نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 421

الفصل 421

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

كانت مهارة معاناة البرق هي المهارة الثالثة. كان لها في الأصل تأثير خارق قوي خاص به ، خاصةً مقترنًا بموجات الصدمة المتفجرة للسهمين. على الرغم من أن درع سحابة النار كان قويًا للغاية ، إلا أنه تم اعتبار البرق والنار من نفس المصدر ؛ مع كل السلسلة المذكورة أعلاه من الدعم الذي ينذر ، تمكنت شرارة من المعاناة من البرق بالدخول. على الرغم من أنه تسبب فقط في شعور هان تيان يو بإحساس خفيف بالخدر لجزء من الثانية ، إلا أنه كان كافيًا لمنحه مزيجًا من الصدمة والمفاجأة والغضب. يمكن لمرحلة زون ذات المستوى المنخفض فقط استخدام الأسهم للسماح له بتجربة تأثير المهارة ، ذلك حقًا إهانة لا تصدق.

ومع ذلك ، لم تكن هذه نهاية سهام تشو وي تشينغ. تبع السهمان الرابع والخامس حذوهما تقريبًا في اللحظة التالية.

كان الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أنه على الرغم من أن الأسهم السبعة لـ تشو وي تشينغ ظهرت كلها من اتجاهات وزوايا مختلفة ، عندما ضربوا بالفعل هان تيان يو ، فقد وصلوا بطريقة ما بالضبط في نفس المكان. كان السهم الرابع يحمل مهارة اضطراب الوقت ، وسقط على الفور حيث اخترقت معاناة البرق.

بضرب نقطة الضعف هذه ، تمكن السهم الرابع من الغرق فعليًا في درع سحابة النار قبل أن يتم تدميره ، واندلعت مهارة اضطراب الوقت من داخل الدرع ، مما تسبب في فوضى. في الوقت نفسه ، تمكن السهم الخامس من شق طريقه من الخلف للدخول.

ظهر وهج أحمر غامق فوق رأس هان تيان يو. كان تأثير لعنة الموت.

مع مزيج عبقري من خمسة أسهم وأربع مهارات ، أنجز تشو وي تشينغ مهمة مستحيلة ، مما تسبب في إصابة أحد أقوى الشخصيات في مرحلة الملك السماوي مثل هان تيان يو بمهارة لعنة سمة الظلام. على الرغم من أن تأثيرات مهارة اللعنة قد ضعفت بسبب الاختلاف في مستويات التدريب ، إلا أنه كان لا يزال إنجازًا يمكن أن يفخر به تشو وي تشينغ.

بالطبع ، كان السبب الرئيسي وراء نجاح تشو وي تشينغ عاملين. أولاً ، على الرغم من أن هان تيان يو قد استخدم درع درع سحابة النار ، إلا أنه كان بمثابة إجراء احترازي أكثر من أي شيء آخر ، وما زال يقلل بشدة من شأن أسهم تشو وي تشينغ. ثانيًا ، وربما الأهم من ذلك ، جذب تشان لينغ تيان معظم انتباه هان تيان يو. ومع ذلك ، يمكن القول بأن هذه الأسهم الخمسة ذكية بشكل لا يصدق ، مع مثل هذه الدقة والتوقيت الدقيق والحساب الذي يجب أن يكون أقل من جزء من الألف من الثانية.

الآن ، في نفس الوقت الذي ظهر فيه تأثير لعنة الموت ، وصل رمح تشان لينغ تيان الفاتح المظلم الإلهي أيضًا.

حدثت أشياء كثيرة في نفس الوقت تقريبًا بحيث يبدو أن الأمر كله استغرق وقتًا طويلاً ، لكن الحقيقة هي أن كل هذا حدث في غضون لحظة.

عندما رأى تشان لينغ تيان رمز لعنة الموت يظهر فوق رأس هان تيان يو ، لم يستطع إلا أن يشعر بالسعادة. بعد كل شيء ، هذه الضربة الرمح له حملت كل قوته.

كانت مواجهة قوة مثل هان تيان يو ، ومحاولة هزيمته في حرب استنزاف شبيهة بالانتحار. فقط إذا قاموا بحفر كل ما لديهم في أسرع وقت ممكن ، فسيكون لديهم فرصة واحدة في الألف.

في هذه المرحلة ، لم يعد بإمكان هان تيان يو الاهتمام بأسهم تشو وي تشينغ الأخرى ، حيث كان بحاجة إلى التركيز فعليًا على الرمح أمامه. ضرب الدرع في يده اليمنى بحركة تفادي ، وفي نفس الوقت صفعت يده اليسرى على درعه.

والسبب في ذلك هو أن هان تيان يو قد رأى بوضوح أنه في اللحظة التي ضرب فيها الرمح الإلهي الفاتح المظلم درعه ، انبثقت ثلاث نوبات من الضوء الذهبي الداكن اللامع حول جسد تشان لينغ تيان. كان من الواضح أنه أطلق ثلاثة معدات مدمجة أخرى من الطبقة الإلهية.

كانت هذه المعدات الثلاثة المدمجة من الطبقة الإلهية الخاصة بـ تشان لينغ تيان فريدة إلى حد ما ، ولم يتم استخدامها للهجوم أو الدفاع ، ولكنها تستخدم في الواقع لتكملة سماته الخاصة ، مما يسمح لهجوم الرمح هذا بأن يصل إلى الحد الأقصى المطلق. بالطبع ، كان سبب انتظاره حتى هذه اللحظة للإفراج عن المعدات المدمجة الثلاثة هو خداع هان تيان يو.

على الرغم من أن تشان لينغ تيان كان فقط في مستوى تدريب سبع جواهر ، إلا أنه كان بعد كل شيء من الأفضل في الجيل الشاب في قصر قبة السماء ، وباعتباره الشخصية الرائدة ، لم يكن من غير المعتاد أن يكون لديه أربعة معدات مدمجة من الدرجة الإلهية. لم يستطع هان تيان يو إلا أن يلعن الأثرياء الناشئين في قصر قبة السماء ، لكنه لم يجرؤ على التقليل من شأن سيد الجوهرة السماوي الشاب أمامه.

~ سسسسس ~ رن صوت غريب من درع هان تيان يو. لم يكن هناك انفجار ، ولا صوت تأثير ، ولكن في تلك اللحظة بالذات ، فقد رمح تشان لينغ تيان الفاتح المظلم الإلهي بالفعل كل توهجه واختفى.

الشيء الوحيد الذي ترك بقعة صغيرة متوهجة من الضوء في منتصف درع هان تيان يو ، متوهجة بشكل مخيف بمزيج من الضوء الأسود والذهبي.

تغير تعبير هان تيان يو ، وحاول دون وعي أن يطرد درع المعدات المدمجة بين يديه. للأسف ، هذه المرة ، كانت أفعاله بطيئة للغاية.

رن صرير خارق للأذن من الدرع في يد هان تيان يو ، وفي ومضة ، تحطم درعه في الواقع إلى أجزاء حيث اخترقت هالة لا مثيل لها بحضور مرعب.

إذا لم يكن هان تيان يو مصابًا بالتأخير المطلق ولعنة الموت ، فقد يكون هذا الهجوم مشكلة بالنسبة له ، لكنها ليست مشكلة كبيرة. للأسف ، أصبحت المضايقات السابقة لـ تشو وي تشينغ ذات تأثير كبير الآن ، وفي هذه المرحلة ، لم يعد بإمكان هان تيان يو الاهتمام بالوجه بعد الآن.

أضاء ضوء ذهبي غامق حوله ، وظهر قفاز قتال ذهبي غامق حول يده اليمنى. بدون شك ، كان هذا الضوء عبارة عن هالة الحماية الإلهية الخاصة به. ومع ذلك ، لمفاجأة تشو وي تشينغ ، فإن هالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة التي أطلقها هان تيان يو لم تغلف جسده بالكامل ، وبدلاً من ذلك شكلت درعًا ضوئيًا نصف مترًا مركّزًا حوله.

[السيطرة ، يجب أن تكون هذه هي السيطرة المطلقة!] صاح تشو وي تشينغ بإثارة داخليًا. لم يدرك أنه عندما يصل المرء إلى مرحلة الملك السماوي ، سيكون قادرًا على التحكم حتى في تشكيل هالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة.

من خلال تقليص هالة الحماية الإلهية التي ستغطي جسده بالكامل إلى درع صغير أمامه ، ستزيد بلا شك من القدرات الدفاعية بشكل كبير. مع مستوى تدريبه في مرحلة الملك السماوي وقوته ، لكي يتعامل مع هجوم تشان لينغ تيان بمثل هذا الحذر ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى رعب القوة الكامنة في ذلك الرمح الإلهي الفاتح المظلم.

عندما رأى تشان لينغ تيان ذلك الدرع الذهبي الداكن أمام هان تيان يو ، تغير تعبيره وأصبح شاحبًا. كان يعلم أنه بغض النظر عن المبلغ الذي وضعه في هذا الهجوم ، مستنفدًا كل طاقته السماوية بكل قوته ، فلن يكون له أي فائدة. بعد أن استنزف كل طاقته ، سقط على الأرض ، ممتلئًا بالأسف والاستياء غير المتوافقين. للأسف ، بغض النظر عن أي شيء ، كان يعلم أنه بكل قوته ، لن يكون قادرًا على اختراق هالة الحماية الإلهية مضغوطة و مركزة لمعدات مدمجة لسيد مرحلة الملك السماوي.

كانت النتيجة كما هو متوقع ، وبصوت غاضب آخر ، تحطمت بقعة الذهب والأسود من الضوء في درع الضوء الذهبي الداكن ، مخترقة بعمق. للأسف ، لقد فشلت أخيرًا ، مستنزفة نفسها بينما كانت تخترق. ومع ذلك ، فإن إضراب تشان لينغ تيان صدم الجميع بالفعل.

حتى مع الهالة المركزة والمضغوطة من الحماية الإلهية للدفاع عن نفسه ، لا يزال هان تيان يو يتأرجح قليلاً مع نخر مكتوم. تمكن خيط من الطاقة من اختراق جميع دفاعاته ، تاركًا ثقبًا صغيرًا في ملابسه. على الرغم من أنه لم يخترق فعليًا درع سحابة النار ، فقد ضغط على درع سحابة النار كثيرًا لدرجة أنه احترق بالفعل من خلال ملابسه. ومع ذلك ، يمكن أن يفخر تشان لينغ تيان بالتأكيد بهذا الإنجاز ، ليكون قادرًا على دفع قوة مرحلة الملك السماوي إلى هذا الحد ، حتى لو كان ذلك بمساعدة. إذا كان هذا الرمح صحيحًا ، فسيخترق جسد هان تيان يو نفسه.

ومع ذلك ، على الرغم من أن هان تيان يو قد منع الهجوم بالكامل بالفعل ، إلا أن تعاون الفريق لم ينته بعد. عندما انفجرت ضربة الرمح القوية لـ تشان لينغ تيان بهذه القوة الهائلة ، انجذب انتباه الجميع إليها ، ونسوا أن تشو وي تشينغ قد أطلق سبعة سهام ، وليس خمسة فقط.

من حيث التحكم والسيطرة على الوقت ، كان حساب تشو وي تشينغ الدقيق مثيرًا للإعجاب حقًا. كانت الأسهم الخمسة الأولى التي أطلقها بالفعل أكثر تأثيرًا للمضايقة ، لتعطيل وإضعاف وتمكين تشان لينغ تيان. بالطبع ، من بينها ، كان الأهم هو السهم الأول بمهارة التأخير المطلق ، مما ساعد على منح تشان لينغ تيان أفضل فرصة. كانت السهام الأربعة وراءها في الأساس للمضايقة ، وكان دخول لعنة الموت حيز التنفيذ في الواقع مكافأة صغيرة. بعد كل شيء ، مع مستوى تدريب هان تيان يو ، كان من غير الواقعي توقع أن تلحق السهام الخمسة ضررًا بسيطًا به.

الآن ، بالإضافة إلى الأسهم الخمسة الأولى ، كان آخر سهمين يتقوسان في السماء ، ومن الواضح أنهما كانا يقصدان الوصول إلى بضع خطوات أبطأ.

كانت هذه حركة محسوبة بحتة. في الحقيقة ، لم يكن تشو وي تشينغ يعرف ما إذا كان لهجماته أي فائدة ، بعد كل شيء كان العدو قوة من مرحلة الملك السماوي. ومع ذلك ، وبغض النظر عن أي شيء ، فإنه سيبذل قصارى جهده للضغط على كل نقطة قوة يمكنه استخدامها واستخدام كل جزء منها بأقصى تأثير. كان هذا هو أملهم الوحيد ، كل واحد منهم يراهن بكل شيء في ضربة قوية. تم تصميم السهمين الأخيرين اللذان كانا أبطأ قليلاً خصيصًا للسماح لهجوم تشان لينغ تيان بضرب هان تيان يو أولاً ، وفي مثل هذه الحالة ، إذا تمكن بالفعل من هز دفاعات هان تيان يو ، فستأتي فرصتهم. في الواقع ، كانت نسبة كبيرة من الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ في آخر سهمين.

لقد نشأت الفرصة بالفعل في مثل هذه الحالة ؛ عندما تم اختراق درع السحابة النارية لـ هان تيان يو تقريبًا ، قام بشكل لا شعوري بتجميع المزيد من الطاقة في منطقة الصدر لإلغاء الجزء الأخير من القوة الهجومية المتبقية من الرمح الإلهي الفاتح المظلم.

في هذه المرحلة ، كان قلب هان تيان يو مليئًا بالصدمة. على الرغم من كل حذره ، لم يحلم أبدًا أنه مع الفجوة الهائلة في مستوى التدريب مع تشان لينغ تيان ، يمكنه في الواقع اختراق هالةالحماية الإلهية الخاصة بالمعدات المدمجة. على هذا النحو ، كان تركيزه بالكامل على تشان لينغ تيان ، وعلى الرغم من أن حواسه القوية أخبرته أن تشو وي تشينغ لا يزال لديه سهمان إضافيان ، كان تشو وي تشينغ في قلبه أقل بكثير من تشان لينغ تيان ، حتى سهامه السابقة كانت مفاجئة بعض الشيء ، لكنهم تسبب له فقط في المتاعب وليس الكثير من الضرر وراءهم. على هذا النحو ، رفض السهمين الأخيرين. كان درع سحاب النار يركز الآن بشكل أساسي على منطقة صدره ، وكانت المناطق الأخرى أضعف بكثير ، لكن في عينيه ، لم يكن هذا شيئًا يمكن لـ تشو وي تشينغ اختراقه بسهولة.

للأسف ، كانت حقيقة الأمر أن هان تيان يو كان مخطئًا مرة أخرى ، وكاد هذا الخطأ أن يكلفه حياته.

ضرب السهم السادس لـ تشو وي تشينغ ، المتوهج بضوء فضي خارق ، مباشرة في درع سحابة النار واشتعلت شرارته بمزيج من اللهب والضوء الفضي. بعد الانتهاء لتوه من صد ضربة تشان لينغ تيان ، تغير وجه هان تيان يو فجأة.

كان السبب بسيطًا – تم اختراق درع سحابة النار على الفور بواسطة سهم تشو وي تشينغ السادس. اخترقت تماما من خلاله. ما لم ينجزه تشان لينغ تيان بكل قوته ، نجح تشو وي تشينغ بالفعل!

بدون شك ، أظهر الضوء الفضي المتوهج للسهم السادس مهارة السمة المكانية المشبعة ، مهارة التمزق المكاني. إن لم يكن لحقيقة أن تشو وي تشينغ لم يعد لديه المزيد من الطاقة السماوية ، لكان قد استخدم مهارة الاندماج الخاصة بمهارة التمزق المكاني ، بدلاً من ذلك ، تمزيق الإمبراطور الفضي المكاني.

مجرد مهارة تجزئة مكانية واحدة ، ولكن مع التحكم الدقيق لـ تشو وي تشينغ ، ركز كل قوة القطع والثقب في طرف السهم ، مما تسبب في تركيز قوته التدميرية في نقطة كانت زيادة كبيرة ، وقادرة على التعبير إلى أقصى درجات الكمال.

بالطبع ، مع وجود فجوة في القوة لديهم ، لم يكن الدمج المكاني الفردي كافيًا بالتأكيد لاختراق درع سحابة النار ، بغض النظر عن مدى ضعفها. بعد كل شيء ، كان لا تزال درع هالة الحماية الإلهية لـ ملك سماوي ، وكان تشو وي تشينغ مجرد سيد مرحلة زون ذو أربع مجوهرات. كان الاختلاف في طاقتهم السماوية وحدها أكثر من عشرين مرحلة!

ومع ذلك ، فإن التمزيق المكاني بمفرده لا يمكن أن يعمل ، لكن هذا لا يعني أن القوى الأخرى لا تستطيع ذلك. بشكل أكثر دقة ، كان سهم التمزيق المكاني هذا في الواقع مجرد شرك ، حيث استخدم تشو وي تشينغ وميضه الفضي اللامع.

تحت غطاء الضوء الفضي اللامع ، تم إخفاء شكل صغير. ومع ذلك ، فإن القوة الكامنة في هذا الشكل الصغير كانت من النوع الذي لا يمكن حتى لدرع سحابة النار منعه. كان الإمبراطور الفضي ، ريد بين.

الفصل 421 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] كانت مهارة معاناة البرق هي المهارة الثالثة. كان لها في الأصل تأثير خارق قوي خاص به ، خاصةً مقترنًا بموجات الصدمة المتفجرة للسهمين. على الرغم من أن درع سحابة النار كان قويًا للغاية ، إلا أنه تم اعتبار البرق والنار من نفس المصدر ؛ مع كل السلسلة المذكورة أعلاه من الدعم الذي ينذر ، تمكنت شرارة من المعاناة من البرق بالدخول. على الرغم من أنه تسبب فقط في شعور هان تيان يو بإحساس خفيف بالخدر لجزء من الثانية ، إلا أنه كان كافيًا لمنحه مزيجًا من الصدمة والمفاجأة والغضب. يمكن لمرحلة زون ذات المستوى المنخفض فقط استخدام الأسهم للسماح له بتجربة تأثير المهارة ، ذلك حقًا إهانة لا تصدق. ومع ذلك ، لم تكن هذه نهاية سهام تشو وي تشينغ. تبع السهمان الرابع والخامس حذوهما تقريبًا في اللحظة التالية. كان الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أنه على الرغم من أن الأسهم السبعة لـ تشو وي تشينغ ظهرت كلها من اتجاهات وزوايا مختلفة ، عندما ضربوا بالفعل هان تيان يو ، فقد وصلوا بطريقة ما بالضبط في نفس المكان. كان السهم الرابع يحمل مهارة اضطراب الوقت ، وسقط على الفور حيث اخترقت معاناة البرق. بضرب نقطة الضعف هذه ، تمكن السهم الرابع من الغرق فعليًا في درع سحابة النار قبل أن يتم تدميره ، واندلعت مهارة اضطراب الوقت من داخل الدرع ، مما تسبب في فوضى. في الوقت نفسه ، تمكن السهم الخامس من شق طريقه من الخلف للدخول. ظهر وهج أحمر غامق فوق رأس هان تيان يو. كان تأثير لعنة الموت. مع مزيج عبقري من خمسة أسهم وأربع مهارات ، أنجز تشو وي تشينغ مهمة مستحيلة ، مما تسبب في إصابة أحد أقوى الشخصيات في مرحلة الملك السماوي مثل هان تيان يو بمهارة لعنة سمة الظلام. على الرغم من أن تأثيرات مهارة اللعنة قد ضعفت بسبب الاختلاف في مستويات التدريب ، إلا أنه كان لا يزال إنجازًا يمكن أن يفخر به تشو وي تشينغ. بالطبع ، كان السبب الرئيسي وراء نجاح تشو وي تشينغ عاملين. أولاً ، على الرغم من أن هان تيان يو قد استخدم درع درع سحابة النار ، إلا أنه كان بمثابة إجراء احترازي أكثر من أي شيء آخر ، وما زال يقلل بشدة من شأن أسهم تشو وي تشينغ. ثانيًا ، وربما الأهم من ذلك ، جذب تشان لينغ تيان معظم انتباه هان تيان يو. ومع ذلك ، يمكن القول بأن هذه الأسهم الخمسة ذكية بشكل لا يصدق ، مع مثل هذه الدقة والتوقيت الدقيق والحساب الذي يجب أن يكون أقل من جزء من الألف من الثانية. الآن ، في نفس الوقت الذي ظهر فيه تأثير لعنة الموت ، وصل رمح تشان لينغ تيان الفاتح المظلم الإلهي أيضًا. حدثت أشياء كثيرة في نفس الوقت تقريبًا بحيث يبدو أن الأمر كله استغرق وقتًا طويلاً ، لكن الحقيقة هي أن كل هذا حدث في غضون لحظة. عندما رأى تشان لينغ تيان رمز لعنة الموت يظهر فوق رأس هان تيان يو ، لم يستطع إلا أن يشعر بالسعادة. بعد كل شيء ، هذه الضربة الرمح له حملت كل قوته. كانت مواجهة قوة مثل هان تيان يو ، ومحاولة هزيمته في حرب استنزاف شبيهة بالانتحار. فقط إذا قاموا بحفر كل ما لديهم في أسرع وقت ممكن ، فسيكون لديهم فرصة واحدة في الألف. في هذه المرحلة ، لم يعد بإمكان هان تيان يو الاهتمام بأسهم تشو وي تشينغ الأخرى ، حيث كان بحاجة إلى التركيز فعليًا على الرمح أمامه. ضرب الدرع في يده اليمنى بحركة تفادي ، وفي نفس الوقت صفعت يده اليسرى على درعه. والسبب في ذلك هو أن هان تيان يو قد رأى بوضوح أنه في اللحظة التي ضرب فيها الرمح الإلهي الفاتح المظلم درعه ، انبثقت ثلاث نوبات من الضوء الذهبي الداكن اللامع حول جسد تشان لينغ تيان. كان من الواضح أنه أطلق ثلاثة معدات مدمجة أخرى من الطبقة الإلهية. كانت هذه المعدات الثلاثة المدمجة من الطبقة الإلهية الخاصة بـ تشان لينغ تيان فريدة إلى حد ما ، ولم يتم استخدامها للهجوم أو الدفاع ، ولكنها تستخدم في الواقع لتكملة سماته الخاصة ، مما يسمح لهجوم الرمح هذا بأن يصل إلى الحد الأقصى المطلق. بالطبع ، كان سبب انتظاره حتى هذه اللحظة للإفراج عن المعدات المدمجة الثلاثة هو خداع هان تيان يو. على الرغم من أن تشان لينغ تيان كان فقط في مستوى تدريب سبع جواهر ، إلا أنه كان بعد كل شيء من الأفضل في الجيل الشاب في قصر قبة السماء ، وباعتباره الشخصية الرائدة ، لم يكن من غير المعتاد أن يكون لديه أربعة معدات مدمجة من الدرجة الإلهية. لم يستطع هان تيان يو إلا أن يلعن الأثرياء الناشئين في قصر قبة السماء ، لكنه لم يجرؤ على التقليل من شأن سيد الجوهرة السماوي الشاب أمامه. ~ سسسسس ~ رن صوت غريب من درع هان تيان يو. لم يكن هناك انفجار ، ولا صوت تأثير ، ولكن في تلك اللحظة بالذات ، فقد رمح تشان لينغ تيان الفاتح المظلم الإلهي بالفعل كل توهجه واختفى. الشيء الوحيد الذي ترك بقعة صغيرة متوهجة من الضوء في منتصف درع هان تيان يو ، متوهجة بشكل مخيف بمزيج من الضوء الأسود والذهبي. تغير تعبير هان تيان يو ، وحاول دون وعي أن يطرد درع المعدات المدمجة بين يديه. للأسف ، هذه المرة ، كانت أفعاله بطيئة للغاية. رن صرير خارق للأذن من الدرع في يد هان تيان يو ، وفي ومضة ، تحطم درعه في الواقع إلى أجزاء حيث اخترقت هالة لا مثيل لها بحضور مرعب. إذا لم يكن هان تيان يو مصابًا بالتأخير المطلق ولعنة الموت ، فقد يكون هذا الهجوم مشكلة بالنسبة له ، لكنها ليست مشكلة كبيرة. للأسف ، أصبحت المضايقات السابقة لـ تشو وي تشينغ ذات تأثير كبير الآن ، وفي هذه المرحلة ، لم يعد بإمكان هان تيان يو الاهتمام بالوجه بعد الآن. أضاء ضوء ذهبي غامق حوله ، وظهر قفاز قتال ذهبي غامق حول يده اليمنى. بدون شك ، كان هذا الضوء عبارة عن هالة الحماية الإلهية الخاصة به. ومع ذلك ، لمفاجأة تشو وي تشينغ ، فإن هالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة التي أطلقها هان تيان يو لم تغلف جسده بالكامل ، وبدلاً من ذلك شكلت درعًا ضوئيًا نصف مترًا مركّزًا حوله. [السيطرة ، يجب أن تكون هذه هي السيطرة المطلقة!] صاح تشو وي تشينغ بإثارة داخليًا. لم يدرك أنه عندما يصل المرء إلى مرحلة الملك السماوي ، سيكون قادرًا على التحكم حتى في تشكيل هالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة. من خلال تقليص هالة الحماية الإلهية التي ستغطي جسده بالكامل إلى درع صغير أمامه ، ستزيد بلا شك من القدرات الدفاعية بشكل كبير. مع مستوى تدريبه في مرحلة الملك السماوي وقوته ، لكي يتعامل مع هجوم تشان لينغ تيان بمثل هذا الحذر ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى رعب القوة الكامنة في ذلك الرمح الإلهي الفاتح المظلم. عندما رأى تشان لينغ تيان ذلك الدرع الذهبي الداكن أمام هان تيان يو ، تغير تعبيره وأصبح شاحبًا. كان يعلم أنه بغض النظر عن المبلغ الذي وضعه في هذا الهجوم ، مستنفدًا كل طاقته السماوية بكل قوته ، فلن يكون له أي فائدة. بعد أن استنزف كل طاقته ، سقط على الأرض ، ممتلئًا بالأسف والاستياء غير المتوافقين. للأسف ، بغض النظر عن أي شيء ، كان يعلم أنه بكل قوته ، لن يكون قادرًا على اختراق هالة الحماية الإلهية مضغوطة و مركزة لمعدات مدمجة لسيد مرحلة الملك السماوي. كانت النتيجة كما هو متوقع ، وبصوت غاضب آخر ، تحطمت بقعة الذهب والأسود من الضوء في درع الضوء الذهبي الداكن ، مخترقة بعمق. للأسف ، لقد فشلت أخيرًا ، مستنزفة نفسها بينما كانت تخترق. ومع ذلك ، فإن إضراب تشان لينغ تيان صدم الجميع بالفعل. حتى مع الهالة المركزة والمضغوطة من الحماية الإلهية للدفاع عن نفسه ، لا يزال هان تيان يو يتأرجح قليلاً مع نخر مكتوم. تمكن خيط من الطاقة من اختراق جميع دفاعاته ، تاركًا ثقبًا صغيرًا في ملابسه. على الرغم من أنه لم يخترق فعليًا درع سحابة النار ، فقد ضغط على درع سحابة النار كثيرًا لدرجة أنه احترق بالفعل من خلال ملابسه. ومع ذلك ، يمكن أن يفخر تشان لينغ تيان بالتأكيد بهذا الإنجاز ، ليكون قادرًا على دفع قوة مرحلة الملك السماوي إلى هذا الحد ، حتى لو كان ذلك بمساعدة. إذا كان هذا الرمح صحيحًا ، فسيخترق جسد هان تيان يو نفسه. ومع ذلك ، على الرغم من أن هان تيان يو قد منع الهجوم بالكامل بالفعل ، إلا أن تعاون الفريق لم ينته بعد. عندما انفجرت ضربة الرمح القوية لـ تشان لينغ تيان بهذه القوة الهائلة ، انجذب انتباه الجميع إليها ، ونسوا أن تشو وي تشينغ قد أطلق سبعة سهام ، وليس خمسة فقط. من حيث التحكم والسيطرة على الوقت ، كان حساب تشو وي تشينغ الدقيق مثيرًا للإعجاب حقًا. كانت الأسهم الخمسة الأولى التي أطلقها بالفعل أكثر تأثيرًا للمضايقة ، لتعطيل وإضعاف وتمكين تشان لينغ تيان. بالطبع ، من بينها ، كان الأهم هو السهم الأول بمهارة التأخير المطلق ، مما ساعد على منح تشان لينغ تيان أفضل فرصة. كانت السهام الأربعة وراءها في الأساس للمضايقة ، وكان دخول لعنة الموت حيز التنفيذ في الواقع مكافأة صغيرة. بعد كل شيء ، مع مستوى تدريب هان تيان يو ، كان من غير الواقعي توقع أن تلحق السهام الخمسة ضررًا بسيطًا به. الآن ، بالإضافة إلى الأسهم الخمسة الأولى ، كان آخر سهمين يتقوسان في السماء ، ومن الواضح أنهما كانا يقصدان الوصول إلى بضع خطوات أبطأ. كانت هذه حركة محسوبة بحتة. في الحقيقة ، لم يكن تشو وي تشينغ يعرف ما إذا كان لهجماته أي فائدة ، بعد كل شيء كان العدو قوة من مرحلة الملك السماوي. ومع ذلك ، وبغض النظر عن أي شيء ، فإنه سيبذل قصارى جهده للضغط على كل نقطة قوة يمكنه استخدامها واستخدام كل جزء منها بأقصى تأثير. كان هذا هو أملهم الوحيد ، كل واحد منهم يراهن بكل شيء في ضربة قوية. تم تصميم السهمين الأخيرين اللذان كانا أبطأ قليلاً خصيصًا للسماح لهجوم تشان لينغ تيان بضرب هان تيان يو أولاً ، وفي مثل هذه الحالة ، إذا تمكن بالفعل من هز دفاعات هان تيان يو ، فستأتي فرصتهم. في الواقع ، كانت نسبة كبيرة من الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ في آخر سهمين. لقد نشأت الفرصة بالفعل في مثل هذه الحالة ؛ عندما تم اختراق درع السحابة النارية لـ هان تيان يو تقريبًا ، قام بشكل لا شعوري بتجميع المزيد من الطاقة في منطقة الصدر لإلغاء الجزء الأخير من القوة الهجومية المتبقية من الرمح الإلهي الفاتح المظلم. في هذه المرحلة ، كان قلب هان تيان يو مليئًا بالصدمة. على الرغم من كل حذره ، لم يحلم أبدًا أنه مع الفجوة الهائلة في مستوى التدريب مع تشان لينغ تيان ، يمكنه في الواقع اختراق هالةالحماية الإلهية الخاصة بالمعدات المدمجة. على هذا النحو ، كان تركيزه بالكامل على تشان لينغ تيان ، وعلى الرغم من أن حواسه القوية أخبرته أن تشو وي تشينغ لا يزال لديه سهمان إضافيان ، كان تشو وي تشينغ في قلبه أقل بكثير من تشان لينغ تيان ، حتى سهامه السابقة كانت مفاجئة بعض الشيء ، لكنهم تسبب له فقط في المتاعب وليس الكثير من الضرر وراءهم. على هذا النحو ، رفض السهمين الأخيرين. كان درع سحاب النار يركز الآن بشكل أساسي على منطقة صدره ، وكانت المناطق الأخرى أضعف بكثير ، لكن في عينيه ، لم يكن هذا شيئًا يمكن لـ تشو وي تشينغ اختراقه بسهولة. للأسف ، كانت حقيقة الأمر أن هان تيان يو كان مخطئًا مرة أخرى ، وكاد هذا الخطأ أن يكلفه حياته. ضرب السهم السادس لـ تشو وي تشينغ ، المتوهج بضوء فضي خارق ، مباشرة في درع سحابة النار واشتعلت شرارته بمزيج من اللهب والضوء الفضي. بعد الانتهاء لتوه من صد ضربة تشان لينغ تيان ، تغير وجه هان تيان يو فجأة. كان السبب بسيطًا – تم اختراق درع سحابة النار على الفور بواسطة سهم تشو وي تشينغ السادس. اخترقت تماما من خلاله. ما لم ينجزه تشان لينغ تيان بكل قوته ، نجح تشو وي تشينغ بالفعل! بدون شك ، أظهر الضوء الفضي المتوهج للسهم السادس مهارة السمة المكانية المشبعة ، مهارة التمزق المكاني. إن لم يكن لحقيقة أن تشو وي تشينغ لم يعد لديه المزيد من الطاقة السماوية ، لكان قد استخدم مهارة الاندماج الخاصة بمهارة التمزق المكاني ، بدلاً من ذلك ، تمزيق الإمبراطور الفضي المكاني. مجرد مهارة تجزئة مكانية واحدة ، ولكن مع التحكم الدقيق لـ تشو وي تشينغ ، ركز كل قوة القطع والثقب في طرف السهم ، مما تسبب في تركيز قوته التدميرية في نقطة كانت زيادة كبيرة ، وقادرة على التعبير إلى أقصى درجات الكمال. بالطبع ، مع وجود فجوة في القوة لديهم ، لم يكن الدمج المكاني الفردي كافيًا بالتأكيد لاختراق درع سحابة النار ، بغض النظر عن مدى ضعفها. بعد كل شيء ، كان لا تزال درع هالة الحماية الإلهية لـ ملك سماوي ، وكان تشو وي تشينغ مجرد سيد مرحلة زون ذو أربع مجوهرات. كان الاختلاف في طاقتهم السماوية وحدها أكثر من عشرين مرحلة! ومع ذلك ، فإن التمزيق المكاني بمفرده لا يمكن أن يعمل ، لكن هذا لا يعني أن القوى الأخرى لا تستطيع ذلك. بشكل أكثر دقة ، كان سهم التمزيق المكاني هذا في الواقع مجرد شرك ، حيث استخدم تشو وي تشينغ وميضه الفضي اللامع. تحت غطاء الضوء الفضي اللامع ، تم إخفاء شكل صغير. ومع ذلك ، فإن القوة الكامنة في هذا الشكل الصغير كانت من النوع الذي لا يمكن حتى لدرع سحابة النار منعه. كان الإمبراطور الفضي ، ريد بين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط