نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 442

الفصل 442

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

مرت عشر جولات من الإطلاق المركز من الأقواس المدمجة لاحقًا ، عانى فوج الذئب السريع سيئ السمعة الذي أثار الخوف في الحدود الشمالية ، ضربة غير مسبوقة. قبل أن يبدأوا القتال مع أعدائهم ، فقدوا بالفعل عشرين بالمائة من أعدادهم ، حيث فقد أكثر من ألفي جندي من فرسان الذئاب حياتهم تحت هجوم الأقواس المدمجة. في هذه المرحلة ، كان ضباط فوج الذئب السريع على بعد حوالي خمسمائة ياردة من الكتيبة منقطعة النظير.

ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، توقفت الطلقات من الكتيبة منقطعة النظير للحظة. نفد معظم الجنود من الطاقة السماوية ، واختفت أقواسهم المدمجة. لقد أخذوا أقواسهم الطويلة العادية ، لكن ذلك تطلب بعض الوقت.

بعد كل شيء ،كان غالبية جنود الكتيبة منقطعة النظير قد أيقظوا للتو جواهرهم بمساعدة الدواء و شانفوان فاي اير والطاقة السماوية للآخرين ، بالكاد على مستوى تدريب جوهرة واحد. كانت القدرة على إطلاق عشرة جولات من السهام بأقواسهم المدمجة هي الحد المطلق لهم. بالطبع ، كان هناك القليل ممن لم يبدأوا في إطلاق النار بعد ؛ كانوا يقفون حاليًا خلف هوا فنغ. كانوا القوات الخاصة من الكتيبة منقطعة النظير.

على الرغم من أن جنود القوات الخاصة هؤلاء عادة ما يتم تدريبهم بشكل فردي ، إلا أنهم ما زالوا ينتمون إلى السرايا الخاصة بهم ، فقط بحيث يتم نقلهم أثناء القتال الفعلي. كان هناك ثمانون منهم في المجموع ، وكان الرماة السبعة من وحدة القوس السماوي مسؤولين عنهم. بالطبع ، كان من بينهم الستة وثلاثون أسياد جواهر سمة النار ، سبعة منهم كانوا أسياد جوهرة سماوية ، والباقي كانوا أسياد جواهر العناصر الأخرى.

لقد استيقظ أيضًا أبطال الجواهر السبعة السماويون منذ وقت ليس ببعيد ، وبدون شك ، كانت إمكاناتهم المستقبلية أكبر بكثير. على الرغم من أنهم تجاوزوا سن العشرين بالفعل ، إلا أن سيد الجوهرة السماوية كان لا يزال سيد الجوهرة السماوية. تم فصل هؤلاء الأشخاص بشكل طبيعي في تدريبهم ، وسيكونون هم الأعمدة المستقبلية للكتيبة منقطعة النظير.

واصلت الأقواس الطويلة إطلاق النار ، سهمًا بعد سهم. ومع ذلك ، بدون الأقواس المدمجة ودعم الطاقة السماوية ، انخفضت قوتهم بشكل كبير. بعد أن أطلقوا العنان لقوتهم الدموية ، زادت القدرات الدفاعية لجنود فرسان الذئاب بشكل كبير ، وسيستغرق الأمر ما لا يقل عن اثني عشر من هذه السهام العادية لقتل أحدهم. على هذا النحو ، انخفض عدد قتلى فوج الذئب السريع. بعد خسارة ما مجموعه ألفي وخمسمائة رجل ، اقتحموا أخيرًا نطاق الـ ثلاثمائة ياردة من الكتيبة منقطعة النظير.

جلس تشو وي تشينغ على حصانه الشيطاني وحيد القرن ، ولم يصدر أي صوت ، بعد أن كان جميع جنوده يستمعون الآن لأمر هوا فنغ. تركزت نظرته مباشرة على مقدمة فوج الذئب السريع ، ذئب حرب الذهبي الضخم وراكبه بتلر. بدون شك ، كان يعلم أيضًا أن هذا يجب أن يكون قائد فوج فوج الذئب السريع. من الهالة الشرسة التي قدمها هذا الشخص ، استطاع تشو وي تشينغ أن يشعر بمدى قوته.

كان يجب أن يكون على الأقل عند مستوى تدريب ثمانية جواهر. كان هذا حكم تشو وي تشينغ على بتلر. كانت مهمته الشخصية بسيطة – وهي مواجهة بتلر لأطول فترة ممكنة وعدم السماح له بشق طريقه لـ ذبح جنود الكتيبة منقطعة النظير. على هذا النحو ، لم يتخذ أي إجراء وأطلق النار مثل جنوده ، بل انتظر هناك بصمت.

“قائد الكتيبة ، إن ذئب الحرب الذهبي ليس بسيط على الإطلاق. شيء من هذا القبيل هو على الأقل وحش مرحلة زونغ السماوية… انه قوي للغاية في حد ذاته. المحارب الذي يمكنه استخدامه كـ مطية، يمكنه فقط أن يكون أقوى “. قال وي فنغ بنبرة منخفضة مذكرا تشو وي تشينغ.

في ساحة المعركة ، قد لا تؤثر القوة الشخصية بسهولة على النتيجة ، لكن القوة الشخصية يمكن أن ترفع معنويات جانبهم بسهولة.

أيضًا ، عندما كانت القوة الشخصية ضخمة جدًا إلى حد ما ، فمن المؤكد أنها ستكون قادرة على التأثير على النتيجة.

“لا تقلق. اتركه لي. البقية كلهم لك. المعلم هوا فنغ ، ذئب الحرب الذهبي وراكبه ملكي. أما البقية منهم ، فسأترك الأمر لك ولقواتك الخاصة “.

نظر هوا فنغ إلى تشو وي تشينغ بعمق. كيف لا يرى قوة بتلر؟ ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، لا يمكن أن يشك في قرارات تشو وي تشينغ ، أو يتعارض مع أوامره. كان تشو وي تشينغ قائد الكتيبة منقطعة النظير ، وفي هذه المرحلة في ساحة المعركة ، كانت أوامره هي كل شيء ؛ حتى لو ظن أنهم مخطئون ، فلن يستطيع أن يعارضه وإلا ستسبب في الفوضى بين الرجال ، ويؤثر على الروح المعنوية ، وربما يتسبب في موتهم جميعًا. كان لا يزال هناك سبعة آلاف جندي آخر من فرسان الذئاب ، سبعة آلاف من جنود فرسان الذئاب الغاضبين، ولم يشك أي منهم في مدى قسوة ورعب جنود فرسان الذئاب الغاضبين هؤلاء. بمجرد أن يتمكنوا من الهجوم إلى مقدمة تشكيلاتهم الخاصة والبدء في القتال قريب ، فإن هذه المعركة ستنتهي تمامًا بالنسبة لهم بسرعة كبيرة.

في خطة تشو وي تشينغ ، يجب ألا يكون هناك قتال قريب. على الرغم من أن براعة وقوة جنود الكتيبة منقطعة النظير قد تحسنت بسرعة فائقة تحت رعاية شانفوان فاي اير ، ولكن بمجرد بدء القتال القريب ، سيتم إدخال العديد من المتغيرات ، وستزداد الصعوبة ، وكان من المحتمل حدوث الإصابات و الموت. كل هذا سيتعارض مع الدافع الأصلي لـ تشو وي تشينغ ، للتحسين والسماح للكتيبة منقطعة النظير بأن تنمو بشكل أقوى ، ولتحسين معنوياتهم.

جولة أخرى من السهام ، والاعداء اقتربوا مرة أخرى.

يمكن الآن رؤية بتلر ، الذي كان يتجه مباشرة على رأس الفوج بذئب الحرب الذهبي الخاص به ، بوضوح. انفجر ذئب الحرب في اندفاع سريع ، مثل صاعقة من الضوء الذهبي مسرعاً في خط مستقيم ، متجاوزًا رجاله بما لا يقل عن مائة ياردة بينما كان يتجه نحو خط العدو ، وعينيه دمويتين وهو يركز على استهداف أعدائه.

وبطبيعة الحال ، لاحظ بتلر أيضًا تشو وي تشينغ في وقت سابق ، وهو جالس فوق حصان شيطاني وحيد القرن وهو ينتظره ، طويل القامة وشجاع مع هالة قائد ، ينتظره بفخر ، مما يشير بوضوح إلى وضعه.

“مت!” عوى بتلر بغضب ، ودمه يغلي من الغضب المطلق. كان يعتقد حقًا أنه طالما تمكن من الهجوم داخل تشكيل العدو ، فلن يكون من المستحيل القضاء عليهم جميعًا. بعد كل شيء ، كان في مستوى تدريب تسعة جواهر ، وهو المستوى الأعلى في مرحلة زونغ لسيد الجوهرة السماوية!

بلغ عدد العدو ألف وخمسمائة أو ما يقارب ذلك ، وقدر أنه ليس لديهم أي شخص قوي مثله.

أخيرًا ، رد تشو وي تشينغ ، رفع يده اليمنى ببطء نحو بتلر. كانوا لا يزالون على بعد حوالي مائة وخمسين ياردة من بعضهم البعض ، وبمجرد أن كانت الفجوة بينهما على بعد مائة ياردة ، سيكونون قادرين على مهاجمة بعضهم البعض. على هذا النحو ، اختار مثل هذا الوقت ليكشف عن هالته الخاصة.

مع صراع شديد ، تم إلقاء درعه المصنوع من سبائك التيتانيوم جانباً ، وكشف عن الجزء العلوي من جسده العاري ، والعضلات البرونزية السليمة تتلألأ في ضوء الشمس الساطع.

صرخ تشو وي تشينغ بصوت عالٍ ، وفي اللحظة التالية ، انطلق إلى الأمام مثل سهم انطلق من قوس. كانت انطلاقته، مباشرة للغاية ، شجاعة للغاية ، وفي الجو ، انفجرت نية قتل مليئة بالموت تتحدى المستحيل.

بالنسبة لأي فرقة من الجيش ، فإن شخصية القائد العام سيكون لها بالتأكيد تأثير كبير على القوات بأكملها. ثوران تشو وي تشينغ المفاجئ وهجمته الجريئة تجاه أقوى قوة للعدو … في تلك اللحظة ، تسبب فعله في رفع معنويات الكتيبة منقطعة النظير وإرادة القتال إلى الحد الأقصى.

زادت معدلات إطلاق النار لديهم بشكل ملحوظ ، وتحت توجيه هوا فنغ ، تجنبت جميع سهامهم المقذوفة تشو وي تشينغ ، وتجنبوا أي احتمال لوقوع إصابة عرضية.

بدأ جسد تشو وي تشينغ في التحول ، حيث ظهر وشم النمر الرائع على جلده ، وظهر اللون الأسود الرمادي الكثيف على الفور عبر كل شبر من جسده ، كما انفجرت هالة قوية متعجرفة مثل ملك يتفحص رعاياه. انتفخت عضلاته وأصبحت عيناه محتقنة بالدم حيث بدا وكأنه يرتفع إلى أعلى في الهواء مثل نزول إله شيطاني.

لم يكن هذا هو الشيء الوحيد.

في نفس الوقت الذي دخل فيه جسده إلى حالة التغيير الشيطاني ، ظهرت شخصية حمراء أرجوانية متلألئة حول ظهره. كانت صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني!

لن يعرف غالبية الجنود على كلا الجانبين ما تعنيه صورة المهارة السماوية في الواقع ، ولكن كيف يمكن أن لا يعرف بتلر ؟ بصفته سيد جوهرة السماوية في المرحلة التسعة ، كان قد صعد مرة واحدة إلى جبل الثلج السماوي. كانت صورة المهارة السماوية هدفًا لا يمكن الوصول إليه من خلال القوة في قلبه.

الاندفاع المفاجئ للقوة والهالة التي جمعت بين صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني كانت مثل دلو من الماء البارد المتدفق فجأة على هالة بتلر الأصلية القوية والمشبعة بالدماء ، مما تسبب في نزول البرد أسفل عموده الفقري. كان الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو أن رفيقه في ذئب الحرب تباطأ فجأة ، وشعر أنه كان يرتجف من الخوف.

دون أن يعرف لماذا ، في تلك اللحظة ، شعر بتلر فجأة بهالة مرعبة … تلك التي أحسها مرة واحدة فقط من لورد جبل الثلج السماوي العظيم … هالة جعلته يريد السقوط على ركبتيه للتوسل. في تلك اللحظة ، امتلأ قلبه بالخوف.

للأسف ، بسبب المسافة التي كانوا عليها ، والهالة القوية المفاجئة التي انطلقت من تشو وي تشينغ ، لم يلاحظ أن عدد الجواهر السماوية حول معصمه كان أربعة فقط.

بالطبع ، في الحقيقة تشو وي تشينغ في حالة التغيير الشيطاني ، كيف يمكن أن تكون هالته مثل مرحلة الأربع جواهر فقط؟ بتلر لم تخدعه حواس  ، بعد كل شيء فقط من اختلاف جودة سلالة الدم فقط ، كان تشو وي تشينغ في حالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم على الأقل مساوياً أو أعلى حتى من نمر الروح الإلهي السماوي. علاوة على ذلك ، كان لديه هالة روح التنين الراسخة بداخله. على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على الوصول إلى قوة روح التنين الراسخة ، إلا أنه لم يغير حقيقة أن الهالة قد تم دمجها بالفعل داخله ، خاصة عندما أطلق العنان لحالة التغيير الشيطاني دون تراجع ، فقد تم إطلاقها بشكل طبيعي أيضًا.

كان هناك ضوء بارد في عيون تشو وي تشينغ ، وفي تلك اللحظة كان مغمورًا في شعور غريب.

بدأ هذا الشعور الفريد عندما كان جنود الكتيبة منقطعة النظير يطلقون سهامهم ، وقد تراكمت منذ ذلك الحين. جنبا إلى جنب مع الصرخات الحادة من الأقواس المدمجة ، شعر بأن الدم داخل جسده كما لو كان  يغلي، والآن كانت عيناه فقط على العدو الوحيد الذي أمامه. نتيجة لذلك ، تمكن تشو وي تشينغ من رفع هالته إلى أقصى حد بمجرد وصول بتلر إلى نطاقه.

قبل وصوله إلى هذه الحدود الشمالية ، إذا قابل عدوًا في مستوى التسعة جواهر، فلن يكون أمام تشو وي تشينغ سوى خيار واحد – الالتفاف والركض. كانت الفجوة بين الاثنين ضخمة للغاية.

ومع ذلك ، منذ أن وصل إلى الحدود ، لم يصبح فقط تلميذاً لـ الامبراطور السماوي التسة ، بل واجه شخصياً قوة من مرحلة الملك السماوي. على الرغم من أنه في تلك المرحلة لم يكن الشخص الرئيسي الذي يتحمل ضرباته ، بعد أن عانى من قوة على مستوى مختلف تمامًا ، لم يعد يشعر بالخوف في قلبه عندما يواجه قوة مرحلة زونغ. علاوة على ذلك ، تجاه هذه المعركة التي قبله ، كان قد أعد الكثير لها.

الفصل 442 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] مرت عشر جولات من الإطلاق المركز من الأقواس المدمجة لاحقًا ، عانى فوج الذئب السريع سيئ السمعة الذي أثار الخوف في الحدود الشمالية ، ضربة غير مسبوقة. قبل أن يبدأوا القتال مع أعدائهم ، فقدوا بالفعل عشرين بالمائة من أعدادهم ، حيث فقد أكثر من ألفي جندي من فرسان الذئاب حياتهم تحت هجوم الأقواس المدمجة. في هذه المرحلة ، كان ضباط فوج الذئب السريع على بعد حوالي خمسمائة ياردة من الكتيبة منقطعة النظير. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، توقفت الطلقات من الكتيبة منقطعة النظير للحظة. نفد معظم الجنود من الطاقة السماوية ، واختفت أقواسهم المدمجة. لقد أخذوا أقواسهم الطويلة العادية ، لكن ذلك تطلب بعض الوقت. بعد كل شيء ،كان غالبية جنود الكتيبة منقطعة النظير قد أيقظوا للتو جواهرهم بمساعدة الدواء و شانفوان فاي اير والطاقة السماوية للآخرين ، بالكاد على مستوى تدريب جوهرة واحد. كانت القدرة على إطلاق عشرة جولات من السهام بأقواسهم المدمجة هي الحد المطلق لهم. بالطبع ، كان هناك القليل ممن لم يبدأوا في إطلاق النار بعد ؛ كانوا يقفون حاليًا خلف هوا فنغ. كانوا القوات الخاصة من الكتيبة منقطعة النظير. على الرغم من أن جنود القوات الخاصة هؤلاء عادة ما يتم تدريبهم بشكل فردي ، إلا أنهم ما زالوا ينتمون إلى السرايا الخاصة بهم ، فقط بحيث يتم نقلهم أثناء القتال الفعلي. كان هناك ثمانون منهم في المجموع ، وكان الرماة السبعة من وحدة القوس السماوي مسؤولين عنهم. بالطبع ، كان من بينهم الستة وثلاثون أسياد جواهر سمة النار ، سبعة منهم كانوا أسياد جوهرة سماوية ، والباقي كانوا أسياد جواهر العناصر الأخرى. لقد استيقظ أيضًا أبطال الجواهر السبعة السماويون منذ وقت ليس ببعيد ، وبدون شك ، كانت إمكاناتهم المستقبلية أكبر بكثير. على الرغم من أنهم تجاوزوا سن العشرين بالفعل ، إلا أن سيد الجوهرة السماوية كان لا يزال سيد الجوهرة السماوية. تم فصل هؤلاء الأشخاص بشكل طبيعي في تدريبهم ، وسيكونون هم الأعمدة المستقبلية للكتيبة منقطعة النظير. واصلت الأقواس الطويلة إطلاق النار ، سهمًا بعد سهم. ومع ذلك ، بدون الأقواس المدمجة ودعم الطاقة السماوية ، انخفضت قوتهم بشكل كبير. بعد أن أطلقوا العنان لقوتهم الدموية ، زادت القدرات الدفاعية لجنود فرسان الذئاب بشكل كبير ، وسيستغرق الأمر ما لا يقل عن اثني عشر من هذه السهام العادية لقتل أحدهم. على هذا النحو ، انخفض عدد قتلى فوج الذئب السريع. بعد خسارة ما مجموعه ألفي وخمسمائة رجل ، اقتحموا أخيرًا نطاق الـ ثلاثمائة ياردة من الكتيبة منقطعة النظير. جلس تشو وي تشينغ على حصانه الشيطاني وحيد القرن ، ولم يصدر أي صوت ، بعد أن كان جميع جنوده يستمعون الآن لأمر هوا فنغ. تركزت نظرته مباشرة على مقدمة فوج الذئب السريع ، ذئب حرب الذهبي الضخم وراكبه بتلر. بدون شك ، كان يعلم أيضًا أن هذا يجب أن يكون قائد فوج فوج الذئب السريع. من الهالة الشرسة التي قدمها هذا الشخص ، استطاع تشو وي تشينغ أن يشعر بمدى قوته. كان يجب أن يكون على الأقل عند مستوى تدريب ثمانية جواهر. كان هذا حكم تشو وي تشينغ على بتلر. كانت مهمته الشخصية بسيطة – وهي مواجهة بتلر لأطول فترة ممكنة وعدم السماح له بشق طريقه لـ ذبح جنود الكتيبة منقطعة النظير. على هذا النحو ، لم يتخذ أي إجراء وأطلق النار مثل جنوده ، بل انتظر هناك بصمت. “قائد الكتيبة ، إن ذئب الحرب الذهبي ليس بسيط على الإطلاق. شيء من هذا القبيل هو على الأقل وحش مرحلة زونغ السماوية… انه قوي للغاية في حد ذاته. المحارب الذي يمكنه استخدامه كـ مطية، يمكنه فقط أن يكون أقوى “. قال وي فنغ بنبرة منخفضة مذكرا تشو وي تشينغ. في ساحة المعركة ، قد لا تؤثر القوة الشخصية بسهولة على النتيجة ، لكن القوة الشخصية يمكن أن ترفع معنويات جانبهم بسهولة. أيضًا ، عندما كانت القوة الشخصية ضخمة جدًا إلى حد ما ، فمن المؤكد أنها ستكون قادرة على التأثير على النتيجة. “لا تقلق. اتركه لي. البقية كلهم لك. المعلم هوا فنغ ، ذئب الحرب الذهبي وراكبه ملكي. أما البقية منهم ، فسأترك الأمر لك ولقواتك الخاصة “. نظر هوا فنغ إلى تشو وي تشينغ بعمق. كيف لا يرى قوة بتلر؟ ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، لا يمكن أن يشك في قرارات تشو وي تشينغ ، أو يتعارض مع أوامره. كان تشو وي تشينغ قائد الكتيبة منقطعة النظير ، وفي هذه المرحلة في ساحة المعركة ، كانت أوامره هي كل شيء ؛ حتى لو ظن أنهم مخطئون ، فلن يستطيع أن يعارضه وإلا ستسبب في الفوضى بين الرجال ، ويؤثر على الروح المعنوية ، وربما يتسبب في موتهم جميعًا. كان لا يزال هناك سبعة آلاف جندي آخر من فرسان الذئاب ، سبعة آلاف من جنود فرسان الذئاب الغاضبين، ولم يشك أي منهم في مدى قسوة ورعب جنود فرسان الذئاب الغاضبين هؤلاء. بمجرد أن يتمكنوا من الهجوم إلى مقدمة تشكيلاتهم الخاصة والبدء في القتال قريب ، فإن هذه المعركة ستنتهي تمامًا بالنسبة لهم بسرعة كبيرة. في خطة تشو وي تشينغ ، يجب ألا يكون هناك قتال قريب. على الرغم من أن براعة وقوة جنود الكتيبة منقطعة النظير قد تحسنت بسرعة فائقة تحت رعاية شانفوان فاي اير ، ولكن بمجرد بدء القتال القريب ، سيتم إدخال العديد من المتغيرات ، وستزداد الصعوبة ، وكان من المحتمل حدوث الإصابات و الموت. كل هذا سيتعارض مع الدافع الأصلي لـ تشو وي تشينغ ، للتحسين والسماح للكتيبة منقطعة النظير بأن تنمو بشكل أقوى ، ولتحسين معنوياتهم. جولة أخرى من السهام ، والاعداء اقتربوا مرة أخرى. يمكن الآن رؤية بتلر ، الذي كان يتجه مباشرة على رأس الفوج بذئب الحرب الذهبي الخاص به ، بوضوح. انفجر ذئب الحرب في اندفاع سريع ، مثل صاعقة من الضوء الذهبي مسرعاً في خط مستقيم ، متجاوزًا رجاله بما لا يقل عن مائة ياردة بينما كان يتجه نحو خط العدو ، وعينيه دمويتين وهو يركز على استهداف أعدائه. وبطبيعة الحال ، لاحظ بتلر أيضًا تشو وي تشينغ في وقت سابق ، وهو جالس فوق حصان شيطاني وحيد القرن وهو ينتظره ، طويل القامة وشجاع مع هالة قائد ، ينتظره بفخر ، مما يشير بوضوح إلى وضعه. “مت!” عوى بتلر بغضب ، ودمه يغلي من الغضب المطلق. كان يعتقد حقًا أنه طالما تمكن من الهجوم داخل تشكيل العدو ، فلن يكون من المستحيل القضاء عليهم جميعًا. بعد كل شيء ، كان في مستوى تدريب تسعة جواهر ، وهو المستوى الأعلى في مرحلة زونغ لسيد الجوهرة السماوية! بلغ عدد العدو ألف وخمسمائة أو ما يقارب ذلك ، وقدر أنه ليس لديهم أي شخص قوي مثله. أخيرًا ، رد تشو وي تشينغ ، رفع يده اليمنى ببطء نحو بتلر. كانوا لا يزالون على بعد حوالي مائة وخمسين ياردة من بعضهم البعض ، وبمجرد أن كانت الفجوة بينهما على بعد مائة ياردة ، سيكونون قادرين على مهاجمة بعضهم البعض. على هذا النحو ، اختار مثل هذا الوقت ليكشف عن هالته الخاصة. مع صراع شديد ، تم إلقاء درعه المصنوع من سبائك التيتانيوم جانباً ، وكشف عن الجزء العلوي من جسده العاري ، والعضلات البرونزية السليمة تتلألأ في ضوء الشمس الساطع. صرخ تشو وي تشينغ بصوت عالٍ ، وفي اللحظة التالية ، انطلق إلى الأمام مثل سهم انطلق من قوس. كانت انطلاقته، مباشرة للغاية ، شجاعة للغاية ، وفي الجو ، انفجرت نية قتل مليئة بالموت تتحدى المستحيل. بالنسبة لأي فرقة من الجيش ، فإن شخصية القائد العام سيكون لها بالتأكيد تأثير كبير على القوات بأكملها. ثوران تشو وي تشينغ المفاجئ وهجمته الجريئة تجاه أقوى قوة للعدو … في تلك اللحظة ، تسبب فعله في رفع معنويات الكتيبة منقطعة النظير وإرادة القتال إلى الحد الأقصى. زادت معدلات إطلاق النار لديهم بشكل ملحوظ ، وتحت توجيه هوا فنغ ، تجنبت جميع سهامهم المقذوفة تشو وي تشينغ ، وتجنبوا أي احتمال لوقوع إصابة عرضية. بدأ جسد تشو وي تشينغ في التحول ، حيث ظهر وشم النمر الرائع على جلده ، وظهر اللون الأسود الرمادي الكثيف على الفور عبر كل شبر من جسده ، كما انفجرت هالة قوية متعجرفة مثل ملك يتفحص رعاياه. انتفخت عضلاته وأصبحت عيناه محتقنة بالدم حيث بدا وكأنه يرتفع إلى أعلى في الهواء مثل نزول إله شيطاني. لم يكن هذا هو الشيء الوحيد. في نفس الوقت الذي دخل فيه جسده إلى حالة التغيير الشيطاني ، ظهرت شخصية حمراء أرجوانية متلألئة حول ظهره. كانت صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني! لن يعرف غالبية الجنود على كلا الجانبين ما تعنيه صورة المهارة السماوية في الواقع ، ولكن كيف يمكن أن لا يعرف بتلر ؟ بصفته سيد جوهرة السماوية في المرحلة التسعة ، كان قد صعد مرة واحدة إلى جبل الثلج السماوي. كانت صورة المهارة السماوية هدفًا لا يمكن الوصول إليه من خلال القوة في قلبه. الاندفاع المفاجئ للقوة والهالة التي جمعت بين صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني كانت مثل دلو من الماء البارد المتدفق فجأة على هالة بتلر الأصلية القوية والمشبعة بالدماء ، مما تسبب في نزول البرد أسفل عموده الفقري. كان الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو أن رفيقه في ذئب الحرب تباطأ فجأة ، وشعر أنه كان يرتجف من الخوف. دون أن يعرف لماذا ، في تلك اللحظة ، شعر بتلر فجأة بهالة مرعبة … تلك التي أحسها مرة واحدة فقط من لورد جبل الثلج السماوي العظيم … هالة جعلته يريد السقوط على ركبتيه للتوسل. في تلك اللحظة ، امتلأ قلبه بالخوف. للأسف ، بسبب المسافة التي كانوا عليها ، والهالة القوية المفاجئة التي انطلقت من تشو وي تشينغ ، لم يلاحظ أن عدد الجواهر السماوية حول معصمه كان أربعة فقط. بالطبع ، في الحقيقة تشو وي تشينغ في حالة التغيير الشيطاني ، كيف يمكن أن تكون هالته مثل مرحلة الأربع جواهر فقط؟ بتلر لم تخدعه حواس  ، بعد كل شيء فقط من اختلاف جودة سلالة الدم فقط ، كان تشو وي تشينغ في حالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم على الأقل مساوياً أو أعلى حتى من نمر الروح الإلهي السماوي. علاوة على ذلك ، كان لديه هالة روح التنين الراسخة بداخله. على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على الوصول إلى قوة روح التنين الراسخة ، إلا أنه لم يغير حقيقة أن الهالة قد تم دمجها بالفعل داخله ، خاصة عندما أطلق العنان لحالة التغيير الشيطاني دون تراجع ، فقد تم إطلاقها بشكل طبيعي أيضًا. كان هناك ضوء بارد في عيون تشو وي تشينغ ، وفي تلك اللحظة كان مغمورًا في شعور غريب. بدأ هذا الشعور الفريد عندما كان جنود الكتيبة منقطعة النظير يطلقون سهامهم ، وقد تراكمت منذ ذلك الحين. جنبا إلى جنب مع الصرخات الحادة من الأقواس المدمجة ، شعر بأن الدم داخل جسده كما لو كان  يغلي، والآن كانت عيناه فقط على العدو الوحيد الذي أمامه. نتيجة لذلك ، تمكن تشو وي تشينغ من رفع هالته إلى أقصى حد بمجرد وصول بتلر إلى نطاقه. قبل وصوله إلى هذه الحدود الشمالية ، إذا قابل عدوًا في مستوى التسعة جواهر، فلن يكون أمام تشو وي تشينغ سوى خيار واحد – الالتفاف والركض. كانت الفجوة بين الاثنين ضخمة للغاية. ومع ذلك ، منذ أن وصل إلى الحدود ، لم يصبح فقط تلميذاً لـ الامبراطور السماوي التسة ، بل واجه شخصياً قوة من مرحلة الملك السماوي. على الرغم من أنه في تلك المرحلة لم يكن الشخص الرئيسي الذي يتحمل ضرباته ، بعد أن عانى من قوة على مستوى مختلف تمامًا ، لم يعد يشعر بالخوف في قلبه عندما يواجه قوة مرحلة زونغ. علاوة على ذلك ، تجاه هذه المعركة التي قبله ، كان قد أعد الكثير لها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط