نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 449

الفصل 449

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

نظر إليه لونغ شي يا، ووجهه غير عاطفي كما قال بهدوء “بشكل عام، لا يزال الأمر على ما يرام. إنه يثبت على الأقل أنك لم تضيع الأشهر الستة الماضية، وأنك كنت تعمل بجد. ومع ذلك، لا يزال هناك مجال كبير للتحسين، والعديد من العيوب التي لديك. أولاً، لا يزال تحولك بين السمات بطيئًا جدًا، ولم يتم ممارسته جيدًا بما يكفي. أيضًا، استخدام مهارة الالتهام هذه للسمة الشيطانية هو نوع من الخداع، إذا استخدمت مهارة أخرى، فهل يمكنك الاستمرار في مهارة اضطراب الوقت بعد ذلك؟ أنا متأكد من أنه غير ممكن إذن. يجب أن تتذكر، عندما تقوم بالتحويل بين السمات، لا يمكنك التركيز فقط على الطاقة السماوية الشخصية الخاصة بك، بل يجب عليك أيضًا الاستفادة من مساعدة الطاقة السماوية في الغلاف الجوي في نفس الوقت الذي تقوم فيه بالتحويل. إذا حاولت أن تفعل كل شيء بطاقتك السماوية الشخصية، فما المقدار الذي يجب أن تضيعه لتحقيق ذلك؟ في القتال الفعلي، هل لديك الكثير من الطاقة لتضيعها؟ يجب أن يكون تركيزك التالي هو التركيز على التبديل وفي نفس الوقت، العلاقة بين طاقتك السماوية والطاقة السماوية الخارجية. عندما تكون قادرًا أخيرًا على دمج نفسك بالكامل في الطبيعة والبيئة، عندها فقط سيصبح كل تبديل سهلاً مثل الطبيعة الثانية. في هذه المرحلة، ستكون قد أتقنت إلى حد ما فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة.”

بينما كان تشو وي تشينغ يستمع، أومأ برأسه باستمرار. في الواقع، كتب الكتيب الذي قدمه له لونغ شي يا عن تقنية التبديل التي تتطلب مساعدة الطاقة السماوية في الغلاف الجوي. ومع ذلك، كان ذلك صعبًا للغاية، ولم يكن التوفيق بين التحكم الدقيق في كل من الطاقة الشخصية والطاقة المحيطة عملاً سهلاً. على الأقل، في مستواه الحالي، لم يكن تشو وي تشينغ قادرًا على القيام بذلك، وكان بإمكانه فقط استخدام طاقته السماوية الشخصية في الوقت الحالي.

كان هذا أيضًا هو السبب في أن تدريبه الحالي في فنون التلاعب المهارات الستة المطلقة لم يكن له الكثير من المساعدة لقوته الشخصية. في اللحظة التي أتقن فيها استخدام طاقة الغلاف الجوي للمساعدة في التبديل والدمج، سيكون هذا هو الإتقان الحقيقي. بالطبع، كان هذا لا يزال بعيد المنال.

“لقد تعلمت الكثير، سأعمل بالتأكيد بجد في التدريب من أجل ذلك.” قال تشو وي تشينغ باقتناع.

أومأ لونغ شي يا برأسه وقال “حسنًا، هذا كل شيء بعد ذلك. لا يمكن إلقاء اللوم على أخطائك بالكامل، بعد كل شيء، لم أكن بجانبك هذه الأشهر القليلة لتصحيحك. هذه المرة، منذ عودتي، سأشرف شخصيًا على تدريبك لبعض الوقت، على الأقل حتى تفهم الألغاز العميقة لفنون التلاعب بالمهارات الستة، لئلا تخرج في المستقبل وتقول إنك تلميذي وتحصل على ضحك من الآخرون.”

كان تشو وي تشينغ مسرورًا ومرحًا “هذا رائع، بتوجيه من المعلم، أنا متأكد من أن سرعة تدريبي ستكون أسرع بكثير.”

في هذه المرحلة، لم يستطع الرجل في منتصف العمر بجانب لونغ شي يا تحمله أكثر من ذلك. قال وهو يسعل بأدب “حسنًا، كفى، لونغ السمين. توقف عن التصرف المثير للشفقة بعد أن اكتسبت مثل هذه الميزة الضخمة! تتصرف كثيرا! مع فنون التلاعب المهارات الستة المطلقة، يمكنك محاولة العثور على أي شخص آخر للتدريب عليها، حتى من ثلاث إلى خمس سنوات من التدريب ربما لن تصل إلى مستوى هذا الوغد الصغير. إذا لم تكن راضيًا عنه، أعطه لي، فأنا راضٍ للغاية. سأعامله ككنز ثمين، فماذا عن ذلك؟ “

عند سماع الرجل في منتصف العمر يقول إنه يريد سرقة تلميذه، حدق عليه لونغ شي يا على الفور بعيون واسعة. كانت عيناه الصغيرتان، اللتان عادة ما يتم ضغطهما وإخفائهما من الدهون، ظاهرة للعيان. “الهراء، لا لأحلام اليقظة. لا توجد طريقة سيحدث ذلك. وي تشينغ هو بالفعل تلميذي، ولن يتغير. همف، إذا كنت تريد مني التخلي عنه، فسيحدث ذلك فقط إذا تمكنت من هزيمتي.”

أعطى الرجل في منتصف العمر همفًا وقال “لا يمكنني تحمل كيف يجب أن تتصرف بعد الحصول على هذه الميزة. حسنًا، حسنًا، أسرع وقدمه لنا، أريد الدردشة مع هذا الرفيق الصغير.”

نظر إليه لونغ شي يا بحذر قبل أن يؤكد أنه لا يحاول سرقة تلميذه الثمين، قبل أن يلجأ أخيرًا إلى تشو وي تشينغ وقال “وي تشينغ، دعني أقدم لك، هذا هو الصديق الذي أخبرتك عنه. يمكنك مناداته العم الأكبر. اسمه دوان تيان لانغ، وله بعض الشهرة في عالم سيد المعدات المدمجة… لمجرد أنه انسحب في عزلة لعدة عشرات من السنين، لذلك قد لا يتذكره كثير من الناس الآن.”

كم كان تشو وي تشينغ ذكيًا، وكيف لم يستطع رؤية ما كان يحدث أمامه، لكنه ضبط نفسه لمنع نفسه من الضحك بصوت عالٍ. كان تمثيل لونغ شي يا جيدًا جدًا، يا للأسف تم الكشف عنه من قبل دوان تيان لانغ بوحشية شديدة. ومع ذلك، بصفته تلميذًا، كان من الطبيعي أن يتظاهر بأنه لا يعرف شيئًا، والتفت لتحية دوان تيان لانغ باحترام، قائلاً “تحياتي، العم الأكبر دوان.”

أومأ دوان تيان لانغ برأسه قائلاً على وجه السرعة “سمعت لونغ السمين يقول إنك حامل إرث القوة لهذا الجيل من المجموعة الأسطورية” كره الأرض التي بلا مقبض “؟ سريعًا، دعني أرى مجموعتك الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض”، لا أطيق الانتظار. سيتم أخيرًا تحقيق رغبات جميع الأجداد على مدار كل هذه السنوات. “كره الأرض التي بلا مقبض”… “كره السماء التي بلا مقبض”… “كره الأرض التي بلا مقبض”… “كره السماء التي بلا مقبض”! ” عندما بدأ يكرر نفسه، استطاع تشو وي تشينغ أن يرى بوضوح عيون دوان تيان لانغ رطبة، مما يعطي إحساسًا بأنه قد عانى من تقلبات الحياة العديدة. كان من الواضح إلى أي مدى كانت مشاعره مضطربة.

سطع ضوء ذهبي داكن لامع، وأطلق تشو وي تشينغ له المطارق الأسطورية المزدوجة وكف الروح الين واليانغ العملاق. ثلاث معدات مدمجة بالطبقة الإلهية، وكلها جزء من مجموعة “كره الأرض التي بلا مقبض”، مما تسبب في تقوية الهالة حول تشو وي تشينغ بشكل كبير، مما يعطي إحساسًا طفيفًا كما لو كان كائنًا سماويًا نزل من السماء. خاصة أن المطارق الضخمة في يديه تعطي نظرة شجاعة عنه.

عند رؤية المعدات المدمجة الثلاثة من الطبقة الإلهية التي أطلقها تشو وي تشينغ، لم يستطع دوان تيان لانغ إلا التحديق فيهم بذهول. رفع يديه بعناية، ومر على خطوط المطارق الأسطورية المزدوجة، وخاصة رموز الوجه الباكي والوجه المبتسم. تمتم لنفسه، وقال “هذا صحيح، هذا صحيح… هذه هي المطارق الأسطورية للقوة الإلهية المزدوجة، أول قطعة من المجموعة الأسطورية” كره الأرض التي بلا مقبض.” لقد رأى هذا السلف ذات مرة تصميم المجموعة الأسطورية للمجموعة الأسطورية “كره السماء التي بلا مقبض”، ومن أجل إثبات أنه يستطيع إنشاء مجموعة أسطورية أقوى من تلك الخاصة بسمة القوة، كان تصميمه بمثابة تحسين أو إضافة إلى مجموعة ” كره السماء التي بلا مقبض”. تعتبر المطارق الأسطورية ذات القوة الإلهية المزدوجة أفضل مثال، على الرغم من عدم وجود تغيير من حيث الكتلة،

في هذا الوقت، كان الأمر كما لو كان دوان تيان لانغ ضائعًا في عالمه الخاص وهو يتمتم باستمرار بحماس شديد.

نظر تشو وي تشينغ نحو لونغ شي يا. لم يكن يتحدث على الإطلاق، بمستوى تدريبه، إذا حاول التحدث سراً، فمن المؤكد أنه يمكن سماعه. على هذا النحو، لم ينطق سوى ببضع كلمات ببطء تجاه معلمه، مما سمح لـ لونغ شي يا بقراءة شفتيه بوضوح.

عندما قرأ لونغ شي يا شفتي تشو وي تشينغ، لم يستطع إلا أن يصاب بالدوار للحظات، وتحول تعبيره إلى غريب مع ارتعاش شفتيه. أخيرًا، أومأ برأسه نحو تشو وي تشينغ.

قال تشو وي تشينغ بضع كلمات تجاه لونغ شي يا “هل يمكنني أن أخدعه؟”

إذا لم يكن هذا تلميذه الخاص، فإن لونغ شي يا يعتقد بالتأكيد أنه كان بائسًا بشكل لا يصدق، أراد هذا الشقي الصغير أن يخدع حتى صديقه الذي أحضره. ومع ذلك، بعد بعض التفكير، سرعان ما فكر في الأمور. خدعه بعد ذلك، قد يسمح أيضًا لتلميذه بالحصول على الميزة. مع وضع مثل هذه الفكرة في الاعتبار، التزم الصمت، مجرد بيع إخاه المسكين إلى تلميذه على هذا النحو.

قام دوان تيان لانغ بفحصها عن كثب لمدة خمسة عشر دقيقة تقريبًا قبل أن يرفع رأسه في النهاية.

“لم أتخيل أبدًا أنني سأعيش لأرى بالفعل هذه المجموعة الأسطورية” كره الأرض التي بلا مقبض.” كنت أعتقد أنني سأضطر إلى إعادة هذا الندم إلى أرض الواقع. يا طفل، شكرًا لك على السماح لي بإكمال أمنيتي هذه.”

قال تشو وي تشينغ ببراءة “العم الأكبر دوان، أنت ما زلت صغيرًا جدًا!”

ضحك دوان تيان لانغ بحرارة وقال “صغير؟ هل تعرف كم عمري أنا ومعلمك؟ لونغ السمين، إذا لم أتذكر خطأ، يجب أن تكون أكبر مني بسنتين، أليس كذلك؟ عمري مائة وستة عشر هذا العام وأنت مائة وثمانية عشر.”

على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد خمّن أن هذين الشخصين لن يكونا صغيرين، إلا أنه سيظل مصدومًا عندما سمع أنهما كانا فوق المئة وعشرة أعوام.

تنهد دوان تيان لانغ وتابع “أنا مختلف عن لونغ السمين، مستوى تدريبه أعلى بكثير بعد أن ركز معظم وقته على التدريب… العيش حتى مائتي عام لا ينبغي أن يكون مشكلة. ومع ذلك، فأنا بشكل أساسي سيد معدات المدمجة… بالنسبة لك، يجب أن أكون فرعًا آخر من إرث القوة. لقد أمضيت كل حياتي في تجميع لفائف المعدات، وقد تسبب ذلك في خسائر فادحة في روحي. على الرغم من أن مستوى التدريب الخاص بي ليس ضعيفًا، ولكن عندما وصلت إلى مرحلة سيد معدات توحيد الطبقة الإلهية، وصلت إلى ذروة قدراتي… لم يتبق شيء في العالم لأكون مترددًا في تركه. “

“لم يتبق لي سوى بضع سنوات فقط… لم أفكر أبدًا أنك ستجلب لي الأمل حقًا، والآن أنا غير مستعد للموت قليلاً.”

قال لونغ شي يا بسخط “طالما أنك لست على استعداد للموت، فمن يستطيع أن يموت؟ أيها المتشرد عديم الفائدة، تذكر ما اتفقنا عليه، الآن بعد أن رأيت مجموعة “كره الأرض التي بلا مقبض”، لا يمكنك السعي وراء الموت بعد الآن.”

نظر دوان تيان لانغ إلى لونغ شي يا، ثم عاد إلى تشو وي تشينغ، قبل أن يقول بطريقة حزينة “ماذا لو رأيت ذلك؟ بالنسبة إلى سادة المعدات المدمجة، فإن النظر إلى المنتج النهائي لا يفيد كثيرًا، خاصة بالنسبة للمعدات وللمجموعات المدمجة من الطبقة الإلهية، فما بداخلها هو الأهم. على الرغم من أن أمنيتي تتحقق، إلا أنه لا يوجد الكثير لأعيش من أجله! ما لم يكن هناك تصميم مجموعة “كره الأرض التي بلا مقبض” لي لأراه… ربما سأتمكن من العيش لبضع سنوات أخرى بعد ذلك. “

ما الذي كان تشو وي تشينغ في جوهره؟ لقد كان في الأصل وغدًا صغيرًا، وعند الاستماع إلى كلمات دوان تيان لانغ، كيف لم يستطع أن يفهم. كان هذا الكبير في الواقع وقحًا، محاولًا معرفة ما إذا كان لديه بالفعل تصميم المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” ولكنه ليس على استعداد لطلب ذلك مباشرة…

[إذا كنت تمثل، فسأفعل أنا كذلك؟] عبرت نظرة عاجزة على وجه تشو وي تشينغ كما قال “العم دوان الأكبر، في الواقع… لدي تصميم المجموعة الأسطورية” كره الأرض التي بلا مقبض.””

عند سماع كلماته، لم يعد بإمكان دوان تيان لانغ التصرف بعد الآن. استحوذ على أكتاف تشو وي تشينغ، سأل على وجه السرعة “المجموعة بأكملها؟ كل القطع العشر؟ “

أومأ تشو وي تشينغ.

قال دوان تيان لانغ دون تردد بحماس “سريعًا، سريعًا دعني أرى. لا تقل أي شيء آخر، طالما سمحت لي برؤية تصميم المجموعة الأسطورية، أقسم أنني لن أنشرها أبدًا. أنا على استعداد لأداء قسم الدم، بغض النظر عما تريد، طالما أنني أحمله أو قادرًا على الحصول عليه، فسأقدمه لك دون سؤال. أمنيتي الأكبر في حياتي هي السماح للمجموعتين الأسطوريتين “كره السماء التي بلا مقبض” و “كره الأرض التي بلا مقبض” بالتوحيد، للسماح لهما برؤية ضوء السماء معًا لمرة واحدة. أيها الطفل، من فضلك اعتبره عمك الأكبر يتوسل إليك.”

الفصل 449 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] نظر إليه لونغ شي يا، ووجهه غير عاطفي كما قال بهدوء “بشكل عام، لا يزال الأمر على ما يرام. إنه يثبت على الأقل أنك لم تضيع الأشهر الستة الماضية، وأنك كنت تعمل بجد. ومع ذلك، لا يزال هناك مجال كبير للتحسين، والعديد من العيوب التي لديك. أولاً، لا يزال تحولك بين السمات بطيئًا جدًا، ولم يتم ممارسته جيدًا بما يكفي. أيضًا، استخدام مهارة الالتهام هذه للسمة الشيطانية هو نوع من الخداع، إذا استخدمت مهارة أخرى، فهل يمكنك الاستمرار في مهارة اضطراب الوقت بعد ذلك؟ أنا متأكد من أنه غير ممكن إذن. يجب أن تتذكر، عندما تقوم بالتحويل بين السمات، لا يمكنك التركيز فقط على الطاقة السماوية الشخصية الخاصة بك، بل يجب عليك أيضًا الاستفادة من مساعدة الطاقة السماوية في الغلاف الجوي في نفس الوقت الذي تقوم فيه بالتحويل. إذا حاولت أن تفعل كل شيء بطاقتك السماوية الشخصية، فما المقدار الذي يجب أن تضيعه لتحقيق ذلك؟ في القتال الفعلي، هل لديك الكثير من الطاقة لتضيعها؟ يجب أن يكون تركيزك التالي هو التركيز على التبديل وفي نفس الوقت، العلاقة بين طاقتك السماوية والطاقة السماوية الخارجية. عندما تكون قادرًا أخيرًا على دمج نفسك بالكامل في الطبيعة والبيئة، عندها فقط سيصبح كل تبديل سهلاً مثل الطبيعة الثانية. في هذه المرحلة، ستكون قد أتقنت إلى حد ما فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة.” بينما كان تشو وي تشينغ يستمع، أومأ برأسه باستمرار. في الواقع، كتب الكتيب الذي قدمه له لونغ شي يا عن تقنية التبديل التي تتطلب مساعدة الطاقة السماوية في الغلاف الجوي. ومع ذلك، كان ذلك صعبًا للغاية، ولم يكن التوفيق بين التحكم الدقيق في كل من الطاقة الشخصية والطاقة المحيطة عملاً سهلاً. على الأقل، في مستواه الحالي، لم يكن تشو وي تشينغ قادرًا على القيام بذلك، وكان بإمكانه فقط استخدام طاقته السماوية الشخصية في الوقت الحالي. كان هذا أيضًا هو السبب في أن تدريبه الحالي في فنون التلاعب المهارات الستة المطلقة لم يكن له الكثير من المساعدة لقوته الشخصية. في اللحظة التي أتقن فيها استخدام طاقة الغلاف الجوي للمساعدة في التبديل والدمج، سيكون هذا هو الإتقان الحقيقي. بالطبع، كان هذا لا يزال بعيد المنال. “لقد تعلمت الكثير، سأعمل بالتأكيد بجد في التدريب من أجل ذلك.” قال تشو وي تشينغ باقتناع. أومأ لونغ شي يا برأسه وقال “حسنًا، هذا كل شيء بعد ذلك. لا يمكن إلقاء اللوم على أخطائك بالكامل، بعد كل شيء، لم أكن بجانبك هذه الأشهر القليلة لتصحيحك. هذه المرة، منذ عودتي، سأشرف شخصيًا على تدريبك لبعض الوقت، على الأقل حتى تفهم الألغاز العميقة لفنون التلاعب بالمهارات الستة، لئلا تخرج في المستقبل وتقول إنك تلميذي وتحصل على ضحك من الآخرون.” كان تشو وي تشينغ مسرورًا ومرحًا “هذا رائع، بتوجيه من المعلم، أنا متأكد من أن سرعة تدريبي ستكون أسرع بكثير.” في هذه المرحلة، لم يستطع الرجل في منتصف العمر بجانب لونغ شي يا تحمله أكثر من ذلك. قال وهو يسعل بأدب “حسنًا، كفى، لونغ السمين. توقف عن التصرف المثير للشفقة بعد أن اكتسبت مثل هذه الميزة الضخمة! تتصرف كثيرا! مع فنون التلاعب المهارات الستة المطلقة، يمكنك محاولة العثور على أي شخص آخر للتدريب عليها، حتى من ثلاث إلى خمس سنوات من التدريب ربما لن تصل إلى مستوى هذا الوغد الصغير. إذا لم تكن راضيًا عنه، أعطه لي، فأنا راضٍ للغاية. سأعامله ككنز ثمين، فماذا عن ذلك؟ “ عند سماع الرجل في منتصف العمر يقول إنه يريد سرقة تلميذه، حدق عليه لونغ شي يا على الفور بعيون واسعة. كانت عيناه الصغيرتان، اللتان عادة ما يتم ضغطهما وإخفائهما من الدهون، ظاهرة للعيان. “الهراء، لا لأحلام اليقظة. لا توجد طريقة سيحدث ذلك. وي تشينغ هو بالفعل تلميذي، ولن يتغير. همف، إذا كنت تريد مني التخلي عنه، فسيحدث ذلك فقط إذا تمكنت من هزيمتي.” أعطى الرجل في منتصف العمر همفًا وقال “لا يمكنني تحمل كيف يجب أن تتصرف بعد الحصول على هذه الميزة. حسنًا، حسنًا، أسرع وقدمه لنا، أريد الدردشة مع هذا الرفيق الصغير.” نظر إليه لونغ شي يا بحذر قبل أن يؤكد أنه لا يحاول سرقة تلميذه الثمين، قبل أن يلجأ أخيرًا إلى تشو وي تشينغ وقال “وي تشينغ، دعني أقدم لك، هذا هو الصديق الذي أخبرتك عنه. يمكنك مناداته العم الأكبر. اسمه دوان تيان لانغ، وله بعض الشهرة في عالم سيد المعدات المدمجة… لمجرد أنه انسحب في عزلة لعدة عشرات من السنين، لذلك قد لا يتذكره كثير من الناس الآن.” كم كان تشو وي تشينغ ذكيًا، وكيف لم يستطع رؤية ما كان يحدث أمامه، لكنه ضبط نفسه لمنع نفسه من الضحك بصوت عالٍ. كان تمثيل لونغ شي يا جيدًا جدًا، يا للأسف تم الكشف عنه من قبل دوان تيان لانغ بوحشية شديدة. ومع ذلك، بصفته تلميذًا، كان من الطبيعي أن يتظاهر بأنه لا يعرف شيئًا، والتفت لتحية دوان تيان لانغ باحترام، قائلاً “تحياتي، العم الأكبر دوان.” أومأ دوان تيان لانغ برأسه قائلاً على وجه السرعة “سمعت لونغ السمين يقول إنك حامل إرث القوة لهذا الجيل من المجموعة الأسطورية” كره الأرض التي بلا مقبض “؟ سريعًا، دعني أرى مجموعتك الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض”، لا أطيق الانتظار. سيتم أخيرًا تحقيق رغبات جميع الأجداد على مدار كل هذه السنوات. “كره الأرض التي بلا مقبض”… “كره السماء التي بلا مقبض”… “كره الأرض التي بلا مقبض”… “كره السماء التي بلا مقبض”! ” عندما بدأ يكرر نفسه، استطاع تشو وي تشينغ أن يرى بوضوح عيون دوان تيان لانغ رطبة، مما يعطي إحساسًا بأنه قد عانى من تقلبات الحياة العديدة. كان من الواضح إلى أي مدى كانت مشاعره مضطربة. سطع ضوء ذهبي داكن لامع، وأطلق تشو وي تشينغ له المطارق الأسطورية المزدوجة وكف الروح الين واليانغ العملاق. ثلاث معدات مدمجة بالطبقة الإلهية، وكلها جزء من مجموعة “كره الأرض التي بلا مقبض”، مما تسبب في تقوية الهالة حول تشو وي تشينغ بشكل كبير، مما يعطي إحساسًا طفيفًا كما لو كان كائنًا سماويًا نزل من السماء. خاصة أن المطارق الضخمة في يديه تعطي نظرة شجاعة عنه. عند رؤية المعدات المدمجة الثلاثة من الطبقة الإلهية التي أطلقها تشو وي تشينغ، لم يستطع دوان تيان لانغ إلا التحديق فيهم بذهول. رفع يديه بعناية، ومر على خطوط المطارق الأسطورية المزدوجة، وخاصة رموز الوجه الباكي والوجه المبتسم. تمتم لنفسه، وقال “هذا صحيح، هذا صحيح… هذه هي المطارق الأسطورية للقوة الإلهية المزدوجة، أول قطعة من المجموعة الأسطورية” كره الأرض التي بلا مقبض.” لقد رأى هذا السلف ذات مرة تصميم المجموعة الأسطورية للمجموعة الأسطورية “كره السماء التي بلا مقبض”، ومن أجل إثبات أنه يستطيع إنشاء مجموعة أسطورية أقوى من تلك الخاصة بسمة القوة، كان تصميمه بمثابة تحسين أو إضافة إلى مجموعة ” كره السماء التي بلا مقبض”. تعتبر المطارق الأسطورية ذات القوة الإلهية المزدوجة أفضل مثال، على الرغم من عدم وجود تغيير من حيث الكتلة، في هذا الوقت، كان الأمر كما لو كان دوان تيان لانغ ضائعًا في عالمه الخاص وهو يتمتم باستمرار بحماس شديد. نظر تشو وي تشينغ نحو لونغ شي يا. لم يكن يتحدث على الإطلاق، بمستوى تدريبه، إذا حاول التحدث سراً، فمن المؤكد أنه يمكن سماعه. على هذا النحو، لم ينطق سوى ببضع كلمات ببطء تجاه معلمه، مما سمح لـ لونغ شي يا بقراءة شفتيه بوضوح. عندما قرأ لونغ شي يا شفتي تشو وي تشينغ، لم يستطع إلا أن يصاب بالدوار للحظات، وتحول تعبيره إلى غريب مع ارتعاش شفتيه. أخيرًا، أومأ برأسه نحو تشو وي تشينغ. قال تشو وي تشينغ بضع كلمات تجاه لونغ شي يا “هل يمكنني أن أخدعه؟” إذا لم يكن هذا تلميذه الخاص، فإن لونغ شي يا يعتقد بالتأكيد أنه كان بائسًا بشكل لا يصدق، أراد هذا الشقي الصغير أن يخدع حتى صديقه الذي أحضره. ومع ذلك، بعد بعض التفكير، سرعان ما فكر في الأمور. خدعه بعد ذلك، قد يسمح أيضًا لتلميذه بالحصول على الميزة. مع وضع مثل هذه الفكرة في الاعتبار، التزم الصمت، مجرد بيع إخاه المسكين إلى تلميذه على هذا النحو. قام دوان تيان لانغ بفحصها عن كثب لمدة خمسة عشر دقيقة تقريبًا قبل أن يرفع رأسه في النهاية. “لم أتخيل أبدًا أنني سأعيش لأرى بالفعل هذه المجموعة الأسطورية” كره الأرض التي بلا مقبض.” كنت أعتقد أنني سأضطر إلى إعادة هذا الندم إلى أرض الواقع. يا طفل، شكرًا لك على السماح لي بإكمال أمنيتي هذه.” قال تشو وي تشينغ ببراءة “العم الأكبر دوان، أنت ما زلت صغيرًا جدًا!” ضحك دوان تيان لانغ بحرارة وقال “صغير؟ هل تعرف كم عمري أنا ومعلمك؟ لونغ السمين، إذا لم أتذكر خطأ، يجب أن تكون أكبر مني بسنتين، أليس كذلك؟ عمري مائة وستة عشر هذا العام وأنت مائة وثمانية عشر.” على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد خمّن أن هذين الشخصين لن يكونا صغيرين، إلا أنه سيظل مصدومًا عندما سمع أنهما كانا فوق المئة وعشرة أعوام. تنهد دوان تيان لانغ وتابع “أنا مختلف عن لونغ السمين، مستوى تدريبه أعلى بكثير بعد أن ركز معظم وقته على التدريب… العيش حتى مائتي عام لا ينبغي أن يكون مشكلة. ومع ذلك، فأنا بشكل أساسي سيد معدات المدمجة… بالنسبة لك، يجب أن أكون فرعًا آخر من إرث القوة. لقد أمضيت كل حياتي في تجميع لفائف المعدات، وقد تسبب ذلك في خسائر فادحة في روحي. على الرغم من أن مستوى التدريب الخاص بي ليس ضعيفًا، ولكن عندما وصلت إلى مرحلة سيد معدات توحيد الطبقة الإلهية، وصلت إلى ذروة قدراتي… لم يتبق شيء في العالم لأكون مترددًا في تركه. “ “لم يتبق لي سوى بضع سنوات فقط… لم أفكر أبدًا أنك ستجلب لي الأمل حقًا، والآن أنا غير مستعد للموت قليلاً.” قال لونغ شي يا بسخط “طالما أنك لست على استعداد للموت، فمن يستطيع أن يموت؟ أيها المتشرد عديم الفائدة، تذكر ما اتفقنا عليه، الآن بعد أن رأيت مجموعة “كره الأرض التي بلا مقبض”، لا يمكنك السعي وراء الموت بعد الآن.” نظر دوان تيان لانغ إلى لونغ شي يا، ثم عاد إلى تشو وي تشينغ، قبل أن يقول بطريقة حزينة “ماذا لو رأيت ذلك؟ بالنسبة إلى سادة المعدات المدمجة، فإن النظر إلى المنتج النهائي لا يفيد كثيرًا، خاصة بالنسبة للمعدات وللمجموعات المدمجة من الطبقة الإلهية، فما بداخلها هو الأهم. على الرغم من أن أمنيتي تتحقق، إلا أنه لا يوجد الكثير لأعيش من أجله! ما لم يكن هناك تصميم مجموعة “كره الأرض التي بلا مقبض” لي لأراه… ربما سأتمكن من العيش لبضع سنوات أخرى بعد ذلك. “ ما الذي كان تشو وي تشينغ في جوهره؟ لقد كان في الأصل وغدًا صغيرًا، وعند الاستماع إلى كلمات دوان تيان لانغ، كيف لم يستطع أن يفهم. كان هذا الكبير في الواقع وقحًا، محاولًا معرفة ما إذا كان لديه بالفعل تصميم المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” ولكنه ليس على استعداد لطلب ذلك مباشرة… [إذا كنت تمثل، فسأفعل أنا كذلك؟] عبرت نظرة عاجزة على وجه تشو وي تشينغ كما قال “العم دوان الأكبر، في الواقع… لدي تصميم المجموعة الأسطورية” كره الأرض التي بلا مقبض.”” عند سماع كلماته، لم يعد بإمكان دوان تيان لانغ التصرف بعد الآن. استحوذ على أكتاف تشو وي تشينغ، سأل على وجه السرعة “المجموعة بأكملها؟ كل القطع العشر؟ “ أومأ تشو وي تشينغ. قال دوان تيان لانغ دون تردد بحماس “سريعًا، سريعًا دعني أرى. لا تقل أي شيء آخر، طالما سمحت لي برؤية تصميم المجموعة الأسطورية، أقسم أنني لن أنشرها أبدًا. أنا على استعداد لأداء قسم الدم، بغض النظر عما تريد، طالما أنني أحمله أو قادرًا على الحصول عليه، فسأقدمه لك دون سؤال. أمنيتي الأكبر في حياتي هي السماح للمجموعتين الأسطوريتين “كره السماء التي بلا مقبض” و “كره الأرض التي بلا مقبض” بالتوحيد، للسماح لهما برؤية ضوء السماء معًا لمرة واحدة. أيها الطفل، من فضلك اعتبره عمك الأكبر يتوسل إليك.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط