نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 429

الفصل 429

ترجمة : Sou

*برعاية مجهول*

[هناك المزيد]

كان رأس تشو وي تشينغ حاليًا في حالة من الفوضى ، في حيرة من أمره تمامًا. في هذه المرحلة ، شعر أن كل ما تعلمه حتى الآن كان كذبة ، وانقلب عالمه رأسًا على عقب. بسماع كلمات لونغ شي يا ، كان بإمكانه فقط هز رأسه دون وعي.

قال لونغ شي يا بشكل سلبي “لم يعد لدي أي مهارات مخزنة. لقد مسحت كل مهاراتي السابقة “.

“ماذا؟!” على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد خمّن أن الإجابة ستكون شيئًا لا يمكن أن يتوقعه ، إلا أنه لم يكن يخمن في أحلامه أنه سيكون أمرًا لا يمكن تصوره.

تابع لونغ شي يا بشكل سلبي “لديك أيضًا ست سمات ، وفي الحقيقة ، جميع المهارات التي قمت بتخزينها قوية جدًا. ومع ذلك ، يجب أن تكون قد تعلمت أيضًا من التجربة أنه مع مستوى تدريبك ، لا يمكنك حتى استخدامهم جميعًا مرة واحدة. أعرف ما تفكر فيه ، في المستقبل مع ارتفاع مستوى تدريبك ، ستتمكن من استخدامها جميعًا. ومع ذلك ، لا تنس أنه مع ارتفاع مستوى تدريبك ، تزداد طاقتك السماوية ، وستظل تكتسب المزيد من المهارات المخزنة. كل جوهرة سماوية إضافية … ستكتسب ست مهارات أخرى! في هذه الحالة ، إذا وصلت بالفعل إلى مرحلة الإله السماوي ، فكم عدد المهارات التي ستمتلكها؟ اثنان وسبعون!”

“المهارات السماوية ، هي هدايا من الطبيعة. كل مهارة سماوية لها أسرارها العميقة وراءها ، ولا يمكن تفسيرها ببساطة من خلال نظام التصنيف البسيط المضحك. قبل مقابلتي ، هل تخيلت يومًا أن مجرد شفرة رياح يمكن أن تتمتع بقوة مهارة من الطبقة الإلهية السماوية؟ “

هز تشو وي تشينغ رأسه بخدر.

قال لونغ شيع “بالضبط. على هذا النحو ، فإن تأثيرات المهارات السماوية كلها مجرد شكل أو نمط من استخدام الطاقة السماوية. أي مهارة سماوية ، عند تدريبهم إلى أقصى حد ، سيكونون جميعًا قادرين على إنتاج أكبر قوة ممكنة. إذا كان لديك في المستقبل اثنان وسبعون مهارة ، دعني أسألك ، كم عدد المهارات التي يمكنك تدريبها بالفعل إلى أقصى حد ممكن؟ همف ، أخشى أن الإجابة ليست واحدة. قد تعتقد الآن أن لديك بالفعل بعض السيطرة على مهاراتك. حسنًا ، دعني أخبرك ، أنت بعيد كل البعد عن الاقتراب من الحد الأقصى. من أجل تدريب مهارة واحدة إلى أقصى حد ، سيستغرق ذلك قدرًا لا يُصدق من الوقت والطاقة والجهد. ما لم يكن بإمكانك أن تعيش ما يصل إلى ألف عام ، وإلا يمكنك أن تنسى تدريب جميع المهارات الاثنين والسبعين إلى أقصى حد “.

“لقد ابتليت بهذا السؤال لفترة طويلة ، وكان فقط في سن الواحدة والستين قبل أن أقوم أخيرًا بتصويب تفكيري. في ذلك الوقت ، كنت بالفعل في مستوى تدريب مرحلة الملك السماوي. على هذا النحو ، استخدمت طاقة الداو السماوسة الخاصة بي لمحو جميع مهاراتي المخزنة بالقوة ، مما أدى إلى شق طريق خاص بي للتركيز فقط على التحكم في طاقتي وسماتي السماوية. بعد عشر سنوات ، أتقنت أخيرًا فنون التلاعبب المهارات الخاصة بي. من ذلك الوقت فصاعدًا ، لم يكن لدي أي مهارات مخزنة ، ولكن يمكن القول أيضًا إن لدي جميع المهارات من السمات الست ، ولم أعد بحاجة إلى تخزين أي شيء في “مخزن المهارات”. في الواقع ، يمكنني بالفعل إنشاء مهارات خاصة بي وفقًا لاحتياجاتي. علاوة على ذلك ، يمكنني استخدامها جميعًا إلى أقصى درجة يصل إليها مستوى تدريبي الحالي. في نفس الوقت”

امتص تشو وي تشينغ نفسا باردا عميقا . على الرغم من أن لونغ شي يا لم يصف الكثير ، إلا أن تشو وي تشينغ قد فهم الكثير بالفعل. لقد كان هذا حقًا مسارًا جديدًا تمامًا قام لونغ شي يا بنحته بمفرده ، وهو مسار مختلف تمامًا عن التدريب الحالي لـ أسياد الجواهر السماوية اليوم. كان هذا حقا عمل معجزة. بعد كل شيء ، قلبت كلمات لونغ شي يا كل ما تعلمه تشو وي تشينغ عن المهارات السماوية تمامًا.

بالنظر إلى تعبير تشو وي تشينغ الفارغ ، قال لونغ شي يا بتعبير سعيد “مهارة التحكم هذه ، قبل مستوى تدريب الجوهرة السادسة ، لا توجد في الواقع ميزة حقيقية يمكن الحصول عليها ، وربما أقل. ومع ذلك ، مع ارتفاع مستوى تدريبك ، تزداد المزايا وضوحًا أكثر فأكثر. هل تعرف ما هي أكبر فائدة لفنون التلاعب بالمهارات هذه؟ “

بدا تشو وي تشينغ فجأة وكأنه يستيقظ ، ووميض ضوء في رأسه ، وضربه إلهام مفاجئ ، وبدت الكلمات وكأنها تفلت من فمه بشكل لا إرادي “لا تهدئة!”

لقد حان دور لونغ شي يا لتفاجأ “هذا صحيح ، ما رأيك في ذلك؟”

قال تشو وي تشينغ “بما أن المعلم قادر على التحكم في الطاقة السماوية لتكرار أي مهارة من المستوى ، فكل هذه المهارات مكررة أو محاكية ، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك أي تباطؤ لهم ، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك ، رأيت الآن للتو معلمًا يستخدم قيود الريح على كل من ريد بين الصغير و فاي اير. “

قال لونغ شي يا بابتسامة راضية “هذا صحيح ، جيد جدًا. أن تكون قادرًا على استخلاص الاستنتاجات ببضع تلميحات ، فأنت بالفعل تلميذ جيد. ما قلته صحيح بالفعل ، أحد أعظم فوائد فنون التلاعب بالمهارات هذه هي القدرة على استخدام تلك المهارات على التوالي دون أي تهدئة. في نفس الوقت ، يمكنك استخدامها بمستوى الطاقة المطلوب بأقل إنفاق ممكن للطاقة السماوية. على هذا النحو ، طالما لديك ما يكفي من الطاقة السماوية ، يمكنك الاستمرار في استخدام هذه المهارات واحدة تلو الأخرى بقدر ما تريد “.

فكر تشو وي تشينغ في الأمر للحظة ، ثم قال “هذا يعني ، في مستواي الحالي  لتدريب الجواهر ، إذا كان بإمكاني تعلم فنون التلاعبب المهارات ، فسأكون قادرًا على استخدام أي مهارات من سمات صفاتي الستة إلى مستواي الحالي بالجواهر الأربعة ، أليس كذلك؟ “

أومأ لونغ شي يا برأسه وقال “بالضبط. إذا كنت قادرًا على تعلم المزيد من دمج السمات ودمج بعض المهارات معًا ، فستكون القوة أكبر بكثير “.

ضرب الوحي تشو وي تشينغ وقال “لقد فهمت ، لا عجب أنك قلت إنه قد يكون في الواقع ضارًا لقوتي الحالية استخدام فنون التلاعب بالمهارات ، حيث قد تنخفض القوة المطلقة لمهاراتي. ومع ذلك ، فإن الآفاق المستقبلية ستكون أكبر بكثير إذا سرت في هذا الطريق. بعد كل شيء ، لدينا ميزة امتلاك العديد من السمات ، ومجرد القدرة على دمجها في جميع الاحتمالات المختلفة هو نعمة هائلة. كلما زادت السمات التي لدينا ، زاد عدد احتمالات الاندماج … لا عجب أنك ستقبلني فقط كتلميذك … “

لم يخف لونغ شي يا إعجابه بتلميذه الجديد ، حيث صفق على كتفه قائلاً “جيد جدًا ، انت بالتأكيد توفر لي الكثير من الوقت والجهد في تعليمك الأشياء. طالما أنك تفهم ، فهذا شيء عظيم “.

قال تشو وي تشينغ “أيها المعلم ، إذن هل يجب أن أتبع خطوتك وأمحو جميع مهاراتي أيضًا قبل أن أتعلم فنون التلاعب بالمهارات؟” إذا قال إنه لم يكن مغرمًا بكل ذلك ، فسيكون ذلك كذبًا. كانت الفائدة الوحيدة المتمثلة في عدم وجود فترات تهدئة هي القوة التي يمكن أن تطيح بالسماء ، ناهيك عن الفوائد الأخرى لفنون التلاعب بالمهارات. كان هذا حقًا شيئًا من شأنه أن يجعله لا يضاهى بأي من مستواه. بعد كل شيء ، كانت قوة دمج المهارات واضحة للغاية بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، كان البرق الإلهي الشيطاني المظلم هو ذلك بالضبط. فقط تلك المهارات الثلاثة في دمج السمات وحدها سمحت له بهزيمة الشيطانة الصغيرة شين ، الذي كانت في مستوى الثلاث جواهر ، أعلى منه في ذلك الوقت. إذا كان بإمكانه إطلاق دمج المهارات الستة سمات في المستقبل ، فما نوع القوة التي سيتمتع بها؟

هز لونغ شي يا رأسه قائلاً “ليس من الضروري محوها جميعًا. ليس هناك فائدة من إسقاط براعتك القتالية الحالية بشكل مقصود لتعلم فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. في الوقت نفسه ، لن تحتاج إلى التركيز على تدريب تلك المهارات بعد الآن. إلى جانب تدريب الطاقة السماوية ، يجب أن يكون كل تركيزك على مهارات التلاعب الستة المطلقة. بمجرد أن يكون لديك بعض التمكن من ذلك ، ستكون أي مهارة في يديك قادرة على أن تكون في أقصى حدودك. “

أثناء حديثه حتى هذه النقطة ، توقف قليلاً قبل المتابعة “حسنًا ، لا يعني ذلك أنك لست بحاجة إلى مخزن المهارات بعد الآن … إذا كان هناك أي مهارات إلهية سماوية ، فلا تفوتها. على الرغم من أن فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة يمكن أن تسمح لنا في النهاية بإطلاق العنان لمهاراتنا في قوة الطبقة الإلهية السماوية ، إلا أن هناك بعض التأثيرات التي لا يمكننا تكرارها. على سبيل المثال ، ختم التنين الخاص بك ، وعكس الوقت وما إلى ذلك … “

ابتسم تشو وي تشينغ وقال “المعلم ، ألم تقل أنه ليس لديك المزيد من المهارات المخزنة؟ هل هذا يعني أنك لم تقم بتخزين أي مهارات من الفئة الإلهية السماوية؟ “

أعطى لونغ شي يا همفًا وقال “نظريًا! ألا تعرف ما تعنيه نظريًا؟ أعني أنه بمجرد إتقان فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة ، من الناحية النظرية ، لن تحتاج إلى مخزن المهارات بعد الآن “.

قال تشو وي تشينغ بتألق “أنا أفهم ، أفهم. المعلم ، لقد فتحت عيني حقا. عندما أعود من جنة العشرة آلاف وحش ، سأبدأ التعلم.

سأل لونغ شي يا بفضول “لماذا ستذهب إلى جنة العشرة آلاف وحش؟”

قال تشو وي تشينغ “سألتقط بعض الوحوش السماوية. خطأ … إنها قصة طويلة نوعًا ما ، ولكن ها هي … “وتابع حديثه عن خلفيته ، وسقوط إمبراطورية القوس السماوي ، وكيف هرب إلى إمبراطورية تشونغ تيان بحثًا عن فرصة والتقدم نحو إحياء إمبراطوريته ، وكل شيء حتى الآن بالتفصيل.

في الأصل ، لم يكن يعرف أي شيء عن لونغ شي يا إلى جانب كونه سيد إمبراطور سماوية ، وكان مترددًا قليلاً في أن يصبح تلميذه. ومع ذلك ، بعد أن شهد فنون التلاعب بالمهارات الستة الملطقة ، كان مقتنعًا تمامًا. إذا كان بإمكانه العودة إلى الماضي ، فسوف يتوسل بصدق بلا تردد ليصبح تلميذ لونغ شي يا ، وليس الفعل الذي فعله وقتها. علاوة على ذلك ، كان لدى لونغ شي يا أيضًا سمة الظلام … مع مستوى تدريبه ، لن يكون من الصعب جدًا تحرير والده من هذا المصير الموحّد الذي ينكر على الظلام. إذا كان سيده الجديد على استعداد للمساعدة ، فمن المؤكد أنه كان هناك أمل كبير في إمبراطورية القوس السماوي.

عندما سمع لونغ شي يا كلمات تشو وي تشينغ ، أصبح وجهه جادًا. “ليتل فاتي ، هل تعرف لماذا لم أتخذ أي إجراء طوال الوقت الذي واجهت فيه هان تيان يو ، وحتى طوال الطريق حتى غادر قبل أن أري نفسي لك حتى؟”

رمش تشو وي تشينغ عينه وقال “هل هذا لأنك كنت تحاول اختبارني؟”

هز لونغ شي يا رأسه وقال “ليس بالضبط. لقد اهتمت بقدراتك كثيرًا. ومع ذلك ، فإن قبيلة غزال الثلج لديها بعض الصلة بي ، ومع هذا الرجل العجوز هنا ، وأن هان تيان يو تجرأ بالفعل على قتل بعض رجال قبائل غزال الثلج … عادة مع أعصابي لم يكن ليعيش للخروج من هنا. السبب الذي جعلني أتركه يذهب بسببك “.

السبب الرئيسي وراء عدم قتلي لـ هان تيان يو هو أنه فرصة نادرة ولكنها رائعة لوضعك في مدرسة الشدائد الصعبة. إن نمو أي سيد جوهرة عملي طويل ومعقد. ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد … كلما زاد الضغط والإجهاد ، زادت سرعة التدريب. حسنًا ، هذا أو الموت. مثل هذا الاختبار ، أو التقسية ، لهما قيمة كبيرة بالنسبة لك. هذا هو السبب الحقيقي الذي جعلني لم أقتله أو ألقي القبض عليه ، لتركك مع عدو كامن. بدون ضغط ، أين سيكون دافعك؟ على هذا النحو ، فيما يتعلق بالتنمية والتدريب ، سأقدم لك كل ما في وسعي لمساعدتك ، وإرشادك ، وتدريبك ، والتأكد من أنك في الاتجاه الصحيح. ومع ذلك ، فيما يتعلق مشكلتك الخاصة ، يجب عليك القيام بذلك بنفسك ، لحل مشاكلك الخاصة. وإلا ، إذا ساعدتك في حل كل شيء ، ما هو الدافع الذي لديك للعمل الجاد وتنميته؟ على هذا النحو ، لا تعتقد أنني سأساعدك في إنقاذ عائلتك مباشرة ، أو لإحياء إمبراطوريتك. هذا بالتأكيد غير ممكن ، ويجب أن تكون واضحًا بشأن ذلك “.

ألقى تشو وي تشينغ نظرة حزينة وقال “سيدي ، ليس عليك أن تكون قاسياً للغاية …”

أعطى لونغ شي يا همفًا وقال “أيها الشقي الصغير ، هذا من أجلك. حسنًا ، يكفي هذا الهراء  ، من طلب منك أن تذهب إلى جنة العشرة آلاف وحش ؟ أنت فقط ابق هنا وتعلم وتدرب مع هذا الرجل العجوز. بالنسبة لتلك النوى السماوية التي تحتاجها ، يمكنك فقط اختيارهم من هنا. هذه الأشياء مثل الصخور العادية بالنسبة لي “.

كما قال ذلك ، ألقى لونغ شي يا كيسًا من القماش على تشو وي تشينغ.

التقطها تشو وي تشينغ كرد فعل طبيعي ، وعندما وسع طاقته السماوية للتحقق من الداخل ، كان مذهولًا لدرجة أنه كاد أن يسقطها.

لم يسبق له أن رأى أو حتى سمع بمثل هذا الكائن المكاني المرعب. في هذا الكيس القماشي ، تبلغ أبعاده المكانية أكثر من عشرة آلاف متر مربع! كان هذا حجمًا لم يُسمع به تقريبًا! والأهم من ذلك ، أن الكيس المكاني بالكامل كان مليئًا بأكوام وأكوام من جميع أنواع الأشياء. كان جزء كبير منها عبارة عن نوى سماوية ، مكدسة مثل الحبوب المجردة في صومعة في أكوام وتلال منها. من نظرة واحدة فقط ، لم يستطع حتى حساب العدد الموجود.

عبرت ابتسامة باهتة على شفتي تشو وي تشينغ. قد يقول معلمه  الدهني الكبير إنه لن يساعده ، لكن في الحقيقة ، ألا يساعده حقًا؟

 

الفصل 429 ترجمة : Sou *برعاية مجهول* [هناك المزيد] كان رأس تشو وي تشينغ حاليًا في حالة من الفوضى ، في حيرة من أمره تمامًا. في هذه المرحلة ، شعر أن كل ما تعلمه حتى الآن كان كذبة ، وانقلب عالمه رأسًا على عقب. بسماع كلمات لونغ شي يا ، كان بإمكانه فقط هز رأسه دون وعي. قال لونغ شي يا بشكل سلبي “لم يعد لدي أي مهارات مخزنة. لقد مسحت كل مهاراتي السابقة “. “ماذا؟!” على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد خمّن أن الإجابة ستكون شيئًا لا يمكن أن يتوقعه ، إلا أنه لم يكن يخمن في أحلامه أنه سيكون أمرًا لا يمكن تصوره. تابع لونغ شي يا بشكل سلبي “لديك أيضًا ست سمات ، وفي الحقيقة ، جميع المهارات التي قمت بتخزينها قوية جدًا. ومع ذلك ، يجب أن تكون قد تعلمت أيضًا من التجربة أنه مع مستوى تدريبك ، لا يمكنك حتى استخدامهم جميعًا مرة واحدة. أعرف ما تفكر فيه ، في المستقبل مع ارتفاع مستوى تدريبك ، ستتمكن من استخدامها جميعًا. ومع ذلك ، لا تنس أنه مع ارتفاع مستوى تدريبك ، تزداد طاقتك السماوية ، وستظل تكتسب المزيد من المهارات المخزنة. كل جوهرة سماوية إضافية … ستكتسب ست مهارات أخرى! في هذه الحالة ، إذا وصلت بالفعل إلى مرحلة الإله السماوي ، فكم عدد المهارات التي ستمتلكها؟ اثنان وسبعون!” “المهارات السماوية ، هي هدايا من الطبيعة. كل مهارة سماوية لها أسرارها العميقة وراءها ، ولا يمكن تفسيرها ببساطة من خلال نظام التصنيف البسيط المضحك. قبل مقابلتي ، هل تخيلت يومًا أن مجرد شفرة رياح يمكن أن تتمتع بقوة مهارة من الطبقة الإلهية السماوية؟ “ هز تشو وي تشينغ رأسه بخدر. قال لونغ شيع “بالضبط. على هذا النحو ، فإن تأثيرات المهارات السماوية كلها مجرد شكل أو نمط من استخدام الطاقة السماوية. أي مهارة سماوية ، عند تدريبهم إلى أقصى حد ، سيكونون جميعًا قادرين على إنتاج أكبر قوة ممكنة. إذا كان لديك في المستقبل اثنان وسبعون مهارة ، دعني أسألك ، كم عدد المهارات التي يمكنك تدريبها بالفعل إلى أقصى حد ممكن؟ همف ، أخشى أن الإجابة ليست واحدة. قد تعتقد الآن أن لديك بالفعل بعض السيطرة على مهاراتك. حسنًا ، دعني أخبرك ، أنت بعيد كل البعد عن الاقتراب من الحد الأقصى. من أجل تدريب مهارة واحدة إلى أقصى حد ، سيستغرق ذلك قدرًا لا يُصدق من الوقت والطاقة والجهد. ما لم يكن بإمكانك أن تعيش ما يصل إلى ألف عام ، وإلا يمكنك أن تنسى تدريب جميع المهارات الاثنين والسبعين إلى أقصى حد “. “لقد ابتليت بهذا السؤال لفترة طويلة ، وكان فقط في سن الواحدة والستين قبل أن أقوم أخيرًا بتصويب تفكيري. في ذلك الوقت ، كنت بالفعل في مستوى تدريب مرحلة الملك السماوي. على هذا النحو ، استخدمت طاقة الداو السماوسة الخاصة بي لمحو جميع مهاراتي المخزنة بالقوة ، مما أدى إلى شق طريق خاص بي للتركيز فقط على التحكم في طاقتي وسماتي السماوية. بعد عشر سنوات ، أتقنت أخيرًا فنون التلاعبب المهارات الخاصة بي. من ذلك الوقت فصاعدًا ، لم يكن لدي أي مهارات مخزنة ، ولكن يمكن القول أيضًا إن لدي جميع المهارات من السمات الست ، ولم أعد بحاجة إلى تخزين أي شيء في “مخزن المهارات”. في الواقع ، يمكنني بالفعل إنشاء مهارات خاصة بي وفقًا لاحتياجاتي. علاوة على ذلك ، يمكنني استخدامها جميعًا إلى أقصى درجة يصل إليها مستوى تدريبي الحالي. في نفس الوقت” امتص تشو وي تشينغ نفسا باردا عميقا . على الرغم من أن لونغ شي يا لم يصف الكثير ، إلا أن تشو وي تشينغ قد فهم الكثير بالفعل. لقد كان هذا حقًا مسارًا جديدًا تمامًا قام لونغ شي يا بنحته بمفرده ، وهو مسار مختلف تمامًا عن التدريب الحالي لـ أسياد الجواهر السماوية اليوم. كان هذا حقا عمل معجزة. بعد كل شيء ، قلبت كلمات لونغ شي يا كل ما تعلمه تشو وي تشينغ عن المهارات السماوية تمامًا. بالنظر إلى تعبير تشو وي تشينغ الفارغ ، قال لونغ شي يا بتعبير سعيد “مهارة التحكم هذه ، قبل مستوى تدريب الجوهرة السادسة ، لا توجد في الواقع ميزة حقيقية يمكن الحصول عليها ، وربما أقل. ومع ذلك ، مع ارتفاع مستوى تدريبك ، تزداد المزايا وضوحًا أكثر فأكثر. هل تعرف ما هي أكبر فائدة لفنون التلاعب بالمهارات هذه؟ “ بدا تشو وي تشينغ فجأة وكأنه يستيقظ ، ووميض ضوء في رأسه ، وضربه إلهام مفاجئ ، وبدت الكلمات وكأنها تفلت من فمه بشكل لا إرادي “لا تهدئة!” لقد حان دور لونغ شي يا لتفاجأ “هذا صحيح ، ما رأيك في ذلك؟” قال تشو وي تشينغ “بما أن المعلم قادر على التحكم في الطاقة السماوية لتكرار أي مهارة من المستوى ، فكل هذه المهارات مكررة أو محاكية ، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك أي تباطؤ لهم ، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك ، رأيت الآن للتو معلمًا يستخدم قيود الريح على كل من ريد بين الصغير و فاي اير. “ قال لونغ شي يا بابتسامة راضية “هذا صحيح ، جيد جدًا. أن تكون قادرًا على استخلاص الاستنتاجات ببضع تلميحات ، فأنت بالفعل تلميذ جيد. ما قلته صحيح بالفعل ، أحد أعظم فوائد فنون التلاعب بالمهارات هذه هي القدرة على استخدام تلك المهارات على التوالي دون أي تهدئة. في نفس الوقت ، يمكنك استخدامها بمستوى الطاقة المطلوب بأقل إنفاق ممكن للطاقة السماوية. على هذا النحو ، طالما لديك ما يكفي من الطاقة السماوية ، يمكنك الاستمرار في استخدام هذه المهارات واحدة تلو الأخرى بقدر ما تريد “. فكر تشو وي تشينغ في الأمر للحظة ، ثم قال “هذا يعني ، في مستواي الحالي  لتدريب الجواهر ، إذا كان بإمكاني تعلم فنون التلاعبب المهارات ، فسأكون قادرًا على استخدام أي مهارات من سمات صفاتي الستة إلى مستواي الحالي بالجواهر الأربعة ، أليس كذلك؟ “ أومأ لونغ شي يا برأسه وقال “بالضبط. إذا كنت قادرًا على تعلم المزيد من دمج السمات ودمج بعض المهارات معًا ، فستكون القوة أكبر بكثير “. ضرب الوحي تشو وي تشينغ وقال “لقد فهمت ، لا عجب أنك قلت إنه قد يكون في الواقع ضارًا لقوتي الحالية استخدام فنون التلاعب بالمهارات ، حيث قد تنخفض القوة المطلقة لمهاراتي. ومع ذلك ، فإن الآفاق المستقبلية ستكون أكبر بكثير إذا سرت في هذا الطريق. بعد كل شيء ، لدينا ميزة امتلاك العديد من السمات ، ومجرد القدرة على دمجها في جميع الاحتمالات المختلفة هو نعمة هائلة. كلما زادت السمات التي لدينا ، زاد عدد احتمالات الاندماج … لا عجب أنك ستقبلني فقط كتلميذك … “ لم يخف لونغ شي يا إعجابه بتلميذه الجديد ، حيث صفق على كتفه قائلاً “جيد جدًا ، انت بالتأكيد توفر لي الكثير من الوقت والجهد في تعليمك الأشياء. طالما أنك تفهم ، فهذا شيء عظيم “. قال تشو وي تشينغ “أيها المعلم ، إذن هل يجب أن أتبع خطوتك وأمحو جميع مهاراتي أيضًا قبل أن أتعلم فنون التلاعب بالمهارات؟” إذا قال إنه لم يكن مغرمًا بكل ذلك ، فسيكون ذلك كذبًا. كانت الفائدة الوحيدة المتمثلة في عدم وجود فترات تهدئة هي القوة التي يمكن أن تطيح بالسماء ، ناهيك عن الفوائد الأخرى لفنون التلاعب بالمهارات. كان هذا حقًا شيئًا من شأنه أن يجعله لا يضاهى بأي من مستواه. بعد كل شيء ، كانت قوة دمج المهارات واضحة للغاية بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، كان البرق الإلهي الشيطاني المظلم هو ذلك بالضبط. فقط تلك المهارات الثلاثة في دمج السمات وحدها سمحت له بهزيمة الشيطانة الصغيرة شين ، الذي كانت في مستوى الثلاث جواهر ، أعلى منه في ذلك الوقت. إذا كان بإمكانه إطلاق دمج المهارات الستة سمات في المستقبل ، فما نوع القوة التي سيتمتع بها؟ هز لونغ شي يا رأسه قائلاً “ليس من الضروري محوها جميعًا. ليس هناك فائدة من إسقاط براعتك القتالية الحالية بشكل مقصود لتعلم فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. في الوقت نفسه ، لن تحتاج إلى التركيز على تدريب تلك المهارات بعد الآن. إلى جانب تدريب الطاقة السماوية ، يجب أن يكون كل تركيزك على مهارات التلاعب الستة المطلقة. بمجرد أن يكون لديك بعض التمكن من ذلك ، ستكون أي مهارة في يديك قادرة على أن تكون في أقصى حدودك. “ أثناء حديثه حتى هذه النقطة ، توقف قليلاً قبل المتابعة “حسنًا ، لا يعني ذلك أنك لست بحاجة إلى مخزن المهارات بعد الآن … إذا كان هناك أي مهارات إلهية سماوية ، فلا تفوتها. على الرغم من أن فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة يمكن أن تسمح لنا في النهاية بإطلاق العنان لمهاراتنا في قوة الطبقة الإلهية السماوية ، إلا أن هناك بعض التأثيرات التي لا يمكننا تكرارها. على سبيل المثال ، ختم التنين الخاص بك ، وعكس الوقت وما إلى ذلك … “ ابتسم تشو وي تشينغ وقال “المعلم ، ألم تقل أنه ليس لديك المزيد من المهارات المخزنة؟ هل هذا يعني أنك لم تقم بتخزين أي مهارات من الفئة الإلهية السماوية؟ “ أعطى لونغ شي يا همفًا وقال “نظريًا! ألا تعرف ما تعنيه نظريًا؟ أعني أنه بمجرد إتقان فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة ، من الناحية النظرية ، لن تحتاج إلى مخزن المهارات بعد الآن “. قال تشو وي تشينغ بتألق “أنا أفهم ، أفهم. المعلم ، لقد فتحت عيني حقا. عندما أعود من جنة العشرة آلاف وحش ، سأبدأ التعلم. سأل لونغ شي يا بفضول “لماذا ستذهب إلى جنة العشرة آلاف وحش؟” قال تشو وي تشينغ “سألتقط بعض الوحوش السماوية. خطأ … إنها قصة طويلة نوعًا ما ، ولكن ها هي … “وتابع حديثه عن خلفيته ، وسقوط إمبراطورية القوس السماوي ، وكيف هرب إلى إمبراطورية تشونغ تيان بحثًا عن فرصة والتقدم نحو إحياء إمبراطوريته ، وكل شيء حتى الآن بالتفصيل. في الأصل ، لم يكن يعرف أي شيء عن لونغ شي يا إلى جانب كونه سيد إمبراطور سماوية ، وكان مترددًا قليلاً في أن يصبح تلميذه. ومع ذلك ، بعد أن شهد فنون التلاعب بالمهارات الستة الملطقة ، كان مقتنعًا تمامًا. إذا كان بإمكانه العودة إلى الماضي ، فسوف يتوسل بصدق بلا تردد ليصبح تلميذ لونغ شي يا ، وليس الفعل الذي فعله وقتها. علاوة على ذلك ، كان لدى لونغ شي يا أيضًا سمة الظلام … مع مستوى تدريبه ، لن يكون من الصعب جدًا تحرير والده من هذا المصير الموحّد الذي ينكر على الظلام. إذا كان سيده الجديد على استعداد للمساعدة ، فمن المؤكد أنه كان هناك أمل كبير في إمبراطورية القوس السماوي. عندما سمع لونغ شي يا كلمات تشو وي تشينغ ، أصبح وجهه جادًا. “ليتل فاتي ، هل تعرف لماذا لم أتخذ أي إجراء طوال الوقت الذي واجهت فيه هان تيان يو ، وحتى طوال الطريق حتى غادر قبل أن أري نفسي لك حتى؟” رمش تشو وي تشينغ عينه وقال “هل هذا لأنك كنت تحاول اختبارني؟” هز لونغ شي يا رأسه وقال “ليس بالضبط. لقد اهتمت بقدراتك كثيرًا. ومع ذلك ، فإن قبيلة غزال الثلج لديها بعض الصلة بي ، ومع هذا الرجل العجوز هنا ، وأن هان تيان يو تجرأ بالفعل على قتل بعض رجال قبائل غزال الثلج … عادة مع أعصابي لم يكن ليعيش للخروج من هنا. السبب الذي جعلني أتركه يذهب بسببك “. السبب الرئيسي وراء عدم قتلي لـ هان تيان يو هو أنه فرصة نادرة ولكنها رائعة لوضعك في مدرسة الشدائد الصعبة. إن نمو أي سيد جوهرة عملي طويل ومعقد. ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد … كلما زاد الضغط والإجهاد ، زادت سرعة التدريب. حسنًا ، هذا أو الموت. مثل هذا الاختبار ، أو التقسية ، لهما قيمة كبيرة بالنسبة لك. هذا هو السبب الحقيقي الذي جعلني لم أقتله أو ألقي القبض عليه ، لتركك مع عدو كامن. بدون ضغط ، أين سيكون دافعك؟ على هذا النحو ، فيما يتعلق بالتنمية والتدريب ، سأقدم لك كل ما في وسعي لمساعدتك ، وإرشادك ، وتدريبك ، والتأكد من أنك في الاتجاه الصحيح. ومع ذلك ، فيما يتعلق مشكلتك الخاصة ، يجب عليك القيام بذلك بنفسك ، لحل مشاكلك الخاصة. وإلا ، إذا ساعدتك في حل كل شيء ، ما هو الدافع الذي لديك للعمل الجاد وتنميته؟ على هذا النحو ، لا تعتقد أنني سأساعدك في إنقاذ عائلتك مباشرة ، أو لإحياء إمبراطوريتك. هذا بالتأكيد غير ممكن ، ويجب أن تكون واضحًا بشأن ذلك “. ألقى تشو وي تشينغ نظرة حزينة وقال “سيدي ، ليس عليك أن تكون قاسياً للغاية …” أعطى لونغ شي يا همفًا وقال “أيها الشقي الصغير ، هذا من أجلك. حسنًا ، يكفي هذا الهراء  ، من طلب منك أن تذهب إلى جنة العشرة آلاف وحش ؟ أنت فقط ابق هنا وتعلم وتدرب مع هذا الرجل العجوز. بالنسبة لتلك النوى السماوية التي تحتاجها ، يمكنك فقط اختيارهم من هنا. هذه الأشياء مثل الصخور العادية بالنسبة لي “. كما قال ذلك ، ألقى لونغ شي يا كيسًا من القماش على تشو وي تشينغ. التقطها تشو وي تشينغ كرد فعل طبيعي ، وعندما وسع طاقته السماوية للتحقق من الداخل ، كان مذهولًا لدرجة أنه كاد أن يسقطها. لم يسبق له أن رأى أو حتى سمع بمثل هذا الكائن المكاني المرعب. في هذا الكيس القماشي ، تبلغ أبعاده المكانية أكثر من عشرة آلاف متر مربع! كان هذا حجمًا لم يُسمع به تقريبًا! والأهم من ذلك ، أن الكيس المكاني بالكامل كان مليئًا بأكوام وأكوام من جميع أنواع الأشياء. كان جزء كبير منها عبارة عن نوى سماوية ، مكدسة مثل الحبوب المجردة في صومعة في أكوام وتلال منها. من نظرة واحدة فقط ، لم يستطع حتى حساب العدد الموجود. عبرت ابتسامة باهتة على شفتي تشو وي تشينغ. قد يقول معلمه  الدهني الكبير إنه لن يساعده ، لكن في الحقيقة ، ألا يساعده حقًا؟  

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط