نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 488

الفصل 488

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

ناهيك عن كل خصومهم، حتى أولئك المتفرجين الذين كانوا يشاهدون كتيبة منقطع النظير تقاتل كانوا يشعرون ببعض الرعب منهم. كان هذا أسلوبًا قتاليًا كان من الواضح أنه يؤرق حياتهم ويهدف إلى النقاط الحيوية! كانت العديد من ضرباتهم “تحت الحزام”، وضربت مناطق “حيوية”، مما تسبب في ثني العديد من جنود المشاة الثقيلين على الأرض، ممسكين بمناطقهم الثمينة، ولا يجرؤن حتى على رفع ورؤوس. كان حقا مشهد مؤسف.

بعد هذا الحدث، ترك العديد من جنود المشاة الثقيلين بظلالهم على نفسهم. على الرغم من أن هذه “المنطقة الحيوية” الخاصة بهم كانت محمية بالدروع السميكة، عندما قاموا بفحص دروعهم الخاصة، اكتشفوا أن الضرر الذي لحق بالعديد من دروعهم كان في الغالب لتلك المنطقة… إذا استخدم جنود الكتيبة منقطعة النظير المزيد من القوة، فربما يفعلون ذلك. لفقدوا إمكانيات كونهم رجالًا.

“قائد الكتيبة هوا فنغ، سريعًا، اجعل رجال كتيبتك منقطعة النظير يتوقفون!” قال شين جي بسخط.

رمش هوا فنغ عينيه ببراءة وقال “أوه، قائد الفيلق شين جي، كان الأمر سريعًا جدًا. هؤلاء الرجال، ردود أفعالهم بطيئة للغاية وغير قادرين على مواكبة ذلك. الجميع… توقفوا! ” لم يكن هوا فينغ بصوت عالٍ مثل شين جي، وكان عليه أن يصرخ عدة مرات. في النهاية، كان على شانغوان فاي اير الصراخ عدة مرات أيضًا في منتصف ساحة المعركة قبل أن يتوقف أشرار كتيبة منقطعة النظير، ويبدو أنهم غير راغبين.

عادة، في تدريبهم ضد زملائهم الجنود، على الرغم من أن المعارك كانت صاخبة بالفعل، لكن كان عليهم الحذر من الانتقام في المستقبل! فقط عندما كانوا يقاتلون ضد الغرباء يمكن أن يطلقوا العنان لكل قوتهم الشريرة دون التراجع.

توقف كلا الجانبين أخيرًا. ومع ذلك، فإن أكبر الإصابات ربما كانت عبارة عن عدد غير معروف من الفكوك المخلوعة… كل ضباط الجيش الشمالي الغربي، كل منهم بوجوه سوداء مثل الفحم. [آه أموالهم!] كم خسروا من المال!! راهن الكثير منهم على رواتبهم لعدة أشهر! كان أسوأ ما في الأمر بطبيعة الحال هو جنود المشاة الثقيلين. لم يقتصر الأمر على تعرضهم للضرب الشديد، بل إن بعض دروعهم حتى تلفت… لقد فقدوا أيضًا قدرًا كبيرًا من رهاناتهم. بعد فترة طويلة من الزمن، في أي وقت تم ذكر عبارة الكتيبة منقطعة النظير، كان من الممكن سماع آهات الحزن “آه، هؤلاء الأوغاد من الكتيبة منقطعة النظير ليسوا بشرًا حقًا!”

“قائد الفيلق شين جي، حول رهاننا السابق…” سأل هوا فنغ بمهارة لتذكيره.

الآن، هدأ شين جي. على الرغم من أنه خسر من الناحية الفنية، وكان أيضًا فقد وجهه لنفسه، إلا أنه بمجرد أن يهدأ، وجد أن مزاجه كان جيدًا بالفعل. ربما خسر أفضل فوج من النخبة له، الآس من الفيلق السابع، لكن لا تنسوا أن الكتيبة الفاسدة من الناحية الفنية تنتمي إلى الفيلق السابع. الأهم من ذلك، هذه المرة، سوف يساعدون الفيلق السابع في ساحة المعركة. معهم ومع فوج المشاة الثقيلين، سيكون التعاون مكسبًا ضد القوى القوية… ولم يكن هذا أمرًا سيئًا لشين جي حقًا.

“لقد خسرت. سنمضي قدمًا وفقًا لشروط رهاننا كما وعدنا. ومع ذلك، لا يزال يتعين على التحدث كثيرًا وترتيب الأمور مع فوج المشاة الثقيلين أولاً.”

ابتسم هوا فنغ برشاقة وقال “سأضطر إلى إزعاج قائد الفيلق شين جي حينها. لا تقلق قائد الفيلق، في ساحة المعركة، لن يخيب ظنك في الكتيبة منقطعة النظير.”

نظر شين جي إلى هوا فنغ بشكل هادف للحظة قبل أن يقول أخيرًا “آمل ذلك حقًا.”

بعد أن قال ذلك، استدار ليغادر دون أن ينظر إلى الوراء. لم يكن التعامل مع هؤلاء الأشرار مهمة ممتعة حقًا. كان هذا القائد المؤقت هوا فنغ أكثر إزعاجًا من ذلك تشو وي تشينغ. على الأقل، على السطح، كان تشو وي تشينغ في معظم الأوقات ودودًا للغاية وكان من السهل التعامل معه، لكن زميل هوا فينغ كان خبيثًا وماكرًا. إذا استمر في البقاء هنا، فربما يأتي ذلك هوا فينغ بخطة أخرى لخداعه.

بعد تلك المعركة، ارتفعت سمعة كتيبة منقطع النظير في جيش الشمال الغربي بأكمله بشكل كبير. على الرغم من أنهم، في نفس الوقت، قد أثاروا عداوة جميع ضباط الجيش الأخريين تقريبًا. بالطبع، لم يجرؤ أحد على تحديهم.

بعد أن تحدث شين جي إليه مطولًا، وافق أو ني الجريح أخيرًا على إحضار فوج المشاة الثقيلين للمساعدة في كتيبة منقطعة النظير وتغطيتها. للأسف، لم يكن شين جي يعلم أنه في المستقبل القريب، ستؤدي هذه “المساعدة” إلى شراء أفخم وأرقى فوج له من الكتيبة منقطعة النظير.

كان شين جي محقًا في كون هوا فنغ ماكرًا، لكنه قلل بشدة من الدرجة… خاصة مع وجود مستشار شرير مثل مو ين إلى جانبه، كان هذا هو الحال أكثر من ذلك.

في النهاية، التقى مو ين وهونغ يو أخيرًا. على الرغم من أن مو ين انتهى بالفعل بعيون باندا، إلا أنه في النهاية لم تضربه هونغ يو بوحشية.

اتضح أنه عندما كانا أصغر سناً، التقى مو ين وهونغ يو. في ظل مجموعة معينة من المصادفات والظروف الفريدة، أصيب مو ين بالصدفة بسم مثير للشهوة الجنسية، وضحت هونغ يو بنفسها لإنقاذ حياته… وهكذا بدأت بداية هذه الرومانسية الغريبة. لم يكن مو ين قادرًا على قبول ذلك في البداية… في القصص، سيتم إنقاذ أولئك الذين واجهوا مثل هذه الظروف من قبل الجميلات، ولكن كيف كان لقاءه بسيدة كانت أطول وأكثر ثباتًا من نفسه! بعد أيام قليلة من كونه عريسًا، هرب.

من كان يعلم أنه بحلول ذلك الوقت كانت هونغ يو حاملًا بالفعل مع كرو. وفقًا لهونغ يو، فإن السبب في أن مكانة كرو كانت أقصر منها هو أن مو ين كان قصيرًا جدًا.

عندما التقى كرو لأول مرة، شعر مو ين بالحرج إلى حد ما، وأصبح أكثر صدقًا لبعض الوقت. على الرغم من أنه لم يكن يعرف أن كرو كانت ابنته، إلا أنها استحضرت ذكرياته عن هونغ يو. تجاه هونغ يو، شعر حقًا بالذنب والعار.

هذه المرة، مع وجود قبيلة الغراب الذهبي بأكملها هنا للانضمام إلى الكتيبة منقطعة النظير، ومقابلة هونغ يو مرة أخرى، فإن كل مشاعره المختلطة كانت موجودة في قلب مو ين. ومع ذلك، لم يجرؤ على إخبار أحد، ولم يكن يعرف ماذا يفعل على الإطلاق. أخيرًا، قرر التسلل وإلقاء نظرة عليها. من كان يعلم أن هونغ يو كانت تستحم في ذلك الوقت، وقد تم القبض عليه.

على الرغم من أنهم لم يروا بعضهم البعض لسنوات، إلا أن هونغ يو لا تزال تتعرف بسهولة على الرجل الأول والوحيد في حياتها، حتى لو كان يرتدي قناعًا. في النهاية، بعد الركض لبعض الوقت، تم القبض على مو ين بواسطة هونغ يو.

كان لا مفر من تلقينه درس، ولكن كيف نجح مو ين في البقاء على قيد الحياة في النهاية، لم يعلم أحد في الكتيبة الفاسدة بأكملها، ولا حتى أعضاء وحدة القوس السماوي. على أي حال، لن يكشف مو ين أبدًا عن شيء من هذا القبيل حتى لو تعرض للضرب حتى الموت. في الوقت الحالي، كانت هونغ يو تتابعه كل يوم، كما لو كانت تخشى أن يهرب هذا الزوج الذي تمكنت أخيرًا من العثور عليه بعد فترة طويلة. في الحقيقة، قبل مو ين بالفعل الحقيقة. بعد كل شيء، كان قلبه مليئًا بالذنب والعار والندم كل هذه السنوات. اجتمع مرة أخرى بعد كل هذه السنوات، ولم يعد الشاب الذي كان عليه في ذلك الوقت، وأصبح أكثر نضجًا ومنطقية الآن. لديه الآن زوجة وابنة. قد يكونون أكبر وأكثر شجاعة مما كان متوقعًا، لكن على الأقل كان لديه عائلة حقيقية.

“الوغد القديم، هذه الحيلة التي تقدمها لك هي حقًا وقحة للغاية ولئيمة.” نظر هوا فنغ إلى جانبه قائلاً بسخط. وقف مو ين هناك، لم يعد يرتدي قناعه، ويكشف عن وجه نظيف وواضح، وبالتأكيد ليس قبيحًا على الإطلاق.

أعطى مو ين همفًا وقال “وقح؟ هذا كل شيء لتلميذي الثمين. خلفيتنا وقواتنا قليلة جدًا… نظرًا لأن فوج المشاة الثقيلين بأكمله يطرق أبوابنا، فلماذا لا نحتفظ بها؟ “

تجعد جبين هوا فنغ وقال بتردد “لكن… في المستقبل… هل يمكننا حقًا إخراجهم بنجاح؟”

ابتسم مو ين وقال “هيه، لا مشكلة… إنه عشرة آلاف رجل فقط. لا تنسى ما هي مكانة تلك الفتاة الصغيرة فاي اير؟ إذا لم يكن الأمر يتعلق بخلفية قصر قبة السماء، فهل تعتقد حقًا أن الشقي الصغير وي تشينغ يمكن أن يزدهر بشكل جيد، بهذه السهولة وفي مثل هذا الوقت القصير؟ “

ابتسم هوا فنغ بصوت خافت وقال “حسنًا، تم تسوية هذا الأمر بعد ذلك. أنت تتولى المسؤولية وتتلاعب كما تريد. بالمناسبة! مو ين، أخت زوجتك ما زالت تنتظرك عند الباب، ألم يحن وقتك للعودة؟ ان الوقت متأخر.”

على الفور، سقط وجه مو ين. “الرئيس، اسمح لي أن أبقى لفترة أطول… أنا بالفعل في مثل هذا العمر بالفعل، أنا غير قادر على تحمل القسوة. كما تعلمون، وزنها… إنه أمر مرعب للغاية.”

أدار هوا فنغ عينيه وقال “غبي، ألا يمكنك أن تكون في القمة فقط؟”

أعطى مو ين ابتسامة مريرة وقال “هذا لا يعمل أيضًا! كما تعلم، فإن الكلمات التي يأمل الرجال في سماع صراخ النساء أكثر من غيرها هي “أريد!”، لكن الكلمات التي يخشونها من النساء الصراخ أكثر من غيرها هي “ما زلت أريد المزيد!.”.. في سنها، هي في ذلك الوقت الأكثر احتياجًا، خاصة بعد سنوات عديدة من عدم الاجتماع. آه، خصري القديم المسكين! “

“هاهاهاها…” انفجر هوا فنغ من الضحك بلا حسيب ولا رقيب. بالنظر إلى تعبير مو إن العاجز، كاد يسقط على الأرض ضاحكًا.

“اضحك رأسك! إذا واصلت استفزاز هذا الرجل العجوز، فأنت تشاهد فقط… في يوم من الأيام سأنزع لك بعضاً من نفس “السم” إذا لم تكن حذراً، ودع شوي كاو تساعدك في ذلك “الترياق.” همف همف، أنت فقط انتظر وانظر! ” هرع مو ين بضجيج. أما بالنسبة لما إذا كان خصره وظهره يمكن أن يدوم أم لا، أو ربما ليقول ما إذا كانت هونغ يو ستشفق عليه، فلم يكن ذلك معروفًا.

جبل روح النار.

كان جبل روح النار في عمق إمبراطورية وانشو، بالقرب من جنة العشرة آلاف وحش. لم يكن هناك أساسًا أي وحوش يعيشون في دائرة نصف قطرها خمسمائة لي من جبل روح النار. على الرغم من أن درجة الحرارة كانت جيدة للغاية للبقاء على قيد الحياة، إلا أن البركان المرعب غالبًا ما كان ينفجر بشكل متقطع، وقد سرق حياة العديد من الحيوانات قبل أن يتخلوا عن العيش هناك. كان هذا هو السبب في أنه حتى لو لم تصدر عائلة امبراطورية وانشو الملكية الأمر بمنعهم من البقاء هناك، لم يجرؤ أحد على البقاء هناك. بغض النظر عن مدى قوتهم الجسدية، فلن يتمكنوا من الصمود ضد قوة الطبيعة.

نزلت نوبة من الضوء الأخضر من السماء، وهبطت مباشرة عند سفح جبل روح النار. تبدد الضوء الأخضر ببطء، وكشف عن شخصين. كان لونغ شي يا وتشو وي تشينغ، ثنائي التلميذ والمعلم.

يومان. في غضون يومين فقط وصلوا إلى هذا المكان على طول الطريق من مخيم الحدود الشمالية. كانت هذه السرعة مروعة بالفعل.

في هذين اليومين، كان تشو وي تشينغ قد استمتع حقًا بالطيران. في عملية الطيران، كان جسده بالكامل مغطى بطبقة سميكة من طاقة الرياح السماوية، وبتوجيه من لونغ شي يا، تحسنت سيطرته على طاقة الرياح السماوية على قدم وساق.

كان تشو وي تشينغ يحلق بمثل هذا الحسد أثناء الطيران لفترة طويلة من الزمن. يومين كاملين! لقد مرت عدة آلاف من المسافة بهذه الطريقة… إذا كان لديه مثل هذه القدرة أيضًا، ألا يعني ذلك أنه يمكنه الذهاب إلى أي مكان في البر الرئيسي بأكمله؟

أستحق لونغ شي يا حقًا في اسمه باعتباره الإمبراطور السماوي الأول بدون خلفية الأراضي المقدسة العظيمة. كان يحمل تشو وي تشينغ بينما كان يطير لمدة يومين كاملين، ومع ذلك لم ير تشو وي تشينغ أي تلميح من التعب على وجه سيده. كان هذا حقًا مستوى من القوة يتحدى السماء حقًا!

بالنظر إلى جبل روح النار أمامه، يمكن أن يترك بسهولة انطباعًا دائمًا على أي شخص. في السابق، كان قد نظر إليه من على ارتفاع عالٍ فوق الأرض، وعلى الرغم من أنه جبل واحد فقط، إلا أنه يغطي مساحة شاسعة، وقمته عبارة عن أرض قرمزية حمراء. حتى من مسافة بعيدة، بدأوا بالفعل في الشعور بموجات الحرارة المتدفقة عليهما. في هذا الوقت من العام، ربما لم يدخل الشتاء تمامًا، لكن مثل هذه الحرارة في الشمال… لا يمكن أن تكون إلا في مثل هذا المكان.

تصاعدت أعمدة الدخان باستمرار من قمة جبل روح النار، لدرجة أنه يمكن رؤية تموجات كبيرة من المياه وهي تلتف. يمكن للمرء أن يتخيل درجة الحرارة المطلقة.

نظر لونغ شي يا نحو تشو وي تشينغ وقال بجدية “وي تشينغ، هذه هي فرصتك الأخيرة. فكر جيدًا الآن. بمجرد أن تبدأ، لن تكون هناك أي فرصة للتوقف، ولا حتى يمكنني المساعدة في ذلك. سوف تنجح أو تموت بعد ذلك. في الحقيقة، بالنسبة لي، لا أرغب في أن تخاطر بمثل هذه المخاطرة الكبيرة. دائمًا ما يكون التدريب أفضل ما يمكن القيام به بالترتيب الصحيح وخطوة بخطوة، وأنا أعلم أنه إذا قمت بذلك، فسوف تتفوق بالتأكيد على سيدك، أنا، في المستقبل… “

ابتسم تشو وي تشينغ ابتسامة مريرة وقال “سيدي، أعرف ذلك، لكن الوقت لا ينتظر أي رجل! انا لا امتلك الخيار. يمكن للرجل أن يختار أفعاله، للتضحية ببعض الأشياء لإنجاز أشياء أخرى، ولكن إذا لم أستطع حتى حماية نسائي، فما الفائدة من التدريب بهذه الصعوبة؟ سيدي، لا تقلق، لا يزال لدي الكثير من الأشياء لأفعلها، لن أموت بسهولة. أنت تعرف كم أنا خائف من الموت، مهما كان مؤلمًا، فلن أستسلم، كيف يمكنني تحمل الاستسلام!؟ “

هز لونغ شي يا رأسه بلا حول ولا قوة قبل أن يقول “أيها الشقي الصغير! حسنًا، بما أنك حددت اختيارك، فلنذهب. ضع في اعتبارك، طالما أنني هنا، فلن تكون حياتك في خطر. بغض النظر عن مقدار الألم، يجب أن تتحمله.”

الفصل 488 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] ناهيك عن كل خصومهم، حتى أولئك المتفرجين الذين كانوا يشاهدون كتيبة منقطع النظير تقاتل كانوا يشعرون ببعض الرعب منهم. كان هذا أسلوبًا قتاليًا كان من الواضح أنه يؤرق حياتهم ويهدف إلى النقاط الحيوية! كانت العديد من ضرباتهم “تحت الحزام”، وضربت مناطق “حيوية”، مما تسبب في ثني العديد من جنود المشاة الثقيلين على الأرض، ممسكين بمناطقهم الثمينة، ولا يجرؤن حتى على رفع ورؤوس. كان حقا مشهد مؤسف. بعد هذا الحدث، ترك العديد من جنود المشاة الثقيلين بظلالهم على نفسهم. على الرغم من أن هذه “المنطقة الحيوية” الخاصة بهم كانت محمية بالدروع السميكة، عندما قاموا بفحص دروعهم الخاصة، اكتشفوا أن الضرر الذي لحق بالعديد من دروعهم كان في الغالب لتلك المنطقة… إذا استخدم جنود الكتيبة منقطعة النظير المزيد من القوة، فربما يفعلون ذلك. لفقدوا إمكانيات كونهم رجالًا. “قائد الكتيبة هوا فنغ، سريعًا، اجعل رجال كتيبتك منقطعة النظير يتوقفون!” قال شين جي بسخط. رمش هوا فنغ عينيه ببراءة وقال “أوه، قائد الفيلق شين جي، كان الأمر سريعًا جدًا. هؤلاء الرجال، ردود أفعالهم بطيئة للغاية وغير قادرين على مواكبة ذلك. الجميع… توقفوا! ” لم يكن هوا فينغ بصوت عالٍ مثل شين جي، وكان عليه أن يصرخ عدة مرات. في النهاية، كان على شانغوان فاي اير الصراخ عدة مرات أيضًا في منتصف ساحة المعركة قبل أن يتوقف أشرار كتيبة منقطعة النظير، ويبدو أنهم غير راغبين. عادة، في تدريبهم ضد زملائهم الجنود، على الرغم من أن المعارك كانت صاخبة بالفعل، لكن كان عليهم الحذر من الانتقام في المستقبل! فقط عندما كانوا يقاتلون ضد الغرباء يمكن أن يطلقوا العنان لكل قوتهم الشريرة دون التراجع. توقف كلا الجانبين أخيرًا. ومع ذلك، فإن أكبر الإصابات ربما كانت عبارة عن عدد غير معروف من الفكوك المخلوعة… كل ضباط الجيش الشمالي الغربي، كل منهم بوجوه سوداء مثل الفحم. [آه أموالهم!] كم خسروا من المال!! راهن الكثير منهم على رواتبهم لعدة أشهر! كان أسوأ ما في الأمر بطبيعة الحال هو جنود المشاة الثقيلين. لم يقتصر الأمر على تعرضهم للضرب الشديد، بل إن بعض دروعهم حتى تلفت… لقد فقدوا أيضًا قدرًا كبيرًا من رهاناتهم. بعد فترة طويلة من الزمن، في أي وقت تم ذكر عبارة الكتيبة منقطعة النظير، كان من الممكن سماع آهات الحزن “آه، هؤلاء الأوغاد من الكتيبة منقطعة النظير ليسوا بشرًا حقًا!” “قائد الفيلق شين جي، حول رهاننا السابق…” سأل هوا فنغ بمهارة لتذكيره. الآن، هدأ شين جي. على الرغم من أنه خسر من الناحية الفنية، وكان أيضًا فقد وجهه لنفسه، إلا أنه بمجرد أن يهدأ، وجد أن مزاجه كان جيدًا بالفعل. ربما خسر أفضل فوج من النخبة له، الآس من الفيلق السابع، لكن لا تنسوا أن الكتيبة الفاسدة من الناحية الفنية تنتمي إلى الفيلق السابع. الأهم من ذلك، هذه المرة، سوف يساعدون الفيلق السابع في ساحة المعركة. معهم ومع فوج المشاة الثقيلين، سيكون التعاون مكسبًا ضد القوى القوية… ولم يكن هذا أمرًا سيئًا لشين جي حقًا. “لقد خسرت. سنمضي قدمًا وفقًا لشروط رهاننا كما وعدنا. ومع ذلك، لا يزال يتعين على التحدث كثيرًا وترتيب الأمور مع فوج المشاة الثقيلين أولاً.” ابتسم هوا فنغ برشاقة وقال “سأضطر إلى إزعاج قائد الفيلق شين جي حينها. لا تقلق قائد الفيلق، في ساحة المعركة، لن يخيب ظنك في الكتيبة منقطعة النظير.” نظر شين جي إلى هوا فنغ بشكل هادف للحظة قبل أن يقول أخيرًا “آمل ذلك حقًا.” بعد أن قال ذلك، استدار ليغادر دون أن ينظر إلى الوراء. لم يكن التعامل مع هؤلاء الأشرار مهمة ممتعة حقًا. كان هذا القائد المؤقت هوا فنغ أكثر إزعاجًا من ذلك تشو وي تشينغ. على الأقل، على السطح، كان تشو وي تشينغ في معظم الأوقات ودودًا للغاية وكان من السهل التعامل معه، لكن زميل هوا فينغ كان خبيثًا وماكرًا. إذا استمر في البقاء هنا، فربما يأتي ذلك هوا فينغ بخطة أخرى لخداعه. بعد تلك المعركة، ارتفعت سمعة كتيبة منقطع النظير في جيش الشمال الغربي بأكمله بشكل كبير. على الرغم من أنهم، في نفس الوقت، قد أثاروا عداوة جميع ضباط الجيش الأخريين تقريبًا. بالطبع، لم يجرؤ أحد على تحديهم. بعد أن تحدث شين جي إليه مطولًا، وافق أو ني الجريح أخيرًا على إحضار فوج المشاة الثقيلين للمساعدة في كتيبة منقطعة النظير وتغطيتها. للأسف، لم يكن شين جي يعلم أنه في المستقبل القريب، ستؤدي هذه “المساعدة” إلى شراء أفخم وأرقى فوج له من الكتيبة منقطعة النظير. كان شين جي محقًا في كون هوا فنغ ماكرًا، لكنه قلل بشدة من الدرجة… خاصة مع وجود مستشار شرير مثل مو ين إلى جانبه، كان هذا هو الحال أكثر من ذلك. في النهاية، التقى مو ين وهونغ يو أخيرًا. على الرغم من أن مو ين انتهى بالفعل بعيون باندا، إلا أنه في النهاية لم تضربه هونغ يو بوحشية. اتضح أنه عندما كانا أصغر سناً، التقى مو ين وهونغ يو. في ظل مجموعة معينة من المصادفات والظروف الفريدة، أصيب مو ين بالصدفة بسم مثير للشهوة الجنسية، وضحت هونغ يو بنفسها لإنقاذ حياته… وهكذا بدأت بداية هذه الرومانسية الغريبة. لم يكن مو ين قادرًا على قبول ذلك في البداية… في القصص، سيتم إنقاذ أولئك الذين واجهوا مثل هذه الظروف من قبل الجميلات، ولكن كيف كان لقاءه بسيدة كانت أطول وأكثر ثباتًا من نفسه! بعد أيام قليلة من كونه عريسًا، هرب. من كان يعلم أنه بحلول ذلك الوقت كانت هونغ يو حاملًا بالفعل مع كرو. وفقًا لهونغ يو، فإن السبب في أن مكانة كرو كانت أقصر منها هو أن مو ين كان قصيرًا جدًا. عندما التقى كرو لأول مرة، شعر مو ين بالحرج إلى حد ما، وأصبح أكثر صدقًا لبعض الوقت. على الرغم من أنه لم يكن يعرف أن كرو كانت ابنته، إلا أنها استحضرت ذكرياته عن هونغ يو. تجاه هونغ يو، شعر حقًا بالذنب والعار. هذه المرة، مع وجود قبيلة الغراب الذهبي بأكملها هنا للانضمام إلى الكتيبة منقطعة النظير، ومقابلة هونغ يو مرة أخرى، فإن كل مشاعره المختلطة كانت موجودة في قلب مو ين. ومع ذلك، لم يجرؤ على إخبار أحد، ولم يكن يعرف ماذا يفعل على الإطلاق. أخيرًا، قرر التسلل وإلقاء نظرة عليها. من كان يعلم أن هونغ يو كانت تستحم في ذلك الوقت، وقد تم القبض عليه. على الرغم من أنهم لم يروا بعضهم البعض لسنوات، إلا أن هونغ يو لا تزال تتعرف بسهولة على الرجل الأول والوحيد في حياتها، حتى لو كان يرتدي قناعًا. في النهاية، بعد الركض لبعض الوقت، تم القبض على مو ين بواسطة هونغ يو. كان لا مفر من تلقينه درس، ولكن كيف نجح مو ين في البقاء على قيد الحياة في النهاية، لم يعلم أحد في الكتيبة الفاسدة بأكملها، ولا حتى أعضاء وحدة القوس السماوي. على أي حال، لن يكشف مو ين أبدًا عن شيء من هذا القبيل حتى لو تعرض للضرب حتى الموت. في الوقت الحالي، كانت هونغ يو تتابعه كل يوم، كما لو كانت تخشى أن يهرب هذا الزوج الذي تمكنت أخيرًا من العثور عليه بعد فترة طويلة. في الحقيقة، قبل مو ين بالفعل الحقيقة. بعد كل شيء، كان قلبه مليئًا بالذنب والعار والندم كل هذه السنوات. اجتمع مرة أخرى بعد كل هذه السنوات، ولم يعد الشاب الذي كان عليه في ذلك الوقت، وأصبح أكثر نضجًا ومنطقية الآن. لديه الآن زوجة وابنة. قد يكونون أكبر وأكثر شجاعة مما كان متوقعًا، لكن على الأقل كان لديه عائلة حقيقية. “الوغد القديم، هذه الحيلة التي تقدمها لك هي حقًا وقحة للغاية ولئيمة.” نظر هوا فنغ إلى جانبه قائلاً بسخط. وقف مو ين هناك، لم يعد يرتدي قناعه، ويكشف عن وجه نظيف وواضح، وبالتأكيد ليس قبيحًا على الإطلاق. أعطى مو ين همفًا وقال “وقح؟ هذا كل شيء لتلميذي الثمين. خلفيتنا وقواتنا قليلة جدًا… نظرًا لأن فوج المشاة الثقيلين بأكمله يطرق أبوابنا، فلماذا لا نحتفظ بها؟ “ تجعد جبين هوا فنغ وقال بتردد “لكن… في المستقبل… هل يمكننا حقًا إخراجهم بنجاح؟” ابتسم مو ين وقال “هيه، لا مشكلة… إنه عشرة آلاف رجل فقط. لا تنسى ما هي مكانة تلك الفتاة الصغيرة فاي اير؟ إذا لم يكن الأمر يتعلق بخلفية قصر قبة السماء، فهل تعتقد حقًا أن الشقي الصغير وي تشينغ يمكن أن يزدهر بشكل جيد، بهذه السهولة وفي مثل هذا الوقت القصير؟ “ ابتسم هوا فنغ بصوت خافت وقال “حسنًا، تم تسوية هذا الأمر بعد ذلك. أنت تتولى المسؤولية وتتلاعب كما تريد. بالمناسبة! مو ين، أخت زوجتك ما زالت تنتظرك عند الباب، ألم يحن وقتك للعودة؟ ان الوقت متأخر.” على الفور، سقط وجه مو ين. “الرئيس، اسمح لي أن أبقى لفترة أطول… أنا بالفعل في مثل هذا العمر بالفعل، أنا غير قادر على تحمل القسوة. كما تعلمون، وزنها… إنه أمر مرعب للغاية.” أدار هوا فنغ عينيه وقال “غبي، ألا يمكنك أن تكون في القمة فقط؟” أعطى مو ين ابتسامة مريرة وقال “هذا لا يعمل أيضًا! كما تعلم، فإن الكلمات التي يأمل الرجال في سماع صراخ النساء أكثر من غيرها هي “أريد!”، لكن الكلمات التي يخشونها من النساء الصراخ أكثر من غيرها هي “ما زلت أريد المزيد!.”.. في سنها، هي في ذلك الوقت الأكثر احتياجًا، خاصة بعد سنوات عديدة من عدم الاجتماع. آه، خصري القديم المسكين! “ “هاهاهاها…” انفجر هوا فنغ من الضحك بلا حسيب ولا رقيب. بالنظر إلى تعبير مو إن العاجز، كاد يسقط على الأرض ضاحكًا. “اضحك رأسك! إذا واصلت استفزاز هذا الرجل العجوز، فأنت تشاهد فقط… في يوم من الأيام سأنزع لك بعضاً من نفس “السم” إذا لم تكن حذراً، ودع شوي كاو تساعدك في ذلك “الترياق.” همف همف، أنت فقط انتظر وانظر! ” هرع مو ين بضجيج. أما بالنسبة لما إذا كان خصره وظهره يمكن أن يدوم أم لا، أو ربما ليقول ما إذا كانت هونغ يو ستشفق عليه، فلم يكن ذلك معروفًا. … جبل روح النار. كان جبل روح النار في عمق إمبراطورية وانشو، بالقرب من جنة العشرة آلاف وحش. لم يكن هناك أساسًا أي وحوش يعيشون في دائرة نصف قطرها خمسمائة لي من جبل روح النار. على الرغم من أن درجة الحرارة كانت جيدة للغاية للبقاء على قيد الحياة، إلا أن البركان المرعب غالبًا ما كان ينفجر بشكل متقطع، وقد سرق حياة العديد من الحيوانات قبل أن يتخلوا عن العيش هناك. كان هذا هو السبب في أنه حتى لو لم تصدر عائلة امبراطورية وانشو الملكية الأمر بمنعهم من البقاء هناك، لم يجرؤ أحد على البقاء هناك. بغض النظر عن مدى قوتهم الجسدية، فلن يتمكنوا من الصمود ضد قوة الطبيعة. نزلت نوبة من الضوء الأخضر من السماء، وهبطت مباشرة عند سفح جبل روح النار. تبدد الضوء الأخضر ببطء، وكشف عن شخصين. كان لونغ شي يا وتشو وي تشينغ، ثنائي التلميذ والمعلم. يومان. في غضون يومين فقط وصلوا إلى هذا المكان على طول الطريق من مخيم الحدود الشمالية. كانت هذه السرعة مروعة بالفعل. في هذين اليومين، كان تشو وي تشينغ قد استمتع حقًا بالطيران. في عملية الطيران، كان جسده بالكامل مغطى بطبقة سميكة من طاقة الرياح السماوية، وبتوجيه من لونغ شي يا، تحسنت سيطرته على طاقة الرياح السماوية على قدم وساق. كان تشو وي تشينغ يحلق بمثل هذا الحسد أثناء الطيران لفترة طويلة من الزمن. يومين كاملين! لقد مرت عدة آلاف من المسافة بهذه الطريقة… إذا كان لديه مثل هذه القدرة أيضًا، ألا يعني ذلك أنه يمكنه الذهاب إلى أي مكان في البر الرئيسي بأكمله؟ أستحق لونغ شي يا حقًا في اسمه باعتباره الإمبراطور السماوي الأول بدون خلفية الأراضي المقدسة العظيمة. كان يحمل تشو وي تشينغ بينما كان يطير لمدة يومين كاملين، ومع ذلك لم ير تشو وي تشينغ أي تلميح من التعب على وجه سيده. كان هذا حقًا مستوى من القوة يتحدى السماء حقًا! بالنظر إلى جبل روح النار أمامه، يمكن أن يترك بسهولة انطباعًا دائمًا على أي شخص. في السابق، كان قد نظر إليه من على ارتفاع عالٍ فوق الأرض، وعلى الرغم من أنه جبل واحد فقط، إلا أنه يغطي مساحة شاسعة، وقمته عبارة عن أرض قرمزية حمراء. حتى من مسافة بعيدة، بدأوا بالفعل في الشعور بموجات الحرارة المتدفقة عليهما. في هذا الوقت من العام، ربما لم يدخل الشتاء تمامًا، لكن مثل هذه الحرارة في الشمال… لا يمكن أن تكون إلا في مثل هذا المكان. تصاعدت أعمدة الدخان باستمرار من قمة جبل روح النار، لدرجة أنه يمكن رؤية تموجات كبيرة من المياه وهي تلتف. يمكن للمرء أن يتخيل درجة الحرارة المطلقة. نظر لونغ شي يا نحو تشو وي تشينغ وقال بجدية “وي تشينغ، هذه هي فرصتك الأخيرة. فكر جيدًا الآن. بمجرد أن تبدأ، لن تكون هناك أي فرصة للتوقف، ولا حتى يمكنني المساعدة في ذلك. سوف تنجح أو تموت بعد ذلك. في الحقيقة، بالنسبة لي، لا أرغب في أن تخاطر بمثل هذه المخاطرة الكبيرة. دائمًا ما يكون التدريب أفضل ما يمكن القيام به بالترتيب الصحيح وخطوة بخطوة، وأنا أعلم أنه إذا قمت بذلك، فسوف تتفوق بالتأكيد على سيدك، أنا، في المستقبل… “ ابتسم تشو وي تشينغ ابتسامة مريرة وقال “سيدي، أعرف ذلك، لكن الوقت لا ينتظر أي رجل! انا لا امتلك الخيار. يمكن للرجل أن يختار أفعاله، للتضحية ببعض الأشياء لإنجاز أشياء أخرى، ولكن إذا لم أستطع حتى حماية نسائي، فما الفائدة من التدريب بهذه الصعوبة؟ سيدي، لا تقلق، لا يزال لدي الكثير من الأشياء لأفعلها، لن أموت بسهولة. أنت تعرف كم أنا خائف من الموت، مهما كان مؤلمًا، فلن أستسلم، كيف يمكنني تحمل الاستسلام!؟ “ هز لونغ شي يا رأسه بلا حول ولا قوة قبل أن يقول “أيها الشقي الصغير! حسنًا، بما أنك حددت اختيارك، فلنذهب. ضع في اعتبارك، طالما أنني هنا، فلن تكون حياتك في خطر. بغض النظر عن مقدار الألم، يجب أن تتحمله.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط