نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 512

الفصل 512

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

أعطى غو سي تي همفًا غاضبًا تجاه لونغ شي يا، من الواضح أنه لا يزال غاضبًا وغير راغب في قبول خسارته. بعد كل شيء، لا يزال لديه العديد من الهجمات القوية في جعبته لم يستخدمها بعد. إذا لم يكن هذا هو جبل الثلج السماوي وكان بإمكانه إطلاق العنان لقوته الكاملة، فلا يزال يعتقد أن لديه فرصة للقتال ضد لونغ شي يا. لقد كان لديه السمة إلهية بعد كل شيء.

في هذه اللحظة، على قمة جبل الثلج السماوي، كان هناك الآن أربعة من أقوى القوى في البر الرئيسي الكامل. إله سماوي واحد وثلاثة أباطرة سماويين! لم يكن هؤلاء الأربعة مجرد وجود مرعب يمكن أن يرعب الأراضي، بل كانوا أيضًا من أقوى الوجود في الأرض بأكملها.

لم يجرؤ أحد على الاقتراب من أن يكون متفرجًا، بغض النظر عن مدى إغراء ذلك. كان هذا جبل الثلج السماوي … قلعة السماء الجليدية! حتى قادة القبائل المختلفين الذين جاءوا للاحتفال بالزفاف لم يجرؤوا على الاقتراب، خوفًا من إزعاج أو اغضاب لورد جبل الثلج السماوي، والتسبب في المتاعب لقبيلتهم بأكملها.

ابتسم تشو آو تيان بصوت خافت في لونغ شي يا وقال: “الاخ لونغ، دعنا ننتقل إلى الداخل للتحدث على انفراد؟ إن الوقوف هنا أمام الجميع ليس هو أفضل طريقة لحل أي مشاكل، وليست الطريقة التي أحيي بها ضيوفي “.

أومأ لونغ شي يا برأسه وقال: “حسنًا، الوحش القديم تشو، سأعطيك هذا الوجه.”

لوح تشو آو تيان بيده وقال: “تعال إذن.” كما قال ذلك، توجه إلى مدخل القلعة.

تحولت نظرة لونغ شي يا للهبوط على الملك الأسد غو و الامير الأسد غو ينغ بينغ. “أنتما الاثنان ستأتيان كذلك. المسألة التي جئت لأتحدث عنها تهمكما أيضًا “.

بعد أن قال ذلك، أشار إلى تشو وي تشينغ الذي كان لا يزال وراءه، وما زال مغطى عباءته، لكن وجهه المخفي كان مليئًا بالصدمة والرعب. ثم تبع وراء تشو آو تيان عندما دخل القلعة، واحتل المركز الثاني بسهولة.

كان كل ما حدث للتو سريعًا جدًا، وبطبيعة الحال، شهد تشو وي تشينغ كل شيء. بفضل ذكائه، يمكنه بسهولة تخمين من هؤلاء الأشخاص أيضًا.

منذ أن اعترف رسميًا بـ لونغ شي يا بصفته سيده، كانت هذه هي المرة الأولى التي رآه فيها تشو وي تشينغ بالفعل وهو يتخذ إجراءً. في السابق، عندما قاتل لونغ شي يا، شعر تشو وي تشينغ بوضوح أنه حول جسده، كان هناك درع غير مرئي يحميه، حتى لا يتأثر بأي من ارتدادات الطاقة من صراع القوتين.

كانت هذه أيضًا المرة الأولى التي يشهد فيها القوة المرعبة الحقيقية لتشكيلات فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. وبصفته التلميذ الوحيد ووريث الإمبراطور السماوي الستة، كان تشو وي تشينغ أكثر وضوحًا بشكل طبيعي حول استخدامات تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة وتعقيدات ما فعله لونغ شي يا، حتى بالمقارنة مع الملك الأسد غو الذي جربها بنفسه.. في الواقع، ما خمنه غو سي تي كان صحيحًا … لم يستخدم لونغ شي يا قوته الكاملة على الإطلاق، وكانت سيطرته رائعة جدًا ومذهلة إلى درجة لا تصدق. إذا أراد لونغ شي يا، لكان بإمكانه تدمير الأسد الملك بالكامل في سلسلة من الهجمات المستمرة.

لا يقهر في نفس المرحلة.

كان هذا هو ما وصف به لونغ شي يا من يتقن تشكيلات فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. لم تكن هذه غطرسة على الإطلاق. وفيما يتعلق بهذا الوصف، حتى لورد جبل الثلج السماوي لم يدحضه أبدًا؛ وإلا لما قال أبدًا أن هذا التشكيل كان أعظم تشكيل في البر الرئيسي بلا حدود بالكامل.

على الرغم من أن تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الست لها مزاياها وعيوبها، إلا أن القدر الهائل من المزايا قد تفوق على تلك العيوب. إذا كان على المرء أن يختار عيبا، فسيكون أسوأ عيوبها هو المقدار غير المعقول من المواهب الفطرية التي يحتاجها المستخدم حتى يبدأ في تعلمها. بعد كل شيء، في العالم بأسره، كان عدد الأشخاص الذين يمكن أن يكون لديهم ست سمات قليلة جدًا … قليل جدًا.

كانت تلك هي القوة الحقيقية للإمبراطور السماوي! ناظرا إلى سيده! مجرد شخص واحد بمفرده، وقد صد بالفعل جميع القوى القوية على جبل الثلج السماوي. حتى لورد جبل الثلج السماوي، رغم قوته، عامله باحترام كبير. تضخم فخره بسيده في قلب تشو وي تشينغ.

لم تكن مشاعره تجاه لونغ شي يا مجرد امتنان، بل نمت لتصبح حبًا عائليًا حقيقيًا.

في اللحظة التي أخبره فيها لونغ شي يا أنه سيأخذه شخصيًا إلى جبل الثلج السماوي، داخل قلب تشو وي تشينغ، ارتفعت مكانة لونغ شي يا إلى نفس مستوى والده تقريبًا، وليس مجرد معلم محترم.

أثناء سيرهم إلى قلعة جبل الثلج السماوي، ركز تشو وي تشينغ إرادته على الداخل بشكل وقائي، ولم يهتم كثيرًا بمحيطه. كان ذلك لأنه شعر بوضوح أن الملك النمر تشو آو ينغ الذي كان يتبعه خلف معلمه كان يراقبه بصمت. بالمقارنة مع موقع الملك الاسد، غو سي تي، الذي أبقى كل انتباهه على لونغ شي يا، من الواضح أن تشو آو ينغ كان أكثر اهتمامًا بهذا الشخص المجهول الذي يتبع خلف لونغ شي يا، و وجهه مخفي.

بعد كل شيء، كان الجميع يعلم أن الإمبراطور الامبراطور السماوي الستة كان ذئب وحيد! لم يسمع أحد عن وجود أي أقارب أو أصدقاء أو نسل أو حتى تلاميذ له. ومع ذلك، هذه المرة، عندما صعد إلى جبل الثلج السماوي، كان قد أحضر معه هذا الشخص. بالنسبة للـ الملك النمر، كونه مألوفًا جدًا مع لونغ شي يا، كيف لم يستطع ذلك إثارة اهتمامه؟

مع مستوى تدريب الملك النمر في مرحلة الإمبراطور السماوي، كان بإمكانه أن يشعر بشكل طبيعي أن تشو وي تشينغ كان حول المرحلة الست جواهر. ومع ذلك، كان هذا هو كل ما يمكن أن تكتشفه حواسه على السطح. بعد كل شيء، كان لونغ شي يا أمامه، ولم يكن بإمكانه فقط تمديد طاقته السماوية للتحقيق بشكل الكامل. علاوة على ذلك، يمكن أن يشعر أنه حول وجود تشو وي تشينغ، ظلت هالة لونغ شي يا موجودة بشكل وقائي.

بذل تشو وي تشينغ قصارى جهده للحفاظ على ثبات تنفسه. كان يعلم أن دوره سيأتي قريبًا على المسرح. على الرغم من أنه قد أمضى الأشهر القليلة الماضية في الاستعداد التام لهذه اللحظة بالذات، وبذل كل ما في وسعه للاستعداد لها، واقفًا هنا في أقوى الأراضي المقدسة العظيمة، إلا أن قلبه لا يسعه إلا أن يتسابق. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى قلقه أو خوفه، فإن أعظم شعور في قلبه كان لا يزال العزم والاصرار. لأجل تيان اير، أو لأجل سمعة سيده، لم يعد يتراجع على الإطلاق.

مع وجود تشو آو تيان في المقدمة شخصيًا، وصلت المجموعة بسرعة إلى القاعة الكبرى المركزية، في منتصف قلعة جبل الثلج السماوي.

جلب موقع الملك الاسد غو سي تي ابنه غو ينغ بينغ؛ أما بالنسبة للحارسين من مرحلة الملك السماوي، فلم يكن لديهما المؤهلات لمتابعة المجموعة.

بمتابعة المجموعة، لم يكن الأمر أن غو سي تي كان خائفًا حقًا من لونغ شي يا. بصفته الإمبراطور الملكي لإمبراطورية وانشو، لم يكن لديه مثل هذه المشاعر. ومع ذلك، فقد أراد معرفة سبب قدوم لونغ شي يا إلى هنا بقوة وبحق.

عندما دخلوا القاعة الكبرى لقلعة جبل الثلج السماوي، جلس تشو آو تيان على رأس الطاولة، بينما احتل الملك الاسد غو سي تي المقعد الأساسي على يساره. بعد كل شيء، في إمبراطورية وانشو بأكملها، كان رتبته ومكانته في المرتبة الثانية بعد لورد جبل الثلج السماوي، تشو آو تيان.

ومع ذلك، من الغريب أن الشيء الذي قد يدفع الآخرين إلى التفكير هو أن المقعد الأساسي الأيمن كان عادة لمقعد الملك النمر، لكنه أخذ زمام المبادرة للسماح لـ لونغ شي يا بالحصول على هذا المقعد، بدلاً من أخذ المقعد بجانبه.

أما بالنسبة إلى غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ، فقد وقفا بشكل طبيعي خلف الملك الاسد و الامبراطور السماوي الستة على التوالي. في مثل هذه المناسبة، كيف يمكنهم الحصول على أي مقعد؟

نظر موقع الملك الأسد غو إلى الملك النمر تشو آو ينغ. على الرغم من أنه لم يقل أي شيء، إلا أن وميض السخط انتاب عينيه، وحتى تشو وي تشينغ يمكن أن يلاحظ ذلك بوضوح.

ومع ذلك، سرعان ما تحول انتباهه إلى لونغ شي يا، وكانت نظرته مليئة بالعداء الشديد وعدم الرضا عن نتيجة القتال السابقة.

بسرعة كبيرة، جاء الخدم لإحضار الشاي إلى المائدة، حيث جلبت الرائحة الباهتة للشاي بعض الحياة إلى القاعة الباردة الجليدية. أعطى تشو آو تيان لفتة جذابة إلى لونغ شي يا، ولم يتردد. كان شاي الضباب الجليدي لـ جبل الثلج السماوي لذيذًا للغاية بعد كل شيء.

بينما كانوا يشربون الشاي، تجاهل لونغ شي يا تمامًا نظرات الأسد الملك، وبدلاً من ذلك نظر بشكل سلبي إلى تشو آو تيان، كما لو أن عواطفه قد هدأت في فترة زمنية قصيرة.

قد يبدو أن الأسد الملك لديه عقل صغير ومزاج عنيف، لكنه في الحقيقة لم يكن أحمق أو عنيدًا، ففكره يعمل بسرعة بالفعل. بخلاف ذلك، كيف يمكن أن ينجح في ترتيب الأمور حتى ينتهي المطاف بابنه كالتلميذ الرئيسي لـ تشو آو تيان والوريث المحتمل لجبل الثلج السماوي.

لكي يأتي لونغ شي يا إلى جبل الثلج السماوي لإحداث مشاكل في هذه الفترة الحرجة، خاصة مع ما قاله سابقًا … كان بلا شك أن له علاقة بقبيلة الأسد الخاصة به. كان السبب في إظهاره لمثل هذا العداء الشديد تجاه لونغ شي يا أيضًا وسيلة لإظهار موقف تشو آو تيان وعزمه، لمحاولة التأثير عليه.

“لكي يأتي الاخ لونغ إلى هنا هذه المرة، أعتقد أنه ليس للمشاركة في احتفالات الزفاف، أليس كذلك؟” قال تشو آو تيان بابتسامة خافتة.

إذا نظر المرء إلى مظهره الخارجي، فلن يتخيل أحد أنه كان أعلى قوة في العالم بأسره. كان تشو وي تشينغ يراقب والد زوجته المحتمل، وقد صُدم عندما اكتشف أنه لا يستطيع حتى الشعور بأدنى صدى من الطاقة السماوية حول تشو آو تيان. ومع ذلك، كانت لديه هالة غريبة عنه بدت وكأنه يتحكم بشكل طبيعي في كل شيء من حوله.

قال لونغ شي يا ببرود: “بالطبع أنا لست هنا للانضمام إلى أي حفل زفاف مزعوم. أيها الوحش القديم تشو، هذه المرة، جئت للحصول على تفسير منك “.

جعد تشو آو تيان حاجبه قليلا.” تفسير؟ ما التفسير الذي أدين به لـ الاخ لونغ، أنا لا أتذكر أي شيء؟ “

وقف جسم لونغ شي يا الهائل ببطء. على الفور، انبعث منه حضور قوي ومهيب، لكن الهدف لم يكن تشو آو تيان، بل كان الأمير الأسد غو ينغ بينغ.

وقف الملك الأسد غو على الفور، ولم يجرؤ على تأخير ثانية واحدة، وقام بتعميم طاقته السماوية لحماية ابنه وهو يحدق بغضب في لونغ شي يا

. “الدهني لونغ، أنت الآن في قلعة جبل الثلج السماوي، وتجرؤ على التصرف بشكل بغيض؟” كانت كلماته بسيطة لكنها فعالة، وتهدف إلى زرع الفتنة والتحريض على شيء ما إذا أمكن ذلك.

تغمم تعبير تشو آو تيان أيضًا. “الاخ لونغ، لقد عاملتك كضيف هنا، ولقد وشك أن يأتي يوم زفاف ابنتي … لا أرغب في الاشتباك معك في مثل هذه المناسبة. يرجى ذكر عملك بوضوح. ينغ بينغ هو صهري”.

“صهرك؟” فجأة، ضحك لونغ شي يا بصوت عالٍ دون سابق إنذار. “حسنًا، من الصعب أن تقول من هو صهرك الآن. الوحش القديم تشو، أنت تعرف شخصيتي جيدًا. أنا، لونغ شي يا، قضيت كل حياتي وحدي، أطارد ذروة التدريب ونظريات السماوات، وليس لدي أقارب أحياء آخرون. هل سبق ورأيتني أحضر أي شخص معي من قبل؟ “

ذهل تشو آو تيان للحظات. لم يكن يتوقع أبدًا أن يقوم لونغ شي يا بتغيير الموضوع بهذه السرعة. قال دون وعي: “لا …”

“… كان الاخ لونغ دائمًا وحيدًا، يأتي ويذهب بحرية كما يحلو له. ومع ذلك … هذه المرة … “في هذه اللحظة، أثار اهتمامه أيضًا عندما وجه انتباهه إلى تشو وي تشينغ.

بالطبع، مقارنة بأخيه تشو آو ينغ، كانت حواس تشو آو تيان أفضل بكثير. بنظرة واحدة فقط على تشو وي تشينغ، تومض ضوء من المفاجأة في عينيه. على الرغم من أنه لم يستطع تحديد سمات تشو وي تشينغ تمامًا، فقد شعر على الفور أن جواهر العناصر الخاصة به لها ست سمات مختلفة.

قال لونغ شي يا: “منذ وقت ليس ببعيد، قبلت تلميذًا أخيرًا. هذا تلميذي … هو مثلي، جواهره الأولية لها ست سمات. وأخيرًا، يمكنني نقل فنون التلاعب بالمهارات الستة التي قمت بإنشائها، ولدي أيضًا وريث خاص بي … لقد شعرت بسعادة غامرة، كما لو وجدت بعض الكنوز الثمينة. أنا أثق في أن الوحش القديم تشو، يمكنك فهم مشاعري في هذا الأمر “.

عند سماع كلمات لونغ شي يا، ظهر بعض الفهم في قلب تشو آو تيان، ولكن في نفس الوقت جاءه إحساس بالخطر. لقد كان يعرف لونغ شي يا جيدا. بهذه الشخصية، كان من المستحيل عليه تقريبًا العثور على تلميذ. ومع ذلك، الآن بعد أن وجد واحد حقًا، يمكنه فقط تخيل الحماية المطلقة التي سيصنعها. علاوة على ذلك، كان بإمكانه أن يخمن بشكل غير واضح من هو تلميذ لونغ شي يا … وكان يعلم أنه لن يكون من السهل تسوية الأمر.

قال لونغ شي يا ببرود: “هذا الرجل العجوز عاش بالفعل منذ أكثر من مئة عام، وأخيراً لدي قريب.. بل سليل. ومع ذلك … كاد أن يقتل على يد تلميذك هذا. على الرغم من أنه تمكن بالكاد من البقاء على قيد الحياة، إلا أن أطرافه الأربعة تحطمت. الوحش القديم تشو، إذا لم تعطيني تفسيرا جيدًا يرضيني، فسيعلن هذا الرجل العجوز الحرب على جبل الثلج السماوي الخاص بك وحتى إمبراطورية وانشو. لبقية حياتي، سوف أتأكد من أنكم جميعًا لن تعرفوا السلام “.

الفصل 512 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] أعطى غو سي تي همفًا غاضبًا تجاه لونغ شي يا، من الواضح أنه لا يزال غاضبًا وغير راغب في قبول خسارته. بعد كل شيء، لا يزال لديه العديد من الهجمات القوية في جعبته لم يستخدمها بعد. إذا لم يكن هذا هو جبل الثلج السماوي وكان بإمكانه إطلاق العنان لقوته الكاملة، فلا يزال يعتقد أن لديه فرصة للقتال ضد لونغ شي يا. لقد كان لديه السمة إلهية بعد كل شيء. في هذه اللحظة، على قمة جبل الثلج السماوي، كان هناك الآن أربعة من أقوى القوى في البر الرئيسي الكامل. إله سماوي واحد وثلاثة أباطرة سماويين! لم يكن هؤلاء الأربعة مجرد وجود مرعب يمكن أن يرعب الأراضي، بل كانوا أيضًا من أقوى الوجود في الأرض بأكملها. لم يجرؤ أحد على الاقتراب من أن يكون متفرجًا، بغض النظر عن مدى إغراء ذلك. كان هذا جبل الثلج السماوي … قلعة السماء الجليدية! حتى قادة القبائل المختلفين الذين جاءوا للاحتفال بالزفاف لم يجرؤوا على الاقتراب، خوفًا من إزعاج أو اغضاب لورد جبل الثلج السماوي، والتسبب في المتاعب لقبيلتهم بأكملها. ابتسم تشو آو تيان بصوت خافت في لونغ شي يا وقال: “الاخ لونغ، دعنا ننتقل إلى الداخل للتحدث على انفراد؟ إن الوقوف هنا أمام الجميع ليس هو أفضل طريقة لحل أي مشاكل، وليست الطريقة التي أحيي بها ضيوفي “. أومأ لونغ شي يا برأسه وقال: “حسنًا، الوحش القديم تشو، سأعطيك هذا الوجه.” لوح تشو آو تيان بيده وقال: “تعال إذن.” كما قال ذلك، توجه إلى مدخل القلعة. تحولت نظرة لونغ شي يا للهبوط على الملك الأسد غو و الامير الأسد غو ينغ بينغ. “أنتما الاثنان ستأتيان كذلك. المسألة التي جئت لأتحدث عنها تهمكما أيضًا “. بعد أن قال ذلك، أشار إلى تشو وي تشينغ الذي كان لا يزال وراءه، وما زال مغطى عباءته، لكن وجهه المخفي كان مليئًا بالصدمة والرعب. ثم تبع وراء تشو آو تيان عندما دخل القلعة، واحتل المركز الثاني بسهولة. كان كل ما حدث للتو سريعًا جدًا، وبطبيعة الحال، شهد تشو وي تشينغ كل شيء. بفضل ذكائه، يمكنه بسهولة تخمين من هؤلاء الأشخاص أيضًا. منذ أن اعترف رسميًا بـ لونغ شي يا بصفته سيده، كانت هذه هي المرة الأولى التي رآه فيها تشو وي تشينغ بالفعل وهو يتخذ إجراءً. في السابق، عندما قاتل لونغ شي يا، شعر تشو وي تشينغ بوضوح أنه حول جسده، كان هناك درع غير مرئي يحميه، حتى لا يتأثر بأي من ارتدادات الطاقة من صراع القوتين. كانت هذه أيضًا المرة الأولى التي يشهد فيها القوة المرعبة الحقيقية لتشكيلات فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. وبصفته التلميذ الوحيد ووريث الإمبراطور السماوي الستة، كان تشو وي تشينغ أكثر وضوحًا بشكل طبيعي حول استخدامات تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة وتعقيدات ما فعله لونغ شي يا، حتى بالمقارنة مع الملك الأسد غو الذي جربها بنفسه.. في الواقع، ما خمنه غو سي تي كان صحيحًا … لم يستخدم لونغ شي يا قوته الكاملة على الإطلاق، وكانت سيطرته رائعة جدًا ومذهلة إلى درجة لا تصدق. إذا أراد لونغ شي يا، لكان بإمكانه تدمير الأسد الملك بالكامل في سلسلة من الهجمات المستمرة. لا يقهر في نفس المرحلة. كان هذا هو ما وصف به لونغ شي يا من يتقن تشكيلات فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. لم تكن هذه غطرسة على الإطلاق. وفيما يتعلق بهذا الوصف، حتى لورد جبل الثلج السماوي لم يدحضه أبدًا؛ وإلا لما قال أبدًا أن هذا التشكيل كان أعظم تشكيل في البر الرئيسي بلا حدود بالكامل. على الرغم من أن تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الست لها مزاياها وعيوبها، إلا أن القدر الهائل من المزايا قد تفوق على تلك العيوب. إذا كان على المرء أن يختار عيبا، فسيكون أسوأ عيوبها هو المقدار غير المعقول من المواهب الفطرية التي يحتاجها المستخدم حتى يبدأ في تعلمها. بعد كل شيء، في العالم بأسره، كان عدد الأشخاص الذين يمكن أن يكون لديهم ست سمات قليلة جدًا … قليل جدًا. كانت تلك هي القوة الحقيقية للإمبراطور السماوي! ناظرا إلى سيده! مجرد شخص واحد بمفرده، وقد صد بالفعل جميع القوى القوية على جبل الثلج السماوي. حتى لورد جبل الثلج السماوي، رغم قوته، عامله باحترام كبير. تضخم فخره بسيده في قلب تشو وي تشينغ. لم تكن مشاعره تجاه لونغ شي يا مجرد امتنان، بل نمت لتصبح حبًا عائليًا حقيقيًا. في اللحظة التي أخبره فيها لونغ شي يا أنه سيأخذه شخصيًا إلى جبل الثلج السماوي، داخل قلب تشو وي تشينغ، ارتفعت مكانة لونغ شي يا إلى نفس مستوى والده تقريبًا، وليس مجرد معلم محترم. … أثناء سيرهم إلى قلعة جبل الثلج السماوي، ركز تشو وي تشينغ إرادته على الداخل بشكل وقائي، ولم يهتم كثيرًا بمحيطه. كان ذلك لأنه شعر بوضوح أن الملك النمر تشو آو ينغ الذي كان يتبعه خلف معلمه كان يراقبه بصمت. بالمقارنة مع موقع الملك الاسد، غو سي تي، الذي أبقى كل انتباهه على لونغ شي يا، من الواضح أن تشو آو ينغ كان أكثر اهتمامًا بهذا الشخص المجهول الذي يتبع خلف لونغ شي يا، و وجهه مخفي. بعد كل شيء، كان الجميع يعلم أن الإمبراطور الامبراطور السماوي الستة كان ذئب وحيد! لم يسمع أحد عن وجود أي أقارب أو أصدقاء أو نسل أو حتى تلاميذ له. ومع ذلك، هذه المرة، عندما صعد إلى جبل الثلج السماوي، كان قد أحضر معه هذا الشخص. بالنسبة للـ الملك النمر، كونه مألوفًا جدًا مع لونغ شي يا، كيف لم يستطع ذلك إثارة اهتمامه؟ مع مستوى تدريب الملك النمر في مرحلة الإمبراطور السماوي، كان بإمكانه أن يشعر بشكل طبيعي أن تشو وي تشينغ كان حول المرحلة الست جواهر. ومع ذلك، كان هذا هو كل ما يمكن أن تكتشفه حواسه على السطح. بعد كل شيء، كان لونغ شي يا أمامه، ولم يكن بإمكانه فقط تمديد طاقته السماوية للتحقيق بشكل الكامل. علاوة على ذلك، يمكن أن يشعر أنه حول وجود تشو وي تشينغ، ظلت هالة لونغ شي يا موجودة بشكل وقائي. بذل تشو وي تشينغ قصارى جهده للحفاظ على ثبات تنفسه. كان يعلم أن دوره سيأتي قريبًا على المسرح. على الرغم من أنه قد أمضى الأشهر القليلة الماضية في الاستعداد التام لهذه اللحظة بالذات، وبذل كل ما في وسعه للاستعداد لها، واقفًا هنا في أقوى الأراضي المقدسة العظيمة، إلا أن قلبه لا يسعه إلا أن يتسابق. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى قلقه أو خوفه، فإن أعظم شعور في قلبه كان لا يزال العزم والاصرار. لأجل تيان اير، أو لأجل سمعة سيده، لم يعد يتراجع على الإطلاق. مع وجود تشو آو تيان في المقدمة شخصيًا، وصلت المجموعة بسرعة إلى القاعة الكبرى المركزية، في منتصف قلعة جبل الثلج السماوي. جلب موقع الملك الاسد غو سي تي ابنه غو ينغ بينغ؛ أما بالنسبة للحارسين من مرحلة الملك السماوي، فلم يكن لديهما المؤهلات لمتابعة المجموعة. بمتابعة المجموعة، لم يكن الأمر أن غو سي تي كان خائفًا حقًا من لونغ شي يا. بصفته الإمبراطور الملكي لإمبراطورية وانشو، لم يكن لديه مثل هذه المشاعر. ومع ذلك، فقد أراد معرفة سبب قدوم لونغ شي يا إلى هنا بقوة وبحق. عندما دخلوا القاعة الكبرى لقلعة جبل الثلج السماوي، جلس تشو آو تيان على رأس الطاولة، بينما احتل الملك الاسد غو سي تي المقعد الأساسي على يساره. بعد كل شيء، في إمبراطورية وانشو بأكملها، كان رتبته ومكانته في المرتبة الثانية بعد لورد جبل الثلج السماوي، تشو آو تيان. ومع ذلك، من الغريب أن الشيء الذي قد يدفع الآخرين إلى التفكير هو أن المقعد الأساسي الأيمن كان عادة لمقعد الملك النمر، لكنه أخذ زمام المبادرة للسماح لـ لونغ شي يا بالحصول على هذا المقعد، بدلاً من أخذ المقعد بجانبه. أما بالنسبة إلى غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ، فقد وقفا بشكل طبيعي خلف الملك الاسد و الامبراطور السماوي الستة على التوالي. في مثل هذه المناسبة، كيف يمكنهم الحصول على أي مقعد؟ نظر موقع الملك الأسد غو إلى الملك النمر تشو آو ينغ. على الرغم من أنه لم يقل أي شيء، إلا أن وميض السخط انتاب عينيه، وحتى تشو وي تشينغ يمكن أن يلاحظ ذلك بوضوح. ومع ذلك، سرعان ما تحول انتباهه إلى لونغ شي يا، وكانت نظرته مليئة بالعداء الشديد وعدم الرضا عن نتيجة القتال السابقة. بسرعة كبيرة، جاء الخدم لإحضار الشاي إلى المائدة، حيث جلبت الرائحة الباهتة للشاي بعض الحياة إلى القاعة الباردة الجليدية. أعطى تشو آو تيان لفتة جذابة إلى لونغ شي يا، ولم يتردد. كان شاي الضباب الجليدي لـ جبل الثلج السماوي لذيذًا للغاية بعد كل شيء. بينما كانوا يشربون الشاي، تجاهل لونغ شي يا تمامًا نظرات الأسد الملك، وبدلاً من ذلك نظر بشكل سلبي إلى تشو آو تيان، كما لو أن عواطفه قد هدأت في فترة زمنية قصيرة. قد يبدو أن الأسد الملك لديه عقل صغير ومزاج عنيف، لكنه في الحقيقة لم يكن أحمق أو عنيدًا، ففكره يعمل بسرعة بالفعل. بخلاف ذلك، كيف يمكن أن ينجح في ترتيب الأمور حتى ينتهي المطاف بابنه كالتلميذ الرئيسي لـ تشو آو تيان والوريث المحتمل لجبل الثلج السماوي. لكي يأتي لونغ شي يا إلى جبل الثلج السماوي لإحداث مشاكل في هذه الفترة الحرجة، خاصة مع ما قاله سابقًا … كان بلا شك أن له علاقة بقبيلة الأسد الخاصة به. كان السبب في إظهاره لمثل هذا العداء الشديد تجاه لونغ شي يا أيضًا وسيلة لإظهار موقف تشو آو تيان وعزمه، لمحاولة التأثير عليه. “لكي يأتي الاخ لونغ إلى هنا هذه المرة، أعتقد أنه ليس للمشاركة في احتفالات الزفاف، أليس كذلك؟” قال تشو آو تيان بابتسامة خافتة. إذا نظر المرء إلى مظهره الخارجي، فلن يتخيل أحد أنه كان أعلى قوة في العالم بأسره. كان تشو وي تشينغ يراقب والد زوجته المحتمل، وقد صُدم عندما اكتشف أنه لا يستطيع حتى الشعور بأدنى صدى من الطاقة السماوية حول تشو آو تيان. ومع ذلك، كانت لديه هالة غريبة عنه بدت وكأنه يتحكم بشكل طبيعي في كل شيء من حوله. قال لونغ شي يا ببرود: “بالطبع أنا لست هنا للانضمام إلى أي حفل زفاف مزعوم. أيها الوحش القديم تشو، هذه المرة، جئت للحصول على تفسير منك “. جعد تشو آو تيان حاجبه قليلا.” تفسير؟ ما التفسير الذي أدين به لـ الاخ لونغ، أنا لا أتذكر أي شيء؟ “ وقف جسم لونغ شي يا الهائل ببطء. على الفور، انبعث منه حضور قوي ومهيب، لكن الهدف لم يكن تشو آو تيان، بل كان الأمير الأسد غو ينغ بينغ. وقف الملك الأسد غو على الفور، ولم يجرؤ على تأخير ثانية واحدة، وقام بتعميم طاقته السماوية لحماية ابنه وهو يحدق بغضب في لونغ شي يا . “الدهني لونغ، أنت الآن في قلعة جبل الثلج السماوي، وتجرؤ على التصرف بشكل بغيض؟” كانت كلماته بسيطة لكنها فعالة، وتهدف إلى زرع الفتنة والتحريض على شيء ما إذا أمكن ذلك. تغمم تعبير تشو آو تيان أيضًا. “الاخ لونغ، لقد عاملتك كضيف هنا، ولقد وشك أن يأتي يوم زفاف ابنتي … لا أرغب في الاشتباك معك في مثل هذه المناسبة. يرجى ذكر عملك بوضوح. ينغ بينغ هو صهري”. “صهرك؟” فجأة، ضحك لونغ شي يا بصوت عالٍ دون سابق إنذار. “حسنًا، من الصعب أن تقول من هو صهرك الآن. الوحش القديم تشو، أنت تعرف شخصيتي جيدًا. أنا، لونغ شي يا، قضيت كل حياتي وحدي، أطارد ذروة التدريب ونظريات السماوات، وليس لدي أقارب أحياء آخرون. هل سبق ورأيتني أحضر أي شخص معي من قبل؟ “ ذهل تشو آو تيان للحظات. لم يكن يتوقع أبدًا أن يقوم لونغ شي يا بتغيير الموضوع بهذه السرعة. قال دون وعي: “لا …” “… كان الاخ لونغ دائمًا وحيدًا، يأتي ويذهب بحرية كما يحلو له. ومع ذلك … هذه المرة … “في هذه اللحظة، أثار اهتمامه أيضًا عندما وجه انتباهه إلى تشو وي تشينغ. بالطبع، مقارنة بأخيه تشو آو ينغ، كانت حواس تشو آو تيان أفضل بكثير. بنظرة واحدة فقط على تشو وي تشينغ، تومض ضوء من المفاجأة في عينيه. على الرغم من أنه لم يستطع تحديد سمات تشو وي تشينغ تمامًا، فقد شعر على الفور أن جواهر العناصر الخاصة به لها ست سمات مختلفة. قال لونغ شي يا: “منذ وقت ليس ببعيد، قبلت تلميذًا أخيرًا. هذا تلميذي … هو مثلي، جواهره الأولية لها ست سمات. وأخيرًا، يمكنني نقل فنون التلاعب بالمهارات الستة التي قمت بإنشائها، ولدي أيضًا وريث خاص بي … لقد شعرت بسعادة غامرة، كما لو وجدت بعض الكنوز الثمينة. أنا أثق في أن الوحش القديم تشو، يمكنك فهم مشاعري في هذا الأمر “. عند سماع كلمات لونغ شي يا، ظهر بعض الفهم في قلب تشو آو تيان، ولكن في نفس الوقت جاءه إحساس بالخطر. لقد كان يعرف لونغ شي يا جيدا. بهذه الشخصية، كان من المستحيل عليه تقريبًا العثور على تلميذ. ومع ذلك، الآن بعد أن وجد واحد حقًا، يمكنه فقط تخيل الحماية المطلقة التي سيصنعها. علاوة على ذلك، كان بإمكانه أن يخمن بشكل غير واضح من هو تلميذ لونغ شي يا … وكان يعلم أنه لن يكون من السهل تسوية الأمر. قال لونغ شي يا ببرود: “هذا الرجل العجوز عاش بالفعل منذ أكثر من مئة عام، وأخيراً لدي قريب.. بل سليل. ومع ذلك … كاد أن يقتل على يد تلميذك هذا. على الرغم من أنه تمكن بالكاد من البقاء على قيد الحياة، إلا أن أطرافه الأربعة تحطمت. الوحش القديم تشو، إذا لم تعطيني تفسيرا جيدًا يرضيني، فسيعلن هذا الرجل العجوز الحرب على جبل الثلج السماوي الخاص بك وحتى إمبراطورية وانشو. لبقية حياتي، سوف أتأكد من أنكم جميعًا لن تعرفوا السلام “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط