نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 438

الفصل 438

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

كان تشو وي تشينغ على حق بالفعل. في العالم، فقط الربح والكسب هما أمران ثابتان. بالسعر الكافي، تمكن من ربط جنود الكتيبة منقطعة النظير به. واحتاج لتعزيز المشاعر والعواطف، وفي الوقت نفسه، بمجرد أن يعتاد هؤلاء الرجال على الاستماع إلى أوامره، فإنهم سيكتسبون أيضًا مشاعر تجاه هذه المنظمة المسماة الكتيبة منقطعة النظير.

تجاه شعبه، لم يكن تشو وي تشينغ شخصًا بخيلًا أبدًا، وربما حتى إن كرمه مفرط. مع تدريب جنوده بجد، ودفعوا أنفسهم إلى أقصى الحدود وما بعده كل يوم، إستدعى لين تيان آو للحصول على بعض الأطباء لوصف بعض الأدوية لتخمير بعض الأدوية المغذية والمتجددة، وإضافتها إلى طعامهم وشرابهم المعتاد.

وبهذه الطريقة، تم تغذية جميع جنود الكتيبة منقطعة النظير وأصبحوا زملاء طوال القامة وكبار وحيويين، ويسرت تحسنهم بوتيرة هائلة بالفعل. في النهاية، حتى فاي اير لم تستطع تحمل منع وتيرة الأدوية عن قصد، وببطء على عشرة رجال، تمت زيادة الحصة إلى عشرين… ثلاثين… وأخيراً خمسين.

بالطبع، لم يكن الأمر مجرد زيادة في القوة الشخصية، بل كانت معداتهم تتحسن بسرعة فائقة. صنع يون لي و الآنسة الصغيرة باستمرار لفائف المعدات المدمجة، كما تم الانتهاء من الدروع المصنوعة حسب الطلب التي طلبه لين تيان آو وشحنه في أسبوع بعد أسبوع. حتى الآن، تم تجهيز الأقوى في الكتيبة منقطعة النظير بالفعل بالحلقات المكانية. نمت قوة الكتيبة بأكملها، وزادت قوتها الإجمالية من جميع الجوانب. ناهيك عن الآخرين، حتى أسياد وحدة القوس السماوي صُدموا سرًا بالقدر الهائل من التحسينات في الكتيبة الفاسدة.

ومع ذلك، فقد كانوا واضحين أيضًا أن هذه القوة لم تأت بدون تكلفة، والكمية الهائلة من الذهب التي تم ضخها في بناء مثل هذه القوة المسلحة كانت بالتأكيد فلكية. ومع ذلك، أخبرهم تشو وي تشينغ سابقًا كيف ربح مائة مليون قطعة ذهبية في بطولة الجوهرة السماوية، لذلك لم يفاجئوا كثيرًا.

في الحقيقة، مع مرور الوقت، تم بالفعل إنفاق مئات الملايين من العملات الذهبية التي فاز بها تشو وي تشينغ. ومع ذلك، مع الكيس المكاني للإمبراطور السماوي الستة، كانت قيمة النوى السماوية في الداخل فلكية، وبغض النظر عن المبلغ الذي أنفقه، فلن يواجه أي مشاكل مالية خلال السنوات العشر القادمة.

مر الوقت يومًا بعد يوم، وبعد وقت طويل، مرت ثلاثة أشهر أخرى. كما ازدادت درجة حرارة الطقس على الحدود الشمالية بشكل طفيف. لا أحد يسميها ساخنة بالفعل، ولكن دون شك كان هذا أفضل موسم في الشمال.

جاء الصيف.

مع حلول الصيف، تعطل السلام على الحدود الشمالية الآن. كانت الغارات السنوية لإمبراطورية وانشو قد بدأت، حيث لم يكن الطقس أخيرًا شديد البرودة وأكثر ملاءمة للقتال، وكان هدفهم الرئيسي هو الحصول على ما يكفي من الطعام لقضاء فصل الشتاء. على هذا النحو، كان بداية الصيف هو الوقت المناسب لاستكشاف الحدود ومضايقتها.

امبراطورية وانشو. خيمة قيادة فوج الذئب السريع.

جلس رجل ضخم يبلغ من العمر أربعين عامًا على مقعد القائد، وكان هناك ثمانية آخرون يجلسون أمامه باحترام.

*بينغ*

صدى صوت صدام مدوي، حيث تحطمت الطاولة الكبيرة والصلبة تمامًا بضربة من راحة يد القائد الضخم” الأوغاد! حفنة عديمة الفائدة، ماذا يمكنكم أن تفعلوا جميعًا؟! هل تقصد أن تخبرني أننا أرسلنا ثلاث سرايا، ولم نكتسب فقط شيئا، ولم يعد أي منهم بالفعل ؟! “

“بتلر” هو قائد فوج الذئب السريع، وتحت قيادته عشرة آلاف من جنود الفرسان الذئاب. بالنسبة لإمبراطورية وانشو، اعتبرت هذه بالفعل واحدة من أكثر وحدات النخبة ذات القيمة في الجيش.

عشرة آلاف من الفرسان الذئاب، يتجمعون في السهول الشاسعة، هيبة ذلك المشهد من شأنه أن يغيب عن السماء. مع كتيبه واحده، قام ذات مرة بإنزال فيلق كامل من القوات العادية لـ تشونغ تيان.

في قبيلة الذئاب، بتلر هو الزعيم الحالي لقبيلة الذئاب، الابن الأكبر لباتورو، وورث أيضًا منصب زعيم القبيلة. علاوة على ذلك، فهو سيد جوهرة سماوية في المرحلة التاسعة. يمكن اعتباره أحد أفضل النخب بين جيل الشباب في إمبراطورية وانشو. على الجزء الأيسر من صدره، شارة بيضاء على شكل مثلث، توضح أنه صعد مرة واحدة إلى جبل الثلج السماوي، ليخضع لمراسم التعميد هناك بالإضافة إلى التعاليم. تجاه أي جندي من جنود امبراطورية وانشو، كان ذلك شرفًا مطلقًا، ونتيجة لذلك، حظى بتلر باحترام كبير و مكانة كبيرة في الجيش بأكمله.

ومع ذلك، كان بتلر اليوم غاضبًا للغاية. في النصف الأخير من الشهر، أرسل ثلاث سرايا من نخبة الفرسان الذئاب إلى حدود إمبراطورية تشونغ تيان للاستطلاع والدوريات. كان هذا تقليدًا سنويًا معتادًا، ومع ذلك، حدثت نتيجة مختلفة تمامًا هذا العام، فمن بين السرايا الثلاث لفرسان الذئاب ، لم تعد إي واحدة.

مثل هذا الوضع لم يحدث من قبل. بعد كل شيء، كان ذلك ثلاثمائة جندي من الذئاب! تم اختيار كل فرسان الذئاب من النخب بين رجال قبائلهم، حيث قاموا بتربية وتعليم ذئاب الحرب منذ صغرهم، قبل أن يخطو إلى ساحة المعركة عندما كانوا بالغين. فكيف لا يتألم قلبه بهذه الخسارة الفادحة؟ عادة، سيكون هؤلاء الجنود البالغ عددهم ثلاثمائة جندي من الفرسان الذئاب فقط كافيين لهزيمة قوة معادية من عدة كتائب من فرسان تشونغ تيان العاديين، ناهيك عن جنود المشاة. أما بالنسبة الفرسان الثقيلين لـ تشونغ تيان، فلن يقدروا على اللحاق بذئاب الحرب السريعة لمحاربتهم بالفعل. من حيث السرعة، لم تكن ذئاب الحرب خائفة من أحد.

تحدث أحد أفراد فريق الذئاب على اليسار، وهو أقصر قليلاً، ولكنه جيد البنية، بنبرة جليلة “سيدي، ما رأيك في إرسال المزيد من القوات لإلقاء نظرة. يبدو أن إمبراطورية تشونغ تيان قد أعدت بشكل جيد لنا هذا العام. يجب أن يكون رجالنا قد واجهوا كمينًا من جانب عدد كبير من القوات، وإلا فلن يكون من الممكن القضاء عليهم تمامًا، حتى مع عدم تمكن أي شخص من الهرب للعودة “.

أعطى بتلر همفًا باردًا، قبل أن يقول “أرسل المزيد من الرجال؟ كم كنت تخطط لإرساله؟ “

قال الذئب القصير بجرأة “سيدي، أنا على استعداد لقيادة كتيبة من فرسان الذئاب لقتل كل هؤلاء الأعداء الذين نصبوا الكمائن، للانتقام من إخواننا.”

“كتيبة؟ لقد فقدنا بالفعل ثلاثمائة رجل، هل تحاول أن تجعلني أفقد كتيبة أخرى؟ منذ أن تجرأت إمبراطورية تشونغ تيان على اتخاذ إجراءات ضدنا، فهم يعرفون بطبيعة الحال عددنا. يجب أن ينتهزوا هذه الفرصة بأن نرسل دائمًا عددًا أقل من القوات في بداية الصيف، ونقوم عمدًا بوضع فخ لانتظارنا. حسنًا، نظرًا لأنهم نصبوا لنا فخًا، سأقوم شخصيًا بسحق تلك الفخاخ وكمائنهم. لذلك… لن نفعل ما يتوقعون… إرسال كتيبة فقط، ولكن فيلقنا بأكمله. لا أعتقد أن إمبراطورية تشونغ تيان سترسل في الواقع جيشًا ضخمًا لنصب كمينًا لنا. أرسل الأوامر، واطلب من الإخوة قبيلة النسر المساعدة في الاستكشاف ومعرفة ما إذا كانوا قد بنوا أي تحصينات على الحدود أو ما إذا كانت هناك أي علامات على وجود أعداد كبيرة جدًا من الأعداء.”

“سيدي، هل يجب أن نبلغ عن ذلك إلى القيادة أولاً؟” لم يستطع أحد قادة الذئاب الآخرين إلا أن يسأل.

قال بتلر بغضب “أبلغ عن ماذا؟ هل ستسمح التقارير بعودة ثلاثمائة من إخوتي إلى الحياة؟ كما يقول البشر، في بعض الأحيان يتعين على القائد اتخاذ قرار حتى ولو كان ضد أوامر الملك. اسمحوا لي أولاً أن أقضي على أولئك البشر الذين تجرأوا على نصب كمين لنا قبل أن نعد تقريرنا. حسنًا، كفى، اذهبوا جميعًا واستعدوا للقتال؛ سننتظر الأخبار من قبيلة النسر قبل أن أتخذ القرار النهائي.”

على الرغم من أنه كان في حالة غضب حاليًا، إلا أنه كان لا يزال قادرًا على التمسك ببعض المنطق، ولن يرسل القوات فقط بهذه الطريقة. إذا تم تعيين الفيلق بأكمله كحزب كمين، فلن يضرب بهذه الطريقة. ومع ذلك، إذا لم يكن عددًا كبيرًا من الأعداء، فقد كان بتلر واثقًا تمامًا من أن الفرسان الذئاب الذين يبلغ قوامهم عشرة آلاف جندي يمكنهم اقتحام المناطق الحدودية والخروج منها بسرعة، والانتقام سريعًا ممن قتلوا الثلاثمائة من رجال قبيلتهم.

من جهة، كان بتلر غاضبًا، لكن على الجانب الآخر من الحدود، كان تشو وي تشينغ متحمسًا للغاية.

بحلول هذا الوقت، كان قد مضى أربعة أشهر على انفصاله عن معلمه، الإمبراطور السماوي الستة. تحسن تدريبه في فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة بشكل جيد، وكان أكثر مهارة فيه. كان لا بد من القول إن تشو وي تشينغ كان لديه حقًا موهبة في هذا المجال من السيطرة، وأضاف إلى حقيقة أنه قضى عامين في تعلم التحكم الدقيق في الرماية، وإتقان السيطرة على جسده المادي، والذي ساعد أيضًا. على هذا النحو، على الرغم من أنه بدأ فقط في أساسيات فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، إلا أنه كان لديه بالفعل بعض التمكن من ذلك. ما يلي ذلك سيكون مجرد ممارسة مستمرة لينضج فهمه واستخدامه لها.

لم يعد الإمبراطور السماوي الستة المطلقة لونغ شي يا للبحث عنه، لكن تشو وي تشينغ لم يكن قلقًا أو عاجلاً. بعد كل شيء، إذا كان لونغ شي يا لا يعرف مكان وجود صديقه حاليًا، للبحث عن شخص في القارة الضخمة بأكملها، فهذا ليس بالأمر السهل.

كان تشو وي تشينغ قد عاد لتوه من مقر قيادة الفيلق السابع. لقد أحضر للتو هدية كبيرة لشين جي، ثلاثمائة من رجال قبيلة الذئاب وجثث ذئاب الحرب.

بعد كل شيء، منذ أن علم شين جي أن فاي اير و هو كانا من قصر قصر قبة السماء، وقد تم التحقق منه مع تشان لينغ تيان، فقد عامل الكتيبة منقطعة النظير بشكل جيد للغاية. طالما كانت لديهم أي طلبات، فعادة ما يتم تلبيتها، بغض النظر عن الطعام أو المعدات أو الإمدادات الأخرى اللازمة، حتى أنه أرسل رجال الفيلق السابع الخاص به لمرافقة الإمدادات لهم لضمان سلامتهم.

بطبيعة الحال، تم إسقاط الوحدات الثلاث التابعة لـ بتلر من قبل الكتيبة منقطعة النظير. في السابق، كان الأساتذة السبعة في وحدة القوس السماوي قد أزالوا وحدة بأكملها بأنفسهم، ناهيك عن الكتيبة منقطعة النظير الحالية التي خضعت لنصف عام تقريبًا من التدريب المكثف، وكانوا جميعًا في حالة من الإثارة المحفزة، وعلى استعداد لاختبار ثمار عملهم.

عندما التقى جنود سرايا فرسان الذئب الثلاثة بأكثر من ألف من الرماة بأقواس المعدات المدمجة، كانت مصائرهم قد حُددت بالفعل. قبل أن يندفعوا على مسافة ثلاثمائة ياردة، ماتوا جميعًا بالفعل، ولم ينجُ واحد منهم. أما بالنسبة للكتيبة منقطعة النظير، فلا شك أنه لم يصب أحد منهم، ناهيك عن الموت. تم عرض الفوائد الحقيقية للهجمات طويلة المدى إلى أقصى إمكاناتها هنا. كان لهذا الإنجاز العسكري قيمة لا تقدر بثمن بالنسبة لثقة جنود الكتيبة منقطعة النظير.

عندما أرسل تشو وي تشينغ غنائم القتال إلى الفيلق السابع، صُدم الجميع. هؤلاء كانوا ثلاثمائة من الفرسان الذئاب! لتكون قادرًا على قتل الكثير من الفرسان الذئاب كان بالتأكيد ميزة رائعة، وبالنسبة لأي قائد كتيبة، كان الأمر أكثر من كافٍ لمنحه رتبة نائب قائد الفيلق.

ومع ذلك، رفض تشو وي تشينغ أي عروض ترويجية عرضها شين جي ، وبدلاً من ذلك طلب تغييرها إلى مكافآت مالية. في الحقيقة، ربما كان شين جي الشخص الوحيد الذي لم يفاجأ حتى بأن كتيبة الفرسان كانت قادرة على قتل الكثير من الفرسان الذئاب. بعد كل شيء، في عينيه، كان تشو وي تشينغ و فاي اير من قصر قبة السماء. على الرغم من أن جنود الفرسان الذئاب كانوا أقوياء بالفعل، إلا أنهم لم يكونوا يضاهيهم قوى من الأراضي المقدسة العظيمة. علاوة على ذلك، فقد رأى قوتهم بنفسه بأم عينيه، ولم يكن لديه أي شكوك حول حقيقة عمليات القتل.

إلى جانب المكافأة المالية، طلب تشو وي تشينغ أيضًا من شين جي خدمة أخرى؛ كان ذلك أنه أمل في دمج الكتائب الفاسدة من الجيوش الثلاثة الأخرى في الكتيبة الخاصة به. على الرغم من أن لديه بالفعل ألف وخمسمائة رجل في الكتيبة منقطعة النظير، إلا أنها كانت لا تزال بعيدة عن العدد والقوة في قلبه. كان يفضل عدم الحصول على أي ترقيات أو رتبة أو هيبة، مفضلاً تعزيز أعداده بمزيد من الأشرار.

لقد أثبتت حقيقة الأمر نفسها بالفعل بين يديه. كان للجنود الأوغاد حقًا إمكانات أكبر من معظم الجنود العاديين، فقط بحكم حقيقة أنهم كانوا قادرين على البقاء على قيد الحياة كأوباش. علاوة على ذلك، نظرًا لأنهم تم نفيهم من جميع المصادر المختلفة في المناطق المعنية، فلا ينبغي أن تكون مشكلة كبيرة في استيعاب كل هؤلاء الرجال.

وافق شين جي على الفور على إرسال الطلب نيابة عن تشو وي تشينغ ؛ بعد كل شيء كان مسؤول عن الفيلق السابع فقط ولم يكن لديه سيطرة على الكتائب الفاسدة الأخرى، ولم يستطع ضمان النجاح.

بالطبع، بالنسبة للقيادة الرئيسية للجيش الشمالي، لم تكن تلك الكتائب الضالة القليلة في أعينهم، ولم يكن إعطاء هؤلاء الرجال إلى تشو وي تشينغ صفقة كبيرة.

الفصل 438 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] كان تشو وي تشينغ على حق بالفعل. في العالم، فقط الربح والكسب هما أمران ثابتان. بالسعر الكافي، تمكن من ربط جنود الكتيبة منقطعة النظير به. واحتاج لتعزيز المشاعر والعواطف، وفي الوقت نفسه، بمجرد أن يعتاد هؤلاء الرجال على الاستماع إلى أوامره، فإنهم سيكتسبون أيضًا مشاعر تجاه هذه المنظمة المسماة الكتيبة منقطعة النظير. تجاه شعبه، لم يكن تشو وي تشينغ شخصًا بخيلًا أبدًا، وربما حتى إن كرمه مفرط. مع تدريب جنوده بجد، ودفعوا أنفسهم إلى أقصى الحدود وما بعده كل يوم، إستدعى لين تيان آو للحصول على بعض الأطباء لوصف بعض الأدوية لتخمير بعض الأدوية المغذية والمتجددة، وإضافتها إلى طعامهم وشرابهم المعتاد. وبهذه الطريقة، تم تغذية جميع جنود الكتيبة منقطعة النظير وأصبحوا زملاء طوال القامة وكبار وحيويين، ويسرت تحسنهم بوتيرة هائلة بالفعل. في النهاية، حتى فاي اير لم تستطع تحمل منع وتيرة الأدوية عن قصد، وببطء على عشرة رجال، تمت زيادة الحصة إلى عشرين… ثلاثين… وأخيراً خمسين. بالطبع، لم يكن الأمر مجرد زيادة في القوة الشخصية، بل كانت معداتهم تتحسن بسرعة فائقة. صنع يون لي و الآنسة الصغيرة باستمرار لفائف المعدات المدمجة، كما تم الانتهاء من الدروع المصنوعة حسب الطلب التي طلبه لين تيان آو وشحنه في أسبوع بعد أسبوع. حتى الآن، تم تجهيز الأقوى في الكتيبة منقطعة النظير بالفعل بالحلقات المكانية. نمت قوة الكتيبة بأكملها، وزادت قوتها الإجمالية من جميع الجوانب. ناهيك عن الآخرين، حتى أسياد وحدة القوس السماوي صُدموا سرًا بالقدر الهائل من التحسينات في الكتيبة الفاسدة. ومع ذلك، فقد كانوا واضحين أيضًا أن هذه القوة لم تأت بدون تكلفة، والكمية الهائلة من الذهب التي تم ضخها في بناء مثل هذه القوة المسلحة كانت بالتأكيد فلكية. ومع ذلك، أخبرهم تشو وي تشينغ سابقًا كيف ربح مائة مليون قطعة ذهبية في بطولة الجوهرة السماوية، لذلك لم يفاجئوا كثيرًا. في الحقيقة، مع مرور الوقت، تم بالفعل إنفاق مئات الملايين من العملات الذهبية التي فاز بها تشو وي تشينغ. ومع ذلك، مع الكيس المكاني للإمبراطور السماوي الستة، كانت قيمة النوى السماوية في الداخل فلكية، وبغض النظر عن المبلغ الذي أنفقه، فلن يواجه أي مشاكل مالية خلال السنوات العشر القادمة. … مر الوقت يومًا بعد يوم، وبعد وقت طويل، مرت ثلاثة أشهر أخرى. كما ازدادت درجة حرارة الطقس على الحدود الشمالية بشكل طفيف. لا أحد يسميها ساخنة بالفعل، ولكن دون شك كان هذا أفضل موسم في الشمال. جاء الصيف. مع حلول الصيف، تعطل السلام على الحدود الشمالية الآن. كانت الغارات السنوية لإمبراطورية وانشو قد بدأت، حيث لم يكن الطقس أخيرًا شديد البرودة وأكثر ملاءمة للقتال، وكان هدفهم الرئيسي هو الحصول على ما يكفي من الطعام لقضاء فصل الشتاء. على هذا النحو، كان بداية الصيف هو الوقت المناسب لاستكشاف الحدود ومضايقتها. امبراطورية وانشو. خيمة قيادة فوج الذئب السريع. جلس رجل ضخم يبلغ من العمر أربعين عامًا على مقعد القائد، وكان هناك ثمانية آخرون يجلسون أمامه باحترام. *بينغ* صدى صوت صدام مدوي، حيث تحطمت الطاولة الكبيرة والصلبة تمامًا بضربة من راحة يد القائد الضخم” الأوغاد! حفنة عديمة الفائدة، ماذا يمكنكم أن تفعلوا جميعًا؟! هل تقصد أن تخبرني أننا أرسلنا ثلاث سرايا، ولم نكتسب فقط شيئا، ولم يعد أي منهم بالفعل ؟! “ “بتلر” هو قائد فوج الذئب السريع، وتحت قيادته عشرة آلاف من جنود الفرسان الذئاب. بالنسبة لإمبراطورية وانشو، اعتبرت هذه بالفعل واحدة من أكثر وحدات النخبة ذات القيمة في الجيش. عشرة آلاف من الفرسان الذئاب، يتجمعون في السهول الشاسعة، هيبة ذلك المشهد من شأنه أن يغيب عن السماء. مع كتيبه واحده، قام ذات مرة بإنزال فيلق كامل من القوات العادية لـ تشونغ تيان. في قبيلة الذئاب، بتلر هو الزعيم الحالي لقبيلة الذئاب، الابن الأكبر لباتورو، وورث أيضًا منصب زعيم القبيلة. علاوة على ذلك، فهو سيد جوهرة سماوية في المرحلة التاسعة. يمكن اعتباره أحد أفضل النخب بين جيل الشباب في إمبراطورية وانشو. على الجزء الأيسر من صدره، شارة بيضاء على شكل مثلث، توضح أنه صعد مرة واحدة إلى جبل الثلج السماوي، ليخضع لمراسم التعميد هناك بالإضافة إلى التعاليم. تجاه أي جندي من جنود امبراطورية وانشو، كان ذلك شرفًا مطلقًا، ونتيجة لذلك، حظى بتلر باحترام كبير و مكانة كبيرة في الجيش بأكمله. ومع ذلك، كان بتلر اليوم غاضبًا للغاية. في النصف الأخير من الشهر، أرسل ثلاث سرايا من نخبة الفرسان الذئاب إلى حدود إمبراطورية تشونغ تيان للاستطلاع والدوريات. كان هذا تقليدًا سنويًا معتادًا، ومع ذلك، حدثت نتيجة مختلفة تمامًا هذا العام، فمن بين السرايا الثلاث لفرسان الذئاب ، لم تعد إي واحدة. مثل هذا الوضع لم يحدث من قبل. بعد كل شيء، كان ذلك ثلاثمائة جندي من الذئاب! تم اختيار كل فرسان الذئاب من النخب بين رجال قبائلهم، حيث قاموا بتربية وتعليم ذئاب الحرب منذ صغرهم، قبل أن يخطو إلى ساحة المعركة عندما كانوا بالغين. فكيف لا يتألم قلبه بهذه الخسارة الفادحة؟ عادة، سيكون هؤلاء الجنود البالغ عددهم ثلاثمائة جندي من الفرسان الذئاب فقط كافيين لهزيمة قوة معادية من عدة كتائب من فرسان تشونغ تيان العاديين، ناهيك عن جنود المشاة. أما بالنسبة الفرسان الثقيلين لـ تشونغ تيان، فلن يقدروا على اللحاق بذئاب الحرب السريعة لمحاربتهم بالفعل. من حيث السرعة، لم تكن ذئاب الحرب خائفة من أحد. تحدث أحد أفراد فريق الذئاب على اليسار، وهو أقصر قليلاً، ولكنه جيد البنية، بنبرة جليلة “سيدي، ما رأيك في إرسال المزيد من القوات لإلقاء نظرة. يبدو أن إمبراطورية تشونغ تيان قد أعدت بشكل جيد لنا هذا العام. يجب أن يكون رجالنا قد واجهوا كمينًا من جانب عدد كبير من القوات، وإلا فلن يكون من الممكن القضاء عليهم تمامًا، حتى مع عدم تمكن أي شخص من الهرب للعودة “. أعطى بتلر همفًا باردًا، قبل أن يقول “أرسل المزيد من الرجال؟ كم كنت تخطط لإرساله؟ “ قال الذئب القصير بجرأة “سيدي، أنا على استعداد لقيادة كتيبة من فرسان الذئاب لقتل كل هؤلاء الأعداء الذين نصبوا الكمائن، للانتقام من إخواننا.” “كتيبة؟ لقد فقدنا بالفعل ثلاثمائة رجل، هل تحاول أن تجعلني أفقد كتيبة أخرى؟ منذ أن تجرأت إمبراطورية تشونغ تيان على اتخاذ إجراءات ضدنا، فهم يعرفون بطبيعة الحال عددنا. يجب أن ينتهزوا هذه الفرصة بأن نرسل دائمًا عددًا أقل من القوات في بداية الصيف، ونقوم عمدًا بوضع فخ لانتظارنا. حسنًا، نظرًا لأنهم نصبوا لنا فخًا، سأقوم شخصيًا بسحق تلك الفخاخ وكمائنهم. لذلك… لن نفعل ما يتوقعون… إرسال كتيبة فقط، ولكن فيلقنا بأكمله. لا أعتقد أن إمبراطورية تشونغ تيان سترسل في الواقع جيشًا ضخمًا لنصب كمينًا لنا. أرسل الأوامر، واطلب من الإخوة قبيلة النسر المساعدة في الاستكشاف ومعرفة ما إذا كانوا قد بنوا أي تحصينات على الحدود أو ما إذا كانت هناك أي علامات على وجود أعداد كبيرة جدًا من الأعداء.” “سيدي، هل يجب أن نبلغ عن ذلك إلى القيادة أولاً؟” لم يستطع أحد قادة الذئاب الآخرين إلا أن يسأل. قال بتلر بغضب “أبلغ عن ماذا؟ هل ستسمح التقارير بعودة ثلاثمائة من إخوتي إلى الحياة؟ كما يقول البشر، في بعض الأحيان يتعين على القائد اتخاذ قرار حتى ولو كان ضد أوامر الملك. اسمحوا لي أولاً أن أقضي على أولئك البشر الذين تجرأوا على نصب كمين لنا قبل أن نعد تقريرنا. حسنًا، كفى، اذهبوا جميعًا واستعدوا للقتال؛ سننتظر الأخبار من قبيلة النسر قبل أن أتخذ القرار النهائي.” على الرغم من أنه كان في حالة غضب حاليًا، إلا أنه كان لا يزال قادرًا على التمسك ببعض المنطق، ولن يرسل القوات فقط بهذه الطريقة. إذا تم تعيين الفيلق بأكمله كحزب كمين، فلن يضرب بهذه الطريقة. ومع ذلك، إذا لم يكن عددًا كبيرًا من الأعداء، فقد كان بتلر واثقًا تمامًا من أن الفرسان الذئاب الذين يبلغ قوامهم عشرة آلاف جندي يمكنهم اقتحام المناطق الحدودية والخروج منها بسرعة، والانتقام سريعًا ممن قتلوا الثلاثمائة من رجال قبيلتهم. … من جهة، كان بتلر غاضبًا، لكن على الجانب الآخر من الحدود، كان تشو وي تشينغ متحمسًا للغاية. بحلول هذا الوقت، كان قد مضى أربعة أشهر على انفصاله عن معلمه، الإمبراطور السماوي الستة. تحسن تدريبه في فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة بشكل جيد، وكان أكثر مهارة فيه. كان لا بد من القول إن تشو وي تشينغ كان لديه حقًا موهبة في هذا المجال من السيطرة، وأضاف إلى حقيقة أنه قضى عامين في تعلم التحكم الدقيق في الرماية، وإتقان السيطرة على جسده المادي، والذي ساعد أيضًا. على هذا النحو، على الرغم من أنه بدأ فقط في أساسيات فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، إلا أنه كان لديه بالفعل بعض التمكن من ذلك. ما يلي ذلك سيكون مجرد ممارسة مستمرة لينضج فهمه واستخدامه لها. لم يعد الإمبراطور السماوي الستة المطلقة لونغ شي يا للبحث عنه، لكن تشو وي تشينغ لم يكن قلقًا أو عاجلاً. بعد كل شيء، إذا كان لونغ شي يا لا يعرف مكان وجود صديقه حاليًا، للبحث عن شخص في القارة الضخمة بأكملها، فهذا ليس بالأمر السهل. كان تشو وي تشينغ قد عاد لتوه من مقر قيادة الفيلق السابع. لقد أحضر للتو هدية كبيرة لشين جي، ثلاثمائة من رجال قبيلة الذئاب وجثث ذئاب الحرب. بعد كل شيء، منذ أن علم شين جي أن فاي اير و هو كانا من قصر قصر قبة السماء، وقد تم التحقق منه مع تشان لينغ تيان، فقد عامل الكتيبة منقطعة النظير بشكل جيد للغاية. طالما كانت لديهم أي طلبات، فعادة ما يتم تلبيتها، بغض النظر عن الطعام أو المعدات أو الإمدادات الأخرى اللازمة، حتى أنه أرسل رجال الفيلق السابع الخاص به لمرافقة الإمدادات لهم لضمان سلامتهم. بطبيعة الحال، تم إسقاط الوحدات الثلاث التابعة لـ بتلر من قبل الكتيبة منقطعة النظير. في السابق، كان الأساتذة السبعة في وحدة القوس السماوي قد أزالوا وحدة بأكملها بأنفسهم، ناهيك عن الكتيبة منقطعة النظير الحالية التي خضعت لنصف عام تقريبًا من التدريب المكثف، وكانوا جميعًا في حالة من الإثارة المحفزة، وعلى استعداد لاختبار ثمار عملهم. عندما التقى جنود سرايا فرسان الذئب الثلاثة بأكثر من ألف من الرماة بأقواس المعدات المدمجة، كانت مصائرهم قد حُددت بالفعل. قبل أن يندفعوا على مسافة ثلاثمائة ياردة، ماتوا جميعًا بالفعل، ولم ينجُ واحد منهم. أما بالنسبة للكتيبة منقطعة النظير، فلا شك أنه لم يصب أحد منهم، ناهيك عن الموت. تم عرض الفوائد الحقيقية للهجمات طويلة المدى إلى أقصى إمكاناتها هنا. كان لهذا الإنجاز العسكري قيمة لا تقدر بثمن بالنسبة لثقة جنود الكتيبة منقطعة النظير. عندما أرسل تشو وي تشينغ غنائم القتال إلى الفيلق السابع، صُدم الجميع. هؤلاء كانوا ثلاثمائة من الفرسان الذئاب! لتكون قادرًا على قتل الكثير من الفرسان الذئاب كان بالتأكيد ميزة رائعة، وبالنسبة لأي قائد كتيبة، كان الأمر أكثر من كافٍ لمنحه رتبة نائب قائد الفيلق. ومع ذلك، رفض تشو وي تشينغ أي عروض ترويجية عرضها شين جي ، وبدلاً من ذلك طلب تغييرها إلى مكافآت مالية. في الحقيقة، ربما كان شين جي الشخص الوحيد الذي لم يفاجأ حتى بأن كتيبة الفرسان كانت قادرة على قتل الكثير من الفرسان الذئاب. بعد كل شيء، في عينيه، كان تشو وي تشينغ و فاي اير من قصر قبة السماء. على الرغم من أن جنود الفرسان الذئاب كانوا أقوياء بالفعل، إلا أنهم لم يكونوا يضاهيهم قوى من الأراضي المقدسة العظيمة. علاوة على ذلك، فقد رأى قوتهم بنفسه بأم عينيه، ولم يكن لديه أي شكوك حول حقيقة عمليات القتل. إلى جانب المكافأة المالية، طلب تشو وي تشينغ أيضًا من شين جي خدمة أخرى؛ كان ذلك أنه أمل في دمج الكتائب الفاسدة من الجيوش الثلاثة الأخرى في الكتيبة الخاصة به. على الرغم من أن لديه بالفعل ألف وخمسمائة رجل في الكتيبة منقطعة النظير، إلا أنها كانت لا تزال بعيدة عن العدد والقوة في قلبه. كان يفضل عدم الحصول على أي ترقيات أو رتبة أو هيبة، مفضلاً تعزيز أعداده بمزيد من الأشرار. لقد أثبتت حقيقة الأمر نفسها بالفعل بين يديه. كان للجنود الأوغاد حقًا إمكانات أكبر من معظم الجنود العاديين، فقط بحكم حقيقة أنهم كانوا قادرين على البقاء على قيد الحياة كأوباش. علاوة على ذلك، نظرًا لأنهم تم نفيهم من جميع المصادر المختلفة في المناطق المعنية، فلا ينبغي أن تكون مشكلة كبيرة في استيعاب كل هؤلاء الرجال. وافق شين جي على الفور على إرسال الطلب نيابة عن تشو وي تشينغ ؛ بعد كل شيء كان مسؤول عن الفيلق السابع فقط ولم يكن لديه سيطرة على الكتائب الفاسدة الأخرى، ولم يستطع ضمان النجاح. بالطبع، بالنسبة للقيادة الرئيسية للجيش الشمالي، لم تكن تلك الكتائب الضالة القليلة في أعينهم، ولم يكن إعطاء هؤلاء الرجال إلى تشو وي تشينغ صفقة كبيرة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط