نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 503

الفصل 503

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

أطلق لونغ شي يا طاقة الرياح السماوية الخاصة به، حيث ارتفع مع وو يو هان بعيدًا في السماء مرة أخرى، مسرعًا نحو المكان الأصلي حيث أمسك بها.

كما هو متوقع، كان الحكماء من طائفة الملك السماوي من طائفة الشياطين السماوية ينتظرون هناك. على الرغم من أنهم شعروا بالفزع حيال اختطاف وو يو هان منهم، إلا أنه حدث بالفعل، ولم يكن هناك فائدة من البكاء على اللبن المسكوب لأنهم لا يستطيعون فعل أي شيء حيال ذلك. كان بإمكانهم فقط الانتظار هناك والصلاة من أجل أن يلتزم الإمبراطور السماوي بكلمته ويعيد وو يو هان إليهم. بغض النظر عن أي شيء، فإن القدرة على إعادة ملكة الجمال حية كانت أفضل بكثير من فقدانها إلى الأبد.

في ومضة من الضوء الأخضر، نزل الدهني الكبير لونغ من السماء مع وو يو هان في السحب. استيقظا الملكان السماويان على الفور في حالة تأهب، وتقدما بسرعة إلى الأمام للترحيب بهم.

عند رؤية لونغ شي يا، كان الاثنان مليئين بالعداء. ومع ذلك، فقد عرفوا أن قوتهم كانت أقل بكثير من الإمبراطور السماوي الستة المطلقة ولم يتمكنوا من إظهار أي علامات على ذلك. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيريدون بالتأكيد تمزيق لونغ شي يا على الفور من طرف إلى طرف. بالنسبة لطائفة الشيطان السماوي، ما حدث في الأيام القليلة الماضية كان بالتأكيد إذلالًا وخزيًا فظيعًا.

لم تكن الساحرة الصغيرة ترتدي نفس الملابس التي تركتها، ومن الواضح أنها غيرتهم خلال فترة غيابها. في الوقت نفسه، استطاع كلاهما أن يروا أن تعبيرها كان مرهقًا تقريبًا. مع مستوى تدريبهم وخبرتهم، كيف لم يروا أنها فقدت عذريتها؟

“أيها الحكماء، لقد عدت.” قالت الساحرة الصغيرة بابتسامة خافتة، وكأن شيئًا لم يحدث.

بدأ الملكان السماويان للحظات. كيف يمكن للملكة الصغيرة أن تكون هادئة ومتألفة بعد أن فقدت فضيلتها؟ ومضت نظراتهم وهبطت على لونغ شي يا، لكنه لم يكن ينظر إليهم، مبتسمًا بلطف إلى الساحرة الصغيرة.

قالت وو يو هان: “أيها الحكماء، أرجوكم لا تقلقوا. طلب مني الكبير لونغ فقط مساعدة شخص ما، والشخص الذي يحتاج إلى المساعدة كان صديقًا جيدًا لي. الآن وقد تعافى، يمكننا العودة. أنتما الاثنان لا تحتاجان إلى قول أي شيء، لقد كان ذلك بإرادتي الحرة. لا نحتاج إلى التوجه إلى جنة العشرة آلاف وحش، عندما نعود سأتحدث شخصيًا إلى والدي “.

“نعم، السيدة الشابة.” كان من الواضح أن الشيخان الملكان السماويان لا يزالان مرتبكين، ولا يعرفون ما الذي يجري.

ابتسم لونغ شي يا بصوت خافت وقال: “يو هان، هذه المرة هي حقًا إزعاج كبير بالنسبة لك. لا تقلقي، لدى ليتل فاتي بعض الأشياء التي يجب توضيحها أولاً، وبمجرد الانتهاء من ذلك، سأحضره شخصيًا للبحث عنك. عندما يحين ذلك الوقت، أنت فقط قومي بالاستعدادات. حسنًا، لا يزال غير مستقر تمامًا، سأعود أولاً “. بعد قول كل ذلك، لم ينظر حتى إلى الملكان السماويان، وارتفع في الهواء واختفى بسرعة.

“ملكة الجمال الشباب، هل أنت بخير؟” تقدم الحكماء ذوو القوة مرحلة الملك السماوي بسرعة إلى الأمام ليسألا الساحرة الصغيرة بقلق. قال الشيخ على اليسار بغضب: “لا بد أنه ذلك الوغد العجوز، هل هددك بقول ذلك؟ على الرغم من أن الإمبراطور السماوي الستة المطلقة قوي، إلا أن طائفتنا الشيطانية السماوية لا ينبغي العبث بها أيضًا. سيثأر سيد الطائفة بالتأكيد لملكة جمال الشباب “.

عبرت ابتسامة مريرة على وجه وو يو هان وقالت: “أيها الحكماء، لم أتعرض للتهديد على الإطلاق. لقد فعلت ذلك حقًا من تلقاء نفسي، وكنت على استعداد للقيام بذلك. إنها حقاً صدفة… أن تلميذ الأب لونغ هو الشخص الذي ذكرته للطائفة سابقاً. تمنى الأب في الأصل أن أتزوجه… هذه المرة… “

“” آه؟ ” حدق الشيخان بصمت في بعضهما البعض. أي سحر كانت تلك صدفة؟!

تنهدت الساحرة الصغيرة بهدوء. على الرغم من أنها لم تندم على أن فضيلتها قد سرقت من قبل تشو وي تشينغ، ولكن في أعماق قلبها، لم تكن ترغب في أن يتم أخذها في مثل هذه الظروف المريبة. ومع ذلك، الآن بعد أن سارت الأمور على هذا النحو بالفعل، لم يكن هناك عودة إلى الوراء بالفعل.

بالعودة إلى قمة جبل النار الروحية، نام تشو وي تشينغ بعمق طوال النهار والليل. عندما كان ينجرف ببطء من أحلامه إلى الاستيقاظ، شعر بحكة في جسده بالكامل، وخاصة ظهره الذي كان يشعر بالحكة بشكل خاص. اشتكى لا شعوريًا قبل أن يمد كل أطرافه إلى أقصى حد في تمدد كسول.

في تلك اللحظة، شعر تشو وي تشينغ بجسده بالكامل، وصولاً إلى عضلاته وعظامه وحتى قنوات الزوال كانت متوترة بصوت غريب. في اللحظة التالية، شعر بشعور غير مسبوق بالاسترخاء والراحة في جميع أنحاء جسده بالكامل، كما لو كان قد حصل على فرصة جديدة في الحياة.

[مريح جدا! تعطي شعور رائع!] عند فتح عينيه، كانت أفكار تشو وي تشينغ لا تزال بطيئة بعض الشيء. بعد كل شيء، كان “يتدرب” لمدة أربعين يومًا تقريبًا، وكان وعيه لا يزال مشوشًا بعض الشيء.

[ايه؟ لماذا أشعر بالغرابة “بالأسفل”؟] لمس تشو وي تشينغ نفسه بشكل لا شعوري بالتساؤل، وارتعش فمه قليلاً حيث عادت شظايا من الذكريات إلى عقله واحدة تلو الأخرى. [هل أنا فقط… أم أنني كنت أحلم فقط أن لدي علاقات حميمة مع فتاة؟؟ وقت طويل… ضيق للغاية… شعور جيد… هذا ليس صحيحًا حقًا؟ ألم أكن أتدرب تحت حماية المعلم؟ هل كان كل هذا حلم؟]

“اللعنة أيها الشقي، أنت أخيرًا مستيقظ.” رن صوت لونغ شي يا وتلاشى الدخان الكثيف المحيط به فجأة، وكشف عن شخصيته القوية.

في هذه المرحلة، أدرك تشو وي تشينغ أنه لا يزال على قمة جبل النار الروحية. ولدهشته، بسبب الحرارة الشديدة ودرجات الحرارة المرتفعة لجبل النار الروحية، لم يشعر حتى بالحرارة على الإطلاق، بل إنه في الواقع يشعر براحة شديدة.

“يا معلمي نجحت في الصحوة والاندماج؟” سأل تشو وي تشينغ.

أومأ لونغ شي يا برأسه بطريقة راضية قائلاً: “أيها الشقي الصغير، لحسن الحظ قوة إرادتك قوية وعنيدة بدرجة كافية، وقد نجحت بالفعل. أكثر من ذلك، لقد فعلت ذلك في وقت أقصر مما كنت أتوقعه. ومع ذلك، هذه المرة، كان نجاحك باهظ الثمن! “

وصف لونغ شي يا بالتفصيل الأحداث بأكملها خلال الثلاثين يومًا الماضية التي أمضاها تشو وي تشينغ في أعماق تدريب البركان ؛ كل المفاجآت والتغييرات المختلفة التي حدثت. سيسمح ذلك أيضًا لـ تشو وي تشينغ بفهم ما حدث، بالإضافة إلى التغييرات المختلفة التي حدثت له والسماح له بالبدء في التعرف على هذه التغييرات… عندها فقط سيكون قادرًا على الاستفادة منها وتحويلها إلى قتال حقيقي شجاعة.

في النهاية، من الطبيعي ألا يتجنب لونغ شي يا التحدث عن الساحرة الصغيرة.

عندما سمع تشو وي تشينغ كلمة “تضحية”، كان رد فعله الأول هو التفكير في شانغوان بينغ اير. في تلك اللحظة، أدرك فجأة أنه يشتاق إليها كثيرًا. لم يرها منذ فترة طويلة، ومع ذلك كان يجمع المزيد من “ديون الحب”.

هذه المرة، بعد إنقاذ تيان اير، إذا تمكن من العودة، فسيتعين عليه بالتأكيد العودة إلى قصر قبة السماء. كان عليه فقط هزيمة شانغوان شيو اير، ثم يمكن أن يكون مع بينغ اير أخيرًا. و… كان لا يزال هناك فاي اير للتفكير فيها. تنهد.. كانت الأمور بالفعل فوضوية.

“انتظر… معلمي… ماذا قلت للتو؟ لقد وجدت فتاة لتكون تضحية من أجلي وقد فعلت ذلك بالفعل لها…؟ ” تائهًا في أفكاره الخاصة، فجأة تعطل تشو وي تشينغ فجأة منهم عندما دخلت كلمات لونغ شي يا أخيرًا في ذهنه، وحدق بصدمة مطلقة في معلمه.

قال لونغ شي يا بحزن: “طوال حياتي، لم أفعل أي شيء ضد ضميري، وقد جعلت معلمك يفسد هذا السجل، ويقضي على سمعتي تقريبًا! إذا لم أساعدك في البحث عن تضحية، فهل تعتقد أنه يمكنك بالفعل الاستيقاظ والعودة إلى الوعي؟ “

حدق تشو وي تشينغ في معلمه، الفك أغابي، عقله في ضبابية. كانت حياته العاطفية بالفعل فوضوية بما فيه الكفاية، والآن كان عليه أن يضيف واحدة أخرى، خاصة أنه ” أخذها ” كتضحية لسمته الشيطانية. هذا…

“أعلم أن هذا لن يكون خبرًا مريحًا بالنسبة لك، ولكن كرجل، بما أنك قمت بذلك بالفعل، فمن الأفضل أن تتحمل مسؤولية ذلك. كما يقول المثل، فإن الرجل المدين بالفعل لن يمانع في تحمل المزيد من الديون، نظرًا لأن لديك بالفعل العديد من النساء، فلن تحدث امرأة أخرى فرقًا كبيرًا “. قال الدهني الكبير لونغ بلا مبالاة.

ارتجف قلب تشو وي تشينغ داخليًا! أي نوع من القول أن… الرجل المدين بالفعل لا يمانع في تكبد المزيد من الديون ؟! كان هناك قول آخر، ثلاث نساء مثل الأوبرا، مع الكثير من النساء، كيف ستكون حياته في المستقبل؟

“حظك ليس سيئًا للغاية، فهي على الأقل ذات جمال رائع، وهي تعرف أيضًا من أنت. يا لها من فتاة طيبة، عاقلة للغاية ومتفهمة… تتعرض للتخويف منك طوال النهار والليل! ومع ذلك، لم تلومك في النهاية. ليتل فاتي، من الأفضل ألا تخذل الساحرة الصغيرة! “

“انتظر ماذا؟! من قلت أنها كانت مرة أخرى؟ ” هذه المرة، سقط فك تشو وي تشينغ حقًا.

“الساحرة الصغيرة… وو يو هان… قالت إنكما تعرفان بعضكما البعض! لا تقل لي أنك لا تعرف من هي؟ ” قال لونغ شي يا.

يعرف؟ بالطبع كان يعرفها، لكنها كانت بلا شك مشكلة مزعجة حقًا! في السابق، كان تشو وي تشينغ قد تجنب بشق الأنفس الساحرة الصغيرة بعد تجاربهم. بعد كل شيء، لقد كان مدينًا لطائفة الشيطان السماوي بدين بمعنى ما، لأنه قرأ دليلهم الشيطاني لطائفة الشيطان السماوية، وكان مفيدًا جدًا في تعلمه كيفية تنمية صفته الشيطانية وتعلم كيفية استخدام الالهام. مهارة. ومع ذلك، أقامت طائفة الشياطين السماوية في إمبراطورية باي دا وكانت تساعدهم، ومن كان يعلم ما إذا كان تدمير إمبراطورية القوس السماوي ظل وراءه. لقد كانت فوضوية ومزعجة للغاية بالفعل.

في تلك اللحظة، شعر تشو وي تشينغ بصداع نصفي قادم. اختفى الشعور المريح بعد اندماج السلالة وتطورها.

لم يكن عليه أن يخفي شيئًا تجاه سيده. على هذا النحو، شرح العلاقة بأكملها وما حدث بينه وبين الساحرة الصغيرة طوال ذلك الوقت، بالإضافة إلى جميع مشكلاته مع طائفة الشيطان السماوي.

بعد سماع تفسيراته، ظل تعبير لونغ شي يا جامدًا حيث قال بشكل سلبي: “ما الذي يمكنك التفكير فيه أو القلق بشأنه؟ لن أتدخل في أي أمر آخر، لكن في هذا الأمر بينك وبين طائفة الشيطان السماوي، سأتولى المسؤولية. في الماضي، كنت خائفًا من أنهم قد يستغلونك، أو حتى يسيطرون عليك… لكن مع هذا الرجل العجوز هنا، ما الذي يجب أن تخاف منه؟ إن إمبراطورية باي دا ليست مثل إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بك، باعتبارها واحدة من أقوى الإمبراطوريات في البر الرئيسي بأكمله، فمن غير المرجح أن يكون لديهم أي ارتباط وثيق مع طائفة الشيطان السماوي. خلافًا لذلك، فإن ذلك بمثابة معارضة صريحة للأراضي المقدسة العظيمة الأربعة الأخرى، ولن يفعلوا شيئًا من هذا القبيل أبدًا. إنها مخاطرة كبيرة عليهم. كما، يمكنني أن أضمن عمليًا أن تدمير إمبراطورية القوس السماوي ليس له علاقة بطائفة الشيطان السماوي. لتوضيح الأمر بشكل أكثر صراحة، مع القوة الأصلية لإمبراطورية القوس السماوي الخاصة بك، هل تحتاج إمبراطورية باي دا حتى إلى طائفة الشيطان السماوي لتدميرها؟ كلام فارغ. حسنًا، تمت تسوية الأمر بينك وبين الساحرة الصغيرة. لقد فعلت ذلك بالفعل لها، وخاصة في ظل هذه الظروف القسرية، كيف لا يمكنك تحمل المسؤولية؟ على أي حال، الآن ليس الوقت المناسب للتفكير كثيرًا في هذا… كل شيء آخر أقل أهمية الآن من رفع مستواك وقوتك.”

كان تشو وي تشينغ لا يزال في حالة ذهول إلى حد ما، وعند سماع كلمات لونغ شي يا، بدا أن الأمور لم تكن فوضوية كما كان يخشى. أما بالنسبة للوضع بين كل هؤلاء الشابات، فحتى هو لم يستطع فك تلك الشبكة المتشابكة، ولم يستطع إلا أن يتنهد داخليًا في الوقت الحالي. من بين جميع الفتيات الذي كان مرتبطًا بهن، كان بلا شك أن مشاعره كانت أقوى بالنسبة لـ شانغوان بينغ اير، تليها تيان اير و شانغوان فاي اير. الآن… تمت إضافة الساحرة الصغيرة أخرى إلى المزيج… وصل العدد إلى أربعة!

الفصل 503 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] أطلق لونغ شي يا طاقة الرياح السماوية الخاصة به، حيث ارتفع مع وو يو هان بعيدًا في السماء مرة أخرى، مسرعًا نحو المكان الأصلي حيث أمسك بها. كما هو متوقع، كان الحكماء من طائفة الملك السماوي من طائفة الشياطين السماوية ينتظرون هناك. على الرغم من أنهم شعروا بالفزع حيال اختطاف وو يو هان منهم، إلا أنه حدث بالفعل، ولم يكن هناك فائدة من البكاء على اللبن المسكوب لأنهم لا يستطيعون فعل أي شيء حيال ذلك. كان بإمكانهم فقط الانتظار هناك والصلاة من أجل أن يلتزم الإمبراطور السماوي بكلمته ويعيد وو يو هان إليهم. بغض النظر عن أي شيء، فإن القدرة على إعادة ملكة الجمال حية كانت أفضل بكثير من فقدانها إلى الأبد. في ومضة من الضوء الأخضر، نزل الدهني الكبير لونغ من السماء مع وو يو هان في السحب. استيقظا الملكان السماويان على الفور في حالة تأهب، وتقدما بسرعة إلى الأمام للترحيب بهم. عند رؤية لونغ شي يا، كان الاثنان مليئين بالعداء. ومع ذلك، فقد عرفوا أن قوتهم كانت أقل بكثير من الإمبراطور السماوي الستة المطلقة ولم يتمكنوا من إظهار أي علامات على ذلك. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيريدون بالتأكيد تمزيق لونغ شي يا على الفور من طرف إلى طرف. بالنسبة لطائفة الشيطان السماوي، ما حدث في الأيام القليلة الماضية كان بالتأكيد إذلالًا وخزيًا فظيعًا. لم تكن الساحرة الصغيرة ترتدي نفس الملابس التي تركتها، ومن الواضح أنها غيرتهم خلال فترة غيابها. في الوقت نفسه، استطاع كلاهما أن يروا أن تعبيرها كان مرهقًا تقريبًا. مع مستوى تدريبهم وخبرتهم، كيف لم يروا أنها فقدت عذريتها؟ “أيها الحكماء، لقد عدت.” قالت الساحرة الصغيرة بابتسامة خافتة، وكأن شيئًا لم يحدث. بدأ الملكان السماويان للحظات. كيف يمكن للملكة الصغيرة أن تكون هادئة ومتألفة بعد أن فقدت فضيلتها؟ ومضت نظراتهم وهبطت على لونغ شي يا، لكنه لم يكن ينظر إليهم، مبتسمًا بلطف إلى الساحرة الصغيرة. قالت وو يو هان: “أيها الحكماء، أرجوكم لا تقلقوا. طلب مني الكبير لونغ فقط مساعدة شخص ما، والشخص الذي يحتاج إلى المساعدة كان صديقًا جيدًا لي. الآن وقد تعافى، يمكننا العودة. أنتما الاثنان لا تحتاجان إلى قول أي شيء، لقد كان ذلك بإرادتي الحرة. لا نحتاج إلى التوجه إلى جنة العشرة آلاف وحش، عندما نعود سأتحدث شخصيًا إلى والدي “. “نعم، السيدة الشابة.” كان من الواضح أن الشيخان الملكان السماويان لا يزالان مرتبكين، ولا يعرفون ما الذي يجري. ابتسم لونغ شي يا بصوت خافت وقال: “يو هان، هذه المرة هي حقًا إزعاج كبير بالنسبة لك. لا تقلقي، لدى ليتل فاتي بعض الأشياء التي يجب توضيحها أولاً، وبمجرد الانتهاء من ذلك، سأحضره شخصيًا للبحث عنك. عندما يحين ذلك الوقت، أنت فقط قومي بالاستعدادات. حسنًا، لا يزال غير مستقر تمامًا، سأعود أولاً “. بعد قول كل ذلك، لم ينظر حتى إلى الملكان السماويان، وارتفع في الهواء واختفى بسرعة. “ملكة الجمال الشباب، هل أنت بخير؟” تقدم الحكماء ذوو القوة مرحلة الملك السماوي بسرعة إلى الأمام ليسألا الساحرة الصغيرة بقلق. قال الشيخ على اليسار بغضب: “لا بد أنه ذلك الوغد العجوز، هل هددك بقول ذلك؟ على الرغم من أن الإمبراطور السماوي الستة المطلقة قوي، إلا أن طائفتنا الشيطانية السماوية لا ينبغي العبث بها أيضًا. سيثأر سيد الطائفة بالتأكيد لملكة جمال الشباب “. عبرت ابتسامة مريرة على وجه وو يو هان وقالت: “أيها الحكماء، لم أتعرض للتهديد على الإطلاق. لقد فعلت ذلك حقًا من تلقاء نفسي، وكنت على استعداد للقيام بذلك. إنها حقاً صدفة… أن تلميذ الأب لونغ هو الشخص الذي ذكرته للطائفة سابقاً. تمنى الأب في الأصل أن أتزوجه… هذه المرة… “ “” آه؟ ” حدق الشيخان بصمت في بعضهما البعض. أي سحر كانت تلك صدفة؟! تنهدت الساحرة الصغيرة بهدوء. على الرغم من أنها لم تندم على أن فضيلتها قد سرقت من قبل تشو وي تشينغ، ولكن في أعماق قلبها، لم تكن ترغب في أن يتم أخذها في مثل هذه الظروف المريبة. ومع ذلك، الآن بعد أن سارت الأمور على هذا النحو بالفعل، لم يكن هناك عودة إلى الوراء بالفعل. … بالعودة إلى قمة جبل النار الروحية، نام تشو وي تشينغ بعمق طوال النهار والليل. عندما كان ينجرف ببطء من أحلامه إلى الاستيقاظ، شعر بحكة في جسده بالكامل، وخاصة ظهره الذي كان يشعر بالحكة بشكل خاص. اشتكى لا شعوريًا قبل أن يمد كل أطرافه إلى أقصى حد في تمدد كسول. في تلك اللحظة، شعر تشو وي تشينغ بجسده بالكامل، وصولاً إلى عضلاته وعظامه وحتى قنوات الزوال كانت متوترة بصوت غريب. في اللحظة التالية، شعر بشعور غير مسبوق بالاسترخاء والراحة في جميع أنحاء جسده بالكامل، كما لو كان قد حصل على فرصة جديدة في الحياة. [مريح جدا! تعطي شعور رائع!] عند فتح عينيه، كانت أفكار تشو وي تشينغ لا تزال بطيئة بعض الشيء. بعد كل شيء، كان “يتدرب” لمدة أربعين يومًا تقريبًا، وكان وعيه لا يزال مشوشًا بعض الشيء. [ايه؟ لماذا أشعر بالغرابة “بالأسفل”؟] لمس تشو وي تشينغ نفسه بشكل لا شعوري بالتساؤل، وارتعش فمه قليلاً حيث عادت شظايا من الذكريات إلى عقله واحدة تلو الأخرى. [هل أنا فقط… أم أنني كنت أحلم فقط أن لدي علاقات حميمة مع فتاة؟؟ وقت طويل… ضيق للغاية… شعور جيد… هذا ليس صحيحًا حقًا؟ ألم أكن أتدرب تحت حماية المعلم؟ هل كان كل هذا حلم؟] “اللعنة أيها الشقي، أنت أخيرًا مستيقظ.” رن صوت لونغ شي يا وتلاشى الدخان الكثيف المحيط به فجأة، وكشف عن شخصيته القوية. في هذه المرحلة، أدرك تشو وي تشينغ أنه لا يزال على قمة جبل النار الروحية. ولدهشته، بسبب الحرارة الشديدة ودرجات الحرارة المرتفعة لجبل النار الروحية، لم يشعر حتى بالحرارة على الإطلاق، بل إنه في الواقع يشعر براحة شديدة. “يا معلمي نجحت في الصحوة والاندماج؟” سأل تشو وي تشينغ. أومأ لونغ شي يا برأسه بطريقة راضية قائلاً: “أيها الشقي الصغير، لحسن الحظ قوة إرادتك قوية وعنيدة بدرجة كافية، وقد نجحت بالفعل. أكثر من ذلك، لقد فعلت ذلك في وقت أقصر مما كنت أتوقعه. ومع ذلك، هذه المرة، كان نجاحك باهظ الثمن! “ وصف لونغ شي يا بالتفصيل الأحداث بأكملها خلال الثلاثين يومًا الماضية التي أمضاها تشو وي تشينغ في أعماق تدريب البركان ؛ كل المفاجآت والتغييرات المختلفة التي حدثت. سيسمح ذلك أيضًا لـ تشو وي تشينغ بفهم ما حدث، بالإضافة إلى التغييرات المختلفة التي حدثت له والسماح له بالبدء في التعرف على هذه التغييرات… عندها فقط سيكون قادرًا على الاستفادة منها وتحويلها إلى قتال حقيقي شجاعة. في النهاية، من الطبيعي ألا يتجنب لونغ شي يا التحدث عن الساحرة الصغيرة. عندما سمع تشو وي تشينغ كلمة “تضحية”، كان رد فعله الأول هو التفكير في شانغوان بينغ اير. في تلك اللحظة، أدرك فجأة أنه يشتاق إليها كثيرًا. لم يرها منذ فترة طويلة، ومع ذلك كان يجمع المزيد من “ديون الحب”. هذه المرة، بعد إنقاذ تيان اير، إذا تمكن من العودة، فسيتعين عليه بالتأكيد العودة إلى قصر قبة السماء. كان عليه فقط هزيمة شانغوان شيو اير، ثم يمكن أن يكون مع بينغ اير أخيرًا. و… كان لا يزال هناك فاي اير للتفكير فيها. تنهد.. كانت الأمور بالفعل فوضوية. “انتظر… معلمي… ماذا قلت للتو؟ لقد وجدت فتاة لتكون تضحية من أجلي وقد فعلت ذلك بالفعل لها…؟ ” تائهًا في أفكاره الخاصة، فجأة تعطل تشو وي تشينغ فجأة منهم عندما دخلت كلمات لونغ شي يا أخيرًا في ذهنه، وحدق بصدمة مطلقة في معلمه. قال لونغ شي يا بحزن: “طوال حياتي، لم أفعل أي شيء ضد ضميري، وقد جعلت معلمك يفسد هذا السجل، ويقضي على سمعتي تقريبًا! إذا لم أساعدك في البحث عن تضحية، فهل تعتقد أنه يمكنك بالفعل الاستيقاظ والعودة إلى الوعي؟ “ حدق تشو وي تشينغ في معلمه، الفك أغابي، عقله في ضبابية. كانت حياته العاطفية بالفعل فوضوية بما فيه الكفاية، والآن كان عليه أن يضيف واحدة أخرى، خاصة أنه ” أخذها ” كتضحية لسمته الشيطانية. هذا… “أعلم أن هذا لن يكون خبرًا مريحًا بالنسبة لك، ولكن كرجل، بما أنك قمت بذلك بالفعل، فمن الأفضل أن تتحمل مسؤولية ذلك. كما يقول المثل، فإن الرجل المدين بالفعل لن يمانع في تحمل المزيد من الديون، نظرًا لأن لديك بالفعل العديد من النساء، فلن تحدث امرأة أخرى فرقًا كبيرًا “. قال الدهني الكبير لونغ بلا مبالاة. ارتجف قلب تشو وي تشينغ داخليًا! أي نوع من القول أن… الرجل المدين بالفعل لا يمانع في تكبد المزيد من الديون ؟! كان هناك قول آخر، ثلاث نساء مثل الأوبرا، مع الكثير من النساء، كيف ستكون حياته في المستقبل؟ “حظك ليس سيئًا للغاية، فهي على الأقل ذات جمال رائع، وهي تعرف أيضًا من أنت. يا لها من فتاة طيبة، عاقلة للغاية ومتفهمة… تتعرض للتخويف منك طوال النهار والليل! ومع ذلك، لم تلومك في النهاية. ليتل فاتي، من الأفضل ألا تخذل الساحرة الصغيرة! “ “انتظر ماذا؟! من قلت أنها كانت مرة أخرى؟ ” هذه المرة، سقط فك تشو وي تشينغ حقًا. “الساحرة الصغيرة… وو يو هان… قالت إنكما تعرفان بعضكما البعض! لا تقل لي أنك لا تعرف من هي؟ ” قال لونغ شي يا. يعرف؟ بالطبع كان يعرفها، لكنها كانت بلا شك مشكلة مزعجة حقًا! في السابق، كان تشو وي تشينغ قد تجنب بشق الأنفس الساحرة الصغيرة بعد تجاربهم. بعد كل شيء، لقد كان مدينًا لطائفة الشيطان السماوي بدين بمعنى ما، لأنه قرأ دليلهم الشيطاني لطائفة الشيطان السماوية، وكان مفيدًا جدًا في تعلمه كيفية تنمية صفته الشيطانية وتعلم كيفية استخدام الالهام. مهارة. ومع ذلك، أقامت طائفة الشياطين السماوية في إمبراطورية باي دا وكانت تساعدهم، ومن كان يعلم ما إذا كان تدمير إمبراطورية القوس السماوي ظل وراءه. لقد كانت فوضوية ومزعجة للغاية بالفعل. في تلك اللحظة، شعر تشو وي تشينغ بصداع نصفي قادم. اختفى الشعور المريح بعد اندماج السلالة وتطورها. لم يكن عليه أن يخفي شيئًا تجاه سيده. على هذا النحو، شرح العلاقة بأكملها وما حدث بينه وبين الساحرة الصغيرة طوال ذلك الوقت، بالإضافة إلى جميع مشكلاته مع طائفة الشيطان السماوي. بعد سماع تفسيراته، ظل تعبير لونغ شي يا جامدًا حيث قال بشكل سلبي: “ما الذي يمكنك التفكير فيه أو القلق بشأنه؟ لن أتدخل في أي أمر آخر، لكن في هذا الأمر بينك وبين طائفة الشيطان السماوي، سأتولى المسؤولية. في الماضي، كنت خائفًا من أنهم قد يستغلونك، أو حتى يسيطرون عليك… لكن مع هذا الرجل العجوز هنا، ما الذي يجب أن تخاف منه؟ إن إمبراطورية باي دا ليست مثل إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بك، باعتبارها واحدة من أقوى الإمبراطوريات في البر الرئيسي بأكمله، فمن غير المرجح أن يكون لديهم أي ارتباط وثيق مع طائفة الشيطان السماوي. خلافًا لذلك، فإن ذلك بمثابة معارضة صريحة للأراضي المقدسة العظيمة الأربعة الأخرى، ولن يفعلوا شيئًا من هذا القبيل أبدًا. إنها مخاطرة كبيرة عليهم. كما، يمكنني أن أضمن عمليًا أن تدمير إمبراطورية القوس السماوي ليس له علاقة بطائفة الشيطان السماوي. لتوضيح الأمر بشكل أكثر صراحة، مع القوة الأصلية لإمبراطورية القوس السماوي الخاصة بك، هل تحتاج إمبراطورية باي دا حتى إلى طائفة الشيطان السماوي لتدميرها؟ كلام فارغ. حسنًا، تمت تسوية الأمر بينك وبين الساحرة الصغيرة. لقد فعلت ذلك بالفعل لها، وخاصة في ظل هذه الظروف القسرية، كيف لا يمكنك تحمل المسؤولية؟ على أي حال، الآن ليس الوقت المناسب للتفكير كثيرًا في هذا… كل شيء آخر أقل أهمية الآن من رفع مستواك وقوتك.” كان تشو وي تشينغ لا يزال في حالة ذهول إلى حد ما، وعند سماع كلمات لونغ شي يا، بدا أن الأمور لم تكن فوضوية كما كان يخشى. أما بالنسبة للوضع بين كل هؤلاء الشابات، فحتى هو لم يستطع فك تلك الشبكة المتشابكة، ولم يستطع إلا أن يتنهد داخليًا في الوقت الحالي. من بين جميع الفتيات الذي كان مرتبطًا بهن، كان بلا شك أن مشاعره كانت أقوى بالنسبة لـ شانغوان بينغ اير، تليها تيان اير و شانغوان فاي اير. الآن… تمت إضافة الساحرة الصغيرة أخرى إلى المزيج… وصل العدد إلى أربعة!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط