نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 473

الفصل 473

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

***** قبيلة كور الذهبية سأغيرها إلى قبيلة الغراب الذهبي*****

عندما اختار مهارة ملاك الجحيم لأول مرة، كان لـ تشو وي تشينغ هدف واحد فقط، وهو زيادة قدراته الهجومية في ساحة المعركة. في العادة، لم تكن مهارات مجال الهجوم متطابقة من حيث الهجوم مقارنة بمهارات الهدف الفردي من نفس المستوى. ومع ذلك، كان من الواضح أن هذه المهارة لم تكن جيدة فقط في مجال تأثيرها، حتى قوتها المطلقة كانت لا تصدق. مجرد ملاك جحيم واحد لم يكسر تشكيل الفرسان الذئاب فحسب، بل قضى أيضًا على عدد كبير منهم. عند رؤية الضوء الأرجواني الداكن يتبدد ببطء، بدأت شخصية وهمية أخرى تظهر فوق رأس تشو وي تشينغ، لتحل محل السابقة. هذه المرة، كان لونه أحمر أرجواني، حيث ظهرت شخصية سيدة التنين الشيطاني من العدم، مع وجود أكثر قوة.

لم يكن هناك أمر. تناثرت قوات الفرسان الذئاب كالمجانين في كل الاتجاهات. من كان يعلم ما هي المهارات المجنونة التي ستأتي بعد ذلك.

سرعان ما عادت شانغوان فاي إير ولين تيان آو إلى تشو وي تشينغ، الذي شاهد العدو يتراجع مع صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني فوق رأسه. بعد أن أعادوا تجميع صفوفهم، توجهوا نحو قبائل الغراب الذهبي والعمالقة.

للأسف بالنسبة لجنود الفرسان الذئاب، كيف عرفوا أن صورة المهارة السماوية الثانية كانت مجرد خدعة، والغرض منها هو تخويفهم فقط… وقد نجحت بشكل مذهل. كان ختم التنين الصامت بالفعل مهارة قوية، لكنه كان عديم الفائدة تمامًا ضد الجنود العاديين مثلهم، ناهيك عن الكثير منهم. فقط سادة الجوهرة السماوية الأقوياء سيكونون خائفين من مثل هذه المهارة. بالطبع، مع ملاك الجحيم السابق، لم يكن من السهل كشف هذه الخدعة، وكان التأثير فعالًا بالفعل. وسرعان ما وصلوا إلى الخطوط الدفاعية للقبيلتين.

عندما جاءت الكتيبة منقطعة النظير في وقت سابق، لاحظتها قبائل الغراب الذهبي و العمالقة على الفور. خاصة عندما تحرك فوج فرسان وحيد القرن لمهاجمة كتيبة الفرسان، انخفض الضغط عليهم بشكل كبير. وبطبيعة الحال، فقد رأوا بوضوح أيضًا الضوء الأرجواني الداكن لملاك الجحيم وتأثيره على فوج الفرسان الذئاب. الآن بعد أن كان العدو يتراجع، تنفست القبيلتان القويتان الصعداء.

لقد تم تطويقهم ومهاجمتهم لأكثر من ساعتين، وعلى الرغم من أنهم قد أعطوا الكثير من المتاعب لفوج الفرسان الذئاب وفوج فرسان وحيد القرن، إلا أن القبيلتين لم تبتعدا عن الجرح. بعد كل شيء، كانوا يفتقرون بشدة إلى الدروع والأسلحة، وبغض النظر عن مدى قوتهم، لا يمكن أن يستمروا إلى الأبد ضد الهجمات المستمرة لوحدات الفرسان القوية، والعديد منهم أصيبوا بالفعل بجروح خطيرة. لولا ظهور الكتيبة منقطعة النظير في الوقت المناسب، فربما زادت إصاباتهم لدرجة أن خطوطهم ستنهار. بحلول ذلك الوقت، قد يكونون عرضة لخطر القضاء عليهم في نهاية المطاف، بغض النظر عن الخسائر التي ستلحق بالفوجين.

عندما اقتربوا، رأى تشو وي تشينغ على الفور كيف أصيب جميع رجال القبائل من القبيلتين. كان من السهل التمييز بين القبيلتين، حيث تتكون قبيلة الغراب الذهبي من عدد أكبر من الإناث، مع عدد أقل من الذكور. أما بالنسبة لقبيلة العمالقة، فقد كان لديهم مزيج جيد من كلا الجنسين، حيث كان معظم الذكور جميعهم عراة، ويمسكون بجميع أنواع الأسلحة المختلفة. يمكن رؤية جروح وإصابات مختلفة على أجسادهم، وأمام خط دفاعهم مباشرة كانت هناك أعداد كبيرة من جثث جنود إمبراطورية وانشو.

قوي جدا…

عرف تشو وي تشينغ أنه كان شجاعًا وعضليًا كما كانوا، ومع ذلك عندما قارن نفسه بالقبيلتين، وجد أنه لا شيء مقارنة بهما. من نظرة واحدة فقط، لم يستطع حتى أن يجد واحدًا يبلغ ارتفاعه أقل من مترين. كانوا جميعًا عضليًا لدرجة أنهم لم يبدوا حتى بشرًا، مع وجود بعض أكبر تقريبًا مثل الجبال، يصل ارتفاعهم إلى 2.5 متر على الأقل، وأكتافها عريضة وسميكة مثل أسوار المدينة.

“الرئيس!” رن صوت ما كون المثير للإعجاب وفي اللحظة التالية انطلق بدرع مجموعة التجميع المدمج الضخم، وانقلب على تشو وي تشينغ وأعطاه عناقًا الدب. كان حاليًا مغطى بالدم، وكان الأمر كما لو أنه رأى أقرب أقربائه عندما اكتشف تشو وي تشينغ.

منذ أن وصلوا إلى هذا المكان وكانوا محاصرين، احمرت عينا كرو وما كون. لقد كانوا تحت ضغط كبير لإقناع قبائلهم بالهجرة والتنقل، وعندما حدث ذلك، كان من الواضح أنهم شعروا بعيون قبيلتهم بأكملها تجاههم، بغض النظر عما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا. بعد كل شيء، كانوا مسؤولين عن إحضار رجال قبائلهم إلى هنا، ولكن عند وصولهم، تم الترحيب بهم بمثل هؤلاء الأعداء الأقوياء. ناهيك عن الحديث عن خطر القضاء على قبائلهم بأكملها، حتى لو قُتل أحد أفراد قبيلتهم، فسيكونون أعظم المذنبين من قبيلتهم.

كونه يحتضنه ما كون، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بوضوح أن شقيقه هذا كان يرتجف. مثل هذا الرجل الشجاع والعضلي، ومع ذلك فقد كان يشعر حاليًا بمثل هذا الشعور الضعيف، ومن الواضح أنه مستنزف تمامًا من القوة من القتال الطويل.

“جيد يا أخي، لا تقلق، ستأتي تعزيزاتنا قريبًا. سأحضر بالتأكيد قبائلك بأمان إلى معسكرنا الجديد “. لم يحن الوقت لتقديم تفسيرات مطولة، وقد منح صوت تشو وي تشينغ القوي والحازم نوبة جديدة من الثقة إلى ما كون.

في هذه اللحظة، بسبب خوف جنود الفرسان الذئاب من مهارات تشو وي تشينغ المرعبة، أعطى براتيز الأمر بالتراجع مؤقتًا وإعادة تجميع صفوفهم للأمام قليلاً، والتحول إلى تشكيل مختلف. في الوقت نفسه، أعطى هذا لقبائل الغراب الذهبي والعمالقة فرصة نادرة للراحة.

انسحب شخصان ضخمان من الحشد وتوجهوا نحوهم، وكلاهما ملطخ بالدماء. إلى جانبهم جاءت كرو، وهي تحمل فؤوسها الضخمة من الغراب الذهبي الأسطورية.

توقف تشو وي تشينغ وما كون عن المعانقة وذهبوا لاستقبالهم.

كان الشخصان مع كرو ذكر وأنثى. كان الرجل ضخمًا وطويلًا لدرجة أنه حتى مع حجم تشو وي تشينغ، كان عليه أن يرفع رأسه تمامًا حتى يتمكن من رؤية ملامحه… إنه أطول مني بمتر على الأقل! كانت هذه أول فكرة لـ تشو وي تشينغ عند النظر إليه. عندما نظر عن قرب، استطاع أن يرى أن الرجل الضخم يشبه ما كون، وفي قبضته الكبيرة، كان هناك مطرقة كبيرة هائلة في كل يد، أكبر بكثير حتى من المطارق الأسطورية المزدوجة الكبيرة لـ تشو وي تشينغ. امتلأ صدره العضلي العريض بالعديد من الجروح الصغيرة، وكان جسده كله مغطى بالدماء. ومع ذلك، كان من الواضح أن معظم الدماء كانت من أعدائه.

أما بالنسبة للسيدة، فقد كان شكلها أطول من كرو، برأس قصير الشعر، وتحمل زوجًا من فؤوس الحرب الضخمة. بينما كان الاثنان يتقدمان نحوهما، كانت بالتأكيد مجموعة مخيفة وشجاعة المظهر.

“الرئيس، اسمح لي أن أقدم لك. هذا والدي، زعيم قبيلة العمالقة “. قال ما كون بسرعة.

اتخذ تشو وي تشينغ خطوات قليلة للأمام ومد يده إلى الرجل الضخم.

أمسك والد ما كون بالمطرقتين العظيمتين بيد واحدة قبل أن يمد يده الفارغة لإمساك يد تشو وي تشينغ. “اسمي ما لونغ.” كان صوته مرتفعًا وعميقًا وغنيًا، مع نغمة معدنية خفيفة تقريبًا. بضع كلمات فقط، ومع ذلك كانت آذان تشو وي تشينغ تقريبًا ترن بذلك.

“عمي ما، يسعدني مقابلتك. أنا آسف لأننا وصلنا متأخرين جدًا، لم نتوقع أبدًا أن يتزامن وصولك مع هجمات إمبراطورية وانشو “. قال تشو وي تشينغ بنظرة اعتذارية على وجهه.

لم تكن يدا تشو وي تشينغ صغيرة، ولكن في منتصف يد ما لونغ الضخمة، كانت كما لو كانت مغلفة تمامًا، مثل يد طفل.

شعر تشو وي تشينغ بإمساك قوي وتطبيق قوة كبيرة. ومع ذلك، فإن وجهه لم يتغير، كما أنه مارس المزيد من الضغط، ولم يقم بالضغط، ولكن فقط حافظ على قبضته دون السماح لقوة ما لونغ بالتغلب عليه.

استمر ما لونغ في زيادة الضغط ببطء، وكانت نظرته ثابتة على تشو وي تشينغ رغم أنه لم يتكلم.

بعد لحظة، ظهرت المفاجأة ببطء على وجه ما لونغ. شعر كما لو أن يد تشو وي تشينغ كانت قاعدة صلبة؛ بغض النظر عن مقدار القوة التي استخدمها، سوف يستجيب تشو وي تشينغ بقوة متساوية. في هذه المرحلة، كان يستخدم بالفعل سبعين في المئة من قوته، لكن بالنظر إلى تشو وي تشينغ، كان يبتسم بنظرة صادقة، لا يتأرجح أو يظهر أي علامة ضعف على الإطلاق.

“جيد جدًا، لا عجب في أن الطفل الصغير ما كون كان يمدحك كثيرًا. هذه القوة، إنها رائعة حقًا “. ترك ما لونغ أخيرًا قبضته، ونظر إلى تشو وي تشينغ باستحسان و أومأ برأسه.

“دعني أجرب.” مرت السيدة المحاربة في منتصف العمر التي اجتمعت مع كور ، وخطت خطوة كبيرة للأمام إلى تشو وي تشينغ. كانت أكثر مباشرة، ولم تخف حقيقة أنها كانت على وشك اختبار تشو وي تشينغ.

قالت كرو بسرعة “وي تشينغ، هذه أمي.”

كانت السيدة المحاربة في منتصف العمر أكثر وضوحًا وصراحة، قائلة “اسمي هونغ يو، يمكنك مناداتي بالعمالة هونغ يو. قالت كرو إن قوتك أكبر من قوتها، دعني أرى بنفسي “.

كما قالت ذلك، مدت يدها، واحدة لم تكن أصغر من يد ما لونغ.

ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال “من فضلك قومي بإرشادي يا عمتي.” كما قال ذلك، مد يده دون أن يغمض عينيه.

كانوا يمارسون القوة البدنية بشكل كامل، حيث لم يطلق أي من الجانبين جواهر القوة الخاصة بهم.

كانت هونغ يو على عكس ما لونغ. بمجرد أن أمسكت راحتيه، شعر تشو وي تشينغ على الفور أن موجة من القوة تأتي منها. تغير تعبيره قليلاً، ولم يجرؤ على أن يكون مهملاً وسرعان ما ركز انتباهه الكامل. على الفور، جاءت موجة من القوة من أعماق الداخل، وأصبح جلد راحتيهما حيث التقيا على الفور شاحبًا من القوة الهائلة بينهما.

“حسنًا، حسنًا… هونغ يو، هل تعتقد حقًا أن قوتك أكبر من قوتي؟” قال ما لونغ بسخط. بنقرة سريعة من المطرقة الكبيرة اليسرى على راحتي اليدين المشدودتين بإحكام، أطلق تشو وي تشينغ وهونغ يو قبضتهما في نفس الوقت.

نظرت هونغ يو إلى ما لونغ وقال “ماذا؟ هل أنت غير راغب في التنازل؟ بالطبع قوتك لا تقارن بقوتي. إذا كنت تجرؤ، فلا تدخل إلى حالتك الهائجة، ويمكننا فقط التنافس بقوة بدنية بحتة، فماذا عن ذلك؟ “

قال ما لونغ بغضب “إذا كانت لديك القدرة، اخفضي وزنك وكتلتك إلى المستوى البشري العادي!”

انحرفت شفاه تشو وي تشينغ بشكل منحرف بينما كان قلبه يتشنج قليلاً. يبدو أن هذين الاثنين لم يكونا متناغمين بشكل طبيعي.

على الجانب، اقتحمت كرو فجأة الضحك قبل أن تقول “وي تشينغ، لا تهتم بهم. والدتي وعمي معتادان على الجدال طوال الوقت. في الحقيقة، إنهما صديقان حميمان “. نظر ما لونغ إلى كرو وقال بسخط “في تلك الأيام الماضية، إذا لم يكن والدك يخطف حبيبي، فلن تكوني ابنة زوجي، بل ابنتي!”

ردت هونغ يو بسخط “الهراء، كما لو كنت سأقع في حبك؟ توقف عن الحلم. كون حذرًا، أو سأبلغ الأخت بكلماتك “.

لدهشة تشو وي تشينغ، مثل هذا المحارب الهائج الشجاع والعضلي مثل ما لونغ، عند سماعه كلمات هونغ يو، عاد بالفعل بنظرة مذنب. انخفض صوته بشكل واضح، حيث قالت “همف، من يعرف ما كنت تفكر فيه، أنت كبير جدًا، ومع ذلك يمكنك الوقوع في حب مثل هذا الرجل الصغير.”

قالت هونغ يو بغضب “أغلقي فمك! إذا كنتي تجرؤين على ذكره مرة أخرى، فلا تعتقدي أنني لن أقتلك “. لا يمكن أن يتدخل تشو وي تشينغ إلا في مثل هذه اللحظة. بعد كل شيء، لم يكونوا في حالة جيدة، ومن كان يعلم ما إذا كانت إمبراطورية وانشو سترسل تعزيزات أيضًا. “الاثنان من زعماء القبائل، ما زلنا لم ننجو من الخطر بعد، يجب أن نغادر أولاً قبل مواصلة هذه المحادثة.

جعد ما لونغ على جبينه وقال “جنود الفرسان الذئاب هؤلاء… ما زالوا يبلغ عددهم ما لا يقل عن سبعة إلى ثمانية كتائب من الرجال. كيف نذهب هكذا؟ “

قال تشو وي تشينغ “أنتم جميعًا تتراجعون بينما تحمون رجال القبائل. سأقود رجالي لتغطية تراجعكم “.

“رجالك؟” كان كل من ما لونغ و هونغ يو في حيرة من أمرهما، ولم يسعهما إلا النظر حولهما.

بغض النظر عن القبيلتين أو فوج فرسان الذئاب، لا يزال بإمكانهم رؤية فوج فرسان وحيد القرن في المسافة المحيطة يهاجم فرقة الكتيبة منقطعة النظير الصغيرة.

الفصل 473 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] ***** قبيلة كور الذهبية سأغيرها إلى قبيلة الغراب الذهبي***** عندما اختار مهارة ملاك الجحيم لأول مرة، كان لـ تشو وي تشينغ هدف واحد فقط، وهو زيادة قدراته الهجومية في ساحة المعركة. في العادة، لم تكن مهارات مجال الهجوم متطابقة من حيث الهجوم مقارنة بمهارات الهدف الفردي من نفس المستوى. ومع ذلك، كان من الواضح أن هذه المهارة لم تكن جيدة فقط في مجال تأثيرها، حتى قوتها المطلقة كانت لا تصدق. مجرد ملاك جحيم واحد لم يكسر تشكيل الفرسان الذئاب فحسب، بل قضى أيضًا على عدد كبير منهم. عند رؤية الضوء الأرجواني الداكن يتبدد ببطء، بدأت شخصية وهمية أخرى تظهر فوق رأس تشو وي تشينغ، لتحل محل السابقة. هذه المرة، كان لونه أحمر أرجواني، حيث ظهرت شخصية سيدة التنين الشيطاني من العدم، مع وجود أكثر قوة. لم يكن هناك أمر. تناثرت قوات الفرسان الذئاب كالمجانين في كل الاتجاهات. من كان يعلم ما هي المهارات المجنونة التي ستأتي بعد ذلك. سرعان ما عادت شانغوان فاي إير ولين تيان آو إلى تشو وي تشينغ، الذي شاهد العدو يتراجع مع صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني فوق رأسه. بعد أن أعادوا تجميع صفوفهم، توجهوا نحو قبائل الغراب الذهبي والعمالقة. للأسف بالنسبة لجنود الفرسان الذئاب، كيف عرفوا أن صورة المهارة السماوية الثانية كانت مجرد خدعة، والغرض منها هو تخويفهم فقط… وقد نجحت بشكل مذهل. كان ختم التنين الصامت بالفعل مهارة قوية، لكنه كان عديم الفائدة تمامًا ضد الجنود العاديين مثلهم، ناهيك عن الكثير منهم. فقط سادة الجوهرة السماوية الأقوياء سيكونون خائفين من مثل هذه المهارة. بالطبع، مع ملاك الجحيم السابق، لم يكن من السهل كشف هذه الخدعة، وكان التأثير فعالًا بالفعل. وسرعان ما وصلوا إلى الخطوط الدفاعية للقبيلتين. عندما جاءت الكتيبة منقطعة النظير في وقت سابق، لاحظتها قبائل الغراب الذهبي و العمالقة على الفور. خاصة عندما تحرك فوج فرسان وحيد القرن لمهاجمة كتيبة الفرسان، انخفض الضغط عليهم بشكل كبير. وبطبيعة الحال، فقد رأوا بوضوح أيضًا الضوء الأرجواني الداكن لملاك الجحيم وتأثيره على فوج الفرسان الذئاب. الآن بعد أن كان العدو يتراجع، تنفست القبيلتان القويتان الصعداء. لقد تم تطويقهم ومهاجمتهم لأكثر من ساعتين، وعلى الرغم من أنهم قد أعطوا الكثير من المتاعب لفوج الفرسان الذئاب وفوج فرسان وحيد القرن، إلا أن القبيلتين لم تبتعدا عن الجرح. بعد كل شيء، كانوا يفتقرون بشدة إلى الدروع والأسلحة، وبغض النظر عن مدى قوتهم، لا يمكن أن يستمروا إلى الأبد ضد الهجمات المستمرة لوحدات الفرسان القوية، والعديد منهم أصيبوا بالفعل بجروح خطيرة. لولا ظهور الكتيبة منقطعة النظير في الوقت المناسب، فربما زادت إصاباتهم لدرجة أن خطوطهم ستنهار. بحلول ذلك الوقت، قد يكونون عرضة لخطر القضاء عليهم في نهاية المطاف، بغض النظر عن الخسائر التي ستلحق بالفوجين. عندما اقتربوا، رأى تشو وي تشينغ على الفور كيف أصيب جميع رجال القبائل من القبيلتين. كان من السهل التمييز بين القبيلتين، حيث تتكون قبيلة الغراب الذهبي من عدد أكبر من الإناث، مع عدد أقل من الذكور. أما بالنسبة لقبيلة العمالقة، فقد كان لديهم مزيج جيد من كلا الجنسين، حيث كان معظم الذكور جميعهم عراة، ويمسكون بجميع أنواع الأسلحة المختلفة. يمكن رؤية جروح وإصابات مختلفة على أجسادهم، وأمام خط دفاعهم مباشرة كانت هناك أعداد كبيرة من جثث جنود إمبراطورية وانشو. قوي جدا… عرف تشو وي تشينغ أنه كان شجاعًا وعضليًا كما كانوا، ومع ذلك عندما قارن نفسه بالقبيلتين، وجد أنه لا شيء مقارنة بهما. من نظرة واحدة فقط، لم يستطع حتى أن يجد واحدًا يبلغ ارتفاعه أقل من مترين. كانوا جميعًا عضليًا لدرجة أنهم لم يبدوا حتى بشرًا، مع وجود بعض أكبر تقريبًا مثل الجبال، يصل ارتفاعهم إلى 2.5 متر على الأقل، وأكتافها عريضة وسميكة مثل أسوار المدينة. “الرئيس!” رن صوت ما كون المثير للإعجاب وفي اللحظة التالية انطلق بدرع مجموعة التجميع المدمج الضخم، وانقلب على تشو وي تشينغ وأعطاه عناقًا الدب. كان حاليًا مغطى بالدم، وكان الأمر كما لو أنه رأى أقرب أقربائه عندما اكتشف تشو وي تشينغ. منذ أن وصلوا إلى هذا المكان وكانوا محاصرين، احمرت عينا كرو وما كون. لقد كانوا تحت ضغط كبير لإقناع قبائلهم بالهجرة والتنقل، وعندما حدث ذلك، كان من الواضح أنهم شعروا بعيون قبيلتهم بأكملها تجاههم، بغض النظر عما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا. بعد كل شيء، كانوا مسؤولين عن إحضار رجال قبائلهم إلى هنا، ولكن عند وصولهم، تم الترحيب بهم بمثل هؤلاء الأعداء الأقوياء. ناهيك عن الحديث عن خطر القضاء على قبائلهم بأكملها، حتى لو قُتل أحد أفراد قبيلتهم، فسيكونون أعظم المذنبين من قبيلتهم. كونه يحتضنه ما كون، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بوضوح أن شقيقه هذا كان يرتجف. مثل هذا الرجل الشجاع والعضلي، ومع ذلك فقد كان يشعر حاليًا بمثل هذا الشعور الضعيف، ومن الواضح أنه مستنزف تمامًا من القوة من القتال الطويل. “جيد يا أخي، لا تقلق، ستأتي تعزيزاتنا قريبًا. سأحضر بالتأكيد قبائلك بأمان إلى معسكرنا الجديد “. لم يحن الوقت لتقديم تفسيرات مطولة، وقد منح صوت تشو وي تشينغ القوي والحازم نوبة جديدة من الثقة إلى ما كون. في هذه اللحظة، بسبب خوف جنود الفرسان الذئاب من مهارات تشو وي تشينغ المرعبة، أعطى براتيز الأمر بالتراجع مؤقتًا وإعادة تجميع صفوفهم للأمام قليلاً، والتحول إلى تشكيل مختلف. في الوقت نفسه، أعطى هذا لقبائل الغراب الذهبي والعمالقة فرصة نادرة للراحة. انسحب شخصان ضخمان من الحشد وتوجهوا نحوهم، وكلاهما ملطخ بالدماء. إلى جانبهم جاءت كرو، وهي تحمل فؤوسها الضخمة من الغراب الذهبي الأسطورية. توقف تشو وي تشينغ وما كون عن المعانقة وذهبوا لاستقبالهم. كان الشخصان مع كرو ذكر وأنثى. كان الرجل ضخمًا وطويلًا لدرجة أنه حتى مع حجم تشو وي تشينغ، كان عليه أن يرفع رأسه تمامًا حتى يتمكن من رؤية ملامحه… إنه أطول مني بمتر على الأقل! كانت هذه أول فكرة لـ تشو وي تشينغ عند النظر إليه. عندما نظر عن قرب، استطاع أن يرى أن الرجل الضخم يشبه ما كون، وفي قبضته الكبيرة، كان هناك مطرقة كبيرة هائلة في كل يد، أكبر بكثير حتى من المطارق الأسطورية المزدوجة الكبيرة لـ تشو وي تشينغ. امتلأ صدره العضلي العريض بالعديد من الجروح الصغيرة، وكان جسده كله مغطى بالدماء. ومع ذلك، كان من الواضح أن معظم الدماء كانت من أعدائه. أما بالنسبة للسيدة، فقد كان شكلها أطول من كرو، برأس قصير الشعر، وتحمل زوجًا من فؤوس الحرب الضخمة. بينما كان الاثنان يتقدمان نحوهما، كانت بالتأكيد مجموعة مخيفة وشجاعة المظهر. “الرئيس، اسمح لي أن أقدم لك. هذا والدي، زعيم قبيلة العمالقة “. قال ما كون بسرعة. اتخذ تشو وي تشينغ خطوات قليلة للأمام ومد يده إلى الرجل الضخم. أمسك والد ما كون بالمطرقتين العظيمتين بيد واحدة قبل أن يمد يده الفارغة لإمساك يد تشو وي تشينغ. “اسمي ما لونغ.” كان صوته مرتفعًا وعميقًا وغنيًا، مع نغمة معدنية خفيفة تقريبًا. بضع كلمات فقط، ومع ذلك كانت آذان تشو وي تشينغ تقريبًا ترن بذلك. “عمي ما، يسعدني مقابلتك. أنا آسف لأننا وصلنا متأخرين جدًا، لم نتوقع أبدًا أن يتزامن وصولك مع هجمات إمبراطورية وانشو “. قال تشو وي تشينغ بنظرة اعتذارية على وجهه. لم تكن يدا تشو وي تشينغ صغيرة، ولكن في منتصف يد ما لونغ الضخمة، كانت كما لو كانت مغلفة تمامًا، مثل يد طفل. شعر تشو وي تشينغ بإمساك قوي وتطبيق قوة كبيرة. ومع ذلك، فإن وجهه لم يتغير، كما أنه مارس المزيد من الضغط، ولم يقم بالضغط، ولكن فقط حافظ على قبضته دون السماح لقوة ما لونغ بالتغلب عليه. استمر ما لونغ في زيادة الضغط ببطء، وكانت نظرته ثابتة على تشو وي تشينغ رغم أنه لم يتكلم. بعد لحظة، ظهرت المفاجأة ببطء على وجه ما لونغ. شعر كما لو أن يد تشو وي تشينغ كانت قاعدة صلبة؛ بغض النظر عن مقدار القوة التي استخدمها، سوف يستجيب تشو وي تشينغ بقوة متساوية. في هذه المرحلة، كان يستخدم بالفعل سبعين في المئة من قوته، لكن بالنظر إلى تشو وي تشينغ، كان يبتسم بنظرة صادقة، لا يتأرجح أو يظهر أي علامة ضعف على الإطلاق. “جيد جدًا، لا عجب في أن الطفل الصغير ما كون كان يمدحك كثيرًا. هذه القوة، إنها رائعة حقًا “. ترك ما لونغ أخيرًا قبضته، ونظر إلى تشو وي تشينغ باستحسان و أومأ برأسه. “دعني أجرب.” مرت السيدة المحاربة في منتصف العمر التي اجتمعت مع كور ، وخطت خطوة كبيرة للأمام إلى تشو وي تشينغ. كانت أكثر مباشرة، ولم تخف حقيقة أنها كانت على وشك اختبار تشو وي تشينغ. قالت كرو بسرعة “وي تشينغ، هذه أمي.” كانت السيدة المحاربة في منتصف العمر أكثر وضوحًا وصراحة، قائلة “اسمي هونغ يو، يمكنك مناداتي بالعمالة هونغ يو. قالت كرو إن قوتك أكبر من قوتها، دعني أرى بنفسي “. كما قالت ذلك، مدت يدها، واحدة لم تكن أصغر من يد ما لونغ. ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال “من فضلك قومي بإرشادي يا عمتي.” كما قال ذلك، مد يده دون أن يغمض عينيه. كانوا يمارسون القوة البدنية بشكل كامل، حيث لم يطلق أي من الجانبين جواهر القوة الخاصة بهم. كانت هونغ يو على عكس ما لونغ. بمجرد أن أمسكت راحتيه، شعر تشو وي تشينغ على الفور أن موجة من القوة تأتي منها. تغير تعبيره قليلاً، ولم يجرؤ على أن يكون مهملاً وسرعان ما ركز انتباهه الكامل. على الفور، جاءت موجة من القوة من أعماق الداخل، وأصبح جلد راحتيهما حيث التقيا على الفور شاحبًا من القوة الهائلة بينهما. “حسنًا، حسنًا… هونغ يو، هل تعتقد حقًا أن قوتك أكبر من قوتي؟” قال ما لونغ بسخط. بنقرة سريعة من المطرقة الكبيرة اليسرى على راحتي اليدين المشدودتين بإحكام، أطلق تشو وي تشينغ وهونغ يو قبضتهما في نفس الوقت. نظرت هونغ يو إلى ما لونغ وقال “ماذا؟ هل أنت غير راغب في التنازل؟ بالطبع قوتك لا تقارن بقوتي. إذا كنت تجرؤ، فلا تدخل إلى حالتك الهائجة، ويمكننا فقط التنافس بقوة بدنية بحتة، فماذا عن ذلك؟ “ قال ما لونغ بغضب “إذا كانت لديك القدرة، اخفضي وزنك وكتلتك إلى المستوى البشري العادي!” انحرفت شفاه تشو وي تشينغ بشكل منحرف بينما كان قلبه يتشنج قليلاً. يبدو أن هذين الاثنين لم يكونا متناغمين بشكل طبيعي. على الجانب، اقتحمت كرو فجأة الضحك قبل أن تقول “وي تشينغ، لا تهتم بهم. والدتي وعمي معتادان على الجدال طوال الوقت. في الحقيقة، إنهما صديقان حميمان “. نظر ما لونغ إلى كرو وقال بسخط “في تلك الأيام الماضية، إذا لم يكن والدك يخطف حبيبي، فلن تكوني ابنة زوجي، بل ابنتي!” ردت هونغ يو بسخط “الهراء، كما لو كنت سأقع في حبك؟ توقف عن الحلم. كون حذرًا، أو سأبلغ الأخت بكلماتك “. لدهشة تشو وي تشينغ، مثل هذا المحارب الهائج الشجاع والعضلي مثل ما لونغ، عند سماعه كلمات هونغ يو، عاد بالفعل بنظرة مذنب. انخفض صوته بشكل واضح، حيث قالت “همف، من يعرف ما كنت تفكر فيه، أنت كبير جدًا، ومع ذلك يمكنك الوقوع في حب مثل هذا الرجل الصغير.” قالت هونغ يو بغضب “أغلقي فمك! إذا كنتي تجرؤين على ذكره مرة أخرى، فلا تعتقدي أنني لن أقتلك “. لا يمكن أن يتدخل تشو وي تشينغ إلا في مثل هذه اللحظة. بعد كل شيء، لم يكونوا في حالة جيدة، ومن كان يعلم ما إذا كانت إمبراطورية وانشو سترسل تعزيزات أيضًا. “الاثنان من زعماء القبائل، ما زلنا لم ننجو من الخطر بعد، يجب أن نغادر أولاً قبل مواصلة هذه المحادثة. جعد ما لونغ على جبينه وقال “جنود الفرسان الذئاب هؤلاء… ما زالوا يبلغ عددهم ما لا يقل عن سبعة إلى ثمانية كتائب من الرجال. كيف نذهب هكذا؟ “ قال تشو وي تشينغ “أنتم جميعًا تتراجعون بينما تحمون رجال القبائل. سأقود رجالي لتغطية تراجعكم “. “رجالك؟” كان كل من ما لونغ و هونغ يو في حيرة من أمرهما، ولم يسعهما إلا النظر حولهما. بغض النظر عن القبيلتين أو فوج فرسان الذئاب، لا يزال بإمكانهم رؤية فوج فرسان وحيد القرن في المسافة المحيطة يهاجم فرقة الكتيبة منقطعة النظير الصغيرة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط