نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 422

الفصل 422

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

في الواقع ، كان هذا السهم السادس لأعظم سر لـ تشو وي تشينغ هو أنه كان في الواقع وعاء لإخفاء الإمبراطور الفضي ريد بين. مع التوهج القوي لضوء التمزيق المكاني والهالة التي تخفيه ، تمكن من إخفاء نفسه تمامًا. بصفته وحشًا سماويًا على مستوى أعلى من مرحلة زونغ ، وخفي نفسه بشكل خاص ، وحقيقة أن هان تيان يو كان أيضًا مشتتًا إلى حد ما ، حتى مع حواسه في مرحلة الملك السماوي ، لم يدرك أنه كان مخفيًا خلف السهم.

لم يستطع تمزيق مكاني واحد من تشو وي تشينغ اختراق درع سحابة النار ، ولكن ماذا لو تمت إضافته إلى التمزيق المكاني للإمبراطور الفضي ؟ حتى لو كان درع سحابة النار بكامل قوته ، فلا تزال هناك فرصة للمهارتين لاختراقه ، ناهيك عن التعرض لمثل هذا الهجوم المفاجئ في وضع ضعيف.

اخترق الوهج الثاقب للضوء الفضي من خلاله ، وفي هذه المرحلة ، حتى لو أراد هان تيان يو إطلاق العنان لهالة الحماية الإلهية الأخرى ، فقد فات الأوان. تسببت هذه الضربة في شعوره بالتهديد الفعلي بالموت ، وكان الهجوم الخفي من الإمبراطور الفضي مميتًا للغاية.

في هذه اللحظة الحرجة بين الحياة والموت ، أظهر هان تيان يو قوته الكاملة كسيد من مرحلة الملك السماوي. كان الهجوم صوب منطقة ضلوعه ، وفي تلك اللحظة ، كان رد فعله سريعًا بأخذ نفس عميق ، مما تسبب في امتصاص صدره ومنطقة معدته. وفي الوقت نفسه ، انفجرت طاقته السماوية ، وكانت أعضائه الداخلية قوية دفعه لأسفل باتجاه منطقة بطنه. في نفس الوقت صفع يده اليمنى على صدره.

مع العلم أن الوقت قد فات لمنع الهجوم ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو تقليل الضرر الناتج عن هذا التمزق المكاني للإمبراطور الفضي إلى أدنى مستوى ممكن.

* بينغ * * كراك * * ثود *

تم دمج صوت الاصطدام الثاقب مع سحابة من ضباب الدم ، تلاها التأثير المكتوم لكف هان تيان يو الذي أثر على صدره.

اصطدم الإمبراطور الفضي مباشرة بالجانب الأيسر من هان تيان يو ، على طول الطريق من خلال يمينه وخروجه ، حاملاً معه سحابة كثيفة من ضباب الدم.

كان كف هان تيان يو خطوة يائسة لم يكن لديه خيار سوى القيام بها. على الرغم من أن ذلك سيزيد من إصاباته ، إلا أنه كان عليه أن يفعل ذلك ليضع ختمًا داخل جسده بطاقته السماوية القوية ، مما يمنع الإمبراطور الفضي من الانفجار بقوة تقطيع قوية في جسده ، وطرده. خلاف ذلك ، إذا بقي الإمبراطور الفضي في جسده لفترة أطول وأطلق العنان لبعض الخراب ، فلن يكون الأمر مجرد إصابة اختراق بسيطة.

ومع ذلك ، فقد تم ثقب جسده بالكامل. العظام والعضلات وخطوط الطول ، وجميعها تعرضت لبعض الإصابات. مع ضغط النفس من راحة اليد والضغط على أعضائه الداخلية ، تدفق الدم من جروح هان تيان يو وتقيأ الدم أيضًا.

لم يخطر بباله مطلقًا في أحلامه الجامحة أنه سينقلب قاربه في مجرّد صرف مجاري [2] ، ليصاب بجروح بالغة على يد تشو وي تشينغ.

كان السهم السادس من تشو وي تشينغ ماكرًا حقًا. إن لم يكن لحقيقة أن هان تيان يو كان قوة من مرحلة الملك السماوي ، فحتى مرحلة زونغ ذات المستوى الأعلى من تسع جواهر كان سيموت على الفور.

ضد أعدائه ، لم يكن تشو وي تشينغ أبدًا من يتراجع. في نفس الوقت الذي اخترق فيه السهم السادس هان تيان يو ، سقط سهمه السابع لأسفل.

كان هان تيان يو بعد كل شيء قوة من الدرجة السماوية. مع الضرر الجسيم الذي أحدثه السهم السادس له ، كيف يمكن أن يجرؤ على السماح لسهم تشو وي تشينغ السابع باختراق الثقب في درع سحابة النار؟ ألن يكون هذا انتحارًا؟

على هذا النحو ، قمع الألم وجروحه بالقوة ، بالكاد تمكن من الدوران قليلاً ، وضرب بيده اليسرى ليضرب السهم السابع بعيدًا.

يحمل سهم تشو وي تشينغ السابع أيضًا مهارة واحدة. ومع ذلك ، على هذا السهم الذي شكلته الطاقة السماوية ، كان يحمل في الواقع ثلاثة ألوان. الأزرق والأسود والرمادي.

إذا كان للقول أن هجوم التسلل للإمبراطور الفضي ريد بين كان قوياً للغاية ، فإن هذا السهم السابع كان الهجوم الشخصي الحقيقي لـ تشو وي تشينغ ، ويحتوي على معظم قوته. كان اسمه البرق الإلهي الشيطاني المظلم.

في الأصل ، عندما كان تشو وي تشينغ لا يزال في مستوى تدريب ثلاث جواهر ، استخدم هذه المهارة لهزيمة الشيطانة الصغيرة شين ذي الجواهر الست. الآن ، كان بالفعل في منتصف الطريق من خلال مرحلة الجواهر الأربعة ، ومن خلال إنفاق كل طاقته السماوية ، تمكن أخيرًا من إطلاق هذه المهارة بعد إطلاق الأسهم الستة السابقة.

وفقًا لخطة تشو وي تشينغ الأصلية ، كانت الأسهم الستة الأولى ، حتى الإمبراطور الفضي المختبئ تحت السهم السادس ، كلها تبني أساسًا لهذا السهم الأخير. كان تشو وي تشينغ متأكدًا من أنه إذا كان بإمكان سهمه السابع أن يخترق جسد عدوه ، متبعًا الإمبراطور الفضي ، ناهيك عن مرحلة الملك السماوي ، فربما تموت قوة من مرحلة الإمبراطور السماوي.

للأسف ، لم يكن على دراية بردود أفعال قوة مرحلة الملك السماوي. حتى مع مثل هذه الإصابة الشديدة ، تمكن هان تيان يو من ضرب السهم السابع بعيدًا.

* لوط * لم يكن هناك انفجار ، فقط صوت تأثير خفيف.

ارتجف هان تيان يو بعنف ، حيث تحولت يده اليسرى بالكامل إلى ثلاثة ألوان هي الأزرق والأسود والرمادي.

لم يكن لدى البرق الإلهي الشيطاني المظلم هجوم متفجر قوي ، لكن كان له قوة اختراق لا تضاهى. أصيب هان تيان يو بجروح بالغة ولم تكن طاقته السماوية قادرة على الاستجابة لجميع التغييرات المفاجئة. على الفور ، تغلغلت المهارة المرعبة في راحة يده ، ورفع ذراعه بسرعة منذر بالخطر.

 

ومع ذلك ، لم يكن هان تيان يو الشيطانة الصغيرة شين. في السابق ، عندما تم ضرب الشيطانة الصغيرة شين من قبل برق الإلهي الشيطاني المظلم ، فقد فقدت على الفور وعيها حيث انتشر على الفور في جميع أنحاء جسدها. مع مستوى تدريب  طاقة الداو السماوية ، كان زحف سم البرق الإلهي الشيطاني المظلم أبطأ بكثير. بالطبع ، إذا انتشر حقًا في جميع أنحاء جسده بالكامل ، فسيصبح ذلك السم فتاك.

في تلك اللحظة ، رأى هان تيان يو أن هذا السم الثلاثي الغريب لم يكن شيئًا يمكنه تحمله. حتى مع وجوده في مرحلة طاقة الداو السماوية ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو إبطائه.

ترقى الجحيم الحي حقًا إلى اسمه باسم الجحيم الحي ؛ لم يكن فقط قاسياً تجاه أعدائه ، بل يمكن أن يكون قاسياً بنفس القدر مع نفسه. دون أي تردد ، ضرب هان تيان يو بيده اليمنى ،وقطع ذراعه اليسرى بالكامل.

تحركت يده اليمنى كالبرق ، وخزت بسرعة بضع نقاط حول ذراعه المكسورة ، وختم خطوط الطول لمنع فقدان الدم. في الوقت نفسه ، عادت الأعضاء الداخلية التي أجبرها على النزول إلى مكانها المعتاد. حاليًا ، كان هان تيان يو حقًا في موقف ضعيف بشكل لا يصدق.

عندما اخترق الإمبراطور الفضي جسد هان تيان يو ، صُدم جميع أعضاء جحيم الدم الأحمر الذين كانوا يشاهدون. بعد كل شيء ، كان الكبير هان من مرحلة الملك السماوي! كيف يمكنهم تحقيق ذلك؟

بالطبع ، استمرت الصدمة المطلقة للحظة فقط ، ولم يعد بإمكانهم التراجع والمشاهدة ، وكلهم هجموا على الفور.

سرعان ما اتجه إحد أسيد الثمان جواهر  نحو شانغوان فاي اير ، مما منع هجومها المتأخر ضد هان تيان يو. أما بالنسبة للآخرين ، فقد اختاروا جميعًا خصومهم من تشو وي تشينغ والآخرين.

كان الإمبراطور الفضي قد طار الآن من الجانب الآخر من هان تيان يو ، وحلّق عائدًا في وهج لامع ، وضرب سيد ثمان جواهر أخر من جحيم الدم الأحمر. واجه كل من لين تيان آو و ما كون خصمًا من سبع جواهر ، بينما واجت  الشيطانة الصغيرة شين أضعف شخص من فريق تشو وي تشينغ ، ما كون.

بشكل مثير للدهشة ، كان لا بد من القول أنه بمجرد اتباع لين تيان آو لبضعة أشهر والتعلم منه ، زادت قوة ما كون بشكل كبير ، حيث تحرك مع درع التجميع المرصع بالجواهر الثلاث بسرعة ، ويبدو ماهرًا للغاية أثناء تنقله ، مغيرًا مواقفه مع تشابه خافت مع لين تيان آو. للحظة على الأقل ، كان قادرًا على كبح الشيطانة الصغيرة شين.

ومع ذلك ، لم تكن الأمور جيدة على الإطلاق بالنسبة لهم. أصبح كل من تشو وي تشينغ و تشان لينغ تيان عديم الفائدة ، وتم استنزاف طاقتهما السماوية تمامًا في القتال. كان تشو وي تشينغ أفضل حالًا قليلاً ، مع القدرات التجديدية الهائلة لتقنية الإله الخالد ، طالما أن رفاقه يمكنهم الصمود لفترة أطول ، يمكنه استعادة قدر من القدرات القتالية والطاقة السماوية. ومع ذلك ، كان تشان لينغ تيان قد أحرق نفسه بالفعل بضربة رمح واحدة ، وسيكون من المستحيل عليه تقريبًا الانضمام إلى المعركة.

كان الوضع مريعا بالفعل. كان خصومهم بعد كل القوى القوية من جحيم الدم الأحمر ، وحتى شانغوان فاي اير كانت تواجه وقتًا عصيبًا مع سيد ثمان جواهر . فقط الإمبراطور الفضي ريد بين كان قادرًا على مواجهة خصمه ، ولكن فقط في طريق مسدود. أما بالنسبة للآخرين ، فقد كانوا جميعًا في ساحة الخسارة ، وخاصة ما كون وكرو اللذين كانا في خطر شديد ، و على وشك الخسارة في أي وقت.

أطلق تشو وي تشينغ سريعًا سراح دا هوانغ و إر هوانغ من الحلقة المكانية الخاصة به. في هذا الوقت ، كان بإمكانه فقط بذل قصارى جهده. وضع كلتا يديه على اثنين من الدببة الجليدية الروحية السماوية على التوالي ، بدأ يلتهم طاقتهم السماوية لتجديد نفسه. فقط من خلال اكتساب بعض الطاقة السماوية في أسرع وقت ممكن ، يمكنه الانضمام إلى القتال.

للأسف ، بعد لحظات قليلة ، تجمد قلب تشو وي تشينغ.

رفع هان تيان يو رأسه ببطء. في تلك الفترة القصيرة فقط ، استقرت إصاباته. في الواقع ، على الرغم من أن تحريك أعضائه الداخلية قد تسبب في خسائر فادحة به ، إلا أنهم على الأقل كانوا محميين من الإمبراطور الفضي. بفضل مخزونه الهائل من الطاقة السماوية ، كان لا يزال قادرًا على القتال وإن لم يكن بكامل قوته.

نظر إلى ذراعه على الأرض ، والتي إلتهمتها ثلاثة أضواء ملونة مختلفة حيث انصهرت ببطء في بركة من الدم ، تحولت عيون هان تيان يو إلى دموي.

حتى في الماضي عندما واجه ضد شانغوان لونغ ين وخسر ، لم يكن قد عانى بمثل هذا العيب الكبير! كان هذا إذلالًا ، عارًا يفوق أي شيء اختبره في حياته الطويلة. في هذه اللحظة ، امتلأ قلبه بسم وغضب لا نهاية لهما. لم يكن يريد حتى أن يقتل هؤلاء الشباب أمامه فحسب ، بل أن يستخدم آلاف من أساليب التعذيب ضدهم ، ليجعلهم يتمنون رحمة الموت.

برفع يده اليمنى المتبقية ، تجمع ضوء أحمر كثيف. بصوت عالٍ ، ضرب هان تيان يو الهواء بيده اليمنى أربع مرات ، وطار الضوء الأحمر في أربعة اتجاهات. هذه المرة ، لم يبقي أي شيء ، و فجر طاقته السماوية المتبقية في الحال.

عاد كل من شانغوان فاي اير و لين تيان آو و كور و ما كون إلى الوراء على الفور ، ملوثين بالدم. عندما انفجر سيد مرحلة الملك السماوي بكامل قوته في حالة من الغضب ، بدا كل منهم ضعيفًا جدًا عند المقارنة.

“كلكم توقفوا.” صرخ هان تيان يو بغضب ، وسرعان ما تراجع أعضاء جحيم الدم الأحمر خطوة إلى الوراء. عاد الإمبراطور الفضي ريد بين بسرعة إلى تشو وي تشينغ ، وهبط على كتفه.

بعد ذلك ، سقطت عيناه الباردة المتجمدة على تشو وي تشينغ وقال: “لقد تجرأت على إيذائي ، لتدمير ذراعي … إذا لم أجعلك تعاني من جميع الآلام المختلفة في العالم ، فلن أتركك تموت بسهولة. عندما أقتل أي شخص آخر ، أيها الشقي الصغير ، سأحضرك في كل مكان وأدعك تصرخ لمدة عشر سنوات قبل أن تموت “.

كما قال ذلك ، رفع كفه لأعلى وضرب نحو تشان لينغ تيان. أراد قتل شخص ما الآن.

أغلق تشان لينغ تيان عينيه. كان يعلم أن وقته قد انتهى. لم تكن الكراهية في قلبه أقل من هان تيان يو ، بعد كل شيء ، باعتباره قمة جيله في قصر قبة السماء ، كان مستقبله مشرقًا ولا يقاس تقريبًا. بدون شك ، سيكون قادرًا على اختراق مرحلة الملك السماوي على الأقل عندما كان أكبر سنًا ، ومع ذلك كان سيموت الآن على يد الجحيم الحي. أسوأ شيء هو أنهم لم يتمكنوا حتى من إرسال الأخبار مرة أخرى ، وسيموت ميتة حقيرة ، منقوصة. [هان تيان يو ، حتى لو اضطررت إلى أن أصبح شبحًا ، فلن أتركك تذهب.]

تمامًا كما اعتقد تشان لينغ تيان أنه على وشك الموت ، فجأة ، شعر بشيء مشدود حول خصره. بعد ذلك ، طارت شخصيته بالكامل في السماء على شكل قوس ، وفتح عينيه فجأة.

الفصل 422 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] في الواقع ، كان هذا السهم السادس لأعظم سر لـ تشو وي تشينغ هو أنه كان في الواقع وعاء لإخفاء الإمبراطور الفضي ريد بين. مع التوهج القوي لضوء التمزيق المكاني والهالة التي تخفيه ، تمكن من إخفاء نفسه تمامًا. بصفته وحشًا سماويًا على مستوى أعلى من مرحلة زونغ ، وخفي نفسه بشكل خاص ، وحقيقة أن هان تيان يو كان أيضًا مشتتًا إلى حد ما ، حتى مع حواسه في مرحلة الملك السماوي ، لم يدرك أنه كان مخفيًا خلف السهم. لم يستطع تمزيق مكاني واحد من تشو وي تشينغ اختراق درع سحابة النار ، ولكن ماذا لو تمت إضافته إلى التمزيق المكاني للإمبراطور الفضي ؟ حتى لو كان درع سحابة النار بكامل قوته ، فلا تزال هناك فرصة للمهارتين لاختراقه ، ناهيك عن التعرض لمثل هذا الهجوم المفاجئ في وضع ضعيف. اخترق الوهج الثاقب للضوء الفضي من خلاله ، وفي هذه المرحلة ، حتى لو أراد هان تيان يو إطلاق العنان لهالة الحماية الإلهية الأخرى ، فقد فات الأوان. تسببت هذه الضربة في شعوره بالتهديد الفعلي بالموت ، وكان الهجوم الخفي من الإمبراطور الفضي مميتًا للغاية. في هذه اللحظة الحرجة بين الحياة والموت ، أظهر هان تيان يو قوته الكاملة كسيد من مرحلة الملك السماوي. كان الهجوم صوب منطقة ضلوعه ، وفي تلك اللحظة ، كان رد فعله سريعًا بأخذ نفس عميق ، مما تسبب في امتصاص صدره ومنطقة معدته. وفي الوقت نفسه ، انفجرت طاقته السماوية ، وكانت أعضائه الداخلية قوية دفعه لأسفل باتجاه منطقة بطنه. في نفس الوقت صفع يده اليمنى على صدره. مع العلم أن الوقت قد فات لمنع الهجوم ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو تقليل الضرر الناتج عن هذا التمزق المكاني للإمبراطور الفضي إلى أدنى مستوى ممكن. * بينغ * * كراك * * ثود * تم دمج صوت الاصطدام الثاقب مع سحابة من ضباب الدم ، تلاها التأثير المكتوم لكف هان تيان يو الذي أثر على صدره. اصطدم الإمبراطور الفضي مباشرة بالجانب الأيسر من هان تيان يو ، على طول الطريق من خلال يمينه وخروجه ، حاملاً معه سحابة كثيفة من ضباب الدم. كان كف هان تيان يو خطوة يائسة لم يكن لديه خيار سوى القيام بها. على الرغم من أن ذلك سيزيد من إصاباته ، إلا أنه كان عليه أن يفعل ذلك ليضع ختمًا داخل جسده بطاقته السماوية القوية ، مما يمنع الإمبراطور الفضي من الانفجار بقوة تقطيع قوية في جسده ، وطرده. خلاف ذلك ، إذا بقي الإمبراطور الفضي في جسده لفترة أطول وأطلق العنان لبعض الخراب ، فلن يكون الأمر مجرد إصابة اختراق بسيطة. ومع ذلك ، فقد تم ثقب جسده بالكامل. العظام والعضلات وخطوط الطول ، وجميعها تعرضت لبعض الإصابات. مع ضغط النفس من راحة اليد والضغط على أعضائه الداخلية ، تدفق الدم من جروح هان تيان يو وتقيأ الدم أيضًا. لم يخطر بباله مطلقًا في أحلامه الجامحة أنه سينقلب قاربه في مجرّد صرف مجاري [2] ، ليصاب بجروح بالغة على يد تشو وي تشينغ. كان السهم السادس من تشو وي تشينغ ماكرًا حقًا. إن لم يكن لحقيقة أن هان تيان يو كان قوة من مرحلة الملك السماوي ، فحتى مرحلة زونغ ذات المستوى الأعلى من تسع جواهر كان سيموت على الفور. ضد أعدائه ، لم يكن تشو وي تشينغ أبدًا من يتراجع. في نفس الوقت الذي اخترق فيه السهم السادس هان تيان يو ، سقط سهمه السابع لأسفل. كان هان تيان يو بعد كل شيء قوة من الدرجة السماوية. مع الضرر الجسيم الذي أحدثه السهم السادس له ، كيف يمكن أن يجرؤ على السماح لسهم تشو وي تشينغ السابع باختراق الثقب في درع سحابة النار؟ ألن يكون هذا انتحارًا؟ على هذا النحو ، قمع الألم وجروحه بالقوة ، بالكاد تمكن من الدوران قليلاً ، وضرب بيده اليسرى ليضرب السهم السابع بعيدًا. يحمل سهم تشو وي تشينغ السابع أيضًا مهارة واحدة. ومع ذلك ، على هذا السهم الذي شكلته الطاقة السماوية ، كان يحمل في الواقع ثلاثة ألوان. الأزرق والأسود والرمادي. إذا كان للقول أن هجوم التسلل للإمبراطور الفضي ريد بين كان قوياً للغاية ، فإن هذا السهم السابع كان الهجوم الشخصي الحقيقي لـ تشو وي تشينغ ، ويحتوي على معظم قوته. كان اسمه البرق الإلهي الشيطاني المظلم. في الأصل ، عندما كان تشو وي تشينغ لا يزال في مستوى تدريب ثلاث جواهر ، استخدم هذه المهارة لهزيمة الشيطانة الصغيرة شين ذي الجواهر الست. الآن ، كان بالفعل في منتصف الطريق من خلال مرحلة الجواهر الأربعة ، ومن خلال إنفاق كل طاقته السماوية ، تمكن أخيرًا من إطلاق هذه المهارة بعد إطلاق الأسهم الستة السابقة. وفقًا لخطة تشو وي تشينغ الأصلية ، كانت الأسهم الستة الأولى ، حتى الإمبراطور الفضي المختبئ تحت السهم السادس ، كلها تبني أساسًا لهذا السهم الأخير. كان تشو وي تشينغ متأكدًا من أنه إذا كان بإمكان سهمه السابع أن يخترق جسد عدوه ، متبعًا الإمبراطور الفضي ، ناهيك عن مرحلة الملك السماوي ، فربما تموت قوة من مرحلة الإمبراطور السماوي. للأسف ، لم يكن على دراية بردود أفعال قوة مرحلة الملك السماوي. حتى مع مثل هذه الإصابة الشديدة ، تمكن هان تيان يو من ضرب السهم السابع بعيدًا. * لوط * لم يكن هناك انفجار ، فقط صوت تأثير خفيف. ارتجف هان تيان يو بعنف ، حيث تحولت يده اليسرى بالكامل إلى ثلاثة ألوان هي الأزرق والأسود والرمادي. لم يكن لدى البرق الإلهي الشيطاني المظلم هجوم متفجر قوي ، لكن كان له قوة اختراق لا تضاهى. أصيب هان تيان يو بجروح بالغة ولم تكن طاقته السماوية قادرة على الاستجابة لجميع التغييرات المفاجئة. على الفور ، تغلغلت المهارة المرعبة في راحة يده ، ورفع ذراعه بسرعة منذر بالخطر.   ومع ذلك ، لم يكن هان تيان يو الشيطانة الصغيرة شين. في السابق ، عندما تم ضرب الشيطانة الصغيرة شين من قبل برق الإلهي الشيطاني المظلم ، فقد فقدت على الفور وعيها حيث انتشر على الفور في جميع أنحاء جسدها. مع مستوى تدريب  طاقة الداو السماوية ، كان زحف سم البرق الإلهي الشيطاني المظلم أبطأ بكثير. بالطبع ، إذا انتشر حقًا في جميع أنحاء جسده بالكامل ، فسيصبح ذلك السم فتاك. في تلك اللحظة ، رأى هان تيان يو أن هذا السم الثلاثي الغريب لم يكن شيئًا يمكنه تحمله. حتى مع وجوده في مرحلة طاقة الداو السماوية ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو إبطائه. ترقى الجحيم الحي حقًا إلى اسمه باسم الجحيم الحي ؛ لم يكن فقط قاسياً تجاه أعدائه ، بل يمكن أن يكون قاسياً بنفس القدر مع نفسه. دون أي تردد ، ضرب هان تيان يو بيده اليمنى ،وقطع ذراعه اليسرى بالكامل. تحركت يده اليمنى كالبرق ، وخزت بسرعة بضع نقاط حول ذراعه المكسورة ، وختم خطوط الطول لمنع فقدان الدم. في الوقت نفسه ، عادت الأعضاء الداخلية التي أجبرها على النزول إلى مكانها المعتاد. حاليًا ، كان هان تيان يو حقًا في موقف ضعيف بشكل لا يصدق. عندما اخترق الإمبراطور الفضي جسد هان تيان يو ، صُدم جميع أعضاء جحيم الدم الأحمر الذين كانوا يشاهدون. بعد كل شيء ، كان الكبير هان من مرحلة الملك السماوي! كيف يمكنهم تحقيق ذلك؟ بالطبع ، استمرت الصدمة المطلقة للحظة فقط ، ولم يعد بإمكانهم التراجع والمشاهدة ، وكلهم هجموا على الفور. سرعان ما اتجه إحد أسيد الثمان جواهر  نحو شانغوان فاي اير ، مما منع هجومها المتأخر ضد هان تيان يو. أما بالنسبة للآخرين ، فقد اختاروا جميعًا خصومهم من تشو وي تشينغ والآخرين. كان الإمبراطور الفضي قد طار الآن من الجانب الآخر من هان تيان يو ، وحلّق عائدًا في وهج لامع ، وضرب سيد ثمان جواهر أخر من جحيم الدم الأحمر. واجه كل من لين تيان آو و ما كون خصمًا من سبع جواهر ، بينما واجت  الشيطانة الصغيرة شين أضعف شخص من فريق تشو وي تشينغ ، ما كون. بشكل مثير للدهشة ، كان لا بد من القول أنه بمجرد اتباع لين تيان آو لبضعة أشهر والتعلم منه ، زادت قوة ما كون بشكل كبير ، حيث تحرك مع درع التجميع المرصع بالجواهر الثلاث بسرعة ، ويبدو ماهرًا للغاية أثناء تنقله ، مغيرًا مواقفه مع تشابه خافت مع لين تيان آو. للحظة على الأقل ، كان قادرًا على كبح الشيطانة الصغيرة شين. ومع ذلك ، لم تكن الأمور جيدة على الإطلاق بالنسبة لهم. أصبح كل من تشو وي تشينغ و تشان لينغ تيان عديم الفائدة ، وتم استنزاف طاقتهما السماوية تمامًا في القتال. كان تشو وي تشينغ أفضل حالًا قليلاً ، مع القدرات التجديدية الهائلة لتقنية الإله الخالد ، طالما أن رفاقه يمكنهم الصمود لفترة أطول ، يمكنه استعادة قدر من القدرات القتالية والطاقة السماوية. ومع ذلك ، كان تشان لينغ تيان قد أحرق نفسه بالفعل بضربة رمح واحدة ، وسيكون من المستحيل عليه تقريبًا الانضمام إلى المعركة. كان الوضع مريعا بالفعل. كان خصومهم بعد كل القوى القوية من جحيم الدم الأحمر ، وحتى شانغوان فاي اير كانت تواجه وقتًا عصيبًا مع سيد ثمان جواهر . فقط الإمبراطور الفضي ريد بين كان قادرًا على مواجهة خصمه ، ولكن فقط في طريق مسدود. أما بالنسبة للآخرين ، فقد كانوا جميعًا في ساحة الخسارة ، وخاصة ما كون وكرو اللذين كانا في خطر شديد ، و على وشك الخسارة في أي وقت. أطلق تشو وي تشينغ سريعًا سراح دا هوانغ و إر هوانغ من الحلقة المكانية الخاصة به. في هذا الوقت ، كان بإمكانه فقط بذل قصارى جهده. وضع كلتا يديه على اثنين من الدببة الجليدية الروحية السماوية على التوالي ، بدأ يلتهم طاقتهم السماوية لتجديد نفسه. فقط من خلال اكتساب بعض الطاقة السماوية في أسرع وقت ممكن ، يمكنه الانضمام إلى القتال. للأسف ، بعد لحظات قليلة ، تجمد قلب تشو وي تشينغ. رفع هان تيان يو رأسه ببطء. في تلك الفترة القصيرة فقط ، استقرت إصاباته. في الواقع ، على الرغم من أن تحريك أعضائه الداخلية قد تسبب في خسائر فادحة به ، إلا أنهم على الأقل كانوا محميين من الإمبراطور الفضي. بفضل مخزونه الهائل من الطاقة السماوية ، كان لا يزال قادرًا على القتال وإن لم يكن بكامل قوته. نظر إلى ذراعه على الأرض ، والتي إلتهمتها ثلاثة أضواء ملونة مختلفة حيث انصهرت ببطء في بركة من الدم ، تحولت عيون هان تيان يو إلى دموي. حتى في الماضي عندما واجه ضد شانغوان لونغ ين وخسر ، لم يكن قد عانى بمثل هذا العيب الكبير! كان هذا إذلالًا ، عارًا يفوق أي شيء اختبره في حياته الطويلة. في هذه اللحظة ، امتلأ قلبه بسم وغضب لا نهاية لهما. لم يكن يريد حتى أن يقتل هؤلاء الشباب أمامه فحسب ، بل أن يستخدم آلاف من أساليب التعذيب ضدهم ، ليجعلهم يتمنون رحمة الموت. برفع يده اليمنى المتبقية ، تجمع ضوء أحمر كثيف. بصوت عالٍ ، ضرب هان تيان يو الهواء بيده اليمنى أربع مرات ، وطار الضوء الأحمر في أربعة اتجاهات. هذه المرة ، لم يبقي أي شيء ، و فجر طاقته السماوية المتبقية في الحال. عاد كل من شانغوان فاي اير و لين تيان آو و كور و ما كون إلى الوراء على الفور ، ملوثين بالدم. عندما انفجر سيد مرحلة الملك السماوي بكامل قوته في حالة من الغضب ، بدا كل منهم ضعيفًا جدًا عند المقارنة. “كلكم توقفوا.” صرخ هان تيان يو بغضب ، وسرعان ما تراجع أعضاء جحيم الدم الأحمر خطوة إلى الوراء. عاد الإمبراطور الفضي ريد بين بسرعة إلى تشو وي تشينغ ، وهبط على كتفه. بعد ذلك ، سقطت عيناه الباردة المتجمدة على تشو وي تشينغ وقال: “لقد تجرأت على إيذائي ، لتدمير ذراعي … إذا لم أجعلك تعاني من جميع الآلام المختلفة في العالم ، فلن أتركك تموت بسهولة. عندما أقتل أي شخص آخر ، أيها الشقي الصغير ، سأحضرك في كل مكان وأدعك تصرخ لمدة عشر سنوات قبل أن تموت “. كما قال ذلك ، رفع كفه لأعلى وضرب نحو تشان لينغ تيان. أراد قتل شخص ما الآن. أغلق تشان لينغ تيان عينيه. كان يعلم أن وقته قد انتهى. لم تكن الكراهية في قلبه أقل من هان تيان يو ، بعد كل شيء ، باعتباره قمة جيله في قصر قبة السماء ، كان مستقبله مشرقًا ولا يقاس تقريبًا. بدون شك ، سيكون قادرًا على اختراق مرحلة الملك السماوي على الأقل عندما كان أكبر سنًا ، ومع ذلك كان سيموت الآن على يد الجحيم الحي. أسوأ شيء هو أنهم لم يتمكنوا حتى من إرسال الأخبار مرة أخرى ، وسيموت ميتة حقيرة ، منقوصة. [هان تيان يو ، حتى لو اضطررت إلى أن أصبح شبحًا ، فلن أتركك تذهب.] تمامًا كما اعتقد تشان لينغ تيان أنه على وشك الموت ، فجأة ، شعر بشيء مشدود حول خصره. بعد ذلك ، طارت شخصيته بالكامل في السماء على شكل قوس ، وفتح عينيه فجأة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط