نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 505

الفصل 505

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

لقد تهرب بشدة باستمرار في الجو، لكن كان الأمر كما لو أن شفرة الرياح كانت لها عينان، تطارده عن كثب خلفه.

في النهاية، لم يكتسب تشو وي تشينغ هذه القدرة على الطيران إلا لفترة قصيرة من الزمن، ولم يكن بالتأكيد ماهرًا في التحكم في رحلته بعد. أخيرًا، لم يكن قادرًا على تجنب الريح، وبضربة خفيفة، اصطدمت بوحشية في ظهره.

في اللحظة التي سبقت إصابته، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن كل شيء حول جسده مضاء. لا شعوريًا، نظر إلى جسده إلى أسفل، وتفاجأ برؤية شخصه بالكامل يتوهج باللون الأرجواني الفاتح. نشأ دفء لطيف من جميع أطرافه وعظامه وجسمه كله بشكل مفاجئ منتشرًا. كان هجوم شفرة الرياح قوياً للغاية بلا شك، لكن بدا أنه كان له تأثير بسيط فقط على جسده، مما جعله يطير إلى الأمام لكنه لم يشعر بأي إحساس بالألم.

وبقلب سريع ليديه، ضرب تشو وي تشينغ المنطقة التي أصيب فيها على ظهره. هذه المرة، كان مندهشًا أكثر عندما أدرك أن ذراعه قد انحنى بشكل غريب بطريقة غير إنسانية للوصول إلى ظهره بالفعل.

أما بالنسبة لظهره، فلم يترك وراءه أي علامة، وكانت بشرته ناعمة ولامعة كما كانت دائمًا، وشعر بالرضا والحساسية مثل بشرة الفتاة الصغيرة. أما بالنسبة للضوء البنفسجي، فقد شكل طبقة بعد طبقة من الحراشف المصنوعة من الضوء، تبدو غريبة نوعًا ما.

“إهدأ.” دوى صوت لونغ شي يا مرة أخرى في أذنيه.

تمكن تشو وي تشينغ من السيطرة على جناحيه، على الرغم من عدم ممارسته، للنزول ببطء. على الأقل، لم تكن سيطرته الروحية سيئة للغاية، ولم يخدع نفسه في الهبوط. في هذه اللحظة كان قلبه مليئا بالصدمة. يبدو أن جسده قد تغير بطريقة غير مسبوقة، تقريبًا مثل كل شيء قد انقلب رأسًا على عقب… ويجب أن تكون هذه التغييرات من إيقاظ روح التنين المتصلب وانصهارها مع سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم. أما بالنسبة لما كانت هذه التغييرات بالضبط، فإنه لا يزال غير واضح تمامًا بشأن ماهيتها. ومع ذلك، كان بلا شك أن هذا التحول الغريب باللون الأرجواني كان أفضل بكثير من حالة التغيير الشيطاني السابقة. لم يقتصر الأمر على امتلاكها جميع مزايا حالة التغيير الشيطاني، بل تم تعزيزها أيضًا، مع إضافات أخرى إليها كما تبدو. الأهم من ذلك، أنه أصبح الآن قادرًا على الحفاظ على حالة التغيير الشيطاني الجديدة هذه لفترة أطول بكثير. حتى بعد هبوط تشو وي تشينغ على الأرض وسحب حالة التغيير الشيطاني، كان لا يزال يشعر بأن بعض التغييرات كانت لا تزال نشطة داخل جسده. ومع ذلك، إذا لم يكن جسده في حالة التحول الأرجواني، فلن يكون قادرًا على استخدام كل هذه التغييرات بشكل كامل.

نظر لونغ شي يا إلى تشو وي تشينغ قبل أن يهز رأسه بارتياح. “جيد جدًا، قدرة دفاعية أعلى بكثير مما كنت أعتقده. يبدو أن روح التنين المتصلب قد حسنت أضعف نقاط حالة التغيير الشيطاني، وهي دفاعك. أيضًا، يبدو أن قوتك البدنية قد تحسنت أيضًا. أدى اندماج سلالتي الدم القويتين إلى إحداث تغيير أكبر بكثير من مجرد روح التنين المتصلب. أما بالنسبة لما قدمه لك بالضبط، فالأمر متروك لنا لاستكشافه واختباره بالكامل. من الآن فصاعدًا، سأمنحك أربع ساعات يوميًا للتعرف على جسمك الجديد. بالنسبة لبقية الوقت، سأبدأ في تدريبك على كيفية استخدام فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة.

“سيدي، يبدو أن هذا التحول الحالي لي لم يعد مجرد حالة تغيير شيطاني، ولست مضطرًا إلى تأجيج مشاعري بقدر ما أدخلها. أكثر من ذلك، يبدو أنها حالة ثابتة تقريبًا، فقط عندما أدخل المرحلة الأرجواني تتعزز قوتها بشكل كبير وتخرج الأجنحة للسماح لي بالطيران. هل يجب أن أعطيها اسمًا آخر بدلاً من ذلك؟ “

ابتسم لونغ شي يا وقال: “ماذا عن…” تحول النمر التنيني “! بعد كل شيء، تم جلبه عن طريق سلالتي دماء التنين والنمر “.

ارتجف فم تشو وي تشينغ قليلاً. “هذا… هذا لا يبدو رائعًا مثل حالة التغيير الشيطاني! ماذا عن… تحول اللورد الإمبراطور أو شيء رائع من هذا القبيل ؟! “

“لورد رأسك! قد تسميها كذلك “القرف”. كفى هذا هراء، اسمح لي أولاً أن أختبر مدى تحسن هذه القدرة الدفاعية لتحول النمر التنيني “.

رؤية تلك الابتسامة البشعة المنعشة على وجه الدهني الكبير لونغ، أصبح تشو وي تشينغ شاحبًا واستدار في محاولة للهرب. للأسف، بمستوى تربيته، كيف يمكنه الهروب من الإمبراطور السماوي الستة المطلقة؟ في لحظات، انطلقت صيحات الألم من أعلى البركان.

كان الضرب بالتأكيد أمرًا لا بد منه. إذا لم يهزم تشو وي تشينغ بوحشية، فكيف يمكنهم معرفة الحدود الجديدة لدفاعاته، وعندما يواجه أي أعداء، فإن عدم معرفة دفاعك لإصدار أحكام دقيقة سيجعل من السهل خسارته.

بعد الكثير من “الاختبارات”، نمت مفاجأة لونغ شي يا أقوى. اكتشف أن تطور تشو وي تشينغ هذه المرة كان شاملاً حقًا. يبدو أنه لم يتم دمج سلالتي دمه القويتين معًا فحسب، ولكن تم دمج تقنية الإله الخالد بطريقة ما أيضًا.

عندما تعرض تشو وي تشينغ للهجوم، كان التأثير الدفاعي الأول الذي تم إنتاجه هو في الواقع من جلده، وأصبح تقريبًا مثل الدرع الصلب، قادرًا على تحمل أي هجوم من مستوى تدريب الجواهر الست وما دون، وربما أعلى. صعبة ومرنة بالفعل.

مع ازدياد القوة الهجومية للهجمات، إلى مستوى يتجاوز ما يمكن أن يتحمله جلد تشو وي تشينغ، ستتحسن عضلاته وعظامه بقوة، على طول الطريق حتى سطح الجلد، مما يقوي الدفاع. في الوقت نفسه، ستنقل تقنية الإله الخالد الخاصة به تلقائيًا الطاقة السماوية إلى سطح الجلد، وتقدم في طبقة من الضوء الأرجواني، مرة أخرى تحسين القدرات الدفاعية عدة أضعاف. كان هذا هو السر العميق الذي ظهر بعد دمج الدرع الإلهي الخالد في سلالات دمه.

يمكن القول إنه بالنسبة لـ تشو وي تشينغ الحالي، حتى لو تجاهل المرء تمامًا قدراته الهجومية، فقط بالنظر إلى قدراته الدفاعية وحدها، فقد كان بالفعل في مستوى مرعب. والأهم من ذلك، أن هذه الدفاعات تم إطلاقها تلقائيًا، بل شبه سلبية، ولم يكن بحاجة إلى التحكم فيها أو تفعيلها بإرادته. وهذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن تعرضه لكمين أو على حين غرة.

الأهم من ذلك، حتى لو لم يكن في تحول النمر التنيني، فإن دفاع تشو وي تشينغ الشخصي كان قادرًا بالفعل على الوصول إلى ما لا يقل عن ستين إلى سبعين بالمائة من دفاعه الكامل تلك الحالة.

ليس فقط هذا؛ عندما دخل في تحول النمر التنيني، يمكن القول إن قوة تشو وي تشينغ تمر بتغيير كامل، بل وحتى ثورة. إن إدخال روح التنين المتصلب إلى جميع قواه لم يمنح تشو وي تشينغ حصانة حقيقية كاملة للنار فحسب، بل جلب أيضًا مناعة ضد سمة الظلام. كان هذا يعني… ما دامت أي مهارات أو هجمات لهاتين السمتين قد هبطت على تشو وي تشينغ، فإن التأثير الوحيد الذي سيكون لهما سيكون التأثير بالإضافة إلى الطاقة السماوية النقية، ولن يكون أي من تأثيرات المهارات التي أحدثتها صفات. إذا كان الهجوم من سمة الظلام أو النار، فمن المرجح ألا يكون ضررًا كبيرًا لـ تشو وي تشينغ على الإطلاق. على سبيل المثال، إذا كان تأثير مهارة سمة النار معينة نوعًا حارقًا عالي المستوى، فماذا سيكون قد استخدمه عليه على الإطلاق.

على حد تعبير لونغ شي يا، نظرًا لحقيقة أن تشو وي تشينغ لم يكن لديه خاصية النار، فإن روح التنين المتصلب لم يكن قادرًا على منحه أي مهارات قوية. ومع ذلك، في الوقت نفسه، عندما اندمجت روح التنين المتصلب تمامًا مع تشو وي تشينغ، كانت جميع فوائدها تركز على جسده المادي بدلاً من ذلك. لم يكن فقط لم يعد خائفًا من النار، عندما دخل في قتال قريب مع عدو، كانت هجماته مشبعة بخاصية النار بشكل سلبي. علاوة على ذلك، عندما تشوهت يديه في مخالب التنين، لم تكن القوة التدميرية لهما مختلفة عن أي مخالب تنين حقيقية، بالطبع، بغض النظر عن الاختلاف في القوة. بمجرد أن استخدم كف روح الين واليانغ العملاق، كانت القوة الهجومية المرعبة للغاية لدرجة أنه حتى لونغ شي يا لن يكون على استعداد لتلقي مثل هذه الضربة بسهولة. لن تكون مشاعر جيدة على الإطلاق.

كانت أكبر فائدة للمعدات المدمجة هي أنها يمكن أن تتغير وفقًا للظروف المادية لمستخدميها، ولم تكن بحاجة إلى اتخاذ حالة ثابتة معينة. على سبيل المثال، بالنسبة لـ تشو وي تشينغ الحالي، إذا كان في حالته المتغيرة واستخدم كف روح الين واليانغ العملاق، فإن منطقة راحة السلاح ستتشكل في شكل مخلب التنين أيضًا.

بعد اكتشاف التغييرات الهائلة التي طرأت على جسد تشو وي تشينغ، قام لونغ شي يا بتعديل خطته الأصلية. في غضون ثلاثة أيام، كان قد ساعد تشو وي تشينغ في استكشاف جميع التغييرات في جسده بالكامل، مع عدم ترك أي تفاصيل غير مستكشفة. بمجرد أن يتعرف على جسده، سيكون من المفيد له أن يمارس ويتقن فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. خاصة بعد معرفة كيف يمكن لأجنحة تشو وي تشينغ أن تستمد الطاقة السماوية من الغلاف الجوي ومدى قوة هذا التأثير، كلما أراد لونغ شي يا أن يفحص تحوله.

مرت ثلاثة أيام. على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من القول إن تشو وي تشينغ قد استوعب السيطرة الكاملة على جسده الجديد، إلا أنه على الأقل فهم جميع التغييرات في جسده. لقد تحسن أيضًا في طيرانه، على الأقل نسبيًا لديه السيطرة الآن، مع بعض تقنيات الطيران البسيطة. بعد كل شيء، كان هذا هو أفضل ما كانت شانغوان فاي اير فيه، وعلى الرغم من أن تشو وي تشينغ قد لا يكون لديها القدرة على الطيران في الماضي، فقد رآها تطير عدة مرات لدرجة أنه تعلم شيئًا ما. كما يقول المثل، حتى لو لم يأكل أحد لحم الخنزير من قبل، كان عليهم أن يروا الخنازير تجري. على هذا النحو، استمرت ممارسته بشكل لائق على الأقل. بالطبع، لم يجرؤ على وصفه على هذا النحو لـ شانغوان فاي اير.

“ليتل فاتي، تعال إلى هنا.” أشار لونغ شي يا إلى تشو وي تشينغ، الذي انتهى لتوه من تناول وجبة الإفطار.

وقف تشو وي تشينغ هناك بتردد، نظرة حذرة على وجهه. في الأيام الثلاثة الماضية، تعرض للضرب المبرح من قبل لونغ شي يا من أجل اختبار حدود جسده الجديد، ولم يظهر الدهني الكبير لونغ أي رحمة على الإطلاق. غالبًا ما تعرض للضرب إلى أقصى حد قبل توقف لونغ شي يا، بغض النظر عن مدى صراخ تشو وي تشينغ من الألم أو استخدام كل مهاراته التمثيلية الكبيرة، يمكن للإمبراطور السماوي الستة المطلقة الشعور بوضوح بالتغييرات في أجساده وكل التمثيل كان عديم الفائدة. في الوقت الحالي، عندما نادى عليه لونغ شي يا، كان تشو وي تشينغ يخشى أن تنتظره جولة جديدة من الضرب، كيف يمكن أن يكون على استعداد للقفز إليها بفارغ الصبر؟

“أسرع – بسرعة.” قال لونغ شي يا بسخط.

عندها فقط عاد تشو وي تشينغ إلى سيده دون رغبة منه، لكن قلبه كان لا يزال حذرًا. كان لابد من الاستعداد في حالة الضرب مرة أخرى بعد كل شيء!

بالنظر إلى نظرته المترددة، لم يستطع لونغ شي يا إلا أن يضحك بصوت عالٍ قبل أن يقول: “انظر إليك بهذا التعبير الجيد من أجل لا شيء، أليس مجرد يومين من الضرب؟ من الطبيعي أن يهزم السادة تلاميذهم! همف، لا تقلق، لقد انتهى الضرب… لقد جمعنا بيانات كافية عن جسمك. من اليوم فصاعدًا، سأبدأ التدريب الحقيقي لـ فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، القوة الحقيقية لتشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. لم يتبق لدينا الكثير من الوقت… قبل أن نتوجه إلى جبل الثلج السماوي، يجب أن يكون لديك فهم أساسي لتشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة.

[تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة ؟] كانت هذه هي المرة الأولى التي سمع فيها تشو وي تشينغ عن هذا المصطلح. في الأصل، عندما علمه لونغ شي يا فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، كانت الأساسيات المجردة، وليست تعقيدات تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة.

الفصل 505 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] لقد تهرب بشدة باستمرار في الجو، لكن كان الأمر كما لو أن شفرة الرياح كانت لها عينان، تطارده عن كثب خلفه. في النهاية، لم يكتسب تشو وي تشينغ هذه القدرة على الطيران إلا لفترة قصيرة من الزمن، ولم يكن بالتأكيد ماهرًا في التحكم في رحلته بعد. أخيرًا، لم يكن قادرًا على تجنب الريح، وبضربة خفيفة، اصطدمت بوحشية في ظهره. في اللحظة التي سبقت إصابته، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن كل شيء حول جسده مضاء. لا شعوريًا، نظر إلى جسده إلى أسفل، وتفاجأ برؤية شخصه بالكامل يتوهج باللون الأرجواني الفاتح. نشأ دفء لطيف من جميع أطرافه وعظامه وجسمه كله بشكل مفاجئ منتشرًا. كان هجوم شفرة الرياح قوياً للغاية بلا شك، لكن بدا أنه كان له تأثير بسيط فقط على جسده، مما جعله يطير إلى الأمام لكنه لم يشعر بأي إحساس بالألم. وبقلب سريع ليديه، ضرب تشو وي تشينغ المنطقة التي أصيب فيها على ظهره. هذه المرة، كان مندهشًا أكثر عندما أدرك أن ذراعه قد انحنى بشكل غريب بطريقة غير إنسانية للوصول إلى ظهره بالفعل. أما بالنسبة لظهره، فلم يترك وراءه أي علامة، وكانت بشرته ناعمة ولامعة كما كانت دائمًا، وشعر بالرضا والحساسية مثل بشرة الفتاة الصغيرة. أما بالنسبة للضوء البنفسجي، فقد شكل طبقة بعد طبقة من الحراشف المصنوعة من الضوء، تبدو غريبة نوعًا ما. “إهدأ.” دوى صوت لونغ شي يا مرة أخرى في أذنيه. تمكن تشو وي تشينغ من السيطرة على جناحيه، على الرغم من عدم ممارسته، للنزول ببطء. على الأقل، لم تكن سيطرته الروحية سيئة للغاية، ولم يخدع نفسه في الهبوط. في هذه اللحظة كان قلبه مليئا بالصدمة. يبدو أن جسده قد تغير بطريقة غير مسبوقة، تقريبًا مثل كل شيء قد انقلب رأسًا على عقب… ويجب أن تكون هذه التغييرات من إيقاظ روح التنين المتصلب وانصهارها مع سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم. أما بالنسبة لما كانت هذه التغييرات بالضبط، فإنه لا يزال غير واضح تمامًا بشأن ماهيتها. ومع ذلك، كان بلا شك أن هذا التحول الغريب باللون الأرجواني كان أفضل بكثير من حالة التغيير الشيطاني السابقة. لم يقتصر الأمر على امتلاكها جميع مزايا حالة التغيير الشيطاني، بل تم تعزيزها أيضًا، مع إضافات أخرى إليها كما تبدو. الأهم من ذلك، أنه أصبح الآن قادرًا على الحفاظ على حالة التغيير الشيطاني الجديدة هذه لفترة أطول بكثير. حتى بعد هبوط تشو وي تشينغ على الأرض وسحب حالة التغيير الشيطاني، كان لا يزال يشعر بأن بعض التغييرات كانت لا تزال نشطة داخل جسده. ومع ذلك، إذا لم يكن جسده في حالة التحول الأرجواني، فلن يكون قادرًا على استخدام كل هذه التغييرات بشكل كامل. نظر لونغ شي يا إلى تشو وي تشينغ قبل أن يهز رأسه بارتياح. “جيد جدًا، قدرة دفاعية أعلى بكثير مما كنت أعتقده. يبدو أن روح التنين المتصلب قد حسنت أضعف نقاط حالة التغيير الشيطاني، وهي دفاعك. أيضًا، يبدو أن قوتك البدنية قد تحسنت أيضًا. أدى اندماج سلالتي الدم القويتين إلى إحداث تغيير أكبر بكثير من مجرد روح التنين المتصلب. أما بالنسبة لما قدمه لك بالضبط، فالأمر متروك لنا لاستكشافه واختباره بالكامل. من الآن فصاعدًا، سأمنحك أربع ساعات يوميًا للتعرف على جسمك الجديد. بالنسبة لبقية الوقت، سأبدأ في تدريبك على كيفية استخدام فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. “سيدي، يبدو أن هذا التحول الحالي لي لم يعد مجرد حالة تغيير شيطاني، ولست مضطرًا إلى تأجيج مشاعري بقدر ما أدخلها. أكثر من ذلك، يبدو أنها حالة ثابتة تقريبًا، فقط عندما أدخل المرحلة الأرجواني تتعزز قوتها بشكل كبير وتخرج الأجنحة للسماح لي بالطيران. هل يجب أن أعطيها اسمًا آخر بدلاً من ذلك؟ “ ابتسم لونغ شي يا وقال: “ماذا عن…” تحول النمر التنيني “! بعد كل شيء، تم جلبه عن طريق سلالتي دماء التنين والنمر “. ارتجف فم تشو وي تشينغ قليلاً. “هذا… هذا لا يبدو رائعًا مثل حالة التغيير الشيطاني! ماذا عن… تحول اللورد الإمبراطور أو شيء رائع من هذا القبيل ؟! “ “لورد رأسك! قد تسميها كذلك “القرف”. كفى هذا هراء، اسمح لي أولاً أن أختبر مدى تحسن هذه القدرة الدفاعية لتحول النمر التنيني “. رؤية تلك الابتسامة البشعة المنعشة على وجه الدهني الكبير لونغ، أصبح تشو وي تشينغ شاحبًا واستدار في محاولة للهرب. للأسف، بمستوى تربيته، كيف يمكنه الهروب من الإمبراطور السماوي الستة المطلقة؟ في لحظات، انطلقت صيحات الألم من أعلى البركان. كان الضرب بالتأكيد أمرًا لا بد منه. إذا لم يهزم تشو وي تشينغ بوحشية، فكيف يمكنهم معرفة الحدود الجديدة لدفاعاته، وعندما يواجه أي أعداء، فإن عدم معرفة دفاعك لإصدار أحكام دقيقة سيجعل من السهل خسارته. بعد الكثير من “الاختبارات”، نمت مفاجأة لونغ شي يا أقوى. اكتشف أن تطور تشو وي تشينغ هذه المرة كان شاملاً حقًا. يبدو أنه لم يتم دمج سلالتي دمه القويتين معًا فحسب، ولكن تم دمج تقنية الإله الخالد بطريقة ما أيضًا. عندما تعرض تشو وي تشينغ للهجوم، كان التأثير الدفاعي الأول الذي تم إنتاجه هو في الواقع من جلده، وأصبح تقريبًا مثل الدرع الصلب، قادرًا على تحمل أي هجوم من مستوى تدريب الجواهر الست وما دون، وربما أعلى. صعبة ومرنة بالفعل. مع ازدياد القوة الهجومية للهجمات، إلى مستوى يتجاوز ما يمكن أن يتحمله جلد تشو وي تشينغ، ستتحسن عضلاته وعظامه بقوة، على طول الطريق حتى سطح الجلد، مما يقوي الدفاع. في الوقت نفسه، ستنقل تقنية الإله الخالد الخاصة به تلقائيًا الطاقة السماوية إلى سطح الجلد، وتقدم في طبقة من الضوء الأرجواني، مرة أخرى تحسين القدرات الدفاعية عدة أضعاف. كان هذا هو السر العميق الذي ظهر بعد دمج الدرع الإلهي الخالد في سلالات دمه. يمكن القول إنه بالنسبة لـ تشو وي تشينغ الحالي، حتى لو تجاهل المرء تمامًا قدراته الهجومية، فقط بالنظر إلى قدراته الدفاعية وحدها، فقد كان بالفعل في مستوى مرعب. والأهم من ذلك، أن هذه الدفاعات تم إطلاقها تلقائيًا، بل شبه سلبية، ولم يكن بحاجة إلى التحكم فيها أو تفعيلها بإرادته. وهذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن تعرضه لكمين أو على حين غرة. الأهم من ذلك، حتى لو لم يكن في تحول النمر التنيني، فإن دفاع تشو وي تشينغ الشخصي كان قادرًا بالفعل على الوصول إلى ما لا يقل عن ستين إلى سبعين بالمائة من دفاعه الكامل تلك الحالة. ليس فقط هذا؛ عندما دخل في تحول النمر التنيني، يمكن القول إن قوة تشو وي تشينغ تمر بتغيير كامل، بل وحتى ثورة. إن إدخال روح التنين المتصلب إلى جميع قواه لم يمنح تشو وي تشينغ حصانة حقيقية كاملة للنار فحسب، بل جلب أيضًا مناعة ضد سمة الظلام. كان هذا يعني… ما دامت أي مهارات أو هجمات لهاتين السمتين قد هبطت على تشو وي تشينغ، فإن التأثير الوحيد الذي سيكون لهما سيكون التأثير بالإضافة إلى الطاقة السماوية النقية، ولن يكون أي من تأثيرات المهارات التي أحدثتها صفات. إذا كان الهجوم من سمة الظلام أو النار، فمن المرجح ألا يكون ضررًا كبيرًا لـ تشو وي تشينغ على الإطلاق. على سبيل المثال، إذا كان تأثير مهارة سمة النار معينة نوعًا حارقًا عالي المستوى، فماذا سيكون قد استخدمه عليه على الإطلاق. على حد تعبير لونغ شي يا، نظرًا لحقيقة أن تشو وي تشينغ لم يكن لديه خاصية النار، فإن روح التنين المتصلب لم يكن قادرًا على منحه أي مهارات قوية. ومع ذلك، في الوقت نفسه، عندما اندمجت روح التنين المتصلب تمامًا مع تشو وي تشينغ، كانت جميع فوائدها تركز على جسده المادي بدلاً من ذلك. لم يكن فقط لم يعد خائفًا من النار، عندما دخل في قتال قريب مع عدو، كانت هجماته مشبعة بخاصية النار بشكل سلبي. علاوة على ذلك، عندما تشوهت يديه في مخالب التنين، لم تكن القوة التدميرية لهما مختلفة عن أي مخالب تنين حقيقية، بالطبع، بغض النظر عن الاختلاف في القوة. بمجرد أن استخدم كف روح الين واليانغ العملاق، كانت القوة الهجومية المرعبة للغاية لدرجة أنه حتى لونغ شي يا لن يكون على استعداد لتلقي مثل هذه الضربة بسهولة. لن تكون مشاعر جيدة على الإطلاق. كانت أكبر فائدة للمعدات المدمجة هي أنها يمكن أن تتغير وفقًا للظروف المادية لمستخدميها، ولم تكن بحاجة إلى اتخاذ حالة ثابتة معينة. على سبيل المثال، بالنسبة لـ تشو وي تشينغ الحالي، إذا كان في حالته المتغيرة واستخدم كف روح الين واليانغ العملاق، فإن منطقة راحة السلاح ستتشكل في شكل مخلب التنين أيضًا. بعد اكتشاف التغييرات الهائلة التي طرأت على جسد تشو وي تشينغ، قام لونغ شي يا بتعديل خطته الأصلية. في غضون ثلاثة أيام، كان قد ساعد تشو وي تشينغ في استكشاف جميع التغييرات في جسده بالكامل، مع عدم ترك أي تفاصيل غير مستكشفة. بمجرد أن يتعرف على جسده، سيكون من المفيد له أن يمارس ويتقن فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. خاصة بعد معرفة كيف يمكن لأجنحة تشو وي تشينغ أن تستمد الطاقة السماوية من الغلاف الجوي ومدى قوة هذا التأثير، كلما أراد لونغ شي يا أن يفحص تحوله. مرت ثلاثة أيام. على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من القول إن تشو وي تشينغ قد استوعب السيطرة الكاملة على جسده الجديد، إلا أنه على الأقل فهم جميع التغييرات في جسده. لقد تحسن أيضًا في طيرانه، على الأقل نسبيًا لديه السيطرة الآن، مع بعض تقنيات الطيران البسيطة. بعد كل شيء، كان هذا هو أفضل ما كانت شانغوان فاي اير فيه، وعلى الرغم من أن تشو وي تشينغ قد لا يكون لديها القدرة على الطيران في الماضي، فقد رآها تطير عدة مرات لدرجة أنه تعلم شيئًا ما. كما يقول المثل، حتى لو لم يأكل أحد لحم الخنزير من قبل، كان عليهم أن يروا الخنازير تجري. على هذا النحو، استمرت ممارسته بشكل لائق على الأقل. بالطبع، لم يجرؤ على وصفه على هذا النحو لـ شانغوان فاي اير. “ليتل فاتي، تعال إلى هنا.” أشار لونغ شي يا إلى تشو وي تشينغ، الذي انتهى لتوه من تناول وجبة الإفطار. وقف تشو وي تشينغ هناك بتردد، نظرة حذرة على وجهه. في الأيام الثلاثة الماضية، تعرض للضرب المبرح من قبل لونغ شي يا من أجل اختبار حدود جسده الجديد، ولم يظهر الدهني الكبير لونغ أي رحمة على الإطلاق. غالبًا ما تعرض للضرب إلى أقصى حد قبل توقف لونغ شي يا، بغض النظر عن مدى صراخ تشو وي تشينغ من الألم أو استخدام كل مهاراته التمثيلية الكبيرة، يمكن للإمبراطور السماوي الستة المطلقة الشعور بوضوح بالتغييرات في أجساده وكل التمثيل كان عديم الفائدة. في الوقت الحالي، عندما نادى عليه لونغ شي يا، كان تشو وي تشينغ يخشى أن تنتظره جولة جديدة من الضرب، كيف يمكن أن يكون على استعداد للقفز إليها بفارغ الصبر؟ “أسرع – بسرعة.” قال لونغ شي يا بسخط. عندها فقط عاد تشو وي تشينغ إلى سيده دون رغبة منه، لكن قلبه كان لا يزال حذرًا. كان لابد من الاستعداد في حالة الضرب مرة أخرى بعد كل شيء! بالنظر إلى نظرته المترددة، لم يستطع لونغ شي يا إلا أن يضحك بصوت عالٍ قبل أن يقول: “انظر إليك بهذا التعبير الجيد من أجل لا شيء، أليس مجرد يومين من الضرب؟ من الطبيعي أن يهزم السادة تلاميذهم! همف، لا تقلق، لقد انتهى الضرب… لقد جمعنا بيانات كافية عن جسمك. من اليوم فصاعدًا، سأبدأ التدريب الحقيقي لـ فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، القوة الحقيقية لتشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. لم يتبق لدينا الكثير من الوقت… قبل أن نتوجه إلى جبل الثلج السماوي، يجب أن يكون لديك فهم أساسي لتشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. [تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة ؟] كانت هذه هي المرة الأولى التي سمع فيها تشو وي تشينغ عن هذا المصطلح. في الأصل، عندما علمه لونغ شي يا فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، كانت الأساسيات المجردة، وليست تعقيدات تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط