نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 424

الفصل 424

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

كان هذا في الواقع أساس تشو وي تشينغ للكذب ، وكان أعظم مفتاح له في المفاوضات مع جحيم الدم الأحمر. بحلول هذه المرحلة ، تعافت طاقته السماوية سرًا إلى مستوى لائق ، وإذا أصر أعضاء جحيم الدم الأحمر حقًا على قتلهم جميعًا ، فقد وثق تشو وي تشينغ أنه من خلال تأليب حياتهم ، لا يزال بإمكانه إخراج الصغير ريد بين لإرسال الأخبار. كما أعرب عن ثقته في أن قصر قبة السماء سيكون لديه بعض الطرق للتواصل مع وحش سماوي. لم يكن من النادر جدًا أن يكون لدى أسياد الجوهرة السماوية سمة الحياة مثل هذه الوسائل.

هذه المرة ، تغيرت وجوه أعضاء جحيم الدم الأحمر الستة ، وكل تعبيراتهم قبيحة. على الرغم من أن كلا الجانبين كانا من الأراضي المقدسة العظيمة ، مع قوة قصر قبة السماء ، إذا خرجوا بالكامل ، فلن يكون من الصعب للغاية القضاء على الجحيم الدموي الأحمر.

السبب الرئيسي وراء تجرؤهم في الواقع على مهاجمة تشو وي تشينغ والآخرين هو أولاً لأنهم كانوا واثقين من قوتهم الساحقة المطلقة في القضاء عليهم ، وإلى جانب ذلك ، الثقة في ضمان عدم تمكن أي شخص من الهروب. للأسف ، كان الإمبراطور الفضي متغيرًا رئيسيًا غير متوقع غير الأشياء تمامًا. علاوة على ذلك ، قال تشو وي تشينغ أن الأخبار قد تم إرسالها بالفعل إلى قصر قبة السماء.

لقد كانوا واضحين للغاية في الوضع الذي عليه كل من تشان لينغ تيان و شانغوان فاي اير في قصر قبة السماء ، وكانت كلمات تشو وي تشينغ ممكنة بالتأكيد. بعد كل شيء ، عند مقارنة الثروة في العالم ، من يمكنه القتال مع قصر قبة السماء؟ رأت الشيطانة الصغيرة شين شخصيًا العالم المكاني اللامع والأحجار الكريمة اللامعة وتأثيراتها المعجزة ، ومن الذي تجرأ على القول إن قصر قبة السماء لم يكن لديه نظام تسليم الرسائل لمسافات طويلة؟

تحول بقية أعضاء جحيم الدم الأحمر نحو هان تيان يو ، ونظراتهم ملحة وقلقة.

كان هان تيان يو في مأزق ، ولم يكن يعرف حقًا ماذا يفعل. كان السبب في أنه اتخذ إجراءً هو في الغالب بسبب كراهيته الشخصية. لم يكن لديه سوى تلميذ واحد ، هان بينغ ، وكانت وفاته في بطولة الجوهرة السماوية بمثابة ضربة كبيرة له. علاوة على ذلك ، فقد أصابعه ذات مرة أمام شانغوان لونغ ين منذ سنوات ، مما أدى إلى تفاقم الكراهية التي كان يشعر بها تجاه قصر قبة السماء. لقاءه مع تشو وي تشينغ والآخرين هنا ، كانت هذه فرصة لم يستطع أن يفوتها ، واندلعت كل هذه الكراهية في الحال.

ومع ذلك ، فإن خطاب تشو وي تشينغ هذا جعله عالقًا في موقف محرج ، عالقًا بين المطرقة والسندان ، وفي تلك اللحظة أصبح في حيرة من أمره.

ما قاله تشو وي تشينغ كان صحيحًا بالفعل ، كانت إصاباته شديدة للغاية وكان بحاجة إلى العناية بجروحه وبدء عملية الشفاء في أسرع وقت ممكن. على الرغم من أنه قام بقمع إصاباته بقوة وختم خطوط الطول بقوته المطلقة ، إلا أن إختراق الإمبراطور الفضي وقدراته التدميرية الخارقة قد كسرت أربعة من أضلاعه تمامًا ، وكان بالكاد يمسكهم بالطاقة السماوية. إذا استخدم الإمبراطور الفضي بالفعل الإختراق الضوئي للهروب ، فلن يتمكن من إيقافه.

سقطت جميع تعبيراتهم في عيون تشو وي تشينغ الذكية ، وفكر في نفسه [هناك أمل!]

“الكبير هان ، في الواقع هناك دائمًا احتمال حدوث تحول.” قبل أن يتمكن هان تيان يو من اتخاذ قرار والتحدث ، استمر تشو وي تشينغ . “على الأقل ، حتى الآن ، لم يحدث شيء خطير. مما لا شك فيه ، من أجل حماية أنفسنا ، أصابنا الكبير هان ، وأصيبنا جميعًا أيضًا “.

“ومع ذلك ، على الأقل من كلا الجانبين لم تكن هناك أي وفيات. إذا كان الكبير هان على استعداد للتخلي عن الأمر وسحب نيتك في القتل ، فلا يزال هناك احتمال لحل إيجابي. ربما ، قد يكون قصر قبة السماء  غاضبًا قليلاً من جحيم الدم الأحمر ، ولكن إذا لم يصب الأخ تشان وفاي اير بأذى … إضافة إلى حقيقة أن الكبيرقد تعرض لإصابة خطيرة ، فلن يفعل قصر قبة السماء أي شيء تجاهه جحيم الدم الأحمر لمثل هذه المسألة الصغيرة. بعد كل شيء ، لن يكون هناك أي عداوة قوية. بالطبع ، هذا الشاب سيكون على استعداد لطرد السم للكبير أيضًا ، و سنبلغ على الفور قصر قبة السماء بأننا جميعًا بخير. “

هتف هان تيان يو بغضب: “أنتم جميعًا جرحتم هذا الشيخ ، وحتى أنني فقدت ذراعًا ، وتريد أن تحسبها متساوية؟”

هز تشو وي تشينغ كتفيه وقال: “لو لم يهاجم الأب أولًا ، لما حدث كل هذا. أوه نعم ، هناك شيء آخر أريد أن أذكر الكبير ، في الواقع أنا الآن أعتبر الآن جزءًا من قصر قبة السماء … ملكة جمال قصر السماء الثالثة ، شانغوان بينغ اير ، هي خطيبتي. إذا لم يكن الكبير قلقًا من أن والد زوجي سيبحث عنك ، يمكنك دائمًا قتلي بعد أن أطرد سمك. حسنًا ، لقد انتهيت من الحديث ، القرار متروك لك الآن أيها الكبير “.

تحول وجه هان تيان يو إلى اللون الأحمر والأبيض بشكل متقطع وهو يتقاتل مع نفسه داخليًا. من المؤكد أن كلمات تشو وي تشينغ بدت معقولة ، وفي الحقيقة ، إذا توقفوا الآن ولم يصب تشان لينغ تيان و شانغوان فاي اير بأذى ، فإن قصر قبة السماء لن يفعل أي شيء بالتأكيد لجحيم الدم الأحمر. ومع ذلك ، كيف يمكن أن يكون هان تيان يو راضيا عن ذلك؟ الأحقاد القديمة والأحقاد الجديدة معًا ، لن يكون هذا حلاً وسطًا جيدًا بالنسبة له ، ولا حتى أدنى قدر من الرضا على الإطلاق.

“الكبير هان.” تحركت الشيطانة الصغيرة شين في ومضة بجانب هان تيان يو ، وهي تسحب كمه برفق كما قالت له بهدوء. “الشيخ ، لا يمكننا أن نراهن ، لأننا لا نستطيع تحمل الخسارة في هذا. الانتقام هو أفضل طبق يقدم باردًا [1]. “

في الواقع ، لم يكن بوسع جحيم الدم الأحمر أن يخسر ، لأن هذا كان الاختلاف الكبير في القوة. كان هان تيان يو غاضبًا جدًا لدرجة أن جسده كله كان يرتجف ، لكنه لم يكن قادرًا إلا على قمع الكراهية السامة في قلبه بقوة.

“على ما يرام. تعال إلى هنا واطرد السم لهذا الكبير “. أخيرًا ، عوى هان تيان يو بنبرة غاضبة منخفضة ، وكان بإمكانهم جميعًا سماع الإذلال المطلق والغضب في صوته.

قال تشو وي تشينغ بجدية: “الكبير هو بالفعل أحد أعمدة جحيم الدم الأحمر ، واتخاذ أفضل قرار في الوقت الحرج.” كما قال ذلك ، مشى نحو هان تيان يو.

في هذه المرحلة ، حتى تشان لينغ تيان كان يتصبب عرقا نيابة عن تشو وي تشينغ. قلة منهم كانوا يشاهدون تشو وي تشينغ وهو يستخدم لسانه الفضي ويتحدث بشكل لامع ومقنع. ما كان في يوم من الأيام حالة وفاة مؤكدة قد تحول بقوة فقط من خلال كلماته وحدها! حتى شخص فخور ومتعجرف مثل تشان لينغ تيان لم يستطع إلا أن يشعر بالاحترام لذلك.

مشى تشو وي تشينغ على بعد ياردتين من هان تيان يو قبل التوقف. كلما اقترب ، زاد توتره. بعد كل شيء ، كانت الكراهية والعداء من سيد مرحلة الملك السماوي ضغطًا ملموسًا بدا وكأنه يمكن أن يُقتل في أي وقت ، ويمكن للمرء أن يتخيل مقدار الضغط الذي تعرض له. ومع ذلك ، فقد تقدمت الأمور بالفعل إلى مثل هذه الحالة ، وكان بإمكانه فقط المثابرة.

عندما تقدم تشو وي تشينغ إلى الأمام ، عاد الإمبراطور الفضي على كتفه ، ولم يتبعه إلى الأمام.

انحنى تشو وي تشينغ باحترام تجاه هان تيان يو وقال: “الكبير ، بعد فترة ، سأستخدم مهارة الالتهام لاستخراج السم من جسمك. هذا فقط لإبلاغ الكبير مسبقًا ، لذلك لن يكون هناك أي سوء تفاهم “.

كانت هذه مؤامرة علنية حقًا ، ولم يسمح تشو وي تشينغ لـ هان تيان يو بأي فرصة للتصرف.

نظر هان تيان يو نحو الشيطانة الصغيرة شين ، الذي أومأت برأسها ، مشيره إلى أن تشو وي تشينغ قال الحقيقة.

“هيا إذن.” تحولت نظرة هان تيان يو الغاضبة إلى البرد الجليدي ببطء حيث أجبر نفسه على الهدوء.

خطا تشو وي تشينغ خطوتين للأمام إلى جانب هان تيان يو ، ورفع يده اليمنى نحو كتفه الأيسر. بتعميم طاقته السماوية ، قام بتنشيط مهارة الالتهام.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتهم فيها تشو وي تشينغ سيد جوهرة من مرحلة الملك السماوي ، وفي اللحظة التي قام فيها بتنشيط مهارة الالتهام ، إمكانه الشعور بوضوح بأن طاقة هان تيان يو تتدفق إليه مثل محيط لا حدود له ينهار باتجاهه.

[قوي جدا! إنه طريق قوي للغاية!] صرخ تشو وي تشينغ في قلبه. في السابق ، في قتالهم ، قدر أن هان تيان يو ربما لم يستخدم حتى عُشر طاقته السماوية. إن لم يكن لحقيقة أنه قد استخف بهم بشدة ، جنبًا إلى جنب مع قدر جيد من الحظ والاستخدام الماكرة والقدرات الفريدة جنبًا إلى جنب مع كل عملهم الجماعي ، فلا يمكن أن يكونوا قد أصابوا هان تيان يو. إذا لم يصب هان تيان يو بجروح ، وكان عقله في حالة مستقرة وبدون أي تهديد لحياته ، فمن المرجح أنه لن ينجح في إقناعه بالسماح لهم بالرحيل.

شعر هان تيان يو بطاقته السماوية تُأخذ منه ، ولم يتغير تعبيره. بعد كل شيء ، كان مستوى تدريب تشو وي تشينغ أقل بكثير من مستواه ، وبغض النظر عن مدى قوة مهارة الالتهام ، كان من المستحيل على تشو وي تشينغ الحالي تجفيف هان تيان يو حتى يجف. سيكون عُشر طاقته السماوية فقط كافيًا لملء تشو وي تشينغ والمزيد.

بعد لحظة ، سحب تشو وي تشينغ يده. مع مهارة الالتهام ، على الأقل أصبح الآن في كامل طاقته مرة أخرى.

“حسنًا ، تم. لقد قمت بالفعل بسحب كل السم من جسدك “. قال تشو وي تشينغ بابتسامة على وجهه.

في تلك المرحلة ، من المدهش أن هان تيان يو ابتسم أيضًا. قال وهو يصفق بيده على كتف تشو وي تشينغ: “جيد ، جيد جدًا. إنك حقًا أبرز الشباب الذين رأيتهم في جيلك. هيا بنا.” كانت الجملة الأخيرة بشكل طبيعي تجاه أعضاء جحيم الدم الأحمر ، وبعد ذلك ، صعد في الهواء معهم.

بعد أن غادروا جميعًا ، تغير تعبير تشو وي تشينغ على الفور ، وبدا قبيحًا للغاية. عندما صفق هان تيان يو على كتفه ، كان من الواضح أنه يمكن أن يشعر بتيار من الحرارة يدخل جسده. لم يكن هذا الرجل العجوز قادرًا على مقاومة اتخاذ إجراء ضدي بعد كل شيء؟

ظل تعبيره غامضًا وكئيبًا ، لكن تشو وي تشينغ لم يقل شيئًا ، وبدلاً من ذلك قفز إلى أعلى خيمة قريبة ، وشاهد أعضاء جحيم الدم الأحمر يختفون في المسافة. ظل يراقب طوال الطريق حتى اختفوا بعيدًا ، ولم يعد بإمكانه رؤيتهم ، قبل أن يقفز أخيرًا على الأرض.

بمجرد أن لامست قدميه الأرض ، التواءت رجليه وجلس على الأرض.

في تلك اللحظة ، كان غارق في العرق على الفور تقريبًا وهو يلهث لالتقاط أنفاسه.

أحاط به جميع رفاقه ، بما في ذلك تشان لينغ تيان.

“ليتل فاتي ، كيف حالك؟” كانت شانغوان فاي اير أول من توجه إلى جانب تشو وي تشينغ ، ممسكه بذراعه لدعمه.

ابتسم تشو وي تشينغ بابتسامة مريرة وقال: “أخيرًا ، تم خداع هذا الرجل العجوز. هذه المرة ، من حسن حظنا حقًا أن نتمكن من النجاة “.

في السابق ، اختفت الثقة والمظهر الجريء الذي كان يرتديه ، كما لو كان لديه كل شيء في متناوله ، تمامًا. في الحقيقة ، لقد كان تحت ضغط لا يُصدق. كان من الممكن أن يضرب هان تيان يو في أي وقت ، وإذا حدث ذلك ، فسيتم محوه من على سطح العالم إلى الأبد. في كل لحظة ، كان قد تعرض للضغط الكامل من قوة وتدقيق سيد من مرحلة الملك السماوي . دون الحديث عن تأثير ذلك على جسده ، كان مجرد الاعتداء على روحه أمرًا لا يصدق. لولا حقيقة أن تشو وي تشينغ كان يعلم أن هذا كان أملهم الوحيد بين الحياة والموت ، وأنه قد انطلق بقوة إرادة مفاجئة ، فربما انهار تحت هذا الضغط منذ فترة طويلة.

“ما التالي؟” الأكثر إثارة للدهشة أن الشخص الذي طرح السؤال هو تشان لينغ تيان.

رفع تشو وي تشينغ رأسه لينظر إليه ، ولم يشعر بأي حسن نية في عيون تشان لينغ تيان ، ولكن على الأقل اختفت النوايا السيئة السابقة ، وتم تقييد الكبرياء المتغطرس الذي وجد هناك.

الفصل 424 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] كان هذا في الواقع أساس تشو وي تشينغ للكذب ، وكان أعظم مفتاح له في المفاوضات مع جحيم الدم الأحمر. بحلول هذه المرحلة ، تعافت طاقته السماوية سرًا إلى مستوى لائق ، وإذا أصر أعضاء جحيم الدم الأحمر حقًا على قتلهم جميعًا ، فقد وثق تشو وي تشينغ أنه من خلال تأليب حياتهم ، لا يزال بإمكانه إخراج الصغير ريد بين لإرسال الأخبار. كما أعرب عن ثقته في أن قصر قبة السماء سيكون لديه بعض الطرق للتواصل مع وحش سماوي. لم يكن من النادر جدًا أن يكون لدى أسياد الجوهرة السماوية سمة الحياة مثل هذه الوسائل. هذه المرة ، تغيرت وجوه أعضاء جحيم الدم الأحمر الستة ، وكل تعبيراتهم قبيحة. على الرغم من أن كلا الجانبين كانا من الأراضي المقدسة العظيمة ، مع قوة قصر قبة السماء ، إذا خرجوا بالكامل ، فلن يكون من الصعب للغاية القضاء على الجحيم الدموي الأحمر. السبب الرئيسي وراء تجرؤهم في الواقع على مهاجمة تشو وي تشينغ والآخرين هو أولاً لأنهم كانوا واثقين من قوتهم الساحقة المطلقة في القضاء عليهم ، وإلى جانب ذلك ، الثقة في ضمان عدم تمكن أي شخص من الهروب. للأسف ، كان الإمبراطور الفضي متغيرًا رئيسيًا غير متوقع غير الأشياء تمامًا. علاوة على ذلك ، قال تشو وي تشينغ أن الأخبار قد تم إرسالها بالفعل إلى قصر قبة السماء. لقد كانوا واضحين للغاية في الوضع الذي عليه كل من تشان لينغ تيان و شانغوان فاي اير في قصر قبة السماء ، وكانت كلمات تشو وي تشينغ ممكنة بالتأكيد. بعد كل شيء ، عند مقارنة الثروة في العالم ، من يمكنه القتال مع قصر قبة السماء؟ رأت الشيطانة الصغيرة شين شخصيًا العالم المكاني اللامع والأحجار الكريمة اللامعة وتأثيراتها المعجزة ، ومن الذي تجرأ على القول إن قصر قبة السماء لم يكن لديه نظام تسليم الرسائل لمسافات طويلة؟ تحول بقية أعضاء جحيم الدم الأحمر نحو هان تيان يو ، ونظراتهم ملحة وقلقة. كان هان تيان يو في مأزق ، ولم يكن يعرف حقًا ماذا يفعل. كان السبب في أنه اتخذ إجراءً هو في الغالب بسبب كراهيته الشخصية. لم يكن لديه سوى تلميذ واحد ، هان بينغ ، وكانت وفاته في بطولة الجوهرة السماوية بمثابة ضربة كبيرة له. علاوة على ذلك ، فقد أصابعه ذات مرة أمام شانغوان لونغ ين منذ سنوات ، مما أدى إلى تفاقم الكراهية التي كان يشعر بها تجاه قصر قبة السماء. لقاءه مع تشو وي تشينغ والآخرين هنا ، كانت هذه فرصة لم يستطع أن يفوتها ، واندلعت كل هذه الكراهية في الحال. ومع ذلك ، فإن خطاب تشو وي تشينغ هذا جعله عالقًا في موقف محرج ، عالقًا بين المطرقة والسندان ، وفي تلك اللحظة أصبح في حيرة من أمره. ما قاله تشو وي تشينغ كان صحيحًا بالفعل ، كانت إصاباته شديدة للغاية وكان بحاجة إلى العناية بجروحه وبدء عملية الشفاء في أسرع وقت ممكن. على الرغم من أنه قام بقمع إصاباته بقوة وختم خطوط الطول بقوته المطلقة ، إلا أن إختراق الإمبراطور الفضي وقدراته التدميرية الخارقة قد كسرت أربعة من أضلاعه تمامًا ، وكان بالكاد يمسكهم بالطاقة السماوية. إذا استخدم الإمبراطور الفضي بالفعل الإختراق الضوئي للهروب ، فلن يتمكن من إيقافه. سقطت جميع تعبيراتهم في عيون تشو وي تشينغ الذكية ، وفكر في نفسه [هناك أمل!] “الكبير هان ، في الواقع هناك دائمًا احتمال حدوث تحول.” قبل أن يتمكن هان تيان يو من اتخاذ قرار والتحدث ، استمر تشو وي تشينغ . “على الأقل ، حتى الآن ، لم يحدث شيء خطير. مما لا شك فيه ، من أجل حماية أنفسنا ، أصابنا الكبير هان ، وأصيبنا جميعًا أيضًا “. “ومع ذلك ، على الأقل من كلا الجانبين لم تكن هناك أي وفيات. إذا كان الكبير هان على استعداد للتخلي عن الأمر وسحب نيتك في القتل ، فلا يزال هناك احتمال لحل إيجابي. ربما ، قد يكون قصر قبة السماء  غاضبًا قليلاً من جحيم الدم الأحمر ، ولكن إذا لم يصب الأخ تشان وفاي اير بأذى … إضافة إلى حقيقة أن الكبيرقد تعرض لإصابة خطيرة ، فلن يفعل قصر قبة السماء أي شيء تجاهه جحيم الدم الأحمر لمثل هذه المسألة الصغيرة. بعد كل شيء ، لن يكون هناك أي عداوة قوية. بالطبع ، هذا الشاب سيكون على استعداد لطرد السم للكبير أيضًا ، و سنبلغ على الفور قصر قبة السماء بأننا جميعًا بخير. “ هتف هان تيان يو بغضب: “أنتم جميعًا جرحتم هذا الشيخ ، وحتى أنني فقدت ذراعًا ، وتريد أن تحسبها متساوية؟” هز تشو وي تشينغ كتفيه وقال: “لو لم يهاجم الأب أولًا ، لما حدث كل هذا. أوه نعم ، هناك شيء آخر أريد أن أذكر الكبير ، في الواقع أنا الآن أعتبر الآن جزءًا من قصر قبة السماء … ملكة جمال قصر السماء الثالثة ، شانغوان بينغ اير ، هي خطيبتي. إذا لم يكن الكبير قلقًا من أن والد زوجي سيبحث عنك ، يمكنك دائمًا قتلي بعد أن أطرد سمك. حسنًا ، لقد انتهيت من الحديث ، القرار متروك لك الآن أيها الكبير “. تحول وجه هان تيان يو إلى اللون الأحمر والأبيض بشكل متقطع وهو يتقاتل مع نفسه داخليًا. من المؤكد أن كلمات تشو وي تشينغ بدت معقولة ، وفي الحقيقة ، إذا توقفوا الآن ولم يصب تشان لينغ تيان و شانغوان فاي اير بأذى ، فإن قصر قبة السماء لن يفعل أي شيء بالتأكيد لجحيم الدم الأحمر. ومع ذلك ، كيف يمكن أن يكون هان تيان يو راضيا عن ذلك؟ الأحقاد القديمة والأحقاد الجديدة معًا ، لن يكون هذا حلاً وسطًا جيدًا بالنسبة له ، ولا حتى أدنى قدر من الرضا على الإطلاق. “الكبير هان.” تحركت الشيطانة الصغيرة شين في ومضة بجانب هان تيان يو ، وهي تسحب كمه برفق كما قالت له بهدوء. “الشيخ ، لا يمكننا أن نراهن ، لأننا لا نستطيع تحمل الخسارة في هذا. الانتقام هو أفضل طبق يقدم باردًا [1]. “ في الواقع ، لم يكن بوسع جحيم الدم الأحمر أن يخسر ، لأن هذا كان الاختلاف الكبير في القوة. كان هان تيان يو غاضبًا جدًا لدرجة أن جسده كله كان يرتجف ، لكنه لم يكن قادرًا إلا على قمع الكراهية السامة في قلبه بقوة. “على ما يرام. تعال إلى هنا واطرد السم لهذا الكبير “. أخيرًا ، عوى هان تيان يو بنبرة غاضبة منخفضة ، وكان بإمكانهم جميعًا سماع الإذلال المطلق والغضب في صوته. قال تشو وي تشينغ بجدية: “الكبير هو بالفعل أحد أعمدة جحيم الدم الأحمر ، واتخاذ أفضل قرار في الوقت الحرج.” كما قال ذلك ، مشى نحو هان تيان يو. في هذه المرحلة ، حتى تشان لينغ تيان كان يتصبب عرقا نيابة عن تشو وي تشينغ. قلة منهم كانوا يشاهدون تشو وي تشينغ وهو يستخدم لسانه الفضي ويتحدث بشكل لامع ومقنع. ما كان في يوم من الأيام حالة وفاة مؤكدة قد تحول بقوة فقط من خلال كلماته وحدها! حتى شخص فخور ومتعجرف مثل تشان لينغ تيان لم يستطع إلا أن يشعر بالاحترام لذلك. مشى تشو وي تشينغ على بعد ياردتين من هان تيان يو قبل التوقف. كلما اقترب ، زاد توتره. بعد كل شيء ، كانت الكراهية والعداء من سيد مرحلة الملك السماوي ضغطًا ملموسًا بدا وكأنه يمكن أن يُقتل في أي وقت ، ويمكن للمرء أن يتخيل مقدار الضغط الذي تعرض له. ومع ذلك ، فقد تقدمت الأمور بالفعل إلى مثل هذه الحالة ، وكان بإمكانه فقط المثابرة. عندما تقدم تشو وي تشينغ إلى الأمام ، عاد الإمبراطور الفضي على كتفه ، ولم يتبعه إلى الأمام. انحنى تشو وي تشينغ باحترام تجاه هان تيان يو وقال: “الكبير ، بعد فترة ، سأستخدم مهارة الالتهام لاستخراج السم من جسمك. هذا فقط لإبلاغ الكبير مسبقًا ، لذلك لن يكون هناك أي سوء تفاهم “. كانت هذه مؤامرة علنية حقًا ، ولم يسمح تشو وي تشينغ لـ هان تيان يو بأي فرصة للتصرف. نظر هان تيان يو نحو الشيطانة الصغيرة شين ، الذي أومأت برأسها ، مشيره إلى أن تشو وي تشينغ قال الحقيقة. “هيا إذن.” تحولت نظرة هان تيان يو الغاضبة إلى البرد الجليدي ببطء حيث أجبر نفسه على الهدوء. خطا تشو وي تشينغ خطوتين للأمام إلى جانب هان تيان يو ، ورفع يده اليمنى نحو كتفه الأيسر. بتعميم طاقته السماوية ، قام بتنشيط مهارة الالتهام. كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتهم فيها تشو وي تشينغ سيد جوهرة من مرحلة الملك السماوي ، وفي اللحظة التي قام فيها بتنشيط مهارة الالتهام ، إمكانه الشعور بوضوح بأن طاقة هان تيان يو تتدفق إليه مثل محيط لا حدود له ينهار باتجاهه. [قوي جدا! إنه طريق قوي للغاية!] صرخ تشو وي تشينغ في قلبه. في السابق ، في قتالهم ، قدر أن هان تيان يو ربما لم يستخدم حتى عُشر طاقته السماوية. إن لم يكن لحقيقة أنه قد استخف بهم بشدة ، جنبًا إلى جنب مع قدر جيد من الحظ والاستخدام الماكرة والقدرات الفريدة جنبًا إلى جنب مع كل عملهم الجماعي ، فلا يمكن أن يكونوا قد أصابوا هان تيان يو. إذا لم يصب هان تيان يو بجروح ، وكان عقله في حالة مستقرة وبدون أي تهديد لحياته ، فمن المرجح أنه لن ينجح في إقناعه بالسماح لهم بالرحيل. شعر هان تيان يو بطاقته السماوية تُأخذ منه ، ولم يتغير تعبيره. بعد كل شيء ، كان مستوى تدريب تشو وي تشينغ أقل بكثير من مستواه ، وبغض النظر عن مدى قوة مهارة الالتهام ، كان من المستحيل على تشو وي تشينغ الحالي تجفيف هان تيان يو حتى يجف. سيكون عُشر طاقته السماوية فقط كافيًا لملء تشو وي تشينغ والمزيد. بعد لحظة ، سحب تشو وي تشينغ يده. مع مهارة الالتهام ، على الأقل أصبح الآن في كامل طاقته مرة أخرى. “حسنًا ، تم. لقد قمت بالفعل بسحب كل السم من جسدك “. قال تشو وي تشينغ بابتسامة على وجهه. في تلك المرحلة ، من المدهش أن هان تيان يو ابتسم أيضًا. قال وهو يصفق بيده على كتف تشو وي تشينغ: “جيد ، جيد جدًا. إنك حقًا أبرز الشباب الذين رأيتهم في جيلك. هيا بنا.” كانت الجملة الأخيرة بشكل طبيعي تجاه أعضاء جحيم الدم الأحمر ، وبعد ذلك ، صعد في الهواء معهم. بعد أن غادروا جميعًا ، تغير تعبير تشو وي تشينغ على الفور ، وبدا قبيحًا للغاية. عندما صفق هان تيان يو على كتفه ، كان من الواضح أنه يمكن أن يشعر بتيار من الحرارة يدخل جسده. لم يكن هذا الرجل العجوز قادرًا على مقاومة اتخاذ إجراء ضدي بعد كل شيء؟ ظل تعبيره غامضًا وكئيبًا ، لكن تشو وي تشينغ لم يقل شيئًا ، وبدلاً من ذلك قفز إلى أعلى خيمة قريبة ، وشاهد أعضاء جحيم الدم الأحمر يختفون في المسافة. ظل يراقب طوال الطريق حتى اختفوا بعيدًا ، ولم يعد بإمكانه رؤيتهم ، قبل أن يقفز أخيرًا على الأرض. بمجرد أن لامست قدميه الأرض ، التواءت رجليه وجلس على الأرض. في تلك اللحظة ، كان غارق في العرق على الفور تقريبًا وهو يلهث لالتقاط أنفاسه. أحاط به جميع رفاقه ، بما في ذلك تشان لينغ تيان. “ليتل فاتي ، كيف حالك؟” كانت شانغوان فاي اير أول من توجه إلى جانب تشو وي تشينغ ، ممسكه بذراعه لدعمه. ابتسم تشو وي تشينغ بابتسامة مريرة وقال: “أخيرًا ، تم خداع هذا الرجل العجوز. هذه المرة ، من حسن حظنا حقًا أن نتمكن من النجاة “. في السابق ، اختفت الثقة والمظهر الجريء الذي كان يرتديه ، كما لو كان لديه كل شيء في متناوله ، تمامًا. في الحقيقة ، لقد كان تحت ضغط لا يُصدق. كان من الممكن أن يضرب هان تيان يو في أي وقت ، وإذا حدث ذلك ، فسيتم محوه من على سطح العالم إلى الأبد. في كل لحظة ، كان قد تعرض للضغط الكامل من قوة وتدقيق سيد من مرحلة الملك السماوي . دون الحديث عن تأثير ذلك على جسده ، كان مجرد الاعتداء على روحه أمرًا لا يصدق. لولا حقيقة أن تشو وي تشينغ كان يعلم أن هذا كان أملهم الوحيد بين الحياة والموت ، وأنه قد انطلق بقوة إرادة مفاجئة ، فربما انهار تحت هذا الضغط منذ فترة طويلة. “ما التالي؟” الأكثر إثارة للدهشة أن الشخص الذي طرح السؤال هو تشان لينغ تيان. رفع تشو وي تشينغ رأسه لينظر إليه ، ولم يشعر بأي حسن نية في عيون تشان لينغ تيان ، ولكن على الأقل اختفت النوايا السيئة السابقة ، وتم تقييد الكبرياء المتغطرس الذي وجد هناك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط