نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 510

الفصل 510

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

ومع ذلك، سرعان ما استأنف وجه غو ينغ بينغ تعبيره الطبيعي، بمجرد أن رأى بوضوح من هو هذا الرجل. حتى لو كان الأمير الأسد، حتى لو كان الوريث المستقبلي لجبل الثلج السماوي، تجاه هذا الرجل، لم يكن لديه مؤهل ليغضب. قال بخطوتين سريعتين إلى الأمام، باحترام: “الصغير يحيي الإمبراطور السماوي.”

نظر إليه الرجل السمين، ووجهه ملبد بالغيوم وهو يقول ببرود: “أين هذا الوحش القديم تشو؟ هذا الرجل العجوز يبحث عنه، لدي بعض الأشياء لأتحدث معه عنها “.

تجعد جبين غو ينغ بينغ قليلاً وقال: “الكبير لونغ، غدًا هو موعد زفاف هذا الصغير، وسوف أتزوج من ابنة سيدي. إذا كان ذلك مناسبًا للكبير، فلماذا لا تبقى وتنضم إلى وليمة الزفاف. بالنسبة إلى مشكلتك مع السيد، هل من الممكن من فضلك الانتظار بضعة أيام حتى ينتهي كل شيء؟ “

بلا شك، كانت الرجل السمين أمام غو ينغ بينغ الآن هي الامبراطور السماوي الستة المطلقة، لونغ شي يا. بالطبع، الشخص الذي خلفه كان بطبيعة الحال تشو وي تشينغ. ومع ذلك، في هذه اللحظة، تم وضع عباءة تشو وي تشينغ حوله بالكامل، وغطت وجهه بالكامل.

كان لونغ شي يا قد صعد إلى جبل الثلج السماوي عدة مرات، وفي كل مرة كان يتحدى تشو آو تيان. بطبيعة الحال، اعتقد غو ينغ بينغ أن هذه المرة لم تكن استثناءً. كان حفل زفافه قادمًا، وبطبيعة الحال لم يكن يرغب في أن يؤدي وصول لونغ شي يا إلى إفساد أجواء الاحتفال.

“أوه؟ هل ستتزوج؟ ” نظر لونغ شي يا إلى غو ينغ بينغ بنظرة مبالغ فيها من المفاجأة.

قال غو ينغ بينغ بسرعة: “نعم سيدي. كانت هذه الصغير و تيان إير في حالة حب لسنوات عديدة، وإنه لأعظم حظ لي أن أتمكن من الزواج منها وجعلها زوجتي “.

ابتسم لونغ شي يا فجأة وانفجر ضاحكا. “جيد جدًا، جيد جدًا، لديك حظ عظيم. ومع ذلك، فأنت لم تسأل هذا الرجل العجوز عما إذا كان موافقاً على ذلك أم لا! “

عند سماع كلمات لونغ شي يا، لم يستطع غو ينغ بينغ تقريبًا تصديق أذنيه. على الرغم من أن لونغ شي يا غالبًا ما جاء إلى جبل الثلج السماوي لتحدي سيده، إلا أنه يمكن القول إن الاثنين كان لهما علاقة جيدة بالفعل. في الواقع، في حين أنه كان صحيحًا أن لونغ شي يا كان عازمًا تمامًا على هزيمة تشو آو تيان، ويمكن اعتبارهما من الناحية الفنية أعداء، إلا أن كلاهما كان لهما شعور بالترابط، وكلاهما متشابه في طبيعتهما. على هذا النحو، لم يكن يتوقع أبدًا أن يأتي لونغ شي يا إلى هنا عمداً لإحداث مشكلة الآن.

توترت تعبيرات غو ينغ بينغ على الفور: “الكبير لونغ، ماذا تقصد؟ في مثل هذا الوقت الذي يزوج فيه السيد ابنته، هل أنت هنا بالفعل لتسبب المتاعب؟ “

أعطاه لونغ شي يا “همف” منزعجة قائلاً: “أسبب مشكلة … ليس ذلك … ومع ذلك، أحتاج إلى الوحش القديم تشو ليعطيني حسابًا.”

ظهر شخصان من الظل فجأة. كانا حارسان في مرحلة الملك السماوي هما اللذان رافقا سابقًا غو ينغ بينغ إلى الحدود لرعاية تشو وي تشينغ، وكانوا ينظرون حاليًا إلى لونغ شي يا بنظرة غير ودية على وجوههم. من مظهره، بمجرد أن يعطى غو ينغ بينغ الأمر، سيتخذون إجراء على الفور ضد لونغ شي يا.

لم يشهدوا قوة الإمبراطور السماوي الستة بأنفسهم من قبل.

“فقط أنتما الإثنان، وتريدان مواجهة هذا الرجل العجوز؟ إذا لم أكن أعطي للوحش القديم تشو القليل من الوجه، لما جئت إلى هنا لأتحدث بشكل جيد. إذا لم يكن … عندما يحين موعد زفافك، فلن يكون الأمر بهذه السهولة “.

كما قال ذلك، لوح لونغ شي يا بذراعه بتكاسل، وظهرت كمية هائلة من الطاقة السماوية فجأة، مما ضغط على غو ينغ بينغ وحارسي قبيلة الأسد من مرحلة الملك السماوي للتراجع بضع خطوات. في نفس الوقت تقريبًا، انطلقت ستة أضواء ملونة مختلفة من جسد لونغ شي يا، وحلقت في السماء. كان وقت المساء، وأعطى تناثر الأضواء عرضًا رائعًا في السماء المظلمة لجبل السماء الجليدية.

عندما شعروا بالطاقة السماوية اللامحدودة المرعبة المنبعثة من لونغ شي يا، تغيرت تعابير قوتي مرحلة الملك السماوي، وشحبت تعابيرهم بشكل كبير. ومع ذلك، لم يتراجعوا، وبدلاً من ذلك تحرك كلاهما إلى الجانب للوقوف أمام غو ينغ بينغ بشكل وقائي، خائفين من أن يتخذ لونغ شي يا إجراءات ضد الأمير الأسد.

كان هذا بعد كل شيء جبل الثلج السماوي. إذا كان هناك أي مكان آخر، فلن يجرؤوا أبدًا على الوقوف بسهولة أمام قوة الإمبراطور السماوي، لكن هذه كانت الأرض المقدسة لإمبراطورية وانشو بأكملها، جبل الثلج السماوي الكبير. ناهيك عن لورد جبل الثلج السماوي، القوة الوحيدة من الطبقة الإلهية السماوية في العالم بأسره، كان لديهم أيضًا قوى إمبراطور سماوية أخرى في جبل الثلج السماوي. على هذا النحو، بالنسبة لهم، كانت حماية الأسد الأمير غو ينغ بينغ أكثر أهمية من أي شيء، حتى حياتهم الخاصة.

لم يهتم لونغ شي يا بهم على الإطلاق، حيث كان يقف هناك بنظرة فخر لا تتزعزع على وجهه. لم يكن مجرد شخصان من مرحلة الملك السماوي جديرين به لاتخاذ إجراء.

كان تعبير غو ينغ بينغ قبيحًا للغاية. بعد كل شيء، كان شخص ما أتى إلى هنا لإحداث مشكلة في حفل زفافه القادم، من الذي قد يكون مرتاحًا لسماع مثل هذه الأخبار. ومع ذلك، تمامًا كما قال لونغ شي يا، لم يأت يوم الزفاف نفسه، وعلى الرغم من أن غو ينغ بينغ كان منزعجًا إلى حد ما، إلا أنه على الأقل لم يكن مستاءًا.

في تلك اللحظة، رن صوت عميق ورنان. “من يجرؤ على احداث المتاعب في جبل الثلج السماوي؟”

كان يرافق الصوت صورة برق مفاجئة وسريعة تتدلى من أعلى قلعة السماء الجليدية في وميض من الضوء. عندما نزل الضوء، ظهر الشكل، رجل طويل وكبير ظهر من العدم.

عند رؤية هذا الرجل يظهر، انحنى قو ينغ بينغ والحارسان على الفور بعمق. قال غو ينغ بينغ باحترام: “عمي شيو، كيف حالك.”

بدا الرجل الذي ظهر للتو وكأنه رجل في منتصف العمر يبلغ من العمر أربعين عامًا تقريبًا، بشعر أبيض قصير. كانت ملامحه جميلة إلى حد ما، ووجهه مربع الشكل بملامح محددة جيدًا، وارتفاعه مترين وكتفين عريضين يتناسبان مع عباءته الجليلة المهيبة. كان رداءه الابيض البسيط مزين بأنماط من الخيوط الذهبية، ولم يكن لديه أي زخارف أخرى، مما اضاف فقط إلى الهواء النبيل والفخم الذي كان يمتلكه. كان واقفًا هناك، كان مثل برج طويل ومهيب.

“ان؟” نظر الرجل إلى غو ينغ بينغ والاثنين الآخرين قبل أن تهبط نظرته على لونغ شي يا. قال بدهشة كبيرة: “أليس هذا الدهني… الاخ الاكبر لونغ؟ ما الذي أتى بك إلى هنا؟ “

لقد كاد أن ينطق بكلمات الدهني لونغ، لحسن الحظ أنه رأى وجه لونغ شي يا يتحول إلى اللون الأسود، وقد تمكن من تغيير كلماته في الوقت المناسب. أعطى لونغ شي يا همفًا باردًا وقال: “النمر العجوز، أنت هنا أيضًا … لحضور حفل الزفاف هذا؟”

كان هذا الرجل في منتصف العمر ذو الشعر الأبيض القصير هو بطبيعة الحال الزعيم الحالي لقبيلة النمر، وهو أيضًا أحد أحفاد سلالة نمر الروح السماوية. في الواقع، كان هو الأخ الأصغر لـ لورد جبل الثلج السماوي تشو آو تيان، عم تيان اير، تشو آو ينغ.

بالطبع، لم تكن ملامحه وعمره الفعلي متناسبين. على الرغم من أنه لم يكن مثل لونغ شي يا حيث تجاوز سن المئة، إلا أنه كان بالفعل أكثر من تسعين عامًا.

كان أيضًا في مستوى تدريب الإمبراطور السماوي، لكنه لم يكن لديه نفس الموهبة مثل شقيقه الأكبر تشو آو تيان، فقط في المستوى المتوسط ​​من مرحلة الإمبراطور السماوي. حتى بالمقارنة مع لونغ شي يا، كانت الفجوة واضحة.

ضحك تشو آو ينغ بحرارة وقال “ابنة أخي على وشك أن تتزوج، كعمها الحبيب، كيف لن أتمكن من الحضور. الاخ الاكبر لونغ، بما أنك هنا، تعال وشارك في الاحتفالات وتناول مشروبًا معي. حتى إذا كنت تريد تحدي أخي الكبير، يمكنك الانتظار حتى تتزوج ابنة أخي، أليس كذلك؟ “

أعطى لونغ شي يا همف بارد. “النمر العجوز، هذا الأمر لا علاقة له بك … من الأفضل ألا تتدخل في هذا الأمر. هذه المرة، أنا هنا للبحث عن أخيك وانهاء هذا الأمر. إذا لم يكن الأمر كذلك، فلا يمكن إقامة حفل الزفاف هذا “.

عند سماع هذه الكلمات، تغير تعبير تشو آو ينغ أيضًا. كان يعرف بوضوح العلاقة بين شقيقه ولونغ شي يا، وعلى الرغم من أنهما كانا يعتبران خصومًا، إلا أنه في ظل الظروف العادية، لن يذهب لونغ شي يا إلى هذا الحد ولن يعطي لشقيقه أي وجه على الإطلاق. بالمقارنة مع غو ينغ بينغ، كانت أفكاره أعمق بكثير، وعرف على الفور أن لونغ شي يا كان لديه حقًا شيء ليطرحه هذه المرة.

تمامًا كما ضاعت افكار تشو آو ينغ، رن صوت قوي وعالي. ” هذا الحديث الكبير! الدهني لونغ، ألا تخشى أن يتلوى لسانك؟”

ظهر تألق آخر من الضوء وشكل آخر. ظهر فجأة بجانبه رجل عجوز، كبير الحجم مشابه لـ تشو آو ينغ، ولكن بشعر من الشعر الأحمر الذهبي. بمجرد ظهوره، انحنى قو ينغ بينغ والحارسان على الفور باحترام.

“أبي.” قال غو ينغ بينغ باحترام. أما الحارسان فقالا “الملك الاسد”.

تحت تأثير الأضواء الملونة الستة في لونغ شي يا، يمكن لجميع مراكز القوة في مرحلة الإمبراطور السماوي وما فوقه أن يشعر به. أما بالنسبة للرجل الذي ظهر للتو، فقد كان بطبيعة الحال زعيم قبيلة الأسد، أقوى مركز قوة لأسود روح اللهب السماوية، الملك الاسد غو سي تي. ووالد غو ينغ بينغ أيضًا.

بالمقارنة مع الطبيعة الثابتة للملك النمر تشو آو ينغ، كانت طبيعة غو مثل النار، وقد وصل مستوى تدريبه أيضًا إلى المستوى الاعلى من الامبراطور السماوي…وبرؤية أن الامبراطور السماوي السادس كان هنا لإحداث مشكلة في حفل زفاف ابنه، فكيف لا يغضب؟ في تلك اللحظة، لم يستطع الامتناع عن مناداته “الدهني لونغ”.

“بماذا نعتني؟” ضاقت عيون لونغ شي يا، وهرب ضوء بارد في داخلها.

لم يتراجع الملك الاسد غو سي تي، وقال: “دعوتك الدهني لونغ، ماذا عن ذلك؟ انظر إلى جسدك الممتلئ بالدهون، ولن تسمح لأي شخص بمناداتك بهذا؟؟ “

ابتسم لونغ شي يا، ابتسامة شريرة غريبة. ” جيد جدا. نظرًا لأن تشو آو تيان لم يأت بعد، دعني أعلمك، أيها الطفل الصغير، درسًا أولاً “. كما قال ذلك، مع موجة من أذرع لونغ شي يا، توهج على الفور تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة النهائية عند قدميه بشكل مشرق، وارتفع صدى الطاقة السماوية السميك والمرعب في الهواء على الفور إلى جانب الأضواء الملونة الستة الرائعة. في اللحظة التالية، سقطت كف على موقع غو.

على مستوى تدريبهم، أصبح القتال الآن مبسطًا للغاية، وكل ما استخدموه كان مجرد أبسط أساليب القتال وأكثرها أساسية.

على الرغم من أن كلمات غو سي تي كانت لا ترحم ومتعجرفة، إلا أنه كان حذرًا جدًا من لونغ شي يا. لقد كان ملكًا، وإمبراطورًا، والقائد الوحيد لإمبراطورية وانشو بأكملها، ولم تتح له الفرصة أبدًا للقتال ضد لونغ شي يا من قبل. نحو هذا الإمبراطور السماوي الستة المطلقة وقوته، كل ما كان يعرفه هو ما سمعه من لورد جبل الثلج السماوي تشو آو تيان. ضد هذا الإمبراطور السماوي الستة المطلقة، الذي امتدحه حتى لورد جبل الثلج السماوي، لم يجرؤ على التخلي عن حذره على الإطلاق أو التقليل من شأنه على الإطلاق. ردا على الفور أيضًا، ضربت يده اليمنى أيضًا تجاه ضربة لونغ شي يا القادمة.

كان بإمكان كل من كان موجود مكان أن يرى بوضوح أنه جنبًا إلى جنب مع ضربة كف غو سي تي، ظهرت طبقة من الضوء الأحمر حول جسده، وبدا أن راحة يده اليمنى تتحول إلى ياقوتة متوهجة. كان من الواضح أن سمة الجوهرة الأساسية الخاصة به هي النار، ومع ذلك لم تكن هناك تلك الهالة الحارقة المعتادة التي يمكن للمرء أن يربطها مع سيد جوهرة السماوية ذو سمة النار. ظل الهواء المحيط باردًا مثلجًا كما كان دائمًا. فقط من هذا وحده، يمكن للمرء أن يرى مدى سيطرته على طاقته السماوية.

مع اصطدام الراحتين ببعضهما البعض، لم يكن هناك صوت ولا انفجار. ومع ذلك، ومض درع من الأضواء حول أجسادهم وانكمش قليلاً. في اللحظة التالية، تغير تعبير غو سي تي بشكل كبير، حيث تقلصت راحة يده مرة أخرى حيث تراجع جسده بالكامل ثلاث خطوات قبل أن يستعيد توازنه بالكاد.

لم يستمر لونغ شي يا في الهجوم. بل ارجع يده اليسرى أيضًا، وهو تعبير ازدرائي قليلاً على وجهه وهو يلقي نظرة خاطفة على موقع غو. “بالمقارنة مع الوحش القديم تشو، أنت بعيد عنه. همف، فقط مع قدراتك، هل تجرؤ على مناداتي بـ الدهني لونغ؟ أنت لم تحصل على مثل هذا الحق “. كما قال ذلك، رفع يده اليمنى مرة أخرى، وفي كل مكان حول جسد لونغ شي يا، ظهر ما مجموعه ستة وثلاثون شفرة من الأضواء الملونة المختلفة. كان طول كل منها مترًا على الأقل، وكان عرض الشفرات يصل إلى نصف متر تقريبًا. تم دمج التوهج اللامع للأضواء الستة في طاقة مرعبة يمكن لأي متفرج أن يشعر بها، كل واحد منهم موجه الى موقع الملك الاسد غو.

الفصل 510 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] ومع ذلك، سرعان ما استأنف وجه غو ينغ بينغ تعبيره الطبيعي، بمجرد أن رأى بوضوح من هو هذا الرجل. حتى لو كان الأمير الأسد، حتى لو كان الوريث المستقبلي لجبل الثلج السماوي، تجاه هذا الرجل، لم يكن لديه مؤهل ليغضب. قال بخطوتين سريعتين إلى الأمام، باحترام: “الصغير يحيي الإمبراطور السماوي.” نظر إليه الرجل السمين، ووجهه ملبد بالغيوم وهو يقول ببرود: “أين هذا الوحش القديم تشو؟ هذا الرجل العجوز يبحث عنه، لدي بعض الأشياء لأتحدث معه عنها “. تجعد جبين غو ينغ بينغ قليلاً وقال: “الكبير لونغ، غدًا هو موعد زفاف هذا الصغير، وسوف أتزوج من ابنة سيدي. إذا كان ذلك مناسبًا للكبير، فلماذا لا تبقى وتنضم إلى وليمة الزفاف. بالنسبة إلى مشكلتك مع السيد، هل من الممكن من فضلك الانتظار بضعة أيام حتى ينتهي كل شيء؟ “ بلا شك، كانت الرجل السمين أمام غو ينغ بينغ الآن هي الامبراطور السماوي الستة المطلقة، لونغ شي يا. بالطبع، الشخص الذي خلفه كان بطبيعة الحال تشو وي تشينغ. ومع ذلك، في هذه اللحظة، تم وضع عباءة تشو وي تشينغ حوله بالكامل، وغطت وجهه بالكامل. كان لونغ شي يا قد صعد إلى جبل الثلج السماوي عدة مرات، وفي كل مرة كان يتحدى تشو آو تيان. بطبيعة الحال، اعتقد غو ينغ بينغ أن هذه المرة لم تكن استثناءً. كان حفل زفافه قادمًا، وبطبيعة الحال لم يكن يرغب في أن يؤدي وصول لونغ شي يا إلى إفساد أجواء الاحتفال. “أوه؟ هل ستتزوج؟ ” نظر لونغ شي يا إلى غو ينغ بينغ بنظرة مبالغ فيها من المفاجأة. قال غو ينغ بينغ بسرعة: “نعم سيدي. كانت هذه الصغير و تيان إير في حالة حب لسنوات عديدة، وإنه لأعظم حظ لي أن أتمكن من الزواج منها وجعلها زوجتي “. ابتسم لونغ شي يا فجأة وانفجر ضاحكا. “جيد جدًا، جيد جدًا، لديك حظ عظيم. ومع ذلك، فأنت لم تسأل هذا الرجل العجوز عما إذا كان موافقاً على ذلك أم لا! “ عند سماع كلمات لونغ شي يا، لم يستطع غو ينغ بينغ تقريبًا تصديق أذنيه. على الرغم من أن لونغ شي يا غالبًا ما جاء إلى جبل الثلج السماوي لتحدي سيده، إلا أنه يمكن القول إن الاثنين كان لهما علاقة جيدة بالفعل. في الواقع، في حين أنه كان صحيحًا أن لونغ شي يا كان عازمًا تمامًا على هزيمة تشو آو تيان، ويمكن اعتبارهما من الناحية الفنية أعداء، إلا أن كلاهما كان لهما شعور بالترابط، وكلاهما متشابه في طبيعتهما. على هذا النحو، لم يكن يتوقع أبدًا أن يأتي لونغ شي يا إلى هنا عمداً لإحداث مشكلة الآن. توترت تعبيرات غو ينغ بينغ على الفور: “الكبير لونغ، ماذا تقصد؟ في مثل هذا الوقت الذي يزوج فيه السيد ابنته، هل أنت هنا بالفعل لتسبب المتاعب؟ “ أعطاه لونغ شي يا “همف” منزعجة قائلاً: “أسبب مشكلة … ليس ذلك … ومع ذلك، أحتاج إلى الوحش القديم تشو ليعطيني حسابًا.” ظهر شخصان من الظل فجأة. كانا حارسان في مرحلة الملك السماوي هما اللذان رافقا سابقًا غو ينغ بينغ إلى الحدود لرعاية تشو وي تشينغ، وكانوا ينظرون حاليًا إلى لونغ شي يا بنظرة غير ودية على وجوههم. من مظهره، بمجرد أن يعطى غو ينغ بينغ الأمر، سيتخذون إجراء على الفور ضد لونغ شي يا. لم يشهدوا قوة الإمبراطور السماوي الستة بأنفسهم من قبل. “فقط أنتما الإثنان، وتريدان مواجهة هذا الرجل العجوز؟ إذا لم أكن أعطي للوحش القديم تشو القليل من الوجه، لما جئت إلى هنا لأتحدث بشكل جيد. إذا لم يكن … عندما يحين موعد زفافك، فلن يكون الأمر بهذه السهولة “. كما قال ذلك، لوح لونغ شي يا بذراعه بتكاسل، وظهرت كمية هائلة من الطاقة السماوية فجأة، مما ضغط على غو ينغ بينغ وحارسي قبيلة الأسد من مرحلة الملك السماوي للتراجع بضع خطوات. في نفس الوقت تقريبًا، انطلقت ستة أضواء ملونة مختلفة من جسد لونغ شي يا، وحلقت في السماء. كان وقت المساء، وأعطى تناثر الأضواء عرضًا رائعًا في السماء المظلمة لجبل السماء الجليدية. عندما شعروا بالطاقة السماوية اللامحدودة المرعبة المنبعثة من لونغ شي يا، تغيرت تعابير قوتي مرحلة الملك السماوي، وشحبت تعابيرهم بشكل كبير. ومع ذلك، لم يتراجعوا، وبدلاً من ذلك تحرك كلاهما إلى الجانب للوقوف أمام غو ينغ بينغ بشكل وقائي، خائفين من أن يتخذ لونغ شي يا إجراءات ضد الأمير الأسد. كان هذا بعد كل شيء جبل الثلج السماوي. إذا كان هناك أي مكان آخر، فلن يجرؤوا أبدًا على الوقوف بسهولة أمام قوة الإمبراطور السماوي، لكن هذه كانت الأرض المقدسة لإمبراطورية وانشو بأكملها، جبل الثلج السماوي الكبير. ناهيك عن لورد جبل الثلج السماوي، القوة الوحيدة من الطبقة الإلهية السماوية في العالم بأسره، كان لديهم أيضًا قوى إمبراطور سماوية أخرى في جبل الثلج السماوي. على هذا النحو، بالنسبة لهم، كانت حماية الأسد الأمير غو ينغ بينغ أكثر أهمية من أي شيء، حتى حياتهم الخاصة. لم يهتم لونغ شي يا بهم على الإطلاق، حيث كان يقف هناك بنظرة فخر لا تتزعزع على وجهه. لم يكن مجرد شخصان من مرحلة الملك السماوي جديرين به لاتخاذ إجراء. كان تعبير غو ينغ بينغ قبيحًا للغاية. بعد كل شيء، كان شخص ما أتى إلى هنا لإحداث مشكلة في حفل زفافه القادم، من الذي قد يكون مرتاحًا لسماع مثل هذه الأخبار. ومع ذلك، تمامًا كما قال لونغ شي يا، لم يأت يوم الزفاف نفسه، وعلى الرغم من أن غو ينغ بينغ كان منزعجًا إلى حد ما، إلا أنه على الأقل لم يكن مستاءًا. في تلك اللحظة، رن صوت عميق ورنان. “من يجرؤ على احداث المتاعب في جبل الثلج السماوي؟” كان يرافق الصوت صورة برق مفاجئة وسريعة تتدلى من أعلى قلعة السماء الجليدية في وميض من الضوء. عندما نزل الضوء، ظهر الشكل، رجل طويل وكبير ظهر من العدم. عند رؤية هذا الرجل يظهر، انحنى قو ينغ بينغ والحارسان على الفور بعمق. قال غو ينغ بينغ باحترام: “عمي شيو، كيف حالك.” بدا الرجل الذي ظهر للتو وكأنه رجل في منتصف العمر يبلغ من العمر أربعين عامًا تقريبًا، بشعر أبيض قصير. كانت ملامحه جميلة إلى حد ما، ووجهه مربع الشكل بملامح محددة جيدًا، وارتفاعه مترين وكتفين عريضين يتناسبان مع عباءته الجليلة المهيبة. كان رداءه الابيض البسيط مزين بأنماط من الخيوط الذهبية، ولم يكن لديه أي زخارف أخرى، مما اضاف فقط إلى الهواء النبيل والفخم الذي كان يمتلكه. كان واقفًا هناك، كان مثل برج طويل ومهيب. “ان؟” نظر الرجل إلى غو ينغ بينغ والاثنين الآخرين قبل أن تهبط نظرته على لونغ شي يا. قال بدهشة كبيرة: “أليس هذا الدهني… الاخ الاكبر لونغ؟ ما الذي أتى بك إلى هنا؟ “ لقد كاد أن ينطق بكلمات الدهني لونغ، لحسن الحظ أنه رأى وجه لونغ شي يا يتحول إلى اللون الأسود، وقد تمكن من تغيير كلماته في الوقت المناسب. أعطى لونغ شي يا همفًا باردًا وقال: “النمر العجوز، أنت هنا أيضًا … لحضور حفل الزفاف هذا؟” كان هذا الرجل في منتصف العمر ذو الشعر الأبيض القصير هو بطبيعة الحال الزعيم الحالي لقبيلة النمر، وهو أيضًا أحد أحفاد سلالة نمر الروح السماوية. في الواقع، كان هو الأخ الأصغر لـ لورد جبل الثلج السماوي تشو آو تيان، عم تيان اير، تشو آو ينغ. بالطبع، لم تكن ملامحه وعمره الفعلي متناسبين. على الرغم من أنه لم يكن مثل لونغ شي يا حيث تجاوز سن المئة، إلا أنه كان بالفعل أكثر من تسعين عامًا. كان أيضًا في مستوى تدريب الإمبراطور السماوي، لكنه لم يكن لديه نفس الموهبة مثل شقيقه الأكبر تشو آو تيان، فقط في المستوى المتوسط ​​من مرحلة الإمبراطور السماوي. حتى بالمقارنة مع لونغ شي يا، كانت الفجوة واضحة. ضحك تشو آو ينغ بحرارة وقال “ابنة أخي على وشك أن تتزوج، كعمها الحبيب، كيف لن أتمكن من الحضور. الاخ الاكبر لونغ، بما أنك هنا، تعال وشارك في الاحتفالات وتناول مشروبًا معي. حتى إذا كنت تريد تحدي أخي الكبير، يمكنك الانتظار حتى تتزوج ابنة أخي، أليس كذلك؟ “ أعطى لونغ شي يا همف بارد. “النمر العجوز، هذا الأمر لا علاقة له بك … من الأفضل ألا تتدخل في هذا الأمر. هذه المرة، أنا هنا للبحث عن أخيك وانهاء هذا الأمر. إذا لم يكن الأمر كذلك، فلا يمكن إقامة حفل الزفاف هذا “. عند سماع هذه الكلمات، تغير تعبير تشو آو ينغ أيضًا. كان يعرف بوضوح العلاقة بين شقيقه ولونغ شي يا، وعلى الرغم من أنهما كانا يعتبران خصومًا، إلا أنه في ظل الظروف العادية، لن يذهب لونغ شي يا إلى هذا الحد ولن يعطي لشقيقه أي وجه على الإطلاق. بالمقارنة مع غو ينغ بينغ، كانت أفكاره أعمق بكثير، وعرف على الفور أن لونغ شي يا كان لديه حقًا شيء ليطرحه هذه المرة. تمامًا كما ضاعت افكار تشو آو ينغ، رن صوت قوي وعالي. ” هذا الحديث الكبير! الدهني لونغ، ألا تخشى أن يتلوى لسانك؟” ظهر تألق آخر من الضوء وشكل آخر. ظهر فجأة بجانبه رجل عجوز، كبير الحجم مشابه لـ تشو آو ينغ، ولكن بشعر من الشعر الأحمر الذهبي. بمجرد ظهوره، انحنى قو ينغ بينغ والحارسان على الفور باحترام. “أبي.” قال غو ينغ بينغ باحترام. أما الحارسان فقالا “الملك الاسد”. تحت تأثير الأضواء الملونة الستة في لونغ شي يا، يمكن لجميع مراكز القوة في مرحلة الإمبراطور السماوي وما فوقه أن يشعر به. أما بالنسبة للرجل الذي ظهر للتو، فقد كان بطبيعة الحال زعيم قبيلة الأسد، أقوى مركز قوة لأسود روح اللهب السماوية، الملك الاسد غو سي تي. ووالد غو ينغ بينغ أيضًا. بالمقارنة مع الطبيعة الثابتة للملك النمر تشو آو ينغ، كانت طبيعة غو مثل النار، وقد وصل مستوى تدريبه أيضًا إلى المستوى الاعلى من الامبراطور السماوي…وبرؤية أن الامبراطور السماوي السادس كان هنا لإحداث مشكلة في حفل زفاف ابنه، فكيف لا يغضب؟ في تلك اللحظة، لم يستطع الامتناع عن مناداته “الدهني لونغ”. “بماذا نعتني؟” ضاقت عيون لونغ شي يا، وهرب ضوء بارد في داخلها. لم يتراجع الملك الاسد غو سي تي، وقال: “دعوتك الدهني لونغ، ماذا عن ذلك؟ انظر إلى جسدك الممتلئ بالدهون، ولن تسمح لأي شخص بمناداتك بهذا؟؟ “ ابتسم لونغ شي يا، ابتسامة شريرة غريبة. ” جيد جدا. نظرًا لأن تشو آو تيان لم يأت بعد، دعني أعلمك، أيها الطفل الصغير، درسًا أولاً “. كما قال ذلك، مع موجة من أذرع لونغ شي يا، توهج على الفور تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة النهائية عند قدميه بشكل مشرق، وارتفع صدى الطاقة السماوية السميك والمرعب في الهواء على الفور إلى جانب الأضواء الملونة الستة الرائعة. في اللحظة التالية، سقطت كف على موقع غو. على مستوى تدريبهم، أصبح القتال الآن مبسطًا للغاية، وكل ما استخدموه كان مجرد أبسط أساليب القتال وأكثرها أساسية. على الرغم من أن كلمات غو سي تي كانت لا ترحم ومتعجرفة، إلا أنه كان حذرًا جدًا من لونغ شي يا. لقد كان ملكًا، وإمبراطورًا، والقائد الوحيد لإمبراطورية وانشو بأكملها، ولم تتح له الفرصة أبدًا للقتال ضد لونغ شي يا من قبل. نحو هذا الإمبراطور السماوي الستة المطلقة وقوته، كل ما كان يعرفه هو ما سمعه من لورد جبل الثلج السماوي تشو آو تيان. ضد هذا الإمبراطور السماوي الستة المطلقة، الذي امتدحه حتى لورد جبل الثلج السماوي، لم يجرؤ على التخلي عن حذره على الإطلاق أو التقليل من شأنه على الإطلاق. ردا على الفور أيضًا، ضربت يده اليمنى أيضًا تجاه ضربة لونغ شي يا القادمة. كان بإمكان كل من كان موجود مكان أن يرى بوضوح أنه جنبًا إلى جنب مع ضربة كف غو سي تي، ظهرت طبقة من الضوء الأحمر حول جسده، وبدا أن راحة يده اليمنى تتحول إلى ياقوتة متوهجة. كان من الواضح أن سمة الجوهرة الأساسية الخاصة به هي النار، ومع ذلك لم تكن هناك تلك الهالة الحارقة المعتادة التي يمكن للمرء أن يربطها مع سيد جوهرة السماوية ذو سمة النار. ظل الهواء المحيط باردًا مثلجًا كما كان دائمًا. فقط من هذا وحده، يمكن للمرء أن يرى مدى سيطرته على طاقته السماوية. مع اصطدام الراحتين ببعضهما البعض، لم يكن هناك صوت ولا انفجار. ومع ذلك، ومض درع من الأضواء حول أجسادهم وانكمش قليلاً. في اللحظة التالية، تغير تعبير غو سي تي بشكل كبير، حيث تقلصت راحة يده مرة أخرى حيث تراجع جسده بالكامل ثلاث خطوات قبل أن يستعيد توازنه بالكاد. لم يستمر لونغ شي يا في الهجوم. بل ارجع يده اليسرى أيضًا، وهو تعبير ازدرائي قليلاً على وجهه وهو يلقي نظرة خاطفة على موقع غو. “بالمقارنة مع الوحش القديم تشو، أنت بعيد عنه. همف، فقط مع قدراتك، هل تجرؤ على مناداتي بـ الدهني لونغ؟ أنت لم تحصل على مثل هذا الحق “. كما قال ذلك، رفع يده اليمنى مرة أخرى، وفي كل مكان حول جسد لونغ شي يا، ظهر ما مجموعه ستة وثلاثون شفرة من الأضواء الملونة المختلفة. كان طول كل منها مترًا على الأقل، وكان عرض الشفرات يصل إلى نصف متر تقريبًا. تم دمج التوهج اللامع للأضواء الستة في طاقة مرعبة يمكن لأي متفرج أن يشعر بها، كل واحد منهم موجه الى موقع الملك الاسد غو.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط