نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 509

الفصل 509

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

على هذا النحو، عندما أعلن غو ينغ بينغ أنه سيتخلى عن منصب الوريث الملكي، وإنه سيعود إلى سلالات نمر الروح السماوية. منذ ذلك الحين، نمت مكانة أسود روح اللهب السماوية في إمبراطورية وانشو بأكملها، إلى ارتفاع لا يمكن لأحد أن يهزه، ولا حتى نمور الروح الإلهية السماوية الذين كانوا على نفس المستوى.

كان نمر الروح السماوي وسلاسل دم أسد روح اللهب السماوي دائمًا على رأس الشمال بأكمله. سيكون أحد السلالات مسؤولاً عن جبل الثلج السماوي، والآخر سيكون مسؤولاً عن الإمبراطورية. كانت هذه قاعدة تم نقلها من أسلافهم منذ زمن بعيد، ويمكن القول إن كلا السلالتين مترابطتان بشكل لا ينفصل حيث تكمل كل منهما الأخرى؛ لن يجرؤ أحد على تدمير مثل هذا التوازن. في إمبراطورية وانشو بأكملها، يمكن القول إن قبيلة الأسد وقبيلة النمر هي أقوى قبيلتين على الإطلاق. كان لكل منهم خمسة أفواج من الجنود، وكانت القبيلتان مجتمعتان بالفعل أكثر من خمس جيوش إمبراطورية وانشو بأكملها … علاوة على ذلك، كانوا بلا شك أقوى جزء في الجيش!

بغض النظر عن قبيلة الأسد أو قبيلة النمر، عندما يدخلون ساحة المعركة، كانوا دائمًا يجلبون دماء أعدائهم بالإضافة إلى هزيمتهم. بالطبع، في التاريخ الحديث، نادرًا ما شاركت هاتان القبيلتان في الحرب ضد البشر. بعد كل شيء، كانت الحرب ضد البشر في الغالب غارات تهدف إلى النهب، وليس الغزو الفعلي.

في إمبراطورية وانشو بأكملها، كان هناك أكثر من مئة من قبيلة وحوش في المجموع، كبيرة كانت أم صغيرة. من بينهم، أولئك الذين يمكن أن يشكلوا بالفعل قوة قتالية فعالة بلغ عددهم بضع عشرات على الأقل، ولكن فقط حوالي عشرة يمكن أن يشكلوا فوجًا مناسبًا بالكامل تم قبوله في الجيش. من بين تلك القبائل، كان جميع قادتها ورؤسائها متجهين نحو جبل الثلج السماوي؛ مع أولئك الذين هم على مسافة أقرب وصلوا بالفعل.

كانت الحرب في الشمال تقترب بالفعل من نهايتها. بعد كل شيء، استمرت المعارك كل عام لمدة شهرين. علاوة على ذلك، في غضون أيام قليلة، سيكون الانقلاب الشتوي، وهو أيضًا تاريخ الزواج بين ابنة لورد جبل الثلج السماوي والأمير الأسد. كان هذا العرس بالتأكيد أهم بكثير من مجرد مناوشة سنوية على الحدود.

بالطبع، يمكن القول إن حرب هذا العام بين الإمبراطوريات البشرية هي الأسوأ في التاريخ. كان السبب الرئيسي بطبيعة الحال هو منطقة جيش الشمال الشرقي لإمبراطورية تشونغ تيان. خلال تلك المعركة، بسبب القوات الجديدة الفريدة في جيش الشمال الشرقي لإمبراطورية تشونغ تيان، عانت إمبراطورية وانشو من خسارة فادحة غير مسبوقة. والأسوأ من ذلك، منذ أن تم إرسال الجيش الأكبر إلى الجانب الشمالي الغربي، فإن الغارة الناجحة من المناطق الأخرى كانت في الواقع أقل قليلاً من المعتاد.

كان الشمال قد سقط الآن في شتاء عميق، وحتى رجال قبائل الوحوش سيواجهون ضغوطًا شديدة لمواصلة القتال. لم يكن لديهم خيار سوى التراجع في الوقت المعتاد، لكن هذه المرة لم ينجحوا في مداهمة ونهب موارد كافية، ولن يكون شتاءً سهلاً على إمبراطورية وانشو. ربما يتعين عليهم الحفر بعمق في احتياطاتهم للبقاء على قيد الحياة في فصل الشتاء.

في قمة جبل الثلج السماوي، كان الطقس قاسيًا ومريرًا كالمعتاد، في تناقض صارخ مع الدفء المنبعث من جنة العشرة آلاف وحش التي كانت عند أقدام الجبل الهائل؛ وهكذا كان من الصعب بالتأكيد على الكثيرين الصعود.

منذ الصباح الباكر، كان غو ينغ بينغ يقف عند مدخل قلعة جبل الثلج السماوي، واستقبل شخصيًا جميع الضيوف القادمين. كان شعره الطويل الأحمر الناري يتأرجح في الريح الباردة، لكنه بدا غير متأثر بالبرد القارس، حتى أنه كان يرتدي الجلباب الأحمر الذهبي الرقيقة التي كان يتزين به. حاليًا، كانت لديه ابتسامة دافئة ومرحبة على وجهه، بعيد كل البعد عن سلوكه البطولي المتغطرس المعتاد.

بعد كل شيء، كان على وشك الزواج … سيتزوج من حبيبته تيان إير. كيف يمكن أن لا يشعر غو ينغ بينغ بسعادة غامرة؟ علاوة على ذلك، فإن الزواج من تيان اير يعني أيضًا أنه سيتم تأكيد أنه وريث معلمه، ليصبح لورد جبل الثلج السماوي التالي.

من المؤكد أن سيده سيبذل قصارى جهده في مساعدة تدريبه، ومساعدته في الوصول إلى القوة اللازمة لوراثة منصب اللورد السماوي جبل الثلج السماوي.

والأهم من ذلك، أنه أحب تيان إير حقًا من كل قلبه. في الوقت نفسه، كان لنمور الروح السماوية انجذاب كبير نحو أسود روح اللهب السماوية.

كانت سلالة نمور الروح السماوية أعلى بقليل من سلالة أسود روح اللهب السماوية، وكانوا يسيطرون على جبل الثلج السماوي طوال هذه السنوات. ربما كان أخيرًا وقت تغيير هذا الجيل. بالطبع، هذا يعني أن أسود روح اللهب السماوية ستفقد التاج الملكي، ولكن بالمقارنة مع عرش إمبراطورية وانشو، كان موقع لورد جبل الثلج السماوي أكثر أهمية بكثير! طالما رغب في ذلك، أمر بسيط يمكن أن يحل محل الملك! بالنسبة لكامل الشمال، ربما كانت العائلة المالكة قادرة على قيادة جميع القبائل، لكن جبل الثلج السماوي كان بمثابة طوطم لإمبراطورية وانشو بأكملها. يمكن أن يكون أخيرًا فخر قبيلة أسد روح اللهب السماوية بأكملها.

جاء الضيوف في تدفق مستمر، وكانت هداياهم من أغلى الأشياء في الشمال بأكمله. بالطبع، لم يكن قبول الهدايا مهمة كان على غو ينغ بينغ القيام بها شخصيًا. قبل ذلك بكثير، أرسل إمبراطور وانشو، الأسد الملك غو سي تي، مائتي تلميذ من أسود روح اللهب السماوية للمساعدة. تمامًا مثل ذلك، كان هناك شعور طفيف بأن قبيلة أسد روح اللهب السماوية بدأت تصبح زعيمة جبل الثلج السماوي.

وبطبيعة الحال، يمكن فقط للضيوف القادمين، ورؤساء القبائل المختلفة الشعور بذلك. هؤلاء التلاميذ من سلالة أسد روح اللهب السماوية كانوا لا يزالون محترمين جدًا تجاه شعب جبل الثلج السماوي.

في أعماق قلعة جبل الثلج السماوي.

جلست تيان إير على سريرها بصمت، ولم تتحرك شبرًا واحدًا. كانت ترتدي ثوبًا أبيض كاملًا، وشعرها الأبيض المماثل يتدلى خلف ظهرها. يبدو أن شريحتا الشعر الأزرقين أمامهما فقدا بريقهما الأصلي. جلست هناك، بدت وكأنها تمثال جميل … تمثال هامد يتم نقله.

فجأة، ظهر وهج خافت، وظهر لورد جبل الثلج السماوي من العدم بخطوة واحدة. بالنظر إلى ابنته هكذا، لم يستطع تشو آو تيان إلا أن يجعد جبينه.

في هذه الأيام القليلة، توقفت تيان اير عن التدريب على الإطلاق، فقط أمضت كل وقتها جالسةً هناك بصمت كما لو كانت في تفكير عميق، ولكن في نفس الوقت لم تفكر على الإطلاق. فقط عندما كانت مع غو ينغ بينغ، كانت تتحدث بضع كلمات.

“تيان اير، سيأتي يومك الكبير في غضون يومين. على الرغم من التقاليد ألا تظهر العروس في الأماكن العامة، يجب أن تكوني أكثر سعادة. بعد كل شيء، لقد وافقتي بالفعل على الزواج من غو ينغ بينغ  يجب أن تكوني زوجة صالحة “. قال تشو آو تيان رسميا.

رفعت تيان إير رأسها لتنظر إلى والدها، وعيناها الفارغتان أخيرًا لمعت مع ضوء خفيف في الداخل. قالت بابتسامة باهتة: “أبي، لا تقلق، بالتأكيد سأتزوج الاخ الاكبر غو، لن أخذلك.”

عندما رأى تشو آو تيان تلك الابتسامة القسرية على وجه ابنته، شعر أن شيئًا ما قد توقف. مشى نحو تيان إير، وضع يده برفق على جبهتها، لكنه لم يجد أي خطأ معها.

“أبي.” قالت تيان إيه في توبيخ.

تنهدت تشو آو تيان بلطف وقال: “هل ما زلتي تفكرين في ذلك الشقي البشري؟”

جفل قلب تيان اير قليلاً، وابتسمت ابتسامة قسرية قبل أن تقول: “لا، بالطبع لست كذلك! كيف يمكنني التفكير فيه. أبي، أنا بالفعل سأتزوج الاخ الاكبر غو، لا تذكر ذلك الشخص بعد الآن؛ إذا سمع الاخ غو ذلك، فلن يكون سعيدًا “.

ابتسم تشو آو تيان وقال: “ابيك سعيد جدًا لأنكي عاقلة بما يكفي لتقولي ذلك.”

ابتسمت تيان إير وقالت: “أبي، لقد وعدتني أنت و الاخ الأكبر غو أنه ما دمت أتزوج منه، فلن تؤذي تشو وي تشينغ، أليس كذلك؟ لقد قام الاخ الأكبر غو بضربه بالفعل من قبل … ولن يكون لي أي ارتباط آخر به في المستقبل، بغض النظر عن السبب. لذا أرجوك، أبي، لا تذكره مرة أخرى، ولا تذهب وتؤذيه حسنا؟ “

أومأ تشو آو تيان برأسه وقال: “بالطبع، منذ متى لم أفِ بوعودي؟  تنهد … يجب أن أقول إنه لولا … مناشدتك له، فأنا أشعر حقًا برغبة في إعادته لتلقينه درسًا … إنه حقًا شاب بارز يتمتع بمستقبل مشرق. على الرغم من أنه هذه المرة بسبب الاخ الاكبر غو الخاص بك، إلا أنه لم يتمكن من الانضمام إلى ساحة المعركة، وأن الكتيبة منقطعة النظير خاصته قد أعطتنا خسارة كبيرة “.

“أبي، من فضلك لا تقل ذلك بعد الآن. لا أريد أن أعرف أي شيء عنه “. انفجرت تيان اير فجأة بعنف.

لقد شعر تشو آو تيان بالاعتذار والندم تجاه ابنته، وابتسم للتو بصوت خافت وقال: “حسنًا، لن يتحدث الأب عن هذا بعد الآن. ليكن لديك فقط راحة جيدة. آمل أن تكون تيان إير أجمل عروس في العالم “.

غادر تشو آو تيان الغرفة. بعد فترة، أمسكت يدا تيان اير بلا وعي بملاءات سريرها بإحكام، وأظهر وجهها غير العاطفي أخيرًا بعض المشاعر عندما قالت بهدوء: “ليتل فاتي … ليتل فاتي … أنا آسفة جدًا. أنا آسفة حقًا … لا يمكنني الوفاء بالوعد الذي قطعناه على بعضنا البعض سابقًا. لم يكن لدي خيار سوى كتابة هذه الرسالة لك … لإيذائك … ومع ذلك، لم يكن لدي خيار … إذا لم أفعل ذلك، فسوف يقتلك الاخ الاكبر غو بالتأكيد. لا يزال لديك بينغ اير … لا يزال بإمكانها أن تكون معك وتعتني بك … آسفة يا ليتل فاتي، لا يمكنني أن أكون زوجتك بعد الآن. ومع ذلك، لا تقلق، كما قلت من قبل، فإن تيان اير ستكون ملكًا لك فقط. المرأة الطيبة لن يكون لها زوج ثان. في قلبي، ستكون دائمًا رجلي الوحيد. بمجرد اكتمال حفل الزفاف بيني وبين الاخ الاكبر غو ويمكن إرضاء وجهه ووجه والدي، سأترك هذا العالم إلى الأبد … بشكل نظيف ولائق … سأحرص على تقديم تمثيلية جيدة وكأنني مررت ببعض القضايا أثناء التدريب. ليتل فاتي، حتى لو ذهبت إلى العالم الآخر، سأصلي من أجلك أنت و بينغ اير … “

عندما فكرت حتى تلك اللحظة، لم يعد بإمكان تيان إير التحكم في دموعها، وسقطت على سريرها وهي تبكي ووجهها لأسفل. لم يكن لديها أي أمل في قلبها، لأنها كانت تعلم أن قوة تشو وي تشينغ كانت منخفضة للغاية الآن. لم يعد هناك أي احتمال للجمع بينهما. لم تندم على أي من اختياراتها. إذا كان بإمكانها الاختيار مرة أخرى، فسيكون التغيير الوحيد الذي ستجريه على الإطلاق هو البقاء لفترة أطول في جزيرة الجوهرة السماوية مع تشو وي تشينغ، لتكوين ذكريات سعيدة أكثر قيمة معه. كل هذه الأيام القليلة الماضية، الشيء الوحيد الذي منحها القوة لتجاوز تلك الأيام البائسة هو كل ذكرياتهم معًا، منغمسة فيها طوال اليوم.

تم تزيين قلعة الثلج السماوي التي عادة ما تكون باردة وفارغة بأضواء ساطعة وزخارف معلقة ملونة تعج بالحياة. كان الوقت الآن يقترب جدًا من حفل الزفاف، ورن صراع الطبول. كان جبل الثلج السماوي بأكمله نابضًا بالحياة بشكل غير عادي بسبب وصول مختلف قادة القبائل والمسؤولين.

زواج ابنة لورد جبل الثلج من السماء، كان بالتأكيد حدثًا كبيرًا. على الرغم من أنه كان لا يزال هناك يومان آخران قبل يوم الزواج، فقد وصل جميع المدعوين، وحتى بعض أولئك الذين لم تتم دعوتهم قد حضروا أيضًا.

عند الوقوف عند مدخل قلعة السماء الجليدية، لم تخف الابتسامة على وجه غو ينغ بينغ قليلاً. رؤية السماء مظلمة مع اقتراب الليل، وكان معظم الضيوف قد حضروا بالفعل، وكان على وشك التوجه. ومع ذلك، بينما كان على وشك القيام بذلك، ظهر شخصان من بعيد، أحدهما سمين، والآخر نحيف، وسارا على الطريق. توقفت أقدام غو ينغ بينغ على الفور، واختفت الابتسامة على وجهه، وومض تعبير بارد على وجهه.

كان الشخص الذي يمشي في المقدمة سمينًا يرتدي ملابس سوداء. السبب وراء توقف غو ينغ بينغ ​​ فجأة وتغيير وجهه كان بشكل طبيعي بسبب الملابس السوداء لهذا السمين. في جبل الثلج السماوي، كان اللون الأسود لونًا محظورًا، وكان من المفترض أن يغير أي شخص يصل إلى الجبل ملابسه إلى اللون الأبيض.

الفصل 509 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] على هذا النحو، عندما أعلن غو ينغ بينغ أنه سيتخلى عن منصب الوريث الملكي، وإنه سيعود إلى سلالات نمر الروح السماوية. منذ ذلك الحين، نمت مكانة أسود روح اللهب السماوية في إمبراطورية وانشو بأكملها، إلى ارتفاع لا يمكن لأحد أن يهزه، ولا حتى نمور الروح الإلهية السماوية الذين كانوا على نفس المستوى. كان نمر الروح السماوي وسلاسل دم أسد روح اللهب السماوي دائمًا على رأس الشمال بأكمله. سيكون أحد السلالات مسؤولاً عن جبل الثلج السماوي، والآخر سيكون مسؤولاً عن الإمبراطورية. كانت هذه قاعدة تم نقلها من أسلافهم منذ زمن بعيد، ويمكن القول إن كلا السلالتين مترابطتان بشكل لا ينفصل حيث تكمل كل منهما الأخرى؛ لن يجرؤ أحد على تدمير مثل هذا التوازن. في إمبراطورية وانشو بأكملها، يمكن القول إن قبيلة الأسد وقبيلة النمر هي أقوى قبيلتين على الإطلاق. كان لكل منهم خمسة أفواج من الجنود، وكانت القبيلتان مجتمعتان بالفعل أكثر من خمس جيوش إمبراطورية وانشو بأكملها … علاوة على ذلك، كانوا بلا شك أقوى جزء في الجيش! بغض النظر عن قبيلة الأسد أو قبيلة النمر، عندما يدخلون ساحة المعركة، كانوا دائمًا يجلبون دماء أعدائهم بالإضافة إلى هزيمتهم. بالطبع، في التاريخ الحديث، نادرًا ما شاركت هاتان القبيلتان في الحرب ضد البشر. بعد كل شيء، كانت الحرب ضد البشر في الغالب غارات تهدف إلى النهب، وليس الغزو الفعلي. في إمبراطورية وانشو بأكملها، كان هناك أكثر من مئة من قبيلة وحوش في المجموع، كبيرة كانت أم صغيرة. من بينهم، أولئك الذين يمكن أن يشكلوا بالفعل قوة قتالية فعالة بلغ عددهم بضع عشرات على الأقل، ولكن فقط حوالي عشرة يمكن أن يشكلوا فوجًا مناسبًا بالكامل تم قبوله في الجيش. من بين تلك القبائل، كان جميع قادتها ورؤسائها متجهين نحو جبل الثلج السماوي؛ مع أولئك الذين هم على مسافة أقرب وصلوا بالفعل. كانت الحرب في الشمال تقترب بالفعل من نهايتها. بعد كل شيء، استمرت المعارك كل عام لمدة شهرين. علاوة على ذلك، في غضون أيام قليلة، سيكون الانقلاب الشتوي، وهو أيضًا تاريخ الزواج بين ابنة لورد جبل الثلج السماوي والأمير الأسد. كان هذا العرس بالتأكيد أهم بكثير من مجرد مناوشة سنوية على الحدود. بالطبع، يمكن القول إن حرب هذا العام بين الإمبراطوريات البشرية هي الأسوأ في التاريخ. كان السبب الرئيسي بطبيعة الحال هو منطقة جيش الشمال الشرقي لإمبراطورية تشونغ تيان. خلال تلك المعركة، بسبب القوات الجديدة الفريدة في جيش الشمال الشرقي لإمبراطورية تشونغ تيان، عانت إمبراطورية وانشو من خسارة فادحة غير مسبوقة. والأسوأ من ذلك، منذ أن تم إرسال الجيش الأكبر إلى الجانب الشمالي الغربي، فإن الغارة الناجحة من المناطق الأخرى كانت في الواقع أقل قليلاً من المعتاد. كان الشمال قد سقط الآن في شتاء عميق، وحتى رجال قبائل الوحوش سيواجهون ضغوطًا شديدة لمواصلة القتال. لم يكن لديهم خيار سوى التراجع في الوقت المعتاد، لكن هذه المرة لم ينجحوا في مداهمة ونهب موارد كافية، ولن يكون شتاءً سهلاً على إمبراطورية وانشو. ربما يتعين عليهم الحفر بعمق في احتياطاتهم للبقاء على قيد الحياة في فصل الشتاء. … في قمة جبل الثلج السماوي، كان الطقس قاسيًا ومريرًا كالمعتاد، في تناقض صارخ مع الدفء المنبعث من جنة العشرة آلاف وحش التي كانت عند أقدام الجبل الهائل؛ وهكذا كان من الصعب بالتأكيد على الكثيرين الصعود. منذ الصباح الباكر، كان غو ينغ بينغ يقف عند مدخل قلعة جبل الثلج السماوي، واستقبل شخصيًا جميع الضيوف القادمين. كان شعره الطويل الأحمر الناري يتأرجح في الريح الباردة، لكنه بدا غير متأثر بالبرد القارس، حتى أنه كان يرتدي الجلباب الأحمر الذهبي الرقيقة التي كان يتزين به. حاليًا، كانت لديه ابتسامة دافئة ومرحبة على وجهه، بعيد كل البعد عن سلوكه البطولي المتغطرس المعتاد. بعد كل شيء، كان على وشك الزواج … سيتزوج من حبيبته تيان إير. كيف يمكن أن لا يشعر غو ينغ بينغ بسعادة غامرة؟ علاوة على ذلك، فإن الزواج من تيان اير يعني أيضًا أنه سيتم تأكيد أنه وريث معلمه، ليصبح لورد جبل الثلج السماوي التالي. من المؤكد أن سيده سيبذل قصارى جهده في مساعدة تدريبه، ومساعدته في الوصول إلى القوة اللازمة لوراثة منصب اللورد السماوي جبل الثلج السماوي. والأهم من ذلك، أنه أحب تيان إير حقًا من كل قلبه. في الوقت نفسه، كان لنمور الروح السماوية انجذاب كبير نحو أسود روح اللهب السماوية. كانت سلالة نمور الروح السماوية أعلى بقليل من سلالة أسود روح اللهب السماوية، وكانوا يسيطرون على جبل الثلج السماوي طوال هذه السنوات. ربما كان أخيرًا وقت تغيير هذا الجيل. بالطبع، هذا يعني أن أسود روح اللهب السماوية ستفقد التاج الملكي، ولكن بالمقارنة مع عرش إمبراطورية وانشو، كان موقع لورد جبل الثلج السماوي أكثر أهمية بكثير! طالما رغب في ذلك، أمر بسيط يمكن أن يحل محل الملك! بالنسبة لكامل الشمال، ربما كانت العائلة المالكة قادرة على قيادة جميع القبائل، لكن جبل الثلج السماوي كان بمثابة طوطم لإمبراطورية وانشو بأكملها. يمكن أن يكون أخيرًا فخر قبيلة أسد روح اللهب السماوية بأكملها. جاء الضيوف في تدفق مستمر، وكانت هداياهم من أغلى الأشياء في الشمال بأكمله. بالطبع، لم يكن قبول الهدايا مهمة كان على غو ينغ بينغ القيام بها شخصيًا. قبل ذلك بكثير، أرسل إمبراطور وانشو، الأسد الملك غو سي تي، مائتي تلميذ من أسود روح اللهب السماوية للمساعدة. تمامًا مثل ذلك، كان هناك شعور طفيف بأن قبيلة أسد روح اللهب السماوية بدأت تصبح زعيمة جبل الثلج السماوي. وبطبيعة الحال، يمكن فقط للضيوف القادمين، ورؤساء القبائل المختلفة الشعور بذلك. هؤلاء التلاميذ من سلالة أسد روح اللهب السماوية كانوا لا يزالون محترمين جدًا تجاه شعب جبل الثلج السماوي. … في أعماق قلعة جبل الثلج السماوي. جلست تيان إير على سريرها بصمت، ولم تتحرك شبرًا واحدًا. كانت ترتدي ثوبًا أبيض كاملًا، وشعرها الأبيض المماثل يتدلى خلف ظهرها. يبدو أن شريحتا الشعر الأزرقين أمامهما فقدا بريقهما الأصلي. جلست هناك، بدت وكأنها تمثال جميل … تمثال هامد يتم نقله. فجأة، ظهر وهج خافت، وظهر لورد جبل الثلج السماوي من العدم بخطوة واحدة. بالنظر إلى ابنته هكذا، لم يستطع تشو آو تيان إلا أن يجعد جبينه. في هذه الأيام القليلة، توقفت تيان اير عن التدريب على الإطلاق، فقط أمضت كل وقتها جالسةً هناك بصمت كما لو كانت في تفكير عميق، ولكن في نفس الوقت لم تفكر على الإطلاق. فقط عندما كانت مع غو ينغ بينغ، كانت تتحدث بضع كلمات. “تيان اير، سيأتي يومك الكبير في غضون يومين. على الرغم من التقاليد ألا تظهر العروس في الأماكن العامة، يجب أن تكوني أكثر سعادة. بعد كل شيء، لقد وافقتي بالفعل على الزواج من غو ينغ بينغ  يجب أن تكوني زوجة صالحة “. قال تشو آو تيان رسميا. رفعت تيان إير رأسها لتنظر إلى والدها، وعيناها الفارغتان أخيرًا لمعت مع ضوء خفيف في الداخل. قالت بابتسامة باهتة: “أبي، لا تقلق، بالتأكيد سأتزوج الاخ الاكبر غو، لن أخذلك.” عندما رأى تشو آو تيان تلك الابتسامة القسرية على وجه ابنته، شعر أن شيئًا ما قد توقف. مشى نحو تيان إير، وضع يده برفق على جبهتها، لكنه لم يجد أي خطأ معها. “أبي.” قالت تيان إيه في توبيخ. تنهدت تشو آو تيان بلطف وقال: “هل ما زلتي تفكرين في ذلك الشقي البشري؟” جفل قلب تيان اير قليلاً، وابتسمت ابتسامة قسرية قبل أن تقول: “لا، بالطبع لست كذلك! كيف يمكنني التفكير فيه. أبي، أنا بالفعل سأتزوج الاخ الاكبر غو، لا تذكر ذلك الشخص بعد الآن؛ إذا سمع الاخ غو ذلك، فلن يكون سعيدًا “. ابتسم تشو آو تيان وقال: “ابيك سعيد جدًا لأنكي عاقلة بما يكفي لتقولي ذلك.” ابتسمت تيان إير وقالت: “أبي، لقد وعدتني أنت و الاخ الأكبر غو أنه ما دمت أتزوج منه، فلن تؤذي تشو وي تشينغ، أليس كذلك؟ لقد قام الاخ الأكبر غو بضربه بالفعل من قبل … ولن يكون لي أي ارتباط آخر به في المستقبل، بغض النظر عن السبب. لذا أرجوك، أبي، لا تذكره مرة أخرى، ولا تذهب وتؤذيه حسنا؟ “ أومأ تشو آو تيان برأسه وقال: “بالطبع، منذ متى لم أفِ بوعودي؟  تنهد … يجب أن أقول إنه لولا … مناشدتك له، فأنا أشعر حقًا برغبة في إعادته لتلقينه درسًا … إنه حقًا شاب بارز يتمتع بمستقبل مشرق. على الرغم من أنه هذه المرة بسبب الاخ الاكبر غو الخاص بك، إلا أنه لم يتمكن من الانضمام إلى ساحة المعركة، وأن الكتيبة منقطعة النظير خاصته قد أعطتنا خسارة كبيرة “. “أبي، من فضلك لا تقل ذلك بعد الآن. لا أريد أن أعرف أي شيء عنه “. انفجرت تيان اير فجأة بعنف. لقد شعر تشو آو تيان بالاعتذار والندم تجاه ابنته، وابتسم للتو بصوت خافت وقال: “حسنًا، لن يتحدث الأب عن هذا بعد الآن. ليكن لديك فقط راحة جيدة. آمل أن تكون تيان إير أجمل عروس في العالم “. … غادر تشو آو تيان الغرفة. بعد فترة، أمسكت يدا تيان اير بلا وعي بملاءات سريرها بإحكام، وأظهر وجهها غير العاطفي أخيرًا بعض المشاعر عندما قالت بهدوء: “ليتل فاتي … ليتل فاتي … أنا آسفة جدًا. أنا آسفة حقًا … لا يمكنني الوفاء بالوعد الذي قطعناه على بعضنا البعض سابقًا. لم يكن لدي خيار سوى كتابة هذه الرسالة لك … لإيذائك … ومع ذلك، لم يكن لدي خيار … إذا لم أفعل ذلك، فسوف يقتلك الاخ الاكبر غو بالتأكيد. لا يزال لديك بينغ اير … لا يزال بإمكانها أن تكون معك وتعتني بك … آسفة يا ليتل فاتي، لا يمكنني أن أكون زوجتك بعد الآن. ومع ذلك، لا تقلق، كما قلت من قبل، فإن تيان اير ستكون ملكًا لك فقط. المرأة الطيبة لن يكون لها زوج ثان. في قلبي، ستكون دائمًا رجلي الوحيد. بمجرد اكتمال حفل الزفاف بيني وبين الاخ الاكبر غو ويمكن إرضاء وجهه ووجه والدي، سأترك هذا العالم إلى الأبد … بشكل نظيف ولائق … سأحرص على تقديم تمثيلية جيدة وكأنني مررت ببعض القضايا أثناء التدريب. ليتل فاتي، حتى لو ذهبت إلى العالم الآخر، سأصلي من أجلك أنت و بينغ اير … “ عندما فكرت حتى تلك اللحظة، لم يعد بإمكان تيان إير التحكم في دموعها، وسقطت على سريرها وهي تبكي ووجهها لأسفل. لم يكن لديها أي أمل في قلبها، لأنها كانت تعلم أن قوة تشو وي تشينغ كانت منخفضة للغاية الآن. لم يعد هناك أي احتمال للجمع بينهما. لم تندم على أي من اختياراتها. إذا كان بإمكانها الاختيار مرة أخرى، فسيكون التغيير الوحيد الذي ستجريه على الإطلاق هو البقاء لفترة أطول في جزيرة الجوهرة السماوية مع تشو وي تشينغ، لتكوين ذكريات سعيدة أكثر قيمة معه. كل هذه الأيام القليلة الماضية، الشيء الوحيد الذي منحها القوة لتجاوز تلك الأيام البائسة هو كل ذكرياتهم معًا، منغمسة فيها طوال اليوم. تم تزيين قلعة الثلج السماوي التي عادة ما تكون باردة وفارغة بأضواء ساطعة وزخارف معلقة ملونة تعج بالحياة. كان الوقت الآن يقترب جدًا من حفل الزفاف، ورن صراع الطبول. كان جبل الثلج السماوي بأكمله نابضًا بالحياة بشكل غير عادي بسبب وصول مختلف قادة القبائل والمسؤولين. زواج ابنة لورد جبل الثلج من السماء، كان بالتأكيد حدثًا كبيرًا. على الرغم من أنه كان لا يزال هناك يومان آخران قبل يوم الزواج، فقد وصل جميع المدعوين، وحتى بعض أولئك الذين لم تتم دعوتهم قد حضروا أيضًا. عند الوقوف عند مدخل قلعة السماء الجليدية، لم تخف الابتسامة على وجه غو ينغ بينغ قليلاً. رؤية السماء مظلمة مع اقتراب الليل، وكان معظم الضيوف قد حضروا بالفعل، وكان على وشك التوجه. ومع ذلك، بينما كان على وشك القيام بذلك، ظهر شخصان من بعيد، أحدهما سمين، والآخر نحيف، وسارا على الطريق. توقفت أقدام غو ينغ بينغ على الفور، واختفت الابتسامة على وجهه، وومض تعبير بارد على وجهه. كان الشخص الذي يمشي في المقدمة سمينًا يرتدي ملابس سوداء. السبب وراء توقف غو ينغ بينغ ​​ فجأة وتغيير وجهه كان بشكل طبيعي بسبب الملابس السوداء لهذا السمين. في جبل الثلج السماوي، كان اللون الأسود لونًا محظورًا، وكان من المفترض أن يغير أي شخص يصل إلى الجبل ملابسه إلى اللون الأبيض.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط