نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 418

الفصل 418

[فصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

بعد فترة ، أحضر أحد أفراد القبيلة لهم بعض الشاي بالحليب الساخن والجبن اللذيذ. على الرغم من وجود مذاق خام طفيف لها ، إلا أن نكهتها الخاصة كانت لا تزال لذيذة إلى حد ما بشكل عام

تجول ما كون قليلاً ، وتعلم قدر استطاعته عن القبيلة. كانت قبيلة صغيرة جدًا ، تُعرف باسم قبيلة غزال الثلج، والذي كان أيضًا الطوطم الذي يعبدونه. كانت القبيلة بأكملها عدة مئات فقط من القوة ، مقسمة إلى أكثر من اثنتي عشرة عائلة كبيرة ، وكانوا جميعًا في ذلك المخيم. تمامًا مثل جميع الوحوش الآخرين في إمبراطورية وانشو ، كانت قبيلة غزال الثلج على دراية جيدة بالقتال ، وقادرة على تحمل المصاعب والعمل الجاد ، وذوي مهارة في تربية غزال الثلج القوي. عند الضرورة ، كانوا يستخدمون غزال الثلج الخاص بهم كأحصنة ليصبحوا فرسان غزلان الثلج.

“الرئيس ، لقد رأيت غزال الثلج الذي قاموا بتربيته ، إنهم أكبر من خيولنا الشيطانية. علاوة على ذلك ، تلك الغزلان الذكور … تلك القرون هي بالتأكيد أسلحة مميتة بالفعل. إن إمبراطورية وانشو هذه موهوبة بالفعل بطبيعتها ، على الرغم من أن هذه الغزلان الثلجية ليست وحوشًا سماوية ، عند استخدامها كأحصنة ، ربما يمكن أن تكون أفضل من الوحوش السماوية العادية منخفضة المستوى. قدرتها على التحمل تبدو قوية جدًا أيضًا ، ويمكن لـ كرو بسهولة الجلوس عليها دون أي مشكلة “.

“هل تشكو من أنني ثقيل جدا؟” نظرت إليه كرو ببرود ، وتم إسكاته على الفور بنظرة محرجة على وجهه.

ارتعش قلب تشو وي تشنغ ، وبعد نظرة سريعة على الوسيط تشان لينغ تيان ، وقف وقال: “تعال ، قدني إلى هناك. أريد أن ألقي نظرة بنفسي “. بعد قول ذلك ، جر ما كون وغادر الخيمة.

كانت الأحصنة مهمة للغاية لمستقبل كتيبة منقطع النظير. حتى لو كان لديهم أجنحة كـ معدات مدمجة في المستقبل ، بسبب قيود الطاقة السماوية ، لا يمكنهم الاستمرار في الطيران طوال الوقت. على هذا النحو ، لا يمكن الطيران إلا أثناء قتال حقيقي. في هذه الحالة ، كان للأحصنة المناسبة أهمية كبيرة. كانت الذئاب الحرببية التي واجهوها سابقًا مثالًا جيدًا ، لكنها لم تكن اختيارًا جيدًا لهم بسبب ضراوتهم وصعوبة ترويضهم. يجب أن تكون هذه الغزلان الثلجية القوية ألطف ، وقد أثار اهتمام تشو وي تشنغ على الفور.

غادر تشو وي تشنغ و ما كون الخيمة ، وقابلوا اثنين من رجال قبيلة غزال الثلج الشجعان الذين أحضراهم ، والذين جلبوا أيضًا مجموعة أخرى من الناس.

بالنظر إلى ملابس ومظاهر الوافدين الجدد ، يمكن أن يعرف تشو وي تشنغ أنهم جميعًا بشر. كانوا جميعًا يرتدون ملابس شتوية كاملة ومغطاة بعباءة كبيرة تغطي رؤوسهم. بلغ عدد الوافدين ستة في المجموع ، بعضهم طويل وأقوياء البنية ، وبعضهم قصار و صغار الحجم ، لكنه لم يستطع رؤية مظهرهم الفعلي.

كان رجلا قبيلة غزال الثلج يقودان المجموعة إلى خيمة أخرى أعمق في الداخل. يبدو أن رجال قبيلة غزال الثلج كانوا أذكياء جدًا في حد ذاتها ، حيث اختاروا التخييم على طريق التجارة. أخذ عشر عملات ذهبية للإقامة لليلة في خيمة ، كان هذا بالتأكيد ثمنًا باهظًا.

“إيه ، أنت”. في تلك اللحظة ، رن صوت مفاجئ. من بين الوافدين الستة الجدد ، توقفت إحدى الأجساد الصغيرة فجأة ، ورفعت غطاء عباءتها.

تم الكشف عن وجه جميل ، يبدو أنه يجلب بعض الدفء إلى هواء الشتاء البارد القارس. ومع ذلك ، فإن النظرة التي هبطت على تشو وي تشنغ هي التي أدت بالتأكيد إلى انخفاض درجة الحرارة عدة درجات ، مليئة بالعداء الشديد.

بالنظر إلى هذه السيدة الشابة ، تغير تعبير تشو وي تشنغ ، ولم يسعه إلا أن يتأوه من الداخل. لم تكن سوى تلميذة جحيم الدم الأحمر التي كادت أن تموت على يديه خلال بطولة الجوهرة السماوية ، الشيطانة الصغيرة شين.

كان حظه فظيعًا للغاية هذه المرة … قبل دخوله بشكل صحيح إلى أعماق إمبراطورية وانشو ، التقوا في الواقع بأعضاء جحيم الدم الأحمر. بدون شك ، كان من المحتمل أن يكون الآخرون المرافقون لـ الشيطانة الصغيرة شين)من القوى القوية من جحيم الدم الأحمر أيضًا. الشيء الوحيد الذي يمكن لـ تشو وي تشنغ أن يصلي من أجله هو أن هؤلاء الرفاق سيكونون من نفس جيلهم ، وليس من كبار السن.

للأسف ، كانت سيدة  الحظ متقلبة ، وهذه المرة لم تكن بالتأكيد في جانب تشو وي تشنغ على الإطلاق.

“ما الخطب أيها الشيطانة الصغيرة؟” صدر صوت عميق منخفض من الشخص الذي أمام المجموعة ، وكان صوتًا أكبر سنًا بشكل واضح. توقفت بقية فرقة جحيم الدم الأحمر في مسارها ، متجهة نحو تشو وي تشنغ.

عند هذه النقطة ، استطاع تشو وي تشنغ أن يرى بوضوح أن هذا الشخص الذي أمامه كان رجلاً عجوزًا يتطلع إلى تجاوز سن الستين. كان الآخرون رجالًا في منتصف العمر فوق سن الأربعين ، وكانت الشيطانة الصغيرة شين هي الشابة الوحيدة هناك ، والسيدة الوحيدة أيضًا.

كان الأمر كما لو كانت يد باردة ممسكة بقلب تشو وي تشينغ. هذه المرة كانوا بالتأكيد في ورطة عميقة. حتى لو أراد محاولة تجنبهم في هذا الوقت ، كان ذلك مستحيلًا بالفعل ، ولم يكن بإمكانه سوى أن يستعد لنفسه ويتقدم بضع خطوات للأمام ، مبتسمًا كما قال تجاه الشيطانة الصغيرة شين “آنسة شين ، كيف حالك. لقد مر وقت طويل ؟ ” في هذه المرحلة ، كان يأمل فقط في أن تتذكر الشيطانة الصغيرة شين أنه أنقذ حياتها ، والوعد الذي قطعه قصر قبة السماء.

للأسف ، حدقت به الشيطانة الصغيرة شين ببرود وقالت: “تشو وي تشينغ ، لم أعتقد أبدًا أن حظي سيكون جيدًا ، لأكون قادرًا على مقابلتك في إمبراطورية وانشو. اليوم ، حتى لو نمت لك زوجًا من الأجنحة ، فلن تتمكن من الهروب. سأعطيك دفنًا باردًا مثلجًا جيدًا “.

[الغباء.] شعر تشو وي تشنغ بطعم مرير في مؤخرة فمه وهو يشتم داخليًا. كان من الواضح أن الكراهية التي كانت لدى الشيطانة الصغيرة شين بالنسبة له لم تقل عندما طرد السم منها.

ومع ذلك ، فقد فكر في الأمر من منظورها. بعد كل شيء ، في ذلك الوقت عندما طرد السم منها ، كان يمسك بصدرها. كانت معجزة أنها لم تغضب حتى الموت في ذلك الوقت. هذه المرة ، تابعت الشيطانة الصغيرة شين كبارها من جحيم الدم الأحمر إلى إمبراطورية وانشو لاصطياد بعض الوحوش السماوية ، ولكن كان الهدف الأساسي هو الحصول على بعض الإلهاء والاسترخاء بنفسها. من كان يعلم أنه بعد فترة وجيزة من دخول إمبراطورية وانشو ، سيقابلون العدو الشخصي لها ، تشو وي تشينغ.

“الشيطانة الصغيرة ، ماذا قلتي؟ هو الذي قتل هان بينغ؟ ” استدار الرجل العجوز الذي يقود فرقة جحيم الدم الأحمر لينظر إليه ، وبدا أن عينيه تضيء بقطرتين من النار ، وتحول وجهه الذي كان مسالمًا إلى همجي في غضب.

قالت الشيطانة الصغيرة شين ببرود: “على الرغم من أنه لم يكن هو من قتل هان بينغ ، إلا أنه كان قائد فريق معركة فاي لي. إن لم يكن بالنسبة له ، فكيف يمكن أن نخسر تلك المعركة؟ “

انفجر الرجل العجوز فجأة من الضحك. “جيد … جيد … جيد جدًا. يبدو أنه حتى السماء قد أرشدتني لمساعدة بينغ اير على الانتقام. امسكهم جميعًا ، حتى أولئك الموجودين في الخيام ، ولا تدع أي شخص يهرب. أريدهم أن يشعروا بطعم الجحيم. حان الوقت لكي يعود لقب هذا الرجل العجوز لـ الجحيم الحي مرة أخرى “.

“أيها الضيوف المحترمون ، إذا كانت لديكم عداوات خاصة ، يرجى تسويتها في الخارج ، وليس في أراضينا القبلية.” جعد رجلا قبيلة غزال الثلج حاجبيهما وقالا.

اجتاح الجحيم الحي بصره فوقهم ببرود ، وهالة قوية انطلقت منه. قام الاثنان من رجال قبيلة غزال الثلج بنخر مكتوم ، ورجعوا إلى الوراء بضع خطوات بينما كان الدم يتدفق من فتحاتهم السبعة ، قبل أن يسقطوا على الأرض ، ميتين.

هذه المرة ، كان تشو وي تشنغ غبيًا بالتأكيد. لقتل شخصين بهالة ، خاصة مع الأجسام القوية لرجال قبيلة غزال الثلج ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة ذلك الرجل العجوز الذي يدعى الجحيم الحي.

ومع ذلك ، عندما انهار اثنان من رجال قبيلة غزال الثلج وماتوا ، ارتفعت سحبتان خفيتان من الثلج من أجسادهما خلسة ، وانجرفت بعيدًا.

بأمر من الجحيم الحي ، أطلق جميع أعضاء جحيم الدم الأحمر جواهرهم السماوية على الفور ، بما في ذلك الشيطانة الصغيرة شين.

كانت الشيطانة الصغيرة شين لا تزال في مستوى تدريب الست الجواهر ، لكنها كانت في الواقع أدنى مستوى في كل مجموعتهم بأكملها. من بين الرجال الأربعة الآخرين في منتصف العمر ، كان اثنان منهم أسياد السبع جواهر واثنان ثمان جواهر ، وجميعهم من أسياد جواهر من مستوى زونغ.

أي سيد جوهرة سماوي عادي من مستوى زونغ عند مقارنته بواحد من الأراضي المقدسة العظيمة سيكون بمستوى طاقة مختلف تمامًا. حتى بتجاهل ذلك الرجل العجوز الذي لا يسبر غوره ، كان هؤلاء الخمسة وحدهم قوة مرعبة لا يستهان بها.

عندما أعطى الجحيم الحي الأمر وقتل اثنين من رجال قبيلة غزال الثلج ، كان تشو وي تشنغ قد بدأ بالفعل في العمل. يجر ما كون بيده اليمنى ، وطار باتجاه الخيمة في الخلف على الفور.

مع اثنين منهم فقط ، لن يدوموا حتى جولة ضدهم جميعًا. فقط من خلال لم شملهم مع فريقه بأكمله سيكون لديهم أدنى فرصة للبقاء على قيد الحياة. في هذه المرحلة ، لم يكن لدى تشو وي تشنغ المزيد من التوقعات بأي حظ ، وكان يعلم أن الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو حفر كل ما لديهم. في هذه المرحلة ، كان الشيء الوحيد الذي يمكنه أن يصلي من أجله هو أن الجحيم الحي كان سيد تسع جواهر في مرحلة زونغ العليا، وليس في مرحلة الملك السماوي إذا كان الأمر كذلك ، فربما لا يزال لديهم فرصة ، ولكن إذا كان حقًا في مرحلة الملك السماوي … فمن المحتمل أن يكونوا قد ماتوا.

بالطبع ، إلى جانب القتال المباشر ، هناك احتمال آخر يمكن أن يساعدهم على البقاء وهو وضع فاي اير و تشان لينغ تيان في قصر قبة السماء. كان تشو وي تشنغ يأمل ألا يجرؤ هؤلاء أعضاء جحيم الدم الأحمر على قتلهم.

كرهت الشيطانة الصغيرة شين تشو وي تشينغ كثيرًا ، وبضربة سريعة على الأرض بطرف قدمها ، اتجه جسدها بالكامل نحو تشو وي تشنغ مثل السهم . بعد أن خسرت أمام تشو وي تشنغ سابقًا كانت هناك إهانة في قلبها ، والآن بعد أن رأته مرة أخرى ، اشتعلت عيناها باللون الأحمر من الكراهية. كيف يمكنها التراجع الآن؟ كانت كل طاقتها تنتشر بينما كانت كفيها تتحرك أمامها ، ولونها أحمر بالفعل وهي تتجه نحوه.

“هجوم العدو!” في نفس الوقت الذي اقتحم فيه تشو وي تشينغ الخيمة ، صرخ بصوت عالٍ. في اللحظة التالية ، استخدم مهارة ومضة

من حيث المكر، من يمكن أن يقارن بـ تشو وي تشنغ؟ بمجرد أن قام بتنشيط مهارة ومضة ، قذف بيده اليمنى ، ورمي ما كون باتجاه كرو حتى لا يكون في خط نيران هجوم الشيطانة الصغيرة شين. بالنسبة لنفسه ، في اللحظة التي ومض فيها ، ظهر خلف تشان لينغ تيان.

في الأصل ، وفقًا لخطة تشو وي تشنغ ، كان يتسامح مع تشان لينغ تيان طوال هذا الوقت فقط حتى يتمكن من الاستفادة من قوته في جنة العشرة آلاف وحش. الآن ، في هذا الوقت ، على الرغم من أنهم لم يصلوا إلى وجهتهم ، فقد حان الوقت بالتأكيد لجعل حياتهم على المحك. بطبيعة الحال ، حان الوقت للاستفادة منه.

كان تشان لينغ تيان يتأمل وعيناه مغمضتان ، ويستريح قبل تناول وجبة بينما كان يستعد للتدريب لبقية الليل. كان تشو وي تشنغ و ما كون قد غادروا للتو واندفعوا مرة أخرى ، وسرعان ما استيقظ.

في وميض فضي ، اختفى تشو وي تشنغ ، الذي كان قد اندفع لتوه إلى الخيمة ، لكن الضوء الأحمر الناري احترق فصاعدًا.

بعد تعرضه للهجوم المفاجئ ، كان رد فعل تشان لينغ تيان سريعًا للغاية. بخطوة جانبية سريعة ، ضربت يده اليمنى بكفه وظهرت جواهره السماوية حول معصميه.

في اشتباك صاخب ، تم إرسال الشيطانة الصغيرة شين طائرة عائدةً بعد أن التقت راحتيهما. من حيث مستوى التدريب والقوة ، لم تكن مطابقة لـ تشان لينغ تيان على الإطلاق.

وصلت طاقة تشان لينغ تيان السماوية بالفعل إلى المرحلة الثلاثين ، المستوى السادس من مرحلة الطاقة السماوية تشو. فيما يتعلق بالطاقة السماوية وحدها ، فقد كان أعلى من وريث قصر قبة السماء ، شانغوان تشو اير. كانت الشيطانة الصغيرة شين فقط في المرحلة السادسة ،المرحلة السادسة والعشرون للطاقة السماوية. بالإضافة إلى حقيقة أن تشان لينغ تيان يتمتع بميزة فيما يتعلق بالسمات ، في مواجهة واحدة فقط كانت قد تعرضت لضرر.

في تلك اللحظة ، تردد صدى اصطدام مدوي في جميع الأنحاء حيث ارتفعت ألسنة اللهب من جميع الاتجاهات. في الواقع ، تبخرت الخيمة القاسية في تلك اللحظة حيث ارتفعت الحرارة بشكل كبير من اللهب المشتعل. في اللحظة التالية ، تم الكشف عن الخيمة بأكملها لـ سماء المساء.

الفصل 418 [فصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] بعد فترة ، أحضر أحد أفراد القبيلة لهم بعض الشاي بالحليب الساخن والجبن اللذيذ. على الرغم من وجود مذاق خام طفيف لها ، إلا أن نكهتها الخاصة كانت لا تزال لذيذة إلى حد ما بشكل عام تجول ما كون قليلاً ، وتعلم قدر استطاعته عن القبيلة. كانت قبيلة صغيرة جدًا ، تُعرف باسم قبيلة غزال الثلج، والذي كان أيضًا الطوطم الذي يعبدونه. كانت القبيلة بأكملها عدة مئات فقط من القوة ، مقسمة إلى أكثر من اثنتي عشرة عائلة كبيرة ، وكانوا جميعًا في ذلك المخيم. تمامًا مثل جميع الوحوش الآخرين في إمبراطورية وانشو ، كانت قبيلة غزال الثلج على دراية جيدة بالقتال ، وقادرة على تحمل المصاعب والعمل الجاد ، وذوي مهارة في تربية غزال الثلج القوي. عند الضرورة ، كانوا يستخدمون غزال الثلج الخاص بهم كأحصنة ليصبحوا فرسان غزلان الثلج. “الرئيس ، لقد رأيت غزال الثلج الذي قاموا بتربيته ، إنهم أكبر من خيولنا الشيطانية. علاوة على ذلك ، تلك الغزلان الذكور … تلك القرون هي بالتأكيد أسلحة مميتة بالفعل. إن إمبراطورية وانشو هذه موهوبة بالفعل بطبيعتها ، على الرغم من أن هذه الغزلان الثلجية ليست وحوشًا سماوية ، عند استخدامها كأحصنة ، ربما يمكن أن تكون أفضل من الوحوش السماوية العادية منخفضة المستوى. قدرتها على التحمل تبدو قوية جدًا أيضًا ، ويمكن لـ كرو بسهولة الجلوس عليها دون أي مشكلة “. “هل تشكو من أنني ثقيل جدا؟” نظرت إليه كرو ببرود ، وتم إسكاته على الفور بنظرة محرجة على وجهه. ارتعش قلب تشو وي تشنغ ، وبعد نظرة سريعة على الوسيط تشان لينغ تيان ، وقف وقال: “تعال ، قدني إلى هناك. أريد أن ألقي نظرة بنفسي “. بعد قول ذلك ، جر ما كون وغادر الخيمة. كانت الأحصنة مهمة للغاية لمستقبل كتيبة منقطع النظير. حتى لو كان لديهم أجنحة كـ معدات مدمجة في المستقبل ، بسبب قيود الطاقة السماوية ، لا يمكنهم الاستمرار في الطيران طوال الوقت. على هذا النحو ، لا يمكن الطيران إلا أثناء قتال حقيقي. في هذه الحالة ، كان للأحصنة المناسبة أهمية كبيرة. كانت الذئاب الحرببية التي واجهوها سابقًا مثالًا جيدًا ، لكنها لم تكن اختيارًا جيدًا لهم بسبب ضراوتهم وصعوبة ترويضهم. يجب أن تكون هذه الغزلان الثلجية القوية ألطف ، وقد أثار اهتمام تشو وي تشنغ على الفور. غادر تشو وي تشنغ و ما كون الخيمة ، وقابلوا اثنين من رجال قبيلة غزال الثلج الشجعان الذين أحضراهم ، والذين جلبوا أيضًا مجموعة أخرى من الناس. بالنظر إلى ملابس ومظاهر الوافدين الجدد ، يمكن أن يعرف تشو وي تشنغ أنهم جميعًا بشر. كانوا جميعًا يرتدون ملابس شتوية كاملة ومغطاة بعباءة كبيرة تغطي رؤوسهم. بلغ عدد الوافدين ستة في المجموع ، بعضهم طويل وأقوياء البنية ، وبعضهم قصار و صغار الحجم ، لكنه لم يستطع رؤية مظهرهم الفعلي. كان رجلا قبيلة غزال الثلج يقودان المجموعة إلى خيمة أخرى أعمق في الداخل. يبدو أن رجال قبيلة غزال الثلج كانوا أذكياء جدًا في حد ذاتها ، حيث اختاروا التخييم على طريق التجارة. أخذ عشر عملات ذهبية للإقامة لليلة في خيمة ، كان هذا بالتأكيد ثمنًا باهظًا. “إيه ، أنت”. في تلك اللحظة ، رن صوت مفاجئ. من بين الوافدين الستة الجدد ، توقفت إحدى الأجساد الصغيرة فجأة ، ورفعت غطاء عباءتها. تم الكشف عن وجه جميل ، يبدو أنه يجلب بعض الدفء إلى هواء الشتاء البارد القارس. ومع ذلك ، فإن النظرة التي هبطت على تشو وي تشنغ هي التي أدت بالتأكيد إلى انخفاض درجة الحرارة عدة درجات ، مليئة بالعداء الشديد. بالنظر إلى هذه السيدة الشابة ، تغير تعبير تشو وي تشنغ ، ولم يسعه إلا أن يتأوه من الداخل. لم تكن سوى تلميذة جحيم الدم الأحمر التي كادت أن تموت على يديه خلال بطولة الجوهرة السماوية ، الشيطانة الصغيرة شين. كان حظه فظيعًا للغاية هذه المرة … قبل دخوله بشكل صحيح إلى أعماق إمبراطورية وانشو ، التقوا في الواقع بأعضاء جحيم الدم الأحمر. بدون شك ، كان من المحتمل أن يكون الآخرون المرافقون لـ الشيطانة الصغيرة شين)من القوى القوية من جحيم الدم الأحمر أيضًا. الشيء الوحيد الذي يمكن لـ تشو وي تشنغ أن يصلي من أجله هو أن هؤلاء الرفاق سيكونون من نفس جيلهم ، وليس من كبار السن. للأسف ، كانت سيدة  الحظ متقلبة ، وهذه المرة لم تكن بالتأكيد في جانب تشو وي تشنغ على الإطلاق. “ما الخطب أيها الشيطانة الصغيرة؟” صدر صوت عميق منخفض من الشخص الذي أمام المجموعة ، وكان صوتًا أكبر سنًا بشكل واضح. توقفت بقية فرقة جحيم الدم الأحمر في مسارها ، متجهة نحو تشو وي تشنغ. عند هذه النقطة ، استطاع تشو وي تشنغ أن يرى بوضوح أن هذا الشخص الذي أمامه كان رجلاً عجوزًا يتطلع إلى تجاوز سن الستين. كان الآخرون رجالًا في منتصف العمر فوق سن الأربعين ، وكانت الشيطانة الصغيرة شين هي الشابة الوحيدة هناك ، والسيدة الوحيدة أيضًا. كان الأمر كما لو كانت يد باردة ممسكة بقلب تشو وي تشينغ. هذه المرة كانوا بالتأكيد في ورطة عميقة. حتى لو أراد محاولة تجنبهم في هذا الوقت ، كان ذلك مستحيلًا بالفعل ، ولم يكن بإمكانه سوى أن يستعد لنفسه ويتقدم بضع خطوات للأمام ، مبتسمًا كما قال تجاه الشيطانة الصغيرة شين “آنسة شين ، كيف حالك. لقد مر وقت طويل ؟ ” في هذه المرحلة ، كان يأمل فقط في أن تتذكر الشيطانة الصغيرة شين أنه أنقذ حياتها ، والوعد الذي قطعه قصر قبة السماء. للأسف ، حدقت به الشيطانة الصغيرة شين ببرود وقالت: “تشو وي تشينغ ، لم أعتقد أبدًا أن حظي سيكون جيدًا ، لأكون قادرًا على مقابلتك في إمبراطورية وانشو. اليوم ، حتى لو نمت لك زوجًا من الأجنحة ، فلن تتمكن من الهروب. سأعطيك دفنًا باردًا مثلجًا جيدًا “. [الغباء.] شعر تشو وي تشنغ بطعم مرير في مؤخرة فمه وهو يشتم داخليًا. كان من الواضح أن الكراهية التي كانت لدى الشيطانة الصغيرة شين بالنسبة له لم تقل عندما طرد السم منها. ومع ذلك ، فقد فكر في الأمر من منظورها. بعد كل شيء ، في ذلك الوقت عندما طرد السم منها ، كان يمسك بصدرها. كانت معجزة أنها لم تغضب حتى الموت في ذلك الوقت. هذه المرة ، تابعت الشيطانة الصغيرة شين كبارها من جحيم الدم الأحمر إلى إمبراطورية وانشو لاصطياد بعض الوحوش السماوية ، ولكن كان الهدف الأساسي هو الحصول على بعض الإلهاء والاسترخاء بنفسها. من كان يعلم أنه بعد فترة وجيزة من دخول إمبراطورية وانشو ، سيقابلون العدو الشخصي لها ، تشو وي تشينغ. “الشيطانة الصغيرة ، ماذا قلتي؟ هو الذي قتل هان بينغ؟ ” استدار الرجل العجوز الذي يقود فرقة جحيم الدم الأحمر لينظر إليه ، وبدا أن عينيه تضيء بقطرتين من النار ، وتحول وجهه الذي كان مسالمًا إلى همجي في غضب. قالت الشيطانة الصغيرة شين ببرود: “على الرغم من أنه لم يكن هو من قتل هان بينغ ، إلا أنه كان قائد فريق معركة فاي لي. إن لم يكن بالنسبة له ، فكيف يمكن أن نخسر تلك المعركة؟ “ انفجر الرجل العجوز فجأة من الضحك. “جيد … جيد … جيد جدًا. يبدو أنه حتى السماء قد أرشدتني لمساعدة بينغ اير على الانتقام. امسكهم جميعًا ، حتى أولئك الموجودين في الخيام ، ولا تدع أي شخص يهرب. أريدهم أن يشعروا بطعم الجحيم. حان الوقت لكي يعود لقب هذا الرجل العجوز لـ الجحيم الحي مرة أخرى “. “أيها الضيوف المحترمون ، إذا كانت لديكم عداوات خاصة ، يرجى تسويتها في الخارج ، وليس في أراضينا القبلية.” جعد رجلا قبيلة غزال الثلج حاجبيهما وقالا. اجتاح الجحيم الحي بصره فوقهم ببرود ، وهالة قوية انطلقت منه. قام الاثنان من رجال قبيلة غزال الثلج بنخر مكتوم ، ورجعوا إلى الوراء بضع خطوات بينما كان الدم يتدفق من فتحاتهم السبعة ، قبل أن يسقطوا على الأرض ، ميتين. هذه المرة ، كان تشو وي تشنغ غبيًا بالتأكيد. لقتل شخصين بهالة ، خاصة مع الأجسام القوية لرجال قبيلة غزال الثلج ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة ذلك الرجل العجوز الذي يدعى الجحيم الحي. ومع ذلك ، عندما انهار اثنان من رجال قبيلة غزال الثلج وماتوا ، ارتفعت سحبتان خفيتان من الثلج من أجسادهما خلسة ، وانجرفت بعيدًا. بأمر من الجحيم الحي ، أطلق جميع أعضاء جحيم الدم الأحمر جواهرهم السماوية على الفور ، بما في ذلك الشيطانة الصغيرة شين. كانت الشيطانة الصغيرة شين لا تزال في مستوى تدريب الست الجواهر ، لكنها كانت في الواقع أدنى مستوى في كل مجموعتهم بأكملها. من بين الرجال الأربعة الآخرين في منتصف العمر ، كان اثنان منهم أسياد السبع جواهر واثنان ثمان جواهر ، وجميعهم من أسياد جواهر من مستوى زونغ. أي سيد جوهرة سماوي عادي من مستوى زونغ عند مقارنته بواحد من الأراضي المقدسة العظيمة سيكون بمستوى طاقة مختلف تمامًا. حتى بتجاهل ذلك الرجل العجوز الذي لا يسبر غوره ، كان هؤلاء الخمسة وحدهم قوة مرعبة لا يستهان بها. عندما أعطى الجحيم الحي الأمر وقتل اثنين من رجال قبيلة غزال الثلج ، كان تشو وي تشنغ قد بدأ بالفعل في العمل. يجر ما كون بيده اليمنى ، وطار باتجاه الخيمة في الخلف على الفور. مع اثنين منهم فقط ، لن يدوموا حتى جولة ضدهم جميعًا. فقط من خلال لم شملهم مع فريقه بأكمله سيكون لديهم أدنى فرصة للبقاء على قيد الحياة. في هذه المرحلة ، لم يكن لدى تشو وي تشنغ المزيد من التوقعات بأي حظ ، وكان يعلم أن الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو حفر كل ما لديهم. في هذه المرحلة ، كان الشيء الوحيد الذي يمكنه أن يصلي من أجله هو أن الجحيم الحي كان سيد تسع جواهر في مرحلة زونغ العليا، وليس في مرحلة الملك السماوي إذا كان الأمر كذلك ، فربما لا يزال لديهم فرصة ، ولكن إذا كان حقًا في مرحلة الملك السماوي … فمن المحتمل أن يكونوا قد ماتوا. بالطبع ، إلى جانب القتال المباشر ، هناك احتمال آخر يمكن أن يساعدهم على البقاء وهو وضع فاي اير و تشان لينغ تيان في قصر قبة السماء. كان تشو وي تشنغ يأمل ألا يجرؤ هؤلاء أعضاء جحيم الدم الأحمر على قتلهم. كرهت الشيطانة الصغيرة شين تشو وي تشينغ كثيرًا ، وبضربة سريعة على الأرض بطرف قدمها ، اتجه جسدها بالكامل نحو تشو وي تشنغ مثل السهم . بعد أن خسرت أمام تشو وي تشنغ سابقًا كانت هناك إهانة في قلبها ، والآن بعد أن رأته مرة أخرى ، اشتعلت عيناها باللون الأحمر من الكراهية. كيف يمكنها التراجع الآن؟ كانت كل طاقتها تنتشر بينما كانت كفيها تتحرك أمامها ، ولونها أحمر بالفعل وهي تتجه نحوه. “هجوم العدو!” في نفس الوقت الذي اقتحم فيه تشو وي تشينغ الخيمة ، صرخ بصوت عالٍ. في اللحظة التالية ، استخدم مهارة ومضة من حيث المكر، من يمكن أن يقارن بـ تشو وي تشنغ؟ بمجرد أن قام بتنشيط مهارة ومضة ، قذف بيده اليمنى ، ورمي ما كون باتجاه كرو حتى لا يكون في خط نيران هجوم الشيطانة الصغيرة شين. بالنسبة لنفسه ، في اللحظة التي ومض فيها ، ظهر خلف تشان لينغ تيان. في الأصل ، وفقًا لخطة تشو وي تشنغ ، كان يتسامح مع تشان لينغ تيان طوال هذا الوقت فقط حتى يتمكن من الاستفادة من قوته في جنة العشرة آلاف وحش. الآن ، في هذا الوقت ، على الرغم من أنهم لم يصلوا إلى وجهتهم ، فقد حان الوقت بالتأكيد لجعل حياتهم على المحك. بطبيعة الحال ، حان الوقت للاستفادة منه. كان تشان لينغ تيان يتأمل وعيناه مغمضتان ، ويستريح قبل تناول وجبة بينما كان يستعد للتدريب لبقية الليل. كان تشو وي تشنغ و ما كون قد غادروا للتو واندفعوا مرة أخرى ، وسرعان ما استيقظ. في وميض فضي ، اختفى تشو وي تشنغ ، الذي كان قد اندفع لتوه إلى الخيمة ، لكن الضوء الأحمر الناري احترق فصاعدًا. بعد تعرضه للهجوم المفاجئ ، كان رد فعل تشان لينغ تيان سريعًا للغاية. بخطوة جانبية سريعة ، ضربت يده اليمنى بكفه وظهرت جواهره السماوية حول معصميه. في اشتباك صاخب ، تم إرسال الشيطانة الصغيرة شين طائرة عائدةً بعد أن التقت راحتيهما. من حيث مستوى التدريب والقوة ، لم تكن مطابقة لـ تشان لينغ تيان على الإطلاق. وصلت طاقة تشان لينغ تيان السماوية بالفعل إلى المرحلة الثلاثين ، المستوى السادس من مرحلة الطاقة السماوية تشو. فيما يتعلق بالطاقة السماوية وحدها ، فقد كان أعلى من وريث قصر قبة السماء ، شانغوان تشو اير. كانت الشيطانة الصغيرة شين فقط في المرحلة السادسة ،المرحلة السادسة والعشرون للطاقة السماوية. بالإضافة إلى حقيقة أن تشان لينغ تيان يتمتع بميزة فيما يتعلق بالسمات ، في مواجهة واحدة فقط كانت قد تعرضت لضرر. في تلك اللحظة ، تردد صدى اصطدام مدوي في جميع الأنحاء حيث ارتفعت ألسنة اللهب من جميع الاتجاهات. في الواقع ، تبخرت الخيمة القاسية في تلك اللحظة حيث ارتفعت الحرارة بشكل كبير من اللهب المشتعل. في اللحظة التالية ، تم الكشف عن الخيمة بأكملها لـ سماء المساء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط