نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 477

الفصل 477

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

حول منطقة صدر تشو وي تشينغ، ظهرت مرآة دائرية بشكل مفاجئ، نقشت رمز على مقدمتها حيث كانت تتلألأ بضوء ذهبي داكن. يبدو أن مرآة القلب بأكملها محاطة بالضوء، وتتحرك من أعلى وأسفل كلا الجانبين على طول السلاسل المعدنية السميكة المصنوعة من الذهب الداكن على الجانبين. في الوقت نفسه، ظهر حامي الكتف، متصلاً ومدمجًا مع كف روح الين واليانغ العملاق.

ظهرت مرآة القلب أيضًا خلف ظهره، في المنطقة المركزية حيث يجب ان يكون قلبه. في الأمام والخلف، تتلألأ المرايا القلبية في المنتصف بضوء ساطع، ووشم غريب يشبه التنين يتلألأ بصوت ضعيف من الداخل. عندما ظهرت مرآة القلب، انفجرت هالة غريبة وفريدة من تشو وي تشينغ، وفي تلك اللحظة، كان الأمر كما لو كان قد تشوه إلى عملاق قديم مع قوة قديمة غير محدودة، تغيرت هالته بالكامل. تم توصيل كف روح الين واليانغ العملاق أيضًا بمرآة القلب من خلال سلسلتين ذهبيتين، وبمجرد ضبط الاتصال، بدا أن ضوء الذهب الداكن ينبض بالحياة، ويصب القوة في تشو وي تشينغ. حتى في ظل حالة التغيير الشيطاني، كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أن قوته نمت بشكل متفجر.

بمجرد أن وصل مستوى تدريبه إلى مرحلة الجواهر الخمس، لم يتردد تشو وي تشينغ في دمج القطعة الرابعة من مجموعته الأسطورية ” كره الأرض التي بلا مقبض ” التي حصل عليها من جزيرة الجوهرة السماوية سابقًا. كان تحسين قوته في غاية الأهمية بالنسبة له، ومن الطبيعي أنه لن يتأخر في مثل هذه الإضافة المهمة إلى ترسانته.

نظرًا لأن لونغ شي يا كان لديه المجموعة الأسطورية “كره السماء التي بلا مقبض”، فقد كان معتادًا نسبيًا على استخدام مجموعة تشو وي تشينغ الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض”. بعد كل شيء، كان كلاهما من نفس الأصل، وبينما كانت هناك بعض الاختلافات، كانت تجربته أكثر من كافية لتغطية ذلك. على هذا النحو، أوضح الاستخدام المعجزة لمرآة القلب لـ تشو وي تشينغ. كان اسم مرآة القلب هذه هو “مصدر القوة”، وكان أحد المكونات الأساسية الرئيسية للمجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض”. لم يكن لديه أي مهارات أخرى مرتبطة أو مشبعة، وكل ما فعلته هو تعزيز القوة الخالصة، بالإضافة إلى التأثير الرئيسي لضم جميع القطع الأخرى معًا. كلما زاد عدد القطع الأسطورية التي يمتلكها تشو وي تشينغ، زاد تأثيرها، وزاد تعزيز القوة أيضًا. في نفس الوقت، من الطبيعي أن يساعد أيضًا في حماية منطقة الصدر والقلب وأعضائه الداخلية. بالنسبة لمقدار التعزيز الإجمالي للقوة في النهاية، حتى لونغ شي يا لم يكن قادرًا على تأكيد ذلك.

ظهر مع مصدر القوة بشكل طبيعي المطارق الأسطورية المزدوجة. عندما رأى المطرقة ذات الوجه الباكي في يد تشو وي تشينغ اليمنى تتقدم إلى الأمام وهو يصرخ “فتح!”

*بووم*

إلى المفاجأة المذهلة لجميع المتفرجين، انطلق تشو وي تشينغ بقوة مرعبة بشكل لا يصدق، على الرغم من حقيقة أنه كان في الخلف طوال هذا الوقت.

إن إضافة تعزيزين من المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية، والأهم من ذلك هو تعزيز مصدر القوة في الانضمام إلى كف روح الين واليانغ العملاق والمطارق الأسطورية المزدوجة، جنبًا إلى جنب مع القوة الشخصية لـ تشو وي تشينغ وحالة التغيير الشيطاني، فقد جلبت بالفعل قوته إلى ارتفاع جديد.

كانت المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” هي بالتأكيد أفضل مجموعة أسطورية لسمات القوة ، وكيف يمكن أن تكون بهذه البساطة. كان لونغ شي يا قد أخبر تشو وي تشينغ ذات مرة أنه إذا كان بإمكانه ارتداء المجموعة الأسطورية بأكملها، حتى لو لم يصل مستوى تربيته إلى الطبقة الإلهية السماوية، فإن قوته ستتفوق كثيرًا على الطبقة الإلهية السماوية لجبل جبل الثلج السماوي.

كان التعزيز الإجمالي من مصدر القوة مجنونًا للغاية، مما أدى إلى وصول قوة تشو وي تشينغ إلى حالة مرعبة على الفور. مع مصدر القوة، فقد أطلق أخيرًا الإمكانات الحقيقية للمجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض”.

اصطدم عصا رأس التنين ومطرقة الوجه الباكي ببعضهما البعض، وشعر غو ينغ بنغ بقوة هائلة تنفجر على الفور ضد عصا رأس التنين، مما تسبب في تحليق رأس التنين الكبير لأعلى بشكل لا يمكن السيطرة عليه، مما تسبب في ترك جسده بالكامل للأرض معها.

[كيف كان ذلك ممكنا؟] كانت هذه هي الفكرة الأولى في ذهن غو ينغ بنغ. في اللحظة التالية، جاء دور تشو وي تشينغ للتقدم للأمام، بعد أن قام بتنشيط ضربة الأعصار.

في مثل هذه اللحظة الحرجة، لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ حتى استخدام فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. بعد كل شيء، بالنسبة له الحالي، كان تأثير فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لا يزال غير قابل للمقارنة بمهاراته المخزنة القوية المختلفة جنبًا إلى جنب.

تسببت ضربة الإعصار في تسريع تشو وي تشينغ، وفي الوقت نفسه، هبطت لعنة الموت على غو ينغ بنغ. كان تشو وي تشينغ قادرًا على استخدام المطارق الخاصة به لإطلاق للعنان للمهارات واحدة تلو الأخرى دون أي تأخير، وذلك باستخدام الفرصة القصيرة حيث تم دفع جسد غو ينغ بنغ للأعلى، وألقى عدة مهارات تحكم بأسرع ما يمكن على غو ينغ بنغ.

كان تشو وي تشينغ واضحًا للغاية في أن الفرصة الوحيدة للفوز هي أن ينفجر بكل قوته دفعة واحدة، مستفيدًا من قوته الانفجارية قصيرة المدى التي نجحت في تحقيقه حتى الآن، بالإضافة إلى العديد من المهارات القوية القادرة على إطلاق أكبر قدر ممكن من الضرر في فترة زمنية قصيرة. سيسمح له ذلك باغتنام الفرصة بينما لم يكن غو ينغ بنغ يخرج بالكامل. عندها فقط سيكون قادرًا على هزيمة الأسد الشاب القوي.

سقطت قيود الرياح والتأخير المطلق على غو ينغ بنغ واحدًا تلو الآخر، مما تسبب في إبطاء جسده بالكامل وتجمده للحظات. في الوقت نفسه، تحولت مطرقة الوجه الضاحك على يده اليسرى إلى أرجوانية مزرقة حيث بدأ بالفعل في تشبعها بمهارة معاناة البرق بينما كان يتقدم للأمام. أما بالنسبة لهجومه الحقيقي، فقد تم إخفاؤه في المطرقة اليمنى، مطرقة الوجه الباكي تتلألأ بثلاثة ألوان. ألم يكن مجرد هجوم البرق الإلهي الشيطاني المظلم لـ  تشو وي تشينغ أقوى هجوم؟

في تلك اللحظة القصيرة من الزمن، أطلق تشو وي تشينغ سبع مهارات قوية. أكثر من ذلك، بعد التدريب في فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، كان قادرًا على إطلاق العنان لهذه المهارات لأقوى إمكاناتها في مستواه الحالي.

ومع ذلك، في هذه اللحظة، كان بإمكان تشو وي تشينغ أن يرى بوضوح أنه فوق رأس غو ينغ بنغ، انبثق ضوء ذهبي ثاقب. ظهرت صورة مهارة سماوية بيضاء نقية لملاك بستة أجنحة. تحول الضوء الذهبي الباهت إلى عدة هالات، نزلت من السماء وغطت جسده.

مهارة من رتبة إلهية سماوية؟ تم القبض على تشو وي تشينغ على حين غرة. ومع ذلك، فقد أصدر حكمًا سريعًا بأنه أيضًا لم تكن مهارة من الدرجة الإلهية السماوية، لأن صورة المهارة السماوية للملاك الأبيض ذي الستة أجنحة كانت مشابهة لصور المهارة السماوية الخاصة به. بلا شك، كانت هذه أيضًا مهارة كانت قريبة جدًا من مرحلة الإله السماوي، ولكن أقل من ذلك.

على الفور، اختفى تأثير قيود الرياح ولعنة الموت. سحب غو ينغ بنغ عصا رأس التنين الخاص به بهدوء ودون استعجال، حتى أنه لم يهتم بالمطارق التي ضربها تشو وي تشينغ عليه. بدلاً من ذلك، ضرب- عصا رأس التنين الخاص به من أعلى، وضرب رأسه بوحشية.

في هذه اللحظة، كان لدى تشو وي تشينغ خياران. على الرغم من أن عصا رأس التنين كانت طويلة للغاية، إلا أن تشو وي تشينغ شن هجومه أولاً، لذلك لا يزال بإمكانه التأكد من أن هجومه سيهبط أولاً بالتأكيد. ومع ذلك، حتى لو فعل ذلك، فسيظل يواجه تلك الهالة الذهبية التي بدت قوية جدًا. إذا كان هجومه غير قادر على اختراق دفاع تلك المهارة، فسيأخذ ضربة غو ينغ بنغ مقابل لا شيء. سيكون الخيار الثاني بالطبع هو إنقاذ نفسه أولاً والتخلي عن هجومه.

بطبيعة الحال، لم يعتقد تشو وي تشينغ أنه حتى لو كان يرتدي العديد من المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية وكان في حالة التغيير الشيطاني، فسيكون قادرًا على توجيه ضربة عدوه. في الوقت نفسه، كان على دراية بمثل هذه المهارات المثيرة للاشمئزاز التي كانت قريبة من مرحلة الطبقة الإلهية السماوية، وكان على يقين من أن هجومه لن يكون قادرًا على اختراق هذا الدفاع. على هذا النحو، قام بسرعة باختياره، فأرسل على الفور المطارق إلى الأعلى، ومطرقة الوجه الباكي في الأمام ومطرقة الوجه الضاحك من الخلف، واستخدمها لتلقي عصا رأس التنين في غو ينغ بنغ.

انفجار آخر مدوي. هذه المرة، لم يكن لدى تشو وي تشينغ الميزة، حيث امتد الضوء الذهبي حول غو ينغ بنغ أيضًا من خلال يده ويغطي العصا. في الوقت نفسه، أضاءت عصا رأس التنين بالكامل أيضًا، مما زاد من قوته بشكل كبير.

غرقت قدما كل من تشو وي تشينغ عميقا في الأرض، وذراعه اليمنى خدرت. دخل تأثير القبضة الأولى حيز التنفيذ الآن. على الرغم من أنه لم يشعر بالألم بسبب حالة التغيير الشيطاني في وقت سابق، وكان معدل تعافيه قويًا بالفعل، في مثل هذه المنافسة الهائلة وصدام نقاط القوة، فإن أي عيب طفيف سيتضاعف عدة مرات.

لم تكن أكبر صدمة لـ تشو وي تشينغ هي كل ذلك، بل بالأحرى أن كل مهاراته المشبعة لم يكن لها أي تأثير على الإطلاق. مهارة المعاناة من البرق على المطرقة ذات الوجه المبتسم تبددت على الفور بواسطة الضوء الذهبي، كما اختفت المهارة التي كان يعتمد عليها كثيرًا، البرق الإلهي الشيطاني المظلم، بعد أن ضربها بعصا رأس التنين.

لم يكن تشو وي تشينغ بالتأكيد في حالة جيدة، لكن غو ينغ بنغ لم يكن يشعر بالارتياح أيضًا. كانت القوة المطلقة داخل المطارقتين مرعبة حقًا بشكل لا يصدق، خاصة مع التعزيز من ضربة الإعصار، مما تسبب في زيادة قوته الهجومية بشكل كبير. في هذه اللحظة، كانت ذراعي غو ينغ بنغ مؤلمة وخدرة على حد سواء، حيث تم إعادته للخلف بست خطوات وسبع خطوات.

مواجهة خصم بخمس جواهر ، كان الإجبار على هذه الدرجة إهانة حقيقية، عار حقيقي. علاوة على ذلك، فقد استخدم أقوى مهاراته الدفاعية، الملاك الحارس الإلهي، لصد هجمات تشو وي تشينغ.

كان الملاك الحارس الإلهي بالفعل في المرحلة الإلهية السماوية، ومن أجل تخزين مثل هذه المهارة، دفع غو ينغ بنغ ثمناً باهظاً. حتى مع قوى السلالة القوية لديه، بالكاد نجح. في هذا، حكم تشو وي تشينغ في الواقع على المهارة بشكل خاطئ، لأنها كانت حقًا مهارة حقيقية من الطبقة الإلهية السماوية، وليست مهارة “خاطئة” كما كان يتوقع. ومع ذلك، كان ذلك بسبب أن مستوى تدريب الطاقة السماوية الحالي لـ غو ينغ بنغ لم يكن كافيًا لإطلاق المهارة إلى أقصى إمكاناتها، ونتيجة لذلك لم تكن قوية كما كان يمكن أن تكون.

عندما أطلق تشو وي تشينغ سلسلة كاملة من المهارات على غو ينغ بنغ، وجد أنه ليس لديه خيار آخر سوى استخدام هذه المهارة الدفاعية القوية لحماية نفسه. كانت قوة تشو وي تشينغ مرعبة للغاية… تمامًا كما لم يجرؤ تشو وي تشينغ على التعرض للضرب من قبل عصا التنين لـ غو ينغ بنغ، في نفس السياق، لم يجرؤ غو ينغ بنغ أيضًا على السماح للمطارق المزدوجة لـ تشو وي تشينغ بضربه دون أي دفاع. على هذا النحو، يمكنه فقط اللجوء إلى هذه المهارة.

بالرجوع بحزم، كان تعبير غو ينغ بنغ قبيحًا للغاية. أمسك عصا رأس التنين الخاص به بإحكام، وأشار إلى الأمام، وفجأة تحولت عيناه إلى محتقنة بالدم. تمتم بشيء، لكن تشو وي تشينغ لم يكن قادرًا على سماع ما قاله بوضوح، وفي اللحظة التالية، طارت ملابس غو ينغ بنغ ذات اللون الأحمر الذهبي كما لو كانت في انفجار، وتمدد جسده بالكامل في انفجار عضلي، مثل هالة شديدة ونية قتل خرجت من الداخل لتطويقه.

لم يدرك تشو وي تشينغ لكن التغيير الذي حدث على غو ينغ بنغ كان قدرات سلالة الدم الطوطمية التي كان يمتلكها وحوش امبراطورية وانشو، تمامًا مثل الطريقة التي استخدمها رجال قبيلة الذئاب سابقًا. ومع ذلك، كانت هذه القدرة الطوطمية له بالتأكيد واحدة من أقوى القدرات في إمبراطورية وانشو بأكملها، والمعروفة باسم تحول الأسد الملك. على الرغم من أن تحول الأسد الملك لم يكن مشابهًا لحالة التغيير الشيطاني، إلا أنه كان لا يزال قادرًا على تعزيز سرعة غو ينغ بنغ وقوتها وطاقتها السماوية وتحكمها بمقدار كبير.

كما طار تشو وي تشينغ إلى العمل. كان يعلم أن الأمور قد لا تسير على ما يرام بالنسبة له اليوم، لكنه لن يستسلم أبدًا دون إخراج كل ما لديه. خلال فترة تحول الأمير الأسد، استخدم مهارة الومضة مرة أخرى، وفي ومضة ظهر مباشرة أمام غو ينغ بنغ. ومع ذلك، هذه المرة، احتفظ تشو وي تشينغ بالفعل خلسة بالمطارق أسطورية مزدوجة، مستخدماً كفين روح الين واليانغ العملاقين وهو يمسك بأكتاف غو ينغ بنغ.

الفصل 477 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] حول منطقة صدر تشو وي تشينغ، ظهرت مرآة دائرية بشكل مفاجئ، نقشت رمز على مقدمتها حيث كانت تتلألأ بضوء ذهبي داكن. يبدو أن مرآة القلب بأكملها محاطة بالضوء، وتتحرك من أعلى وأسفل كلا الجانبين على طول السلاسل المعدنية السميكة المصنوعة من الذهب الداكن على الجانبين. في الوقت نفسه، ظهر حامي الكتف، متصلاً ومدمجًا مع كف روح الين واليانغ العملاق. ظهرت مرآة القلب أيضًا خلف ظهره، في المنطقة المركزية حيث يجب ان يكون قلبه. في الأمام والخلف، تتلألأ المرايا القلبية في المنتصف بضوء ساطع، ووشم غريب يشبه التنين يتلألأ بصوت ضعيف من الداخل. عندما ظهرت مرآة القلب، انفجرت هالة غريبة وفريدة من تشو وي تشينغ، وفي تلك اللحظة، كان الأمر كما لو كان قد تشوه إلى عملاق قديم مع قوة قديمة غير محدودة، تغيرت هالته بالكامل. تم توصيل كف روح الين واليانغ العملاق أيضًا بمرآة القلب من خلال سلسلتين ذهبيتين، وبمجرد ضبط الاتصال، بدا أن ضوء الذهب الداكن ينبض بالحياة، ويصب القوة في تشو وي تشينغ. حتى في ظل حالة التغيير الشيطاني، كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أن قوته نمت بشكل متفجر. بمجرد أن وصل مستوى تدريبه إلى مرحلة الجواهر الخمس، لم يتردد تشو وي تشينغ في دمج القطعة الرابعة من مجموعته الأسطورية ” كره الأرض التي بلا مقبض ” التي حصل عليها من جزيرة الجوهرة السماوية سابقًا. كان تحسين قوته في غاية الأهمية بالنسبة له، ومن الطبيعي أنه لن يتأخر في مثل هذه الإضافة المهمة إلى ترسانته. نظرًا لأن لونغ شي يا كان لديه المجموعة الأسطورية “كره السماء التي بلا مقبض”، فقد كان معتادًا نسبيًا على استخدام مجموعة تشو وي تشينغ الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض”. بعد كل شيء، كان كلاهما من نفس الأصل، وبينما كانت هناك بعض الاختلافات، كانت تجربته أكثر من كافية لتغطية ذلك. على هذا النحو، أوضح الاستخدام المعجزة لمرآة القلب لـ تشو وي تشينغ. كان اسم مرآة القلب هذه هو “مصدر القوة”، وكان أحد المكونات الأساسية الرئيسية للمجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض”. لم يكن لديه أي مهارات أخرى مرتبطة أو مشبعة، وكل ما فعلته هو تعزيز القوة الخالصة، بالإضافة إلى التأثير الرئيسي لضم جميع القطع الأخرى معًا. كلما زاد عدد القطع الأسطورية التي يمتلكها تشو وي تشينغ، زاد تأثيرها، وزاد تعزيز القوة أيضًا. في نفس الوقت، من الطبيعي أن يساعد أيضًا في حماية منطقة الصدر والقلب وأعضائه الداخلية. بالنسبة لمقدار التعزيز الإجمالي للقوة في النهاية، حتى لونغ شي يا لم يكن قادرًا على تأكيد ذلك. ظهر مع مصدر القوة بشكل طبيعي المطارق الأسطورية المزدوجة. عندما رأى المطرقة ذات الوجه الباكي في يد تشو وي تشينغ اليمنى تتقدم إلى الأمام وهو يصرخ “فتح!” *بووم* إلى المفاجأة المذهلة لجميع المتفرجين، انطلق تشو وي تشينغ بقوة مرعبة بشكل لا يصدق، على الرغم من حقيقة أنه كان في الخلف طوال هذا الوقت. إن إضافة تعزيزين من المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية، والأهم من ذلك هو تعزيز مصدر القوة في الانضمام إلى كف روح الين واليانغ العملاق والمطارق الأسطورية المزدوجة، جنبًا إلى جنب مع القوة الشخصية لـ تشو وي تشينغ وحالة التغيير الشيطاني، فقد جلبت بالفعل قوته إلى ارتفاع جديد. كانت المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” هي بالتأكيد أفضل مجموعة أسطورية لسمات القوة ، وكيف يمكن أن تكون بهذه البساطة. كان لونغ شي يا قد أخبر تشو وي تشينغ ذات مرة أنه إذا كان بإمكانه ارتداء المجموعة الأسطورية بأكملها، حتى لو لم يصل مستوى تربيته إلى الطبقة الإلهية السماوية، فإن قوته ستتفوق كثيرًا على الطبقة الإلهية السماوية لجبل جبل الثلج السماوي. كان التعزيز الإجمالي من مصدر القوة مجنونًا للغاية، مما أدى إلى وصول قوة تشو وي تشينغ إلى حالة مرعبة على الفور. مع مصدر القوة، فقد أطلق أخيرًا الإمكانات الحقيقية للمجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض”. اصطدم عصا رأس التنين ومطرقة الوجه الباكي ببعضهما البعض، وشعر غو ينغ بنغ بقوة هائلة تنفجر على الفور ضد عصا رأس التنين، مما تسبب في تحليق رأس التنين الكبير لأعلى بشكل لا يمكن السيطرة عليه، مما تسبب في ترك جسده بالكامل للأرض معها. [كيف كان ذلك ممكنا؟] كانت هذه هي الفكرة الأولى في ذهن غو ينغ بنغ. في اللحظة التالية، جاء دور تشو وي تشينغ للتقدم للأمام، بعد أن قام بتنشيط ضربة الأعصار. في مثل هذه اللحظة الحرجة، لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ حتى استخدام فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. بعد كل شيء، بالنسبة له الحالي، كان تأثير فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لا يزال غير قابل للمقارنة بمهاراته المخزنة القوية المختلفة جنبًا إلى جنب. تسببت ضربة الإعصار في تسريع تشو وي تشينغ، وفي الوقت نفسه، هبطت لعنة الموت على غو ينغ بنغ. كان تشو وي تشينغ قادرًا على استخدام المطارق الخاصة به لإطلاق للعنان للمهارات واحدة تلو الأخرى دون أي تأخير، وذلك باستخدام الفرصة القصيرة حيث تم دفع جسد غو ينغ بنغ للأعلى، وألقى عدة مهارات تحكم بأسرع ما يمكن على غو ينغ بنغ. كان تشو وي تشينغ واضحًا للغاية في أن الفرصة الوحيدة للفوز هي أن ينفجر بكل قوته دفعة واحدة، مستفيدًا من قوته الانفجارية قصيرة المدى التي نجحت في تحقيقه حتى الآن، بالإضافة إلى العديد من المهارات القوية القادرة على إطلاق أكبر قدر ممكن من الضرر في فترة زمنية قصيرة. سيسمح له ذلك باغتنام الفرصة بينما لم يكن غو ينغ بنغ يخرج بالكامل. عندها فقط سيكون قادرًا على هزيمة الأسد الشاب القوي. سقطت قيود الرياح والتأخير المطلق على غو ينغ بنغ واحدًا تلو الآخر، مما تسبب في إبطاء جسده بالكامل وتجمده للحظات. في الوقت نفسه، تحولت مطرقة الوجه الضاحك على يده اليسرى إلى أرجوانية مزرقة حيث بدأ بالفعل في تشبعها بمهارة معاناة البرق بينما كان يتقدم للأمام. أما بالنسبة لهجومه الحقيقي، فقد تم إخفاؤه في المطرقة اليمنى، مطرقة الوجه الباكي تتلألأ بثلاثة ألوان. ألم يكن مجرد هجوم البرق الإلهي الشيطاني المظلم لـ  تشو وي تشينغ أقوى هجوم؟ في تلك اللحظة القصيرة من الزمن، أطلق تشو وي تشينغ سبع مهارات قوية. أكثر من ذلك، بعد التدريب في فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، كان قادرًا على إطلاق العنان لهذه المهارات لأقوى إمكاناتها في مستواه الحالي. ومع ذلك، في هذه اللحظة، كان بإمكان تشو وي تشينغ أن يرى بوضوح أنه فوق رأس غو ينغ بنغ، انبثق ضوء ذهبي ثاقب. ظهرت صورة مهارة سماوية بيضاء نقية لملاك بستة أجنحة. تحول الضوء الذهبي الباهت إلى عدة هالات، نزلت من السماء وغطت جسده. مهارة من رتبة إلهية سماوية؟ تم القبض على تشو وي تشينغ على حين غرة. ومع ذلك، فقد أصدر حكمًا سريعًا بأنه أيضًا لم تكن مهارة من الدرجة الإلهية السماوية، لأن صورة المهارة السماوية للملاك الأبيض ذي الستة أجنحة كانت مشابهة لصور المهارة السماوية الخاصة به. بلا شك، كانت هذه أيضًا مهارة كانت قريبة جدًا من مرحلة الإله السماوي، ولكن أقل من ذلك. على الفور، اختفى تأثير قيود الرياح ولعنة الموت. سحب غو ينغ بنغ عصا رأس التنين الخاص به بهدوء ودون استعجال، حتى أنه لم يهتم بالمطارق التي ضربها تشو وي تشينغ عليه. بدلاً من ذلك، ضرب- عصا رأس التنين الخاص به من أعلى، وضرب رأسه بوحشية. في هذه اللحظة، كان لدى تشو وي تشينغ خياران. على الرغم من أن عصا رأس التنين كانت طويلة للغاية، إلا أن تشو وي تشينغ شن هجومه أولاً، لذلك لا يزال بإمكانه التأكد من أن هجومه سيهبط أولاً بالتأكيد. ومع ذلك، حتى لو فعل ذلك، فسيظل يواجه تلك الهالة الذهبية التي بدت قوية جدًا. إذا كان هجومه غير قادر على اختراق دفاع تلك المهارة، فسيأخذ ضربة غو ينغ بنغ مقابل لا شيء. سيكون الخيار الثاني بالطبع هو إنقاذ نفسه أولاً والتخلي عن هجومه. بطبيعة الحال، لم يعتقد تشو وي تشينغ أنه حتى لو كان يرتدي العديد من المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية وكان في حالة التغيير الشيطاني، فسيكون قادرًا على توجيه ضربة عدوه. في الوقت نفسه، كان على دراية بمثل هذه المهارات المثيرة للاشمئزاز التي كانت قريبة من مرحلة الطبقة الإلهية السماوية، وكان على يقين من أن هجومه لن يكون قادرًا على اختراق هذا الدفاع. على هذا النحو، قام بسرعة باختياره، فأرسل على الفور المطارق إلى الأعلى، ومطرقة الوجه الباكي في الأمام ومطرقة الوجه الضاحك من الخلف، واستخدمها لتلقي عصا رأس التنين في غو ينغ بنغ. انفجار آخر مدوي. هذه المرة، لم يكن لدى تشو وي تشينغ الميزة، حيث امتد الضوء الذهبي حول غو ينغ بنغ أيضًا من خلال يده ويغطي العصا. في الوقت نفسه، أضاءت عصا رأس التنين بالكامل أيضًا، مما زاد من قوته بشكل كبير. غرقت قدما كل من تشو وي تشينغ عميقا في الأرض، وذراعه اليمنى خدرت. دخل تأثير القبضة الأولى حيز التنفيذ الآن. على الرغم من أنه لم يشعر بالألم بسبب حالة التغيير الشيطاني في وقت سابق، وكان معدل تعافيه قويًا بالفعل، في مثل هذه المنافسة الهائلة وصدام نقاط القوة، فإن أي عيب طفيف سيتضاعف عدة مرات. لم تكن أكبر صدمة لـ تشو وي تشينغ هي كل ذلك، بل بالأحرى أن كل مهاراته المشبعة لم يكن لها أي تأثير على الإطلاق. مهارة المعاناة من البرق على المطرقة ذات الوجه المبتسم تبددت على الفور بواسطة الضوء الذهبي، كما اختفت المهارة التي كان يعتمد عليها كثيرًا، البرق الإلهي الشيطاني المظلم، بعد أن ضربها بعصا رأس التنين. لم يكن تشو وي تشينغ بالتأكيد في حالة جيدة، لكن غو ينغ بنغ لم يكن يشعر بالارتياح أيضًا. كانت القوة المطلقة داخل المطارقتين مرعبة حقًا بشكل لا يصدق، خاصة مع التعزيز من ضربة الإعصار، مما تسبب في زيادة قوته الهجومية بشكل كبير. في هذه اللحظة، كانت ذراعي غو ينغ بنغ مؤلمة وخدرة على حد سواء، حيث تم إعادته للخلف بست خطوات وسبع خطوات. مواجهة خصم بخمس جواهر ، كان الإجبار على هذه الدرجة إهانة حقيقية، عار حقيقي. علاوة على ذلك، فقد استخدم أقوى مهاراته الدفاعية، الملاك الحارس الإلهي، لصد هجمات تشو وي تشينغ. كان الملاك الحارس الإلهي بالفعل في المرحلة الإلهية السماوية، ومن أجل تخزين مثل هذه المهارة، دفع غو ينغ بنغ ثمناً باهظاً. حتى مع قوى السلالة القوية لديه، بالكاد نجح. في هذا، حكم تشو وي تشينغ في الواقع على المهارة بشكل خاطئ، لأنها كانت حقًا مهارة حقيقية من الطبقة الإلهية السماوية، وليست مهارة “خاطئة” كما كان يتوقع. ومع ذلك، كان ذلك بسبب أن مستوى تدريب الطاقة السماوية الحالي لـ غو ينغ بنغ لم يكن كافيًا لإطلاق المهارة إلى أقصى إمكاناتها، ونتيجة لذلك لم تكن قوية كما كان يمكن أن تكون. عندما أطلق تشو وي تشينغ سلسلة كاملة من المهارات على غو ينغ بنغ، وجد أنه ليس لديه خيار آخر سوى استخدام هذه المهارة الدفاعية القوية لحماية نفسه. كانت قوة تشو وي تشينغ مرعبة للغاية… تمامًا كما لم يجرؤ تشو وي تشينغ على التعرض للضرب من قبل عصا التنين لـ غو ينغ بنغ، في نفس السياق، لم يجرؤ غو ينغ بنغ أيضًا على السماح للمطارق المزدوجة لـ تشو وي تشينغ بضربه دون أي دفاع. على هذا النحو، يمكنه فقط اللجوء إلى هذه المهارة. بالرجوع بحزم، كان تعبير غو ينغ بنغ قبيحًا للغاية. أمسك عصا رأس التنين الخاص به بإحكام، وأشار إلى الأمام، وفجأة تحولت عيناه إلى محتقنة بالدم. تمتم بشيء، لكن تشو وي تشينغ لم يكن قادرًا على سماع ما قاله بوضوح، وفي اللحظة التالية، طارت ملابس غو ينغ بنغ ذات اللون الأحمر الذهبي كما لو كانت في انفجار، وتمدد جسده بالكامل في انفجار عضلي، مثل هالة شديدة ونية قتل خرجت من الداخل لتطويقه. لم يدرك تشو وي تشينغ لكن التغيير الذي حدث على غو ينغ بنغ كان قدرات سلالة الدم الطوطمية التي كان يمتلكها وحوش امبراطورية وانشو، تمامًا مثل الطريقة التي استخدمها رجال قبيلة الذئاب سابقًا. ومع ذلك، كانت هذه القدرة الطوطمية له بالتأكيد واحدة من أقوى القدرات في إمبراطورية وانشو بأكملها، والمعروفة باسم تحول الأسد الملك. على الرغم من أن تحول الأسد الملك لم يكن مشابهًا لحالة التغيير الشيطاني، إلا أنه كان لا يزال قادرًا على تعزيز سرعة غو ينغ بنغ وقوتها وطاقتها السماوية وتحكمها بمقدار كبير. كما طار تشو وي تشينغ إلى العمل. كان يعلم أن الأمور قد لا تسير على ما يرام بالنسبة له اليوم، لكنه لن يستسلم أبدًا دون إخراج كل ما لديه. خلال فترة تحول الأمير الأسد، استخدم مهارة الومضة مرة أخرى، وفي ومضة ظهر مباشرة أمام غو ينغ بنغ. ومع ذلك، هذه المرة، احتفظ تشو وي تشينغ بالفعل خلسة بالمطارق أسطورية مزدوجة، مستخدماً كفين روح الين واليانغ العملاقين وهو يمسك بأكتاف غو ينغ بنغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط