نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 513

الفصل 513

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

عند سماع كلمات لونغ شي يا، ليس فقط تشو آو تيان و تشو آو ينغ، بل وحتى الملك الأسد غو سي تي… تغيرت جميع تعابيرهم على الفور، وشحبت وجوههم. قد يكون لـ غو سي تي مزاجًا ناريًا، خاصة على السطح، لكنه كان دائمًا مسيطرًا على نفسه، مما يضمن عدم تجاوزه لأي حد. في الحقيقة، لم يكن قادراً على تحمل الإساءة إلى لونغ شي يا بالكامل، وبصفته ملكًا، لن يفعل شيئًا كهذا. بعد كل شيء، بالنسبة لشخص مثل الامبراطور السماوي الستة أن يعادي إمبراطورية وانشو، فإن ذلك سيجلب لهم خسارة غير مسبوقة. حتى جبل الثلج السماوي لن يتحمل مثل هذه الخسائر!

في النهاية، كان… الإمبراطور الامبراطور السماوي الستة وحده…

على الفور، وجه الملك الأسد غو نظرته إلى ابنه، قائلاً بغضب: “ينغ بينغ، ما الذي يحدث؟”

كان تعبير غو ينغ بينغ محيرًا أيضًا. “انا ايضا لا اعرف! الكبير لونغ، متى أساء هذا الصغير إلى تلميذك؟ “

ظل مظهر لونغ شي يا باردًا مثل الثلج حيث أعطى همفًا. بالانتقال إلى تشو وي تشينغ، قال: “ليتل فاتي، دعه يرى من أنت.”

على الجانب الآخر، رفع تشو وي تشينغ يده على الفور لسحب عباءته، وكشف عن وجهه.

بالنسبة للآخرين الحاضرين، عندما نظروا إليه، لم يكن لديهم أي أفكار أخرى حول هويته، ولكن تعبير غو ينغ بينغ تغير على الفور، وهو يحدق في تشو وي تشينغ بصدمة مطلقة. “أنت… هذا أنت… ؟!”

ابتسم تشو وي تشينغ بشكل سلبي. بعد ستة وثلاثين يومًا من التدريب، بعد أن عانى من كل الألم والمعاناة وكونه على وشك الموت عدة مرات، نضج ونما أكثر من ذلك بكثير. في مواجهة غو ينغ بينغ الآن، لم تكن هالته أقل منه.

“الأمير الاسد، لقد مر وقت طويل. أتمنى أن تكون بخير “.

في تلك اللحظة، بغض النظر عن لورد جبل الثلج السماوي تشو آو تيان، أو الملك النمر تشو آو ينغ، أو الملك الأسد غو، كان كل اهتمامهم ينصب على تشو وي تشينغ. بغض النظر عن كل شيء آخر، كانوا فضوليين للغاية بشأن هذا التلميذ الجديد لـ لونغ شي يا.

بعد تحية غو ينغ بينغ، خرج تشو وي تشينغ من خلف مقعد لونغ شي يا. انحنى بعمق في البداية نحو تشو آو تيان، وحياه. “الصغير تشو وي تشينغ يحيي الكبير تشو.”

ثم استدار نحو ملك النمر وانحنى مرة أخرى. “أحي الكبير الملك النمر.”

بعد إلقاء كلتا التحية، عندها فقط استدار نحو الملك الأسد. ومع ذلك، هذه المرة كان يميل رأسه قليلاً فقط في التحية، كما لو كان وضعه هو نفسه وضع الملك الأسد.

“أنت تشو وي تشينغ؟” على الرغم من أن تشو آو تيان قد خمن على هذا النحو في قلبه، عندما سمع بالفعل تشو وي تشينغ يتحدث باسمه، وميض ضوء في عينيه.

نحو تشو وي تشينغ، كان قد سمع الكثير عنه… هذا الشاب الذي جذب ابنته إليه… واحد لديه موهبة لا تصدق، له كل من السمات المقدسة – الشيطانية والوقت. أكثر من ذلك، واحد يمتلك ست سمات عنصرية. الآن… كان هذا الشاب يقف أمامه مباشرة. كان هذا شيئًا لم يكن يتوقعه على الإطلاق.

أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ، فقد كان يشعر بشعور مختلف تمامًا. بالنسبة له، كانت نظرة تشو آو تيان مثل عدسة مكبرة، كما لو أن كل شبر من جسده يخضع للفحص، كما لو كان من الممكن أن يخترقه. فقط من نظراته وحدها، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن حياته وموته كانت تحت سيطرة تشو آو تيان الكاملة.

“نعم سيدي.” أجاب تشو وي تشينغ باحترام.

“تشو وي تشينغ، لقد أنقذت حياتك، وأنت تجرؤ على الظهور أمامي هنا؟” عند رؤية تشو وي تشينغ، لم يعد غو ينغ بينغ قادرًا على الحفاظ على رباطة جأشه. في ومضة، توهج جسده كله بضوء ناري، كما لو كان مستعدًا لاتخاذ إجراء في أي وقت.

أعطى لونغ شي يا همفًا باردًا، وانطلق حضور غطى عليه. سرعان ما تقدم الملك الأسد إلى الأمام أيضًا، ووقف أمام ابنه، خوفًا من أن يتخذ لونغ شي يا إجراءات فجأة.

قال لونغ شي يا ببرود: “لقد طالت سلسلة الأحداث… لست بحاجة إلى الخوض في التفاصيل بعد الآن؛ أعتقد أن الوحش القديم تشو يمكنك بالفعل تخمين ما حدث. تلميذك أصاب تلميذي بجروح بالغة. هذا هو الأمر، عليك أن تعطيني تفسيرا”.

كان تعبير تشو آو تيان قبيحًا للغاية. لم يكن هذا حقًا وضعًا سهل الحل. لقد تحدث لونغ شي يا بالفعل عن الأمور بوضوح، ولم يترك أي مجال للمجادلة على الإطلاق. حتى بصفته أقوى شخص في العالم اليوم، لم يستطع تجاهل مثل هذا التهديد من لونغ شي يا بسهولة. في حين أنه لم يكن من الصعب عليه هزيمة لونغ شي يا، ولكن، حتى لو انضم إليه الملك الأسد غو و الملك النمر، فقد لا يتمكنون من قتل لونغ شي يا… ولن تستطيع إمبراطورية وانشو بأكملها أن تصمد أمام غضب شخص مثل الامبراطور السماوي الستة.

مع العلم بذلك، كان هذا أيضًا سبب تجرؤ لونغ شي يا على إحضار تشو وي تشينغ إلى جبل الثلج السماوي.

“الاخ لونغ، ما نوع التفسير الذي تبحث عنه. دعنا نناقشه “. قال تشو آو تيان رسميا.

قال لونغ شي يا ببرود: “بسيط جدا. يجب سداد دين الدم. ما فعله تلميذك بتلميذي، سأفعله به بالمقابل. “

“أتجرؤ!” عوى غو سي تي بغضب. كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها بالفعل اسم تشو وي تشينغ. في الحقيقة، لم يكن يعلم شيئًا عن الوضع الحالي.

انحنى غو ينغ بينغ بالقرب من والده وتحدث بهدوء في أذنه: “هذا هو الإنسان الذي سرق تيان اير بعيدًا.”

عند سماع كلمات غو ينغ بينغ، عندها فقط فهم غو سي تي أخيرًا ما كان يحدث، وأصبح تعبيره قبيحًا حيث أصبح وجهه ملبدًا بالغيوم. أصبح الجو في الغرفة خطيرًا حيث ملأت نية القتل القاعة الكبرى بأكملها.

الشخص الوحيد الذي كان مرتاحًا للغاية هو الملك النمر تشو آو ينغ. في الوقت الحالي، كان تعبيره غريبًا نوعًا ما؛ حيث لمعت عيناه بفرحة خفية، كما لو كان مسرورًا بمشاكل الملك الأسد. الأمر برمته لم يكن له أي علاقة به حقًا، ويمكنه بطبيعة الحال الجلوس ومشاهدة العرض في الوقت الحالي.

“أأجرؤ ؟ في هذا العالم، ما الذي لا أجرؤ على فعله أنا لونغ شي يا؟ ” نظر لونغ شي يا إلى الملك الأسد بازدراء.

نظر تشو آو تيان ببرود إلى لونغ شي يا وقال: “الاخ لونغ، هل تقول أن كلاكما، السيد والتلميذ، جئتما إلى هنا خصيصًا لصنع المشاكل؟”

“نصنع المشاكل؟ الوحش القديم تشو، إذا كان تلميذك هو الشخص الذي تعرض للضرب حتى الموت تقريبًا، ولديه أربعة أطراف مكسورة، ماذا ستفعل؟ إذا كنت أرغب حقًا في إثارة المتاعب، لكنت قد أتيت بعد يومين، خلال حفل الزفاف الفعلي، لأحدث مشكلة أمام جميع قادة قبائل امبراطورية وانشو… حينها سأصنع مشكلة مناسبة. ولكن قد اخترت المجيء مبكرًا، وهذا بالفعل يمنحك الكثير من الوجه “.

في الحقيقة، إذا تعرض أي شخص آخر للضرب من قبل غو ينغ بينغ، فلن يشعر تشو آو تيان بأي شعور بالذنب على الإطلاق. ومع ذلك، مع كل ما كان يعرفه عن الأمر، ومع تحول تشو وي تشينغ بطريقة ما إلى تلميذ لونغ شي يا، كان يعلم أن هذا الأمر كان مزعجًا للغاية.

بالنظر إلى مدى حماية لونغ شي يا، كان يعرف شخصيته جيدًا، وأن لونغ شي يا سيفعل بالتأكيد ما كان يهدد به إذا تم دفعه إليه. في لحظة قصيرة، أصيب لورد جبل الثلج السماوي بصداع كبير، ولم يكن يعرف ماذا يفعل.

“الاخ لونغ، ماذا عن هذا، يمكنني إعطاء تلميذك بعض التعويضات الأخرى… بعد كل شيء، ينغ بينغ على وشك الزواج من ابنتي. إذا أصبته بشدة فكيف سيقام العرس؟ يمكننا مناقشة نوع التعويض… ما رأيك؟ “

لكي يتحدث تشو آو تيان بهذه الطريقة، كان بالفعل لديه حل وسط كبير لشخص في مكانته.

ومع ذلك، رفض لونغ شي يا على الفور هذا الاقتراح. “مستحيل.”

تمامًا كما تحول تعبير تشو آو تيان من ذلك، فإن تشو وي تشينغ الذي كان يقف بجانب لونغ شي يا سرعان ما شد جعبته، وهز رأسه بتردد.

ضرب شك مفاجئ تشو آو تيان، وقال: “يا أخي، لماذا لا تستمع إلى ما يقوله تلميذك؟ بعد كل شيء، هو السبب الرئيسي في هذا الأمر “.

نظر لونغ شي يا إلى تشو وي تشينغ بانفعال؛ وكأنه غير راضٍ عن مظهره الجبان. “أيها الشقي الصغير، أنا هنا أحاول أن أحقق لك العدالة. ماذا تحاول ان تقول؟”

قال تشو وي تشينغ بتواضع، مرتجفًا من الخوف: “سيدي، حتى لو كسرت أطرافه الأربعة، فإن الألم الذي عانيت منه لا يمكن أن يعود. فالنحصل على التعويض “.

ضحك تشو آو تيان على رأس الطاولة وقال: “يا أخي، انظر، تلميذك أكثر عقلانية منك. صديقي الصغير، تكلم إذن، ماذا تريد؟ في هذا البر الرئيسي بأكمله، طالما أن هذا الرجل العجوز يريد القيام بذلك، فلا ينبغي أن تكون هناك أي مشكلة “.

انتهز تشو وي تشينغ الفرصة بسرعة وقال باحترام: “في هذه الحالة، يشكر هذا الشاب الصغير باحترام كبير.” كما قال ذلك، سقط فجأة على ركبتيه أمام تشو آو تيان. “كبير، التعويض الذي أرغب في الحصول عليه هو… يرجى السماح لي بالزواج من تيان اير.”

من حيث القوة والمكانة، لم يكن تشو وي تشينغ مناسبًا لأي من هذه القوى القوية الموجودة أمامه هنا. ومع ذلك، من حيث التخطيط الماكر والذكاء، ربما لم يكن أي منهم مطابقًا له على الإطلاق.

في الحقيقة، كان تشو وي تشينغ و لونغ شي يا يمثلان مشهدًا مخططًا له، لتقديم تنازلات من أجل الحصول على ميزة. كان لونغ شي يا يتصرف بشكل طبيعي على أنه “الوجه الأحمر” إلى حد الكمال، ومع هذا العمل الجماعي المبتكر في الوقت المناسب سيدخل تشو وي تشينغ… في لحظات حاصر كلاهما الآخرين في فخهم. في الوقت الحالي، كل ما فعلوه هو إنشاء سيناريو حيث يكون لديهم ما يبررهم تمامًا لطلب مثل هذا الطلب.

“مستحيل!” دون تفكير، رد غو ينغ بينغ. في الواقع، مع وضعه كـ الأمير الأسد، في ظل هذا المشهد أمام جميع شيوخه وأصحاب النفوذ، لم يكن ليتحدث بتهور. ومع ذلك، نظرًا لأن الأمر يتعلق بـ تيان اير، فقد كان قلبه بالفعل في حالة اضطراب، خاصة مع تشو وي تشينغ هنا. بغض النظر عن مدى عدم رغبة غو ينغ بينغ في قبول الامر، فقد كان يعلم أن الرجل الذي أحبته تيان اير حقًا هو تشو وي تشينغ.

علاوة على ذلك، لم يكن غو ينغ بينغ يحب تيان اير بعمق فحسب، بل كان لزواجهما أيضًا تأثير كبير على مستقبله. إذا لم يستطع الزواج من تيان اير، فمن كان يعلم ما إذا كان سيده سينقل إليه منصب لورد جبل الثلج السماوي.

واصل تشو وي تشينغ النظر إلى تشو آو تيان، كما لو أنه لم يسمع غو ينغ بينغ على الإطلاق.

في هذه المرحلة، لم يعد الملك الأسد غو قادرًا على المقاومة. تحول إلى تشو آو تيان وقال: “لورد الجبل، من الواضح أن هذان الزوج من السيد والتلميذ موجودان هنا فقط للتسبب في المتاعب.” كان تعبيره أقبح من ابنه. ومع ذلك، على الرغم من أنه قد تحدث على هذا النحو إلى تشو آو تيان، إلا أنه لم يجرؤ على المبالغة في حديثه. بعد كل شيء، كانت تهديدات لونغ شي يا السابقة قد دخلت حيز التنفيذ بالتأكيد. بصفته إمبراطور إمبراطورية وانشو، لم يجرؤ على المخاطرة بقبيلته وإمبراطوريته.

أصبحت عيون تشو آو تيان باردة. بصفته أكبر قوة في العالم اليوم، لم تكن موهبته استثنائية فحسب، بل يجب أن يكون ذكائه وفهمه من الدرجة الأولى أيضًا. المسرحية التي حدثت بين الدهني لونغ و ليتل فاتي تشو، كيف لا يستطيع أن يرى من خلالها؟ كانت الحقيقة على الأرجح أن كل التفسيرات كانت خاطئة، وأن هدفهم الحقيقي كان ابنته. ومع ذلك، في هذه المرحلة، كان لدى الاثنين سبب من جانبهما، ولم يكن من السهل التعامل معه.

“تشو وي تشينغ، ابنتي مخطوبة بالفعل لـ غو ينغ بينغ… يجب أن تعرف ذلك بالفعل، وأنت تستخدمها عن قصد كتعويض لك؟ ما نوع الموقف الذي تحاول أن تضعني فيه؟ “

واصل تشو وي تشينغ الركوع هناك، ونظرته ثابتة على تشو آو تيان. قال بثبات وهدوء: “أيها القديم، هل سألت تيان إير يومًا ما إذا كانت ترغب في ذلك؟ في العلاقة بين الرجل والمرأة أهم شيء هو الحب بين الاثنين. لديك ابنة واحدة فقط، هل تريد حقًا أن تراها تعاني مدى الحياة؟ تيان إير طلبت من غو ينغ بينغ أن يعطيني رسالة كتبتها، وفي الداخل طلبت مني أن أنساها، وأن أتخلى عنها. انا اعرفها جيدا إذا لم توافق على كتابة تلك الرسالة، ربما في المرة السابقة، لكان الأمير الأسد قد قتلني بالفعل. تيان إير تحبني، وتحبني أنا فقط. لقد مررنا بالفعل بعلاقة حميمة “.

الفصل 513 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] عند سماع كلمات لونغ شي يا، ليس فقط تشو آو تيان و تشو آو ينغ، بل وحتى الملك الأسد غو سي تي… تغيرت جميع تعابيرهم على الفور، وشحبت وجوههم. قد يكون لـ غو سي تي مزاجًا ناريًا، خاصة على السطح، لكنه كان دائمًا مسيطرًا على نفسه، مما يضمن عدم تجاوزه لأي حد. في الحقيقة، لم يكن قادراً على تحمل الإساءة إلى لونغ شي يا بالكامل، وبصفته ملكًا، لن يفعل شيئًا كهذا. بعد كل شيء، بالنسبة لشخص مثل الامبراطور السماوي الستة أن يعادي إمبراطورية وانشو، فإن ذلك سيجلب لهم خسارة غير مسبوقة. حتى جبل الثلج السماوي لن يتحمل مثل هذه الخسائر! في النهاية، كان… الإمبراطور الامبراطور السماوي الستة وحده… على الفور، وجه الملك الأسد غو نظرته إلى ابنه، قائلاً بغضب: “ينغ بينغ، ما الذي يحدث؟” كان تعبير غو ينغ بينغ محيرًا أيضًا. “انا ايضا لا اعرف! الكبير لونغ، متى أساء هذا الصغير إلى تلميذك؟ “ ظل مظهر لونغ شي يا باردًا مثل الثلج حيث أعطى همفًا. بالانتقال إلى تشو وي تشينغ، قال: “ليتل فاتي، دعه يرى من أنت.” على الجانب الآخر، رفع تشو وي تشينغ يده على الفور لسحب عباءته، وكشف عن وجهه. بالنسبة للآخرين الحاضرين، عندما نظروا إليه، لم يكن لديهم أي أفكار أخرى حول هويته، ولكن تعبير غو ينغ بينغ تغير على الفور، وهو يحدق في تشو وي تشينغ بصدمة مطلقة. “أنت… هذا أنت… ؟!” ابتسم تشو وي تشينغ بشكل سلبي. بعد ستة وثلاثين يومًا من التدريب، بعد أن عانى من كل الألم والمعاناة وكونه على وشك الموت عدة مرات، نضج ونما أكثر من ذلك بكثير. في مواجهة غو ينغ بينغ الآن، لم تكن هالته أقل منه. “الأمير الاسد، لقد مر وقت طويل. أتمنى أن تكون بخير “. في تلك اللحظة، بغض النظر عن لورد جبل الثلج السماوي تشو آو تيان، أو الملك النمر تشو آو ينغ، أو الملك الأسد غو، كان كل اهتمامهم ينصب على تشو وي تشينغ. بغض النظر عن كل شيء آخر، كانوا فضوليين للغاية بشأن هذا التلميذ الجديد لـ لونغ شي يا. بعد تحية غو ينغ بينغ، خرج تشو وي تشينغ من خلف مقعد لونغ شي يا. انحنى بعمق في البداية نحو تشو آو تيان، وحياه. “الصغير تشو وي تشينغ يحيي الكبير تشو.” ثم استدار نحو ملك النمر وانحنى مرة أخرى. “أحي الكبير الملك النمر.” بعد إلقاء كلتا التحية، عندها فقط استدار نحو الملك الأسد. ومع ذلك، هذه المرة كان يميل رأسه قليلاً فقط في التحية، كما لو كان وضعه هو نفسه وضع الملك الأسد. “أنت تشو وي تشينغ؟” على الرغم من أن تشو آو تيان قد خمن على هذا النحو في قلبه، عندما سمع بالفعل تشو وي تشينغ يتحدث باسمه، وميض ضوء في عينيه. نحو تشو وي تشينغ، كان قد سمع الكثير عنه… هذا الشاب الذي جذب ابنته إليه… واحد لديه موهبة لا تصدق، له كل من السمات المقدسة – الشيطانية والوقت. أكثر من ذلك، واحد يمتلك ست سمات عنصرية. الآن… كان هذا الشاب يقف أمامه مباشرة. كان هذا شيئًا لم يكن يتوقعه على الإطلاق. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ، فقد كان يشعر بشعور مختلف تمامًا. بالنسبة له، كانت نظرة تشو آو تيان مثل عدسة مكبرة، كما لو أن كل شبر من جسده يخضع للفحص، كما لو كان من الممكن أن يخترقه. فقط من نظراته وحدها، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن حياته وموته كانت تحت سيطرة تشو آو تيان الكاملة. “نعم سيدي.” أجاب تشو وي تشينغ باحترام. “تشو وي تشينغ، لقد أنقذت حياتك، وأنت تجرؤ على الظهور أمامي هنا؟” عند رؤية تشو وي تشينغ، لم يعد غو ينغ بينغ قادرًا على الحفاظ على رباطة جأشه. في ومضة، توهج جسده كله بضوء ناري، كما لو كان مستعدًا لاتخاذ إجراء في أي وقت. أعطى لونغ شي يا همفًا باردًا، وانطلق حضور غطى عليه. سرعان ما تقدم الملك الأسد إلى الأمام أيضًا، ووقف أمام ابنه، خوفًا من أن يتخذ لونغ شي يا إجراءات فجأة. قال لونغ شي يا ببرود: “لقد طالت سلسلة الأحداث… لست بحاجة إلى الخوض في التفاصيل بعد الآن؛ أعتقد أن الوحش القديم تشو يمكنك بالفعل تخمين ما حدث. تلميذك أصاب تلميذي بجروح بالغة. هذا هو الأمر، عليك أن تعطيني تفسيرا”. كان تعبير تشو آو تيان قبيحًا للغاية. لم يكن هذا حقًا وضعًا سهل الحل. لقد تحدث لونغ شي يا بالفعل عن الأمور بوضوح، ولم يترك أي مجال للمجادلة على الإطلاق. حتى بصفته أقوى شخص في العالم اليوم، لم يستطع تجاهل مثل هذا التهديد من لونغ شي يا بسهولة. في حين أنه لم يكن من الصعب عليه هزيمة لونغ شي يا، ولكن، حتى لو انضم إليه الملك الأسد غو و الملك النمر، فقد لا يتمكنون من قتل لونغ شي يا… ولن تستطيع إمبراطورية وانشو بأكملها أن تصمد أمام غضب شخص مثل الامبراطور السماوي الستة. مع العلم بذلك، كان هذا أيضًا سبب تجرؤ لونغ شي يا على إحضار تشو وي تشينغ إلى جبل الثلج السماوي. “الاخ لونغ، ما نوع التفسير الذي تبحث عنه. دعنا نناقشه “. قال تشو آو تيان رسميا. قال لونغ شي يا ببرود: “بسيط جدا. يجب سداد دين الدم. ما فعله تلميذك بتلميذي، سأفعله به بالمقابل. “ “أتجرؤ!” عوى غو سي تي بغضب. كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها بالفعل اسم تشو وي تشينغ. في الحقيقة، لم يكن يعلم شيئًا عن الوضع الحالي. انحنى غو ينغ بينغ بالقرب من والده وتحدث بهدوء في أذنه: “هذا هو الإنسان الذي سرق تيان اير بعيدًا.” عند سماع كلمات غو ينغ بينغ، عندها فقط فهم غو سي تي أخيرًا ما كان يحدث، وأصبح تعبيره قبيحًا حيث أصبح وجهه ملبدًا بالغيوم. أصبح الجو في الغرفة خطيرًا حيث ملأت نية القتل القاعة الكبرى بأكملها. الشخص الوحيد الذي كان مرتاحًا للغاية هو الملك النمر تشو آو ينغ. في الوقت الحالي، كان تعبيره غريبًا نوعًا ما؛ حيث لمعت عيناه بفرحة خفية، كما لو كان مسرورًا بمشاكل الملك الأسد. الأمر برمته لم يكن له أي علاقة به حقًا، ويمكنه بطبيعة الحال الجلوس ومشاهدة العرض في الوقت الحالي. “أأجرؤ ؟ في هذا العالم، ما الذي لا أجرؤ على فعله أنا لونغ شي يا؟ ” نظر لونغ شي يا إلى الملك الأسد بازدراء. نظر تشو آو تيان ببرود إلى لونغ شي يا وقال: “الاخ لونغ، هل تقول أن كلاكما، السيد والتلميذ، جئتما إلى هنا خصيصًا لصنع المشاكل؟” “نصنع المشاكل؟ الوحش القديم تشو، إذا كان تلميذك هو الشخص الذي تعرض للضرب حتى الموت تقريبًا، ولديه أربعة أطراف مكسورة، ماذا ستفعل؟ إذا كنت أرغب حقًا في إثارة المتاعب، لكنت قد أتيت بعد يومين، خلال حفل الزفاف الفعلي، لأحدث مشكلة أمام جميع قادة قبائل امبراطورية وانشو… حينها سأصنع مشكلة مناسبة. ولكن قد اخترت المجيء مبكرًا، وهذا بالفعل يمنحك الكثير من الوجه “. في الحقيقة، إذا تعرض أي شخص آخر للضرب من قبل غو ينغ بينغ، فلن يشعر تشو آو تيان بأي شعور بالذنب على الإطلاق. ومع ذلك، مع كل ما كان يعرفه عن الأمر، ومع تحول تشو وي تشينغ بطريقة ما إلى تلميذ لونغ شي يا، كان يعلم أن هذا الأمر كان مزعجًا للغاية. بالنظر إلى مدى حماية لونغ شي يا، كان يعرف شخصيته جيدًا، وأن لونغ شي يا سيفعل بالتأكيد ما كان يهدد به إذا تم دفعه إليه. في لحظة قصيرة، أصيب لورد جبل الثلج السماوي بصداع كبير، ولم يكن يعرف ماذا يفعل. “الاخ لونغ، ماذا عن هذا، يمكنني إعطاء تلميذك بعض التعويضات الأخرى… بعد كل شيء، ينغ بينغ على وشك الزواج من ابنتي. إذا أصبته بشدة فكيف سيقام العرس؟ يمكننا مناقشة نوع التعويض… ما رأيك؟ “ لكي يتحدث تشو آو تيان بهذه الطريقة، كان بالفعل لديه حل وسط كبير لشخص في مكانته. ومع ذلك، رفض لونغ شي يا على الفور هذا الاقتراح. “مستحيل.” تمامًا كما تحول تعبير تشو آو تيان من ذلك، فإن تشو وي تشينغ الذي كان يقف بجانب لونغ شي يا سرعان ما شد جعبته، وهز رأسه بتردد. ضرب شك مفاجئ تشو آو تيان، وقال: “يا أخي، لماذا لا تستمع إلى ما يقوله تلميذك؟ بعد كل شيء، هو السبب الرئيسي في هذا الأمر “. نظر لونغ شي يا إلى تشو وي تشينغ بانفعال؛ وكأنه غير راضٍ عن مظهره الجبان. “أيها الشقي الصغير، أنا هنا أحاول أن أحقق لك العدالة. ماذا تحاول ان تقول؟” قال تشو وي تشينغ بتواضع، مرتجفًا من الخوف: “سيدي، حتى لو كسرت أطرافه الأربعة، فإن الألم الذي عانيت منه لا يمكن أن يعود. فالنحصل على التعويض “. ضحك تشو آو تيان على رأس الطاولة وقال: “يا أخي، انظر، تلميذك أكثر عقلانية منك. صديقي الصغير، تكلم إذن، ماذا تريد؟ في هذا البر الرئيسي بأكمله، طالما أن هذا الرجل العجوز يريد القيام بذلك، فلا ينبغي أن تكون هناك أي مشكلة “. انتهز تشو وي تشينغ الفرصة بسرعة وقال باحترام: “في هذه الحالة، يشكر هذا الشاب الصغير باحترام كبير.” كما قال ذلك، سقط فجأة على ركبتيه أمام تشو آو تيان. “كبير، التعويض الذي أرغب في الحصول عليه هو… يرجى السماح لي بالزواج من تيان اير.” من حيث القوة والمكانة، لم يكن تشو وي تشينغ مناسبًا لأي من هذه القوى القوية الموجودة أمامه هنا. ومع ذلك، من حيث التخطيط الماكر والذكاء، ربما لم يكن أي منهم مطابقًا له على الإطلاق. في الحقيقة، كان تشو وي تشينغ و لونغ شي يا يمثلان مشهدًا مخططًا له، لتقديم تنازلات من أجل الحصول على ميزة. كان لونغ شي يا يتصرف بشكل طبيعي على أنه “الوجه الأحمر” إلى حد الكمال، ومع هذا العمل الجماعي المبتكر في الوقت المناسب سيدخل تشو وي تشينغ… في لحظات حاصر كلاهما الآخرين في فخهم. في الوقت الحالي، كل ما فعلوه هو إنشاء سيناريو حيث يكون لديهم ما يبررهم تمامًا لطلب مثل هذا الطلب. “مستحيل!” دون تفكير، رد غو ينغ بينغ. في الواقع، مع وضعه كـ الأمير الأسد، في ظل هذا المشهد أمام جميع شيوخه وأصحاب النفوذ، لم يكن ليتحدث بتهور. ومع ذلك، نظرًا لأن الأمر يتعلق بـ تيان اير، فقد كان قلبه بالفعل في حالة اضطراب، خاصة مع تشو وي تشينغ هنا. بغض النظر عن مدى عدم رغبة غو ينغ بينغ في قبول الامر، فقد كان يعلم أن الرجل الذي أحبته تيان اير حقًا هو تشو وي تشينغ. علاوة على ذلك، لم يكن غو ينغ بينغ يحب تيان اير بعمق فحسب، بل كان لزواجهما أيضًا تأثير كبير على مستقبله. إذا لم يستطع الزواج من تيان اير، فمن كان يعلم ما إذا كان سيده سينقل إليه منصب لورد جبل الثلج السماوي. واصل تشو وي تشينغ النظر إلى تشو آو تيان، كما لو أنه لم يسمع غو ينغ بينغ على الإطلاق. في هذه المرحلة، لم يعد الملك الأسد غو قادرًا على المقاومة. تحول إلى تشو آو تيان وقال: “لورد الجبل، من الواضح أن هذان الزوج من السيد والتلميذ موجودان هنا فقط للتسبب في المتاعب.” كان تعبيره أقبح من ابنه. ومع ذلك، على الرغم من أنه قد تحدث على هذا النحو إلى تشو آو تيان، إلا أنه لم يجرؤ على المبالغة في حديثه. بعد كل شيء، كانت تهديدات لونغ شي يا السابقة قد دخلت حيز التنفيذ بالتأكيد. بصفته إمبراطور إمبراطورية وانشو، لم يجرؤ على المخاطرة بقبيلته وإمبراطوريته. أصبحت عيون تشو آو تيان باردة. بصفته أكبر قوة في العالم اليوم، لم تكن موهبته استثنائية فحسب، بل يجب أن يكون ذكائه وفهمه من الدرجة الأولى أيضًا. المسرحية التي حدثت بين الدهني لونغ و ليتل فاتي تشو، كيف لا يستطيع أن يرى من خلالها؟ كانت الحقيقة على الأرجح أن كل التفسيرات كانت خاطئة، وأن هدفهم الحقيقي كان ابنته. ومع ذلك، في هذه المرحلة، كان لدى الاثنين سبب من جانبهما، ولم يكن من السهل التعامل معه. “تشو وي تشينغ، ابنتي مخطوبة بالفعل لـ غو ينغ بينغ… يجب أن تعرف ذلك بالفعل، وأنت تستخدمها عن قصد كتعويض لك؟ ما نوع الموقف الذي تحاول أن تضعني فيه؟ “ واصل تشو وي تشينغ الركوع هناك، ونظرته ثابتة على تشو آو تيان. قال بثبات وهدوء: “أيها القديم، هل سألت تيان إير يومًا ما إذا كانت ترغب في ذلك؟ في العلاقة بين الرجل والمرأة أهم شيء هو الحب بين الاثنين. لديك ابنة واحدة فقط، هل تريد حقًا أن تراها تعاني مدى الحياة؟ تيان إير طلبت من غو ينغ بينغ أن يعطيني رسالة كتبتها، وفي الداخل طلبت مني أن أنساها، وأن أتخلى عنها. انا اعرفها جيدا إذا لم توافق على كتابة تلك الرسالة، ربما في المرة السابقة، لكان الأمير الأسد قد قتلني بالفعل. تيان إير تحبني، وتحبني أنا فقط. لقد مررنا بالفعل بعلاقة حميمة “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط