نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 498

الفصل 498

[الفصل يومي سابق]

*Sou*

[هناك المزيد]

جبل النار الروحية.

إذا كان أحدهم يقف في هذه اللحظة عند الحلقات الدائرية أعلى جبل النار الروحية، فسيكون قادرًا على رؤية كرة غريبة من الضوء الأحمر تظهر وتختفي في وسط جبل النار الروحية، حتى من خلال كل هذه الموجات الكثيفة المتصاعدة الدخان الذي حجبت الرؤية… كما لو أن جوهرة ثمينة ضخمة كانت تتوهج في وسط البركان المشتعل.

بالطبع، كانت حقيقة الأمر أنه لم يكن من الممكن وجود مثل هذا الحجر الكريم هنا… في حرارة الصهارة التي لا تصدق هنا، حتى أصعب الأحجار الكريمة كانت ستذوب.

داخل الحمم السميكة واللزجة والحارقة، برز رأس أصلع زلق مثل إبهام مؤلم، ويبدو غريبًا للغاية وفي غير مكانه. بعد كل شيء، يبدو أن وجود رأس أصلع هناك يطفو على مثل هذه الحمم البركانية شديدة الحرارة، ما نوع الصورة التي رسمها ذلك؟

كان الضوء الوامض قادمًا بالفعل من محيط هذا الرأس الأصلع، وكان اللون الأحمر الملطخ منه بشكل طبيعي بسبب لون الصهارة.

لكي نكون أكثر دقة، كان الجسم المتصل بذلك الرأس الأصلع، مغمورًا في عمق الصهارة، كان لامعًا للغاية… جنبًا إلى جنب مع الانكسار من الصهارة… هو الذي تسبب في هذا المنظر الغريب إلى حد ما.

سيكون هذا اليوم هو اليوم السادس والثلاثين منذ أن تم غمر تشو وي تشينغ في الصهارة. بالنظر إلى ليتل فاتي الذي لا يزال مغمورًا في الحمم البركانية، لم يستطع الدهني الكبير لونغ الذي كان موجودًا هنا لمدة ستة وثلاثين يومًا أن يساعد ولكن أحيانًا يعطي ابتسامة كبيرة… ابتسامة تظهر سعادته ورضاه.

فوق المكان الذي كان فيه رأس تشو وي تشينغ أصلع الآن، كان هناك نمر أسود واضح، وجناحيه التوأمان الضخمان متباعدان. في الوقت نفسه، كان ملفوفًا حول تنين أحمر ضخم. بدا كلاهما واقعيًا بشكل لا يصدق، وحيويًا ونابض بالحياة، وعلى الرغم من أن أحجامهما ربما لم تكن كما كان من المفترض أن تكون، بطول متر واحد فقط، إلا أنها بدت حقيقية جدًا.

إذا كان على لونغ شي يا أن يصف الوضع الحالي لـ تشو وي تشينغ، فربما كانت الكلمات التي تكامل نمر التنين هي الأنسب.

في غضون ستة وثلاثين يومًا، ساعدت السمات المقدسة الأربعة التي ظهرت دون سابق إنذار في دمج القوتين العنيدة التي كانت في الأصل على خلاف مع بعضهما البعض. تم أخيرًا دمج قوة روح التنين المتصلب وسلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم معًا لتشكيل كيان واحد، يقبل كل منهما الآخر… لتصبح قوة سلالة جديدة تمامًا كانت مجموع كليهما… وربما أكثر.

حتى مع مستوى تدريب لونغ شي يا للإمبراطور السماوي، لم يستطع أن يشعر بوضوح ما كانت هذه القوة، ولكن الشيء الوحيد الذي كان متأكدًا منه هو أنه مع دمج هاتين القوتين القويتين بشكل لا يصدق معًا، لم يكن الأمر بهذه البساطة فقط كمسألة واحد زائد واحد يساوي اثنين.

في هذه الأيام الستة والثلاثين، نما لـ تشو وي تشينغ شعر أسود رمادي، شبه فرو… وكان قد نما أيضًا بعض المقاييس الحمراء الناريّة، بينما كان جسده يمر بالتغيرات المتعددة بشكل متقطع. ومع ذلك، كان الأمر الأكثر وضوحًا هو أن الألم الذي ظهر على وجهه لم يسقط أبدًا. بعد ثمانية عشر يومًا، لم ينمو أي شيء على الرأس، حيث استقرت الطاقتان القويتان في جسده أخيرًا وبدأت عملية دمج مستقرة.

أخيرًا، بعد الثمانية عشر يومًا التالية، شعر لونغ شي يا أخيرًا أن قوة السلالة في تشو وي تشينغ قد وصلت إلى حالة مثالية، وبدا أن اندماج الاثنين قد انتهى أخيرًا.

ومع ذلك، هذا لا يعني أن لونغ شي يا يمكن أن يشعر بالراحة بأي وسيلة. بدلاً من ذلك، أصبح تعبيره أكثر جدية. كان يعلم أنه عندما تم دمج سلالتي الدم القويتين أخيرًا للأبد، فمن المؤكد أنه سيثير تطورًا آخر في جسد تشو وي تشينغ. كان هذا يعني، لكي تنجح صحوة تشو وي تشينغ، كان هناك آخر عقبة كان عليه تجاوزها… وكان على جسده أن يتحمل بالفعل القوة المتطورة لسلالات الدم.

كلما كانت السلالة النهائية أقوى، زادت صعوبة تحمل الخطوة النهائية. على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد تطور بالفعل مرتين بسبب حالة التغيير الشيطاني، وكان جسده قويًا للغاية بالفعل، إلا أن قوة سلالة الدم ستكون أكثر رعباً. الأهم من ذلك، في ذاكرة لونغ شي يا، كان هذا شيئًا لم يقابله من قبل أو حتى سمع به، لذلك كان كل شيء غير معروف. في كثير من الأحيان، كان المجهول هو الشيء الأكثر رعبا.

تمامًا كما كان لونغ شي يا يفحص وجه تشو وي تشينغ وتعبيره، فجأة، فتح تشو وي تشينغ عينيه، والتي كانت مغلقة طوال هذا الوقت.

أشرق شعاعان لامعان ومبهمان من الضوء من عيون تشو وي تشينغ، واخترق كل النار والدخان الكثيف بسهولة، وصولاً إلى السماء.

ظهرت دوامة غريبة من الهواء فوق رأس تشو وي تشينغ مباشرة، وبدا أن النمر الأسود والتنين الأحمر الذي كان يحوم في الأصل أعلاه قد امتص مباشرة في الرياح الدوارة، قبل أن يمتصوا في رأسه من الأعلى.

كان بإمكان لونغ شي يا أن يرى بوضوح أن عيون تشو وي تشينغ قد تغيرت ألوانها، أحدهما كان أسودًا تمامًا، بينما كان الآخر أحمر قرمزي غريب، وكانت الأشعة الغريبة من الضوء الساطع التي لا تزال تنبعث منها الآن أيضًا باردة جليدية وأخرى ساخنة، ولكن يبدو أنه لا يوجد أي عاطفة في الداخل.

ليس جيدًا، لقد فقد السيطرة على جوهر عقله! فوجئ لونغ شي يا، وومض ضوء في عينيه بينما ضغطت قوته الروحية القوية على تشو وي تشينغ على الفور. في الوقت نفسه، صرخ بصوت عالٍ: “ليتل فاتي، اهدأ! استعاد السيطرة! “

وبينما كان يصرخ، اندفعت طاقته الروحية إلى عقل تشو وي تشينغ لمساعدته على تهدئة الانعكاسات الروحية الداخلية المتناثرة والفوضوية.

ومع ذلك، لمفاجأة لونغ شي يا العظيمة، بمجرد أن دخلت طاقته الروحية إلى دماغ تشو وي تشينغ، شعر بهالة مجنونة بشكل لا يصدق تنفجر من تشو وي تشينغ. على الرغم من أن طاقته الروحية كانت بعيدة كل البعد عن أن تكون قوية مثل لونغ شي يا، إلا أن لونغ شي يا يمكن أن يشعر أنه إذا حاول المساعدة بقوة، فقد يتسبب ذلك في الواقع في انهيار عقل تشو وي تشينغ وروحه بالكامل، مما يؤدي إلى تدميره.

نتيجة لذلك، لم يكن لديه خيار سوى الانسحاب من عقل تشو وي تشينغ.

في هذه اللحظة، بدأ جسد تشو وي تشينغ يتغير ويتطور.

منذ لحظة، كان لا يزال مغمورًا في الصهارة، لكن جسده بدأ الآن في الارتفاع لأعلى، عائمًا من داخل الحمم البركانية ليحليق في الهواء.

غطى وشم النمر الأسود الرمادي جسده بالكامل على الفور، وفي الوقت نفسه، على ظهر تشو وي تشينغ، ظهر نتوءان غريبان فجأة حيث بدا أن جسده بالكامل يعطي صوت صرير غريب يتردد من عظامه… صوت يمكن أن يكاد يتسبب في آلام الأسنان.

في هذه المرحلة، كان وجه تشو وي تشينغ ملتويًا ومشوهًا، مما يدل على أنه كان يعاني من ألم شديد. حتى وشم النمر على جسده بدا وكأنه يتلوى بعنف، وغير مستقر للغاية، وكان الضوء الأحمر والأسود في عينيه يتألق بطريقة متقطعة ومتداخلة. في كل مرة يتغير الضوء، كان وشم النمر على جسده يتموج بشكل أكثر عنفًا، بشكل محموم تقريبًا.

في اللحظة التالية، بدت قشور قرمزية حمراء وكأنها تنفجر ببطء من جلد تشو وي تشينغ، وبدا أن يديه وقدميه اليسرى تتشابكان في الشكل… تتغير باستمرار من كف النمر إلى مخالب التنين كما لو أنها لا تستطيع اتخاذ قرار بشأن الشكل.

كان على المرء أن يعرف أن مثل هذا التغيير في الشكل لم يكن مجرد وهم، بل هو تشويه حقيقي للجلد واللحم والعظام والعضلات وحتى قنوات الزوال… ويمكن للمرء أن يتخيل الألم الهائل الذي أحدثه هذا التغيير المستمر إلى تشو وي تشينغ. كانت المقاييس الحمراء الداكنة ووشم النمر الأسود الرمادي تتصادم الآن بعنف، وبدا أن النتوءين على ظهره يكبران حيث بدت هالة قوة سلالة الدم من جسده أكثر فوضوية وعنيفة ومعقدة و…مجنونة.

بدأ لونغ شي يا في القلق مرة أخرى. كان يعلم أن تشو وي تشينغ كان على وشك التطور، ومن خلال إيقاظ روح التنين المتصلب ودمجها مع سلالاته، كان هذا في المرحلة الأخيرة… ولكن أيضًا المرحلة الأكثر خطورة. إذا فشل الآن، فإن تشو وي تشينغ سينهار من القوة المطلقة ويموت… حتى لو نجا بطريقة ما، سيصبح مخلوقًا غير إنساني، ربما يكون وجودًا أقل من حتى وحش سماوي، لم يعد قادرًا على استئناف شكله البشري.

نظرًا لأنه لم يستطع استخدام طاقته الروحية للتدخل بعد أن فشل سابقًا، لم يستطع لونغ شي يا سوى المشاهدة والانتظار بقلق، ولم يكن قادرًا على فعل أي شيء. ماذا يمكنه أن يفعل غير الانتظار؟ الشيء الوحيد الذي يمكن أن يعتمد عليه تشو وي تشينغ الآن هو نفسه وقوة إرادته. فقط إذا تمكن من حماية الجزء الأخير من الوضوح في جوهر عقله، فسيكون قادرًا على الاستيقاظ في اللحظة الحرجة الأخيرة. في الوقت الحالي، لم يستطع لونغ شي يا إلا محاولة تهدئة نفسه بفكر السمات المقدسة الأربعة التي ظهرت سابقًا.

الفصل 498 [الفصل يومي سابق] *Sou* [هناك المزيد] جبل النار الروحية. إذا كان أحدهم يقف في هذه اللحظة عند الحلقات الدائرية أعلى جبل النار الروحية، فسيكون قادرًا على رؤية كرة غريبة من الضوء الأحمر تظهر وتختفي في وسط جبل النار الروحية، حتى من خلال كل هذه الموجات الكثيفة المتصاعدة الدخان الذي حجبت الرؤية… كما لو أن جوهرة ثمينة ضخمة كانت تتوهج في وسط البركان المشتعل. بالطبع، كانت حقيقة الأمر أنه لم يكن من الممكن وجود مثل هذا الحجر الكريم هنا… في حرارة الصهارة التي لا تصدق هنا، حتى أصعب الأحجار الكريمة كانت ستذوب. داخل الحمم السميكة واللزجة والحارقة، برز رأس أصلع زلق مثل إبهام مؤلم، ويبدو غريبًا للغاية وفي غير مكانه. بعد كل شيء، يبدو أن وجود رأس أصلع هناك يطفو على مثل هذه الحمم البركانية شديدة الحرارة، ما نوع الصورة التي رسمها ذلك؟ كان الضوء الوامض قادمًا بالفعل من محيط هذا الرأس الأصلع، وكان اللون الأحمر الملطخ منه بشكل طبيعي بسبب لون الصهارة. لكي نكون أكثر دقة، كان الجسم المتصل بذلك الرأس الأصلع، مغمورًا في عمق الصهارة، كان لامعًا للغاية… جنبًا إلى جنب مع الانكسار من الصهارة… هو الذي تسبب في هذا المنظر الغريب إلى حد ما. سيكون هذا اليوم هو اليوم السادس والثلاثين منذ أن تم غمر تشو وي تشينغ في الصهارة. بالنظر إلى ليتل فاتي الذي لا يزال مغمورًا في الحمم البركانية، لم يستطع الدهني الكبير لونغ الذي كان موجودًا هنا لمدة ستة وثلاثين يومًا أن يساعد ولكن أحيانًا يعطي ابتسامة كبيرة… ابتسامة تظهر سعادته ورضاه. فوق المكان الذي كان فيه رأس تشو وي تشينغ أصلع الآن، كان هناك نمر أسود واضح، وجناحيه التوأمان الضخمان متباعدان. في الوقت نفسه، كان ملفوفًا حول تنين أحمر ضخم. بدا كلاهما واقعيًا بشكل لا يصدق، وحيويًا ونابض بالحياة، وعلى الرغم من أن أحجامهما ربما لم تكن كما كان من المفترض أن تكون، بطول متر واحد فقط، إلا أنها بدت حقيقية جدًا. إذا كان على لونغ شي يا أن يصف الوضع الحالي لـ تشو وي تشينغ، فربما كانت الكلمات التي تكامل نمر التنين هي الأنسب. في غضون ستة وثلاثين يومًا، ساعدت السمات المقدسة الأربعة التي ظهرت دون سابق إنذار في دمج القوتين العنيدة التي كانت في الأصل على خلاف مع بعضهما البعض. تم أخيرًا دمج قوة روح التنين المتصلب وسلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم معًا لتشكيل كيان واحد، يقبل كل منهما الآخر… لتصبح قوة سلالة جديدة تمامًا كانت مجموع كليهما… وربما أكثر. حتى مع مستوى تدريب لونغ شي يا للإمبراطور السماوي، لم يستطع أن يشعر بوضوح ما كانت هذه القوة، ولكن الشيء الوحيد الذي كان متأكدًا منه هو أنه مع دمج هاتين القوتين القويتين بشكل لا يصدق معًا، لم يكن الأمر بهذه البساطة فقط كمسألة واحد زائد واحد يساوي اثنين. في هذه الأيام الستة والثلاثين، نما لـ تشو وي تشينغ شعر أسود رمادي، شبه فرو… وكان قد نما أيضًا بعض المقاييس الحمراء الناريّة، بينما كان جسده يمر بالتغيرات المتعددة بشكل متقطع. ومع ذلك، كان الأمر الأكثر وضوحًا هو أن الألم الذي ظهر على وجهه لم يسقط أبدًا. بعد ثمانية عشر يومًا، لم ينمو أي شيء على الرأس، حيث استقرت الطاقتان القويتان في جسده أخيرًا وبدأت عملية دمج مستقرة. أخيرًا، بعد الثمانية عشر يومًا التالية، شعر لونغ شي يا أخيرًا أن قوة السلالة في تشو وي تشينغ قد وصلت إلى حالة مثالية، وبدا أن اندماج الاثنين قد انتهى أخيرًا. ومع ذلك، هذا لا يعني أن لونغ شي يا يمكن أن يشعر بالراحة بأي وسيلة. بدلاً من ذلك، أصبح تعبيره أكثر جدية. كان يعلم أنه عندما تم دمج سلالتي الدم القويتين أخيرًا للأبد، فمن المؤكد أنه سيثير تطورًا آخر في جسد تشو وي تشينغ. كان هذا يعني، لكي تنجح صحوة تشو وي تشينغ، كان هناك آخر عقبة كان عليه تجاوزها… وكان على جسده أن يتحمل بالفعل القوة المتطورة لسلالات الدم. كلما كانت السلالة النهائية أقوى، زادت صعوبة تحمل الخطوة النهائية. على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد تطور بالفعل مرتين بسبب حالة التغيير الشيطاني، وكان جسده قويًا للغاية بالفعل، إلا أن قوة سلالة الدم ستكون أكثر رعباً. الأهم من ذلك، في ذاكرة لونغ شي يا، كان هذا شيئًا لم يقابله من قبل أو حتى سمع به، لذلك كان كل شيء غير معروف. في كثير من الأحيان، كان المجهول هو الشيء الأكثر رعبا. تمامًا كما كان لونغ شي يا يفحص وجه تشو وي تشينغ وتعبيره، فجأة، فتح تشو وي تشينغ عينيه، والتي كانت مغلقة طوال هذا الوقت. أشرق شعاعان لامعان ومبهمان من الضوء من عيون تشو وي تشينغ، واخترق كل النار والدخان الكثيف بسهولة، وصولاً إلى السماء. ظهرت دوامة غريبة من الهواء فوق رأس تشو وي تشينغ مباشرة، وبدا أن النمر الأسود والتنين الأحمر الذي كان يحوم في الأصل أعلاه قد امتص مباشرة في الرياح الدوارة، قبل أن يمتصوا في رأسه من الأعلى. كان بإمكان لونغ شي يا أن يرى بوضوح أن عيون تشو وي تشينغ قد تغيرت ألوانها، أحدهما كان أسودًا تمامًا، بينما كان الآخر أحمر قرمزي غريب، وكانت الأشعة الغريبة من الضوء الساطع التي لا تزال تنبعث منها الآن أيضًا باردة جليدية وأخرى ساخنة، ولكن يبدو أنه لا يوجد أي عاطفة في الداخل. ليس جيدًا، لقد فقد السيطرة على جوهر عقله! فوجئ لونغ شي يا، وومض ضوء في عينيه بينما ضغطت قوته الروحية القوية على تشو وي تشينغ على الفور. في الوقت نفسه، صرخ بصوت عالٍ: “ليتل فاتي، اهدأ! استعاد السيطرة! “ وبينما كان يصرخ، اندفعت طاقته الروحية إلى عقل تشو وي تشينغ لمساعدته على تهدئة الانعكاسات الروحية الداخلية المتناثرة والفوضوية. ومع ذلك، لمفاجأة لونغ شي يا العظيمة، بمجرد أن دخلت طاقته الروحية إلى دماغ تشو وي تشينغ، شعر بهالة مجنونة بشكل لا يصدق تنفجر من تشو وي تشينغ. على الرغم من أن طاقته الروحية كانت بعيدة كل البعد عن أن تكون قوية مثل لونغ شي يا، إلا أن لونغ شي يا يمكن أن يشعر أنه إذا حاول المساعدة بقوة، فقد يتسبب ذلك في الواقع في انهيار عقل تشو وي تشينغ وروحه بالكامل، مما يؤدي إلى تدميره. نتيجة لذلك، لم يكن لديه خيار سوى الانسحاب من عقل تشو وي تشينغ. في هذه اللحظة، بدأ جسد تشو وي تشينغ يتغير ويتطور. منذ لحظة، كان لا يزال مغمورًا في الصهارة، لكن جسده بدأ الآن في الارتفاع لأعلى، عائمًا من داخل الحمم البركانية ليحليق في الهواء. غطى وشم النمر الأسود الرمادي جسده بالكامل على الفور، وفي الوقت نفسه، على ظهر تشو وي تشينغ، ظهر نتوءان غريبان فجأة حيث بدا أن جسده بالكامل يعطي صوت صرير غريب يتردد من عظامه… صوت يمكن أن يكاد يتسبب في آلام الأسنان. في هذه المرحلة، كان وجه تشو وي تشينغ ملتويًا ومشوهًا، مما يدل على أنه كان يعاني من ألم شديد. حتى وشم النمر على جسده بدا وكأنه يتلوى بعنف، وغير مستقر للغاية، وكان الضوء الأحمر والأسود في عينيه يتألق بطريقة متقطعة ومتداخلة. في كل مرة يتغير الضوء، كان وشم النمر على جسده يتموج بشكل أكثر عنفًا، بشكل محموم تقريبًا. في اللحظة التالية، بدت قشور قرمزية حمراء وكأنها تنفجر ببطء من جلد تشو وي تشينغ، وبدا أن يديه وقدميه اليسرى تتشابكان في الشكل… تتغير باستمرار من كف النمر إلى مخالب التنين كما لو أنها لا تستطيع اتخاذ قرار بشأن الشكل. كان على المرء أن يعرف أن مثل هذا التغيير في الشكل لم يكن مجرد وهم، بل هو تشويه حقيقي للجلد واللحم والعظام والعضلات وحتى قنوات الزوال… ويمكن للمرء أن يتخيل الألم الهائل الذي أحدثه هذا التغيير المستمر إلى تشو وي تشينغ. كانت المقاييس الحمراء الداكنة ووشم النمر الأسود الرمادي تتصادم الآن بعنف، وبدا أن النتوءين على ظهره يكبران حيث بدت هالة قوة سلالة الدم من جسده أكثر فوضوية وعنيفة ومعقدة و…مجنونة. بدأ لونغ شي يا في القلق مرة أخرى. كان يعلم أن تشو وي تشينغ كان على وشك التطور، ومن خلال إيقاظ روح التنين المتصلب ودمجها مع سلالاته، كان هذا في المرحلة الأخيرة… ولكن أيضًا المرحلة الأكثر خطورة. إذا فشل الآن، فإن تشو وي تشينغ سينهار من القوة المطلقة ويموت… حتى لو نجا بطريقة ما، سيصبح مخلوقًا غير إنساني، ربما يكون وجودًا أقل من حتى وحش سماوي، لم يعد قادرًا على استئناف شكله البشري. نظرًا لأنه لم يستطع استخدام طاقته الروحية للتدخل بعد أن فشل سابقًا، لم يستطع لونغ شي يا سوى المشاهدة والانتظار بقلق، ولم يكن قادرًا على فعل أي شيء. ماذا يمكنه أن يفعل غير الانتظار؟ الشيء الوحيد الذي يمكن أن يعتمد عليه تشو وي تشينغ الآن هو نفسه وقوة إرادته. فقط إذا تمكن من حماية الجزء الأخير من الوضوح في جوهر عقله، فسيكون قادرًا على الاستيقاظ في اللحظة الحرجة الأخيرة. في الوقت الحالي، لم يستطع لونغ شي يا إلا محاولة تهدئة نفسه بفكر السمات المقدسة الأربعة التي ظهرت سابقًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط