نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 428

الفصل 428

ترجمة : Sou

*برعاية مجهول*

[هناك المزيد]

“حسنًا ، يكفي ذلك. اسرع وتناول الطعام ، بعد ذلك أريد أن أراك تعمل من خلال جميع مهاراتك مرة واحدة ، لمعرفة القدرات والسمات لديك ، حتى أعرف كيفية إرشادك أكثر “.

وافق تشو وي تشينغ ، لكنه كان متشككًا بعض الشيء في داخله. إذن ماذا لو كان قوة في مرحلة الإمبراطور السماوي؟ كان لا يزال واثقًا من أن المهارات التي خزنها لا يمكن مقارنتها بأي شخص من جيله ، أو حتى أي شخص من مستواه ، حتى بين تلك الموجودة في الأراضي المقدسة العظيمة ، على الرغم من أن طاقته السماوية قد تكون أضعف قليلاً. بعد أن اجتاز تشو وي تشينغ أسلوب تدريب الثلاثة آلاف على تهدئة لجميع مهاراته ، كان واثقًا تمامًا من أنه قد وصل بالفعل إلى الحد الذي يمكن أن يكون عليه سيد الجوهرة السماوية بالنسبة لمستواه. على الرغم من أن لونغ شي يا كان قوة في مرحلة الإمبراطور السماوي ، إلا أنه لم يعتقد أن لونغ شي يا يمكن أن يعلمه الكثير.

بعد كل شيء ، حتى أسلوبه في التدريبكان أسلوب الإله الخالد ، وهي تقنية أذهلت حتى قصر قبة السماء. بالطبع ، كان الخطر الذي تحمله كبيرًا ، ولكن مع سلالة النمر إلهي الشيطاني المظلم وروح التنين المترسخة ، تم تقليل هذا الخطر بالفعل إلى أدنى مستوى ممكن.

ومع ذلك ، كان لا يزال يستمع إلى كلمات لونغ شي يا. أراد أن يعرف ما الذي يمكن أن يعلمه هذا المعلم الجديد. على هذا النحو ، بدأ في استخدام مهاراته واحدة تلو الأخرى ، وأثناء قيامه بذلك ، سيطر عليها بشق الأنفس قدر استطاعته ، وأظهر أفضل ما لديه لـ لونغ شي يا.

بينما كان تشو وي تشينغ و لونغ شي يا في خيمتهم ، على الجانب الآخر ، لم تتضاءل الصدمة والمفاجأة على شانغوان فاي اير ووجوه الآخرين بعد.

كان تسامح ما كون هو الأسوأ ، ولم يمض وقت طويل بعد أن تم الاستيلاء على تشو وي تشينغ من قبل لونغ شي يا ، ولم يستطع المقاومة وسأل شانغوان فاي اير بنبرة منخفضة “سيدة شانغوان ، من هذا الإمبراطور السماوي الستة المطلقة ؟ هل هو حقا بهذه القوة؟ “

نظرت إليه شانغوان فاي اير وقالت بسخط “سيد مرحلة إمبراطور سماوي ، ما رأيك ، هل هو قوي أم لا؟”

كان جبين تشان لينغ تيان مجعدًا وقال “لقد مر ما يقرب من عشرين عامًا منذ أن شوهد الإمبراطور السماوي الستة آخر مرة في العالم ، لماذا ظهر هنا فجأة. فاي اير ، يبدو أنه يتعين علينا تغيير خططنا لدخول الجنة العشرة آلاف وحش. علينا العودة للإبلاغ عن عودة ظهور الإمبراطور السماوي الستة المطلقة على الفور ، للسماح لقادة القصر بتقرير ما يجب القيام به. إذا تعاون مع جبل الثلج السماوي ، فسيكون ذلك مشكلة كبيرة “.

هزت شانغوان فاي اير رأسها وقالت “الإمبراطور السماوي الستة المطلقة لن يتعاون مع جبل الثلج السماوي. ألا ترى أنه كان يرتدي ملابس سوداء؟ لولا حقيقة أنه كان ضد جبل الثلج السماوي ، فهل كان ليرتدي مثل هذا؟ “

تابع ما كون سؤاله “أليس الإمبراطور السماوي الستة المطلقة من إحدى أراضي القديسة العظيمة؟ لماذا يبدو أنه حتى قصر قبة السماء يخاف منه قليلاً؟ “

عبرت نظرة معقدة على وجه شانغوان فاي اير ، وأومأت برأسها قليلاً وهي تقول “في الواقع ، نحن خائفون قليلاً منه. اسمحوا لي أن أشرح لماذا هذا صحيح. الإمبراطور السماوي الستة المطلقة هو في الواقع متدرب علم نفسه ، ولا ينتمي إلى أي الأراضي المقدسة العظيمة أو حتى أي طائفة على الإطلاق. لقد كان دائمًا شخصًا منفردًا. ومع ذلك ، فإن هذا الشخص مغرم تمامًا بالتدريب ، ولم يتزوج أحداً أبدًا. بالنسبة له ، لا يوجد شيء آخر يهتم به أكثر من التدريب أو القتال. الشيء المفضل لديه هو السفر عبر الأراضي وتحدي جميع القوى ، وقد جاء ذات مرة إلى قصر قبة السماء لدينا للقيام بذلك “.

كان هذا سرًا مطلقًا لقصر قبة السماء ، وحتى تشان لينغ تيان لم يكن يعلم بذلك. بعد كل شيء ، لم يكن من سلالة مباشرة من قصر قبة السماء ، ولم يسعه إلا أن يصيح بدهشة “لقد جاء بالفعل إلى قصر قبة السماء من قبل؟ تحدى سيد القصر الأول؟ “

أعطت شانغوان فاي اير ابتسامة مريرة وهي قالت “لا ، لم يتحدى العم الكبير. عندما جاء إلى قصر قبة السماء ، كان ذلك قبل أكثر من أربعين عامًا. في ذلك الوقت ، كان عمي الكبير في نفس عمري تقريبًا. الشخص الذي تحداه كان جدي “.

صاح تشان لينغ تيان بصدمة “لقد تحدى سيد القصر الكبير ؟! ماذا كانت النتيجة؟”

أعطت شانغوان فاي اير ابتسامة مرة أخرى حيث قالت”كان مستوى تدريبهما متساويًا ، وفقط مع مجموعة اللاحدود اللانهائية لم يكسبه جدي إلا قليلاً. في ذلك الوقت ، لم يكن لدى الإمبراطور السماوي الستة المطلقة مجموعة كاملة من المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية. تقول الشائعات أنه بعد عشر سنوات من ذلك ، جاء مرة أخرى إلى قصر قبة السماء ، لكن نتيجة هذا التحدي غير معروفة. ومع ذلك ، بعد تلك المعركة ، نقل جدي منصب مدير القصر إلى عمي الكبير قبل مغادرته للسفر حول العالم. قبل مغادرته ، أخبر عمي الكبير بهذا – “ من حيث الموهبة الفطرية ، أنا لست مطابقًا لـ الدهني الكبير. من حيث الجهد ، فقد خسرت أكثر من ذلك” بعد ذلك اختفى جدي ولم نسمع عنه منذ ذلك الحين ولا نعرف حتى ما إذا كان لا يزال على قيد الحياة.”

عند سماعهم لتلك الكلمات ، استنشقوا نفسا باردًا عميقًا. من الواضح ، خلال المعركة الثانية بين هذا الإمبراطور السماوي الستة المطلقة وقائد القصر الكبير لقصر قبة السماء ، فوز الأول.

قالت شانغوان فاي اير “كان تقييم عمي الأكبر للإمبراطور السماوي الستة المطلقة هو أنه كان الأول من بين جميع القوى القوية في مرحلة الإمبراطور السماوي. لديه أيضًا لقب آخر ، الإله السماوي بين جميع مراحل الإمبراطور السماوي. إنه أيضًا الشخص الوحيد في العالم الذي صعد بالفعل إلى جبل الثلج السماوي لتحدي لورد جبل الثلج السماوي ونجح في الخروج حياً. على الرغم من أنه لم ينجح أبدًا في الوصول إلى مرحلة الإله السماوي ، فمن غير المرجح أن يكون هناك الكثير في القارة بأكملها يمكنهم هزيمة هذا الإمبراطور السماوي الستة المطلقة في قتال واحد لواحد. إلى جانب لورد جبل الثلج السماوي ، أكبر قوة معروفة في العالم ، لا يمكن حتى لقادة الأراضي المقدسة العظيمة الأخرى أن يقولوا بثقة أنهم يستطيعون هزيمته.

لسوء الحظ ، لم يسمع تشو وي تشينغ كلمات شانغوان فاي اير ، وإلا فإنه لن يعتقد أن لونغ شي يا ، الرجل الذي كان منغمسًا في التدريب لأكثر من مائة عام ، لم يستطع تعليمه. في تلك المرحلة ، كان لا يزال في الخيمة ، يطلق العنان لمهاراته واحدة تلو الأخرى لـ لونغ شي يا.

نظرًا لحقيقة أن العديد من مهاراته كانت مكلفة إلى حد ما من حيث الطاقة السماوية ، لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ استخدام سوى القليل منها قبل أن يحتاج إلى استعادة الطاقة السماوية ، وسوف يستأنف إطلاقها بعد ذلك.

جلس لونغ شي يا هناك بصمت ، يراقبه يطلق العنان لمهاراته بلا توقف. ولم يدل بأي تعليق ، مما سمح له بالاستمرار دون مقاطعة.

كان على تشو وي تشينغ أن يستريح ثلاث مرات حتى يتعافى تمامًا قبل أن يتمكن من إطلاق كل مهاراته الأربعة والعشرين ، باستثناء مهارة عكس الوقت.

“سيدي ، لن أستخدم مهارة عكس الوقت ، حسنًا؟ هذه المهارة فريدة إلى حد ما “.

أومأ لونغ شي يا برأسه ، قبل أن ينظر إلى تلميذه الشاب ، الذي كان يبدو مسرورًا بنفسه. أخيرًا ، قال “هل تعتقد أن تكميلك للمهارات جيد جدًا؟”

ابتسم تشو وي تشينغ وقال “لا بأس ، لقد كان حظي جيدًا جدًا لذا تمكنت من تخزين بعض المهارات ذات التصنيف الأعلى.”

أعطى لونغ شي يا همفًا وقال “هل تعرف ما هو تقييمي لجميع مهاراتك؟ كلمتين فقط … عديم الفائدة.”

“إلى جانب أن سرعة استعادة الطاقة السماوية الخاصة بك مثيرة للإعجاب ، فإن طريقة التدريب هذه هي مضيعة للوقت والحياة. مع هذه الموهبة التي لا تصدق ، أنت تسير فقط على الطريق الخطأ “.

“آه؟” حدق تشو وي تشينغ في لونغ شي يا بفك متسع. في خياله ، كان ينبغي على معلمه الجديد أن يمدحه ، لكن العكس قد حدث. كان لديه الكثير من المهارات القوية ، ومع ذلك فقد تم اعتبارها عديم الفائدة تمامًا! “

لم يقتنع تشو وي تشينغ قائلاً “يا معلم ، لا تزال مهاراتي على ما يرام ، أليس كذلك؟ تم تصنيف معظمهم بسبعة أو ثمانية نجوم ، حتى أن البعض منهم قادر على إنتاج صورة المهارة السماوية. إذا كان هذا يعتبر عديم الفائدة ، فما الذي يمكن اعتباره جيدًا؟ “

ابتسم لونغ شيعه بابتسامة مزدهرة وقال “شاهد هذا”.

كما قال ذلك ، رفع يده اليمنى ، وظهر ضوء خافت حول كفه. كانت عبارة عن شفرة رياح صغيرة ، يتكون جسمها بالكامل من اللون الأخضر اللامع ، المتوهج في ضوء لافت للنظر. على الرغم من أنها كانت مجرد شفرة رياح صغيرة ، إلا أنها بدت وكأنها تلمع بهالة ذهبية طفيفة ، وتبدو تمامًا مثل الشفرة الفعلية ، ولم يشك تشو وي تشينغ في قوة شفرة الرياح هذه.

كان الشيء المعجزة أنه بمجرد إطلاق شفرة الرياح هذه ، ظهرت صورة متلألئة ببطء خلف ظهر لونغ شي يا. كان من الواضح أنها تشكل صورة مهارة سماوية!

“أيها المعلم ، ما هذه المهارة؟ مهارة من رتبة إلهيةالسماوية؟ ” سأل تشو وي تشينغ بفضول.

قال لونغ شي يا “هراء ، أي مهارة إلهية سماوية؟ هذه هي شفرة الرياح ذو المستوى المنخفض ، بنجمة واحدة “.

عبرت نظرة عدم التصديق على وجه تشو وي تشينغ حيث قال “المعلم ، على الرغم من أن جميع مهاراتي تعلمت ذاتيًا ولم يكن لدي الكثير من التعاليم الصحيحة ، ما زلت قادرًا على التعرف على صورة المهارة السماوية. إذا لم تكن مهارة من الطبقة الإلهية السماوية ، فكيف يمكن أن تكون هناك صورة مهارة سماوية؟ “

ضحك لونغ شي يا ببرود وقال “أيها الأحمق الصغير ، انظر بوضوح إلى صورة مهارتي السماوية قبل أن تتحدث.”

رفع تشو وي تشينغ رأسه لينظر. بحلول هذا الوقت ، كانت صورة المهارة السماوية الخضراء المتلألئة قد تشكلت بالكامل خلف لونغ شي يا ، وفي اللحظة التي رفع فيها رأسه ، سقط فك تشو وي تشينغ. كانت صورة المهارة السماوية في الواقع لونغ شي يا السمين!

“هذا … هذا …” ما ظهر أمام عينيه كان بعيدًا عن خبرة تشو وي تشينغ ومعرفته. كيف تكون صورة المهارة السماوية للشخص نفسه ؟! هل يمكن أن يكون معلمه هذا وحشًا سماويًا؟

ومض الضوء مرة أخرى ، وتحولت شفرة الرياح في أيدي لونغ شي يا إلى إعصار صغير ، يدور في راحة يده. ومع ذلك ، فإن صورة المهارة السماوية خلف ظهره لم تتغير ، ولا تزال لونغ شي يا .

مرة أخرى ، تحول وميض الضوء ، والإعصار الأخضر فجأة إلى كرة نارية … كرة نارية مألوفة تم تصنيفها بنجمة واحدة. هذه المرة ، تغيرت صورة المهارة السماوية خلف ظهره إلى اللون الأحمر ، لكن الشكل لم يتغير ، ولا يزال هذا الشكل المستدير المألوف لـ لونغ شي يا.

تحولت كرة النار الصغيرة إلى ارتفاع جليدي ، وكان التغيير الوحيد في صورة المهارة السماوية هو لونها مرة أخرى ، من الأحمر إلى الأزرق.

التالي كان ارتفاع الأرض لسمة الأرض ، وسهم الضوء الخاص بسمة الضوء ، والكرة المسببة للتآكل لسمات الظلام. كانوا جميعًا من أقل المهارات مستوى ، ونجمة واحدة. ومع ذلك ، فإن صورة المهارة السماوية خلف لونغ شي يا لم تتغير ، مع تغير اللون فقط جنبًا إلى جنب مع المحاذاة.

“هل فهمت الان؟” ابتسم لونغ شي يا بصوت خافت ، وأغلق كفه ، واختفى كل الضوء.

“دعني أخبرك ، تلك المهارات التي أطلق العنان لها الآن كانت جميعها مهارات مصنفة بنجمة واحدة. ومع ذلك ، لماذا هم جميعًا قادرون على إنتاج صور المهارة السماوية. أكثر من ذلك ، لماذا هي صورة المهارة السماوية عن نفسي؟ السبب بسيط .. تقييمهم منخفض للغاية ، وبالتأكيد ليس مهارة سماوية ، ولكن عندما أستخدمهم يكونون في قوة مرحلة الإلهية السماوية. لهذا السبب ، صورة المهارة السماوية هي لي “.

“صفاتي الستة هي العناصر الستة ، الماء ، النار ، الأرض ، الرياح ، الضوء ، الظلام. هل تعرف عدد المهارات التي قمت بتخزينها لهم جميعًا بشكل إجمالي؟ “

الفصل 428 ترجمة : Sou *برعاية مجهول* [هناك المزيد] “حسنًا ، يكفي ذلك. اسرع وتناول الطعام ، بعد ذلك أريد أن أراك تعمل من خلال جميع مهاراتك مرة واحدة ، لمعرفة القدرات والسمات لديك ، حتى أعرف كيفية إرشادك أكثر “. وافق تشو وي تشينغ ، لكنه كان متشككًا بعض الشيء في داخله. إذن ماذا لو كان قوة في مرحلة الإمبراطور السماوي؟ كان لا يزال واثقًا من أن المهارات التي خزنها لا يمكن مقارنتها بأي شخص من جيله ، أو حتى أي شخص من مستواه ، حتى بين تلك الموجودة في الأراضي المقدسة العظيمة ، على الرغم من أن طاقته السماوية قد تكون أضعف قليلاً. بعد أن اجتاز تشو وي تشينغ أسلوب تدريب الثلاثة آلاف على تهدئة لجميع مهاراته ، كان واثقًا تمامًا من أنه قد وصل بالفعل إلى الحد الذي يمكن أن يكون عليه سيد الجوهرة السماوية بالنسبة لمستواه. على الرغم من أن لونغ شي يا كان قوة في مرحلة الإمبراطور السماوي ، إلا أنه لم يعتقد أن لونغ شي يا يمكن أن يعلمه الكثير. بعد كل شيء ، حتى أسلوبه في التدريبكان أسلوب الإله الخالد ، وهي تقنية أذهلت حتى قصر قبة السماء. بالطبع ، كان الخطر الذي تحمله كبيرًا ، ولكن مع سلالة النمر إلهي الشيطاني المظلم وروح التنين المترسخة ، تم تقليل هذا الخطر بالفعل إلى أدنى مستوى ممكن. ومع ذلك ، كان لا يزال يستمع إلى كلمات لونغ شي يا. أراد أن يعرف ما الذي يمكن أن يعلمه هذا المعلم الجديد. على هذا النحو ، بدأ في استخدام مهاراته واحدة تلو الأخرى ، وأثناء قيامه بذلك ، سيطر عليها بشق الأنفس قدر استطاعته ، وأظهر أفضل ما لديه لـ لونغ شي يا. بينما كان تشو وي تشينغ و لونغ شي يا في خيمتهم ، على الجانب الآخر ، لم تتضاءل الصدمة والمفاجأة على شانغوان فاي اير ووجوه الآخرين بعد. كان تسامح ما كون هو الأسوأ ، ولم يمض وقت طويل بعد أن تم الاستيلاء على تشو وي تشينغ من قبل لونغ شي يا ، ولم يستطع المقاومة وسأل شانغوان فاي اير بنبرة منخفضة “سيدة شانغوان ، من هذا الإمبراطور السماوي الستة المطلقة ؟ هل هو حقا بهذه القوة؟ “ نظرت إليه شانغوان فاي اير وقالت بسخط “سيد مرحلة إمبراطور سماوي ، ما رأيك ، هل هو قوي أم لا؟” كان جبين تشان لينغ تيان مجعدًا وقال “لقد مر ما يقرب من عشرين عامًا منذ أن شوهد الإمبراطور السماوي الستة آخر مرة في العالم ، لماذا ظهر هنا فجأة. فاي اير ، يبدو أنه يتعين علينا تغيير خططنا لدخول الجنة العشرة آلاف وحش. علينا العودة للإبلاغ عن عودة ظهور الإمبراطور السماوي الستة المطلقة على الفور ، للسماح لقادة القصر بتقرير ما يجب القيام به. إذا تعاون مع جبل الثلج السماوي ، فسيكون ذلك مشكلة كبيرة “. هزت شانغوان فاي اير رأسها وقالت “الإمبراطور السماوي الستة المطلقة لن يتعاون مع جبل الثلج السماوي. ألا ترى أنه كان يرتدي ملابس سوداء؟ لولا حقيقة أنه كان ضد جبل الثلج السماوي ، فهل كان ليرتدي مثل هذا؟ “ تابع ما كون سؤاله “أليس الإمبراطور السماوي الستة المطلقة من إحدى أراضي القديسة العظيمة؟ لماذا يبدو أنه حتى قصر قبة السماء يخاف منه قليلاً؟ “ عبرت نظرة معقدة على وجه شانغوان فاي اير ، وأومأت برأسها قليلاً وهي تقول “في الواقع ، نحن خائفون قليلاً منه. اسمحوا لي أن أشرح لماذا هذا صحيح. الإمبراطور السماوي الستة المطلقة هو في الواقع متدرب علم نفسه ، ولا ينتمي إلى أي الأراضي المقدسة العظيمة أو حتى أي طائفة على الإطلاق. لقد كان دائمًا شخصًا منفردًا. ومع ذلك ، فإن هذا الشخص مغرم تمامًا بالتدريب ، ولم يتزوج أحداً أبدًا. بالنسبة له ، لا يوجد شيء آخر يهتم به أكثر من التدريب أو القتال. الشيء المفضل لديه هو السفر عبر الأراضي وتحدي جميع القوى ، وقد جاء ذات مرة إلى قصر قبة السماء لدينا للقيام بذلك “. كان هذا سرًا مطلقًا لقصر قبة السماء ، وحتى تشان لينغ تيان لم يكن يعلم بذلك. بعد كل شيء ، لم يكن من سلالة مباشرة من قصر قبة السماء ، ولم يسعه إلا أن يصيح بدهشة “لقد جاء بالفعل إلى قصر قبة السماء من قبل؟ تحدى سيد القصر الأول؟ “ أعطت شانغوان فاي اير ابتسامة مريرة وهي قالت “لا ، لم يتحدى العم الكبير. عندما جاء إلى قصر قبة السماء ، كان ذلك قبل أكثر من أربعين عامًا. في ذلك الوقت ، كان عمي الكبير في نفس عمري تقريبًا. الشخص الذي تحداه كان جدي “. صاح تشان لينغ تيان بصدمة “لقد تحدى سيد القصر الكبير ؟! ماذا كانت النتيجة؟” أعطت شانغوان فاي اير ابتسامة مرة أخرى حيث قالت”كان مستوى تدريبهما متساويًا ، وفقط مع مجموعة اللاحدود اللانهائية لم يكسبه جدي إلا قليلاً. في ذلك الوقت ، لم يكن لدى الإمبراطور السماوي الستة المطلقة مجموعة كاملة من المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية. تقول الشائعات أنه بعد عشر سنوات من ذلك ، جاء مرة أخرى إلى قصر قبة السماء ، لكن نتيجة هذا التحدي غير معروفة. ومع ذلك ، بعد تلك المعركة ، نقل جدي منصب مدير القصر إلى عمي الكبير قبل مغادرته للسفر حول العالم. قبل مغادرته ، أخبر عمي الكبير بهذا – “ من حيث الموهبة الفطرية ، أنا لست مطابقًا لـ الدهني الكبير. من حيث الجهد ، فقد خسرت أكثر من ذلك” بعد ذلك اختفى جدي ولم نسمع عنه منذ ذلك الحين ولا نعرف حتى ما إذا كان لا يزال على قيد الحياة.” عند سماعهم لتلك الكلمات ، استنشقوا نفسا باردًا عميقًا. من الواضح ، خلال المعركة الثانية بين هذا الإمبراطور السماوي الستة المطلقة وقائد القصر الكبير لقصر قبة السماء ، فوز الأول. قالت شانغوان فاي اير “كان تقييم عمي الأكبر للإمبراطور السماوي الستة المطلقة هو أنه كان الأول من بين جميع القوى القوية في مرحلة الإمبراطور السماوي. لديه أيضًا لقب آخر ، الإله السماوي بين جميع مراحل الإمبراطور السماوي. إنه أيضًا الشخص الوحيد في العالم الذي صعد بالفعل إلى جبل الثلج السماوي لتحدي لورد جبل الثلج السماوي ونجح في الخروج حياً. على الرغم من أنه لم ينجح أبدًا في الوصول إلى مرحلة الإله السماوي ، فمن غير المرجح أن يكون هناك الكثير في القارة بأكملها يمكنهم هزيمة هذا الإمبراطور السماوي الستة المطلقة في قتال واحد لواحد. إلى جانب لورد جبل الثلج السماوي ، أكبر قوة معروفة في العالم ، لا يمكن حتى لقادة الأراضي المقدسة العظيمة الأخرى أن يقولوا بثقة أنهم يستطيعون هزيمته. لسوء الحظ ، لم يسمع تشو وي تشينغ كلمات شانغوان فاي اير ، وإلا فإنه لن يعتقد أن لونغ شي يا ، الرجل الذي كان منغمسًا في التدريب لأكثر من مائة عام ، لم يستطع تعليمه. في تلك المرحلة ، كان لا يزال في الخيمة ، يطلق العنان لمهاراته واحدة تلو الأخرى لـ لونغ شي يا. نظرًا لحقيقة أن العديد من مهاراته كانت مكلفة إلى حد ما من حيث الطاقة السماوية ، لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ استخدام سوى القليل منها قبل أن يحتاج إلى استعادة الطاقة السماوية ، وسوف يستأنف إطلاقها بعد ذلك. جلس لونغ شي يا هناك بصمت ، يراقبه يطلق العنان لمهاراته بلا توقف. ولم يدل بأي تعليق ، مما سمح له بالاستمرار دون مقاطعة. كان على تشو وي تشينغ أن يستريح ثلاث مرات حتى يتعافى تمامًا قبل أن يتمكن من إطلاق كل مهاراته الأربعة والعشرين ، باستثناء مهارة عكس الوقت. “سيدي ، لن أستخدم مهارة عكس الوقت ، حسنًا؟ هذه المهارة فريدة إلى حد ما “. أومأ لونغ شي يا برأسه ، قبل أن ينظر إلى تلميذه الشاب ، الذي كان يبدو مسرورًا بنفسه. أخيرًا ، قال “هل تعتقد أن تكميلك للمهارات جيد جدًا؟” ابتسم تشو وي تشينغ وقال “لا بأس ، لقد كان حظي جيدًا جدًا لذا تمكنت من تخزين بعض المهارات ذات التصنيف الأعلى.” أعطى لونغ شي يا همفًا وقال “هل تعرف ما هو تقييمي لجميع مهاراتك؟ كلمتين فقط … عديم الفائدة.” “إلى جانب أن سرعة استعادة الطاقة السماوية الخاصة بك مثيرة للإعجاب ، فإن طريقة التدريب هذه هي مضيعة للوقت والحياة. مع هذه الموهبة التي لا تصدق ، أنت تسير فقط على الطريق الخطأ “. “آه؟” حدق تشو وي تشينغ في لونغ شي يا بفك متسع. في خياله ، كان ينبغي على معلمه الجديد أن يمدحه ، لكن العكس قد حدث. كان لديه الكثير من المهارات القوية ، ومع ذلك فقد تم اعتبارها عديم الفائدة تمامًا! “ لم يقتنع تشو وي تشينغ قائلاً “يا معلم ، لا تزال مهاراتي على ما يرام ، أليس كذلك؟ تم تصنيف معظمهم بسبعة أو ثمانية نجوم ، حتى أن البعض منهم قادر على إنتاج صورة المهارة السماوية. إذا كان هذا يعتبر عديم الفائدة ، فما الذي يمكن اعتباره جيدًا؟ “ ابتسم لونغ شيعه بابتسامة مزدهرة وقال “شاهد هذا”. كما قال ذلك ، رفع يده اليمنى ، وظهر ضوء خافت حول كفه. كانت عبارة عن شفرة رياح صغيرة ، يتكون جسمها بالكامل من اللون الأخضر اللامع ، المتوهج في ضوء لافت للنظر. على الرغم من أنها كانت مجرد شفرة رياح صغيرة ، إلا أنها بدت وكأنها تلمع بهالة ذهبية طفيفة ، وتبدو تمامًا مثل الشفرة الفعلية ، ولم يشك تشو وي تشينغ في قوة شفرة الرياح هذه. كان الشيء المعجزة أنه بمجرد إطلاق شفرة الرياح هذه ، ظهرت صورة متلألئة ببطء خلف ظهر لونغ شي يا. كان من الواضح أنها تشكل صورة مهارة سماوية! “أيها المعلم ، ما هذه المهارة؟ مهارة من رتبة إلهيةالسماوية؟ ” سأل تشو وي تشينغ بفضول. قال لونغ شي يا “هراء ، أي مهارة إلهية سماوية؟ هذه هي شفرة الرياح ذو المستوى المنخفض ، بنجمة واحدة “. عبرت نظرة عدم التصديق على وجه تشو وي تشينغ حيث قال “المعلم ، على الرغم من أن جميع مهاراتي تعلمت ذاتيًا ولم يكن لدي الكثير من التعاليم الصحيحة ، ما زلت قادرًا على التعرف على صورة المهارة السماوية. إذا لم تكن مهارة من الطبقة الإلهية السماوية ، فكيف يمكن أن تكون هناك صورة مهارة سماوية؟ “ ضحك لونغ شي يا ببرود وقال “أيها الأحمق الصغير ، انظر بوضوح إلى صورة مهارتي السماوية قبل أن تتحدث.” رفع تشو وي تشينغ رأسه لينظر. بحلول هذا الوقت ، كانت صورة المهارة السماوية الخضراء المتلألئة قد تشكلت بالكامل خلف لونغ شي يا ، وفي اللحظة التي رفع فيها رأسه ، سقط فك تشو وي تشينغ. كانت صورة المهارة السماوية في الواقع لونغ شي يا السمين! “هذا … هذا …” ما ظهر أمام عينيه كان بعيدًا عن خبرة تشو وي تشينغ ومعرفته. كيف تكون صورة المهارة السماوية للشخص نفسه ؟! هل يمكن أن يكون معلمه هذا وحشًا سماويًا؟ ومض الضوء مرة أخرى ، وتحولت شفرة الرياح في أيدي لونغ شي يا إلى إعصار صغير ، يدور في راحة يده. ومع ذلك ، فإن صورة المهارة السماوية خلف ظهره لم تتغير ، ولا تزال لونغ شي يا . مرة أخرى ، تحول وميض الضوء ، والإعصار الأخضر فجأة إلى كرة نارية … كرة نارية مألوفة تم تصنيفها بنجمة واحدة. هذه المرة ، تغيرت صورة المهارة السماوية خلف ظهره إلى اللون الأحمر ، لكن الشكل لم يتغير ، ولا يزال هذا الشكل المستدير المألوف لـ لونغ شي يا. تحولت كرة النار الصغيرة إلى ارتفاع جليدي ، وكان التغيير الوحيد في صورة المهارة السماوية هو لونها مرة أخرى ، من الأحمر إلى الأزرق. التالي كان ارتفاع الأرض لسمة الأرض ، وسهم الضوء الخاص بسمة الضوء ، والكرة المسببة للتآكل لسمات الظلام. كانوا جميعًا من أقل المهارات مستوى ، ونجمة واحدة. ومع ذلك ، فإن صورة المهارة السماوية خلف لونغ شي يا لم تتغير ، مع تغير اللون فقط جنبًا إلى جنب مع المحاذاة. “هل فهمت الان؟” ابتسم لونغ شي يا بصوت خافت ، وأغلق كفه ، واختفى كل الضوء. “دعني أخبرك ، تلك المهارات التي أطلق العنان لها الآن كانت جميعها مهارات مصنفة بنجمة واحدة. ومع ذلك ، لماذا هم جميعًا قادرون على إنتاج صور المهارة السماوية. أكثر من ذلك ، لماذا هي صورة المهارة السماوية عن نفسي؟ السبب بسيط .. تقييمهم منخفض للغاية ، وبالتأكيد ليس مهارة سماوية ، ولكن عندما أستخدمهم يكونون في قوة مرحلة الإلهية السماوية. لهذا السبب ، صورة المهارة السماوية هي لي “. “صفاتي الستة هي العناصر الستة ، الماء ، النار ، الأرض ، الرياح ، الضوء ، الظلام. هل تعرف عدد المهارات التي قمت بتخزينها لهم جميعًا بشكل إجمالي؟ “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط