نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 499

الفصل 499

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

مرت ساعة أخرى، واستمر جسد تشو وي تشينغ في تلك الحالة التي تبدو متغيرة باستمرار، فقط ساقه اليمنى قد تغيرت إلى خطاف العقرب الأسود في ساقه اليمنى الشيطانية، ويبدو أن هذا هو الجزء الوحيد المستقر من جسده بالكامل، وظل ثابتًا كل هذا بينما كان باقي جسده يتحول باستمرار بين الحالتين.

فجأة، مع صوت مقزز مفاجئ، انفجرت سحابة من ضباب الدم من ظهر تشو وي تشينغ، مما أعطى لونغ شي يا الرعب. كاد يعتقد أنه في تلك اللحظة، لم يكن تشو وي تشينغ قادرًا على تحمل قوة سلالة الدم وانفجر.

ومع ذلك، كما كان على وشك الرد، ظهر زوج من الأجنحة الضخمة من الجروح المفتوحة حديثًا على ظهر تشو وي تشينغ، تتدحرج بطريقة متشنجة، شبه طفولية، كما لو كانت تتعلم كيفية القيام بذلك مع تقدمه، تباطؤ الانفتاح حتى عرضه الكامل.

فتحت عيون لونغ شي يا على مصراعيها. لم يسمع قط عن قوة سلالة دموية تسمح للبشر بأن ينمو لهم أجنحة… ولا حتى سلالة نمر الروح السماوية لورد جبل الثلج السماوي لديها مثل هذا التغيير المحتمل، على الرغم من أن لورد جبل الثلج السماوي قد ولد وحشًا سماويًا.

نمر أسود مع زوجين من الأجنحة؟!

أخيرًا، انتشر زوجا الأجنحة، طول كل منهما مترين تقريبًا، متقوسًا للخلف ويتدحرج باستمرار خلف ظهر تشو وي تشينغ. في كل مرة فعلوا ذلك، بدا أنهم أصبحوا أكثر سلاسة، وأكثر دراية. تم رسم اللونين المتباينين وضوء الأحمر القرمزي والأسود الرمادي ببطء أيضًا على الأجنحة.

في هذه المرحلة، بدا أن التعبير المؤلم للغاية لوجه تشو وي تشينغ الذي ظل على هذه الحالة لفترة طويلة قد تلاشى أخيرًا، ويبدو أن الجروح المخيفة على ظهره والتي كانت نتيجة الأجنحة تتعافى بسرعة. عند نقطة تلك الجروح، بدا أن اللونين الأحمر القرمزي والأسود الرمادي يتجمعان… يندمجان معًا، ويتحولان أخيرًا إلى قشور أرجوانية ذات مظهر غريب تغطي جلد تشو وي تشينغ في تلك المنطقة، قبل أن ينتشر ببطء.

تم تشكيل المقاييس بشكل مشابه لتلك الموجودة في أطفال التنين، وهي بنية تشبه الماس، وبدا أنها مجرد طبقة رقيقة جدًا دون أن تظهر بشكل محرج، وبدلاً من ذلك دقيقة للغاية ومضغوطة بكثافة، كما لو كان نوعًا من قماش الساتان يغطي كل شبر من جسم تشو وي تشينغ… وصولاً إلى وجهه ورأسه الأصلع حديثًا.

على الرغم من أن هذه المقاييس كانت رفيعة ورائعة بقدر ما يمكن أن تكون، ولكن تم تغطيتها بالكامل من الأعلى إلى أخمص القدمين حتى الأجنحة الضخمة على ظهره، لم يكن تشو وي تشينغ على الإطلاق كما كان من قبل. لم يكن وجهه الأرجواني المحمر الداكن قبيحًا على الإطلاق، ولكن كان من الواضح أن مظهره قد تغير بمهارة بعد هذا الاندماج في سلالته وتطور جسده. لم يكن التغيير كثيرًا، لكن نظرته السابقة البريئة / الصادقة تم تقليلها بالتأكيد واستبدالها بمظهر أكثر برودة وقوة وكرامة. تم استبدال كل من الأجرام السماوية السوداء والحمراء على التوالي بلون أرجواني نهائي، أرجواني أعمق حتى من نمور الروح السماوية مثل تيان إير، متوهجة تقريبًا بنور شيطاني غريب.

برودة قاسية، ظلام، شر… حرارة نارية، غضب شديد… كل أنواع الهالات المختلفة تنفجر في تعاقب متقطع بشكل متتابع.

في النهاية، لا يزال يحافظ على شكل الإنسان، بغض النظر عن كل التغييرات الأخرى. يمكن تسمية هذه النتيجة النهائية بالتطور الثالث لحالة التغيير الشيطاني، وكذلك النتيجة النهائية لصحوة روح التنين المتصلب.

انطلقت أربعة أصوات متفجرة من جسد تشو وي تشينغ، حيث اندلعت فجأة أربع نقاط جديدة للوخز بالإبر في جسده على الفور، حيث اخترقت تقنية الإله الخالد الخاصة به خلال أربع مراحل في وقت واحد تقريبًا. تشكلت جوهرة مادية جديدة وجوهرة عنصرية جديدة على الفور حول معصمه بعد ذلك مباشرة.

[هل نجح الاندماج؟ للأسف… لا… لم تنجح بشكل كامل بعد.]

تخطى قلب لونغ شي يا الخفقان فجأة. كان وجهه قد بدأ للتو في إظهار تلميح من الفرح الجامح، وفجأة تم استبداله بالقلق مرة أخرى.

بلا شك، أظهرت التغييرات في جسم تشو وي تشينغ أن اندماج سلالات الدم قد اكتمل بالفعل، وأن القوة المرعبة لسلالة الدم المندمجة قد تم قبولها من قبل جسده، وقد تحملت خلال بدايات هذا الاندماج الجديد. لم يتم إهدار الستة والثلاثين الأخيرة على الإطلاق، وكانت القوة المشتركة الفريدة للسمات المقدسة الأربعة قادرة بالفعل على التناسق والسماح لجسد تشو وي تشينغ بتحمل القوة المطلقة لسلالتي الدم المشتركين.

ومع ذلك، كان هناك حاليًا شيء خاطئ للغاية في عيون تشو وي تشينغ الحالية والنظر فيها. الجنون البارد السابق الذي ظهر عند ترسيخ مجموعته السادسة من الجواهر السماوية التي تحولت ببطء إلى شراسة وحشية… والأكثر من ذلك… كان “جسده السفلي” يتوسع ببطء… واقفًا…

“هذا هذا…”

[تضحية… يحتاج تضحية. هذا الاندماج الغريب يتطلب “تضحية” لإتمام الاندماج والصحوة… وأيضاً لإيقاظ وعيه المكبوت.]

من كان لونغ شي يا؟ بنظرة واحدة، يمكنه معرفة ما يحتاجه تشو وي تشينغ للمسة الأخيرة.

ماذا أفعل؟ هل يجب على بالفعل الذهاب إلى جبل الثلج السماوي للاستيلاء على تيان إير هنا لتكون “التضحية” من أجل صحوة ليتل فاتي؟ لكن.. هذا غير واقعي على الإطلاق! لم تكن المسافة مشكلة، ولكن مهما كان رأي لونغ شي يا مرتفعًا، لم يكن يعتقد أنه سيكون قادرًا على انتزاع شخص ما من يد سيد جبل الثلج السماوي.

حسنًا، لم أعد أهتم! بعد التفكير لفترة، اتخذت لونغ شي يا قرارًا أخيرًا. بغض النظر عن أي شيء، كان عليه أن يبحث حوله بحثًا عن “قربان” أولاً لـ ليتل فاتي قبل التفكير في أي شيء آخر. كان لا يزال هناك بعض الوقت قبل أن يكتمل الاندماج النهائي لـ تشو وي تشينغ، وكان بحاجة إلى العثور على “قربان” في فترة زمنية قصيرة حتى تكون الصحوة كاملة ومثالية. في أسوأ الأحوال، سيعوض بشكل كبير أي سيدة شابة أمسك بها.

كما كان يعتقد ذلك، انطلقت لونغ شي يا في العمل. اخترق تشو وي تشينغ الطاقة السماوية بشكل مفاجئ أربع مراحل لتوحيد مجموعته السادسة من الجواهر السماوية، وكان لديه بعض الوقت للبحث عن “قربان” مثالي لمساعدة صحوة تشو وي تشينغ.

أحاط الضوء الأخضر بجسده وحلق لونغ شي يا في الهواء، واختفى في المسافة. في الوقت نفسه، وسع طاقته الروحية إلى أقصى مسافة، مستخدماً قوته القوية ليشعر باستمرار بأي علامات للحياة في محيطه.

عندما نظر حوله، لم يستطع لونغ شي يا سوى التفكير في نفسه: ليتل فاتي، من الأفضل أن تصلي أن يتمكن هذا الدهني الكبير من العثور على الجمال لك… وإلا، إذا كان حظك سيئًا حقًا، إذا كنت أستطيع حقًا ” إذا وجدت أي امرأة، فربما لن يكون لدي خيار سوى إعادة بعض أنثى الوحش السماوي. آه، هذا ليتل فاتي… يا له من شقي صغير، همف، لكن “مجموعته” ليست سيئة للغاية… هل يمكن أن يكون اندماج سلالة الدم هذا والتطور هذه المرة قد جعل “هذا المكان” يكبر؟

على الرغم من أن عقله مليء بأفكار غريبة وغريبة، إلا أن سرعة لونغ شي يا لم تتباطأ على الإطلاق، وطار بسرعة إلى مسافة بعيدة.

لم يمر وقت طويل، وفجأة، وميض ضوء في عيون لونغ شي يا. لقد اكتشف هدفًا في حواس طاقته الروحية على بعد عدة أشخاص… مع توجه ثلاثة أشخاص نحو إمبراطورية وانشو من جنة عشرة آلاف وحش، بسرعة ليست بطيئة أيضًا. من بين هؤلاء الثلاثة، كان يشعر أن هناك أنفاسًا أفضل، وكذلك أصغر حجمًا وأخف في الشكل، ومن الواضح أنها امرأة، وأكثر من ذلك، امرأة شابة.

ليتل فاتي، يبدو أن حظك ليس سيئًا للغاية! على الأقل لست مضطرًا للتفكير في أنثى وحش سماوي.

إذا كان تشو وي تشينغ يعرف ما كان يفكر فيه سيده، فربما كان يفضل ألا يستيقظ من هذا “البديل”.

“أوه، في الواقع مراحل الملك السماوي…” كلما اقترب، كان بإمكان لونغ شي يا أن يشعر بالثلاث بشكل أفضل. لقد فوجئ باكتشاف أنه من بين الرجلين الآخرين من الثلاثة كانوا في الواقع كلا من مرحلة الملك السماوي.

ومع ذلك، فماذا لو كانوا من قوى مرحلة الملك السماوي؟ هذا لم يغير خطة لونغ شي يا على الإطلاق. لم يكن الوقت ينتظر أي شخص، وكان بالتأكيد ذا أهمية حيوية بالنسبة لـ تشو وي تشينغ، ولم يكن بإمكانه تركهم فقط لمحاولة البحث عن هدف آخر لمجرد وجود اثنين من أصاحب القوة السماوية.

من بعيد، ظهرت الشخصيات الثلاثة على مرأى من لونغ شي يا، وهم يركضون ويقفزون بسرعات عالية.

قبل أن يصلهم لونغ شي يا، ضغطت هالة قوية على ثلاثة منهم، مما تسبب في توقف الثلاثة منهم فجأة، وصدمة على وجهه.

رجلين وسيدة واحدة. كان الرجلان يبلغان من العمر ستين عامًا تقريبًا، ومن الواضح أن القوتين من مرحلة الملك السماوي أكثر من لونغ شي يا التي شعرت بها من مسافة بعيدة. أما بالنسبة للسيدة الشابة في المنتصف، فقد كانت ترتدي ملابس سوداء، ورأسها من الشعر الأسود يتدفق خلف ظهرها في مهب الريح. كان مستوى تدريبها أقل بكثير بالمقارنة مع ستة إلى سبعة جواهر أو نحو ذلك. على الرغم من أنها كانت جيدة بالتأكيد بالنسبة لعمرها، لكنها واجهت ضغوطًا من من الإمبراطور السماوي الستة، إلا أن وجهها أصبح شاحبًا وشاحبًا.

عند رؤية رجل سمين ضخم ينزل من السماء، لم يتردد اثنان من مرحلة الملك السماوي في الوقوف أمام السيدة الشابة ذات الملابس السوداء، وتعبيراتهم جادة وهم ينظرون إلى لونغ شي يا.

لطالما كانت شخصية لونغ شي يا تفعل الأشياء وفقًا لرغباته، والآن بعد أن أصبح الأمر يتعلق بحياة تلميذه الثمين وأمانه، لم يكلف نفسه عناء إضاعة الوقت في الحديث الصغير. قال بصوت مهيب: “ابتعدا، أو سأقتل كلاكما.”

تغير تعبير الرجل العجوز على اليسار وقال: “الكبير… أنا آسف… كيف أساءنا إليك، ماذا تريد منا؟”

قال لونغ شي يا ببرود: “أنا آخذ هذه الشابة بعيدًا، وإذا كنت تعرف ما هو جيد بالنسبة لك، فسوف تطع الأمر… وإلا، فلا تلوم هذا الرجل العجوز لكونه لا يرحم.” كما قال ذلك، حدث مشهد غريب.

كل ما رأوه بعد ذلك كان لونغ شي يا يلوح بيده، و 11 جوهرة عين القط من الإسكندريت المتلألئة تدور حول معصميه. وبينما كانوا يدورون في جولة واحدة، سقط ستة منهم حول أقدام لونغ شي يا، وشكلوا شكلًا سداسيًا. الخمسة الآخرون طافوا فوق رأس لونغ شي يا، مشكلين شكل خماسي. أثناء دورانهم، بدأ الشكل السداسي عند أقدام لونغ شي يا في تغيير الألوان، كل منها يتوهج بألوانه الخاصة من الماء والنار والأرض والرياح والضوء والظلام، مشكلاً طبقة من الضوء تتصاعد ببطء من الأرض، وتغطي جسمه الضخم بالكامل مع توهج.

صرخت قوتتا مرحلة الملك السماويان بشكل لا إرادي في حالة إنذار في وقت واحد تقريبًا: “الستة… الستة تشكيلات السماوية المطلقة… الإمبراطور السماوي الستة المطلقة… !!!”

في الواقع، ما كان تحت أقدام لونغ شي يا هو فنون التلاعب بالمهارات الستة الشهيرة. كان هذا أيضًا هو السبب الذي جعله يخبر تشو وي تشينغ أن فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لا يمكن استخدامها بشكل صحيح إلا عندما تكون على مستوى تدريب الجواهر الست جواهر. بمجرد أن يكون لدى شخص مثلهم ستة جواهر سماوية، سيكونون قادرين على استخدام تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، باستخدام فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لتأثيرها الحقيقي.

في مواجهة اثنين من أسياد مرحلة الملك السماوي، من أجل توفير الوقت، أطلق لونغ شي يا العنان لأقوى تشكيلات التلاعب بالمهارات الستة المطلقة دون تردد.

كان وجهي مرحلة الملك السماوي مملوءين بالصدمة والخوف. وبطبيعة الحال، فقد عرفوا عن تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة الشهير. كانوا يعرفون من هو الإمبراطور السماوي الستة وماذا يعني ذلك.

“كما قلت، إذا كنت تعرف ما هو جيد بالنسبة لك، ابتعد، لا تجعل هذا الرجل العجوز يتخذ أي إجراء. منذ أن اكتملت تشكيلات التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، لم أستخدمها أبدًا ضد أي عدو أدنى من الإمبراطور السماوي. كيف؟ أنتما الاثنان تريدان أن تكونا الاستثناءات اليوم؟ “

تبادلا أصحاب مرحلة الملك السماوي النظرات. لقد علموا أنه بمستوى تدريبهم، لن يكونوا قادرين على فعل أي شيء ضد الإمبراطور السماوي الستة المطلقة بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة. الشخص الموجود على اليسار ابتلع بقوة واستعد قائلاً: “إمبراطور سماوي، نحن من طائفة الشياطين السماوية. من فضلك، من أجل إمبراطورنا الشيطاني، نتوسل إليك أن تظهر الرحمة. هذه أميرتنا الصغيرة. إذا احتاج الإمبراطور السماوي إلى النساء، فيمكننا اللحاق بهن من أجلك الآن، وسنوفر لهن جميعًا بقدر ما تحتاج “. كما قال ذلك، لم يسعه إلا أن يفكر في نفسه: لم أسمع أبدًا عن هذا الإمبراطور السماوي الستة المطلقة الذي كان مولعًا بالنساء!

زمجر لونغ شي يا بغضب: “هذا هراء، يا له من هراء. لقد عاش هذا الرجل العجوز أكثر من مئة عام وما زلت نقي، وفي كل صباح لا يزال لدي “عمود واحد لدعم السماء” 1. لماذا احتاج النساء؟ اغرب عن وجهي!!”

الفصل 499 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] مرت ساعة أخرى، واستمر جسد تشو وي تشينغ في تلك الحالة التي تبدو متغيرة باستمرار، فقط ساقه اليمنى قد تغيرت إلى خطاف العقرب الأسود في ساقه اليمنى الشيطانية، ويبدو أن هذا هو الجزء الوحيد المستقر من جسده بالكامل، وظل ثابتًا كل هذا بينما كان باقي جسده يتحول باستمرار بين الحالتين. فجأة، مع صوت مقزز مفاجئ، انفجرت سحابة من ضباب الدم من ظهر تشو وي تشينغ، مما أعطى لونغ شي يا الرعب. كاد يعتقد أنه في تلك اللحظة، لم يكن تشو وي تشينغ قادرًا على تحمل قوة سلالة الدم وانفجر. ومع ذلك، كما كان على وشك الرد، ظهر زوج من الأجنحة الضخمة من الجروح المفتوحة حديثًا على ظهر تشو وي تشينغ، تتدحرج بطريقة متشنجة، شبه طفولية، كما لو كانت تتعلم كيفية القيام بذلك مع تقدمه، تباطؤ الانفتاح حتى عرضه الكامل. فتحت عيون لونغ شي يا على مصراعيها. لم يسمع قط عن قوة سلالة دموية تسمح للبشر بأن ينمو لهم أجنحة… ولا حتى سلالة نمر الروح السماوية لورد جبل الثلج السماوي لديها مثل هذا التغيير المحتمل، على الرغم من أن لورد جبل الثلج السماوي قد ولد وحشًا سماويًا. نمر أسود مع زوجين من الأجنحة؟! أخيرًا، انتشر زوجا الأجنحة، طول كل منهما مترين تقريبًا، متقوسًا للخلف ويتدحرج باستمرار خلف ظهر تشو وي تشينغ. في كل مرة فعلوا ذلك، بدا أنهم أصبحوا أكثر سلاسة، وأكثر دراية. تم رسم اللونين المتباينين وضوء الأحمر القرمزي والأسود الرمادي ببطء أيضًا على الأجنحة. في هذه المرحلة، بدا أن التعبير المؤلم للغاية لوجه تشو وي تشينغ الذي ظل على هذه الحالة لفترة طويلة قد تلاشى أخيرًا، ويبدو أن الجروح المخيفة على ظهره والتي كانت نتيجة الأجنحة تتعافى بسرعة. عند نقطة تلك الجروح، بدا أن اللونين الأحمر القرمزي والأسود الرمادي يتجمعان… يندمجان معًا، ويتحولان أخيرًا إلى قشور أرجوانية ذات مظهر غريب تغطي جلد تشو وي تشينغ في تلك المنطقة، قبل أن ينتشر ببطء. تم تشكيل المقاييس بشكل مشابه لتلك الموجودة في أطفال التنين، وهي بنية تشبه الماس، وبدا أنها مجرد طبقة رقيقة جدًا دون أن تظهر بشكل محرج، وبدلاً من ذلك دقيقة للغاية ومضغوطة بكثافة، كما لو كان نوعًا من قماش الساتان يغطي كل شبر من جسم تشو وي تشينغ… وصولاً إلى وجهه ورأسه الأصلع حديثًا. على الرغم من أن هذه المقاييس كانت رفيعة ورائعة بقدر ما يمكن أن تكون، ولكن تم تغطيتها بالكامل من الأعلى إلى أخمص القدمين حتى الأجنحة الضخمة على ظهره، لم يكن تشو وي تشينغ على الإطلاق كما كان من قبل. لم يكن وجهه الأرجواني المحمر الداكن قبيحًا على الإطلاق، ولكن كان من الواضح أن مظهره قد تغير بمهارة بعد هذا الاندماج في سلالته وتطور جسده. لم يكن التغيير كثيرًا، لكن نظرته السابقة البريئة / الصادقة تم تقليلها بالتأكيد واستبدالها بمظهر أكثر برودة وقوة وكرامة. تم استبدال كل من الأجرام السماوية السوداء والحمراء على التوالي بلون أرجواني نهائي، أرجواني أعمق حتى من نمور الروح السماوية مثل تيان إير، متوهجة تقريبًا بنور شيطاني غريب. برودة قاسية، ظلام، شر… حرارة نارية، غضب شديد… كل أنواع الهالات المختلفة تنفجر في تعاقب متقطع بشكل متتابع. في النهاية، لا يزال يحافظ على شكل الإنسان، بغض النظر عن كل التغييرات الأخرى. يمكن تسمية هذه النتيجة النهائية بالتطور الثالث لحالة التغيير الشيطاني، وكذلك النتيجة النهائية لصحوة روح التنين المتصلب. انطلقت أربعة أصوات متفجرة من جسد تشو وي تشينغ، حيث اندلعت فجأة أربع نقاط جديدة للوخز بالإبر في جسده على الفور، حيث اخترقت تقنية الإله الخالد الخاصة به خلال أربع مراحل في وقت واحد تقريبًا. تشكلت جوهرة مادية جديدة وجوهرة عنصرية جديدة على الفور حول معصمه بعد ذلك مباشرة. [هل نجح الاندماج؟ للأسف… لا… لم تنجح بشكل كامل بعد.] تخطى قلب لونغ شي يا الخفقان فجأة. كان وجهه قد بدأ للتو في إظهار تلميح من الفرح الجامح، وفجأة تم استبداله بالقلق مرة أخرى. بلا شك، أظهرت التغييرات في جسم تشو وي تشينغ أن اندماج سلالات الدم قد اكتمل بالفعل، وأن القوة المرعبة لسلالة الدم المندمجة قد تم قبولها من قبل جسده، وقد تحملت خلال بدايات هذا الاندماج الجديد. لم يتم إهدار الستة والثلاثين الأخيرة على الإطلاق، وكانت القوة المشتركة الفريدة للسمات المقدسة الأربعة قادرة بالفعل على التناسق والسماح لجسد تشو وي تشينغ بتحمل القوة المطلقة لسلالتي الدم المشتركين. ومع ذلك، كان هناك حاليًا شيء خاطئ للغاية في عيون تشو وي تشينغ الحالية والنظر فيها. الجنون البارد السابق الذي ظهر عند ترسيخ مجموعته السادسة من الجواهر السماوية التي تحولت ببطء إلى شراسة وحشية… والأكثر من ذلك… كان “جسده السفلي” يتوسع ببطء… واقفًا… “هذا هذا…” [تضحية… يحتاج تضحية. هذا الاندماج الغريب يتطلب “تضحية” لإتمام الاندماج والصحوة… وأيضاً لإيقاظ وعيه المكبوت.] من كان لونغ شي يا؟ بنظرة واحدة، يمكنه معرفة ما يحتاجه تشو وي تشينغ للمسة الأخيرة. ماذا أفعل؟ هل يجب على بالفعل الذهاب إلى جبل الثلج السماوي للاستيلاء على تيان إير هنا لتكون “التضحية” من أجل صحوة ليتل فاتي؟ لكن.. هذا غير واقعي على الإطلاق! لم تكن المسافة مشكلة، ولكن مهما كان رأي لونغ شي يا مرتفعًا، لم يكن يعتقد أنه سيكون قادرًا على انتزاع شخص ما من يد سيد جبل الثلج السماوي. حسنًا، لم أعد أهتم! بعد التفكير لفترة، اتخذت لونغ شي يا قرارًا أخيرًا. بغض النظر عن أي شيء، كان عليه أن يبحث حوله بحثًا عن “قربان” أولاً لـ ليتل فاتي قبل التفكير في أي شيء آخر. كان لا يزال هناك بعض الوقت قبل أن يكتمل الاندماج النهائي لـ تشو وي تشينغ، وكان بحاجة إلى العثور على “قربان” في فترة زمنية قصيرة حتى تكون الصحوة كاملة ومثالية. في أسوأ الأحوال، سيعوض بشكل كبير أي سيدة شابة أمسك بها. كما كان يعتقد ذلك، انطلقت لونغ شي يا في العمل. اخترق تشو وي تشينغ الطاقة السماوية بشكل مفاجئ أربع مراحل لتوحيد مجموعته السادسة من الجواهر السماوية، وكان لديه بعض الوقت للبحث عن “قربان” مثالي لمساعدة صحوة تشو وي تشينغ. أحاط الضوء الأخضر بجسده وحلق لونغ شي يا في الهواء، واختفى في المسافة. في الوقت نفسه، وسع طاقته الروحية إلى أقصى مسافة، مستخدماً قوته القوية ليشعر باستمرار بأي علامات للحياة في محيطه. عندما نظر حوله، لم يستطع لونغ شي يا سوى التفكير في نفسه: ليتل فاتي، من الأفضل أن تصلي أن يتمكن هذا الدهني الكبير من العثور على الجمال لك… وإلا، إذا كان حظك سيئًا حقًا، إذا كنت أستطيع حقًا ” إذا وجدت أي امرأة، فربما لن يكون لدي خيار سوى إعادة بعض أنثى الوحش السماوي. آه، هذا ليتل فاتي… يا له من شقي صغير، همف، لكن “مجموعته” ليست سيئة للغاية… هل يمكن أن يكون اندماج سلالة الدم هذا والتطور هذه المرة قد جعل “هذا المكان” يكبر؟ على الرغم من أن عقله مليء بأفكار غريبة وغريبة، إلا أن سرعة لونغ شي يا لم تتباطأ على الإطلاق، وطار بسرعة إلى مسافة بعيدة. لم يمر وقت طويل، وفجأة، وميض ضوء في عيون لونغ شي يا. لقد اكتشف هدفًا في حواس طاقته الروحية على بعد عدة أشخاص… مع توجه ثلاثة أشخاص نحو إمبراطورية وانشو من جنة عشرة آلاف وحش، بسرعة ليست بطيئة أيضًا. من بين هؤلاء الثلاثة، كان يشعر أن هناك أنفاسًا أفضل، وكذلك أصغر حجمًا وأخف في الشكل، ومن الواضح أنها امرأة، وأكثر من ذلك، امرأة شابة. ليتل فاتي، يبدو أن حظك ليس سيئًا للغاية! على الأقل لست مضطرًا للتفكير في أنثى وحش سماوي. إذا كان تشو وي تشينغ يعرف ما كان يفكر فيه سيده، فربما كان يفضل ألا يستيقظ من هذا “البديل”. “أوه، في الواقع مراحل الملك السماوي…” كلما اقترب، كان بإمكان لونغ شي يا أن يشعر بالثلاث بشكل أفضل. لقد فوجئ باكتشاف أنه من بين الرجلين الآخرين من الثلاثة كانوا في الواقع كلا من مرحلة الملك السماوي. ومع ذلك، فماذا لو كانوا من قوى مرحلة الملك السماوي؟ هذا لم يغير خطة لونغ شي يا على الإطلاق. لم يكن الوقت ينتظر أي شخص، وكان بالتأكيد ذا أهمية حيوية بالنسبة لـ تشو وي تشينغ، ولم يكن بإمكانه تركهم فقط لمحاولة البحث عن هدف آخر لمجرد وجود اثنين من أصاحب القوة السماوية. من بعيد، ظهرت الشخصيات الثلاثة على مرأى من لونغ شي يا، وهم يركضون ويقفزون بسرعات عالية. قبل أن يصلهم لونغ شي يا، ضغطت هالة قوية على ثلاثة منهم، مما تسبب في توقف الثلاثة منهم فجأة، وصدمة على وجهه. رجلين وسيدة واحدة. كان الرجلان يبلغان من العمر ستين عامًا تقريبًا، ومن الواضح أن القوتين من مرحلة الملك السماوي أكثر من لونغ شي يا التي شعرت بها من مسافة بعيدة. أما بالنسبة للسيدة الشابة في المنتصف، فقد كانت ترتدي ملابس سوداء، ورأسها من الشعر الأسود يتدفق خلف ظهرها في مهب الريح. كان مستوى تدريبها أقل بكثير بالمقارنة مع ستة إلى سبعة جواهر أو نحو ذلك. على الرغم من أنها كانت جيدة بالتأكيد بالنسبة لعمرها، لكنها واجهت ضغوطًا من من الإمبراطور السماوي الستة، إلا أن وجهها أصبح شاحبًا وشاحبًا. عند رؤية رجل سمين ضخم ينزل من السماء، لم يتردد اثنان من مرحلة الملك السماوي في الوقوف أمام السيدة الشابة ذات الملابس السوداء، وتعبيراتهم جادة وهم ينظرون إلى لونغ شي يا. لطالما كانت شخصية لونغ شي يا تفعل الأشياء وفقًا لرغباته، والآن بعد أن أصبح الأمر يتعلق بحياة تلميذه الثمين وأمانه، لم يكلف نفسه عناء إضاعة الوقت في الحديث الصغير. قال بصوت مهيب: “ابتعدا، أو سأقتل كلاكما.” تغير تعبير الرجل العجوز على اليسار وقال: “الكبير… أنا آسف… كيف أساءنا إليك، ماذا تريد منا؟” قال لونغ شي يا ببرود: “أنا آخذ هذه الشابة بعيدًا، وإذا كنت تعرف ما هو جيد بالنسبة لك، فسوف تطع الأمر… وإلا، فلا تلوم هذا الرجل العجوز لكونه لا يرحم.” كما قال ذلك، حدث مشهد غريب. كل ما رأوه بعد ذلك كان لونغ شي يا يلوح بيده، و 11 جوهرة عين القط من الإسكندريت المتلألئة تدور حول معصميه. وبينما كانوا يدورون في جولة واحدة، سقط ستة منهم حول أقدام لونغ شي يا، وشكلوا شكلًا سداسيًا. الخمسة الآخرون طافوا فوق رأس لونغ شي يا، مشكلين شكل خماسي. أثناء دورانهم، بدأ الشكل السداسي عند أقدام لونغ شي يا في تغيير الألوان، كل منها يتوهج بألوانه الخاصة من الماء والنار والأرض والرياح والضوء والظلام، مشكلاً طبقة من الضوء تتصاعد ببطء من الأرض، وتغطي جسمه الضخم بالكامل مع توهج. صرخت قوتتا مرحلة الملك السماويان بشكل لا إرادي في حالة إنذار في وقت واحد تقريبًا: “الستة… الستة تشكيلات السماوية المطلقة… الإمبراطور السماوي الستة المطلقة… !!!” في الواقع، ما كان تحت أقدام لونغ شي يا هو فنون التلاعب بالمهارات الستة الشهيرة. كان هذا أيضًا هو السبب الذي جعله يخبر تشو وي تشينغ أن فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لا يمكن استخدامها بشكل صحيح إلا عندما تكون على مستوى تدريب الجواهر الست جواهر. بمجرد أن يكون لدى شخص مثلهم ستة جواهر سماوية، سيكونون قادرين على استخدام تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، باستخدام فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لتأثيرها الحقيقي. في مواجهة اثنين من أسياد مرحلة الملك السماوي، من أجل توفير الوقت، أطلق لونغ شي يا العنان لأقوى تشكيلات التلاعب بالمهارات الستة المطلقة دون تردد. كان وجهي مرحلة الملك السماوي مملوءين بالصدمة والخوف. وبطبيعة الحال، فقد عرفوا عن تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة الشهير. كانوا يعرفون من هو الإمبراطور السماوي الستة وماذا يعني ذلك. “كما قلت، إذا كنت تعرف ما هو جيد بالنسبة لك، ابتعد، لا تجعل هذا الرجل العجوز يتخذ أي إجراء. منذ أن اكتملت تشكيلات التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، لم أستخدمها أبدًا ضد أي عدو أدنى من الإمبراطور السماوي. كيف؟ أنتما الاثنان تريدان أن تكونا الاستثناءات اليوم؟ “ تبادلا أصحاب مرحلة الملك السماوي النظرات. لقد علموا أنه بمستوى تدريبهم، لن يكونوا قادرين على فعل أي شيء ضد الإمبراطور السماوي الستة المطلقة بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة. الشخص الموجود على اليسار ابتلع بقوة واستعد قائلاً: “إمبراطور سماوي، نحن من طائفة الشياطين السماوية. من فضلك، من أجل إمبراطورنا الشيطاني، نتوسل إليك أن تظهر الرحمة. هذه أميرتنا الصغيرة. إذا احتاج الإمبراطور السماوي إلى النساء، فيمكننا اللحاق بهن من أجلك الآن، وسنوفر لهن جميعًا بقدر ما تحتاج “. كما قال ذلك، لم يسعه إلا أن يفكر في نفسه: لم أسمع أبدًا عن هذا الإمبراطور السماوي الستة المطلقة الذي كان مولعًا بالنساء! زمجر لونغ شي يا بغضب: “هذا هراء، يا له من هراء. لقد عاش هذا الرجل العجوز أكثر من مئة عام وما زلت نقي، وفي كل صباح لا يزال لدي “عمود واحد لدعم السماء” 1. لماذا احتاج النساء؟ اغرب عن وجهي!!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط