نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 482

الفصل 482

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

“بالنسبة للموارد العادية التي تتطلبها قبيلتك، سأوفرها أيضًا. إذا تكبد هؤلاء الآلاف من المحاربين، على أي حال، أكثر من ثلاثين في المئة من الخسائر، فلن تكون قبيلتكما بحاجة بعد الآن للانضمام إلى أي من الأعمال العسكرية لكتيبي منقطع النظير. في الوقت نفسه، سأقدم لكل واحد منكم خمسة ملايين قطعة ذهبية. إذا حدثت بالفعل نسبة الثلاثين في المئة من الإصابات، فيمكن لكلاكما المغادرة في أي وقت، حتى مع الاحتفاظ بجميع المعدات المقدمة.”

ثلاثون في المئة من ألف رجل، أي ثلاثمائة رجل. على الرغم من أن عدد قبائل الغراب الذهبي والعمالقة بالكاد يزيد عن عشرة آلاف من رجال القبائل مجتمعين، إلا أن فقدان هذا العدد كان لا يزال مقبولاً بالكاد بالنسبة لهم. كانت هذه فرصة كان عليهم أن يختاروا ما إذا كانوا سيراهنون عليها أم لا.

تبادل ما لونغ وهونغ يو النظرات، كما لو كانا يتواصلان بطريقة ما بصمت، ثم عاد كلاهما للنظر إلى تشو وي تشينغ مرة أخرى.

كانت نظرة تشو وي تشينغ صادقة ، وفي مواجهة نظراتهم، ابتسم للتو بشكل ضعيف بحسن نية.

ما لونغ لا يسعه إلا أن يسأل “قائد الكتيبة تشو، هل أنت متأكد من أنه في جميع المعارك المستقبلية، لن تتجاوز خسائرنا الثلاثين في المئة؟ بعد كل شيء، من الصعب للغاية ضمان ذلك في ساحة المعركة. في النهاية، إذا كنت ترغب في استعادة وطنك، فستحتاج إلى خوض معارك كثيرة، وستكون عملية طويلة بالفعل.”

قال تشو وي تشينغ “نائب القائد وي.”

اتخذ وي فنغ خطوة إلى الأمام وقال باحترام “نعم، سيدي؟”

قال تشو وي تشينغ “يرجى إبلاغ زعيمي القبائل عن المآثر والإنجازات العسكرية لكتيبتنا منقطعة النظير منذ تشكيلنا.”

أومأ وي فنغ بالموافقة واستدار لمواجهة ما لونغ وهونغ يو، قائلاً بجدية “اثنان من قادة القبائل، تحياتي. تم تشكيل كتيبتنا منقطعة النظير منذ حوالي تسعة أشهر أو نحو ذلك. في هذه الفترة الزمنية، قاتلنا عدة مرات مع إمبراطورية وانشو. في قتالنا الأول، واجهنا سرية من القوات المعادية، تمكنت من قتلهم جميعًا. خسائرنا صفر. بعد ذلك، التقينا بفوج وانشو الذئب السريع، حيث هاجمنا عشرة آلاف من جنود الفرسان. في ذلك الوقت، كان عدد كتيبتنا منقطع النظير ألف وخمسمائة. قتلنا أكثر من أربعة آلاف منهم، وخسارتنا صفر. في قتال الأمس، بلغ عددنا خمسمائة من النخبة، وقتلنا أكثر من ثلاثة آلاف من الأعداء، ومرة أخرى، لم يكن هناك أي خسائر.”

عند سماع ملخص وي فينغ القصير والموجز، أظهر وجه كل من هونغ يو وما لونغ مفاجأة. في تقرير وي فينغ، كان هناك شيء واحد ثابت – الخسائر صفر لمقاتلي الكتيبة منقطعة النظير. وهذا يعني أن كل معركة خاضوها حتى الآن كانت انتصارًا كاملاً ومطلق.

ربما، إذا لم يكونوا قد خاضوا المعركة بالأمس، بعد أن تم إنقاذهم من قبل السرية الأولى من الكتيبة الفاسدة، لكان من الصعب للغاية أو حتى من المستحيل على قائدي القبائل تصديق كلمات وي فنغ. ومع ذلك، بعد أن رأوا قوة الكتيبة منقطعة النظير بأعينهم، فمن الطبيعي أنهم لم يشكوا في أي شيء. بعد كل شيء، بغض النظر عن أي شيء، عندما جاءت كتيبة منقطعة النظير لإنقاذهم بالأمس، كانوا بالتأكيد يواجهون فوجين قويين من جنود العدو، وقد اختبروا القدرات القتالية للاثنين بأنفسهم. في تلك المعركة، كان العدو الرئيسي للكتيبة الرئيسية الأولى من الكتيبة المنقطعة النظير أقوى الاثنين، فوج فرسان وحيد القرن!

بعد أن أنهى وي فنغ تقريره، عاد إلى مقعده بصمت.

تابع تشو وي تشينغ “منذ تشكيل كتيبتنا منقطع النظير، اثنان من قادة القبائل، حتى الآن في جميع معاركنا في ساحة المعركة، لم يمت أي من إخوتنا. بطبيعة الحال، لا يمكن تجنب الإصابات، لكني أخبرت كل جنود كتيبة منقطعة النظير أن كل فرد من أفراد كتيبة منقطع النظير له أهمية قصوى. في المستقبل، سيكونون جميعًا أبطالًا في ساحة المعركة. أطمح ليس فقط في هزيمة أعدائنا، ولكن تدميرهم دون تكبد أي خسائر. أعدادنا ليست عالية، لكن فقط فكر في هذا… بغض النظر عن مدى قوة إمبراطورية باي دا، هل يمكن مقارنتها بجيوش إمبراطورية وانشو، سواء من حيث الأرقام أو قوة الجيش أو القوة الشخصية؟ علاوة على ذلك، فإن إمبراطورية القوس السماوي هي وطني، أعتقد اعتقادًا راسخًا أنه عندما نهاجم ونوجه نداءًا عامًا ، سنحصل على الكثير من الدعم من الجمهور “.

“تجاه قبائلتي العمالقة والغراب الذهبي، لقد قمت بالفعل بصياغة بعض الخطط منذ فترة، في انتظار وصولك فقط. أعتقد أنك قد شاهدت بالفعل بأنفسكم معدات كتيبة منقطعة النظير، وجميعهم يرتدون دروع خفيفة مصنوعة من سبائك التيتانيوم.”

أومأ ما لونغ وهونغ يو برأسهما دون وعي. يمكن القول إنه بعد أن رأوا المعدات، كان كلاهما يسيل لعابهما من بعدهما. لكي يتم تجهيز كتيبة منقطعة النظير بأكملها بالدرع الخفيف من التيتانيوم، كم من المال تكلف ذلك! مع هذه الأسلحة والدروع الدقيقة لحمايتهم، سيكون للجنود بطبيعة الحال فرصة أكبر للبقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة.

كانت هونغ يو أول من فقد رباطة جأشها، وسرعان ما قالت “قائد الكتيبة تشو، هل تقول إنك ستكون على استعداد لتزويد محاربي قبيلتينا بنفس درع التيتانيوم الخفيف؟”

تحت النظرات الساخنة لزعيمين القبائل، هز تشو وي تشينغ رأسه ببطء.

تجعد جبين ما لونغ، لكنه لم يتكلم. بعد كل شيء، لقد وصلوا للتو، ولم يقدموا أي مساهمات إلى كتيبة منقطعة النظير حتى الآن، ولا يمكنهم طلب الكثير في الوقت الحالي. بالطبع، كان المنطق منطقًا، لكنهم شعروا بخيبة الأمل.

ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال “كيف يمكن أن تكون القدرات الدفاعية للدرع الخفيف من التيتانيوم كافية.”

“انن؟” فوجئ كل من ما لونغ وهونغ يو بالدهشة، وكشفت وجوههما عن فضولهما، لأنهما لم يفهما ما يعنيه تشو وي تشينغ.

تابع تشو وي تشينغ “يبلغ عدد كتيبتنا الفائقة بأكملها حاليًا حوالي خمسة آلاف جندي، وبموجب فنوننا الفنية الخاصة، أصبحوا الآن جميعًا سادة جوهرة، والغالبية العظمى هم سادة الجواهر المادية. فيما يتعلق بتمويل كتيبتنا منقطعة النظير، لا داعي للقلق من قادة القبائل ؛ يسعى جميع سادة الجوهرة المادية لدينا إلى أن يصبحوا بشكل كامل قوة جوية التي لا مثيل لها مثل التي شهدها كل منكما بالأمس. مجهزة بأجنحة مدمجة، يجب أن يتم قتالهم أيضًا في السماء الزرقاء. في ظل هذه الظروف، إذا كانت معداتهم تزن كثيرًا، فسيؤثر ذلك بشكل كبير على سرعة الطيران، والأهم من ذلك، الاستدامة ووقت الرحلة. على هذا النحو، فإن المعدات التي اخترتها لهم هي مجرد درع خفيف من سبائك التيتانيوم.”

درع التيتانيوم الخفيف… “فقط”؟ لم يستطع كل من ما لونغ وهونغ يو إلا أن يشعروا بقلوبهم المتشنجة في مثل هذه العبارات.

عند هذه النقطة، لم تكن هونغ يو قادرة على المقاومة، فقالت “ماذا عن محاربينا إذن؟ قائد الكتيبة تشو، من فضلك لا تجعلنا نخمن، ما هي خطتك بالضبط؟ “

ابتسم تشو وي تشينغ وقال “المعدات التي تخيلتها لمحاربي قبيلتك هي تحويلهم إلى حصون فولاذية متحركة. لن يكونوا مسلحين حتى الموت فحسب، بل أريدهم أن يكونوا مدرعين للغاية لدرجة أنه حتى لو وقفوا هناك وسمحوا لسيد جوهرة منخفض المستوى بضربهم كما يحلو لهم، فلن يمكن اختراق دفاعهم. هدفي هو جعل كل واحد من محاربيك آلة قتل لا يمكن إيقافها في ساحة المعركة، لجعل كل أعدائنا يخافون حتى من أصوات أسماءك. من ما لونغ وهونغ يو، لقد رأيت الإمكانيات الهائلة لقبائل العمالقة والغراب الذهبي، والإمكانيات لا حصر لها. أنتم جميعًا لا تنقصون القوة، ولكن ما ينقصكم حاليًا هو الوحدة والتشكيل والتدريب وأفضل المعدات. بالنسبة إلى التفاصيل الدقيقة، فمن السابق لأوانه الحديث عنها الآن، وأنا متأكد من أن كلا قادة القبائل سيتمكنون قريبًا من الرؤية بأم عينيهم. ما يمكنني أن أخبرك به مسبقًا هو أن المعدات لكل جندي من جنود العمالقة أو قبيلة الغراب الذهبي ستكلف على الأقل خمسة أضعاف تكلفة جندي كتيبة منقطعة النظير من القوات الجوية.”

عند سماع ضمان تشو وي تشينغ الجريء، تفاجأ كل من ما لونغ وهونغ يو في الصمت. المعدات التي تكلف خمسة أضعاف تكلفة الدرع الخفيف من سبائك التيتانيوم؟ ماذا يمكن أن يكون؟ لم يتمكنوا حتى من تصور مثل هذا الشيء.

تابع تشو وي تشينغ “في الأصل، كانت خطتي هي تشكيل محاربون قبيلة العمالقة وقبيلة الغراب الذهبي في كتيبة المشاة الثقيلة من طراز منقطعة النظير. ومع ذلك، بعد رؤية موهبة قبيلة العمالقة في ترويض الخيول وتدريبها، قد أجري بعض التغييرات الطفيفة على تلك الخطة. آمل أن تصبح كلتا قبيلتك في المستقبل القريب قوة فريدة من نوعها في حد ذاتها… وأنت على قمة الخيول، أنت من جنود الفرسان الثقيلين، وعند التراجع، فأنت من جنود مشاة الدروع الثقيلة. وبهذه الطريقة، فإن خطتي لك أن تكون عاصفة من المعدن لا يمكن إيقافها على طول ساحة المعركة يمكن أن تكون مثالية.”

“هذا هو. والدك، أنا، سوف أرافق كتيبة منقطعة النظير! ” في تلك المرحلة، كان ما لونغ قد أثار كلمات تشو وي تشينغ، ولوح هذا الرجل الشجاع ولكن القاسي بيده وقرر مصير قبيلة العمالقة في لحظة واحدة. إذا كانوا خائفين من المخاطرة والقتال من أجل بقائهم، لكانوا قد بقوا في إمبراطورية فاي لي. لقد اتخذوا بالفعل الخطوة الأولى إلى الأمام، إذا لم يمضوا قدمًا، فربما لن تتاح الفرصة أمام قبيلة العمالقة أبدًا لرفع رؤوسهم عالياً مرة أخرى. في الماضي، قامت إمبراطورية فاي لي برشوة قبائلها للقتال… لكن في النهاية؟ كانوا يستخدمون دائمًا كوقود للمدافع، وقد تسببت الحروب المستمرة في وقوع العديد من الضحايا لرجال قبائلهم. نتيجة لذلك، بمرور الوقت، بدأت كلتا القبيلتين في الانخفاض، ووصلت إلى أدنى نقطة. بعد اليوم، لم يتحدث تشو وي تشينغ عن الكيفية التي يمكن أن تقاتل بها القبيلتان من أجله، ولكنه أوضح أولاً كيف يمكنه ضمان بقاء جميع محاربيه، وكيفية تجهيزهم بشكل صحيح. هذا العامل وحده قوبل بموافقة كل من هونغ يو وما لونغ.

“حسنًا، أنا أيضًا موافقة. ومع ذلك، فإن قبيلة الغراب الذهبي الخاصة بنا لديها طلب فريد.” قالت هونغ يو.

قال تشو وي تشينغ “أخبريني من فضلك.”

تابعت هونغ يو “قائد الكتيبة تشو، أرى أن لديك العديد من الزملاء الصغار الأقوياء في كتيبتك منقطعة النظير. انظر، قبيلتنا لديها الكثير من السيدات الجميلات، ألا تعتقد أنه سيكون من المثالي أن تتناسب مع بعضهن؟ “

قال تشو وي تشينغ “زعيم القبيلة هونغ يو، هذه المسألة، لقد حدثتني كور بالفعل عنها سابقًا. ومع ذلك، لدي سؤال أولاً… بما أن قبائل العمالقة والغراب الذهبي كانوا أصدقاء منذ أجيال، فلماذا لا تتزوجون داخل القبائل؟ “

نظر هونغ يو إلى ما لونغ بنظرة غاضبة وشبه غاضبة، قبل أن تعود إلى تشو وي تشينغ وتقول “حسنًا، ليس الأمر أننا لا نريد الزواج داخل قبائلنا. في الواقع، نحن نفعل ذلك بالفعل. ومع ذلك، فإن المشكلة تكمن في أنه بعد سنوات عديدة، العديد من الأجيال، تزاوجت كلتا القبيلتين بالفعل مرات عديدة، لدرجة أن الكثير منا مرتبط بطريقة أو بأخرى. إذا واصلنا القيام بذلك، فسوف يتحول قريبًا إلى زواج الأقارب، وربما يتسبب في إصابة الأطفال بعيوب خلقية…. على هذا النحو، ما لم نتمكن من تأكيد أن كلا الجانبين ليس لهما علاقة وثيقة جدًا، على سبيل المثال مثل ما كون وكور، فإن رجال القبائل لدينا عادة لن يختاروا التزاوج.”

لقد فهم تشو وي تشينغ أخيرًا هذه المشكلة الصغيرة التي كانت تزعجه طوال هذا الوقت، وقال “حسنًا، يجب ألا يكون هذا مشكلة على الإطلاق، وسأوافق على ذلك. بطبيعة الحال، ستسعد كتيبتنا منقطعة النظير بالمساعدة في تحقيق هذه الاتفاقية المفيدة للطرفين.” على الرغم من أن نساء قبيلة الغراب الذهبي كن أطول وأكبر من المعتاد، لكن لا تنس أن جنود الكتيبة المنقطعة النظير هؤلاء كانوا في الغالب من الأشرار من الكتائب الفاسدة، ولم يكن لديهم اتصال حميم مع النساء لسنوات. لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة كبيرة. علاوة على ذلك، إذا انخرط محاربو الكتيبة منقطعة النظير بالفعل أو تزوجوا مع قبيلة الغراب الذهبي، فإن ذلك من شأنه بلا شك أن يربط الجانبين معًا… مثل هذا الشيء الجيد، كيف يمكن أن يعارضه تشو وي تشينغ؟

مع هذا، انتهى أخيرًا مسألة تسوية القبيلتين القويتين. بعد ذلك، بدأ تشو وي تشينغ في إصدار قائمة بالأوامر.

سيظل لين تيان آو مسؤولاً عن الإمدادات، خاصة فيما يتعلق بمعدات الكتيبة بأكملها والتنسيق مع اثنين من سادة المعدات المدمجة. على الرغم من وصول قبائل الغراب الذهبي والعمالقة للتو، إلا أن خطة معداتهم كانت سارية المفعول منذ فترة طويلة، وقد تم بالفعل تقديم بعض أوامر البدء مسبقًا. بالطبع، كان لجنود الكتيبة الفاسدة أيضًا مجال للتحسين من حيث المعدات أيضًا. في هذا الجانب، كان استثمارهم ضخمًا بشكل لا يصدق، وحتى المئة مليون من الذهب الأصلي التي أعطاهم بها تشو وي تشينغ سابقًا قد تم إنفاقها بالكامل بالفعل. بالطبع، النوى السماوية التي قدمها له لونغ شي يا كانت كثيرة جدًا وقيمة، ومجرد بيعها بمفردها سيكون قادرًا على تمويل الإنفاق الهائل للكتيبة منقطعة النظير لأكثر من عشر سنوات أخرى.

أبلغ تشو وي تشينغ الآخرين عن مغادرته لفترة من الوقت للدخول في تدريب مغلق، وطلب من هوا فنغ تولي منصب قائد كتيبة مؤقتًا ، وأن جميع القرارات سيتم اتخاذها بينه وشانغوان فاي إير.

كانت الحرب الرئيسية ضد إمبراطورية وانشو على وشك أن تبدأ، وكان الهدف الرئيسي الذي وضعه تشو وي تشينغ للكتيبة منقطعة النظير للمضي قدمًا هو الحصول على أكبر قدر ممكن من الخبرة القتالية مع ضمان عدم وقوع خسائر. في الوقت نفسه، طلب من لين تيان آو الترتيب لجمع كمية كبيرة من الذهب، لاستخدامها كمكافآت للجنود لمزاياهم في القتال. أما بالنسبة لـ لفائف المعدات المدمجة، فسيستغرق إكمالها بعض الوقت. بعد كل شيء، احتاجت عدة آلاف من لفائف المعدات المدمجة للأجنحة المزدوجة إلى الكثير من الوقت لإكمالها، وستكون عملية طويلة وثابتة.

ما تلا ذلك كان مسألة تدريب الجنود قبل القتال الفعلي. لتدريب اثنين من قوات المشاة القوية الجديدة، ترك تشو وي تشينغ الأمر لـ شانغوان فاي إير. بالنسبة للتشكيلات القتالية والكفاءة التشغيلية والقدرات العسكرية الأخرى، قرر تشو وي تشينغ إرسال زانغ لانغ للانضمام إليهم. بمساعدته شانغوان فاي إير، سيكونون قادرين على تدريب قوة المشاة الجديدة هذه وتحسينها بشكل كبير والتي ستكون بالتأكيد إضافة مهمة لقوات الكتيبة منقطعة النظير.

الفصل 482 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] “بالنسبة للموارد العادية التي تتطلبها قبيلتك، سأوفرها أيضًا. إذا تكبد هؤلاء الآلاف من المحاربين، على أي حال، أكثر من ثلاثين في المئة من الخسائر، فلن تكون قبيلتكما بحاجة بعد الآن للانضمام إلى أي من الأعمال العسكرية لكتيبي منقطع النظير. في الوقت نفسه، سأقدم لكل واحد منكم خمسة ملايين قطعة ذهبية. إذا حدثت بالفعل نسبة الثلاثين في المئة من الإصابات، فيمكن لكلاكما المغادرة في أي وقت، حتى مع الاحتفاظ بجميع المعدات المقدمة.” ثلاثون في المئة من ألف رجل، أي ثلاثمائة رجل. على الرغم من أن عدد قبائل الغراب الذهبي والعمالقة بالكاد يزيد عن عشرة آلاف من رجال القبائل مجتمعين، إلا أن فقدان هذا العدد كان لا يزال مقبولاً بالكاد بالنسبة لهم. كانت هذه فرصة كان عليهم أن يختاروا ما إذا كانوا سيراهنون عليها أم لا. تبادل ما لونغ وهونغ يو النظرات، كما لو كانا يتواصلان بطريقة ما بصمت، ثم عاد كلاهما للنظر إلى تشو وي تشينغ مرة أخرى. كانت نظرة تشو وي تشينغ صادقة ، وفي مواجهة نظراتهم، ابتسم للتو بشكل ضعيف بحسن نية. ما لونغ لا يسعه إلا أن يسأل “قائد الكتيبة تشو، هل أنت متأكد من أنه في جميع المعارك المستقبلية، لن تتجاوز خسائرنا الثلاثين في المئة؟ بعد كل شيء، من الصعب للغاية ضمان ذلك في ساحة المعركة. في النهاية، إذا كنت ترغب في استعادة وطنك، فستحتاج إلى خوض معارك كثيرة، وستكون عملية طويلة بالفعل.” قال تشو وي تشينغ “نائب القائد وي.” اتخذ وي فنغ خطوة إلى الأمام وقال باحترام “نعم، سيدي؟” قال تشو وي تشينغ “يرجى إبلاغ زعيمي القبائل عن المآثر والإنجازات العسكرية لكتيبتنا منقطعة النظير منذ تشكيلنا.” أومأ وي فنغ بالموافقة واستدار لمواجهة ما لونغ وهونغ يو، قائلاً بجدية “اثنان من قادة القبائل، تحياتي. تم تشكيل كتيبتنا منقطعة النظير منذ حوالي تسعة أشهر أو نحو ذلك. في هذه الفترة الزمنية، قاتلنا عدة مرات مع إمبراطورية وانشو. في قتالنا الأول، واجهنا سرية من القوات المعادية، تمكنت من قتلهم جميعًا. خسائرنا صفر. بعد ذلك، التقينا بفوج وانشو الذئب السريع، حيث هاجمنا عشرة آلاف من جنود الفرسان. في ذلك الوقت، كان عدد كتيبتنا منقطع النظير ألف وخمسمائة. قتلنا أكثر من أربعة آلاف منهم، وخسارتنا صفر. في قتال الأمس، بلغ عددنا خمسمائة من النخبة، وقتلنا أكثر من ثلاثة آلاف من الأعداء، ومرة أخرى، لم يكن هناك أي خسائر.” عند سماع ملخص وي فينغ القصير والموجز، أظهر وجه كل من هونغ يو وما لونغ مفاجأة. في تقرير وي فينغ، كان هناك شيء واحد ثابت – الخسائر صفر لمقاتلي الكتيبة منقطعة النظير. وهذا يعني أن كل معركة خاضوها حتى الآن كانت انتصارًا كاملاً ومطلق. ربما، إذا لم يكونوا قد خاضوا المعركة بالأمس، بعد أن تم إنقاذهم من قبل السرية الأولى من الكتيبة الفاسدة، لكان من الصعب للغاية أو حتى من المستحيل على قائدي القبائل تصديق كلمات وي فنغ. ومع ذلك، بعد أن رأوا قوة الكتيبة منقطعة النظير بأعينهم، فمن الطبيعي أنهم لم يشكوا في أي شيء. بعد كل شيء، بغض النظر عن أي شيء، عندما جاءت كتيبة منقطعة النظير لإنقاذهم بالأمس، كانوا بالتأكيد يواجهون فوجين قويين من جنود العدو، وقد اختبروا القدرات القتالية للاثنين بأنفسهم. في تلك المعركة، كان العدو الرئيسي للكتيبة الرئيسية الأولى من الكتيبة المنقطعة النظير أقوى الاثنين، فوج فرسان وحيد القرن! بعد أن أنهى وي فنغ تقريره، عاد إلى مقعده بصمت. تابع تشو وي تشينغ “منذ تشكيل كتيبتنا منقطع النظير، اثنان من قادة القبائل، حتى الآن في جميع معاركنا في ساحة المعركة، لم يمت أي من إخوتنا. بطبيعة الحال، لا يمكن تجنب الإصابات، لكني أخبرت كل جنود كتيبة منقطعة النظير أن كل فرد من أفراد كتيبة منقطع النظير له أهمية قصوى. في المستقبل، سيكونون جميعًا أبطالًا في ساحة المعركة. أطمح ليس فقط في هزيمة أعدائنا، ولكن تدميرهم دون تكبد أي خسائر. أعدادنا ليست عالية، لكن فقط فكر في هذا… بغض النظر عن مدى قوة إمبراطورية باي دا، هل يمكن مقارنتها بجيوش إمبراطورية وانشو، سواء من حيث الأرقام أو قوة الجيش أو القوة الشخصية؟ علاوة على ذلك، فإن إمبراطورية القوس السماوي هي وطني، أعتقد اعتقادًا راسخًا أنه عندما نهاجم ونوجه نداءًا عامًا ، سنحصل على الكثير من الدعم من الجمهور “. “تجاه قبائلتي العمالقة والغراب الذهبي، لقد قمت بالفعل بصياغة بعض الخطط منذ فترة، في انتظار وصولك فقط. أعتقد أنك قد شاهدت بالفعل بأنفسكم معدات كتيبة منقطعة النظير، وجميعهم يرتدون دروع خفيفة مصنوعة من سبائك التيتانيوم.” أومأ ما لونغ وهونغ يو برأسهما دون وعي. يمكن القول إنه بعد أن رأوا المعدات، كان كلاهما يسيل لعابهما من بعدهما. لكي يتم تجهيز كتيبة منقطعة النظير بأكملها بالدرع الخفيف من التيتانيوم، كم من المال تكلف ذلك! مع هذه الأسلحة والدروع الدقيقة لحمايتهم، سيكون للجنود بطبيعة الحال فرصة أكبر للبقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة. كانت هونغ يو أول من فقد رباطة جأشها، وسرعان ما قالت “قائد الكتيبة تشو، هل تقول إنك ستكون على استعداد لتزويد محاربي قبيلتينا بنفس درع التيتانيوم الخفيف؟” تحت النظرات الساخنة لزعيمين القبائل، هز تشو وي تشينغ رأسه ببطء. تجعد جبين ما لونغ، لكنه لم يتكلم. بعد كل شيء، لقد وصلوا للتو، ولم يقدموا أي مساهمات إلى كتيبة منقطعة النظير حتى الآن، ولا يمكنهم طلب الكثير في الوقت الحالي. بالطبع، كان المنطق منطقًا، لكنهم شعروا بخيبة الأمل. ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال “كيف يمكن أن تكون القدرات الدفاعية للدرع الخفيف من التيتانيوم كافية.” “انن؟” فوجئ كل من ما لونغ وهونغ يو بالدهشة، وكشفت وجوههما عن فضولهما، لأنهما لم يفهما ما يعنيه تشو وي تشينغ. تابع تشو وي تشينغ “يبلغ عدد كتيبتنا الفائقة بأكملها حاليًا حوالي خمسة آلاف جندي، وبموجب فنوننا الفنية الخاصة، أصبحوا الآن جميعًا سادة جوهرة، والغالبية العظمى هم سادة الجواهر المادية. فيما يتعلق بتمويل كتيبتنا منقطعة النظير، لا داعي للقلق من قادة القبائل ؛ يسعى جميع سادة الجوهرة المادية لدينا إلى أن يصبحوا بشكل كامل قوة جوية التي لا مثيل لها مثل التي شهدها كل منكما بالأمس. مجهزة بأجنحة مدمجة، يجب أن يتم قتالهم أيضًا في السماء الزرقاء. في ظل هذه الظروف، إذا كانت معداتهم تزن كثيرًا، فسيؤثر ذلك بشكل كبير على سرعة الطيران، والأهم من ذلك، الاستدامة ووقت الرحلة. على هذا النحو، فإن المعدات التي اخترتها لهم هي مجرد درع خفيف من سبائك التيتانيوم.” درع التيتانيوم الخفيف… “فقط”؟ لم يستطع كل من ما لونغ وهونغ يو إلا أن يشعروا بقلوبهم المتشنجة في مثل هذه العبارات. عند هذه النقطة، لم تكن هونغ يو قادرة على المقاومة، فقالت “ماذا عن محاربينا إذن؟ قائد الكتيبة تشو، من فضلك لا تجعلنا نخمن، ما هي خطتك بالضبط؟ “ ابتسم تشو وي تشينغ وقال “المعدات التي تخيلتها لمحاربي قبيلتك هي تحويلهم إلى حصون فولاذية متحركة. لن يكونوا مسلحين حتى الموت فحسب، بل أريدهم أن يكونوا مدرعين للغاية لدرجة أنه حتى لو وقفوا هناك وسمحوا لسيد جوهرة منخفض المستوى بضربهم كما يحلو لهم، فلن يمكن اختراق دفاعهم. هدفي هو جعل كل واحد من محاربيك آلة قتل لا يمكن إيقافها في ساحة المعركة، لجعل كل أعدائنا يخافون حتى من أصوات أسماءك. من ما لونغ وهونغ يو، لقد رأيت الإمكانيات الهائلة لقبائل العمالقة والغراب الذهبي، والإمكانيات لا حصر لها. أنتم جميعًا لا تنقصون القوة، ولكن ما ينقصكم حاليًا هو الوحدة والتشكيل والتدريب وأفضل المعدات. بالنسبة إلى التفاصيل الدقيقة، فمن السابق لأوانه الحديث عنها الآن، وأنا متأكد من أن كلا قادة القبائل سيتمكنون قريبًا من الرؤية بأم عينيهم. ما يمكنني أن أخبرك به مسبقًا هو أن المعدات لكل جندي من جنود العمالقة أو قبيلة الغراب الذهبي ستكلف على الأقل خمسة أضعاف تكلفة جندي كتيبة منقطعة النظير من القوات الجوية.” عند سماع ضمان تشو وي تشينغ الجريء، تفاجأ كل من ما لونغ وهونغ يو في الصمت. المعدات التي تكلف خمسة أضعاف تكلفة الدرع الخفيف من سبائك التيتانيوم؟ ماذا يمكن أن يكون؟ لم يتمكنوا حتى من تصور مثل هذا الشيء. تابع تشو وي تشينغ “في الأصل، كانت خطتي هي تشكيل محاربون قبيلة العمالقة وقبيلة الغراب الذهبي في كتيبة المشاة الثقيلة من طراز منقطعة النظير. ومع ذلك، بعد رؤية موهبة قبيلة العمالقة في ترويض الخيول وتدريبها، قد أجري بعض التغييرات الطفيفة على تلك الخطة. آمل أن تصبح كلتا قبيلتك في المستقبل القريب قوة فريدة من نوعها في حد ذاتها… وأنت على قمة الخيول، أنت من جنود الفرسان الثقيلين، وعند التراجع، فأنت من جنود مشاة الدروع الثقيلة. وبهذه الطريقة، فإن خطتي لك أن تكون عاصفة من المعدن لا يمكن إيقافها على طول ساحة المعركة يمكن أن تكون مثالية.” “هذا هو. والدك، أنا، سوف أرافق كتيبة منقطعة النظير! ” في تلك المرحلة، كان ما لونغ قد أثار كلمات تشو وي تشينغ، ولوح هذا الرجل الشجاع ولكن القاسي بيده وقرر مصير قبيلة العمالقة في لحظة واحدة. إذا كانوا خائفين من المخاطرة والقتال من أجل بقائهم، لكانوا قد بقوا في إمبراطورية فاي لي. لقد اتخذوا بالفعل الخطوة الأولى إلى الأمام، إذا لم يمضوا قدمًا، فربما لن تتاح الفرصة أمام قبيلة العمالقة أبدًا لرفع رؤوسهم عالياً مرة أخرى. في الماضي، قامت إمبراطورية فاي لي برشوة قبائلها للقتال… لكن في النهاية؟ كانوا يستخدمون دائمًا كوقود للمدافع، وقد تسببت الحروب المستمرة في وقوع العديد من الضحايا لرجال قبائلهم. نتيجة لذلك، بمرور الوقت، بدأت كلتا القبيلتين في الانخفاض، ووصلت إلى أدنى نقطة. بعد اليوم، لم يتحدث تشو وي تشينغ عن الكيفية التي يمكن أن تقاتل بها القبيلتان من أجله، ولكنه أوضح أولاً كيف يمكنه ضمان بقاء جميع محاربيه، وكيفية تجهيزهم بشكل صحيح. هذا العامل وحده قوبل بموافقة كل من هونغ يو وما لونغ. “حسنًا، أنا أيضًا موافقة. ومع ذلك، فإن قبيلة الغراب الذهبي الخاصة بنا لديها طلب فريد.” قالت هونغ يو. قال تشو وي تشينغ “أخبريني من فضلك.” تابعت هونغ يو “قائد الكتيبة تشو، أرى أن لديك العديد من الزملاء الصغار الأقوياء في كتيبتك منقطعة النظير. انظر، قبيلتنا لديها الكثير من السيدات الجميلات، ألا تعتقد أنه سيكون من المثالي أن تتناسب مع بعضهن؟ “ قال تشو وي تشينغ “زعيم القبيلة هونغ يو، هذه المسألة، لقد حدثتني كور بالفعل عنها سابقًا. ومع ذلك، لدي سؤال أولاً… بما أن قبائل العمالقة والغراب الذهبي كانوا أصدقاء منذ أجيال، فلماذا لا تتزوجون داخل القبائل؟ “ نظر هونغ يو إلى ما لونغ بنظرة غاضبة وشبه غاضبة، قبل أن تعود إلى تشو وي تشينغ وتقول “حسنًا، ليس الأمر أننا لا نريد الزواج داخل قبائلنا. في الواقع، نحن نفعل ذلك بالفعل. ومع ذلك، فإن المشكلة تكمن في أنه بعد سنوات عديدة، العديد من الأجيال، تزاوجت كلتا القبيلتين بالفعل مرات عديدة، لدرجة أن الكثير منا مرتبط بطريقة أو بأخرى. إذا واصلنا القيام بذلك، فسوف يتحول قريبًا إلى زواج الأقارب، وربما يتسبب في إصابة الأطفال بعيوب خلقية…. على هذا النحو، ما لم نتمكن من تأكيد أن كلا الجانبين ليس لهما علاقة وثيقة جدًا، على سبيل المثال مثل ما كون وكور، فإن رجال القبائل لدينا عادة لن يختاروا التزاوج.” لقد فهم تشو وي تشينغ أخيرًا هذه المشكلة الصغيرة التي كانت تزعجه طوال هذا الوقت، وقال “حسنًا، يجب ألا يكون هذا مشكلة على الإطلاق، وسأوافق على ذلك. بطبيعة الحال، ستسعد كتيبتنا منقطعة النظير بالمساعدة في تحقيق هذه الاتفاقية المفيدة للطرفين.” على الرغم من أن نساء قبيلة الغراب الذهبي كن أطول وأكبر من المعتاد، لكن لا تنس أن جنود الكتيبة المنقطعة النظير هؤلاء كانوا في الغالب من الأشرار من الكتائب الفاسدة، ولم يكن لديهم اتصال حميم مع النساء لسنوات. لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة كبيرة. علاوة على ذلك، إذا انخرط محاربو الكتيبة منقطعة النظير بالفعل أو تزوجوا مع قبيلة الغراب الذهبي، فإن ذلك من شأنه بلا شك أن يربط الجانبين معًا… مثل هذا الشيء الجيد، كيف يمكن أن يعارضه تشو وي تشينغ؟ … مع هذا، انتهى أخيرًا مسألة تسوية القبيلتين القويتين. بعد ذلك، بدأ تشو وي تشينغ في إصدار قائمة بالأوامر. سيظل لين تيان آو مسؤولاً عن الإمدادات، خاصة فيما يتعلق بمعدات الكتيبة بأكملها والتنسيق مع اثنين من سادة المعدات المدمجة. على الرغم من وصول قبائل الغراب الذهبي والعمالقة للتو، إلا أن خطة معداتهم كانت سارية المفعول منذ فترة طويلة، وقد تم بالفعل تقديم بعض أوامر البدء مسبقًا. بالطبع، كان لجنود الكتيبة الفاسدة أيضًا مجال للتحسين من حيث المعدات أيضًا. في هذا الجانب، كان استثمارهم ضخمًا بشكل لا يصدق، وحتى المئة مليون من الذهب الأصلي التي أعطاهم بها تشو وي تشينغ سابقًا قد تم إنفاقها بالكامل بالفعل. بالطبع، النوى السماوية التي قدمها له لونغ شي يا كانت كثيرة جدًا وقيمة، ومجرد بيعها بمفردها سيكون قادرًا على تمويل الإنفاق الهائل للكتيبة منقطعة النظير لأكثر من عشر سنوات أخرى. أبلغ تشو وي تشينغ الآخرين عن مغادرته لفترة من الوقت للدخول في تدريب مغلق، وطلب من هوا فنغ تولي منصب قائد كتيبة مؤقتًا ، وأن جميع القرارات سيتم اتخاذها بينه وشانغوان فاي إير. كانت الحرب الرئيسية ضد إمبراطورية وانشو على وشك أن تبدأ، وكان الهدف الرئيسي الذي وضعه تشو وي تشينغ للكتيبة منقطعة النظير للمضي قدمًا هو الحصول على أكبر قدر ممكن من الخبرة القتالية مع ضمان عدم وقوع خسائر. في الوقت نفسه، طلب من لين تيان آو الترتيب لجمع كمية كبيرة من الذهب، لاستخدامها كمكافآت للجنود لمزاياهم في القتال. أما بالنسبة لـ لفائف المعدات المدمجة، فسيستغرق إكمالها بعض الوقت. بعد كل شيء، احتاجت عدة آلاف من لفائف المعدات المدمجة للأجنحة المزدوجة إلى الكثير من الوقت لإكمالها، وستكون عملية طويلة وثابتة. ما تلا ذلك كان مسألة تدريب الجنود قبل القتال الفعلي. لتدريب اثنين من قوات المشاة القوية الجديدة، ترك تشو وي تشينغ الأمر لـ شانغوان فاي إير. بالنسبة للتشكيلات القتالية والكفاءة التشغيلية والقدرات العسكرية الأخرى، قرر تشو وي تشينغ إرسال زانغ لانغ للانضمام إليهم. بمساعدته شانغوان فاي إير، سيكونون قادرين على تدريب قوة المشاة الجديدة هذه وتحسينها بشكل كبير والتي ستكون بالتأكيد إضافة مهمة لقوات الكتيبة منقطعة النظير.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط