نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 439

الفصل 439

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

عاد تشو وي تشينغ إلى الكتيبة منقطعة النظير، ووزع المكافأة التي حصلوا عليها.

في الحقيقة، لم يعد جنود الكتيبة منقطعة النظير الآن يولون أهمية كبيرة للذهب. بعد اتباع تشو وي تشينغ لفترة طويلة، تم توسيع آفاقهم، وأصبحوا في مرحلة أعلى بكثير الآن. في الوقت نفسه، كانت الحماس مشتعل في الجو العام للكتيبة منقطعة النظير، حيث تنافس جميع الجنود لمعرفة من يمكنه ربح المزيد من لفائف المعدات المدمجة، أو المهارات المخزنة، أو حتى الطاقة السماوية التي يمكن أن ترتفع بشكل أسرع..

في الكتيبة الفاسدة الأصلية، قبل أن يتولى تشو وي تشينغ السيطرة، كان من النادر جدًا أن يكون لديهم معدات مدمجة. ونتيجة لذلك، كانت مهمة تجانس جميع معداتهم الحالية مهمة سهلة. كانت مواصفات تشو وي تشينغ للمعدات عملية محددة. أولاً، قوس المعدات المدمجة، بعد ذلك سيكون هناك مجموعتا أجنحة المعدات المدمجة. بالطبع، كانت هذه مجرد البداية، ومع زيادة قوتهم، سيكون هناك المزيد في المستقبل.

عندما عاد تشو وي تشينغ إلى خيمة القيادة الخاصة به، وصل كل من وي فنغ و هوا فنغ في نفس الوقت لرؤيته.

“قائد الكتيبة، أبلغك بأن… الوضع مروع للغاية…” كان تعبير وي فنغ قبيحًا إلى حد ما، لكن هوا فنغ ظل هادئًا، كما لو كان لا شيء يمكن أن يسبب له اضطرابًا عاطفيًا. على الرغم من أنه انضم إلى وي فينغ، إلا أنه يبدو أن لديهم أهدافًا مختلفة.

“همم، ماذا حدث؟” جلس تشو وي تشينغ بقوة على كرسيه بابتسامة على وجهه. كان حاليًا في حالة مزاجية جيدة، حيث إن الأخبار التي حصل عليها سابقًا كانت عن وجود ثلاث كتائب أخرى في الجيوش الشمالية بأكملها، كل منها حوالي ألف رجل أو أكثر. إذا تمكن من كسب كل هؤلاء الرجال ودمجهم في الكتيبة منقطعة النظير، فسيكون عددهم حوالي خمسة آلاف جندي، وكان احتمال حدوث ذلك كبير.

كان خمسة آلاف رجل أيضًا الرقم المثالي في قلب تشو وي تشينغ. بعد كل شيء، إذا كان عددهم كبيرًا جدًا، فلن يكون قادرًا أيضًا على الاحتفاظ بهم جميعًا. علاوة على ذلك، بمجرد نمو أعدادهم بشكل كبير جدًا، سيفقدون أيضًا السرعة والقدرة على الحركة التي تجعلهم أكثر فعالية. ما كان يحتاجه هو خمسة آلاف من أقوى قوات النخبة، وليس جيشًا ضخمًا. بدا الأمر وكأن هدفه، من حيث الأرقام على الأقل، سيتحقق قريبًا، فكيف لا يكون متحمسًا وسعيدًا؟ كان ذلك يعني أنه كان على بعد خطوة أخرى من العودة إلى الوطن وإحياء وطنه.

قال وي فنغ رسميًا “وفقًا لإخواننا في أعماق الحدود، فقد أبلغوا مرة أخرى أنه بعد خسارة فوج الذئب السريع لثلاث من سراياهم، كان هناك نشاط كبير داخل المخيم. على الرغم من أنهم لم يغادروا بعد، يبدو أنهم يستعدون للمغادرة في أي لحظة. في الوقت نفسه، امتلأت السماء مؤخرًا بكشافة قبيلة النسر، وقمنا بإسقاط عدد قليل منهم، لكن البعض الآخر هرب أيضًا. نتوقع أنهم اكتشفوا بالفعل موقفنا. قائد الكتيبة، إذا جاء فوج الذئب السريع في الواقع لمهاجمتنا، فسيكون ذلك غير موات للغاية بالنسبة لنا! نحن بحاجة إلى الاستعداد لأسوأ سيناريو، خاصة إذا كان الفوج بأكمله يهاجمنا، فماذا سنفعل؟ قائد كتيبة، تحتاج إلى اتخاذ قرار في أقرب وقت ممكن.”

عند سماع كلماته، اختفت ابتسامة وجه تشو وي تشينغ “الأخ الاكبر وي، ما هي فكرتك بخصوص الوضع إذن؟”

بعد الكثير من الوقت معًا، أصبحوا جميعًا على دراية ببعضهم البعض، وأقرب كثيرًا. لم يعد تشو وي تشينغ يناديه رسميًا برتبته كما كان يفعل سابقًا.

قال وي فنغ دون تردد “يجب أن نحزم كل شيء على الفور ونتراجع إلى الأنفاق. على الرغم من أن كشافة قبيلة النسر قد اكتشفونا، إلا أنهم على الأرجح غير قادرين على التأكد من موقعنا بالضبط. طالما أننا نختفي في أنفاقنا المخفية، حتى لو هاجمت إمبراطورية وانشو بأعداد، فلن يتمكنوا من فعل أي شيء معنا. بعد كل شيء، لا يمكن أن يبقى عدد كبير من القوات في حدودنا إلى الأبد “.

حول تشو وي تشينغ نظرته نحو هوا فنغ وسأل “المعلم، ماذا عن فكرتك؟”

ابتسم هوا فنغ بصوت ضعيف. كان في الأصل لطيفًا ووسيمًا للغاية، وعلى الرغم من أنه أكبر سنًا الآن، إلا أنه لا يزال يتمتع بنكهة مميزة للرجل الناضج. كان مظهره المثقف والمتقن أيضًا أحد الأسباب التي جعلت شوي كاو تطارده طوال تلك السنوات الماضية، وعلى طول الطريق حتى الآن.

“اقتلهم، إنه مجرد فوج”. قال هوا فنغ بسهولة.

ملأت المفاجأة وجه وي فنغ وقال “المدرب هوا فنغ، هل تمزح معي؟ هذا ليس فوجًا عاديًا، إنه فوج من عشرة آلاف جندي من فرسان الذئب، فوج الذئب السريع سيئ السمعة! ألا تعرف الانتصارات التي حققوها في ساحة المعركة على مر السنين على حسابنا؟ إنهم ليسوا فقط أحد الأفواج الرئيسية لإمبراطورية وانشو، بل قاموا سابقًا بنحت طريق عبر تشكيلات الفيلق السابع والثامن. مات عدد لا يحصى من إخواننا على أيديهم… مثل هذه القوة من المحاربين ذوي الخبرة والمعركة القوية قادرة بالتأكيد على مواجهة فيلق كامل من جيشنا. ومع ذلك، فإن كتيبتنا منقطعة النظير تضم أكثر من ألف فقط. كيف يمكن أن نقاتلهم؟ أليست هذه مهمة انتحارية؟ “

لم تختف الابتسامة على وجه هوا فنغ. “إذا كانوا بالفعل فيلق من مئة ألف رجل، لكان لدي نفس رأيك. ومع ذلك، على الرغم من أن الفرسان الذئاب هؤلاء أقوياء، فإن عددهم لا يتجاوز العشرة آلاف. هل تعلم ماذا يعني عشرة آلاف؟ هذا يعني، إذا كنا دقيقين بما فيه الكفاية، فكل واحد منا يحتاج فقط إلى سبعة أسهم، ويمكننا القضاء عليهم جميعًا. نصف عام من التدريب المكثف والعمل الجاد بالتأكيد ليس من أجل لا شيء.”

رد وي فنغ دون تردد “صرح قائد الكتيبة ذات مرة أنه طالما أن قوتنا ليست أقل عدة مرات من قوة أعدائنا، فلا ينبغي لنا أن نتحرك بسهولة…”.

قال هوا فنغ بشكل سلبي “في نظري، قوتنا بالفعل أقل عدة مرات من أعدائنا. في النهاية، ساحة المعركة الحقيقية هي أفضل مكان، وربما المكان الوحيد، حيث يمكننا فيه اختبار ثمار تدريبنا. إذا اخترنا فقط أضعف الخصوم بغض النظر عن قوتنا، فمتى يمكن لقواتنا أن تكبر حقًا؟ وي تشينغ، عليك أن تقرر”

توقف تشو وي تشينغ للحظة قبل أن يضحك قائلاً “أنا أقبل كلا الاقتراحين. قراري هو كما يلي – أولاً، أنقل كل معسكراتنا وإمداداتنا إلى الأنفاق، وسننتقل جميعًا لضرب عدونا بدلاً من ذلك. سنختار ساحة المعركة بدلاً من انتظار قدومهم إلينا، وإذا لم نتمكن من الفوز، أليس من السهل علينا الركض؟ بمجرد دخولنا الأنفاق، فماذا لو طاردونا؟ هل سيتركون ذئابهم الحربية ويهاجمون الأنفاق؟ “

“آه؟” لم يكن وي فنغ يتوقع أن يعطي تشو وي تشينغ مثل هذه الإجابة.

“لكن، قائد الكتيبة، إذا كان هذا هو الحال، فقد ينتهي بنا المطاف بالكشف عن أنفاقنا. ماذا سنفعل عندما يهاجم جيش وانشو الرئيسي.”

قال تشو وي تشينغ “لقد فكرت بالفعل من خلال ذلك. في الحقيقة، هذا المكان مهجور للغاية ومنقطع، بدون أي موارد طبيعية أو طرق لإعادة الحياة دون الخروج عن الطريق. إنه ليس مكانًا لنا للبقاء والتطور على المدى الطويل. ولهذا أعطيت الأمر بوقف حفر الأنفاق وتوسيع قاعدتنا تحت الأرض منذ ثلاثة أشهر. طالما تجرأ فوج الذئب السريع على القدوم وتمكنا من تدميرهم، فسوف نغادر بعد ذلك مباشرة. لقد طلب منا الفيلق السابع بالفعل المغادرة لبعض الوقت، وسننضم إليهم لتجاوز غزو إمبراطورية وانشو لهذا العام. ومع الفيلق السابع، سيكون من الأسهل علينا التدريب واكتساب الخبرة أيضًا “.

ناظراً إلى وي فينغ، وقف تشو وي تشينغ وسار إليه، ربت على كتفيه وقال “الأخ الاكبر وي، أعلم أنك تعتقد أننا قمنا بالفعل ببناء شيء هنا، ولدينا بعض المشاعر تجاه المكان، خاصة بعد أن مكثت هنا لفترة طويلة. أعلم أنه لن يكون من السهل عليك مغادرة هذا المكان، لكن في النهاية، هذا ليس المكان المناسب لنا للبقاء لفترة طويلة. من أجل مستقبل كتيبتنا منقطعة النظير، سيتعين علينا المغادرة عاجلاً أم آجلاً.”

أومأ وي فنغ برأسه وقال “أنا أفهم. إنه لأمر مفاجئ بالنسبة لي أيضًا… بعد أكثر من عشر سنوات هنا، كنت دائمًا أكره هذه الأراضي الحدودية الشمالية القاحلة والمقفرة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر حقًا بالمغادرة، عندها فقط أشعر بعدم الرغبة في القيام بذلك. ومع ذلك، أنت محق، قائد الكتيبة، سأستمع إليك. سأذهب لأجري الاستعدادات.”

أمسك هوا فنغ به وقال “انتظر، لا تستعجل هكذا! سنظل بحاجة لمناقشة تكتيكاتنا. عشرة آلاف من الفرسان الذئاب هم أفضل حجر شحذ لكتيبتنا منقطعة النظير، وكذلك أفضل فرصة لنا لاختبار مهاراتنا القتالية. علينا الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لضمان النجاح “.

قال تشو وي تشينغ “الأخ الاكبر وي، أرسل لجميع الضباط في كتيبتنا منقطعة النظير من قادة الفرق وما فوق. دعونا نجري مناقشة حول التكتيكات وكذلك تخصيص المهام. إذا لم يأتِ فوج الذئب السريع، فلا بأس بذلك، ولكن إذا جاءوا، يجب أن نمنحهم عرضا جيدًا في القتال، ونوجه لهم ضربة مؤلمة. أخبر جميع إخواننا، إذا تجرأ فوج الذئب السريع، فسنسمح لهم بتذوق ستة أشهر من تدريب كتيبتنا منقطعة النظير، ولإظهار ثمار عمل إخواننا. قم بإصدار عشر عملات ذهبية لجميع إخواننا، وأخبرهم أنه بعد المعركة القادمة ستكون هناك جولة أخرى من المكافآت حسب مزايا معركتهم. سيتم منح أولئك الذين حققوا أفضل أداء بشكل مباشر مع المعدات المدمجة أو تخزين المهارات. سيكون هذا الذهب الإضافي هو الأجر للمشاركة في هذه المعركة “.

هذه المرة، إذا هاجم فوج الذئب السريع بالفعل، فسيكون بلا شك أكبر اختبار للكتيبة منقطعة النظير حتى الآن. على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد رتب لخطة احتياطية، إلا أنها كانت بلا شك فرصة جيدة لاختبار مدى نجاح الأشهر القليلة الماضية من التدريب لقواته غير المختبرة. في الوقت نفسه، سيكون أيضًا اختبارًا جيدًا حول نظرية وطريقة تدريب تشو وي تشينغ، سواء نجحت أم لا. لقد كان وقتًا جيدًا للاختبار أيضًا، إذا كان ناجحًا، فسيؤدي بالتأكيد إلى تحسين الروح المعنوية والتماسك داخل الكتيبة منقطعة النظير بأكملها، وإذا فشلت، مع خططهم الاحتياطية، لا ينبغي أن يكونوا في خطر كبير، وهذا لن يكون قد فات الأوان بالنسبة لهم لتبديل أساليب التدريب الخاصة بهم.

هرع وي فينغ، وطوال اليوم التالي بالكامل، كانت خيمة تشو وي تشينغ الكبيرة مليئة بالإثارة والعصبية. ناهيك عن تشو وي تشينغ نفسه، حتى وي فينغ و أعضاء وحدة القوس السماوي كانوا متحمسين لهذه المعركة الرئيسية القادمة. كلهم رأوا بأم أعينهم مدى نمو رجال الكتيبة منقطعة النظير خلال الأشهر القليلة الماضية، لكن لم يتمكن أحد من تحديد المعايير التي وصلوا إليها، خاصة في القتال الفعلي.

بعد يومين. شمال السهول الحدودية.

“إبلاغ، سيدي. ظهر فوج الذئب السريع في حدودنا دون سابق إنذار، متجهًا مباشرة إلينا بأقصى سرعة.”

وقف تشو وي تشينغ في أسفل معسكر التل الخاص بهم، على الرغم من أنه تم تفكيكه تمامًا الآن، مع نقل جميع الإمدادات إلى الأنفاق تحت الأرض، وحتى الجنود إستراحوا تحت الأرض من أجل الرد على الفور.

“جيد جدا. استمر في الاستكشاف.” أعطى تشو وي تشينغ الأمر، وركض الكشاف بسرعة. لا يمكن للمرء أن يقلل من شأن هؤلاء الكشافة، لأنهم كانوا أول القلائل الذين حصلوا على أجنحة المعدات المدمجة، وكان مستوى تدريبهم ستة جواهر مادية أو أعلى. على الرغم من أنهم كانوا ثلاثة فقط في المجموع، إلا أنهم كانوا جميعًا محاربين وكشافة أقوياء يمكنهم الاهتمام بأنفسهم، ومدربين تدريباً جيداً على التخفي والاستكشاف. في هذه السهول الواسعة على الحدود الشمالية، إذا لم يتمكن المرء من الحصول على الأخبار المباشرة في أسرع وقت، يمكن أن يقع في الخطر والموت في أي وقت.

“حسنًا، إنهم قادمون حقًا. أعلن أوامري، اجعل الجميع يستعدون “. صاح تشو وي تشينغ.

ردت الكتيبة منقطعة النظير بسرعة كبيرة، وفي غضون دقائق، كان جميع الجنود يرتدون ملابسهم ويستعدون، ويقفون في تشكيل أنيق أمام تشو وي تشينغ.

يبلغ عدد الكتيبة منقطعة النظير ألف وخمسمائة حاليًا، لكنها ما زالت مقسمة إلى عشر فرق بدلاً من إعادة تجميعهم جميعًا. كان لكل مجموعة قائد واحد، ونائب للقائد، وعشرة من قادة الفرق. حاليًا، كانوا جميعًا منظمين في عشر مجموعات أمام تشو وي تشينغ.

من بين جميع الفرق العشر، بدت الفرقتان الأولى والثانية الأكثر شراسة وشجاعة. منذ أن استولى تشو وي تشينغ على الكتيبة منقطعة النظير، كانت هاتان الفرقتان أول من حصلوا على المعدات المدمجة، وجميعهم من كبار سادة الجواهر المادية. لتتمكن من دخول هاتين الفرقتين، كان على المرء أن يظهر مهارات قتالية شخصية قوية للغاية، متغلبًا على العديد من المنافسين للفوز بالمركز. بالطبع، كانت معاملتهم هي الأفضل أيضًا.

حاليًا، وقفت شانغوان فاي اير أمام هاتين الفرقتين. بخلاف القادة، فإن هاتين الفرقتين سترفعان تقاريرها إليها مباشرة.

الفصل 439 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] عاد تشو وي تشينغ إلى الكتيبة منقطعة النظير، ووزع المكافأة التي حصلوا عليها. في الحقيقة، لم يعد جنود الكتيبة منقطعة النظير الآن يولون أهمية كبيرة للذهب. بعد اتباع تشو وي تشينغ لفترة طويلة، تم توسيع آفاقهم، وأصبحوا في مرحلة أعلى بكثير الآن. في الوقت نفسه، كانت الحماس مشتعل في الجو العام للكتيبة منقطعة النظير، حيث تنافس جميع الجنود لمعرفة من يمكنه ربح المزيد من لفائف المعدات المدمجة، أو المهارات المخزنة، أو حتى الطاقة السماوية التي يمكن أن ترتفع بشكل أسرع.. في الكتيبة الفاسدة الأصلية، قبل أن يتولى تشو وي تشينغ السيطرة، كان من النادر جدًا أن يكون لديهم معدات مدمجة. ونتيجة لذلك، كانت مهمة تجانس جميع معداتهم الحالية مهمة سهلة. كانت مواصفات تشو وي تشينغ للمعدات عملية محددة. أولاً، قوس المعدات المدمجة، بعد ذلك سيكون هناك مجموعتا أجنحة المعدات المدمجة. بالطبع، كانت هذه مجرد البداية، ومع زيادة قوتهم، سيكون هناك المزيد في المستقبل. عندما عاد تشو وي تشينغ إلى خيمة القيادة الخاصة به، وصل كل من وي فنغ و هوا فنغ في نفس الوقت لرؤيته. “قائد الكتيبة، أبلغك بأن… الوضع مروع للغاية…” كان تعبير وي فنغ قبيحًا إلى حد ما، لكن هوا فنغ ظل هادئًا، كما لو كان لا شيء يمكن أن يسبب له اضطرابًا عاطفيًا. على الرغم من أنه انضم إلى وي فينغ، إلا أنه يبدو أن لديهم أهدافًا مختلفة. “همم، ماذا حدث؟” جلس تشو وي تشينغ بقوة على كرسيه بابتسامة على وجهه. كان حاليًا في حالة مزاجية جيدة، حيث إن الأخبار التي حصل عليها سابقًا كانت عن وجود ثلاث كتائب أخرى في الجيوش الشمالية بأكملها، كل منها حوالي ألف رجل أو أكثر. إذا تمكن من كسب كل هؤلاء الرجال ودمجهم في الكتيبة منقطعة النظير، فسيكون عددهم حوالي خمسة آلاف جندي، وكان احتمال حدوث ذلك كبير. كان خمسة آلاف رجل أيضًا الرقم المثالي في قلب تشو وي تشينغ. بعد كل شيء، إذا كان عددهم كبيرًا جدًا، فلن يكون قادرًا أيضًا على الاحتفاظ بهم جميعًا. علاوة على ذلك، بمجرد نمو أعدادهم بشكل كبير جدًا، سيفقدون أيضًا السرعة والقدرة على الحركة التي تجعلهم أكثر فعالية. ما كان يحتاجه هو خمسة آلاف من أقوى قوات النخبة، وليس جيشًا ضخمًا. بدا الأمر وكأن هدفه، من حيث الأرقام على الأقل، سيتحقق قريبًا، فكيف لا يكون متحمسًا وسعيدًا؟ كان ذلك يعني أنه كان على بعد خطوة أخرى من العودة إلى الوطن وإحياء وطنه. قال وي فنغ رسميًا “وفقًا لإخواننا في أعماق الحدود، فقد أبلغوا مرة أخرى أنه بعد خسارة فوج الذئب السريع لثلاث من سراياهم، كان هناك نشاط كبير داخل المخيم. على الرغم من أنهم لم يغادروا بعد، يبدو أنهم يستعدون للمغادرة في أي لحظة. في الوقت نفسه، امتلأت السماء مؤخرًا بكشافة قبيلة النسر، وقمنا بإسقاط عدد قليل منهم، لكن البعض الآخر هرب أيضًا. نتوقع أنهم اكتشفوا بالفعل موقفنا. قائد الكتيبة، إذا جاء فوج الذئب السريع في الواقع لمهاجمتنا، فسيكون ذلك غير موات للغاية بالنسبة لنا! نحن بحاجة إلى الاستعداد لأسوأ سيناريو، خاصة إذا كان الفوج بأكمله يهاجمنا، فماذا سنفعل؟ قائد كتيبة، تحتاج إلى اتخاذ قرار في أقرب وقت ممكن.” عند سماع كلماته، اختفت ابتسامة وجه تشو وي تشينغ “الأخ الاكبر وي، ما هي فكرتك بخصوص الوضع إذن؟” بعد الكثير من الوقت معًا، أصبحوا جميعًا على دراية ببعضهم البعض، وأقرب كثيرًا. لم يعد تشو وي تشينغ يناديه رسميًا برتبته كما كان يفعل سابقًا. قال وي فنغ دون تردد “يجب أن نحزم كل شيء على الفور ونتراجع إلى الأنفاق. على الرغم من أن كشافة قبيلة النسر قد اكتشفونا، إلا أنهم على الأرجح غير قادرين على التأكد من موقعنا بالضبط. طالما أننا نختفي في أنفاقنا المخفية، حتى لو هاجمت إمبراطورية وانشو بأعداد، فلن يتمكنوا من فعل أي شيء معنا. بعد كل شيء، لا يمكن أن يبقى عدد كبير من القوات في حدودنا إلى الأبد “. حول تشو وي تشينغ نظرته نحو هوا فنغ وسأل “المعلم، ماذا عن فكرتك؟” ابتسم هوا فنغ بصوت ضعيف. كان في الأصل لطيفًا ووسيمًا للغاية، وعلى الرغم من أنه أكبر سنًا الآن، إلا أنه لا يزال يتمتع بنكهة مميزة للرجل الناضج. كان مظهره المثقف والمتقن أيضًا أحد الأسباب التي جعلت شوي كاو تطارده طوال تلك السنوات الماضية، وعلى طول الطريق حتى الآن. “اقتلهم، إنه مجرد فوج”. قال هوا فنغ بسهولة. ملأت المفاجأة وجه وي فنغ وقال “المدرب هوا فنغ، هل تمزح معي؟ هذا ليس فوجًا عاديًا، إنه فوج من عشرة آلاف جندي من فرسان الذئب، فوج الذئب السريع سيئ السمعة! ألا تعرف الانتصارات التي حققوها في ساحة المعركة على مر السنين على حسابنا؟ إنهم ليسوا فقط أحد الأفواج الرئيسية لإمبراطورية وانشو، بل قاموا سابقًا بنحت طريق عبر تشكيلات الفيلق السابع والثامن. مات عدد لا يحصى من إخواننا على أيديهم… مثل هذه القوة من المحاربين ذوي الخبرة والمعركة القوية قادرة بالتأكيد على مواجهة فيلق كامل من جيشنا. ومع ذلك، فإن كتيبتنا منقطعة النظير تضم أكثر من ألف فقط. كيف يمكن أن نقاتلهم؟ أليست هذه مهمة انتحارية؟ “ لم تختف الابتسامة على وجه هوا فنغ. “إذا كانوا بالفعل فيلق من مئة ألف رجل، لكان لدي نفس رأيك. ومع ذلك، على الرغم من أن الفرسان الذئاب هؤلاء أقوياء، فإن عددهم لا يتجاوز العشرة آلاف. هل تعلم ماذا يعني عشرة آلاف؟ هذا يعني، إذا كنا دقيقين بما فيه الكفاية، فكل واحد منا يحتاج فقط إلى سبعة أسهم، ويمكننا القضاء عليهم جميعًا. نصف عام من التدريب المكثف والعمل الجاد بالتأكيد ليس من أجل لا شيء.” رد وي فنغ دون تردد “صرح قائد الكتيبة ذات مرة أنه طالما أن قوتنا ليست أقل عدة مرات من قوة أعدائنا، فلا ينبغي لنا أن نتحرك بسهولة…”. قال هوا فنغ بشكل سلبي “في نظري، قوتنا بالفعل أقل عدة مرات من أعدائنا. في النهاية، ساحة المعركة الحقيقية هي أفضل مكان، وربما المكان الوحيد، حيث يمكننا فيه اختبار ثمار تدريبنا. إذا اخترنا فقط أضعف الخصوم بغض النظر عن قوتنا، فمتى يمكن لقواتنا أن تكبر حقًا؟ وي تشينغ، عليك أن تقرر” توقف تشو وي تشينغ للحظة قبل أن يضحك قائلاً “أنا أقبل كلا الاقتراحين. قراري هو كما يلي – أولاً، أنقل كل معسكراتنا وإمداداتنا إلى الأنفاق، وسننتقل جميعًا لضرب عدونا بدلاً من ذلك. سنختار ساحة المعركة بدلاً من انتظار قدومهم إلينا، وإذا لم نتمكن من الفوز، أليس من السهل علينا الركض؟ بمجرد دخولنا الأنفاق، فماذا لو طاردونا؟ هل سيتركون ذئابهم الحربية ويهاجمون الأنفاق؟ “ “آه؟” لم يكن وي فنغ يتوقع أن يعطي تشو وي تشينغ مثل هذه الإجابة. “لكن، قائد الكتيبة، إذا كان هذا هو الحال، فقد ينتهي بنا المطاف بالكشف عن أنفاقنا. ماذا سنفعل عندما يهاجم جيش وانشو الرئيسي.” قال تشو وي تشينغ “لقد فكرت بالفعل من خلال ذلك. في الحقيقة، هذا المكان مهجور للغاية ومنقطع، بدون أي موارد طبيعية أو طرق لإعادة الحياة دون الخروج عن الطريق. إنه ليس مكانًا لنا للبقاء والتطور على المدى الطويل. ولهذا أعطيت الأمر بوقف حفر الأنفاق وتوسيع قاعدتنا تحت الأرض منذ ثلاثة أشهر. طالما تجرأ فوج الذئب السريع على القدوم وتمكنا من تدميرهم، فسوف نغادر بعد ذلك مباشرة. لقد طلب منا الفيلق السابع بالفعل المغادرة لبعض الوقت، وسننضم إليهم لتجاوز غزو إمبراطورية وانشو لهذا العام. ومع الفيلق السابع، سيكون من الأسهل علينا التدريب واكتساب الخبرة أيضًا “. ناظراً إلى وي فينغ، وقف تشو وي تشينغ وسار إليه، ربت على كتفيه وقال “الأخ الاكبر وي، أعلم أنك تعتقد أننا قمنا بالفعل ببناء شيء هنا، ولدينا بعض المشاعر تجاه المكان، خاصة بعد أن مكثت هنا لفترة طويلة. أعلم أنه لن يكون من السهل عليك مغادرة هذا المكان، لكن في النهاية، هذا ليس المكان المناسب لنا للبقاء لفترة طويلة. من أجل مستقبل كتيبتنا منقطعة النظير، سيتعين علينا المغادرة عاجلاً أم آجلاً.” أومأ وي فنغ برأسه وقال “أنا أفهم. إنه لأمر مفاجئ بالنسبة لي أيضًا… بعد أكثر من عشر سنوات هنا، كنت دائمًا أكره هذه الأراضي الحدودية الشمالية القاحلة والمقفرة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر حقًا بالمغادرة، عندها فقط أشعر بعدم الرغبة في القيام بذلك. ومع ذلك، أنت محق، قائد الكتيبة، سأستمع إليك. سأذهب لأجري الاستعدادات.” أمسك هوا فنغ به وقال “انتظر، لا تستعجل هكذا! سنظل بحاجة لمناقشة تكتيكاتنا. عشرة آلاف من الفرسان الذئاب هم أفضل حجر شحذ لكتيبتنا منقطعة النظير، وكذلك أفضل فرصة لنا لاختبار مهاراتنا القتالية. علينا الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لضمان النجاح “. قال تشو وي تشينغ “الأخ الاكبر وي، أرسل لجميع الضباط في كتيبتنا منقطعة النظير من قادة الفرق وما فوق. دعونا نجري مناقشة حول التكتيكات وكذلك تخصيص المهام. إذا لم يأتِ فوج الذئب السريع، فلا بأس بذلك، ولكن إذا جاءوا، يجب أن نمنحهم عرضا جيدًا في القتال، ونوجه لهم ضربة مؤلمة. أخبر جميع إخواننا، إذا تجرأ فوج الذئب السريع، فسنسمح لهم بتذوق ستة أشهر من تدريب كتيبتنا منقطعة النظير، ولإظهار ثمار عمل إخواننا. قم بإصدار عشر عملات ذهبية لجميع إخواننا، وأخبرهم أنه بعد المعركة القادمة ستكون هناك جولة أخرى من المكافآت حسب مزايا معركتهم. سيتم منح أولئك الذين حققوا أفضل أداء بشكل مباشر مع المعدات المدمجة أو تخزين المهارات. سيكون هذا الذهب الإضافي هو الأجر للمشاركة في هذه المعركة “. هذه المرة، إذا هاجم فوج الذئب السريع بالفعل، فسيكون بلا شك أكبر اختبار للكتيبة منقطعة النظير حتى الآن. على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد رتب لخطة احتياطية، إلا أنها كانت بلا شك فرصة جيدة لاختبار مدى نجاح الأشهر القليلة الماضية من التدريب لقواته غير المختبرة. في الوقت نفسه، سيكون أيضًا اختبارًا جيدًا حول نظرية وطريقة تدريب تشو وي تشينغ، سواء نجحت أم لا. لقد كان وقتًا جيدًا للاختبار أيضًا، إذا كان ناجحًا، فسيؤدي بالتأكيد إلى تحسين الروح المعنوية والتماسك داخل الكتيبة منقطعة النظير بأكملها، وإذا فشلت، مع خططهم الاحتياطية، لا ينبغي أن يكونوا في خطر كبير، وهذا لن يكون قد فات الأوان بالنسبة لهم لتبديل أساليب التدريب الخاصة بهم. هرع وي فينغ، وطوال اليوم التالي بالكامل، كانت خيمة تشو وي تشينغ الكبيرة مليئة بالإثارة والعصبية. ناهيك عن تشو وي تشينغ نفسه، حتى وي فينغ و أعضاء وحدة القوس السماوي كانوا متحمسين لهذه المعركة الرئيسية القادمة. كلهم رأوا بأم أعينهم مدى نمو رجال الكتيبة منقطعة النظير خلال الأشهر القليلة الماضية، لكن لم يتمكن أحد من تحديد المعايير التي وصلوا إليها، خاصة في القتال الفعلي. … بعد يومين. شمال السهول الحدودية. “إبلاغ، سيدي. ظهر فوج الذئب السريع في حدودنا دون سابق إنذار، متجهًا مباشرة إلينا بأقصى سرعة.” وقف تشو وي تشينغ في أسفل معسكر التل الخاص بهم، على الرغم من أنه تم تفكيكه تمامًا الآن، مع نقل جميع الإمدادات إلى الأنفاق تحت الأرض، وحتى الجنود إستراحوا تحت الأرض من أجل الرد على الفور. “جيد جدا. استمر في الاستكشاف.” أعطى تشو وي تشينغ الأمر، وركض الكشاف بسرعة. لا يمكن للمرء أن يقلل من شأن هؤلاء الكشافة، لأنهم كانوا أول القلائل الذين حصلوا على أجنحة المعدات المدمجة، وكان مستوى تدريبهم ستة جواهر مادية أو أعلى. على الرغم من أنهم كانوا ثلاثة فقط في المجموع، إلا أنهم كانوا جميعًا محاربين وكشافة أقوياء يمكنهم الاهتمام بأنفسهم، ومدربين تدريباً جيداً على التخفي والاستكشاف. في هذه السهول الواسعة على الحدود الشمالية، إذا لم يتمكن المرء من الحصول على الأخبار المباشرة في أسرع وقت، يمكن أن يقع في الخطر والموت في أي وقت. “حسنًا، إنهم قادمون حقًا. أعلن أوامري، اجعل الجميع يستعدون “. صاح تشو وي تشينغ. ردت الكتيبة منقطعة النظير بسرعة كبيرة، وفي غضون دقائق، كان جميع الجنود يرتدون ملابسهم ويستعدون، ويقفون في تشكيل أنيق أمام تشو وي تشينغ. يبلغ عدد الكتيبة منقطعة النظير ألف وخمسمائة حاليًا، لكنها ما زالت مقسمة إلى عشر فرق بدلاً من إعادة تجميعهم جميعًا. كان لكل مجموعة قائد واحد، ونائب للقائد، وعشرة من قادة الفرق. حاليًا، كانوا جميعًا منظمين في عشر مجموعات أمام تشو وي تشينغ. من بين جميع الفرق العشر، بدت الفرقتان الأولى والثانية الأكثر شراسة وشجاعة. منذ أن استولى تشو وي تشينغ على الكتيبة منقطعة النظير، كانت هاتان الفرقتان أول من حصلوا على المعدات المدمجة، وجميعهم من كبار سادة الجواهر المادية. لتتمكن من دخول هاتين الفرقتين، كان على المرء أن يظهر مهارات قتالية شخصية قوية للغاية، متغلبًا على العديد من المنافسين للفوز بالمركز. بالطبع، كانت معاملتهم هي الأفضل أيضًا. حاليًا، وقفت شانغوان فاي اير أمام هاتين الفرقتين. بخلاف القادة، فإن هاتين الفرقتين سترفعان تقاريرها إليها مباشرة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط