نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 427

الفصل 427

ترجمة : Sou

*برعاية مجهول*

[هناك المزيد]

ناظرًا إلى تشو وي تشينغ الراكع أمامه ، ضحك الدهني الكبير بحرارة ، تاركًا شانغوان فاي اير وذهب إلى تشو وي تشينغ ، قائلاً بسعادة: “حسنًا ، بما أنك تتوسل بصدق ، فإن هذا الإمبراطور السماوي سيأخذ في المهمة الشاقة المتمثلة في أخذك كتلميذ. يمكنك النهوض “.

“شكرا لك أيها السيد.” من الطبيعي أن يكمل تشو وي تشينغ عمله بالكامل ، وقد انحنى بكل احترام ثلاث مرات إلى الإمبراطور السماوي الستة المطلقة قبل الوقوف ، والوقوف بجانبه بأمانة واجتهاد.

في هذه اللحظة ، كان الإمبراطور السماوي الستة المطلقة يبتسم بسعادة ، وينظر بتعبير سعيد إلى تلميذه الجديد.

في الحقيقة ، عندما بدأ أعضاء جحيم الدم الأحمر القتال مع تشو وي تشينغ ورفاقه ، كان هذا الإمبراطور الإمبراطور السماوي الستة المطلقة موجودًا بالفعل. كان لديه بعض الصلة بقبيلة غزال الثلج ، وكان مسترخيًا هنا مع وليمة لطيفة عندما شعر بموت اثنين من رجال قبيلة غزال الثلج ، وقد جاء للتحقيق. عندما رأى فريق تشو وي تشينغ يتصادم مع فريق جحيم الدم الأحمر ، قرر التوقف والمشاهدة أولاً.

عندما رأى تشو وي تشينغ السبعة نجوم المصاحبة لمهارة رماية القمر ، لم يسعه سوى إعطاء صرخة صغيرة من المفاجأة (*في النهاية هو من صرخ تلك الصرخة ، صرخة عاهلة خخخخ*)؛ وذلك لأنه رأى بنظرة واحدة عدد الصفات التي يمتلكها تشو وي تشينغ.

على مستوى مرحلة الإمبراطور السماوي ، كانت العديد من الأشياء التي لا يستطيع الناس العاديون الشعور بها واضحة للغاية لعينيه. أما بالنسبة للسمات الست لعين القط الكسندريت لـ تشو وي تشينغ ، فلم يستطع أن يرى بوضوح في الحال ، لكنه استطاع بالتأكيد أن يقول أن هناك ست سمات بالفعل. علاوة على ذلك ، كان قادرًا على الشعور بالعديد من السمات من استخدام تشو وي تشينغ للنجوم السبعة لرماية القمر والمهارات المشبعة.

كان السبب وراء تسميته الست المطلقة هو أنه كان مثل تشو وي تشينغ ، مع ستة سمات أساسية. لم يكن ينتمي إلى أي من الأراضي المقدسة العظيمة أو أي طوائف ، وكان نادرًا جدًا ومستقلًا من سيد الجوهرة السماوية الذي تدرب بشكل كامل بمفرده. على الرغم من أنه بدا من المظهر السطحي أنه يبلغ من العمر أربعين عامًا فقط ، إلا أنه كان في الواقع يزيد عن مائة عام. على هذا النحو ، على الرغم من أنه وصف شانغوان تيان يانغ بأنه الوغد الصغير ، من حيث العمر والجيل الحكيم ، إلا أنه كان صحيحًا بالفعل. بعد كل شيء ، صعد إلى الشهرة مع سيد القصر السابق في مكان قبة السماء. من بين جميع سادة الجواهر السماوية المستقلين ، كان بالتأكيد الأقوى والأصعب في التعامل معه.

نظرًا لصفاته الست وحبه للحرية ، على الرغم من أن الإمبراطور السماوي الستة المطلقة كان عمره بالفعل أكثر من مائة عام ، إلا أنه حتى الآن لم يعثر على أي تلاميذ. في تلك اللحظة ، عندما اكتشف تشو وي تشينغ بسماته الست ، لم يعد قادرًا على المقاومة. علاوة على ذلك ، كان لديه تقدير لشخصية تشو وي تشينغ ؛ حتى ترك النجوم السبعة الرائعة المصاحبة لمهارة رماية القمر وتأثيراتها جانباً ، فقط من خلال النجاح في إخافة أعضاء جحيم الدم الأحمر أظهر إرادته ومكره. في نظره ، كان هؤلاء الأشخاص الماكرين قادرين على العيش لفترة أطول. على هذا النحو ، قفز للحصول على تشو وي تشينغ للاعتراف به كسيد. على الرغم من أنه كان يعلم أن تملقه يحتوي على عناصر من التمثيل ، إلا أنه لم يهتم. كانت القدرة على اكتساب مثل هذا التلميذ ذات أهمية كبيرة بالنسبة له أيضًا.

 

 من الصعب العثور على معلم جيد ، ولكن في نفس الوقت ،كان التلميذ الجيد أيضًا اكتشافًا صعبًا! ست سمات … حدث نادر أن الإمبراطور السماوي الستة المطلقة لم يعرف ما إذا كان هناك شخص ثالث في العالم بنفس العدد من الصفات. على هذا النحو ، عندما أتيحت له هذه الفرصة ، بغض النظر عما إذا كان تشو وي تشينغ راغبًا أم لا ، فإنه لن يدعها تذهب بسهولة.

نظر بفرح إلى تشو وي تشينغ ، الذي كان وجهه محترمًا لكن عينيه تحومان في تجاويفه. ابتسم الإمبراطور السماوي الستة المطلقة الأسمى وقال: “من الآن فصاعدًا ، أنت تلميذي الوحيد. اسمك هو تشو وي تشينغ صحيح ، ليتل فاتي تشو ، الدهني الصغير هو تلميذ الدهني الكبير ، كم هو لطيف. أسم هذا الرجل العجوز لونغ شي يا. تذكر بوضوح ، في المستقبل ، إذا واجهت أي مشكلة ، هل ما زلت بحاجة إلى الإبلاغ عن اسم قصر قبة السماء؟ فقط استخدم اسم هذا الرجل العجوز ، وانظر من يجرؤ على لمسك ، وسأمزق أوتاره وأسلخ جلده. ههههههههه “. أخيرًا حصل على تلميذ يلبي متطلباته ، هذا الإمبراطور ذو القلب الكبير الإمبراطور السماوي الستة المطلقة الذي كان يفعل دائمًا ما يشاء لم يعد قادرًا على كبح جماحه وانفجر ضاحكًا من القلب .

“تعال ، يجب على معلمك التحدث إليك. البقية منكم ، انتظروا هنا “. كما قال ذلك ، أمسك لونغ شي يا بكتفي تشو وي تشينغ بيد واحدة ، وشعرت بقية المجموعة بأعينهم تصبح ضبابية ، واختفى الاثنان.

لم تكن مهارة ومضة التي كان تشو وي تشينغ مألوفًا بها ، لكنه شعر كما لو أن محيطه غير واضح من حوله وبعد لحظة ، عندما بدا أن البيئة المحيطة به صافية مرة أخرى ، ظهر هو و لونغ شي يا في خيمة.

كانت هذه الخيمة أكبر بكثير من تلك التي أستراحوا فيها. بطنت الأرضية بفراء سميك للحيوانات ، على الرغم من أنه لم يستطع تحديد الحيوان الذي أتى منه. كانت هناك أربعة نحاس حول الخيمة تعمل على تدفئة الخيمة لدرجة حرارة مريحة ، وكانت هناك طاولة كبيرة مليئة بجميع أنواع الأطعمة والفواكه اللذيذة.

جلس لونغ شي يا على جانب الطاولة وقال: تعال ، لنجلس ، وتناول الطعام ونحن نتحدث. معي ، لست بحاجة إلى أن تكون رسميًا أو مقيدًا ، ففي النهاية ، نحن فقط سيد وتلميذ ، وليس أي طائفة كبيرة. طالما أنك لا تغضب هذا الرجل العجوز ، يمكنك أن تفعل ما تريد. حتى إذا كنت ترغب في هدم قصر قبة السماء ، فإن هذا الرجل العجوز سيدعمك طوال الطريق “.

قد لا يكون الإجبار على أن يصبح تلميذاً لشخص ما شيئًا يسعد أي شخص.

ومع ذلك ، لطالما كانت طريقة تفكير تشو وي تشينغ مختلفة عن المعتاد. بالنسبة له ، كان الأمر كما لو كانت امرأة جميلة * تُؤمن * ، ولم تكن قادرة على المقاومة ، فعندئذ سيختار فقط الاستمتاع بها ، بدلاً من معاناة المزيد من الأذى غير الضروري.

يمكن القول أن تشو وي تشينغ كان شخصًا متفائلًا للغاية ، وكان يفكر دائمًا في أفضل النتائج لجزء كبير من الوقت. هذه المرة لم تكن استثناء. وبغض النظر عن كل شيء آخر ، بعد أن أصبح تلميذ لونغ شي يا ، من كلمات معلمه الجديد هذا ، كان بإمكانه أن يقول إنه يحبه حقًا ، وكان شديد الحماية له.

كتلميذ ، من منا لا يرغب في أن يكون معلمه وقائيًا؟ ربما قد لا يفعل الآخرون ذلك ، لكن تشو وي تشينغ أحب ذلك بالتأكيد. علاوة على ذلك ، كان سيده الجديد سيد جوهرة في مرحلة الإمبراطور السماوي.

“سيدي ، أنت لا تنتمي إلى أي طائفة؟ أو أي من أراضي مقدسة عظيمة؟ ” سأل تشو وي تشينغ بفضول.

هز لونغ شي يا رأسه وقال: “لقد كان هذا الرجل العجوز وحيدًا دائمًا ، منذ صغري كنت وحيدًا ، وحتى الآن لا يزال هذا صحيحًا. حسنًا ، على الأقل الآن سيكون لديّ شخص ما الآن لديّ تلميذ. طوال حياتي ، قضيت كل شيء في التدرب ، ولم أفكر في أي شيء آخر. حسنًا ، كفى عني. وماذا عنك؟ إذا لم أكن قد خمنت بشكل خاطئ ، يجب أن يكون معلمك من طائفة الشيطان السماوي ، أليس كذلك؟ “

هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “لا!”

بدأ لونغ شي يا للحظة قبل أن يقول: “لا؟” قال بإلقاء نظرة عميقة على تشو وي تشينغ: “أيها الشقي الصغير ، قد لا أمانع في أشياء أخرى ، لكن إذا كذبت علي ، فسأعاقبك بالتأكيد. إذا لم تكن من طائفة الشيطان السماوي ، فهل هذه الحالة التي يمكن السيطرة عليها من التغيير الشيطاني ومهارات الالتهام مزيفة؟ لا أعتقد أنني لا أعرف ما تعنيه هاتان المهارتان للطائفة الشيطانية السماوية؟ يجب أن تكون سيد الطائفة التالي في التدريب لطائفة الشيطان السماوي ، أليس كذلك؟ “

“سيدي ، أنا لست كذلك حقًا.” أعطى تشو وي تشينغ ابتسامة مريرة. على هذا النحو ، بدأ يتحدث ببساطة عن كل تجاربه منذ بداية تربيته.

عند سماع كلماته ،  حتى لونغ شي يا بمعرفته وخبرته الواسعة في حالة صدمة ، ولم يسعه إلا أن يصيح: “هذا ممكن حقًا ؟! فقط أكلت لؤلؤة ولديك ست سمات؟ أيها الشقي الصغير ، حظك حقًا لا يُصدق. على الرغم من أن هذا الرجل العجوز لديه أيضًا ست سمات ، إلا أنني لا أستطيع حتى أن أتذكر مقدار المعاناة التي مررت بها في التدريب ، وكيف اضطررت للاختباء والتكتم … قبل أن أصبح قويًا ، كنت خائفًا جدًا من معرفة الآخرين بصفاتي المتعددة . فقط فيما يتعلق بتخزين المهارات ودمج المعدات ، استغرق الأمر مني الكثير من الوقت والجهد … في الواقع ، فقط بعد سن الخمسين ، تجرأت بالفعل على إظهار نفسي في البر الرئيسي. تنهد… المقارنات بغيضة حقا! هاها! حسنًا ، هذا شيء جيد ، على الرغم من أنك ستتفوق بالتأكيد في المستقبل على الزميل الأكبر شيو. هيه هيه ، تعال “

كما قال ذلك ، وضع يديه على معصم تشو وي تشينغ ، مدًا حواسه إلى خطوط الطول الخاصة به. ومع ذلك ، عندما فعل ذلك ، صُدم مرة أخرى. كان ذلك لأنه لم يستطع الشعور بأي علامة على وجود إصابات خفية أو نار اليين داخل جسده.

“مستحيل! من الواضح أن هان تيان يو أرسل نار الين إلى جسدك ، كيف يمكن ألا يكون هناك أي علامة على ذلك على الإطلاق؟ لقد أصابته بشدة ، مع شخصيته ، لن يسمح لك بالرحيل. حواسي لا يمكن أن تكون خاطئة! “

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “المعلم ، لست بحاجة إلى التفكير كثيرًا. في الحقيقة ، هذا لأنني محصن ضد جميع قوى سمات النار “.

نظر إليه لونغ شي يا وألقى نخرًا غاضبًا. ”حصن رأسك! أنت فقط في مستوى تدريب الجواهر الأربعة ، هل من الممكن أن تكون محصنًا ضد نار اليين الخاص بالملك السماوي؟ أنا لا أصدقك “.

قال تشو وي تشينغ: “بالطبع لا أستطيع بمفردي. ومع ذلك ، هناك قوة فريدة في جسدي ، أعتقد أنها تسمى شيئًا مثل روح التنين المترسخة. إنها أيضًا ذات سمة النار ، وبالتأكيد ذات مستوى أعلى من مرحلة الملك السماوي. هذا هو السبب في أنني محصن ضد معظم قوى سمات النار “.

سقط فك لونغ شي يا. “ماذا ؟! روح التنين المترسخة ؟؟ أين قابلت التنين؟ ” إنزعج لدرجة أنه أمسك بذراع تشو وي تشينغ.

“يا معلم ، برفق …” صرخ تشو وي تشينغ على عجل من الألم.

سرعان ما ترك لونغ شي يا ذراعه ، ونظر إلى تشو وي تشينغ بتعبير غريب للغايةعلى وجهه السمين . لم يكن يعرف حتى ماذا يقول. حالة التغيير الشيطاني ، روح التنين المترسخة. أي من هذه القوى كانت قوى يحلم أي سيد جوهرة سماوي بالحصول عليها! ربما تكون حالة التغيير الشيطاني سببًا للمشاكل بسبب كونها من سمة الشر، لكن يمكن لـ تشو وي تشينغ التحكم بها! أما بالنسبة لروح التنين المترسخة ، فقد كان ذلك أكثر إثارة للإعجاب. حتى أن لونغ شي يا البالغ من العمر مائة عام قد سمع بها فقط في الأساطير ، لكنه لم ير في الواقع سيد جوهرة سماوية بواحدة. فقط عدو مميت له كان لديه في الواقع قوة مماثلة لروح التنين المترسخة.

لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي شيء يخفيه من لونغ شي يا ، وسرعان ما شرح العملية برمتها حول كيفية حصوله على روح التنين المترسخة.

“همف ، أيها الشقي الصغير ، لا عجب أنك أردت أن تراهن معي ، فأنت تعلم بالفعل أنك ستفوز. لحسن الحظ ، هذا الرجل العجوز لم يقع في غرامه”. أعطى لونغ شي يا همهمة باردة ، لكنه كان في الواقع أبتسم ابتسامة عميقة في قلبه [هذه المرة ، لقد التقطت جوهرة حقيقية! هاهاهاها!]

في الواقع ، كان قد التقط جوهرة بالتأكيد ، لكن الطائفة الشيطانية السماوية وقصر قبة السماء عانوا من خسارة فادحة. بغض النظر عن طائفة الشيطان السماوي أو قصر قبة السماء ، كان كلاهما يعتمد على وضعهم كأراضي مقدسة عظيمة ، وعلى الرغم من أنهم حاولوا تجنيد تشو وي تشينغ ، فإنهم في النهاية لن يفعلوا نفس الشيء مثل لونغ شي يا لإجباره مباشرة على الانضمام لهم ، بسبب فخرهم كأراضي مقدسة عظيمة. للأسف ، سمح هذا لـ لونغ شي يا بالمضي قدمًا لكسبه كتلميذ.

الفصل 427 ترجمة : Sou *برعاية مجهول* [هناك المزيد] ناظرًا إلى تشو وي تشينغ الراكع أمامه ، ضحك الدهني الكبير بحرارة ، تاركًا شانغوان فاي اير وذهب إلى تشو وي تشينغ ، قائلاً بسعادة: “حسنًا ، بما أنك تتوسل بصدق ، فإن هذا الإمبراطور السماوي سيأخذ في المهمة الشاقة المتمثلة في أخذك كتلميذ. يمكنك النهوض “. “شكرا لك أيها السيد.” من الطبيعي أن يكمل تشو وي تشينغ عمله بالكامل ، وقد انحنى بكل احترام ثلاث مرات إلى الإمبراطور السماوي الستة المطلقة قبل الوقوف ، والوقوف بجانبه بأمانة واجتهاد. في هذه اللحظة ، كان الإمبراطور السماوي الستة المطلقة يبتسم بسعادة ، وينظر بتعبير سعيد إلى تلميذه الجديد. في الحقيقة ، عندما بدأ أعضاء جحيم الدم الأحمر القتال مع تشو وي تشينغ ورفاقه ، كان هذا الإمبراطور الإمبراطور السماوي الستة المطلقة موجودًا بالفعل. كان لديه بعض الصلة بقبيلة غزال الثلج ، وكان مسترخيًا هنا مع وليمة لطيفة عندما شعر بموت اثنين من رجال قبيلة غزال الثلج ، وقد جاء للتحقيق. عندما رأى فريق تشو وي تشينغ يتصادم مع فريق جحيم الدم الأحمر ، قرر التوقف والمشاهدة أولاً. عندما رأى تشو وي تشينغ السبعة نجوم المصاحبة لمهارة رماية القمر ، لم يسعه سوى إعطاء صرخة صغيرة من المفاجأة (*في النهاية هو من صرخ تلك الصرخة ، صرخة عاهلة خخخخ*)؛ وذلك لأنه رأى بنظرة واحدة عدد الصفات التي يمتلكها تشو وي تشينغ. على مستوى مرحلة الإمبراطور السماوي ، كانت العديد من الأشياء التي لا يستطيع الناس العاديون الشعور بها واضحة للغاية لعينيه. أما بالنسبة للسمات الست لعين القط الكسندريت لـ تشو وي تشينغ ، فلم يستطع أن يرى بوضوح في الحال ، لكنه استطاع بالتأكيد أن يقول أن هناك ست سمات بالفعل. علاوة على ذلك ، كان قادرًا على الشعور بالعديد من السمات من استخدام تشو وي تشينغ للنجوم السبعة لرماية القمر والمهارات المشبعة. كان السبب وراء تسميته الست المطلقة هو أنه كان مثل تشو وي تشينغ ، مع ستة سمات أساسية. لم يكن ينتمي إلى أي من الأراضي المقدسة العظيمة أو أي طوائف ، وكان نادرًا جدًا ومستقلًا من سيد الجوهرة السماوية الذي تدرب بشكل كامل بمفرده. على الرغم من أنه بدا من المظهر السطحي أنه يبلغ من العمر أربعين عامًا فقط ، إلا أنه كان في الواقع يزيد عن مائة عام. على هذا النحو ، على الرغم من أنه وصف شانغوان تيان يانغ بأنه الوغد الصغير ، من حيث العمر والجيل الحكيم ، إلا أنه كان صحيحًا بالفعل. بعد كل شيء ، صعد إلى الشهرة مع سيد القصر السابق في مكان قبة السماء. من بين جميع سادة الجواهر السماوية المستقلين ، كان بالتأكيد الأقوى والأصعب في التعامل معه. نظرًا لصفاته الست وحبه للحرية ، على الرغم من أن الإمبراطور السماوي الستة المطلقة كان عمره بالفعل أكثر من مائة عام ، إلا أنه حتى الآن لم يعثر على أي تلاميذ. في تلك اللحظة ، عندما اكتشف تشو وي تشينغ بسماته الست ، لم يعد قادرًا على المقاومة. علاوة على ذلك ، كان لديه تقدير لشخصية تشو وي تشينغ ؛ حتى ترك النجوم السبعة الرائعة المصاحبة لمهارة رماية القمر وتأثيراتها جانباً ، فقط من خلال النجاح في إخافة أعضاء جحيم الدم الأحمر أظهر إرادته ومكره. في نظره ، كان هؤلاء الأشخاص الماكرين قادرين على العيش لفترة أطول. على هذا النحو ، قفز للحصول على تشو وي تشينغ للاعتراف به كسيد. على الرغم من أنه كان يعلم أن تملقه يحتوي على عناصر من التمثيل ، إلا أنه لم يهتم. كانت القدرة على اكتساب مثل هذا التلميذ ذات أهمية كبيرة بالنسبة له أيضًا.    من الصعب العثور على معلم جيد ، ولكن في نفس الوقت ،كان التلميذ الجيد أيضًا اكتشافًا صعبًا! ست سمات … حدث نادر أن الإمبراطور السماوي الستة المطلقة لم يعرف ما إذا كان هناك شخص ثالث في العالم بنفس العدد من الصفات. على هذا النحو ، عندما أتيحت له هذه الفرصة ، بغض النظر عما إذا كان تشو وي تشينغ راغبًا أم لا ، فإنه لن يدعها تذهب بسهولة. نظر بفرح إلى تشو وي تشينغ ، الذي كان وجهه محترمًا لكن عينيه تحومان في تجاويفه. ابتسم الإمبراطور السماوي الستة المطلقة الأسمى وقال: “من الآن فصاعدًا ، أنت تلميذي الوحيد. اسمك هو تشو وي تشينغ صحيح ، ليتل فاتي تشو ، الدهني الصغير هو تلميذ الدهني الكبير ، كم هو لطيف. أسم هذا الرجل العجوز لونغ شي يا. تذكر بوضوح ، في المستقبل ، إذا واجهت أي مشكلة ، هل ما زلت بحاجة إلى الإبلاغ عن اسم قصر قبة السماء؟ فقط استخدم اسم هذا الرجل العجوز ، وانظر من يجرؤ على لمسك ، وسأمزق أوتاره وأسلخ جلده. ههههههههه “. أخيرًا حصل على تلميذ يلبي متطلباته ، هذا الإمبراطور ذو القلب الكبير الإمبراطور السماوي الستة المطلقة الذي كان يفعل دائمًا ما يشاء لم يعد قادرًا على كبح جماحه وانفجر ضاحكًا من القلب . “تعال ، يجب على معلمك التحدث إليك. البقية منكم ، انتظروا هنا “. كما قال ذلك ، أمسك لونغ شي يا بكتفي تشو وي تشينغ بيد واحدة ، وشعرت بقية المجموعة بأعينهم تصبح ضبابية ، واختفى الاثنان. لم تكن مهارة ومضة التي كان تشو وي تشينغ مألوفًا بها ، لكنه شعر كما لو أن محيطه غير واضح من حوله وبعد لحظة ، عندما بدا أن البيئة المحيطة به صافية مرة أخرى ، ظهر هو و لونغ شي يا في خيمة. كانت هذه الخيمة أكبر بكثير من تلك التي أستراحوا فيها. بطنت الأرضية بفراء سميك للحيوانات ، على الرغم من أنه لم يستطع تحديد الحيوان الذي أتى منه. كانت هناك أربعة نحاس حول الخيمة تعمل على تدفئة الخيمة لدرجة حرارة مريحة ، وكانت هناك طاولة كبيرة مليئة بجميع أنواع الأطعمة والفواكه اللذيذة. جلس لونغ شي يا على جانب الطاولة وقال: تعال ، لنجلس ، وتناول الطعام ونحن نتحدث. معي ، لست بحاجة إلى أن تكون رسميًا أو مقيدًا ، ففي النهاية ، نحن فقط سيد وتلميذ ، وليس أي طائفة كبيرة. طالما أنك لا تغضب هذا الرجل العجوز ، يمكنك أن تفعل ما تريد. حتى إذا كنت ترغب في هدم قصر قبة السماء ، فإن هذا الرجل العجوز سيدعمك طوال الطريق “. قد لا يكون الإجبار على أن يصبح تلميذاً لشخص ما شيئًا يسعد أي شخص. ومع ذلك ، لطالما كانت طريقة تفكير تشو وي تشينغ مختلفة عن المعتاد. بالنسبة له ، كان الأمر كما لو كانت امرأة جميلة * تُؤمن * ، ولم تكن قادرة على المقاومة ، فعندئذ سيختار فقط الاستمتاع بها ، بدلاً من معاناة المزيد من الأذى غير الضروري. يمكن القول أن تشو وي تشينغ كان شخصًا متفائلًا للغاية ، وكان يفكر دائمًا في أفضل النتائج لجزء كبير من الوقت. هذه المرة لم تكن استثناء. وبغض النظر عن كل شيء آخر ، بعد أن أصبح تلميذ لونغ شي يا ، من كلمات معلمه الجديد هذا ، كان بإمكانه أن يقول إنه يحبه حقًا ، وكان شديد الحماية له. كتلميذ ، من منا لا يرغب في أن يكون معلمه وقائيًا؟ ربما قد لا يفعل الآخرون ذلك ، لكن تشو وي تشينغ أحب ذلك بالتأكيد. علاوة على ذلك ، كان سيده الجديد سيد جوهرة في مرحلة الإمبراطور السماوي. “سيدي ، أنت لا تنتمي إلى أي طائفة؟ أو أي من أراضي مقدسة عظيمة؟ ” سأل تشو وي تشينغ بفضول. هز لونغ شي يا رأسه وقال: “لقد كان هذا الرجل العجوز وحيدًا دائمًا ، منذ صغري كنت وحيدًا ، وحتى الآن لا يزال هذا صحيحًا. حسنًا ، على الأقل الآن سيكون لديّ شخص ما الآن لديّ تلميذ. طوال حياتي ، قضيت كل شيء في التدرب ، ولم أفكر في أي شيء آخر. حسنًا ، كفى عني. وماذا عنك؟ إذا لم أكن قد خمنت بشكل خاطئ ، يجب أن يكون معلمك من طائفة الشيطان السماوي ، أليس كذلك؟ “ هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “لا!” بدأ لونغ شي يا للحظة قبل أن يقول: “لا؟” قال بإلقاء نظرة عميقة على تشو وي تشينغ: “أيها الشقي الصغير ، قد لا أمانع في أشياء أخرى ، لكن إذا كذبت علي ، فسأعاقبك بالتأكيد. إذا لم تكن من طائفة الشيطان السماوي ، فهل هذه الحالة التي يمكن السيطرة عليها من التغيير الشيطاني ومهارات الالتهام مزيفة؟ لا أعتقد أنني لا أعرف ما تعنيه هاتان المهارتان للطائفة الشيطانية السماوية؟ يجب أن تكون سيد الطائفة التالي في التدريب لطائفة الشيطان السماوي ، أليس كذلك؟ “ “سيدي ، أنا لست كذلك حقًا.” أعطى تشو وي تشينغ ابتسامة مريرة. على هذا النحو ، بدأ يتحدث ببساطة عن كل تجاربه منذ بداية تربيته. عند سماع كلماته ،  حتى لونغ شي يا بمعرفته وخبرته الواسعة في حالة صدمة ، ولم يسعه إلا أن يصيح: “هذا ممكن حقًا ؟! فقط أكلت لؤلؤة ولديك ست سمات؟ أيها الشقي الصغير ، حظك حقًا لا يُصدق. على الرغم من أن هذا الرجل العجوز لديه أيضًا ست سمات ، إلا أنني لا أستطيع حتى أن أتذكر مقدار المعاناة التي مررت بها في التدريب ، وكيف اضطررت للاختباء والتكتم … قبل أن أصبح قويًا ، كنت خائفًا جدًا من معرفة الآخرين بصفاتي المتعددة . فقط فيما يتعلق بتخزين المهارات ودمج المعدات ، استغرق الأمر مني الكثير من الوقت والجهد … في الواقع ، فقط بعد سن الخمسين ، تجرأت بالفعل على إظهار نفسي في البر الرئيسي. تنهد… المقارنات بغيضة حقا! هاها! حسنًا ، هذا شيء جيد ، على الرغم من أنك ستتفوق بالتأكيد في المستقبل على الزميل الأكبر شيو. هيه هيه ، تعال “ كما قال ذلك ، وضع يديه على معصم تشو وي تشينغ ، مدًا حواسه إلى خطوط الطول الخاصة به. ومع ذلك ، عندما فعل ذلك ، صُدم مرة أخرى. كان ذلك لأنه لم يستطع الشعور بأي علامة على وجود إصابات خفية أو نار اليين داخل جسده. “مستحيل! من الواضح أن هان تيان يو أرسل نار الين إلى جسدك ، كيف يمكن ألا يكون هناك أي علامة على ذلك على الإطلاق؟ لقد أصابته بشدة ، مع شخصيته ، لن يسمح لك بالرحيل. حواسي لا يمكن أن تكون خاطئة! “ ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “المعلم ، لست بحاجة إلى التفكير كثيرًا. في الحقيقة ، هذا لأنني محصن ضد جميع قوى سمات النار “. نظر إليه لونغ شي يا وألقى نخرًا غاضبًا. ”حصن رأسك! أنت فقط في مستوى تدريب الجواهر الأربعة ، هل من الممكن أن تكون محصنًا ضد نار اليين الخاص بالملك السماوي؟ أنا لا أصدقك “. قال تشو وي تشينغ: “بالطبع لا أستطيع بمفردي. ومع ذلك ، هناك قوة فريدة في جسدي ، أعتقد أنها تسمى شيئًا مثل روح التنين المترسخة. إنها أيضًا ذات سمة النار ، وبالتأكيد ذات مستوى أعلى من مرحلة الملك السماوي. هذا هو السبب في أنني محصن ضد معظم قوى سمات النار “. سقط فك لونغ شي يا. “ماذا ؟! روح التنين المترسخة ؟؟ أين قابلت التنين؟ ” إنزعج لدرجة أنه أمسك بذراع تشو وي تشينغ. “يا معلم ، برفق …” صرخ تشو وي تشينغ على عجل من الألم. سرعان ما ترك لونغ شي يا ذراعه ، ونظر إلى تشو وي تشينغ بتعبير غريب للغايةعلى وجهه السمين . لم يكن يعرف حتى ماذا يقول. حالة التغيير الشيطاني ، روح التنين المترسخة. أي من هذه القوى كانت قوى يحلم أي سيد جوهرة سماوي بالحصول عليها! ربما تكون حالة التغيير الشيطاني سببًا للمشاكل بسبب كونها من سمة الشر، لكن يمكن لـ تشو وي تشينغ التحكم بها! أما بالنسبة لروح التنين المترسخة ، فقد كان ذلك أكثر إثارة للإعجاب. حتى أن لونغ شي يا البالغ من العمر مائة عام قد سمع بها فقط في الأساطير ، لكنه لم ير في الواقع سيد جوهرة سماوية بواحدة. فقط عدو مميت له كان لديه في الواقع قوة مماثلة لروح التنين المترسخة. لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي شيء يخفيه من لونغ شي يا ، وسرعان ما شرح العملية برمتها حول كيفية حصوله على روح التنين المترسخة. “همف ، أيها الشقي الصغير ، لا عجب أنك أردت أن تراهن معي ، فأنت تعلم بالفعل أنك ستفوز. لحسن الحظ ، هذا الرجل العجوز لم يقع في غرامه”. أعطى لونغ شي يا همهمة باردة ، لكنه كان في الواقع أبتسم ابتسامة عميقة في قلبه [هذه المرة ، لقد التقطت جوهرة حقيقية! هاهاهاها!] في الواقع ، كان قد التقط جوهرة بالتأكيد ، لكن الطائفة الشيطانية السماوية وقصر قبة السماء عانوا من خسارة فادحة. بغض النظر عن طائفة الشيطان السماوي أو قصر قبة السماء ، كان كلاهما يعتمد على وضعهم كأراضي مقدسة عظيمة ، وعلى الرغم من أنهم حاولوا تجنيد تشو وي تشينغ ، فإنهم في النهاية لن يفعلوا نفس الشيء مثل لونغ شي يا لإجباره مباشرة على الانضمام لهم ، بسبب فخرهم كأراضي مقدسة عظيمة. للأسف ، سمح هذا لـ لونغ شي يا بالمضي قدمًا لكسبه كتلميذ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط