نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 447

الفصل 447

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

“يحيا قائد الكتيبة، تحيا الكتيبة منقطعة النظير!” عند سماع أنه سيكون هناك نبيذ للشرب، لن يكون هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تثير معنوياتهم بنفس القدر.

هل كان هناك جندي لا يحب أن يشرب؟ بالتأكيد، كان لا بد من وجودها، لكنها كانت بالتأكيد أقلية. بالطبع، من بين هؤلاء الجنود الأوغاد، حُكم على الغالبية العظمى منهم بالفعل في المقام الأول بسبب السلوك الجامح أثناء وجودهم في حالة سكر، وبالتالي انتهى بهم الأمر في الكتيبة الفاسدة.

بالطبع، قوانين الجيش في الواقع تحظر الشرب. نتيجة لذلك، كان وعد تشو وي تشينغ أكثر جاذبية لهؤلاء الجنود الأشرار من إعطائهم الذهب!

لقد استمتعوا جميعًا بوجبة ساخنة ولذيذة. على الرغم من أن لحم الذئب لم يكن بالضبط أفضل مذاق، إلا أنه في مزاجهم الحماسي والسعيد، كان كل شيء مذاقًا أفضل.

لم يكن هناك هدر. تم طهي اللحوم التي لم يتمكنوا من إنهائها وتعبئتها، إلى جانب كمية كبيرة من الحصص والإمدادات الأخرى، مما أدى إلى ملء أكثر من خمسمائة عربة تجرها الخيول، والتي طلبها تشو وي تشينغ من الفيلق السابع قبل أيام قليلة.

تم جمع الأسهم المصنوعة من سبائك التيتانيوم والرماح التي تم إطلاقها سابقًا ؛ بعد كل هذه كانت باهظة الثمن وقيمة للغاية. طالما يمكن إعادة استخدامها أو إعادة استخدامها، فإنها بطبيعة الحال لن تضيع مثل هذه الموارد الهامة، أو الذهب الإضافي، أليس كذلك؟

تمامًا كما كان تشو وي تشينغ على وشك إعطاء الأمر بالخروج، رن صوت مألوف في أذنه. “ليتل فاتي، اطلب من الآخرين الخروج أولاً. انت أبقى هنا اولا.

عند سماع الصوت، شعر تشو وي تشينغ بسعادة غامرة. ألم يكن ذلك معلمه الجديد، الإمبراطور السماوي الستة المطلقة، لونغ شي يا؟

سرعان ما طلب من شانغوان فاي اير إحضار وي فنغ والآخرين لقيادة الكتيبة منقطعة النظير بأكملها إلى الفيلق السابع، وسينضم إليهم لاحقًا.

تحركت الكتيبة الجبارة من الكتيبة منقطعة النظير، عربات الجر، مثل طوفان كبير في اتجاه قاعدة قيادة الجيش الشمالي. عندما اختفوا من على مرأى من تشو وي تشينغ، كان هناك وميض أمام عينيه، وظهر رجلان بجانبه.

كان أحدهما الشخصية المستديرة مألوفة لونغ شي يا الدهني الكبير، والآخر كان رجلًا آخر في منتصف العمر على ما يبدو في نفس عمر لونغ شي يا.

لم يكن الرجل في منتصف العمر وسيمًا تمامًا، لكنه كان يتمتع بجو فريد من نوعه، كما لو كان يشمًا مصقولًا جيدًا مع لمعان داخلي، مما يعطي إحساسًا عميقًا به. كان يرتدي أيضًا ملابس سوداء شبيهة بملابس لونغ شي يا، ويبدو أن شكله وهالته لم تخسر أمام لونغ شي يا.

“سيدي.” انحنى تشو وي تشينغ باحترام تجاه لونغ شي يا.

ابتسم لونغ شي يا بصوت خافت وأومأ برأسه قائلاً: “ليس سيئًا، ليس سيئًا على الإطلاق. هذا القتال في وقت سابق، لقد قمت بعمل جيد للغاية. تطبيق فعال للغاية لمهاراتك بالفعل. ومع ذلك، فإن انتصارك كان مرة أخرى بسبب عنصر المفاجأة في مهارتك الفريدة. تعال، دع معلمك يختبرك على ثمار تدريبك كل هذا الوقت. مهارة التبديل الستة المطلقة، انطلق. “

كان الإمبراطور السماوي الستة المطلقة شخصًا فظًا ومباشرًا. بعد أن التقى لتلميذه بعد كل هذا الوقت، كان يعلمه ويختبره مرة أخرى، ولم يقدمه حتى إلى الرجل في منتصف العمر بجانبه أولاً.

وافق تشو وي تشينغ، ورفع يده اليمنى. مهارة التبديل الستة المطلقة هي فنون المستوى الأول لفنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لـ لونغ شي يا. كلما انغمس تشو وي تشينغ في تعقيدات فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، كلما أدرك أنها معجزة، وكلما زاد الاحترام والرهبة لمعلمه هذا. بعد كل شيء، ابتكر لونغ شي يا هذه التقنية بنفسه بعد الكثير من البحث والتدريب.

ظهر ضوء أخضر كروي حول كف تشو وي تشينغ، أخضر نقي لم يكن شديدًا بشكل خاص. تحركت أصابعه قليلاً، كما لو كانت تدلك كرة طاقة الضوء الأخضر، وفي اللحظة التالية تحولت إلى شفرة رياح.

كانت شفرة الرياح صغيرة للغاية، وأصغر بكثير من كرة الضوء الأخضر التي كانت في السابق. كان طول شفرة الرياح على شكل هلال ثلاث بوصات فقط، ولكن على الرغم من حجمها الصغير، إلا أنها كانت صلبة للغاية وشكلت بشكل جيد، متوهجة بضوء ذهبي أخضر. إذا لم يكن الأمر يتعلق بحركة دوامة الضوء، فقد يعتقد أي متفرج أنها كانت سكينًا حقيقيًا في يديه.

ظهرت لمحة من المفاجأة في عيون لونغ شي يا، على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يلاحظ ذلك لأن تركيزه الكامل كان على الطاقة الموجودة في راحة يده.

السبب في أن شفرة الرياح الخضراء كانت صغيرة جدًا ليس لأن تشو وي تشينغ لم يستخدم الكثير من الطاقة السماوية، ولكن بسبب الكم الهائل من ضغط الطاقة عليها. مع مستوى التدريب الحالي لـ تشو وي تشينغ، إذا لم يستخدم مهارة الضغط الخاصة بـ فنون التلاعب المهارات الستة المطلقة، فلن يتمكن من الحصول على شفرة الرياح الخاصة به صغيرة جدًا ومضغوطة. لم يخزن مهارة الريح هذه، وكان يستفيد من فنون التلاعب المهارات الستة المطلقة لاستخدام طاقة سمة الرياح السماوية الخاصة به لتقليد مهارة سمة الرياح. إذا ارتكب أي خطأ طفيف في سيطرته، فإن شفرة الرياح تلك سوف تتبدد على الفور إلى طاقة سماوية مرة أخرى.

واصلت أصابع تشو وي تشينغ الخمسة التحرك بإيقاع غريب، وشكلت شفرة الرياح مرة أخرى كرة الضوء الأخضر في راحة يده، وانحرفت ببطء إلى اللون الأرجواني المزرق. في العملية برمتها، لم يستبعد تشو وي تشينغ الطاقة السماوية وأعاد إطلاقها، وبدلاً من ذلك قام بتحويلها بالكامل من الضوء الأخضر، وكانت لا تزال الكرة الأصلية للطاقة السماوية.

عندما تحول الضوء الأخضر بالكامل إلى ضوء أرجواني مزرق، أصبح وجه تشو وي تشينغ أكثر جدية. لقد أصبحت الآن سمة البرق الطاقة السماوية، والتي كان من الصعب التحكم فيها أكثر من طاقة الرياح السماوية. عندما يومض الضوء الأرجواني المزرق في يدي تشو وي تشينغ، بدأت أصابعه الخمسة في التحرك بسرعة متزايدة، مما تسبب ببطء في تشكيل كرة الضوء إلى لؤلؤة برق أرجوانية مزرقة.

في الحقيقة، بعد أن قام تشو وي تشينغ بتحويل كرة الطاقة السماوية إلى خاصية البرق، كان عليه أن يلجأ إلى بعض الحيل أيضًا. بعد كل شيء، كانت سمة البرق أكثر نشاطًا من سمة الرياح، ولم يكن تشو وي تشينغ قادرًا على التحكم فيها لتشكيل أي شيء آخر. ومع ذلك، كان من الأسهل عليه تكوين لؤلؤة البرق، حيث كانت تدور حولها، كان من الأسهل ضغط سمة البرق بقوة. أكثر من ذلك، كان تشو وي تشينغ يتمتع بمهارة البرق الإلهي الشيطاني المظلم، وهذا بالتأكيد ساعده في تشكيل لؤلؤة البرق.

عند رؤية شكل لؤلؤة البرق، لم تتعمق المفاجأة في عيون لونغ شي يا فحسب، بل أظهر الرجل في منتصف العمر بجانبه بعض المفاجأة. بعد كل شيء، كانت سمة البرق سمة نادرة وقوية، وتعتبر واحدة من السمات ذات القوة الأكثر تفجيرًا. أن تكون قادرًا على التحكم في سمة البرق إلى هذه الدرجة لم يكن بالأمر السهل حقًا.

رن صوت الرجل في منتصف العمر في أذني لونغ شي يا: “هذا الشاب الصغير لم يتعلم منك سوى أقل من نصف عام ؟! موهبته في التحكم في الطاقة السماوية مثيرة للإعجاب حقًا! “

لم يرد لونغ شي يا، ولم يتغير تعبيره ظاهريًا حيث ركزت نظرته على يدي تشو وي تشينغ.

نمت لؤلؤة البرق الأرجواني المزرقة ببطء أكبر قبل أن تتبدد ببطء مرة أخرى في كرة الطاقة السماوية. مرة أخرى، بدأت عملية التحول. هذه المرة، كان العرق مغطى بجبهة تشو وي تشينغ بينما اتسعت عيناه. كان من الواضح أنه كان يركز بشكل كامل على تحول الطاقة في يديه.

في الحقيقة، لم يطلب منه لونغ شي يا سوى إظهار مهارة التحويل الستة النهائية، والتي كانت تحويل طاقته السماوية بحرية بين صفاته الست. ومع ذلك، فإن ما كان يفعله تشو وي تشينغ لم يكن مجرد تحويل لطاقته السماوية، ولكن في الواقع يقلد مهارة واحدة لكل سمة قبل التحول إلى السمة التالية، وما إلى ذلك. كان ذلك أصعب بكثير من طلب لونغ شي يا الأصلي.

السبب وراء اختيار تشو وي تشينغ لفعل ذلك هو رغبته في اختبار نفسه، لمعرفة مدى تقدم سيطرته، والسبب الآخر هو أنه أراد أن يثبت نفسه لمعلمه، وأنه لم يتهاون على الإطلاق بسبب الأشهر الستة الماضية وكان يتدرب بكل قوته. بالطبع، كان هناك عامل آخر هو أن حكم تشو وي تشينغ على الطبيعة البشرية كان دائمًا دقيقًا ومحددًا كالمعتاد. ربما لو كان لونغ شي يا وحده هنا، فربما لم يكن قد ذهب إلى هذه الخطوة الإضافية. ومع ذلك، الآن بعد أن أحضر لونغ شي يا صديقًا، مع شخص غريب هنا، كان بإمكان تشو وي تشينغ الأقوى والأكثر إثارة للإعجاب أن يظهر نفسه، وسوف يجلب المزيد من الوجه إلى لونغ شي يا. للتعبير عن وجهه لمعلمه، بطبيعة الحال لن يتردد تشو وي تشينغ في المضي قدمًا.

هذه الحيلة الماكرة الصغيرة له، بطبيعة الحال، يمكن أن يرى لونغ شي يا من خلالها. ومع ذلك، حتى لو رأى ذلك، كان لونغ شي يا لا يزال سعيدًا للغاية. بعد أن عمل تلميذه بجد ليواجهه، كيف لا يكون سعيدًا؟

تماسك الضوء الفضي ببطء. هذه المرة، لم تتشكل على شكل كرة من الضوء. إذا أردنا مقارنة كل السمات الست لـ تشو وي تشينغ، فستكون بلا شك السمة المكانية التي كان لديه أكبر سيطرة عليها. بعد كل شيء، بغض النظر عن وضعه كقائد للمعدات المدمجة، فقط من بين مهاراته، كانت مهارته الومضة هي الأمثل للهروب، في حين أن مهارته في التمزق المكاني كانت أيضًا قوية للغاية في الهجوم والدفاع، وهي واحدة من أكثر مهاراته استخدامًا. نحو هاتين المهارتين، قضى معظم الوقت والجهد في التحسين، ونتيجة لذلك كان فهمه وتحكمه تجاه السمة المكانية الطاقة السماوية أعمق. ومع ذلك، بعد تحويل الطاقة السماوية من سمة البرق إلى سمة مكانية ودمجها في مهارة، تسببت في تكوين العرق حول رأسه.

تألق ضوء خافت مع تماسك الضوء الفضي تمامًا، وبدأ العرق في التنقيط من جوانب جبين تشو وي تشينغ. ومع ذلك، فقد نجح، وبدأ الضوء الفضي السميك في الاستطالة، وإذا نظر المرء عن كثب، في منتصف الفضة مباشرة كان هناك القليل من الأسود. لم يكن هذا مجرد ضغط عادي للطاقة السماوية، ومن الواضح أن إحدى المهارات التي خزنها تشو وي تشينغ بمفرده… التمزيق المكاني.

ومع ذلك، هذه المرة من الواضح أن هذا التمزق المكاني لم يتم إطلاقه من مهارته المخزنة الخاصة به، ولكن تم تقليده من خلال التحكم في طاقته السماوية. بالطبع، كانت هذه خدعة بسيطة أخرى، حيث كان لديه بالفعل مثل هذه المهارة وكان أكثر دراية بها. ومع ذلك، حتى لو كان الأمر خادعًا، فإن القدرة على التحكم في الطاقة السماوية إلى هذه الدرجة كانت حقًا إنجازًا لمستوى تربيته.

في هذه المرحلة، ومضت عيون الرجل في منتصف العمر بجانب لونغ شي يا بضوء ساطع، وهو يمسك أكتاف لونغ شي يا الكبيرة بقوة، وابتسامة مزيفة في فمه.

نظر إليه لونغ شي يا. كيف لا يفهم ما قصده صديقه العزيز؟ قبل مجيئه إلى هنا، لم يكشف عن سمات تشو وي تشينغ، بالضبط لأنه كان يخشى أن يضايقه باستمرار. عرف لونغ شي يا مدى أهمية تلك السمات التي كانت لدى تشو وي تشينغ لسيد المعدات المدمجة. تم بالفعل عرض السمة المكانية وسمة الرياح، وبما أن هذا الرجل في منتصف العمر كان يعرف أيضًا أن تشو وي تشينغ كان جزءًا من إرث القوة، يمكن للمرء أن يتخيل مدى إرضاء تشو وي تشينغ لعينه. كانت أفعاله تجاه لونغ شي يا واضحة مثل اليوم بالفعل.

بعد الانتهاء من مهارة التمزيق المكاني، لم يستمر تشو وي تشينغ أكثر من ذلك. بدلاً من ذلك، أخذ نفسًا عميقًا، وعلى جلده، بدأ وشم النمر المألوف في الظهور مع انتفاخ عضلاته. بدأت عيناه الصافيتان تتحولان أيضًا إلى احتقان بالدم. في الواقع، كان يدخل حالة التغيير الشيطاني.

الفصل 447 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] “يحيا قائد الكتيبة، تحيا الكتيبة منقطعة النظير!” عند سماع أنه سيكون هناك نبيذ للشرب، لن يكون هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تثير معنوياتهم بنفس القدر. هل كان هناك جندي لا يحب أن يشرب؟ بالتأكيد، كان لا بد من وجودها، لكنها كانت بالتأكيد أقلية. بالطبع، من بين هؤلاء الجنود الأوغاد، حُكم على الغالبية العظمى منهم بالفعل في المقام الأول بسبب السلوك الجامح أثناء وجودهم في حالة سكر، وبالتالي انتهى بهم الأمر في الكتيبة الفاسدة. بالطبع، قوانين الجيش في الواقع تحظر الشرب. نتيجة لذلك، كان وعد تشو وي تشينغ أكثر جاذبية لهؤلاء الجنود الأشرار من إعطائهم الذهب! لقد استمتعوا جميعًا بوجبة ساخنة ولذيذة. على الرغم من أن لحم الذئب لم يكن بالضبط أفضل مذاق، إلا أنه في مزاجهم الحماسي والسعيد، كان كل شيء مذاقًا أفضل. لم يكن هناك هدر. تم طهي اللحوم التي لم يتمكنوا من إنهائها وتعبئتها، إلى جانب كمية كبيرة من الحصص والإمدادات الأخرى، مما أدى إلى ملء أكثر من خمسمائة عربة تجرها الخيول، والتي طلبها تشو وي تشينغ من الفيلق السابع قبل أيام قليلة. تم جمع الأسهم المصنوعة من سبائك التيتانيوم والرماح التي تم إطلاقها سابقًا ؛ بعد كل هذه كانت باهظة الثمن وقيمة للغاية. طالما يمكن إعادة استخدامها أو إعادة استخدامها، فإنها بطبيعة الحال لن تضيع مثل هذه الموارد الهامة، أو الذهب الإضافي، أليس كذلك؟ تمامًا كما كان تشو وي تشينغ على وشك إعطاء الأمر بالخروج، رن صوت مألوف في أذنه. “ليتل فاتي، اطلب من الآخرين الخروج أولاً. انت أبقى هنا اولا. عند سماع الصوت، شعر تشو وي تشينغ بسعادة غامرة. ألم يكن ذلك معلمه الجديد، الإمبراطور السماوي الستة المطلقة، لونغ شي يا؟ سرعان ما طلب من شانغوان فاي اير إحضار وي فنغ والآخرين لقيادة الكتيبة منقطعة النظير بأكملها إلى الفيلق السابع، وسينضم إليهم لاحقًا. تحركت الكتيبة الجبارة من الكتيبة منقطعة النظير، عربات الجر، مثل طوفان كبير في اتجاه قاعدة قيادة الجيش الشمالي. عندما اختفوا من على مرأى من تشو وي تشينغ، كان هناك وميض أمام عينيه، وظهر رجلان بجانبه. كان أحدهما الشخصية المستديرة مألوفة لونغ شي يا الدهني الكبير، والآخر كان رجلًا آخر في منتصف العمر على ما يبدو في نفس عمر لونغ شي يا. لم يكن الرجل في منتصف العمر وسيمًا تمامًا، لكنه كان يتمتع بجو فريد من نوعه، كما لو كان يشمًا مصقولًا جيدًا مع لمعان داخلي، مما يعطي إحساسًا عميقًا به. كان يرتدي أيضًا ملابس سوداء شبيهة بملابس لونغ شي يا، ويبدو أن شكله وهالته لم تخسر أمام لونغ شي يا. “سيدي.” انحنى تشو وي تشينغ باحترام تجاه لونغ شي يا. ابتسم لونغ شي يا بصوت خافت وأومأ برأسه قائلاً: “ليس سيئًا، ليس سيئًا على الإطلاق. هذا القتال في وقت سابق، لقد قمت بعمل جيد للغاية. تطبيق فعال للغاية لمهاراتك بالفعل. ومع ذلك، فإن انتصارك كان مرة أخرى بسبب عنصر المفاجأة في مهارتك الفريدة. تعال، دع معلمك يختبرك على ثمار تدريبك كل هذا الوقت. مهارة التبديل الستة المطلقة، انطلق. “ كان الإمبراطور السماوي الستة المطلقة شخصًا فظًا ومباشرًا. بعد أن التقى لتلميذه بعد كل هذا الوقت، كان يعلمه ويختبره مرة أخرى، ولم يقدمه حتى إلى الرجل في منتصف العمر بجانبه أولاً. وافق تشو وي تشينغ، ورفع يده اليمنى. مهارة التبديل الستة المطلقة هي فنون المستوى الأول لفنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لـ لونغ شي يا. كلما انغمس تشو وي تشينغ في تعقيدات فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، كلما أدرك أنها معجزة، وكلما زاد الاحترام والرهبة لمعلمه هذا. بعد كل شيء، ابتكر لونغ شي يا هذه التقنية بنفسه بعد الكثير من البحث والتدريب. ظهر ضوء أخضر كروي حول كف تشو وي تشينغ، أخضر نقي لم يكن شديدًا بشكل خاص. تحركت أصابعه قليلاً، كما لو كانت تدلك كرة طاقة الضوء الأخضر، وفي اللحظة التالية تحولت إلى شفرة رياح. كانت شفرة الرياح صغيرة للغاية، وأصغر بكثير من كرة الضوء الأخضر التي كانت في السابق. كان طول شفرة الرياح على شكل هلال ثلاث بوصات فقط، ولكن على الرغم من حجمها الصغير، إلا أنها كانت صلبة للغاية وشكلت بشكل جيد، متوهجة بضوء ذهبي أخضر. إذا لم يكن الأمر يتعلق بحركة دوامة الضوء، فقد يعتقد أي متفرج أنها كانت سكينًا حقيقيًا في يديه. ظهرت لمحة من المفاجأة في عيون لونغ شي يا، على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يلاحظ ذلك لأن تركيزه الكامل كان على الطاقة الموجودة في راحة يده. السبب في أن شفرة الرياح الخضراء كانت صغيرة جدًا ليس لأن تشو وي تشينغ لم يستخدم الكثير من الطاقة السماوية، ولكن بسبب الكم الهائل من ضغط الطاقة عليها. مع مستوى التدريب الحالي لـ تشو وي تشينغ، إذا لم يستخدم مهارة الضغط الخاصة بـ فنون التلاعب المهارات الستة المطلقة، فلن يتمكن من الحصول على شفرة الرياح الخاصة به صغيرة جدًا ومضغوطة. لم يخزن مهارة الريح هذه، وكان يستفيد من فنون التلاعب المهارات الستة المطلقة لاستخدام طاقة سمة الرياح السماوية الخاصة به لتقليد مهارة سمة الرياح. إذا ارتكب أي خطأ طفيف في سيطرته، فإن شفرة الرياح تلك سوف تتبدد على الفور إلى طاقة سماوية مرة أخرى. واصلت أصابع تشو وي تشينغ الخمسة التحرك بإيقاع غريب، وشكلت شفرة الرياح مرة أخرى كرة الضوء الأخضر في راحة يده، وانحرفت ببطء إلى اللون الأرجواني المزرق. في العملية برمتها، لم يستبعد تشو وي تشينغ الطاقة السماوية وأعاد إطلاقها، وبدلاً من ذلك قام بتحويلها بالكامل من الضوء الأخضر، وكانت لا تزال الكرة الأصلية للطاقة السماوية. عندما تحول الضوء الأخضر بالكامل إلى ضوء أرجواني مزرق، أصبح وجه تشو وي تشينغ أكثر جدية. لقد أصبحت الآن سمة البرق الطاقة السماوية، والتي كان من الصعب التحكم فيها أكثر من طاقة الرياح السماوية. عندما يومض الضوء الأرجواني المزرق في يدي تشو وي تشينغ، بدأت أصابعه الخمسة في التحرك بسرعة متزايدة، مما تسبب ببطء في تشكيل كرة الضوء إلى لؤلؤة برق أرجوانية مزرقة. في الحقيقة، بعد أن قام تشو وي تشينغ بتحويل كرة الطاقة السماوية إلى خاصية البرق، كان عليه أن يلجأ إلى بعض الحيل أيضًا. بعد كل شيء، كانت سمة البرق أكثر نشاطًا من سمة الرياح، ولم يكن تشو وي تشينغ قادرًا على التحكم فيها لتشكيل أي شيء آخر. ومع ذلك، كان من الأسهل عليه تكوين لؤلؤة البرق، حيث كانت تدور حولها، كان من الأسهل ضغط سمة البرق بقوة. أكثر من ذلك، كان تشو وي تشينغ يتمتع بمهارة البرق الإلهي الشيطاني المظلم، وهذا بالتأكيد ساعده في تشكيل لؤلؤة البرق. عند رؤية شكل لؤلؤة البرق، لم تتعمق المفاجأة في عيون لونغ شي يا فحسب، بل أظهر الرجل في منتصف العمر بجانبه بعض المفاجأة. بعد كل شيء، كانت سمة البرق سمة نادرة وقوية، وتعتبر واحدة من السمات ذات القوة الأكثر تفجيرًا. أن تكون قادرًا على التحكم في سمة البرق إلى هذه الدرجة لم يكن بالأمر السهل حقًا. رن صوت الرجل في منتصف العمر في أذني لونغ شي يا: “هذا الشاب الصغير لم يتعلم منك سوى أقل من نصف عام ؟! موهبته في التحكم في الطاقة السماوية مثيرة للإعجاب حقًا! “ لم يرد لونغ شي يا، ولم يتغير تعبيره ظاهريًا حيث ركزت نظرته على يدي تشو وي تشينغ. نمت لؤلؤة البرق الأرجواني المزرقة ببطء أكبر قبل أن تتبدد ببطء مرة أخرى في كرة الطاقة السماوية. مرة أخرى، بدأت عملية التحول. هذه المرة، كان العرق مغطى بجبهة تشو وي تشينغ بينما اتسعت عيناه. كان من الواضح أنه كان يركز بشكل كامل على تحول الطاقة في يديه. في الحقيقة، لم يطلب منه لونغ شي يا سوى إظهار مهارة التحويل الستة النهائية، والتي كانت تحويل طاقته السماوية بحرية بين صفاته الست. ومع ذلك، فإن ما كان يفعله تشو وي تشينغ لم يكن مجرد تحويل لطاقته السماوية، ولكن في الواقع يقلد مهارة واحدة لكل سمة قبل التحول إلى السمة التالية، وما إلى ذلك. كان ذلك أصعب بكثير من طلب لونغ شي يا الأصلي. السبب وراء اختيار تشو وي تشينغ لفعل ذلك هو رغبته في اختبار نفسه، لمعرفة مدى تقدم سيطرته، والسبب الآخر هو أنه أراد أن يثبت نفسه لمعلمه، وأنه لم يتهاون على الإطلاق بسبب الأشهر الستة الماضية وكان يتدرب بكل قوته. بالطبع، كان هناك عامل آخر هو أن حكم تشو وي تشينغ على الطبيعة البشرية كان دائمًا دقيقًا ومحددًا كالمعتاد. ربما لو كان لونغ شي يا وحده هنا، فربما لم يكن قد ذهب إلى هذه الخطوة الإضافية. ومع ذلك، الآن بعد أن أحضر لونغ شي يا صديقًا، مع شخص غريب هنا، كان بإمكان تشو وي تشينغ الأقوى والأكثر إثارة للإعجاب أن يظهر نفسه، وسوف يجلب المزيد من الوجه إلى لونغ شي يا. للتعبير عن وجهه لمعلمه، بطبيعة الحال لن يتردد تشو وي تشينغ في المضي قدمًا. هذه الحيلة الماكرة الصغيرة له، بطبيعة الحال، يمكن أن يرى لونغ شي يا من خلالها. ومع ذلك، حتى لو رأى ذلك، كان لونغ شي يا لا يزال سعيدًا للغاية. بعد أن عمل تلميذه بجد ليواجهه، كيف لا يكون سعيدًا؟ تماسك الضوء الفضي ببطء. هذه المرة، لم تتشكل على شكل كرة من الضوء. إذا أردنا مقارنة كل السمات الست لـ تشو وي تشينغ، فستكون بلا شك السمة المكانية التي كان لديه أكبر سيطرة عليها. بعد كل شيء، بغض النظر عن وضعه كقائد للمعدات المدمجة، فقط من بين مهاراته، كانت مهارته الومضة هي الأمثل للهروب، في حين أن مهارته في التمزق المكاني كانت أيضًا قوية للغاية في الهجوم والدفاع، وهي واحدة من أكثر مهاراته استخدامًا. نحو هاتين المهارتين، قضى معظم الوقت والجهد في التحسين، ونتيجة لذلك كان فهمه وتحكمه تجاه السمة المكانية الطاقة السماوية أعمق. ومع ذلك، بعد تحويل الطاقة السماوية من سمة البرق إلى سمة مكانية ودمجها في مهارة، تسببت في تكوين العرق حول رأسه. تألق ضوء خافت مع تماسك الضوء الفضي تمامًا، وبدأ العرق في التنقيط من جوانب جبين تشو وي تشينغ. ومع ذلك، فقد نجح، وبدأ الضوء الفضي السميك في الاستطالة، وإذا نظر المرء عن كثب، في منتصف الفضة مباشرة كان هناك القليل من الأسود. لم يكن هذا مجرد ضغط عادي للطاقة السماوية، ومن الواضح أن إحدى المهارات التي خزنها تشو وي تشينغ بمفرده… التمزيق المكاني. ومع ذلك، هذه المرة من الواضح أن هذا التمزق المكاني لم يتم إطلاقه من مهارته المخزنة الخاصة به، ولكن تم تقليده من خلال التحكم في طاقته السماوية. بالطبع، كانت هذه خدعة بسيطة أخرى، حيث كان لديه بالفعل مثل هذه المهارة وكان أكثر دراية بها. ومع ذلك، حتى لو كان الأمر خادعًا، فإن القدرة على التحكم في الطاقة السماوية إلى هذه الدرجة كانت حقًا إنجازًا لمستوى تربيته. في هذه المرحلة، ومضت عيون الرجل في منتصف العمر بجانب لونغ شي يا بضوء ساطع، وهو يمسك أكتاف لونغ شي يا الكبيرة بقوة، وابتسامة مزيفة في فمه. نظر إليه لونغ شي يا. كيف لا يفهم ما قصده صديقه العزيز؟ قبل مجيئه إلى هنا، لم يكشف عن سمات تشو وي تشينغ، بالضبط لأنه كان يخشى أن يضايقه باستمرار. عرف لونغ شي يا مدى أهمية تلك السمات التي كانت لدى تشو وي تشينغ لسيد المعدات المدمجة. تم بالفعل عرض السمة المكانية وسمة الرياح، وبما أن هذا الرجل في منتصف العمر كان يعرف أيضًا أن تشو وي تشينغ كان جزءًا من إرث القوة، يمكن للمرء أن يتخيل مدى إرضاء تشو وي تشينغ لعينه. كانت أفعاله تجاه لونغ شي يا واضحة مثل اليوم بالفعل. بعد الانتهاء من مهارة التمزيق المكاني، لم يستمر تشو وي تشينغ أكثر من ذلك. بدلاً من ذلك، أخذ نفسًا عميقًا، وعلى جلده، بدأ وشم النمر المألوف في الظهور مع انتفاخ عضلاته. بدأت عيناه الصافيتان تتحولان أيضًا إلى احتقان بالدم. في الواقع، كان يدخل حالة التغيير الشيطاني.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط