نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 500

الفصل 500

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

لقد تم التشكيك في نقاء الدهني الكبير لونغ، فكيف لا يغضب. بموجة من يده اليمنى، طار نصلان من الضوء نحو قوّتي مرحلة الملك السماوي. خلف ظهره، ظهرت صورة وهمية أكبر لـ الدهني الكبير لونغ خلفه… صورة المهارة السماوية لـ نفسه!

بدت شفرتا الضوء متشابهتين جدًا مع شفرة الرياح العادية، ولكن بمجرد خروجها، تغير وجهين الملكين السماويين… لأن نصلين الضوء كانا في الواقع متوهجين بستة ألوان مختلفة!

مع الصيحات المتزامنة، تراجع الملكان السماويان خطوة إلى الوراء بسرعة، وانفجرت طاقتهما السماوية فور ظهور جميع المعدات المدمجة الخاصة بهما. تم توجيه كلاهما في سبع قطع من مجموعة معدات مدمجة من المرحلة زونغ.

بمجرد وصول شخص ما إلى مستوى تدريب مرحلة الملك السماوي، كانت الأمور مختلفة تمامًا. في هذه المرحلة، يمكنهم على الفور إكمال ارتداء جميع معداتهم المدمجة مرة واحدة. كلا أسلحتهم كانت عبارة عن سيوف، وفي الوقت نفسه انطلقوا للأمام نحو شفرة الأضواء. صرخ أحدهم: “يو هان، اهربي!”

تم ضرب نصلين الضوء من قبل السيوف المدمجة للملكين السماويين. ومع ذلك، لصدمتهم، لم يحدث أي تصادم متوقع لطاقات الانفجارات.

مرتديا مجموعة المعدات المدمجة الكاملة، شعر الملكان السماويان القويان كما لو كانت أعينهما غير واضحة، كل شيء يتحول إلى الوهم من حولهما. أما بالنسبة للسيدة الشابة التي ترتدي ملابس سوداء خلفهم، فكل ما رأوه هو أنها مغطاة الآن بطبقة من ستة أضواء.

خطوة واحدة، ويبدو أن لونغ شي يا ينزل من السماء. مع تلويح من يده الكبيرة، شعرت السيدة الشابة ذات الملابس السوداء كما لو أن الهواء المحيط بجسدها متماسك، مثل يد ضخمة غير مرئية تمسك جسدها. ظهر ضوء أخضر كثيف حولهم فجأة، وكانت قد تركت الأرض بالفعل، وحلقت عالياً في السماء مع الدهني الكبير لونغ.

اختفى الدرع ذو الستة ألوان حول الملكين السماويين على الفور. عندما تمكن الاثنان من النظر، كل ما تمكنوا من رؤيته هو ارتفاع لونغ شي يا إلى السماء مع الشابة التي ترتدي ملابس سوداء.

عواء كلاهما في السماء بغضب، وحلقا في الهواء أيضًا. كملك سماوي، لا يزال بإمكانهم إدارة الرحلة لفترة قصيرة من الزمن، وقام الاثنان بتعميم طاقتهم السماوية إلى أقصى الحدود، وبدأت أعينهم تتحول إلى دماء.

“لا تحاول حتى تغيير حالة التغيير الشيطاني أمامي. في العادة، مع أعصابي، لن تتاح الفرصة لأي منكم للعيش “. رن صوت ازدراء لونغ شي يا في الهواء. بعد ذلك، ظهر درع ضخم من الضوء، ستة ألوان مرة أخرى، في السماء. في صوت تصادم ضخم، تراجع الملكان السماويان بسبب التأثير المكثف.

ملك السماوي وإمبراطور السماوي. قد يبدو أنه الاختلاف البسيط في مرحلة واحدة فقط، أو الاختلاف في العنوان أو الأسم. ومع ذلك، في الحقيقة، كان هذان الملكان السماويان فقط في المستوى المتوسط من مرحلة الملك السماوي، بينما كان لونغ شي يا منذ فترة طويلة في المستوى الأعلى، وربما المستوى الأقصى لمرحلة الإمبراطور السماوي. ملك السماوي منخفض و متوسط وأعلى ،و أقصى، وإمبراطور سماوي منخفض، ومتوسط ، وأعلى وأقصى… ستة مستويات كاملة!

مرة واحدة في مرحلة الملك السماوي وما فوق، كانت الفجوة بين كل مستوى هائلة، تشبه تقريبًا الفجوة لكل جوهرة لسيد الجوهرة السماوية. بالنسبة لهم، كانت مواجهة لونغ شي يا بمثابة اثنين من أسياد الجواهر السماوية مقابل ثمانية أسياد من الجواهر السماوية. لن يحظان بفرصة.

السبب في أن لونغ شي يا لم يقتلهم فقط وأظهر الرحمة لأنه كان لا يزال محرجًا في قلبه. بعد كل شيء، كان على وشك خطف سيدة شابة كـ “تضحية” لتلميذه الثمين، ولم يكن هناك شيء يدعو للفخر به على الإطلاق. بعد كل شيء، إذا كان الأمر يتعلق بالطائفة الشيطانية السماوية، لم يكن خائفًا منهم على الإطلاق. من بين الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى ، إلى جانب جبل الثلج السماوي مع لورد جبل الثلج السماوي من الطبقة الإلهية السماوية، لم يحترم لونغ شي يا الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة الأخرى.

بالطبع، هذا لا يعني أنه يمكن أن يأخذ كامل الأراضي المقدسة العظيمة بمفرده فقط، ولكن لا تنس أنه كان مجرد شخص وحيد، وأقصى مستوى للإمبراطور السماوي. طالما كان على استعداد للقيام بذلك، فلا يمكن لأحد أن يحيط به ويهاجمه. بمجرد أن أراد إثارة المشاكل لأي جانب، حتى لو كانت أراضي مقدسة عظيمة، فلن يتمكنوا من التعامل معها. كانت هذه إحدى فوائد كونك ذئبًا منفردًا. بالطبع، كان على المرء أن يكون ذئبًا وحيدًا قويًا للغاية حتى يتمكن من الاستمتاع بهذه الفوائد.

سقطتا الملكان السماويان بقوة إلى أسفل وتحطما بوحشية على الأرض بعد أن اصطدما بالدرع. جاء صوت لونغ شي يا من كل من حولهم: “أنا آخذ هذه الفتاة، لدي شيء مهم للغاية أحتاج إلى مساعدتها فيه، ولن أؤذي حياتها. أنتما الاثنان فقط انتظرا هنا، سيستغرق الأمر يومًا واحدًا على الأقل، وثلاثة أيام كحد أقصى. سأعيدها إلى هنا عندما ينتهي “.

عندما هبط الملكان السماويان على الأرض، تلاشى اللون الأحمر في عيونهم. عندما اصطدموا بدرع الضوء ذي الألوان الستة، شعروا كما لو أن ارتباطهم بالطاقة الجوية للعالم قد اختفى في تلك اللحظة، وسرقت قدرتهم على الطيران وأيضًا أوقفوا بقوة من التغيير الشيطاني الذي يحدث في أجسادهم.

لقد ورثوا حالة التغيير الشيطاني التي كانت في عائلاتهم لأجيال، وفقط عندما وصلوا إلى مرحلة الملك السماوي تمكنوا من الحفاظ على عقل واضح عندما كانوا في حالة التغيير الشيطاني. ومع ذلك، سيستغرق الأمر بعض الوقت لدخول حالة التغيير الشيطاني بشكل كامل، تمامًا مثل إطلاق العنان لأي مهارة قوية. كان هذا هو الفرق بين حالة التغيير الشيطاني وحالة التغيير الشيطاني من الجيل الأول مثل حالة تشو وي تشينغ… فجوة كانت قريبة من المستحيل التغلب عليها.

تبادل الملكان السماويان النظرات، ورأيا العجز في عيون بعضهما البعض. لقد أتوا إلى هنا مع وو يو هان من أجل التسلل إلى جنة العشرة آلاف وحش للقبض على عدد قليل من الوحوش السماوية القوية لطائفة الشيطان السماوي لتلبية احتياجات تخزين مهاراتهم.

من كان يظن أنه قبل أن يصلوا حتى إلى جنة العشرة آلاف وحش، سيقابلون مثل هذا الشخص، والأسوأ من ذلك، أن وو يو هان سيأخذ من قبله.

بالنسبة لكليهما، كان حاليًا بعيدان جدًا عن طائفة الشيطان السماوي، ولم يكن لديهم أي وسيلة لطلب أي تعزيزات. لم يكن الاثنان متطابقين مع لونغ شي يا بمفردهما، وحتى لو تمكنا من الحصول على تعزيزات، فلن يتمكنوا من مواجهته. على هذا النحو، ماذا يمكنهم أن يفعلوا غير انتظاره؟ بعد كل شيء، لم يكونوا فقط غير قادرين على اللحاق بـ لونغ شي يا، حتى لو تمكنوا من اللحاق بالركب، فما الذي يمكنهم فعله. إذا كان الإمبراطور السماوي الستة المطلقة يريد حقًا قتل الاثنين، فلن يكون ذلك صعبًا عليه.

نظر لونغ شي يا إلى السيدة الشابة ذات الملابس السوداء التي تسيطر عليها قوته القوية وتنهد، مفكرًا في نفسه: ليتل فاتي، ليتل فاتي، أيها الشقي الصغير، حظك ليس سيئًا، أليس كذلك! هذه السيدة الصغيرة الجميلة، وابنة سيد طائفة الشيطان السماوي… حسناً لا يمكنك القول إنني أعاملك معاملة سيئة من أجل ذلك. في الأصل، كنت لا أزال أفكر في سيناريو الحالة الأسوأ الذي سأضطر إلى التقاط بعض إناث الوحوش السماوية أو أي شيء من أجلك… ههههههه.

بدون شك، هذه السيدة الشابة التي تم القبض عليها من قبل لونغ شي يا كانت الساحرة الصغيرة، وو يو هان، التي التقى بها تشو وي تشينغ منذ فترة طويلة… ابنة سيد طائفة الشيطان السماوي. على الرغم من أنها لم تكن قادرة على الحركة أو الكلام، إلا أنها لا تزال قادرة على الاستماع ورؤية كل ما يدور حولها.

لم تقابل أبدًا قوة مثل لونغ شي يا. بعد كل شيء، حتى والدها لم يستطع التعامل مع شيوخ مرحلة الملك السماوي من طائفة الشيطان السماوية بهذه السهولة! كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن اسم من الإمبراطور السماوي الستة.

عند رؤية عيون الدهني الكبير لونغ مثبتة عليها، شعرت الساحرة الصغيرة بقشعريرة تسيل في عمودها الفقري. كان المجهول دائمًا هو الأكثر رعبًا، ولم تكن تعرف ما الذي من أجله اختطفها لونغ شي يا من أجله. استحوذ الرعب على قلبها، وهو رعب لا يمكن السيطرة عليه مما تسبب في ارتعاش قلبها بينما تهدد الدموع النادرة بالهبوط.

“أيتها الشابة الصغيرة، لا تخافي. لقد أمسكت بك لأنني بحاجة لمساعدتكم. حسنًا.. ومع ذلك، فإن تلميذي الصغير لديه نوع من الاتصال بطائفة الشيطان السماوي بعد كل شيء. على الرغم من أنك ستفقد شيئًا ثمينًا هذه المرة بالنسبة لك، إلا أنني سأعوضك أيضًا عن ذلك، وأعدك بأنك لن تكوني في أي خطر ولن يكون لديك أي تهديد على حياتك “.

عند رؤية الرعب المطلق في عيون وو يو هان، شعر لونغ شي يا بالحرج والذنب إلى حد ما، حتى أنه غير راغب إلى حد ما. ومع ذلك، من أجل تلميذه الغالي، لم يكن لديه خيار، ولم يكن بإمكانه سوى محاولة مواساة السيدة الشابة بطريقة خرقاء.

وبطبيعة الحال، لن تشعر الساحرة الصغيرة بالراحة بسهولة ببضع كلمات. على العكس من ذلك، زاد الرعب في قلبها عدة مرات. تفقد شيئا ثمينا لها؟ لقد كانت مجرد سيدة جوهرة سماوية بست جواهر ، على الأكثر على وشك الدخول إلى مرحلة الجوهرة السابعة… في نظر أي شخص عادي، قد تكون شخصًا عالياً… لكن بالنسبة لإمبراطور سماوي مثل هذا الرجل الذي يقف أمامها، ماذا نوع من الأشياء الثمينة التي يمكن أن تكون لها اهتمامه…. ما لم….

[أنا محكوم عليا بالفناء…] في تلك اللحظة، شعرت الساحرة الصغيرة كما لو كانت تفقد الوعي. ومع ذلك، في الوقت نفسه، فكرت فجأة في شخص ما، أثار الكثير من المشاعر المعقدة بداخلها.

منذ أن غادرت جزيرة الجوهرة السماوية واكتشفت ما حدث لإمبراطورية القوس السماوي، خاصة وأن طائفة الشيطان السماوي كانت مختبئة في إمبراطورية باي دا وتدعمها… علمت أنه ربما لن تكون طائفة الشيطان السماوي قادرة على الإطلاق لكسب دعم هذا الشخص مرة أخرى. كيف يمكن هي وهو بعد ذلك…

لقد بذلت قصارى جهدها لنسيانه، ولكن بطريقة ما كانت كل جهودها بلا جدوى، ووجدت نفسها تفكر فيه في أكثر الأوقات عشوائية. في الوقت نفسه، لم تستطع أبدًا أن تنسى ما حدث في عالم الفضاء اللامع، وما مروا به، وكيف بدا هذا الوغد الوقح فجأة طويل القامة وعظيم ونبيل وهو يقف أمام التنين الأم لحمايتها. ومع ذلك، بعد فراقهم في جزيرة الجوهرة السماوية، فقدت كل اتصال به، وحتى كل المعرفة بمكان وجوده. كانت تعرف فقط أنه عاد إلى مدينة فاي لي، وبعد ذلك، لم يعرف أحد إلى أين ذهب. كانت طائفة الشيطان السماوي تبحث عنه منذ ذلك الحين، خاصة بعد أن أعادت إرسال كلمة حول كل ما فعله في بطولة الجوهرة السماوية. والدها، سيد طائفة الشيطان السماوي الحالي، سبق أن اعتبر هذا الشاب الذي ترك مثل هذا الانطباع الدائم عليها أنه مهم للغاية لطائفة الشيطان السماوي.

ومع ذلك، لم يعرف أي منهم حتى الآن أي شيء عن مكان وجوده. عندما رأت أنها على وشك الوصول إلى مرحلة الجواهر السبعة، قررت المجيء إلى عشرة آلاف وحش من السماء للقبض على بعض الوحوش السماوية لتخزين المهارات. من كان يعلم أنها ستلتقي بالفعل بشيء كهذا. إذا كانت قوة الإمبراطور السماوي هذه قد استولت بالفعل على أغلى ما لديها، أو فعل تلميذه، فعندئذ… لن يكون لديها وجه لمقابلته “هو”.

بدأت الدموع تنهمر على عيون الساحرة الصغيرة بشكل لا يمكن السيطرة عليه. [إنها النهاية… انتهى كل شيء…]

كانت سرعة طيران لونغ شي يا سريعة للغاية، ولم تكن المسافة من المكان الذي التقى به مع الثلاثة من طائفة الشياطين السماوية بعيدة جدًا عن جبل النار الروحية. في غضون لحظات قليلة، أعاد الساحرة الصغيرة إلى قمة البركان.

بمجرد صعودهم إلى قمة جبل النار الروحية، ومض أمامهم شخصية بضوء أرجواني غريب حولها قبل أن يقفز نحوهم. في نفس الوقت، عوى بهجر بري.

كان للعواء هدير تنين رخيم، والاستبداد الجبار لعواء نمر، وغضب هائج أكثر بساطة.

هل انتهى بالفعل من تجميع جواهره السماوية؟ لحسن الحظ عدت في وقت أبكر بكثير مما كان متوقعا. عرف لونغ شي يا على الفور ماهية هذا الشكل المغطى باللون الأرجواني، وهذه الهالة البرية التي كانت تنبعث منه أعطى لونغ شي يا مفاجأة. لقد كان انفجارًا مرعبًا لسلطة الدم التي لم يرها حتى من قبل.

انبثق درع الضوء ذو الستة ألوان من جسد لونغ شي يا، وهو يلف بطريقة ما التمويه الأرجواني للشكل الذي كان يتحرك بسرعة كبيرة بحيث لا يمكن أن تتبعه العين المجردة العادية. على الفور، تم لفه بالكامل في فقاعة متوهجة من ستة أضواء ملونة.

من الواضح أن الشكل الأرجواني قد فقد وعيه وكان يتحرك فقط على غريزة، حيث شن سلسلة من الهجمات المجنونة على الدرع الملون الستة الذي يغطي الضوء وتقييده، مما تسبب في تموجات مستمرة في الفقاعة.

الفصل 500 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] لقد تم التشكيك في نقاء الدهني الكبير لونغ، فكيف لا يغضب. بموجة من يده اليمنى، طار نصلان من الضوء نحو قوّتي مرحلة الملك السماوي. خلف ظهره، ظهرت صورة وهمية أكبر لـ الدهني الكبير لونغ خلفه… صورة المهارة السماوية لـ نفسه! بدت شفرتا الضوء متشابهتين جدًا مع شفرة الرياح العادية، ولكن بمجرد خروجها، تغير وجهين الملكين السماويين… لأن نصلين الضوء كانا في الواقع متوهجين بستة ألوان مختلفة! مع الصيحات المتزامنة، تراجع الملكان السماويان خطوة إلى الوراء بسرعة، وانفجرت طاقتهما السماوية فور ظهور جميع المعدات المدمجة الخاصة بهما. تم توجيه كلاهما في سبع قطع من مجموعة معدات مدمجة من المرحلة زونغ. بمجرد وصول شخص ما إلى مستوى تدريب مرحلة الملك السماوي، كانت الأمور مختلفة تمامًا. في هذه المرحلة، يمكنهم على الفور إكمال ارتداء جميع معداتهم المدمجة مرة واحدة. كلا أسلحتهم كانت عبارة عن سيوف، وفي الوقت نفسه انطلقوا للأمام نحو شفرة الأضواء. صرخ أحدهم: “يو هان، اهربي!” تم ضرب نصلين الضوء من قبل السيوف المدمجة للملكين السماويين. ومع ذلك، لصدمتهم، لم يحدث أي تصادم متوقع لطاقات الانفجارات. مرتديا مجموعة المعدات المدمجة الكاملة، شعر الملكان السماويان القويان كما لو كانت أعينهما غير واضحة، كل شيء يتحول إلى الوهم من حولهما. أما بالنسبة للسيدة الشابة التي ترتدي ملابس سوداء خلفهم، فكل ما رأوه هو أنها مغطاة الآن بطبقة من ستة أضواء. خطوة واحدة، ويبدو أن لونغ شي يا ينزل من السماء. مع تلويح من يده الكبيرة، شعرت السيدة الشابة ذات الملابس السوداء كما لو أن الهواء المحيط بجسدها متماسك، مثل يد ضخمة غير مرئية تمسك جسدها. ظهر ضوء أخضر كثيف حولهم فجأة، وكانت قد تركت الأرض بالفعل، وحلقت عالياً في السماء مع الدهني الكبير لونغ. اختفى الدرع ذو الستة ألوان حول الملكين السماويين على الفور. عندما تمكن الاثنان من النظر، كل ما تمكنوا من رؤيته هو ارتفاع لونغ شي يا إلى السماء مع الشابة التي ترتدي ملابس سوداء. عواء كلاهما في السماء بغضب، وحلقا في الهواء أيضًا. كملك سماوي، لا يزال بإمكانهم إدارة الرحلة لفترة قصيرة من الزمن، وقام الاثنان بتعميم طاقتهم السماوية إلى أقصى الحدود، وبدأت أعينهم تتحول إلى دماء. “لا تحاول حتى تغيير حالة التغيير الشيطاني أمامي. في العادة، مع أعصابي، لن تتاح الفرصة لأي منكم للعيش “. رن صوت ازدراء لونغ شي يا في الهواء. بعد ذلك، ظهر درع ضخم من الضوء، ستة ألوان مرة أخرى، في السماء. في صوت تصادم ضخم، تراجع الملكان السماويان بسبب التأثير المكثف. ملك السماوي وإمبراطور السماوي. قد يبدو أنه الاختلاف البسيط في مرحلة واحدة فقط، أو الاختلاف في العنوان أو الأسم. ومع ذلك، في الحقيقة، كان هذان الملكان السماويان فقط في المستوى المتوسط من مرحلة الملك السماوي، بينما كان لونغ شي يا منذ فترة طويلة في المستوى الأعلى، وربما المستوى الأقصى لمرحلة الإمبراطور السماوي. ملك السماوي منخفض و متوسط وأعلى ،و أقصى، وإمبراطور سماوي منخفض، ومتوسط ، وأعلى وأقصى… ستة مستويات كاملة! مرة واحدة في مرحلة الملك السماوي وما فوق، كانت الفجوة بين كل مستوى هائلة، تشبه تقريبًا الفجوة لكل جوهرة لسيد الجوهرة السماوية. بالنسبة لهم، كانت مواجهة لونغ شي يا بمثابة اثنين من أسياد الجواهر السماوية مقابل ثمانية أسياد من الجواهر السماوية. لن يحظان بفرصة. السبب في أن لونغ شي يا لم يقتلهم فقط وأظهر الرحمة لأنه كان لا يزال محرجًا في قلبه. بعد كل شيء، كان على وشك خطف سيدة شابة كـ “تضحية” لتلميذه الثمين، ولم يكن هناك شيء يدعو للفخر به على الإطلاق. بعد كل شيء، إذا كان الأمر يتعلق بالطائفة الشيطانية السماوية، لم يكن خائفًا منهم على الإطلاق. من بين الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى ، إلى جانب جبل الثلج السماوي مع لورد جبل الثلج السماوي من الطبقة الإلهية السماوية، لم يحترم لونغ شي يا الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة الأخرى. بالطبع، هذا لا يعني أنه يمكن أن يأخذ كامل الأراضي المقدسة العظيمة بمفرده فقط، ولكن لا تنس أنه كان مجرد شخص وحيد، وأقصى مستوى للإمبراطور السماوي. طالما كان على استعداد للقيام بذلك، فلا يمكن لأحد أن يحيط به ويهاجمه. بمجرد أن أراد إثارة المشاكل لأي جانب، حتى لو كانت أراضي مقدسة عظيمة، فلن يتمكنوا من التعامل معها. كانت هذه إحدى فوائد كونك ذئبًا منفردًا. بالطبع، كان على المرء أن يكون ذئبًا وحيدًا قويًا للغاية حتى يتمكن من الاستمتاع بهذه الفوائد. سقطتا الملكان السماويان بقوة إلى أسفل وتحطما بوحشية على الأرض بعد أن اصطدما بالدرع. جاء صوت لونغ شي يا من كل من حولهم: “أنا آخذ هذه الفتاة، لدي شيء مهم للغاية أحتاج إلى مساعدتها فيه، ولن أؤذي حياتها. أنتما الاثنان فقط انتظرا هنا، سيستغرق الأمر يومًا واحدًا على الأقل، وثلاثة أيام كحد أقصى. سأعيدها إلى هنا عندما ينتهي “. عندما هبط الملكان السماويان على الأرض، تلاشى اللون الأحمر في عيونهم. عندما اصطدموا بدرع الضوء ذي الألوان الستة، شعروا كما لو أن ارتباطهم بالطاقة الجوية للعالم قد اختفى في تلك اللحظة، وسرقت قدرتهم على الطيران وأيضًا أوقفوا بقوة من التغيير الشيطاني الذي يحدث في أجسادهم. لقد ورثوا حالة التغيير الشيطاني التي كانت في عائلاتهم لأجيال، وفقط عندما وصلوا إلى مرحلة الملك السماوي تمكنوا من الحفاظ على عقل واضح عندما كانوا في حالة التغيير الشيطاني. ومع ذلك، سيستغرق الأمر بعض الوقت لدخول حالة التغيير الشيطاني بشكل كامل، تمامًا مثل إطلاق العنان لأي مهارة قوية. كان هذا هو الفرق بين حالة التغيير الشيطاني وحالة التغيير الشيطاني من الجيل الأول مثل حالة تشو وي تشينغ… فجوة كانت قريبة من المستحيل التغلب عليها. تبادل الملكان السماويان النظرات، ورأيا العجز في عيون بعضهما البعض. لقد أتوا إلى هنا مع وو يو هان من أجل التسلل إلى جنة العشرة آلاف وحش للقبض على عدد قليل من الوحوش السماوية القوية لطائفة الشيطان السماوي لتلبية احتياجات تخزين مهاراتهم. من كان يظن أنه قبل أن يصلوا حتى إلى جنة العشرة آلاف وحش، سيقابلون مثل هذا الشخص، والأسوأ من ذلك، أن وو يو هان سيأخذ من قبله. بالنسبة لكليهما، كان حاليًا بعيدان جدًا عن طائفة الشيطان السماوي، ولم يكن لديهم أي وسيلة لطلب أي تعزيزات. لم يكن الاثنان متطابقين مع لونغ شي يا بمفردهما، وحتى لو تمكنا من الحصول على تعزيزات، فلن يتمكنوا من مواجهته. على هذا النحو، ماذا يمكنهم أن يفعلوا غير انتظاره؟ بعد كل شيء، لم يكونوا فقط غير قادرين على اللحاق بـ لونغ شي يا، حتى لو تمكنوا من اللحاق بالركب، فما الذي يمكنهم فعله. إذا كان الإمبراطور السماوي الستة المطلقة يريد حقًا قتل الاثنين، فلن يكون ذلك صعبًا عليه. نظر لونغ شي يا إلى السيدة الشابة ذات الملابس السوداء التي تسيطر عليها قوته القوية وتنهد، مفكرًا في نفسه: ليتل فاتي، ليتل فاتي، أيها الشقي الصغير، حظك ليس سيئًا، أليس كذلك! هذه السيدة الصغيرة الجميلة، وابنة سيد طائفة الشيطان السماوي… حسناً لا يمكنك القول إنني أعاملك معاملة سيئة من أجل ذلك. في الأصل، كنت لا أزال أفكر في سيناريو الحالة الأسوأ الذي سأضطر إلى التقاط بعض إناث الوحوش السماوية أو أي شيء من أجلك… ههههههه. بدون شك، هذه السيدة الشابة التي تم القبض عليها من قبل لونغ شي يا كانت الساحرة الصغيرة، وو يو هان، التي التقى بها تشو وي تشينغ منذ فترة طويلة… ابنة سيد طائفة الشيطان السماوي. على الرغم من أنها لم تكن قادرة على الحركة أو الكلام، إلا أنها لا تزال قادرة على الاستماع ورؤية كل ما يدور حولها. لم تقابل أبدًا قوة مثل لونغ شي يا. بعد كل شيء، حتى والدها لم يستطع التعامل مع شيوخ مرحلة الملك السماوي من طائفة الشيطان السماوية بهذه السهولة! كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن اسم من الإمبراطور السماوي الستة. عند رؤية عيون الدهني الكبير لونغ مثبتة عليها، شعرت الساحرة الصغيرة بقشعريرة تسيل في عمودها الفقري. كان المجهول دائمًا هو الأكثر رعبًا، ولم تكن تعرف ما الذي من أجله اختطفها لونغ شي يا من أجله. استحوذ الرعب على قلبها، وهو رعب لا يمكن السيطرة عليه مما تسبب في ارتعاش قلبها بينما تهدد الدموع النادرة بالهبوط. “أيتها الشابة الصغيرة، لا تخافي. لقد أمسكت بك لأنني بحاجة لمساعدتكم. حسنًا.. ومع ذلك، فإن تلميذي الصغير لديه نوع من الاتصال بطائفة الشيطان السماوي بعد كل شيء. على الرغم من أنك ستفقد شيئًا ثمينًا هذه المرة بالنسبة لك، إلا أنني سأعوضك أيضًا عن ذلك، وأعدك بأنك لن تكوني في أي خطر ولن يكون لديك أي تهديد على حياتك “. عند رؤية الرعب المطلق في عيون وو يو هان، شعر لونغ شي يا بالحرج والذنب إلى حد ما، حتى أنه غير راغب إلى حد ما. ومع ذلك، من أجل تلميذه الغالي، لم يكن لديه خيار، ولم يكن بإمكانه سوى محاولة مواساة السيدة الشابة بطريقة خرقاء. وبطبيعة الحال، لن تشعر الساحرة الصغيرة بالراحة بسهولة ببضع كلمات. على العكس من ذلك، زاد الرعب في قلبها عدة مرات. تفقد شيئا ثمينا لها؟ لقد كانت مجرد سيدة جوهرة سماوية بست جواهر ، على الأكثر على وشك الدخول إلى مرحلة الجوهرة السابعة… في نظر أي شخص عادي، قد تكون شخصًا عالياً… لكن بالنسبة لإمبراطور سماوي مثل هذا الرجل الذي يقف أمامها، ماذا نوع من الأشياء الثمينة التي يمكن أن تكون لها اهتمامه…. ما لم…. [أنا محكوم عليا بالفناء…] في تلك اللحظة، شعرت الساحرة الصغيرة كما لو كانت تفقد الوعي. ومع ذلك، في الوقت نفسه، فكرت فجأة في شخص ما، أثار الكثير من المشاعر المعقدة بداخلها. منذ أن غادرت جزيرة الجوهرة السماوية واكتشفت ما حدث لإمبراطورية القوس السماوي، خاصة وأن طائفة الشيطان السماوي كانت مختبئة في إمبراطورية باي دا وتدعمها… علمت أنه ربما لن تكون طائفة الشيطان السماوي قادرة على الإطلاق لكسب دعم هذا الشخص مرة أخرى. كيف يمكن هي وهو بعد ذلك… لقد بذلت قصارى جهدها لنسيانه، ولكن بطريقة ما كانت كل جهودها بلا جدوى، ووجدت نفسها تفكر فيه في أكثر الأوقات عشوائية. في الوقت نفسه، لم تستطع أبدًا أن تنسى ما حدث في عالم الفضاء اللامع، وما مروا به، وكيف بدا هذا الوغد الوقح فجأة طويل القامة وعظيم ونبيل وهو يقف أمام التنين الأم لحمايتها. ومع ذلك، بعد فراقهم في جزيرة الجوهرة السماوية، فقدت كل اتصال به، وحتى كل المعرفة بمكان وجوده. كانت تعرف فقط أنه عاد إلى مدينة فاي لي، وبعد ذلك، لم يعرف أحد إلى أين ذهب. كانت طائفة الشيطان السماوي تبحث عنه منذ ذلك الحين، خاصة بعد أن أعادت إرسال كلمة حول كل ما فعله في بطولة الجوهرة السماوية. والدها، سيد طائفة الشيطان السماوي الحالي، سبق أن اعتبر هذا الشاب الذي ترك مثل هذا الانطباع الدائم عليها أنه مهم للغاية لطائفة الشيطان السماوي. ومع ذلك، لم يعرف أي منهم حتى الآن أي شيء عن مكان وجوده. عندما رأت أنها على وشك الوصول إلى مرحلة الجواهر السبعة، قررت المجيء إلى عشرة آلاف وحش من السماء للقبض على بعض الوحوش السماوية لتخزين المهارات. من كان يعلم أنها ستلتقي بالفعل بشيء كهذا. إذا كانت قوة الإمبراطور السماوي هذه قد استولت بالفعل على أغلى ما لديها، أو فعل تلميذه، فعندئذ… لن يكون لديها وجه لمقابلته “هو”. بدأت الدموع تنهمر على عيون الساحرة الصغيرة بشكل لا يمكن السيطرة عليه. [إنها النهاية… انتهى كل شيء…] كانت سرعة طيران لونغ شي يا سريعة للغاية، ولم تكن المسافة من المكان الذي التقى به مع الثلاثة من طائفة الشياطين السماوية بعيدة جدًا عن جبل النار الروحية. في غضون لحظات قليلة، أعاد الساحرة الصغيرة إلى قمة البركان. بمجرد صعودهم إلى قمة جبل النار الروحية، ومض أمامهم شخصية بضوء أرجواني غريب حولها قبل أن يقفز نحوهم. في نفس الوقت، عوى بهجر بري. كان للعواء هدير تنين رخيم، والاستبداد الجبار لعواء نمر، وغضب هائج أكثر بساطة. هل انتهى بالفعل من تجميع جواهره السماوية؟ لحسن الحظ عدت في وقت أبكر بكثير مما كان متوقعا. عرف لونغ شي يا على الفور ماهية هذا الشكل المغطى باللون الأرجواني، وهذه الهالة البرية التي كانت تنبعث منه أعطى لونغ شي يا مفاجأة. لقد كان انفجارًا مرعبًا لسلطة الدم التي لم يرها حتى من قبل. انبثق درع الضوء ذو الستة ألوان من جسد لونغ شي يا، وهو يلف بطريقة ما التمويه الأرجواني للشكل الذي كان يتحرك بسرعة كبيرة بحيث لا يمكن أن تتبعه العين المجردة العادية. على الفور، تم لفه بالكامل في فقاعة متوهجة من ستة أضواء ملونة. من الواضح أن الشكل الأرجواني قد فقد وعيه وكان يتحرك فقط على غريزة، حيث شن سلسلة من الهجمات المجنونة على الدرع الملون الستة الذي يغطي الضوء وتقييده، مما تسبب في تموجات مستمرة في الفقاعة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط