نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 504

الفصل 504

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

الآن… مع واحدة أخرى… تمت إضافة الساحرة الصغيرة إلى هذا المزيج… وصل عدد النساء إلى أربع نساء في حياته! علاوة على ذلك، كانوا جميعًا من الأراضي المقدسة العظيمة… ومناطق مختلفة للإقلاع! ومع ذلك، فإن ما قاله لونغ شي يا كان صحيحًا أيضًا، لم يحن الوقت للتفكير في كل ذلك الآن، والأهم بالنسبة له هو زيادة قوته. إذا كانت لديه قوة الطبقة الإلهية السماوية، حتى لو كانت جميع الأراضي المقدسة العظيمة الخمسة، فماذا في ذلك؟ حتى لو بدا الأمر مستحيلًا، طالما كانت الفتيات على استعداد، يمكنهن الهروب معه في المستقبل.

بالتفكير حتى هذه النقطة، لم يستمر تشو وي تشينغ في التفكير بالموضوع بعد الآن. عاد ليسأل معلمه، فقال: “يا معلم، كم من الوقت حتى أبرد يوم في الشتاء؟”

فكر لونغ شي يا في الأمر للحظات قبل الرد: “لا يزال لدينا أقل من شهر تقريبًا. في هذه الفترة الزمنية، ليس عليك فقط أن تتعرف على جميع التغييرات في جسمك وقوتك، وأي قدرات جديدة لديك. في الوقت نفسه، حان الوقت أيضًا لمواصلة التدريب على فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، للاستفادة حقًا من أقصى قوة من تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. طالما أن لديك بعض الإكمال الصغير لتشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، إلى جانب الميزة التي تتمتع بها مع جسمك وقوتك، فلن تخسر بسهولة حتى في مواجهة هذا الأمير الأسد. أيها الشقي الصغير، إذا كنت تريد أن تحافظ على حبك، فقد حان الوقت لكي تحفر في حياتك. لم يتبق الكثير من الوقت “.

“نعم.” حتى لو لم يقل لونغ شي يا ذلك، كان تشو وي تشينغ يعرف أيضًا ما يجب عليه فعله.

تابع لونغ شي يا: “حسنًا، لنبدأ بعد ذلك. ابدأ باستشعار جميع التغييرات في جسدك، واستخدم حالة التغيير الشيطاني الجديدة ودعني أرى “.

فرك تشو وي تشينغ بطنه بابتسامة مريرة وقال: “سيدي، لم أتناول الطعام منذ فترة طويلة، هل يمكنني على الأقل تناول وجبة أولاً؟”

حك لونغ شي يا رأسه وقال: “كل… حسنًا، كل أولاً “.

في مثل هذه المنطقة، لم يكن هناك شيء جيد للأكل بشكل طبيعي، وكان بإمكانهم فقط تناول بعض الحصص الجافة بالكاد لتجديد متطلبات أجسامهم. ومع ذلك، على الرغم من أنها كانت مجرد حصص جافة، فقد استمتع تشو وي تشينغ بالتهامها. على الرغم من أن جسده يمكن أن يجدد طاقته من خلال استخلاص الطاقة من الغلاف الجوي، إلا أنه لا يزال مختلفًا تمامًا عن الأكل، خاصة من حيث المتعة. بعد تناول وجبة كبيرة، انتعشت روحه أيضًا.

دون أي مطالبة أخرى من لونغ شي يا، بمجرد انتهاء تشو وي تشينغ من تناول الطعام، جلس على الفور متقاطعًا على الأرض، وقام بتعميم طاقته السماوية لاستشعار جميع التغييرات في جسده.

بمجرد أن بدأ في توزيع طاقته السماوية، شعر تشو وي تشينغ على الفور بالفرق. هذه المرة، ستة وثلاثون يومًا من إيقاظ روح التنين المتصلب قد تسببت في قفز طاقته السماوية أربعة مستويات كاملة، من المرحلة الثامنة لطاقة شين السماوية المرحلة الثانية عشر، لتصل إلى مستوى تدريب الجواهر الستة.

من طاقة جينغ السماوية إلى طاقة شين السماوية كانت من الواقع إلى الفراغ، ومن طاقة شين السماوية، كانت تتشوه مرة أخرى من فراغ إلى حقيقي. ومع ذلك، هذه المرة لم يكن الفراغ داخل الجسد، بل خارج الجسد.

كانت مراحل طاقة جينغ السماوية وطاقة شين السماوية لا تزال في مستوى التدريب وتنمية جسد المرء. بحلول الوقت الذي وصل فيه سيد الجوهرة السماوية إلى مرحلة طاقة شو السماوية ، كان قد بدأت الطاقة في الخروج من أجسادهم والبدء في التحكم في محيطه.

داخل جسده، تم اختراق نقاط الوخز بالإبر الأربعة والعشرين التي تم اختراقها وشكلت دوامات الطاقة الكبيرة، مثل الأفواه الضخمة التي تلتهم أي طاقة من العالم الخارجي. أظهرت قوة تقنية الإله الخالد نفسها مرة أخرى، وفي غضون لحظات، شعر تشو وي تشينغ بتجميع الطاقة السماوية، والرفع، بل والتحسن. بدون شك، بفضل تقنية الإله الخالد، لا يبدو أن سرعة تدريبه تتباطأ على الإطلاق على الرغم من دخوله مرحلة طاقة شو السماوية.

كانت مزايا وعيوب تقنية الإله الخالد واضحة، والقدرة على اختراق أربع مراحل بشكل مباشر، كان تشو وي تشينغ سعيدًا للغاية. وهذا يعني أيضًا أنه قد يعاني أقل بأربع مرات. في الوقت الحالي، كان لا يزال هناك ثلاث نقاط أخرى للوخز بالإبر حتى تم الانتهاء منه مع الجزء الثالث من تقنية الإله الخالد. وفقًا للملاحظات المسجلة على تقنية الإله الخالد، فإن الأصعب هو نقاط الوخز بالإبر التسعة في الجزء الرابع من تقنية الإله الخالد، حيث كانت جميعها على الرأس. بعد كل شيء، كان الرأس أحد أضعف أجزاء الجسم، وأي ضرر قد يعني الموت.

بالطبع، لم يكن هذا هو الوقت المناسب للتفكير في ذلك، وكان من الأهمية بمكان أن يركز تشو وي تشينغ الآن على ترسيخ قوته الحالية وتأمينها.

تسببت التقلبات الهائلة في الطاقة السماوية في جسده في شعور تشو وي تشينغ بسعادة غامرة، خاصة أنه شعر بالسمات المختلفة للطاقة السماوية المنتشرة وفقًا للتقلبات، وهو شعور خارق عن العادة وكانت مفاجأة سارة له.

حتى الآن، فهم أخيرًا ما أخبرته به تانغ شيان، والدة شقيقات شانغوان الثلاث. أنه لن يكون لديه سوى قدر من الحماية لنفسه بعد أن اخترق مستوى تدريب الجواهر الستة.

هذا المستوى من الحماية الذاتية لم يكن فقط بسبب مستوى تدريب الجواهر الستة، ولكن بسبب سماته الأساسية الست. بمجرد وصول سيد الجوهرة السماوية العادي إلى مرحلة طاقة شو السماوية، يمكنه فقط سحب سمة واحدة من الطاقة السماوية من الغلاف الجوي لاستخدامه الخاص. ومع ذلك، كان الأمر مختلفًا تمامًا بالنسبة له، خاصةً مع سماته الستة، مما سمح له باستخلاص المزيد من الطاقة من الغلاف الجوي مقارنة بأي سيد جوهرة سماوي عادي. ومع ذلك، فيما يتعلق بكيفية استخدام طاقة الغلاف الجوي المستمدة من الخارج، فقد كان لا يزال في حيرة من أمره. بالطبع، لم تكن هذه مشكلة كبيرة لأنه كان بجانبه معلمه من الإمبراطور السماوي الستة المطلقة.

شعر تشو وي تشينغ بالتغييرات التي طرأت على جسده، وشعر فجأة ببعض التأكيد بشأن محاربة الأسد الأمير غو ينغ بينغ. وبومضة تفكير، دعا إلى قوة سلالته في الداخل.

بهذه الشرارة من الإرادة، شعر تشو وي تشينغ على الفور بحكة مفاجئة في ظهره. في اللحظة التالية، انفجر شعور بالتعلق بالدم من خلف ظهره، وفي صوت هدير مفاجئ، انفجر جناحان هائلين من الجزء الذي كان يحك في ظهره.

مع فتح الأجنحة، رأى تشو وي تشينغ على الفور أن جلده قد تحول إلى اللون الأرجواني الفاتح، وطبقة من الحراشف في جميع أنحاء جسمه بالكامل مثل نمط غريب، بما في ذلك وجهه.

في تلك اللحظة، لم يكن أول ما شعر به تشو وي تشينغ هو القوة، ولكن الإحساس بكل الطاقات الخارجية. إذا كان على المرء أن يقول أنه في السابق بعد دخوله للتو مرحلة شو السماوية، يمكنه أن يشعر بوضوح بمختلف سمات الطاقات السماوية من الجو ؛ ثم الآن، هو نفسه قد تحول إلى منبع، ينبوع لتلك الطاقات ذاتها.

في الواقع، كانت نافورة. بمجرد فتح الأجنحة، تجمعت مختلف الطاقات السماوية الخاصة بالسمات واندفعت في ظهره من خلال تلك الأجنحة بجنون. لم تعد دوامات طاقة نقاط الوخز بالإبر الأربعة والعشرين تجذب الطاقة، وبدلاً من ذلك شكلت أربع وعشرين نقطة محورية، انغمس درع الإله الخالد بعمق داخل كل منها بالإضافة إلى جسده. في الواقع، في هذه المرحلة، كانت الكميات الهائلة من الطاقة السماوية المتدفقة من الخارج تفوق بكثير إنفاق طاقته في الحفاظ على حالة التغيير الشيطاني.

[هذا؟] امتلأ قلب تشو وي تشينغ بالصدمة. في الحقيقة، لم تكن عضلاته ضخمة أو منتفخة وواضحة كما كانت في السابق في حالة التغيير الشيطاني، وكان اللون الأرجواني البلوري تقريبًا لجسمه مختلفًا تمامًا عن وشم النمر القديم لحالة التغيير الشيطاني. تغيرت حواسه أيضًا على ما يبدو، وكان الإدراك الجليدي أقوى بكثير من ذي قبل.

من زاوية لونغ شي يا، انتفخت أجنحة تشو وي تشينغ، وتغير لون جلده في وقت واحد تقريبًا. في تلك اللحظة، بدا أن شخصه بالكامل قد تغير، وضغط فريد وهالة تنفجر من شخصه. حتى مع مستوى تدريب لونغ شي يا الإمبراطور السماوي، لا يزال بإمكانه الشعور بهذا الضغط بوضوح.

لم يكن لهذا الضغط أي علاقة بمستوى التدريب، وهو ضغط ينبع تمامًا من سلالة الدم. كان الأمر تمامًا كما لو كان الوحش السماوي ذو المرتبة العالية من سلالة الدم يعاني من ضغط شديد ضد أي وحش سماوي منخفض المرتبة.

ربما كان الملخص الأكثر دقة هو أن تشو وي تشينغ أصبح حاليًا مخلوقًا عالي المستوى من نوع ما.

ضربت الأجنحة خلف ظهره بلطف مرة واحدة، ولم يشعر تشو وي تشينغ كما لو أنه استخدم الكثير من القوة، ولكن تدفق هواء كثيف يتدفق من خلف ظهره، ويدفع جسده مع صرخة مرعبة بينما كان يطير في السماء مثل قذيفة مدفعية. في غمضة عين، حلق بعيدًا فوق سحب الدخان في جبل النار الروحية.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يطير فيها تشو وي تشينغ بقوته الخاصة، ولم يشعر بالرضا حيال ذلك على الإطلاق. كان ذلك لأنه لم يكن يعرف كيف يوازن نفسه وهو في الهواء، وكانت ذراعيه ترفرفان بشكل أخرق. بمجرد أن وصل إلى نقطة عالية، بدأ في السقوط، ولا يزال يرفرف كما فعل.

“أنت غبي! انشر أجنحتك، اشعر بالريح! ” دوى صوت لونغ شي يا في أذني تشو وي تشينغ.

دون وعي، نشر تشو وي تشينغ جناحيه. على الفور، انخفضت سرعته بشكل كبير.  تحركت إرادته لإحساس طاقة الريح السماوية في جميع أنحاء جسده. بدت الريح وكأنها مثل عبده، تحت سيطرته الكاملة وتستمع إلى كل أوامره. بحذر شديد، بدأ في تغيير زاوية جناحيه قبل أن يبدأ في ضربهما. أخيرًا، بدأ جسد تشو وي تشينغ في الارتفاع.

في تلك اللحظة، شعر تشو وي تشينغ أخيرًا بأنه رائع، رائع بشكل لا يصدق إلى أقصى الحدود.

في الأصل، عندما رأى تشو وي تشينغ لأول مرة شانغوان فاي اير وهي تطير، كان قلبه مليئًا بالإعجاب والحسد ؛ خاصة بعد أن اختبر الرحلة بمفرده، ازداد هذا الحسد قوة. من لونغ شي يا، علم أن مجموعته “كره الأرض التي بلا مقبض” ليس لها أي أجنحة. لقد كانت مجموعة طاردت القوة المطلقة.

نتيجة لذلك، لم يستطع تشو وي تشينغ أن يعلق آماله على الطيران إلا عندما اخترق مرحلة الملك السماوي، مع طاقة الرياح السماوية الخاصة به.

ومع ذلك، كان من دون شك أن الطيران بالأجنحة واستخدام الطاقة السماوية للطيران كان مختلفًا تمامًا. وبغض النظر عن الاختلاف الهائل في إنفاق الطاقة السماوية، فإن الرشاقة والمرونة في الطيران كانت أيضًا مختلفة تمامًا. رأى تشو وي تشينغ شخصياً شانغوان فاي اير تُظهر مهارات الطيران والقدرات القتالية مختلفة في الجو لجنود الكتيبة منقطعة النظير، وحركة التدفق الحر، والدوران والدحرجة ، والقدرة على الهجوم في أي وجميع الحركات في رقصة جميلة… لقد كان حقًا سبب حسد عميق لـ تشو وي تشينغ.

حاليًا، كان لديه أخيرًا جناحيه. أكثر من ذلك، كانوا مختلفين عن أجنحة شانغوان فاي اير المدمجة… لقد نمت مباشرة على جسده، ويمكن استخدامها بمجرد تحوله! علاوة على ذلك، ليس فقط لم يكن لديهم أي خسائر في طاقتهم السماوية، بل قاموا في الواقع بزيادة معدل استرداد الطاقة السماوية… فقط دفعة هائلة.

تمامًا كما فقد تشو وي تشينغ في حماسته، شعر فجأة بإحساس شديد بالخطر. على الفور، ضرب جناحيه بقوة، وطار عالياً في السماء. خلفه مباشرة، ومضت شفرة رياح ذهبية خضراء مدمجة.

تحول تشو وي تشينغ شاحبًا من الرعب. كانت هذه شفرة رياح مضغوطة للغاية لطاقة الرياح السماوية! لم يكن هذا شيئًا يمكن أن تقارن به شفرة الرياح العادية. هل جن سيده؟

الفصل 504 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] الآن… مع واحدة أخرى… تمت إضافة الساحرة الصغيرة إلى هذا المزيج… وصل عدد النساء إلى أربع نساء في حياته! علاوة على ذلك، كانوا جميعًا من الأراضي المقدسة العظيمة… ومناطق مختلفة للإقلاع! ومع ذلك، فإن ما قاله لونغ شي يا كان صحيحًا أيضًا، لم يحن الوقت للتفكير في كل ذلك الآن، والأهم بالنسبة له هو زيادة قوته. إذا كانت لديه قوة الطبقة الإلهية السماوية، حتى لو كانت جميع الأراضي المقدسة العظيمة الخمسة، فماذا في ذلك؟ حتى لو بدا الأمر مستحيلًا، طالما كانت الفتيات على استعداد، يمكنهن الهروب معه في المستقبل. بالتفكير حتى هذه النقطة، لم يستمر تشو وي تشينغ في التفكير بالموضوع بعد الآن. عاد ليسأل معلمه، فقال: “يا معلم، كم من الوقت حتى أبرد يوم في الشتاء؟” فكر لونغ شي يا في الأمر للحظات قبل الرد: “لا يزال لدينا أقل من شهر تقريبًا. في هذه الفترة الزمنية، ليس عليك فقط أن تتعرف على جميع التغييرات في جسمك وقوتك، وأي قدرات جديدة لديك. في الوقت نفسه، حان الوقت أيضًا لمواصلة التدريب على فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، للاستفادة حقًا من أقصى قوة من تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. طالما أن لديك بعض الإكمال الصغير لتشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، إلى جانب الميزة التي تتمتع بها مع جسمك وقوتك، فلن تخسر بسهولة حتى في مواجهة هذا الأمير الأسد. أيها الشقي الصغير، إذا كنت تريد أن تحافظ على حبك، فقد حان الوقت لكي تحفر في حياتك. لم يتبق الكثير من الوقت “. “نعم.” حتى لو لم يقل لونغ شي يا ذلك، كان تشو وي تشينغ يعرف أيضًا ما يجب عليه فعله. تابع لونغ شي يا: “حسنًا، لنبدأ بعد ذلك. ابدأ باستشعار جميع التغييرات في جسدك، واستخدم حالة التغيير الشيطاني الجديدة ودعني أرى “. فرك تشو وي تشينغ بطنه بابتسامة مريرة وقال: “سيدي، لم أتناول الطعام منذ فترة طويلة، هل يمكنني على الأقل تناول وجبة أولاً؟” حك لونغ شي يا رأسه وقال: “كل… حسنًا، كل أولاً “. في مثل هذه المنطقة، لم يكن هناك شيء جيد للأكل بشكل طبيعي، وكان بإمكانهم فقط تناول بعض الحصص الجافة بالكاد لتجديد متطلبات أجسامهم. ومع ذلك، على الرغم من أنها كانت مجرد حصص جافة، فقد استمتع تشو وي تشينغ بالتهامها. على الرغم من أن جسده يمكن أن يجدد طاقته من خلال استخلاص الطاقة من الغلاف الجوي، إلا أنه لا يزال مختلفًا تمامًا عن الأكل، خاصة من حيث المتعة. بعد تناول وجبة كبيرة، انتعشت روحه أيضًا. دون أي مطالبة أخرى من لونغ شي يا، بمجرد انتهاء تشو وي تشينغ من تناول الطعام، جلس على الفور متقاطعًا على الأرض، وقام بتعميم طاقته السماوية لاستشعار جميع التغييرات في جسده. بمجرد أن بدأ في توزيع طاقته السماوية، شعر تشو وي تشينغ على الفور بالفرق. هذه المرة، ستة وثلاثون يومًا من إيقاظ روح التنين المتصلب قد تسببت في قفز طاقته السماوية أربعة مستويات كاملة، من المرحلة الثامنة لطاقة شين السماوية المرحلة الثانية عشر، لتصل إلى مستوى تدريب الجواهر الستة. من طاقة جينغ السماوية إلى طاقة شين السماوية كانت من الواقع إلى الفراغ، ومن طاقة شين السماوية، كانت تتشوه مرة أخرى من فراغ إلى حقيقي. ومع ذلك، هذه المرة لم يكن الفراغ داخل الجسد، بل خارج الجسد. كانت مراحل طاقة جينغ السماوية وطاقة شين السماوية لا تزال في مستوى التدريب وتنمية جسد المرء. بحلول الوقت الذي وصل فيه سيد الجوهرة السماوية إلى مرحلة طاقة شو السماوية ، كان قد بدأت الطاقة في الخروج من أجسادهم والبدء في التحكم في محيطه. داخل جسده، تم اختراق نقاط الوخز بالإبر الأربعة والعشرين التي تم اختراقها وشكلت دوامات الطاقة الكبيرة، مثل الأفواه الضخمة التي تلتهم أي طاقة من العالم الخارجي. أظهرت قوة تقنية الإله الخالد نفسها مرة أخرى، وفي غضون لحظات، شعر تشو وي تشينغ بتجميع الطاقة السماوية، والرفع، بل والتحسن. بدون شك، بفضل تقنية الإله الخالد، لا يبدو أن سرعة تدريبه تتباطأ على الإطلاق على الرغم من دخوله مرحلة طاقة شو السماوية. كانت مزايا وعيوب تقنية الإله الخالد واضحة، والقدرة على اختراق أربع مراحل بشكل مباشر، كان تشو وي تشينغ سعيدًا للغاية. وهذا يعني أيضًا أنه قد يعاني أقل بأربع مرات. في الوقت الحالي، كان لا يزال هناك ثلاث نقاط أخرى للوخز بالإبر حتى تم الانتهاء منه مع الجزء الثالث من تقنية الإله الخالد. وفقًا للملاحظات المسجلة على تقنية الإله الخالد، فإن الأصعب هو نقاط الوخز بالإبر التسعة في الجزء الرابع من تقنية الإله الخالد، حيث كانت جميعها على الرأس. بعد كل شيء، كان الرأس أحد أضعف أجزاء الجسم، وأي ضرر قد يعني الموت. بالطبع، لم يكن هذا هو الوقت المناسب للتفكير في ذلك، وكان من الأهمية بمكان أن يركز تشو وي تشينغ الآن على ترسيخ قوته الحالية وتأمينها. تسببت التقلبات الهائلة في الطاقة السماوية في جسده في شعور تشو وي تشينغ بسعادة غامرة، خاصة أنه شعر بالسمات المختلفة للطاقة السماوية المنتشرة وفقًا للتقلبات، وهو شعور خارق عن العادة وكانت مفاجأة سارة له. حتى الآن، فهم أخيرًا ما أخبرته به تانغ شيان، والدة شقيقات شانغوان الثلاث. أنه لن يكون لديه سوى قدر من الحماية لنفسه بعد أن اخترق مستوى تدريب الجواهر الستة. هذا المستوى من الحماية الذاتية لم يكن فقط بسبب مستوى تدريب الجواهر الستة، ولكن بسبب سماته الأساسية الست. بمجرد وصول سيد الجوهرة السماوية العادي إلى مرحلة طاقة شو السماوية، يمكنه فقط سحب سمة واحدة من الطاقة السماوية من الغلاف الجوي لاستخدامه الخاص. ومع ذلك، كان الأمر مختلفًا تمامًا بالنسبة له، خاصةً مع سماته الستة، مما سمح له باستخلاص المزيد من الطاقة من الغلاف الجوي مقارنة بأي سيد جوهرة سماوي عادي. ومع ذلك، فيما يتعلق بكيفية استخدام طاقة الغلاف الجوي المستمدة من الخارج، فقد كان لا يزال في حيرة من أمره. بالطبع، لم تكن هذه مشكلة كبيرة لأنه كان بجانبه معلمه من الإمبراطور السماوي الستة المطلقة. شعر تشو وي تشينغ بالتغييرات التي طرأت على جسده، وشعر فجأة ببعض التأكيد بشأن محاربة الأسد الأمير غو ينغ بينغ. وبومضة تفكير، دعا إلى قوة سلالته في الداخل. بهذه الشرارة من الإرادة، شعر تشو وي تشينغ على الفور بحكة مفاجئة في ظهره. في اللحظة التالية، انفجر شعور بالتعلق بالدم من خلف ظهره، وفي صوت هدير مفاجئ، انفجر جناحان هائلين من الجزء الذي كان يحك في ظهره. مع فتح الأجنحة، رأى تشو وي تشينغ على الفور أن جلده قد تحول إلى اللون الأرجواني الفاتح، وطبقة من الحراشف في جميع أنحاء جسمه بالكامل مثل نمط غريب، بما في ذلك وجهه. في تلك اللحظة، لم يكن أول ما شعر به تشو وي تشينغ هو القوة، ولكن الإحساس بكل الطاقات الخارجية. إذا كان على المرء أن يقول أنه في السابق بعد دخوله للتو مرحلة شو السماوية، يمكنه أن يشعر بوضوح بمختلف سمات الطاقات السماوية من الجو ؛ ثم الآن، هو نفسه قد تحول إلى منبع، ينبوع لتلك الطاقات ذاتها. في الواقع، كانت نافورة. بمجرد فتح الأجنحة، تجمعت مختلف الطاقات السماوية الخاصة بالسمات واندفعت في ظهره من خلال تلك الأجنحة بجنون. لم تعد دوامات طاقة نقاط الوخز بالإبر الأربعة والعشرين تجذب الطاقة، وبدلاً من ذلك شكلت أربع وعشرين نقطة محورية، انغمس درع الإله الخالد بعمق داخل كل منها بالإضافة إلى جسده. في الواقع، في هذه المرحلة، كانت الكميات الهائلة من الطاقة السماوية المتدفقة من الخارج تفوق بكثير إنفاق طاقته في الحفاظ على حالة التغيير الشيطاني. [هذا؟] امتلأ قلب تشو وي تشينغ بالصدمة. في الحقيقة، لم تكن عضلاته ضخمة أو منتفخة وواضحة كما كانت في السابق في حالة التغيير الشيطاني، وكان اللون الأرجواني البلوري تقريبًا لجسمه مختلفًا تمامًا عن وشم النمر القديم لحالة التغيير الشيطاني. تغيرت حواسه أيضًا على ما يبدو، وكان الإدراك الجليدي أقوى بكثير من ذي قبل. من زاوية لونغ شي يا، انتفخت أجنحة تشو وي تشينغ، وتغير لون جلده في وقت واحد تقريبًا. في تلك اللحظة، بدا أن شخصه بالكامل قد تغير، وضغط فريد وهالة تنفجر من شخصه. حتى مع مستوى تدريب لونغ شي يا الإمبراطور السماوي، لا يزال بإمكانه الشعور بهذا الضغط بوضوح. لم يكن لهذا الضغط أي علاقة بمستوى التدريب، وهو ضغط ينبع تمامًا من سلالة الدم. كان الأمر تمامًا كما لو كان الوحش السماوي ذو المرتبة العالية من سلالة الدم يعاني من ضغط شديد ضد أي وحش سماوي منخفض المرتبة. ربما كان الملخص الأكثر دقة هو أن تشو وي تشينغ أصبح حاليًا مخلوقًا عالي المستوى من نوع ما. ضربت الأجنحة خلف ظهره بلطف مرة واحدة، ولم يشعر تشو وي تشينغ كما لو أنه استخدم الكثير من القوة، ولكن تدفق هواء كثيف يتدفق من خلف ظهره، ويدفع جسده مع صرخة مرعبة بينما كان يطير في السماء مثل قذيفة مدفعية. في غمضة عين، حلق بعيدًا فوق سحب الدخان في جبل النار الروحية. كانت هذه هي المرة الأولى التي يطير فيها تشو وي تشينغ بقوته الخاصة، ولم يشعر بالرضا حيال ذلك على الإطلاق. كان ذلك لأنه لم يكن يعرف كيف يوازن نفسه وهو في الهواء، وكانت ذراعيه ترفرفان بشكل أخرق. بمجرد أن وصل إلى نقطة عالية، بدأ في السقوط، ولا يزال يرفرف كما فعل. “أنت غبي! انشر أجنحتك، اشعر بالريح! ” دوى صوت لونغ شي يا في أذني تشو وي تشينغ. دون وعي، نشر تشو وي تشينغ جناحيه. على الفور، انخفضت سرعته بشكل كبير.  تحركت إرادته لإحساس طاقة الريح السماوية في جميع أنحاء جسده. بدت الريح وكأنها مثل عبده، تحت سيطرته الكاملة وتستمع إلى كل أوامره. بحذر شديد، بدأ في تغيير زاوية جناحيه قبل أن يبدأ في ضربهما. أخيرًا، بدأ جسد تشو وي تشينغ في الارتفاع. في تلك اللحظة، شعر تشو وي تشينغ أخيرًا بأنه رائع، رائع بشكل لا يصدق إلى أقصى الحدود. في الأصل، عندما رأى تشو وي تشينغ لأول مرة شانغوان فاي اير وهي تطير، كان قلبه مليئًا بالإعجاب والحسد ؛ خاصة بعد أن اختبر الرحلة بمفرده، ازداد هذا الحسد قوة. من لونغ شي يا، علم أن مجموعته “كره الأرض التي بلا مقبض” ليس لها أي أجنحة. لقد كانت مجموعة طاردت القوة المطلقة. نتيجة لذلك، لم يستطع تشو وي تشينغ أن يعلق آماله على الطيران إلا عندما اخترق مرحلة الملك السماوي، مع طاقة الرياح السماوية الخاصة به. ومع ذلك، كان من دون شك أن الطيران بالأجنحة واستخدام الطاقة السماوية للطيران كان مختلفًا تمامًا. وبغض النظر عن الاختلاف الهائل في إنفاق الطاقة السماوية، فإن الرشاقة والمرونة في الطيران كانت أيضًا مختلفة تمامًا. رأى تشو وي تشينغ شخصياً شانغوان فاي اير تُظهر مهارات الطيران والقدرات القتالية مختلفة في الجو لجنود الكتيبة منقطعة النظير، وحركة التدفق الحر، والدوران والدحرجة ، والقدرة على الهجوم في أي وجميع الحركات في رقصة جميلة… لقد كان حقًا سبب حسد عميق لـ تشو وي تشينغ. حاليًا، كان لديه أخيرًا جناحيه. أكثر من ذلك، كانوا مختلفين عن أجنحة شانغوان فاي اير المدمجة… لقد نمت مباشرة على جسده، ويمكن استخدامها بمجرد تحوله! علاوة على ذلك، ليس فقط لم يكن لديهم أي خسائر في طاقتهم السماوية، بل قاموا في الواقع بزيادة معدل استرداد الطاقة السماوية… فقط دفعة هائلة. تمامًا كما فقد تشو وي تشينغ في حماسته، شعر فجأة بإحساس شديد بالخطر. على الفور، ضرب جناحيه بقوة، وطار عالياً في السماء. خلفه مباشرة، ومضت شفرة رياح ذهبية خضراء مدمجة. تحول تشو وي تشينغ شاحبًا من الرعب. كانت هذه شفرة رياح مضغوطة للغاية لطاقة الرياح السماوية! لم يكن هذا شيئًا يمكن أن تقارن به شفرة الرياح العادية. هل جن سيده؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط