نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 458

الفصل 458

ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال “هذا جيد، سنظل متمسكين بخطتنا القديمة، التوجيه من خلال الربح. عندما يمرون بالتسجيل، فإن أولئك الذين يفعلون ذلك دون أي مشكلة، يعطون كل منهم عملة فضية. لا نحتاج إلى إعطاء الكثير، فقط عملة فضية رمزية ستفي بالغرض. أولئك الذين يسببون المتاعب أضربوهم؛ ما داموا غير معاقين أو يقتلون فلا بأس. بمجرد الانتهاء من التسجيل، قسّم على الفور الثلاثة آلاف وسبعمائة منهم. “

سنقوم بتقسيمهم وفقًا لمستوى تدريبهم وقوتهم، مع توزيعهم بالتساوي على السرايا العشر. في الوقت نفسه، سيتعين علينا القيام ببعض إعادة التنظيم. نظرًا للصفات الفريدة التي تتمتع بها كتيبتنا منقطعة النظير، فسوف نضيف منشأة ورتبة إضافية. في المستقبل، سيكون جميع قادة السرايا الأصليين العشرة الآن من كبار قادة السرايا، وسيكون لكل واحد منكم خمس سرايا تحت إشرافك لتشكيل كتيبة فرعية، تتراجع كل منها إلى المائة رجل المعتاد. بالنسبة لكيفية اختيار قادة سريتك، لا يتعين علي أن أعلمك بشكل صحيح. نفس المبدأ ينطبق، القوة على حق.”

“كل واحد من أصل مئة وخمسين رجلاً من كتيبتك الفرعية، أريد أن يختلط كل واحد منهم مع اثنين إلى ثلاثة من الرجال الجدد ويكون مسؤولاً عنهم. لسنا بحاجة إليهم لندفعهم إلى التدريب أو لقيادتهم فعليًا، ولكن لنتحدث أولاً عن كيفية ظهور كتيبتنا منقطعة النظير وكيف نمت إلى هذه القوة، فضلاً عن القواعد والمكافآت والعقوبات الخاصة بكتيبتنا منقطعة النظير. “

سأل الماموث بفضول “رئيس، هل هناك مثل هذه الضرورة؟” فضل جميع هؤلاء من الكتيبة الفاسدة الأصلية تسمية تشو وي تشينغ “الرئيس”. بعد كل شيء، كان الرئيس عادة هو الشخص الذي يعطي الراتب بشكل صحيح؟ في الوقت الحالي، كانت جميع حقائب الخصر ممتلئة على الأقل.

نظر إليه تشو وي تشينغ وقال “بالطبع هذا ضروري. وهذا ما يسمى التربية الأيديولوجية، ومن المهم للغاية إشراك الجميع في نفس الصفحة. يجب أن يستمر هذا لمدة عشرة أيام على الأقل قبل أن نستأنف التدريب المنتظم للجنود الأصليين. دع الجنود الجدد يشاهدون ويرون بأنفسهم، فهم ليسوا بحاجة للانضمام إلى التدريب بعد. سنترك هذا يستمر لمدة عشرة أيام أخرى.”

أخذ وي فنغ علما بكل ما ذكره تشو وي تشينغ. لقد أثبت التاريخ بالفعل أن تشو وي تشينغ كان عادة على حق، وكان لديه ثقة مطلقة به.

وتابع تشو وي تشينغ “بعد عشرة أيام، سنجري مسابقة قتالية لكتيبة بأكملها. أريدكم جميعًا أن تعلموا هؤلاء الرجال الجدد درسًا مؤلمًا في تلك المنافسة. نائب القائد وي، أرسل شخصًا ما لطلب مبلغ من الراتب والأحكام من الفيلق السابع، لاستخدامها كجائزة كبرى لهذه المسابقة. فاي اير، عليك أن تنتبهي وتختاري عددًا قليلاً من هؤلاء الأكثر تميزًا من بين الرجال الجدد، ومنحهم لفائف معدات مدمجة. أيضًا، اختر قلة من الذين لديهم طاقة سماوية ولديهم إمكانات جيدة، ولكنهم لم يوقظوا جواهرهم الشخصية، وساعديهم على إيقاظها بالدواء. مع كل ذلك، أريد في غضون شهر واحد أن يندمج جميع الرجال الجدد البالغ عددهم ثلاثة آلاف وسبعمائة رجل بشكل كامل في الكتيبة منقطعة النظير. بعد المنافسة القتالية، يمكننا البدء في إحضارهم إلى التدريبات المختلفة. الأخ الأكبر لين، أما بالنسبة لأسلحتنا ودروعنا، فاستمر في خطتنا الأصلية. ومع ذلك، من حيث المخطوطات، اسأل يون لي و والسيدة الصغيرة مودل (دو دو) عما إذا كان من الممكن زيادة سرعة الإنتاج.”

أومأ لين تيان آو برأسه وقال “لقد دأبنا على إنتاج وشراء الدروع والمخطوطات المطلوبة وفقًا لمتطلباتك السابقة، وفي هذا النصف من العام، تراكمت لدينا بعضها. سيكون النقص الوحيد هو الأجنحة المدمجة، لكن بالنسبة لبقية العتاد فلن يكون هناك مشكلة. بحلول الوقت الذي تهاجم فيه جيوش إمبراطورية وانشو السنوية، أقدر أن جميع الجنود الجدد سيكون لديهم على الأقل أقواسهم المدمجة ودرع التيتانيوم. هذا، على الأقل، لن يكون مشكلة.”

كان التقدير الأصلي لـ تشو وي تشينغ للكتيبة منقطعة النظير حوالي خمسة آلاف رجل، وعلى هذا النحو، حتى بعد أن تم تجهيز أول ألف وخمسمائة رجل بالكامل، استمروا في إنتاج المعدات ولفائف المعدات المدمجة استعدادًا للمستقبل.

رفعت شانغوان فاي اير جبينها وقالت “قد يكون الوقت محدودًا للغاية؛ في غضون شهرين على الأكثر، وعلى الرغم من أنه يجب أن يكون لدينا ما يكفي من الأدوية، فقد يكون من الصعب مساعدة جميع أولئك الذين لم يوقظوا جواهرهم الشخصية على القيام بذلك.”

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال “في هذا الصدد، علينا فقط أن نبذل قصارى جهدنا. نائب القائد وي، من فضلك ساعده في هذا الأمر أيضًا. يتطلب الأمر المستوى الثاني من الطاقة السماوية وأعلى للمساعدة في تفعيل الدواء. اختر عددًا قليلاً من الرجال من طاقمنا الأصلي لمساعدة فاي اير بعد انتهاء المنافسة القتالية، وهدفنا هو مساعدة الجميع على إيقاظ جواهرهم الشخصية في أقصر وقت ممكن. في هذه المرحلة، يمكنك إبلاغ الأعضاء الجدد بأنه ليس لديهم مزايا كافية مكتسبة، ولكننا سنقدم لهم هذه المعاملة الخاصة بسبب الظروف الخاصة، وسيتعين عليهم سداد رواتبهم ومكافآتهم المستقبلية.”

“نعم سيدي!” وافق وي فنغ مرة أخرى.

ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وتابع “إلى جانب ذلك، يجب أن يسير كل شيء وفقًا لخطتنا الأصلية. يجب أن يتم تحديث التدريب والمعدات لمواكبة كل تقدمنا. عندما تهاجم جيوش إمبراطورية وانشو، سيكون هذا هو الاختبار الحقيقي لكتيبتنا منقطعة النظير. أخبر الإخوة أن فقدان المزيد من العرق في وقت السلم يعني فقدان كمية أقل من الدم في وقت الحرب. لا أريد أن يموت أحد في ساحة المعركة، فدعهم جميعًا يعرفون أنه إذا تجرأ أحد على فعل ذلك، فإن كل أمواله ستذهب إلى أموالنا العامة. هذه المرة، بعد قتالنا مع جيوش امبروطورية وانشو الرئيسية، سأكافئ شخصيًا أفضل خمسين جنديًا بأفضل المزايا والمساهمات. والدك، أنا، سوف أحضرهم إلى المدينة ليأكلوا الدجاج.” “أكل الدجاج؟ أعلى خمسين وأنت تكافئهم فقط بوجبة دجاج؟ ألست بخيل جدا.” قالت شانغوان فاي اير بنبرة غير راضية

سكتت الخيمة بأكملها للحظة، حيث كان الجميع ينظرون نظرة غريبة على وجوههم، وبعضهم يكافح لكبح ضحكاتهم.(الأوغاد من سيفهموها فقط)

حدق تشو وي تشينغ عليهم بنظرة سريعة وقوية. “لا يُسمح لأحد أن يخبرها بما يعنيه ذلك، على الأقل ليس حتى أرحل. على أي حال، لقد قدمت بالفعل جميع الطلبات، جميعًا، فلنعمل بجد لتجاوز الأشهر القليلة المقبلة. نائب القائد، أنت سيد هوا فنغ والأخ لين وفاي اير، يمكنكم جميعًا مناقشة التعامل مع أي مشاكل غير متوقعة تظهر. إذا لم يظهر أي شيء مهم بشكل خاص، فلا تعطلوا تدريبي. سوف أتدرب في محاولة للوصول إلى مرحلة الجواهر الخمس في غضون الشهرين المقبلين.”

بعد الانتهاء من هذه الكلمات، لم يجلس تشو وي تشينغ وانتظر شانغوان فاي اير للتفاعل والانفجار. مع طرفة عين سريعة، اختفى مباشرة من الخيمة، وركض للبحث عن لونغ شي يا للتدريب.

أي نوع من المزاج كان لدى شانغوان فاي اير؟ برفع يدها سريعًا، أمسكت بالماموث الضخم الذي طاف فوقها بأكثر من نصف متر، وسحبته إلى الأسفل بالقرب منها وهي تقول بوحشية “ماذا تعني وجبة الدجاج، أسرع وأخبرني، وإلا… أنت تعرف…. “

ارتجف الماموث بشكل لا إرادي وسرعان ما قال “سيدة الرئيس، سأقول، سأقول حسنًا.” كان شخصيته الضخمة هي نفسها مثل ما كون، وبنظرته الحالية المخيفة أمام هذه السيدة الصغيرة، بدا الأمر مضحكًا للغاية. ومع ذلك، لم يسخر منه أحد.

ابتسم هوا فنغ وخرج من الخيمة، بينما كان على وي فنغ كبح ضحكه بينما كان يتبع وراءه في الخارج. أما بالنسبة لقادة السرايا الأخرى، فقد كان هؤلاء الزملاء بالتأكيد سعداء بمصيبة ماموث.

خجلت شانغوان فاي اير بعمق بسبب وصفها بـ “سيدة الرئيس” في وجهها، ونظرت إليه بوحشية مرة أخرى، وسرعان ما انحنى بالقرب من أذنها وهمس ببضعة أسطر.

بمجرد سماع شانغوان فاي اير لكلماته، تحول وجهها المتورد قليلاً إلى اللون الأحمر مثل تفاحة ناضجة.

“تشوو وييي تشييينغ، أيها الوغد!”

شعر شخص ما كان يركض عائداً إلى خيمته بقشعريرة تسري في عموده الفقري، مفكرًا في نفسه كم كان محظوظًا لأنه ركض بهذه السرعة.

للأسف، في الخيمة الكبيرة، كان جميع قادة السرايا الذين كانوا يشاهدون بروح الدعابة الآن في ورطة… حيث كانت مدربتهم الرئيسية “سيدة الرئيس” غاضبة للغاية، وأعطاتهم جميعًا “درسًا إضافيًا” دون تردد.

بالطبع، على الرغم من تعرضهم للضرب من قبل شانغوان فاي اير، لم يقدم أي من قادة هذه السرايا أي شكوى أو تذمر. لقد قبلوا بالفعل واحترموا شانغوان فاي اير حقًا لكل ما فعلته من أجلهم جميعًا.

في الكتيبة منقطعة النظير، كان تشو وي تشينغ الذي يتمتع بأعلى مكانة وقوة بلا شك، لأنه كان بالضبط بسبب وصوله الذي جلب كل هذه التغييرات التي لا تصدق إلى الكتيبة منقطعة النظير، وتحويلهم من مجرد كتيبة فاسدة منفية إلى الكتيبة منقطعة النظير اليوم. لقد كان تشو وي تشينغ هو الذي منحهم قوتهم اليوم، ويعيشون حياة جيدة التغذية وكساء جيدًا، مع الأمل في المستقبل والقوة للنمو. هذه المنظمة المسماة “كتيبة منقطعة النظير” تم قبولها ببطء من قبلهم جميعًا.

إلى جانب تشو وي تشينغ، كان الترتيب التالي للهيبة بالتأكيد شانغوان فاي اير. حتى وي فنغ والرماة الإلهي السبعة لوحدة القوس السماوي لم يكونوا متطابقين معها في هذا الصدد.

تم تدريس المهارات القتالية القريبة للكتيبة منقطعة النظير بأكملها من قبل شانغوان فاي اير، ولم يكن قبولهم لها بسبب قوتها الشخصية فحسب، بل بسبب تعاليمها دون تحفظات. في هذا النصف من العام، وتحت إشرافها، يمكن القول إن كل جندي في الكتيبة منقطعة النظير عانى الكثير من الألم والمعاناة تحت وطأة تدريبها الشبيه بالشيطان. ومع ذلك، في الوقت نفسه، نمت قوتهم أيضًا بشكل كبير، كما لو أن عالمهم بأكمله قد انقلب رأسًا على عقب.

لولا حقيقة أن ما فعله تشو وي تشينغ كان قوياً للغاية، فربما كانت هيبتها أكبر بكثير حتى منه.

بعد “الاهتمام” بكل هؤلاء الزملاء، عادت شانغوان فاي اير إلى خيمتها الخاصة. بالطبع، لم تكن غاضبة حقًا، وقد احتاجت إلى الإسراع في العودة لخوض مجموعة الاستعدادات الخاصة بها من أجل الاهتمام بشكل صحيح بما كلفها به تشو وي تشينغ.

نظرًا لكونه في الكتيبة منقطعة النظير لفترة طويلة، فقد عانت شانغوان فاي اير أيضًا من شعور جديد تمامًا، وهو الشعور بأنها غارقة في العمل. السبب في استمرارها في ذلك، والإصرار على القيام بكل هذا، وحتى العثور على المتعة في القيام بذلك، لم يكن ذلك لمجرد أنها أرادت مساعدة تشو وي تشينغ.

بعد أن ولدت من قصر قبة السماء، لم تشعر شانغوان فاي اير أبدًا بأن النساء هن أقل من الرجال. ومع ذلك، لم تتح لها الفرصة مطلقًا للحصول على كل ما لديها من اللعب، حيث تمت حمايتها باعتبارها الفتاة الشيطانية الصغيرة في قصر قبة السماء. لقد كانت دائمًا شخصًا منافسًا، وبعد مجيئها إلى الكتيبة منقطعة النظير، رأت بأم عينيها وأيضًا من خلال أفعالها كيف أن هذه الكتيبة الأصلية الفاسدة التي لم يكن لديها أي إحساس بالوحدة، مجرد كومة من الرمال السائبة، قد نمت لتصبح مثل هذه الحالة… لقد منحها حقًا شعورًا بالرضا لم تختبره حتى الآن.

كان هذا شيئًا يخصها حقًا، شيء عملت بجد من أجله واستخدمت جهودها الخاصة للازدهار فيه. على الرغم من أنها كانت تقضي كل وقتها مع مجموعة من الأشرار كل يوم، فقد كانت تجربة فريدة حقًا لم يكن أي منهم عاملها بنفس الحذر والخوف كما هو الحال في قصر قبة السماء. على الرغم من أنهم كانوا خائفين منها أيضًا، إلا أنها كانت محترمة حقًا. أكثر من ذلك، في السر، كان هؤلاء الأشرار أصدقاء لها أكثر من مرؤوسين.

كان هذا الشعور جيدًا حقًا. يمكن القول إنه حتى بدون تشو وي تشينغ، كانت شانغوان فاي اير تعيش حياة مرضية للغاية في الكتيبة منقطعة النظير. على هذا النحو، كانت آمالها وتوقعاتها من الكتيبة منقطعة النظير أقل من تشو وي تشينغ؛ مقدار الجهد الذي بذلته أيضًا ليس أقل من ذلك، وكانت تأمل حقًا أن تنمو الكتيبة منقطعة النظير أقوى وأقوى، إلى أن ترقى حقًا إلى اسمها على أنها منقطعة النظير في العالم.

بعد إصدار مجموعة الأوامر التفصيلية لمرؤوسيه، استأنف تشو وي تشينغ دوره كقائد تاركًا كل شيء لمرؤوسيه. ومع ذلك، لن يشكو أي منهم. على الرغم من أنه بدا ظاهريًا أن تشو وي تشينغ لم يفعل شيئًا، إلا أن عرضه للصورة الكبيرة واتجاهه وخططه، بالإضافة إلى أسلوبه الفريد غير المقيد في التفكير هو ما دفعه حتى الآن ليصبح قائد محترم ومتميز حقا.

إذا كان على قائد الجيش دائمًا أن يقضي كل وقته في القلق بشأن كل شيء، وصولاً إلى كل التفاصيل الدقيقة، فإن ذلك يمكن أن يثبت فقط أنه كان متواضعًا. ما هو واجب ومسؤولية القائد الحقيقي؟ كان الهدف هو القيادة وإيجاد والبحث عن المواهب وجميع مواهبهم المتنوعة، وتنميتها، وتوجيهها، وتوحيدها معًا بإحساس قوي بالصداقة الحميمة. في الأوقات الحرجة، يجب أن يكون القائد هو العمود الروحي والأساس لجميع القوات، وكان كل هذا هو الجزء الأكثر أهمية في واجب القائد. بدون شك، برع تشو وي تشينغ في كل ما سبق. على الرغم من أنه لم يقم شخصيًا بالعديد من الأشياء، إلا أنه كان قد قام بالفعل بترقية الكتيبة منقطعة النظير إلى قوتها الحالية.

أخيرًا وصلت إلى خيمتها، فكرت شانغوان فاي اير في تشو وي تشينغ ولم تستطع إلا أن تضغط على أسنانها وتوبخ داخليًا [همف! الوغد!]

الفصل 458 ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال “هذا جيد، سنظل متمسكين بخطتنا القديمة، التوجيه من خلال الربح. عندما يمرون بالتسجيل، فإن أولئك الذين يفعلون ذلك دون أي مشكلة، يعطون كل منهم عملة فضية. لا نحتاج إلى إعطاء الكثير، فقط عملة فضية رمزية ستفي بالغرض. أولئك الذين يسببون المتاعب أضربوهم؛ ما داموا غير معاقين أو يقتلون فلا بأس. بمجرد الانتهاء من التسجيل، قسّم على الفور الثلاثة آلاف وسبعمائة منهم. “ سنقوم بتقسيمهم وفقًا لمستوى تدريبهم وقوتهم، مع توزيعهم بالتساوي على السرايا العشر. في الوقت نفسه، سيتعين علينا القيام ببعض إعادة التنظيم. نظرًا للصفات الفريدة التي تتمتع بها كتيبتنا منقطعة النظير، فسوف نضيف منشأة ورتبة إضافية. في المستقبل، سيكون جميع قادة السرايا الأصليين العشرة الآن من كبار قادة السرايا، وسيكون لكل واحد منكم خمس سرايا تحت إشرافك لتشكيل كتيبة فرعية، تتراجع كل منها إلى المائة رجل المعتاد. بالنسبة لكيفية اختيار قادة سريتك، لا يتعين علي أن أعلمك بشكل صحيح. نفس المبدأ ينطبق، القوة على حق.” “كل واحد من أصل مئة وخمسين رجلاً من كتيبتك الفرعية، أريد أن يختلط كل واحد منهم مع اثنين إلى ثلاثة من الرجال الجدد ويكون مسؤولاً عنهم. لسنا بحاجة إليهم لندفعهم إلى التدريب أو لقيادتهم فعليًا، ولكن لنتحدث أولاً عن كيفية ظهور كتيبتنا منقطعة النظير وكيف نمت إلى هذه القوة، فضلاً عن القواعد والمكافآت والعقوبات الخاصة بكتيبتنا منقطعة النظير. “ سأل الماموث بفضول “رئيس، هل هناك مثل هذه الضرورة؟” فضل جميع هؤلاء من الكتيبة الفاسدة الأصلية تسمية تشو وي تشينغ “الرئيس”. بعد كل شيء، كان الرئيس عادة هو الشخص الذي يعطي الراتب بشكل صحيح؟ في الوقت الحالي، كانت جميع حقائب الخصر ممتلئة على الأقل. نظر إليه تشو وي تشينغ وقال “بالطبع هذا ضروري. وهذا ما يسمى التربية الأيديولوجية، ومن المهم للغاية إشراك الجميع في نفس الصفحة. يجب أن يستمر هذا لمدة عشرة أيام على الأقل قبل أن نستأنف التدريب المنتظم للجنود الأصليين. دع الجنود الجدد يشاهدون ويرون بأنفسهم، فهم ليسوا بحاجة للانضمام إلى التدريب بعد. سنترك هذا يستمر لمدة عشرة أيام أخرى.” أخذ وي فنغ علما بكل ما ذكره تشو وي تشينغ. لقد أثبت التاريخ بالفعل أن تشو وي تشينغ كان عادة على حق، وكان لديه ثقة مطلقة به. وتابع تشو وي تشينغ “بعد عشرة أيام، سنجري مسابقة قتالية لكتيبة بأكملها. أريدكم جميعًا أن تعلموا هؤلاء الرجال الجدد درسًا مؤلمًا في تلك المنافسة. نائب القائد وي، أرسل شخصًا ما لطلب مبلغ من الراتب والأحكام من الفيلق السابع، لاستخدامها كجائزة كبرى لهذه المسابقة. فاي اير، عليك أن تنتبهي وتختاري عددًا قليلاً من هؤلاء الأكثر تميزًا من بين الرجال الجدد، ومنحهم لفائف معدات مدمجة. أيضًا، اختر قلة من الذين لديهم طاقة سماوية ولديهم إمكانات جيدة، ولكنهم لم يوقظوا جواهرهم الشخصية، وساعديهم على إيقاظها بالدواء. مع كل ذلك، أريد في غضون شهر واحد أن يندمج جميع الرجال الجدد البالغ عددهم ثلاثة آلاف وسبعمائة رجل بشكل كامل في الكتيبة منقطعة النظير. بعد المنافسة القتالية، يمكننا البدء في إحضارهم إلى التدريبات المختلفة. الأخ الأكبر لين، أما بالنسبة لأسلحتنا ودروعنا، فاستمر في خطتنا الأصلية. ومع ذلك، من حيث المخطوطات، اسأل يون لي و والسيدة الصغيرة مودل (دو دو) عما إذا كان من الممكن زيادة سرعة الإنتاج.” أومأ لين تيان آو برأسه وقال “لقد دأبنا على إنتاج وشراء الدروع والمخطوطات المطلوبة وفقًا لمتطلباتك السابقة، وفي هذا النصف من العام، تراكمت لدينا بعضها. سيكون النقص الوحيد هو الأجنحة المدمجة، لكن بالنسبة لبقية العتاد فلن يكون هناك مشكلة. بحلول الوقت الذي تهاجم فيه جيوش إمبراطورية وانشو السنوية، أقدر أن جميع الجنود الجدد سيكون لديهم على الأقل أقواسهم المدمجة ودرع التيتانيوم. هذا، على الأقل، لن يكون مشكلة.” كان التقدير الأصلي لـ تشو وي تشينغ للكتيبة منقطعة النظير حوالي خمسة آلاف رجل، وعلى هذا النحو، حتى بعد أن تم تجهيز أول ألف وخمسمائة رجل بالكامل، استمروا في إنتاج المعدات ولفائف المعدات المدمجة استعدادًا للمستقبل. رفعت شانغوان فاي اير جبينها وقالت “قد يكون الوقت محدودًا للغاية؛ في غضون شهرين على الأكثر، وعلى الرغم من أنه يجب أن يكون لدينا ما يكفي من الأدوية، فقد يكون من الصعب مساعدة جميع أولئك الذين لم يوقظوا جواهرهم الشخصية على القيام بذلك.” أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال “في هذا الصدد، علينا فقط أن نبذل قصارى جهدنا. نائب القائد وي، من فضلك ساعده في هذا الأمر أيضًا. يتطلب الأمر المستوى الثاني من الطاقة السماوية وأعلى للمساعدة في تفعيل الدواء. اختر عددًا قليلاً من الرجال من طاقمنا الأصلي لمساعدة فاي اير بعد انتهاء المنافسة القتالية، وهدفنا هو مساعدة الجميع على إيقاظ جواهرهم الشخصية في أقصر وقت ممكن. في هذه المرحلة، يمكنك إبلاغ الأعضاء الجدد بأنه ليس لديهم مزايا كافية مكتسبة، ولكننا سنقدم لهم هذه المعاملة الخاصة بسبب الظروف الخاصة، وسيتعين عليهم سداد رواتبهم ومكافآتهم المستقبلية.” “نعم سيدي!” وافق وي فنغ مرة أخرى. ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وتابع “إلى جانب ذلك، يجب أن يسير كل شيء وفقًا لخطتنا الأصلية. يجب أن يتم تحديث التدريب والمعدات لمواكبة كل تقدمنا. عندما تهاجم جيوش إمبراطورية وانشو، سيكون هذا هو الاختبار الحقيقي لكتيبتنا منقطعة النظير. أخبر الإخوة أن فقدان المزيد من العرق في وقت السلم يعني فقدان كمية أقل من الدم في وقت الحرب. لا أريد أن يموت أحد في ساحة المعركة، فدعهم جميعًا يعرفون أنه إذا تجرأ أحد على فعل ذلك، فإن كل أمواله ستذهب إلى أموالنا العامة. هذه المرة، بعد قتالنا مع جيوش امبروطورية وانشو الرئيسية، سأكافئ شخصيًا أفضل خمسين جنديًا بأفضل المزايا والمساهمات. والدك، أنا، سوف أحضرهم إلى المدينة ليأكلوا الدجاج.” “أكل الدجاج؟ أعلى خمسين وأنت تكافئهم فقط بوجبة دجاج؟ ألست بخيل جدا.” قالت شانغوان فاي اير بنبرة غير راضية سكتت الخيمة بأكملها للحظة، حيث كان الجميع ينظرون نظرة غريبة على وجوههم، وبعضهم يكافح لكبح ضحكاتهم.(الأوغاد من سيفهموها فقط) حدق تشو وي تشينغ عليهم بنظرة سريعة وقوية. “لا يُسمح لأحد أن يخبرها بما يعنيه ذلك، على الأقل ليس حتى أرحل. على أي حال، لقد قدمت بالفعل جميع الطلبات، جميعًا، فلنعمل بجد لتجاوز الأشهر القليلة المقبلة. نائب القائد، أنت سيد هوا فنغ والأخ لين وفاي اير، يمكنكم جميعًا مناقشة التعامل مع أي مشاكل غير متوقعة تظهر. إذا لم يظهر أي شيء مهم بشكل خاص، فلا تعطلوا تدريبي. سوف أتدرب في محاولة للوصول إلى مرحلة الجواهر الخمس في غضون الشهرين المقبلين.” بعد الانتهاء من هذه الكلمات، لم يجلس تشو وي تشينغ وانتظر شانغوان فاي اير للتفاعل والانفجار. مع طرفة عين سريعة، اختفى مباشرة من الخيمة، وركض للبحث عن لونغ شي يا للتدريب. أي نوع من المزاج كان لدى شانغوان فاي اير؟ برفع يدها سريعًا، أمسكت بالماموث الضخم الذي طاف فوقها بأكثر من نصف متر، وسحبته إلى الأسفل بالقرب منها وهي تقول بوحشية “ماذا تعني وجبة الدجاج، أسرع وأخبرني، وإلا… أنت تعرف…. “ ارتجف الماموث بشكل لا إرادي وسرعان ما قال “سيدة الرئيس، سأقول، سأقول حسنًا.” كان شخصيته الضخمة هي نفسها مثل ما كون، وبنظرته الحالية المخيفة أمام هذه السيدة الصغيرة، بدا الأمر مضحكًا للغاية. ومع ذلك، لم يسخر منه أحد. ابتسم هوا فنغ وخرج من الخيمة، بينما كان على وي فنغ كبح ضحكه بينما كان يتبع وراءه في الخارج. أما بالنسبة لقادة السرايا الأخرى، فقد كان هؤلاء الزملاء بالتأكيد سعداء بمصيبة ماموث. خجلت شانغوان فاي اير بعمق بسبب وصفها بـ “سيدة الرئيس” في وجهها، ونظرت إليه بوحشية مرة أخرى، وسرعان ما انحنى بالقرب من أذنها وهمس ببضعة أسطر. بمجرد سماع شانغوان فاي اير لكلماته، تحول وجهها المتورد قليلاً إلى اللون الأحمر مثل تفاحة ناضجة. “تشوو وييي تشييينغ، أيها الوغد!” شعر شخص ما كان يركض عائداً إلى خيمته بقشعريرة تسري في عموده الفقري، مفكرًا في نفسه كم كان محظوظًا لأنه ركض بهذه السرعة. للأسف، في الخيمة الكبيرة، كان جميع قادة السرايا الذين كانوا يشاهدون بروح الدعابة الآن في ورطة… حيث كانت مدربتهم الرئيسية “سيدة الرئيس” غاضبة للغاية، وأعطاتهم جميعًا “درسًا إضافيًا” دون تردد. بالطبع، على الرغم من تعرضهم للضرب من قبل شانغوان فاي اير، لم يقدم أي من قادة هذه السرايا أي شكوى أو تذمر. لقد قبلوا بالفعل واحترموا شانغوان فاي اير حقًا لكل ما فعلته من أجلهم جميعًا. في الكتيبة منقطعة النظير، كان تشو وي تشينغ الذي يتمتع بأعلى مكانة وقوة بلا شك، لأنه كان بالضبط بسبب وصوله الذي جلب كل هذه التغييرات التي لا تصدق إلى الكتيبة منقطعة النظير، وتحويلهم من مجرد كتيبة فاسدة منفية إلى الكتيبة منقطعة النظير اليوم. لقد كان تشو وي تشينغ هو الذي منحهم قوتهم اليوم، ويعيشون حياة جيدة التغذية وكساء جيدًا، مع الأمل في المستقبل والقوة للنمو. هذه المنظمة المسماة “كتيبة منقطعة النظير” تم قبولها ببطء من قبلهم جميعًا. إلى جانب تشو وي تشينغ، كان الترتيب التالي للهيبة بالتأكيد شانغوان فاي اير. حتى وي فنغ والرماة الإلهي السبعة لوحدة القوس السماوي لم يكونوا متطابقين معها في هذا الصدد. تم تدريس المهارات القتالية القريبة للكتيبة منقطعة النظير بأكملها من قبل شانغوان فاي اير، ولم يكن قبولهم لها بسبب قوتها الشخصية فحسب، بل بسبب تعاليمها دون تحفظات. في هذا النصف من العام، وتحت إشرافها، يمكن القول إن كل جندي في الكتيبة منقطعة النظير عانى الكثير من الألم والمعاناة تحت وطأة تدريبها الشبيه بالشيطان. ومع ذلك، في الوقت نفسه، نمت قوتهم أيضًا بشكل كبير، كما لو أن عالمهم بأكمله قد انقلب رأسًا على عقب. لولا حقيقة أن ما فعله تشو وي تشينغ كان قوياً للغاية، فربما كانت هيبتها أكبر بكثير حتى منه. بعد “الاهتمام” بكل هؤلاء الزملاء، عادت شانغوان فاي اير إلى خيمتها الخاصة. بالطبع، لم تكن غاضبة حقًا، وقد احتاجت إلى الإسراع في العودة لخوض مجموعة الاستعدادات الخاصة بها من أجل الاهتمام بشكل صحيح بما كلفها به تشو وي تشينغ. نظرًا لكونه في الكتيبة منقطعة النظير لفترة طويلة، فقد عانت شانغوان فاي اير أيضًا من شعور جديد تمامًا، وهو الشعور بأنها غارقة في العمل. السبب في استمرارها في ذلك، والإصرار على القيام بكل هذا، وحتى العثور على المتعة في القيام بذلك، لم يكن ذلك لمجرد أنها أرادت مساعدة تشو وي تشينغ. بعد أن ولدت من قصر قبة السماء، لم تشعر شانغوان فاي اير أبدًا بأن النساء هن أقل من الرجال. ومع ذلك، لم تتح لها الفرصة مطلقًا للحصول على كل ما لديها من اللعب، حيث تمت حمايتها باعتبارها الفتاة الشيطانية الصغيرة في قصر قبة السماء. لقد كانت دائمًا شخصًا منافسًا، وبعد مجيئها إلى الكتيبة منقطعة النظير، رأت بأم عينيها وأيضًا من خلال أفعالها كيف أن هذه الكتيبة الأصلية الفاسدة التي لم يكن لديها أي إحساس بالوحدة، مجرد كومة من الرمال السائبة، قد نمت لتصبح مثل هذه الحالة… لقد منحها حقًا شعورًا بالرضا لم تختبره حتى الآن. كان هذا شيئًا يخصها حقًا، شيء عملت بجد من أجله واستخدمت جهودها الخاصة للازدهار فيه. على الرغم من أنها كانت تقضي كل وقتها مع مجموعة من الأشرار كل يوم، فقد كانت تجربة فريدة حقًا لم يكن أي منهم عاملها بنفس الحذر والخوف كما هو الحال في قصر قبة السماء. على الرغم من أنهم كانوا خائفين منها أيضًا، إلا أنها كانت محترمة حقًا. أكثر من ذلك، في السر، كان هؤلاء الأشرار أصدقاء لها أكثر من مرؤوسين. كان هذا الشعور جيدًا حقًا. يمكن القول إنه حتى بدون تشو وي تشينغ، كانت شانغوان فاي اير تعيش حياة مرضية للغاية في الكتيبة منقطعة النظير. على هذا النحو، كانت آمالها وتوقعاتها من الكتيبة منقطعة النظير أقل من تشو وي تشينغ؛ مقدار الجهد الذي بذلته أيضًا ليس أقل من ذلك، وكانت تأمل حقًا أن تنمو الكتيبة منقطعة النظير أقوى وأقوى، إلى أن ترقى حقًا إلى اسمها على أنها منقطعة النظير في العالم. بعد إصدار مجموعة الأوامر التفصيلية لمرؤوسيه، استأنف تشو وي تشينغ دوره كقائد تاركًا كل شيء لمرؤوسيه. ومع ذلك، لن يشكو أي منهم. على الرغم من أنه بدا ظاهريًا أن تشو وي تشينغ لم يفعل شيئًا، إلا أن عرضه للصورة الكبيرة واتجاهه وخططه، بالإضافة إلى أسلوبه الفريد غير المقيد في التفكير هو ما دفعه حتى الآن ليصبح قائد محترم ومتميز حقا. إذا كان على قائد الجيش دائمًا أن يقضي كل وقته في القلق بشأن كل شيء، وصولاً إلى كل التفاصيل الدقيقة، فإن ذلك يمكن أن يثبت فقط أنه كان متواضعًا. ما هو واجب ومسؤولية القائد الحقيقي؟ كان الهدف هو القيادة وإيجاد والبحث عن المواهب وجميع مواهبهم المتنوعة، وتنميتها، وتوجيهها، وتوحيدها معًا بإحساس قوي بالصداقة الحميمة. في الأوقات الحرجة، يجب أن يكون القائد هو العمود الروحي والأساس لجميع القوات، وكان كل هذا هو الجزء الأكثر أهمية في واجب القائد. بدون شك، برع تشو وي تشينغ في كل ما سبق. على الرغم من أنه لم يقم شخصيًا بالعديد من الأشياء، إلا أنه كان قد قام بالفعل بترقية الكتيبة منقطعة النظير إلى قوتها الحالية. … أخيرًا وصلت إلى خيمتها، فكرت شانغوان فاي اير في تشو وي تشينغ ولم تستطع إلا أن تضغط على أسنانها وتوبخ داخليًا [همف! الوغد!]

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط