نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 445

الفصل 445

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

انتهى القتال بين تشو وي تشينغ و بتلر في غضون لحظات. أمام أعين المتفرجين ، كل ما رأوه كان ساق تشو وي تشينغ اليمنى تضرب مثل الفأس قبل رجوعها. الشيء التالي الذي عرفوه هو أن بتلر قد أُلقي به من ذئبه الحربي ، وعندما وقف، صعد على ظهر الذئب وهرب.

في ساحة المعركة بأكملها ، يمكن لعدد قليل فقط معرفة كل التفاصيل التي حدثت. ومع ذلك ، كان من دون شك أن تشو وي تشينغ قد خرج منتصرًا. في نظر جنود الكتيبة منقطعة النظير ، هزم جنرالهم جنرال العدو في لحظة ، وعلى ما يبدو تم ذلك بسهولة شديدة ، وكان هذا بمثابة دفعة كبيرة لمعنوياتهم بالفعل. في تلك اللحظة ، بدا أن الأسهم تطير بشكل أسرع وأكثر قوة، حيث ضربت عبر جدار اللهب ووجدت هدفها بشكل دقيق.

انفجر جسد لين تياو آو الضخم من الأرض ، ووقف بجانب تشو وي تشينغ مباشرة ، وكانت هناك نظرة مفاجأة واحترام على وجهه. لقد كان الخطة الاحتياطية لـ تشو وي تشينغ. إذا لم ينجح تشو وي تشينغ في هزيمة بتلر في فترة زمنية قصيرة ، فسيكون لين تياو آو هو المسؤول عن منع بتلر. يعتقد تشو وي تشينغ أنه مع عمل الاثنين معًا ، طالما أن عدوه لم يكن في مرحلة الملك السماوي أو أعلى ، فسيكونون قادرين على منع أي شخص لبعض الوقت. بالطبع ، في هذه المرحلة ، لم تعد هناك حاجة إلى هذه الخطة.

“دعونا نتراجع كذلك.” أومأ تشو وي تشينغ برأسه نحو لين تياو آو ، الذي ركب أيضًا حصانه الشيطاني. استدار الاثنان نحو المعسكر وراجعا عائدين.

في السابق ، إذا ترك تشو وي تشينغ ريد بين يساعده في قتال بتلر ، فربما يكون لدى الاثنين احتمال ضئيل لقتل بتلر. ومع ذلك ، عرف تشو وي تشينغ أن دوره الحالي لم يكن مجرد قتال سيد الجوهرة السماوية ، بل كان أيضًا قائداً. كضابط قائد ، كان قنص قائد العدو أمرًا جيدًا ، لكن الشيء الأكثر أهمية هو الاهتمام بالصورة الكبيرة والتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام. قد لا يتم تعلم المعرفة العسكرية الأساسية لـ تشو وي تشينغ بشكل كامل ، لكن فهمه للصورة الكبيرة والتعامل مع الوضع العام كان بعيدًا عن المعتاد. كان هذا أيضًا السبب الذي جعله ينظر إليه في الأصل بشكل إيجابي من قبل الجنرال السماوي مينغ يو خلال الأكاديمية.

لحسن الحظ إلى حد ما بالنسبة لفوج الذئب السريع ، لم ير أي منهم قائدهم يتعرض للضرب ؛ وإلا فإن معنوياتهم ستعاني كثيرا. بعد كل شيء ، حاصرت جدران اللهب رؤيتهم. على الرغم من أنها كانت في طريقهم ، إلا أنها لم تكن ضخمة جدًا ، وكان جنود فرسان الذئاب قد انقسموا بالفعل إلى قوتين للهجوم حولها.

في ساحة المعركة ، كان الرماة عادةً يتمتعون بميزة فقط في البداية. على الرغم من أن جنود فرسان الذئاب قد فقدوا بالفعل خمس قواتهم ، لم يعتقد أي منهم أنهم سيخسرون المعركة الفعلية. في نظرهم ، بمجرد دخولهم في صفوف الكتيبة منقطعة النظير ، سيتحول القتال إلى مذبحة لصالحهم ، وستنتهي المعركة حينها.

تمامًا كما هزم تشو وي تشينغ بتلر وأرسله يركض ، ظهرت وحدة جديدة من القوات فجأة. لقد دخلت الورقة الرابحة الحقيقية للكتيبة منقطعة النظير المسرح أخيرًا.

نشرت الأجنحة المدمجة خلف ظهر شنغوان فاي اير على مصراعيها ، وانتشر ضوء ذهبي داكن مبهر ببراعة في الجو. وخلفها قام جنود الكتيبة منقطعة النظير الثلاثمائة بنشر أجنحتهم السوداء المدمجة. كان لكل منهم قوسه المدمج في أيديهم أيضًا.

“غطوا نطاق المعركة. جاهزون، انطلقوا!!!!” كانت أوامر شنغوان فاي اير قصيرة وموجزة. كانت هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها الكتيبة منقطعة النظير في ساحة المعركة. من ميزة الارتفاع هذه ، طار ثلاثمائة سهم مثل البرق ، وفي وسط الصراخ ، تم دفع ثلاثمائة من جنود فرسان الذئاب عن حواجزهم.

هذه الثلاثمائة من القوات الجوية من الكتيبة منقطعة النظير كانت النخبة الحقيقية للكتيبة بأكملها. كان كل مستوى تدريبهم الشخصي على الأقل في المرحلة الثلاثة أو أعلى ، وكانوا جميعًا سادة جواهر مادية. ومن ثم ، فقد تم تجهيزهم جميعًا بالمعدات الثلاثة المدمجة – القوس والأجنحة التوأم. أيضًا ، نظرًا لأنهم كانوا على الأقل في مستوى تدريب الثلاثة جواهر، فقد كان لطاقتهم السماوية أساس قوي وسميك. لم يقتصر الأمر على أنهم كانوا قادرين على الحفاظ على الطيران لبعض الوقت ، بل كانت الأسهم التي أطلقوها من أقواسهم المدمجة أقوى بكثير من جنود الكتيبة منقطعة النظير الآخرين. كيف يمكن لجنود فرسان الذئاب أن يتحملوا ذلك؟ ثلاثمائة سهام أخذت ثلاثمائة من جنود فرسان الذئاب ، وأكثر من ذلك كانوا من كان رد فعلهم أسرع في الالتفاف لتجاوز جدران اللهب

لم يكن ذلك بسبب افتقار فوج الذئب السريع للقوى ، ولكن كان جميع ضباطهم تقريبًا أول الذين دخلوا مصيدة جدار النار ، وقد هلكت جميع ذئاب الحرب في ذلك الوقت. من أجل تجاوز جدار اللهب ، كان عليهم الالتفاف حوله ، وكانت سرعتهم بطبيعة الحال أبطأ بكثير الآن. لن تستمع ذئاب الحرب في قبيلة الذئاب إلا لمالكها الشخصي ، وحتى لو أرادوا ركوب ذئاب حرب مرؤوسيهم ، فسيكون ذلك مستحيلًا. على هذا النحو ، لم تعد القوى الرئيسية في فوج الذئب السريع في المقدمة.

هذه المعركة كانت بأكملها ، يمكن القول إنها مصممة بشكل مثالي لخططهم ، تضاف إلى الحقيقة أن فوج الذئب السريع قد استخف بأعدائهم ، مما أدى إلى حدوث المشهد الحالي. تم حساب كل خطوة في ساحة المعركة والتخطيط لها مسبقًا ، وصولاً إلى ردود أفعال أعدائهم حتى نهاية الأمر. بالنسبة للقوات الجوية التي كانت تقودها شنغوان فاي اير للظهور الآن كان مخططًا ويمكن القول إنهم شاركوا في التوقيت المثالي.

في السابق ، لم ينضموا إلى القتال ، ويبدو الآن أنهم يغطون تراجع رفاقهم. لم يكن لدى جنود فرسان الذئاب أي قدرات مضادة للهجمات الجوية ، لذلك ستكون القوات الجوية آمنة تمامًا. مع جدار النيران ورفاقهم في الجو، سيكون لجنود الكتيبة منقطعة النظير على الأرض أكثر من الوقت الكافي للتراجع إلى جانب التل. يمكن القول إنه وقت مثالي لقتل الأعداء وتغطية تراجع رفاقهم.

لم يكن لدى شنغوان فاي اير قوس مدمج خاص بها ؛ كانت أيضًا المرة الأولى التي تكون فيها في ساحة معركة بهذا الحجم ، ولا يمكن إخفاء الإثارة على وجهها. تحت قيادتها ، قام جنود الكتيبة منقطعة النظير من القوات الجوية ، وعددهم ثلاثمائة ، برشق جنود فرسان الذئاب الذين يتدفقون من جانبي جدار اللهب بالسهام. مع هذه الميزة الأرضية العالية التي أضيفت إلى حقيقة أنهم كانوا أسياد جوهرة مادية أقوياء ، لم يمض وقت طويل قبل أن يموت ألف جندي من فرسان الذئاب تحت أيديهم.

قد تظل الأسهم التي يتم إطلاقها من الأرض قابلة للاعتراض من خلال التشكيلات ، ولكن كيف يمكن للمرء أن يمنع تلك التي تم إطلاقها من الأعلى؟ بعد كل شيء ، لم يستخدم جنود فرسان الذئاب الدروع مطلقًا ، وكانوا يعتمدون بشكل أساسي على سرعتهم وقوتهم الباسلة. للأسف ، أصبحوا الآن أهدافًا حية.

كان بتلر قد انسحب لتوه إلى جنوده في فرسان الذئاب ، ورأى وابلًا مستمرًا من السهام من أعلى ، كاد يتقيأ الدماء.جعله ذلك يعوي من الغضب ، اندلع ضوء أخضر قوي فجأة من جسده ، مشكلاً إعصارًا أخضرًا يطير في السماء باتجاه جنود القوات الجوية من الكتيبة منقطعة النظير.

ابتسمت شنغوان فاي اير ابتسامة باردة وقال: “ارتفعوا لأعلى”.

طارت الكتيبة منقطعة النظير البالغ عددها ثلاثمائة جنديًا سريعًا. يمكن أن يصل الإعصار الذي أطلقه بتلر إلى مائتي ياردة فقط. وبدون مهارة متخصصة مضادة للهجمات الجوية ، لم يكن من السهل الاعتناء بالقوات الجوية. علاوة على ذلك ، مازال هناك شنغوان فاي اير تقود تلك القوات، لرعاية مثل هذه المواقف.

ومع ذلك ، لم تكن مهارة بتلر عديمة الفائدة تمامًا. على الأقل ، أدت الرياح القوية إلى إبعاد معظم الأسهم المتساقطة من السماء ، مما قلل من معدل الإصابات في فوج الذئب السريع بشكل كبير.

ومع ذلك ، بعد إطلاق هذه المهارة ، استطاع بتلر أن يشعر بالبرد في جسده يزداد قوة. على الرغم من أن ختم التنين الصامت قد انتهى بالفعل بعد أربعين ثانية ، إلا أنه لم يكن لديه خيار سوى استخدام كمية كبيرة من الطاقة السماوية باستمرار لقمع السم ثلاثي السمات في جسده.

كان لمهارة الاعصار في النهاية حد زمني ، وعندما اختفت ، استؤنف وابل السهم.

ومع ذلك ، فإن فترة الراحة القصيرة أعطت الضباط والأعضاء الأقوى الآخرين في فوج الذئب السريع وقتًا للرد. لم يحاولوا مهاجمة أعدائهم ، وبدلاً من ذلك أطلقوا كل مهاراتهم في السماء لصد الأسهم الهابطة. للحظة ، دويت انفجارات عبر السماء ، وانخفض معدل الإصابات في فوج الذئب السريع مرة أخرى.

الفصل 445 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] انتهى القتال بين تشو وي تشينغ و بتلر في غضون لحظات. أمام أعين المتفرجين ، كل ما رأوه كان ساق تشو وي تشينغ اليمنى تضرب مثل الفأس قبل رجوعها. الشيء التالي الذي عرفوه هو أن بتلر قد أُلقي به من ذئبه الحربي ، وعندما وقف، صعد على ظهر الذئب وهرب. في ساحة المعركة بأكملها ، يمكن لعدد قليل فقط معرفة كل التفاصيل التي حدثت. ومع ذلك ، كان من دون شك أن تشو وي تشينغ قد خرج منتصرًا. في نظر جنود الكتيبة منقطعة النظير ، هزم جنرالهم جنرال العدو في لحظة ، وعلى ما يبدو تم ذلك بسهولة شديدة ، وكان هذا بمثابة دفعة كبيرة لمعنوياتهم بالفعل. في تلك اللحظة ، بدا أن الأسهم تطير بشكل أسرع وأكثر قوة، حيث ضربت عبر جدار اللهب ووجدت هدفها بشكل دقيق. انفجر جسد لين تياو آو الضخم من الأرض ، ووقف بجانب تشو وي تشينغ مباشرة ، وكانت هناك نظرة مفاجأة واحترام على وجهه. لقد كان الخطة الاحتياطية لـ تشو وي تشينغ. إذا لم ينجح تشو وي تشينغ في هزيمة بتلر في فترة زمنية قصيرة ، فسيكون لين تياو آو هو المسؤول عن منع بتلر. يعتقد تشو وي تشينغ أنه مع عمل الاثنين معًا ، طالما أن عدوه لم يكن في مرحلة الملك السماوي أو أعلى ، فسيكونون قادرين على منع أي شخص لبعض الوقت. بالطبع ، في هذه المرحلة ، لم تعد هناك حاجة إلى هذه الخطة. “دعونا نتراجع كذلك.” أومأ تشو وي تشينغ برأسه نحو لين تياو آو ، الذي ركب أيضًا حصانه الشيطاني. استدار الاثنان نحو المعسكر وراجعا عائدين. في السابق ، إذا ترك تشو وي تشينغ ريد بين يساعده في قتال بتلر ، فربما يكون لدى الاثنين احتمال ضئيل لقتل بتلر. ومع ذلك ، عرف تشو وي تشينغ أن دوره الحالي لم يكن مجرد قتال سيد الجوهرة السماوية ، بل كان أيضًا قائداً. كضابط قائد ، كان قنص قائد العدو أمرًا جيدًا ، لكن الشيء الأكثر أهمية هو الاهتمام بالصورة الكبيرة والتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام. قد لا يتم تعلم المعرفة العسكرية الأساسية لـ تشو وي تشينغ بشكل كامل ، لكن فهمه للصورة الكبيرة والتعامل مع الوضع العام كان بعيدًا عن المعتاد. كان هذا أيضًا السبب الذي جعله ينظر إليه في الأصل بشكل إيجابي من قبل الجنرال السماوي مينغ يو خلال الأكاديمية. لحسن الحظ إلى حد ما بالنسبة لفوج الذئب السريع ، لم ير أي منهم قائدهم يتعرض للضرب ؛ وإلا فإن معنوياتهم ستعاني كثيرا. بعد كل شيء ، حاصرت جدران اللهب رؤيتهم. على الرغم من أنها كانت في طريقهم ، إلا أنها لم تكن ضخمة جدًا ، وكان جنود فرسان الذئاب قد انقسموا بالفعل إلى قوتين للهجوم حولها. في ساحة المعركة ، كان الرماة عادةً يتمتعون بميزة فقط في البداية. على الرغم من أن جنود فرسان الذئاب قد فقدوا بالفعل خمس قواتهم ، لم يعتقد أي منهم أنهم سيخسرون المعركة الفعلية. في نظرهم ، بمجرد دخولهم في صفوف الكتيبة منقطعة النظير ، سيتحول القتال إلى مذبحة لصالحهم ، وستنتهي المعركة حينها. تمامًا كما هزم تشو وي تشينغ بتلر وأرسله يركض ، ظهرت وحدة جديدة من القوات فجأة. لقد دخلت الورقة الرابحة الحقيقية للكتيبة منقطعة النظير المسرح أخيرًا. نشرت الأجنحة المدمجة خلف ظهر شنغوان فاي اير على مصراعيها ، وانتشر ضوء ذهبي داكن مبهر ببراعة في الجو. وخلفها قام جنود الكتيبة منقطعة النظير الثلاثمائة بنشر أجنحتهم السوداء المدمجة. كان لكل منهم قوسه المدمج في أيديهم أيضًا. “غطوا نطاق المعركة. جاهزون، انطلقوا!!!!” كانت أوامر شنغوان فاي اير قصيرة وموجزة. كانت هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها الكتيبة منقطعة النظير في ساحة المعركة. من ميزة الارتفاع هذه ، طار ثلاثمائة سهم مثل البرق ، وفي وسط الصراخ ، تم دفع ثلاثمائة من جنود فرسان الذئاب عن حواجزهم. هذه الثلاثمائة من القوات الجوية من الكتيبة منقطعة النظير كانت النخبة الحقيقية للكتيبة بأكملها. كان كل مستوى تدريبهم الشخصي على الأقل في المرحلة الثلاثة أو أعلى ، وكانوا جميعًا سادة جواهر مادية. ومن ثم ، فقد تم تجهيزهم جميعًا بالمعدات الثلاثة المدمجة – القوس والأجنحة التوأم. أيضًا ، نظرًا لأنهم كانوا على الأقل في مستوى تدريب الثلاثة جواهر، فقد كان لطاقتهم السماوية أساس قوي وسميك. لم يقتصر الأمر على أنهم كانوا قادرين على الحفاظ على الطيران لبعض الوقت ، بل كانت الأسهم التي أطلقوها من أقواسهم المدمجة أقوى بكثير من جنود الكتيبة منقطعة النظير الآخرين. كيف يمكن لجنود فرسان الذئاب أن يتحملوا ذلك؟ ثلاثمائة سهام أخذت ثلاثمائة من جنود فرسان الذئاب ، وأكثر من ذلك كانوا من كان رد فعلهم أسرع في الالتفاف لتجاوز جدران اللهب لم يكن ذلك بسبب افتقار فوج الذئب السريع للقوى ، ولكن كان جميع ضباطهم تقريبًا أول الذين دخلوا مصيدة جدار النار ، وقد هلكت جميع ذئاب الحرب في ذلك الوقت. من أجل تجاوز جدار اللهب ، كان عليهم الالتفاف حوله ، وكانت سرعتهم بطبيعة الحال أبطأ بكثير الآن. لن تستمع ذئاب الحرب في قبيلة الذئاب إلا لمالكها الشخصي ، وحتى لو أرادوا ركوب ذئاب حرب مرؤوسيهم ، فسيكون ذلك مستحيلًا. على هذا النحو ، لم تعد القوى الرئيسية في فوج الذئب السريع في المقدمة. هذه المعركة كانت بأكملها ، يمكن القول إنها مصممة بشكل مثالي لخططهم ، تضاف إلى الحقيقة أن فوج الذئب السريع قد استخف بأعدائهم ، مما أدى إلى حدوث المشهد الحالي. تم حساب كل خطوة في ساحة المعركة والتخطيط لها مسبقًا ، وصولاً إلى ردود أفعال أعدائهم حتى نهاية الأمر. بالنسبة للقوات الجوية التي كانت تقودها شنغوان فاي اير للظهور الآن كان مخططًا ويمكن القول إنهم شاركوا في التوقيت المثالي. في السابق ، لم ينضموا إلى القتال ، ويبدو الآن أنهم يغطون تراجع رفاقهم. لم يكن لدى جنود فرسان الذئاب أي قدرات مضادة للهجمات الجوية ، لذلك ستكون القوات الجوية آمنة تمامًا. مع جدار النيران ورفاقهم في الجو، سيكون لجنود الكتيبة منقطعة النظير على الأرض أكثر من الوقت الكافي للتراجع إلى جانب التل. يمكن القول إنه وقت مثالي لقتل الأعداء وتغطية تراجع رفاقهم. لم يكن لدى شنغوان فاي اير قوس مدمج خاص بها ؛ كانت أيضًا المرة الأولى التي تكون فيها في ساحة معركة بهذا الحجم ، ولا يمكن إخفاء الإثارة على وجهها. تحت قيادتها ، قام جنود الكتيبة منقطعة النظير من القوات الجوية ، وعددهم ثلاثمائة ، برشق جنود فرسان الذئاب الذين يتدفقون من جانبي جدار اللهب بالسهام. مع هذه الميزة الأرضية العالية التي أضيفت إلى حقيقة أنهم كانوا أسياد جوهرة مادية أقوياء ، لم يمض وقت طويل قبل أن يموت ألف جندي من فرسان الذئاب تحت أيديهم. قد تظل الأسهم التي يتم إطلاقها من الأرض قابلة للاعتراض من خلال التشكيلات ، ولكن كيف يمكن للمرء أن يمنع تلك التي تم إطلاقها من الأعلى؟ بعد كل شيء ، لم يستخدم جنود فرسان الذئاب الدروع مطلقًا ، وكانوا يعتمدون بشكل أساسي على سرعتهم وقوتهم الباسلة. للأسف ، أصبحوا الآن أهدافًا حية. كان بتلر قد انسحب لتوه إلى جنوده في فرسان الذئاب ، ورأى وابلًا مستمرًا من السهام من أعلى ، كاد يتقيأ الدماء.جعله ذلك يعوي من الغضب ، اندلع ضوء أخضر قوي فجأة من جسده ، مشكلاً إعصارًا أخضرًا يطير في السماء باتجاه جنود القوات الجوية من الكتيبة منقطعة النظير. ابتسمت شنغوان فاي اير ابتسامة باردة وقال: “ارتفعوا لأعلى”. طارت الكتيبة منقطعة النظير البالغ عددها ثلاثمائة جنديًا سريعًا. يمكن أن يصل الإعصار الذي أطلقه بتلر إلى مائتي ياردة فقط. وبدون مهارة متخصصة مضادة للهجمات الجوية ، لم يكن من السهل الاعتناء بالقوات الجوية. علاوة على ذلك ، مازال هناك شنغوان فاي اير تقود تلك القوات، لرعاية مثل هذه المواقف. ومع ذلك ، لم تكن مهارة بتلر عديمة الفائدة تمامًا. على الأقل ، أدت الرياح القوية إلى إبعاد معظم الأسهم المتساقطة من السماء ، مما قلل من معدل الإصابات في فوج الذئب السريع بشكل كبير. ومع ذلك ، بعد إطلاق هذه المهارة ، استطاع بتلر أن يشعر بالبرد في جسده يزداد قوة. على الرغم من أن ختم التنين الصامت قد انتهى بالفعل بعد أربعين ثانية ، إلا أنه لم يكن لديه خيار سوى استخدام كمية كبيرة من الطاقة السماوية باستمرار لقمع السم ثلاثي السمات في جسده. كان لمهارة الاعصار في النهاية حد زمني ، وعندما اختفت ، استؤنف وابل السهم. ومع ذلك ، فإن فترة الراحة القصيرة أعطت الضباط والأعضاء الأقوى الآخرين في فوج الذئب السريع وقتًا للرد. لم يحاولوا مهاجمة أعدائهم ، وبدلاً من ذلك أطلقوا كل مهاراتهم في السماء لصد الأسهم الهابطة. للحظة ، دويت انفجارات عبر السماء ، وانخفض معدل الإصابات في فوج الذئب السريع مرة أخرى.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط