نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 457

الفصل 457

[الفصل اليومي]

*Sou*

[تبا للكاتب ،جمع 3 فصول في فصل]

ومع ذلك، لم يمض وقت طويل قبل مفاجأة لونغ شي يا و دوان تيان لانغ. بسبب القدرات الهجومية المطلقة والقوة القاتلة لرماة الكتيبة منقطعة النظير.

عند رؤية صف تلو صف من الأقواس المدمجة يطلقون الأسهم بسرعة البرق، كيف يمكن أن لا يفهم لونغ شي يا أن كل من الألف جندي تقريبًا من الكتيبة منقطعة النظير كانوا جميعًا سادة الجواهر!

بالنسبة لقوة الإمبراطور السماوي مثله، لم يكن سيد الجوهرة العادي شيئًا تقريبًا، تمامًا مثل الشخص العادي، مجرد نملة عند مقارنته به. ومع ذلك، مع أكثر من ألف سيد جوهرة عاديين مجتمعين معًا، كانت القوى المشتركة الهائلة التي يمكن أن يقدموها في الخطط مذهلة بالتأكيد. كانت أمطار السهام التي كانوا يمطرونها على فوج الذئب السريع دليلًا على ذلك بالفعل.

المفاجأة التالية التي جاءت لهم من التكتيكات المستخدمة. خندق النيران الذي تم إعداده وقادر على صد هجوم العدو بكفاءة أثناء إنزال حشود الضباط. ضراوة تشو وي تشينغ وكيف تمكن بالفعل من منع سيد تسعة جواهر… كل ذلك كان خارج توقعات لونغ شي يا تمامًا. في الأصل، لم يعجبه حقًا حقيقة أن تشو وي تشينغ قد خزن الكثير من المهارات، ولكن عندما رأى حقًا تشو وي تشينغ في العمل بقوته الكاملة، عندها فقط أدرك ذلك بمساعدة حالة التغيير الشيطاني وحالته الخاصة. الاستخدام والتكامل المتوافق، كان تشو وي تشينغ قادرًا على الاستفادة الكاملة من ميزاته العديدة. باستخدام تقليل خصمه من شأنه، تمكن من تحقيق المفاجأة وإطلاق العنان لقوته الأعظم في فترة قصيرة من الزمن.

حتى في تلك المرحلة، كان لونغ شي يا لا يزال يعتقد أن الكتيبة منقطعة النظير لن تنجح في النهاية. بعد كل شيء، لا يزال عدد جنود فرسان الذئاب يزيد عن ثمانية آلاف وبدأوا في السير حول خنادق النار. بمجرد وصولهم إلى نطاق المشاجرة، حتى لو كان جميع جنود الكتيبة منقطعة النظير هم سادة الجواهر، فقد كانوا في الغالب في مستوى جوهرة واحدة ، وربما القليل منهم في مستوى الجوهرتين. في مواجهة جنود الفرسان الذئب الأقوياء، كان من المشكوك فيه أن يتمكنوا من الصمود.

ومع ذلك، مرة أخرى، سرعان ما ثبت خطأ لونغ شي يا. عندما رأى ثلاثمائة من جنود الكتيبة منقطعة النظير في السماء، لم يبق في عينيه سوى الصدمة والإعجاب. أي نوع من التفكير الفريد الذي كان يهدف إلى إبراز الإمكانات الكامنة في مثل هذا الجيش! على الفور، عرف لونغ شي يا أن تشو وي تشينغ حصل بالتأكيد على دعم بعض أساتذة المعدات المدمجة، وإلا كيف يمكنه الحصول على العديد من لفائف المعدات المدمجة لإنشاء مثل هذا الجيش.

لم تكن قوات الكتيبة منقطعة النظير الجوية وسهامهم ورماحهم عالية الكفاءة في القتل فحسب، بل تمكنوا أيضًا من شراء الوقت الكافي لحلفائهم للتراجع بأمان. في النهاية، لم يجرؤ فوج الذئب السريع على ملاحقتهم واضطر إلى التراجع، ولعق جراحهم بخسارة مرعبة بنسبة أربعين بالمائة.

إجمالي النصر. لا يوجد مصطلح آخر يمكن أن يصفها. كان هذا انتصارًا حقيقيًا لم يسمع به من قوة عسكرية كاملة المدى. التكتيكات، الإستراتيجية، القوة الشخصية. في هذه المعركة بأكملها، يمكن القول إن الثلاثة لعبوا أدوارهم الرئيسية الخاصة، وأن الكتيبة الفاسدة قد استفادت من قوتها إلى الكمال، وهزمت خصومهم بطريقة ساحقة.

عرف لونغ شي يا من تشو وي تشينغ أنه كان في الحدود الشمالية لمدة نصف عام تقريبًا. في غضون نصف عام، أن تكون قادرًا على تشكيل مثل هذا الجيش وجعله ينمو إلى مثل هذا الارتفاع… إذا تم منحه حقًا الوقت الكافي، فماذا ستصبح هذه الكتيبة منقطعة النظير؟ هل سيصبحون أكثر إثارة للاشمئزاز؟ فجأة، شعر لونغ شي يا كما لو كان لديه شعور جديد بالترقب، وهو شيء لم يشعر به منذ أكثر من عشرات السنين. والأهم من ذلك، أن قائد الكتيبة منقطعة النظير كان تلميذاً له!

طوال حياته، كان لونغ شي يا حارسًا وحيدًا، يتعلم ويقاتل ويعيش بمفرده في العالم. ومع ذلك، عندما شاهد الكتيبة منقطعة النظير التابعة لـ تشو وي تشينغ تقاتل معًا في ساحة المعركة، شعر فجأة كما لو أن قيادة فرقة في المعركة كانت في الواقع أمرًا مثيرًا للاهتمام بعد كل شيء. على هذا النحو، لم يمانع في مساعدة تلميذه في تحسين الكتيبة منقطعة النظير وجعلها أقوى.

“مع خمسة إلى ستة آلاف رجل فقط، هل سيكون عدد قليل جدا؟ بعد كل شيء، سوف تواجه واحدة من الإمبراطوريات من الدرجة الأولى في البر الرئيسي بأكمله. على الرغم من أن إمبراطورية باي دا لا يمكن مقارنتها بالإمبراطوريات الراقية مثل إمبراطورية تشونغ تيان، إلا أن جيشها لا يزال يضم ما لا يقل عن خمسمائة ألف أو أكثر، ولا يمكن الاستهانة بكمية القوى التي تمتلكها. مع وجود بضعة آلاف من الرجال الذين تخططون لوجودهم، أخشى أن ذلك لا يكفي للقتال ضد إمبراطورية بأكملها من هذا القبيل.” قال لونغ شي يا.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال “إذا كان هدفي هو التغلب عليهم، فهذا بطبيعة الحال ليس كافيًا. ومع ذلك، إذا كنا نحاول فقط إلحاق الضرر بهم وإيذائهم، أشعر أنه أكثر من كافٍ. في الواقع، لديهم الكثير من الرجال، ولكن ما فائدة الفرقة الخشنة بغض النظر عن عددهم؟ بغض النظر عن عدد الأرانب التي تواجه أسدًا بالغًا في أوج قوته، لا يمكنهم قتله. أكبر ميزة لأعدادنا الصغيرة هي سرعتنا وحركاتنا المرنة. لقد رأيت بنفسك بالفعل كيف أن كتيبي منقطع النظير هي أساسًا قتالي بعيد المدى… والسبب الحقيقي الذي أخطط لمنحهم كل الأجنحة المدمجة هو أنه في حالة مواجهة أي أعداء لا يمكننا قتالهم، يمكننا الهروب بسهولة. في الوقت نفسه، يمكننا بسهولة اختيار المكان الذي نريد القتال فيه، والقدرة على تبديل ساحات القتال بإرادتنا. في يوم واحد يمكننا الظهور في أماكن مختلفة للقتال فقط من خلال حركتنا المطلقة. في مثل هذه الحالة، طالما أن إمبراطورية باي دا ليس لديها أي قوات مثلنا، فسيكون من المستحيل عليهم إيقافنا والقضاء علينا.”

قال لونغ شي يا “إذن… كيف تخطط لمواصلة تدريب هؤلاء الرجال في المستقبل؟”

أجاب تشو وي تشينغ “لقد وعد قائد الفيلق شين جي بالفعل بإرسال بقية الكتائب الفاسدة التابعة للجيش الشمالي، وأنا أقدر أنه سيرفع عددنا الإجمالي إلى أكثر من أربعة آلاف، وربما خمسة آلاف. هذا رقم كافٍ، فقط من خلال حساباتي. ما سيأتي بعد ذلك هو بذل كل الجهود في تشكيلهم ليس في مقاتلين فرديين، ولكن في وحدة كبيرة. أحتاج إلى التأكد من أن جل اهتماماتهم مرتبطة بي، وأيضًا لتحسين قوتهم الشخصية باستمرار. بمجرد أن يصل عملهم الجماعي ومعنوياتهم إلى السرعة، ويكونون قادرين على القتال معًا، فإن تركيزنا الرئيسي سيكون على تحسين القوة الشخصية للجميع. إذا كان في يوم من الأيام، يمكن لجميع جنود كتيبي منقطع النظير الوصول إلى قمة جواهرهم المادية أو العنصرية، فعندئذ يمكنني أن أجتاح أي إمبراطورية بسهولة.”

قام لونغ شي يا بفحص تشو وي تشينغ عن كثب للحظة، لكن في عينيه، لم ير لونغ شي يا أي طموح واسع، فقط روح قتالية قوية. في الواقع، لم يكن تشو وي تشينغ رجلاً لديه الكثير من الطموح، لكن كل ما أراد فعله هو إحياء إمبراطوريته. ومع ذلك، شخص مثله، إذا أنجز حقًا ما كان قد شرع للتو في تحقيقه، فربما يصبح أسطورة في حد ذاته… “

“ليتل فاتي ، وفقًا لخطتك، سيدعمك المعلم. في هذا العالم، طالما أنك تجرؤ على التفكير والمحاولة، ستكون هناك دائمًا فرص. من يدري… ربما في غضون بضع عشرات من السنين، ستنشئ الأرض السادسة للأراضي المقدسة العظيمة في البر الرئيسي.”

الأرض المقدسة العظيمة؟ عند سماع هذه الكلمات، بدأ تشو وي تشينغ. لم يكن يتوقع أن ينظر إليه معلمه بشدة. عند رؤية وجه لونغ شي يا المبتسم، لم يستطع إلا أن يبتسم ويقول “هيه هيه، يا معلم، إذا كنت سأقوم حقًا بإنشاء الأراضي المقدسة العظيمة الجديدة، فستصبح الأب المؤسس الأكبر!

“ها ها ها ها!” ربما لم يقض لونغ شي يا الكثير من الوقت مع تشو وي تشينغ، ولكن بالمقارنة مع العديد من أولئك الذين كانوا معه لفترة طويلة، فقد فهم في الواقع هذا الوغد الصغير جيدًا.

“مدحي بهذا الشكل، هل تحاول خداعي مرة أخرى؟ لا تفكر حتى في ذلك! عندما قلت إنني سأدعمك، فهذا معنوي وروحاني وليس ماديًا. أيها الشقي الصغير، لقد أعطيتك ثروتي كلها بالفعل، من الأفضل ألا تتفاخر بها كلها مرة واحدة. قد يكون الحفاظ على جيش ضخم بهذا الأمر مستحيلًا، لكن الحفاظ على خمسة آلاف رجل لبضع عشرات من السنين لا ينبغي أن يكون مشكلة.”

شعرت تشو وي تشينغ بالحرج قليلاً، قائلة بنبرة خجولة “المعلم، أنا لا أطلب منك المال، لقد أعطيتني بالفعل أكثر من كافية. ومع ذلك، كما ترون، على الرغم من أن القوة الإجمالية لكتيبة منقطعة النظير لا تزال على ما يرام، إلا أننا نفتقر إلى القوى الحقيقية. الآن، لدي عدد قليل من سادة الجواهر السماوية الذين استيقظوا للتو، لكنهم ما زالوا في مرحلة الجواهر الأولى. ومع ذلك، فإن إمكاناتهم الكامنة ستكون الأعلى بين الكتيبة بأكملها… إذا تمكن المعلم من إعطائهم بعض المؤشرات، فسيستفيدون منها كثيرًا مدى الحياة.”

قال لونغ شي يا بسخط “لقد عرفت فقط أنك شقي صغير لن تكون جيدًا. ومع ذلك، على الرغم من أن هؤلاء الرجال هم سادة الجواهر السماوية، إلا أنهم أكبر منك بكثير، ولم يتم إيقاظ جواهرهم السماوية إلا بعد الكثير من الوقت. بالتأكيد ليس هناك أمل بالنسبة لهم لاختراق مرحلة الملك السماوي. هل تحاول أن تجعلني أضيع جهدي؟ “

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال “فقط بعض المؤشرات البسيطة… حتى لو كنت تريد حقًا تعليمهم بجدية، سأكون الشخص الذي لن يرغب في ذلك! يمكنني أن أكون تلميذًا غيورًا! “

لونغ شي يا لا يسعه إلا أن يضحك على ذلك. “حسنًا، فهمت. مؤشرات بسيطة، هل تحتاجني حقًا؟ ماذا أنت إذن؟ أيضا، هناك فتاة صغيرة من قصر قبة السماء، أنتما أكثر من كافين لتعليمهما.”

أثناء حديثه حتى تلك اللحظة، أصبح لونغ شي يا فجأة شديد الخطورة وقال بجدية “أنتظر، هناك شيء واحد يجب أن أحذرك منه. من خلال إنشاء مثل هذا الجيش، ستواجه بالتأكيد مشاكل… هي الغيرة.”

“الغيرة؟” إندهش تشو وي تشينغ. “ماذا تقصد يا معلم؟ لماذا الغيرة؟ “

قال لونغ شي يا رسميًا “هل تعرف السبب الحقيقي الذي يجعل طائفة الشيطان السماوي دائمًا تتعرض للتمييز والقمع بشدة من قبل الأراضي المقدسة العظيمة الأخرى؟ هل تعتقد حقًا أن السبب في ذلك هو أنهم غير قادرين على التحكم في حالة التغيير الشيطاني أو أنهم أشرار بطبيعتهم؟ في هذا العالم، هناك قاعدة واحدة تظل ثابتة دائمًا. المنتصرون هم الأخيار والخاسرون هم دائما الجانب الشرير. إذن ماذا لو تميل القوة إلى الجانب الشرير؟ هل يعني ذلك أن الشخص الذي يحمل صفة الشر لا يستطيع أن يفعل الخير؟ أو العكس؟ السبب الحقيقي وراء قمع طائفة الشيطان السماوي دائمًا إلى هذه الدرجة، لدرجة أنهم أصبحوا أضعف من الأراضي المقدسة العظيمة، ولم يتمكنوا أبدًا من تجاوز ذلك… لأن حالة التغيير الشيطاني قوية جدًا وقوية جدًا لدرجة أن جميع الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة الأخرى كانت تشعر بالغيرة منها. ليس غيورين فحسب، بل خائفين أيضًا من نمو طائفة الشيطان السماوي لتتفوق عليهم وتدوسهم تحت أقدامهم.”

“هذا المبدأ نفسه يمكن أن ينطبق على منصبك الحالي. من خلال تشكيل جيش كامل من عدة آلاف من خبراء الجواهر… هل تعتقد حقًا أنك لن تثير الخوف والغيرة في قلوب الآخرين؟ بمجرد أن يتخطى رجالك قوة معينة، سيكون من المؤكد أن تثير الغيرة في قلوب البعض الآخر، وسوف تزداد قوة وأقوى. في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط لحل هذه المشكلة.”

“ما هي الطريقة؟” عند سماع كلمات لونغ شي يا، سيطر الخوف على قلب تشو وي تشينغ. صدمت كلمات معلمه القلب، وكان يعلم أن هذا كان صوت التجربة وهو يتحدث، وكان هذا شيئًا حقيقيًا للغاية لم يفكر فيه من قبل.

أضاء ضوء ساطع في عيون لونغ شي يا وقال “كما يقول المثل، فقط الشخص عديم الفائدة لن يثير الغيرة من الآخرين. هذا الحل بسيط، ولكنه ليس سهلاً. أنت، كقائد وقوة مهيمنة رئيسية في الكتيبة منقطعة النظير… يجب أن تكون قوياً بما يكفي. فقط عندما تصل قوتك الشخصية يومًا ما إلى مستواي أو ما بعده، عندها يمكن أن تصبح كتيبتك منقطعة النظير حقًا أرض مقدسة عظيمة.”

ابتسم تشو وي تشينغ وقال “لماذا لا يأخذ السيد زمام المبادرة إذن، ويكون رمز القوة لدينا، ويمكنك أن تكون قائد الأراضي المقدسة العظيمة أيضًا!”

نظر لونغ شي يا إلى تلميذه الصغير وهو يعاني من الصداع. “أنت تفكر كثيرا. لقد رأيت بالفعل من خلالك، أيها الشقي الصغير، ليس لديك أي ذرة من الطموح فيك. لولا حقيقة أن منزلك، وإمبراطوريتك، وعائلتك تعرضوا لمثل هذا الشيء الرهيب، لأعتقد أنك على الأكثر ستتدرب بنفسك، ولن تحاول بناء مثل هذه القوة.”

حك تشو وي تشينغ رأسه بخجل وقال “كما قال المعلم… على الرغم من أنني أتمنى أن أقوي إمبراطوريتي إلى درجة كافية”.

قال لونغ شي يا “حسنًا، أنت تفهم بالفعل جميع المبادئ والمخاطر الأساسية، ولست بحاجة إلى التحدث كثيرًا بعد الآن. السبب في أنني أذكر كل هذا لك هو السماح لك بالعمل بجدية أكبر والتحسين بأسرع ما يمكن. قبل سن الثلاثين، يجب عليك بالتأكيد اختراق مرحلة الملك السماوي. عندها فقط يكون لديك الوقت الكافي للتعامل مع صعوبة التدريب التي ستواجهها بعد الوصول إلى مرحلة الملك السماوي.”

وافق تشو وي تشينغ بسرعة.

تابع لونغ شي يا “من الآن فصاعدًا، ستتدرب تحت قيادتي لمدة ستة عشر ساعة، وستكون الساعات الثماني المتبقية لك للراحة أو التعامل مع أمور كتيبتك منقطعة النظير.”

“ستة عشر ساعة !؟” حدق تشو وي تشينغ في لونغ شي يا بفكه الواسع، معتقدًا أنه كان أكثر من اللازم. بعد كل شيء، لم يكن الأمر مجرد تأمل وتنشئة إذا كان يتعلم من سيده. على الرغم من أنه كان لديه بالفعل خبرة سابقة في مثل هذه أساليب التدريب الصعبة عندما خضع لتدريب ثلاثة آلاف على التهدئة، إلا أن تلك المرة السابقة كانت بسبب إجبار يده. ومع ذلك، يبدو أن معلمه كان يقول إنه سيتعين عليه القيام بذلك من الآن فصاعدًا في المستقبل المنظور.

——

تجاهل لونغ شي يا احتجاجاته تمامًا، قائلاً “سنبدأ الآن. اليوم، لنتحدث أولاً عن حالة التغيير الشيطاني.”

بدأ تشو وي تشينغ مرة أخرى، هذه المرة بدافع الفضول. لم يكن معلمه يركز على فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، وبدلاً من ذلك ركز على حالة التغيير الشيطاني؟

قال لونغ شي يا “هل تعتقد أن تلاعبك الحالي بمهاراتك المخزنة ليس سيئًا؟”

حك تشو وي تشينغ رأسه وابتسم ابتسامة عريضة “لا بأس، أليس كذلك؟”

قال لونغ شي يا بشكل سلبي “أيها الشقي الصغير، تذكر كلماتي بوضوح الكبرياء سيتسبب في توقف المرء عن التحسن، بل وحتى التدهور. تذكر هذا، طالما لديك الإرادة، لا يوجد حد لتحسين أي قدرة. شاهد هذا.”

كما قال ذلك، قام لونغ شي يا بنقل معصمه، وظهرت شفرة الرياح على راحة يده، متماسكة وصلبة تقريبًا مثل الشفرة الحقيقية. في الوقت نفسه، ظهرت صورة المهارة السماوية الخاصة به.

“ما رأيك في شفرة الرياح هذه الخاصة بي؟ هل وصلت بالفعل إلى الحد الأقصى الذي يمكن أن تصل إليه شفرة الرياح؟ “

أومأ تشو وي تشينغ برأسه دون تردد وقال “بالطبع، هذه شفرة رياح يمكن مقارنتها بشكل إيجابي بمهارة من الطبقة الإلهية السماوية.”

ابتسم لونغ شي يا بصوت خافت وقال “انظر مرة أخرى”.

كما قال ذلك، صُدم تشو وي تشينغ برؤية الضوء الأخضر يتلألأ حول سطح لونغ شي يا، ويلطخ جسده بالكامل باللون الأخضر، ممزوجًا بعدة ومضات من التوهج المعدني. تلمع أيضًا صورة المهارة السماوية فوق رأسه قليلاً ويبدو أنها أصبحت أكثر وضوحًا وأكثر صلابة.

إلى جانب التغييرات التي طرأت على جسده، بدأ تغيير شفرة الرياح في راحة يد لونغ شي يا. كانت لا تزال جيدة التكوين ومتينة كما كانت دائمًا، لكنها نمت بسرعة أكبر. في لحظة، تضاعف حجمه تقريبًا.

“ماذا عن الان؟ كيف يمكن مقارنة شفرة الرياح هذه بالذي سبقتها؟ ” نظر لونغ شي يا إلى تشو وي تشينغ وسأل.

بحلول هذه اللحظة، كيف يمكن أن لا يفهم تشو وي تشينغ ما كان معلمه يحاول نقله. قال باحترام “أنا أفهم الدرس الآن. طالما واصلنا التدريب والممارسة والتحسين، مع دعم الطاقة السماوية الأكبر لها وتحسين التقنية، فلا يوجد حد لأي مهارة. ما يسمى بالحد هو مجرد حد لإدراكنا وفهمنا، أو ربما المفاهيم المسبقة.”

أومأ لونغ شي يا بارتياح. كان تعليم التلميذ الذكي بالتأكيد مهمة ممتعة.

“جيد جدا. حسنًا، أخبرني الآن عن تجربتك وفهمك لمهارة حالة التغيير الشيطاني هذه.” اختفت شفرة الرياح في كف لونغ شي يا على الفور، كما لو أن هذا الشيء الصغير الذي كان يمتلك القوة المرعبة لتسوية تل بأكمله لم يكن موجودًا في المقام الأول.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال “إن حالة التغيير الشيطاني تنشأ من اتحاد قوة سلالة الدم والسمة الشيطانية، يتم تحفيز الجسم بواسطة السمة الشيطانية للطاقة السماوية، مما يستحضر ويطلق بعض القوة غير المعروفة في سلالتي… من هناك يقوي جسم المستخدم على الفور. القوة والدفاع والهجوم… يتم رفع كل سمة تقريبًا بشكل كبير، حتى حواسي تصبح أكثر حدة. أيضًا، أنا قادر على استخدام هالة سلالة الدم لتخويف بعض الوحوش السماوية الأضعف. بمجرد وصولي إلى حالة التغيير الشيطاني، يمكنني دائمًا إطلاق العنان لمائة وعشرين بالمائة من قوتي في القتال؛ في نفس الوقت، يبدو أن كل مهارات السمة الشيطانية ومهارات السمة المظلمة لديّ بعض القوة الإضافية لهم. على سبيل المثال، لديّ البرق الإلهي الشيطاني المظلم… بمستوى تدريبي الحالي، لا يمكنني استخدامه فعليًا إلا بأقصى تأثير عندما أكون في حالة التغيير الشيطاني “.

لم يقم لونغ شي يا حتى بإغماض جفنه بينما واصل “حسنًا، إذن من بين كل القدرات التي ذكرتها التي توفرها حالة التغيير الشيطاني، ما هي الأهم؟”

تفاجأ تشو وي تشينغ، وللحظة، كان في حيرة من أمره. من وجهة نظره، كانت كل القوى التي منحتها له حالة التغيير الشيطاني مهمة للغاية. عندما استخدم حالة التغيير الشيطاني في قتال حقيقي، حتى دون التفكير في مهاراته القوية وليقته البدنية القوية، فقد مكنته بالفعل من القتال بشكل متساوٍ ضد خصم بجوهرة سماوية أخرى. كان هذا يعني، يمكن القول إن حالة التغيير الشيطاني تمنحه قيمة إضافية من الجوهرة السماوية من القوة، فقط بدون المهارة الإضافية. تكملة لسماته الست، مجموعته الواسعة من المهارات القوية والمعدات الأسطورية المدمجة… كان هذا هو السبب في تمكنه من هزيمة العديد من الأعداء بمستوى أعلى منه. بالطبع، الكثير منه كان أيضًا بسبب الحظ والاستخفاف، كان بلا شك أن مهاراته الفريدة والغريبة وحالة التغيير الشيطاني كانت جميعها عاملاً رئيسياً في تلك الانتصارات.

ومع ذلك، إذا كان عليه حقًا أن يقيم جميع القدرات المختلفة التي منحتها له حالة التغيير الشيطاني، وأن يذكر أيها كان أكثر فائدة، فهو حقًا غير قادر على القيام بذلك. حتى الدليل الشيطاني لطائفة الشيطان السماوي لم يذكر أي شيء عن مثل هذا الشيء.

“أنت غير قادر على تحديد ذلك بشكل صحيح؟” استمر لونغ شي يا بشكل رسمي بعد توقف. “تذكر هذا بعناية. إن الدفعة الأكثر أهمية التي تمنحها لك حالة التغيير الشيطاني ليست القوة الواضحة أو الدفاع أو حتى ما تمنحه لمهاراتك الشيطانية أو الظلام. إنه الإدراك الحسي وتعزيزه.”

“الإدراك؟” كان تشو وي تشينغ متفاجئًا. لم يكن يتوقع حقًا أن تكون الإجابة على هذا النحو من التفكير.

أومأ لونغ شي يا برأسه وقال بجدية “هذا صحيح. الإدراك، أو حواسك. فكر في الوراء بالتفصيل، عندما تدخل حالة التغيير الشيطاني، عندما تواجه أعدائك، ألا يمكنك التركيز بشكل أفضل والاستشعار بسهولة بالتغييرات في أنماط هجوم عدوك وحركاته؟ أيضًا، سيطرتك على جسمك وطاقتك ومهاراتك، فهي أكثر وضوحًا. أخيرًا، ستكون قادرًا بشكل أفضل على العثور على أي نقاط ضعف في أعدائك، خاصة بين استخدام المهارة والتوافق. “

فكر تشو وي تشينغ للحظة، قبل أن يدرك أن كل هذا كان صحيحًا.

ضحك لونغ شي يا ببرود وقال “السبب الحقيقي الذي يجعل الأراضي القديسة الأربع الكبرى تميز ضد طائفة الشيطان السماوي هو هذا الإدراك الجليدي. كل ما أذكره سيسمح للإنسان أن يكون دائمًا قادرًا على استخدام قدراته بنسبة مئة وعشرين بالمائة، لتقليل فرص ارتكاب الأخطاء ومع ذلك الاستفادة من أخطاء أعدائك. هذا ليس شيئًا يمكن أن تجلبه لك القوة، أو الدفاع أو الهجوم أو المهارات. وهذا ما نطلق عليه “الإدراك الجليدي “، والقوة الحقيقية التي يجلبها…”

“في هذه الحالة من “الإدراك الجليدي”، لن يتحسن حكمك على قوة كلا الجانبين فحسب، بل سيساعدك أيضًا في اختيار واستخدام المهارات التي يجب استخدامها، والحكم على ساحة المعركة والوضوح في محيطك وكل ما يحدث في وقت واحد. حتى لو سقطت في وعيك، فلا يزال من الممكن استخدام قوتك الشخصية دون وعي بكامل قوتها. ومع ذلك، في استخدامك السابق لحالة التغيير الشيطاني، يمكن القول إنك أهملت قليلاً هذه الأداة الأكثر أهمية التي قدمتها، وعلى هذا النحو لم تستخدم بشكل كامل حالة التغيير الشيطاني. “

صدم قلب تشو وي تشينغ بفكرة، وقال “لقد سمحت لي طائفة الشيطان السماوي ذات مرة بقراءة دليلهم الشيطاني لمحاولة جعلي إلى جانبهم… ومع ذلك، لم يكن هناك أي ذكر لهذا على الإطلاق في هذا الدليل الشيطاني. “

ضحك لونغ شي يا بحرارة وقال “القوة الحقيقية لـ ” الإدراك الجليدي “، وكيفية تحسينه… هذا هو السر الأساسي المطلق لطائفة الشيطان السماوي بأكملها. ما لم تنضم إليهم بالفعل وتصبح جزءًا من أعضائهم الأساسيين، كيف يمكنهم الكشف عن ذلك لك؟ على الرغم من أن طائفة الشيطان السماوي هي الأضعف من بين الأراضي الخمس الكبرى المقدسة، إلا أن أياً من الأربعة الآخرين لن يقلل من شأنهم. في طائفة الشيطان السماوي، قد لا يكون هناك العديد من الأعضاء الذين لديهم بالفعل القدرة على استخدام حالة التغيير الشيطاني، على الأكثر أكثر من عشرين شخصًا. من بين هؤلاء، ربما يكون هناك ستة أو سبعة فقط وصلوا إلى مرحلة الملك السماوي أو أعلى. ومع ذلك، مع هذه القوى القليلة القادرة على الدخول في حالة التغيير الشيطاني، حتى لو واجهوا أباطرة سماويين عاديين، فلا يزال بإمكانهم الاحتفاظ بأمبراطورهم. وفقًا للتفكير التقليدي، تتطلب الأراضي المقدسة العظيمة واحدًا على الأقل من قوة مرحلة الإمبراطور السماوي لعقد الحصن، ومع ذلك فإن الطائفة الشيطانية السماوية ليس لديها واحدة، وحتى سيد طائفتهم في المستوى الأقصى لمرحلة الملك السماوي. ومع ذلك، حتى لو كنت سأواجهه، إذا خرج بكل شيء دون أن يهتم بحياته، على الرغم من أنه لن يكون قادرًا على هزيمتي بسهولة، إذا أردت قتله، فستكون لديه فرصة بنسبة 40 بالمائة جرني إلى الجحيم معه… هل تعرف كم هذا مرعب… ما مدى اتساع الفجوة بين الحد الأقصى لمرحلة الملك السماوي والحد الأقصى لمرحلة الإمبراطور السماوي؟ يمكنني أن أخبرك بدقة أن الفرق بين الاثنين يشبه تمامًا الفجوة بينك حاليًا مع قوة مرحلة الملك السماوي. من مرحلة الملك السماوي فصاعدًا، كل مرحلة صغيرة هي زيادة كبيرة في القوة، ناهيك عن المرحلة الكبيرة. في مثل هذا الظرف، لكي تمكّنه حالة التغيير الشيطاني من سد تلك الفجوة إلى حد ما، يمكنك أن تتخيل مدى رعب ذلك… ولماذا تخشى الأراضي الأربعة الأخرى من طائفة الشيطان السماوي.”

في هذه اللحظة، شعر تشو وي تشينغ بأنه محظوظ بشكل لا يصدق في قلبه، ليس لأنه كان لديه حالة التغيير الشيطاني، ولكن لأنه كان لديه معلم مثل لونغ شي يا. لقد كان شعورًا جيدًا أن يكون لديك معلم يعلمه ويوجهه إلى الطريق الصحيح، مما يسمح له بالامتناع عن ارتكاب الأخطاء.

“معلم إذن كيف يمكنني إستخدام” الإدراك الجليدي “؟ كيف أحضر حالة التغيير الشيطاني إلى الحد الأقصى؟ “

صمت لونغ شي يا للحظة عندما بدأ في التفكير، قبل أن يقول “ذات مرة تبارزت مع سيد طائفة الشيطان السماوي وهزمته. ومع ذلك، فقد منحتني الفرصة لأشهد القوة القصوى لحالة التغيير الشيطاني… التي لا تتمتع بحالة تغيير شيطاني… “

“ماذا ؟!” اتسعت عيون تشو وي تشينغ، وفكه منفتح. لقد أذهله هذا الجواب حقًا.

قال لونغ شي يا “ما أعنيه بعدم وجود حالة التغيير الشيطاني، يمكن أن يطلق عليه أيضًا حالة التغيير الشيطاني الدائمة. وهذا يعني أنه عندما يقوم المرء بتدريب حالة التغيير الشيطاني إلى أقصى حد، فلن يكون لديك أي تغيير ظاهريًا، لكن جسمك يكون بالفعل في حالة التغيير الشيطاني بشكل دائم.” “هذا هو المستوى الأقصى الحقيقي لحالة التغيير الشيطاني، ولكن بالنسبة لكيفية الوصول إليها، أخشى أن الأعضاء الأساسيين في طائفة الشيطان السماوي فقط يعرفون ذلك. ربما، هذا شيء عليك أن تتعثر في طريقك لمعرفة… أو ربما عندما تصل إلى مرحلة الملك السماوي، ستكون قادرًا على الشعور ببعض الأدلة والآثار حول كيفية حدوث ذلك. ومع ذلك، فإن الارتباط بين المستوى الأقصى لحالة التغيير الشيطاني و “الإدراك الجليدي” هو فقط في إدامته إلى الأبد.

“ما يحدد قوة إدراكنا وحواسنا هو في الواقع قوتنا العقلية والروحية. إن “الإدراك الجليدي” لحالة التغيير الشيطاني هو في الواقع مجرد استخدام لجسدك لتقوية روحك وزيادة تصوراتك الحسية. على هذا النحو، لتحسين “الإدراك الجليدي”، ينصب التركيز الرئيسي على زيادة طاقتك الروحية. من بين السمات المقدسة الأربعة، الوقت، الروح، الإلهية والشيطانية، ليس لدي حتى واحدة، لكن في الواقع لديك اثنتان منها! أفضل طريقة لتدريب طاقتك الروحية هي البقاء في مركز مجال القوة الروحية، والتعرض للضرب المستمر من قبل قوى الطاقة الروحية الخارجية، من الضعيف إلى القوي، واستخدام هذا التحفيز الخارجي باستمرار للسماح لطاقتك الروحية بالنمو.”

في هذه المرحلة، لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يسأل “سيد، في هذه الحالة، نمور الروح الإلهية السماوية لجبل الثلج السماوي، لديهم السمات المقدسة، السمات الإلهية والروحانية. ألا يعني هذا أن إدراكهم الحسي قوي للغاية أيضًا؟ لن يكونوا أضعف من حالة التغيير الشيطاني في هذه الحالة، أليس كذلك؟ “

قال لونغ شي يا بلمحة من المفاجأة في صوته. “ليس سيئًا، أيها الوغد الصغير، حتى أنك تعرف عن نمر الروح الإلهي السماوي، أنت تعرف الكثير جدًا لمستواك! في الواقع، كنت على وشك القول إنه إذا كنت ترغب في تحسين طاقتك الروحية، فستحتاج بالفعل إلى صعود جبل السماء الجليدي. لقد قاتلت عدة مرات مع ذلك الزميل العجوز على جبل الثلج السماوي، ونمت صداقة طفيفة من ذلك. بالنسبة لسؤالك، هذا سؤال جيد بالفعل. تخمينك صحيح، نمور الروح الإلهية السماوية في جبل الثلج السماوي لديهم أيضًا تصورات قوية للغاية. ومع ذلك، فقد تم تحسين إدراكهم من خلال مجال القوة الروحية، ويمكنهم استخدام تلك الحواس الممتدة لتفعيل هجماتهم. من ناحية أخرى، إن “الإدراك الجليدي” لحالة التغيير الشيطاني هو أكثر نحو دور داعم يشبه التأثير السلبي أكثر من الدور النشط. العبارة الرئيسية هي كلمة “الجليدي”، لتكون في أهدأ حالة برودة للاستفادة من حواس المرء. يمكن القول إن كلاهما له فوائد ومزايا خاصة بهما مقارنة بالآخر. بعد كل شيء، السمة الإلهية هي أيضًا سمة مقدسة. “

ألقى تشو وي تشينغ نظرة مريرة على وجهه “أشك في أنه يمكنني بالفعل صعود جبل الثلج السماوي للتدرب بشكل صحيح…” وبينما كان يتحدث هذه الكلمات، فكر فجأة في تيان اير، في تلك الليلة، ورفرف قلبه. ومع ذلك، كان يعلم جيدًا أنه بفضل قوته الحالية، لم يكن لديه المؤهل لصعود جبل الثلج السماوي للبحث عن تيان إير.

ضحك لونغ شي يا بحرارة وقال “حسنًا، هناك طريقة أخرى أبسط لتدريب” الإدراك الجليدي “، لكنها في نفس الوقت أقل كفاءة وأبطأ كثيرًا. أي أنك تحافظ باستمرار على حالة التغيير الشيطاني، لتشعر وتختبر باستمرار “الإدراك الجليدي” أثناء وجودك في تلك الحالة وجميع التعقيدات المختلفة، وتتعلم كل ما تستطيع عنه. في الوقت نفسه، عندما تتدرب بشكل طبيعي، يمكنك القيام بذلك أثناء وجودك في حالة التغيير الشيطاني، لأطول فترة ممكنة.”

—————

“تنقسم فنون التلاعب بالمهارات الستة الخاصة بي إلى عدة مراحل تحصيل كبيرة. الأولى هو التقليد، هذا هو الذي بالكاد بدأت فيه. الحالة الثانية هي الضغط، لذلك بدأت أيضًا في تعلم الأساس. ومع ذلك، لم يكن تعلمك بطريقة منظمة وتدريجية، وهذا ليس بالشيء الجيد. على هذا النحو، أحتاج منك التركيز على التدريب على مرحلة المحاكاة إلى أقصى حد في الوقت التالي عندما تتدرب معي. خطوتك الأولى هي رفع التقليد الخاص بك إلى الحد الأقصى المطلق. وهذا يعني، مهما كانت مرحلة التدريب الخاصة بك، يجب أن تكون قادرًا على محاكاة جميع مهارات سماتك التي يمكن لمرحلة التدريب الخاصة بك التعامل معها، وأن تكون قادرًا على التبادل بحرية.”

قال تشو وي تشينغ “سيدي، ما هي حالات التحصيل الأخرى وراء ذلك الحين؟”

قال لونغ شيع “التقليد، الضغط، بعد ذلك التحكم. بمجرد ضغط تلك المهارات التي تحاكيها، تزداد قوتها بشكل طبيعي بشكل كبير، كما يزداد تصنيفها بالنجوم. عند هذه النقطة، سيكون الاختبار الرئيسي لتحكمك في مهاراتك. بالمقارنة مع المهارات المخزنة، فإن محاكاة المهارات لها متطلبات أكبر بكثير في سيطرتك، ليس فقط أثناء المحاكاة، ولكن أيضًا حقيقة أنك عندما تهاجم، تحتاج إلى جعل هذه المهارات امتدادًا لجسمك. إذا كنت قادرًا على الوصول إلى مراحل التحصيل الثالثة هذه، فسيتم اعتبار أنك تتمتع بالخطوة الأولى للنجاح في فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. ستكون المرحلة التالية هي مرحلة التحصيل الرابعة، التسامي والتطور، وهذا أكثر تعقيدًا ويتضمن العديد من الألغاز العميقة. على مستوى السطح

“بالنسبة لأولئك منا في مرحلة الإمبراطور السماوي، في الحقيقة نحن لا نستخدم العديد من المهارات، فقط القليل منها. ومع ذلك، فإن كل واحد من أولئك الذين يتمتعون بخبرة عالية ومتمرسين جيدًا، مع عدد لا يحصى من الاحتمالات والتغييرات التي لا تعد ولا تحصى. بعد كل شيء، بغض النظر عن عدد المهارات التي لديك، إذا كنت تواجه قوة، فما الفائدة إذا لم تكن لديك الفرصة لاستخدامها جميعًا؟ على هذا النحو، عندما يتعلق الأمر بمرحلة الملك السماوي وما بعدها، فإن أعظم طموح لجميع المهارات هو أن يتم تمثيلها على الفور. ببساطة، لنفترض أننا في مستويات متساوية ولديك مهارة من الدرجة الإلهية السماوية، لكن لدي فقط مهارة مصنفة بخمس نجوم. ومع ذلك، عندما نقاتل، أستخدم مهارتي لقتلك على الفور، ما هو الهدف من مهارتك من الطبقة الإلهية السماوية إذن؟ هذا هو السبب في الوصول إلى مستوى معين من الطاقة، ستسعى القوى الحقيقية إلى زيادة قوة المهارات مع فرضية أنه يجب أن يتم تمثيلها على الفور. في معركة ضد مثل هؤلاء المتساوين، ليس فقط التحكم في المهارات الخاصة بك أمرًا في غاية الأهمية، والتحكم في ساحة المعركة والسيطرة على خصومك في عدم السماح لهم بجمع القوة وإطلاق العنان للنوبات. كل هذا ضروري.”

بدون شك، كل ما كان يصفه لونغ شي يا هو فتح عالم جديد تمامًا لـ تشو وي تشينغ، مما يمنحه تنويرًا مفاجئًا نحو مستقبله، لمعرفة الطريق نحو أن يكون قوة حقيقية في المستقبل والاتجاه الذي يجب أن يسلكه تدريبه.

“يا معلم، ماذا ننتظر إذن؟ من فضلك ابدأ في إرشادي الآن. ماذا عن هذا، سوف أتعلم وأمارس فنون التلاعب بالمهارات الستة النهائية الخاصة بك تحت إرشادك مع الحفاظ على حالة التغيير الشيطاني. بهذه الطريقة، لا يمكنني اكتساب الخبرة في فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة فحسب، بل ستساعد زيادة الحواس أيضًا في هذا العامل. في الوقت نفسه، يمكنني أيضًا أن أتدرب في حالة التغيير الشيطاني و “الإدراك الجليدي”. طالما أنني أضع في اعتباري وأتذكر جميع التغييرات المختلفة لفنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة أثناء تواجدي في حالة التغيير الشيطاني، فسيساعدني ذلك أيضًا على تحسين استخدامي العادي خارجها. “

ضحك لونغ شي يا بحرارة وقال “جيد جدًا، أنت طالب واعد حقًا. هذا هو بالضبط ما كنت على وشك أن أطلبه منك. سيكون وقت راحتك عندما لا تكون طاقتك السماوية كافية للحفاظ على حالة التغيير الشيطاني، ويمكنك التأمل والتعافي خلال تلك الفترة.”

“نعم!”

بدأ لونغ شي يا رسميًا في التدريس وتوجيه تشو وي تشينغ في تدريبه. أما بالنسبة لتدريب جنود الكتيبة منقطعة النظير، فقد تركت إلى شانغوان فاي اير و وي فنغ والرماة الإلهيين السبعة من وحدة القوس السماوي.

كلما قام بتدريس تشو وي تشينغ شخصيًا، أدرك لونغ شي يا مدى رعب الموهبة الفطرية لتلميذه الشاب. ربما، من حيث التنسيق والتحكم الذاتي، لم يكن تشو وي تشينغ هو الأعظم. ومع ذلك، كان عقله أعظم سلاح له. طالما قدم لونغ شي يا بعض المؤشرات البسيطة، فقد كان دائمًا قادرًا على فهمها واستخلاص الاستنتاجات للعديد من الخطوات المستقبلية، والأهم من ذلك، أنه قادر على الاستفادة منها في الممارسة الفعلية، وإيجاد أبسط طريقة لتنفيذ الدروس في تدريبه.

الشيء المدهش التالي بالنسبة إلى لونغ شي يا هو السرعة المطلقة في تعافي تشو وي تشينغ. بحلول هذا الوقت، كانت تقنية الإله الخالد الخاصة به قد وصلت إلى المرحلة التاسعة عشرة، مع تسعة عشر دوامة طاقة من نقاط الوخز بالإبر المميتة التي تدور وتسحب الطاقة بكامل طاقتها، مما يتسبب في استعادة طاقته السماوية بسرعات مجنونة تتجاوز بكثير أي سيد جوهرة سماوي متساوي معه في القوة، أو حتى أبعد من ذلك. بعد أن تم إنفاق كل طاقته السماوية، بالكاد استغرق الأمر خمس عشرة دقيقة حتى يتعافى تمامًا مرة أخرى. في الوقت نفسه، بدأ في التدرب على الحد الأقصى من حالة التغيير الشيطاني، للحفاظ على “الإدراك الجليدي” مع تقليل نفقات الطاقة الأخرى بشكل متحفظ.

قد يبدو الأمر معقدًا، ولكن في الحقيقة، ما فعله تشو وي تشينغ هو تقليل الدفعة الجسدية التي جلبتها حالة التغيير الشيطاني إلى جسده. مع هذا التخفيض، قلل أيضًا بشكل كبير من الخسائر التي لحقت بطاقته السماوية.

مثل هذا الابتكار سمح له بالحفاظ على حالة التغيير الشيطاني “الجديدة” لمدة ساعة تقريبًا، حتى في مرحلته التاسعة عشرة من الطاقة السماوية. كان هذا العمل الفذ حقًا خارج التوقعات الأصلية لـ لونغ شي يا.

في الوقت نفسه، مع النصائح الشخصية لـ لونغ شي يا ومساعدة “الإدراك الجليدي ” لحالة التغيير الشيطاني، تحسن تدريب تشو وي تشينغ في فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة أيضًا على قدم وساق، حيث اتخذ خطوات كبيرة في كل يوم.

في غمضة عين مر أسبوع.

تمامًا كما انغمس تشو وي تشينغ في فرحة التحسين المستمر، تفاجأ بخبر سار آخر انتقل إليه. تم إرسال الكتائب الفاسدة الأخرى من الجيوش الشمالية الأخرى إليه، حيث قاد شين جي شخصيًا الرجال لمرافقتهم إلى الكتيبة منقطعة النظير. كان العدد الإجمالي لهم حوالي ثلاثة آلاف وسبعمائة رجل، أرسلت القيادة المركزية الشمالية منهم ما يقرب من ألفي رجل. بعد كل شيء، كانت القيادة الشمالية المركزية هي أكبر جيش في الشمال بأكمله، وهو ما يعادل تقريبًا جيوش الشمال الغربي والشمال الشرقي مجتمعين.

مع وصول الدفعة الجديدة من الجنود الفاسدين، جاءت شانغوان فاي اير لتسأل تشو وي تشينغ كيف كان عليهم التعامل معهم.

كان ثلاثة آلاف وسبعمائة رجل قد تجاوزوا بالفعل التوقعات الأصلية لـ تشو وي تشينغ، ودعا على الفور إلى اجتماع للطبقات العليا من الكتيبة منقطعة النظير لمناقشة خططهم الإضافية.

كانت الدرجة العليا من الكتيبة منقطعة النظير لا تزال هي القلة الأصلية، على الرغم من الرماة السماويين السبعة في وحدة القوس السماوي، حضر هوا فنغ فقط. إلى جانب ذلك، كان هناك لين تيان آو وشانغوان فاي اير و وي فنغ وعشرة قادة آخرين للسرايا. حاليًا، تم تجميعهم جميعًا في خيمة قائد الكتيبة الكبيرة تشو وي تشينغ.

في الوقت الحالي، كان كل منهم يشعر بسعادة غامرة على وجوههم. بعد كل شيء، يمكن الآن للكتيبة منقطعة النظير رفع رؤوسهم عالياً بعد المطاردة السابقة للفوج السادس عشر. منذ تلك الحادثة، لم يجرؤ أحد على المجيء لإثارة المتاعب لهم، وحتى جميع طلباتهم للإمدادات أضاءت بسهولة باللون الأخضر دون أي مشاكل.

الآن بعد أن وصل ثلاثة آلاف وسبعمائة من الدم الطازج إلى صفوفهم، سيكون ذلك بلا شك دفعة كبيرة للكتيبة منقطعة النظير.

في ذلك اليوم، أحضر شين جي شين بو لرؤية سيدهم ووالدهم بالتبني، نائب قائد جيوش الشمال الغربي بأكملها. ومع ذلك، فإن هذا الرجل العجوز الحكيم وبعيد النظر لم يجلبهم لتقديم اعتذار أو محاولة لتهدئة الأمور. كان يعلم أن مثل هذه الأعمال المتأخرة لن يكون لها أي تأثير كبير. وبدلاً من ذلك، دفع لجيوش الشمال الشرقي والشمال الأوسط للإسراع في عملية إرسال الكتائب الفاسدة الخاصة بهم بمرافقة قوية. في الواقع، كان مطلوبًا وجود مرافقة قوية للقيام بذلك؛ وإلا ماذا لو بدأ هؤلاء الأشرار في إثارة المتاعب أو هربوا ؟

بلا شك، كان هذا هو أكثر ما تطلبه الكتيبة منقطعة النظير الآن، وكان بذل المزيد من الجهد في إنجاز هذه المهام أكثر فائدة بكثير من مجرد اعتذار. كانت الأفعال أعلى صوتًا من الكلمات، وتم تمثيل ذلك أيضًا من خلال إرسال الأجور والمخصصات بشكل خاص. أما الإمدادات التي تطلبها وتطلبها الكتيبة منقطعة النظير، فطالما كان لدى قيادة الجيش الشمالي الغربي إمدادات كافية، فإنها ستوافق عليها وترسلها دون تأخير.

في الواقع، بالنظر إلى وصف تشو وي تشينغ للمعركة، تم العثور على الجثث المتبقية لفوج الذئب السريع بسرعة، مما يثبت لـ شين جي والآخرين قوة لونغ شي يا. في الوقت نفسه، أعطتهم أيضًا انطباعًا خاطئًا بأن قصر قبة السماء كان يخطط للقيام بخطوة في حروب الحدود، ونتيجة لذلك لم يترددوا في تقديم دعمهم الكامل للكتيبة منقطعة النظير.

“قائد الكتيبة، بمجرد أن تكسب كتيبتنا منقطعة النظير هؤلاء الرجال الجدد، سيكون لدينا قوة ما يقرب من نصف فوج كامل بالفعل. ها ها ها ها.” أحد أقوى قادة السرايا، سيد الجوهرة المادية بثمانية جواهر والمعروف باسم “الماموث” صرخ بحماس.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال “يجب أن تخطط إلى أي مدى ستنمو سريتك بشكل صحيح؟”

ابتسم الماموث وقال “هيه هيه، بوس، كما تعلم، نظرًا لأن مجموعتنا الأولى تتكون أساسًا من القوات الجوية، فنحن النخبة حتى بين كتيبتنا التي لا نظير لها. إذا كان هناك أي زملاء من ذوي الجودة العالية، فيجب أن تمنحنا الأولوية للاستيلاء عليهم! “

وبطبيعة الحال، فإن قادة السرايا الآخرين لن يأخذوا هذا الاستلقاء، وانفجرت الخيمة في الجدل حيث حاولوا جميعًا “انتزاع” أفضل المواهب الواردة.

“حسنًا، يكفي، الجميع أسكتو. أولاً، السرية الثانية والثالثة، لديكم بالفعل الكثير من جنود القوات الجوية، ويمكن القول إن أفضل المحاربين معي هم ثلاثة معك، لماذا لا تزال تحاول الخطف من الآخرين؟ هدفي هو جعل الكتيبة منقطعة النظير بأكملها قوية، دون أي ضعف. نائب القائد وي فنغ، أنت تسجل هذا وتدون ملاحظة، هناك بعض الأشياء التي أحتاج إلى إزعاجك لتنسيقها وترتيبها.”

“نعم سيدي.” نظر وي فنغ قليلاً في قادة السرايا الصاخبين قبل إلقاء التحية العسكرية المناسبة تجاه تشو وي تشينغ.

قال تشو وي تشينغ رسميًا “أول شيء هو الحصول على إحصاء دقيق للرجال، والحصول على جميع التفاصيل الجديدة الثلاثة آلاف وسبعمائة منهم. كم عدد جواهر الجواهر العنصرية أو المادية أو الأولية أو السماوية، وما هو مستوى تدريبهم، وكم عدد الطاقة السماوية، وما هي جميع مراحل طاقتهم السماوية، وصولاً إلى سماتهم وما إلى ذلك… كل ذلك بالتفصيل وتسجيله. إذا لم يكن لديهم حتى الطاقة السماوية، ارفضهم مرة أخرى حتى يتعامل معهم قائد الفيلق شين جي.”

أومأ وي فنغ برأسه وقال “أولئك الذين ليس لديهم أي طاقة سماوية على الإطلاق من المرجح أن يكونوا أقلية. بعد كل شيء، في الحدود الشمالية، بغض النظر عن الكتيبة الفاسدة التابعة للجيش يجب أن تكون في ظروف مماثلة. أولئك الذين لا يثقون في أنفسهم لن يجرؤوا أبدًا على إحداث مشاكل في الجيش، وبالتالي لن ينتهي بهم الأمر في الكتيبة الفاسدة. لقد بدأت بالفعل عملية التسجيل لدينا.”

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال “إذا واجهتنا أي مشكلة، دع كبيرة المدربين فاي اير ترافقك. القوة المطلقة هي الحقيقة المطلقة. فاي اير، هل هذا مناسب لك؟ “

نظرت إليه شانغوان فاي اير، ثم قالت بشكل سلبي “سيكون من الجيد رؤية دم جديد بجلد مثير للحكة، أنا أستمتع حقًا بمعالجة مثل هذه الأمراض”.

عند سماع ذلك، أعطت الخيمة بأكملها ارتعاشًا جماعيًا لا إراديًا، باستثناء هوا فنغ ولين تيان أو. فجأة هدأ قادة السرايا. كان من الواضح أن جميعهم قد “عولجوا” بمثل هذا من قبل.

تابع وي فنغ “الآن، أكبر مشكلة هي أنه مع وجود أكثر من ثلاثة آلاف رجل هنا، هناك بالتأكيد الكثير من المشاغبين الجدد الذين يعانون من مشاكل في السلوك. الأهم من ذلك، أن بعضهم يتمتع بقوة جيدة أيضًا… لولا حقيقة أن الفيلق السابع قد وضع فوجين حول معسكرهم المؤقت لحراستهم، فربما نشأت بعض المشاكل الخطيرة بالفعل. نحن بحاجة إلى أن نكون قادرين على التعامل مع ذلك في أقرب وقت ممكن.”

الفصل 457 [الفصل اليومي] *Sou* [تبا للكاتب ،جمع 3 فصول في فصل] ومع ذلك، لم يمض وقت طويل قبل مفاجأة لونغ شي يا و دوان تيان لانغ. بسبب القدرات الهجومية المطلقة والقوة القاتلة لرماة الكتيبة منقطعة النظير. عند رؤية صف تلو صف من الأقواس المدمجة يطلقون الأسهم بسرعة البرق، كيف يمكن أن لا يفهم لونغ شي يا أن كل من الألف جندي تقريبًا من الكتيبة منقطعة النظير كانوا جميعًا سادة الجواهر! بالنسبة لقوة الإمبراطور السماوي مثله، لم يكن سيد الجوهرة العادي شيئًا تقريبًا، تمامًا مثل الشخص العادي، مجرد نملة عند مقارنته به. ومع ذلك، مع أكثر من ألف سيد جوهرة عاديين مجتمعين معًا، كانت القوى المشتركة الهائلة التي يمكن أن يقدموها في الخطط مذهلة بالتأكيد. كانت أمطار السهام التي كانوا يمطرونها على فوج الذئب السريع دليلًا على ذلك بالفعل. المفاجأة التالية التي جاءت لهم من التكتيكات المستخدمة. خندق النيران الذي تم إعداده وقادر على صد هجوم العدو بكفاءة أثناء إنزال حشود الضباط. ضراوة تشو وي تشينغ وكيف تمكن بالفعل من منع سيد تسعة جواهر… كل ذلك كان خارج توقعات لونغ شي يا تمامًا. في الأصل، لم يعجبه حقًا حقيقة أن تشو وي تشينغ قد خزن الكثير من المهارات، ولكن عندما رأى حقًا تشو وي تشينغ في العمل بقوته الكاملة، عندها فقط أدرك ذلك بمساعدة حالة التغيير الشيطاني وحالته الخاصة. الاستخدام والتكامل المتوافق، كان تشو وي تشينغ قادرًا على الاستفادة الكاملة من ميزاته العديدة. باستخدام تقليل خصمه من شأنه، تمكن من تحقيق المفاجأة وإطلاق العنان لقوته الأعظم في فترة قصيرة من الزمن. حتى في تلك المرحلة، كان لونغ شي يا لا يزال يعتقد أن الكتيبة منقطعة النظير لن تنجح في النهاية. بعد كل شيء، لا يزال عدد جنود فرسان الذئاب يزيد عن ثمانية آلاف وبدأوا في السير حول خنادق النار. بمجرد وصولهم إلى نطاق المشاجرة، حتى لو كان جميع جنود الكتيبة منقطعة النظير هم سادة الجواهر، فقد كانوا في الغالب في مستوى جوهرة واحدة ، وربما القليل منهم في مستوى الجوهرتين. في مواجهة جنود الفرسان الذئب الأقوياء، كان من المشكوك فيه أن يتمكنوا من الصمود. ومع ذلك، مرة أخرى، سرعان ما ثبت خطأ لونغ شي يا. عندما رأى ثلاثمائة من جنود الكتيبة منقطعة النظير في السماء، لم يبق في عينيه سوى الصدمة والإعجاب. أي نوع من التفكير الفريد الذي كان يهدف إلى إبراز الإمكانات الكامنة في مثل هذا الجيش! على الفور، عرف لونغ شي يا أن تشو وي تشينغ حصل بالتأكيد على دعم بعض أساتذة المعدات المدمجة، وإلا كيف يمكنه الحصول على العديد من لفائف المعدات المدمجة لإنشاء مثل هذا الجيش. لم تكن قوات الكتيبة منقطعة النظير الجوية وسهامهم ورماحهم عالية الكفاءة في القتل فحسب، بل تمكنوا أيضًا من شراء الوقت الكافي لحلفائهم للتراجع بأمان. في النهاية، لم يجرؤ فوج الذئب السريع على ملاحقتهم واضطر إلى التراجع، ولعق جراحهم بخسارة مرعبة بنسبة أربعين بالمائة. إجمالي النصر. لا يوجد مصطلح آخر يمكن أن يصفها. كان هذا انتصارًا حقيقيًا لم يسمع به من قوة عسكرية كاملة المدى. التكتيكات، الإستراتيجية، القوة الشخصية. في هذه المعركة بأكملها، يمكن القول إن الثلاثة لعبوا أدوارهم الرئيسية الخاصة، وأن الكتيبة الفاسدة قد استفادت من قوتها إلى الكمال، وهزمت خصومهم بطريقة ساحقة. عرف لونغ شي يا من تشو وي تشينغ أنه كان في الحدود الشمالية لمدة نصف عام تقريبًا. في غضون نصف عام، أن تكون قادرًا على تشكيل مثل هذا الجيش وجعله ينمو إلى مثل هذا الارتفاع… إذا تم منحه حقًا الوقت الكافي، فماذا ستصبح هذه الكتيبة منقطعة النظير؟ هل سيصبحون أكثر إثارة للاشمئزاز؟ فجأة، شعر لونغ شي يا كما لو كان لديه شعور جديد بالترقب، وهو شيء لم يشعر به منذ أكثر من عشرات السنين. والأهم من ذلك، أن قائد الكتيبة منقطعة النظير كان تلميذاً له! طوال حياته، كان لونغ شي يا حارسًا وحيدًا، يتعلم ويقاتل ويعيش بمفرده في العالم. ومع ذلك، عندما شاهد الكتيبة منقطعة النظير التابعة لـ تشو وي تشينغ تقاتل معًا في ساحة المعركة، شعر فجأة كما لو أن قيادة فرقة في المعركة كانت في الواقع أمرًا مثيرًا للاهتمام بعد كل شيء. على هذا النحو، لم يمانع في مساعدة تلميذه في تحسين الكتيبة منقطعة النظير وجعلها أقوى. “مع خمسة إلى ستة آلاف رجل فقط، هل سيكون عدد قليل جدا؟ بعد كل شيء، سوف تواجه واحدة من الإمبراطوريات من الدرجة الأولى في البر الرئيسي بأكمله. على الرغم من أن إمبراطورية باي دا لا يمكن مقارنتها بالإمبراطوريات الراقية مثل إمبراطورية تشونغ تيان، إلا أن جيشها لا يزال يضم ما لا يقل عن خمسمائة ألف أو أكثر، ولا يمكن الاستهانة بكمية القوى التي تمتلكها. مع وجود بضعة آلاف من الرجال الذين تخططون لوجودهم، أخشى أن ذلك لا يكفي للقتال ضد إمبراطورية بأكملها من هذا القبيل.” قال لونغ شي يا. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال “إذا كان هدفي هو التغلب عليهم، فهذا بطبيعة الحال ليس كافيًا. ومع ذلك، إذا كنا نحاول فقط إلحاق الضرر بهم وإيذائهم، أشعر أنه أكثر من كافٍ. في الواقع، لديهم الكثير من الرجال، ولكن ما فائدة الفرقة الخشنة بغض النظر عن عددهم؟ بغض النظر عن عدد الأرانب التي تواجه أسدًا بالغًا في أوج قوته، لا يمكنهم قتله. أكبر ميزة لأعدادنا الصغيرة هي سرعتنا وحركاتنا المرنة. لقد رأيت بنفسك بالفعل كيف أن كتيبي منقطع النظير هي أساسًا قتالي بعيد المدى… والسبب الحقيقي الذي أخطط لمنحهم كل الأجنحة المدمجة هو أنه في حالة مواجهة أي أعداء لا يمكننا قتالهم، يمكننا الهروب بسهولة. في الوقت نفسه، يمكننا بسهولة اختيار المكان الذي نريد القتال فيه، والقدرة على تبديل ساحات القتال بإرادتنا. في يوم واحد يمكننا الظهور في أماكن مختلفة للقتال فقط من خلال حركتنا المطلقة. في مثل هذه الحالة، طالما أن إمبراطورية باي دا ليس لديها أي قوات مثلنا، فسيكون من المستحيل عليهم إيقافنا والقضاء علينا.” قال لونغ شي يا “إذن… كيف تخطط لمواصلة تدريب هؤلاء الرجال في المستقبل؟” أجاب تشو وي تشينغ “لقد وعد قائد الفيلق شين جي بالفعل بإرسال بقية الكتائب الفاسدة التابعة للجيش الشمالي، وأنا أقدر أنه سيرفع عددنا الإجمالي إلى أكثر من أربعة آلاف، وربما خمسة آلاف. هذا رقم كافٍ، فقط من خلال حساباتي. ما سيأتي بعد ذلك هو بذل كل الجهود في تشكيلهم ليس في مقاتلين فرديين، ولكن في وحدة كبيرة. أحتاج إلى التأكد من أن جل اهتماماتهم مرتبطة بي، وأيضًا لتحسين قوتهم الشخصية باستمرار. بمجرد أن يصل عملهم الجماعي ومعنوياتهم إلى السرعة، ويكونون قادرين على القتال معًا، فإن تركيزنا الرئيسي سيكون على تحسين القوة الشخصية للجميع. إذا كان في يوم من الأيام، يمكن لجميع جنود كتيبي منقطع النظير الوصول إلى قمة جواهرهم المادية أو العنصرية، فعندئذ يمكنني أن أجتاح أي إمبراطورية بسهولة.” قام لونغ شي يا بفحص تشو وي تشينغ عن كثب للحظة، لكن في عينيه، لم ير لونغ شي يا أي طموح واسع، فقط روح قتالية قوية. في الواقع، لم يكن تشو وي تشينغ رجلاً لديه الكثير من الطموح، لكن كل ما أراد فعله هو إحياء إمبراطوريته. ومع ذلك، شخص مثله، إذا أنجز حقًا ما كان قد شرع للتو في تحقيقه، فربما يصبح أسطورة في حد ذاته… “ “ليتل فاتي ، وفقًا لخطتك، سيدعمك المعلم. في هذا العالم، طالما أنك تجرؤ على التفكير والمحاولة، ستكون هناك دائمًا فرص. من يدري… ربما في غضون بضع عشرات من السنين، ستنشئ الأرض السادسة للأراضي المقدسة العظيمة في البر الرئيسي.” الأرض المقدسة العظيمة؟ عند سماع هذه الكلمات، بدأ تشو وي تشينغ. لم يكن يتوقع أن ينظر إليه معلمه بشدة. عند رؤية وجه لونغ شي يا المبتسم، لم يستطع إلا أن يبتسم ويقول “هيه هيه، يا معلم، إذا كنت سأقوم حقًا بإنشاء الأراضي المقدسة العظيمة الجديدة، فستصبح الأب المؤسس الأكبر! “ها ها ها ها!” ربما لم يقض لونغ شي يا الكثير من الوقت مع تشو وي تشينغ، ولكن بالمقارنة مع العديد من أولئك الذين كانوا معه لفترة طويلة، فقد فهم في الواقع هذا الوغد الصغير جيدًا. “مدحي بهذا الشكل، هل تحاول خداعي مرة أخرى؟ لا تفكر حتى في ذلك! عندما قلت إنني سأدعمك، فهذا معنوي وروحاني وليس ماديًا. أيها الشقي الصغير، لقد أعطيتك ثروتي كلها بالفعل، من الأفضل ألا تتفاخر بها كلها مرة واحدة. قد يكون الحفاظ على جيش ضخم بهذا الأمر مستحيلًا، لكن الحفاظ على خمسة آلاف رجل لبضع عشرات من السنين لا ينبغي أن يكون مشكلة.” شعرت تشو وي تشينغ بالحرج قليلاً، قائلة بنبرة خجولة “المعلم، أنا لا أطلب منك المال، لقد أعطيتني بالفعل أكثر من كافية. ومع ذلك، كما ترون، على الرغم من أن القوة الإجمالية لكتيبة منقطعة النظير لا تزال على ما يرام، إلا أننا نفتقر إلى القوى الحقيقية. الآن، لدي عدد قليل من سادة الجواهر السماوية الذين استيقظوا للتو، لكنهم ما زالوا في مرحلة الجواهر الأولى. ومع ذلك، فإن إمكاناتهم الكامنة ستكون الأعلى بين الكتيبة بأكملها… إذا تمكن المعلم من إعطائهم بعض المؤشرات، فسيستفيدون منها كثيرًا مدى الحياة.” قال لونغ شي يا بسخط “لقد عرفت فقط أنك شقي صغير لن تكون جيدًا. ومع ذلك، على الرغم من أن هؤلاء الرجال هم سادة الجواهر السماوية، إلا أنهم أكبر منك بكثير، ولم يتم إيقاظ جواهرهم السماوية إلا بعد الكثير من الوقت. بالتأكيد ليس هناك أمل بالنسبة لهم لاختراق مرحلة الملك السماوي. هل تحاول أن تجعلني أضيع جهدي؟ “ ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال “فقط بعض المؤشرات البسيطة… حتى لو كنت تريد حقًا تعليمهم بجدية، سأكون الشخص الذي لن يرغب في ذلك! يمكنني أن أكون تلميذًا غيورًا! “ لونغ شي يا لا يسعه إلا أن يضحك على ذلك. “حسنًا، فهمت. مؤشرات بسيطة، هل تحتاجني حقًا؟ ماذا أنت إذن؟ أيضا، هناك فتاة صغيرة من قصر قبة السماء، أنتما أكثر من كافين لتعليمهما.” أثناء حديثه حتى تلك اللحظة، أصبح لونغ شي يا فجأة شديد الخطورة وقال بجدية “أنتظر، هناك شيء واحد يجب أن أحذرك منه. من خلال إنشاء مثل هذا الجيش، ستواجه بالتأكيد مشاكل… هي الغيرة.” “الغيرة؟” إندهش تشو وي تشينغ. “ماذا تقصد يا معلم؟ لماذا الغيرة؟ “ قال لونغ شي يا رسميًا “هل تعرف السبب الحقيقي الذي يجعل طائفة الشيطان السماوي دائمًا تتعرض للتمييز والقمع بشدة من قبل الأراضي المقدسة العظيمة الأخرى؟ هل تعتقد حقًا أن السبب في ذلك هو أنهم غير قادرين على التحكم في حالة التغيير الشيطاني أو أنهم أشرار بطبيعتهم؟ في هذا العالم، هناك قاعدة واحدة تظل ثابتة دائمًا. المنتصرون هم الأخيار والخاسرون هم دائما الجانب الشرير. إذن ماذا لو تميل القوة إلى الجانب الشرير؟ هل يعني ذلك أن الشخص الذي يحمل صفة الشر لا يستطيع أن يفعل الخير؟ أو العكس؟ السبب الحقيقي وراء قمع طائفة الشيطان السماوي دائمًا إلى هذه الدرجة، لدرجة أنهم أصبحوا أضعف من الأراضي المقدسة العظيمة، ولم يتمكنوا أبدًا من تجاوز ذلك… لأن حالة التغيير الشيطاني قوية جدًا وقوية جدًا لدرجة أن جميع الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة الأخرى كانت تشعر بالغيرة منها. ليس غيورين فحسب، بل خائفين أيضًا من نمو طائفة الشيطان السماوي لتتفوق عليهم وتدوسهم تحت أقدامهم.” “هذا المبدأ نفسه يمكن أن ينطبق على منصبك الحالي. من خلال تشكيل جيش كامل من عدة آلاف من خبراء الجواهر… هل تعتقد حقًا أنك لن تثير الخوف والغيرة في قلوب الآخرين؟ بمجرد أن يتخطى رجالك قوة معينة، سيكون من المؤكد أن تثير الغيرة في قلوب البعض الآخر، وسوف تزداد قوة وأقوى. في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط لحل هذه المشكلة.” “ما هي الطريقة؟” عند سماع كلمات لونغ شي يا، سيطر الخوف على قلب تشو وي تشينغ. صدمت كلمات معلمه القلب، وكان يعلم أن هذا كان صوت التجربة وهو يتحدث، وكان هذا شيئًا حقيقيًا للغاية لم يفكر فيه من قبل. أضاء ضوء ساطع في عيون لونغ شي يا وقال “كما يقول المثل، فقط الشخص عديم الفائدة لن يثير الغيرة من الآخرين. هذا الحل بسيط، ولكنه ليس سهلاً. أنت، كقائد وقوة مهيمنة رئيسية في الكتيبة منقطعة النظير… يجب أن تكون قوياً بما يكفي. فقط عندما تصل قوتك الشخصية يومًا ما إلى مستواي أو ما بعده، عندها يمكن أن تصبح كتيبتك منقطعة النظير حقًا أرض مقدسة عظيمة.” ابتسم تشو وي تشينغ وقال “لماذا لا يأخذ السيد زمام المبادرة إذن، ويكون رمز القوة لدينا، ويمكنك أن تكون قائد الأراضي المقدسة العظيمة أيضًا!” نظر لونغ شي يا إلى تلميذه الصغير وهو يعاني من الصداع. “أنت تفكر كثيرا. لقد رأيت بالفعل من خلالك، أيها الشقي الصغير، ليس لديك أي ذرة من الطموح فيك. لولا حقيقة أن منزلك، وإمبراطوريتك، وعائلتك تعرضوا لمثل هذا الشيء الرهيب، لأعتقد أنك على الأكثر ستتدرب بنفسك، ولن تحاول بناء مثل هذه القوة.” حك تشو وي تشينغ رأسه بخجل وقال “كما قال المعلم… على الرغم من أنني أتمنى أن أقوي إمبراطوريتي إلى درجة كافية”. قال لونغ شي يا “حسنًا، أنت تفهم بالفعل جميع المبادئ والمخاطر الأساسية، ولست بحاجة إلى التحدث كثيرًا بعد الآن. السبب في أنني أذكر كل هذا لك هو السماح لك بالعمل بجدية أكبر والتحسين بأسرع ما يمكن. قبل سن الثلاثين، يجب عليك بالتأكيد اختراق مرحلة الملك السماوي. عندها فقط يكون لديك الوقت الكافي للتعامل مع صعوبة التدريب التي ستواجهها بعد الوصول إلى مرحلة الملك السماوي.” وافق تشو وي تشينغ بسرعة. تابع لونغ شي يا “من الآن فصاعدًا، ستتدرب تحت قيادتي لمدة ستة عشر ساعة، وستكون الساعات الثماني المتبقية لك للراحة أو التعامل مع أمور كتيبتك منقطعة النظير.” “ستة عشر ساعة !؟” حدق تشو وي تشينغ في لونغ شي يا بفكه الواسع، معتقدًا أنه كان أكثر من اللازم. بعد كل شيء، لم يكن الأمر مجرد تأمل وتنشئة إذا كان يتعلم من سيده. على الرغم من أنه كان لديه بالفعل خبرة سابقة في مثل هذه أساليب التدريب الصعبة عندما خضع لتدريب ثلاثة آلاف على التهدئة، إلا أن تلك المرة السابقة كانت بسبب إجبار يده. ومع ذلك، يبدو أن معلمه كان يقول إنه سيتعين عليه القيام بذلك من الآن فصاعدًا في المستقبل المنظور. —— تجاهل لونغ شي يا احتجاجاته تمامًا، قائلاً “سنبدأ الآن. اليوم، لنتحدث أولاً عن حالة التغيير الشيطاني.” بدأ تشو وي تشينغ مرة أخرى، هذه المرة بدافع الفضول. لم يكن معلمه يركز على فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، وبدلاً من ذلك ركز على حالة التغيير الشيطاني؟ قال لونغ شي يا “هل تعتقد أن تلاعبك الحالي بمهاراتك المخزنة ليس سيئًا؟” حك تشو وي تشينغ رأسه وابتسم ابتسامة عريضة “لا بأس، أليس كذلك؟” قال لونغ شي يا بشكل سلبي “أيها الشقي الصغير، تذكر كلماتي بوضوح الكبرياء سيتسبب في توقف المرء عن التحسن، بل وحتى التدهور. تذكر هذا، طالما لديك الإرادة، لا يوجد حد لتحسين أي قدرة. شاهد هذا.” كما قال ذلك، قام لونغ شي يا بنقل معصمه، وظهرت شفرة الرياح على راحة يده، متماسكة وصلبة تقريبًا مثل الشفرة الحقيقية. في الوقت نفسه، ظهرت صورة المهارة السماوية الخاصة به. “ما رأيك في شفرة الرياح هذه الخاصة بي؟ هل وصلت بالفعل إلى الحد الأقصى الذي يمكن أن تصل إليه شفرة الرياح؟ “ أومأ تشو وي تشينغ برأسه دون تردد وقال “بالطبع، هذه شفرة رياح يمكن مقارنتها بشكل إيجابي بمهارة من الطبقة الإلهية السماوية.” ابتسم لونغ شي يا بصوت خافت وقال “انظر مرة أخرى”. كما قال ذلك، صُدم تشو وي تشينغ برؤية الضوء الأخضر يتلألأ حول سطح لونغ شي يا، ويلطخ جسده بالكامل باللون الأخضر، ممزوجًا بعدة ومضات من التوهج المعدني. تلمع أيضًا صورة المهارة السماوية فوق رأسه قليلاً ويبدو أنها أصبحت أكثر وضوحًا وأكثر صلابة. إلى جانب التغييرات التي طرأت على جسده، بدأ تغيير شفرة الرياح في راحة يد لونغ شي يا. كانت لا تزال جيدة التكوين ومتينة كما كانت دائمًا، لكنها نمت بسرعة أكبر. في لحظة، تضاعف حجمه تقريبًا. “ماذا عن الان؟ كيف يمكن مقارنة شفرة الرياح هذه بالذي سبقتها؟ ” نظر لونغ شي يا إلى تشو وي تشينغ وسأل. بحلول هذه اللحظة، كيف يمكن أن لا يفهم تشو وي تشينغ ما كان معلمه يحاول نقله. قال باحترام “أنا أفهم الدرس الآن. طالما واصلنا التدريب والممارسة والتحسين، مع دعم الطاقة السماوية الأكبر لها وتحسين التقنية، فلا يوجد حد لأي مهارة. ما يسمى بالحد هو مجرد حد لإدراكنا وفهمنا، أو ربما المفاهيم المسبقة.” أومأ لونغ شي يا بارتياح. كان تعليم التلميذ الذكي بالتأكيد مهمة ممتعة. “جيد جدا. حسنًا، أخبرني الآن عن تجربتك وفهمك لمهارة حالة التغيير الشيطاني هذه.” اختفت شفرة الرياح في كف لونغ شي يا على الفور، كما لو أن هذا الشيء الصغير الذي كان يمتلك القوة المرعبة لتسوية تل بأكمله لم يكن موجودًا في المقام الأول. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال “إن حالة التغيير الشيطاني تنشأ من اتحاد قوة سلالة الدم والسمة الشيطانية، يتم تحفيز الجسم بواسطة السمة الشيطانية للطاقة السماوية، مما يستحضر ويطلق بعض القوة غير المعروفة في سلالتي… من هناك يقوي جسم المستخدم على الفور. القوة والدفاع والهجوم… يتم رفع كل سمة تقريبًا بشكل كبير، حتى حواسي تصبح أكثر حدة. أيضًا، أنا قادر على استخدام هالة سلالة الدم لتخويف بعض الوحوش السماوية الأضعف. بمجرد وصولي إلى حالة التغيير الشيطاني، يمكنني دائمًا إطلاق العنان لمائة وعشرين بالمائة من قوتي في القتال؛ في نفس الوقت، يبدو أن كل مهارات السمة الشيطانية ومهارات السمة المظلمة لديّ بعض القوة الإضافية لهم. على سبيل المثال، لديّ البرق الإلهي الشيطاني المظلم… بمستوى تدريبي الحالي، لا يمكنني استخدامه فعليًا إلا بأقصى تأثير عندما أكون في حالة التغيير الشيطاني “. لم يقم لونغ شي يا حتى بإغماض جفنه بينما واصل “حسنًا، إذن من بين كل القدرات التي ذكرتها التي توفرها حالة التغيير الشيطاني، ما هي الأهم؟” تفاجأ تشو وي تشينغ، وللحظة، كان في حيرة من أمره. من وجهة نظره، كانت كل القوى التي منحتها له حالة التغيير الشيطاني مهمة للغاية. عندما استخدم حالة التغيير الشيطاني في قتال حقيقي، حتى دون التفكير في مهاراته القوية وليقته البدنية القوية، فقد مكنته بالفعل من القتال بشكل متساوٍ ضد خصم بجوهرة سماوية أخرى. كان هذا يعني، يمكن القول إن حالة التغيير الشيطاني تمنحه قيمة إضافية من الجوهرة السماوية من القوة، فقط بدون المهارة الإضافية. تكملة لسماته الست، مجموعته الواسعة من المهارات القوية والمعدات الأسطورية المدمجة… كان هذا هو السبب في تمكنه من هزيمة العديد من الأعداء بمستوى أعلى منه. بالطبع، الكثير منه كان أيضًا بسبب الحظ والاستخفاف، كان بلا شك أن مهاراته الفريدة والغريبة وحالة التغيير الشيطاني كانت جميعها عاملاً رئيسياً في تلك الانتصارات. ومع ذلك، إذا كان عليه حقًا أن يقيم جميع القدرات المختلفة التي منحتها له حالة التغيير الشيطاني، وأن يذكر أيها كان أكثر فائدة، فهو حقًا غير قادر على القيام بذلك. حتى الدليل الشيطاني لطائفة الشيطان السماوي لم يذكر أي شيء عن مثل هذا الشيء. “أنت غير قادر على تحديد ذلك بشكل صحيح؟” استمر لونغ شي يا بشكل رسمي بعد توقف. “تذكر هذا بعناية. إن الدفعة الأكثر أهمية التي تمنحها لك حالة التغيير الشيطاني ليست القوة الواضحة أو الدفاع أو حتى ما تمنحه لمهاراتك الشيطانية أو الظلام. إنه الإدراك الحسي وتعزيزه.” “الإدراك؟” كان تشو وي تشينغ متفاجئًا. لم يكن يتوقع حقًا أن تكون الإجابة على هذا النحو من التفكير. أومأ لونغ شي يا برأسه وقال بجدية “هذا صحيح. الإدراك، أو حواسك. فكر في الوراء بالتفصيل، عندما تدخل حالة التغيير الشيطاني، عندما تواجه أعدائك، ألا يمكنك التركيز بشكل أفضل والاستشعار بسهولة بالتغييرات في أنماط هجوم عدوك وحركاته؟ أيضًا، سيطرتك على جسمك وطاقتك ومهاراتك، فهي أكثر وضوحًا. أخيرًا، ستكون قادرًا بشكل أفضل على العثور على أي نقاط ضعف في أعدائك، خاصة بين استخدام المهارة والتوافق. “ فكر تشو وي تشينغ للحظة، قبل أن يدرك أن كل هذا كان صحيحًا. ضحك لونغ شي يا ببرود وقال “السبب الحقيقي الذي يجعل الأراضي القديسة الأربع الكبرى تميز ضد طائفة الشيطان السماوي هو هذا الإدراك الجليدي. كل ما أذكره سيسمح للإنسان أن يكون دائمًا قادرًا على استخدام قدراته بنسبة مئة وعشرين بالمائة، لتقليل فرص ارتكاب الأخطاء ومع ذلك الاستفادة من أخطاء أعدائك. هذا ليس شيئًا يمكن أن تجلبه لك القوة، أو الدفاع أو الهجوم أو المهارات. وهذا ما نطلق عليه “الإدراك الجليدي “، والقوة الحقيقية التي يجلبها…” “في هذه الحالة من “الإدراك الجليدي”، لن يتحسن حكمك على قوة كلا الجانبين فحسب، بل سيساعدك أيضًا في اختيار واستخدام المهارات التي يجب استخدامها، والحكم على ساحة المعركة والوضوح في محيطك وكل ما يحدث في وقت واحد. حتى لو سقطت في وعيك، فلا يزال من الممكن استخدام قوتك الشخصية دون وعي بكامل قوتها. ومع ذلك، في استخدامك السابق لحالة التغيير الشيطاني، يمكن القول إنك أهملت قليلاً هذه الأداة الأكثر أهمية التي قدمتها، وعلى هذا النحو لم تستخدم بشكل كامل حالة التغيير الشيطاني. “ صدم قلب تشو وي تشينغ بفكرة، وقال “لقد سمحت لي طائفة الشيطان السماوي ذات مرة بقراءة دليلهم الشيطاني لمحاولة جعلي إلى جانبهم… ومع ذلك، لم يكن هناك أي ذكر لهذا على الإطلاق في هذا الدليل الشيطاني. “ ضحك لونغ شي يا بحرارة وقال “القوة الحقيقية لـ ” الإدراك الجليدي “، وكيفية تحسينه… هذا هو السر الأساسي المطلق لطائفة الشيطان السماوي بأكملها. ما لم تنضم إليهم بالفعل وتصبح جزءًا من أعضائهم الأساسيين، كيف يمكنهم الكشف عن ذلك لك؟ على الرغم من أن طائفة الشيطان السماوي هي الأضعف من بين الأراضي الخمس الكبرى المقدسة، إلا أن أياً من الأربعة الآخرين لن يقلل من شأنهم. في طائفة الشيطان السماوي، قد لا يكون هناك العديد من الأعضاء الذين لديهم بالفعل القدرة على استخدام حالة التغيير الشيطاني، على الأكثر أكثر من عشرين شخصًا. من بين هؤلاء، ربما يكون هناك ستة أو سبعة فقط وصلوا إلى مرحلة الملك السماوي أو أعلى. ومع ذلك، مع هذه القوى القليلة القادرة على الدخول في حالة التغيير الشيطاني، حتى لو واجهوا أباطرة سماويين عاديين، فلا يزال بإمكانهم الاحتفاظ بأمبراطورهم. وفقًا للتفكير التقليدي، تتطلب الأراضي المقدسة العظيمة واحدًا على الأقل من قوة مرحلة الإمبراطور السماوي لعقد الحصن، ومع ذلك فإن الطائفة الشيطانية السماوية ليس لديها واحدة، وحتى سيد طائفتهم في المستوى الأقصى لمرحلة الملك السماوي. ومع ذلك، حتى لو كنت سأواجهه، إذا خرج بكل شيء دون أن يهتم بحياته، على الرغم من أنه لن يكون قادرًا على هزيمتي بسهولة، إذا أردت قتله، فستكون لديه فرصة بنسبة 40 بالمائة جرني إلى الجحيم معه… هل تعرف كم هذا مرعب… ما مدى اتساع الفجوة بين الحد الأقصى لمرحلة الملك السماوي والحد الأقصى لمرحلة الإمبراطور السماوي؟ يمكنني أن أخبرك بدقة أن الفرق بين الاثنين يشبه تمامًا الفجوة بينك حاليًا مع قوة مرحلة الملك السماوي. من مرحلة الملك السماوي فصاعدًا، كل مرحلة صغيرة هي زيادة كبيرة في القوة، ناهيك عن المرحلة الكبيرة. في مثل هذا الظرف، لكي تمكّنه حالة التغيير الشيطاني من سد تلك الفجوة إلى حد ما، يمكنك أن تتخيل مدى رعب ذلك… ولماذا تخشى الأراضي الأربعة الأخرى من طائفة الشيطان السماوي.” في هذه اللحظة، شعر تشو وي تشينغ بأنه محظوظ بشكل لا يصدق في قلبه، ليس لأنه كان لديه حالة التغيير الشيطاني، ولكن لأنه كان لديه معلم مثل لونغ شي يا. لقد كان شعورًا جيدًا أن يكون لديك معلم يعلمه ويوجهه إلى الطريق الصحيح، مما يسمح له بالامتناع عن ارتكاب الأخطاء. “معلم إذن كيف يمكنني إستخدام” الإدراك الجليدي “؟ كيف أحضر حالة التغيير الشيطاني إلى الحد الأقصى؟ “ صمت لونغ شي يا للحظة عندما بدأ في التفكير، قبل أن يقول “ذات مرة تبارزت مع سيد طائفة الشيطان السماوي وهزمته. ومع ذلك، فقد منحتني الفرصة لأشهد القوة القصوى لحالة التغيير الشيطاني… التي لا تتمتع بحالة تغيير شيطاني… “ “ماذا ؟!” اتسعت عيون تشو وي تشينغ، وفكه منفتح. لقد أذهله هذا الجواب حقًا. قال لونغ شي يا “ما أعنيه بعدم وجود حالة التغيير الشيطاني، يمكن أن يطلق عليه أيضًا حالة التغيير الشيطاني الدائمة. وهذا يعني أنه عندما يقوم المرء بتدريب حالة التغيير الشيطاني إلى أقصى حد، فلن يكون لديك أي تغيير ظاهريًا، لكن جسمك يكون بالفعل في حالة التغيير الشيطاني بشكل دائم.” “هذا هو المستوى الأقصى الحقيقي لحالة التغيير الشيطاني، ولكن بالنسبة لكيفية الوصول إليها، أخشى أن الأعضاء الأساسيين في طائفة الشيطان السماوي فقط يعرفون ذلك. ربما، هذا شيء عليك أن تتعثر في طريقك لمعرفة… أو ربما عندما تصل إلى مرحلة الملك السماوي، ستكون قادرًا على الشعور ببعض الأدلة والآثار حول كيفية حدوث ذلك. ومع ذلك، فإن الارتباط بين المستوى الأقصى لحالة التغيير الشيطاني و “الإدراك الجليدي” هو فقط في إدامته إلى الأبد. “ما يحدد قوة إدراكنا وحواسنا هو في الواقع قوتنا العقلية والروحية. إن “الإدراك الجليدي” لحالة التغيير الشيطاني هو في الواقع مجرد استخدام لجسدك لتقوية روحك وزيادة تصوراتك الحسية. على هذا النحو، لتحسين “الإدراك الجليدي”، ينصب التركيز الرئيسي على زيادة طاقتك الروحية. من بين السمات المقدسة الأربعة، الوقت، الروح، الإلهية والشيطانية، ليس لدي حتى واحدة، لكن في الواقع لديك اثنتان منها! أفضل طريقة لتدريب طاقتك الروحية هي البقاء في مركز مجال القوة الروحية، والتعرض للضرب المستمر من قبل قوى الطاقة الروحية الخارجية، من الضعيف إلى القوي، واستخدام هذا التحفيز الخارجي باستمرار للسماح لطاقتك الروحية بالنمو.” في هذه المرحلة، لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يسأل “سيد، في هذه الحالة، نمور الروح الإلهية السماوية لجبل الثلج السماوي، لديهم السمات المقدسة، السمات الإلهية والروحانية. ألا يعني هذا أن إدراكهم الحسي قوي للغاية أيضًا؟ لن يكونوا أضعف من حالة التغيير الشيطاني في هذه الحالة، أليس كذلك؟ “ قال لونغ شي يا بلمحة من المفاجأة في صوته. “ليس سيئًا، أيها الوغد الصغير، حتى أنك تعرف عن نمر الروح الإلهي السماوي، أنت تعرف الكثير جدًا لمستواك! في الواقع، كنت على وشك القول إنه إذا كنت ترغب في تحسين طاقتك الروحية، فستحتاج بالفعل إلى صعود جبل السماء الجليدي. لقد قاتلت عدة مرات مع ذلك الزميل العجوز على جبل الثلج السماوي، ونمت صداقة طفيفة من ذلك. بالنسبة لسؤالك، هذا سؤال جيد بالفعل. تخمينك صحيح، نمور الروح الإلهية السماوية في جبل الثلج السماوي لديهم أيضًا تصورات قوية للغاية. ومع ذلك، فقد تم تحسين إدراكهم من خلال مجال القوة الروحية، ويمكنهم استخدام تلك الحواس الممتدة لتفعيل هجماتهم. من ناحية أخرى، إن “الإدراك الجليدي” لحالة التغيير الشيطاني هو أكثر نحو دور داعم يشبه التأثير السلبي أكثر من الدور النشط. العبارة الرئيسية هي كلمة “الجليدي”، لتكون في أهدأ حالة برودة للاستفادة من حواس المرء. يمكن القول إن كلاهما له فوائد ومزايا خاصة بهما مقارنة بالآخر. بعد كل شيء، السمة الإلهية هي أيضًا سمة مقدسة. “ ألقى تشو وي تشينغ نظرة مريرة على وجهه “أشك في أنه يمكنني بالفعل صعود جبل الثلج السماوي للتدرب بشكل صحيح…” وبينما كان يتحدث هذه الكلمات، فكر فجأة في تيان اير، في تلك الليلة، ورفرف قلبه. ومع ذلك، كان يعلم جيدًا أنه بفضل قوته الحالية، لم يكن لديه المؤهل لصعود جبل الثلج السماوي للبحث عن تيان إير. ضحك لونغ شي يا بحرارة وقال “حسنًا، هناك طريقة أخرى أبسط لتدريب” الإدراك الجليدي “، لكنها في نفس الوقت أقل كفاءة وأبطأ كثيرًا. أي أنك تحافظ باستمرار على حالة التغيير الشيطاني، لتشعر وتختبر باستمرار “الإدراك الجليدي” أثناء وجودك في تلك الحالة وجميع التعقيدات المختلفة، وتتعلم كل ما تستطيع عنه. في الوقت نفسه، عندما تتدرب بشكل طبيعي، يمكنك القيام بذلك أثناء وجودك في حالة التغيير الشيطاني، لأطول فترة ممكنة.” … ————— “تنقسم فنون التلاعب بالمهارات الستة الخاصة بي إلى عدة مراحل تحصيل كبيرة. الأولى هو التقليد، هذا هو الذي بالكاد بدأت فيه. الحالة الثانية هي الضغط، لذلك بدأت أيضًا في تعلم الأساس. ومع ذلك، لم يكن تعلمك بطريقة منظمة وتدريجية، وهذا ليس بالشيء الجيد. على هذا النحو، أحتاج منك التركيز على التدريب على مرحلة المحاكاة إلى أقصى حد في الوقت التالي عندما تتدرب معي. خطوتك الأولى هي رفع التقليد الخاص بك إلى الحد الأقصى المطلق. وهذا يعني، مهما كانت مرحلة التدريب الخاصة بك، يجب أن تكون قادرًا على محاكاة جميع مهارات سماتك التي يمكن لمرحلة التدريب الخاصة بك التعامل معها، وأن تكون قادرًا على التبادل بحرية.” قال تشو وي تشينغ “سيدي، ما هي حالات التحصيل الأخرى وراء ذلك الحين؟” قال لونغ شيع “التقليد، الضغط، بعد ذلك التحكم. بمجرد ضغط تلك المهارات التي تحاكيها، تزداد قوتها بشكل طبيعي بشكل كبير، كما يزداد تصنيفها بالنجوم. عند هذه النقطة، سيكون الاختبار الرئيسي لتحكمك في مهاراتك. بالمقارنة مع المهارات المخزنة، فإن محاكاة المهارات لها متطلبات أكبر بكثير في سيطرتك، ليس فقط أثناء المحاكاة، ولكن أيضًا حقيقة أنك عندما تهاجم، تحتاج إلى جعل هذه المهارات امتدادًا لجسمك. إذا كنت قادرًا على الوصول إلى مراحل التحصيل الثالثة هذه، فسيتم اعتبار أنك تتمتع بالخطوة الأولى للنجاح في فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. ستكون المرحلة التالية هي مرحلة التحصيل الرابعة، التسامي والتطور، وهذا أكثر تعقيدًا ويتضمن العديد من الألغاز العميقة. على مستوى السطح “بالنسبة لأولئك منا في مرحلة الإمبراطور السماوي، في الحقيقة نحن لا نستخدم العديد من المهارات، فقط القليل منها. ومع ذلك، فإن كل واحد من أولئك الذين يتمتعون بخبرة عالية ومتمرسين جيدًا، مع عدد لا يحصى من الاحتمالات والتغييرات التي لا تعد ولا تحصى. بعد كل شيء، بغض النظر عن عدد المهارات التي لديك، إذا كنت تواجه قوة، فما الفائدة إذا لم تكن لديك الفرصة لاستخدامها جميعًا؟ على هذا النحو، عندما يتعلق الأمر بمرحلة الملك السماوي وما بعدها، فإن أعظم طموح لجميع المهارات هو أن يتم تمثيلها على الفور. ببساطة، لنفترض أننا في مستويات متساوية ولديك مهارة من الدرجة الإلهية السماوية، لكن لدي فقط مهارة مصنفة بخمس نجوم. ومع ذلك، عندما نقاتل، أستخدم مهارتي لقتلك على الفور، ما هو الهدف من مهارتك من الطبقة الإلهية السماوية إذن؟ هذا هو السبب في الوصول إلى مستوى معين من الطاقة، ستسعى القوى الحقيقية إلى زيادة قوة المهارات مع فرضية أنه يجب أن يتم تمثيلها على الفور. في معركة ضد مثل هؤلاء المتساوين، ليس فقط التحكم في المهارات الخاصة بك أمرًا في غاية الأهمية، والتحكم في ساحة المعركة والسيطرة على خصومك في عدم السماح لهم بجمع القوة وإطلاق العنان للنوبات. كل هذا ضروري.” بدون شك، كل ما كان يصفه لونغ شي يا هو فتح عالم جديد تمامًا لـ تشو وي تشينغ، مما يمنحه تنويرًا مفاجئًا نحو مستقبله، لمعرفة الطريق نحو أن يكون قوة حقيقية في المستقبل والاتجاه الذي يجب أن يسلكه تدريبه. “يا معلم، ماذا ننتظر إذن؟ من فضلك ابدأ في إرشادي الآن. ماذا عن هذا، سوف أتعلم وأمارس فنون التلاعب بالمهارات الستة النهائية الخاصة بك تحت إرشادك مع الحفاظ على حالة التغيير الشيطاني. بهذه الطريقة، لا يمكنني اكتساب الخبرة في فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة فحسب، بل ستساعد زيادة الحواس أيضًا في هذا العامل. في الوقت نفسه، يمكنني أيضًا أن أتدرب في حالة التغيير الشيطاني و “الإدراك الجليدي”. طالما أنني أضع في اعتباري وأتذكر جميع التغييرات المختلفة لفنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة أثناء تواجدي في حالة التغيير الشيطاني، فسيساعدني ذلك أيضًا على تحسين استخدامي العادي خارجها. “ ضحك لونغ شي يا بحرارة وقال “جيد جدًا، أنت طالب واعد حقًا. هذا هو بالضبط ما كنت على وشك أن أطلبه منك. سيكون وقت راحتك عندما لا تكون طاقتك السماوية كافية للحفاظ على حالة التغيير الشيطاني، ويمكنك التأمل والتعافي خلال تلك الفترة.” “نعم!” … بدأ لونغ شي يا رسميًا في التدريس وتوجيه تشو وي تشينغ في تدريبه. أما بالنسبة لتدريب جنود الكتيبة منقطعة النظير، فقد تركت إلى شانغوان فاي اير و وي فنغ والرماة الإلهيين السبعة من وحدة القوس السماوي. كلما قام بتدريس تشو وي تشينغ شخصيًا، أدرك لونغ شي يا مدى رعب الموهبة الفطرية لتلميذه الشاب. ربما، من حيث التنسيق والتحكم الذاتي، لم يكن تشو وي تشينغ هو الأعظم. ومع ذلك، كان عقله أعظم سلاح له. طالما قدم لونغ شي يا بعض المؤشرات البسيطة، فقد كان دائمًا قادرًا على فهمها واستخلاص الاستنتاجات للعديد من الخطوات المستقبلية، والأهم من ذلك، أنه قادر على الاستفادة منها في الممارسة الفعلية، وإيجاد أبسط طريقة لتنفيذ الدروس في تدريبه. الشيء المدهش التالي بالنسبة إلى لونغ شي يا هو السرعة المطلقة في تعافي تشو وي تشينغ. بحلول هذا الوقت، كانت تقنية الإله الخالد الخاصة به قد وصلت إلى المرحلة التاسعة عشرة، مع تسعة عشر دوامة طاقة من نقاط الوخز بالإبر المميتة التي تدور وتسحب الطاقة بكامل طاقتها، مما يتسبب في استعادة طاقته السماوية بسرعات مجنونة تتجاوز بكثير أي سيد جوهرة سماوي متساوي معه في القوة، أو حتى أبعد من ذلك. بعد أن تم إنفاق كل طاقته السماوية، بالكاد استغرق الأمر خمس عشرة دقيقة حتى يتعافى تمامًا مرة أخرى. في الوقت نفسه، بدأ في التدرب على الحد الأقصى من حالة التغيير الشيطاني، للحفاظ على “الإدراك الجليدي” مع تقليل نفقات الطاقة الأخرى بشكل متحفظ. قد يبدو الأمر معقدًا، ولكن في الحقيقة، ما فعله تشو وي تشينغ هو تقليل الدفعة الجسدية التي جلبتها حالة التغيير الشيطاني إلى جسده. مع هذا التخفيض، قلل أيضًا بشكل كبير من الخسائر التي لحقت بطاقته السماوية. مثل هذا الابتكار سمح له بالحفاظ على حالة التغيير الشيطاني “الجديدة” لمدة ساعة تقريبًا، حتى في مرحلته التاسعة عشرة من الطاقة السماوية. كان هذا العمل الفذ حقًا خارج التوقعات الأصلية لـ لونغ شي يا. في الوقت نفسه، مع النصائح الشخصية لـ لونغ شي يا ومساعدة “الإدراك الجليدي ” لحالة التغيير الشيطاني، تحسن تدريب تشو وي تشينغ في فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة أيضًا على قدم وساق، حيث اتخذ خطوات كبيرة في كل يوم. … في غمضة عين مر أسبوع. تمامًا كما انغمس تشو وي تشينغ في فرحة التحسين المستمر، تفاجأ بخبر سار آخر انتقل إليه. تم إرسال الكتائب الفاسدة الأخرى من الجيوش الشمالية الأخرى إليه، حيث قاد شين جي شخصيًا الرجال لمرافقتهم إلى الكتيبة منقطعة النظير. كان العدد الإجمالي لهم حوالي ثلاثة آلاف وسبعمائة رجل، أرسلت القيادة المركزية الشمالية منهم ما يقرب من ألفي رجل. بعد كل شيء، كانت القيادة الشمالية المركزية هي أكبر جيش في الشمال بأكمله، وهو ما يعادل تقريبًا جيوش الشمال الغربي والشمال الشرقي مجتمعين. مع وصول الدفعة الجديدة من الجنود الفاسدين، جاءت شانغوان فاي اير لتسأل تشو وي تشينغ كيف كان عليهم التعامل معهم. كان ثلاثة آلاف وسبعمائة رجل قد تجاوزوا بالفعل التوقعات الأصلية لـ تشو وي تشينغ، ودعا على الفور إلى اجتماع للطبقات العليا من الكتيبة منقطعة النظير لمناقشة خططهم الإضافية. كانت الدرجة العليا من الكتيبة منقطعة النظير لا تزال هي القلة الأصلية، على الرغم من الرماة السماويين السبعة في وحدة القوس السماوي، حضر هوا فنغ فقط. إلى جانب ذلك، كان هناك لين تيان آو وشانغوان فاي اير و وي فنغ وعشرة قادة آخرين للسرايا. حاليًا، تم تجميعهم جميعًا في خيمة قائد الكتيبة الكبيرة تشو وي تشينغ. في الوقت الحالي، كان كل منهم يشعر بسعادة غامرة على وجوههم. بعد كل شيء، يمكن الآن للكتيبة منقطعة النظير رفع رؤوسهم عالياً بعد المطاردة السابقة للفوج السادس عشر. منذ تلك الحادثة، لم يجرؤ أحد على المجيء لإثارة المتاعب لهم، وحتى جميع طلباتهم للإمدادات أضاءت بسهولة باللون الأخضر دون أي مشاكل. الآن بعد أن وصل ثلاثة آلاف وسبعمائة من الدم الطازج إلى صفوفهم، سيكون ذلك بلا شك دفعة كبيرة للكتيبة منقطعة النظير. … في ذلك اليوم، أحضر شين جي شين بو لرؤية سيدهم ووالدهم بالتبني، نائب قائد جيوش الشمال الغربي بأكملها. ومع ذلك، فإن هذا الرجل العجوز الحكيم وبعيد النظر لم يجلبهم لتقديم اعتذار أو محاولة لتهدئة الأمور. كان يعلم أن مثل هذه الأعمال المتأخرة لن يكون لها أي تأثير كبير. وبدلاً من ذلك، دفع لجيوش الشمال الشرقي والشمال الأوسط للإسراع في عملية إرسال الكتائب الفاسدة الخاصة بهم بمرافقة قوية. في الواقع، كان مطلوبًا وجود مرافقة قوية للقيام بذلك؛ وإلا ماذا لو بدأ هؤلاء الأشرار في إثارة المتاعب أو هربوا ؟ بلا شك، كان هذا هو أكثر ما تطلبه الكتيبة منقطعة النظير الآن، وكان بذل المزيد من الجهد في إنجاز هذه المهام أكثر فائدة بكثير من مجرد اعتذار. كانت الأفعال أعلى صوتًا من الكلمات، وتم تمثيل ذلك أيضًا من خلال إرسال الأجور والمخصصات بشكل خاص. أما الإمدادات التي تطلبها وتطلبها الكتيبة منقطعة النظير، فطالما كان لدى قيادة الجيش الشمالي الغربي إمدادات كافية، فإنها ستوافق عليها وترسلها دون تأخير. في الواقع، بالنظر إلى وصف تشو وي تشينغ للمعركة، تم العثور على الجثث المتبقية لفوج الذئب السريع بسرعة، مما يثبت لـ شين جي والآخرين قوة لونغ شي يا. في الوقت نفسه، أعطتهم أيضًا انطباعًا خاطئًا بأن قصر قبة السماء كان يخطط للقيام بخطوة في حروب الحدود، ونتيجة لذلك لم يترددوا في تقديم دعمهم الكامل للكتيبة منقطعة النظير. … “قائد الكتيبة، بمجرد أن تكسب كتيبتنا منقطعة النظير هؤلاء الرجال الجدد، سيكون لدينا قوة ما يقرب من نصف فوج كامل بالفعل. ها ها ها ها.” أحد أقوى قادة السرايا، سيد الجوهرة المادية بثمانية جواهر والمعروف باسم “الماموث” صرخ بحماس. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال “يجب أن تخطط إلى أي مدى ستنمو سريتك بشكل صحيح؟” ابتسم الماموث وقال “هيه هيه، بوس، كما تعلم، نظرًا لأن مجموعتنا الأولى تتكون أساسًا من القوات الجوية، فنحن النخبة حتى بين كتيبتنا التي لا نظير لها. إذا كان هناك أي زملاء من ذوي الجودة العالية، فيجب أن تمنحنا الأولوية للاستيلاء عليهم! “ وبطبيعة الحال، فإن قادة السرايا الآخرين لن يأخذوا هذا الاستلقاء، وانفجرت الخيمة في الجدل حيث حاولوا جميعًا “انتزاع” أفضل المواهب الواردة. “حسنًا، يكفي، الجميع أسكتو. أولاً، السرية الثانية والثالثة، لديكم بالفعل الكثير من جنود القوات الجوية، ويمكن القول إن أفضل المحاربين معي هم ثلاثة معك، لماذا لا تزال تحاول الخطف من الآخرين؟ هدفي هو جعل الكتيبة منقطعة النظير بأكملها قوية، دون أي ضعف. نائب القائد وي فنغ، أنت تسجل هذا وتدون ملاحظة، هناك بعض الأشياء التي أحتاج إلى إزعاجك لتنسيقها وترتيبها.” “نعم سيدي.” نظر وي فنغ قليلاً في قادة السرايا الصاخبين قبل إلقاء التحية العسكرية المناسبة تجاه تشو وي تشينغ. قال تشو وي تشينغ رسميًا “أول شيء هو الحصول على إحصاء دقيق للرجال، والحصول على جميع التفاصيل الجديدة الثلاثة آلاف وسبعمائة منهم. كم عدد جواهر الجواهر العنصرية أو المادية أو الأولية أو السماوية، وما هو مستوى تدريبهم، وكم عدد الطاقة السماوية، وما هي جميع مراحل طاقتهم السماوية، وصولاً إلى سماتهم وما إلى ذلك… كل ذلك بالتفصيل وتسجيله. إذا لم يكن لديهم حتى الطاقة السماوية، ارفضهم مرة أخرى حتى يتعامل معهم قائد الفيلق شين جي.” أومأ وي فنغ برأسه وقال “أولئك الذين ليس لديهم أي طاقة سماوية على الإطلاق من المرجح أن يكونوا أقلية. بعد كل شيء، في الحدود الشمالية، بغض النظر عن الكتيبة الفاسدة التابعة للجيش يجب أن تكون في ظروف مماثلة. أولئك الذين لا يثقون في أنفسهم لن يجرؤوا أبدًا على إحداث مشاكل في الجيش، وبالتالي لن ينتهي بهم الأمر في الكتيبة الفاسدة. لقد بدأت بالفعل عملية التسجيل لدينا.” أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال “إذا واجهتنا أي مشكلة، دع كبيرة المدربين فاي اير ترافقك. القوة المطلقة هي الحقيقة المطلقة. فاي اير، هل هذا مناسب لك؟ “ نظرت إليه شانغوان فاي اير، ثم قالت بشكل سلبي “سيكون من الجيد رؤية دم جديد بجلد مثير للحكة، أنا أستمتع حقًا بمعالجة مثل هذه الأمراض”. عند سماع ذلك، أعطت الخيمة بأكملها ارتعاشًا جماعيًا لا إراديًا، باستثناء هوا فنغ ولين تيان أو. فجأة هدأ قادة السرايا. كان من الواضح أن جميعهم قد “عولجوا” بمثل هذا من قبل. تابع وي فنغ “الآن، أكبر مشكلة هي أنه مع وجود أكثر من ثلاثة آلاف رجل هنا، هناك بالتأكيد الكثير من المشاغبين الجدد الذين يعانون من مشاكل في السلوك. الأهم من ذلك، أن بعضهم يتمتع بقوة جيدة أيضًا… لولا حقيقة أن الفيلق السابع قد وضع فوجين حول معسكرهم المؤقت لحراستهم، فربما نشأت بعض المشاكل الخطيرة بالفعل. نحن بحاجة إلى أن نكون قادرين على التعامل مع ذلك في أقرب وقت ممكن.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط