نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 506

الفصل 506

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

“سيدي، ما هي تشكيل التلاعب بالمهارات الستة ؟” سأل تشو وي تشينغ بفضول وهو ينظر إلى لونغ شي يا.

أعطى لونغ شي يا همفًا وقال: “هل تعتقد حقًا أن سمعتي كـ الامبراطور السادس السماوي هي مجرد تحكم مثالي واستخدام جيد للطاقات السماوية المتنوعة؟ طالما أن مستوى تدريب الفرد مرتفع، من أجل أن يكتسب سيد الجوهرة السماوية تحكمًا جيدًا في الطاقة السماوية ومهاراتهم، فليس الأمر بهذه الصعوبة. ومع ذلك، فإن فنون التلاعب بالمهارات الستة الخاصة بي لا مثيل لها حتى اليوم، وهذا بسبب تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. ركز وراقبني بعناية “.

أثناء حديثه، أضاء جسد لونغ شي يا، طفت 11 جوهرة من جوهرة عين القط الإسكندريت، لتشكل تشكيلًا مع ستة في الأعلى وخمسة في الاسفل. ارتفع درع من الضوء بستة ألوان، ينبعث من تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة.

في هذه اللحظة، كان تشو وي تشينغ في تحول النمر التنيني، وتعززت حواسه بشكل كبير للغاية. علاوة على ذلك، لم يحاول لونغ شي يا حتى إخفاء ما كان يفعله، مما مكن وي تشينغ على الفور من الشعور بالتغيرات الهائلة في الطاقة السماوية.

في تلك اللحظة، كان لدى تشو وي تشينغ وهم مفاجئ في قلبه، كما لو كان لونغ شي يا قد أصبح ديكتاتور، المتحكم في العالم بأسره. الماء، النار، الأرض، الرياح، الضوء، الظلام … لم تندمج السمات الستة المختلفة للطاقة السماوية معًا، وبدلاً من ذلك كانت تدور في تزامن مثالي، وترتب نفسها حول جسده مثل الجنود، وعلى استعداد للاستماع إلى أوامره ومتابعته في أي وقت.

لوحت يد لونغ شي يا اليمنى بلطف، وعلى الفور انقسمت كل من طاقات السمة السماوية الستة في الهواء إلى حبل، وحلقت أمامه مباشرة قبل أن تندمج في شكل سكين ذي ستة ألوان من الضوء. خلف ظهره، ظهرت صورة المهارة السماوية المألوفة له الآن.

“إن الأسرار الحقيقية العميقة وراء تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة تكمن في الدمج والاختلاط. بالنسبة إلى أسياد الجواهر السماوية ذوي السمات المتعددة، كان الاندماج دائمًا درسًا مهمًا يجب تعلمه. ومع ذلك، بالنسبة لمعظمهم، عند المرور عبر دمج السمات المتعددة. سوف يتطلب الأمر كمية هائلة من الطاقة السماوية أثناء القيام بمثل هذه المهمة غير المستقرة، وأكثر من ذلك للحفاظ عليها. وكلما زاد عدد السمات التي حاول المرء دمجها، زادت الصعوبة. ومع ذلك، بالنسبة لتشكيل فنون التلاعب بالمهارات الست المطلقة، يكمن السر في استخدام التشكيل للخضوع لأي اندماج، وليس مجرد التحكم في الطاقة السماوية. وبهذه الطريقة، يصبح تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة في الواقع الوعاء الذي يحتوي على الاندماج ويتحكم فيه، مما يسمح بالاندماج دون تضارب بين السمات “.

عندما استمع تشو وي تشينغ إلى شرح لونغ شي يا، اتسعت عيناه في دهشة. هل كان هذا الشيء ممكنا؟!

لم يعد هو المبتدئ الصغير الذي أصبح أولًا سيد الجوهرة السماوية منذ بضع سنوات مع شانغوان بينغ اير، ولا يعرف شيئًا. على الرغم من أن لونغ شي يا قال ذلك بكل بساطة، فقد فهم على الفور الجرأة المطلقة والمعنى وراء هذه الكلمات.

بغض النظر عن عدد السمات، فإنها لن تتعارض؟ هذا يعني أنه، حتى لو حاول المرء دمج العديد من السمات، فسيظل الأمر سهلاً! علاوة على ذلك، كان سيده يستخدم تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة لإطلاق العنان لجميع مهارات الدمج المختلفة باستخدام الطاقة السماوية في الجو، وليست الطاقة السماوية الخاصة به. في ظل مثل هذه الظروف، حتى عند إطلاق مهارة دمج قوية للغاية، لن يكون لذلك خسائر فادحة على نفسه، كما أن استدامته في القتال كانت مرعبة بالفعل. ومع فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، لن يحتاج للقلق بشأن نفاد الطاقة السماوية.

من وجهة نظر تشو وي تشينغ، يمكن أن يقول لونغ شي يا أنه فهم بالفعل ما كان يقصده. وتابع تفسيره: “هناك العديد من الأسرار العميقة الكامنة وراء فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. في السابق، يمكن اعتبار فنون التلاعب بالمهارات الستة الأساسية التي قمت بتدريسها لك بمثابة اختبار للمبتدئين … لاختبار قدراتك على الفهم ومزاجك. على الرغم من أنك غبي بعض الشيء، إلا أنك على الأقل تعمل بجد وترغب في بذل مجهود للتعلم. الآن، يمكنك حقًا أن ترث الأسرار العميقة لتشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. “

“في عالمنا، هناك ست نقاط محورية. الشمال والجنوب والشرق والغرب والسماء والأرض. على هذا النحو، فإن أساس تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة هو أنه يجب أن يكون لدى المرء مستوى تدريب بستة جواهر على الأقل أو أعلى ؛ وإلا فإن التشكيل لا يمكن أن يكتمل. كان هذا هو السبب في أنني لم أتخذ تلميذًا قبل أن ألتقي بك. إن سيد الجوهرة السماوية بست سمات نادر جدًا. في ذاكرتي بأكملها، من بين العديد من سادة الجواهر السماوية الذين رأيتهم، أنا وأنت فقط، السيد والتلميذ، لدينا هذه القدرة “.

“ليتل فاتي، سوف تحتاج إلى الاستماع بعناية إلى كل كلماتي اللاحقة. أصعب جزء في تعلم تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة هو في الواقع التشكيل نفسه، الهيكل الأساسي. ومع ذلك، بمجرد أن تتمكن من تكوينه بالكامل، ستكون جميع المهارات في متناول يديك حقًا، وسيكون ما تبقى مجرد مسألة ممارسة والتعود عليها وتحسينها “.

“معلمي، لدي سؤال.” سأل تشو وي تشينغ في تلك اللحظة. “سيتحكم تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة بشكل كامل في كل الطاقة السماوية بداخلي، وستكون الحاكم الوحيد هناك. ومع ذلك، هذا يحتاج إلى طاقة الداو السماوي كأساس أليس كذلك؟ لم أصل بعد إلى مرحلة طاقة الداو السماوي، هل يمكنني فعلاً إطلاق العنان للقوة الكاملة لتشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة؟ سؤال آخر هو … إذا قابلت قوة من نفس المستوى، ماذا لو عطل أو دمر عن قصد إيقاع أو أنماط الطاقة السماوية حول التشكيل؟ “

نظر لونغ شي يا إلى تشو وي تشينغ بدهشة قبل أن أومأ برأسه: “ليس سيئًا على الإطلاق. بمجرد إلقاء نظرة سريعة، يمكنك بالفعل التفكير في مثل هذه المشاكل، وهذا يعني أنك لست غبيًا بعد كل شيء. في الواقع، قبل أن تصل إلى مرحلة طاقة الداو السماوي، لا تزال القوة الكاملة لـ فنون التلاعب بالمهارات الستة محدودة بالنسبة لك.”

“هذا لأنه في هذه المرحلة، حتى بعد إعداد التشكيل بنجاح، ستظل معتمدًا على طاقتك السماوية لدمج المهارات، وليس الطاقة السماوية في الجو. ومع ذلك، لا تنس أنه في تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة، لن يكون هناك أي صدام في السمات المختلفة بسبب الاندماج. على هذا النحو، لا يزال بإمكانك الحصول على معظم مزايا تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة، والتي تتمثل أساسًا في الاندماج الأسهل للمهارات القوية. علاوة على ذلك، لقد وصلت بالفعل إلى مرحلة تشو السماوية. حتى إذا لم تكن قادرًا على التلاعب الكامل بطاقات الغلاف الجوي، فمن المفترض أن تكون قد بدأت بالفعل في استعارة قوتها قليلاً. أكثر أهمية، لديك عامل رئيسي واحد من شأنه أن يميزك عن غيرك من سادة الجواهر السماوية – تقنية الإله الخالد والأجنحة التي تظهر أثناء تحول النمر التنيني. مع هؤلاء، فإن معدل استرداد الطاقة السماوية الخاص بك يتجاوز بكثير أي سيد جوهرة سماوية من مستواك، أو حتى أعلى منك. في ظل هذه الظروف، سيتم إبطال عيب الطاقة الذي تستخدمه في فنون التلاعب بالمهارات الستة إلى حد كبير، ولا أتوقع أي مشاكل “.

“بالنسبة لسؤالك الثاني، يمكنني الإجابة عليك بكل بساطة. ما لم يكن خصمي قادرًا على قتلي بضربة واحدة قوية، وإلا فلن يتم كسر تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة بسهولة. مفتاح الأمر هو أنه مع النقاط المحورية للتشكيل الذي يتم صنعه مع جواهر العناصر الستة هو الداو السماوي، وكيف يمكن للبشر أن يزعج الداو السماوي بسهولة؟ حتى إذا كانت الطاقة السماوية التي تتحكم فيها تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة متأثرة بالعوامل الخارجية، فبمجرد أن تندمج مع التشكيل، ستقوم تلقائيًا بمواءمتها مرة أخرى. لقد أمضيت سبعين عامًا في العمل على تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الست، وكل تلك المشاكل التي ذكرتها وأكثر من ذلك ، لقد أخذتها في الاعتبار واختبرتها أو حسبتها “.

امتلأت عيون تشو وي تشينغ بالاحترام. سبعون عاما من العمل الشاق. لقد كان مجرد سطر بسيط عند التحدث، ولكن بمجرد أن يتخيل مجرد صعوبة المهمة، كان مرة أخرى مليئًا بالاحترام الصادق لمعلمه.

تنهد لونغ شي يا خافتًا وقال: “للأسف، لم أتمكن من اختراق مرحلة الملك السماوي قبل سن الثلاثين؛ خلاف ذلك، ستكون لدي الفرصة لاختراق مرحلة تشين السماوية، وأن أكون قادرًا على تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة التي كنت قد أردتها منذ فترة طويلة. سيكون ذلك الوحش القديم تشو مجرد مزحة أمامي. من يدري … ربما ستتاح لي الفرصة لاقتحام مرحلة التحول السماوي “.

“التحول السماوي؟ ما هذا؟” سأل تشو وي تشينغ بفضول.

أوضح لونغ شي يا: “التحول السماوي … هذه مرحلة أعلى من مرحلة تشين السماوية. الأسطورة تتحدث عن ذلك، أنه كان موجودًا من قبل. إذا تمكن المرء من تجاوز المراحل الاثني عشر من الجواهر السماوية، متجاوزًا مرحلة تشين القصوى من السماوي… فمن الممكن إنتاج جوهرة القوة الثالثة عشرة. مع ذلك، يمكن للمرء أن يتحكم في السماء. بالطبع، ما إذا كان هذا التحول السماوي موجودًا بالفعل أم لا غير معروف للبشر الأحياء، وحتى في أقدم السجلات، ليس لديهم أي تفاصيل “.

أومأ تشو وي تشينغ. على الأكثر، كان لديه بعض الاهتمام عند سماعه عن التحول السماوي، وليس أي هوس. بعد كل شيء، كان مستوى تدريبه الحالي بعيدًا جدًا حتى عن التفكير في مثل هذه الأشياء الآن.

“سيدي، في هذه الحالة، نظرًا لأن تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لديك قوية جدًا … حتى لو لم تصل إلى تدريب مرحلة تشين السماوية، بمساعدة هذه السمات الست، ومرحلة الامبراطور السماوي الاعلى، هل ما زلت غير قادر على الفوز بموقع لورد جبل الثلج السماوي هذا؟ “

تجعد جبين لونغ شي يا، وتذكر بوضوح بعض الذكريات السيئة. قال بابتسامة مريرة: “كيف يمكن أن يكون الأمر بهذه السهولة؟ هل تعتقد حقًا أن مرحلة تشين السماوية يمكن الوصول إليها بسهولة؟ على الرغم من أنه يمكن القول إن تشكيلتنا الخاصة بالمهارات الستة المطلقة عميق ورائع للغاية، إلا أنها ليست منيعة، ولها أخطائها الخاصة. ليتل فاتي، يجب أن تتذكر أنه في هذا العالم، الأمور عادلة. إذا كنت تريد الذهاب عكس السماء، فسوف تحتاج إلى دفع الثمن “.

“بالنسبة لتشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، هناك نقطتا ضعف رئيسيتان. أولاً، القوة. ستكون القوة الأعظم التي يمكن أن تطلقها تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة محدودة دائمًا بأقصى القوة الشخصية للمستخدم. وهذا يعني، حتى لو كنت أنا من استخدم فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، فإن القوة الهجومية لها ستقتصر على الحد الأقصى لمرحلة الإمبراطور السماوي. بغض النظر عن أي شيء، لن تصل أبدًا إلى مرحلة الطبقة السماوية الإلهية. بالطبع، هذا لا يأخذ في الاعتبار المعدات المدمجة، بالإضافة إلى قوتها المضافة فوق ذلك … مع كل ذلك لا يزال هناك مجال للنمو. ومع ذلك، اعتمادًا فقط على تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة، بمستوى تدريبك الحالي ، ستظل قادرًا على ممارسة قوة مستوى تدريب الجواهر الست. ومع ذلك،

“القيد الثاني للتشكيل يكمن في المهارات. بمجرد استخدام تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة، لن تتمكن من استخدام المهارات التي قمت بتخزينها في جواهر العناصر الخاصة بك. ما لم تنهي تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة، وإلا ستتمكن فقط من استخدام مهاراتك المحاكاة “.

“السبب بسيط. تسمح لنا تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة بتجاهل القيود المفروضة على دمج جميع سماتنا الستة للطاقة السماوية، ولكن لا يمكنها الاستفادة من المهارات المختلفة للتوصل إلى نفس التأثير “.

عندها فقط أدرك تشو وي تشينغ أن ما قاله لونغ شي يا سابقًا كان صحيحًا للغاية. في هذا العالم، لم يكن هناك شيء مثل مخالفة قوانين السماء حقًا. ستسمح له تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة باكتساب الكثير، ولكن في نفس الوقت سيكون عليه أن يخسر شيئًا ما. سيكون عليه أن يوازن بين المزايا والعيوب، وكذلك كيفية استخدام كل منها لتحقيق أقصى فائدة له.

نظر لونغ شي يا إلى نظرة تشو وي تشينغ المخيبة للآمال بعض الشيء، وصفقه على كتفيه مشجعًا، قائلاً: “ليتل فاتي. أنت مختلف عني. ربما … الارتفاعات التي لم أصل إليها من قبل، ستتمكن من الوصول إليها في المستقبل “.

“آه؟” نظر تشو وي تشينغ إلى سيده في حيرة.

أومأ لونغ شي يا برأسه وقال: “على الرغم من أن لديك أيضًا ست سمات عنصرية مثلي، ولكن من بين سماتك الست، لديك اثنتان من السمات المقدسة، السمة الشيطانية والوقت. أنت تعرف بوضوح شديد مدى قوة هاتين السمتين … وكيف ترقى حقًا إلى أسمائها كسمات مقدسة. على هذا النحو، بغض النظر عن مهاراتك في فنون التلاعب بالمهارات أو تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، فإن قوتك الهجومية ستصل إلى ارتفاع أكبر مني. أقدر أنك ستكون قادرًا على تجاوز مستوى تدريبك الحالي. علاوة على ذلك، لديك أيضًا تحول النمر التنيني الذي لا أملكه … نظرًا لحقيقة أنه لم يكن لديك عنصر سمة النار، فقد أنفقت روح التنين الراسخة كل طاقتها في إعادة بناء جسمك وتحسينه “.

الفصل 506 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] “سيدي، ما هي تشكيل التلاعب بالمهارات الستة ؟” سأل تشو وي تشينغ بفضول وهو ينظر إلى لونغ شي يا. أعطى لونغ شي يا همفًا وقال: “هل تعتقد حقًا أن سمعتي كـ الامبراطور السادس السماوي هي مجرد تحكم مثالي واستخدام جيد للطاقات السماوية المتنوعة؟ طالما أن مستوى تدريب الفرد مرتفع، من أجل أن يكتسب سيد الجوهرة السماوية تحكمًا جيدًا في الطاقة السماوية ومهاراتهم، فليس الأمر بهذه الصعوبة. ومع ذلك، فإن فنون التلاعب بالمهارات الستة الخاصة بي لا مثيل لها حتى اليوم، وهذا بسبب تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. ركز وراقبني بعناية “. أثناء حديثه، أضاء جسد لونغ شي يا، طفت 11 جوهرة من جوهرة عين القط الإسكندريت، لتشكل تشكيلًا مع ستة في الأعلى وخمسة في الاسفل. ارتفع درع من الضوء بستة ألوان، ينبعث من تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة. في هذه اللحظة، كان تشو وي تشينغ في تحول النمر التنيني، وتعززت حواسه بشكل كبير للغاية. علاوة على ذلك، لم يحاول لونغ شي يا حتى إخفاء ما كان يفعله، مما مكن وي تشينغ على الفور من الشعور بالتغيرات الهائلة في الطاقة السماوية. في تلك اللحظة، كان لدى تشو وي تشينغ وهم مفاجئ في قلبه، كما لو كان لونغ شي يا قد أصبح ديكتاتور، المتحكم في العالم بأسره. الماء، النار، الأرض، الرياح، الضوء، الظلام … لم تندمج السمات الستة المختلفة للطاقة السماوية معًا، وبدلاً من ذلك كانت تدور في تزامن مثالي، وترتب نفسها حول جسده مثل الجنود، وعلى استعداد للاستماع إلى أوامره ومتابعته في أي وقت. لوحت يد لونغ شي يا اليمنى بلطف، وعلى الفور انقسمت كل من طاقات السمة السماوية الستة في الهواء إلى حبل، وحلقت أمامه مباشرة قبل أن تندمج في شكل سكين ذي ستة ألوان من الضوء. خلف ظهره، ظهرت صورة المهارة السماوية المألوفة له الآن. “إن الأسرار الحقيقية العميقة وراء تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة تكمن في الدمج والاختلاط. بالنسبة إلى أسياد الجواهر السماوية ذوي السمات المتعددة، كان الاندماج دائمًا درسًا مهمًا يجب تعلمه. ومع ذلك، بالنسبة لمعظمهم، عند المرور عبر دمج السمات المتعددة. سوف يتطلب الأمر كمية هائلة من الطاقة السماوية أثناء القيام بمثل هذه المهمة غير المستقرة، وأكثر من ذلك للحفاظ عليها. وكلما زاد عدد السمات التي حاول المرء دمجها، زادت الصعوبة. ومع ذلك، بالنسبة لتشكيل فنون التلاعب بالمهارات الست المطلقة، يكمن السر في استخدام التشكيل للخضوع لأي اندماج، وليس مجرد التحكم في الطاقة السماوية. وبهذه الطريقة، يصبح تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة في الواقع الوعاء الذي يحتوي على الاندماج ويتحكم فيه، مما يسمح بالاندماج دون تضارب بين السمات “. عندما استمع تشو وي تشينغ إلى شرح لونغ شي يا، اتسعت عيناه في دهشة. هل كان هذا الشيء ممكنا؟! لم يعد هو المبتدئ الصغير الذي أصبح أولًا سيد الجوهرة السماوية منذ بضع سنوات مع شانغوان بينغ اير، ولا يعرف شيئًا. على الرغم من أن لونغ شي يا قال ذلك بكل بساطة، فقد فهم على الفور الجرأة المطلقة والمعنى وراء هذه الكلمات. بغض النظر عن عدد السمات، فإنها لن تتعارض؟ هذا يعني أنه، حتى لو حاول المرء دمج العديد من السمات، فسيظل الأمر سهلاً! علاوة على ذلك، كان سيده يستخدم تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة لإطلاق العنان لجميع مهارات الدمج المختلفة باستخدام الطاقة السماوية في الجو، وليست الطاقة السماوية الخاصة به. في ظل مثل هذه الظروف، حتى عند إطلاق مهارة دمج قوية للغاية، لن يكون لذلك خسائر فادحة على نفسه، كما أن استدامته في القتال كانت مرعبة بالفعل. ومع فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، لن يحتاج للقلق بشأن نفاد الطاقة السماوية. من وجهة نظر تشو وي تشينغ، يمكن أن يقول لونغ شي يا أنه فهم بالفعل ما كان يقصده. وتابع تفسيره: “هناك العديد من الأسرار العميقة الكامنة وراء فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. في السابق، يمكن اعتبار فنون التلاعب بالمهارات الستة الأساسية التي قمت بتدريسها لك بمثابة اختبار للمبتدئين … لاختبار قدراتك على الفهم ومزاجك. على الرغم من أنك غبي بعض الشيء، إلا أنك على الأقل تعمل بجد وترغب في بذل مجهود للتعلم. الآن، يمكنك حقًا أن ترث الأسرار العميقة لتشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. “ “في عالمنا، هناك ست نقاط محورية. الشمال والجنوب والشرق والغرب والسماء والأرض. على هذا النحو، فإن أساس تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة هو أنه يجب أن يكون لدى المرء مستوى تدريب بستة جواهر على الأقل أو أعلى ؛ وإلا فإن التشكيل لا يمكن أن يكتمل. كان هذا هو السبب في أنني لم أتخذ تلميذًا قبل أن ألتقي بك. إن سيد الجوهرة السماوية بست سمات نادر جدًا. في ذاكرتي بأكملها، من بين العديد من سادة الجواهر السماوية الذين رأيتهم، أنا وأنت فقط، السيد والتلميذ، لدينا هذه القدرة “. “ليتل فاتي، سوف تحتاج إلى الاستماع بعناية إلى كل كلماتي اللاحقة. أصعب جزء في تعلم تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة هو في الواقع التشكيل نفسه، الهيكل الأساسي. ومع ذلك، بمجرد أن تتمكن من تكوينه بالكامل، ستكون جميع المهارات في متناول يديك حقًا، وسيكون ما تبقى مجرد مسألة ممارسة والتعود عليها وتحسينها “. “معلمي، لدي سؤال.” سأل تشو وي تشينغ في تلك اللحظة. “سيتحكم تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة بشكل كامل في كل الطاقة السماوية بداخلي، وستكون الحاكم الوحيد هناك. ومع ذلك، هذا يحتاج إلى طاقة الداو السماوي كأساس أليس كذلك؟ لم أصل بعد إلى مرحلة طاقة الداو السماوي، هل يمكنني فعلاً إطلاق العنان للقوة الكاملة لتشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة؟ سؤال آخر هو … إذا قابلت قوة من نفس المستوى، ماذا لو عطل أو دمر عن قصد إيقاع أو أنماط الطاقة السماوية حول التشكيل؟ “ نظر لونغ شي يا إلى تشو وي تشينغ بدهشة قبل أن أومأ برأسه: “ليس سيئًا على الإطلاق. بمجرد إلقاء نظرة سريعة، يمكنك بالفعل التفكير في مثل هذه المشاكل، وهذا يعني أنك لست غبيًا بعد كل شيء. في الواقع، قبل أن تصل إلى مرحلة طاقة الداو السماوي، لا تزال القوة الكاملة لـ فنون التلاعب بالمهارات الستة محدودة بالنسبة لك.” “هذا لأنه في هذه المرحلة، حتى بعد إعداد التشكيل بنجاح، ستظل معتمدًا على طاقتك السماوية لدمج المهارات، وليس الطاقة السماوية في الجو. ومع ذلك، لا تنس أنه في تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة، لن يكون هناك أي صدام في السمات المختلفة بسبب الاندماج. على هذا النحو، لا يزال بإمكانك الحصول على معظم مزايا تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة، والتي تتمثل أساسًا في الاندماج الأسهل للمهارات القوية. علاوة على ذلك، لقد وصلت بالفعل إلى مرحلة تشو السماوية. حتى إذا لم تكن قادرًا على التلاعب الكامل بطاقات الغلاف الجوي، فمن المفترض أن تكون قد بدأت بالفعل في استعارة قوتها قليلاً. أكثر أهمية، لديك عامل رئيسي واحد من شأنه أن يميزك عن غيرك من سادة الجواهر السماوية – تقنية الإله الخالد والأجنحة التي تظهر أثناء تحول النمر التنيني. مع هؤلاء، فإن معدل استرداد الطاقة السماوية الخاص بك يتجاوز بكثير أي سيد جوهرة سماوية من مستواك، أو حتى أعلى منك. في ظل هذه الظروف، سيتم إبطال عيب الطاقة الذي تستخدمه في فنون التلاعب بالمهارات الستة إلى حد كبير، ولا أتوقع أي مشاكل “. “بالنسبة لسؤالك الثاني، يمكنني الإجابة عليك بكل بساطة. ما لم يكن خصمي قادرًا على قتلي بضربة واحدة قوية، وإلا فلن يتم كسر تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة بسهولة. مفتاح الأمر هو أنه مع النقاط المحورية للتشكيل الذي يتم صنعه مع جواهر العناصر الستة هو الداو السماوي، وكيف يمكن للبشر أن يزعج الداو السماوي بسهولة؟ حتى إذا كانت الطاقة السماوية التي تتحكم فيها تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة متأثرة بالعوامل الخارجية، فبمجرد أن تندمج مع التشكيل، ستقوم تلقائيًا بمواءمتها مرة أخرى. لقد أمضيت سبعين عامًا في العمل على تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الست، وكل تلك المشاكل التي ذكرتها وأكثر من ذلك ، لقد أخذتها في الاعتبار واختبرتها أو حسبتها “. امتلأت عيون تشو وي تشينغ بالاحترام. سبعون عاما من العمل الشاق. لقد كان مجرد سطر بسيط عند التحدث، ولكن بمجرد أن يتخيل مجرد صعوبة المهمة، كان مرة أخرى مليئًا بالاحترام الصادق لمعلمه. تنهد لونغ شي يا خافتًا وقال: “للأسف، لم أتمكن من اختراق مرحلة الملك السماوي قبل سن الثلاثين؛ خلاف ذلك، ستكون لدي الفرصة لاختراق مرحلة تشين السماوية، وأن أكون قادرًا على تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة التي كنت قد أردتها منذ فترة طويلة. سيكون ذلك الوحش القديم تشو مجرد مزحة أمامي. من يدري … ربما ستتاح لي الفرصة لاقتحام مرحلة التحول السماوي “. “التحول السماوي؟ ما هذا؟” سأل تشو وي تشينغ بفضول. أوضح لونغ شي يا: “التحول السماوي … هذه مرحلة أعلى من مرحلة تشين السماوية. الأسطورة تتحدث عن ذلك، أنه كان موجودًا من قبل. إذا تمكن المرء من تجاوز المراحل الاثني عشر من الجواهر السماوية، متجاوزًا مرحلة تشين القصوى من السماوي… فمن الممكن إنتاج جوهرة القوة الثالثة عشرة. مع ذلك، يمكن للمرء أن يتحكم في السماء. بالطبع، ما إذا كان هذا التحول السماوي موجودًا بالفعل أم لا غير معروف للبشر الأحياء، وحتى في أقدم السجلات، ليس لديهم أي تفاصيل “. أومأ تشو وي تشينغ. على الأكثر، كان لديه بعض الاهتمام عند سماعه عن التحول السماوي، وليس أي هوس. بعد كل شيء، كان مستوى تدريبه الحالي بعيدًا جدًا حتى عن التفكير في مثل هذه الأشياء الآن. “سيدي، في هذه الحالة، نظرًا لأن تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لديك قوية جدًا … حتى لو لم تصل إلى تدريب مرحلة تشين السماوية، بمساعدة هذه السمات الست، ومرحلة الامبراطور السماوي الاعلى، هل ما زلت غير قادر على الفوز بموقع لورد جبل الثلج السماوي هذا؟ “ تجعد جبين لونغ شي يا، وتذكر بوضوح بعض الذكريات السيئة. قال بابتسامة مريرة: “كيف يمكن أن يكون الأمر بهذه السهولة؟ هل تعتقد حقًا أن مرحلة تشين السماوية يمكن الوصول إليها بسهولة؟ على الرغم من أنه يمكن القول إن تشكيلتنا الخاصة بالمهارات الستة المطلقة عميق ورائع للغاية، إلا أنها ليست منيعة، ولها أخطائها الخاصة. ليتل فاتي، يجب أن تتذكر أنه في هذا العالم، الأمور عادلة. إذا كنت تريد الذهاب عكس السماء، فسوف تحتاج إلى دفع الثمن “. “بالنسبة لتشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، هناك نقطتا ضعف رئيسيتان. أولاً، القوة. ستكون القوة الأعظم التي يمكن أن تطلقها تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة محدودة دائمًا بأقصى القوة الشخصية للمستخدم. وهذا يعني، حتى لو كنت أنا من استخدم فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، فإن القوة الهجومية لها ستقتصر على الحد الأقصى لمرحلة الإمبراطور السماوي. بغض النظر عن أي شيء، لن تصل أبدًا إلى مرحلة الطبقة السماوية الإلهية. بالطبع، هذا لا يأخذ في الاعتبار المعدات المدمجة، بالإضافة إلى قوتها المضافة فوق ذلك … مع كل ذلك لا يزال هناك مجال للنمو. ومع ذلك، اعتمادًا فقط على تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة، بمستوى تدريبك الحالي ، ستظل قادرًا على ممارسة قوة مستوى تدريب الجواهر الست. ومع ذلك، “القيد الثاني للتشكيل يكمن في المهارات. بمجرد استخدام تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة، لن تتمكن من استخدام المهارات التي قمت بتخزينها في جواهر العناصر الخاصة بك. ما لم تنهي تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة، وإلا ستتمكن فقط من استخدام مهاراتك المحاكاة “. “السبب بسيط. تسمح لنا تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة بتجاهل القيود المفروضة على دمج جميع سماتنا الستة للطاقة السماوية، ولكن لا يمكنها الاستفادة من المهارات المختلفة للتوصل إلى نفس التأثير “. عندها فقط أدرك تشو وي تشينغ أن ما قاله لونغ شي يا سابقًا كان صحيحًا للغاية. في هذا العالم، لم يكن هناك شيء مثل مخالفة قوانين السماء حقًا. ستسمح له تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة باكتساب الكثير، ولكن في نفس الوقت سيكون عليه أن يخسر شيئًا ما. سيكون عليه أن يوازن بين المزايا والعيوب، وكذلك كيفية استخدام كل منها لتحقيق أقصى فائدة له. نظر لونغ شي يا إلى نظرة تشو وي تشينغ المخيبة للآمال بعض الشيء، وصفقه على كتفيه مشجعًا، قائلاً: “ليتل فاتي. أنت مختلف عني. ربما … الارتفاعات التي لم أصل إليها من قبل، ستتمكن من الوصول إليها في المستقبل “. “آه؟” نظر تشو وي تشينغ إلى سيده في حيرة. أومأ لونغ شي يا برأسه وقال: “على الرغم من أن لديك أيضًا ست سمات عنصرية مثلي، ولكن من بين سماتك الست، لديك اثنتان من السمات المقدسة، السمة الشيطانية والوقت. أنت تعرف بوضوح شديد مدى قوة هاتين السمتين … وكيف ترقى حقًا إلى أسمائها كسمات مقدسة. على هذا النحو، بغض النظر عن مهاراتك في فنون التلاعب بالمهارات أو تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة، فإن قوتك الهجومية ستصل إلى ارتفاع أكبر مني. أقدر أنك ستكون قادرًا على تجاوز مستوى تدريبك الحالي. علاوة على ذلك، لديك أيضًا تحول النمر التنيني الذي لا أملكه … نظرًا لحقيقة أنه لم يكن لديك عنصر سمة النار، فقد أنفقت روح التنين الراسخة كل طاقتها في إعادة بناء جسمك وتحسينه “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط