نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 463

الفصل 463

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

للأسف، عندما سمعت تيان إير بالخطوبة، هربت من المنزل هربًا من هذا الزواج.

أكثر من ذلك… عندما عادت أخيرًا، اكتشف كل من شيو آو تيان والأمير شين أنها لم تعد… كما هي.

طار شيو آو تيان في حالة من الغضب، ليقتل ابنته بيديه. ومع ذلك، في النهاية، لم يكن لديه سوى ابنة واحدة، ولم يتمكن من توجيه الضربة القاضية.

أما الأمير الأسد فلم يسعه إلا أن يبتلع كبريائه وغضبه لقبول ذلك. من أجل منصب اللورد في جبل الثلج السماوي ، وكذلك لحقيقة أنه يحب تيان إير حقًا، لم يستطع تحمله ولكن أخبر شيو أو تيان أنه لا يزال على استعداد لاتخاذ تيان إير كعروس له. شعر شيو آو تيان بالذنب تجاهه، وانتهى به الأمر إلى التفرغ أكثر على هذا التلميذ.

لقد مر نصف عام بالفعل، وكان حفل الخطوبة قد اكتمل بالفعل على الرغم من كل احتجاجات تيان اير. حتى عندما هددت بالقتل، لم تكن قادرة على تغيير رأي شيو آو تيان، وأحضر ابنته إلى جانبه. اعتقد لورد الجبل العنيد حقًا أن الوقت يمكن أن يغير كل شيء، وهذه الموهبة البارزة مثل الأمير الأسد غو ينغ بنغ ستنقل ابنته في النهاية وتدخل قلبها.

من أجل قطع الأوهام المتبقية في تيان اير، حدد شيو آو تيان شخصيًا موعد زفافهما، والذي كان بعد ثلاثة أشهر من اليوم الحالي.

“هذا هو ختم التنين الصامت من سيدة التنين الشيطاني.” قال شيو آو تيان رسميًا وهو يحلل الصورة..”.. التقليل من شأن عدوك هو دائما أسوأ عيب. تسع جواهر مقابل أربع جواهر، ولا يزال من الممكن خداعه. باتولو، كيف علمت ابنك؟ ” على الرغم من أنه لم يفرج عن هالته، إلا أن كلمات شيو آو تيان جعلت باتولو يبدأ في التعرق بغزارة على الرغم من درجة الحرارة الباردة الجليدية.

“حالة التغيير الشيطاني… ختم التنين الصامت… وهذا… مهارة الانصهار للظلام والشر والبرق… هم… سم ثلاثي السمة مصنوع من تلك الطاقات.” عندما تحدث إلى تلك النقطة، ضاقت عيون شيو آو تيان.

“ينغ بنغ، رتب مكانًا لباتولو للحصول على قسط من الراحة، يمكنه أن يأتي ويصطحب ابنه في غضون ثلاثة أيام.” قد يكون البرق الإلهي الشيطاني المظلم أكثر من اللازم بالنسبة لقوة مرحلة الملك السماوي مثل شانغوان لونغ ين، لكنه لم يكن قادرًا على إيقاف أقوى رجل في العالم، الذي كان يحمل السمة الإلهية. بالطبع، كان بتلر يعاني بالفعل من السم لفترة طويلة، وحتى بالنسبة لـ شيو آو تيان، لن يكون من السهل إزالة السم تمامًا.

شعر باتولو بأنه محظوظ للغاية، كما لو أنه فاز بالجائزة الكبرى. لم يكن يعرف ماذا يقول أو يفعل، ولم يسعه إلا أن يركع هناك ممتلئًا بامتنان.

اختفت صورة الضوء أخيرًا، ووقفت تيان إير هناك كما لو أن روحها قد استنزفت منها. في اللحظة التالية، أشرق وميض رائع، واختفى كل من شيو آو تيان وتيان اير. جنبا إلى جنب معهم، اختفى أيضا اللاوعي بتلر.

عندما اختفى سيده أخيرًا، قام الأمير الأسد غو ينغ بنغ بضربه بشكل شرس، حيث طعنت قبضته في الهواء الفارغ، مما تسبب في انفجار قوي. بدا أن جسده كله يهتز بغضب شديد، ورأسه ذو الشعر الأحمر الذهبي يقف في مهب الريح.

“اللقيط، يجب أن يكون ذلك اللقيط!” شعر غو ينغ بنغ  كما لو أن غضبه على وشك أن ينفجر من جسده. فجأة، اتخذ خطوة إلى الأمام، وأمسك الذئب الملك باتولو وعويل بغضب “أخبرني، أين التقى ابنك بهذا الشاب؟ قل لي كل شيء بالتفصيل، لا تترك أي شيء، ولا حتى أبسط شيء.”

شعر باتولو بالخوف من الانفجار المفاجئ للأمير الأسد غو ينغ بينغ، ولم يجرؤ على التأخير، وسارع بإخبار كل ما يعرفه.

“الإمبراطورية تشونغ تيان… الحدود الشمالية… جيوش الشمال الغربي… جيد، جيد جدًا.” تم بصق الكلمات من خلال أسنان متشنجة، وطحن بشدة لدرجة أن الصوت كان مسموعا. وشعر وكأن الدم كان ينفجر من جسده مع الغضب، ورقصت عيناه بغضب ونور الهوس، مما أسفر عن نية قتل واضحة كالنهار في الجو.

في أعماق قلعة السماء الجليدية… غرفة كانت محكمة الإغلاق تقريبًا بالجليد المنحوت… ظهر لورد جبل الثلج السماوي مع ابنته. أما بتلر، فقد اختفى في منطقة أخرى.

في الوقت الحالي، كان قلب تيان اير لا يزال يهتز. لم تر تشو وي تشينغ لأكثر من نصف عام، ورأته فجأة دون سابق إنذار، كيف يمكن أن يكون قلبها في سلام؟ اندلعت العواطف والمشاعر التي دفنتها في أعماقها مثل بركان نشط، لا يمكن السيطرة عليها على الرغم من بذل قصارى جهدها. للأسف، كان بإمكانها فقط أن تخفض رأسها في صمت، ولا تجرؤ على النظر إلى والدها.

“هل هو؟” قال شيو آو تيان بشكل سلبي.

لم ترد تيان إير، عضت شفتها السفلية بهدوء. لم تجرؤ على إصدار أي صوت، حيث ارتفع الخوف والرهبة ببطء من قلبها، غاصًا في أعماق بطنها.

“هل هو؟” أصبح صوت شيو آو تيان أكثر صرامة.

بضربة مفاجئة، ركعت تيان إير أمام والدها. قالت الدموع تنهمر على خديها، بصوت مرتجف “أبي، أرجوك، أتوسل إليك، دعه يذهب. سوف أتزوج من الأخ غو، لن أبحث عنه بعد الآن، حسنًا؟ من فضلك، دعه يذهب.” كانت واضحة أنه إذا أراد والدها قتل شخص ما، بغض النظر عما إذا كان الشخص زعيمًا للأراضي المقدسة العظيمة، فقد لا يتمكن من الهروب… ناهيك عن تشو وي تشينغ. ليكون قادرًا على العثور عليه، كانت هذه مهمة سهلة لـ شيو آو تيان.

لدهشتها الهائلة، تنهد شيو آو تيان بالفعل. “انهضي، لن أقتله، ولن ألومك بعد الآن.” أمسكها وساعدها على النهوض، نظرة غريبة على وجهه بعمق في التفكير.

نقرة من أصابعه، واختفت الدموع على وجه ابنته. “فتاة سخيفة، لماذا لم تخبرني عنه؟ إذا كنت أعلم أن الأمر كذلك… فلن يكون الأب صارمًا معك. في الواقع، لا يمكن لومك على هذا.”

“آه؟” حتى الآن، كانت تيان اير مرتبكة تمامًا، ولم تكن تعرف ما الذي يتحدث عنه والدها. لم تستطع سوى التحديق في مفاجأة في شيو آو تيان، الذي كان وجهه يلمح إلى الأسف والاعتذار.

قال شيو آو تيان “لا عجب أنك ستنجذب إليه، هذا ليس خطأك، لكنه يقين بسبب السمات التي يمتلكها. من يظن… أن شخصًا كهذا سيكون موجودًا بالفعل في هذا العالم… لديه كل من السمة الشيطانية والسمة الزمنية في نفس الوقت! والأكثر من ذلك، أن صفته الشيطانية تبدو من أنقى أنواعها، الجيل الأول الذي أيقظها. كل من أنت وهو له سمتان مقدستان، تضاف إلى حقيقة أن حالة التغيير الشيطاني هي أيضًا من سلالة نمر… بطبيعة الحال سيكون له جاذبية كبيرة لك. كونك معه… يجب أن يكون لذلك فائدة كبيرة لتدريبك، أليس كذلك؟ “

أومأت تيان إير دون وعي. بطبيعة الحال، تذكرت كيف التقيا في المقام الأول، وعرفت أن سمات المقدسة كانت مفيدة لتعليمها. كانت تلك الهالة الغريبة هي التي جذبتها إليه في المقام الأول، وكان التواجد معه طوال ذلك الوقت قد أدى بالفعل إلى تسريع تدريبها بشكل كبير. لقد فكرت في الأصل في البقاء معه طوال الطريق حتى تخترق مرحلة الملك السماوي للاستفادة الكاملة منه.

تنهد شيو آو تيان مرة أخرى. “يا له من عار… لو التقيت به قبل عشر سنوات… ربما لم أكن لأعارض زواجك منه.”

حدقت تيان إير في والدها بفكها الواسع. لم تتخيل أبدًا أن والدها سيظهر بالفعل مثل هذا التغيير المفاجئ بعد مشاهدة قتال تشو وي تشينغ في الصورة.

“كم عمره؟” فكر شيو آو تيان للحظة قبل أن يسأل.

قالت تيان إير “سبعة عشر عامًا… ولا حتى ثمانية عشر عامًا على ما أعتقد”.

ظهرت نظرة أخرى من الصدمة على وجه شيو آو تيان، وصرخ “سبعة عشر عامًا فقط…” تجعد جبينه بعمق، كما لو أنه واجه مشكلة لم يستطع حلها.

ومض الضوء في عينيه، لكن لم يستطع أحد معرفة ما كان يفكر فيه.

لم يكن لدى تيان اير أي أمل في التغيير المفاجئ في موقف والدها. في كل ذاكرتها، طالما أن والدها قد اتخذ قرارًا، فلا يمكن تغييره أبدًا.

“أبي، لن تقتله حقًا؟” سألت تيان إير بتردد مرة أخرى.

أومأ شيو آو تيان برأسه وقال “قد تكون هذه فرصة، نقطة تحول، لجبل الثلج السماوي… من أجلك. إذا كنت قد أخبرتيني عنه في وقت سابق، فربما لا تزال هناك فرصة للتعامل مع الأشياء بينك وبين ينغ بنغ، لتغيير الأمور. للأسف، لقد فات الأوان، لقد مررت بالفعل بحفل الخطوبة. الأمور مزعجة إذن.”

“تحويل الأشياء؟” بمجرد أن سمعت ذلك، شعرت تيان إير بالبهجة التي تغمرها، وسألت بحماس.

تابع شيو آو تيان “لديه الصفات الشيطانية والزمنية، ولديك الصفات الإلهية والروحانية. السمات المقدسة الأربعة، عند جمعها معًا وتنميتها، سيكون لدى كلاكما فرصة كبيرة للغاية لاختراق مرحلة الملك السماوي قبل سن الثلاثين. إذا كان الأمر كذلك، فقد تصلان في الواقع إلى مرحلة الإلهية السماوية في المستقبل، وربما تخترقان معًا… والأهم من ذلك، لديكم فرصة لاختراق مرحلة لم أتمكن من الوصول إليها من قبل وما بعدها.”

“إذا كنت قد أخبرتني بتفاصيل عنه في وقت سابق وأعدتيه، ربما كان بإمكاني أخذه كتلميذ وربما حتى السماح لكما بالبقاء معًا. على الرغم من أن قواعد جبل الثلج السماوي لدينا لا تسمح بنقل منصب اللورد إلى الإناث، ولكن إذا كان بإمكانك حقًا الارتقاء إلى مستوى تدريب من الطبقة الإلهية السماوية وما بعدها، فمن يجرؤ على التحدث بخلاف ذلك، ولا حتى القبائل القوية الأخرى في إمبراطورية وانشو. “

تيان إير كانت مذهولة تمامًا. لم تكن أبدًا في أعنف أحلامها تتخيل أن والدها سيتحدث معها عن مثل هذا. من الواضح، في نظر والدها، أن موهبة تشو وي تشينغ كانت مهمة حقًا، وربما تسببت في ندمه على إبرام الصفقة بين قبيلة نمر الروح السماوي وقبيلة أسد روح اللهب السماوي.

“أبي، دعني أذهب للبحث عنه الآن وأعيده، حسنًا؟” قالت تيان إير على وجه السرعة.

هز شيو آو تيان رأسه بشدة وقال “لا، لقد فات الأوان لذلك. لا يمكن للمرء أن يتراجع عن كلامه. لقد تم بالفعل خطبتك لـ ينغ بنغ، وسوف تتزوجي منه قريبًا. على الرغم من أن صديقك الصغير موهوب للغاية، إلا أنه لا يزال شخصًا واحدًا فقط. ما لم يكن لديه قوى كافية خلفه يمكن أن تخيف الأسود، وبعد ذلك، يكون قادرًا على انتزاعك بعيدًا عن ينغ بنغ في معركة عادلة… وإلا، حتى أنا لا يمكنني تغيير مثل هذا القرار الذي تم اتخاذه بالفعل.”

الأمل الذي ظهر للتو في قلب تيان اير تحطم مرة أخرى بقسوة، قلبها تجمد في يأس. ما هي القوة أو التأثير الذي خلفه تشو وي تشينغ؟ حتى لو كان لديه بعض الارتباط بقصر قبة السماء، فلم يكن كافياً بالنسبة لهم أن يدعموه في مثل هذا الأمر. ناهيك عن حقيقة أن قصر قبة السماء كانوا أعداء لدودين مع جبل الثلج السماوي، سواء كانت مساعدتهم أو لا في مثل هذه المسألة… فقط حقيقة أن علاقته كانت من خلال علاقته مع شانغوان بينغ اير، كيف هل يمكن أن يكون ذلك مفيدا؟ كيف يمكن أن يساعده قصر قبة السماء على القدوم وطلب يدها للزواج؟

تنهد شيو آو تيان وقال “حسنًا، يكفي، لا تفكري كثيرًا في هذا الأمر. عودي واستعد لتكوني عروسة… ينغ بنغ معجب بك كثيرًا، بغض النظر عما فعلته سابقًا، فهو لا يزال لا يرفضك. مثل هذا الزوج، ما الذي يجب أن تكوني غير راضٍ عنه؟ اذهبي إذن، الأب يحتاج إلى التدريب الآن.”

عندما غادرت تيان اير، استأنفت مظهرها السابق الذي يشبه الزومبي، مما تسبب في قلق شيو آو تيان. على الرغم من موقفه الحازم، إلا أنه أحب ابنته كثيرًا. في نفس الوقت، في قلبه، بدأ يشعر بالفضول تجاه تشو وي تشينغ، حيث أراد أن يلقي نظرة على هذا الشاب الذي سرق قلب ابنته بقوة، لجذبها كثيرًا.

[هل يجب أن أرتب الأمور في الخفاء؟ يا لها من فوضى مزعجة.]

في هذه المرحلة، كان من النادر للغاية، ومن المستحيل تقريبًا العثور على شيء يسبب المتاعب لورد جبل الثلج السماوي. ومع ذلك، فقد ظهر هذا الشيء للتو. مع وضعه، كيف يمكن أن يسمح لابنته بالتدريب سرا مع تشو وي تشينغ. ومع ذلك، فإن السمات المقدسة التي يمتلكها تشو وي تشينغ تسببت في حكة قلب شيو آو تيان نيابة عن ابنته. كانت هذه فرصة لا تصدق بعد كل شيء. الجوهرة السماوية الثالثة عشرة. ما من شأنه أن يكون مثل؟ مرحلة جوهرة التغيير السماوية الأسطورية!

(*ظهرت اخر مرحلة، والتي هي أسم الرواية و قمة مستويات الطاقة، مرحلة جوهرة التغيير السماوية/ تغيير الجوهرة السماوية*)

الفصل 463 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] للأسف، عندما سمعت تيان إير بالخطوبة، هربت من المنزل هربًا من هذا الزواج. أكثر من ذلك… عندما عادت أخيرًا، اكتشف كل من شيو آو تيان والأمير شين أنها لم تعد… كما هي. طار شيو آو تيان في حالة من الغضب، ليقتل ابنته بيديه. ومع ذلك، في النهاية، لم يكن لديه سوى ابنة واحدة، ولم يتمكن من توجيه الضربة القاضية. أما الأمير الأسد فلم يسعه إلا أن يبتلع كبريائه وغضبه لقبول ذلك. من أجل منصب اللورد في جبل الثلج السماوي ، وكذلك لحقيقة أنه يحب تيان إير حقًا، لم يستطع تحمله ولكن أخبر شيو أو تيان أنه لا يزال على استعداد لاتخاذ تيان إير كعروس له. شعر شيو آو تيان بالذنب تجاهه، وانتهى به الأمر إلى التفرغ أكثر على هذا التلميذ. لقد مر نصف عام بالفعل، وكان حفل الخطوبة قد اكتمل بالفعل على الرغم من كل احتجاجات تيان اير. حتى عندما هددت بالقتل، لم تكن قادرة على تغيير رأي شيو آو تيان، وأحضر ابنته إلى جانبه. اعتقد لورد الجبل العنيد حقًا أن الوقت يمكن أن يغير كل شيء، وهذه الموهبة البارزة مثل الأمير الأسد غو ينغ بنغ ستنقل ابنته في النهاية وتدخل قلبها. من أجل قطع الأوهام المتبقية في تيان اير، حدد شيو آو تيان شخصيًا موعد زفافهما، والذي كان بعد ثلاثة أشهر من اليوم الحالي. “هذا هو ختم التنين الصامت من سيدة التنين الشيطاني.” قال شيو آو تيان رسميًا وهو يحلل الصورة..”.. التقليل من شأن عدوك هو دائما أسوأ عيب. تسع جواهر مقابل أربع جواهر، ولا يزال من الممكن خداعه. باتولو، كيف علمت ابنك؟ ” على الرغم من أنه لم يفرج عن هالته، إلا أن كلمات شيو آو تيان جعلت باتولو يبدأ في التعرق بغزارة على الرغم من درجة الحرارة الباردة الجليدية. “حالة التغيير الشيطاني… ختم التنين الصامت… وهذا… مهارة الانصهار للظلام والشر والبرق… هم… سم ثلاثي السمة مصنوع من تلك الطاقات.” عندما تحدث إلى تلك النقطة، ضاقت عيون شيو آو تيان. “ينغ بنغ، رتب مكانًا لباتولو للحصول على قسط من الراحة، يمكنه أن يأتي ويصطحب ابنه في غضون ثلاثة أيام.” قد يكون البرق الإلهي الشيطاني المظلم أكثر من اللازم بالنسبة لقوة مرحلة الملك السماوي مثل شانغوان لونغ ين، لكنه لم يكن قادرًا على إيقاف أقوى رجل في العالم، الذي كان يحمل السمة الإلهية. بالطبع، كان بتلر يعاني بالفعل من السم لفترة طويلة، وحتى بالنسبة لـ شيو آو تيان، لن يكون من السهل إزالة السم تمامًا. شعر باتولو بأنه محظوظ للغاية، كما لو أنه فاز بالجائزة الكبرى. لم يكن يعرف ماذا يقول أو يفعل، ولم يسعه إلا أن يركع هناك ممتلئًا بامتنان. اختفت صورة الضوء أخيرًا، ووقفت تيان إير هناك كما لو أن روحها قد استنزفت منها. في اللحظة التالية، أشرق وميض رائع، واختفى كل من شيو آو تيان وتيان اير. جنبا إلى جنب معهم، اختفى أيضا اللاوعي بتلر. عندما اختفى سيده أخيرًا، قام الأمير الأسد غو ينغ بنغ بضربه بشكل شرس، حيث طعنت قبضته في الهواء الفارغ، مما تسبب في انفجار قوي. بدا أن جسده كله يهتز بغضب شديد، ورأسه ذو الشعر الأحمر الذهبي يقف في مهب الريح. “اللقيط، يجب أن يكون ذلك اللقيط!” شعر غو ينغ بنغ  كما لو أن غضبه على وشك أن ينفجر من جسده. فجأة، اتخذ خطوة إلى الأمام، وأمسك الذئب الملك باتولو وعويل بغضب “أخبرني، أين التقى ابنك بهذا الشاب؟ قل لي كل شيء بالتفصيل، لا تترك أي شيء، ولا حتى أبسط شيء.” شعر باتولو بالخوف من الانفجار المفاجئ للأمير الأسد غو ينغ بينغ، ولم يجرؤ على التأخير، وسارع بإخبار كل ما يعرفه. “الإمبراطورية تشونغ تيان… الحدود الشمالية… جيوش الشمال الغربي… جيد، جيد جدًا.” تم بصق الكلمات من خلال أسنان متشنجة، وطحن بشدة لدرجة أن الصوت كان مسموعا. وشعر وكأن الدم كان ينفجر من جسده مع الغضب، ورقصت عيناه بغضب ونور الهوس، مما أسفر عن نية قتل واضحة كالنهار في الجو. … في أعماق قلعة السماء الجليدية… غرفة كانت محكمة الإغلاق تقريبًا بالجليد المنحوت… ظهر لورد جبل الثلج السماوي مع ابنته. أما بتلر، فقد اختفى في منطقة أخرى. في الوقت الحالي، كان قلب تيان اير لا يزال يهتز. لم تر تشو وي تشينغ لأكثر من نصف عام، ورأته فجأة دون سابق إنذار، كيف يمكن أن يكون قلبها في سلام؟ اندلعت العواطف والمشاعر التي دفنتها في أعماقها مثل بركان نشط، لا يمكن السيطرة عليها على الرغم من بذل قصارى جهدها. للأسف، كان بإمكانها فقط أن تخفض رأسها في صمت، ولا تجرؤ على النظر إلى والدها. “هل هو؟” قال شيو آو تيان بشكل سلبي. لم ترد تيان إير، عضت شفتها السفلية بهدوء. لم تجرؤ على إصدار أي صوت، حيث ارتفع الخوف والرهبة ببطء من قلبها، غاصًا في أعماق بطنها. “هل هو؟” أصبح صوت شيو آو تيان أكثر صرامة. بضربة مفاجئة، ركعت تيان إير أمام والدها. قالت الدموع تنهمر على خديها، بصوت مرتجف “أبي، أرجوك، أتوسل إليك، دعه يذهب. سوف أتزوج من الأخ غو، لن أبحث عنه بعد الآن، حسنًا؟ من فضلك، دعه يذهب.” كانت واضحة أنه إذا أراد والدها قتل شخص ما، بغض النظر عما إذا كان الشخص زعيمًا للأراضي المقدسة العظيمة، فقد لا يتمكن من الهروب… ناهيك عن تشو وي تشينغ. ليكون قادرًا على العثور عليه، كانت هذه مهمة سهلة لـ شيو آو تيان. لدهشتها الهائلة، تنهد شيو آو تيان بالفعل. “انهضي، لن أقتله، ولن ألومك بعد الآن.” أمسكها وساعدها على النهوض، نظرة غريبة على وجهه بعمق في التفكير. نقرة من أصابعه، واختفت الدموع على وجه ابنته. “فتاة سخيفة، لماذا لم تخبرني عنه؟ إذا كنت أعلم أن الأمر كذلك… فلن يكون الأب صارمًا معك. في الواقع، لا يمكن لومك على هذا.” “آه؟” حتى الآن، كانت تيان اير مرتبكة تمامًا، ولم تكن تعرف ما الذي يتحدث عنه والدها. لم تستطع سوى التحديق في مفاجأة في شيو آو تيان، الذي كان وجهه يلمح إلى الأسف والاعتذار. قال شيو آو تيان “لا عجب أنك ستنجذب إليه، هذا ليس خطأك، لكنه يقين بسبب السمات التي يمتلكها. من يظن… أن شخصًا كهذا سيكون موجودًا بالفعل في هذا العالم… لديه كل من السمة الشيطانية والسمة الزمنية في نفس الوقت! والأكثر من ذلك، أن صفته الشيطانية تبدو من أنقى أنواعها، الجيل الأول الذي أيقظها. كل من أنت وهو له سمتان مقدستان، تضاف إلى حقيقة أن حالة التغيير الشيطاني هي أيضًا من سلالة نمر… بطبيعة الحال سيكون له جاذبية كبيرة لك. كونك معه… يجب أن يكون لذلك فائدة كبيرة لتدريبك، أليس كذلك؟ “ أومأت تيان إير دون وعي. بطبيعة الحال، تذكرت كيف التقيا في المقام الأول، وعرفت أن سمات المقدسة كانت مفيدة لتعليمها. كانت تلك الهالة الغريبة هي التي جذبتها إليه في المقام الأول، وكان التواجد معه طوال ذلك الوقت قد أدى بالفعل إلى تسريع تدريبها بشكل كبير. لقد فكرت في الأصل في البقاء معه طوال الطريق حتى تخترق مرحلة الملك السماوي للاستفادة الكاملة منه. تنهد شيو آو تيان مرة أخرى. “يا له من عار… لو التقيت به قبل عشر سنوات… ربما لم أكن لأعارض زواجك منه.” حدقت تيان إير في والدها بفكها الواسع. لم تتخيل أبدًا أن والدها سيظهر بالفعل مثل هذا التغيير المفاجئ بعد مشاهدة قتال تشو وي تشينغ في الصورة. “كم عمره؟” فكر شيو آو تيان للحظة قبل أن يسأل. قالت تيان إير “سبعة عشر عامًا… ولا حتى ثمانية عشر عامًا على ما أعتقد”. ظهرت نظرة أخرى من الصدمة على وجه شيو آو تيان، وصرخ “سبعة عشر عامًا فقط…” تجعد جبينه بعمق، كما لو أنه واجه مشكلة لم يستطع حلها. ومض الضوء في عينيه، لكن لم يستطع أحد معرفة ما كان يفكر فيه. لم يكن لدى تيان اير أي أمل في التغيير المفاجئ في موقف والدها. في كل ذاكرتها، طالما أن والدها قد اتخذ قرارًا، فلا يمكن تغييره أبدًا. “أبي، لن تقتله حقًا؟” سألت تيان إير بتردد مرة أخرى. أومأ شيو آو تيان برأسه وقال “قد تكون هذه فرصة، نقطة تحول، لجبل الثلج السماوي… من أجلك. إذا كنت قد أخبرتيني عنه في وقت سابق، فربما لا تزال هناك فرصة للتعامل مع الأشياء بينك وبين ينغ بنغ، لتغيير الأمور. للأسف، لقد فات الأوان، لقد مررت بالفعل بحفل الخطوبة. الأمور مزعجة إذن.” “تحويل الأشياء؟” بمجرد أن سمعت ذلك، شعرت تيان إير بالبهجة التي تغمرها، وسألت بحماس. تابع شيو آو تيان “لديه الصفات الشيطانية والزمنية، ولديك الصفات الإلهية والروحانية. السمات المقدسة الأربعة، عند جمعها معًا وتنميتها، سيكون لدى كلاكما فرصة كبيرة للغاية لاختراق مرحلة الملك السماوي قبل سن الثلاثين. إذا كان الأمر كذلك، فقد تصلان في الواقع إلى مرحلة الإلهية السماوية في المستقبل، وربما تخترقان معًا… والأهم من ذلك، لديكم فرصة لاختراق مرحلة لم أتمكن من الوصول إليها من قبل وما بعدها.” “إذا كنت قد أخبرتني بتفاصيل عنه في وقت سابق وأعدتيه، ربما كان بإمكاني أخذه كتلميذ وربما حتى السماح لكما بالبقاء معًا. على الرغم من أن قواعد جبل الثلج السماوي لدينا لا تسمح بنقل منصب اللورد إلى الإناث، ولكن إذا كان بإمكانك حقًا الارتقاء إلى مستوى تدريب من الطبقة الإلهية السماوية وما بعدها، فمن يجرؤ على التحدث بخلاف ذلك، ولا حتى القبائل القوية الأخرى في إمبراطورية وانشو. “ تيان إير كانت مذهولة تمامًا. لم تكن أبدًا في أعنف أحلامها تتخيل أن والدها سيتحدث معها عن مثل هذا. من الواضح، في نظر والدها، أن موهبة تشو وي تشينغ كانت مهمة حقًا، وربما تسببت في ندمه على إبرام الصفقة بين قبيلة نمر الروح السماوي وقبيلة أسد روح اللهب السماوي. “أبي، دعني أذهب للبحث عنه الآن وأعيده، حسنًا؟” قالت تيان إير على وجه السرعة. هز شيو آو تيان رأسه بشدة وقال “لا، لقد فات الأوان لذلك. لا يمكن للمرء أن يتراجع عن كلامه. لقد تم بالفعل خطبتك لـ ينغ بنغ، وسوف تتزوجي منه قريبًا. على الرغم من أن صديقك الصغير موهوب للغاية، إلا أنه لا يزال شخصًا واحدًا فقط. ما لم يكن لديه قوى كافية خلفه يمكن أن تخيف الأسود، وبعد ذلك، يكون قادرًا على انتزاعك بعيدًا عن ينغ بنغ في معركة عادلة… وإلا، حتى أنا لا يمكنني تغيير مثل هذا القرار الذي تم اتخاذه بالفعل.” الأمل الذي ظهر للتو في قلب تيان اير تحطم مرة أخرى بقسوة، قلبها تجمد في يأس. ما هي القوة أو التأثير الذي خلفه تشو وي تشينغ؟ حتى لو كان لديه بعض الارتباط بقصر قبة السماء، فلم يكن كافياً بالنسبة لهم أن يدعموه في مثل هذا الأمر. ناهيك عن حقيقة أن قصر قبة السماء كانوا أعداء لدودين مع جبل الثلج السماوي، سواء كانت مساعدتهم أو لا في مثل هذه المسألة… فقط حقيقة أن علاقته كانت من خلال علاقته مع شانغوان بينغ اير، كيف هل يمكن أن يكون ذلك مفيدا؟ كيف يمكن أن يساعده قصر قبة السماء على القدوم وطلب يدها للزواج؟ تنهد شيو آو تيان وقال “حسنًا، يكفي، لا تفكري كثيرًا في هذا الأمر. عودي واستعد لتكوني عروسة… ينغ بنغ معجب بك كثيرًا، بغض النظر عما فعلته سابقًا، فهو لا يزال لا يرفضك. مثل هذا الزوج، ما الذي يجب أن تكوني غير راضٍ عنه؟ اذهبي إذن، الأب يحتاج إلى التدريب الآن.” عندما غادرت تيان اير، استأنفت مظهرها السابق الذي يشبه الزومبي، مما تسبب في قلق شيو آو تيان. على الرغم من موقفه الحازم، إلا أنه أحب ابنته كثيرًا. في نفس الوقت، في قلبه، بدأ يشعر بالفضول تجاه تشو وي تشينغ، حيث أراد أن يلقي نظرة على هذا الشاب الذي سرق قلب ابنته بقوة، لجذبها كثيرًا. [هل يجب أن أرتب الأمور في الخفاء؟ يا لها من فوضى مزعجة.] في هذه المرحلة، كان من النادر للغاية، ومن المستحيل تقريبًا العثور على شيء يسبب المتاعب لورد جبل الثلج السماوي. ومع ذلك، فقد ظهر هذا الشيء للتو. مع وضعه، كيف يمكن أن يسمح لابنته بالتدريب سرا مع تشو وي تشينغ. ومع ذلك، فإن السمات المقدسة التي يمتلكها تشو وي تشينغ تسببت في حكة قلب شيو آو تيان نيابة عن ابنته. كانت هذه فرصة لا تصدق بعد كل شيء. الجوهرة السماوية الثالثة عشرة. ما من شأنه أن يكون مثل؟ مرحلة جوهرة التغيير السماوية الأسطورية! (*ظهرت اخر مرحلة، والتي هي أسم الرواية و قمة مستويات الطاقة، مرحلة جوهرة التغيير السماوية/ تغيير الجوهرة السماوية*)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط