نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 419

الفصل 419

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

بالنسبة لمجموعة تشو وي تشينغ ، رد الجميع على الفور أيضًا. في ومضة ، انطلق لين تيان آو أمام تشو وي تشينغ ، وأطلق جواهره السماوية بسرعة. لكي يهرب تشو وي تشينغ في حالة ذعر كهذه ، كيف يمكن أن يكون العدو عاديًا؟

قامت كرو أيضًا بإمساك ما كون وسحبه إلى الجانب الآخر من تشو وي تشينغ ، بينما طارت فاي اير في الهواء. مع طبيعتها الجريئة ، لن تختبئ بهذه السهولة ، وبدلاً من ذلك تتطلع إلى فرقة جحيم الدم الأحمر.

ومع ذلك ، عندما رأت خصومهم ، لفظت نفسا حادا. لقد تعرفت بالتأكيد على الشيطانة الصغيرة شين ، ومن كان معها في مستوى تدريب أعلى. يمكنها على الفور تخمين من هم.

تم طرد الشيطانة الصغيرة شين مرة أخرى بكف واحد من تشان لينغ تيان ، حيث تم القبض عليها واستقرارها من قبل رفاقها. ضاقت عيناها عندما رصدت أيضًا تشان لينغ تيان و فاي اير في نفس الوقت.

“هل أنتما الاثنان؟” رفعت الشيطانة الصغيرة شين يدها بسرعة ، وأوقفت رفاقها من اتخاذ الإجراءات.

شهد الجحيم الحي طرد الشيطانة الصغيرة شين للخلف وبدأ مذهولا مؤقتًا ، لكن الهالة حول جسده نمت أكثر برودة.

“تشان لينغ تيان ، لماذا أنت معه؟ أنت … هل انتي فاي اير؟ ” عبرت نظرة مندهشة وجه الشيطانة الصغيرة شين .

لا تزال تتذكر بوضوح كيف تدخل قصر قبة السماء بينها وبين تشو وي تشينغ ، والوعد الذي قطعته على نفسها. ومع ذلك ، لم تكن تحلم أن يرسل قصر قبة السماء بالفعل اثنين من نخبهم لحماية تشو وي تشينغ. من وجهة نظرها ، هذا ما كان يحدث هنا.

أعطى تشان لينغ تيان همفًا باردًا ، وقف كما قال: “مع من نحن ليس من شأنك. أنتي تجرؤين على اتخاذ إجراءات ضدي ، هل تحاولين إعلان الحرب علينا ضد قصر قبة السماء؟ “

على الرغم من مواجهته للعديد من القوى القوية ، إلا أنه لا يزال يفتخر بكونه من قصر قبة السماء ، ولم يكن لديه رأي عالٍ حول جحيم الدم الأحمر ، الذي في مرتبة أقل بكثير بين الأراضي المقدسة العظيمة.

“أنت مجرد مبتدئ صغير ، هل تعتقد أنه يمكنك تمثيل قصر قبة السماء؟” فتح الجحيم الحي فمه ، ومشي ببطء إلى الأمام. في الوقت نفسه ، أطلق أيضًا جواهره السماوية.

على معصمه الأيمن ، دارت عشرة جواهر من حجر اليشم الأسود ببطء ، وبدا الهواء المحيط بها وكأنه يتجمد في مكانه.

تدل جواهر اليشم السوداء على سمة القدرة على التحمل ، والتي تمثل القدرة على تلقي الضربات والاستدامة في القتال. على الرغم من أن دفاعها قد لا يكون مساويًا لدفاع اليشم الأصفر الدفاعي ، إلا أنه كان بلا شك أن سيد جوهرة سماوية و مع جواهر اليشم السوداء المادية كانت واحدة من أكثر الأشياء صعوبة في التعامل معها.

“مرحلة الملك السماوي …” أخذ تشو وي تشينغ نفسا عميقا من الهواء البارد. لقد كان بالفعل السيناريو الأسوأ الذي كان يفكر فيه. كان هذا الرجل العجوز من جحيم الدم الأحمر سيد جوهرة في مرحلة الملك السماوي.

حتى بالنسبة لشخص فخور ومتعجرف مثل تشان لينغ تيان ، تغير وجهه فجأة عندما رأى الجواهر المادية العشر للرجل العجوز ، التي تبدو غير طبيعية إلى حد ما. بمجرد دخول سيد الجوهرة السماوية إلى مرحلة الملك السماوي ، كان مستوى مختلفًا تمامًا ، وبالتأكيد كان بمثابة قوة ردع نووي بين الإمبراطوريات. حتى في قصر قبة السماء ، لم يكن هناك العديد من القوى القوية فوق مرحلة الملك السماوي. وصفه بأنه صغير السن كان بالتأكيد من حقه.

“هل لي أن أعرف أي من كبار السن أنت من جحيم الدم الأحمر؟” قوى تشان لينغ تيان نفسه وسأل ، و يديه ممدودة أمامه للتحية.

قال الجحيم الحي بشكل سلبي: “هذا الرجل العجوز هو الجحيم الحي ، هان تيان يو ، مجرد مبتدئ مجهول من جحيم الدم الأحمر. ونظرًا لأنني مجرد مبتدئ مجهول ، حتى لو استفزتك ، فهذا لا يعتبر اننا نحن جحيم الدم الأحمر يستفز قصر قبة السماء. “

كان تعبير تشان لينغ تيان قبيحًا للغاية ، لكنه لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك. في تلك اللحظة ، لم يكن يعرف حتى كيف يرد على ذلك.

في هذه المرحلة ، أظهر دهاء تشو وي تشينغ نفسه مرة أخرى. لقد وقف خلف تشان لينغ تيان ، صامتًا وناظرًا للأسفل ، يتصرف تمامًا كما لو كان أحد أتباع تشان لينغ تيان ، مما دفع الموهبة الشابة الفخورة من قصر قبة السماء إلى المقدمة.

للأسف ، على الجانب ، لم تستطع فاي اير التراجع. ”الجحيم الحي؟ حقا لم اسمع عنك من قبل. يبدو أن الكبير قد وصل للتو إلى مرحلة الملك السماوي منذ وقت ليس ببعيد. هذه المرة … يجب أن تتجه إلى جنة العشرة آلاف وحش للبحث عن وحش سماوي مناسب لتخزين مهارة؟ من كلماتك ، يبدو أنك تنظر إلى الأسفل على قصر قبة السماء. قال عمي الرابع بالفعل إن العداوة بين فريق معركة فاي لي وفريق معركة دان دون في بطولة الجوهرة السماوية قد تم محوها ، وقد قدم هذا الضمان شخصيًا ، بطرد وي تشينغ السم من الشيطانة الصغيرة شين. الآن … أنتم جميعًا تخططون لتسديد هذا اللطف مع الجحود؟ ألا يستفزنا هذا قصر قبة السماء؟ “

عند سماع فاي اير يقول ذلك ، نظرت الشيطانة الصغيرة شين دون وعي إلى الجحيم الحي. في الواقع ، مع ضمان شانغوان لونغ ين ، كان بالفعل خطأهم في مهاجمة تشو وي تشينغ ، وكان قصر قبة السماء له الحق في التدخل. ربما تشتعل الحرب بين الأرضين المقدستين العظيمتين ، فقد كان من الواضح من الوضع أمامهما أن قصر قبة السماء لن يسمح بذلك بسهولة.

أعطى الجحيم الحي همفًا وقال ببرود: “قصر قبة السماء؟ ، يا له من قصر عظيم حقًا. إن لم يكن لحقيقة أنك كنت محظوظًا بما يكفي لاحتلال أرض مباركة مثل جزيرة الجوهرة السماوية ، بخلفيتك وأساسك ، فهل من المحتمل أن تصبح قمة الأراضي المقدسة العظيمة الكبرى؟ “

كما قال ذلك ، رفع يده اليسرى ، ورأى الجميع أنها فقدت إصبع الخنصر والبنصر. “تم تدمير هذين الإصبعين منذ سنوات من قبل شانغوان لونغ ين. لمجرد أنه كان يستطيع الاعتماد على معداته المدمجة بشكل أفضل من معداتي ، فقد ضربني حتى أصبت بجروح بالغة. السبب … قصر قبة السماء الخاص بك ما يسمى بالوجه. كان هذا الرجل العجوز في تدريب مغلق لسنوات عديدة ، ودخلت أخيرًا إلى مرحلة الملك السماوي ، ولا أعتزم تحمل قصر قبة السماء الخاص بك بعد الآن. اليوم ، ألتقيت بكم أيها الصغار هنا ، بما أنكي تجرؤين على استفزاز هذا الرجل العجوز … جيد جدًا … جيد جدًا. حسنًا ، دعنا نرى ، إذا كان هذا الرجل العجوز سيقتلكم جميعًا وكل هؤلاء الوحوش هنا ، فمن سيعرف أننا نحن جحيم الدم الأحمر وراء ذلك؟ “

هذه المرة ، تغيرت تعابير كل من تشان لينغ تيان و فاي اير. إذا لم يكن سيد الجوهرة السماوية في مرحلة الملك السماوي من أرض مقدسة عظيمة يهتم بوضعه ووجهه ، وكان عازمًا على قتلهم جميعًا … فهل يمكنهم البقاء على قيد الحياة حقًا؟

قال تشان لينغ تيان رسميًا بنبرة ناعمة: “فاي اير ، اركضي. عُودي وأبلغي رئيسي القصر ، واطلبي منهما الانتقام لي “. كما قال ذلك ، لوى معصمه ، ومض ضوء ذهبي غامق. ظهر الرمح الطويل باللونين الأسود والذهبي الذي رآه تشو وي تشينغ سابقًا في راحة يده ، وبنقرة من معصمه ، انطلق نحو الجحيم الحي هان تيان يو.

ظهرت نية قتل قوية من تشان لينغ تيان ، وفي وسط تلك الهالة القاتلة ، بدا أن جسده بالكامل يتكامل مع العالم والغلاف الجوي. في تلك اللحظة ، تجاهل وجه الموت القريب ، موجهًا كل قوته وروحه إلى أقصى الحدود.

قالت الشيطانة الصغيرة شين بتردد لـ هان تيان يو: “شيخ هان ، هذا ليس جيدًا جدًا ، أليس كذلك؟ هل يجب أن نطلب منهم فقط التخلي عن تشو وي تشينغ؟ “

قال هان تيان يو همفًا باردًا: “ما هو الشيء غير الجيد في ذلك؟ يمكن أن يكون إضعاف قصر قبة السماء مفيدًا لنا فقط. إذا سمحنا لهم بالرحيل ، فسيؤدي ذلك في الواقع إلى قيام قصر قبة السماء بالبحث عن المشاكل. طالما أننا نفعل هذا بطريقة نظيفة ولا نترك أي دليل ، فما المشكلة التي يمكن أن توجد بدلاً من ذلك؟ لا تتخذوا أي إجراء ، طوقوا المنطقة. ولا تدعوا أي شخص يقترب ، وكذلك امنعوا أي من هؤلاء النقانق الصغار من الهروب “.

كما قال ذلك ، اختفى هان تيان يو في ومضة. حتى تشان لينغ تيان لم يتمكن من رؤية كيف تحرك ، وفي اللحظة التالية ظهر أمام تشان لينغ تيان ، وهو يلوح بكفه.

كانت تلك الضربة بكفه اليسرى ، ويمكن للآخرين أن يروا بوضوح حول معصمه الأيسر الضوء الأحمر المتوهج لـ الجواهر السماوية. على الرغم من أن جواهر العناصر الخاصة به لم تكن سوى سمة واحدة ، وهي سمة النار ، بعد أن نماها لمرحلة الملك السماوي ، فإن قوة هان تيان يو هذه كانت أبعد بكثير من تشو وي تشينغ وفريقه.

توسعت اليد اليسرى لـ هان تيان يو عدة مرات في تلك اللحظة ، وعلى الرغم من أن الحرارة النارية كانت تركز بشكل أساسي على تشان لينغ تيان ، فقد غطت أيضًا جميع الآخرين.

في هذه المرحلة ، كان أكثر أفراد المجموعة كآبة في الواقع هو تشو وي تشينغ. عندما طلب تشان لينغ تيان من فاي اير الهروب ، عرف تشو وي تشينغ أنه لم يعد بإمكانهم الهروب. كان يعرف شخصية فاي اير جيدًا ، ولن تتخلى أبدًا عن رفيق للقتال نيابة عنها حتى الموت وتهرب بمفردها. بالطبع ، بينما كان كئيبًا ، قلت كراهيته لـ تشان لينغ تيان إلى حد كبير. لقد كان حقا تلميذا لقصر قبة السماء. على الرغم من أن غطرسة هذا الزميل كانت مزعجة جدا، إلا أنه في اللحظات الحرجة كان يتصرف حقًا مثل الأخ الأكبر الجيد. لتكون قادرًا على التقدم لمواجهة خصم قوي من مرحلة الملك السماوي للسماح لـ فاي اير بالهروب بعيدًا ، فقد تطلب ذلك قدرًا كبيرًا من الشجاعة والروح لتكون قادرًا على القيام بذلك ، وهو ما يكفي لتغيير انطباع تشو وي تشينغ عنه.

تمامًا مثل ما توقعه تشو وي تشينغ ، كما ضرب هان تيان يو في تشان لينغ تيان ، هجمت فاي اير أيضًا.

انبثق وميضان من الذهب الداكن من فاي اير ، وظهرت مخالب داكنة منطلقة مثل البرق نحو هان تيان يو من الجانب.

صرخ تشان لينغ تيان بصوت عالٍ ، وتقدم الرمح الإلهي المتوهج بقوة حازمة وهالة مرعبة. لقد تجاهل تمامًا راحة يد هان تيان يو القادمة ، وبدلاً من ذلك خرج باتجاه حلقه. من خلال تعبيره وسلوكه ، كان مستعدًا للموت مع هان تيان يو في تلك اللحظة.

في مثل هذه اللحظة الحرجة ، اتخذ تشو وي تشينغ قرارًا سريعًا ، وصرخ بصوت عالٍ: “معًا!” وأثناء قيامه بذلك ، عاد خطوة ، وعيناه تلمعان. في صدى كثيف للطاقة السماوية ، ارتفعت صورة المهارة السماوية الضخمة سيدة التنين الشيطاني إلى السماء.

نظرًا لأنهم لا يستطيعون الهروب ، فإن الخيار الوحيد هو أن ينجوا بحياتهم بكل قوتهم. حتى لو أضافوا جميع مستويات التدريب الخاصة بهم معًا ، إلا أنهم ما زالوا بعيدين عن الوصول إلى هان تيان يو ، ولكن بغض النظر عن أي شيء ، كان كل منهم واثقًا من أن مستويات قوتهم كانت أعلى بكثير من مستوى تدريبهم. طالما أنهم يعملون معًا ، فقد تظل هناك فرصة ضئيلة. علاوة على ذلك ، لم يكن أي منهم من النوع الذي يستلقي ويموت دون قتال.

في السابق ، كان لين تيان آو يقف بجانب تشو وي تشينغ ، في انتظار أوامره. كان دوره الرئيسي هو حماية تشو وي تشينغ ، وعلى الرغم من أن الوضع كان كئيباً للغاية ، إلا أنه لم يتسبب في ذعره على الإطلاق. بمجرد أن صرخ تشو وي تشينغ ، انطلق لين تيان آو إلى العمل ، مهاجما المجموعة بدرعه المكونة من ستة جواهر ليصطدم بـ هان تيان يو.

كما اتخذت كرو إجراء في نفس الوقت ، حيث قفز جسدها الهائل البالغ ستمائة جين بشكل مفاجئ ، وتحطمت محاور الغراب الذهبي الأسطوري جنبًا إلى جنب مع سلاسل المعدات المدمجة بشكل وحشي من الجو في هجوم متقاطع.

إلى جانب ما كون ، على الرغم من أن الخمسة الآخرين قاموا بعمل واحد تلو الآخر ، بدا أنه يشكل تفاهمًا وتعاونًا ضمنيًا مذهلاً.

كان لكل منهم موهبة لا حصر لها وإمكانات كامنة ، وفي ظل هذه الظروف الرهيبة والضغط ، غالبًا ما سمح للفرد بإثارة إمكاناته إلى أقصى حد. في هذه المرحلة ، كان هذا مثل هذا الوضع. في مواجهة قوة مرحلة الملك السماوي ، كانت فرصتهم الوحيدة هي العمل معًا.

للأسف ، بسرعة كبيرة ، لقد شهدوا القوة المرعبة لقوة مرحلة الملك السماوي بأعينهم وأجسادهم.

عندما انطلق هان تيان يو نحو تشان لينغ تيان ، كان قد قرر بالفعل قتل هؤلاء الشباب القلائل أمامه في أقصر وقت ممكن ، قبل تدمير قبيلة الوحوش بأكملها هنا لإخفاء كل الأدلة.

كان رد فعل تشان لينغ تيان بلا شك أفضل ما يمكن في هذا الموقف. مع مستوى تدريبه ، كان من المستحيل عليه منع هجوم هان تيان يو مباشرة ، ولم يكن بإمكانه سوى استخدام هذا النوع من طرق التبادل الانتحاري للتعامل معه.

الفصل 419 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] بالنسبة لمجموعة تشو وي تشينغ ، رد الجميع على الفور أيضًا. في ومضة ، انطلق لين تيان آو أمام تشو وي تشينغ ، وأطلق جواهره السماوية بسرعة. لكي يهرب تشو وي تشينغ في حالة ذعر كهذه ، كيف يمكن أن يكون العدو عاديًا؟ قامت كرو أيضًا بإمساك ما كون وسحبه إلى الجانب الآخر من تشو وي تشينغ ، بينما طارت فاي اير في الهواء. مع طبيعتها الجريئة ، لن تختبئ بهذه السهولة ، وبدلاً من ذلك تتطلع إلى فرقة جحيم الدم الأحمر. ومع ذلك ، عندما رأت خصومهم ، لفظت نفسا حادا. لقد تعرفت بالتأكيد على الشيطانة الصغيرة شين ، ومن كان معها في مستوى تدريب أعلى. يمكنها على الفور تخمين من هم. تم طرد الشيطانة الصغيرة شين مرة أخرى بكف واحد من تشان لينغ تيان ، حيث تم القبض عليها واستقرارها من قبل رفاقها. ضاقت عيناها عندما رصدت أيضًا تشان لينغ تيان و فاي اير في نفس الوقت. “هل أنتما الاثنان؟” رفعت الشيطانة الصغيرة شين يدها بسرعة ، وأوقفت رفاقها من اتخاذ الإجراءات. شهد الجحيم الحي طرد الشيطانة الصغيرة شين للخلف وبدأ مذهولا مؤقتًا ، لكن الهالة حول جسده نمت أكثر برودة. “تشان لينغ تيان ، لماذا أنت معه؟ أنت … هل انتي فاي اير؟ ” عبرت نظرة مندهشة وجه الشيطانة الصغيرة شين . لا تزال تتذكر بوضوح كيف تدخل قصر قبة السماء بينها وبين تشو وي تشينغ ، والوعد الذي قطعته على نفسها. ومع ذلك ، لم تكن تحلم أن يرسل قصر قبة السماء بالفعل اثنين من نخبهم لحماية تشو وي تشينغ. من وجهة نظرها ، هذا ما كان يحدث هنا. أعطى تشان لينغ تيان همفًا باردًا ، وقف كما قال: “مع من نحن ليس من شأنك. أنتي تجرؤين على اتخاذ إجراءات ضدي ، هل تحاولين إعلان الحرب علينا ضد قصر قبة السماء؟ “ على الرغم من مواجهته للعديد من القوى القوية ، إلا أنه لا يزال يفتخر بكونه من قصر قبة السماء ، ولم يكن لديه رأي عالٍ حول جحيم الدم الأحمر ، الذي في مرتبة أقل بكثير بين الأراضي المقدسة العظيمة. “أنت مجرد مبتدئ صغير ، هل تعتقد أنه يمكنك تمثيل قصر قبة السماء؟” فتح الجحيم الحي فمه ، ومشي ببطء إلى الأمام. في الوقت نفسه ، أطلق أيضًا جواهره السماوية. على معصمه الأيمن ، دارت عشرة جواهر من حجر اليشم الأسود ببطء ، وبدا الهواء المحيط بها وكأنه يتجمد في مكانه. تدل جواهر اليشم السوداء على سمة القدرة على التحمل ، والتي تمثل القدرة على تلقي الضربات والاستدامة في القتال. على الرغم من أن دفاعها قد لا يكون مساويًا لدفاع اليشم الأصفر الدفاعي ، إلا أنه كان بلا شك أن سيد جوهرة سماوية و مع جواهر اليشم السوداء المادية كانت واحدة من أكثر الأشياء صعوبة في التعامل معها. “مرحلة الملك السماوي …” أخذ تشو وي تشينغ نفسا عميقا من الهواء البارد. لقد كان بالفعل السيناريو الأسوأ الذي كان يفكر فيه. كان هذا الرجل العجوز من جحيم الدم الأحمر سيد جوهرة في مرحلة الملك السماوي. حتى بالنسبة لشخص فخور ومتعجرف مثل تشان لينغ تيان ، تغير وجهه فجأة عندما رأى الجواهر المادية العشر للرجل العجوز ، التي تبدو غير طبيعية إلى حد ما. بمجرد دخول سيد الجوهرة السماوية إلى مرحلة الملك السماوي ، كان مستوى مختلفًا تمامًا ، وبالتأكيد كان بمثابة قوة ردع نووي بين الإمبراطوريات. حتى في قصر قبة السماء ، لم يكن هناك العديد من القوى القوية فوق مرحلة الملك السماوي. وصفه بأنه صغير السن كان بالتأكيد من حقه. “هل لي أن أعرف أي من كبار السن أنت من جحيم الدم الأحمر؟” قوى تشان لينغ تيان نفسه وسأل ، و يديه ممدودة أمامه للتحية. قال الجحيم الحي بشكل سلبي: “هذا الرجل العجوز هو الجحيم الحي ، هان تيان يو ، مجرد مبتدئ مجهول من جحيم الدم الأحمر. ونظرًا لأنني مجرد مبتدئ مجهول ، حتى لو استفزتك ، فهذا لا يعتبر اننا نحن جحيم الدم الأحمر يستفز قصر قبة السماء. “ كان تعبير تشان لينغ تيان قبيحًا للغاية ، لكنه لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك. في تلك اللحظة ، لم يكن يعرف حتى كيف يرد على ذلك. في هذه المرحلة ، أظهر دهاء تشو وي تشينغ نفسه مرة أخرى. لقد وقف خلف تشان لينغ تيان ، صامتًا وناظرًا للأسفل ، يتصرف تمامًا كما لو كان أحد أتباع تشان لينغ تيان ، مما دفع الموهبة الشابة الفخورة من قصر قبة السماء إلى المقدمة. للأسف ، على الجانب ، لم تستطع فاي اير التراجع. ”الجحيم الحي؟ حقا لم اسمع عنك من قبل. يبدو أن الكبير قد وصل للتو إلى مرحلة الملك السماوي منذ وقت ليس ببعيد. هذه المرة … يجب أن تتجه إلى جنة العشرة آلاف وحش للبحث عن وحش سماوي مناسب لتخزين مهارة؟ من كلماتك ، يبدو أنك تنظر إلى الأسفل على قصر قبة السماء. قال عمي الرابع بالفعل إن العداوة بين فريق معركة فاي لي وفريق معركة دان دون في بطولة الجوهرة السماوية قد تم محوها ، وقد قدم هذا الضمان شخصيًا ، بطرد وي تشينغ السم من الشيطانة الصغيرة شين. الآن … أنتم جميعًا تخططون لتسديد هذا اللطف مع الجحود؟ ألا يستفزنا هذا قصر قبة السماء؟ “ عند سماع فاي اير يقول ذلك ، نظرت الشيطانة الصغيرة شين دون وعي إلى الجحيم الحي. في الواقع ، مع ضمان شانغوان لونغ ين ، كان بالفعل خطأهم في مهاجمة تشو وي تشينغ ، وكان قصر قبة السماء له الحق في التدخل. ربما تشتعل الحرب بين الأرضين المقدستين العظيمتين ، فقد كان من الواضح من الوضع أمامهما أن قصر قبة السماء لن يسمح بذلك بسهولة. أعطى الجحيم الحي همفًا وقال ببرود: “قصر قبة السماء؟ ، يا له من قصر عظيم حقًا. إن لم يكن لحقيقة أنك كنت محظوظًا بما يكفي لاحتلال أرض مباركة مثل جزيرة الجوهرة السماوية ، بخلفيتك وأساسك ، فهل من المحتمل أن تصبح قمة الأراضي المقدسة العظيمة الكبرى؟ “ كما قال ذلك ، رفع يده اليسرى ، ورأى الجميع أنها فقدت إصبع الخنصر والبنصر. “تم تدمير هذين الإصبعين منذ سنوات من قبل شانغوان لونغ ين. لمجرد أنه كان يستطيع الاعتماد على معداته المدمجة بشكل أفضل من معداتي ، فقد ضربني حتى أصبت بجروح بالغة. السبب … قصر قبة السماء الخاص بك ما يسمى بالوجه. كان هذا الرجل العجوز في تدريب مغلق لسنوات عديدة ، ودخلت أخيرًا إلى مرحلة الملك السماوي ، ولا أعتزم تحمل قصر قبة السماء الخاص بك بعد الآن. اليوم ، ألتقيت بكم أيها الصغار هنا ، بما أنكي تجرؤين على استفزاز هذا الرجل العجوز … جيد جدًا … جيد جدًا. حسنًا ، دعنا نرى ، إذا كان هذا الرجل العجوز سيقتلكم جميعًا وكل هؤلاء الوحوش هنا ، فمن سيعرف أننا نحن جحيم الدم الأحمر وراء ذلك؟ “ هذه المرة ، تغيرت تعابير كل من تشان لينغ تيان و فاي اير. إذا لم يكن سيد الجوهرة السماوية في مرحلة الملك السماوي من أرض مقدسة عظيمة يهتم بوضعه ووجهه ، وكان عازمًا على قتلهم جميعًا … فهل يمكنهم البقاء على قيد الحياة حقًا؟ قال تشان لينغ تيان رسميًا بنبرة ناعمة: “فاي اير ، اركضي. عُودي وأبلغي رئيسي القصر ، واطلبي منهما الانتقام لي “. كما قال ذلك ، لوى معصمه ، ومض ضوء ذهبي غامق. ظهر الرمح الطويل باللونين الأسود والذهبي الذي رآه تشو وي تشينغ سابقًا في راحة يده ، وبنقرة من معصمه ، انطلق نحو الجحيم الحي هان تيان يو. ظهرت نية قتل قوية من تشان لينغ تيان ، وفي وسط تلك الهالة القاتلة ، بدا أن جسده بالكامل يتكامل مع العالم والغلاف الجوي. في تلك اللحظة ، تجاهل وجه الموت القريب ، موجهًا كل قوته وروحه إلى أقصى الحدود. قالت الشيطانة الصغيرة شين بتردد لـ هان تيان يو: “شيخ هان ، هذا ليس جيدًا جدًا ، أليس كذلك؟ هل يجب أن نطلب منهم فقط التخلي عن تشو وي تشينغ؟ “ قال هان تيان يو همفًا باردًا: “ما هو الشيء غير الجيد في ذلك؟ يمكن أن يكون إضعاف قصر قبة السماء مفيدًا لنا فقط. إذا سمحنا لهم بالرحيل ، فسيؤدي ذلك في الواقع إلى قيام قصر قبة السماء بالبحث عن المشاكل. طالما أننا نفعل هذا بطريقة نظيفة ولا نترك أي دليل ، فما المشكلة التي يمكن أن توجد بدلاً من ذلك؟ لا تتخذوا أي إجراء ، طوقوا المنطقة. ولا تدعوا أي شخص يقترب ، وكذلك امنعوا أي من هؤلاء النقانق الصغار من الهروب “. كما قال ذلك ، اختفى هان تيان يو في ومضة. حتى تشان لينغ تيان لم يتمكن من رؤية كيف تحرك ، وفي اللحظة التالية ظهر أمام تشان لينغ تيان ، وهو يلوح بكفه. كانت تلك الضربة بكفه اليسرى ، ويمكن للآخرين أن يروا بوضوح حول معصمه الأيسر الضوء الأحمر المتوهج لـ الجواهر السماوية. على الرغم من أن جواهر العناصر الخاصة به لم تكن سوى سمة واحدة ، وهي سمة النار ، بعد أن نماها لمرحلة الملك السماوي ، فإن قوة هان تيان يو هذه كانت أبعد بكثير من تشو وي تشينغ وفريقه. توسعت اليد اليسرى لـ هان تيان يو عدة مرات في تلك اللحظة ، وعلى الرغم من أن الحرارة النارية كانت تركز بشكل أساسي على تشان لينغ تيان ، فقد غطت أيضًا جميع الآخرين. في هذه المرحلة ، كان أكثر أفراد المجموعة كآبة في الواقع هو تشو وي تشينغ. عندما طلب تشان لينغ تيان من فاي اير الهروب ، عرف تشو وي تشينغ أنه لم يعد بإمكانهم الهروب. كان يعرف شخصية فاي اير جيدًا ، ولن تتخلى أبدًا عن رفيق للقتال نيابة عنها حتى الموت وتهرب بمفردها. بالطبع ، بينما كان كئيبًا ، قلت كراهيته لـ تشان لينغ تيان إلى حد كبير. لقد كان حقا تلميذا لقصر قبة السماء. على الرغم من أن غطرسة هذا الزميل كانت مزعجة جدا، إلا أنه في اللحظات الحرجة كان يتصرف حقًا مثل الأخ الأكبر الجيد. لتكون قادرًا على التقدم لمواجهة خصم قوي من مرحلة الملك السماوي للسماح لـ فاي اير بالهروب بعيدًا ، فقد تطلب ذلك قدرًا كبيرًا من الشجاعة والروح لتكون قادرًا على القيام بذلك ، وهو ما يكفي لتغيير انطباع تشو وي تشينغ عنه. تمامًا مثل ما توقعه تشو وي تشينغ ، كما ضرب هان تيان يو في تشان لينغ تيان ، هجمت فاي اير أيضًا. انبثق وميضان من الذهب الداكن من فاي اير ، وظهرت مخالب داكنة منطلقة مثل البرق نحو هان تيان يو من الجانب. صرخ تشان لينغ تيان بصوت عالٍ ، وتقدم الرمح الإلهي المتوهج بقوة حازمة وهالة مرعبة. لقد تجاهل تمامًا راحة يد هان تيان يو القادمة ، وبدلاً من ذلك خرج باتجاه حلقه. من خلال تعبيره وسلوكه ، كان مستعدًا للموت مع هان تيان يو في تلك اللحظة. في مثل هذه اللحظة الحرجة ، اتخذ تشو وي تشينغ قرارًا سريعًا ، وصرخ بصوت عالٍ: “معًا!” وأثناء قيامه بذلك ، عاد خطوة ، وعيناه تلمعان. في صدى كثيف للطاقة السماوية ، ارتفعت صورة المهارة السماوية الضخمة سيدة التنين الشيطاني إلى السماء. نظرًا لأنهم لا يستطيعون الهروب ، فإن الخيار الوحيد هو أن ينجوا بحياتهم بكل قوتهم. حتى لو أضافوا جميع مستويات التدريب الخاصة بهم معًا ، إلا أنهم ما زالوا بعيدين عن الوصول إلى هان تيان يو ، ولكن بغض النظر عن أي شيء ، كان كل منهم واثقًا من أن مستويات قوتهم كانت أعلى بكثير من مستوى تدريبهم. طالما أنهم يعملون معًا ، فقد تظل هناك فرصة ضئيلة. علاوة على ذلك ، لم يكن أي منهم من النوع الذي يستلقي ويموت دون قتال. في السابق ، كان لين تيان آو يقف بجانب تشو وي تشينغ ، في انتظار أوامره. كان دوره الرئيسي هو حماية تشو وي تشينغ ، وعلى الرغم من أن الوضع كان كئيباً للغاية ، إلا أنه لم يتسبب في ذعره على الإطلاق. بمجرد أن صرخ تشو وي تشينغ ، انطلق لين تيان آو إلى العمل ، مهاجما المجموعة بدرعه المكونة من ستة جواهر ليصطدم بـ هان تيان يو. كما اتخذت كرو إجراء في نفس الوقت ، حيث قفز جسدها الهائل البالغ ستمائة جين بشكل مفاجئ ، وتحطمت محاور الغراب الذهبي الأسطوري جنبًا إلى جنب مع سلاسل المعدات المدمجة بشكل وحشي من الجو في هجوم متقاطع. إلى جانب ما كون ، على الرغم من أن الخمسة الآخرين قاموا بعمل واحد تلو الآخر ، بدا أنه يشكل تفاهمًا وتعاونًا ضمنيًا مذهلاً. كان لكل منهم موهبة لا حصر لها وإمكانات كامنة ، وفي ظل هذه الظروف الرهيبة والضغط ، غالبًا ما سمح للفرد بإثارة إمكاناته إلى أقصى حد. في هذه المرحلة ، كان هذا مثل هذا الوضع. في مواجهة قوة مرحلة الملك السماوي ، كانت فرصتهم الوحيدة هي العمل معًا. للأسف ، بسرعة كبيرة ، لقد شهدوا القوة المرعبة لقوة مرحلة الملك السماوي بأعينهم وأجسادهم. عندما انطلق هان تيان يو نحو تشان لينغ تيان ، كان قد قرر بالفعل قتل هؤلاء الشباب القلائل أمامه في أقصر وقت ممكن ، قبل تدمير قبيلة الوحوش بأكملها هنا لإخفاء كل الأدلة. كان رد فعل تشان لينغ تيان بلا شك أفضل ما يمكن في هذا الموقف. مع مستوى تدريبه ، كان من المستحيل عليه منع هجوم هان تيان يو مباشرة ، ولم يكن بإمكانه سوى استخدام هذا النوع من طرق التبادل الانتحاري للتعامل معه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط