ، إلا أن القدرة على فعل شيء كهذا أثبتت مدى قوته النفسية. في مثل هذه المقارنة أظهر للتو تناقضًا صارخًا بين الاثنين. “ليتل فاتي تشو هو الأفضل حقًا”. شانغوان فاي اير لم يسعها إلا أن تقول داخليًا. بالطبع لم تدرك أن هذه حالة من الحب الأعمى. من حيث المظهر وحده ، لم يكن تشو وي تشينغ في الواقع يضاهي تشان لينغ تيان. في مواجهة العداء الصريح لـ تشان لينغ تيان ، نمت الابتسامة على وجه تشو وي تشينغ كما قال “الأخ تشان ، ليست هناك حاجة لأن تكون هكذا. في بطولة الجواهر السماوية ، لم يكن لدي خيار سوى القيام بذلك. بعد كل شيء ، الجميع يريد الحصول على البطولة ، للأسف لقد أصبت الأخ تشان عن طريق الخطأ ، إنه حقًا سوء فهم. من حيث القوة ، كيف يمكنني المقارنة مع الأخ تشان؟ أنت أحد الخلفاء المستقبليين لـ قصر قبة السماء ، كيف يمكنك أن تزعج نفسك بمن هم من أمثالي؟ “ سماعه يقول أنه على الرغم من أن تشان لينغ تيان كان يعلم أن هذا الوغد ربما لا يعني ذلك ، إلا أنه لا يزال يقوله بشكل جيد. بالطبع ، لا يزال هذا الوجه المبتسم الصادق لـ تشو وي تشينغ يجعله يشعر وكأنه يصفعه بقوة. “تشو وي تشينغ ، لا أعتقد أنني لا أعرف ما تفعله هنا. همف ، هل تحاول الاستفادة من قوة إمبراطورية تشونغ تيان لمحاولة إحياء إمبراطورية القوس السماوية الخاصة بك؟ توقف عن أحلام اليقظة “. حطت نظرة تشان لينغ تيان الثاقبة على تشو وي تشينغ ، كما لو كانت تحاول إطلاق النار من خلاله. ظهرت نظرة قاتمة على وجه تشو وي تشينغ وهو يقول : “كيف يمكن أن يكون لدي مثل هذا التفكير! كيف يمكنني إحياء إمبراطوريتي بنفسي فقط؟ جئت إلى هنا للانضمام إلى الجيش لأن إمبراطورية فاي لي طاردتني ، لذلك لم يكن لدي خيار آخر سوى القدوم إلى الحدود الشمالية لتهدئة نفسي في ساحة المعركة ، للحفاظ على تدريبي. لقد دمر منزلي ، وأنا بلا مأوى ، ولا أعرف إلى أين أذهب ، لذا فإن خياري الوحيد هو البقاء في ساحة المعركة ، لتخفيف ألمي بالقتال والقتل. للأسف ، من عرف أنني أساءت بطريقة ما إلى قائد الفوج السادس عشر ، وتم إرسالي إلى هنا. هذا المكان متجمد جدًا وبارد ومعزول عن العالم ، فمن يمكن أن يكون أسوأ مني؟ على الرغم من أنني تمكنت من أن أصبح قائد كتيبة، فما الفائدة التي كانت لي؟ الأخ تشان ، ألا تعتقد حقًا أنه يمكنني استخدام هذا الألف رجل والعودة لإحياء إمبراطوريتي تمامًا هكذا؟ ناهيك عن أن هؤلاء الإخوة قد لا يكونوا مستعدين حتى لمتابعتي ، هذا غير واقعي على الإطلاق! “ تم إلقاء خطاب تشو وي تشينغ هذا بشكل مثالي تقريبًا ، وكان له معنى مطلق ومع ذلك مليء بالمشاعر الغنية ، كما لو كانت الدموع على وشك السقوط. ناهيك عن تشان لينغ تيان ، حتى شانغوان فاي اير التي عرفت الحقيقة كانت مقتنعة به تقريبًا. كادت أن تشك في أنه في الأشهر الثلاثة الماضية كان تشو وي تشينغ يمارس مهاراته في التمثيل وتعبيرات الوجه ، وليس تقوية مهاراته المختلفة. كان هذا الأداء للتو يستحق بالتأكيد جائزة أكاديمية. عند رؤية تشو وي تشينغ العاطفي ، على وشك البكاء تقريبًا ، عندما ألقى خطابه الحماسي ، خفف تعبير تشان لينغ تيان قليلاً. “بما أنك على استعداد للقتال في ساحة المعركة ، فلن يحسدك أحد على ذلك. على أي حال ، لن تتمكن من التسبب في الكثير من المتاعب بمجرد أن تكون سيد للمعدات المدمجة في مرحلة زون. من الأفضل أن تحترس ، لا تحاول أن يكون لديك أي تصميمات حول ملكة الجمال الثالثة. من تعتقد نفسك؟ هل تحاول الزواج من قصر قبة السماء ؟ “ رمش تشو وي تشينغ عينه وقال: “هذا الشيء ليس عائدًا لي ، ولا الأمر متروكًا لك. “ وميض ضوء بارد في عيون تشان لينغ تيان وقال: “طالما أنك لا تذهب وتلتصق بملكة الجمال الثالثة ، فلا يوجد لدي شكوى. خلاف ذلك ، لا تلومني على الاعتناء بك “. نظر إليه تشو وي تشينغ ، ثم قال: “الأخ تشان ، يجب أن تكون مخطئًا. سمعت أن فاي اير تقول أن. .. الشخص الذي يعجبك هي الأخت الكبرى لـ شيو اير ، وريثة قصر قبة السماء ، سيدة الجليد تلك ،. لذا ، لماذا تبحث عن مشكلة معي؟ في الحقيقة ، تفكيرك يسير على الطريق الخطأ ، يجب أن تحاول بدلاً من ذلك أن تكون لديك علاقة جيدة معي. إذا أصبحت في المستقبل صهرًا لقصر قبة السماء ، وقمت أنا و بينغ-اير بدعمك في مطاردة شانغوان فاي اير ، فسيكون ذلك أكثر فائدة لك. بعد كل شيء ، إذا كان كلانا صهرًا في قصر قبة السماء ، فسنعتبر اقرباء”. “إممم؟” اهتز خيال تشان لينغ تيان للحظات. في الواقع ، لم يفكر في الأمر بهذه الطريقة أبدًا ، وبسماع كلمات تشو وي تشينغ ، كان قلبه يغري بالتأكيد. كان واضحًا مدى أهمية شانغوان بينغ-اير ، كأصغر الأخوات الثلاث اللائي فقدن لفترة طويلة ، بالنسبة لـ شانغوان فاي اير. ومع ذلك ، لم يكن لديه أي اتصال مسبق مع شانغوان بينغ-اير. إذا أراد الحصول على دعمها ، فربما كان هذا الوغد الصغير في المقدمة طريقًا جيدًا. ومع ذلك ، على الرغم من أنه تعرض للإغراء في قلبه ، إلا أنه لم يكشفها بكلماته. “هذا يجب أن يعتمد على ما إذا كان يمكنك الحصول على موافقة كلا من سادة القصر أم لا. “ ضحك تشو وي تشينغ داخليا لنفسه. كان بإمكانه أن يقول أنه بعد كلماته ، تغيرت بالتأكيد نفسية تشان لينغ تيان وموقفه. على الأقل ، لن يفكر كثيرًا فيه وبالكتيبة منقطع النظير. “الأخ تشان ، في غضون أيام قليلة ، سأرحل لبضعة أيام. هل ستبقى هنا أم ستعود إلى قصر قبة السماء؟ ” في هذه المرحلة فقط ، طرح تشو وي تشينغ السؤال بطريقة بريئة. في الحقيقة ، لن يشعر بالرضا حيال ترك تشان لينغ تيان هنا. قال تشان لينغ تيان دون تردد: “لقد حان الوقت لكي أعود للإبلاغ عن مهمتي. السيدة الشابة الثانية ، يجب أن تحزمي أمتعتك وتعودي معي أيضًا. هذه المرة ، كان كلا من سادة القصر قلقين للغاية عندما هربتي من المنزل “. ذهلت شانغوان فاي اير ، وسرعان ما قالت: “لا ، لن أغادر. لدي أشياء لأفعلها أيضًا “. “ما الأشياء التي يمكن أن تفعلها؟مراقبة هذا الشقي الصغير؟ حتى إذا كنت ترغبين في القيام بذلك ، فلا يتعين عليك القيام بذلك شخصيًا. سأخبر القيادة الشمالية للاعتناء به “. قام تشان لينغ تيان بتجعيد جبينه. هزت شانغوان فاي اير رأسها وقالت: “لا ، سأذهب معه إلى إمبراطورية وانشو. “ “ماذا؟! مستحيل. ” قال تشان لينغ تيان بحزم. “ما هي حالتك؟! كيف يمكنك الذهاب إلى إمبراطورية وانشو؟ إذا اصطدمت بجبل السماء الجليدي وأمسك بك ، فسيتم ترك سادة القصر الاثنين في وضع صعب للغاية. عليكي أن تعودي معي إلى قصر قبة السماء “. فجأة ، احمرت عينا شانغوان فاي اير ، وقالت مرتبكة: ” الأخ الأكبر تشان ، لم تعلم حتى ما أحاول القيام به وأنت بالفعل تمنعني؟” نظرًا لأنها كانت على وشك البكاء ، قام تشان لينغ تيان بتجعيد جبينه. على الرغم من أن شانغوان فاي اير بدت تمامًا مثل شانغوان شيو اير ، إلا أنه لم يكن لديه أي مشاعر تجاهها. منذ صغره ، كان عدد الأشخاص الذين خدعتهم شانغوان فاي اير كثيرًا جدًا ، وكان واحدًا منهم. تجاه هذه الفتاة الشيطانية الصغيرة من قصر قبة السماء ، كان الشعور الوحيد الذي شعر به هو الابتعاد عنها إن أمكن. تابع شانغوان فاي اير “عيد ميلاد الأب قريبا. هذه المرة ، سأتبع تشو وي تشينغ والآخرين إلى إمبراطورية وانشو للبحث عن بعض النوى السماوية النادرة والثمينة للوحوش السماوية ، كهدية للأب. هذا مجرد عربون من حب الأبناء مني ، لكنك تريد إيقافي؟ لست بحاجة لقول أي شيء آخر ، إذا لم تدعني أذهب ، عندما أعود سأخبر الأخت الكبيرة. أنت تعلم أنها الأكثر أبناء براً! همف همف! “ “أنت…” عند النظر إلى شانغوان فاي اير ، شعر تشان لينغ تيان بصداع نصفي قادم حيث تجعد جبينه بشكل أعمق وقال: “إلى متى ستغيبون؟” قالت شانغوان فاي اير: “لقد حصلت بالفعل على قيادة الجيش الشمالي لإعداد جميع الوثائق التجارية والضروريات المختلفة. سنغادر في غضون ثلاثة أيام ، وأقدر أن الأمر سيستغرق ما بين شهر إلى ثلاثة أشهر أو نحو ذلك قبل أن نعود.  الأخ تشان ، ستعود إلى قصر قبة السماء أولاً وتبلغ الأب والعم. سأعود بالتأكيد “. نظر تشان لينغ تيان إلى شانغوان فاي اير ، ثم نحو تشو وي تشينغ بدون تعبير الذي كان ينظر بهدوء إلى الأرض. لم يستطع إلا أن يتردد ، لا يعرف ماذا يفعل. في الحقيقة ، قام تشو وي تشينغ بخفض رأسه من أجل منع نفسه من الضحك. الآن ، كان يتصرف بكل قوته ، والآن ، كانت شانغوان فاي اير تفعل الشيء نفسه! “لا ، هذا جيد. سأذهب معك. إذا عدت بهذه الطريقة ، ماذا لو حدث لك أي شيء ، كيف يمكنني أن أتعامل مع أختك واثنين من سادة القصر؟ عندما نعود من إمبراطورية وانشو ، يمكنك العودة معي إلى قصر قبة السماء. سأعيد إرسال رسالة أولاً حتى يستريح اثنان من سادة القصر “. اتخذ تشان لينغ تيان قراره أخيرًا ، على الرغم من أنه جعل الممثلين المذهلين عاجزين عن الكلام. “هل تريد أن تأتي معنا إلى إمبراطورية وانشو؟” قالت شانغوان فاي اير على مضض. لم يكن التردد من أي سبب آخر إلى جانب حقيقة أنها كانت قلقة من أن تشان لينغ تيان قد يلاحظ أنها هي وتشو وي تشينغ قد يكونان قريبين جدًا. علاوة على ذلك ، مع وجود تشان لينغ تيان هناك ، فإنها لا تريد حتى أن تصبح أكثر حميمية مع تشو وي تشينغ! أعطى تشان لينغ تيان همفًا باردًا وقال: “لماذا؟ لا تريدين مني أن آتي؟ هل يمكن أن يكون لديك شيء آخر في جعبتك؟ السيدة الشابة الثانية ، لديك خياران فقط الآن ، تعودين معي أو تدعيني أذهب معك. لا تحاولي أن تأمريني بغير هذا ، لقد عرفت طرقك منذ الصغر “. “حسنا فالتأتي معنا. الأمر متروك لك. ” قالت شانغوان فاي اير بصخب. لم تستطع التفكير في أي سبب لعدم السماح لـ تشان لينغ تيان بمرافقتهم إلى إمبراطورية وانشو. ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال: “في هذه الحالة ، دعونا نذهب جميعًا معًا. “ على هذا النحو ، تمت تسوية الأمور. لم تعرف شانغوان فاي اير لماذا وافق تشو وي تشينغ بسهولة. من تعبيره ، كان الأمر كما لو كان يأمل أن يرافقهم تشان لينغ تيان. على هذا النحو ، سلم تشو وي تشينغ الكتيبة منقطعة النظير بالكامل إلى وي فنغ ومعلمي وحدة القوس السماوي. بعد ثلاثة أيام ، أحضر لين تيان و تشان لينغ تيان و كرو و ما كون و شانغوان فاي اير ، وعاد الستة خلسة إلى مدينة تيان بي قبل التوجه شمالًا إلى أكبر مدينة على الحدود ، مدينة تشونغ بي. ومن هناك تقدموا على الطريق التجاري الوحيد مباشرة إلى إمبراطورية وانشو. نظرًا لأنه تم إعداد جميع المستندات والتعامل معها بشكل صحيح ، فقد كانت حركتهم سلسة ولم يتأخروا. ومن أجل زيادة سرعتهم الإجمالية ، حتى أنهم أعطوا تشان لينغ تيان حصان شيطاني أثناء توجههم شمالًا في عمق بطن إمبراطورية وانشو. في الحقيقة ، كان السبب الكبير وراء قرار تشان لينغ تيان اتباعهم لأسباب خاصة به. لقد كان دائمًا فضوليًا للغاية بشأن إمبراطورية وانشو ، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها. هذه المرة ، كان هدف تشو وي تشينغ هو الجزء الشمالي من إمبراطورية وانشو ، وهي منطقة تسمى جنة العشرة آلاف وحش. كان لدى وانشو أكثر من مائة قبيلة مختلفة ، كبيرة كانت أم صغيرة ، ومن بينهم أكثر من اثني عشر قبيلة من أقوى القبائل. كانت قبيلة قلب الأسد واحدة من أولئك الذين كانوا يتمتعون بالسلطة الحاكمة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط