نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 483

الفصل 483

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

بعد الكثير من الاختبارات والتحقق من ما لونغ وخبراء قبيلة العمالقة الآخرين، تم العثور على وحيد القرن لتكون قادرة على تحمل وزن محاربي قبيلة العمالقة، والأهم من ذلك، محاربي قبيلة الغراب الذهبي أيضًا. بالطبع، من أجل تدريبهم ليكونوا خيولهم، سوف يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد لترويضهم وتدريبهم. على هذا النحو، سيتدرب المحاربون من القبيلتين بشكل أساسي كقوات مشاة في الوقت الحالي. في الوقت نفسه، في المعارك المقبلة، ستستهدف كتيبة منقطع النظير جنود فرسان وحيد القرن كأهدافهم الأساسية، بهدف رئيسي هو كسب أكبر عدد ممكن من وحوش وحيد القرن لإحضارهم إلى إسطبلات فرسان كتيبة منقطعة النظير.

كانت تكلفة الإنقاذ بالأمس على حساب خمسمائة من خيل الحرب، إلى حد كبير المخزون الحالي من حوامل الكتيبة منقطعة النظير. حتى الآن، كان قائد الكتيبة الرئيسي الأول لي زي لا يزال يتألم من الخسارة.

اعتقد تشو وي تشينغ أن كتيبة منقطعة النظير كانت بالفعل على المسار الصحيح، وكان الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لهم الآن هو منحهم الوقت للتطور والنمو بشكل صحيح. وأعرب عن ثقته في أنه في المستقبل القريب، بمجرد أن يتم تجهيز الكتيبة بالكامل، وبدعم مناسب، سيكونون قوة لا يمكن إيقافها في أي ساحة معركة.

في يوم واحد فقط، رتب تشو وي تشينغ كل شيء بدقة وتفصيل للمستقبل القريب للكتيبة منقطعة النظير، مع خطط طارئة كما كان يعلم أنه لن يكون قادرًا على قضاء الكثير من الوقت معهم لفترة من الوقت. هذه المرة، عرف أنه سيتجه إلى جبل الثلج السماوي بعد تدريبه، وسيكون حدثًا أو يموت. عندما، وإذا عاد، فسيكون الوقت قد حان لكي تغادر كتيبة منقطعة النظير الحدود الشمالية وتتجه نحو إمبراطورية القوس السماوي. هناك، سيواجه كل من تشو وي تشينغ وكتيبة منقطعة النظير التحدي الحقيقي.

نزل الليل. مع تعمق الخريف، أصبحت درجة الحرارة عند الحدود الشمالية أكثر برودة. كانت السماء الحالية مظلمة ومغطاة بالغيوم، ولا يمكن رؤية القمر والنجوم، كما لو أن الثلج يمكن أن ينزل عليهم في أي وقت.

“فاي اير.” عانقها تشو وي تشينغ من الخصر، ولفها في حضنه. وقف الاثنان هناك بجوار مدخل خيمة تشو وي تشينغ. غدا سيكون يوم رحيله مع لونغ شي يا.

“ما هذا؟” استلقت شانغوان فاي إير بهدوء بين ذراعيه، لكن قلبها كان ينبض بسرعة. كانت تعلم أنه ليس ببعيد، كانت أختها الكبرى تراقبهم.

“فاي اير، لا تقلق علينا على الإطلاق. سأتحدث إلى بينغ اير شخصيًا وأشرح لها كل شيء. بغض النظر عن كيف تعاقبني، سأقبل ذلك. ومع ذلك، في هذه الفترة التي أغادرها، يجب أن تفكروا بي كل يوم، تحلموا بي كل ليلة على ما يرام؟ “

“همف! ألا يعني ذلك أنني سأواجه كوابيس كل ليلة؟ ” قالت شانغوان فاي إير بسخط.

كان تشو وي تشينغ محرجًا قليلاً من ذلك، وأجاب “الحلم بي يعني وجود كابوس، أليس كذلك؟ دعونا نرى كيف أعاقبك! ” كما قال ذلك، أنزل رأسه ليقبلها على شفتيها.

تم إلقاء شانغوان فاي إير في حالة من الفوضى، على وشك الكفاح. بعد كل شيء، كانت أختها تشاهدها من مكان ليس بعيدًا، وعلى الرغم من أنها قد تُعرف باسم الفتاة الشيطانية الصغيرة في قصر قبة السماء، إلا أنها كانت لا تزال عذراء بريئة. كيف يمكن أن تكون على استعداد لأن تكون حميمة جدًا مع تشو وي تشينغ مباشرة على مرأى من أختها؟

“فاي اير، لم تلتئم جراحي بالكامل بعد… إذا ضربتني الآن، فقد تعيد فتح جراحي وتؤخر شفاءي…” أعطى تشو وي تشينغ نظرة يرثى لها “تستحق الأوسكار” كما قال ذلك. بهذه الكلمات الوقحة، تمكن من اغتنام الفرصة التي شعرت فيها شانغوان فاي إير بالذهول للحظة والتقاط شفتيها الفاتنة.

بغض النظر عن مدى قسوة وقوة الفتاة، يتم تقبيلها من قبل الرجل الذي تحبه، كيف يمكن أن تقاوم بسهولة. علاوة على ذلك، كان شانغوان فاي إير في الواقع خائفًا من إعادة فتح جروحه.

تمامًا مثل ذلك، بدأ الاثنان في التقبيل بحماسة كما لو لم يكن هناك أي شخص آخر. على مسافة ليست بعيدة، وقفت شانغوان تشو اير في ظل خيمة كبيرة، ويداها مشدودتان بقبضتيها بغضب، وتمسك بملابسها لمنع نفسها من الانتقاد وهي تتمتم لنفسها “هذا اللقيط، وقح للغاية! يا له من وغد! “

في النهاية، تمكنت شانغوان فاي إير من التحرر والهروب. ومع ذلك، فقد عرفت في قلبها أنه لولا حقيقة أن أختها كانت تشاهد من بعيد، فربما كانت ستسلم بالكامل للمارق، تشو وي تشينغ.

في صباح اليوم التالي، غادر تشو وي تشينغ ولونغ شي يا كتيبة منقطعة النظير خلسة. في كتيبة النبلاء بأكملها، إلى جانب كبار الضباط الذين حضروا الاجتماع أمس، لم يكن أي من الجنود العاديين يعلم أن تشو وي تشينغ قد غادر مؤقتًا، خشية أن يؤثر ذلك على الروح المعنوية والروح القتالية. في النهاية، لم يكن تشو وي تشينغ مسؤولاً عن العمليات اليومية والتدريب مع القوات، لذلك لن يتم ملاحظة اختفائه المؤقت بسهولة.

بالطبع، لم يؤثر ذلك على موقع تشو وي تشينغ ومكانته في كتيبة منقطع النظير بأكملها. يمكن القول أنه لكي تتقدم كتيبة منقطع النظير إلى موقعها الحالي، فقد تم إحضارها جميعًا بواسطة تشو وي تشينغ.

قبل مغادرته، ذكّر تشو وي تشينغ لين تيان آو بشكل خاص بأنه على الرغم من أن محاربي العمالقة وقبيلة الغراب الذهبي الذين انضموا إلى كتيبة منقطعة النظير لم يكن عددهم سوى ألفين، إلا أنه لا يزال يريد طلب 2000 مجموعة كاملة من المعدات. بعد كل شيء، كان هؤلاء المحاربون الألفي موردًا محدودًا للغاية حتى بالنسبة للقبيلتين، ولم تكن الكتيبة الفاسدة بحاجة إلى أن تكون تافهة في الإنفاق.

كان الثنائي، السيد والتلميذ، يركضان بسرعة عالية على طول السهول الشاسعة على الحدود الشمالية. صعد تشو وي تشينغ على حصان الشبح الشيطاني أحادي القرن، بينما اختار لونغ شي يا وحش وحيد القرن السماوي. مع مستوى تدريبه، لم يكن وحيد القرن بحاجة حتى إلى ترويضه بشكل خاص، وكان سيستمع إلى تعليماته دون مقاومة.

“السيد، إلى أين نتجه؟” سأل تشو وي تشينغ بفضول. بعد الخروج من معسكر الجيش، لم يعيده لونغ شي يا إلى إمبراطورية تشونغ تيان، وبدلاً من ذلك استمر في التوجه شمالًا. من مظهر الأشياء، كانوا يتجهون إلى أعماق إمبراطورية وانشو.

“هل تعرف ما هي نار الروح السماوية؟” نظر إليه لونغ شي يا قبل أن يسأل.

هز تشو وي تشينغ رأسه.

أوضح لونغ شي يا “إن نار الروح السماوية هي نار فريدة إما تنزل من السماء أو صعد من تحت الأرض. في البر الرئيسي بأكمله، من النادر جدًا العثور على مثل هذه المناطق التي تحتوي على هذه النار، لكنها موجودة بالفعل. ومع ذلك، من أجل جعله في أبرد جدول زمني ليلي شتوي لدينا، فإننا بطبيعة الحال نذهب إلى تلك الموجودة في إمبراطورية وانشو… عندها فقط سيكون لديك الوقت الكافي للتدريب.

سأل تشو وي تشينغ بفضول “هل تقصد… إنه موجود في جنة العشرة آلاف وحش؟”

هز لونغ شي يا رأسه وقال “ليس بالضبط، لكنه قريب جدًا من جنة العشرة آلاف وحش… المنطقة الأكثر سخونة في إمبراطورية وانشو بأكملها. إنه جبل النار الروحية لعائلة الملكية لإمبراطورية وانشو ، إقليم قبيلة الأسود.”

“وفقًا للأسطورة، أمطرت النار السماوية من السماء، مما أدى إلى ثوران بركان من الأسفل، مما تسبب في احتراق قمة الجبل إلى الأبد باللهب والدخان. ضمن نصف قطر يبلغ خمسمائة متر من هذا البركان، تكون درجة الحرارة دائمًا دافئة مثل أشد أيام الصيف حرارة. في الطقس البارد لإمبراطورية وانشو، هذه معجزة بالفعل، ومثل هذه المنطقة فقط هي التي سيكون لها درجة حرارة دافئة، حتى أن عشرة آلاف جنة من الوحوش تتأثر بالفصول الأربعة. على أي حال، فإن جبل النار الروحية به نار روح السماء، وقد احتلته دائمًا قبيلة الأسود. تمامًا مثل الأمير الأسد الذي جرحك… ربما يكون قد تدرب هناك لبعض الوقت. بعد كل شيء، السلالة الملكية لقبيلة الأسد لديها سلالة أسد روح اللهب السماوي، مع سمات النار والإلهية والضوء. أما بالنسبة للزميل القديم في جبل الثلج السماوي، فإن سلالات نمر الروح السماوي لها سمات الإلهية والنور والماء. بالطبع، فقط سلالاتهم المباشرة والنقية هي التي تمتلك مثل هذه القدرات. في الواقع، لأن لديهم سمتان من السمات المقدسة في نفس الوقت الذي مكّن جبل الثلج السماوي من السيطرة لفترة طويلة.”

لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يفكر في نفسه أن جبل النار الروحية يجب أن يكون ذا أهمية قصوى لقبيلة الأسد، وربما حتى الأرض المقدسة بالنسبة لهم! لن يجرؤ إلا صاحب قوة مثل سيده على إحضاره إلى مثل هذا المكان.

قال لونغ شي يا “في الأيام القليلة التالية، لا أريدك أن تتدرب على الإطلاق. بينما نسافر إلى هناك، أريدك أن تستريح وتتعافى تمامًا وأن تصل حالتك إلى ذروتها دون أي مشاكل. عندما نصل إلى جبل النار الروحية، سنبدأ فورًا في التدريب المغلق. وفقًا لتقديري، من أجل إيقاظ روح التنين الراسخة مسبقًا، ستحتاج إلى الاستحمام في نيران الروح السماوية لمدة تسعة وأربعين يومًا قبل أن تتمكن من النجاح.. “

عندما تحدث حتى تلك اللحظة، أظهرت عيون لونغ شي يا قلقًا شديدًا. من الواضح أنه كان قلقًا بشأن اتباع مثل هذه الطريقة. على الرغم من أنها يمكن أن تنجح نظريًا، إلا أنه لا شك في أنها لن تخلو من خطر كبير، خاصةً أنه لم يتم فعل ذلك من قبل. إذا لم يكن تشو وي تشينغ حريصًا، فقد يدمر عقله ؛ حتى لو تمكن من ضمان بقائه على قيد الحياة، فسوف يدمر، ويعيش كأحمق على الأكثر طوال حياته.

ولم يقل تشو وي تشينغ أي شيء آخر. كان قد اتخذ قراره بالفعل، ولن يظهر أي ندم في هذه المرحلة. على أي حال، لم يكن لديه أي خيار للتراجع؛ من أجل تيان اير… من أجل تيان اير…

بمجرد أن فكر في تيان اير، شعر تشو وي تشينغ بالروح القتالية. فماذا لو كانت تسعة وأربعين يومًا؟ سيكون بالتأكيد قادرًا على تحملها! إذا لم يستطع حتى تحمل هذه الأيام التسعة والأربعين، فما هو الحق أو المؤهل الذي كان عليه حتى لصعود جبل الثلج السماوي؟

كانا كلاهما فقط، وسرعان ما دخلوا حدود إمبراطورية وانشو. تمكنوا من رؤية المعسكر الكبير لجيش إمبراطورية وانشو في السهول الشاسعة.

بالمقارنة مع معسكر الجيش امبراطورية تشونغ تيان الشمالي الغربي، كان معسكر جيش امبراطورة وانشو أبسط؛ بعد كل شيء كان معسكرًا مؤقتًا، وبالكاد يمكن استخدامه للبقاء على قيد الحياة. مثل هذه الأرض القاحلة والباردة مثل الشمال، يمكن فقط للحيوانات والبهائم البقاء على قيد الحياة في مثل هذه الخيام البسيطة. بالطبع، كانت ميزة هذه الخيام البسيطة والبدائية أنه كان من السهل جدًا نقلها. كانت الإمدادات جيوش امبراطورة وانشو ضعيفة دائمًا، ويمكن اعتبار جميع أفرادها محاربين.

“سيدي، ماذا سنفعل؟ التفاف حولهم؟ ” لم يكن لدى تشو وي تشينغ الثقة في اختراق مثل هذا الجيش الضخم. جيش بهذا الحجم سيكون له بالتأكيد عدد غير قليل من القوى على طول الطريق؛ فقط الأمير الأسد واثنين من حراسه من مرحلة الملك السماوي سيكونون على الأرجح في المعسكر أيضًا.

“حافظ على ثقتك.” قال لونغ شي يا.

قفز تشو وي تشينغ من حصان الشبح الشيطاني، وأبقى كلاهما في الحلقة المكانية.

نظرة متأملة دخلت عيون لونغ شي يا وقال ببطء “فاتي تشو، ماذا تقول… هل يجب أن أذهب لأضرب هذا الأمير الأسد وأصابه بالشلل قبل أن نتوجه إلى جبل نار الروحية؟ طالما أنني أعطل “تلك المنطقة” الخاصة به، فعندئذ حتى لو تزوج من امرأتك، فلن يكون قادرًا على فعل أي شيء.”

عند سماع كلمات سيده، شعر تشو وي تشينغ بقطعة كبيرة من العرق على جبهته… هذا السيد لونغ… لماذا بدا مشابهًا جدًا لسيده الآخر… مو ين… بدون تردد، قال “سيدي، هذا هو مشكلتي الشخصية. أي معارك أخرى، سأكون على استعداد لاتخاذ أي طرق مختصرة طالما يمكنني الفوز، أي استراتيجية أو تكتيكات لمساعدتي على الفوز. ومع ذلك، في هذه الحالة، لن أحدد هذا الخيار. سيدي، أريد أن أقاتل علانية وعلى متن السفينة مع غو ينغ بنغ شخصيًا في أبرد أيام الشتاء، وألحق الهزيمة به شخصيًا بيدي.” إذا كان سيده قد اتخذ حقًا إجراءً ضد الأمير الأسد، فقد كان يعلم أن لورد جبل الثلج السماوي لن يزوج تيان إير له بالتأكيد. إذا أراد استعادة تيان إير، فلا يمكنه فعل ذلك إلا بقدراته الخاصة، ويديه!

“جيد جدا جيد جدا! تطلعات عالية حقا! ومع ذلك، أيها الشقي الصغير، أنت فقط عديم الفائدة! ” قال لونغ شي يا بلهجة غير سعيدة.

“عديم الفائدة؟” نظر إليه تشو وي تشينغ في حيرة.

أعطى لونغ شي يا همفًا وقال “ألست حقًا عديم الفائدة؟ إذا كنت قد أعطيت ابنة الوحش القديم شيو تلك عددًا قليلاً من الأبناء والبنات ، وتحصل على صغار ليتل فاتي، فلنرى ما يفعله. همف همف! “

“يا معلم… لا تلعب معي هكذا… إذن، كيف سنتجاوزهم ؟!” قال تشو وي تشينغ بنظرة غاضبة على وجهه.

ابتسم لونغ شي يا وقال “هيه، سأدعك تستمتع بمتعة الرحلة بنفسك.” بدون أي حركة ظاهرية، ظهر وميض من الضوء الأخضر، يلفه هو وتشو وي تشينغ، وعلى الفور طاروا في الهواء، وحلقوا عالياً.

في تلك اللحظة، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن الهواء المحيط قد أصبح بحرًا واسعًا من الرياح، تغمر كل حواسه من جميع الاتجاهات بينما جرفت سمة الرياح أجسادهم في السماء.

الفصل 483 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] بعد الكثير من الاختبارات والتحقق من ما لونغ وخبراء قبيلة العمالقة الآخرين، تم العثور على وحيد القرن لتكون قادرة على تحمل وزن محاربي قبيلة العمالقة، والأهم من ذلك، محاربي قبيلة الغراب الذهبي أيضًا. بالطبع، من أجل تدريبهم ليكونوا خيولهم، سوف يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد لترويضهم وتدريبهم. على هذا النحو، سيتدرب المحاربون من القبيلتين بشكل أساسي كقوات مشاة في الوقت الحالي. في الوقت نفسه، في المعارك المقبلة، ستستهدف كتيبة منقطع النظير جنود فرسان وحيد القرن كأهدافهم الأساسية، بهدف رئيسي هو كسب أكبر عدد ممكن من وحوش وحيد القرن لإحضارهم إلى إسطبلات فرسان كتيبة منقطعة النظير. كانت تكلفة الإنقاذ بالأمس على حساب خمسمائة من خيل الحرب، إلى حد كبير المخزون الحالي من حوامل الكتيبة منقطعة النظير. حتى الآن، كان قائد الكتيبة الرئيسي الأول لي زي لا يزال يتألم من الخسارة. اعتقد تشو وي تشينغ أن كتيبة منقطعة النظير كانت بالفعل على المسار الصحيح، وكان الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لهم الآن هو منحهم الوقت للتطور والنمو بشكل صحيح. وأعرب عن ثقته في أنه في المستقبل القريب، بمجرد أن يتم تجهيز الكتيبة بالكامل، وبدعم مناسب، سيكونون قوة لا يمكن إيقافها في أي ساحة معركة. في يوم واحد فقط، رتب تشو وي تشينغ كل شيء بدقة وتفصيل للمستقبل القريب للكتيبة منقطعة النظير، مع خطط طارئة كما كان يعلم أنه لن يكون قادرًا على قضاء الكثير من الوقت معهم لفترة من الوقت. هذه المرة، عرف أنه سيتجه إلى جبل الثلج السماوي بعد تدريبه، وسيكون حدثًا أو يموت. عندما، وإذا عاد، فسيكون الوقت قد حان لكي تغادر كتيبة منقطعة النظير الحدود الشمالية وتتجه نحو إمبراطورية القوس السماوي. هناك، سيواجه كل من تشو وي تشينغ وكتيبة منقطعة النظير التحدي الحقيقي. … نزل الليل. مع تعمق الخريف، أصبحت درجة الحرارة عند الحدود الشمالية أكثر برودة. كانت السماء الحالية مظلمة ومغطاة بالغيوم، ولا يمكن رؤية القمر والنجوم، كما لو أن الثلج يمكن أن ينزل عليهم في أي وقت. “فاي اير.” عانقها تشو وي تشينغ من الخصر، ولفها في حضنه. وقف الاثنان هناك بجوار مدخل خيمة تشو وي تشينغ. غدا سيكون يوم رحيله مع لونغ شي يا. “ما هذا؟” استلقت شانغوان فاي إير بهدوء بين ذراعيه، لكن قلبها كان ينبض بسرعة. كانت تعلم أنه ليس ببعيد، كانت أختها الكبرى تراقبهم. “فاي اير، لا تقلق علينا على الإطلاق. سأتحدث إلى بينغ اير شخصيًا وأشرح لها كل شيء. بغض النظر عن كيف تعاقبني، سأقبل ذلك. ومع ذلك، في هذه الفترة التي أغادرها، يجب أن تفكروا بي كل يوم، تحلموا بي كل ليلة على ما يرام؟ “ “همف! ألا يعني ذلك أنني سأواجه كوابيس كل ليلة؟ ” قالت شانغوان فاي إير بسخط. كان تشو وي تشينغ محرجًا قليلاً من ذلك، وأجاب “الحلم بي يعني وجود كابوس، أليس كذلك؟ دعونا نرى كيف أعاقبك! ” كما قال ذلك، أنزل رأسه ليقبلها على شفتيها. تم إلقاء شانغوان فاي إير في حالة من الفوضى، على وشك الكفاح. بعد كل شيء، كانت أختها تشاهدها من مكان ليس بعيدًا، وعلى الرغم من أنها قد تُعرف باسم الفتاة الشيطانية الصغيرة في قصر قبة السماء، إلا أنها كانت لا تزال عذراء بريئة. كيف يمكن أن تكون على استعداد لأن تكون حميمة جدًا مع تشو وي تشينغ مباشرة على مرأى من أختها؟ “فاي اير، لم تلتئم جراحي بالكامل بعد… إذا ضربتني الآن، فقد تعيد فتح جراحي وتؤخر شفاءي…” أعطى تشو وي تشينغ نظرة يرثى لها “تستحق الأوسكار” كما قال ذلك. بهذه الكلمات الوقحة، تمكن من اغتنام الفرصة التي شعرت فيها شانغوان فاي إير بالذهول للحظة والتقاط شفتيها الفاتنة. بغض النظر عن مدى قسوة وقوة الفتاة، يتم تقبيلها من قبل الرجل الذي تحبه، كيف يمكن أن تقاوم بسهولة. علاوة على ذلك، كان شانغوان فاي إير في الواقع خائفًا من إعادة فتح جروحه. تمامًا مثل ذلك، بدأ الاثنان في التقبيل بحماسة كما لو لم يكن هناك أي شخص آخر. على مسافة ليست بعيدة، وقفت شانغوان تشو اير في ظل خيمة كبيرة، ويداها مشدودتان بقبضتيها بغضب، وتمسك بملابسها لمنع نفسها من الانتقاد وهي تتمتم لنفسها “هذا اللقيط، وقح للغاية! يا له من وغد! “ في النهاية، تمكنت شانغوان فاي إير من التحرر والهروب. ومع ذلك، فقد عرفت في قلبها أنه لولا حقيقة أن أختها كانت تشاهد من بعيد، فربما كانت ستسلم بالكامل للمارق، تشو وي تشينغ. … في صباح اليوم التالي، غادر تشو وي تشينغ ولونغ شي يا كتيبة منقطعة النظير خلسة. في كتيبة النبلاء بأكملها، إلى جانب كبار الضباط الذين حضروا الاجتماع أمس، لم يكن أي من الجنود العاديين يعلم أن تشو وي تشينغ قد غادر مؤقتًا، خشية أن يؤثر ذلك على الروح المعنوية والروح القتالية. في النهاية، لم يكن تشو وي تشينغ مسؤولاً عن العمليات اليومية والتدريب مع القوات، لذلك لن يتم ملاحظة اختفائه المؤقت بسهولة. بالطبع، لم يؤثر ذلك على موقع تشو وي تشينغ ومكانته في كتيبة منقطع النظير بأكملها. يمكن القول أنه لكي تتقدم كتيبة منقطع النظير إلى موقعها الحالي، فقد تم إحضارها جميعًا بواسطة تشو وي تشينغ. قبل مغادرته، ذكّر تشو وي تشينغ لين تيان آو بشكل خاص بأنه على الرغم من أن محاربي العمالقة وقبيلة الغراب الذهبي الذين انضموا إلى كتيبة منقطعة النظير لم يكن عددهم سوى ألفين، إلا أنه لا يزال يريد طلب 2000 مجموعة كاملة من المعدات. بعد كل شيء، كان هؤلاء المحاربون الألفي موردًا محدودًا للغاية حتى بالنسبة للقبيلتين، ولم تكن الكتيبة الفاسدة بحاجة إلى أن تكون تافهة في الإنفاق. … كان الثنائي، السيد والتلميذ، يركضان بسرعة عالية على طول السهول الشاسعة على الحدود الشمالية. صعد تشو وي تشينغ على حصان الشبح الشيطاني أحادي القرن، بينما اختار لونغ شي يا وحش وحيد القرن السماوي. مع مستوى تدريبه، لم يكن وحيد القرن بحاجة حتى إلى ترويضه بشكل خاص، وكان سيستمع إلى تعليماته دون مقاومة. “السيد، إلى أين نتجه؟” سأل تشو وي تشينغ بفضول. بعد الخروج من معسكر الجيش، لم يعيده لونغ شي يا إلى إمبراطورية تشونغ تيان، وبدلاً من ذلك استمر في التوجه شمالًا. من مظهر الأشياء، كانوا يتجهون إلى أعماق إمبراطورية وانشو. “هل تعرف ما هي نار الروح السماوية؟” نظر إليه لونغ شي يا قبل أن يسأل. هز تشو وي تشينغ رأسه. أوضح لونغ شي يا “إن نار الروح السماوية هي نار فريدة إما تنزل من السماء أو صعد من تحت الأرض. في البر الرئيسي بأكمله، من النادر جدًا العثور على مثل هذه المناطق التي تحتوي على هذه النار، لكنها موجودة بالفعل. ومع ذلك، من أجل جعله في أبرد جدول زمني ليلي شتوي لدينا، فإننا بطبيعة الحال نذهب إلى تلك الموجودة في إمبراطورية وانشو… عندها فقط سيكون لديك الوقت الكافي للتدريب. سأل تشو وي تشينغ بفضول “هل تقصد… إنه موجود في جنة العشرة آلاف وحش؟” هز لونغ شي يا رأسه وقال “ليس بالضبط، لكنه قريب جدًا من جنة العشرة آلاف وحش… المنطقة الأكثر سخونة في إمبراطورية وانشو بأكملها. إنه جبل النار الروحية لعائلة الملكية لإمبراطورية وانشو ، إقليم قبيلة الأسود.” “وفقًا للأسطورة، أمطرت النار السماوية من السماء، مما أدى إلى ثوران بركان من الأسفل، مما تسبب في احتراق قمة الجبل إلى الأبد باللهب والدخان. ضمن نصف قطر يبلغ خمسمائة متر من هذا البركان، تكون درجة الحرارة دائمًا دافئة مثل أشد أيام الصيف حرارة. في الطقس البارد لإمبراطورية وانشو، هذه معجزة بالفعل، ومثل هذه المنطقة فقط هي التي سيكون لها درجة حرارة دافئة، حتى أن عشرة آلاف جنة من الوحوش تتأثر بالفصول الأربعة. على أي حال، فإن جبل النار الروحية به نار روح السماء، وقد احتلته دائمًا قبيلة الأسود. تمامًا مثل الأمير الأسد الذي جرحك… ربما يكون قد تدرب هناك لبعض الوقت. بعد كل شيء، السلالة الملكية لقبيلة الأسد لديها سلالة أسد روح اللهب السماوي، مع سمات النار والإلهية والضوء. أما بالنسبة للزميل القديم في جبل الثلج السماوي، فإن سلالات نمر الروح السماوي لها سمات الإلهية والنور والماء. بالطبع، فقط سلالاتهم المباشرة والنقية هي التي تمتلك مثل هذه القدرات. في الواقع، لأن لديهم سمتان من السمات المقدسة في نفس الوقت الذي مكّن جبل الثلج السماوي من السيطرة لفترة طويلة.” لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يفكر في نفسه أن جبل النار الروحية يجب أن يكون ذا أهمية قصوى لقبيلة الأسد، وربما حتى الأرض المقدسة بالنسبة لهم! لن يجرؤ إلا صاحب قوة مثل سيده على إحضاره إلى مثل هذا المكان. قال لونغ شي يا “في الأيام القليلة التالية، لا أريدك أن تتدرب على الإطلاق. بينما نسافر إلى هناك، أريدك أن تستريح وتتعافى تمامًا وأن تصل حالتك إلى ذروتها دون أي مشاكل. عندما نصل إلى جبل النار الروحية، سنبدأ فورًا في التدريب المغلق. وفقًا لتقديري، من أجل إيقاظ روح التنين الراسخة مسبقًا، ستحتاج إلى الاستحمام في نيران الروح السماوية لمدة تسعة وأربعين يومًا قبل أن تتمكن من النجاح.. “ عندما تحدث حتى تلك اللحظة، أظهرت عيون لونغ شي يا قلقًا شديدًا. من الواضح أنه كان قلقًا بشأن اتباع مثل هذه الطريقة. على الرغم من أنها يمكن أن تنجح نظريًا، إلا أنه لا شك في أنها لن تخلو من خطر كبير، خاصةً أنه لم يتم فعل ذلك من قبل. إذا لم يكن تشو وي تشينغ حريصًا، فقد يدمر عقله ؛ حتى لو تمكن من ضمان بقائه على قيد الحياة، فسوف يدمر، ويعيش كأحمق على الأكثر طوال حياته. ولم يقل تشو وي تشينغ أي شيء آخر. كان قد اتخذ قراره بالفعل، ولن يظهر أي ندم في هذه المرحلة. على أي حال، لم يكن لديه أي خيار للتراجع؛ من أجل تيان اير… من أجل تيان اير… بمجرد أن فكر في تيان اير، شعر تشو وي تشينغ بالروح القتالية. فماذا لو كانت تسعة وأربعين يومًا؟ سيكون بالتأكيد قادرًا على تحملها! إذا لم يستطع حتى تحمل هذه الأيام التسعة والأربعين، فما هو الحق أو المؤهل الذي كان عليه حتى لصعود جبل الثلج السماوي؟ كانا كلاهما فقط، وسرعان ما دخلوا حدود إمبراطورية وانشو. تمكنوا من رؤية المعسكر الكبير لجيش إمبراطورية وانشو في السهول الشاسعة. بالمقارنة مع معسكر الجيش امبراطورية تشونغ تيان الشمالي الغربي، كان معسكر جيش امبراطورة وانشو أبسط؛ بعد كل شيء كان معسكرًا مؤقتًا، وبالكاد يمكن استخدامه للبقاء على قيد الحياة. مثل هذه الأرض القاحلة والباردة مثل الشمال، يمكن فقط للحيوانات والبهائم البقاء على قيد الحياة في مثل هذه الخيام البسيطة. بالطبع، كانت ميزة هذه الخيام البسيطة والبدائية أنه كان من السهل جدًا نقلها. كانت الإمدادات جيوش امبراطورة وانشو ضعيفة دائمًا، ويمكن اعتبار جميع أفرادها محاربين. “سيدي، ماذا سنفعل؟ التفاف حولهم؟ ” لم يكن لدى تشو وي تشينغ الثقة في اختراق مثل هذا الجيش الضخم. جيش بهذا الحجم سيكون له بالتأكيد عدد غير قليل من القوى على طول الطريق؛ فقط الأمير الأسد واثنين من حراسه من مرحلة الملك السماوي سيكونون على الأرجح في المعسكر أيضًا. “حافظ على ثقتك.” قال لونغ شي يا. قفز تشو وي تشينغ من حصان الشبح الشيطاني، وأبقى كلاهما في الحلقة المكانية. نظرة متأملة دخلت عيون لونغ شي يا وقال ببطء “فاتي تشو، ماذا تقول… هل يجب أن أذهب لأضرب هذا الأمير الأسد وأصابه بالشلل قبل أن نتوجه إلى جبل نار الروحية؟ طالما أنني أعطل “تلك المنطقة” الخاصة به، فعندئذ حتى لو تزوج من امرأتك، فلن يكون قادرًا على فعل أي شيء.” عند سماع كلمات سيده، شعر تشو وي تشينغ بقطعة كبيرة من العرق على جبهته… هذا السيد لونغ… لماذا بدا مشابهًا جدًا لسيده الآخر… مو ين… بدون تردد، قال “سيدي، هذا هو مشكلتي الشخصية. أي معارك أخرى، سأكون على استعداد لاتخاذ أي طرق مختصرة طالما يمكنني الفوز، أي استراتيجية أو تكتيكات لمساعدتي على الفوز. ومع ذلك، في هذه الحالة، لن أحدد هذا الخيار. سيدي، أريد أن أقاتل علانية وعلى متن السفينة مع غو ينغ بنغ شخصيًا في أبرد أيام الشتاء، وألحق الهزيمة به شخصيًا بيدي.” إذا كان سيده قد اتخذ حقًا إجراءً ضد الأمير الأسد، فقد كان يعلم أن لورد جبل الثلج السماوي لن يزوج تيان إير له بالتأكيد. إذا أراد استعادة تيان إير، فلا يمكنه فعل ذلك إلا بقدراته الخاصة، ويديه! “جيد جدا جيد جدا! تطلعات عالية حقا! ومع ذلك، أيها الشقي الصغير، أنت فقط عديم الفائدة! ” قال لونغ شي يا بلهجة غير سعيدة. “عديم الفائدة؟” نظر إليه تشو وي تشينغ في حيرة. أعطى لونغ شي يا همفًا وقال “ألست حقًا عديم الفائدة؟ إذا كنت قد أعطيت ابنة الوحش القديم شيو تلك عددًا قليلاً من الأبناء والبنات ، وتحصل على صغار ليتل فاتي، فلنرى ما يفعله. همف همف! “ “يا معلم… لا تلعب معي هكذا… إذن، كيف سنتجاوزهم ؟!” قال تشو وي تشينغ بنظرة غاضبة على وجهه. ابتسم لونغ شي يا وقال “هيه، سأدعك تستمتع بمتعة الرحلة بنفسك.” بدون أي حركة ظاهرية، ظهر وميض من الضوء الأخضر، يلفه هو وتشو وي تشينغ، وعلى الفور طاروا في الهواء، وحلقوا عالياً. في تلك اللحظة، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن الهواء المحيط قد أصبح بحرًا واسعًا من الرياح، تغمر كل حواسه من جميع الاتجاهات بينما جرفت سمة الرياح أجسادهم في السماء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط