نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 454

الفصل 454

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

نظر تشو وي تشينغ بفضول إلى مو ين، مفكرًا في المعلم الوغد [كيف تمكنت من القيام بذلك؟] بالطبع، الآن لم يكن الوقت المناسب لطرح الأسئلة، ولم يكن بإمكانه سوى إخفاء فضوله في قلبه.

عند سماع تشو وي تشينغ ينادي “المعلمان”، شعرت شين بو بضغط هائل عليها، قادمًا من جميع الاتجاهات، مما جعلها تشعر وكأنها لا تستطيع التنفس. ومع ذلك، كان هذا الضغط في الواقع من تلقاء نفسه. كان ذلك الزميل تشو وي تشينغ مثيرًا للاشمئزاز بالفعل، وكان معلمه أيضًا في معسكر الجيش. على الرغم من أنه كان يرتدي زي الجيش العادي، بدا في حالة من الفوضى، امتد محيط خصر سرواله إلى أقصى حدوده… مع ذلك، كان لا يزال معلم تشو وي تشينغ!

مشى لونغ شي يا إلى جانب تشو وي تشينغ قبل إمالة رأسه. كانت عيناه ما زالتا تبدو عليهما النعاس من الشراب من الواضح أنه لم يستخدم طاقته السماوية لإزالة السموم من نفسه.

“إيه، أليس هذا الطفل الصغير الذئب الأخضر؟ كان لا يزال يشرب بسعادة معي الليلة الماضية، وتمكن والدك أنا من شربه تحت الطاولة. لماذا يرقد هنا متظاهرًا بأنه ميت؟ “

كما قال ذلك، انحنى لونغ شي يا وأمسك بالذئب الأخضر.

“المعلم، الذئب الأخضر أصيب بجروح خطيرة. أنت… “قال تشو وي تشينغ على عجل. ومع ذلك، قبل أن يتمكن من إكمال عقوبته، اتسعت عيناه.

عندما تم رفع الذئب الأخضر، ظهرت طبقة من الضوء الذهبي الخافت حول جسده بالكامل. في أعلى رأسه، ظهر رمز ذهبي ضبابي ، يبدو وكأنه ملاك صغير لطيف للغاية. في اللحظة التالية، بدا أن جسد الذئب الأخضر بأكمله قد تحول إلى اللون الذهبي، كما لو أن شخصًا ما قد رسم جسده بالكامل بطلاء ذهبي.

“آية، هذا يؤلم بشدة!” انطلقت صرخة ألم الذئب الأخضر فجأة.

صفقت يد لونغ شي يا الأخرى على صدره قبل أن تتراجع، بدا أخرق إلى حد ما كما فعل. ومع ذلك، بدا أن صدر الذئب الأخضر المنجرف يبدو وكأنه ينفث للخارج، وتحت غطاء الضوء الذهبي، بدأ جسده بالكامل يرتجف ويهتز.

“الليلة، تذكر أن تأتي وترافق هذا الرجل العجوز ليشرب مرة أخرى.” نفض لونغ شي يا معصمه، وتعثر الذئب الأخضر وتعثر إلى الخلف. ومع ذلك، حدثت معجزة عندما تعثر الذئب الأخضر… في الأصل على وشك الموت، استعاد توازنه فجأة ووقف طويلًا. كان وجهه يحمل ملامح الدهشة ، لكن بغض النظر عن كيفية نظرهم إليه، لم يكن يبدو كما لو كان في أنفاسه الأخيرة منذ لحظات فقط. لولا حقيقة أنه كان لا يزال هناك دماء في شفتيه، لما اعتقد أحد أن هذا الرجل قد أصيب على الإطلاق.

“المعلم، أنت رائع جدًا!” كان تشو وي تشينغ سعيدا جدا. في هذه اللحظة، شعر حقًا بالرغبة في القفز لعناق معلمه وتقبيله. في الحقيقة، لقد كان أيضًا في مأزق صعب، بعد أن ركب نمرًا وكان الآن يجد صعوبة في النزول. في السابق، كان في حالة من الغضب الشديد، ولم يكن بإمكانه بسهولة أن يتراجع عن تلك الكلمات الوحشية؛ وإلا فإنه سيفقد كل مصداقيته أمام إخوانه في الكتيبة منقطعة النظير.

ومع ذلك، إذا اتخذوا إجراءات فعليًا ضد الفوج السادس عشر، على الرغم من أنهم لن يواجهوا أي مشاكل في إسقاطهم، فإن ذلك يعني أيضًا نهاية قدرتهم على البقاء في معسكر الجيش الشمالي. سيكون ذلك بمثابة ضربة كبيرة لخطة تشو وي تشينغ الأصلية. في الوقت نفسه، لم يكن لديه أي وقت للندم، وكان يأمل فقط في أن تستسلم شين بو. ومع ذلك، كانت مطالبه قاسية للغاية، وكان من غير المرجح أن تفعل ذلك.

الآن، يمكن القول إن ظهور لونغ شي يا و مو ين في لحظة مثالية. من خلال إجراء واحد سهل، قام لونغ شي يا بشفاء الذئب الأخضر. تجاهل القوة المخيفة المذهلة التي أظهرها، مجرد حقيقة أن الذئب الأخضر سيعيش يعني أن الصراع الأكبر بين الجانبين قد تم حله… وكانت هناك فرصة لتحول إيجابي إلى الأحداث.

“قائد كتيبة”. نظر الذئب الأخضر نحو تشو وي تشينغ. مثل هذا الرجل الطويل الشجاع مثله، لكن احمرار عينيه في تلك اللحظة. كان على علم بوصول تشو وي تشينغ، كما سمع كل كلماته بوضوح، رغم أنه لم يكن قادرًا على التحدث بسبب إصاباته. لم يكن يتوقع أبدًا أن يذهب تشو وي تشينغ بعيدًا مع الفوج السادس عشر من أجله.

كونك متوحشًا أو وغدًا لا يعني أنه ليس لديهم مشاعر، فقط ربما كانوا أفضل بكثير في إخفاء مشاعرهم من الأشخاص العاديين، وإخفائها تحت مكرهم السطحي أو عنفهم. ومع ذلك، بمجرد أن يفتح هؤلاء الأشخاص قلوبهم بالفعل، سيكونون بلا شك أقوى بكثير من العاديين.

في تلك الحالة، نظر الذئب الأخضر إلى تشو وي تشينغ تمامًا باعتباره شقيقه الأكبر الحقيقي… بغض النظر عن أن عمره كان في الواقع أعلى من تشو وي تشينغ.

في هذه المرحلة، إذا أرسله تشو وي تشينغ إلى موته، فسوف يفعل ذلك دون تردد. سيموت رجل نبيل من أجل راعي يدرك قيمته، ويموت عالم من أجل صديقه الحضن. كانت هذه الكلمات وصفًا مثاليًا لمشاعر الذئب الأخضر الحالية.

نظر إليه تشو وي تشينغ بسخط. “أنت متشرد عديم الفائدة، هل يمكنك أن تفعل الأشياء بشكل صحيح؟ تخسر معركة وتكاد تضرب حتى الموت… إذا خسرت ألا تعرف كيف تطلب المساعدة؟! أو الهرب؟! تشيه، عد إلى هناك، سأتعامل معك بعد تسوية هذا الأمر هنا.”

“نعم، نعم، قائد الكتيبة، هذا الذئب العجوز سوف يأخذ أي عقاب. في المستقبل، حياتي هي لك، مخلص تمامًا.”

كاد تشو وي تشينغ ينفجر ضاحكًا، لم تستطع عضلات وجهه المشدودة إلا أن ترتعش بينما كان يقيد نفسه. “ولاء رأسك! أبوك، أنا، لا أحب الناس بهذه الطريقة! اغرب عن وجهي!”

بمجرد أن قال ذلك، انفجر جميع جنود الكتيبة منقطعة النظير، الذين كانوا مليئين بالغضب، ضاحكين. تحول الذئب الأخضر أيضًا إلى اللون الأحمر بسبب الإحراج، على الرغم من أن قلبه كان أيضًا مليئًا بالامتنان، كما لو أن توبيخه من قبل تشو وي تشينغ كان شرفًا. استدار بسرعة وركض إلى الخلف.

“انتظر…” اتصل به تشو وي تشينغ. “أيها الأحمق، من أنقذ حياتك للتو ؟!”

عندها فقط رد الذئب الأخضر. لقد كان رجلاً ذكيًا بعد كل شيء، وفجأة ركع باتجاه لونغ شي يا وانحنى. “شكرا لك يا سيدي على إنقاذ حياتي.”

ضحك لونغ شي يا بحرارة وقال “انهض… تعال ورافق هذا الرجل العجوز في الشرب في الليل. انظر كيف تبدو الآن، عديم الفائدة، ما الذي تجثو عليه.”

ابتسم الذئب الأخضر قبل أن يركض على عجل إلى الخلف.

كان وي فنغ ينظر إلى الجانب، ورأى أن الوقت المناسب قد حان. بصفته نائب قائد الكتيبة، كان واضحًا أن الوقت مناسب له للتقدم في دور الوسيط. بعد كل شيء، الآن بعد أن كان هناك عذر، سيكون من الجيد أن يتراجع كلا الجانبين… وإلا هل سيذبحون حزب الفوج السادس عشر بأكمله؟

“ماذا تفعلون؟ ألم تتعبوت من شد أقواسك لفترة طويلة؟ استقرو أولاً، انتظروا وانظروا. ” قال وي فنغ بسخط للرجال. صُممت كلماته بشكل طبيعي لتهدئة الأجواء، ولكن أيضًا لتظهر للفوج السادس عشر أنه على الرغم من أنهم كانوا يتراجعون، فإن هذا الأمر لم ينته بعد.

في تلك اللحظة، كان من الممكن سماع صوت متسرع من مسافة قريبة. عند سماع الصوت، تنفس تشو وي تشينغ الصعداء داخليا. لقد كان يعلم أنهم لن ينتهي بهم الأمر في الواقع إلى القتال بشكل حقيقي بعد كل شيء. رفع ساقه وأطلق ركلة وأعاد قائد كتيبة الفرسان الثقيلة أمام شين بو. لقد تم استنزاف هذا الزميل بالكامل تقريبًا من قبل مهارة الالتهام لـ تشو وي تشينغ ، وظل مستلقيًا هناك بلا حراك. لولا حقيقة أن تشو وي تشينغ قد توقف، لكان قد استنزف بالفعل حتى الموت. بعد كل شيء، لا يمكن لمهارة الالتهام فقط استنزاف الطاقة السماوية، ولكن أيضًا قوة الحياة، وكل هذا يتوقف على ما أراد تشو وي تشينغ التركيز عليه. أما بالنسبة لقوة الشفط التي شدته في وقت سابق ، فقد كان هذا في الواقع شكلاً من أشكال مهارة الالتهام التي استخدمها بفنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لتقليدها وتغييرها.

بعد يومين من القتال، كلما استخدم تشو وي تشينغ فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، كلما وجدها أكثر معجزة، ويبدو دائمًا أن لديها إمكانية لا حصر لها في الاستخدام وإمكانات لا تعد ولا تحصى للتعمق فيها. من قال إنها لن تكون كذلك قادرة على مساعدته الآن… مجرد التحكم الدقيق في السمة السماوية المختلفة له كان مشابهًا لمهارات شانغوان فاي اير القتالية القريبة، مما يساعده في جميع أشكال القتال. بشكل ملحوظ، عندما كان يستخدم أي مهارات، كان قادرًا على توفير الكثير من الطاقة السماوية عن طريق تقليل الهدر. كان تشو وي تشينغ قد دخل بالكاد إلى مدخل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، وتعلم كل شيء بمفرده على مدار الأشهر الستة الماضية دون وصاية مباشرة من لونغ شي يا، ووجد أن توقعه لهذه المهارة كان ينمو بسرعة فائقة.

كان تعبير شين بو قبيحًا، لكنها… بطريقة ما لم تندلع. بدلاً من ذلك، كانت نظرتها ثابتة على لونغ شي يا، ومضة من الخوف والشك تومض في عينيها.

فجأة، افترق جنود الفوج السادس عشر لتشكيل طريق، وركب قائد فيلق الفيلق السابع، شين جي، تحت حراسة أكثر من عشرة من حراسه الشخصيين. ترجل بسرعة بمجرد وصوله المقدمة.

“ما الذي يجري؟ اهدأوا كلكم.” كيف لا يشعر برائحة البارود القوية في الهواء بين الجانبين. لحسن الحظ، كان لدى شين بو بعض الإحساس بها، وقد أرسلت كلمة إلى شين جي قبل إحضار رجالها. عندما رأت أن شقيقها الأكبر قد وصل، تنفست شين بو الصعداء.

لم يكن تعبير شين جي جميلًا أيضًا. كان السبب وراء طلبه من الكتيبة الفاسدة العودة إلى معسكر الجيش الشمالي الرئيسي يرجع أساسًا إلى خلفية تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير، وحقيقة أنهم كانوا من قصر قبة السماء؛ للحصول على كتبهم الجيدة. من كان يعلم أنه بعد يوم واحد فقط من عودة الكتيبة الفاسدة، نشأت المشاكل… ومن مظهر الأشياء، لم تكن المشكلة صغيرة على الإطلاق.

في مواجهة نظرات شين جي الثاقبة والقوية، لم يتراجع تشو وي تشينغ. على الرغم من أنه شعر بالأسف الآن لأن اندفاعه المتهور قد تسبب في الكشف عن قوة الكتيبة منقطعة النظير على الرغم من جهوده في إخفائها، لم يكن هناك فائدة من البكاء على اللبن المسكوب. على هذا النحو، قد يستمر أيضًا بطريقة عدوانية ومتعجرفة، لتعليم الفوج السادس عشر درسًا دائمًا.

“ما الذي يجري؟ قائد الفيلق شين جي، عليك أن تسأل أختك الصغرى هذا السؤال.” قال تشو وي تشينغ ببرود.

نظر شين جي نحو شين بو بفضول، ولم تجرؤ على إخفاء أي شيء، وأخبرته بكل ما حدث.

عند سماع كلماتها، نما تعبير شين جي بشكل قبيح، وأعطاها نظرة غاضبة. لا يسعه إلا أن يفكر في داخله [لقد حذرتك بالفعل من استفزاز هؤلاء الأشرار، فلماذا لا يزال عليك أن تسبب كل هذه المشاكل؟ إذا نما هذا إلى أبعد من ذلك، فلن يتمكن حتى المعلم من إنقاذك!]

“سخيف! ما رأيكما في هذا المكان؟ هذا هو المعسكر الرئيسي لجيش القيادة الشمالية، وكلاكما ضابطان في حد ذاته، ومع ذلك هل تسمحا بحدوث مثل هذا الشيء؟ “

قال تشو وي تشينغ ببرود “قائد الفيلق شين جي، لقد أعطيتك بالفعل الكثير من الوجه من خلال عدم اتخاذ إجراء على الفور. الآن بعد أن أصبحت هنا، هذا جيد، من الأفضل أن تدافع عن العدالة. قام جنود الفوج السادس عشر عن عمد بإلقاء القمامة في موقع معسكرنا، وكل ما فعلته هو إقناع إخوتي بإعادتها إليهم. هذا الصباح، تجرأوا في الواقع على القدوم إلى معسكرنا مرة أخرى لإحداث المتاعب.”

“إذا لم أتذكر خطأً، وفقًا لقواعد الجيش، دون إذن مسبق، فلا يُسمح لأي جنود بدخول ثكنات أو معسكرات أخرى لا تنتمي إليهم. أطلب من قائد الفيلق شين جي التمسك بالقانون العسكري والعدالة.”

“الهراء، كان من الواضح أن رجالك هم من هاجموا أولاً!” صرخ أحد قادة الكتيبة بجانب شين بو بغضب.

قال تشو وي تشينغ بازدراء “رجالي اتخذوا الإجراء أولاً؟ جيد جدا… دعني أسألك… إذا جاء أحد إلى منزلك، ودخل الباب، وبدأ في توبيخك، ماذا ستفعل؟ هذا هو معسكر كتيبتنا منقطع النظير، وأراضينا، وقد جاء رجالك إلى هنا للبحث عن المشاكل. من يدري ما إذا كنتم جواسيس من إمبراطورية وانشو، متنكرين هنا للبحث عن المعلومات. عدم قتلكم جميعًا هو نوع من اللطف بالفعل.”

الفصل 454 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] نظر تشو وي تشينغ بفضول إلى مو ين، مفكرًا في المعلم الوغد [كيف تمكنت من القيام بذلك؟] بالطبع، الآن لم يكن الوقت المناسب لطرح الأسئلة، ولم يكن بإمكانه سوى إخفاء فضوله في قلبه. عند سماع تشو وي تشينغ ينادي “المعلمان”، شعرت شين بو بضغط هائل عليها، قادمًا من جميع الاتجاهات، مما جعلها تشعر وكأنها لا تستطيع التنفس. ومع ذلك، كان هذا الضغط في الواقع من تلقاء نفسه. كان ذلك الزميل تشو وي تشينغ مثيرًا للاشمئزاز بالفعل، وكان معلمه أيضًا في معسكر الجيش. على الرغم من أنه كان يرتدي زي الجيش العادي، بدا في حالة من الفوضى، امتد محيط خصر سرواله إلى أقصى حدوده… مع ذلك، كان لا يزال معلم تشو وي تشينغ! مشى لونغ شي يا إلى جانب تشو وي تشينغ قبل إمالة رأسه. كانت عيناه ما زالتا تبدو عليهما النعاس من الشراب من الواضح أنه لم يستخدم طاقته السماوية لإزالة السموم من نفسه. “إيه، أليس هذا الطفل الصغير الذئب الأخضر؟ كان لا يزال يشرب بسعادة معي الليلة الماضية، وتمكن والدك أنا من شربه تحت الطاولة. لماذا يرقد هنا متظاهرًا بأنه ميت؟ “ كما قال ذلك، انحنى لونغ شي يا وأمسك بالذئب الأخضر. “المعلم، الذئب الأخضر أصيب بجروح خطيرة. أنت… “قال تشو وي تشينغ على عجل. ومع ذلك، قبل أن يتمكن من إكمال عقوبته، اتسعت عيناه. عندما تم رفع الذئب الأخضر، ظهرت طبقة من الضوء الذهبي الخافت حول جسده بالكامل. في أعلى رأسه، ظهر رمز ذهبي ضبابي ، يبدو وكأنه ملاك صغير لطيف للغاية. في اللحظة التالية، بدا أن جسد الذئب الأخضر بأكمله قد تحول إلى اللون الذهبي، كما لو أن شخصًا ما قد رسم جسده بالكامل بطلاء ذهبي. “آية، هذا يؤلم بشدة!” انطلقت صرخة ألم الذئب الأخضر فجأة. صفقت يد لونغ شي يا الأخرى على صدره قبل أن تتراجع، بدا أخرق إلى حد ما كما فعل. ومع ذلك، بدا أن صدر الذئب الأخضر المنجرف يبدو وكأنه ينفث للخارج، وتحت غطاء الضوء الذهبي، بدأ جسده بالكامل يرتجف ويهتز. “الليلة، تذكر أن تأتي وترافق هذا الرجل العجوز ليشرب مرة أخرى.” نفض لونغ شي يا معصمه، وتعثر الذئب الأخضر وتعثر إلى الخلف. ومع ذلك، حدثت معجزة عندما تعثر الذئب الأخضر… في الأصل على وشك الموت، استعاد توازنه فجأة ووقف طويلًا. كان وجهه يحمل ملامح الدهشة ، لكن بغض النظر عن كيفية نظرهم إليه، لم يكن يبدو كما لو كان في أنفاسه الأخيرة منذ لحظات فقط. لولا حقيقة أنه كان لا يزال هناك دماء في شفتيه، لما اعتقد أحد أن هذا الرجل قد أصيب على الإطلاق. “المعلم، أنت رائع جدًا!” كان تشو وي تشينغ سعيدا جدا. في هذه اللحظة، شعر حقًا بالرغبة في القفز لعناق معلمه وتقبيله. في الحقيقة، لقد كان أيضًا في مأزق صعب، بعد أن ركب نمرًا وكان الآن يجد صعوبة في النزول. في السابق، كان في حالة من الغضب الشديد، ولم يكن بإمكانه بسهولة أن يتراجع عن تلك الكلمات الوحشية؛ وإلا فإنه سيفقد كل مصداقيته أمام إخوانه في الكتيبة منقطعة النظير. ومع ذلك، إذا اتخذوا إجراءات فعليًا ضد الفوج السادس عشر، على الرغم من أنهم لن يواجهوا أي مشاكل في إسقاطهم، فإن ذلك يعني أيضًا نهاية قدرتهم على البقاء في معسكر الجيش الشمالي. سيكون ذلك بمثابة ضربة كبيرة لخطة تشو وي تشينغ الأصلية. في الوقت نفسه، لم يكن لديه أي وقت للندم، وكان يأمل فقط في أن تستسلم شين بو. ومع ذلك، كانت مطالبه قاسية للغاية، وكان من غير المرجح أن تفعل ذلك. الآن، يمكن القول إن ظهور لونغ شي يا و مو ين في لحظة مثالية. من خلال إجراء واحد سهل، قام لونغ شي يا بشفاء الذئب الأخضر. تجاهل القوة المخيفة المذهلة التي أظهرها، مجرد حقيقة أن الذئب الأخضر سيعيش يعني أن الصراع الأكبر بين الجانبين قد تم حله… وكانت هناك فرصة لتحول إيجابي إلى الأحداث. “قائد كتيبة”. نظر الذئب الأخضر نحو تشو وي تشينغ. مثل هذا الرجل الطويل الشجاع مثله، لكن احمرار عينيه في تلك اللحظة. كان على علم بوصول تشو وي تشينغ، كما سمع كل كلماته بوضوح، رغم أنه لم يكن قادرًا على التحدث بسبب إصاباته. لم يكن يتوقع أبدًا أن يذهب تشو وي تشينغ بعيدًا مع الفوج السادس عشر من أجله. كونك متوحشًا أو وغدًا لا يعني أنه ليس لديهم مشاعر، فقط ربما كانوا أفضل بكثير في إخفاء مشاعرهم من الأشخاص العاديين، وإخفائها تحت مكرهم السطحي أو عنفهم. ومع ذلك، بمجرد أن يفتح هؤلاء الأشخاص قلوبهم بالفعل، سيكونون بلا شك أقوى بكثير من العاديين. في تلك الحالة، نظر الذئب الأخضر إلى تشو وي تشينغ تمامًا باعتباره شقيقه الأكبر الحقيقي… بغض النظر عن أن عمره كان في الواقع أعلى من تشو وي تشينغ. في هذه المرحلة، إذا أرسله تشو وي تشينغ إلى موته، فسوف يفعل ذلك دون تردد. سيموت رجل نبيل من أجل راعي يدرك قيمته، ويموت عالم من أجل صديقه الحضن. كانت هذه الكلمات وصفًا مثاليًا لمشاعر الذئب الأخضر الحالية. نظر إليه تشو وي تشينغ بسخط. “أنت متشرد عديم الفائدة، هل يمكنك أن تفعل الأشياء بشكل صحيح؟ تخسر معركة وتكاد تضرب حتى الموت… إذا خسرت ألا تعرف كيف تطلب المساعدة؟! أو الهرب؟! تشيه، عد إلى هناك، سأتعامل معك بعد تسوية هذا الأمر هنا.” “نعم، نعم، قائد الكتيبة، هذا الذئب العجوز سوف يأخذ أي عقاب. في المستقبل، حياتي هي لك، مخلص تمامًا.” كاد تشو وي تشينغ ينفجر ضاحكًا، لم تستطع عضلات وجهه المشدودة إلا أن ترتعش بينما كان يقيد نفسه. “ولاء رأسك! أبوك، أنا، لا أحب الناس بهذه الطريقة! اغرب عن وجهي!” بمجرد أن قال ذلك، انفجر جميع جنود الكتيبة منقطعة النظير، الذين كانوا مليئين بالغضب، ضاحكين. تحول الذئب الأخضر أيضًا إلى اللون الأحمر بسبب الإحراج، على الرغم من أن قلبه كان أيضًا مليئًا بالامتنان، كما لو أن توبيخه من قبل تشو وي تشينغ كان شرفًا. استدار بسرعة وركض إلى الخلف. “انتظر…” اتصل به تشو وي تشينغ. “أيها الأحمق، من أنقذ حياتك للتو ؟!” عندها فقط رد الذئب الأخضر. لقد كان رجلاً ذكيًا بعد كل شيء، وفجأة ركع باتجاه لونغ شي يا وانحنى. “شكرا لك يا سيدي على إنقاذ حياتي.” ضحك لونغ شي يا بحرارة وقال “انهض… تعال ورافق هذا الرجل العجوز في الشرب في الليل. انظر كيف تبدو الآن، عديم الفائدة، ما الذي تجثو عليه.” ابتسم الذئب الأخضر قبل أن يركض على عجل إلى الخلف. كان وي فنغ ينظر إلى الجانب، ورأى أن الوقت المناسب قد حان. بصفته نائب قائد الكتيبة، كان واضحًا أن الوقت مناسب له للتقدم في دور الوسيط. بعد كل شيء، الآن بعد أن كان هناك عذر، سيكون من الجيد أن يتراجع كلا الجانبين… وإلا هل سيذبحون حزب الفوج السادس عشر بأكمله؟ “ماذا تفعلون؟ ألم تتعبوت من شد أقواسك لفترة طويلة؟ استقرو أولاً، انتظروا وانظروا. ” قال وي فنغ بسخط للرجال. صُممت كلماته بشكل طبيعي لتهدئة الأجواء، ولكن أيضًا لتظهر للفوج السادس عشر أنه على الرغم من أنهم كانوا يتراجعون، فإن هذا الأمر لم ينته بعد. في تلك اللحظة، كان من الممكن سماع صوت متسرع من مسافة قريبة. عند سماع الصوت، تنفس تشو وي تشينغ الصعداء داخليا. لقد كان يعلم أنهم لن ينتهي بهم الأمر في الواقع إلى القتال بشكل حقيقي بعد كل شيء. رفع ساقه وأطلق ركلة وأعاد قائد كتيبة الفرسان الثقيلة أمام شين بو. لقد تم استنزاف هذا الزميل بالكامل تقريبًا من قبل مهارة الالتهام لـ تشو وي تشينغ ، وظل مستلقيًا هناك بلا حراك. لولا حقيقة أن تشو وي تشينغ قد توقف، لكان قد استنزف بالفعل حتى الموت. بعد كل شيء، لا يمكن لمهارة الالتهام فقط استنزاف الطاقة السماوية، ولكن أيضًا قوة الحياة، وكل هذا يتوقف على ما أراد تشو وي تشينغ التركيز عليه. أما بالنسبة لقوة الشفط التي شدته في وقت سابق ، فقد كان هذا في الواقع شكلاً من أشكال مهارة الالتهام التي استخدمها بفنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لتقليدها وتغييرها. بعد يومين من القتال، كلما استخدم تشو وي تشينغ فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، كلما وجدها أكثر معجزة، ويبدو دائمًا أن لديها إمكانية لا حصر لها في الاستخدام وإمكانات لا تعد ولا تحصى للتعمق فيها. من قال إنها لن تكون كذلك قادرة على مساعدته الآن… مجرد التحكم الدقيق في السمة السماوية المختلفة له كان مشابهًا لمهارات شانغوان فاي اير القتالية القريبة، مما يساعده في جميع أشكال القتال. بشكل ملحوظ، عندما كان يستخدم أي مهارات، كان قادرًا على توفير الكثير من الطاقة السماوية عن طريق تقليل الهدر. كان تشو وي تشينغ قد دخل بالكاد إلى مدخل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، وتعلم كل شيء بمفرده على مدار الأشهر الستة الماضية دون وصاية مباشرة من لونغ شي يا، ووجد أن توقعه لهذه المهارة كان ينمو بسرعة فائقة. كان تعبير شين بو قبيحًا، لكنها… بطريقة ما لم تندلع. بدلاً من ذلك، كانت نظرتها ثابتة على لونغ شي يا، ومضة من الخوف والشك تومض في عينيها. فجأة، افترق جنود الفوج السادس عشر لتشكيل طريق، وركب قائد فيلق الفيلق السابع، شين جي، تحت حراسة أكثر من عشرة من حراسه الشخصيين. ترجل بسرعة بمجرد وصوله المقدمة. “ما الذي يجري؟ اهدأوا كلكم.” كيف لا يشعر برائحة البارود القوية في الهواء بين الجانبين. لحسن الحظ، كان لدى شين بو بعض الإحساس بها، وقد أرسلت كلمة إلى شين جي قبل إحضار رجالها. عندما رأت أن شقيقها الأكبر قد وصل، تنفست شين بو الصعداء. لم يكن تعبير شين جي جميلًا أيضًا. كان السبب وراء طلبه من الكتيبة الفاسدة العودة إلى معسكر الجيش الشمالي الرئيسي يرجع أساسًا إلى خلفية تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير، وحقيقة أنهم كانوا من قصر قبة السماء؛ للحصول على كتبهم الجيدة. من كان يعلم أنه بعد يوم واحد فقط من عودة الكتيبة الفاسدة، نشأت المشاكل… ومن مظهر الأشياء، لم تكن المشكلة صغيرة على الإطلاق. في مواجهة نظرات شين جي الثاقبة والقوية، لم يتراجع تشو وي تشينغ. على الرغم من أنه شعر بالأسف الآن لأن اندفاعه المتهور قد تسبب في الكشف عن قوة الكتيبة منقطعة النظير على الرغم من جهوده في إخفائها، لم يكن هناك فائدة من البكاء على اللبن المسكوب. على هذا النحو، قد يستمر أيضًا بطريقة عدوانية ومتعجرفة، لتعليم الفوج السادس عشر درسًا دائمًا. “ما الذي يجري؟ قائد الفيلق شين جي، عليك أن تسأل أختك الصغرى هذا السؤال.” قال تشو وي تشينغ ببرود. نظر شين جي نحو شين بو بفضول، ولم تجرؤ على إخفاء أي شيء، وأخبرته بكل ما حدث. عند سماع كلماتها، نما تعبير شين جي بشكل قبيح، وأعطاها نظرة غاضبة. لا يسعه إلا أن يفكر في داخله [لقد حذرتك بالفعل من استفزاز هؤلاء الأشرار، فلماذا لا يزال عليك أن تسبب كل هذه المشاكل؟ إذا نما هذا إلى أبعد من ذلك، فلن يتمكن حتى المعلم من إنقاذك!] “سخيف! ما رأيكما في هذا المكان؟ هذا هو المعسكر الرئيسي لجيش القيادة الشمالية، وكلاكما ضابطان في حد ذاته، ومع ذلك هل تسمحا بحدوث مثل هذا الشيء؟ “ قال تشو وي تشينغ ببرود “قائد الفيلق شين جي، لقد أعطيتك بالفعل الكثير من الوجه من خلال عدم اتخاذ إجراء على الفور. الآن بعد أن أصبحت هنا، هذا جيد، من الأفضل أن تدافع عن العدالة. قام جنود الفوج السادس عشر عن عمد بإلقاء القمامة في موقع معسكرنا، وكل ما فعلته هو إقناع إخوتي بإعادتها إليهم. هذا الصباح، تجرأوا في الواقع على القدوم إلى معسكرنا مرة أخرى لإحداث المتاعب.” “إذا لم أتذكر خطأً، وفقًا لقواعد الجيش، دون إذن مسبق، فلا يُسمح لأي جنود بدخول ثكنات أو معسكرات أخرى لا تنتمي إليهم. أطلب من قائد الفيلق شين جي التمسك بالقانون العسكري والعدالة.” “الهراء، كان من الواضح أن رجالك هم من هاجموا أولاً!” صرخ أحد قادة الكتيبة بجانب شين بو بغضب. قال تشو وي تشينغ بازدراء “رجالي اتخذوا الإجراء أولاً؟ جيد جدا… دعني أسألك… إذا جاء أحد إلى منزلك، ودخل الباب، وبدأ في توبيخك، ماذا ستفعل؟ هذا هو معسكر كتيبتنا منقطع النظير، وأراضينا، وقد جاء رجالك إلى هنا للبحث عن المشاكل. من يدري ما إذا كنتم جواسيس من إمبراطورية وانشو، متنكرين هنا للبحث عن المعلومات. عدم قتلكم جميعًا هو نوع من اللطف بالفعل.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط