نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 476

الفصل 476

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

ومع ذلك، لا يمكن لأحد أن يقلل من شأن مثل هذه القبضة البسيطة… لكمة بسيطة. عندما ضرب غو ينغ بنغ، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن كل الهواء قد تم امتصاصه من أمامه، ويبدو أن قوة شفط قوية بشكل لا يصدق أجبرته على مواجهة تلك القبضة مباشرة. علاوة على ذلك، تعرض جسده بالكامل لضغوط شديدة لدرجة أنه شعر بشعور رهيب. ما لم تستخدم مهارة مثل الومضة، وإلا فهو يعلم أنه لن يتمكن بالتأكيد من الهروب من مثل هذه القبضة.

لم يستطع تشو وي تشينغ التراجع. في المقام الأول، كان الأفضل في هذا النوع من الصدام المباشر للقوة الجسدية والطاقة السماوية. ثانيًا، كرجل، يواجه تحديًا من منافس حبيبته، لم يستطع التراجع بهذه السهولة من الضربة الأولى فقط، وإلا فسيخسر بالفعل من حيث المعركة النفسية.

في تلك اللحظة، تخلى تشو وي تشينغ عن فكرة إنهاء ختم التنين الصامت، لأن ذلك سيجبره على بذل جهد إضافي والتفكير فيه، وكان كل تركيزه الآن على مواجهة هذه الضربة القوية من الأمير الأسد.

أصبحت حالة التغيير الشيطاني الآن مفعلة بالكامل، وأصبحت أيدي تشو وي تشينغ الآن مثل كفوف النمر الكبيرة، تقريبًا ضعف حجم قبضته المعتادة. مع كل قوته المتفجرة وراءه، ضرب مرة أخرى مباشرة في قبضة غو ينغ بنغ. رجلين. اثنان من المتنافسين في الحب. حدث الصدام الأول بين الاثنين على هذا النحو.

بدا أن انفجارًا عنيفًا هز الأرض بأكملها حيث اصطدمت القبضتان ببعضهما البعض مباشرة، دون أي ازدهار. أولئك الذين كانوا يشاهدون من بعيد كان لديهم شعور غريب كما لو أن الهواء بأكمله حول المكان الذي اصطدم فيه الاثنان قد تحطم بطريقة ما للحظات.

ترنح غو ينغ بنغ خطوتين قبل أن يستعيد توازنه، وشعرت قبضته اليمنى بالخدر التام في تلك اللحظة.

كان تشو وي تشينغ أسوأ حالًا، حيث سمع بوضوح صوت طقطقة ناعم من العظام في يده اليمنى. على الرغم من أنهم لم يتم كسرهم في الواقع، إلا أنه وجد أنه غير قادر على استخدام القوة بيده اليمنى بأكملها. في الوقت نفسه، غزت نوبة قوية من الطاقة السماوية جسده بالكامل. إن لم يكن لحقيقة أن قوته قد تضاعفت بشكل كبير من قبل حالة التغيير الشيطاني، فإن هذه الضربة وحدها من غو ينغ بنغ كان من الممكن أن تقتله.

تم إرسال تشو وي تشينغ طائراً ، وأثناء حدوث ذلك، كان بإمكانه فقط التفكير داخليًا في هذه القوة [يا لها من لكمة!]

عاد أكثر من اثني عشر ياردات، عائداً إلى وضعه الأصلي تقريباً، قبل أن يسترجع توازنه أخيراً، بالكاد تمكن من الهبوط على قدميه مرتعشًا، التأثير الهائل لذلك تسبب في ترك آثار عميقة على الأرض.

ضاقت عيون غو ينغ بنغ قليلاً. كان غو ينغ بنغ يعتقد أنه قوي، لكنه أيضًا فوجئ بقوة تشو وي تشينغ. لم يتخيل أبدًا أن مجرد شخص صغير يحمل خمس جواهر سيكون قادرًا على تلقي ضربة خاصة من فقط بمساعدة حالة التغيير الشيطاني. من مظهر الأشياء، لم يصب بجروح خطيرة أيضًا.

في الحقيقة، مع اختلافهم الكبير في مستوى التدريب، كان من المفترض أن تكون لكمة غو ينغ بنغ قد حطمت ذراع تشو وي تشينغ تمامًا. ومع ذلك، بعد أن ورث تشو وي تشينغ سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم، كان جسمه بالكامل حتى العظام والنخاع أقوى بكثير وأكثر متانة وأكثر مرونة من المعتاد، مما سمح له بالهروب من إصابة خطيرة الآن.

لم يتابع غو ينغ بنغ ويهاجم على الفور، وبدلاً من ذلك ينتظر تشو وي تشينغ لاستعادة توازنه. عندها فقط رفع يديه واحتال بإصبع تلميح إلى تشو وي تشينغ، نظرة ازدراء ساخرة على وجهه.

في حالة التغيير الشيطاني، لم يكن تشو وي تشينغ متحمسًا بسهولة للاستسلام للإكراه، ولن يقع في غرام استفزاز خصمه. سمح له الإدراك الجليدي بالحفاظ على وجهة نظره وتركيزه، والبقاء في حالة مستقرة. وخلفه، ظهرت صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني مرة أخرى بينما كان يستعد لإطلاق ختم التنين الصامت مرة أخرى. كانت لكمة غو ينغ بنغ مرعبة بالفعل، إذا سُمح له باستخدام مهاراته الأخرى ومعداته المدمجة، عرف تشو وي تشينغ أنه لن يحظى بفرصة على الإطلاق.

كانت عيون غو ينغ بنغ مزدهرة حيث قال ساخرًا “إذا قارن المرء المعدات المدمجة، فلا يمكن لأحد أن يضاهي قصر قبة السماء. ومع ذلك، بمقارنة المهارات المخزنة، من الذي يمكن أن يكون مطابقًا لنا في جبل الثلج السماوي؟ ” كما قال ذلك، بدأ ضوء ذهبي أحمر يتجمع فوق رأسه، وبالكاد يمكن للمرء أن يرى صورة أسد ذهبي أحمر مهيب يتشكل في الضوء.

نما الضوء حول جسد غو ينغ بنغ أقوى وأكثر وضوحًا، ورفع يده اليمنى. أثناء قيامه بذلك، انطلق فجأة الأسد الذهبي الأحمر المصنوع من الضوء فوق رأسه، متجهًا نحو صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني فوق رأس تشو وي تشينغ.

هل هو في الواقع قادر على توجيه صورة مهارة السماء الخاصة به لشن هجوم؟ تم القبض على تشو وي تشينغ على حين غرة وفوجئ تمامًا.

كان الأسد سريعًا جدًا، ولم يكن هناك وقت للمراوغة على الإطلاق. عندما اصطدم بسيدة التنين الشيطاني، حدث مشهد غريب بعد ذلك.

لم يشعر تشو وي تشينغ كما لو أنه تعرض لأي هجوم شخصيًا. ومع ذلك، فإن صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني اختفت في الهواء. علاوة على ذلك، في عجلة السمات في عينيه، فإن الموضع الذي يشير إلى مهارات سيدة التنين الشيطاني مظلمة، وبغض النظر عما حاوله، لم يكن قادرًا على تنشيطها.

ما الذي يجري؟ كانت هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها شيء كهذا لـ تشو وي تشينغ، ولم يستطع فهم ما فعله به الأمير الأسد.

من الطبيعي أن يرى الأمير الأسد الصدمة في عينيه، وقال بازدراء “ألا تعلم أنه عندما تتصادم صور المهارة السماوية، فإنها ستعوض وتحييد بعضها البعض؟ قمامة غير مجدية مثلك بدون أي خلفية، وتجرؤ على تشويه تيان إير بحضورك؟ وتدنيسها؟ لا أستطيع أن أفهم ما تراه فيك “.

ردت تشو وي تشينغ ببرود “لا أعرف ما تراه تيان إير بداخلي، لكنني متأكد من أنها تحبني، وليس خطيبها المزعوم. سوف تنتمي إلي إلى الأبد “.

“الوغد!” تم استفزاز الأمير الأسد في حالة من الغضب. ما قاله تشو وي تشينغ كان صحيحًا بعد كل شيء، وكان هذا أكثر ما يؤلمه… على الرغم من أنه قبل مغادرته جبل الثلج السماوي للبحث عن تشو وي تشينغ، وافقت تيان اير على أن تصبح زوجته، كان يعلم أن قلبها لم يكن كذلك. معه.

اندلع ضوء الذهب الأحمر مرة أخرى، واتجه الأمير الأسد بسرعة لا يمكن تصورها نحو تشو وي تشينغ.

تم تحييد ختم التنين الصامت ولم يعد تشو وي تشينغ قادرًا على استخدامه. ومع ذلك، كيف يمكنه أن يعترف بالهزيمة بهذه الطريقة؟ قفزت نوبات من ضوء الذهب الداكن حوله حيث تشكلت كفوف روح الين واليانغ العملاقة حول يديه.

اصطدام آخر بصوت عالٍ، ولكن هذه المرة أكثر صمتًا. تمكن الأمير الأسد في الواقع من استخدام طاقته السماوية القوية لتحطيم وإختراق كلا من طبقتين هالة حماية الإلهي للمعدات المدمجة. في اللحظة التالية، ومضت قبضته مرة أخرى نحو صدر تشو وي تشينغ.

في السابق في مواجهة مباشرة، كان قد عانى بالفعل من عيب. في معركة حقيقية، بطبيعة الحال، لن يختار تشو وي تشينغ أن يفعل الشيء نفسه مرة أخرى، وإلا ألن يطلب الموت فقط؟

انزلقت يديه إلى أسفل، ودفع كف روح الين واليانغ العملاق قبضة الأمير الأسد. في الوقت نفسه، أصبح جسد تشو وي تشينغ أخف، حيث غطته طبقة متلألئة من الضوء الأخضر. كانت له سمة الرياح الطاقة السماوية.

مع صوت نفخ ناعم، طار جسد تشو وي تشينغ بالكامل بعيدًا. في الوقت نفسه، كانت يديه متماسكتين تجاه صدره، مما شكل ختم يد غريب.

أرسل الأمير الأسد مرة أخرى تشو وي تشينغ طائراً بلكمة، لكن هذه المرة لم يكتسب الكثير من المزايا، حيث استخدم تشو وي تشينغ الزخم للتراجع. علاوة على ذلك، في نفس الوقت الذي عاد فيه تشو وي تشينغ إلى الوراء، يمكن أن يشعر غو ينغ بنغ بوضوح بقوة شفط قوية قادمة من زوج قفازات الطبقة الإلهية المدمجة، مما سحب بقوة بعض طاقته السماوية قبل أن يفقدوا الاتصال.

قام غو ينغ بنغ على الفور بخفض الازدراء السابق في قلبه تجاه تشو وي تشينغ. رفع يديه، وومض ضوء من الذهب الداكن وظهرت معدات مدمجة من الدرجة الإلهي في راحة يده.

كانوا عبارة عن عصا طويلة، طولها حوالي أربعة أمتار، وكان جسم العصا السميك منحوتًا على شكل تنين، وينتهي في قمة برأس تنين ضخم. بمجرد النظر إليه، لا يحتاج المرء إلى حمله للتأكد من أن عصا رأس التنين هذا ثقيل للغاية. بعد كل شيء، كانت جواهر غو ينغ بنغ المادية هي سمة القوة.

مع وجود رأس عصا التنين في يديه، استخدمها غو ينغ بنغ للإشارة إلى الأمام، ودفعها نحو جسد تشو وي تشينغ. ومع ذلك، في اللحظة التي انطلق فيها جسده بالكامل إلى الأمام، تحرك فجأة إلى الجانب. لم تتغير حركة العصا، لكن جسده بالكامل انقلب إلى اليمين مرتين، مما أدى إلى انحرافه عدة تشي إلى اليمين عن طريقه الأصلي.

في المكان الذي كان من الممكن أن يتحرك فيه غو ينغ بنغ سابقًا، ومض ضوء فضي واختفى. على الرغم من أن الوقت الذي ظهر فيه كان قصيرًا للغاية، إلا أن تقلبات الطاقة السماوية القوية التي انفجرت في تلك اللحظة كانت قادرة على إظهار قدراتها التدميرية المرعبة. في وقت سابق، إذا استمر غو ينغ بنغ في طريقه الأصلي، لكان حلقه قد اصطدم مباشرة في موضع الضوء الفضي.

“التمزيق مكاني” واحدة من المهارات التي كان تشو وي تشينغ أكثر مهارة فيها. بحلول هذا الوقت، كان قادرًا بالفعل على التحكم في التمزيق المكاني إلى أقصى حد. ومع ذلك، فإن مثل هذا التمزق المكاني المخفي جيدًا والذي لم يظهر أي علامات قبل ظهوره تهرب الأمير الأسد منه بسهولة.

[يا لها من حواس قوية!] كان قلب تشو وي تشينغ مليئًا بالصدمة، واستخدم لا شعوريًا مهارة الومضة. نظرًا لاستخدامه التمزيق المكاني، لم يعد لديه الوقت لمراوغة رأس عصا التنين.

عندما اختفى جسده وظهر مرة أخرى في ومضة، ظهر تشو وي تشينغ على بعد أكثر من عشرة ياردات من موقعه السابق. منذ بداية قتالهم حتى الآن، تعرض للقمع الشديد من قبل خصمه، بغض النظر عن ما حاوله، مما منحه شعورًا وكأنه يتمتع بالقوة ولكن لا يمكنه استخدام أي منها.

لم يكن يعلم أنه في هذه اللحظة، أصيب غو ينغ بنغ أيضًا بصدمة شديدة. كان تشو وي تشينغ في نهاية المطاف فقط على مستوى تدريب الجواهر الخمس، ولكن بغض النظر عن قوته أو حتى السيطرة المطلقة التي كان يتمتع بها على مهارة التمزيق المكاني هذه الآن، فقد تجاوز نطاق مهارة الجواهر السماوية الخمسة. هل كان هذا اللقيط حقًا سيد الجوهرة السماوية بدون خلفية، وليس الأراضي المقدسة العظيمة؟

على الرغم من أن كلاهما كان يؤوي أفكاره الخاصة، إلا أن القتال لا يزال مستمراً. نقرت أقدام غو ينغ بنغ على الأرض، وانقض جسده مرة أخرى على تشو وي تشينغ مثل كرة من اللهب. لا يبدو أنه يستخدم عصا رأس التنين بأية مهارة فريدة خاصة، فقط طعنة بسيطة للأمام، وبدت عيون رأس التنين متلألئة بضوء ذهبي، كما لو كانت على وشك إطلاق بعض المهارات القوية.

منذ أن بدأ القتال، استخدم غو ينغ بنغ فقط هذه المعدات المدمجة الفردية، وليس أي مهارات أخرى. كان تشو وي تشينغ يتدرب مع لونغ شي يا لفترة من الوقت، وكانت رؤيته وتوقعاته في نقطة أعلى بكثير من ذي قبل. كان يعلم أن السبب وراء قيام غو ينغ بنغ بذلك ليس لأنه كان يقلل من تقدير تشو وي تشينغ، ولكن لأنه كان لديه ثقة كافية بالنفس. سيتم استخدام مهاراته فقط في اللحظات الأكثر أهمية والأكثر دقة، عندما تكون هناك حاجة حقيقية إليها، ولن يستخدمها بشكل طبيعي ويضيع الطاقة السماوية. ومع ذلك، كان تشو وي تشينغ نفسه قد أُجبر بالفعل على استخدام العديد من المهارات.

ومض ضوء في عيون تشو وي تشينغ كخطة دبرها في قلبه [ألست تعتمد حول الكفاءة وإبقاء بطاقاتك قريبة من صدرك؟ حسنًا، سأطلق العنان لكل شيء وأعطيك مفاجأة كبيرة، دعنا نرى كيف تتعامل مع الوقوع على حين غرة!]

من حيث التكتيكات والاستراتيجية، كان تشو وي تشينغ دائمًا قادرًا على الحكم على الأشياء بوضوح. عند رؤية عصا رأس التنين وهي تصل إليه فجأة، انبثقت من حوله نوبتان من الضوء الذهبي الداكن.

الفصل 476 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] ومع ذلك، لا يمكن لأحد أن يقلل من شأن مثل هذه القبضة البسيطة… لكمة بسيطة. عندما ضرب غو ينغ بنغ، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن كل الهواء قد تم امتصاصه من أمامه، ويبدو أن قوة شفط قوية بشكل لا يصدق أجبرته على مواجهة تلك القبضة مباشرة. علاوة على ذلك، تعرض جسده بالكامل لضغوط شديدة لدرجة أنه شعر بشعور رهيب. ما لم تستخدم مهارة مثل الومضة، وإلا فهو يعلم أنه لن يتمكن بالتأكيد من الهروب من مثل هذه القبضة. لم يستطع تشو وي تشينغ التراجع. في المقام الأول، كان الأفضل في هذا النوع من الصدام المباشر للقوة الجسدية والطاقة السماوية. ثانيًا، كرجل، يواجه تحديًا من منافس حبيبته، لم يستطع التراجع بهذه السهولة من الضربة الأولى فقط، وإلا فسيخسر بالفعل من حيث المعركة النفسية. في تلك اللحظة، تخلى تشو وي تشينغ عن فكرة إنهاء ختم التنين الصامت، لأن ذلك سيجبره على بذل جهد إضافي والتفكير فيه، وكان كل تركيزه الآن على مواجهة هذه الضربة القوية من الأمير الأسد. أصبحت حالة التغيير الشيطاني الآن مفعلة بالكامل، وأصبحت أيدي تشو وي تشينغ الآن مثل كفوف النمر الكبيرة، تقريبًا ضعف حجم قبضته المعتادة. مع كل قوته المتفجرة وراءه، ضرب مرة أخرى مباشرة في قبضة غو ينغ بنغ. رجلين. اثنان من المتنافسين في الحب. حدث الصدام الأول بين الاثنين على هذا النحو. بدا أن انفجارًا عنيفًا هز الأرض بأكملها حيث اصطدمت القبضتان ببعضهما البعض مباشرة، دون أي ازدهار. أولئك الذين كانوا يشاهدون من بعيد كان لديهم شعور غريب كما لو أن الهواء بأكمله حول المكان الذي اصطدم فيه الاثنان قد تحطم بطريقة ما للحظات. ترنح غو ينغ بنغ خطوتين قبل أن يستعيد توازنه، وشعرت قبضته اليمنى بالخدر التام في تلك اللحظة. كان تشو وي تشينغ أسوأ حالًا، حيث سمع بوضوح صوت طقطقة ناعم من العظام في يده اليمنى. على الرغم من أنهم لم يتم كسرهم في الواقع، إلا أنه وجد أنه غير قادر على استخدام القوة بيده اليمنى بأكملها. في الوقت نفسه، غزت نوبة قوية من الطاقة السماوية جسده بالكامل. إن لم يكن لحقيقة أن قوته قد تضاعفت بشكل كبير من قبل حالة التغيير الشيطاني، فإن هذه الضربة وحدها من غو ينغ بنغ كان من الممكن أن تقتله. تم إرسال تشو وي تشينغ طائراً ، وأثناء حدوث ذلك، كان بإمكانه فقط التفكير داخليًا في هذه القوة [يا لها من لكمة!] عاد أكثر من اثني عشر ياردات، عائداً إلى وضعه الأصلي تقريباً، قبل أن يسترجع توازنه أخيراً، بالكاد تمكن من الهبوط على قدميه مرتعشًا، التأثير الهائل لذلك تسبب في ترك آثار عميقة على الأرض. ضاقت عيون غو ينغ بنغ قليلاً. كان غو ينغ بنغ يعتقد أنه قوي، لكنه أيضًا فوجئ بقوة تشو وي تشينغ. لم يتخيل أبدًا أن مجرد شخص صغير يحمل خمس جواهر سيكون قادرًا على تلقي ضربة خاصة من فقط بمساعدة حالة التغيير الشيطاني. من مظهر الأشياء، لم يصب بجروح خطيرة أيضًا. في الحقيقة، مع اختلافهم الكبير في مستوى التدريب، كان من المفترض أن تكون لكمة غو ينغ بنغ قد حطمت ذراع تشو وي تشينغ تمامًا. ومع ذلك، بعد أن ورث تشو وي تشينغ سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم، كان جسمه بالكامل حتى العظام والنخاع أقوى بكثير وأكثر متانة وأكثر مرونة من المعتاد، مما سمح له بالهروب من إصابة خطيرة الآن. لم يتابع غو ينغ بنغ ويهاجم على الفور، وبدلاً من ذلك ينتظر تشو وي تشينغ لاستعادة توازنه. عندها فقط رفع يديه واحتال بإصبع تلميح إلى تشو وي تشينغ، نظرة ازدراء ساخرة على وجهه. في حالة التغيير الشيطاني، لم يكن تشو وي تشينغ متحمسًا بسهولة للاستسلام للإكراه، ولن يقع في غرام استفزاز خصمه. سمح له الإدراك الجليدي بالحفاظ على وجهة نظره وتركيزه، والبقاء في حالة مستقرة. وخلفه، ظهرت صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني مرة أخرى بينما كان يستعد لإطلاق ختم التنين الصامت مرة أخرى. كانت لكمة غو ينغ بنغ مرعبة بالفعل، إذا سُمح له باستخدام مهاراته الأخرى ومعداته المدمجة، عرف تشو وي تشينغ أنه لن يحظى بفرصة على الإطلاق. كانت عيون غو ينغ بنغ مزدهرة حيث قال ساخرًا “إذا قارن المرء المعدات المدمجة، فلا يمكن لأحد أن يضاهي قصر قبة السماء. ومع ذلك، بمقارنة المهارات المخزنة، من الذي يمكن أن يكون مطابقًا لنا في جبل الثلج السماوي؟ ” كما قال ذلك، بدأ ضوء ذهبي أحمر يتجمع فوق رأسه، وبالكاد يمكن للمرء أن يرى صورة أسد ذهبي أحمر مهيب يتشكل في الضوء. نما الضوء حول جسد غو ينغ بنغ أقوى وأكثر وضوحًا، ورفع يده اليمنى. أثناء قيامه بذلك، انطلق فجأة الأسد الذهبي الأحمر المصنوع من الضوء فوق رأسه، متجهًا نحو صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني فوق رأس تشو وي تشينغ. هل هو في الواقع قادر على توجيه صورة مهارة السماء الخاصة به لشن هجوم؟ تم القبض على تشو وي تشينغ على حين غرة وفوجئ تمامًا. كان الأسد سريعًا جدًا، ولم يكن هناك وقت للمراوغة على الإطلاق. عندما اصطدم بسيدة التنين الشيطاني، حدث مشهد غريب بعد ذلك. لم يشعر تشو وي تشينغ كما لو أنه تعرض لأي هجوم شخصيًا. ومع ذلك، فإن صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني اختفت في الهواء. علاوة على ذلك، في عجلة السمات في عينيه، فإن الموضع الذي يشير إلى مهارات سيدة التنين الشيطاني مظلمة، وبغض النظر عما حاوله، لم يكن قادرًا على تنشيطها. ما الذي يجري؟ كانت هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها شيء كهذا لـ تشو وي تشينغ، ولم يستطع فهم ما فعله به الأمير الأسد. من الطبيعي أن يرى الأمير الأسد الصدمة في عينيه، وقال بازدراء “ألا تعلم أنه عندما تتصادم صور المهارة السماوية، فإنها ستعوض وتحييد بعضها البعض؟ قمامة غير مجدية مثلك بدون أي خلفية، وتجرؤ على تشويه تيان إير بحضورك؟ وتدنيسها؟ لا أستطيع أن أفهم ما تراه فيك “. ردت تشو وي تشينغ ببرود “لا أعرف ما تراه تيان إير بداخلي، لكنني متأكد من أنها تحبني، وليس خطيبها المزعوم. سوف تنتمي إلي إلى الأبد “. “الوغد!” تم استفزاز الأمير الأسد في حالة من الغضب. ما قاله تشو وي تشينغ كان صحيحًا بعد كل شيء، وكان هذا أكثر ما يؤلمه… على الرغم من أنه قبل مغادرته جبل الثلج السماوي للبحث عن تشو وي تشينغ، وافقت تيان اير على أن تصبح زوجته، كان يعلم أن قلبها لم يكن كذلك. معه. اندلع ضوء الذهب الأحمر مرة أخرى، واتجه الأمير الأسد بسرعة لا يمكن تصورها نحو تشو وي تشينغ. تم تحييد ختم التنين الصامت ولم يعد تشو وي تشينغ قادرًا على استخدامه. ومع ذلك، كيف يمكنه أن يعترف بالهزيمة بهذه الطريقة؟ قفزت نوبات من ضوء الذهب الداكن حوله حيث تشكلت كفوف روح الين واليانغ العملاقة حول يديه. اصطدام آخر بصوت عالٍ، ولكن هذه المرة أكثر صمتًا. تمكن الأمير الأسد في الواقع من استخدام طاقته السماوية القوية لتحطيم وإختراق كلا من طبقتين هالة حماية الإلهي للمعدات المدمجة. في اللحظة التالية، ومضت قبضته مرة أخرى نحو صدر تشو وي تشينغ. في السابق في مواجهة مباشرة، كان قد عانى بالفعل من عيب. في معركة حقيقية، بطبيعة الحال، لن يختار تشو وي تشينغ أن يفعل الشيء نفسه مرة أخرى، وإلا ألن يطلب الموت فقط؟ انزلقت يديه إلى أسفل، ودفع كف روح الين واليانغ العملاق قبضة الأمير الأسد. في الوقت نفسه، أصبح جسد تشو وي تشينغ أخف، حيث غطته طبقة متلألئة من الضوء الأخضر. كانت له سمة الرياح الطاقة السماوية. مع صوت نفخ ناعم، طار جسد تشو وي تشينغ بالكامل بعيدًا. في الوقت نفسه، كانت يديه متماسكتين تجاه صدره، مما شكل ختم يد غريب. أرسل الأمير الأسد مرة أخرى تشو وي تشينغ طائراً بلكمة، لكن هذه المرة لم يكتسب الكثير من المزايا، حيث استخدم تشو وي تشينغ الزخم للتراجع. علاوة على ذلك، في نفس الوقت الذي عاد فيه تشو وي تشينغ إلى الوراء، يمكن أن يشعر غو ينغ بنغ بوضوح بقوة شفط قوية قادمة من زوج قفازات الطبقة الإلهية المدمجة، مما سحب بقوة بعض طاقته السماوية قبل أن يفقدوا الاتصال. قام غو ينغ بنغ على الفور بخفض الازدراء السابق في قلبه تجاه تشو وي تشينغ. رفع يديه، وومض ضوء من الذهب الداكن وظهرت معدات مدمجة من الدرجة الإلهي في راحة يده. كانوا عبارة عن عصا طويلة، طولها حوالي أربعة أمتار، وكان جسم العصا السميك منحوتًا على شكل تنين، وينتهي في قمة برأس تنين ضخم. بمجرد النظر إليه، لا يحتاج المرء إلى حمله للتأكد من أن عصا رأس التنين هذا ثقيل للغاية. بعد كل شيء، كانت جواهر غو ينغ بنغ المادية هي سمة القوة. مع وجود رأس عصا التنين في يديه، استخدمها غو ينغ بنغ للإشارة إلى الأمام، ودفعها نحو جسد تشو وي تشينغ. ومع ذلك، في اللحظة التي انطلق فيها جسده بالكامل إلى الأمام، تحرك فجأة إلى الجانب. لم تتغير حركة العصا، لكن جسده بالكامل انقلب إلى اليمين مرتين، مما أدى إلى انحرافه عدة تشي إلى اليمين عن طريقه الأصلي. في المكان الذي كان من الممكن أن يتحرك فيه غو ينغ بنغ سابقًا، ومض ضوء فضي واختفى. على الرغم من أن الوقت الذي ظهر فيه كان قصيرًا للغاية، إلا أن تقلبات الطاقة السماوية القوية التي انفجرت في تلك اللحظة كانت قادرة على إظهار قدراتها التدميرية المرعبة. في وقت سابق، إذا استمر غو ينغ بنغ في طريقه الأصلي، لكان حلقه قد اصطدم مباشرة في موضع الضوء الفضي. “التمزيق مكاني” واحدة من المهارات التي كان تشو وي تشينغ أكثر مهارة فيها. بحلول هذا الوقت، كان قادرًا بالفعل على التحكم في التمزيق المكاني إلى أقصى حد. ومع ذلك، فإن مثل هذا التمزق المكاني المخفي جيدًا والذي لم يظهر أي علامات قبل ظهوره تهرب الأمير الأسد منه بسهولة. [يا لها من حواس قوية!] كان قلب تشو وي تشينغ مليئًا بالصدمة، واستخدم لا شعوريًا مهارة الومضة. نظرًا لاستخدامه التمزيق المكاني، لم يعد لديه الوقت لمراوغة رأس عصا التنين. عندما اختفى جسده وظهر مرة أخرى في ومضة، ظهر تشو وي تشينغ على بعد أكثر من عشرة ياردات من موقعه السابق. منذ بداية قتالهم حتى الآن، تعرض للقمع الشديد من قبل خصمه، بغض النظر عن ما حاوله، مما منحه شعورًا وكأنه يتمتع بالقوة ولكن لا يمكنه استخدام أي منها. لم يكن يعلم أنه في هذه اللحظة، أصيب غو ينغ بنغ أيضًا بصدمة شديدة. كان تشو وي تشينغ في نهاية المطاف فقط على مستوى تدريب الجواهر الخمس، ولكن بغض النظر عن قوته أو حتى السيطرة المطلقة التي كان يتمتع بها على مهارة التمزيق المكاني هذه الآن، فقد تجاوز نطاق مهارة الجواهر السماوية الخمسة. هل كان هذا اللقيط حقًا سيد الجوهرة السماوية بدون خلفية، وليس الأراضي المقدسة العظيمة؟ على الرغم من أن كلاهما كان يؤوي أفكاره الخاصة، إلا أن القتال لا يزال مستمراً. نقرت أقدام غو ينغ بنغ على الأرض، وانقض جسده مرة أخرى على تشو وي تشينغ مثل كرة من اللهب. لا يبدو أنه يستخدم عصا رأس التنين بأية مهارة فريدة خاصة، فقط طعنة بسيطة للأمام، وبدت عيون رأس التنين متلألئة بضوء ذهبي، كما لو كانت على وشك إطلاق بعض المهارات القوية. منذ أن بدأ القتال، استخدم غو ينغ بنغ فقط هذه المعدات المدمجة الفردية، وليس أي مهارات أخرى. كان تشو وي تشينغ يتدرب مع لونغ شي يا لفترة من الوقت، وكانت رؤيته وتوقعاته في نقطة أعلى بكثير من ذي قبل. كان يعلم أن السبب وراء قيام غو ينغ بنغ بذلك ليس لأنه كان يقلل من تقدير تشو وي تشينغ، ولكن لأنه كان لديه ثقة كافية بالنفس. سيتم استخدام مهاراته فقط في اللحظات الأكثر أهمية والأكثر دقة، عندما تكون هناك حاجة حقيقية إليها، ولن يستخدمها بشكل طبيعي ويضيع الطاقة السماوية. ومع ذلك، كان تشو وي تشينغ نفسه قد أُجبر بالفعل على استخدام العديد من المهارات. ومض ضوء في عيون تشو وي تشينغ كخطة دبرها في قلبه [ألست تعتمد حول الكفاءة وإبقاء بطاقاتك قريبة من صدرك؟ حسنًا، سأطلق العنان لكل شيء وأعطيك مفاجأة كبيرة، دعنا نرى كيف تتعامل مع الوقوع على حين غرة!] من حيث التكتيكات والاستراتيجية، كان تشو وي تشينغ دائمًا قادرًا على الحكم على الأشياء بوضوح. عند رؤية عصا رأس التنين وهي تصل إليه فجأة، انبثقت من حوله نوبتان من الضوء الذهبي الداكن.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط