نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 485

الفصل 485

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

في هذه اللحظة، افتتحت الكتيبة منقطعة النظير فعليًا عشر محطات رهان، وقبلت جميع الرهانات. كانت الاحتمالات التي أقاموها على هذا النحو انتصار المشاة الثقيلين 1 : 100، انتصار كتيبة منقطعة النظير، 1 : 1.

مثل هذا العمل، دون شك، أثار حقاً غضب فوج المشاة الثقيلين. في الوقت نفسه، اندلع جيش الشمال الغربي بأكمله في ضجة.

من خلال الجرأة على فتح رهانات بمثل هذه الرهانات، كان من دون شك أن الكتيبة منقطعة النظير كانت لديها ثقة مطلقة في نفسها. في الوقت نفسه، كان أيضًا استفزازًا قويًا لفوج المشاة الثقيلين.

سارع بعض أصحاب العقول البسيطة على الفور إلى وضع رهاناتهم. في أذهانهم، بما أن شخصًا ما كان على استعداد لمنحهم نقودًا، فكيف لا يقبلونها؟

شعر هؤلاء الأكثر ذكاءً أن هذا الإجراء الذي قامت به كتيبة منقطعة النظير كان فقط لإثارة غضب خصومهم والسعي لتحقيق بعض المزايا المحتملة من خلال ذلك. لم يعتقد أي منهم في الواقع أنها كانت كتيبة منقطعة النظير واثقة بالفعل من قدراتها الخاصة.

في تلك الفترة الزمنية القصيرة، كان هناك من وضعوا رهاناتهم بسرعة، وأولئك الذين وقفوا يراقبون. كان السبب في أن الكثيرين كانوا يشاهدون فقط هو أنهم لم يصدقوا أن الكتيبة منقطعة النظير ستكون قادرة بالفعل على دفع مثل هذا الرهان.

ومع ذلك، في تلك الليلة وحدها، تبددت كل تلك الشكوك بسرعة. لم يعرف أحد من أين حصلت كتيبة منقطعة النظير على كمية ضخمة من الذهب، مكونة كومة من الذهب في كل من محطات الرهان العشر، مثل جبل صغير، يحرس كل منها العديد من الجنود بشدة.

مع ذلك، انفجر الفيلق السابع بأكمله، وزاد عدد الأشخاص الذين راهنوا في انفجار أسي.

علمت قيادة الجيش الشمالي الغربي بهذا الأمر بسرعة، ولكن بحلول الوقت الذي فكروا فيه في إيقافه، كان الأوان قد فات. في تلك المرحلة، كان الكثير من الضباط والجنود على حد سواء قد وضعوا بالفعل رهاناتهم على القتال. إذا حاولوا في هذه المرحلة إيقاف أو مصادرة الرهانات، فسيكون ذلك بلا شك ضربة قوية للمعنويات.

علاوة على ذلك، بالنسبة للقيادة، كانت الكتيبة منقطع النظير مدعومة من قصر قبة السماء. كان هذا هو السبب في عدم تدخل قيادة الجيش الشمالي الغربي بسهولة في شؤونهم. في مثل هذه الظروف، تمت تسوية هذا الرهان الضخم بشكل لا يصدق.

“قائد الكتيبة، عدد الرهانات كثيرة للغاية. نحن غير قادرين على مواكبة السجلات.” هرع وي فنغ إلى خيمة القيادة لإبلاغ هوا فنغ. لقد وضع نفسه في وضع مناسب من حيث المكانة الآن بعد أن ذهب تشو وي تشينغ؛ على الرغم من أنه كان أعلى من حيث مستوى التدريب من هوا فنغ، إلا أن وي فنغ أعجب حقًا بقدرات هوا فنغ وكان مقتنعًا تمامًا. بغض النظر عن كل شيء آخر، فقط رمايته الإلهية كانت تستحق إعجابه، وقد تعلم الكثير من هوا فنغ بالفعل.

عند سماع كلمات وي فنغ، ابتسم هوا فنغ بصوت خافت وقال “لا مشكلة. أخبر محطات الرهان أنهم بحاجة فقط لتسجيل من يراهنون علينا. أما الذين راهنوا على فوج المشاة الثقيلين فهم فقط يهبوننا المال. لا داعي لأن نهتم بهم. كم حصلنا في رهانات علينا الآن؟ “

عند سماع كلمات هوا فنغ، تحول تعبير وي فنغ إلى غريب، لكنه أجاب بسرعة “لقد تلقينا بالفعل أكثر من خمسة ملايين قطعة ذهبية. في الحقيقة، الجنود العاديون لا يراهنون كثيرا. بعد كل شيء ليس لديهم الكثير من المال. ومع ذلك، فقد راهن الضباط على مبلغ جيد… عدد لا يحصى من الناس ينتظرون مزحة منا.”

ابتسم هوا فنغ وقال “دعهم يشاهدون ويرون بأنفسهم بعد ذلك.”

“في الواقع! دعهم ينتظرون لرؤية نكتة بعد ذلك، سنرى من لديه الضحك الأخير. آه، سرقة فيلق بأكمله، مثل هذا الشعور، إنه ليس شعورًا عاديًا بالبهجة! ” استلق المخمور، لو كي دي، على كرسي خلفه، قائلاً بابتسامة شريرة على وجهه.

كان الرماة الإلهيون السبعة لوحدة القوس السماوي موجودون حاليًا في الخيمة أيضًا، حيث كانوا يناقشون تفاصيل المعركة القادمة مع فوج المشاة الثقيلين مع شانغوان فاي إير ولين تيان آو.

قال وي فنغ ببعض القلق “قد يكون الأمر كذلك، ولكن من خلال القيام بذلك، سنهين جيش الشمال الغربي بأكمله…”

ابتسم هوا فنغ مرة أخرى. لم تكن قدرة وي فنغ سيئة، وللأسف لم يكن إحساسه بالصورة الكبيرة موجودًا بعد، وكان يفتقر إلى بصيرة ضابط رفيع المستوى. حسنًا، في المقام الأول، إنه وي تشينغ هذا الوغد الصغير الذي هو حقًا الشخص الحاد! في الواقع، تم ترتيب هذا الرهان من قبله قبل مغادرته. بالطبع، ربما كان هناك ظل معلمه الوغد وراء هذا المخطط، لكن لن يعرف أي شخص آخر حقيقة الأمر. بعد كل شيء، كان مو ين يتسكع هناك بنظرة خالية من الهموم على وجهه، كما لو لم يكن لأي من هذا أي صلة به. ومع ذلك، كانت عينه اليمنى مصابة بكدمات كاملة… من كان يعلم متى تعرض لـ لكمات شديدة.

“نائب القائد وي فنغ، لا تقلق. ربما، ربما نثير غضب الرأي العام هنا. ومع ذلك، في ظل الظروف الحالية، لن تكون مشكلة كبيرة. بعد كل شيء، الحرب الرئيسية قادمة، وستقوم جيوش إمبراطورية وانشو قريبًا بضرب الخطوط الأمامية. بمجرد خسارة الأموال، لن يتمكنوا من أخذها علينا في أي وقت قريب. طالما أننا نثبت أنفسنا في ساحة المعركة الفعلية، فسيتعين عليهم ابتلاع الحبة المرة في النهاية.”

فجر النور على وي فنغ، وسرعان ما سارع لترتيب كل شيء.

في تلك اللحظة، من خارج الخيمة، دوى صوت عالٍ. “مو إن، اخرج هنا الآن !!”

عند سماع هذا الصوت، تغير وجه مو ين على الفور، وسقط إلى الوراء، وكاد ينطلق فوق كرسيه المنهار، قبل الانقلاب مرة أخرى على قدميه والانزلاق من الخيمة عبر الجانب عن طريق سحب القماش.

بعد مغادرته مباشرة، اندفعت هونغ يو إلى الخيمة من الخارج. بمجرد دخولها، صرخت بغضب “أين مو ين؟ أين هذا الوغد القديم البائس ؟! “

لم يستطع هوا فنغ الحفاظ على رباطة جأشه، وقال ببعض المفاجأة “زعيمة القبيلة هونغ يو، ما الأمر؟”

أعطت هونغ يو همف غاضبًا وقالت “قائد الكتيبة هوا فنغ، من فضلك لا تتدخل في هذا الأمر. إذا لم أضرب هذا الشيء القديم حتى لا تستطيع والدته التعرف عليه، فلن أُدعى هونغ يو بعد الآن! “

أعطت يي شي علامة “شكل أصابع السحلية” قائلة “أيها الأخت الكبيرة، ما الأمر؟ ماذا فعل مو ين بك؟ “

قالت هونغ يو بغضب “هذا الوغد القديم تجرأ على النظر إلي وأنا أستحم!”

عند سماع هذه الكلمات، صُدمت الخيمة بأكملها للحظة. في اللحظة التالية، أشاروا جميعًا إلى الجانب الذي تسلل منه مو ين. عندها فقط استدارت هونغ يو وخرجت من الخيمة مع همف غاضب آخر.

بعد أن اختفت عن الأنظار، عندها فقط تبادل أعضاء وحدة القوس السماوي النظرات الضعيفة. في النهاية، هبطت كل نظراتهم على لو كي دي، الذي هز كتفيه وقال ببراءة “لماذا تنظرون إليّ بهذه الطريقة؟ لم أذهب، ليس لدي مثل هذه الأذواق “الثقيلة” مثل ذلك الوغد القديم… “

وقف بعد ذلك، استسلم وتابع..”. حسنًا، حسنًا… سأقول الحقيقة. بالأمس، طلب مني أن أرافقه، قائلاً إن قبيلة الغراب الذهبي كانت مليئة بالجمال الفريد ويجب أن نلقي نظرة على أنفسنا. ومع ذلك، فقد شربت كثيرًا ولم أشعر بالرغبة في الحركة، لذلك لم أنضم إليه. تنهد… إذا ذهب لإلقاء نظرة خاطفة، فلا بأس، ومع ذلك تم القبض عليه بالفعل. آية… أن الوغد القديم قد تراجع… “

فرك هوا فنغ جبهته وقال “آمل ألا يتمزق إلى أجزاء صغيرة. هذا الطعم… ليس “ثقيلًا” في الحقيقة. قائدة القبيلة هونغ يو… شخصيتها أقوى من كرو! مع مستوى تدريبها، إذا أعطت مو ين صفعة… لا أجرؤ حتى على تخيل ذلك… “

أعطته شوي كاو عين خروف وقالت “في النهاية، ما زلت الأفضل ، انظر كم أنا لطيف نحوك!”

في هذه المرحلة، لم تستطع شانغوان فاي إير الاستمرار في المشاهدة بعد الآن، وتسللت من الخيمة لبدء الاستعداد للقتال. لقد بدأت حقًا في فهم سبب كون تشو ليتل فاتي “سيئًا.”.. مع مثل هذه المجموعة من المعلمين….

كانت شانغوان فاي إير قد غادرت بالكاد، وقد بدأ بالفعل الأشخاص في منتصف العمر في وحدة القوس السماوي في وضع الرهانات فيما بينهم.

هتف جاو شين دون تردد “أراهن أن مو ين سيتعين عليه التعافي في السرير لمدة شهر على الأقل.”

“أراهن شهرين!” ابتسم شوي كاو وقال.

تجعد هوا فنغ من جبينه ونظر إليهم جميعًا قائلاً “إذا كنتم جميعًا تريدون الرهان، فلن أوقفكم. ومع ذلك، من سيكون المصرفي؟ لا تنظروا إلي، ليس لدي أي مصلحة في مثل هذه الرهانات غير المستقرة مع فرصة كبيرة للخسارة.”

“ماذا عني؟ سأكون المصرفي. قال لو كي دي، من الواضح أنه لا يزال في حالة سبات في حالة سكر.

تبادل الآخرون النظرات. وجوده في حالة سكر، إذا لم ينتهزوا الفرصة لخداعه، فسيكون ذلك وقحًا منهم!

سأل هوا فنغ “بصفتك مصرفيًا، ما هي شروط الرهان؟”

تجشأ لو كي دي وملأ الخيمة برائحة الكحول. “أراهن أن الأمر لن يستغرق وقتًا طويلاً، وأن زعيمة القبيلة هونغ يو ستعيد الوغد القديم مثل طائر صغير يقع على رجل. علاوة على ذلك، سوف تنظر إليه بحنان، حتى تتزوج منه.”

ارتجفت أفواه الجميع في نفس الوقت، تقريبًا تشنج لا يمكن السيطرة عليه. قالت يي شي بصوت عالٍ “لقد شرب هذا الزميل كثيرًا حقًا. حسنًا، سنراهن معك! “

كان ” جلد اللولب الذي سقط في الماء ” تقليدًا ثابتًا لوحدة القوس السماوي، والباقي وضعوا رهاناتهم بسرعة. الشخص الوحيد الذي لم يراهن هو هان مو الصامت بشكل غير عادي.

نظر هوا فنغ إلى هان مو وسأل “برج السهم، لماذا لم تضع رهانًا؟”

هز هان مو رأسه وقال “أخشى أن أخسر.”

قال جاو شين في مفاجأة “تخسر لهذا السكير؟ كيف يمكن لذلك أن يكون ممكنا؟ ألم تسمع شروط رهانه؟”

قال هان مو بشكل سلبي “كل ما أعرفه هو أنه من بيننا جميعًا، الشخص الذي يعرف أن الأفضل هو الوغد القديم، والاثنان هما الأقرب. متى رأيتوا أن الوغد القديم يفعل أي شيء بدون خطة.”

“هناك شيء ما!”

لا شعوريًا، تحولوا جميعًا لإلقاء نظرة على لو كي دي، فقط ليروا ذلك الزميل يجتاح كل الذهب المرهون في خاتمه المكاني في أسرع وقت ممكن.

استشعر أن الجو في الخيمة قد تغير، وليس لصالحه، رفع لو كي دي الذي كان مخمورًا في السابق رأسه وابتسم بخجل “ماذا تقصد أن شيئًا ما قد حدث! أنا لا أعرف أي شيء.”

صر هوا فنغ على أسنانه وقال “تحدث. إذا سكبت الفول، فسنتعامل معه على أنه دفع مقابل المعلومات. وإلا… فأنت تعرف العواقب… “

بالنظر إلى حفنة منهم يفرك راحة يدهم بشغف، لم يكن بإمكان لو كي دي سوى إلقاء نظرة يرثى لها ويقول “حسنًا، حسنًا، سأخبرك بكل شيء. كما يجب أن تعلموا جميعًا، طوال هذه السنوات، كان مو ين يرتدي قناعًا صحيحًا.”

أومأ البقية منهم دون وعي. حقيقة أن مو ين كان يرتدي قناعًا كان سرًا لم يعرفه سوى القليل منهم في وحدة القوس السماوي، وحتى تشو وي تشينغ لم يعرف ذلك. ومع ذلك، بدا واضحًا أنهم لا يعرفون السبب وراء ذلك. تابع لو كي دي “السبب وراء ارتداء مو ين القناع هو في الواقع بسبب قائدة القبيلة هونغ يو… لتوضيح الأمور بشكل أكثر … كرو… في الواقع ابنة مو ين…” (*شيت*)

* سقوط ** سقوط ** سقوط ** سقوط * سقطت مقل العيون وتحطمت على الأرض…

اليوم الثاني بعد الظهر. حان وقت القتال.

كانت محطات الرهان التابعة لكتيبة منقطع النظير تقبل الرهانات على طول الطريق حتى هذه النقطة، وبحلول ذلك الوقت كانت قد جمعت الرهانات بما يقرب من عشرة ملايين قطعة ذهبية. في الجيش، كان هذا بالفعل مبلغًا مرعبًا ؛ بعد كل شيء، الجنود أو حتى الضباط لم يكونوا بهذا الثراء. لولا حقيقة أن جيش الشمال الغربي بأكمله، بما في ذلك جميع أفراد الدعم والخدمات اللوجستية، يبلغ عددهم أكثر من مليون جندي، فسيكون من المستحيل تقريبًا رؤية مثل هذا المبلغ الكبير من المال في رهان. في الوقت نفسه، أصبح هذا الرهان بالفعل مسألة كبيرة لدرجة أن جيش الشمال الغربي بأكمله كان يوليها اهتمامًا وثيقًا.

خرج فوج المشاة الثقيلين التابع للفيلق السابع إلى ضواحي المعسكر مبكرًا إلى حد ما. لم يحضروا أسلحتهم، لكنهم كانوا موجهين بالكامل في دروعهم الثقيلة. حتى من بعيد، يمكن الشعور بروحهم القتالية القوية ونية القتل.

بعد كل شيء، من هو الجيش الذي يمكن أن يتعرض لمثل هذه الإهانة والاستفزاز دون الشعور بالغضب؟ من الواضح أن فوج المشاة الثقيلين لم يكن كذلك!

كانت رواتب جنود المشاة الثقيلين من أعلى الرواتب بين الجيش بأكمله. هذه المرة، فوج المشاة الثقيلين بأكمله، من جندي إلى أعلى ضابط، راهنوا جميعًا على كل ما لديهم حتى ملابسهم الداخلية في هذه المعركة. في هذه المرحلة، كانت روحهم القتالية تحترق على ارتفاع لا يصدق. ربما حتى عندما كانوا يقاتلون ضد إمبراطورية وانشو، لم يكن لديهم مثل هذه الروح القتالية القوية. وقفوا جميعًا على أهبة الاستعداد، وأعينهم ملطخة بالدماء، كما لو كانوا يرون بالفعل جنود كتيبة منقطع النظير يسقطون عند أقدامهم.

في تناقض صارخ معهم، فقط عندما حان وقت القتال خرجت كتيبة منقطعة النظير ببطء من معسكرها.

الفصل 485 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] في هذه اللحظة، افتتحت الكتيبة منقطعة النظير فعليًا عشر محطات رهان، وقبلت جميع الرهانات. كانت الاحتمالات التي أقاموها على هذا النحو انتصار المشاة الثقيلين 1 : 100، انتصار كتيبة منقطعة النظير، 1 : 1. مثل هذا العمل، دون شك، أثار حقاً غضب فوج المشاة الثقيلين. في الوقت نفسه، اندلع جيش الشمال الغربي بأكمله في ضجة. من خلال الجرأة على فتح رهانات بمثل هذه الرهانات، كان من دون شك أن الكتيبة منقطعة النظير كانت لديها ثقة مطلقة في نفسها. في الوقت نفسه، كان أيضًا استفزازًا قويًا لفوج المشاة الثقيلين. سارع بعض أصحاب العقول البسيطة على الفور إلى وضع رهاناتهم. في أذهانهم، بما أن شخصًا ما كان على استعداد لمنحهم نقودًا، فكيف لا يقبلونها؟ شعر هؤلاء الأكثر ذكاءً أن هذا الإجراء الذي قامت به كتيبة منقطعة النظير كان فقط لإثارة غضب خصومهم والسعي لتحقيق بعض المزايا المحتملة من خلال ذلك. لم يعتقد أي منهم في الواقع أنها كانت كتيبة منقطعة النظير واثقة بالفعل من قدراتها الخاصة. في تلك الفترة الزمنية القصيرة، كان هناك من وضعوا رهاناتهم بسرعة، وأولئك الذين وقفوا يراقبون. كان السبب في أن الكثيرين كانوا يشاهدون فقط هو أنهم لم يصدقوا أن الكتيبة منقطعة النظير ستكون قادرة بالفعل على دفع مثل هذا الرهان. ومع ذلك، في تلك الليلة وحدها، تبددت كل تلك الشكوك بسرعة. لم يعرف أحد من أين حصلت كتيبة منقطعة النظير على كمية ضخمة من الذهب، مكونة كومة من الذهب في كل من محطات الرهان العشر، مثل جبل صغير، يحرس كل منها العديد من الجنود بشدة. مع ذلك، انفجر الفيلق السابع بأكمله، وزاد عدد الأشخاص الذين راهنوا في انفجار أسي. علمت قيادة الجيش الشمالي الغربي بهذا الأمر بسرعة، ولكن بحلول الوقت الذي فكروا فيه في إيقافه، كان الأوان قد فات. في تلك المرحلة، كان الكثير من الضباط والجنود على حد سواء قد وضعوا بالفعل رهاناتهم على القتال. إذا حاولوا في هذه المرحلة إيقاف أو مصادرة الرهانات، فسيكون ذلك بلا شك ضربة قوية للمعنويات. علاوة على ذلك، بالنسبة للقيادة، كانت الكتيبة منقطع النظير مدعومة من قصر قبة السماء. كان هذا هو السبب في عدم تدخل قيادة الجيش الشمالي الغربي بسهولة في شؤونهم. في مثل هذه الظروف، تمت تسوية هذا الرهان الضخم بشكل لا يصدق. “قائد الكتيبة، عدد الرهانات كثيرة للغاية. نحن غير قادرين على مواكبة السجلات.” هرع وي فنغ إلى خيمة القيادة لإبلاغ هوا فنغ. لقد وضع نفسه في وضع مناسب من حيث المكانة الآن بعد أن ذهب تشو وي تشينغ؛ على الرغم من أنه كان أعلى من حيث مستوى التدريب من هوا فنغ، إلا أن وي فنغ أعجب حقًا بقدرات هوا فنغ وكان مقتنعًا تمامًا. بغض النظر عن كل شيء آخر، فقط رمايته الإلهية كانت تستحق إعجابه، وقد تعلم الكثير من هوا فنغ بالفعل. عند سماع كلمات وي فنغ، ابتسم هوا فنغ بصوت خافت وقال “لا مشكلة. أخبر محطات الرهان أنهم بحاجة فقط لتسجيل من يراهنون علينا. أما الذين راهنوا على فوج المشاة الثقيلين فهم فقط يهبوننا المال. لا داعي لأن نهتم بهم. كم حصلنا في رهانات علينا الآن؟ “ عند سماع كلمات هوا فنغ، تحول تعبير وي فنغ إلى غريب، لكنه أجاب بسرعة “لقد تلقينا بالفعل أكثر من خمسة ملايين قطعة ذهبية. في الحقيقة، الجنود العاديون لا يراهنون كثيرا. بعد كل شيء ليس لديهم الكثير من المال. ومع ذلك، فقد راهن الضباط على مبلغ جيد… عدد لا يحصى من الناس ينتظرون مزحة منا.” ابتسم هوا فنغ وقال “دعهم يشاهدون ويرون بأنفسهم بعد ذلك.” “في الواقع! دعهم ينتظرون لرؤية نكتة بعد ذلك، سنرى من لديه الضحك الأخير. آه، سرقة فيلق بأكمله، مثل هذا الشعور، إنه ليس شعورًا عاديًا بالبهجة! ” استلق المخمور، لو كي دي، على كرسي خلفه، قائلاً بابتسامة شريرة على وجهه. كان الرماة الإلهيون السبعة لوحدة القوس السماوي موجودون حاليًا في الخيمة أيضًا، حيث كانوا يناقشون تفاصيل المعركة القادمة مع فوج المشاة الثقيلين مع شانغوان فاي إير ولين تيان آو. قال وي فنغ ببعض القلق “قد يكون الأمر كذلك، ولكن من خلال القيام بذلك، سنهين جيش الشمال الغربي بأكمله…” ابتسم هوا فنغ مرة أخرى. لم تكن قدرة وي فنغ سيئة، وللأسف لم يكن إحساسه بالصورة الكبيرة موجودًا بعد، وكان يفتقر إلى بصيرة ضابط رفيع المستوى. حسنًا، في المقام الأول، إنه وي تشينغ هذا الوغد الصغير الذي هو حقًا الشخص الحاد! في الواقع، تم ترتيب هذا الرهان من قبله قبل مغادرته. بالطبع، ربما كان هناك ظل معلمه الوغد وراء هذا المخطط، لكن لن يعرف أي شخص آخر حقيقة الأمر. بعد كل شيء، كان مو ين يتسكع هناك بنظرة خالية من الهموم على وجهه، كما لو لم يكن لأي من هذا أي صلة به. ومع ذلك، كانت عينه اليمنى مصابة بكدمات كاملة… من كان يعلم متى تعرض لـ لكمات شديدة. “نائب القائد وي فنغ، لا تقلق. ربما، ربما نثير غضب الرأي العام هنا. ومع ذلك، في ظل الظروف الحالية، لن تكون مشكلة كبيرة. بعد كل شيء، الحرب الرئيسية قادمة، وستقوم جيوش إمبراطورية وانشو قريبًا بضرب الخطوط الأمامية. بمجرد خسارة الأموال، لن يتمكنوا من أخذها علينا في أي وقت قريب. طالما أننا نثبت أنفسنا في ساحة المعركة الفعلية، فسيتعين عليهم ابتلاع الحبة المرة في النهاية.” فجر النور على وي فنغ، وسرعان ما سارع لترتيب كل شيء. في تلك اللحظة، من خارج الخيمة، دوى صوت عالٍ. “مو إن، اخرج هنا الآن !!” عند سماع هذا الصوت، تغير وجه مو ين على الفور، وسقط إلى الوراء، وكاد ينطلق فوق كرسيه المنهار، قبل الانقلاب مرة أخرى على قدميه والانزلاق من الخيمة عبر الجانب عن طريق سحب القماش. بعد مغادرته مباشرة، اندفعت هونغ يو إلى الخيمة من الخارج. بمجرد دخولها، صرخت بغضب “أين مو ين؟ أين هذا الوغد القديم البائس ؟! “ لم يستطع هوا فنغ الحفاظ على رباطة جأشه، وقال ببعض المفاجأة “زعيمة القبيلة هونغ يو، ما الأمر؟” أعطت هونغ يو همف غاضبًا وقالت “قائد الكتيبة هوا فنغ، من فضلك لا تتدخل في هذا الأمر. إذا لم أضرب هذا الشيء القديم حتى لا تستطيع والدته التعرف عليه، فلن أُدعى هونغ يو بعد الآن! “ أعطت يي شي علامة “شكل أصابع السحلية” قائلة “أيها الأخت الكبيرة، ما الأمر؟ ماذا فعل مو ين بك؟ “ قالت هونغ يو بغضب “هذا الوغد القديم تجرأ على النظر إلي وأنا أستحم!” عند سماع هذه الكلمات، صُدمت الخيمة بأكملها للحظة. في اللحظة التالية، أشاروا جميعًا إلى الجانب الذي تسلل منه مو ين. عندها فقط استدارت هونغ يو وخرجت من الخيمة مع همف غاضب آخر. بعد أن اختفت عن الأنظار، عندها فقط تبادل أعضاء وحدة القوس السماوي النظرات الضعيفة. في النهاية، هبطت كل نظراتهم على لو كي دي، الذي هز كتفيه وقال ببراءة “لماذا تنظرون إليّ بهذه الطريقة؟ لم أذهب، ليس لدي مثل هذه الأذواق “الثقيلة” مثل ذلك الوغد القديم… “ وقف بعد ذلك، استسلم وتابع..”. حسنًا، حسنًا… سأقول الحقيقة. بالأمس، طلب مني أن أرافقه، قائلاً إن قبيلة الغراب الذهبي كانت مليئة بالجمال الفريد ويجب أن نلقي نظرة على أنفسنا. ومع ذلك، فقد شربت كثيرًا ولم أشعر بالرغبة في الحركة، لذلك لم أنضم إليه. تنهد… إذا ذهب لإلقاء نظرة خاطفة، فلا بأس، ومع ذلك تم القبض عليه بالفعل. آية… أن الوغد القديم قد تراجع… “ فرك هوا فنغ جبهته وقال “آمل ألا يتمزق إلى أجزاء صغيرة. هذا الطعم… ليس “ثقيلًا” في الحقيقة. قائدة القبيلة هونغ يو… شخصيتها أقوى من كرو! مع مستوى تدريبها، إذا أعطت مو ين صفعة… لا أجرؤ حتى على تخيل ذلك… “ أعطته شوي كاو عين خروف وقالت “في النهاية، ما زلت الأفضل ، انظر كم أنا لطيف نحوك!” في هذه المرحلة، لم تستطع شانغوان فاي إير الاستمرار في المشاهدة بعد الآن، وتسللت من الخيمة لبدء الاستعداد للقتال. لقد بدأت حقًا في فهم سبب كون تشو ليتل فاتي “سيئًا.”.. مع مثل هذه المجموعة من المعلمين…. كانت شانغوان فاي إير قد غادرت بالكاد، وقد بدأ بالفعل الأشخاص في منتصف العمر في وحدة القوس السماوي في وضع الرهانات فيما بينهم. هتف جاو شين دون تردد “أراهن أن مو ين سيتعين عليه التعافي في السرير لمدة شهر على الأقل.” “أراهن شهرين!” ابتسم شوي كاو وقال. تجعد هوا فنغ من جبينه ونظر إليهم جميعًا قائلاً “إذا كنتم جميعًا تريدون الرهان، فلن أوقفكم. ومع ذلك، من سيكون المصرفي؟ لا تنظروا إلي، ليس لدي أي مصلحة في مثل هذه الرهانات غير المستقرة مع فرصة كبيرة للخسارة.” “ماذا عني؟ سأكون المصرفي. قال لو كي دي، من الواضح أنه لا يزال في حالة سبات في حالة سكر. تبادل الآخرون النظرات. وجوده في حالة سكر، إذا لم ينتهزوا الفرصة لخداعه، فسيكون ذلك وقحًا منهم! سأل هوا فنغ “بصفتك مصرفيًا، ما هي شروط الرهان؟” تجشأ لو كي دي وملأ الخيمة برائحة الكحول. “أراهن أن الأمر لن يستغرق وقتًا طويلاً، وأن زعيمة القبيلة هونغ يو ستعيد الوغد القديم مثل طائر صغير يقع على رجل. علاوة على ذلك، سوف تنظر إليه بحنان، حتى تتزوج منه.” ارتجفت أفواه الجميع في نفس الوقت، تقريبًا تشنج لا يمكن السيطرة عليه. قالت يي شي بصوت عالٍ “لقد شرب هذا الزميل كثيرًا حقًا. حسنًا، سنراهن معك! “ كان ” جلد اللولب الذي سقط في الماء ” تقليدًا ثابتًا لوحدة القوس السماوي، والباقي وضعوا رهاناتهم بسرعة. الشخص الوحيد الذي لم يراهن هو هان مو الصامت بشكل غير عادي. نظر هوا فنغ إلى هان مو وسأل “برج السهم، لماذا لم تضع رهانًا؟” هز هان مو رأسه وقال “أخشى أن أخسر.” قال جاو شين في مفاجأة “تخسر لهذا السكير؟ كيف يمكن لذلك أن يكون ممكنا؟ ألم تسمع شروط رهانه؟” قال هان مو بشكل سلبي “كل ما أعرفه هو أنه من بيننا جميعًا، الشخص الذي يعرف أن الأفضل هو الوغد القديم، والاثنان هما الأقرب. متى رأيتوا أن الوغد القديم يفعل أي شيء بدون خطة.” “هناك شيء ما!” لا شعوريًا، تحولوا جميعًا لإلقاء نظرة على لو كي دي، فقط ليروا ذلك الزميل يجتاح كل الذهب المرهون في خاتمه المكاني في أسرع وقت ممكن. استشعر أن الجو في الخيمة قد تغير، وليس لصالحه، رفع لو كي دي الذي كان مخمورًا في السابق رأسه وابتسم بخجل “ماذا تقصد أن شيئًا ما قد حدث! أنا لا أعرف أي شيء.” صر هوا فنغ على أسنانه وقال “تحدث. إذا سكبت الفول، فسنتعامل معه على أنه دفع مقابل المعلومات. وإلا… فأنت تعرف العواقب… “ بالنظر إلى حفنة منهم يفرك راحة يدهم بشغف، لم يكن بإمكان لو كي دي سوى إلقاء نظرة يرثى لها ويقول “حسنًا، حسنًا، سأخبرك بكل شيء. كما يجب أن تعلموا جميعًا، طوال هذه السنوات، كان مو ين يرتدي قناعًا صحيحًا.” أومأ البقية منهم دون وعي. حقيقة أن مو ين كان يرتدي قناعًا كان سرًا لم يعرفه سوى القليل منهم في وحدة القوس السماوي، وحتى تشو وي تشينغ لم يعرف ذلك. ومع ذلك، بدا واضحًا أنهم لا يعرفون السبب وراء ذلك. تابع لو كي دي “السبب وراء ارتداء مو ين القناع هو في الواقع بسبب قائدة القبيلة هونغ يو… لتوضيح الأمور بشكل أكثر … كرو… في الواقع ابنة مو ين…” (*شيت*) * سقوط ** سقوط ** سقوط ** سقوط * سقطت مقل العيون وتحطمت على الأرض… … اليوم الثاني بعد الظهر. حان وقت القتال. كانت محطات الرهان التابعة لكتيبة منقطع النظير تقبل الرهانات على طول الطريق حتى هذه النقطة، وبحلول ذلك الوقت كانت قد جمعت الرهانات بما يقرب من عشرة ملايين قطعة ذهبية. في الجيش، كان هذا بالفعل مبلغًا مرعبًا ؛ بعد كل شيء، الجنود أو حتى الضباط لم يكونوا بهذا الثراء. لولا حقيقة أن جيش الشمال الغربي بأكمله، بما في ذلك جميع أفراد الدعم والخدمات اللوجستية، يبلغ عددهم أكثر من مليون جندي، فسيكون من المستحيل تقريبًا رؤية مثل هذا المبلغ الكبير من المال في رهان. في الوقت نفسه، أصبح هذا الرهان بالفعل مسألة كبيرة لدرجة أن جيش الشمال الغربي بأكمله كان يوليها اهتمامًا وثيقًا. خرج فوج المشاة الثقيلين التابع للفيلق السابع إلى ضواحي المعسكر مبكرًا إلى حد ما. لم يحضروا أسلحتهم، لكنهم كانوا موجهين بالكامل في دروعهم الثقيلة. حتى من بعيد، يمكن الشعور بروحهم القتالية القوية ونية القتل. بعد كل شيء، من هو الجيش الذي يمكن أن يتعرض لمثل هذه الإهانة والاستفزاز دون الشعور بالغضب؟ من الواضح أن فوج المشاة الثقيلين لم يكن كذلك! كانت رواتب جنود المشاة الثقيلين من أعلى الرواتب بين الجيش بأكمله. هذه المرة، فوج المشاة الثقيلين بأكمله، من جندي إلى أعلى ضابط، راهنوا جميعًا على كل ما لديهم حتى ملابسهم الداخلية في هذه المعركة. في هذه المرحلة، كانت روحهم القتالية تحترق على ارتفاع لا يصدق. ربما حتى عندما كانوا يقاتلون ضد إمبراطورية وانشو، لم يكن لديهم مثل هذه الروح القتالية القوية. وقفوا جميعًا على أهبة الاستعداد، وأعينهم ملطخة بالدماء، كما لو كانوا يرون بالفعل جنود كتيبة منقطع النظير يسقطون عند أقدامهم. في تناقض صارخ معهم، فقط عندما حان وقت القتال خرجت كتيبة منقطعة النظير ببطء من معسكرها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط