نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 417

الفصل 417

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

كانت جنة العشرة آلاف وحش مكانًا به تضاريس معقدة للغاية ، تقع في المناطق الجبلية في الشمال مع العديد من الجبال الطويلة المتدحرجة. كان الأهم من ذلك هو خطي الجبال اللذين يعبران شمال إمبراطورية وانشو ، حيث كان هناك تقاطع واحد بين الاثنين والذي تم عبوره بالفعل مع خط جبلي آخر ، مكونًا حوضًا مثلثيًا.

بالمقارنة مع بقية الجليد في الشمال ، كان هذا الحوض المثلثي الخاص بدرجة حرارة أعلى بكثير من بقية المناطق المحيطة ؛ في الواقع ، يمكن العثور على العديد من النباتات التي تنمو فقط في المناخات المعتدلة. كان هذا الحوض الفريد من نوعه في الواقع ضخمًا إلى حد ما ، وفي ظل هذا المناخ المناسب للعيش فيه ، وعلى مدى مئات وآلاف السنين ، تم جذب المزيد والمزيد من الوحوش السماوية القوية هناك أو أصبحت قوية. على هذا النحو ، كان هذا الحوض الثلاثي معروفًا باسم جنة العشرة الآف وحش.

كانت جنة العشرة آلاف وحش أرضًا غنية بالموارد الطبيعية بجميع أنواعها ، مع بعض أعظم الوحوش السماوية ، بمفردها أو في مجموعات ، تعيش هناك. لقد ترقى اسم جنة العشرة الآف وحش حقًا إلى اسمها باعتبارها أخطر مكان في البر الرئيسي بلا حدود.

ومع ذلك ، ربما لم يكن الكثير من الناس في البر الرئيسي قد سمعوا عن جنة العشرة آلاف وحش هذه ، ولكن إذا تحدثوا عن جبل الثلج السماوي ، فقد سمع الجميع عنها.

من بين الأراضي الخمس الكبرى للقديس ، من حيث القوة الفردية ، ينتمي الأقوى بالتأكيد إلى جبل الثلج السماوي. وكان جبل الثلج السماوي يقع في الواقع في عمق وسط جنة العشرة آلاف وحوش، إحدى القمم الثلجية هناك. يمكن القول أن جنة العشرة آلاف وحش كانت بمثابة منطقة حراسة لجبل الثلج السماوي ، بينما كان جبل الثلج السماوي يحكم هذه المنطقة الأكثر خطورة في البر الرئيسي بأكمله.

على هذا النحو ، كان هناك قول مأثور مفاده أن جزيرة الجوهرة السماوية كان من السهل الدخول إليها مقارنة بجبل الثلج السماوي.

يمكن القول إن جبل الثلج السماوي قد تشكل ببطء على مدى آلاف وعشرات الآلاف من السنين حيث تجمع ونمت أقوى الوحوش السماوية في جنة العشرة آلاف وحش ، واكتسبت قوة الشكل البشري وبعد الكثير من القتال ، تجمعوا ببطء معًا لتشكيل جبل الثلج السماوي. لم يكن نمور الروح السماوية مجرد حكام جبل الثلج السماوي ، ولكن أيضًا حكام جنة العشرة آلاف وحش.

كان هذا أيضًا هو السبب في أن الأراضي القديسة العظيمة الأخرى كانت خائفة جدًا من جبل الثلج السماوي ، حيث يمكنها قيادة جميع الوحوش السماوية القوية من جنة العشرة آلاف وحش. إذا قاتلت الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى بالفعل في حروب على الأرض ، وقام جبل الثلج السماوي بتنشيط الوحوش السماوية للانضمام إلى جيوشهم ، فستكون كارثة على البر الرئيسي بأكمله.

على الرغم من أن جنة العشرة آلاف وحش كانت في غاية الخطورة ، نظرًا لأنها تضم ​​بعضًا من أقوى وأندر الوحوش السماوية في العالم ، إلا أنها لا تزال تتمتع بجاذبية لا تصدق إلى أسياد الجوهرة السماوية. بغض النظر عن كل شيء آخر ، إذا تمكنوا من التغلب على الوحش السماوي البري وجعله قريبًا من الموت وحاولت تخزين مهارته ، فإن معدل النجاح سيكون أعلى بكثير مما هو عليه في قصر تخزين المهارات. علاوة على ذلك ، كان هناك العديد من الكنوز التي يمكن العثور عليها في جنة العشرة آلاف وحوش ، وحتى النوى السماوية للوحوش السماوية كنوز لا تقدر بثمن ؛ بغض النظر عن الأدوية أو في إنشاء حبر معدات الدمج.

يمكن القول أنه طالما دخل المرء جنة العشرة آلاف وحش ، إذا نجا وغادر، فسيحصل بالتأكيد على ربح لا يصدق. وطالما كان الحظ حليفه ، فمن يعرف ما إذا كان بإمكانه حتى التقاط قلب سماوي من الأرض. بعد كل شيء ، كان عدد الوحوش السماوية في جنة العشرة آلاف وحش مرتفعًا بشكل جنوني.

على هذا النحو ، كل عام ، كان عدد رؤساء الجواهر الذين يدخلون جنة عشرة آلاف وحش مرتفعًا بشكل جنوني. بالطبع ، كان العدد الذي نجا ضئيلاً للغاية.

لم يكن لجبل الثلج السماوي سيطرة صارمة على جنة العشرة آلاف وحش. على هذا النحو ، طالما أنهم لم يدخلوا المنطقة الأساسية المحظورة لجنة العشرة آلاف وحش ، فمن غير المحتمل أن يقابل أحدهم أي أعضاء من جبل الثلج السماوي. ومع ذلك ، كانت الوحوش السماوية القوية في جنة العشرة آلاف وحش لا تزال قوة ردع هائلة ، واعتبرت المناطق الأعمق من جنة العشرة آلاف وحش منطقة محظورة ، ولا يمكن لأي قبائل عادية الدخول دون إذن.

عبر الحدود الشاسعة ، دخل فريق تشو وي تشينغ المكون من ستة أفراد أخيرًا إمبراطورية وانشو. إذا ادّعوا أنهم لم يكونوا متوترين ، لكانت هذه كذبة. بعد كل شيء ، كانت هذه الإمبراطورية بالنسبة لهم جميعًا عالمًا جديدًا تمامًا وأيضا غريبًا عليهم.

لم يكن لدى إمبراطورية وانشو أي مدن ، لأنها لم تكن بحاجة إلى مثل هذه الأشياء. بعد التحرك على طول الطريق لمدة يومين ، رأوا أخيرًا أول قبيلة صغيرة.

بالمقارنة مع حدود إمبراطورية تشونغ تيان حيث كان ترتيبها مليئًا بالتحضير ضد أعدائها ، طالما لم يكن الوقت مناسبًا للهجوم ، لم يكن لإمبراطورية وانشو أي جيوش متمركزة على الحدود. ستعود القبائل المختلفة إلى أراضيها القبلية وتفعل ما يحلو لها. عبر التاريخ ، لم تفكر أي من الإمبراطوريات البشرية في مهاجمتها.

بعد كل شيء ، ما الفائدة من مهاجمة إمبراطورية وانشو؟ كان المناخ هناك شديد البرودة لدرجة أنه كان من المستحيل تقريبًا العيش فيه ، ناهيك عن عدم وجود الكثير للسرقة بسهولة لأن جميع الكنوز والخامات المهمة كانت جميعها في أعماق أراضي إمبراطورية وانشو. بمجرد أن يرسلوا الجيوش في أعماقهم ، يمكن تصور النتيجة. كانت إمبراطورية وانشو ضخمة جدًا ، وحتى لو هاجمهم مليون جيش قوي ، فمن المحتمل ألا يتمكنوا من العودة.

“هل يجب أن نتوقف عن الراحة لبعض الوقت؟” سأل لي تيان آو تشو وي تشينغ.

“سنتوقف لنرتاح لبعض الوقت.” ومع ذلك ، فإن الشخص الذي أجاب لم يكن تشو وي تشينغ ، ولكن تشان لينغ تيان ، مازال راكبًا على الحصان الشبحي الشيطاني.

كانت نبرته هي نغمة الآمر ، ولم ينظر حتى إلى الآخرين ، وبدلاً من ذلك أعطى إشارة يد إلى فاي اير وهو يتقدم نحو القبيلة القادمة.

“من يظن نفسه؟ قائدنا؟” أعطى ما كون همف غاضبًا.

ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال “ليكن”.

سأل ما كون بنبرة منخفضة “الرئيس ، أنت لست خائفًا من هذا الرفيق ، أليس كذلك؟”

قال تشو وي تشينغ “لست بحاجة إلى محاولة زرع الفتنة ، أنا أعرف ما أفعله. هيا ، بعد السفر لمدة يومين ، حان الوقت لنرتاح “. لقد كان وقت المساء بالفعل ، وحتى في أقصى الشمال ، مما يعني أن درجة الحرارة كانت أقل من البرودة المعتادة.

وسرعان ما تقدم الفريق إلى مقدمة القبيلة. لم تكن القبيلة كبيرة جدًا ، حيث كان يوجد ما يقرب من خمسين خيمة كبيرة متينة تحتل أرضًا منبسطة. بجوار الخيام ، كان هناك جدول صغير ، من الواضح أنه السبب الرئيسي وراء اختيارهم للتخييم هنا.

كانت العديد من قبائل إمبراطورية وانشو بدوية بطبيعتها ، ومن الواضح أن هذه كانت مجرد إقامة مؤقتة لهذه القبيلة بالذات.

عندما وصل تشان لينغ تيان إلى القبيلة ، قفز من حصانه. في تلك المرحلة ، خرج رجلان من المعسكر القبلي.

كان تشو وي تشينغ قد رأى أفراد قبيلة الذئاب فقط من قبل ، وبالمقارنة ، كان هذان الرجلان الشجاعان أطول وأكبر من رجال قبيلة الذئاب. الفرق الواضح الآخر هو أنه كان لديهم زوج من القرون على رؤوسهم ، يبدو غريبًا نوعًا ما.

لم يتفاجأ الرجلان برؤية مجموعة من البشر تقترب من معسكرهم. سار أحدهم إلى الأمام ليحييهم قائلاً “الضيوف البشريين ، هل تريدون أن تستريحوا في إحدى خيامنا قبل أن تكملوا رحلتكم؟ لدينا حليب وجبن غزال لذيذ “.

تراجعت بقية المجموعة ، وقال تشان لينغ تيان بفخر “أعطونا بعض الخيام النظيفة ، سنرتاح هنا اليوم.”

تغيرت تعبيرات الرجلين الشجاعين المقرنين ، وقال الرجل الموجود على اليسار “أنا آسف ، ليس لدينا الكثير من الخيام الإضافية ، ولا يسعنا سوى توفير واحدة. عشر عملات ذهبية في الليلة ، مع الطعام والشراب “.

تغير تعبير تشان لينغ تيان كما قال “أيها الأحمق ، هل تريدنا جميعًا أن نبقى في خيمة واحدة؟” لقد اعتاد أن يكون متعجرفًا في قصر قبة السماء ، وكان جميع التلاميذ الأصغر سنًا يستمعون إليه ، ولم يكن من السهل تغيير هذا الموقف النبيل.

“هل تجرؤ على إهانتنا؟” تألق ضوء شرس في عيني الرجل الشجاع على اليسار. بخطوة سريعة إلى الأمام ، ظهر جسده القوي أمام تشان لينغ تيان.

كان تشان لينغ تيان يعتبر طويل القامة وقوي البنية وفقًا للمعايير البشرية ، ولكن على عكس ذلك الرجل الشجاع ، كان على الأقل نصف رأس أقصر. في تلك اللحظة ، ضربت يديه الكبيرتين نحو تشان لينغ تيان.

كيف يمكن أن يترك تشان لينغ تيان هجومه ينجح. مع همف باردة ، ركلت ساقه مثل البرق باتجاه الرجل الشجاع.

“توقف ، حافظ على هدوئك.” رن صوت تشو وي تشينغ مباشرة في تلك المرحلة. مع صوت تحطم مكتوم ، تحطمت قدم تشان لينغ تيان ضد قدم تشو وي تشينغ اليمنى ، والتي بالكاد تمكن من النهوض في الوقت المناسب.

على الرغم من أن الرجل الشجاع ذو القرون لم يتم ركله بنجاح ، إلا أن موجات الصدمة من اصطدام الساقين أوقعته في الواقع. من الواضح ، لو تعرض للركل من قبل تشان لينغ تيان ، لكان قد مات على الأرجح الآن.

“ماذا تفعل؟!” حدق تشان لينغ تيان بغضب في تشو وي تشينغ. في هذه المرحلة ، كان قد سحب ساقه. مع مستوى تدريبه ، صُدم عندما وجد أن ساقه كانت في الواقع تشعر بالخدر بعد أن تم صد ركلته بواسطة ساق تشو وي تشينغ.

من ناحية أخرى ، كانت مفاجأة تشو وي تشينغ أكبر. بعد كل شيء ، كان يستخدم ساقه اليمنى الشيطانية ، أقوى جزء من جسده بالكامل. على الرغم من أنه لم يستخدم حالة الإلتهام الشيطاني ، إلا أن تشان لينغ تيان لم يطلق جواهره السماوية. يمكن القول أن كلا الساقين كانتا مجرد صدام بين أجسادهم وقوتهم البدنية. ومع ذلك ، في مثل هذا الاشتباك ، كادت ساق تشو وي تشينغ أن تُسقطه. فقط من هذا وحده ، يمكنه معرفة مدى قوة جسد تشان لينغ تيان. لا عجب أن فاي اير قالت إن القوة الإجمالية لهذا الزميل كانت أكبر منها.

لم يُظهر تشو وي تشينغ أيًا من أفكاره الداخلية ، وبدلاً من ذلك أعطى تشان لينغ تيان نظرة مهمة ، قائلاً” لأخ تشان ، كيف يمكننا اختيار قتال هنا؟ هل ستقاتل كل قبيلة نواجهها؟ لا تنس هدفنا النهائي “. كما قال ذلك ، التفت إلى الرجلين الشجاعين وابتسم بصوت خافت ، قائلاً “الأخوة الكبار ، أنا آسف ، اخي هنا ليس له أي معنى آخر ، إنه فقط لديه مزاج سيء. خيمة واحدة بخير. في مثل هذا الطقس ، من الجيد أن يكون لديك مكان للراحة. كاعتذار وعلامة على حسن النية ، سوف ندفع ضعفًا للراحة هنا ، عشرين قطعة نقدية ذهبية. هل هذا مقبول؟”

بغض النظر عن مدى بساطة مواطني إمبراطورية وانشو ، يمكنهم بسهولة معرفة أن هؤلاء الشباب أمامهم ليسوا أشخاصًا عاديين. علاوة على ذلك ، كان تشو وي تشينغ يدفع مبلغًا إضافيًا ، ولم يقولوا أي شيء أكثر من ذلك ، وأحضروا المجموعة إلى المخيم ، ووجدوا خيمة كبيرة لهم.

بمجرد دخولهم الخيمة ، قبل أن يتمكن الفريق من الجلوس ، سار تشان لينغ تيان أمام تشو وي تشينغ مباشرة ، قائلاً بغضب “أنا أحذرك ، لا تحاول التدخل في عملي مرة أخرى. خلاف ذلك ، لا تلومني إذا أخرجته إليك بدلاً من ذلك “.

بعد قول ذلك ، توغل في أعمق جزء من الخيمة وجلس هناك.

تحول لين تيان او وكرو وما كون لا شعوريًا للنظر إلى تشو وي تشينغ. في نظرهم ، كان تشان لينغ تيان متعجرفًا للغاية ، وحتى هم بالكاد يستطيعون تحمل ذلك.

هز تشو وي تشينغ رأسه ، مشيرًا لهم إلى عدم اتخاذ أي إجراء. مشى إلى الجانب وجلس أيضًا ، والابتسامة الخافتة لا تزال على وجهه.

نظرت فاي اير ببرود من الجانب. لم تستطع فهم ما كان يفكر فيه تشو وي تشينغ. [لم يكن هذا الوغد أبدًا من يعاني بسهولة من هذا القبيل. سابقًا في عالم الفضاء اللامع ، كان قد تجرأ بالفعل على كسر عظام تشان لينغ تيان على الرغم من كل الصعاب. الآن ، مع تفوق عدد كبير منهم على تشان لينغ تيان ، ما الذي يجب أن تخاف منه؟ يجب أن يكون لديه بعض المؤامرات أو الخطط ضد تشان لينغ تيا… ] فكرت في نفسها.

بطبيعة الحال ، كان لدى تشو وي تشينغ مؤامرة ضده. مع مثل هذا السفاح القوي مثل تشان لينغ تيان ، كيف يمكن أن لا يرغب تشو وي تشينغ في الاستفادة من مواهبه بشكل كامل. كان يتسامح مع ذلك في الوقت الحالي ، ولكن على الرغم من أن عزيزنا ليتل فاتي تشو كان يبتسم بشكل طبيعي ، إلا أن هذا الوغد الصغير كان بالتأكيد شخصًا تافهًا يحمل ضغينته لفترة طويلة!

الفصل 417 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] كانت جنة العشرة آلاف وحش مكانًا به تضاريس معقدة للغاية ، تقع في المناطق الجبلية في الشمال مع العديد من الجبال الطويلة المتدحرجة. كان الأهم من ذلك هو خطي الجبال اللذين يعبران شمال إمبراطورية وانشو ، حيث كان هناك تقاطع واحد بين الاثنين والذي تم عبوره بالفعل مع خط جبلي آخر ، مكونًا حوضًا مثلثيًا. بالمقارنة مع بقية الجليد في الشمال ، كان هذا الحوض المثلثي الخاص بدرجة حرارة أعلى بكثير من بقية المناطق المحيطة ؛ في الواقع ، يمكن العثور على العديد من النباتات التي تنمو فقط في المناخات المعتدلة. كان هذا الحوض الفريد من نوعه في الواقع ضخمًا إلى حد ما ، وفي ظل هذا المناخ المناسب للعيش فيه ، وعلى مدى مئات وآلاف السنين ، تم جذب المزيد والمزيد من الوحوش السماوية القوية هناك أو أصبحت قوية. على هذا النحو ، كان هذا الحوض الثلاثي معروفًا باسم جنة العشرة الآف وحش. كانت جنة العشرة آلاف وحش أرضًا غنية بالموارد الطبيعية بجميع أنواعها ، مع بعض أعظم الوحوش السماوية ، بمفردها أو في مجموعات ، تعيش هناك. لقد ترقى اسم جنة العشرة الآف وحش حقًا إلى اسمها باعتبارها أخطر مكان في البر الرئيسي بلا حدود. ومع ذلك ، ربما لم يكن الكثير من الناس في البر الرئيسي قد سمعوا عن جنة العشرة آلاف وحش هذه ، ولكن إذا تحدثوا عن جبل الثلج السماوي ، فقد سمع الجميع عنها. من بين الأراضي الخمس الكبرى للقديس ، من حيث القوة الفردية ، ينتمي الأقوى بالتأكيد إلى جبل الثلج السماوي. وكان جبل الثلج السماوي يقع في الواقع في عمق وسط جنة العشرة آلاف وحوش، إحدى القمم الثلجية هناك. يمكن القول أن جنة العشرة آلاف وحش كانت بمثابة منطقة حراسة لجبل الثلج السماوي ، بينما كان جبل الثلج السماوي يحكم هذه المنطقة الأكثر خطورة في البر الرئيسي بأكمله. على هذا النحو ، كان هناك قول مأثور مفاده أن جزيرة الجوهرة السماوية كان من السهل الدخول إليها مقارنة بجبل الثلج السماوي. يمكن القول إن جبل الثلج السماوي قد تشكل ببطء على مدى آلاف وعشرات الآلاف من السنين حيث تجمع ونمت أقوى الوحوش السماوية في جنة العشرة آلاف وحش ، واكتسبت قوة الشكل البشري وبعد الكثير من القتال ، تجمعوا ببطء معًا لتشكيل جبل الثلج السماوي. لم يكن نمور الروح السماوية مجرد حكام جبل الثلج السماوي ، ولكن أيضًا حكام جنة العشرة آلاف وحش. كان هذا أيضًا هو السبب في أن الأراضي القديسة العظيمة الأخرى كانت خائفة جدًا من جبل الثلج السماوي ، حيث يمكنها قيادة جميع الوحوش السماوية القوية من جنة العشرة آلاف وحش. إذا قاتلت الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى بالفعل في حروب على الأرض ، وقام جبل الثلج السماوي بتنشيط الوحوش السماوية للانضمام إلى جيوشهم ، فستكون كارثة على البر الرئيسي بأكمله. على الرغم من أن جنة العشرة آلاف وحش كانت في غاية الخطورة ، نظرًا لأنها تضم ​​بعضًا من أقوى وأندر الوحوش السماوية في العالم ، إلا أنها لا تزال تتمتع بجاذبية لا تصدق إلى أسياد الجوهرة السماوية. بغض النظر عن كل شيء آخر ، إذا تمكنوا من التغلب على الوحش السماوي البري وجعله قريبًا من الموت وحاولت تخزين مهارته ، فإن معدل النجاح سيكون أعلى بكثير مما هو عليه في قصر تخزين المهارات. علاوة على ذلك ، كان هناك العديد من الكنوز التي يمكن العثور عليها في جنة العشرة آلاف وحوش ، وحتى النوى السماوية للوحوش السماوية كنوز لا تقدر بثمن ؛ بغض النظر عن الأدوية أو في إنشاء حبر معدات الدمج. يمكن القول أنه طالما دخل المرء جنة العشرة آلاف وحش ، إذا نجا وغادر، فسيحصل بالتأكيد على ربح لا يصدق. وطالما كان الحظ حليفه ، فمن يعرف ما إذا كان بإمكانه حتى التقاط قلب سماوي من الأرض. بعد كل شيء ، كان عدد الوحوش السماوية في جنة العشرة آلاف وحش مرتفعًا بشكل جنوني. على هذا النحو ، كل عام ، كان عدد رؤساء الجواهر الذين يدخلون جنة عشرة آلاف وحش مرتفعًا بشكل جنوني. بالطبع ، كان العدد الذي نجا ضئيلاً للغاية. لم يكن لجبل الثلج السماوي سيطرة صارمة على جنة العشرة آلاف وحش. على هذا النحو ، طالما أنهم لم يدخلوا المنطقة الأساسية المحظورة لجنة العشرة آلاف وحش ، فمن غير المحتمل أن يقابل أحدهم أي أعضاء من جبل الثلج السماوي. ومع ذلك ، كانت الوحوش السماوية القوية في جنة العشرة آلاف وحش لا تزال قوة ردع هائلة ، واعتبرت المناطق الأعمق من جنة العشرة آلاف وحش منطقة محظورة ، ولا يمكن لأي قبائل عادية الدخول دون إذن. عبر الحدود الشاسعة ، دخل فريق تشو وي تشينغ المكون من ستة أفراد أخيرًا إمبراطورية وانشو. إذا ادّعوا أنهم لم يكونوا متوترين ، لكانت هذه كذبة. بعد كل شيء ، كانت هذه الإمبراطورية بالنسبة لهم جميعًا عالمًا جديدًا تمامًا وأيضا غريبًا عليهم. لم يكن لدى إمبراطورية وانشو أي مدن ، لأنها لم تكن بحاجة إلى مثل هذه الأشياء. بعد التحرك على طول الطريق لمدة يومين ، رأوا أخيرًا أول قبيلة صغيرة. بالمقارنة مع حدود إمبراطورية تشونغ تيان حيث كان ترتيبها مليئًا بالتحضير ضد أعدائها ، طالما لم يكن الوقت مناسبًا للهجوم ، لم يكن لإمبراطورية وانشو أي جيوش متمركزة على الحدود. ستعود القبائل المختلفة إلى أراضيها القبلية وتفعل ما يحلو لها. عبر التاريخ ، لم تفكر أي من الإمبراطوريات البشرية في مهاجمتها. بعد كل شيء ، ما الفائدة من مهاجمة إمبراطورية وانشو؟ كان المناخ هناك شديد البرودة لدرجة أنه كان من المستحيل تقريبًا العيش فيه ، ناهيك عن عدم وجود الكثير للسرقة بسهولة لأن جميع الكنوز والخامات المهمة كانت جميعها في أعماق أراضي إمبراطورية وانشو. بمجرد أن يرسلوا الجيوش في أعماقهم ، يمكن تصور النتيجة. كانت إمبراطورية وانشو ضخمة جدًا ، وحتى لو هاجمهم مليون جيش قوي ، فمن المحتمل ألا يتمكنوا من العودة. “هل يجب أن نتوقف عن الراحة لبعض الوقت؟” سأل لي تيان آو تشو وي تشينغ. “سنتوقف لنرتاح لبعض الوقت.” ومع ذلك ، فإن الشخص الذي أجاب لم يكن تشو وي تشينغ ، ولكن تشان لينغ تيان ، مازال راكبًا على الحصان الشبحي الشيطاني. كانت نبرته هي نغمة الآمر ، ولم ينظر حتى إلى الآخرين ، وبدلاً من ذلك أعطى إشارة يد إلى فاي اير وهو يتقدم نحو القبيلة القادمة. “من يظن نفسه؟ قائدنا؟” أعطى ما كون همف غاضبًا. ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال “ليكن”. سأل ما كون بنبرة منخفضة “الرئيس ، أنت لست خائفًا من هذا الرفيق ، أليس كذلك؟” قال تشو وي تشينغ “لست بحاجة إلى محاولة زرع الفتنة ، أنا أعرف ما أفعله. هيا ، بعد السفر لمدة يومين ، حان الوقت لنرتاح “. لقد كان وقت المساء بالفعل ، وحتى في أقصى الشمال ، مما يعني أن درجة الحرارة كانت أقل من البرودة المعتادة. وسرعان ما تقدم الفريق إلى مقدمة القبيلة. لم تكن القبيلة كبيرة جدًا ، حيث كان يوجد ما يقرب من خمسين خيمة كبيرة متينة تحتل أرضًا منبسطة. بجوار الخيام ، كان هناك جدول صغير ، من الواضح أنه السبب الرئيسي وراء اختيارهم للتخييم هنا. كانت العديد من قبائل إمبراطورية وانشو بدوية بطبيعتها ، ومن الواضح أن هذه كانت مجرد إقامة مؤقتة لهذه القبيلة بالذات. عندما وصل تشان لينغ تيان إلى القبيلة ، قفز من حصانه. في تلك المرحلة ، خرج رجلان من المعسكر القبلي. كان تشو وي تشينغ قد رأى أفراد قبيلة الذئاب فقط من قبل ، وبالمقارنة ، كان هذان الرجلان الشجاعان أطول وأكبر من رجال قبيلة الذئاب. الفرق الواضح الآخر هو أنه كان لديهم زوج من القرون على رؤوسهم ، يبدو غريبًا نوعًا ما. لم يتفاجأ الرجلان برؤية مجموعة من البشر تقترب من معسكرهم. سار أحدهم إلى الأمام ليحييهم قائلاً “الضيوف البشريين ، هل تريدون أن تستريحوا في إحدى خيامنا قبل أن تكملوا رحلتكم؟ لدينا حليب وجبن غزال لذيذ “. تراجعت بقية المجموعة ، وقال تشان لينغ تيان بفخر “أعطونا بعض الخيام النظيفة ، سنرتاح هنا اليوم.” تغيرت تعبيرات الرجلين الشجاعين المقرنين ، وقال الرجل الموجود على اليسار “أنا آسف ، ليس لدينا الكثير من الخيام الإضافية ، ولا يسعنا سوى توفير واحدة. عشر عملات ذهبية في الليلة ، مع الطعام والشراب “. تغير تعبير تشان لينغ تيان كما قال “أيها الأحمق ، هل تريدنا جميعًا أن نبقى في خيمة واحدة؟” لقد اعتاد أن يكون متعجرفًا في قصر قبة السماء ، وكان جميع التلاميذ الأصغر سنًا يستمعون إليه ، ولم يكن من السهل تغيير هذا الموقف النبيل. “هل تجرؤ على إهانتنا؟” تألق ضوء شرس في عيني الرجل الشجاع على اليسار. بخطوة سريعة إلى الأمام ، ظهر جسده القوي أمام تشان لينغ تيان. كان تشان لينغ تيان يعتبر طويل القامة وقوي البنية وفقًا للمعايير البشرية ، ولكن على عكس ذلك الرجل الشجاع ، كان على الأقل نصف رأس أقصر. في تلك اللحظة ، ضربت يديه الكبيرتين نحو تشان لينغ تيان. كيف يمكن أن يترك تشان لينغ تيان هجومه ينجح. مع همف باردة ، ركلت ساقه مثل البرق باتجاه الرجل الشجاع. “توقف ، حافظ على هدوئك.” رن صوت تشو وي تشينغ مباشرة في تلك المرحلة. مع صوت تحطم مكتوم ، تحطمت قدم تشان لينغ تيان ضد قدم تشو وي تشينغ اليمنى ، والتي بالكاد تمكن من النهوض في الوقت المناسب. على الرغم من أن الرجل الشجاع ذو القرون لم يتم ركله بنجاح ، إلا أن موجات الصدمة من اصطدام الساقين أوقعته في الواقع. من الواضح ، لو تعرض للركل من قبل تشان لينغ تيان ، لكان قد مات على الأرجح الآن. “ماذا تفعل؟!” حدق تشان لينغ تيان بغضب في تشو وي تشينغ. في هذه المرحلة ، كان قد سحب ساقه. مع مستوى تدريبه ، صُدم عندما وجد أن ساقه كانت في الواقع تشعر بالخدر بعد أن تم صد ركلته بواسطة ساق تشو وي تشينغ. من ناحية أخرى ، كانت مفاجأة تشو وي تشينغ أكبر. بعد كل شيء ، كان يستخدم ساقه اليمنى الشيطانية ، أقوى جزء من جسده بالكامل. على الرغم من أنه لم يستخدم حالة الإلتهام الشيطاني ، إلا أن تشان لينغ تيان لم يطلق جواهره السماوية. يمكن القول أن كلا الساقين كانتا مجرد صدام بين أجسادهم وقوتهم البدنية. ومع ذلك ، في مثل هذا الاشتباك ، كادت ساق تشو وي تشينغ أن تُسقطه. فقط من هذا وحده ، يمكنه معرفة مدى قوة جسد تشان لينغ تيان. لا عجب أن فاي اير قالت إن القوة الإجمالية لهذا الزميل كانت أكبر منها. لم يُظهر تشو وي تشينغ أيًا من أفكاره الداخلية ، وبدلاً من ذلك أعطى تشان لينغ تيان نظرة مهمة ، قائلاً” لأخ تشان ، كيف يمكننا اختيار قتال هنا؟ هل ستقاتل كل قبيلة نواجهها؟ لا تنس هدفنا النهائي “. كما قال ذلك ، التفت إلى الرجلين الشجاعين وابتسم بصوت خافت ، قائلاً “الأخوة الكبار ، أنا آسف ، اخي هنا ليس له أي معنى آخر ، إنه فقط لديه مزاج سيء. خيمة واحدة بخير. في مثل هذا الطقس ، من الجيد أن يكون لديك مكان للراحة. كاعتذار وعلامة على حسن النية ، سوف ندفع ضعفًا للراحة هنا ، عشرين قطعة نقدية ذهبية. هل هذا مقبول؟” بغض النظر عن مدى بساطة مواطني إمبراطورية وانشو ، يمكنهم بسهولة معرفة أن هؤلاء الشباب أمامهم ليسوا أشخاصًا عاديين. علاوة على ذلك ، كان تشو وي تشينغ يدفع مبلغًا إضافيًا ، ولم يقولوا أي شيء أكثر من ذلك ، وأحضروا المجموعة إلى المخيم ، ووجدوا خيمة كبيرة لهم. بمجرد دخولهم الخيمة ، قبل أن يتمكن الفريق من الجلوس ، سار تشان لينغ تيان أمام تشو وي تشينغ مباشرة ، قائلاً بغضب “أنا أحذرك ، لا تحاول التدخل في عملي مرة أخرى. خلاف ذلك ، لا تلومني إذا أخرجته إليك بدلاً من ذلك “. بعد قول ذلك ، توغل في أعمق جزء من الخيمة وجلس هناك. تحول لين تيان او وكرو وما كون لا شعوريًا للنظر إلى تشو وي تشينغ. في نظرهم ، كان تشان لينغ تيان متعجرفًا للغاية ، وحتى هم بالكاد يستطيعون تحمل ذلك. هز تشو وي تشينغ رأسه ، مشيرًا لهم إلى عدم اتخاذ أي إجراء. مشى إلى الجانب وجلس أيضًا ، والابتسامة الخافتة لا تزال على وجهه. نظرت فاي اير ببرود من الجانب. لم تستطع فهم ما كان يفكر فيه تشو وي تشينغ. [لم يكن هذا الوغد أبدًا من يعاني بسهولة من هذا القبيل. سابقًا في عالم الفضاء اللامع ، كان قد تجرأ بالفعل على كسر عظام تشان لينغ تيان على الرغم من كل الصعاب. الآن ، مع تفوق عدد كبير منهم على تشان لينغ تيان ، ما الذي يجب أن تخاف منه؟ يجب أن يكون لديه بعض المؤامرات أو الخطط ضد تشان لينغ تيا… ] فكرت في نفسها. بطبيعة الحال ، كان لدى تشو وي تشينغ مؤامرة ضده. مع مثل هذا السفاح القوي مثل تشان لينغ تيان ، كيف يمكن أن لا يرغب تشو وي تشينغ في الاستفادة من مواهبه بشكل كامل. كان يتسامح مع ذلك في الوقت الحالي ، ولكن على الرغم من أن عزيزنا ليتل فاتي تشو كان يبتسم بشكل طبيعي ، إلا أن هذا الوغد الصغير كان بالتأكيد شخصًا تافهًا يحمل ضغينته لفترة طويلة!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط