نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 430

الفصل 430

ترجمة : Sou

*برعاية مجهول*

[لا مزيد]

فجأة، ارتجف جسم السمين الكبير لونغ بالكامل، وتموجت الدهون، كما لو كان قد فكر فجأة في شيء ما. قال سريعًا لـ تشو وي تشينغ “ليتل فاتي، ما هي معداتك المدمجة؟ لا تقل لي أنك قمت بالفعل بدمج الأربعة؟ “

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال “نعم، لقد جمعت بالفعل الأربعة!”

عند سماع ذلك، قام لونغ شي يا بتجعيد جبينه، قائلاً بجدية “أطلق سراحهم واحداً تلو الآخر لأرى”.

أومأ تشو وي تشينغ. في المعركة السابقة ضد هان تيان يو، أطلق فقط قوس الطاغية الخاص به لأنه لم يكن لديه أي فرصة للقتال في قتال متلاحم. علاوة على ذلك، حتى إذا أطلق المطارق الأسطورية أو كف روح اليين و اليانغ العملاق، فلن يخلق أي فرص إضافية ضد سيد لمرحلة الملك السماوية على هذا النحو، فقد اختار بحكمة أن يضرب من مسافة بعيدة في هجوم مفاجئ. لقد أثبتت الحقائق نفسها أن اختياره كان صحيحًا بالفعل، مستفيدًا من حقيقة أنه تم التقليل من شأنه وتمكن من جرح هان تيان يو بشدة.

وميض أبيض، وظهر قوس الطاغية في قبضة تشو وي تشينغ.

ومضت عيون لونغ شي يا بينما كان يركز على قوس الطاغية، وقف أمام تشو وي تشينغ وهو يدرس السلاح بعناية مع تجعد جبينه. أخيرًا، قال “حسنًا، يمكننا الاكتفاء بهذا. قوس سيد دمج كبير، ولكن على الأقل هناك مآخذ مضافة إليه. بالكاد ستفعل “.

عند سماع كلماته، شعر تشو وي تشينغ بصدمة طفيفة في قلبه. كان لمعلمه بعض العيون الرائعة حقًا! بعد كل شيء، كان يعلم أن لونغ شي يا ليس لديه السمة المكانية؛ وهذا يعني أنه بالتأكيد لم يكن خبيرًا في دمج المعدات. في ظل مثل هذه الظروف، بمجرد النظر إل قوس الطاغية، كان بإمكانه بالفعل أن يخبره أن قوس الطاغية بثلاثة مقابس لم يكن من معدات مرحلة زونغ المدمجة، ولكنه صنع من سيد كبير. كانت هذه الرؤية تستحق حقًا رتبته في مرحلة الإمبراطور السماوي.

“ما هو تأثير هذا القوس المدمج لك في الداخل؟” سأل لونغ شي يا.

أجاب تشو وي تشينغ “تأثير متفجر، وزيادة بعض القوة. في الأساس، في حدود ألف متر، لدي ثقة مطلقة في دقتي. فيما يتعلق بمهارات الرماية، لدي ثقة مطلقة وإيمان بقدراتي “.

أومأ لونغ شي يا. لم يشك في ذلك على الإطلاق. بعد كل شيء، لقد شهد بأم عينيه كيف استخدم تشو وي تشينغ المهارات السبعة مع مهارة رماية القمر ضد هان تيان يو، وقد تسبب ذلك حتى في صدمة له. لم يكن ذلك مجرد إطلاق لمهارات مختلفة، لكن تعقيدات مهارات الرماية فاجأته، أو ربما حتى صدمته.

“قوة متزايدة وتأثير متفجر، مكمل لقوتك، جواهر مادية، هذا ليس سيئًا للغاية. إنها بالتأكيد أعلى جودة بين جميع معدات سيد دمج كبير. يا للأسف، بغض النظر عن أي شيء، فهي لا تزال مجرد معدات مدمجة من سيد كبير… حتى لو كانت مرحلة زونغ، فسيظل ذلك أفضل … تنهد … “

بعد تنهيدة طفيفة، سقط لونغ شي يا في التفكير بصمت. بعد فترة، قال “الأسوأ من ذلك، يمكننا تنظيف معداتك المدمجة هذه.”

“تنظيف؟ ماذا تقصد؟” نظر تشو وي تشينغ إلى لونغ شي يا بفضول، ولم يفهم ما كان يقوله.

أوضح لونغ شي يا “التنظيف يعني محوها تمامًا من جواهرك المادية، قبل دمج مجموعة أخرى من المعدات.”

قال تشو وي تشينغ في مفاجأة “مثل هذا الشيء ممكن؟”

قال لونغ شي يا بفخر “بالطبع، ألا تعرف لماذا عندما نصل إلى عشرة جواهر وما فوق، يبدأ اسم الرتبة بـ سماوي؟”

هز تشو وي تشينغ رأسه مندهشا.

قال لونغ شي يا “هذا لأنه بعد مستوى الجواهر العشرة، فإن أي تقدم إضافي هو حقًا طريق ضد السماء. على هذا النحو، عندما يكون المرء في أقصى مستوى من المرحلة التسع جواهر، في محاولة لاختراق مرحلة العشرة جواهر، فهذه هي نقطة الاختناق الرئيسية. بمجرد أن تتمكن من اختراقه، ستصل إلى مستوى مختلف تمامًا. ومع ذلك، من تلك النقطة فصاعدًا، كل خطوة إلى الأمام صعبة بشكل لا يصدق. ضد السماوات، ومن هنا جاء الاسم السماوي. عشرة جواهر كملك سماوي، وإحدى عشرة جوهرة كإمبراطور سماوي، واثني عشر جوهرة كإله سماوي. إذا تمكن المرء بالفعل من اختراق النقطة الاثني عشر المرصعة بالجواهر، فهذا يعادل كونه إلهًا حقيقيًا، مع كل شيء في متناول يدك “.

“من مرحلة الملك السماوي فصاعدًا، وصلت تدريب الطاقة السماوية إلى مرحلة الداو السماوي ، والمعروفة أيضًا باسم طرق السماء. لإتقان طرق السماء، يمكن للمرء أن يتخيل مدى صعوبة ذلك. تمامًا مثل جميع المراحل السابقة، تتكون المرحلة الداو السماوية أيضًا من اثني عشر مستوى، ولا تزال كل جوهرة من أربعة مستويات. ومع ذلك، في هذه المرحلة، يوجد تصنيف أكثر دقة. تنقسم كل مرحلة سماوية إلى أربعة مستويات تتوافق مع مستوى الطاقة السماوي، والمستوى المنخفض، والمستوى المتوسط، والمستوى العالي، والمستوى الأقصى (مستوى الذروة). على سبيل المثال، معلمك، أنا، مرحلة الطاقة السماوية لدي في المرحلة الرابعة والأربعون، المستوى الأقصى لمرحلة الإمبراطور السماوي. يعني مرحلة أخرى و سيمكنني الوصول إلى الطبقة الإلهية السماوية المستوى المنخفضة. واحسرتاه، فقط هذه المرحلة الأخيرة هي صعبة مثل صعود السماء … لقد عملت بجد وسعيت لأكثر من أربعين عامًا وما زلت لم أنجح. ربما، لن يكون لدي أي فرصة للوصول إلى هذه المرحلة في حياتي “.

سأل تشو وي تشينغ بفضول “ما علاقة ذلك بتنظيف المعدات المدمجة؟”

نظر إليه لونغ شي يا وقال “كيف لا يكون هناك اتصال؟ بما أن مستوى التدريب في المرحلة السماوية يقاتل بالفعل ضد السماء، في هذه الحالة، كيف لا يمكننا أن نكون قادرين على إنجاز الأشياء التي تتحدى الطبيعة؟ يعد تنظيف المعدات المدمجة أمرًا صعبًا للغاية، ولا يمكن القيام به إلا بمساعدة مراكز القوة السماوية تلك. بالطبع، بعض لفائف المعدات المدمجة الفريدة هي المكونات الرئيسية للقيام بذلك “.

عند الاستماع إلى كلمات لونغ شي يا ، تذكرت تشو وي تشينغ فجأة مرة أخرى في قصر قبة السماء حيث كانت شانغوان بينغ اير بصدد محو مهاراتها المخزنة. في مثل هذه الحالة، كان من المحتمل أنها كانت تمحو معداتها المدمجة لاستبدالها في نفس الوقت.

تابع لونغ شي يا “حسنًا، على أي حال، ربما نرغب في تغيير القوس المدمج لك في المستقبل. مع مهاراتك في الرماية، إذا أعطيت قوسًا مدمجًا قويًا تكميليًا من الطبقة الإلهية، فسيؤدي ذلك إلى رفع براعتك القتالية عدة درجات. إذا كانت جزءًا من مجموعة أسطورية، فسيكون ذلك أفضل. حسنًا، دعنا نرى معداتك المدمجة الأخرى “.

وافق تشو وي تشينغ، وفي اللحظة التالية، أشرق ضوء الذهبي الداكن المألوف أمام عيون لونغ شي يا المتفاجئة. ظهرت المطارق المزدوجة الأسطورية ذات القوة الإلهية المزدوجة، وأعطت رؤوس المطرقة الضخمة لونغ شي يا مفاجأة كبيرة.

كان المظهر الخارجي لهذه المطارق الأسطورية مخيفًا للغاية حقًا، ولكن على الرغم من أنها بدت كزوج، إلا أنها كانت في الواقع مجرد جهاز مدمج واحد. واحد حقيقي وآخر مزيف، لقد كان بالفعل عملًا فنيًا، تقريبًا معجزة في حد ذاته.

بالنظر إلى هذا الزوج من المطارق في يدي تشو وي تشينغ، فوجئ لونغ شي يا حقًا “معدات مدمجة من الدرجة الإلهية! أيها الشقي الصغير، لديك بالفعل مثل هذه الأشياء الجيدة! هاهاها، هذا رائع، نحن حقًا زوج من المعلم والتلميذ. هذا هو القدر حقا! أولئك الذين ليسوا من نفس العائلة لن ينتهي بهم الأمر في نفس العائلة بالفعل! أنظر!”

كما قال ذلك، رفع لونغ شي يا يديه، وومض ضوء ذهبي الداكن وظهر زوج من المطارق في يد لونغ شي يا.

ومع ذلك، بالمقارنة مع المطارق الضخمة في يد تشو وي تشينغ، كان الزوج الموجود في يد لونغ شي يا أصغر بكثير، حوالي نصف حجم تشو وي تشينغ. كان كلاهما فضيًا لامعًا، ومن مظهر زهر البرقوق المثمن.

إلى جانب الهيكل الفضي بالكامل، كانت المطارق متلألئة بستة ألوان، متألقة ورائعة. على الرغم من أنها كانت أصغر بكثير من مطارق تشو وي تشينغ، إلا أن وجودها وقوتها لم يكن أقل.

كان تشو وي تشينغ خبيرًا في دمج المعدات، وكانت معرفته ونظريته المتعلقة بدمج المعدات بالتأكيد أكبر بكثير من تلك الموجودة في المهارات المخزنة. بمجرد أن رأى زوج المطارق من لونغ شي يا، ظهرت نظرة مفاجئة على وجهه.

“سيدي، لماذا معداتك المدمجة من الدرجة الإلهية ليست ذهبية غامقة؟” في ذاكرة تشو وي تشينغ، كانت جميع المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية ذات لون ذهبي غامق، ومع ذلك كان زوج المطارق في يد لونغ شي يا من الفضة الخالصة. كان هذا اليوم حقاً مليئاً بالمفاجآت.

ابتسم لونغ شي يا وقال “هيه، ليس هناك ما يثير الدهشة في ذلك. هناك احتمال واحد فقط ألا تكون المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية بلون ذهبي داكن، وهذه هي المجموعة الأسطورية المكتملة. بمجرد اكتمال المجموعة الأسطورية بكل قطعها، ستستأنف ألوانها الأصلية. أيضًا، ستتأثر الألوان بالسمات الشخصية لمستوى الجوهرة السماوية ومستوى التدريب. هذه المجموعة الأسطورية الخاصة بي هي في الأصل فضية اللون، ومع سماتي الست الخاصة، انتهى الأمر بمظهر مثل هذا. ماذا عن ذلك، ألا يبدو لطيفًا؟ “

بعد طرح السؤال الأخير، تحول وجهه إلى كآبة بعض الشيء، وتمتم في نفسه “كلاهما مطارق، لماذا أنت ضخم جدًا وانا صغير جدًا. أنا الدهني الكبير، وأنت الدهني الصغير، ومع ذلك فإن مطارقنا في الاتجاه المعاكس. هذا ليس عدلاً على الإطلاق.”

ابتسم تشو وي تشينغ وقال “سيدي، ليس هناك أي شيء غير عادل في ذلك. على الرغم من أن مطارقتي هذه قد تبدو ضخمة، في الحقيقة، الحجم الفعلي هو نفسه حجم مطارقك. أنظر.” كما قال ذلك، ضرب بالمطرقة ذات الوجه المبتسم في يده اليسرى باتجاه لونغ شي يا.

دون وعي، رفع لونغ شي يا المطرقة في يده اليسرى لتلقي الضربة. مع مستوى تدريب تشو وي تشينغ، حتى لو استلقى وسمح لـ تشو وي تشينغ بضربه بكل قوته، فإن هالة الطاقة السماوية الخاصة به لن تنكسر.

عندما تقاطعت المطارق، ظهر مشهد غريب. لقد مرت المطرقة ذات الوجه المبتسم في اليد اليسرى لـ تشو وي تشينغ حقًا من خلال مطرقة زهر البرقوق المثمن، وومض ضوء ساطع مع ارتداد طفيف فقط.

على الرغم من أن لونغ شي يا كان سيد في مرحلة الإمبراطور السماوي، إلا أنه فقط بأعينه لم يكن قادرًا على رؤية حقيقة هذه المطارق الأسطورية. بعد كل شيء، كانوا من المعدات المدمجة من طبقة الإلهية، بعيدًا عن قوس الطاغية.

“إيه؟ مثيرة للاهتمام للغاية “. عبرت نظرة مندهشة في عيون لونغ شي يا وحدق في مطارق تشو وي تشينغ باهتمام كبير.

أوضح تشو وي تشينغ “هذان الزوجان من المطارق الأسطورية هما في الواقع واحد حقيقي، وواحد وهمي. المطرقة ذات الوجه المبتسم خادعة، والوجه الباكي حقيقية، ومعهم، خدعت العديد من الأعداء الذين كانوا أقوى مني. هيه هيه.”

وبخه لونغ شي يا ضاحكًا “أنت شقي صغير، أنت متأكد من أنك فاحش، حتى أسلحتك مقززة للغاية. حسنًا، هذا الزوج من المطارق رائع، لا داعي لتنظيفه. في وقت لاحق، يمكننا تتنظيف قوس الطاغية الخاص بك، بالإضافة إلى اثنينك الآخرين، وهذا يجب أن يكون كافياً بالنسبة لك لارتداء مجموعة أسطورية “.

بدأ تشو وي تشينغ. “سيد، هل تعطيني مجموعة أسطورية كاملة؟”

أعطى لونغ شي يا همفًا وقال “لا تعتقد أن أراضي القديس العظيم الخمس فقط هي التي تحتكر ذلك، فلدينا مجموعة خاصة بنا. ألم ترى هذا الزوج من المطارق التي يمتلكها معلمك؟ هذه هي القطعة الأولى من مجموعتي الأسطورية. لديّ صديق قديم هو خبير معدات مدمجة من الطبقة الإلهية، وقد تم تصميم هذه المجموعة الأسطورية من قبله شخصيًا. لا ينبغي أن يكون إنشاء مجموعة أخرى مشكلة كبيرة بالنسبة له. أوه … صحيح … إذا كنت تستخدم نفس المجموعة التي أستخدمها، فربما يتعين عليك محو مجموعة المطارق أيضًا. سيكون من غير المجدي أن يكون لديك نوعان من المطارق كأسلحة، نسخة مكررة لا طائل من ورائها. يا للأسف، يا له من عار، مضيعة لمثل هذا الزوج الممتع من المطارق “.

سأل تشو وي تشينغ مبدئيًا “سيدي، كم قطعة تمتلكها مجموعتك الأسطورية؟”

ملاحظة المؤلف القصة الكاملة لـ “كره الأرض التي بلا مقبضوشك الظهور. ستُظهر فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة قوتها ببطء في المستقبل، وهذه حقًا أهم نقطة انتقال في مسار تدريب ليتل فاتي. استمتع بالقصة، فالأشياء تشتعل.

الفصل 430 ترجمة : Sou *برعاية مجهول* [لا مزيد] فجأة، ارتجف جسم السمين الكبير لونغ بالكامل، وتموجت الدهون، كما لو كان قد فكر فجأة في شيء ما. قال سريعًا لـ تشو وي تشينغ “ليتل فاتي، ما هي معداتك المدمجة؟ لا تقل لي أنك قمت بالفعل بدمج الأربعة؟ “ أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال “نعم، لقد جمعت بالفعل الأربعة!” عند سماع ذلك، قام لونغ شي يا بتجعيد جبينه، قائلاً بجدية “أطلق سراحهم واحداً تلو الآخر لأرى”. أومأ تشو وي تشينغ. في المعركة السابقة ضد هان تيان يو، أطلق فقط قوس الطاغية الخاص به لأنه لم يكن لديه أي فرصة للقتال في قتال متلاحم. علاوة على ذلك، حتى إذا أطلق المطارق الأسطورية أو كف روح اليين و اليانغ العملاق، فلن يخلق أي فرص إضافية ضد سيد لمرحلة الملك السماوية على هذا النحو، فقد اختار بحكمة أن يضرب من مسافة بعيدة في هجوم مفاجئ. لقد أثبتت الحقائق نفسها أن اختياره كان صحيحًا بالفعل، مستفيدًا من حقيقة أنه تم التقليل من شأنه وتمكن من جرح هان تيان يو بشدة. وميض أبيض، وظهر قوس الطاغية في قبضة تشو وي تشينغ. ومضت عيون لونغ شي يا بينما كان يركز على قوس الطاغية، وقف أمام تشو وي تشينغ وهو يدرس السلاح بعناية مع تجعد جبينه. أخيرًا، قال “حسنًا، يمكننا الاكتفاء بهذا. قوس سيد دمج كبير، ولكن على الأقل هناك مآخذ مضافة إليه. بالكاد ستفعل “. عند سماع كلماته، شعر تشو وي تشينغ بصدمة طفيفة في قلبه. كان لمعلمه بعض العيون الرائعة حقًا! بعد كل شيء، كان يعلم أن لونغ شي يا ليس لديه السمة المكانية؛ وهذا يعني أنه بالتأكيد لم يكن خبيرًا في دمج المعدات. في ظل مثل هذه الظروف، بمجرد النظر إل قوس الطاغية، كان بإمكانه بالفعل أن يخبره أن قوس الطاغية بثلاثة مقابس لم يكن من معدات مرحلة زونغ المدمجة، ولكنه صنع من سيد كبير. كانت هذه الرؤية تستحق حقًا رتبته في مرحلة الإمبراطور السماوي. “ما هو تأثير هذا القوس المدمج لك في الداخل؟” سأل لونغ شي يا. أجاب تشو وي تشينغ “تأثير متفجر، وزيادة بعض القوة. في الأساس، في حدود ألف متر، لدي ثقة مطلقة في دقتي. فيما يتعلق بمهارات الرماية، لدي ثقة مطلقة وإيمان بقدراتي “. أومأ لونغ شي يا. لم يشك في ذلك على الإطلاق. بعد كل شيء، لقد شهد بأم عينيه كيف استخدم تشو وي تشينغ المهارات السبعة مع مهارة رماية القمر ضد هان تيان يو، وقد تسبب ذلك حتى في صدمة له. لم يكن ذلك مجرد إطلاق لمهارات مختلفة، لكن تعقيدات مهارات الرماية فاجأته، أو ربما حتى صدمته. “قوة متزايدة وتأثير متفجر، مكمل لقوتك، جواهر مادية، هذا ليس سيئًا للغاية. إنها بالتأكيد أعلى جودة بين جميع معدات سيد دمج كبير. يا للأسف، بغض النظر عن أي شيء، فهي لا تزال مجرد معدات مدمجة من سيد كبير… حتى لو كانت مرحلة زونغ، فسيظل ذلك أفضل … تنهد … “ بعد تنهيدة طفيفة، سقط لونغ شي يا في التفكير بصمت. بعد فترة، قال “الأسوأ من ذلك، يمكننا تنظيف معداتك المدمجة هذه.” “تنظيف؟ ماذا تقصد؟” نظر تشو وي تشينغ إلى لونغ شي يا بفضول، ولم يفهم ما كان يقوله. أوضح لونغ شي يا “التنظيف يعني محوها تمامًا من جواهرك المادية، قبل دمج مجموعة أخرى من المعدات.” قال تشو وي تشينغ في مفاجأة “مثل هذا الشيء ممكن؟” قال لونغ شي يا بفخر “بالطبع، ألا تعرف لماذا عندما نصل إلى عشرة جواهر وما فوق، يبدأ اسم الرتبة بـ سماوي؟” هز تشو وي تشينغ رأسه مندهشا. قال لونغ شي يا “هذا لأنه بعد مستوى الجواهر العشرة، فإن أي تقدم إضافي هو حقًا طريق ضد السماء. على هذا النحو، عندما يكون المرء في أقصى مستوى من المرحلة التسع جواهر، في محاولة لاختراق مرحلة العشرة جواهر، فهذه هي نقطة الاختناق الرئيسية. بمجرد أن تتمكن من اختراقه، ستصل إلى مستوى مختلف تمامًا. ومع ذلك، من تلك النقطة فصاعدًا، كل خطوة إلى الأمام صعبة بشكل لا يصدق. ضد السماوات، ومن هنا جاء الاسم السماوي. عشرة جواهر كملك سماوي، وإحدى عشرة جوهرة كإمبراطور سماوي، واثني عشر جوهرة كإله سماوي. إذا تمكن المرء بالفعل من اختراق النقطة الاثني عشر المرصعة بالجواهر، فهذا يعادل كونه إلهًا حقيقيًا، مع كل شيء في متناول يدك “. “من مرحلة الملك السماوي فصاعدًا، وصلت تدريب الطاقة السماوية إلى مرحلة الداو السماوي ، والمعروفة أيضًا باسم طرق السماء. لإتقان طرق السماء، يمكن للمرء أن يتخيل مدى صعوبة ذلك. تمامًا مثل جميع المراحل السابقة، تتكون المرحلة الداو السماوية أيضًا من اثني عشر مستوى، ولا تزال كل جوهرة من أربعة مستويات. ومع ذلك، في هذه المرحلة، يوجد تصنيف أكثر دقة. تنقسم كل مرحلة سماوية إلى أربعة مستويات تتوافق مع مستوى الطاقة السماوي، والمستوى المنخفض، والمستوى المتوسط، والمستوى العالي، والمستوى الأقصى (مستوى الذروة). على سبيل المثال، معلمك، أنا، مرحلة الطاقة السماوية لدي في المرحلة الرابعة والأربعون، المستوى الأقصى لمرحلة الإمبراطور السماوي. يعني مرحلة أخرى و سيمكنني الوصول إلى الطبقة الإلهية السماوية المستوى المنخفضة. واحسرتاه، فقط هذه المرحلة الأخيرة هي صعبة مثل صعود السماء … لقد عملت بجد وسعيت لأكثر من أربعين عامًا وما زلت لم أنجح. ربما، لن يكون لدي أي فرصة للوصول إلى هذه المرحلة في حياتي “. سأل تشو وي تشينغ بفضول “ما علاقة ذلك بتنظيف المعدات المدمجة؟” نظر إليه لونغ شي يا وقال “كيف لا يكون هناك اتصال؟ بما أن مستوى التدريب في المرحلة السماوية يقاتل بالفعل ضد السماء، في هذه الحالة، كيف لا يمكننا أن نكون قادرين على إنجاز الأشياء التي تتحدى الطبيعة؟ يعد تنظيف المعدات المدمجة أمرًا صعبًا للغاية، ولا يمكن القيام به إلا بمساعدة مراكز القوة السماوية تلك. بالطبع، بعض لفائف المعدات المدمجة الفريدة هي المكونات الرئيسية للقيام بذلك “. عند الاستماع إلى كلمات لونغ شي يا ، تذكرت تشو وي تشينغ فجأة مرة أخرى في قصر قبة السماء حيث كانت شانغوان بينغ اير بصدد محو مهاراتها المخزنة. في مثل هذه الحالة، كان من المحتمل أنها كانت تمحو معداتها المدمجة لاستبدالها في نفس الوقت. تابع لونغ شي يا “حسنًا، على أي حال، ربما نرغب في تغيير القوس المدمج لك في المستقبل. مع مهاراتك في الرماية، إذا أعطيت قوسًا مدمجًا قويًا تكميليًا من الطبقة الإلهية، فسيؤدي ذلك إلى رفع براعتك القتالية عدة درجات. إذا كانت جزءًا من مجموعة أسطورية، فسيكون ذلك أفضل. حسنًا، دعنا نرى معداتك المدمجة الأخرى “. وافق تشو وي تشينغ، وفي اللحظة التالية، أشرق ضوء الذهبي الداكن المألوف أمام عيون لونغ شي يا المتفاجئة. ظهرت المطارق المزدوجة الأسطورية ذات القوة الإلهية المزدوجة، وأعطت رؤوس المطرقة الضخمة لونغ شي يا مفاجأة كبيرة. كان المظهر الخارجي لهذه المطارق الأسطورية مخيفًا للغاية حقًا، ولكن على الرغم من أنها بدت كزوج، إلا أنها كانت في الواقع مجرد جهاز مدمج واحد. واحد حقيقي وآخر مزيف، لقد كان بالفعل عملًا فنيًا، تقريبًا معجزة في حد ذاته. بالنظر إلى هذا الزوج من المطارق في يدي تشو وي تشينغ، فوجئ لونغ شي يا حقًا “معدات مدمجة من الدرجة الإلهية! أيها الشقي الصغير، لديك بالفعل مثل هذه الأشياء الجيدة! هاهاها، هذا رائع، نحن حقًا زوج من المعلم والتلميذ. هذا هو القدر حقا! أولئك الذين ليسوا من نفس العائلة لن ينتهي بهم الأمر في نفس العائلة بالفعل! أنظر!” كما قال ذلك، رفع لونغ شي يا يديه، وومض ضوء ذهبي الداكن وظهر زوج من المطارق في يد لونغ شي يا. ومع ذلك، بالمقارنة مع المطارق الضخمة في يد تشو وي تشينغ، كان الزوج الموجود في يد لونغ شي يا أصغر بكثير، حوالي نصف حجم تشو وي تشينغ. كان كلاهما فضيًا لامعًا، ومن مظهر زهر البرقوق المثمن. إلى جانب الهيكل الفضي بالكامل، كانت المطارق متلألئة بستة ألوان، متألقة ورائعة. على الرغم من أنها كانت أصغر بكثير من مطارق تشو وي تشينغ، إلا أن وجودها وقوتها لم يكن أقل. كان تشو وي تشينغ خبيرًا في دمج المعدات، وكانت معرفته ونظريته المتعلقة بدمج المعدات بالتأكيد أكبر بكثير من تلك الموجودة في المهارات المخزنة. بمجرد أن رأى زوج المطارق من لونغ شي يا، ظهرت نظرة مفاجئة على وجهه. “سيدي، لماذا معداتك المدمجة من الدرجة الإلهية ليست ذهبية غامقة؟” في ذاكرة تشو وي تشينغ، كانت جميع المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية ذات لون ذهبي غامق، ومع ذلك كان زوج المطارق في يد لونغ شي يا من الفضة الخالصة. كان هذا اليوم حقاً مليئاً بالمفاجآت. ابتسم لونغ شي يا وقال “هيه، ليس هناك ما يثير الدهشة في ذلك. هناك احتمال واحد فقط ألا تكون المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية بلون ذهبي داكن، وهذه هي المجموعة الأسطورية المكتملة. بمجرد اكتمال المجموعة الأسطورية بكل قطعها، ستستأنف ألوانها الأصلية. أيضًا، ستتأثر الألوان بالسمات الشخصية لمستوى الجوهرة السماوية ومستوى التدريب. هذه المجموعة الأسطورية الخاصة بي هي في الأصل فضية اللون، ومع سماتي الست الخاصة، انتهى الأمر بمظهر مثل هذا. ماذا عن ذلك، ألا يبدو لطيفًا؟ “ بعد طرح السؤال الأخير، تحول وجهه إلى كآبة بعض الشيء، وتمتم في نفسه “كلاهما مطارق، لماذا أنت ضخم جدًا وانا صغير جدًا. أنا الدهني الكبير، وأنت الدهني الصغير، ومع ذلك فإن مطارقنا في الاتجاه المعاكس. هذا ليس عدلاً على الإطلاق.” ابتسم تشو وي تشينغ وقال “سيدي، ليس هناك أي شيء غير عادل في ذلك. على الرغم من أن مطارقتي هذه قد تبدو ضخمة، في الحقيقة، الحجم الفعلي هو نفسه حجم مطارقك. أنظر.” كما قال ذلك، ضرب بالمطرقة ذات الوجه المبتسم في يده اليسرى باتجاه لونغ شي يا. دون وعي، رفع لونغ شي يا المطرقة في يده اليسرى لتلقي الضربة. مع مستوى تدريب تشو وي تشينغ، حتى لو استلقى وسمح لـ تشو وي تشينغ بضربه بكل قوته، فإن هالة الطاقة السماوية الخاصة به لن تنكسر. عندما تقاطعت المطارق، ظهر مشهد غريب. لقد مرت المطرقة ذات الوجه المبتسم في اليد اليسرى لـ تشو وي تشينغ حقًا من خلال مطرقة زهر البرقوق المثمن، وومض ضوء ساطع مع ارتداد طفيف فقط. على الرغم من أن لونغ شي يا كان سيد في مرحلة الإمبراطور السماوي، إلا أنه فقط بأعينه لم يكن قادرًا على رؤية حقيقة هذه المطارق الأسطورية. بعد كل شيء، كانوا من المعدات المدمجة من طبقة الإلهية، بعيدًا عن قوس الطاغية. “إيه؟ مثيرة للاهتمام للغاية “. عبرت نظرة مندهشة في عيون لونغ شي يا وحدق في مطارق تشو وي تشينغ باهتمام كبير. أوضح تشو وي تشينغ “هذان الزوجان من المطارق الأسطورية هما في الواقع واحد حقيقي، وواحد وهمي. المطرقة ذات الوجه المبتسم خادعة، والوجه الباكي حقيقية، ومعهم، خدعت العديد من الأعداء الذين كانوا أقوى مني. هيه هيه.” وبخه لونغ شي يا ضاحكًا “أنت شقي صغير، أنت متأكد من أنك فاحش، حتى أسلحتك مقززة للغاية. حسنًا، هذا الزوج من المطارق رائع، لا داعي لتنظيفه. في وقت لاحق، يمكننا تتنظيف قوس الطاغية الخاص بك، بالإضافة إلى اثنينك الآخرين، وهذا يجب أن يكون كافياً بالنسبة لك لارتداء مجموعة أسطورية “. بدأ تشو وي تشينغ. “سيد، هل تعطيني مجموعة أسطورية كاملة؟” أعطى لونغ شي يا همفًا وقال “لا تعتقد أن أراضي القديس العظيم الخمس فقط هي التي تحتكر ذلك، فلدينا مجموعة خاصة بنا. ألم ترى هذا الزوج من المطارق التي يمتلكها معلمك؟ هذه هي القطعة الأولى من مجموعتي الأسطورية. لديّ صديق قديم هو خبير معدات مدمجة من الطبقة الإلهية، وقد تم تصميم هذه المجموعة الأسطورية من قبله شخصيًا. لا ينبغي أن يكون إنشاء مجموعة أخرى مشكلة كبيرة بالنسبة له. أوه … صحيح … إذا كنت تستخدم نفس المجموعة التي أستخدمها، فربما يتعين عليك محو مجموعة المطارق أيضًا. سيكون من غير المجدي أن يكون لديك نوعان من المطارق كأسلحة، نسخة مكررة لا طائل من ورائها. يا للأسف، يا له من عار، مضيعة لمثل هذا الزوج الممتع من المطارق “. سأل تشو وي تشينغ مبدئيًا “سيدي، كم قطعة تمتلكها مجموعتك الأسطورية؟” ملاحظة المؤلف القصة الكاملة لـ “كره الأرض التي بلا مقبضوشك الظهور. ستُظهر فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة قوتها ببطء في المستقبل، وهذه حقًا أهم نقطة انتقال في مسار تدريب ليتل فاتي. استمتع بالقصة، فالأشياء تشتعل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط