نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 459

الفصل 459

[الفصل اليومي]

*Sou*

بعد لحظاتهم الحميمة في الخيمة الليلة الماضية، كانت لا تزال تستحم بعمق وتشعر بتسخين بشرتها كلما فكرت في الأمر. كانت الكلمات التي قالها لها تشو وي تشينغ هي الأكثر تلامسًا معها. كانت واضحة أن خط دفاعها ضد هذا الرجل كان يضعف ويضعف يومًا بعد يوم، ومن يعرف متى سينهار تمامًا. ومع ذلك… ماذا عن بينغ اير!

بمجرد أن فتحت غطاء خيمتها ودخلت، توقفت فجأة حيث مزقها إحساس مفاجئ بالإنذار عن أفكارها، وتجمعت نظرتها غير المركزة على الفور بسرعة وصرخت قائلة “من هناك؟”

لم تطلق العنان لمعداتها المدمجة حتى الآن، لكن طاقتها السماوية عممت على الفور إلى أقصى حد. في الوقت نفسه، استفادت من خطوتها إلى الخيمة للدخول في موقف دفاعي كان جاهزًا للانطلاق في العمل في أي وقت.

“ادخلي.” صوت بارد، مع لمحة من الغضب، رن بهدوء في أذني شانغوان فاي اير.

كان صوتًا مألوفًا جدًا، سمعته طوال حياتها، وصوتًا ملأ قلبها بالصدمة. إذا أردنا أن نقول من كان شانغوان فاي اير حاليًا هو الأكثر خوفًا من رؤيته الآن، فمن المؤكد أنها كانت شانغوان بينغ اير، والتالي بعد ذلك ستكون صاحبة هذا الصوت.

سرعان ما دخلت الخيمة، ورأت شانغوان فاي اير على الفور شخصية تشبهها تمامًا، مرتدية زي جيش تشونغ تيان. كانت شانغوان شيو اير، واقفة في منتصف الخيمة تمامًا، وكانت نفس الميزات بالضبط مع الاختلاف الوحيد هي تلك النظرة الفاترة على وجهها، وحتى عيناها الصافيتان كانتا تحملان تلميحًا من البرد والغضب وهي تتطلع نحو شانغوان فاي اير.

“الأخت الكبرى، لماذا أنت هنا؟” حتى شانغوان فاي اير يمكن أن تشعر بالرعشة الملحوظة في صوتها عندما طرحت السؤال.

“لماذا انا هنا؟ ماذا تعتقد؟ إذا لم أحضر قريبًا، أخشى أن تفعلي شيئًا لتخذلي بينغ إير، أليس كذلك؟ ” كان صوت شانغوان شيو اير مليئًا بالغضب. كانت هذه في الواقع المرة الأولى التي رأتها فيها شانغوان فاي اير بهذه الطريقة.

كانت كلتا الشقيقتين توائم بعد كل شيء، وعلى الرغم من أن شانغوان بينغ اير لم يكبرا معًا، إلا أن كل منهما كانا، وكانا قريبين للغاية من بعضهما البعض. على الرغم من أن أعمارهما كانت أقل من ساعة، إلا أن شانغوان شيو اير أظهر دائمًا حمل أخت كبيرة منذ صغره. بغض النظر عن أي شيء، كانت تفسح المجال دائمًا لـ شانغوان فاي اير في كل الأشياء. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باللحظات الحرجة، إذا غضبت شانغوان شيو اير، فمن المؤكد أن شانغوان فاي اير ستستمع إليها بطاعة. يمكن القول إنه في قصر قبة السماء بأكمله، لم يتمكن حتى الأخوان شانغوان تيان يانغ وشانغوان تيان يو من السيطرة على الفتاة الشيطانية الصغيرة، ولم يكن بمقدور أختها الكبرى سوى جعلها تخاف. ومع ذلك، لم تكن خائفة من قوة شانغوان شيو اير، لكن شانغوان شيو اير ستتجاهلها، وتنتقل إلى حرب باردة.

حتى في الماضي عندما كبروا معًا في قصر قبة السماء، بغض النظر عن الجدل أو أسوأ مآزقهم، كانوا قد دخلوا فقط في حرب باردة. كانت هذه في الواقع المرة الأولى التي تقوم فيها شانغوان شيو اير بتوبيخها بهذه الطريقة مباشرة.

“أختي، ما الذي تتحدثين عنه!” على الرغم من رفض شانغوان فاي اير الاعتراف بأي شيء، بدأ قلبها يتسابق.

أعطت شانغوان شيو اير همفًا باردًا وقال “ما الذي أتحدث عنه؟ لقد شاهدته بالفعل بأم عيني الليلة الماضية، هل ما زلت بحاجة لقول أي شيء آخر؟ “

“الليلة الماضية… هل كنت أنت؟” شعرت شانغوان فاي اير على الفور كما لو كانت قد غُمرت بدلو من الماء المثلج. في اللحظة التالية، تحول وجهها إلى اللون الأحمر تمامًا.

ومع ذلك، ولدهشتها، تحول وجه شانغوان شيو اير أيضًا إلى اللون الأحمر.

ما لم تعرفه شانغوان فاي اير هو أنه مع وجود ثلاثة توائم، تحت مثل هذا القرب القريب مثل الليلة الماضية، أثاروا بطريقة ما تحريض المشاعر، مما جعل شانغوان شيو اير تشعر بوضوح بما كانت شانغوان فاي اير تشعر به، هذا المعنى من الفرح بينما كانت على علاقة حميمة مع تشو وي تشينغ، وكذلك الشعور بالإثارة. كان أيضًا بسبب هذا الشعور الذي لم تشعر به من قبل أنها هربت بسرعة من هذا المشهد على عجل بدلاً من إظهار نفسها في ذلك الوقت. في هذه اللحظة، عندما رأت أختها أمامها، تذكرت فجأة ما رأته وشعرت به الليلة الماضية، ناهيك عن ذلك اليوم في جزيرة الجوهرة السماوية التي لن تنساها أبدًا، القبلة التي جعلتها تضغط على أسنانها من الغضب. كانت تلك أول قبلة لها!

“أختي، أنا مخطئة…” خفضت شانغوان فاي اير رأسها خجلًا. إذا رأى جنود الكتيبة منقطعة النظير مثل هذا المشهد، فإن فكوكهم ستسقط على الأرض.

هل كانت هذه لا تزال مدربتهم الشجاعة التي ستضرب كل من يسبب المتاعب ؟!

خفف تعبير شانغوان شيو اير قليلاً. بعد كل شيء، كانت علاقتها مع شانغوان فاي اير وثيقة للغاية. في الماضي، في كل مرة ارتكبت شانغوان فاي اير شيئًا خاطئًا وتم القبض عليها، كانت تعترف بخطئها تمامًا مثل هذا، وفي كل مرة، كانت شانغوان شيو اير تسامحها. لم يتحدثوا من القلب إلى القلب لبعض الوقت، وبهذه الكلمات المألوفة، شعرت شانغوان شيو اير بأن قلبها يذوب. لكن… هذه المرة… هل غُفر ما فعلته بسهولة؟

“فاي اير، ألا تعلمي أنك تلعبين بالنار؟ إنه رجل بينغ اير! لقد خطبوا بالفعل ليتزوجوا، لكن… بعد… حدث هذا بالفعل. كيف، كيف يمكنك أن تكوني حميمة معه؟ هل هذا عادل لـ بينغ اير؟ ” توقفت شانغوان شيو اير لفترة من الوقت، عضت شفتها، لكنها أخيرًا صرت على أسنانها باستمرار.

عند سماع كلماتها، تحولت خدود شانغوان فاي اير ذات اللون الأحمر الوردي فجأة إلى شاحب. عضت شفتها برفق وقالت “أنا آسفة يا أختي، أنا حقًا… أعلم أنني مخطئة، لكن… لكن… حقًا لم أستطع التحكم في نفسي. كما أنني لا أعرف متى وقعت في حبه بالفعل. الحب والمشاعر والعواطف… ليست شيئًا يمكن السيطرة عليه. عندما ركضت للبحث عنه لأول مرة، كنت أشعر بالفضول بشأنه، وأكثر من ذلك، للانتقام منه من أجل نفسي ومن أجلك. من طلب منه أن يسرق قبلاتنا الأولى! ومع ذلك، يبدو أن هذا الرجل السيئ لديه بعض السحر الغريب عنه. كلما قضيت وقتًا أطول معه، تأثرت أكثر بذلك… غير قادرة على تخليص نفسي. أنا…”

بينما كانت تتحدث حتى تلك اللحظة، كانت عيناها الجميلتان ضبابيتان ومرتاحتان، وكان جسدها يرتجف قليلاً وهي تشد يديها بإحكام.

بالنظر إليها بهذه الطريقة، لم تستطع شانغوان شيو اير الاستمرار. على الرغم من أنها كانت دائمًا متجمدة على السطح، إلا أنها كانت مجرد غطاء لقلبها الناعم. في الحقيقة، من بين أخوات شانغوان الثلاث، كانت الأكثر رقة. ومع ذلك، فقد استخدمت دائمًا سلوكها البارد الجليدي لتغطية هذا الحنان. رؤية أختها الصغيرة في مثل هذا الألم والمعاناة، تألم قلبها.

تقدمت بضع خطوات إلى الأمام، واحتضنت أختها التي وقعت بين ذراعيها وبدأت في البكاء.

في الأشهر القليلة الماضية، كانت علاقتها مع تشو وي تشينغ هي أكبر مشكلة ابتليت بها شانغوان فاي اير. لقد وضعتها كلها في تدريب جنود الكتيبة منقطعة النظير، ليس فقط لأنها استمتعت به، ولكن أيضًا في محاولة لتخسر نفسها فيه وتمنع نفسها من التفكير كثيرًا في الأشياء. بدأت أيضًا في محاولة تجنب تشو وي تشينغ، ولكن على الرغم من أنها لم تراه، كان الأمر كما لو كان يمتلك بعض القوة المغناطيسية، ولم تستطع الهروب منها.

في الوقت الحالي، عندما رأت أختها الكبرى، انفجرت المشاعر التي كانت تختبئ في قلبها، وعند فتح بوابات دموعها، وجدت أنها غير قادرة على التوقف. في لحظات، كانت ملابس كتف شانغوان شيو اير مبللة بالدموع.

رؤية أختها تبكي في مثل هذا الحزن، لم تعد شانغوان شيو اير قادرة على نطق كلمات التحذير على شفتيها. تمسكت على ظهرها بهدوء، وقالت “ذلك اللقيط تشو وي تشينغ، اللعب مع إحدى أخواتي لا يكفي بالنسبة له، وعليه أن يتحمل واحدة أخرى. أريد حقًا قتله بضربة سيف واحدة.”

“لا… من فضلك…” عند سماع ذلك، توقف بكاء شانغوان فاي اير فجأة وأمسكت بشانغوان شيو اير على وجه السرعة، وهي تنظر في خوف.

“أنت…” عند النظر إليها بهذه الطريقة، تركت شانغوان شيو اير عاجزًا عن الكلام. “فاي اير، لقد وقعت في حبه حقًا إلى أبعد الحدود.”

كان جبينها مجعدًا، وكانت شانغوان شيو اير حاليًا في معضلة داخلية. لم تكن تعرف كيف تواجه أختها. في الأصل، الكلمات التي أعدتها للتحدث بها، وجدت أنها غير قادرة على قولها. تألم قلبها بسبب بينغ اير، ولم تكن ترغب في أخذ زوجها بعيدًا، لكن شانغوان فاي اير كانت أيضًا أختها! كيف يمكنها إيذاء أخت لأخرى؟ كان هذا شيئًا لا يمكن أن تفعله على الإطلاق. في الحقيقة، لم يكن شانغوان شيو اير أبدًا شخصًا طموحًا. في عينيها، حتى منصب سيد قصر قبة السماء لم يكن يضاهي القرابة والحب العائلي. حتى سبب عملها وتدريبها بجد كان جعل عمها ووالدها سعداء، وللحفاظ على أسرتهم وحمايتهم من التعرض للأذى من قبل أي أعداء.

“أختي، ماذا أفعل؟ أنا حقا غير قادرة على تركه. كانت هناك عدة مرات في الأشهر القليلة الماضية حاولت فيها حشد شجاعتي لتركه، لكن في كل مرة حاولت فيها الخروج من المخيم، كان هذا الإحساس بالخسارة… يبدو الأمر كما لو أنني ممزقة بعيدًا في الداخل، ولم أستطع مساعدة نفسي وعدت إلى الداخل. أنا أحبه حقًا، وأحب أيضًا الكتيبة الفاسدة التي لدينا هنا. الجميع هنا، على الرغم من أن كل واحد منهم لديه عيوبه، إلا أنها حقيقية للغاية… حقيقية جدًا. بغض النظر عما يفكرون به، سيظهرونه على الفور، حتى لو بدوا قاسيين، وحتى مبتذلين وخشنين، ولكن بالمقارنة مع قصر قبة السماء، فإنهم يشعرون بمزيد من الأصالة بالنسبة لي. أنا حقًا لا أرغب في المغادرة.”

بالنظر إلى مظهر شانغوان فاي اير المثير للشفقة، يمكن لـ شانغوان شيو اير أن تظل صامتة فقط. حتى لو سألتها ماذا تفعل، فهي أيضًا لا تعرف!

قالت شانغوان فاي اير بهدوء “هل طلب منك الأب أن تأتي وتعيدني؟”

هزت شانغوان شيو اير رأسها وقالت “أبي طلب مني فقط أن آتي وأراقب تشو وي تشينغ. لم يطلب مني إعادتك.”

“حقا؟” عند سماع هذه الكلمات، بدا الأمر كما لو أن شانغوان فاي اير قد تم حقنها بالمنشطات. قفزت فجأة، وهي تصرخ “عظيم، هذا رائع! أختي، أنت الأفضل! ” كما قالت ذلك، وضعت قبلة كبيرة على خد شانغوان شيو اير.

فوجئت شانغوان شيو اير بالقبلة المفاجئة، ثم احمرت قليلاً وقالت “توقفي عن ذلك. على الرغم من أن أبي لم يطلب مني أن أعيدك، لكنني هنا أيضًا لأراقبك أيضًا. لقد كنت هنا بالفعل منذ بعض الوقت… في السابق كان كل شيء لا يزال على ما يرام، وكنتي لا تزالين قادرة على الابتعاد عنه. ومع ذلك، ماذا حدث بالأمس؟ فاي اير، كما تعلمي، بينغ اير قد انفصلت عنا لفترة طويلة، منذ ولادتها، والأب هو الذي خذلها وأمها. الآن وقد عادت إلينا أخيرًا، إذا سرقتي حبيبها حقًا، فكيف سنواجهها في المستقبل ؟! انها لطيفة جدا وطيب القلب… “

اختفت الإثارة التي نشأت للتو مرة أخرى، وتنهدت شانغوان فاي اير بهدوء. “أنا أيضًا لا أعرف، يا أختي، أنا حقًا لا أعرف كيف أواجه بينغ إير. الأمر ليس كما لو أنني لم أفكر في الأمر… لولا بينغ اير، لكنت قد قبلت بالفعل فاتي تشو منذ فترة طويلة… “

لم تستطع شانغوان شيو اير إلا أن تسأل “هل هذا الرفيق حقًا بهذه الجودة؟ هل يستحق حقًا أن تكوني هكذا؟ “

لدهشتها، أومأت شانغوان فاي اير برأسها دون تردد قائلة “هذا صحيح يا أختي. على الرغم من أن ليتل فاتي قد يبدو سيئ في بعض الأحيان، وخشن ووغد… لكن الأشياء التي يظهرها لا شعوريًا قد أصابتني حقًا. إذا لم أكن قد وقعت في الحب حقًا، فلن أعاني كثيرًا الآن. ماذا علي أن أفعل!”

أخذت شانغوان شيو اير نفسًا عميقًا وتنهدت بعمق قائلة “فاي اير، مثل هذا الشيء يمكن أن يعتمد فقط على نفسك.”

“أنا… أنا…” إنهمرت الدموع مرة أخرى في عيون شانغوان فاي اير.

فكرت شانغوان شيو اير بعمق للحظة وقالت “فاي اير، عودي إلى المنزل بعد ذلك. عليك أن…”

“لا، أنا.. لا أريد المغادرة.” ردت شانغوان فاي اير تقريبًا على أنه رد فعل. نظرت إلى النظرة الغريبة في عيني أختها، خفضت رأسها وقالت “أختي، أخشى أنني إذا غادرت، فلن أرى ليتل فاتي مرة أخرى. علاوة على ذلك، لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يمكنني القيام بها هنا في الكتيبة منقطعة النظير. أنا حقا لا أستطيع المغادرة! “

شدتها شانغوان شيو اير عليها مرة أخرى. “فتاة سخيفة، لا يمكنك ترك أشياء كهذه إلى الأبد، أو الاستمرار في تجنب الموضوع. سيكون عليك حل المشكلة في النهاية. عليك بالتأكيد العودة إلى قصر قبة السماء. إذا كنتي تعتقد أنك تحب هذا اللقيط حقًا، فإن الطريقة الوحيدة هي التحدث إلى بينغ اير والحصول على مغفرتها! على الرغم من أنني لا أريد أن أرى مثل هذا الشيء يحدث وأعطي هذا الزميل مثل هذه الميزة، ولكن… من طلب منكما أن… “

عند سماع هذه الكلمات، أصيبت شانغوان فاي اير بالصدمة، وفتحت فمها وحدقت في شانغوان شيو اير في دهشة.

نظرًا للتحديق في مثل هذا الأمر لفترة طويلة، شعرت شانغوان شيو اير بالحرج إلى حد ما، فردت “ما الذي تحدقين به إلي هكذا؟”

فجأة، خطت شانغوان فاي اير خطوة كبيرة إلى الأمام وأعطتها عناقًا كبيرًا، وأعطاها قبلة أخرى على خدها. “أختي، أنت ذكي جدًا! لماذا لم أفكر في ذلك؟ هذا صحيح، أليس هذا هو الحل الأمثل؟ أنا وبنغ اير يمكن أن نتزوج من ليتل فاتي! ههههه، هذا جيد جدا! “

“جيد؟ جيد رأسك! ” أعطاتها شانغوان شيو اير خبطًا خفيفًا على رأسها بيدها. “أنت حقا ميؤوسة منها. ما هو الشيء الجيد في هذا الزميل الذي أنتي متحمسة جدًا له؟ أنت فتاة سخيفة! علاوة على ذلك، ما إذا كان بإمكانك إقناع بينغ اير أم لا، فلا يزال يتعين رؤيته.”

ابتسمت شانغوان فاي اير بسعادة وقال “أنا متأكد من أن هناك طريقة. بينغ اير لطيفة للغاية وطيبة، أنا متأكد من أنها سوف تغفر لي. يمكن أن تكون الزوجة الأولى، وسأكون الثانية، على أي حال نحن أخوات. أن ليتل فاتي تشو هو مثل هذا اللعوب، لا يزال هناك تيان اير، من الأفضل أن ندع أنفسنا تكتسب ميزة من الغرباء! معي ومع بينغ اير معًا، يمكننا أن نتحد معًا ضد الآخرين، ولن نخسر. “

كان دور شانغوان شيو اير هو أن يصاب بالغباء. لم تستطع حقًا فهم ما كانت تفكر فيه أختها، وبغض النظر عن أي شيء، كان بإمكانها فقط التفكير في مدى فظاعة تشو وي تشينغ. ومع ذلك، في نظر أخواتها، كان هذا الزميل مثل كنز ما، ولم تستطع فهمه حقًا.

“أنت… أنت تغضبيني حقًا!” دفعتها شانغوان شيو اير بعيدًا بخفة في السخط. “همف، أنت قرري بنفسك إذن، لن أتدخل في هذا الأمر بعد الآن.” كما قالت ذلك، استدارت شانغوان شيو اير. حاليًا، لم يكن لديها أي علامة على مظهرها الجليدي المعتاد.

قالت شانغوان فاي اير بمرح “لا يمكنك التدخل، من الذي طلب منك أن تكوني أختي! لا يمكنك قطع روابط الدم هكذا.”

أعطت شانغوان شيو اير همف آخر ساخط. عند النظر إلى ظهرها، فكرت شانغوان فاي اير فجأة في فكرة جريئة. على الرغم من أنها شعرت بالذنب تجاه شانغوان بينغ اير، فقد نشأت بعد كل شيء مع شانغوان شيو اير، وإذا كانت ستقول من كانت أقرب إليه، فمن المؤكد أنها ستكون شانغوان شيو اير. عندما برزت هذه الفكرة الجريئة في رأسها، انطلق قلبها على الفور، ودارت عيناها في تجاويفها حيث ترسخت الفكرة في ذهنها.

عند سماع كلمات أختها مقطوعة فجأة، عادت شانغوان شيو اير إلى الوراء بفضول، فقط لرؤيتها ورأسها منخفضًا، كما لو كانت في التفكير العميقة. لم تشك في شيء، وسألت “فاي اير، متى أنت مستعدة للعودة؟”

“آه؟” انفصلت شانغوان فاي اير عن خيالاتها، وسرعان ما قالت “أختي، لا يمكنني العودة في مثل هذا الوقت القصير، على الأقل حتى تصبح الأمور هنا مستقرة نسبيًا. على أي حال، لا تزال بينغ اير تعمل في مرحلة التدريب المغلق، هل تريدني أن أزعج تدريبها الآن؟ “

أصر شانغوان شيو اير “على الأقل تحتاجي إلى تحديد وقت. لن أتدخل بينك وبين تشو وي تشينغ، لكن قبل أن تحصلي على إذن بينغ اير، لن أسمح لك بالحميمية معه.”

قالت شانغوان فاي اير “نحن على وشك استقبال دفعة جديدة من الجنود. في غضون شهرين، ستهاجم جيوش إمبراطورية وانشو. قال وي تشينغ أن هذه هي أفضل فرصة لنا لتهدئة كتيبتنا منقطعة النظير، لوضعهم في طاحونة قتال حقيقي. في مثل هذه اللحظة الحرجة، كيف لي أن أتركه؟ اتركيهم؟ ماذا عن هذا، سأعود حالما يتم هزيمة جيوش إمبراطورية وانشو.”

فكرت شانغوان شيو اير في الأمر للحظة، وقررت أن كلماتها منطقية. أومأت برأسها ببطء وقالت “حسنًا، لكن يجب أن تحترمي كلماتك”. تجاه هذه الفتاة الشيطانية الصغيرة، كانت مألوفة جدًا لشخصيتها.

قالت شانغوان فاي اير بجدية “أختي، سأستمع إليك. بمجرد هزيمة جيوش إمبراطورية وانشو، سأعود بالتأكيد. في الوقت نفسه، أعدك أيضًا أنه خلال هذا الوقت، لن… كما تعلمي… مع ليتل فاتي تشو. ومع ذلك، لدي أيضًا ما أسألك عنه، ماذا عن ذلك؟ “

حصلت شانغوان شيو اير على وعدها واسترخيت داخليًا. أجابت دون وعي “ما هذا؟”

قال شانغوان فاي اير “الأخت، لقد رأيت أيضًا بنفسك، ليتل فاتي لديه مثل هذا القلب” المنمق “، كما تسمح جيوش الإمبراطورية تشونغ تيان للإناث بالانضمام. على سبيل المثال، أن شين يي من الفوج السادس عشر بجانبنا كانت لديها مشاعر طيبة تجاه ليتل فاتي، وحتى أنها أرادت الزواج منه. لهذا السبب، إذا غادرت حقًا، فلا يسعني إلا أن أشعر بالقلق. علاوة على ذلك، إذا ذهبت، فلن يكون لدى هؤلاء الإخوة في الكتيبة منقطعة النظير من يعتني بهم. قوتك أكبر من قوتي، إذا غادرت، فستكون خلسة، ثم يمكنك استبدال منصب كبير المدربين وعدم السماح لـ ليتل فاتي باكتشافه. أولاً، لمساعدتي في الاعتناء بالجنود هنا، وثانيًا لمتابعته أنا و بينغ اير. لا تدع لي أي نساء أخريات، وإلا يمكنك ضربه! “

عند سماع كلماتها، لم تشعر شانغوان شيو اير بأي شيء خاطئ. بعد كل شيء، ما قالته شانغوان فاي اير كان صحيحًا، أن تشو وي تشينغ كان مجرد لعوب أكثر من اللازم، إذا لم يبقه أحد تحت المراقبة، ومن الذي كان يعرف عدد النساء الأخريات الذي سوف يجتذبه. لقد وقعت أختاها بالفعل في حب هذا الزميل، ولم تكن شانغوان شيو اير بطبيعة الحال تريد أن يأتي أي شخص آخر إلى الصورة.”

قضت شانغوان فاي اير حقًا الكثير من الوقت مع تشو وي تشينغ وتأثرت به، حتى كلماتها في فن الخداع كانت على مستوى أعلى بكثير. وافقت أولاً بصدق على جميع طلبات أختها، قبل تقديم طلب صغير خاص بها… مع كل ذلك من أجل بينغ اير ومن أجلها. بطبيعة الحال، لن تكون شانغوان شيو اير مرتابًا.(*أشك انها عايزه كمان اختها شيو تصير معهم لتشو خخخخ ،ايش هذه الأخت*)

“حسنًا، سأساعدك على متابعته. إذا تجرأ على الاقتراب من أي فتيات أخريات، فسيفعل سيفي… “كما قالت ذلك، قامت شانغوان شيو اير بحركة تقطيع لأسفل.

كانت شانغوان فاي اير تضحك داخليًا. لم تكن تتوقع أن ترتقي أختها إلى الطعم بهذه السهولة. كانت فكرتها الجريئة في أول خطوة نحو تحقيقها.

في الداخل، فكرت في نفسها ليتل فاتي، الأمر كله متروك لك لتحقيق النجاح. إذا تمكنت من جر الأخت إلى أسفل أيضًا، هيه هيه(*شيت*) … فيمكننا إذن أن نبقى معًا إلى الأبد، ونحن الثلاثة يمكننا أن نتنمر عليك! همف همف، سنرى ما إذا كنت تجرؤ على التنمر علي في المرة القادمة.

إذا كانت شانغوان شيو اير تعرف ما كانت تفكر به شانغوان فاي اير في تلك اللحظة، فإنها بالتأكيد ستدهسها وتقتلها بضربة سيف واحدة. للأسف بالنسبة لها، لم تكن تعلم أنها وقعت في فخ أختها.

“أختي، إذن هل ما زلتي ستختبئ في المخيم؟” سألت شانغوان فاي اير.

هزت شانغوان شيو اير رأسها وقالت “كيف يمكنني البقاء هنا، لقد كنت أراقبكم جميعًا من مكان قريب من المخيم. أحضرت ما يكفي من الطعام.”

قالت شانغوان فاي اير بسعادة “لا… ابق هنا! يمكنك البقاء في خيمتي… على أي حال إلى جانب ذلك الرفيق، لن يجرؤ أحد على التطفل هنا. إنه يعمل في تدريب مغلق في المستقبل القريب، ولن يأتي إلى هنا أيضًا. لم نر بعضنا البعض لفترة طويلة، أريد أن أبقى معكم! “

لم يستطع شانغوان شيو اير إلا أن تهز رأسه بلا حول ولا قوة وتقول “حسنًا، أنت فتاة سخيفة! ماذا يمكنني أن أقول لذلك. ومع ذلك، إذا بقيت هنا، يجب أن تخبرني بكل ما حدث بينك وبين ذلك الليتل فاتي تشو. دعيني أرى ما فعله ليجعلك تقعي في حبه بشدة. ألا تعرفي أن ما قلته للتو، لا يمكنني حقًا أن أصدق أنك أختي، الفتاة الشيطانية الصغيرة في قصر قبة السماء. “

ضحكت شانغوان فاي اير وقالت “لا مشكلة، سأخبرك بكل شيء، حتى كل تفاصيل علاقتنا الحميمة، ماذا عن ذلك؟”

تحول وجه شانغوان شيو اير إلى البرودة. “فاي اير، بشرتك تتهيج بشكل صحيح؟”

ضحكت شانغوان فاي اير وقالت “سيء جدًا، لا توجد مساحة كافية، وإلا فأنا أريد خوض قتال تدريبي. على الرغم من أنني لم أمارس الكثير من الوقت بمفردي منذ أن جئت إلى هنا، ولكن ربما لأنني كنت أستمتع بنفسي أثناء تدريس هؤلاء الزملاء، فقد تعلمت الكثير أيضًا. لدي شعور بأنني على وشك الوصول إلى الجوهرة السابعة، على وشك اللحاق بك! “

ابتسمت شانغوان شيو اير بصوت خافت وقالت “من الأفضل أن تعملي بجد. أخشى أنك لا تستطيع القتال معي حاليًا.”

كما قالت ذلك، أغلقت شانغوان شيو اير عينيها. على الفور، ارتفعت هالة لطيفة من جسدها، ملأت الخيمة بأكملها بإحساس غريب، كما لو أن الهواء كله تحول إلى سائل، يتردد صداها. يبدو أن الإحساس الناعم اللطيف يغلف شانغوان فاي اير. لم تكن هناك تقلبات قوية في الطاقة السماوية، لكن شانغوان فاي اير يمكن أن تشعر كما لو كانت في مستنقع، مقيدة بشعور غير مريح.

“أنت… لقد فهمت بالفعل تقنية اللاحدود اللانهائية؟” قالت شانغوان فاي اير بصدمة.

أومأت شانغوان شيو اير برأسها قليلاً، قائلة “مستوى تدريب طاقتي السماوية قد يتساوى تقريبًا مع الأخ الأكبر تشان.”

ألقت شانغوان فاي اير نظرة عاجزة عن الكلام قبل أن تقول “لقد ولدتي حقًا للتدريب… لا أعتقد أن موهبتي هي أقل من ذلك، ولكن كيف لا يمكنني اللحاق بك أبدًا؟ لا تهتمي، على الرغم من أنني لا أستطيع اللحاق بك، لكن رجلي سيفعل ذلك بالتأكيد.”

“ماذا تقصدين رجلك ؟! لذلك يبدو الأمر غير سار، في المرة القادمة لا تتحدثي عن مثل هذه الأشياء.” قطعت شانغوان شيو اير جبينها مرة أخرى.

قالت شانغوان فاي اير بسعادة “لماذا لا، حتى أنت وافقت، لذا فهو الآن رجلي.”

الفصل 459 [الفصل اليومي] *Sou* بعد لحظاتهم الحميمة في الخيمة الليلة الماضية، كانت لا تزال تستحم بعمق وتشعر بتسخين بشرتها كلما فكرت في الأمر. كانت الكلمات التي قالها لها تشو وي تشينغ هي الأكثر تلامسًا معها. كانت واضحة أن خط دفاعها ضد هذا الرجل كان يضعف ويضعف يومًا بعد يوم، ومن يعرف متى سينهار تمامًا. ومع ذلك… ماذا عن بينغ اير! بمجرد أن فتحت غطاء خيمتها ودخلت، توقفت فجأة حيث مزقها إحساس مفاجئ بالإنذار عن أفكارها، وتجمعت نظرتها غير المركزة على الفور بسرعة وصرخت قائلة “من هناك؟” لم تطلق العنان لمعداتها المدمجة حتى الآن، لكن طاقتها السماوية عممت على الفور إلى أقصى حد. في الوقت نفسه، استفادت من خطوتها إلى الخيمة للدخول في موقف دفاعي كان جاهزًا للانطلاق في العمل في أي وقت. “ادخلي.” صوت بارد، مع لمحة من الغضب، رن بهدوء في أذني شانغوان فاي اير. كان صوتًا مألوفًا جدًا، سمعته طوال حياتها، وصوتًا ملأ قلبها بالصدمة. إذا أردنا أن نقول من كان شانغوان فاي اير حاليًا هو الأكثر خوفًا من رؤيته الآن، فمن المؤكد أنها كانت شانغوان بينغ اير، والتالي بعد ذلك ستكون صاحبة هذا الصوت. سرعان ما دخلت الخيمة، ورأت شانغوان فاي اير على الفور شخصية تشبهها تمامًا، مرتدية زي جيش تشونغ تيان. كانت شانغوان شيو اير، واقفة في منتصف الخيمة تمامًا، وكانت نفس الميزات بالضبط مع الاختلاف الوحيد هي تلك النظرة الفاترة على وجهها، وحتى عيناها الصافيتان كانتا تحملان تلميحًا من البرد والغضب وهي تتطلع نحو شانغوان فاي اير. “الأخت الكبرى، لماذا أنت هنا؟” حتى شانغوان فاي اير يمكن أن تشعر بالرعشة الملحوظة في صوتها عندما طرحت السؤال. “لماذا انا هنا؟ ماذا تعتقد؟ إذا لم أحضر قريبًا، أخشى أن تفعلي شيئًا لتخذلي بينغ إير، أليس كذلك؟ ” كان صوت شانغوان شيو اير مليئًا بالغضب. كانت هذه في الواقع المرة الأولى التي رأتها فيها شانغوان فاي اير بهذه الطريقة. كانت كلتا الشقيقتين توائم بعد كل شيء، وعلى الرغم من أن شانغوان بينغ اير لم يكبرا معًا، إلا أن كل منهما كانا، وكانا قريبين للغاية من بعضهما البعض. على الرغم من أن أعمارهما كانت أقل من ساعة، إلا أن شانغوان شيو اير أظهر دائمًا حمل أخت كبيرة منذ صغره. بغض النظر عن أي شيء، كانت تفسح المجال دائمًا لـ شانغوان فاي اير في كل الأشياء. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باللحظات الحرجة، إذا غضبت شانغوان شيو اير، فمن المؤكد أن شانغوان فاي اير ستستمع إليها بطاعة. يمكن القول إنه في قصر قبة السماء بأكمله، لم يتمكن حتى الأخوان شانغوان تيان يانغ وشانغوان تيان يو من السيطرة على الفتاة الشيطانية الصغيرة، ولم يكن بمقدور أختها الكبرى سوى جعلها تخاف. ومع ذلك، لم تكن خائفة من قوة شانغوان شيو اير، لكن شانغوان شيو اير ستتجاهلها، وتنتقل إلى حرب باردة. حتى في الماضي عندما كبروا معًا في قصر قبة السماء، بغض النظر عن الجدل أو أسوأ مآزقهم، كانوا قد دخلوا فقط في حرب باردة. كانت هذه في الواقع المرة الأولى التي تقوم فيها شانغوان شيو اير بتوبيخها بهذه الطريقة مباشرة. “أختي، ما الذي تتحدثين عنه!” على الرغم من رفض شانغوان فاي اير الاعتراف بأي شيء، بدأ قلبها يتسابق. أعطت شانغوان شيو اير همفًا باردًا وقال “ما الذي أتحدث عنه؟ لقد شاهدته بالفعل بأم عيني الليلة الماضية، هل ما زلت بحاجة لقول أي شيء آخر؟ “ “الليلة الماضية… هل كنت أنت؟” شعرت شانغوان فاي اير على الفور كما لو كانت قد غُمرت بدلو من الماء المثلج. في اللحظة التالية، تحول وجهها إلى اللون الأحمر تمامًا. ومع ذلك، ولدهشتها، تحول وجه شانغوان شيو اير أيضًا إلى اللون الأحمر. ما لم تعرفه شانغوان فاي اير هو أنه مع وجود ثلاثة توائم، تحت مثل هذا القرب القريب مثل الليلة الماضية، أثاروا بطريقة ما تحريض المشاعر، مما جعل شانغوان شيو اير تشعر بوضوح بما كانت شانغوان فاي اير تشعر به، هذا المعنى من الفرح بينما كانت على علاقة حميمة مع تشو وي تشينغ، وكذلك الشعور بالإثارة. كان أيضًا بسبب هذا الشعور الذي لم تشعر به من قبل أنها هربت بسرعة من هذا المشهد على عجل بدلاً من إظهار نفسها في ذلك الوقت. في هذه اللحظة، عندما رأت أختها أمامها، تذكرت فجأة ما رأته وشعرت به الليلة الماضية، ناهيك عن ذلك اليوم في جزيرة الجوهرة السماوية التي لن تنساها أبدًا، القبلة التي جعلتها تضغط على أسنانها من الغضب. كانت تلك أول قبلة لها! “أختي، أنا مخطئة…” خفضت شانغوان فاي اير رأسها خجلًا. إذا رأى جنود الكتيبة منقطعة النظير مثل هذا المشهد، فإن فكوكهم ستسقط على الأرض. هل كانت هذه لا تزال مدربتهم الشجاعة التي ستضرب كل من يسبب المتاعب ؟! خفف تعبير شانغوان شيو اير قليلاً. بعد كل شيء، كانت علاقتها مع شانغوان فاي اير وثيقة للغاية. في الماضي، في كل مرة ارتكبت شانغوان فاي اير شيئًا خاطئًا وتم القبض عليها، كانت تعترف بخطئها تمامًا مثل هذا، وفي كل مرة، كانت شانغوان شيو اير تسامحها. لم يتحدثوا من القلب إلى القلب لبعض الوقت، وبهذه الكلمات المألوفة، شعرت شانغوان شيو اير بأن قلبها يذوب. لكن… هذه المرة… هل غُفر ما فعلته بسهولة؟ “فاي اير، ألا تعلمي أنك تلعبين بالنار؟ إنه رجل بينغ اير! لقد خطبوا بالفعل ليتزوجوا، لكن… بعد… حدث هذا بالفعل. كيف، كيف يمكنك أن تكوني حميمة معه؟ هل هذا عادل لـ بينغ اير؟ ” توقفت شانغوان شيو اير لفترة من الوقت، عضت شفتها، لكنها أخيرًا صرت على أسنانها باستمرار. عند سماع كلماتها، تحولت خدود شانغوان فاي اير ذات اللون الأحمر الوردي فجأة إلى شاحب. عضت شفتها برفق وقالت “أنا آسفة يا أختي، أنا حقًا… أعلم أنني مخطئة، لكن… لكن… حقًا لم أستطع التحكم في نفسي. كما أنني لا أعرف متى وقعت في حبه بالفعل. الحب والمشاعر والعواطف… ليست شيئًا يمكن السيطرة عليه. عندما ركضت للبحث عنه لأول مرة، كنت أشعر بالفضول بشأنه، وأكثر من ذلك، للانتقام منه من أجل نفسي ومن أجلك. من طلب منه أن يسرق قبلاتنا الأولى! ومع ذلك، يبدو أن هذا الرجل السيئ لديه بعض السحر الغريب عنه. كلما قضيت وقتًا أطول معه، تأثرت أكثر بذلك… غير قادرة على تخليص نفسي. أنا…” بينما كانت تتحدث حتى تلك اللحظة، كانت عيناها الجميلتان ضبابيتان ومرتاحتان، وكان جسدها يرتجف قليلاً وهي تشد يديها بإحكام. بالنظر إليها بهذه الطريقة، لم تستطع شانغوان شيو اير الاستمرار. على الرغم من أنها كانت دائمًا متجمدة على السطح، إلا أنها كانت مجرد غطاء لقلبها الناعم. في الحقيقة، من بين أخوات شانغوان الثلاث، كانت الأكثر رقة. ومع ذلك، فقد استخدمت دائمًا سلوكها البارد الجليدي لتغطية هذا الحنان. رؤية أختها الصغيرة في مثل هذا الألم والمعاناة، تألم قلبها. تقدمت بضع خطوات إلى الأمام، واحتضنت أختها التي وقعت بين ذراعيها وبدأت في البكاء. في الأشهر القليلة الماضية، كانت علاقتها مع تشو وي تشينغ هي أكبر مشكلة ابتليت بها شانغوان فاي اير. لقد وضعتها كلها في تدريب جنود الكتيبة منقطعة النظير، ليس فقط لأنها استمتعت به، ولكن أيضًا في محاولة لتخسر نفسها فيه وتمنع نفسها من التفكير كثيرًا في الأشياء. بدأت أيضًا في محاولة تجنب تشو وي تشينغ، ولكن على الرغم من أنها لم تراه، كان الأمر كما لو كان يمتلك بعض القوة المغناطيسية، ولم تستطع الهروب منها. في الوقت الحالي، عندما رأت أختها الكبرى، انفجرت المشاعر التي كانت تختبئ في قلبها، وعند فتح بوابات دموعها، وجدت أنها غير قادرة على التوقف. في لحظات، كانت ملابس كتف شانغوان شيو اير مبللة بالدموع. رؤية أختها تبكي في مثل هذا الحزن، لم تعد شانغوان شيو اير قادرة على نطق كلمات التحذير على شفتيها. تمسكت على ظهرها بهدوء، وقالت “ذلك اللقيط تشو وي تشينغ، اللعب مع إحدى أخواتي لا يكفي بالنسبة له، وعليه أن يتحمل واحدة أخرى. أريد حقًا قتله بضربة سيف واحدة.” “لا… من فضلك…” عند سماع ذلك، توقف بكاء شانغوان فاي اير فجأة وأمسكت بشانغوان شيو اير على وجه السرعة، وهي تنظر في خوف. “أنت…” عند النظر إليها بهذه الطريقة، تركت شانغوان شيو اير عاجزًا عن الكلام. “فاي اير، لقد وقعت في حبه حقًا إلى أبعد الحدود.” كان جبينها مجعدًا، وكانت شانغوان شيو اير حاليًا في معضلة داخلية. لم تكن تعرف كيف تواجه أختها. في الأصل، الكلمات التي أعدتها للتحدث بها، وجدت أنها غير قادرة على قولها. تألم قلبها بسبب بينغ اير، ولم تكن ترغب في أخذ زوجها بعيدًا، لكن شانغوان فاي اير كانت أيضًا أختها! كيف يمكنها إيذاء أخت لأخرى؟ كان هذا شيئًا لا يمكن أن تفعله على الإطلاق. في الحقيقة، لم يكن شانغوان شيو اير أبدًا شخصًا طموحًا. في عينيها، حتى منصب سيد قصر قبة السماء لم يكن يضاهي القرابة والحب العائلي. حتى سبب عملها وتدريبها بجد كان جعل عمها ووالدها سعداء، وللحفاظ على أسرتهم وحمايتهم من التعرض للأذى من قبل أي أعداء. “أختي، ماذا أفعل؟ أنا حقا غير قادرة على تركه. كانت هناك عدة مرات في الأشهر القليلة الماضية حاولت فيها حشد شجاعتي لتركه، لكن في كل مرة حاولت فيها الخروج من المخيم، كان هذا الإحساس بالخسارة… يبدو الأمر كما لو أنني ممزقة بعيدًا في الداخل، ولم أستطع مساعدة نفسي وعدت إلى الداخل. أنا أحبه حقًا، وأحب أيضًا الكتيبة الفاسدة التي لدينا هنا. الجميع هنا، على الرغم من أن كل واحد منهم لديه عيوبه، إلا أنها حقيقية للغاية… حقيقية جدًا. بغض النظر عما يفكرون به، سيظهرونه على الفور، حتى لو بدوا قاسيين، وحتى مبتذلين وخشنين، ولكن بالمقارنة مع قصر قبة السماء، فإنهم يشعرون بمزيد من الأصالة بالنسبة لي. أنا حقًا لا أرغب في المغادرة.” بالنظر إلى مظهر شانغوان فاي اير المثير للشفقة، يمكن لـ شانغوان شيو اير أن تظل صامتة فقط. حتى لو سألتها ماذا تفعل، فهي أيضًا لا تعرف! قالت شانغوان فاي اير بهدوء “هل طلب منك الأب أن تأتي وتعيدني؟” هزت شانغوان شيو اير رأسها وقالت “أبي طلب مني فقط أن آتي وأراقب تشو وي تشينغ. لم يطلب مني إعادتك.” “حقا؟” عند سماع هذه الكلمات، بدا الأمر كما لو أن شانغوان فاي اير قد تم حقنها بالمنشطات. قفزت فجأة، وهي تصرخ “عظيم، هذا رائع! أختي، أنت الأفضل! ” كما قالت ذلك، وضعت قبلة كبيرة على خد شانغوان شيو اير. فوجئت شانغوان شيو اير بالقبلة المفاجئة، ثم احمرت قليلاً وقالت “توقفي عن ذلك. على الرغم من أن أبي لم يطلب مني أن أعيدك، لكنني هنا أيضًا لأراقبك أيضًا. لقد كنت هنا بالفعل منذ بعض الوقت… في السابق كان كل شيء لا يزال على ما يرام، وكنتي لا تزالين قادرة على الابتعاد عنه. ومع ذلك، ماذا حدث بالأمس؟ فاي اير، كما تعلمي، بينغ اير قد انفصلت عنا لفترة طويلة، منذ ولادتها، والأب هو الذي خذلها وأمها. الآن وقد عادت إلينا أخيرًا، إذا سرقتي حبيبها حقًا، فكيف سنواجهها في المستقبل ؟! انها لطيفة جدا وطيب القلب… “ اختفت الإثارة التي نشأت للتو مرة أخرى، وتنهدت شانغوان فاي اير بهدوء. “أنا أيضًا لا أعرف، يا أختي، أنا حقًا لا أعرف كيف أواجه بينغ إير. الأمر ليس كما لو أنني لم أفكر في الأمر… لولا بينغ اير، لكنت قد قبلت بالفعل فاتي تشو منذ فترة طويلة… “ لم تستطع شانغوان شيو اير إلا أن تسأل “هل هذا الرفيق حقًا بهذه الجودة؟ هل يستحق حقًا أن تكوني هكذا؟ “ لدهشتها، أومأت شانغوان فاي اير برأسها دون تردد قائلة “هذا صحيح يا أختي. على الرغم من أن ليتل فاتي قد يبدو سيئ في بعض الأحيان، وخشن ووغد… لكن الأشياء التي يظهرها لا شعوريًا قد أصابتني حقًا. إذا لم أكن قد وقعت في الحب حقًا، فلن أعاني كثيرًا الآن. ماذا علي أن أفعل!” أخذت شانغوان شيو اير نفسًا عميقًا وتنهدت بعمق قائلة “فاي اير، مثل هذا الشيء يمكن أن يعتمد فقط على نفسك.” “أنا… أنا…” إنهمرت الدموع مرة أخرى في عيون شانغوان فاي اير. فكرت شانغوان شيو اير بعمق للحظة وقالت “فاي اير، عودي إلى المنزل بعد ذلك. عليك أن…” “لا، أنا.. لا أريد المغادرة.” ردت شانغوان فاي اير تقريبًا على أنه رد فعل. نظرت إلى النظرة الغريبة في عيني أختها، خفضت رأسها وقالت “أختي، أخشى أنني إذا غادرت، فلن أرى ليتل فاتي مرة أخرى. علاوة على ذلك، لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يمكنني القيام بها هنا في الكتيبة منقطعة النظير. أنا حقا لا أستطيع المغادرة! “ شدتها شانغوان شيو اير عليها مرة أخرى. “فتاة سخيفة، لا يمكنك ترك أشياء كهذه إلى الأبد، أو الاستمرار في تجنب الموضوع. سيكون عليك حل المشكلة في النهاية. عليك بالتأكيد العودة إلى قصر قبة السماء. إذا كنتي تعتقد أنك تحب هذا اللقيط حقًا، فإن الطريقة الوحيدة هي التحدث إلى بينغ اير والحصول على مغفرتها! على الرغم من أنني لا أريد أن أرى مثل هذا الشيء يحدث وأعطي هذا الزميل مثل هذه الميزة، ولكن… من طلب منكما أن… “ عند سماع هذه الكلمات، أصيبت شانغوان فاي اير بالصدمة، وفتحت فمها وحدقت في شانغوان شيو اير في دهشة. نظرًا للتحديق في مثل هذا الأمر لفترة طويلة، شعرت شانغوان شيو اير بالحرج إلى حد ما، فردت “ما الذي تحدقين به إلي هكذا؟” فجأة، خطت شانغوان فاي اير خطوة كبيرة إلى الأمام وأعطتها عناقًا كبيرًا، وأعطاها قبلة أخرى على خدها. “أختي، أنت ذكي جدًا! لماذا لم أفكر في ذلك؟ هذا صحيح، أليس هذا هو الحل الأمثل؟ أنا وبنغ اير يمكن أن نتزوج من ليتل فاتي! ههههه، هذا جيد جدا! “ “جيد؟ جيد رأسك! ” أعطاتها شانغوان شيو اير خبطًا خفيفًا على رأسها بيدها. “أنت حقا ميؤوسة منها. ما هو الشيء الجيد في هذا الزميل الذي أنتي متحمسة جدًا له؟ أنت فتاة سخيفة! علاوة على ذلك، ما إذا كان بإمكانك إقناع بينغ اير أم لا، فلا يزال يتعين رؤيته.” ابتسمت شانغوان فاي اير بسعادة وقال “أنا متأكد من أن هناك طريقة. بينغ اير لطيفة للغاية وطيبة، أنا متأكد من أنها سوف تغفر لي. يمكن أن تكون الزوجة الأولى، وسأكون الثانية، على أي حال نحن أخوات. أن ليتل فاتي تشو هو مثل هذا اللعوب، لا يزال هناك تيان اير، من الأفضل أن ندع أنفسنا تكتسب ميزة من الغرباء! معي ومع بينغ اير معًا، يمكننا أن نتحد معًا ضد الآخرين، ولن نخسر. “ كان دور شانغوان شيو اير هو أن يصاب بالغباء. لم تستطع حقًا فهم ما كانت تفكر فيه أختها، وبغض النظر عن أي شيء، كان بإمكانها فقط التفكير في مدى فظاعة تشو وي تشينغ. ومع ذلك، في نظر أخواتها، كان هذا الزميل مثل كنز ما، ولم تستطع فهمه حقًا. “أنت… أنت تغضبيني حقًا!” دفعتها شانغوان شيو اير بعيدًا بخفة في السخط. “همف، أنت قرري بنفسك إذن، لن أتدخل في هذا الأمر بعد الآن.” كما قالت ذلك، استدارت شانغوان شيو اير. حاليًا، لم يكن لديها أي علامة على مظهرها الجليدي المعتاد. قالت شانغوان فاي اير بمرح “لا يمكنك التدخل، من الذي طلب منك أن تكوني أختي! لا يمكنك قطع روابط الدم هكذا.” أعطت شانغوان شيو اير همف آخر ساخط. عند النظر إلى ظهرها، فكرت شانغوان فاي اير فجأة في فكرة جريئة. على الرغم من أنها شعرت بالذنب تجاه شانغوان بينغ اير، فقد نشأت بعد كل شيء مع شانغوان شيو اير، وإذا كانت ستقول من كانت أقرب إليه، فمن المؤكد أنها ستكون شانغوان شيو اير. عندما برزت هذه الفكرة الجريئة في رأسها، انطلق قلبها على الفور، ودارت عيناها في تجاويفها حيث ترسخت الفكرة في ذهنها. عند سماع كلمات أختها مقطوعة فجأة، عادت شانغوان شيو اير إلى الوراء بفضول، فقط لرؤيتها ورأسها منخفضًا، كما لو كانت في التفكير العميقة. لم تشك في شيء، وسألت “فاي اير، متى أنت مستعدة للعودة؟” “آه؟” انفصلت شانغوان فاي اير عن خيالاتها، وسرعان ما قالت “أختي، لا يمكنني العودة في مثل هذا الوقت القصير، على الأقل حتى تصبح الأمور هنا مستقرة نسبيًا. على أي حال، لا تزال بينغ اير تعمل في مرحلة التدريب المغلق، هل تريدني أن أزعج تدريبها الآن؟ “ أصر شانغوان شيو اير “على الأقل تحتاجي إلى تحديد وقت. لن أتدخل بينك وبين تشو وي تشينغ، لكن قبل أن تحصلي على إذن بينغ اير، لن أسمح لك بالحميمية معه.” قالت شانغوان فاي اير “نحن على وشك استقبال دفعة جديدة من الجنود. في غضون شهرين، ستهاجم جيوش إمبراطورية وانشو. قال وي تشينغ أن هذه هي أفضل فرصة لنا لتهدئة كتيبتنا منقطعة النظير، لوضعهم في طاحونة قتال حقيقي. في مثل هذه اللحظة الحرجة، كيف لي أن أتركه؟ اتركيهم؟ ماذا عن هذا، سأعود حالما يتم هزيمة جيوش إمبراطورية وانشو.” فكرت شانغوان شيو اير في الأمر للحظة، وقررت أن كلماتها منطقية. أومأت برأسها ببطء وقالت “حسنًا، لكن يجب أن تحترمي كلماتك”. تجاه هذه الفتاة الشيطانية الصغيرة، كانت مألوفة جدًا لشخصيتها. قالت شانغوان فاي اير بجدية “أختي، سأستمع إليك. بمجرد هزيمة جيوش إمبراطورية وانشو، سأعود بالتأكيد. في الوقت نفسه، أعدك أيضًا أنه خلال هذا الوقت، لن… كما تعلمي… مع ليتل فاتي تشو. ومع ذلك، لدي أيضًا ما أسألك عنه، ماذا عن ذلك؟ “ حصلت شانغوان شيو اير على وعدها واسترخيت داخليًا. أجابت دون وعي “ما هذا؟” قال شانغوان فاي اير “الأخت، لقد رأيت أيضًا بنفسك، ليتل فاتي لديه مثل هذا القلب” المنمق “، كما تسمح جيوش الإمبراطورية تشونغ تيان للإناث بالانضمام. على سبيل المثال، أن شين يي من الفوج السادس عشر بجانبنا كانت لديها مشاعر طيبة تجاه ليتل فاتي، وحتى أنها أرادت الزواج منه. لهذا السبب، إذا غادرت حقًا، فلا يسعني إلا أن أشعر بالقلق. علاوة على ذلك، إذا ذهبت، فلن يكون لدى هؤلاء الإخوة في الكتيبة منقطعة النظير من يعتني بهم. قوتك أكبر من قوتي، إذا غادرت، فستكون خلسة، ثم يمكنك استبدال منصب كبير المدربين وعدم السماح لـ ليتل فاتي باكتشافه. أولاً، لمساعدتي في الاعتناء بالجنود هنا، وثانيًا لمتابعته أنا و بينغ اير. لا تدع لي أي نساء أخريات، وإلا يمكنك ضربه! “ عند سماع كلماتها، لم تشعر شانغوان شيو اير بأي شيء خاطئ. بعد كل شيء، ما قالته شانغوان فاي اير كان صحيحًا، أن تشو وي تشينغ كان مجرد لعوب أكثر من اللازم، إذا لم يبقه أحد تحت المراقبة، ومن الذي كان يعرف عدد النساء الأخريات الذي سوف يجتذبه. لقد وقعت أختاها بالفعل في حب هذا الزميل، ولم تكن شانغوان شيو اير بطبيعة الحال تريد أن يأتي أي شخص آخر إلى الصورة.” قضت شانغوان فاي اير حقًا الكثير من الوقت مع تشو وي تشينغ وتأثرت به، حتى كلماتها في فن الخداع كانت على مستوى أعلى بكثير. وافقت أولاً بصدق على جميع طلبات أختها، قبل تقديم طلب صغير خاص بها… مع كل ذلك من أجل بينغ اير ومن أجلها. بطبيعة الحال، لن تكون شانغوان شيو اير مرتابًا.(*أشك انها عايزه كمان اختها شيو تصير معهم لتشو خخخخ ،ايش هذه الأخت*) “حسنًا، سأساعدك على متابعته. إذا تجرأ على الاقتراب من أي فتيات أخريات، فسيفعل سيفي… “كما قالت ذلك، قامت شانغوان شيو اير بحركة تقطيع لأسفل. كانت شانغوان فاي اير تضحك داخليًا. لم تكن تتوقع أن ترتقي أختها إلى الطعم بهذه السهولة. كانت فكرتها الجريئة في أول خطوة نحو تحقيقها. في الداخل، فكرت في نفسها ليتل فاتي، الأمر كله متروك لك لتحقيق النجاح. إذا تمكنت من جر الأخت إلى أسفل أيضًا، هيه هيه(*شيت*) … فيمكننا إذن أن نبقى معًا إلى الأبد، ونحن الثلاثة يمكننا أن نتنمر عليك! همف همف، سنرى ما إذا كنت تجرؤ على التنمر علي في المرة القادمة. إذا كانت شانغوان شيو اير تعرف ما كانت تفكر به شانغوان فاي اير في تلك اللحظة، فإنها بالتأكيد ستدهسها وتقتلها بضربة سيف واحدة. للأسف بالنسبة لها، لم تكن تعلم أنها وقعت في فخ أختها. “أختي، إذن هل ما زلتي ستختبئ في المخيم؟” سألت شانغوان فاي اير. هزت شانغوان شيو اير رأسها وقالت “كيف يمكنني البقاء هنا، لقد كنت أراقبكم جميعًا من مكان قريب من المخيم. أحضرت ما يكفي من الطعام.” قالت شانغوان فاي اير بسعادة “لا… ابق هنا! يمكنك البقاء في خيمتي… على أي حال إلى جانب ذلك الرفيق، لن يجرؤ أحد على التطفل هنا. إنه يعمل في تدريب مغلق في المستقبل القريب، ولن يأتي إلى هنا أيضًا. لم نر بعضنا البعض لفترة طويلة، أريد أن أبقى معكم! “ لم يستطع شانغوان شيو اير إلا أن تهز رأسه بلا حول ولا قوة وتقول “حسنًا، أنت فتاة سخيفة! ماذا يمكنني أن أقول لذلك. ومع ذلك، إذا بقيت هنا، يجب أن تخبرني بكل ما حدث بينك وبين ذلك الليتل فاتي تشو. دعيني أرى ما فعله ليجعلك تقعي في حبه بشدة. ألا تعرفي أن ما قلته للتو، لا يمكنني حقًا أن أصدق أنك أختي، الفتاة الشيطانية الصغيرة في قصر قبة السماء. “ ضحكت شانغوان فاي اير وقالت “لا مشكلة، سأخبرك بكل شيء، حتى كل تفاصيل علاقتنا الحميمة، ماذا عن ذلك؟” تحول وجه شانغوان شيو اير إلى البرودة. “فاي اير، بشرتك تتهيج بشكل صحيح؟” ضحكت شانغوان فاي اير وقالت “سيء جدًا، لا توجد مساحة كافية، وإلا فأنا أريد خوض قتال تدريبي. على الرغم من أنني لم أمارس الكثير من الوقت بمفردي منذ أن جئت إلى هنا، ولكن ربما لأنني كنت أستمتع بنفسي أثناء تدريس هؤلاء الزملاء، فقد تعلمت الكثير أيضًا. لدي شعور بأنني على وشك الوصول إلى الجوهرة السابعة، على وشك اللحاق بك! “ ابتسمت شانغوان شيو اير بصوت خافت وقالت “من الأفضل أن تعملي بجد. أخشى أنك لا تستطيع القتال معي حاليًا.” كما قالت ذلك، أغلقت شانغوان شيو اير عينيها. على الفور، ارتفعت هالة لطيفة من جسدها، ملأت الخيمة بأكملها بإحساس غريب، كما لو أن الهواء كله تحول إلى سائل، يتردد صداها. يبدو أن الإحساس الناعم اللطيف يغلف شانغوان فاي اير. لم تكن هناك تقلبات قوية في الطاقة السماوية، لكن شانغوان فاي اير يمكن أن تشعر كما لو كانت في مستنقع، مقيدة بشعور غير مريح. “أنت… لقد فهمت بالفعل تقنية اللاحدود اللانهائية؟” قالت شانغوان فاي اير بصدمة. أومأت شانغوان شيو اير برأسها قليلاً، قائلة “مستوى تدريب طاقتي السماوية قد يتساوى تقريبًا مع الأخ الأكبر تشان.” ألقت شانغوان فاي اير نظرة عاجزة عن الكلام قبل أن تقول “لقد ولدتي حقًا للتدريب… لا أعتقد أن موهبتي هي أقل من ذلك، ولكن كيف لا يمكنني اللحاق بك أبدًا؟ لا تهتمي، على الرغم من أنني لا أستطيع اللحاق بك، لكن رجلي سيفعل ذلك بالتأكيد.” “ماذا تقصدين رجلك ؟! لذلك يبدو الأمر غير سار، في المرة القادمة لا تتحدثي عن مثل هذه الأشياء.” قطعت شانغوان شيو اير جبينها مرة أخرى. قالت شانغوان فاي اير بسعادة “لماذا لا، حتى أنت وافقت، لذا فهو الآن رجلي.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط