نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 514

الفصل 514

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

“في الأصل، عندما غادرت تيان إير لأول مرة، أخبرتني أنك إذا لم توافق على العلاقة بيننا، فسوف تهددك بموتها. أنا متأكد من أنك، فوق أي شخص آخر، تعرف جيدًا كيف تبدو شخصية تيان اير. ربما تتزوج من غو ينغ بينغ لتعطيك وجهًا، لكنني متأكد من أنها لن تكون زوجته الحقيقية أبدًا. بصفتك أبًا، إذا كنت على استعداد لرؤية ابنتك تعاني لبقية حياتها، ربما حتى إلى حد قتل نفسها… فعندئذ لا يمكنني إلا أن أقول إنك لست أبًا مؤهلًا، تكاد لا تستحق أن تكون كذلك. “

كانت كلمات تشو وي تشينغ حازمة. أمام أقوى شخص في العالم، تشو آو تيان، لم يُظهر أي خوف على الإطلاق. وبينما كان يتحدث كلماته الأخيرة، كانت نبرته متألمة.

لم يكن بإمكان الملك النمر تشو آو ينغ إلا التحديق في الجانب، وفتحة فمه. لقد مرت سنوات منذ أن رأى، أو حتى سمع، أي شخص يجرؤ على التحدث إلى أخيه الأكبر مثل هذا. هذا الرفيق الصغير لديه الشجاعة حقًا!

تحول وجه تشو آو تيان إلى اللون الأخضر، ثم الأبيض. بالنظر إلى تشو وي تشينغ، تقلبت أصداء الطاقة حول جسده بعنف، كما لو كان على وشك قتل تشو وي تشينغ.

وقف لونغ شي يا بجانب تلميذه. لم يجرؤ على الإهمال في مثل هذه اللحظة. بلا شك، كان واثقًا من الهروب، حتى لو حاصرته القوى الثلاث الكبرى هنا وهاجمته. ومع ذلك، كان يعلم أنه ليس لديه القدرة على القيام بذلك وإحضار تشو وي تشينغ أيضًا.

كان هذا يعني… إذا كان تشو آو تيان قد اختلف معه بالفعل؛ ثم سيبقى تشو وي تشينغ هنا إلى الأبد. على الرغم من أنه في خطة لونغ شي يا و تشو وي تشينغ، كان من غير المرجح حدوث مثل هذا الموقف، ولكن كان هناك دائمًا هذا الاحتمال الضئيل.

لكي يجرؤ تشو وي تشينغ على إثارة غضب تشو آو تيان بهذا الشكل، حتى لونغ شي يا لم يكن يتوقع ذلك. في قلبه، لم يستطع سوى إعطاء إبهام كبير خفي إلى تشو وي تشينغ، لكن في الوقت نفسه شعر أيضًا وكأنه يتعرق عرقًا باردًا لتلميذه الثمين.

“الكبير، لن تكون تيان اير سعيدةً حقًا إلا معي، فنحن نحب بعضنا…”

“يكفي!” أخيرًا، قاطع تشو آو تيان تشو وي تشينغ فجأة. في الوقت الحالي، بدا لورد جبل الثلج السماوي وكأنه في حالة من الغضب، ووقف فجأة من مقعده.

لم يكن مجرد القيام بالوقوف وحده يبدو كثيرًا، لكن كل شخص في الغرفة أصبح متوترًا من ذلك. الشخص الذي شعر بالأمر أكثر من غيره كان بشكل طبيعي تشو وي تشينغ، الذي تحمل وطأة الهالة القوية والعنيفة، مما تسبب في ارتداد جسده بالكامل إلى الوراء، وكاد يسقط. وقف لونغ شي يا على الفور أمام تلميذه، بينما وقف كل من الملك النمر تشو آو ينغ و الملك الاسد غو سي تي على التوالي. بالطبع، كان للاثنين تعابير مختلفة للغاية على وجهيهما.

نظر ملك النمر إلى أخيه الأكبر، وظهر على وجهه علامات القلق والتوتر. من ناحية أخرى، امتلأت عيون غو سي تي بنية القتل. كان تفكيره الوحيد الآن هو أفضل طريقة لترك لونغ شي يا هنا “بشكل دائم ”، وعدم السماح له بالفرار.

“أنتم جميعا فلتنتظروا هنا.” فجأة، قال تشو آو تيان بغضب. مع اكتساح أكمامه، ومضت شخصيته بالكامل واختفى من القاعة الكبرى.

وقف تشو وي تشينغ ونظر إلى معلمه. بنبرة منخفضة، قال لـ لونغ شي يا: “يبدو أن لدينا فرصة… لورد الجبل تشو يحب تيان اير كثيرًا بعد كل شيء. لا بد أنه ذهب للتحدث مع تيان اير حول ما قلته سابقًا. ربما، شعر أيضًا بوجود خطأ ما معها، ربما يكون ظرفها الحالي ليس بعيدًا عما وصفته “.

مع الطاقة السماوية القوية لـ لونغ شي يا المحيطة بهم، لم يكن الزوج المعلم والتلميذ خائفين من سماع محادثتهما من قبل الآخرين. أومأ لونغ شي يا برأسه عند سماعه ذلك قائلاً: “جيد جدًا. في النهاية، أن تكون قادرًا على إعادة الجمال إلى المنزل، فكل ذلك يعتمد على نفسك “

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “سأنجح بالتأكيد”.

وقف غو ينغ بينغ هناك، ينظر إلى تشو وي تشينغ بنظرة سامة. في هذه اللحظة كان يشعر بالندم. لقد أعرب عن أسفه حقًا لعدم قتل تشو وي تشينغ في ذلك الوقت عندما سنحت له الفرصة. خلال ذلك الوقت، كان لديه حارسان من مرحلة الملك السماوي معه. إذا كان قد قتل تشو وي تشينغ ثم أحرق كل الأدلة، وقتل شانغوان فاي اير و لين تيان آو، من كان سيعرف أنه من فعل ذلك؟ ولن يكون هناك مثل هذه المشاكل الآن!

بالطبع، كان ذلك أيضًا لأنه لم يحلم أبدًا بأن تشو وي تشينغ سيحصل فجأة على معلم مثل لونغ شي يا. الإمبراطور السماوي الستة سيئ السمعة… كان والده قد اختبر قوته شخصيًا الآن. أقوى الأباطرة السماويين… يمكن للمرء أن يدعوه ثاني أقوى شخص في العالم بأسره!

مع تهديده، سيضطر سيده إلى التفكير مرتين في كل شيء… هل سيوافق بالفعل على السماح له بالزواج من تيان اير؟ لا، كانت الفرص تنخفض بشكل فلكي.

كما فكر غو ينغ بينغ حتى تلك اللحظة، شعر على الفور كما لو أن قلبه يحترق بنيران مستعرة، لدرجة أنه يكاد يقارب الألم الجسدي. أعمته الغيرة الشديدة…

“تيان إير… لقد أحببتي هذا الرجل بعد كل شيء! ولكن، بغض النظر عن أي شيء، لن أتخلى عن الزواج من تيان اير! اللورد لا يجب أن يتركها له! أنا التلميذ الرئيسي للورد! علاوة على ذلك، هذه فرصة مهمة وحاسمة لتقريب قبيلة أسد روح اللهب السماوي وقبيلة نمر الروح السماوي… كيف يمكن للسيد أن يغير رأيه حول تحالف الزواج المهم هذا؟”

كلما فكر أكثر، تحول تعبير غو ينغ بينغ أخيرًا الى أفضل قليلاً، على الرغم من أن تعبير الملك الاسد غو سي تي ظل باردًا وحذرًا، وبدا أنه يتحدث بمهارة إلى الملك النمر تشو آو ينغ.

تبادلا بضعة أسطر من شيء ما، لكن تشو آو ينغ هز رأسه قليلاً، كما لو كان يرفض اقتراحه.

بدون شك، يمكن لـ لونغ شي يا أن يخمن بسهولة ما قاله الملك الأسد للملك النمر، على الأرجح يحاول تحريض الملك النمر على مهاجمته. بالطبع، لم يكن قلقًا للغاية، بعد كل شيء كان واثقًا جدًا من قوته. أكثر من ذلك، كان يعلم أن كلاً من تشو آو تيان وتشو آو ينغ عرفاه جيدًا بما فيه الكفاية، وبدون كلمة تشو آو تيان، لن يتخذ تشو آو ينغ أي إجراء ضده. الآن، كل هذا يعتمد على تشو آو تيان.

بغض النظر عن معركة الذكاء في القاعة الكبرى، على الجانب الآخر، وصل تشو آو تيان بالفعل إلى غرفة ابنته.

كانت تيان إير لا تزال جالسة في حالة ذهول على سريرها، كما لو أنها لم تحرك أي عضلة منذ أن رآها آخر مرة. على عكس المرة السابقة، لم يمشِ تشو آو تيان مباشرة إلى ابنته، وبدلاً من ذلك كان يقف عند مدخل الغرفة ويراقبها بصمت.

كانت عيون تيان اير فارغة. يبدو أن تلك العيون الجميلة لا يبدو أن لديها أي روح متبقية فيها. عند مشاهدة ابنته، شعر تشو آو تيان فجأة كما لو أن قلبه قد طعن بوحشية.

تيان إير غير راغبة في الزواج من غو ينغ بينغ، فكيف لا يعرف هذا؟ ومع ذلك، أعتقد تشو آو تيان بعناد أن تلك المشاعر والعواطف يمكن أن تتغير بمرور الوقت. طالما تزوجت تيان اير من غو ينغ بينغ، وقضى الاثنان وقتًا أطول معًا، فإنها في النهاية ستحبه. علاوة على ذلك، يمكن أن يحدد زواجهما أيضًا مستقبل جبل الثلج السماوي وإمبراطورية وانشو. بغض النظر عن مدى حب ابنته، لا يزال عليه التفكير في مستقبل أرضه ومرؤوسيه.

وكما أثبتت الوقائع نفسها، أن ابنته كانت أيضًا على استعداد لاتباع أوامره للصورة الكبيرة، ووافقت أخيرًا على الزواج. ومع ذلك، فإن كلمات تشو وي تشينغ قد طعنت بعمق في قلب تشو آو تيان. كان أعمق صدى هو أن تيان إير كانت ابنته الوحيدة!

في الواقع! لم يكن لديه سوى طفل واحد… ابنة وحيدة! منذ صغرها، كان دائمًا يحب تيان اير كثيرًا. ومع ذلك، وبسبب مكانته، كم من الوقت استطاع أن يقضيه معها بالفعل؟

الآن، كبرت ابنته أخيرًا… ولكن لأسبابه الخاصة، كان على وشك إجبارها على الزواج من شخص لا تحبه. في تلك اللحظة، شعر تشو آو تيان بعدم الارتياح العميق في قلبه.

خاصة عندما رأى عيون ابنته الفارغة.. كانت تلك ضربة أقوى من أي كلمات أو أفكار.

أخذ نفسا عميقا، وصلب تشو آو تيان نفسه قبل أن يمشي ببطء نحو ابنته. بعد أن شعرت بدخول شخص ما إلى الغرفة، رفعت تيان إير أخيرًا رأسها دون وعي.

“أبي.” أعطت تيان اير ابتسامة قسرية.

كان تشو آو تيان واثقة من أن تيان إير ستمتثل في النهاية لكل ما تخيله، إلا أنه أدرك الآن فقط مقدار المرارة التي كانت موجودة في ابتسامتها، وكيف أجبرتها على الظهور. مرة أخرى، شعر بقلبه يتلوى من الألم. “تيان اير، هل أنت حقًا لا تريدين الزواج من ينغ بينغ؟”

“آه؟” صرخت تيان إير بالذهول، لكنها سرعان ما خفضت رأسها وهزته وقالت: “لا! بالطبع لا! أنا على استعداد للزواج من الاخ الكبر غو “.

“حقا؟ لكن… قبل لحظات قليلة، أخبرني أحدهم أنني لست مؤهلاً لأن أكون أباً… لست مؤهلاً لأكون أباك… لأنني أجبرك على الزواج من شخص لا تحبينه. في الواقع، من الممكن أنه بعد زواجك، ستتركينني إلى الأبد… بشكل دائم… هل هذا صحيح؟ “

لم يعد تشو آو تيان يلعب بالكلمات بعد الآن، وبدلاً من ذلك طرح السؤال الذي كان يحترق في مقدمة عقله.

“ماذا؟” كانت كلمات تشو آو تيان مثل صاعقة من البرق في آذان تيان اير. ارتجف جسدها كله وهي تحدق في والدها، غير قادرة على الكلام على الإطلاق.

صدمة تشو آو تيان في قلبه لم تكن أقل من ابنته. من عينيها، كان يشعر بوضوح أن كلمات تشو وي تشينغ كانت دقيقة حقًا. كان من المحتمل أن تيان اير ستكمل الزواج من غو ينغ بينغ، لتحقيق التحالف بين القبائل، قبل إنهاء حياتها الخاصة.

كأب، كان فهمه لابنته أقل بكثير من فهم الشاب الذي لم يعرف ابنته إلا لأكثر من عام. في هذه اللحظة، إلى جانب الغضب والسخط، كان شعوره بالذنب هو أعظم شعور في قلبه. أكان من الممكن أن تتركه ابنته إلى الأبد بسبب أفعاله؟!!

بالتفكير حتى تلك النقطة، كان قلب تشو آو تيان ينبض بالألم.

“من… الذي قال شيئًا كهذا…” كان صوت تيان اير يرتجف بقدر جسدها، وامتلأت عيناها بعدم التصديق. لم تكن قد لاحظت في الواقع أن شخصًا ما قد يجرؤ على التحدث إلى والدها بمثل هذا، لكنها صُدمت تمامًا من حقيقة أن شخصًا ما قد قرأ أفكارها تمامًا.

نظر تشو آو تيان إلى ابنته، مغمغمًا في نفسه: “هل ستتخلين حقًا عن والدك هكذا؟”

قالت تيان إير بحزن: “في الأصل، عشت دائمًا بسعادة، دون اهتمام بالعالم. حتى عندما هربت في الأصل من المنزل، كان الأمر بمثابة أمر لا يستفاد منه، وطفولي للغاية، وكان السبب الأكبر هو للرد على أبي لأنه لم يسألني قبل عقد الخطوبة بيني وبين الاخ الكبر غو. ليس الأمر كما لو أنني لا أحب الاخ الكبر غو… في الواقع إذا كان كل شيء قد تقدم ببطء وتدريجيا، فربما كان كل شيء ليسير كما خططت. ومع ذلك، عندما هربت من المنزل، التقيت به… في هذه السنوات القليلة من التواجد معًا، فقدت قلبي له. ربما، قد لا يكون الأفضل والأكثر موهبة على الإطلاق، لكن قلب تيان اير لم يعد قادرًا على استيعاب أي شخص آخر غيره. أبي، ألا تعرف شخصيتي؟ إذا لم أكن قد أعطيته كل قلبي حقًا، فكيف يمكنني أن أعطي نفسي له؟ أبي، ألا تحب تيان إير بعد الآن؟ “

وبينما كانت تتحدث حتى تلك اللحظة، كانت تبكي بشدة بالفعل.

رفع تشو آو تيان ذراعيه فجأة، وسحب ابنته في عناق شديد؛ كأنه إن لم يفعل ذلك، ستختفي من عينيه. كأقوى شخص في العالم، ومع مستوى تدريبه الهائل من الطبقة الإلهية السماوية… ولكن في هذه اللحظة بالذات، كان قلبه مليئًا بمشاعر لم يشعر بها منذ وقت طويل… الخوف المطلق… بل وحتى الرعب. في تلك اللحظة، أدرك تشو آو تيان أنه بالمقارنة مع ابنته، لم يعد كل شيء آخر مهمًا بعد الآن.

الفصل 514 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] “في الأصل، عندما غادرت تيان إير لأول مرة، أخبرتني أنك إذا لم توافق على العلاقة بيننا، فسوف تهددك بموتها. أنا متأكد من أنك، فوق أي شخص آخر، تعرف جيدًا كيف تبدو شخصية تيان اير. ربما تتزوج من غو ينغ بينغ لتعطيك وجهًا، لكنني متأكد من أنها لن تكون زوجته الحقيقية أبدًا. بصفتك أبًا، إذا كنت على استعداد لرؤية ابنتك تعاني لبقية حياتها، ربما حتى إلى حد قتل نفسها… فعندئذ لا يمكنني إلا أن أقول إنك لست أبًا مؤهلًا، تكاد لا تستحق أن تكون كذلك. “ كانت كلمات تشو وي تشينغ حازمة. أمام أقوى شخص في العالم، تشو آو تيان، لم يُظهر أي خوف على الإطلاق. وبينما كان يتحدث كلماته الأخيرة، كانت نبرته متألمة. لم يكن بإمكان الملك النمر تشو آو ينغ إلا التحديق في الجانب، وفتحة فمه. لقد مرت سنوات منذ أن رأى، أو حتى سمع، أي شخص يجرؤ على التحدث إلى أخيه الأكبر مثل هذا. هذا الرفيق الصغير لديه الشجاعة حقًا! تحول وجه تشو آو تيان إلى اللون الأخضر، ثم الأبيض. بالنظر إلى تشو وي تشينغ، تقلبت أصداء الطاقة حول جسده بعنف، كما لو كان على وشك قتل تشو وي تشينغ. وقف لونغ شي يا بجانب تلميذه. لم يجرؤ على الإهمال في مثل هذه اللحظة. بلا شك، كان واثقًا من الهروب، حتى لو حاصرته القوى الثلاث الكبرى هنا وهاجمته. ومع ذلك، كان يعلم أنه ليس لديه القدرة على القيام بذلك وإحضار تشو وي تشينغ أيضًا. كان هذا يعني… إذا كان تشو آو تيان قد اختلف معه بالفعل؛ ثم سيبقى تشو وي تشينغ هنا إلى الأبد. على الرغم من أنه في خطة لونغ شي يا و تشو وي تشينغ، كان من غير المرجح حدوث مثل هذا الموقف، ولكن كان هناك دائمًا هذا الاحتمال الضئيل. لكي يجرؤ تشو وي تشينغ على إثارة غضب تشو آو تيان بهذا الشكل، حتى لونغ شي يا لم يكن يتوقع ذلك. في قلبه، لم يستطع سوى إعطاء إبهام كبير خفي إلى تشو وي تشينغ، لكن في الوقت نفسه شعر أيضًا وكأنه يتعرق عرقًا باردًا لتلميذه الثمين. “الكبير، لن تكون تيان اير سعيدةً حقًا إلا معي، فنحن نحب بعضنا…” “يكفي!” أخيرًا، قاطع تشو آو تيان تشو وي تشينغ فجأة. في الوقت الحالي، بدا لورد جبل الثلج السماوي وكأنه في حالة من الغضب، ووقف فجأة من مقعده. لم يكن مجرد القيام بالوقوف وحده يبدو كثيرًا، لكن كل شخص في الغرفة أصبح متوترًا من ذلك. الشخص الذي شعر بالأمر أكثر من غيره كان بشكل طبيعي تشو وي تشينغ، الذي تحمل وطأة الهالة القوية والعنيفة، مما تسبب في ارتداد جسده بالكامل إلى الوراء، وكاد يسقط. وقف لونغ شي يا على الفور أمام تلميذه، بينما وقف كل من الملك النمر تشو آو ينغ و الملك الاسد غو سي تي على التوالي. بالطبع، كان للاثنين تعابير مختلفة للغاية على وجهيهما. نظر ملك النمر إلى أخيه الأكبر، وظهر على وجهه علامات القلق والتوتر. من ناحية أخرى، امتلأت عيون غو سي تي بنية القتل. كان تفكيره الوحيد الآن هو أفضل طريقة لترك لونغ شي يا هنا “بشكل دائم ”، وعدم السماح له بالفرار. “أنتم جميعا فلتنتظروا هنا.” فجأة، قال تشو آو تيان بغضب. مع اكتساح أكمامه، ومضت شخصيته بالكامل واختفى من القاعة الكبرى. وقف تشو وي تشينغ ونظر إلى معلمه. بنبرة منخفضة، قال لـ لونغ شي يا: “يبدو أن لدينا فرصة… لورد الجبل تشو يحب تيان اير كثيرًا بعد كل شيء. لا بد أنه ذهب للتحدث مع تيان اير حول ما قلته سابقًا. ربما، شعر أيضًا بوجود خطأ ما معها، ربما يكون ظرفها الحالي ليس بعيدًا عما وصفته “. مع الطاقة السماوية القوية لـ لونغ شي يا المحيطة بهم، لم يكن الزوج المعلم والتلميذ خائفين من سماع محادثتهما من قبل الآخرين. أومأ لونغ شي يا برأسه عند سماعه ذلك قائلاً: “جيد جدًا. في النهاية، أن تكون قادرًا على إعادة الجمال إلى المنزل، فكل ذلك يعتمد على نفسك “ أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “سأنجح بالتأكيد”. وقف غو ينغ بينغ هناك، ينظر إلى تشو وي تشينغ بنظرة سامة. في هذه اللحظة كان يشعر بالندم. لقد أعرب عن أسفه حقًا لعدم قتل تشو وي تشينغ في ذلك الوقت عندما سنحت له الفرصة. خلال ذلك الوقت، كان لديه حارسان من مرحلة الملك السماوي معه. إذا كان قد قتل تشو وي تشينغ ثم أحرق كل الأدلة، وقتل شانغوان فاي اير و لين تيان آو، من كان سيعرف أنه من فعل ذلك؟ ولن يكون هناك مثل هذه المشاكل الآن! بالطبع، كان ذلك أيضًا لأنه لم يحلم أبدًا بأن تشو وي تشينغ سيحصل فجأة على معلم مثل لونغ شي يا. الإمبراطور السماوي الستة سيئ السمعة… كان والده قد اختبر قوته شخصيًا الآن. أقوى الأباطرة السماويين… يمكن للمرء أن يدعوه ثاني أقوى شخص في العالم بأسره! مع تهديده، سيضطر سيده إلى التفكير مرتين في كل شيء… هل سيوافق بالفعل على السماح له بالزواج من تيان اير؟ لا، كانت الفرص تنخفض بشكل فلكي. كما فكر غو ينغ بينغ حتى تلك اللحظة، شعر على الفور كما لو أن قلبه يحترق بنيران مستعرة، لدرجة أنه يكاد يقارب الألم الجسدي. أعمته الغيرة الشديدة… “تيان إير… لقد أحببتي هذا الرجل بعد كل شيء! ولكن، بغض النظر عن أي شيء، لن أتخلى عن الزواج من تيان اير! اللورد لا يجب أن يتركها له! أنا التلميذ الرئيسي للورد! علاوة على ذلك، هذه فرصة مهمة وحاسمة لتقريب قبيلة أسد روح اللهب السماوي وقبيلة نمر الروح السماوي… كيف يمكن للسيد أن يغير رأيه حول تحالف الزواج المهم هذا؟” كلما فكر أكثر، تحول تعبير غو ينغ بينغ أخيرًا الى أفضل قليلاً، على الرغم من أن تعبير الملك الاسد غو سي تي ظل باردًا وحذرًا، وبدا أنه يتحدث بمهارة إلى الملك النمر تشو آو ينغ. تبادلا بضعة أسطر من شيء ما، لكن تشو آو ينغ هز رأسه قليلاً، كما لو كان يرفض اقتراحه. بدون شك، يمكن لـ لونغ شي يا أن يخمن بسهولة ما قاله الملك الأسد للملك النمر، على الأرجح يحاول تحريض الملك النمر على مهاجمته. بالطبع، لم يكن قلقًا للغاية، بعد كل شيء كان واثقًا جدًا من قوته. أكثر من ذلك، كان يعلم أن كلاً من تشو آو تيان وتشو آو ينغ عرفاه جيدًا بما فيه الكفاية، وبدون كلمة تشو آو تيان، لن يتخذ تشو آو ينغ أي إجراء ضده. الآن، كل هذا يعتمد على تشو آو تيان. بغض النظر عن معركة الذكاء في القاعة الكبرى، على الجانب الآخر، وصل تشو آو تيان بالفعل إلى غرفة ابنته. كانت تيان إير لا تزال جالسة في حالة ذهول على سريرها، كما لو أنها لم تحرك أي عضلة منذ أن رآها آخر مرة. على عكس المرة السابقة، لم يمشِ تشو آو تيان مباشرة إلى ابنته، وبدلاً من ذلك كان يقف عند مدخل الغرفة ويراقبها بصمت. كانت عيون تيان اير فارغة. يبدو أن تلك العيون الجميلة لا يبدو أن لديها أي روح متبقية فيها. عند مشاهدة ابنته، شعر تشو آو تيان فجأة كما لو أن قلبه قد طعن بوحشية. تيان إير غير راغبة في الزواج من غو ينغ بينغ، فكيف لا يعرف هذا؟ ومع ذلك، أعتقد تشو آو تيان بعناد أن تلك المشاعر والعواطف يمكن أن تتغير بمرور الوقت. طالما تزوجت تيان اير من غو ينغ بينغ، وقضى الاثنان وقتًا أطول معًا، فإنها في النهاية ستحبه. علاوة على ذلك، يمكن أن يحدد زواجهما أيضًا مستقبل جبل الثلج السماوي وإمبراطورية وانشو. بغض النظر عن مدى حب ابنته، لا يزال عليه التفكير في مستقبل أرضه ومرؤوسيه. وكما أثبتت الوقائع نفسها، أن ابنته كانت أيضًا على استعداد لاتباع أوامره للصورة الكبيرة، ووافقت أخيرًا على الزواج. ومع ذلك، فإن كلمات تشو وي تشينغ قد طعنت بعمق في قلب تشو آو تيان. كان أعمق صدى هو أن تيان إير كانت ابنته الوحيدة! في الواقع! لم يكن لديه سوى طفل واحد… ابنة وحيدة! منذ صغرها، كان دائمًا يحب تيان اير كثيرًا. ومع ذلك، وبسبب مكانته، كم من الوقت استطاع أن يقضيه معها بالفعل؟ الآن، كبرت ابنته أخيرًا… ولكن لأسبابه الخاصة، كان على وشك إجبارها على الزواج من شخص لا تحبه. في تلك اللحظة، شعر تشو آو تيان بعدم الارتياح العميق في قلبه. خاصة عندما رأى عيون ابنته الفارغة.. كانت تلك ضربة أقوى من أي كلمات أو أفكار. أخذ نفسا عميقا، وصلب تشو آو تيان نفسه قبل أن يمشي ببطء نحو ابنته. بعد أن شعرت بدخول شخص ما إلى الغرفة، رفعت تيان إير أخيرًا رأسها دون وعي. “أبي.” أعطت تيان اير ابتسامة قسرية. كان تشو آو تيان واثقة من أن تيان إير ستمتثل في النهاية لكل ما تخيله، إلا أنه أدرك الآن فقط مقدار المرارة التي كانت موجودة في ابتسامتها، وكيف أجبرتها على الظهور. مرة أخرى، شعر بقلبه يتلوى من الألم. “تيان اير، هل أنت حقًا لا تريدين الزواج من ينغ بينغ؟” “آه؟” صرخت تيان إير بالذهول، لكنها سرعان ما خفضت رأسها وهزته وقالت: “لا! بالطبع لا! أنا على استعداد للزواج من الاخ الكبر غو “. “حقا؟ لكن… قبل لحظات قليلة، أخبرني أحدهم أنني لست مؤهلاً لأن أكون أباً… لست مؤهلاً لأكون أباك… لأنني أجبرك على الزواج من شخص لا تحبينه. في الواقع، من الممكن أنه بعد زواجك، ستتركينني إلى الأبد… بشكل دائم… هل هذا صحيح؟ “ لم يعد تشو آو تيان يلعب بالكلمات بعد الآن، وبدلاً من ذلك طرح السؤال الذي كان يحترق في مقدمة عقله. “ماذا؟” كانت كلمات تشو آو تيان مثل صاعقة من البرق في آذان تيان اير. ارتجف جسدها كله وهي تحدق في والدها، غير قادرة على الكلام على الإطلاق. صدمة تشو آو تيان في قلبه لم تكن أقل من ابنته. من عينيها، كان يشعر بوضوح أن كلمات تشو وي تشينغ كانت دقيقة حقًا. كان من المحتمل أن تيان اير ستكمل الزواج من غو ينغ بينغ، لتحقيق التحالف بين القبائل، قبل إنهاء حياتها الخاصة. كأب، كان فهمه لابنته أقل بكثير من فهم الشاب الذي لم يعرف ابنته إلا لأكثر من عام. في هذه اللحظة، إلى جانب الغضب والسخط، كان شعوره بالذنب هو أعظم شعور في قلبه. أكان من الممكن أن تتركه ابنته إلى الأبد بسبب أفعاله؟!! بالتفكير حتى تلك النقطة، كان قلب تشو آو تيان ينبض بالألم. “من… الذي قال شيئًا كهذا…” كان صوت تيان اير يرتجف بقدر جسدها، وامتلأت عيناها بعدم التصديق. لم تكن قد لاحظت في الواقع أن شخصًا ما قد يجرؤ على التحدث إلى والدها بمثل هذا، لكنها صُدمت تمامًا من حقيقة أن شخصًا ما قد قرأ أفكارها تمامًا. نظر تشو آو تيان إلى ابنته، مغمغمًا في نفسه: “هل ستتخلين حقًا عن والدك هكذا؟” قالت تيان إير بحزن: “في الأصل، عشت دائمًا بسعادة، دون اهتمام بالعالم. حتى عندما هربت في الأصل من المنزل، كان الأمر بمثابة أمر لا يستفاد منه، وطفولي للغاية، وكان السبب الأكبر هو للرد على أبي لأنه لم يسألني قبل عقد الخطوبة بيني وبين الاخ الكبر غو. ليس الأمر كما لو أنني لا أحب الاخ الكبر غو… في الواقع إذا كان كل شيء قد تقدم ببطء وتدريجيا، فربما كان كل شيء ليسير كما خططت. ومع ذلك، عندما هربت من المنزل، التقيت به… في هذه السنوات القليلة من التواجد معًا، فقدت قلبي له. ربما، قد لا يكون الأفضل والأكثر موهبة على الإطلاق، لكن قلب تيان اير لم يعد قادرًا على استيعاب أي شخص آخر غيره. أبي، ألا تعرف شخصيتي؟ إذا لم أكن قد أعطيته كل قلبي حقًا، فكيف يمكنني أن أعطي نفسي له؟ أبي، ألا تحب تيان إير بعد الآن؟ “ وبينما كانت تتحدث حتى تلك اللحظة، كانت تبكي بشدة بالفعل. رفع تشو آو تيان ذراعيه فجأة، وسحب ابنته في عناق شديد؛ كأنه إن لم يفعل ذلك، ستختفي من عينيه. كأقوى شخص في العالم، ومع مستوى تدريبه الهائل من الطبقة الإلهية السماوية… ولكن في هذه اللحظة بالذات، كان قلبه مليئًا بمشاعر لم يشعر بها منذ وقت طويل… الخوف المطلق… بل وحتى الرعب. في تلك اللحظة، أدرك تشو آو تيان أنه بالمقارنة مع ابنته، لم يعد كل شيء آخر مهمًا بعد الآن.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط