نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 425

الفصل 425

[برعاية مجهول]

*Sou*

[لا مزيد ، نهاية المجلد]

قد يبدو سؤال تشان لينغ تيان وكأنه سؤال بسيط للغاية على السطح ، لكنه أظهر أشياء كثيرة حقًا. أولاً ، مع وضعه في قصر قبة السماء ، فإن طرح مثل هذا السؤال أظهر بالفعل أنه يعتقد الآن في تشو وي تشينغ كشخص في نفس المستوى مثله ، ولم يعد مع هذا الموقف السامي المتفوق الذي كان يتمتع به من قبل.

بعد ذلك ، كان من الواضح أنه قد أعجب ، أو على الأقل كان لديه بعض الاحترام ، تجاه ذكاء زو وي تشينغ ؛ وإلا لما سأل مثل هذا السؤال.

ومع ذلك ، لم يجيب تشو وي تشينغ على سؤاله مباشرة ، وبدلاً من ذلك ضحك قائلاً: “الأخ تشان ، القدرة على التقدم للأمام في مثل هذا الوقت الحرج من الخطر ، هذه خطوة شجاعة وجريئة لتكون قادرًا على التحديق في وجه الموت هكذا ، هذا الأخ الصغير هنا يعترف بحرية أنه لا يمكنني المقارنة في هذا الصدد..”

تجاه تملق تشو وي تشينغ ، أظهر تشان لينغ تيان بعض الازدراء ، فقط أعطى همف. ومع ذلك ، إذا نظر المرء بعناية ، سيرى العداء في عينيه تجاه تشو وي تشينغ قد هدأ بالفعل.

على الجانب ، وبخته شانغوان فاي اير قليلاً: “سألك الأخ تشان عما يجب أن نفعله بعد ذلك.” كما قالت ذلك ، شدت ذراع تشو وي تشينغ.

كانت نظرة تشان لينغ تيان مليئة بمفاجأة. العلاقة الحميمة اللاواعية التي أظهرتها شانغوان فاي اير تجاه تشو وي تشينغ أعطته توقفًا فضوليًا.

لاحظت شانغوان فاي اير أيضًا المظهر الغريب في عينيه ، وسرعان ما تخلت عن ذراعي تشو وي تشينغ. للأسف ، من خلال محاولة التستر على الأمر بهذه الطريقة ، فإن ذلك جعل الأشياء تبدو أكثر إثارة للشك.

قال تشو وي تشينغ: “لا داعي للاندفاع لمغادرة هذا المكان. لقد دخلنا بالفعل إلى حدود إمبراطورية وانشو ، سيكون من الأفضل لنا أن نلتئم ونستعيد طاقتنا السماوية أولاً قبل أن نناقش أي إجراء آخر. خلاف ذلك ، إذا واجهنا أي خطر آخر ، فقد لا نكون محظوظين مرة أخرى. بعد كل شيء ، من النادر أن نكون قادرين على إقناع أعدائنا بالتخلي عننا “.

في الأصل ، اعتقد تشان لينغ تيان أن تشو وي تشينغ سيوصيهم بالمغادرة على الفور ، وتفاجأ بسماعه يوصي بالعكس. بدأ للحظة ، سأل: “ألا تخشى أن أعضاء جحيم الدم الأحمر سيعودون ويهاجموننا؟”

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “لا ، لن يفعلوا. قد يبدو أن هان تيان يو يبدو وكأنه شخص متهور ومندفع ، لكنه ثعلب عجوز ماكر بالفعل. هل تعتقد حقًا أنه لا يستطيع أن يقول أنني كنت أرهبه ببعض الأكاذيب؟ الجوهرة اللامعة وإرسال الأخبار ، سيكون على الأكثر إيمانًا بها بنسبة خمسين بالمائة. السبب الرئيسي هو أن الصغير ريد بين تراجع بالفعل. علاوة على ذلك ، يبدو أن إصاباته أكثر خطورة مما تبدو عليه. خلاف ذلك ، مع مستوى تدريبه ، لا يوجد سبب آخر لعدم قدرته على إيقاف الصغير ريد بين. على هذا النحو ، أنا أحكم أنهم لن يعودوا. لقد اختراق جزءه الأوسط بالكامل وفقدان ذراعه ، فهذا بالتأكيد أمر خطير بالنسبة له. حسنًا ، لنبدأ جميعًا في علاج جروحنا واستعادة الطاقة السماوية. فاي اير ، أنتي أحرسينا أولاً.

في تلك اللحظة ، رن صوت عالٍ. “هذا لأن هذا الرجل العجوز أمرهم بعدم القيام بذلك.”

بمجرد أن رن هذا الصوت ، تغيرت وجوه تشو وي تشينغ و الآخرين.

بدا هذا الصوت المزدهر وكأنه يأتي من جميع الاتجاهات ، كما لو كانوا في واد واسع وواسع ، يتردد صداها في كل مكان. دق الصوت في آذانهم ، وشعروا جميعًا كما لو أن دمائهم كانت تحاول في الواقع التحرر من أجسادهم من ارتداد الصوت.

أطلق الإمبراطور الفضي ريد بين صرخة شديدة بينما ارتفع في السماء ، بحثًا عن عدو.

ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، تجمد جسمه في الجو ، وظهر ضوء أخضر خافت في كل مكان حوله ، من الواضح أن كان يقيد حركته تمامًا.

هذا اللون الأخضر الخافت كان مألوفًا للغاية ، مهارة استخدمها تشو وي تشينغ عدة مرات ، قيود الريح. ومع ذلك ، كان الأباطرة الفضيون عبارة عن وحوش سماوية ذات سمة مزدوجة مع كل من الريح والخصائص المكانية ، وكان الصغير ريد بين أيضًا في أقصى قوة مرحلة زونغ … لتكون قادر على تقييد حركته تمامًا بمجرد قيود الرياح ، وما نوع مستوى التدريب و القوة التي يتطلبها ذلك؟

ملأت الصدمة قلوب جميع المتفرجين. تشير سمة الرياح إلى أن صاحب الصوت المزدهر لم يكن أحد أعضاء جحيم الدم الأحمر من قبل. ومع ذلك ، لم يكن مستوى تدريبه بالتأكيد أقل من مستوى هان تيان يو. بعد كل شيء ، بدون مستوى الملك السماوي أو أعلى ، كيف يمكن أن تكون قيود الريح الخاصة به بهذه القوة؟

“من؟” هتفت شانغوان فاي اير بصوت عال. في ومضة ، اتخذت موقفًا دفاعيًا أمام تشو وي تشينغ.

في هذه المرحلة ، يمكن للمرء معرفة القليل عن مشاعرها. لم تقف أمام تشان لينغ تيان ، الذي جاء أيضًا من قصر قبة السماء وكان منهكًا بنفس القدر ، لكنها دافعت عن تشو وي تشينغ. من الواضح أن تشو وي تشينغ في قلبها احتل مكانة أعلى بكثير من تشان لينغ تيان.

ظهر شخص في بصرهم ، يسير من خيام قبيلة غزال الثلج. كان طوله متوسطًا ، لكن كان لديه بينة كبيرة بالفعل ، مع محيط خصره تقريبًا مثل طوله. رأس من شعر أسود قصير ، رأس مستدير متساوٍ مع وجه أحمر كستنائي. من النظرة الأولى فقط ، بدا الأمر كما لو كان رجلاً ثريًا أكل الكثير من الطعام الجيد ، وبدت مشيته غير مستقرة تقريبًا.

كان يرتدي ملابس سوداء طويلة ، من الواضح أنها مصنوعة حسب الطلب ، وإلا فلن يكون قادرًا على تغطية جسمه المستدير الضخم تمامًا من هذا القبيل. لم تكن الجلباب مزينة بأي زخارف إضافية ، وبدا الرجل في الأربعين من عمره.

في هذه المرحلة ، كان تشو وي تشينغ قد وقف بالفعل. كان من الواضح أنه يشعر أنه عندما ظهر هذا الرجل ، بدا كل من شانغوان فاي اير و تشان لينغ تيان في حيرة ؛ من الواضح أن أيا منهما لم يعرف من هو هذا الرجل.

سيد بعمر أربعين سنة و من مرحلة الملك السماوي؟ لم يكن ذلك مستحيلاً ، لكن مثل هذا الشخص لا يمكن أن يكون مجهولاً في العالم. هل يمكن أن يكون شخص ما من جبل الثلج السماوي؟

ومع ذلك ، سرعان ما نفى تشو وي تشينغ هذا الفكر. من تيان اير ، كان يعلم أن هؤلاء من جبل الثلج السماوي عادة ما يرتدون ملابس باللون الأبيض. حتى لو لم يكونوا يرتدون ملابس بيضاء ، مثل أولئك الذين يصرحون بأنفسهم بأنهم قوة ولدوا من الثلج ، فإن اللون الذي يكرهونه أكثر من غيرهم كان الأسود. نتيجة لذلك ، حتى إمبراطورية وانشو بأكملها احتقرت اللون الأسود. لكي يرتدي هذا الرجل الضخم اللون الأسود ، لا ينبغي أن يكون من إمبراطورية وانشو أو جبل الثلج السماوي. علاوة على ذلك ، لم يكن لديه أي علامات على كونه وحشًا.

“لا داعي للتخمين بعد الآن ، فلن تعرفوا أيها الأطفال الصغار من هو هذا الرجل العجوز. في قصر قبة السماء ، الشخص الوحيد الذي يعرف من أنا هو ذلك الوغد الصغير شانغوان تيان يانغ “.

بمجرد أن فتح الرجل السمين فمه ، صدمتهم كلماته جميعًا. لقد دعا في الواقع شانغوان تيان يانغ بالوغد الصغير.

كان تشان لينغ تيان غاضبًا ، حيث اتخذ خطوة إلى الأمام وهو يصيح: “هل تجرؤ على إهانة سيدي؟” جمع القليل من الطاقة السماوية التي استعادها للتو ، وأخرج رمحه الإلهي مرة أخرى.

ومع ذلك ، فإن الرجل السمين لم ينظر إليه حتى. برفع يده ، بدا الأمر كما لو أن نقطة حمراء صغيرة مجمدة في الجو تم جرها بحبل ، سقطت في راحة يده.

ظهرت ابتسامة خبيثة وماكرة على وجه الرجل السمين حيث قال: “على الرغم من أنني لم أر شخصيًا هذه الجوهرة اللامعة التي تتحدثون عنها جميعًا ، فأنا أعلم أنه بغض النظر عن الشيء الذي يحاول إرسال أي شيء ، سيكون هناك مستوى معين من تقلبات الطاقة. فقط ذلك الأحمق الصغير هان تيان يو سيصدقك. بالنسبة لهذا الإمبراطور الفضي الصغير ، فإن محاولة الهروب من يدي ستكون مستحيلة. لذا … أنت … تشو ليتل فاتي ، حقًا ، هيا وحاول أن تخدع هذا الرجل العجوز ، دعنا نرى ما يعني أن تجعلني أترككم جميعًا تذهبون “.

ظهر هذا الرجل السمين فجأة ، وكانت كلماته غريبة حقًا. تم تثبيت نظرته على تشو وي تشينغ ، وعلى الرغم من أن شانغوان فاي اير وقفت أمامه بشكل دفاعي ، شعر تشو وي تشينغ بطريقة ما أنه لا يستطيع إخفاء أي شيء عن عيون هذا الرجل السمين.

ملاحظة المؤلف: ظهرت شخصية حرجة! نأسف ، هذا الفصل سيكون أقصر لأن هذه نهاية هذا المجلد.

الفصل 425 [برعاية مجهول] *Sou* [لا مزيد ، نهاية المجلد] قد يبدو سؤال تشان لينغ تيان وكأنه سؤال بسيط للغاية على السطح ، لكنه أظهر أشياء كثيرة حقًا. أولاً ، مع وضعه في قصر قبة السماء ، فإن طرح مثل هذا السؤال أظهر بالفعل أنه يعتقد الآن في تشو وي تشينغ كشخص في نفس المستوى مثله ، ولم يعد مع هذا الموقف السامي المتفوق الذي كان يتمتع به من قبل. بعد ذلك ، كان من الواضح أنه قد أعجب ، أو على الأقل كان لديه بعض الاحترام ، تجاه ذكاء زو وي تشينغ ؛ وإلا لما سأل مثل هذا السؤال. ومع ذلك ، لم يجيب تشو وي تشينغ على سؤاله مباشرة ، وبدلاً من ذلك ضحك قائلاً: “الأخ تشان ، القدرة على التقدم للأمام في مثل هذا الوقت الحرج من الخطر ، هذه خطوة شجاعة وجريئة لتكون قادرًا على التحديق في وجه الموت هكذا ، هذا الأخ الصغير هنا يعترف بحرية أنه لا يمكنني المقارنة في هذا الصدد..” تجاه تملق تشو وي تشينغ ، أظهر تشان لينغ تيان بعض الازدراء ، فقط أعطى همف. ومع ذلك ، إذا نظر المرء بعناية ، سيرى العداء في عينيه تجاه تشو وي تشينغ قد هدأ بالفعل. على الجانب ، وبخته شانغوان فاي اير قليلاً: “سألك الأخ تشان عما يجب أن نفعله بعد ذلك.” كما قالت ذلك ، شدت ذراع تشو وي تشينغ. كانت نظرة تشان لينغ تيان مليئة بمفاجأة. العلاقة الحميمة اللاواعية التي أظهرتها شانغوان فاي اير تجاه تشو وي تشينغ أعطته توقفًا فضوليًا. لاحظت شانغوان فاي اير أيضًا المظهر الغريب في عينيه ، وسرعان ما تخلت عن ذراعي تشو وي تشينغ. للأسف ، من خلال محاولة التستر على الأمر بهذه الطريقة ، فإن ذلك جعل الأشياء تبدو أكثر إثارة للشك. قال تشو وي تشينغ: “لا داعي للاندفاع لمغادرة هذا المكان. لقد دخلنا بالفعل إلى حدود إمبراطورية وانشو ، سيكون من الأفضل لنا أن نلتئم ونستعيد طاقتنا السماوية أولاً قبل أن نناقش أي إجراء آخر. خلاف ذلك ، إذا واجهنا أي خطر آخر ، فقد لا نكون محظوظين مرة أخرى. بعد كل شيء ، من النادر أن نكون قادرين على إقناع أعدائنا بالتخلي عننا “. في الأصل ، اعتقد تشان لينغ تيان أن تشو وي تشينغ سيوصيهم بالمغادرة على الفور ، وتفاجأ بسماعه يوصي بالعكس. بدأ للحظة ، سأل: “ألا تخشى أن أعضاء جحيم الدم الأحمر سيعودون ويهاجموننا؟” ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “لا ، لن يفعلوا. قد يبدو أن هان تيان يو يبدو وكأنه شخص متهور ومندفع ، لكنه ثعلب عجوز ماكر بالفعل. هل تعتقد حقًا أنه لا يستطيع أن يقول أنني كنت أرهبه ببعض الأكاذيب؟ الجوهرة اللامعة وإرسال الأخبار ، سيكون على الأكثر إيمانًا بها بنسبة خمسين بالمائة. السبب الرئيسي هو أن الصغير ريد بين تراجع بالفعل. علاوة على ذلك ، يبدو أن إصاباته أكثر خطورة مما تبدو عليه. خلاف ذلك ، مع مستوى تدريبه ، لا يوجد سبب آخر لعدم قدرته على إيقاف الصغير ريد بين. على هذا النحو ، أنا أحكم أنهم لن يعودوا. لقد اختراق جزءه الأوسط بالكامل وفقدان ذراعه ، فهذا بالتأكيد أمر خطير بالنسبة له. حسنًا ، لنبدأ جميعًا في علاج جروحنا واستعادة الطاقة السماوية. فاي اير ، أنتي أحرسينا أولاً. في تلك اللحظة ، رن صوت عالٍ. “هذا لأن هذا الرجل العجوز أمرهم بعدم القيام بذلك.” بمجرد أن رن هذا الصوت ، تغيرت وجوه تشو وي تشينغ و الآخرين. بدا هذا الصوت المزدهر وكأنه يأتي من جميع الاتجاهات ، كما لو كانوا في واد واسع وواسع ، يتردد صداها في كل مكان. دق الصوت في آذانهم ، وشعروا جميعًا كما لو أن دمائهم كانت تحاول في الواقع التحرر من أجسادهم من ارتداد الصوت. أطلق الإمبراطور الفضي ريد بين صرخة شديدة بينما ارتفع في السماء ، بحثًا عن عدو. ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، تجمد جسمه في الجو ، وظهر ضوء أخضر خافت في كل مكان حوله ، من الواضح أن كان يقيد حركته تمامًا. هذا اللون الأخضر الخافت كان مألوفًا للغاية ، مهارة استخدمها تشو وي تشينغ عدة مرات ، قيود الريح. ومع ذلك ، كان الأباطرة الفضيون عبارة عن وحوش سماوية ذات سمة مزدوجة مع كل من الريح والخصائص المكانية ، وكان الصغير ريد بين أيضًا في أقصى قوة مرحلة زونغ … لتكون قادر على تقييد حركته تمامًا بمجرد قيود الرياح ، وما نوع مستوى التدريب و القوة التي يتطلبها ذلك؟ ملأت الصدمة قلوب جميع المتفرجين. تشير سمة الرياح إلى أن صاحب الصوت المزدهر لم يكن أحد أعضاء جحيم الدم الأحمر من قبل. ومع ذلك ، لم يكن مستوى تدريبه بالتأكيد أقل من مستوى هان تيان يو. بعد كل شيء ، بدون مستوى الملك السماوي أو أعلى ، كيف يمكن أن تكون قيود الريح الخاصة به بهذه القوة؟ “من؟” هتفت شانغوان فاي اير بصوت عال. في ومضة ، اتخذت موقفًا دفاعيًا أمام تشو وي تشينغ. في هذه المرحلة ، يمكن للمرء معرفة القليل عن مشاعرها. لم تقف أمام تشان لينغ تيان ، الذي جاء أيضًا من قصر قبة السماء وكان منهكًا بنفس القدر ، لكنها دافعت عن تشو وي تشينغ. من الواضح أن تشو وي تشينغ في قلبها احتل مكانة أعلى بكثير من تشان لينغ تيان. ظهر شخص في بصرهم ، يسير من خيام قبيلة غزال الثلج. كان طوله متوسطًا ، لكن كان لديه بينة كبيرة بالفعل ، مع محيط خصره تقريبًا مثل طوله. رأس من شعر أسود قصير ، رأس مستدير متساوٍ مع وجه أحمر كستنائي. من النظرة الأولى فقط ، بدا الأمر كما لو كان رجلاً ثريًا أكل الكثير من الطعام الجيد ، وبدت مشيته غير مستقرة تقريبًا. كان يرتدي ملابس سوداء طويلة ، من الواضح أنها مصنوعة حسب الطلب ، وإلا فلن يكون قادرًا على تغطية جسمه المستدير الضخم تمامًا من هذا القبيل. لم تكن الجلباب مزينة بأي زخارف إضافية ، وبدا الرجل في الأربعين من عمره. في هذه المرحلة ، كان تشو وي تشينغ قد وقف بالفعل. كان من الواضح أنه يشعر أنه عندما ظهر هذا الرجل ، بدا كل من شانغوان فاي اير و تشان لينغ تيان في حيرة ؛ من الواضح أن أيا منهما لم يعرف من هو هذا الرجل. سيد بعمر أربعين سنة و من مرحلة الملك السماوي؟ لم يكن ذلك مستحيلاً ، لكن مثل هذا الشخص لا يمكن أن يكون مجهولاً في العالم. هل يمكن أن يكون شخص ما من جبل الثلج السماوي؟ ومع ذلك ، سرعان ما نفى تشو وي تشينغ هذا الفكر. من تيان اير ، كان يعلم أن هؤلاء من جبل الثلج السماوي عادة ما يرتدون ملابس باللون الأبيض. حتى لو لم يكونوا يرتدون ملابس بيضاء ، مثل أولئك الذين يصرحون بأنفسهم بأنهم قوة ولدوا من الثلج ، فإن اللون الذي يكرهونه أكثر من غيرهم كان الأسود. نتيجة لذلك ، حتى إمبراطورية وانشو بأكملها احتقرت اللون الأسود. لكي يرتدي هذا الرجل الضخم اللون الأسود ، لا ينبغي أن يكون من إمبراطورية وانشو أو جبل الثلج السماوي. علاوة على ذلك ، لم يكن لديه أي علامات على كونه وحشًا. “لا داعي للتخمين بعد الآن ، فلن تعرفوا أيها الأطفال الصغار من هو هذا الرجل العجوز. في قصر قبة السماء ، الشخص الوحيد الذي يعرف من أنا هو ذلك الوغد الصغير شانغوان تيان يانغ “. بمجرد أن فتح الرجل السمين فمه ، صدمتهم كلماته جميعًا. لقد دعا في الواقع شانغوان تيان يانغ بالوغد الصغير. كان تشان لينغ تيان غاضبًا ، حيث اتخذ خطوة إلى الأمام وهو يصيح: “هل تجرؤ على إهانة سيدي؟” جمع القليل من الطاقة السماوية التي استعادها للتو ، وأخرج رمحه الإلهي مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن الرجل السمين لم ينظر إليه حتى. برفع يده ، بدا الأمر كما لو أن نقطة حمراء صغيرة مجمدة في الجو تم جرها بحبل ، سقطت في راحة يده. ظهرت ابتسامة خبيثة وماكرة على وجه الرجل السمين حيث قال: “على الرغم من أنني لم أر شخصيًا هذه الجوهرة اللامعة التي تتحدثون عنها جميعًا ، فأنا أعلم أنه بغض النظر عن الشيء الذي يحاول إرسال أي شيء ، سيكون هناك مستوى معين من تقلبات الطاقة. فقط ذلك الأحمق الصغير هان تيان يو سيصدقك. بالنسبة لهذا الإمبراطور الفضي الصغير ، فإن محاولة الهروب من يدي ستكون مستحيلة. لذا … أنت … تشو ليتل فاتي ، حقًا ، هيا وحاول أن تخدع هذا الرجل العجوز ، دعنا نرى ما يعني أن تجعلني أترككم جميعًا تذهبون “. ظهر هذا الرجل السمين فجأة ، وكانت كلماته غريبة حقًا. تم تثبيت نظرته على تشو وي تشينغ ، وعلى الرغم من أن شانغوان فاي اير وقفت أمامه بشكل دفاعي ، شعر تشو وي تشينغ بطريقة ما أنه لا يستطيع إخفاء أي شيء عن عيون هذا الرجل السمين. ملاحظة المؤلف: ظهرت شخصية حرجة! نأسف ، هذا الفصل سيكون أقصر لأن هذه نهاية هذا المجلد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط