نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 501

الفصل 501

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

انخفض فك لونغ شي يا قليلا، وكانت مفاجأة على وجهه. كان درع الضوء ذو ستة ألوان من إنشائه، على أساس فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، وكان له تأثير اندماج ست سمات. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح بالتغييرات داخل درعه، وكان الشكل الأرجواني لـ ليتل فاتي تشو وهجماته أكثر رعبًا مما توقعه. لم تكن هذه القوة التي يمكن أن يمتلكها سيد ست جواهر سماوية.

لا يمكن لـ ليتل فاتي تشو الذي فقد وعيه استخدام الهجمات الأساسية فقط، حيث تم تمديد يديه في شكل مخلب، مثل مخالب التنين، متوهجة بضوء أرجواني تقشعر له الأبدان. في كل مرة يهاجم، كان يحتوي على تأثير خارقة قوي. الأكثر رعبا كان الخطاف الأرجواني الذي انحرفت ساقه اليمنى، وكانت الضربات منه هي التي تمكنت في الواقع من هز السترة الملونة للدرع من الضوء الذي استدعاه لونغ شي يا، حتى تسببت في صدع صغير.

[هل ساعدت في تربية وحش حقيقي الآن؟ تلك القوة… لا تصدق حقًا.]

لونغ شي يا لا يسعه إلا أن يفكر.

في الوقت الحالي، كان تشو وي تشينغ مستهلكًا بالكامل من قبل الغريزة البدائية، جنون بري وخشونة أظهر أن وعيه لم يستيقظ، والآن كانت هذه هي العملية الأخيرة التي كان عليه أن يمر بها. تنهد لونغ شي يا داخليًا، وراح يده اليمنى تتأرجح على الساحرة الصغيرة برفق عدة مرات، مما أرسلها إلى درع النور. في الوقت نفسه، استخدم قوة رياح قوية لربط جسد تشو وي تشينغ مؤقتًا.

عندما رأت ذلك الشكل الأرجواني ينقض عليها، أغلقت الساحرة الصغيرة عينيها. في تلك اللحظة، مات قلبها. كانت تعلم أنه لم يعد هناك فرصة لهروبها.

في تلك اللحظة، كانت مندهشة عندما اكتشفت فجأة أنها استعادت قدرتها على الحركة. ومع ذلك، تم إغلاق كل طاقتها السماوية.

طغت عليها هالة برية متوهجة، مما أدى إلى ارتعاش جسدها بالكامل، وفتحت عينيها دون وعي.

أول ما دخل عينيها، مما تسبب في ارتعاش قلبها بشدة خوفًا، كان زوجًا من الأجرام السماوية الأرجوانية البرية والجائرة. أعطى اللون الأرجواني الغامق للمرء انطباعًا بأن هذه الأجرام السماوية جاءت من الجحيم نفسه، مما أعطى حرارة لا تقاوم، كما لو كانت النظرة على وشك إذابة جسدها.

على وجهه، كانت هناك طبقة من الحراشف الدقيقة، لكنها لم تبرز، وبجانب زوج من الأجرام السماوية الأرجوانية البرية التي كانت عينيه، بدا أن لها جاذبية أو بريقًا غريبًا.

كان الجزء العلوي من جسده عارياً تماماً، ولم يكن حتى شعر أو فرو على جسده. كان جسده القوي متلألئًا، وخطوط عضلاته محددة جيدًا، ومليئة بالقوة والجمال وهو يتألق في ذلك الضوء الأرجواني المخيف، كما لو كان منحوتًا بشكل مثالي من حجر كريم فريد من نوعه.

مثل هذا الشخص الغريب المظهر، ويمكن القول إن الساحرة الصغيرة لم يسبق له أن رأى أو سمع بمثل هذا الشخص. ومع ذلك، عندما نظرت إلى وجهه، كان هناك شعور قوي بالألفة الغريبة.

“أنا آسف حقًا، أيتها الفتاة الصغيرة، ليس لدي خيار سوى أن أستخدمك كضحية لإيقاظ وعيه. ومع ذلك، لا تقلق، سأضمن لك الأمان من الأذى “. على الجانب، لوح لونغ شي يا بذراعه، وجلب درع الضوء ذو الألوان الستة كل من تشو وي تشينغ والساحرة الصغيرة إلى هضبة صغيرة من الأرض المستوية.

على الرغم من أن لونغ شي يا كان منفتحًا للغاية ، إلا أنه من المحتمل ألا يشاهد تلميذه وهو يفعل ذلك.

لم يكن من المستغرب أن الساحرة الصغيرة لم تتعرف على تشو وي تشينغ. في الوقت الحالي، بدا مختلفًا بشكل لا يصدق عن السابق، ليس فقط اللون الأرجواني من حوله، حتى شكله ومكانته كانا أكبر وأكثر قوة من المرة السابقة التي رآه فيها الساحرة الصغيرة، وبالتأكيد بدا أكثر نضجًا أيضًا. الأهم من ذلك، أن الوشم والحراشف على جسده من قوتين سلالتين قويتين قد غيرت مظهره في العديد من الطرق الصغيرة، ولكن لا تعد ولا تحصى.

تمت إضافة كل هذه التغييرات معًا، إلى جانب الرعب في قلب الساحرة الصغيرة، بطبيعة الحال لم تكن قادرة على التعرف عليه بنظرة واحدة. في الحقيقة، كان امتلاك هذا الإحساس الصغير بالألفة مثيرًا للإعجاب بالفعل، بعد كل شيء كانت هالة تشو وي تشينغ مختلفة تمامًا عن سابقتها أيضًا.

عند سماع لونغ شي يا يقول كلمة “تضحية”، كادت الساحرة الصغيرة أن يُغمى عليها. كعضو في طائفة الشياطين السماوية، كيف لم تكن تعرف ماذا يعني ذلك؟ في الأصل، تم نبذ السمة الشيطانية بسبب هذه المشكلة في إيقاظ السمة، مما تسبب في كثير من الأحيان في تغيير كبير في شخصية سيد الجوهرة الشيطاني المعني.

[هذا هو… لقد انتهى الأمر حقًا بالنسبة لي…] رؤية جسد تشو وي تشينغ القوي الرائع، ومخالب التنين التي بدت وكأنها تهدد بتمزيقها في أي وقت… بالإضافة إلى ذلك “السلاح” الضخم والسميك والشرس في “مكان معين أصبح عقل الساحرة الصغيرة فارغ.

في تلك اللحظة، أطلق لونغ شي يا قيوده على تشو وي تشينغ. ملأت رائحة الأنثى أنف تشو وي تشينغ على الفور. في الوقت الحالي، كان يتحكم فيه فقط من خلال غرائزه الأساسية، وتقريباً دون وعي، انقض على الساحرة الصغيرة، مما جعلها على الأرض.

لم تكافح الساحرة الصغيرة حتى ؛ كانت تعلم أنه سيكون بلا جدوى، ولن يؤدي إلا إلى مزيد من الألم أو الإصابة. ربما يكون الحديث الأكثر دقة هو أنها كانت حاليًا في حالة ذهول ومشوشة تمامًا، مليئة بإحساس غير مسبوق بالضعف والعجز والإذلال والألم، وإذا أتيحت لها الخيار فإنها تفضل الموت الآن. ومع ذلك، على الرغم من أنها استعادت قدرتها على الحركة، ولكن تحت سيطرة لونغ شي يا، لم يكن لديها أي قوة متبقية. حتى لو أرادت الانتحار، لم تكن قادرة على فعل ذلك.

الحرارة. الحرارة الحارقة. عندما احتضنت تشو وي تشينغ جسد الساحرة الصغيرة، كان أول ما شعرت به هو الحرارة الشديدة المنبعثة من جسده، كما لو كانت ستذوب على الفور. ومع ذلك، لم يكن هناك أي ألم، وبدلاً من ذلك، تسببت الضراوة الشديدة والهالة الغريبة منه في جعلها تشعر فجأة بشعور غريب.

لم تكن الرائحة المنبعثة من جسد تشو وي تشينغ مزعجة، وبدلاً من ذلك كان لها جاذبية غريبة، ورائحة خافتة، ونوعاً من الأناقة التي اصطدمت مع الهالة التي أطلقها. ومع ذلك، بعد شم الرائحة، شعرت الساحرة الصغيرة كما لو أن أوعيتها الدموية قد اشتعلت، والحرارة ترتفع من داخل جسدها.

في السابق، عندما أيقظ تشو وي تشينغ جواهر قوته لأول مرة، ودخل حالة التغيير الشيطاني لأول مرة، استخدم شانغوان بينغ اير كتضحية له، وأصبح سيد الجوهرة السماوية في ذلك اليوم. في ذلك الوقت، انبعث ضباب أسود من فمه، مليئًا بنوع من أنواع مثير للشهوة الجنسية، مما تسبب في فقدان شانغوان بينغ اير لنفسها. في هذه المرحلة، احتفظ الآن بكل من سلالة نمر النمر الألهي الشيطاني المظلم وسلالة التنين معًا، وبغض النظر عن كون كل من هذه الوحوش السماوية القوية مخلوقات شهوانية. مندمجين معًا، كيف يمكن أن تكون هالاتهم أقل؟ ربما كان هذا أقوى من أي من أقوى الأدوية الطبيعية، خاصة وأن الساحرة الصغيرة كانت لا تزال فتاة صغيرة فقيرة بريئة. في حالتها الذهنية الحالية، بسبب مثل هذا التحفيز القوي، كيف يمكنها محاربة هذا؟

صوت تمزيق عالي. لم تختف مخالب التنين التي تحولت إليها يد تشو وي تشينغ، لكن الغريب أنهم كانوا يطيرون حاليًا بسرعة لا تصدق، ولكن بهذه الدقة والحركة التي لا تخطئ لم تمس جلد الساحرة الصغيرة على الإطلاق. ومع ذلك، في غضون لحظات قليلة، كان الاثنان عاريين.

عواء منخفض وصيحات وأنين، تتشابك في معظم الألحان القاسية والمثيرة. بالمقارنة مع المرة الأولى التي احتاج فيها إلى تضحية، كان من دون شك أنه حتى مستوى تدريبه جانبًا، كان جسم تشو وي تشينغ ولياقة بدنية أقوى بكثير وأفضل الآن. ومع ذلك، في نفس الوقت، كانت الساحرة الصغيرة تقريبًا في مستوى تدريب الجواهر السبعة، وكان جسدها وقدرتها على التحمل أيضًا أفضل بكثير من شانغوان بينغ اير في ذلك الوقت. علاوة على ذلك، كان لديها سمة الحياة، وكان معدل الاسترداد الخاص بها أعلى بكثير بسبب ذلك.

تمكنت الساحرة الصغيرة فقط من الاحتفاظ بذكائها عنها لبضع لحظات قبل أن تسقط أخيرًا في الهجوم، غير قادرة على مقاومة هالة الرائحة الغريبة من تشو وي تشينغ. تنتشر الأجنحة الضخمة خلف ظهره بالكامل، وتلتف حول الثنائي المتشابك. عندما اندمجا معًا، عادت يدا تشو وي تشينغ وساقيه ببطء إلى حالتهما الأصلية، كما لو كان حتى في حالة اللاوعي، كان لا يزال قادرًا على الحفاظ على مستوى معين من الحنان.

جلس الدهني الكبير لونغ عند مدخل البركان. بطبيعة الحال، على الرغم من أنه لم يتنصت، إلا أنه يمكن أن يظل بعيدًا جدًا، حيث كان بحاجة إلى مراقبة التغييرات في تشو وي تشينغ، والأهم من ذلك أن يكون قادرًا على الرد في حالة وجود أي خطر على أي من الاثنين. بالطبع، في الوقت نفسه، كان بحاجة إلى الوفاء بوعده لـ الساحرة الصغيرة بالحفاظ على سلامتها بأي ثمن ؛ بعد كل شيء كانت بالفعل قد سرق منها أثمن شيء، وإذا أصيبت بجروح أو فقدت حياتها، فلن يكون ذلك جيدًا.

كان الدهني الكبير لونغ يفكر في نوع التعويض الذي يمكن أن يقدمه لها.

ومع ذلك، في هذه اللحظة، كان منزعجًا للغاية حقًا. على الرغم من أن الدخان المتصاعد من البركان غطاه من رؤية أي شيء، إلا أن الصرخات الصاخبة لـ تشو وي تشينغ وأنين العطاء اللطيف لـ الساحرة الصغيرة اصطدمت باستمرار مع حواسه الشديدة.

“اللعنة على ليتل فاتي، أليس لديك أي ضمير وإنسانية! استفزاز باستمرار نقي عمره مائة عام… كيف يمكنك أن تفعل ذلك لسيدك المسكين! أنت شقي صغير! ” لونغ شي يا لم يستطع إلا أن يغمغم لنفسه.

بعد فترة، انفجر ضاحكًا على نفسه، وهز رأسه بلا حول ولا قوة. “دان، هذا الشقي الصغير قوي بالفعل. لم يحل حتى مشكلته في جبل الثلج السماوي، والآن يواجه مشكلة جديدة مع طائفة الشيطان السماوي. جيد جدًا، جيد جدًا، مع وجود قصر آخر من قصور الأراضي المقدسة في المنزل. ربما يمكن لهذا الشقي الصغير أن يغزو الأراضي المقدسة العظيمة الخمسة ويوحدهم كواحد مع المنشعب، هاهاهاهاها. تنهد… لقد قضيت الكثير من الوقت مع هذا الشقي الصغير، حتى ذهني وتفكيري قد تلوثا به. تشيه تشيه “.

إذا كان تشو وي تشينغ مستيقظًا لسماع تمتمات الدهني الكبير لونغ، لكان قد احتج على الفور. كيف يمكن أن “يلوث” الآخرين بأفكار قذرة!

أستمر “ النشاط ” حول مدخل البركان، بصوت عالٍ وصاخب فجأة، وأنين خفيف وفجأة… وصف مثالي للارتفاعات والانخفاضات، كما لو أن دخان البركان المتصاعد كان يتبع صعود وهبوط الأصوات.

يوم كامل وليلة. لم يتوقف النشاط في الجزء العلوي من البركان لفترة طويلة، وكان هذا الصوت الأكثر بدائية يسبب صداعًا أكبر لـ الدهني الكبير لونغ حتى من ستة وثلاثين يومًا من المراقبة المستمرة واليقظة على تشو وي تشينغ عندما كان يدمج قوى سلالته.

دون معرفة متى، التفت الأجنحة الضخمة حول جسديهما، وكان الضوء الأرجواني السميك ينبض بشكل متناغم حولهما. حول الضباب الأرجواني الذي تشكل حولهم، كانت هناك طبقة باهتة من اللون الأخضر، لكن من الواضح أنها كانت في الجانب الأضعف.

تحول جسد الساحرة الصغيرة الشاب إلى اللون الوردي الباهت، ملفوفًا في أحضان تشو وي تشينغ. لم تكن قد فقدت وعيها تمامًا، حيث وصلت إلى ذروتها مرة بعد مرة، وأثبتت وشبعها مرة تلو الأخرى ؛ كل هذا بعيدًا عما كانت تتوقعه وتخشى. إذا ماتت على هذا النحو الآن، فربما لن يكون شيئًا سيئًا… أو هكذا اعتقدت. (خخخخخخخه تشيه)

الفصل 501 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] انخفض فك لونغ شي يا قليلا، وكانت مفاجأة على وجهه. كان درع الضوء ذو ستة ألوان من إنشائه، على أساس فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، وكان له تأثير اندماج ست سمات. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح بالتغييرات داخل درعه، وكان الشكل الأرجواني لـ ليتل فاتي تشو وهجماته أكثر رعبًا مما توقعه. لم تكن هذه القوة التي يمكن أن يمتلكها سيد ست جواهر سماوية. لا يمكن لـ ليتل فاتي تشو الذي فقد وعيه استخدام الهجمات الأساسية فقط، حيث تم تمديد يديه في شكل مخلب، مثل مخالب التنين، متوهجة بضوء أرجواني تقشعر له الأبدان. في كل مرة يهاجم، كان يحتوي على تأثير خارقة قوي. الأكثر رعبا كان الخطاف الأرجواني الذي انحرفت ساقه اليمنى، وكانت الضربات منه هي التي تمكنت في الواقع من هز السترة الملونة للدرع من الضوء الذي استدعاه لونغ شي يا، حتى تسببت في صدع صغير. [هل ساعدت في تربية وحش حقيقي الآن؟ تلك القوة… لا تصدق حقًا.] لونغ شي يا لا يسعه إلا أن يفكر. في الوقت الحالي، كان تشو وي تشينغ مستهلكًا بالكامل من قبل الغريزة البدائية، جنون بري وخشونة أظهر أن وعيه لم يستيقظ، والآن كانت هذه هي العملية الأخيرة التي كان عليه أن يمر بها. تنهد لونغ شي يا داخليًا، وراح يده اليمنى تتأرجح على الساحرة الصغيرة برفق عدة مرات، مما أرسلها إلى درع النور. في الوقت نفسه، استخدم قوة رياح قوية لربط جسد تشو وي تشينغ مؤقتًا. عندما رأت ذلك الشكل الأرجواني ينقض عليها، أغلقت الساحرة الصغيرة عينيها. في تلك اللحظة، مات قلبها. كانت تعلم أنه لم يعد هناك فرصة لهروبها. في تلك اللحظة، كانت مندهشة عندما اكتشفت فجأة أنها استعادت قدرتها على الحركة. ومع ذلك، تم إغلاق كل طاقتها السماوية. طغت عليها هالة برية متوهجة، مما أدى إلى ارتعاش جسدها بالكامل، وفتحت عينيها دون وعي. أول ما دخل عينيها، مما تسبب في ارتعاش قلبها بشدة خوفًا، كان زوجًا من الأجرام السماوية الأرجوانية البرية والجائرة. أعطى اللون الأرجواني الغامق للمرء انطباعًا بأن هذه الأجرام السماوية جاءت من الجحيم نفسه، مما أعطى حرارة لا تقاوم، كما لو كانت النظرة على وشك إذابة جسدها. على وجهه، كانت هناك طبقة من الحراشف الدقيقة، لكنها لم تبرز، وبجانب زوج من الأجرام السماوية الأرجوانية البرية التي كانت عينيه، بدا أن لها جاذبية أو بريقًا غريبًا. كان الجزء العلوي من جسده عارياً تماماً، ولم يكن حتى شعر أو فرو على جسده. كان جسده القوي متلألئًا، وخطوط عضلاته محددة جيدًا، ومليئة بالقوة والجمال وهو يتألق في ذلك الضوء الأرجواني المخيف، كما لو كان منحوتًا بشكل مثالي من حجر كريم فريد من نوعه. مثل هذا الشخص الغريب المظهر، ويمكن القول إن الساحرة الصغيرة لم يسبق له أن رأى أو سمع بمثل هذا الشخص. ومع ذلك، عندما نظرت إلى وجهه، كان هناك شعور قوي بالألفة الغريبة. “أنا آسف حقًا، أيتها الفتاة الصغيرة، ليس لدي خيار سوى أن أستخدمك كضحية لإيقاظ وعيه. ومع ذلك، لا تقلق، سأضمن لك الأمان من الأذى “. على الجانب، لوح لونغ شي يا بذراعه، وجلب درع الضوء ذو الألوان الستة كل من تشو وي تشينغ والساحرة الصغيرة إلى هضبة صغيرة من الأرض المستوية. على الرغم من أن لونغ شي يا كان منفتحًا للغاية ، إلا أنه من المحتمل ألا يشاهد تلميذه وهو يفعل ذلك. لم يكن من المستغرب أن الساحرة الصغيرة لم تتعرف على تشو وي تشينغ. في الوقت الحالي، بدا مختلفًا بشكل لا يصدق عن السابق، ليس فقط اللون الأرجواني من حوله، حتى شكله ومكانته كانا أكبر وأكثر قوة من المرة السابقة التي رآه فيها الساحرة الصغيرة، وبالتأكيد بدا أكثر نضجًا أيضًا. الأهم من ذلك، أن الوشم والحراشف على جسده من قوتين سلالتين قويتين قد غيرت مظهره في العديد من الطرق الصغيرة، ولكن لا تعد ولا تحصى. تمت إضافة كل هذه التغييرات معًا، إلى جانب الرعب في قلب الساحرة الصغيرة، بطبيعة الحال لم تكن قادرة على التعرف عليه بنظرة واحدة. في الحقيقة، كان امتلاك هذا الإحساس الصغير بالألفة مثيرًا للإعجاب بالفعل، بعد كل شيء كانت هالة تشو وي تشينغ مختلفة تمامًا عن سابقتها أيضًا. عند سماع لونغ شي يا يقول كلمة “تضحية”، كادت الساحرة الصغيرة أن يُغمى عليها. كعضو في طائفة الشياطين السماوية، كيف لم تكن تعرف ماذا يعني ذلك؟ في الأصل، تم نبذ السمة الشيطانية بسبب هذه المشكلة في إيقاظ السمة، مما تسبب في كثير من الأحيان في تغيير كبير في شخصية سيد الجوهرة الشيطاني المعني. [هذا هو… لقد انتهى الأمر حقًا بالنسبة لي…] رؤية جسد تشو وي تشينغ القوي الرائع، ومخالب التنين التي بدت وكأنها تهدد بتمزيقها في أي وقت… بالإضافة إلى ذلك “السلاح” الضخم والسميك والشرس في “مكان معين أصبح عقل الساحرة الصغيرة فارغ. في تلك اللحظة، أطلق لونغ شي يا قيوده على تشو وي تشينغ. ملأت رائحة الأنثى أنف تشو وي تشينغ على الفور. في الوقت الحالي، كان يتحكم فيه فقط من خلال غرائزه الأساسية، وتقريباً دون وعي، انقض على الساحرة الصغيرة، مما جعلها على الأرض. لم تكافح الساحرة الصغيرة حتى ؛ كانت تعلم أنه سيكون بلا جدوى، ولن يؤدي إلا إلى مزيد من الألم أو الإصابة. ربما يكون الحديث الأكثر دقة هو أنها كانت حاليًا في حالة ذهول ومشوشة تمامًا، مليئة بإحساس غير مسبوق بالضعف والعجز والإذلال والألم، وإذا أتيحت لها الخيار فإنها تفضل الموت الآن. ومع ذلك، على الرغم من أنها استعادت قدرتها على الحركة، ولكن تحت سيطرة لونغ شي يا، لم يكن لديها أي قوة متبقية. حتى لو أرادت الانتحار، لم تكن قادرة على فعل ذلك. الحرارة. الحرارة الحارقة. عندما احتضنت تشو وي تشينغ جسد الساحرة الصغيرة، كان أول ما شعرت به هو الحرارة الشديدة المنبعثة من جسده، كما لو كانت ستذوب على الفور. ومع ذلك، لم يكن هناك أي ألم، وبدلاً من ذلك، تسببت الضراوة الشديدة والهالة الغريبة منه في جعلها تشعر فجأة بشعور غريب. لم تكن الرائحة المنبعثة من جسد تشو وي تشينغ مزعجة، وبدلاً من ذلك كان لها جاذبية غريبة، ورائحة خافتة، ونوعاً من الأناقة التي اصطدمت مع الهالة التي أطلقها. ومع ذلك، بعد شم الرائحة، شعرت الساحرة الصغيرة كما لو أن أوعيتها الدموية قد اشتعلت، والحرارة ترتفع من داخل جسدها. في السابق، عندما أيقظ تشو وي تشينغ جواهر قوته لأول مرة، ودخل حالة التغيير الشيطاني لأول مرة، استخدم شانغوان بينغ اير كتضحية له، وأصبح سيد الجوهرة السماوية في ذلك اليوم. في ذلك الوقت، انبعث ضباب أسود من فمه، مليئًا بنوع من أنواع مثير للشهوة الجنسية، مما تسبب في فقدان شانغوان بينغ اير لنفسها. في هذه المرحلة، احتفظ الآن بكل من سلالة نمر النمر الألهي الشيطاني المظلم وسلالة التنين معًا، وبغض النظر عن كون كل من هذه الوحوش السماوية القوية مخلوقات شهوانية. مندمجين معًا، كيف يمكن أن تكون هالاتهم أقل؟ ربما كان هذا أقوى من أي من أقوى الأدوية الطبيعية، خاصة وأن الساحرة الصغيرة كانت لا تزال فتاة صغيرة فقيرة بريئة. في حالتها الذهنية الحالية، بسبب مثل هذا التحفيز القوي، كيف يمكنها محاربة هذا؟ صوت تمزيق عالي. لم تختف مخالب التنين التي تحولت إليها يد تشو وي تشينغ، لكن الغريب أنهم كانوا يطيرون حاليًا بسرعة لا تصدق، ولكن بهذه الدقة والحركة التي لا تخطئ لم تمس جلد الساحرة الصغيرة على الإطلاق. ومع ذلك، في غضون لحظات قليلة، كان الاثنان عاريين. عواء منخفض وصيحات وأنين، تتشابك في معظم الألحان القاسية والمثيرة. بالمقارنة مع المرة الأولى التي احتاج فيها إلى تضحية، كان من دون شك أنه حتى مستوى تدريبه جانبًا، كان جسم تشو وي تشينغ ولياقة بدنية أقوى بكثير وأفضل الآن. ومع ذلك، في نفس الوقت، كانت الساحرة الصغيرة تقريبًا في مستوى تدريب الجواهر السبعة، وكان جسدها وقدرتها على التحمل أيضًا أفضل بكثير من شانغوان بينغ اير في ذلك الوقت. علاوة على ذلك، كان لديها سمة الحياة، وكان معدل الاسترداد الخاص بها أعلى بكثير بسبب ذلك. تمكنت الساحرة الصغيرة فقط من الاحتفاظ بذكائها عنها لبضع لحظات قبل أن تسقط أخيرًا في الهجوم، غير قادرة على مقاومة هالة الرائحة الغريبة من تشو وي تشينغ. تنتشر الأجنحة الضخمة خلف ظهره بالكامل، وتلتف حول الثنائي المتشابك. عندما اندمجا معًا، عادت يدا تشو وي تشينغ وساقيه ببطء إلى حالتهما الأصلية، كما لو كان حتى في حالة اللاوعي، كان لا يزال قادرًا على الحفاظ على مستوى معين من الحنان. جلس الدهني الكبير لونغ عند مدخل البركان. بطبيعة الحال، على الرغم من أنه لم يتنصت، إلا أنه يمكن أن يظل بعيدًا جدًا، حيث كان بحاجة إلى مراقبة التغييرات في تشو وي تشينغ، والأهم من ذلك أن يكون قادرًا على الرد في حالة وجود أي خطر على أي من الاثنين. بالطبع، في الوقت نفسه، كان بحاجة إلى الوفاء بوعده لـ الساحرة الصغيرة بالحفاظ على سلامتها بأي ثمن ؛ بعد كل شيء كانت بالفعل قد سرق منها أثمن شيء، وإذا أصيبت بجروح أو فقدت حياتها، فلن يكون ذلك جيدًا. كان الدهني الكبير لونغ يفكر في نوع التعويض الذي يمكن أن يقدمه لها. ومع ذلك، في هذه اللحظة، كان منزعجًا للغاية حقًا. على الرغم من أن الدخان المتصاعد من البركان غطاه من رؤية أي شيء، إلا أن الصرخات الصاخبة لـ تشو وي تشينغ وأنين العطاء اللطيف لـ الساحرة الصغيرة اصطدمت باستمرار مع حواسه الشديدة. “اللعنة على ليتل فاتي، أليس لديك أي ضمير وإنسانية! استفزاز باستمرار نقي عمره مائة عام… كيف يمكنك أن تفعل ذلك لسيدك المسكين! أنت شقي صغير! ” لونغ شي يا لم يستطع إلا أن يغمغم لنفسه. بعد فترة، انفجر ضاحكًا على نفسه، وهز رأسه بلا حول ولا قوة. “دان، هذا الشقي الصغير قوي بالفعل. لم يحل حتى مشكلته في جبل الثلج السماوي، والآن يواجه مشكلة جديدة مع طائفة الشيطان السماوي. جيد جدًا، جيد جدًا، مع وجود قصر آخر من قصور الأراضي المقدسة في المنزل. ربما يمكن لهذا الشقي الصغير أن يغزو الأراضي المقدسة العظيمة الخمسة ويوحدهم كواحد مع المنشعب، هاهاهاهاها. تنهد… لقد قضيت الكثير من الوقت مع هذا الشقي الصغير، حتى ذهني وتفكيري قد تلوثا به. تشيه تشيه “. إذا كان تشو وي تشينغ مستيقظًا لسماع تمتمات الدهني الكبير لونغ، لكان قد احتج على الفور. كيف يمكن أن “يلوث” الآخرين بأفكار قذرة! أستمر “ النشاط ” حول مدخل البركان، بصوت عالٍ وصاخب فجأة، وأنين خفيف وفجأة… وصف مثالي للارتفاعات والانخفاضات، كما لو أن دخان البركان المتصاعد كان يتبع صعود وهبوط الأصوات. يوم كامل وليلة. لم يتوقف النشاط في الجزء العلوي من البركان لفترة طويلة، وكان هذا الصوت الأكثر بدائية يسبب صداعًا أكبر لـ الدهني الكبير لونغ حتى من ستة وثلاثين يومًا من المراقبة المستمرة واليقظة على تشو وي تشينغ عندما كان يدمج قوى سلالته. دون معرفة متى، التفت الأجنحة الضخمة حول جسديهما، وكان الضوء الأرجواني السميك ينبض بشكل متناغم حولهما. حول الضباب الأرجواني الذي تشكل حولهم، كانت هناك طبقة باهتة من اللون الأخضر، لكن من الواضح أنها كانت في الجانب الأضعف. تحول جسد الساحرة الصغيرة الشاب إلى اللون الوردي الباهت، ملفوفًا في أحضان تشو وي تشينغ. لم تكن قد فقدت وعيها تمامًا، حيث وصلت إلى ذروتها مرة بعد مرة، وأثبتت وشبعها مرة تلو الأخرى ؛ كل هذا بعيدًا عما كانت تتوقعه وتخشى. إذا ماتت على هذا النحو الآن، فربما لن يكون شيئًا سيئًا… أو هكذا اعتقدت. (خخخخخخخه تشيه)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط