نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 462

الفصل 462

[الفصل اليومي]

*Sou*

“صاحب السمو، كيف يمكنني أن أزعجك لتنتظرني هنا. أنا… أنا… “كما قال ذلك، احمرت عيون الملك الذئب العجوز.

قال الأمير الأسد بشكل سلبي “الملك الذئب، السيد يعلم أنك هنا. لا يحب انتظار الآخرين. لقد أبلغته بالفعل بشأن مشاكلك، تعال معي بسرعة.” كما قال ذلك، أخذ بتلر من يدي باتولو، وعلى الفور انبثق ضوء ذهبي ضارب إلى الحمرة خافت من يديه ليغلف جسد بتلر، الذي تحول وجهه الشاحب إلى أفضل قليلاً.

عند سماع أن لورد جبل الثلج السماوي سيستقبلهم، شعر باتولو بدوار طفيف، وسقط على ركبتيه بضربة قوية، متمايلًا نحو قمة جبل الثلج السماوي عدة مرات قبل الوقوف مرة أخرى، متابعًا الأمير الأسد الى الذروة.

سرعان ما أحضر الأمير الأسد الملك الذئب مباشرة إلى القاعة الداخلية لقلعة جبل الثلج السماوي، حيث تتم معالجة المسائل الرئيسية لجبل الثلج السماوي كل يوم. نادرًا ما ظهر لورد جبل الثلج السماوي بشكل طبيعي، وتم التعامل مع معظم الأمور الداخلية العادية في جبل الثلج السماوي بواسطة الأمير الأسد. على هذا النحو، على الرغم من أن مستوى تدريبه لم يكن شيئًا مقارنة بمعظم القوى القوية في جبل الثلج السماوي، نظرًا لرتبته ومكانته، فقد أضاف إلى حقيقة أنه كان أعلى جيله، بعد أن وصل إلى المرحلة الثمان الجواهر كان عمره واحدًا وثلاثين عامًا، ولم يكن أمامه سوى مرحلة واحدة من الطاقة السماوية للاختراق إلى مرحلة الجواهر التسع، وبالتأكيد لم يكن واحدًا لا يمكن الاستهانة به. بعد كل شيء، كان مستقبله مشرقًا حقًا،

“الملك الذئب، يرجى الانتظار هنا للحظة، سأطلب من المعلم أن يستقبلك.”

“شكرا لك يا صاحب السمو.” قال الملك الذئب، بينما غمرته دموع الامتنان. مع الشفاء الإلهي للأسد الأمير، استقر بتلر إلى حد ما.

اختفى الأمير الأسد لفترة قبل أن يعود. قال وهو ينظر إلى نظرة باتولو المليئة بالأمل “سيخرج المعلم بعد فترة. في وقت لاحق، عندما يسألك المعلم أي أسئلة، فقط أخبره بالحقيقة ببساطة وبشكل مباشر، ولا تتغلب على الأدغال أو تبالغ في الأشياء. إنه لا يحب أولئك الذين يتكلمون كثيرا.”

“نعم.” وافق باتولو بسرعة. على الرغم من أن الأمير الأسد تحدث فقط عن هذه الأسطر القليلة، إلا أنه كان توجيهًا في غاية الأهمية.

انتظر باتولو قرابة الساعة قبل أن يشعر فجأة وكأن الجو المحيط به قد تغير بطريقة غريبة. لا شعوريًا، قام بتحريك نظرته حيث كانت مستلقية على وجه ابنه الملتوي من الألم، وأدرك أنه قبل أن يعرف ذلك، كان هناك شخصان آخران في القاعة.

كان الاثنان يرتديان ملابس بيضاء، وكان على اليسار سيدة شابة بشعر أبيض فضي يتدلى من كتفيها إلى الخلف. كانت عيناها الأرجوانية اللامعتان باردتين، غير مباليتان، شبه لا مبالين… كما لو أن العالم بأسره لا يعني شيئًا لها. إذا فحص المرء تلك العيون عن كثب، فسيشعر كما لو أن تلك العيون التي تبدو جميلة لا تحتوي على أي ضوء من الحياة بداخلها، كما لو كانت ميتة في الداخل، مثل الزومبي.

كانت الشابة مختبئة قليلًا خلف الشخص على اليمين، والذي بدى وكأنه شاب في نفس عمر الأمير الأسد. هو أيضًا كان لديه رأس مليء بالشعر الفضي، لكنه أقصر بكثير، وطوله بوصة واحدة فقط. كانت عيناه أرجوانية أيضًا، ولونها أعمق بكثير. كما كان يرتدي ثياباً نظيفة بيضاء، من دون أي زينة. لدهشة الملك الذئب باتولو، لا يبدو أن هذا الشاب لديه أي هالة من القوة حوله، مع مظهره الوحيد الذي يشبه السيدة الشابة التي تقف خلفه.

كان الأمير الأسد يقف هناك، وبصره ثابت على الشابة ذات الملابس البيضاء. كانت عيناه في حالة ذهول قليلاً، مع نظرة معقدة من الداخل، ولحظة، نسي التحدث علانية.

جعد الشاب جبينه، ونظر إلى الأمير الأسد. لم تكن هناك هالة أو طاقة واضحة، لكن يبدو أن الأمير الأسد هز مستيقظًا فجأة، وقال باحترام “تحياتي، يا معلم”.

تم القبض على باتولو على حين غرة. لم يرَ أبدًا أعظم إمبراطورية وانشو، لورد جبل الثلج السماوي، لكنه لم يتخيل أبدًا في أعنف أحلامه أنه سيبدو شابًا جدًا. من يظن أن أقوى مركز قوة في العالم، شيو آو تيان، سيكون في الواقع هذا الشاب.

لم يجرؤ باتولو على التردد، وبصوت عالٍ، جثا على الأرض بكلتا ركبتيه، وانحنى بشدة لدرجة أن رأسه أصدر عدة أصوات طقطقة.

“يكفي.” قال الشاب ذو الملابس البيضاء بشكل سلبي. كما قال ذلك، رفع يديه قليلاً، وكان بتلر، الذي كان مستلقياً في الأصل بين ذراعي باتولو قبل أن يجثو على ركبتيه، قد طار في الهواء، قبل أن تتاح الفرصة لباتولو للرد. لم يشعر بأي صدى للطاقة السماوية؛ كان الأمر كما لو أن الهواء المحيط كان يرفع برفق ابنه بعيدًا عنه.

في جزء من الثانية، وصل بتلر أمام شيو آو تيان، وكان جسده بالكامل يرتفع أفقيًا فوق الأرض، كما لو كان بإمكانه الطيران.

اجتاحت شيو آو تيان بصره على وجه بتلر، قبل أن يصدر صوتًا فضوليًا ناعمًا ومفاجئًا. “إيه، يا لها من قوة غريبة.”

عند سماع هذه الكلمات، ابتعدت نظرة الأمير الأسد أخيرًا عن السيدة الشابة التي ترتدي ملابس بيضاء، ووجهه مليء بالصدمة. لكي يتفاجأ سيده، ما نوع هذه القوة الغريبة؟ هل كانت حقا بهذه القوة؟ بعد كل شيء، في عينيه، كان شيو آو تيان لا يقهر وقادر على كل شيء!

رفع شيو آو تيان يده ببطء، واستطاع باتولو أن يرى أن اليد كانت شفافة، كما لو كانت منحوتة من كتلة من الجليد… ولا تبدو حتى وكأنها يد بشرية.

وضع شيو آو تيان يده على رأس بتلر، وعلى الفور، تحول جسده بالكامل إلى لون ذهبي لامع، كما لو كان قد تم حقنه فجأة بالذهب.

واصل باتولو الركوع هناك، وعيناه مثبتتان على المشهد دون أن يرمش. في الوقت نفسه، استرخى قلبه أخيرًا. الآن بعد أن كان لورد جبل الثلج السماوي على استعداد للمساعدة، ما الذي لم يستطع تحقيقه؟

ومع ذلك، في اللحظة التالية، قفز ذلك القلب المستقر إلى حلقه مرة أخرى. لقد رأى في الواقع لورد جبل الثلج السماوي، الملقب بالإله القديم في إمبراطورية وانشو، في الواقع مجعد جبينه.

كان الأمير الأسد على الجانب أكثر صدمة. ساعد شيو آو تيان في شفاء الآخرين من قبل، ولم تكن هناك إصابة أو جرح أو مرض يتطابق مع طاقته الروحية التي لا حدود لها، مع نظرة واحدة فقط كافية له لتشخيص كل شيء بسهولة. ومع ذلك، هذه المرة، ألقى سيده نظرة طويلة جدًا، ولكن يبدو أنه لا يزال غير قادر على تأكيد سبب المرض بشكل كامل. مثل هذا الموقف، كانت هذه هي المرة الأولى التي يشهدها الأمير الأسد. ومع ذلك، لم يجرؤ على مقاطعة حكم شيو آو تيان.

اختفى ضوء الذهب، ووضع شيو آو تيان يده ببطء، غمغمًا في نفسه قليلاً “يا للغرابة. مثل هذا الانصهار للطاقات، هذه حقًا هي المرة الأولى التي أراه فيها. هل يمكن أن تكون… طائفة الشيطان السماوي؟ ومع ذلك… همممم… دعونا نرى ذلك الحين.”

كما قال ذلك، امتدت يده مرة أخرى، وهذه المرة ضغطت على جبين بتلر، وظهر ببطء ضوء ذهبي خافت وغريب، ويبدو أنه يلف الهواء في كل مكان. في الوقت نفسه، ظهرت صورة مهارة سماوية طويلة خلف ظهر شيو آو تيان ؛ كانت لنفسه.

إذا كان تشو وي تشينغ هنا، فسيكون قادرًا بالتأكيد على إدراك أن هذه كانت علامة على مهارة من الطبقة الإلهية السماوية تم إنشاؤها بنفسه، وهذا ما كان معلمه لونغ شي يا أكثر مهارة فيه. بالطبع، كان من الواضح أن هذه الذات خلقت المهارة السماوية من الطبقة الإلهية السماوية كانت مختلفة إلى حد ما عما استخدمه لونغ شي يا.

عندما تم إطلاق العنان للمهارة، تم تغليف جسد شيو آو تيان بالكامل بطبقة من الضوء الذهبي الباهت. الشعر الفضي، والضوء الذهبي، والصورة بأكملها مجتمعة لتأطيرها في ضوء إلهي قديس لا يمكن للمرء أن يحدق فيه مباشرة.

قام شيو آو تيان بتحريك يده ببطء إلى الوراء، وتركت بقعة ذهبية من الضوء متوهجة في منتصف جبين بتلر. في اللحظة التالية، ومض ضوء ذهبي لامع من عيون شيو آو تيان، وأطلق مباشرة في عيون بتلر.

في اللحظة التالية، بدأ بتلر يرتجف بعنف، كما لو كان يعاني من ألم شديد.

باتولو، المتلهف على ابنه، لم يستطع إلا الوقوف عند هذا الحد. نظر إليه الأسد وقال “ملك الذئب، انتظر. السيد له طرقه الخاصة.”

عندها فقط أدرك باتولو أنه يمكن قراءة أفعاله على أنها عدم ثقة في شيو آو تيان. حتى لو أراد شيو آو تيان قتل بتلر، فماذا يمكنه أن يفعل؟ المقاومة لن تؤدي إلا إلى كارثة قصوى لكامل قبيلة الذئب. ركع بسرعة على ركبتيه، مرتجفًا من الخوف والاحترام.

“ها هو.” تمتم شيو آو تيان لنفسه. فجأة، توهجت بقعة الضوء الذهبية في جبين بتلر بشكل ساطع، وأطلقت شعاعًا من الضوء في الهواء، مكونة صورة دائرية تشبه لوحة.

اتسعت عيون باتولو في حالة صدمة. مثل هذا المشهد الرائع، لم يسبق له أن عاشها من قبل.

انجذبت عيون الغرفة بأكملها، حتى العيون الفاترة للسيدة الشابة الجميلة بجانب شيو آو تيان، فجأة إلى الصورة الدائرية التي ظهرت.

كانت الصورة ضبابية في البداية، لكنها أصبحت واضحة ببطء… تظهر شابًا طويل القامة عضليًا كان عارياً من الخصر إلى أعلى، ويموج الجزء العلوي من جسمه مع عضلات شبه مثالية.

خلف الشاب، كانت هناك صورة مهارة سماوية أرجوانية ذات مظهر ضبابي، وكان في خضم القفز في الهواء، وتحطمت قدمه اليمنى مثل فأس المعركة. بدون شك، كان هذا الشاب صورة من ذاكرة بتلر، وكان من وجهة نظره هو الذي تم عرضه على بقية الغرفة. ابتكر لورد جبل الثلج السماوي شيو آو تيان مهارة سمة الروح بقوته الكبيرة الخاصة لإظهار صورة ما حدث سابقًا.

“أهه!” انطلقت صرخة صدمة لا إرادية من فم السيدة الشابة الجميلة، وبدأ جسدها يرتجف دون حسيب ولا رقيب.

أندهش شيو آو تيان قليلاً، وجبينه مجعد، لكنه قال بلطف “تيان اير، ما الخطب؟”

في الواقع، كانت تلك الشابة ذات الشعر الفضي تيان إير، التي تسللت مع تشو وي تشينغ سابقًا. بطبيعة الحال، كانت الصورة التي تم عرضها هي تشو وي تشينغ، في خضم استخدام البرق الإلهي الشيطاني المظلم لضرب بتلر.

عند رؤية تشو وي تشينغ يظهر فجأة في الصورة، كيف يمكن ألا تصاب تيان اير بالصدمة. دون وعي، أحضرت يدها إلى فمها، لكن الدموع تتدفق على خديها بلا حسيب ولا رقيب.

[إنه هو، هو! حبيبي! هو… لماذا هو في الشمال… كيف يكون هذا…]

كانت الصورة على الشاشة ذات الإضاءة المستديرة هي المشهد بالضبط عندما أطاح تشو وي تشينغ بتلر.

كان جبين شيو آو تيان مجعدًا، لكنه تجاهل ابنته. تغيرت الصورة ببطء، وتحت سيطرته، عادت الصورة إلى المشهد السابق قبل عرضها مرة أخرى.

دون معرفة متى، كانت يدا الأسد قد تحولتا إلى قبضتين. بذكائه، كيف لا يرى أن الشاب في الصورة كان له علاقة فريدة بـ تيان اير.

كان الخطيب الذي ذكرته تيان اير سابقًا. لم يكن لدى شيو آو تيان سوى طفلة واحد، وقد اكتسب هذه الابنة في سن الشيخوخة، وكان يحبها حقًا كثيرًا. ومع ذلك، وفقًا لقواعد جبل الثلج السماوي، لم يُسمح للإناث أن ترث منصب لورد جبل الثلج السماوي. على هذا النحو، بشرط أن يقسم الأمير الأسد على التخلي عن منصب الملك المستقبلي لإمبراطورية وانشو، تاركًا الملك المستقبلي ليتم اختياره من قبيلة النمر الروح الإلهي بدلاً من ذلك، كان شيو آو تيان قد خطب تيان اير له. كان هذا سرًا مطلقًا في إمبراطورية وانشو، ولم يعلم به سوى القليل منهم.

الفصل 462 [الفصل اليومي] *Sou* “صاحب السمو، كيف يمكنني أن أزعجك لتنتظرني هنا. أنا… أنا… “كما قال ذلك، احمرت عيون الملك الذئب العجوز. قال الأمير الأسد بشكل سلبي “الملك الذئب، السيد يعلم أنك هنا. لا يحب انتظار الآخرين. لقد أبلغته بالفعل بشأن مشاكلك، تعال معي بسرعة.” كما قال ذلك، أخذ بتلر من يدي باتولو، وعلى الفور انبثق ضوء ذهبي ضارب إلى الحمرة خافت من يديه ليغلف جسد بتلر، الذي تحول وجهه الشاحب إلى أفضل قليلاً. عند سماع أن لورد جبل الثلج السماوي سيستقبلهم، شعر باتولو بدوار طفيف، وسقط على ركبتيه بضربة قوية، متمايلًا نحو قمة جبل الثلج السماوي عدة مرات قبل الوقوف مرة أخرى، متابعًا الأمير الأسد الى الذروة. … سرعان ما أحضر الأمير الأسد الملك الذئب مباشرة إلى القاعة الداخلية لقلعة جبل الثلج السماوي، حيث تتم معالجة المسائل الرئيسية لجبل الثلج السماوي كل يوم. نادرًا ما ظهر لورد جبل الثلج السماوي بشكل طبيعي، وتم التعامل مع معظم الأمور الداخلية العادية في جبل الثلج السماوي بواسطة الأمير الأسد. على هذا النحو، على الرغم من أن مستوى تدريبه لم يكن شيئًا مقارنة بمعظم القوى القوية في جبل الثلج السماوي، نظرًا لرتبته ومكانته، فقد أضاف إلى حقيقة أنه كان أعلى جيله، بعد أن وصل إلى المرحلة الثمان الجواهر كان عمره واحدًا وثلاثين عامًا، ولم يكن أمامه سوى مرحلة واحدة من الطاقة السماوية للاختراق إلى مرحلة الجواهر التسع، وبالتأكيد لم يكن واحدًا لا يمكن الاستهانة به. بعد كل شيء، كان مستقبله مشرقًا حقًا، “الملك الذئب، يرجى الانتظار هنا للحظة، سأطلب من المعلم أن يستقبلك.” “شكرا لك يا صاحب السمو.” قال الملك الذئب، بينما غمرته دموع الامتنان. مع الشفاء الإلهي للأسد الأمير، استقر بتلر إلى حد ما. اختفى الأمير الأسد لفترة قبل أن يعود. قال وهو ينظر إلى نظرة باتولو المليئة بالأمل “سيخرج المعلم بعد فترة. في وقت لاحق، عندما يسألك المعلم أي أسئلة، فقط أخبره بالحقيقة ببساطة وبشكل مباشر، ولا تتغلب على الأدغال أو تبالغ في الأشياء. إنه لا يحب أولئك الذين يتكلمون كثيرا.” “نعم.” وافق باتولو بسرعة. على الرغم من أن الأمير الأسد تحدث فقط عن هذه الأسطر القليلة، إلا أنه كان توجيهًا في غاية الأهمية. انتظر باتولو قرابة الساعة قبل أن يشعر فجأة وكأن الجو المحيط به قد تغير بطريقة غريبة. لا شعوريًا، قام بتحريك نظرته حيث كانت مستلقية على وجه ابنه الملتوي من الألم، وأدرك أنه قبل أن يعرف ذلك، كان هناك شخصان آخران في القاعة. كان الاثنان يرتديان ملابس بيضاء، وكان على اليسار سيدة شابة بشعر أبيض فضي يتدلى من كتفيها إلى الخلف. كانت عيناها الأرجوانية اللامعتان باردتين، غير مباليتان، شبه لا مبالين… كما لو أن العالم بأسره لا يعني شيئًا لها. إذا فحص المرء تلك العيون عن كثب، فسيشعر كما لو أن تلك العيون التي تبدو جميلة لا تحتوي على أي ضوء من الحياة بداخلها، كما لو كانت ميتة في الداخل، مثل الزومبي. كانت الشابة مختبئة قليلًا خلف الشخص على اليمين، والذي بدى وكأنه شاب في نفس عمر الأمير الأسد. هو أيضًا كان لديه رأس مليء بالشعر الفضي، لكنه أقصر بكثير، وطوله بوصة واحدة فقط. كانت عيناه أرجوانية أيضًا، ولونها أعمق بكثير. كما كان يرتدي ثياباً نظيفة بيضاء، من دون أي زينة. لدهشة الملك الذئب باتولو، لا يبدو أن هذا الشاب لديه أي هالة من القوة حوله، مع مظهره الوحيد الذي يشبه السيدة الشابة التي تقف خلفه. كان الأمير الأسد يقف هناك، وبصره ثابت على الشابة ذات الملابس البيضاء. كانت عيناه في حالة ذهول قليلاً، مع نظرة معقدة من الداخل، ولحظة، نسي التحدث علانية. جعد الشاب جبينه، ونظر إلى الأمير الأسد. لم تكن هناك هالة أو طاقة واضحة، لكن يبدو أن الأمير الأسد هز مستيقظًا فجأة، وقال باحترام “تحياتي، يا معلم”. تم القبض على باتولو على حين غرة. لم يرَ أبدًا أعظم إمبراطورية وانشو، لورد جبل الثلج السماوي، لكنه لم يتخيل أبدًا في أعنف أحلامه أنه سيبدو شابًا جدًا. من يظن أن أقوى مركز قوة في العالم، شيو آو تيان، سيكون في الواقع هذا الشاب. لم يجرؤ باتولو على التردد، وبصوت عالٍ، جثا على الأرض بكلتا ركبتيه، وانحنى بشدة لدرجة أن رأسه أصدر عدة أصوات طقطقة. “يكفي.” قال الشاب ذو الملابس البيضاء بشكل سلبي. كما قال ذلك، رفع يديه قليلاً، وكان بتلر، الذي كان مستلقياً في الأصل بين ذراعي باتولو قبل أن يجثو على ركبتيه، قد طار في الهواء، قبل أن تتاح الفرصة لباتولو للرد. لم يشعر بأي صدى للطاقة السماوية؛ كان الأمر كما لو أن الهواء المحيط كان يرفع برفق ابنه بعيدًا عنه. في جزء من الثانية، وصل بتلر أمام شيو آو تيان، وكان جسده بالكامل يرتفع أفقيًا فوق الأرض، كما لو كان بإمكانه الطيران. اجتاحت شيو آو تيان بصره على وجه بتلر، قبل أن يصدر صوتًا فضوليًا ناعمًا ومفاجئًا. “إيه، يا لها من قوة غريبة.” عند سماع هذه الكلمات، ابتعدت نظرة الأمير الأسد أخيرًا عن السيدة الشابة التي ترتدي ملابس بيضاء، ووجهه مليء بالصدمة. لكي يتفاجأ سيده، ما نوع هذه القوة الغريبة؟ هل كانت حقا بهذه القوة؟ بعد كل شيء، في عينيه، كان شيو آو تيان لا يقهر وقادر على كل شيء! رفع شيو آو تيان يده ببطء، واستطاع باتولو أن يرى أن اليد كانت شفافة، كما لو كانت منحوتة من كتلة من الجليد… ولا تبدو حتى وكأنها يد بشرية. وضع شيو آو تيان يده على رأس بتلر، وعلى الفور، تحول جسده بالكامل إلى لون ذهبي لامع، كما لو كان قد تم حقنه فجأة بالذهب. واصل باتولو الركوع هناك، وعيناه مثبتتان على المشهد دون أن يرمش. في الوقت نفسه، استرخى قلبه أخيرًا. الآن بعد أن كان لورد جبل الثلج السماوي على استعداد للمساعدة، ما الذي لم يستطع تحقيقه؟ ومع ذلك، في اللحظة التالية، قفز ذلك القلب المستقر إلى حلقه مرة أخرى. لقد رأى في الواقع لورد جبل الثلج السماوي، الملقب بالإله القديم في إمبراطورية وانشو، في الواقع مجعد جبينه. كان الأمير الأسد على الجانب أكثر صدمة. ساعد شيو آو تيان في شفاء الآخرين من قبل، ولم تكن هناك إصابة أو جرح أو مرض يتطابق مع طاقته الروحية التي لا حدود لها، مع نظرة واحدة فقط كافية له لتشخيص كل شيء بسهولة. ومع ذلك، هذه المرة، ألقى سيده نظرة طويلة جدًا، ولكن يبدو أنه لا يزال غير قادر على تأكيد سبب المرض بشكل كامل. مثل هذا الموقف، كانت هذه هي المرة الأولى التي يشهدها الأمير الأسد. ومع ذلك، لم يجرؤ على مقاطعة حكم شيو آو تيان. اختفى ضوء الذهب، ووضع شيو آو تيان يده ببطء، غمغمًا في نفسه قليلاً “يا للغرابة. مثل هذا الانصهار للطاقات، هذه حقًا هي المرة الأولى التي أراه فيها. هل يمكن أن تكون… طائفة الشيطان السماوي؟ ومع ذلك… همممم… دعونا نرى ذلك الحين.” كما قال ذلك، امتدت يده مرة أخرى، وهذه المرة ضغطت على جبين بتلر، وظهر ببطء ضوء ذهبي خافت وغريب، ويبدو أنه يلف الهواء في كل مكان. في الوقت نفسه، ظهرت صورة مهارة سماوية طويلة خلف ظهر شيو آو تيان ؛ كانت لنفسه. إذا كان تشو وي تشينغ هنا، فسيكون قادرًا بالتأكيد على إدراك أن هذه كانت علامة على مهارة من الطبقة الإلهية السماوية تم إنشاؤها بنفسه، وهذا ما كان معلمه لونغ شي يا أكثر مهارة فيه. بالطبع، كان من الواضح أن هذه الذات خلقت المهارة السماوية من الطبقة الإلهية السماوية كانت مختلفة إلى حد ما عما استخدمه لونغ شي يا. عندما تم إطلاق العنان للمهارة، تم تغليف جسد شيو آو تيان بالكامل بطبقة من الضوء الذهبي الباهت. الشعر الفضي، والضوء الذهبي، والصورة بأكملها مجتمعة لتأطيرها في ضوء إلهي قديس لا يمكن للمرء أن يحدق فيه مباشرة. قام شيو آو تيان بتحريك يده ببطء إلى الوراء، وتركت بقعة ذهبية من الضوء متوهجة في منتصف جبين بتلر. في اللحظة التالية، ومض ضوء ذهبي لامع من عيون شيو آو تيان، وأطلق مباشرة في عيون بتلر. في اللحظة التالية، بدأ بتلر يرتجف بعنف، كما لو كان يعاني من ألم شديد. باتولو، المتلهف على ابنه، لم يستطع إلا الوقوف عند هذا الحد. نظر إليه الأسد وقال “ملك الذئب، انتظر. السيد له طرقه الخاصة.” عندها فقط أدرك باتولو أنه يمكن قراءة أفعاله على أنها عدم ثقة في شيو آو تيان. حتى لو أراد شيو آو تيان قتل بتلر، فماذا يمكنه أن يفعل؟ المقاومة لن تؤدي إلا إلى كارثة قصوى لكامل قبيلة الذئب. ركع بسرعة على ركبتيه، مرتجفًا من الخوف والاحترام. “ها هو.” تمتم شيو آو تيان لنفسه. فجأة، توهجت بقعة الضوء الذهبية في جبين بتلر بشكل ساطع، وأطلقت شعاعًا من الضوء في الهواء، مكونة صورة دائرية تشبه لوحة. اتسعت عيون باتولو في حالة صدمة. مثل هذا المشهد الرائع، لم يسبق له أن عاشها من قبل. انجذبت عيون الغرفة بأكملها، حتى العيون الفاترة للسيدة الشابة الجميلة بجانب شيو آو تيان، فجأة إلى الصورة الدائرية التي ظهرت. كانت الصورة ضبابية في البداية، لكنها أصبحت واضحة ببطء… تظهر شابًا طويل القامة عضليًا كان عارياً من الخصر إلى أعلى، ويموج الجزء العلوي من جسمه مع عضلات شبه مثالية. خلف الشاب، كانت هناك صورة مهارة سماوية أرجوانية ذات مظهر ضبابي، وكان في خضم القفز في الهواء، وتحطمت قدمه اليمنى مثل فأس المعركة. بدون شك، كان هذا الشاب صورة من ذاكرة بتلر، وكان من وجهة نظره هو الذي تم عرضه على بقية الغرفة. ابتكر لورد جبل الثلج السماوي شيو آو تيان مهارة سمة الروح بقوته الكبيرة الخاصة لإظهار صورة ما حدث سابقًا. “أهه!” انطلقت صرخة صدمة لا إرادية من فم السيدة الشابة الجميلة، وبدأ جسدها يرتجف دون حسيب ولا رقيب. أندهش شيو آو تيان قليلاً، وجبينه مجعد، لكنه قال بلطف “تيان اير، ما الخطب؟” في الواقع، كانت تلك الشابة ذات الشعر الفضي تيان إير، التي تسللت مع تشو وي تشينغ سابقًا. بطبيعة الحال، كانت الصورة التي تم عرضها هي تشو وي تشينغ، في خضم استخدام البرق الإلهي الشيطاني المظلم لضرب بتلر. عند رؤية تشو وي تشينغ يظهر فجأة في الصورة، كيف يمكن ألا تصاب تيان اير بالصدمة. دون وعي، أحضرت يدها إلى فمها، لكن الدموع تتدفق على خديها بلا حسيب ولا رقيب. [إنه هو، هو! حبيبي! هو… لماذا هو في الشمال… كيف يكون هذا…] كانت الصورة على الشاشة ذات الإضاءة المستديرة هي المشهد بالضبط عندما أطاح تشو وي تشينغ بتلر. كان جبين شيو آو تيان مجعدًا، لكنه تجاهل ابنته. تغيرت الصورة ببطء، وتحت سيطرته، عادت الصورة إلى المشهد السابق قبل عرضها مرة أخرى. دون معرفة متى، كانت يدا الأسد قد تحولتا إلى قبضتين. بذكائه، كيف لا يرى أن الشاب في الصورة كان له علاقة فريدة بـ تيان اير. كان الخطيب الذي ذكرته تيان اير سابقًا. لم يكن لدى شيو آو تيان سوى طفلة واحد، وقد اكتسب هذه الابنة في سن الشيخوخة، وكان يحبها حقًا كثيرًا. ومع ذلك، وفقًا لقواعد جبل الثلج السماوي، لم يُسمح للإناث أن ترث منصب لورد جبل الثلج السماوي. على هذا النحو، بشرط أن يقسم الأمير الأسد على التخلي عن منصب الملك المستقبلي لإمبراطورية وانشو، تاركًا الملك المستقبلي ليتم اختياره من قبيلة النمر الروح الإلهي بدلاً من ذلك، كان شيو آو تيان قد خطب تيان اير له. كان هذا سرًا مطلقًا في إمبراطورية وانشو، ولم يعلم به سوى القليل منهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط