نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 484

الفصل 484

[برعاية مجهول]

*Sou*

[لا مزيد]

كانت معجزة للغاية. تمامًا كما لو كان يقف على قمة إعصار، وكان الإعصار مثل منصة تحملهم في الهواء بسرعة لا تصدق، حيث كانوا يتسللون عبر السماء مثل النيزك.

“المعلم، هل كل شخص في مستواك يمكنه الطيران…؟” لم يحاول تشو وي تشينغ حتى إخفاء إعجابه وحسده. بعد كل شيء، كان لديه أيضًا سمة الريح!

قال لونغ شي يا “حسنًا، الفرضية هي أنه يجب على المرء أن يكون لديه سمة الرياح أولاً، وفي الواقع، لا يحتاج المرء حتى للوصول إلى مستواي. طالما تخترق مرحلة الملك السماوي وطاقة الداو السماوية، ستكون قادرًا على الطيران. كل مرحلة من المراحل الأربع العظيمة للطاقة السماوية لديها قفزة هائلة في الجودة. من الجينغ السماوي إلى طاقة شين السماوية، أي من المرحلة التي تحول الروح إلى تشي، إلى المرحلة التي تحول تشي إلى شكل، مع القدرة الآن على تشكيل الطاقة السماوية. أما بالنسبة إلى شين السماوية إلى شو السماوية، فهو الآن يجلب الطاقة السماوية من مرحلة مع عودة الشكل إلى نوع آخر من المرحلة الخالية من الشكل. ومع ذلك، فإن الاختلاف في هذه المرحلة التي لا شكل لها هو أن سيطرة المرء على الطاقة السماوية عالية بما يكفي للسيطرة عليها خارج الجسم. هذا هو السبب أيضًا في أنه عندما تتغير الجوهرة السماوية إلى مرحلة الجواهر الست أو أعلى، فإن استدامتها في المعارك تزداد بشكل كبير. وهذا أيضًا هو السبب في أن فنون التلاعب بالمهارات الستة الخاصة بي تبدأ في إظهار قوتها، فإن طاقة شو السماوية هي أدنى أساس، حيث تكون قادر على التحكم مباشرة في الطاقة داخل الغلاف الجوي لاستخدامك الخاص.”

.”بالنسبة للفرق بين طاقة شو وطاقة الداو السماوية، فهي بالتأكيد أكبر فجوة بين جميع المراحل الرئيسية الأربعة. شو السماوية هو السيطرة، والداو السماوية هي الاندماج. عندما يصل المرء إلى مرحلة طاقة الداو السماوية، فأنا واحد مع السماوات والأرض، جزء من البيئة… ببساطة – إذا أراد سيد الجوهرة السماوية مع سمة الرياح الطيران، فمن الممكن القيام بذلك فقط باستخدام المهارات وحدها. حسنًا، على الأقل لفترة قصيرة من الوقت، لكن لن يكون من الممكن الطيران المستمر. وذلك لأنهم بالكاد قادرون على التحكم في طاقة سمة الرياح داخل أجسامهم أو حول محيطهم قليلاً. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بـ طاقة الداو السماوية، فإن الأمر مختلف. سأكون واحدًا مع الريح، واندمج مع الريح… ما مقدار الإنفاق الذي يمكن أن يكون هناك؟ على هذا النحو… إذا كنت تريد حقًا الطيران، فإن مرحلة الملك السماوي هي مطلبك الأساسي… “

بسماع هذا التحليل القصير، ولكن المقتضب من سيده، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن التنوير قد بزغ عليه. كان يعلم أن سيده كان يوجهه مقدمًا نحو مسار مستويات شو السماوية وطاقة الداو السماوية، مما يتيح له معرفة أسرارهم العميقة المختلفة مسبقًا. طالما أنه يمكن أن يخترق المرحلة الجواهر الست هذه المرة، فإنه سيصل إلى مرحلة الطاقة السماوية شو!

من أجل توفير الوقت، استخدم لونغ شي يا قوته من مستوى الإمبراطور السماوي ليطير مباشرة مع تشو وي تشينغ عالياً فوق الحدود الشمالية وأعمق في إمبراطورية وانشو. لن تجرؤ سيد من مرحلة الملك السماوي على القيام بمثل هذا الشيء، وحتى الأسياد العاديين من مرحلة الإمبراطور السماوي يجب أن تفكر في وجود لورد جبل الثلج السماوي وستتردد في القيام بذلك أيضًا. ومع ذلك، لم يخاف لونغ شي يا على الإطلاق، وطار مع تشو وي تشينغ في السحب.

تمامًا كما كان الثنائي المعلم والتلميذ يندفعان نحو جبل النار الروحية، وصل ضيف إلى مقر الكتيبة منقطعة النظير. كان قائد الفيلق السابع شين جي.

“أنا آسف، قائد الكتيبة تشو ليس معنا حاليًا…” في خيمة القيادة الرئيسية، التقى شين جي بقائد الكتيبة المؤقتة هوا فنغ. عندما سمع أخبارًا عن عدم وجود تشو وي تشينغ مع الكتيبة منقطعة النظير حاليًا، أصيب بخيبة أمل كبيرة.

مع وضع شين جي ورتبة قائد الفيلق، عادة ما كان يحتاج فقط للإرسال إلى تشو وي تشينغ. ومع ذلك، فقد نزل شخصيًا للبحث عنه، من أجل الحصول على جانبه الجيد.

عاد الكشافة للإبلاغ بالتفصيل عن الأعداد الكبيرة من قتلى فرسان الذئب البري وفرسان وحيد القرن. بذلك، أدرك شين جي أخيرًا قوة كتيبة منقطع النظير.

كانت الحرب على وشك البدء، ويمكن القول أن إمبراطورية وانشو قد وضعت أهمية غير مرئية حتى الآن على الجبهة الشمالية الغربية، وقد جمعت قوة لا تصدق عدة مرات أقوى مما كانت عليه في الماضي. طلب الجيش الشمالي الغربي التعزيزات، وقد وصل عددهم الآن إلى أكثر من سبعمائة ألف جندي. ومع ذلك، كان لدى مقر القيادة وجهة نظر قاتمة للغاية حول نتيجة هذه المعركة. ومع ذلك، ما زالوا لا يريدون الانسحاب إلى مدينة تيان بي. يجب أن يكون هذا خيار الملاذ الأخير ؛ وإلا فسيتم إدانتهم عالميًا من قبل الجمهور والإمبراطورية. كانت هذه معركة لا يمكنهم تجنبها.

في ظل هذه الظروف، إذا كان بإمكان الفيلق السابع الحصول على خمسة آلاف رماة إضافي من النخبة تساعدهم، فسيكون ذلك بالتأكيد عونًا كبيرًا لهم. ومع ذلك، على الرغم من أن كتيبة منقطعة النظير كانت من الناحية الفنية تحت قيادته، إلا أنه لم يكن لديه بالفعل السيطرة عليها. كان هذا هو السبب في قيامه بهذه الرحلة على طول الطريق هنا شخصيًا.

قال هوا فنغ بأناقة “إذا كان لدى قائد الفيلق شين جي أي شيء لمناقشته فيما يتعلق بالكتيبة منقطعة النظير، يمكنك مناقشته معي، لقد تم تفويضي لاتخاذ أي قرارات أثناء غيابه….” على الرغم من أنه كان يرتدي درعًا عسكريًا بالكامل، إلا أنه لا يزال يبدو وكأنه رجل نبيل أكثر من كونه جنديًا.

قال شين جي “الحرب الرئيسية على وشك أن تندلع في أي لحظة، وقد دخلت طليعة إمبراطورية وانشو حدودنا بالفعل. هل ستنضم الكتيبة المنقطعة النظير إلى صفوف الفيلق السابع للقتال معنا ضد أعدائنا؟”

بنظرة جادة على وجهه، أجاب هوا فنغ “بالطبع، الكتيبة منقطعة النظير هم أيضًا محاربون الشماليين وسيقومون بدورهم ضد هجمات العدو. كيف لا يمكننا الانضمام إلى القتال… “

لم يرتاح شين جي فقط بسبب كلمات هوا فنغ. كان السبب في ذلك بسيطًا – ما ذكره هوا فنغ هو أن كتيبة منقطع النظير كانت جزءًا من المحاربين الشماليين، وليس أنهم كانوا جزءًا من قيادة الجيش الشمالي الغربي أو حتى فيلقه السابع. كان شين جي بالفعل من كبار السن في الجيش، وسرعان ما لاحظ مثل هذا التلاعب بالكلمات.

“في هذه الحالة، هل يحتاج قائد الكتيبة هوا فنغ إلى أي شيء يمكن أن يقدمه الفيلق السابع؟” سأل شين جي باستغراب، ولم يضغط على جفنه.

ابتسم هوا فنغ بصوت خافت وقال “في الواقع، لدينا متطلبان. بادئ ذي بدء، آمل أنه بمجرد انتهاء الحرب، أي أعداء قُتلوا على يد كتيبتنا منقطعة النظير، سوف نحصل على المكافأة الذهبية الموعودة.”

قال شين جي بدون تردد “هذه ليست مشكلة، وهي أيضًا وعد من القيادة العليا، وبالتأكيد ليس شيئًا سنعود بكلمتنا بشأنه…” في هذه المرحلة، وافق سريعًا للغاية، ولكن في المستقبل القريب سوف يتعلم لماذا يؤكد هوا فنغ بشكل خاص على هذه النقطة.

حافظ هوا فنغ على الابتسامة الرشيقة والأنيقة على وجهه بينما واصل حديثه “ثانيًا، أنا متأكد من أن قائد الفيلق شين جي يعرف بالفعل أن جنود كتيبتنا منقطع النظير جميعهم رماة. في ساحة المعركة، يمكن للرماة بالتأكيد إحداث الكثير من الضرر، لكنهم في نفس الوقت هشون للغاية. بمجرد أن نلحق بأعدائنا أضرارًا وإصابات كافية، فإن رماة العدو وجنود سلاح الفرسان سيستهدفوننا بلا شك. على هذا النحو، آمل أن يتمكن قائد الفيلق شين جي من إرسال قوات خاصة لحمايتنا وضمان سلامتنا. بهذه الطريقة، سنكون قادرين على الاستمرار في الهجوم في ساحة المعركة.”

الطلبان اللذان قدمتهما هوا فينغ بدا أنهما معقولان للغاية، وأعطى شين جي تنهيدة طفيفة غير ملحوظة قبل أن يبتسم قائلاً “لا مشكلة ، هذه الطلبات معقولة ويجب أن تكون كما ينبغي. سأرسل بعض الكتائب لحماية كتيبة منقطعة النظير بشكل خاص. “

“لا، لا، ليس فقط عدد قليل من الكتائب، ولكن فوج كامل… عندها فقط سيكون ذلك كافيًا. علاوة على ذلك، أطلب أن يكون فوج مشاة ثقيل. ليس هذا فقط، يجب أن يتم تجهيز جنود المشاة الثقيلة بدروع برجية.” ابتسم هوا فنغ بصوت خافت كما قال بهدوء.

عند سماع كلماته، لم يستطع شين جي إلا أن يثقب جبينه قائلاً “قائد الكتيبة هوا فنغ، أخشى أن يكون ذلك مستحيلاً. يجب أن تعرف مدى قوة هؤلاء الجنود الفرسان في امبراطورة وانشو. فيلقنا السابع لديه فوج مشاة ثقيل واحد فقط، وهم ذوو أهمية قصوى في تكتيكاتنا ضد فرسان العدو، وهو حجر الأساس لنا في ساحة المعركة. إن استخدامها فقط لغرض وحيد هو حماية كتيبة منقطعة النظير وتوفير غطاء لها، وهذا حقًا يمثل إهدارًا كبيرًا. إذا قمت بذلك، فلن أتمكن فقط من الرد على رؤسائي في القيادة الرئيسية، ولن أتمكن من الرد على جنود الفيلق السابع وفوج المشاة الثقيل أنفسهم. فيما يتعلق بغطاء ودفاع كتيبة منقطعة النظير، لا أعتقد أن مثل هذه الدرجة من القوة مطلوبة، أليس كذلك؟ “

قال هوا فنغ بشكل سلبي “قائد الفيلق شين جي، بهذه الكلمات… ألا تنظر باستخفاف إلى كتيبتنا منقطع النظير؟ يمكنني أن أخبر قائد الفيلق بصدق أنه طالما سمحت لكتيبتنا منقطعة النظير بالدخول إلى ساحة المعركة، فسوف نلفت الانتباه على الفور من إمبراطورية وانشو. إذا لم يوافق قائد الفيلق شين جي على شروطي، فلن نخاطر بذلك وندخل ساحة المعركة. بعد كل شيء، كل واحد من محاربي كتيبتنا منقطع النظير هم من النخبة التي أمضى قائد كتيبتنا تشو وقتًا هائلاً وجهدًا مضنيًا للتدريب والاستعداد.”

نما تعبير شين جي بشكل قبح عندما سمع كلمات هوا فنغ. مجرد قائد كتيبة مؤقت وهذا الرفيق تجرأ على تهديده؟ كانت هذه هي المرة الأولى طوال سنوات خدمته في الجيش.

“قائد الكتيبة هوا فنغ، من فضلك تذكر أن هذه هي قيادة الجيش الشمالي الغربي. أحترم قائد الكتيبة تشو، لكن هذا هو الفيلق السابع وأنا قائد فيلق الفيلق السابع.”

ضحك هوا فنغ بحرارة وقال “ماذا في ذلك؟ قائد الفيلق شين جي، ماذا عن هذا، قبل أن تبدأ الحرب بالفعل، هل سيكون لدينا رهان صغير أولاً؟ “

“رهان؟” بدأ شين جي بمفاجأة هذا الاقتراح المفاجئ.

أومأ هوا فنغ برأسه وتابع “بسيط جدا. يمكنك إرسال فوج المشاة الثقيل هذا ليأتي إلى هنا ويخوض معركة مع الكتيبة منقطعة النظير. لن نستخدم أقواسنا… خمسة آلاف منا مقابل عشرة آلاف منهم. في قتال متقارب.”

“آه؟” حدق شين جي في هوا فنغ، فاجأه بفكه بمفاجأة. في قلبه لم يسعه إلا أن يفكر [هل قائد الكتيبة المؤقت مجنون؟ هل تسرب الماء إلى دماغه؟ استخدام الرماة للقتال في قتال متلاحم مع جنود المشاة الثقيلة، وبأعداد سلبية؟ أليس هذا بمثابة انتحار؟]

كان الأمر كما لو أن هوا فنغ لم يلاحظ حتى المفاجأة والصدمة على وجه شين جي، واستمر في التحدث بهدوء “عندما يتقاتل كلا الجانبين، لن يُسمح لهم باستخدام أي أسلحة، لكن لا يزال بإمكانهم ارتداء دروعهم. وبهذه الطريقة، يمكننا ضمان السلامة ومنع أي إصابات خطيرة عرضية.”

نظر شين جي إلى هوا فنغ. وفجأة، شعر بإحساس غريب بأنه كان يقوده من أنفه. ومع ذلك، إذا سأله أي شخص عن اعتقاده أن كتيبة منقطعة النظير يمكن أن تهزم فوج مشاة ثقيل في قتال متلاحم، فلن يصدق ذلك على الإطلاق

“ما هي شروط الرهان؟” سأل شين جي رسميا.

ابتسم هوا فنغ بصوت خافت وقال “بسيط جدا. إذا فزنا، أود أن يفعل قائد الفيلق شين جي ما وعد به… أن يكون فوج المشاة الثقيل هذا مسؤولاً بالكامل عن دفاع كتيبتنا… مجرد الدفاع وحده. أود أن أطلب من اثنين من جنود المشاة الثقيلة استخدام دروع البرج لحماية كل واحد من مقاتلي كتيبة منقطع النظير. من ناحية أخرى، إذا خسرنا، ففي حرب هذا العام ضد جيوش إمبراطورية وانشو، يمكن لقائد الفيلق شين جي أن يأمرنا بالشكل الذي تراه مناسبًا، وسوف نتبع نفس الحذو دون أي ضجيج. علاوة على ذلك، سندفع أيضًا مائتي ألف قطعة ذهبية اعتذارًا لفوج المشاة الثقيل بسبب النظر إليهم. كيف يبدو هذا الاقتراح؟ “

منذ أن قالها هوا فنغ بالفعل، لم يكن لدى شين جي حقًا سبب لرفضه. على الرغم من أنه لم يكن يعرف لماذا كان هوا فنغ واثقًا جدًا، أو ما هو الأساس الذي لديه لمثل هذه الثقة، إذا لم يوافق على ذلك، وكان فوج المشاة الثقيل يعرف عن قيامه بذلك، فسيؤدي ذلك إلى الكثير من المتاعب. الرماة يتحدون المشاة الثقيلين فيق تال قريب المدي، ومع ذلك كان فوج المشاة الثقيلين جبانًا جدًا لقبول التحدي؟ ستكون هذه هي “الأخبار” في الواقع.

ربما كان الجيش مختلفًا عن الآخرين. هنا، كان الشرف والوجه مساويًا لحياة المرء أو حتى أكبر منها. كان الأمر أكثر من ذلك، خاصة من حيث الإنجازات العسكرية الرائعة والأوسمة.

“جيد جدًا، أوافق. الوقت جوهري… هل يجب أن نحدد وقت القتال ليكون ظهر الغد بعد ذلك. “

“إنه وعد إذن.”

انتشر رهان هوا فينغ وشين جي بسرعة عبر الفيلق السابع بأكمله، حتى جيش الشمال الغربي بأكمله. بعد كل شيء، كان هذا الرهان وشروطه فوق أي منطق أو سبب لأي شخص آخر. استخدام الرماة للقتال في قتال عن قرب مع وحدات المشاة المدرعة الثقيلة؟ عدد لا يحصى من الناس الذين سمعوا عن الرهان اعتقدوا بالتأكيد أن هوا فنغ كان متخلفًا حقًا.

نحو كتيبة منقطعة النظير، من بين الفيلق السابع، فقط الفوج السادس عشر لديه بعض الخبرة معهم. أما باقي الأفواج من الفيلق السابع فلم يسمعوا عنها إلا شائعات. بالطبع، تلقوا أيضًا أوامر صارمة بعدم الاشتباك مع كتيبة منقطع النظير.

كانت الحرب مع إمبراطورية وانشو على وشك أن تبدأ، وكانت فرصة نادرة لمشاهدة مثل هذا الترفيه. نتيجة لذلك، انغمس جيش الشمال الغربي بأكمله بالإثارة.

الفصل 484 [برعاية مجهول] *Sou* [لا مزيد] كانت معجزة للغاية. تمامًا كما لو كان يقف على قمة إعصار، وكان الإعصار مثل منصة تحملهم في الهواء بسرعة لا تصدق، حيث كانوا يتسللون عبر السماء مثل النيزك. “المعلم، هل كل شخص في مستواك يمكنه الطيران…؟” لم يحاول تشو وي تشينغ حتى إخفاء إعجابه وحسده. بعد كل شيء، كان لديه أيضًا سمة الريح! قال لونغ شي يا “حسنًا، الفرضية هي أنه يجب على المرء أن يكون لديه سمة الرياح أولاً، وفي الواقع، لا يحتاج المرء حتى للوصول إلى مستواي. طالما تخترق مرحلة الملك السماوي وطاقة الداو السماوية، ستكون قادرًا على الطيران. كل مرحلة من المراحل الأربع العظيمة للطاقة السماوية لديها قفزة هائلة في الجودة. من الجينغ السماوي إلى طاقة شين السماوية، أي من المرحلة التي تحول الروح إلى تشي، إلى المرحلة التي تحول تشي إلى شكل، مع القدرة الآن على تشكيل الطاقة السماوية. أما بالنسبة إلى شين السماوية إلى شو السماوية، فهو الآن يجلب الطاقة السماوية من مرحلة مع عودة الشكل إلى نوع آخر من المرحلة الخالية من الشكل. ومع ذلك، فإن الاختلاف في هذه المرحلة التي لا شكل لها هو أن سيطرة المرء على الطاقة السماوية عالية بما يكفي للسيطرة عليها خارج الجسم. هذا هو السبب أيضًا في أنه عندما تتغير الجوهرة السماوية إلى مرحلة الجواهر الست أو أعلى، فإن استدامتها في المعارك تزداد بشكل كبير. وهذا أيضًا هو السبب في أن فنون التلاعب بالمهارات الستة الخاصة بي تبدأ في إظهار قوتها، فإن طاقة شو السماوية هي أدنى أساس، حيث تكون قادر على التحكم مباشرة في الطاقة داخل الغلاف الجوي لاستخدامك الخاص.” .”بالنسبة للفرق بين طاقة شو وطاقة الداو السماوية، فهي بالتأكيد أكبر فجوة بين جميع المراحل الرئيسية الأربعة. شو السماوية هو السيطرة، والداو السماوية هي الاندماج. عندما يصل المرء إلى مرحلة طاقة الداو السماوية، فأنا واحد مع السماوات والأرض، جزء من البيئة… ببساطة – إذا أراد سيد الجوهرة السماوية مع سمة الرياح الطيران، فمن الممكن القيام بذلك فقط باستخدام المهارات وحدها. حسنًا، على الأقل لفترة قصيرة من الوقت، لكن لن يكون من الممكن الطيران المستمر. وذلك لأنهم بالكاد قادرون على التحكم في طاقة سمة الرياح داخل أجسامهم أو حول محيطهم قليلاً. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بـ طاقة الداو السماوية، فإن الأمر مختلف. سأكون واحدًا مع الريح، واندمج مع الريح… ما مقدار الإنفاق الذي يمكن أن يكون هناك؟ على هذا النحو… إذا كنت تريد حقًا الطيران، فإن مرحلة الملك السماوي هي مطلبك الأساسي… “ بسماع هذا التحليل القصير، ولكن المقتضب من سيده، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن التنوير قد بزغ عليه. كان يعلم أن سيده كان يوجهه مقدمًا نحو مسار مستويات شو السماوية وطاقة الداو السماوية، مما يتيح له معرفة أسرارهم العميقة المختلفة مسبقًا. طالما أنه يمكن أن يخترق المرحلة الجواهر الست هذه المرة، فإنه سيصل إلى مرحلة الطاقة السماوية شو! من أجل توفير الوقت، استخدم لونغ شي يا قوته من مستوى الإمبراطور السماوي ليطير مباشرة مع تشو وي تشينغ عالياً فوق الحدود الشمالية وأعمق في إمبراطورية وانشو. لن تجرؤ سيد من مرحلة الملك السماوي على القيام بمثل هذا الشيء، وحتى الأسياد العاديين من مرحلة الإمبراطور السماوي يجب أن تفكر في وجود لورد جبل الثلج السماوي وستتردد في القيام بذلك أيضًا. ومع ذلك، لم يخاف لونغ شي يا على الإطلاق، وطار مع تشو وي تشينغ في السحب. … تمامًا كما كان الثنائي المعلم والتلميذ يندفعان نحو جبل النار الروحية، وصل ضيف إلى مقر الكتيبة منقطعة النظير. كان قائد الفيلق السابع شين جي. “أنا آسف، قائد الكتيبة تشو ليس معنا حاليًا…” في خيمة القيادة الرئيسية، التقى شين جي بقائد الكتيبة المؤقتة هوا فنغ. عندما سمع أخبارًا عن عدم وجود تشو وي تشينغ مع الكتيبة منقطعة النظير حاليًا، أصيب بخيبة أمل كبيرة. مع وضع شين جي ورتبة قائد الفيلق، عادة ما كان يحتاج فقط للإرسال إلى تشو وي تشينغ. ومع ذلك، فقد نزل شخصيًا للبحث عنه، من أجل الحصول على جانبه الجيد. عاد الكشافة للإبلاغ بالتفصيل عن الأعداد الكبيرة من قتلى فرسان الذئب البري وفرسان وحيد القرن. بذلك، أدرك شين جي أخيرًا قوة كتيبة منقطع النظير. كانت الحرب على وشك البدء، ويمكن القول أن إمبراطورية وانشو قد وضعت أهمية غير مرئية حتى الآن على الجبهة الشمالية الغربية، وقد جمعت قوة لا تصدق عدة مرات أقوى مما كانت عليه في الماضي. طلب الجيش الشمالي الغربي التعزيزات، وقد وصل عددهم الآن إلى أكثر من سبعمائة ألف جندي. ومع ذلك، كان لدى مقر القيادة وجهة نظر قاتمة للغاية حول نتيجة هذه المعركة. ومع ذلك، ما زالوا لا يريدون الانسحاب إلى مدينة تيان بي. يجب أن يكون هذا خيار الملاذ الأخير ؛ وإلا فسيتم إدانتهم عالميًا من قبل الجمهور والإمبراطورية. كانت هذه معركة لا يمكنهم تجنبها. في ظل هذه الظروف، إذا كان بإمكان الفيلق السابع الحصول على خمسة آلاف رماة إضافي من النخبة تساعدهم، فسيكون ذلك بالتأكيد عونًا كبيرًا لهم. ومع ذلك، على الرغم من أن كتيبة منقطعة النظير كانت من الناحية الفنية تحت قيادته، إلا أنه لم يكن لديه بالفعل السيطرة عليها. كان هذا هو السبب في قيامه بهذه الرحلة على طول الطريق هنا شخصيًا. قال هوا فنغ بأناقة “إذا كان لدى قائد الفيلق شين جي أي شيء لمناقشته فيما يتعلق بالكتيبة منقطعة النظير، يمكنك مناقشته معي، لقد تم تفويضي لاتخاذ أي قرارات أثناء غيابه….” على الرغم من أنه كان يرتدي درعًا عسكريًا بالكامل، إلا أنه لا يزال يبدو وكأنه رجل نبيل أكثر من كونه جنديًا. قال شين جي “الحرب الرئيسية على وشك أن تندلع في أي لحظة، وقد دخلت طليعة إمبراطورية وانشو حدودنا بالفعل. هل ستنضم الكتيبة المنقطعة النظير إلى صفوف الفيلق السابع للقتال معنا ضد أعدائنا؟” بنظرة جادة على وجهه، أجاب هوا فنغ “بالطبع، الكتيبة منقطعة النظير هم أيضًا محاربون الشماليين وسيقومون بدورهم ضد هجمات العدو. كيف لا يمكننا الانضمام إلى القتال… “ لم يرتاح شين جي فقط بسبب كلمات هوا فنغ. كان السبب في ذلك بسيطًا – ما ذكره هوا فنغ هو أن كتيبة منقطع النظير كانت جزءًا من المحاربين الشماليين، وليس أنهم كانوا جزءًا من قيادة الجيش الشمالي الغربي أو حتى فيلقه السابع. كان شين جي بالفعل من كبار السن في الجيش، وسرعان ما لاحظ مثل هذا التلاعب بالكلمات. “في هذه الحالة، هل يحتاج قائد الكتيبة هوا فنغ إلى أي شيء يمكن أن يقدمه الفيلق السابع؟” سأل شين جي باستغراب، ولم يضغط على جفنه. ابتسم هوا فنغ بصوت خافت وقال “في الواقع، لدينا متطلبان. بادئ ذي بدء، آمل أنه بمجرد انتهاء الحرب، أي أعداء قُتلوا على يد كتيبتنا منقطعة النظير، سوف نحصل على المكافأة الذهبية الموعودة.” قال شين جي بدون تردد “هذه ليست مشكلة، وهي أيضًا وعد من القيادة العليا، وبالتأكيد ليس شيئًا سنعود بكلمتنا بشأنه…” في هذه المرحلة، وافق سريعًا للغاية، ولكن في المستقبل القريب سوف يتعلم لماذا يؤكد هوا فنغ بشكل خاص على هذه النقطة. حافظ هوا فنغ على الابتسامة الرشيقة والأنيقة على وجهه بينما واصل حديثه “ثانيًا، أنا متأكد من أن قائد الفيلق شين جي يعرف بالفعل أن جنود كتيبتنا منقطع النظير جميعهم رماة. في ساحة المعركة، يمكن للرماة بالتأكيد إحداث الكثير من الضرر، لكنهم في نفس الوقت هشون للغاية. بمجرد أن نلحق بأعدائنا أضرارًا وإصابات كافية، فإن رماة العدو وجنود سلاح الفرسان سيستهدفوننا بلا شك. على هذا النحو، آمل أن يتمكن قائد الفيلق شين جي من إرسال قوات خاصة لحمايتنا وضمان سلامتنا. بهذه الطريقة، سنكون قادرين على الاستمرار في الهجوم في ساحة المعركة.” الطلبان اللذان قدمتهما هوا فينغ بدا أنهما معقولان للغاية، وأعطى شين جي تنهيدة طفيفة غير ملحوظة قبل أن يبتسم قائلاً “لا مشكلة ، هذه الطلبات معقولة ويجب أن تكون كما ينبغي. سأرسل بعض الكتائب لحماية كتيبة منقطعة النظير بشكل خاص. “ “لا، لا، ليس فقط عدد قليل من الكتائب، ولكن فوج كامل… عندها فقط سيكون ذلك كافيًا. علاوة على ذلك، أطلب أن يكون فوج مشاة ثقيل. ليس هذا فقط، يجب أن يتم تجهيز جنود المشاة الثقيلة بدروع برجية.” ابتسم هوا فنغ بصوت خافت كما قال بهدوء. عند سماع كلماته، لم يستطع شين جي إلا أن يثقب جبينه قائلاً “قائد الكتيبة هوا فنغ، أخشى أن يكون ذلك مستحيلاً. يجب أن تعرف مدى قوة هؤلاء الجنود الفرسان في امبراطورة وانشو. فيلقنا السابع لديه فوج مشاة ثقيل واحد فقط، وهم ذوو أهمية قصوى في تكتيكاتنا ضد فرسان العدو، وهو حجر الأساس لنا في ساحة المعركة. إن استخدامها فقط لغرض وحيد هو حماية كتيبة منقطعة النظير وتوفير غطاء لها، وهذا حقًا يمثل إهدارًا كبيرًا. إذا قمت بذلك، فلن أتمكن فقط من الرد على رؤسائي في القيادة الرئيسية، ولن أتمكن من الرد على جنود الفيلق السابع وفوج المشاة الثقيل أنفسهم. فيما يتعلق بغطاء ودفاع كتيبة منقطعة النظير، لا أعتقد أن مثل هذه الدرجة من القوة مطلوبة، أليس كذلك؟ “ قال هوا فنغ بشكل سلبي “قائد الفيلق شين جي، بهذه الكلمات… ألا تنظر باستخفاف إلى كتيبتنا منقطع النظير؟ يمكنني أن أخبر قائد الفيلق بصدق أنه طالما سمحت لكتيبتنا منقطعة النظير بالدخول إلى ساحة المعركة، فسوف نلفت الانتباه على الفور من إمبراطورية وانشو. إذا لم يوافق قائد الفيلق شين جي على شروطي، فلن نخاطر بذلك وندخل ساحة المعركة. بعد كل شيء، كل واحد من محاربي كتيبتنا منقطع النظير هم من النخبة التي أمضى قائد كتيبتنا تشو وقتًا هائلاً وجهدًا مضنيًا للتدريب والاستعداد.” نما تعبير شين جي بشكل قبح عندما سمع كلمات هوا فنغ. مجرد قائد كتيبة مؤقت وهذا الرفيق تجرأ على تهديده؟ كانت هذه هي المرة الأولى طوال سنوات خدمته في الجيش. “قائد الكتيبة هوا فنغ، من فضلك تذكر أن هذه هي قيادة الجيش الشمالي الغربي. أحترم قائد الكتيبة تشو، لكن هذا هو الفيلق السابع وأنا قائد فيلق الفيلق السابع.” ضحك هوا فنغ بحرارة وقال “ماذا في ذلك؟ قائد الفيلق شين جي، ماذا عن هذا، قبل أن تبدأ الحرب بالفعل، هل سيكون لدينا رهان صغير أولاً؟ “ “رهان؟” بدأ شين جي بمفاجأة هذا الاقتراح المفاجئ. أومأ هوا فنغ برأسه وتابع “بسيط جدا. يمكنك إرسال فوج المشاة الثقيل هذا ليأتي إلى هنا ويخوض معركة مع الكتيبة منقطعة النظير. لن نستخدم أقواسنا… خمسة آلاف منا مقابل عشرة آلاف منهم. في قتال متقارب.” “آه؟” حدق شين جي في هوا فنغ، فاجأه بفكه بمفاجأة. في قلبه لم يسعه إلا أن يفكر [هل قائد الكتيبة المؤقت مجنون؟ هل تسرب الماء إلى دماغه؟ استخدام الرماة للقتال في قتال متلاحم مع جنود المشاة الثقيلة، وبأعداد سلبية؟ أليس هذا بمثابة انتحار؟] كان الأمر كما لو أن هوا فنغ لم يلاحظ حتى المفاجأة والصدمة على وجه شين جي، واستمر في التحدث بهدوء “عندما يتقاتل كلا الجانبين، لن يُسمح لهم باستخدام أي أسلحة، لكن لا يزال بإمكانهم ارتداء دروعهم. وبهذه الطريقة، يمكننا ضمان السلامة ومنع أي إصابات خطيرة عرضية.” نظر شين جي إلى هوا فنغ. وفجأة، شعر بإحساس غريب بأنه كان يقوده من أنفه. ومع ذلك، إذا سأله أي شخص عن اعتقاده أن كتيبة منقطعة النظير يمكن أن تهزم فوج مشاة ثقيل في قتال متلاحم، فلن يصدق ذلك على الإطلاق “ما هي شروط الرهان؟” سأل شين جي رسميا. ابتسم هوا فنغ بصوت خافت وقال “بسيط جدا. إذا فزنا، أود أن يفعل قائد الفيلق شين جي ما وعد به… أن يكون فوج المشاة الثقيل هذا مسؤولاً بالكامل عن دفاع كتيبتنا… مجرد الدفاع وحده. أود أن أطلب من اثنين من جنود المشاة الثقيلة استخدام دروع البرج لحماية كل واحد من مقاتلي كتيبة منقطع النظير. من ناحية أخرى، إذا خسرنا، ففي حرب هذا العام ضد جيوش إمبراطورية وانشو، يمكن لقائد الفيلق شين جي أن يأمرنا بالشكل الذي تراه مناسبًا، وسوف نتبع نفس الحذو دون أي ضجيج. علاوة على ذلك، سندفع أيضًا مائتي ألف قطعة ذهبية اعتذارًا لفوج المشاة الثقيل بسبب النظر إليهم. كيف يبدو هذا الاقتراح؟ “ منذ أن قالها هوا فنغ بالفعل، لم يكن لدى شين جي حقًا سبب لرفضه. على الرغم من أنه لم يكن يعرف لماذا كان هوا فنغ واثقًا جدًا، أو ما هو الأساس الذي لديه لمثل هذه الثقة، إذا لم يوافق على ذلك، وكان فوج المشاة الثقيل يعرف عن قيامه بذلك، فسيؤدي ذلك إلى الكثير من المتاعب. الرماة يتحدون المشاة الثقيلين فيق تال قريب المدي، ومع ذلك كان فوج المشاة الثقيلين جبانًا جدًا لقبول التحدي؟ ستكون هذه هي “الأخبار” في الواقع. ربما كان الجيش مختلفًا عن الآخرين. هنا، كان الشرف والوجه مساويًا لحياة المرء أو حتى أكبر منها. كان الأمر أكثر من ذلك، خاصة من حيث الإنجازات العسكرية الرائعة والأوسمة. “جيد جدًا، أوافق. الوقت جوهري… هل يجب أن نحدد وقت القتال ليكون ظهر الغد بعد ذلك. “ “إنه وعد إذن.” انتشر رهان هوا فينغ وشين جي بسرعة عبر الفيلق السابع بأكمله، حتى جيش الشمال الغربي بأكمله. بعد كل شيء، كان هذا الرهان وشروطه فوق أي منطق أو سبب لأي شخص آخر. استخدام الرماة للقتال في قتال عن قرب مع وحدات المشاة المدرعة الثقيلة؟ عدد لا يحصى من الناس الذين سمعوا عن الرهان اعتقدوا بالتأكيد أن هوا فنغ كان متخلفًا حقًا. نحو كتيبة منقطعة النظير، من بين الفيلق السابع، فقط الفوج السادس عشر لديه بعض الخبرة معهم. أما باقي الأفواج من الفيلق السابع فلم يسمعوا عنها إلا شائعات. بالطبع، تلقوا أيضًا أوامر صارمة بعدم الاشتباك مع كتيبة منقطع النظير. كانت الحرب مع إمبراطورية وانشو على وشك أن تبدأ، وكانت فرصة نادرة لمشاهدة مثل هذا الترفيه. نتيجة لذلك، انغمس جيش الشمال الغربي بأكمله بالإثارة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط