نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 467

الفصل 467

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

“ادخل.” قال شين جي رسميا.

رفرف غطاء الخيمة، واندفع الكشافة، راكعًا على ركبته كما قال على وجه السرعة “قائد الفيلق، سيدي، وردت تقارير من الأمام تفيد بأن اثنين من أفواج إمبراطورية وانشو قد دخلوا حدودنا بالفعل. ومع ذلك، فقد واجهوا قوة غير معروفة وكلا الجانبين في خضم المعركة.”

عند سماع مثل هذه الأخبار، بدأت شين جي. “القوة الخارجية؟ مجهولة؟ ماذا يمكن أن تكون هذه القوة؟ من اين هي؟”

“أنا آسف سيدي، لا أعرف. يبدو هؤلاء الغرباء شجعان للغاية. إنهم حاليًا في وضع دفاعي، وعلى الرغم من أنهم يواجهون أفواجًا من إمبراطورية وانشو، إلا أنهم في الواقع لم يتم دهسهم بعد. علاوة على ذلك، يبدو أن لديهم العديد من العربات الكبيرة… من مظهرها، ربما يهاجرون.”

استحوذت فكرة مفاجئة على قلب تشو وي تشينغ، وتغير تعبيره عندما صرخ قسراً “أوه لا! هل يمكن أن يكونوا هم؟ “

في تلك اللحظة، انطلق صوت ساحر، ولكنه منزعج من الخارج “ابتعد عن طريقي، أو لا تلومني إذا قمت بإنزالك”.

“فاي اير!” لم يعد لدى تشو وي تشينغ الوقت الكافي للاهتمام بشين جي، فاندفع من الخيمة على الفور، فقط لرؤية شانغوان فاي اير تحاول شق طريقها ولكن تم حظرها من قبل مجموعة من حراس شين جي الشخصيين. حتى الآن، كانت قد ضربت بالفعل عددًا قليلاً منهم، وكانت تشق طريقها نحوه.

عند رؤية تشو وي تشينغ، صرخ شانغوان فاي اير على الفور على الفور “ليتل فاتي تشو، الأشياء ليست جيدة. وصلت قبائل ما كون وكرو إلى موقع معسكر الكتيبة منقطعة النظير السابق للبحث عنا، وقد التقوا بالفوجين الطليعيين لجيوش إمبراطورية وانشو. بدأ كلا الجانبين القتال بالفعل. لقد تلقينا للتو كلمة عن هذا… سريعًا، فكر في شيء ما.”

لقد ثبت أن تخمين تشو وي تشينغ صحيح بالفعل، لكنه بالتأكيد لم يكن سعيدًا بذلك لأنه كان يجعد جبينه. كان هذان الفوجان بعد كل شيء، ولم تكن ساحة معركة قد أعدوها كما في قتالهم السابق، ولا يمكنهم القتال والتراجع في نفس الوقت كما في الحالة السابقة إذا أرادوا إنقاذ القبيلتين. كان القتال حتى النهاية هو الخيار الوحيد إذا أرادوا إنقاذ القبيلتين. ومع ذلك، حتى رفض إمكانية تعزيز إمبراطورية وانشو، لم يكن مجرد إنهاء اثنين من أفواج إمبراطورية وانشو بأكملها مهمة سهلة بالتأكيد.

بعد لحظة وجيزة من التفكير، عبرت نظرة حازمة على وجه تشو وي تشينغ. في الوقت نفسه، خرج شين جي من الخيمة، وطلب من حراسه الشخصيين التراجع قبل أن يتوجه ليسأل “قائد الكتيبة تشو، ما الخطب؟”

أجاب تشو وي تشينغ رسميًا “القوات المجهولة التي تحيط بها إمبراطورية وانشو القوات التي تحدثت عنها في التقرير هم رجال كتيبي منقطع النظير. قائد الفيلق شين جي، هل يمكنك من فضلك إقراضي خمسة آلاف من خيول الحرب؟ “

بالنظر إلى نظرة تشو وي تشينغ الشديدة، لم يستطع شين جي إلا أن يشعر بالدهشة. رجال الكتيبة منقطعة النظير؟ تلك القوات الخارجية المجهولة تنتمي إلى الكتيبة منقطعة النظير؟ عربات القيادة؟ والأكثر من ذلك، أن تشو وي تشينغ كان يستعير منه خيول الحرب فقط، وليس القوات لإنقاذها.

“الأمور ملحة للغاية، قائد الفيلق شين جي.” دفع تشو وي تشينغ مرة أخرى بشكل عاجل.

وفجأة أدرك أنه من المستحيل حقًا عدم وجود جياد حرب. على الرغم من أن هدفه لجنود الكتيبة منقطعة النظير كان تزويدهم بأجنحة موحدة، بمستوى تدريبهم، كان من المستحيل عليهم الطيران لفترات طويلة من الزمن، حتى لو كانوا جميعًا مجهزين بها الآن. يبدو أنه سيتعين عليهم الاهتمام بهذا الإهمال والبدء في إعداد أحصنة حرب لكتيبة منقطع النظير بأكملها.

شد شن جي جبينه بإحكام وقال “قائد الكتيبة تشو، ليس بالأمر الهين حشد خمسة آلاف من جنود الحرب. حتى بالنسبة لي، لا بد لي من الحصول على إذن من أعلى.”

“لا تعرف، إنقاذ الأرواح مثل إطفاء حريق، الاستعجال له أهمية قصوى! ما طلب الإذن والهراء. هيا بنا.” كان تشو وي تشينغ غاضبًا للغاية، وسحب شانغوان فاي اير واستدار ليغادر على الفور، تبعه وي فنغ عن كثب عندما اندفع نحو الكتيبة منقطعة النظير.

لم يستطع الحراس الشخصيون المحيطون لشين جي إلا أن يحدقوا في صدمة، وأعينهم مفتوحة على مصراعيها. حتى أنه تجرأ على توبيخ قائد الفيلق هكذا؟

كان شين جي غاضبًا أيضًا من توبيخ تشو وي تشينغ، لكنه كان بعد كل شيء قائدًا حكيمًا لفيلق بأكمله، وسرعان ما هدأ نفسه. استدعى على الفور حصانه الحربي، وتوجه شخصيًا إلى مقر الجيش الشمالي الغربي للإبلاغ عن الموقف.

على الجانب الآخر، عندما اندفع الثلاثة نحو الكتيبة منقطعة النظير، سأل تشو وي تشينغ وي فنغ “الكبير وي، كم عدد جياد الحرب لدينا؟”

تم التعامل مع جميع الشؤون الداخلية للكتيبة منقطعة النظير من قبل وي فنغ، وأجاب دون تردد “لدينا ثمانية عشر من خيول الأشباح وحوالي ستمائة من الخيول العادية.”

عند سماع هذه الكلمات، تلقى تشو وي تشينغ مفاجأة سارة “الكثير؟”

أجاب وي فنغ “في الأصل، تمكنا من الحصول على أكثر من مئة حصان من الفوج السادس عشر. علاوة على ذلك، بعد ذلك، عدة مرات عندما ذهب كل من مو ين ولو كي دي إلى موارد الاستحواذ من مدير التموين، تمكنوا من الحصول على أحصنة حرب عدة مرات.

بعض الاوقات؟ كان ذلك ما يقرب من خمسمائة من جنود الحرب! الزوج الوغدان المارقان من وحدة القوس السماوي ترقيى حقًا إلى اسمهما!

“هذا جيد. عندما نعود، أعط الأوامر على الفور للاستعداد للمغادرة. من بين جميع السرايا الرئيسية، أريد أن يجتمع جميع قادة السرايا الرئيسية وقادة السرايا العاديين ونواب قادة السرايا وجميع الضباط. يجب على جميع جنود الكتيبة منقطعة النظير مع أجنحة المعدات المدمجة أيضًا الاستعداد بشكل كامل، مع عدد كافٍ من الأسهم والرماح، قبل التجمع. سوف نغادر بمجرد أن يستعدوا. الأخ الأكبر وي، سأقودهم شخصيًا كطليعة سريعة، وأريدك أن تقود بقية الرجال لدعمنا في أسرع وقت ممكن.”

من أجل التسرع في إنقاذ قبيلة كرو الذهبية و قبيلة العمالقة، لم يعد بإمكان تشو وي تشينغ الجلوس ووضع خطة مثالية مع تحديد جميع التفاصيل. على الرغم من أنه كان يريد تدريب الكتيبة منقطعة النظير التي تم تجديدها وتجهيزها حديثًا بالقتال ضد جيوش امبروطورية وانشو، إلا أنه لم يكن يتوقع أن يأتي القتال قريبًا وبهذه السرعة.

وافق وي فنغ بسرعة.

بمجرد عودتهم إلى الكتيبة منقطعة النظير، تم تمرير الأوامر على الفور. كانت سرعة التجمع رائعة للغاية، ولم يمر سوى خمس عشرة دقيقة قبل أن يتم جمع جميع المحاربين الذين طلبهم تشو وي تشينغ.

بعد هذه الفترة الطويلة من التدريب، كان هؤلاء الجنود الحمقى حريصين على القتال، وبحلول هذا الوقت كانوا حريصين على اختبار ثمار تدريبهم. كان الجنود الأكبر سنًا قد أخبروا الجنود الأحدث كيف أن قتال كتيبتهم منقطع النظير كان يهدف دائمًا إلى عدم خسارة أي خسائر. كانت هذه فرصة عظيمة لهم لتكوين ثروة! كان هذا صحيحًا بشكل خاص الآن، حيث قبل دخول أوقات المعركة، أعلنت جيوش الشمال الغربي بالفعل أنه بمجرد بدء المعركة، كان رأس جندي الوحش يستحق عشرة ذهب في المكافأة!

وقف تشو وي تشينغ في المساحة المفتوحة المركزية لمعسكر الكتيبة منقطعة النظير في انتظار تجمع رجاله.

عندما تلقى الأخبار لأول مرة، لم يكن لديه سوى القلق والإلحاح في قلبه. ومع ذلك، فقد هدأ الآن. لطالما كانت شخصيته عاطفية إلى حد ما، لكنه لن يغيب عن المنطق بسبب العواطف. كان هذا أيضًا هو السبب في أن إحدى خططه الأولى كانت إنشاء الكتيبة منقطعة النظير للقوات الجوية، لتجهيز جميع جنوده في النهاية بالأجنحة المدمجة. بمجرد أن التقوا بأعداء أقوياء خارج نطاق قوتهم، كان لديه على الأقل الثقة بأنهم سيكونون قادرين على التراجع بأمان.

“قائد كتيبة”. سار وي فنغ بسرعة نحوه وألقى التحية عليه. “التقرير، تم تجميع السرية الأولى الرئيسية بالكامل، وجميع القوات الجوية البالغ عددها خمسمائة. يرجى إعطاء الأوامر.”

على الرغم من أن الضباط حاولوا تقسيم القوات بحيث تتمتع جميع السرايا الرئيسية بقوة متساوية نسبيًا، ولكن بعد بعض المناقشات، قرروا تركيز القوات الجوية في السرايا الرئيسية الأولى، على الأقل في الوقت الحالي. هذا من شأنه أن يسمح لهم بالتوجيه بشكل أفضل في القتال.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال “استعدوا الجميع للخروج.”

أجاب وي فنغ “نعم سيدي.” ومع ذلك، لم يمرر الأوامر على الفور، وبدلاً من ذلك خفض صوته وسأل “هل تريد أن تحضر وحدة القوات الخاصة معك أيضًا؟” صُنعت وحدة القوات الخاصة بالكامل من سادة الجوهرة السماوية وأساتذة الجوهرة الأساسية، ومعظمهم من جواهر العناصر، وكانت تحت السيطرة الشخصية لهوا فنغ ورماة القوس السماوي الآخرون، والذين يبلغ عددهم حاليًا أكثر من مائتي رجل بقليل.

هز تشو وي تشينغ رأسه وقال “لا داعي لذلك، يمكنك إحضارهم مع القوات الرئيسية لدعمنا. أقدر أنه يمكنك نصب كمين على بعد حوالي مئة لي من مكان المعركة الحالية. لا تتقدم كثيرًا، ولكن ليس بالقليل أيضًا. سوف تحتاج إلى الخروج في أسرع وقت ممكن بعدنا.”

إذا تقدموا بعيدًا جدًا، فسوف يعرضهم ذلك لخطر أن يحاصرهم أعداؤهم ويسقطونهم. ومع ذلك، إذا لم يكونوا بعيدين بما يكفي، وقريبًا جدًا من معسكر جيوش الشمال الغربي، فقد لا يطاردهم الأعداء أيضًا. لقد كان توازنًا صعبًا بالفعل.

بعد إعطاء التعليمات البسيطة لـ وي فنغ، قام تشو وي تشينغ بركوب حصان الشبح الشيطاني أحادي القرن. كما امتطت بقية وحدات القوة التابعة لكتيبة منقطعة النظير والسرايا الرئيسية الأولى خيولهم وركضوا خارج المعسكر باتجاه الحدود الشمالية.

هذه المرة، يمكن القول إن جميع القوات العليا في الكتيبة الفاسدة قد اتبعت تشو وي تشينغ. شانغوان فاي اير، لين تيان آو، رماة الإلهية السبعة لوحدة القوس السماوي، بالإضافة إلى جميع قادة السرايا الرئيسية وقادة السرايا والضباط الآخرين. الضباط الوحيدون الذين لم يحضرهم هم قادة الفرقة، والسبب الوحيد لذلك هو أنه كان يخشى أن يواجه وي فنغ مشكلة في السيطرة على الجيش بأكمله إذا فعل ذلك. تضم الكتيبة المنقطعة النظير الحالية خمس سرايا رئيسية ووحدة من القوات الخاصة، وبالتالي يبلغ عددها ستة قادة لـ السرايا الرئيسية وسبعة وعشرين قائد سرية. كان هؤلاء الضباط عمومًا ما لا يقل عن سادة الجوهرة الستة المادية أو أعلى، مع بعض سادة الجوهرة السماوية مثل لي زي. يمكن القول إن هذه كانت الركائز المطلقة لـ الكتيبة منقطع النظير بأكملها.

لم يزعج تشو وي تشينغ معلمه الذي كان يتدرب في خيمته. ناهيك عن حقيقة أن لونغ شي يا قد أوضح سابقًا أنه لن يشارك في مثل هذه المعارك، فسيجد أنه من المحرج أن يطلب من معلمه المساعدة في هذا الأمر.

من الوقت الذي أرسل فيه كشافة الكتيبة منقطعة النظير الخبر، إلى الوقت الذي قاد فيه تشو وي تشينغ رجاله إلى الخارج، لم يستغرق الأمر سوى ساعة واحدة. بعد حوالي خمسة عشر دقيقة من مغادرة النخبة الخمسمائة، بدأ باقي الكتيبة الفاسدة بأكملها في التحرك تحت قيادة وي فنغ، متجهًا بثبات نحو الشمال. تم استخدام الحركة والتدريب اليومي الصارم بشكل كبير هنا، حيث تجمع الرجال بسرعة وفي تشكيلات أنيقة، لا يمكن مقارنتها تقريبًا بالأفواج الأخرى من الفيلق السابع. يمكن القول إن الكتيبة منقطعة النظير قد نمت بالفعل لتصبح أقوى قوة في جيوش الشمال الغربي بأكملها!

في الفيلق السابع، هرع شين جي عائداً إلى مقره وسرعان ما أرسل الأمر للأسفل لتجمع كل قوات الفرسان الخفيفة والثقيلة داخل فيلقه، والاستعداد للمعركة.

عندما كان قد أبلغ الخبر إلى مقر الشمال الغربي، تعرض لتوبيخ من سيده وعرابه. كانت تلك فرصة عظيمة لمنح خدمة لكتيبة منقطعة النظير والعودة إلى جانبهم الجيد، ولم ينتهزها على الفور. لم تهاجم جيوش إمبراطورية وانشو بشكل كامل بعد، وكان هذا مجرد هجوم استقصائي. علاوة على ذلك، من كان يعرف من هم هؤلاء الأشخاص الذين ذكرهم تشو وي تشينغ؟ ماذا لو جاءوا من قصر قبة السماء؟

على هذا النحو، بمجرد عودة شين جي إلى فيلقه، أرسل بسرعة أوامر لقوات الفرسان للتجمع.

كانت قوات الفيلق السابع مجهزة تجهيزًا جيدًا، وكان لديهم حوالي عشرة آلاف من جنود الفرسان الخفيفين، وكان هناك أيضًا أربع كتائب من الفرسان الثقيلين، وبلغ عدد قوات الفرسان الإجمالية أربعة عشر ألفًا، أي أكثر بثلاثين بالمائة على الأقل من معظم الجيوش.

إلى جانب الفيلق السابع، أرسلت قيادة الجيش الشمالي الغربي أيضًا خمسة أفواج من الفيلق الثامن إلى الخطوط الأمامية كدعم. ومع ذلك، بحلول الوقت الذي تجمع فيه الفرسان التابعين للفيلق السابع وبدأ في المغادرة، كان مشاة الكتيبة الفاسدة قد تحركوا بالفعل لأكثر من ساعتين.

مع استمرار تشو وي تشينغ وطليعته في الركض، استمر في تلقي التقارير من كشافة الخطوط الأمامية.

لقد جاءت قبيلة كور الذهبية وقبيلة العمالقة حقًا في وقت سيء. على الرغم من أن القبيلتين لم تكنا قبيلتين كبيرتين، إلا أنهما مجتمعتين لا يزالان يبلغان أكثر من عشرة آلاف. لقد تدفقوا من إمبراطورية فاي لي عبر الحدود بين إمبراطوريتي وانشو و تشونغ تيان، مع ما يقرب من ألف عربة تجرها الخيول مع جميع ممتلكاتهم.

عندما وصلوا إلى المعسكر القديم للكتيبة الفاسدة، التقوا للأسف بفوجين من طليعة إمبراطورية وانشو.

الفصل 467 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] “ادخل.” قال شين جي رسميا. رفرف غطاء الخيمة، واندفع الكشافة، راكعًا على ركبته كما قال على وجه السرعة “قائد الفيلق، سيدي، وردت تقارير من الأمام تفيد بأن اثنين من أفواج إمبراطورية وانشو قد دخلوا حدودنا بالفعل. ومع ذلك، فقد واجهوا قوة غير معروفة وكلا الجانبين في خضم المعركة.” عند سماع مثل هذه الأخبار، بدأت شين جي. “القوة الخارجية؟ مجهولة؟ ماذا يمكن أن تكون هذه القوة؟ من اين هي؟” “أنا آسف سيدي، لا أعرف. يبدو هؤلاء الغرباء شجعان للغاية. إنهم حاليًا في وضع دفاعي، وعلى الرغم من أنهم يواجهون أفواجًا من إمبراطورية وانشو، إلا أنهم في الواقع لم يتم دهسهم بعد. علاوة على ذلك، يبدو أن لديهم العديد من العربات الكبيرة… من مظهرها، ربما يهاجرون.” استحوذت فكرة مفاجئة على قلب تشو وي تشينغ، وتغير تعبيره عندما صرخ قسراً “أوه لا! هل يمكن أن يكونوا هم؟ “ في تلك اللحظة، انطلق صوت ساحر، ولكنه منزعج من الخارج “ابتعد عن طريقي، أو لا تلومني إذا قمت بإنزالك”. “فاي اير!” لم يعد لدى تشو وي تشينغ الوقت الكافي للاهتمام بشين جي، فاندفع من الخيمة على الفور، فقط لرؤية شانغوان فاي اير تحاول شق طريقها ولكن تم حظرها من قبل مجموعة من حراس شين جي الشخصيين. حتى الآن، كانت قد ضربت بالفعل عددًا قليلاً منهم، وكانت تشق طريقها نحوه. عند رؤية تشو وي تشينغ، صرخ شانغوان فاي اير على الفور على الفور “ليتل فاتي تشو، الأشياء ليست جيدة. وصلت قبائل ما كون وكرو إلى موقع معسكر الكتيبة منقطعة النظير السابق للبحث عنا، وقد التقوا بالفوجين الطليعيين لجيوش إمبراطورية وانشو. بدأ كلا الجانبين القتال بالفعل. لقد تلقينا للتو كلمة عن هذا… سريعًا، فكر في شيء ما.” لقد ثبت أن تخمين تشو وي تشينغ صحيح بالفعل، لكنه بالتأكيد لم يكن سعيدًا بذلك لأنه كان يجعد جبينه. كان هذان الفوجان بعد كل شيء، ولم تكن ساحة معركة قد أعدوها كما في قتالهم السابق، ولا يمكنهم القتال والتراجع في نفس الوقت كما في الحالة السابقة إذا أرادوا إنقاذ القبيلتين. كان القتال حتى النهاية هو الخيار الوحيد إذا أرادوا إنقاذ القبيلتين. ومع ذلك، حتى رفض إمكانية تعزيز إمبراطورية وانشو، لم يكن مجرد إنهاء اثنين من أفواج إمبراطورية وانشو بأكملها مهمة سهلة بالتأكيد. بعد لحظة وجيزة من التفكير، عبرت نظرة حازمة على وجه تشو وي تشينغ. في الوقت نفسه، خرج شين جي من الخيمة، وطلب من حراسه الشخصيين التراجع قبل أن يتوجه ليسأل “قائد الكتيبة تشو، ما الخطب؟” أجاب تشو وي تشينغ رسميًا “القوات المجهولة التي تحيط بها إمبراطورية وانشو القوات التي تحدثت عنها في التقرير هم رجال كتيبي منقطع النظير. قائد الفيلق شين جي، هل يمكنك من فضلك إقراضي خمسة آلاف من خيول الحرب؟ “ بالنظر إلى نظرة تشو وي تشينغ الشديدة، لم يستطع شين جي إلا أن يشعر بالدهشة. رجال الكتيبة منقطعة النظير؟ تلك القوات الخارجية المجهولة تنتمي إلى الكتيبة منقطعة النظير؟ عربات القيادة؟ والأكثر من ذلك، أن تشو وي تشينغ كان يستعير منه خيول الحرب فقط، وليس القوات لإنقاذها. “الأمور ملحة للغاية، قائد الفيلق شين جي.” دفع تشو وي تشينغ مرة أخرى بشكل عاجل. وفجأة أدرك أنه من المستحيل حقًا عدم وجود جياد حرب. على الرغم من أن هدفه لجنود الكتيبة منقطعة النظير كان تزويدهم بأجنحة موحدة، بمستوى تدريبهم، كان من المستحيل عليهم الطيران لفترات طويلة من الزمن، حتى لو كانوا جميعًا مجهزين بها الآن. يبدو أنه سيتعين عليهم الاهتمام بهذا الإهمال والبدء في إعداد أحصنة حرب لكتيبة منقطع النظير بأكملها. شد شن جي جبينه بإحكام وقال “قائد الكتيبة تشو، ليس بالأمر الهين حشد خمسة آلاف من جنود الحرب. حتى بالنسبة لي، لا بد لي من الحصول على إذن من أعلى.” “لا تعرف، إنقاذ الأرواح مثل إطفاء حريق، الاستعجال له أهمية قصوى! ما طلب الإذن والهراء. هيا بنا.” كان تشو وي تشينغ غاضبًا للغاية، وسحب شانغوان فاي اير واستدار ليغادر على الفور، تبعه وي فنغ عن كثب عندما اندفع نحو الكتيبة منقطعة النظير. لم يستطع الحراس الشخصيون المحيطون لشين جي إلا أن يحدقوا في صدمة، وأعينهم مفتوحة على مصراعيها. حتى أنه تجرأ على توبيخ قائد الفيلق هكذا؟ كان شين جي غاضبًا أيضًا من توبيخ تشو وي تشينغ، لكنه كان بعد كل شيء قائدًا حكيمًا لفيلق بأكمله، وسرعان ما هدأ نفسه. استدعى على الفور حصانه الحربي، وتوجه شخصيًا إلى مقر الجيش الشمالي الغربي للإبلاغ عن الموقف. … على الجانب الآخر، عندما اندفع الثلاثة نحو الكتيبة منقطعة النظير، سأل تشو وي تشينغ وي فنغ “الكبير وي، كم عدد جياد الحرب لدينا؟” تم التعامل مع جميع الشؤون الداخلية للكتيبة منقطعة النظير من قبل وي فنغ، وأجاب دون تردد “لدينا ثمانية عشر من خيول الأشباح وحوالي ستمائة من الخيول العادية.” عند سماع هذه الكلمات، تلقى تشو وي تشينغ مفاجأة سارة “الكثير؟” أجاب وي فنغ “في الأصل، تمكنا من الحصول على أكثر من مئة حصان من الفوج السادس عشر. علاوة على ذلك، بعد ذلك، عدة مرات عندما ذهب كل من مو ين ولو كي دي إلى موارد الاستحواذ من مدير التموين، تمكنوا من الحصول على أحصنة حرب عدة مرات. بعض الاوقات؟ كان ذلك ما يقرب من خمسمائة من جنود الحرب! الزوج الوغدان المارقان من وحدة القوس السماوي ترقيى حقًا إلى اسمهما! “هذا جيد. عندما نعود، أعط الأوامر على الفور للاستعداد للمغادرة. من بين جميع السرايا الرئيسية، أريد أن يجتمع جميع قادة السرايا الرئيسية وقادة السرايا العاديين ونواب قادة السرايا وجميع الضباط. يجب على جميع جنود الكتيبة منقطعة النظير مع أجنحة المعدات المدمجة أيضًا الاستعداد بشكل كامل، مع عدد كافٍ من الأسهم والرماح، قبل التجمع. سوف نغادر بمجرد أن يستعدوا. الأخ الأكبر وي، سأقودهم شخصيًا كطليعة سريعة، وأريدك أن تقود بقية الرجال لدعمنا في أسرع وقت ممكن.” من أجل التسرع في إنقاذ قبيلة كرو الذهبية و قبيلة العمالقة، لم يعد بإمكان تشو وي تشينغ الجلوس ووضع خطة مثالية مع تحديد جميع التفاصيل. على الرغم من أنه كان يريد تدريب الكتيبة منقطعة النظير التي تم تجديدها وتجهيزها حديثًا بالقتال ضد جيوش امبروطورية وانشو، إلا أنه لم يكن يتوقع أن يأتي القتال قريبًا وبهذه السرعة. وافق وي فنغ بسرعة. بمجرد عودتهم إلى الكتيبة منقطعة النظير، تم تمرير الأوامر على الفور. كانت سرعة التجمع رائعة للغاية، ولم يمر سوى خمس عشرة دقيقة قبل أن يتم جمع جميع المحاربين الذين طلبهم تشو وي تشينغ. بعد هذه الفترة الطويلة من التدريب، كان هؤلاء الجنود الحمقى حريصين على القتال، وبحلول هذا الوقت كانوا حريصين على اختبار ثمار تدريبهم. كان الجنود الأكبر سنًا قد أخبروا الجنود الأحدث كيف أن قتال كتيبتهم منقطع النظير كان يهدف دائمًا إلى عدم خسارة أي خسائر. كانت هذه فرصة عظيمة لهم لتكوين ثروة! كان هذا صحيحًا بشكل خاص الآن، حيث قبل دخول أوقات المعركة، أعلنت جيوش الشمال الغربي بالفعل أنه بمجرد بدء المعركة، كان رأس جندي الوحش يستحق عشرة ذهب في المكافأة! وقف تشو وي تشينغ في المساحة المفتوحة المركزية لمعسكر الكتيبة منقطعة النظير في انتظار تجمع رجاله. عندما تلقى الأخبار لأول مرة، لم يكن لديه سوى القلق والإلحاح في قلبه. ومع ذلك، فقد هدأ الآن. لطالما كانت شخصيته عاطفية إلى حد ما، لكنه لن يغيب عن المنطق بسبب العواطف. كان هذا أيضًا هو السبب في أن إحدى خططه الأولى كانت إنشاء الكتيبة منقطعة النظير للقوات الجوية، لتجهيز جميع جنوده في النهاية بالأجنحة المدمجة. بمجرد أن التقوا بأعداء أقوياء خارج نطاق قوتهم، كان لديه على الأقل الثقة بأنهم سيكونون قادرين على التراجع بأمان. “قائد كتيبة”. سار وي فنغ بسرعة نحوه وألقى التحية عليه. “التقرير، تم تجميع السرية الأولى الرئيسية بالكامل، وجميع القوات الجوية البالغ عددها خمسمائة. يرجى إعطاء الأوامر.” على الرغم من أن الضباط حاولوا تقسيم القوات بحيث تتمتع جميع السرايا الرئيسية بقوة متساوية نسبيًا، ولكن بعد بعض المناقشات، قرروا تركيز القوات الجوية في السرايا الرئيسية الأولى، على الأقل في الوقت الحالي. هذا من شأنه أن يسمح لهم بالتوجيه بشكل أفضل في القتال. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال “استعدوا الجميع للخروج.” أجاب وي فنغ “نعم سيدي.” ومع ذلك، لم يمرر الأوامر على الفور، وبدلاً من ذلك خفض صوته وسأل “هل تريد أن تحضر وحدة القوات الخاصة معك أيضًا؟” صُنعت وحدة القوات الخاصة بالكامل من سادة الجوهرة السماوية وأساتذة الجوهرة الأساسية، ومعظمهم من جواهر العناصر، وكانت تحت السيطرة الشخصية لهوا فنغ ورماة القوس السماوي الآخرون، والذين يبلغ عددهم حاليًا أكثر من مائتي رجل بقليل. هز تشو وي تشينغ رأسه وقال “لا داعي لذلك، يمكنك إحضارهم مع القوات الرئيسية لدعمنا. أقدر أنه يمكنك نصب كمين على بعد حوالي مئة لي من مكان المعركة الحالية. لا تتقدم كثيرًا، ولكن ليس بالقليل أيضًا. سوف تحتاج إلى الخروج في أسرع وقت ممكن بعدنا.” إذا تقدموا بعيدًا جدًا، فسوف يعرضهم ذلك لخطر أن يحاصرهم أعداؤهم ويسقطونهم. ومع ذلك، إذا لم يكونوا بعيدين بما يكفي، وقريبًا جدًا من معسكر جيوش الشمال الغربي، فقد لا يطاردهم الأعداء أيضًا. لقد كان توازنًا صعبًا بالفعل. بعد إعطاء التعليمات البسيطة لـ وي فنغ، قام تشو وي تشينغ بركوب حصان الشبح الشيطاني أحادي القرن. كما امتطت بقية وحدات القوة التابعة لكتيبة منقطعة النظير والسرايا الرئيسية الأولى خيولهم وركضوا خارج المعسكر باتجاه الحدود الشمالية. هذه المرة، يمكن القول إن جميع القوات العليا في الكتيبة الفاسدة قد اتبعت تشو وي تشينغ. شانغوان فاي اير، لين تيان آو، رماة الإلهية السبعة لوحدة القوس السماوي، بالإضافة إلى جميع قادة السرايا الرئيسية وقادة السرايا والضباط الآخرين. الضباط الوحيدون الذين لم يحضرهم هم قادة الفرقة، والسبب الوحيد لذلك هو أنه كان يخشى أن يواجه وي فنغ مشكلة في السيطرة على الجيش بأكمله إذا فعل ذلك. تضم الكتيبة المنقطعة النظير الحالية خمس سرايا رئيسية ووحدة من القوات الخاصة، وبالتالي يبلغ عددها ستة قادة لـ السرايا الرئيسية وسبعة وعشرين قائد سرية. كان هؤلاء الضباط عمومًا ما لا يقل عن سادة الجوهرة الستة المادية أو أعلى، مع بعض سادة الجوهرة السماوية مثل لي زي. يمكن القول إن هذه كانت الركائز المطلقة لـ الكتيبة منقطع النظير بأكملها. لم يزعج تشو وي تشينغ معلمه الذي كان يتدرب في خيمته. ناهيك عن حقيقة أن لونغ شي يا قد أوضح سابقًا أنه لن يشارك في مثل هذه المعارك، فسيجد أنه من المحرج أن يطلب من معلمه المساعدة في هذا الأمر. من الوقت الذي أرسل فيه كشافة الكتيبة منقطعة النظير الخبر، إلى الوقت الذي قاد فيه تشو وي تشينغ رجاله إلى الخارج، لم يستغرق الأمر سوى ساعة واحدة. بعد حوالي خمسة عشر دقيقة من مغادرة النخبة الخمسمائة، بدأ باقي الكتيبة الفاسدة بأكملها في التحرك تحت قيادة وي فنغ، متجهًا بثبات نحو الشمال. تم استخدام الحركة والتدريب اليومي الصارم بشكل كبير هنا، حيث تجمع الرجال بسرعة وفي تشكيلات أنيقة، لا يمكن مقارنتها تقريبًا بالأفواج الأخرى من الفيلق السابع. يمكن القول إن الكتيبة منقطعة النظير قد نمت بالفعل لتصبح أقوى قوة في جيوش الشمال الغربي بأكملها! … في الفيلق السابع، هرع شين جي عائداً إلى مقره وسرعان ما أرسل الأمر للأسفل لتجمع كل قوات الفرسان الخفيفة والثقيلة داخل فيلقه، والاستعداد للمعركة. عندما كان قد أبلغ الخبر إلى مقر الشمال الغربي، تعرض لتوبيخ من سيده وعرابه. كانت تلك فرصة عظيمة لمنح خدمة لكتيبة منقطعة النظير والعودة إلى جانبهم الجيد، ولم ينتهزها على الفور. لم تهاجم جيوش إمبراطورية وانشو بشكل كامل بعد، وكان هذا مجرد هجوم استقصائي. علاوة على ذلك، من كان يعرف من هم هؤلاء الأشخاص الذين ذكرهم تشو وي تشينغ؟ ماذا لو جاءوا من قصر قبة السماء؟ على هذا النحو، بمجرد عودة شين جي إلى فيلقه، أرسل بسرعة أوامر لقوات الفرسان للتجمع. كانت قوات الفيلق السابع مجهزة تجهيزًا جيدًا، وكان لديهم حوالي عشرة آلاف من جنود الفرسان الخفيفين، وكان هناك أيضًا أربع كتائب من الفرسان الثقيلين، وبلغ عدد قوات الفرسان الإجمالية أربعة عشر ألفًا، أي أكثر بثلاثين بالمائة على الأقل من معظم الجيوش. إلى جانب الفيلق السابع، أرسلت قيادة الجيش الشمالي الغربي أيضًا خمسة أفواج من الفيلق الثامن إلى الخطوط الأمامية كدعم. ومع ذلك، بحلول الوقت الذي تجمع فيه الفرسان التابعين للفيلق السابع وبدأ في المغادرة، كان مشاة الكتيبة الفاسدة قد تحركوا بالفعل لأكثر من ساعتين. مع استمرار تشو وي تشينغ وطليعته في الركض، استمر في تلقي التقارير من كشافة الخطوط الأمامية. لقد جاءت قبيلة كور الذهبية وقبيلة العمالقة حقًا في وقت سيء. على الرغم من أن القبيلتين لم تكنا قبيلتين كبيرتين، إلا أنهما مجتمعتين لا يزالان يبلغان أكثر من عشرة آلاف. لقد تدفقوا من إمبراطورية فاي لي عبر الحدود بين إمبراطوريتي وانشو و تشونغ تيان، مع ما يقرب من ألف عربة تجرها الخيول مع جميع ممتلكاتهم. عندما وصلوا إلى المعسكر القديم للكتيبة الفاسدة، التقوا للأسف بفوجين من طليعة إمبراطورية وانشو.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط