نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 515

الفصل 515

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

بعد أن عانقها والدها بشكل مفاجئ وخشن تقريبًا، شعرت تيان إير بالدهشة للحظات. بعد ذلك، سقطت الدموع من عينيها، وطوق ذراعاها خصر والدها. في تلك اللحظة، شعرت كما لو أن ذلك الأب الذي أحبها قد عاد أخيرًا.

“من فضلك لا تتركي أباك، أبدا أبدا … هل تسمعينني؟” قال تشو آو تيان باستبداد، لكن صوته كان يرتجف بشكل واضح.

عضت تيان إير شفتها السفلية قبل أن تقول أخيرًا بهدوء: “أنا آسفة … أبي، لكن إذا كنت لا ترغب في المراهنة على فرصة الثلاثين في المئة من مهارة القيامة، إذن … إذن … من فضلك لا تدعني أتزوج من الاخ الكبر غو. أنا … لا يمكنني التخلي عن ليتل فاتي. “

ترك تشو آو تيان ابنته. “هل اتخذتي قرارك حقًا؟”

ابتسمت تيان إير بصوت خافت وقالت: “أبي، لقد فكرت في الأمر للتو واتخذت قرارًا في النهاية. حتى لو كنت تريد حقًا قتل ليتل فاتي بسبب هذا، فلن أغير قراري بعد الآن. أنا لست على استعداد لخوض هذا الزواج مع الاخ الكبر غو بعد الآن. إذا قتلا كلاكما ليتل فاتي، فسوف يتعين علي لم شملي به في العالم الأخر “. كانت نبرة صوتها ناعمة وخفيفة، لكن القرار فيها كان واضحًا.

نظر تشو آو تيان مرة أخرى إلى ابنته، وكان على وجهه نظرة معقدة. بعد لحظة قصيرة، تنفس الصعداء أخيرًا. “الفتاة لا يمكن أن تبقى في منزل أبيها للأبد! هل اتخذت قرارك حقًا؟ “

لم تتردد تيان إير في الإيماء برأسها.

“حسنًا، تعالي معي إذن. ومع ذلك، يجب أن تستمعي إلى كل ما أقوله، وأن تفعلي ما امرك به. وإلا، فقد أغير رأيي مرة أخرى “. كما قال ذلك، قام تشو آو تيان بمسك يد ابنته، وسحبها إلى الخارج.

مرة أخرى داخل قاعة قلعة الثلج السماوي الكبرى.

قد يكون الزوجان المتمرسان من لونغ شي يا و وي تشينغ وزوج الأب الابن من الملك الاسد غو سي تي على خلاف، مع رائحة البارود القوية في الداخل، لكن كلا الجانبين على الأقل سيطروا على أنفسهم. كان السبب وراء سيطرة الملك الأسد على نفسه بشكل طبيعي بسبب الفجوة بينه وبين الإمبراطور السماوي الستة، في حين أن لونغ شي يا بشكل طبيعي بسبب هدفهم في المجيء إلى هنا، ولم يكن يريد المخاطرة بذلك لمجرد إرضاء نفسه للحظات.

أخيرًا، ومض ضوء ساطع، وظهر تشو آو تيان في القاعة الكبرى. ومع ذلك، عندما رأى الأعضاء داخل القاعة وجهه، فوجئوا سرًا.

يمكن وصف وجه تشو آو تيان حقًا بتعبير “الرياح المضطربة تسبق العواصف الغزيرة “، مظلمًا وغيومًا كما لو كان على وشك الانفجار في أي لحظة. علاوة على ذلك، كان بصره صارخًا في تشو وي تشينغ؛ هذا الوهج العنيف تسبب حتى في دهشة وتوتر لونغ شي يا.

اجتاح بصر تشو آو تيان بين تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ، ثم إلى لونغ شي يا و غو سي تي.

“أخي لونغ، لقد أحضرت تلميذك إلى هنا طوال الطريق إلى جبل الثلج السماوي الخاص بي، لكن لا تعتقد أنني لا أستطيع رؤية أسبابك الحقيقية بأم عيني. ومع ذلك، فمن الصحيح أن ينغ بينغ هو من أضر بتلميذك أولاً، لذلك لديك بالفعل سبب من جانبك. حسنًا، سأعطيك هذا التفسير الذي طلبته…”

“فيما يتعلق بـ تشو وي تشينغ و تيان اير، لقد علمت بالفعل ما حدث بينهما. ومع ذلك، كما يجب أن تعرف أيها الأخ لونغ، كانت إمبراطورية وانشو الخاصة بنا تؤمن دائمًا بعبارة “ربما يكون  صوابا” اليوم، سأمنح تلميذك فرصة. مع نفسي بصفتي الفاحص، سيتعين عليه التنافس ضد ينغ بينغ في اختبار. إذا تمكن من هزيمة ينغ بينغ، فسأبطل الخطوبة بين ينغ بينغ و تيان اير. من ناحية أخرى، إذا فشل، أطلب من الأخ لونغ ألا يستمر في التسبب في المتاعب، وترك جبل الثلج السماوي الخاص بي مع تلميذك. بالطبع، لقد أعطيتك بالفعل وجهاً في هذا الأمر، وإذا كان الأخ لونغ لا يزال يريد الاستمرار في التسبب في مشاكل لإمبراطورية وانشو بعد ذلك، فلا أعتقد أنني سأخاف. لن أتردد في مغادرة جبل الثلج السماوي لمطاردتك، بغض النظر عن ما يتطلبه الأمر “.

كان الحضور المتعجرف للورد جبل الثلج السماوي مرعبًا حقًا، وومضت عيناه بنية قتل كثيفة. ظاهريًا، بدا أنه ضد لونغ شي يا و تشو وي تشينغ تمامًا، هذا الزوج الذي أتيا لإحداث المشاكل لهم.

ومضت عيون الملك النمر تشو آو ينغ باحترام، ولكن أيضًا بخيبة أمل طفيفة.

بطبيعة الحال، كان الاحترام يرجع إلى حقيقة أنه كان بلا شك أفضل طريقة للتعامل مع هذا الأمر برمته. منح كلا الجانبين وجهًا كافيًا وبطريقة مناسبة للقرار. علاوة على ذلك، بغض النظر عن كيفية فحص المرء لهذا القرار، فقد كان ذا فائدة قصوى لـ غو ينغ بينغ، الذي كان على وشك الوصول إلى مستوى تدريب الجواهر التسعة! كان مستوى تدريب تشو وي تشينغ بعيدًا بلا شك عن غو ينغ بينغ، ومن منظور الملك النمر، بغض النظر عن أي شيء، كان غو ينغ بينغ يتمتع بميزة كبيرة. أما بالنسبة لخيبة الأمل، فذلك لأنه لم يكن يريد أبدًا أن تستفيد قبيلة الأسد من ذلك وكان يأمل أن يكون الوجود الحالي لـ لونغ شي يا فرصة لتغيير الأمور.

إذا كان حتى الملك النمر يفكر بهذه الطريقة، فمن الطبيعي أن الملك الأسد فكر أيضًا بنفس الطريقة. وبطبيعة الحال، تنفس غو ينغ بينغ الصعداء. لقد حارب تشو وي تشينغ قبل بضعة أشهر فقط، وسحقه في ذلك الوقت، وكان واثقًا تمامًا من هزيمته مرة أخرى. علاوة على ذلك، عرف غو ينغ بينغ شخصية سيده جيدًا؛ بمجرد أن تحدث تشو آو تيان عن وعد، فلن يغيره أبدًا.

تجعد حاجب لونغ شي يا بإحكام، وقال بجدية” الوحش القديم تشو، يرجى الانتباه إلى أحد التفاصيل – لقد تجاوز تلميذك بالفعل ثلاثين عامًا، وتلميذي لم يبلغ من العمر عشرين عامًا بعد. أيقتالون بعضهم البعض، هل يمكن أن يكون ذلك عادلاً؟ قد يكون هذا صحيحًا، هذا هو المبدأ الذي ألتزم به أيضًا، وفي الواقع يمكن للشخص الذي يتمتع بالموهبة والقوة المتميزين فقط أن يكون صهرًا لوحش عجوز مثلك. ومع ذلك، لا تزال هذه المنافسة بحاجة إلى أن تكون عادلة “.

قال تشو آو تيان ببرود: “الأخ لونغ، امسك خيولك. نظرًا لأنني قد طرحت بالفعل مثل هذه المنافسة أو طريقة الاختبار، فسوف أكون عادلاً بشكل طبيعي. هذه المعركة بين ينغ بينغ وتلميذك، أخطط أن يكون مجموعها ثلاث مراحل مختلفة “.

سارت فكرة في عقل لونغ شي يا، وفي تلك اللحظة، أدرك فجأة أنه عندما كان تشو آو تيان ينظر إليه، بدا وكأنه يعطي نظرة غريبة ذات مغزى له. على الرغم من أنه كان دقيقًا للغاية، مع التغيير غير المحسوس تقريبًا، ولكن من حيث كل شخص في القاعة الكبرى، كانت القوة الروحية له وقوة تشو آو تيان هي الأعظم. [هذا الوحش القديم تشو… هل كان يشير إلي بشيء؟]

تمامًا مثلما احترم تشو آو تيان لونغ شي يا، في الحقيقة كان لونغ شي يا أيضًا محترمًا للغاية تجاه تشو آو تيان. على مستواهم، لم يكن تشو آو تيان بحاجة إلى التظاهر أو التصرف أمامه، وفي تلك النظرة، بدا أن لونغ شي يا يفهم شيئًا ما.

أكمل تشو آو تيان بصوت عميق وجليل: “على الرغم من أنني منحته الفرصة، إلا أن ينغ بينغ كان في النهاية زوج ابني بالفعل. على هذا النحو، سأكون صريحًا بشأن هذا – بالنسبة للمسابقات الثلاث، ستفضل قواعدي بشكل طبيعي ينغ بينغ قليلاً. إذا أراد تشو وي تشينغ أن يكون صهري، فلن تكون المهمة سهلة … سيتعين عليه إثبات نفسه “.

من خلال التحدث مباشرة عن أن القواعد ستفضل غو ينغ بينغ قبل بدء المسابقات، كان تشو آو تيان بالفعل صريحا تمامًا. وعلى الرغم من أن لونغ شي يا كان يجعد جبينه في ذلك، إلا أنه لم يرد. بعد كل شيء، كان هو الشخص الذي أحضر تشو وي تشينغ إلى هنا لإحداث المتاعب. فقط فيما يتعلق بزواج وي تشينغ من تيان ار، لم يكن لديه في الواقع أرضية عالية جدًا.

قال تشو آو تيان: “الفحص الأول – مقارنة قوة وتأثير الهالات.”

“الهالة؟” نظر لونغ شي يا إلى تشو آو تيان بمفاجأة.

أومأ تشو آو تيان برأسه وقال: “في إمبراطورية وانشو الخاصة بنا، نحكم الآلاف والملايين من الوحوش السماوية. أمام الوحوش السماوية، السلالة والهالة هي الأهم. في العالم اليوم، أمام نفسي، لن يتمكن أي وحش سماوي تحت طبقة الاله السماوي من تكوين فكرة القتال ضدي. هذه هي قوة الهالة. سأختار شخصياً عشرة وحوش سماوية وأختمها. بعد ذلك، سيستخدم كل من ينغ بينغ و تشو وي تشينغ هالتهما الخاصة ضد هذه الوحوش. إذا سقط الوحش السماوي على أقدامهم، فسيُعتبر ذلك نجاحًا. أيهما سينجح أكثر سيُعتبر الفائز في هذه الجولة”.

في هذه المرحلة، توقف تشو آو تيان مؤقتًا ونظر إلى لونغ شي يا قبل أن يقول: “الأخ لونغ، دعني أقول هذا بصراحة أولاً. على الرغم من أن القواعد تفضل ينغ بينغ، لكن خلال المنافسة الفعلية، سأكون بالتأكيد عادلاً. ومع ذلك، كما ذكرت، نظرًا لأن ينغ بينغ هو الخطيب الأصلي لـ تيان اير، لكي تجعلني أفسخ الزواج لتلميذي، فيجب عليك هزيمة ينغ بينغ في جميع المهام الثلاث، لإثبات أنه أفضل بكثير من ينغ بينغ … عندها فقط سيعتبر المنتصر العام. إذا خسر أيًا من المسابقات، فسيكون ينغ بينغ هو الفائز “.

“الوحش القديم تشو، هذا غير عادل للغاية.” قال لونغ شي يا على الفور، ظهر استياء شديد في صوته.

بالنسبة إلى الملك الاسد غو سي تي و الأمير الأسد غو ينغ بينغ، لم يسعهما إلا الابتسام من الفرح. لم يكن لديهم أي سبب على الإطلاق لمعارضة كون تشو آو تيان هو الحكم على هذا “الرهان” التنافسي الضخم. من جميع الجهات، كان تشو آو تيان يميل بشدة إلى جانبهم، وكان ما يسمى ب “الرهان” كان فقط لمنع لونغ شي يا من الحصول على أي عذر.

فقط من الاختبار الأول وحده، شعر غو ينغ بينغ أنه لا يمكن أن يخسر أبدًا. بغض النظر عن أي سيد جوهرة سماوية، كانت هالتهم تعتمد بشكل كبير على قوتهم ومستوى تدريبهم. الأهم من ذلك، ضد الوحوش السماوية، لم تكن الهالة مهمة فحسب، بل كانت سلالة الدم أيضًا، وكان من دون شك أن غو ينغ بينغ كان يتمتع بأنقى سلالة لـ أسد روح اللهب السماوية، وهو أحد أقوى سلالات الدم في البر الرئيسي بأكمله. في عقله، مع مستوى تدريبه الأعلى وإضافة سلالته الخاصة، ستضيف هاتان الميزتان لمنحه ميزة مطلقة، ولم يتخيل كيف يمكن أن يخسر أمام تشو وي تشينغ. كان واثقًا من أن منافستهم لن تصل حتى إلى الاختبارين الآخرين.

نظر تشو آو تيان إلى لونغ شي يا ببرود وقال”الأخ لونغ، لقد أحضرت تلميذك إلى هنا لكسر زواج ابنتي، هل هذا عادل بالنسبة إلى جبل الثلج السماوي الخاص بي؟ إذا لم تكن راضيًا عن الرهان الذي اقترحته، يمكنك اختيار عدم قبوله والمغادرة الآن. أنا، تشو آو تيان قد أحترمك، لكنني لست خائفًا منك. إذا كنت تريد أن تدفعني، يمكن لهذا الرجل العجوز أن يقضي بقية حياتي في متابعتك للأبد، حتى يموت أحدنا “.

تغيرت تعبيرات لونغ شي يا عدة مرات متتالية، وامتلأت عيناه بالغضب، لدرجة أن النار كانت تنبعث منها. ومع ذلك، بدا أنه تم إسكاته من كلمات تشو آو تيان، ولم يكن قادرًا على الرد على الإطلاق.

في تلك اللحظة، أصبح تنفسه خشنًا.

على الجانب، كان ملك النمر يراقب، وتنهد بصمت في الداخل. [من السيناريو الحالي، يبدو أنه لن تكون هناك فرصة لإعطاء قبيلة الأسد ضربة جانبية متستر. يا له من عار…]

أما بالنسبة لـ الملك الاسد غو سي تي، فقد كان مبتهجًا وفخورًا بشكل طبيعي، وكان صدره منتفخًا.

للأسف، لم يكن كلاهما يعلم أن لونغ شي يا الحالي كان يضحك بداخله، وكان سعيدًا قدر الإمكان. “هيه هيه، إن تمثيل ليتل فاتي وتمثيلي هو من الدرجة الأولى، من حيث مهارات التمثيل، فإن الوحش القديم تشو هو في الواقع بعيدًا جدا عن الاثنان منا!”

في وقت سابق، عندما قال تشو آو تيان كل ذلك، أعاد مرة أخرى إشارة لونغ شي يا بالعين. هذه المرة، كان لونغ شي يا واثقًا حقًا من أن تشو آو تيان لديه شيء آخر في جعبته. في الواقع، خمن أن هذا التغيير المفاجئ في تشو آو تيان ربما كان بسبب ما أخبره ليتل فاتي … وتحققه من ابنته.

في الحقيقة، عند صعود جبل الثلج السماوي اليوم، لم يكن لدى لونغ شي يا أي ثقة على الإطلاق. بعد كل شيء، كان وحيدًا في إحضار تشو وي تشينغ إلى هنا، ولم يكن لديه أي خطة احتياطية أخرى على الإطلاق. كان لونغ شي يا يخشى أيضًا أن تشو آو تيان قد يلقي الحذر في مهب الريح ويصاب بالجنون. إذا حدث ذلك حقًا، فقد عرف لونغ شي يا أنه بينما كان لا يزال واثقًا من الهروب بحياته، فلن يكون قادرًا على القيام بذلك مع تشو وي تشينغ. هذا يعني أن تلميذه الثمين سيبقى إلى الأبد في جبل الثلج السماوي … وسيخسر حياته من أجل لا شيء.

فيما يتعلق بـ تشو وي تشينغ، يمكن الآن القول إن لونغ شي يا ينظر إليه على أنه شخص مهم، إن لم يكن أكثر الأشخاص أهمية في حياته. طوال حياة لونغ شي يا، قضاها منغمسًا في التدريب. الآن وقد بلغ عمره بالفعل أكثر من مئة عام، لم يعد لديه أي أقارب أو أصدقاء على قيد الحياة. ومنذ أن قبل تشو وي تشينغ كتلميذ له، أصبح يحب هذا التلميذ الثمين أكثر فأكثر، لدرجة أنه اعتبره قريبًا؛ ليس فقط لأنه كان لديه أيضًا ست سمات مثله، ولكن أكثر بسبب شخصيته.

في هذا الصدد، إذا كان الأمر متروكًا لتفكير لونغ شي يا، فلن يكون قد أحضر تشو وي تشينغ إلى جبل الثلج السماوي، لأن الاحتمالات لم تكن مواتية بما فيه الكفاية. وبغض النظر عن مستوى قوة تشو وي تشينغ الحالي، كان من المستحيل على أي شخصين أن يصعدا ضد جبل الثلج السماوي بمفردهما. حتى بالنسبة إلى لونغ شي يا، كان من المستحيل أن يثق في حجته المصطنعة. بعد كل شيء، من يستطيع حقًا استيعاب عقل وأفكار الرجل الذي أمامهم … أقوى شخص في العالم، تشو آو تيان؟!

الفصل 515 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] بعد أن عانقها والدها بشكل مفاجئ وخشن تقريبًا، شعرت تيان إير بالدهشة للحظات. بعد ذلك، سقطت الدموع من عينيها، وطوق ذراعاها خصر والدها. في تلك اللحظة، شعرت كما لو أن ذلك الأب الذي أحبها قد عاد أخيرًا. “من فضلك لا تتركي أباك، أبدا أبدا … هل تسمعينني؟” قال تشو آو تيان باستبداد، لكن صوته كان يرتجف بشكل واضح. عضت تيان إير شفتها السفلية قبل أن تقول أخيرًا بهدوء: “أنا آسفة … أبي، لكن إذا كنت لا ترغب في المراهنة على فرصة الثلاثين في المئة من مهارة القيامة، إذن … إذن … من فضلك لا تدعني أتزوج من الاخ الكبر غو. أنا … لا يمكنني التخلي عن ليتل فاتي. “ ترك تشو آو تيان ابنته. “هل اتخذتي قرارك حقًا؟” ابتسمت تيان إير بصوت خافت وقالت: “أبي، لقد فكرت في الأمر للتو واتخذت قرارًا في النهاية. حتى لو كنت تريد حقًا قتل ليتل فاتي بسبب هذا، فلن أغير قراري بعد الآن. أنا لست على استعداد لخوض هذا الزواج مع الاخ الكبر غو بعد الآن. إذا قتلا كلاكما ليتل فاتي، فسوف يتعين علي لم شملي به في العالم الأخر “. كانت نبرة صوتها ناعمة وخفيفة، لكن القرار فيها كان واضحًا. نظر تشو آو تيان مرة أخرى إلى ابنته، وكان على وجهه نظرة معقدة. بعد لحظة قصيرة، تنفس الصعداء أخيرًا. “الفتاة لا يمكن أن تبقى في منزل أبيها للأبد! هل اتخذت قرارك حقًا؟ “ لم تتردد تيان إير في الإيماء برأسها. “حسنًا، تعالي معي إذن. ومع ذلك، يجب أن تستمعي إلى كل ما أقوله، وأن تفعلي ما امرك به. وإلا، فقد أغير رأيي مرة أخرى “. كما قال ذلك، قام تشو آو تيان بمسك يد ابنته، وسحبها إلى الخارج. … مرة أخرى داخل قاعة قلعة الثلج السماوي الكبرى. قد يكون الزوجان المتمرسان من لونغ شي يا و وي تشينغ وزوج الأب الابن من الملك الاسد غو سي تي على خلاف، مع رائحة البارود القوية في الداخل، لكن كلا الجانبين على الأقل سيطروا على أنفسهم. كان السبب وراء سيطرة الملك الأسد على نفسه بشكل طبيعي بسبب الفجوة بينه وبين الإمبراطور السماوي الستة، في حين أن لونغ شي يا بشكل طبيعي بسبب هدفهم في المجيء إلى هنا، ولم يكن يريد المخاطرة بذلك لمجرد إرضاء نفسه للحظات. أخيرًا، ومض ضوء ساطع، وظهر تشو آو تيان في القاعة الكبرى. ومع ذلك، عندما رأى الأعضاء داخل القاعة وجهه، فوجئوا سرًا. يمكن وصف وجه تشو آو تيان حقًا بتعبير “الرياح المضطربة تسبق العواصف الغزيرة “، مظلمًا وغيومًا كما لو كان على وشك الانفجار في أي لحظة. علاوة على ذلك، كان بصره صارخًا في تشو وي تشينغ؛ هذا الوهج العنيف تسبب حتى في دهشة وتوتر لونغ شي يا. اجتاح بصر تشو آو تيان بين تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ، ثم إلى لونغ شي يا و غو سي تي. “أخي لونغ، لقد أحضرت تلميذك إلى هنا طوال الطريق إلى جبل الثلج السماوي الخاص بي، لكن لا تعتقد أنني لا أستطيع رؤية أسبابك الحقيقية بأم عيني. ومع ذلك، فمن الصحيح أن ينغ بينغ هو من أضر بتلميذك أولاً، لذلك لديك بالفعل سبب من جانبك. حسنًا، سأعطيك هذا التفسير الذي طلبته…” “فيما يتعلق بـ تشو وي تشينغ و تيان اير، لقد علمت بالفعل ما حدث بينهما. ومع ذلك، كما يجب أن تعرف أيها الأخ لونغ، كانت إمبراطورية وانشو الخاصة بنا تؤمن دائمًا بعبارة “ربما يكون  صوابا” اليوم، سأمنح تلميذك فرصة. مع نفسي بصفتي الفاحص، سيتعين عليه التنافس ضد ينغ بينغ في اختبار. إذا تمكن من هزيمة ينغ بينغ، فسأبطل الخطوبة بين ينغ بينغ و تيان اير. من ناحية أخرى، إذا فشل، أطلب من الأخ لونغ ألا يستمر في التسبب في المتاعب، وترك جبل الثلج السماوي الخاص بي مع تلميذك. بالطبع، لقد أعطيتك بالفعل وجهاً في هذا الأمر، وإذا كان الأخ لونغ لا يزال يريد الاستمرار في التسبب في مشاكل لإمبراطورية وانشو بعد ذلك، فلا أعتقد أنني سأخاف. لن أتردد في مغادرة جبل الثلج السماوي لمطاردتك، بغض النظر عن ما يتطلبه الأمر “. كان الحضور المتعجرف للورد جبل الثلج السماوي مرعبًا حقًا، وومضت عيناه بنية قتل كثيفة. ظاهريًا، بدا أنه ضد لونغ شي يا و تشو وي تشينغ تمامًا، هذا الزوج الذي أتيا لإحداث المشاكل لهم. ومضت عيون الملك النمر تشو آو ينغ باحترام، ولكن أيضًا بخيبة أمل طفيفة. بطبيعة الحال، كان الاحترام يرجع إلى حقيقة أنه كان بلا شك أفضل طريقة للتعامل مع هذا الأمر برمته. منح كلا الجانبين وجهًا كافيًا وبطريقة مناسبة للقرار. علاوة على ذلك، بغض النظر عن كيفية فحص المرء لهذا القرار، فقد كان ذا فائدة قصوى لـ غو ينغ بينغ، الذي كان على وشك الوصول إلى مستوى تدريب الجواهر التسعة! كان مستوى تدريب تشو وي تشينغ بعيدًا بلا شك عن غو ينغ بينغ، ومن منظور الملك النمر، بغض النظر عن أي شيء، كان غو ينغ بينغ يتمتع بميزة كبيرة. أما بالنسبة لخيبة الأمل، فذلك لأنه لم يكن يريد أبدًا أن تستفيد قبيلة الأسد من ذلك وكان يأمل أن يكون الوجود الحالي لـ لونغ شي يا فرصة لتغيير الأمور. إذا كان حتى الملك النمر يفكر بهذه الطريقة، فمن الطبيعي أن الملك الأسد فكر أيضًا بنفس الطريقة. وبطبيعة الحال، تنفس غو ينغ بينغ الصعداء. لقد حارب تشو وي تشينغ قبل بضعة أشهر فقط، وسحقه في ذلك الوقت، وكان واثقًا تمامًا من هزيمته مرة أخرى. علاوة على ذلك، عرف غو ينغ بينغ شخصية سيده جيدًا؛ بمجرد أن تحدث تشو آو تيان عن وعد، فلن يغيره أبدًا. تجعد حاجب لونغ شي يا بإحكام، وقال بجدية” الوحش القديم تشو، يرجى الانتباه إلى أحد التفاصيل – لقد تجاوز تلميذك بالفعل ثلاثين عامًا، وتلميذي لم يبلغ من العمر عشرين عامًا بعد. أيقتالون بعضهم البعض، هل يمكن أن يكون ذلك عادلاً؟ قد يكون هذا صحيحًا، هذا هو المبدأ الذي ألتزم به أيضًا، وفي الواقع يمكن للشخص الذي يتمتع بالموهبة والقوة المتميزين فقط أن يكون صهرًا لوحش عجوز مثلك. ومع ذلك، لا تزال هذه المنافسة بحاجة إلى أن تكون عادلة “. قال تشو آو تيان ببرود: “الأخ لونغ، امسك خيولك. نظرًا لأنني قد طرحت بالفعل مثل هذه المنافسة أو طريقة الاختبار، فسوف أكون عادلاً بشكل طبيعي. هذه المعركة بين ينغ بينغ وتلميذك، أخطط أن يكون مجموعها ثلاث مراحل مختلفة “. سارت فكرة في عقل لونغ شي يا، وفي تلك اللحظة، أدرك فجأة أنه عندما كان تشو آو تيان ينظر إليه، بدا وكأنه يعطي نظرة غريبة ذات مغزى له. على الرغم من أنه كان دقيقًا للغاية، مع التغيير غير المحسوس تقريبًا، ولكن من حيث كل شخص في القاعة الكبرى، كانت القوة الروحية له وقوة تشو آو تيان هي الأعظم. [هذا الوحش القديم تشو… هل كان يشير إلي بشيء؟] تمامًا مثلما احترم تشو آو تيان لونغ شي يا، في الحقيقة كان لونغ شي يا أيضًا محترمًا للغاية تجاه تشو آو تيان. على مستواهم، لم يكن تشو آو تيان بحاجة إلى التظاهر أو التصرف أمامه، وفي تلك النظرة، بدا أن لونغ شي يا يفهم شيئًا ما. أكمل تشو آو تيان بصوت عميق وجليل: “على الرغم من أنني منحته الفرصة، إلا أن ينغ بينغ كان في النهاية زوج ابني بالفعل. على هذا النحو، سأكون صريحًا بشأن هذا – بالنسبة للمسابقات الثلاث، ستفضل قواعدي بشكل طبيعي ينغ بينغ قليلاً. إذا أراد تشو وي تشينغ أن يكون صهري، فلن تكون المهمة سهلة … سيتعين عليه إثبات نفسه “. من خلال التحدث مباشرة عن أن القواعد ستفضل غو ينغ بينغ قبل بدء المسابقات، كان تشو آو تيان بالفعل صريحا تمامًا. وعلى الرغم من أن لونغ شي يا كان يجعد جبينه في ذلك، إلا أنه لم يرد. بعد كل شيء، كان هو الشخص الذي أحضر تشو وي تشينغ إلى هنا لإحداث المتاعب. فقط فيما يتعلق بزواج وي تشينغ من تيان ار، لم يكن لديه في الواقع أرضية عالية جدًا. قال تشو آو تيان: “الفحص الأول – مقارنة قوة وتأثير الهالات.” “الهالة؟” نظر لونغ شي يا إلى تشو آو تيان بمفاجأة. أومأ تشو آو تيان برأسه وقال: “في إمبراطورية وانشو الخاصة بنا، نحكم الآلاف والملايين من الوحوش السماوية. أمام الوحوش السماوية، السلالة والهالة هي الأهم. في العالم اليوم، أمام نفسي، لن يتمكن أي وحش سماوي تحت طبقة الاله السماوي من تكوين فكرة القتال ضدي. هذه هي قوة الهالة. سأختار شخصياً عشرة وحوش سماوية وأختمها. بعد ذلك، سيستخدم كل من ينغ بينغ و تشو وي تشينغ هالتهما الخاصة ضد هذه الوحوش. إذا سقط الوحش السماوي على أقدامهم، فسيُعتبر ذلك نجاحًا. أيهما سينجح أكثر سيُعتبر الفائز في هذه الجولة”. في هذه المرحلة، توقف تشو آو تيان مؤقتًا ونظر إلى لونغ شي يا قبل أن يقول: “الأخ لونغ، دعني أقول هذا بصراحة أولاً. على الرغم من أن القواعد تفضل ينغ بينغ، لكن خلال المنافسة الفعلية، سأكون بالتأكيد عادلاً. ومع ذلك، كما ذكرت، نظرًا لأن ينغ بينغ هو الخطيب الأصلي لـ تيان اير، لكي تجعلني أفسخ الزواج لتلميذي، فيجب عليك هزيمة ينغ بينغ في جميع المهام الثلاث، لإثبات أنه أفضل بكثير من ينغ بينغ … عندها فقط سيعتبر المنتصر العام. إذا خسر أيًا من المسابقات، فسيكون ينغ بينغ هو الفائز “. “الوحش القديم تشو، هذا غير عادل للغاية.” قال لونغ شي يا على الفور، ظهر استياء شديد في صوته. بالنسبة إلى الملك الاسد غو سي تي و الأمير الأسد غو ينغ بينغ، لم يسعهما إلا الابتسام من الفرح. لم يكن لديهم أي سبب على الإطلاق لمعارضة كون تشو آو تيان هو الحكم على هذا “الرهان” التنافسي الضخم. من جميع الجهات، كان تشو آو تيان يميل بشدة إلى جانبهم، وكان ما يسمى ب “الرهان” كان فقط لمنع لونغ شي يا من الحصول على أي عذر. فقط من الاختبار الأول وحده، شعر غو ينغ بينغ أنه لا يمكن أن يخسر أبدًا. بغض النظر عن أي سيد جوهرة سماوية، كانت هالتهم تعتمد بشكل كبير على قوتهم ومستوى تدريبهم. الأهم من ذلك، ضد الوحوش السماوية، لم تكن الهالة مهمة فحسب، بل كانت سلالة الدم أيضًا، وكان من دون شك أن غو ينغ بينغ كان يتمتع بأنقى سلالة لـ أسد روح اللهب السماوية، وهو أحد أقوى سلالات الدم في البر الرئيسي بأكمله. في عقله، مع مستوى تدريبه الأعلى وإضافة سلالته الخاصة، ستضيف هاتان الميزتان لمنحه ميزة مطلقة، ولم يتخيل كيف يمكن أن يخسر أمام تشو وي تشينغ. كان واثقًا من أن منافستهم لن تصل حتى إلى الاختبارين الآخرين. نظر تشو آو تيان إلى لونغ شي يا ببرود وقال”الأخ لونغ، لقد أحضرت تلميذك إلى هنا لكسر زواج ابنتي، هل هذا عادل بالنسبة إلى جبل الثلج السماوي الخاص بي؟ إذا لم تكن راضيًا عن الرهان الذي اقترحته، يمكنك اختيار عدم قبوله والمغادرة الآن. أنا، تشو آو تيان قد أحترمك، لكنني لست خائفًا منك. إذا كنت تريد أن تدفعني، يمكن لهذا الرجل العجوز أن يقضي بقية حياتي في متابعتك للأبد، حتى يموت أحدنا “. تغيرت تعبيرات لونغ شي يا عدة مرات متتالية، وامتلأت عيناه بالغضب، لدرجة أن النار كانت تنبعث منها. ومع ذلك، بدا أنه تم إسكاته من كلمات تشو آو تيان، ولم يكن قادرًا على الرد على الإطلاق. في تلك اللحظة، أصبح تنفسه خشنًا. على الجانب، كان ملك النمر يراقب، وتنهد بصمت في الداخل. [من السيناريو الحالي، يبدو أنه لن تكون هناك فرصة لإعطاء قبيلة الأسد ضربة جانبية متستر. يا له من عار…] أما بالنسبة لـ الملك الاسد غو سي تي، فقد كان مبتهجًا وفخورًا بشكل طبيعي، وكان صدره منتفخًا. للأسف، لم يكن كلاهما يعلم أن لونغ شي يا الحالي كان يضحك بداخله، وكان سعيدًا قدر الإمكان. “هيه هيه، إن تمثيل ليتل فاتي وتمثيلي هو من الدرجة الأولى، من حيث مهارات التمثيل، فإن الوحش القديم تشو هو في الواقع بعيدًا جدا عن الاثنان منا!” في وقت سابق، عندما قال تشو آو تيان كل ذلك، أعاد مرة أخرى إشارة لونغ شي يا بالعين. هذه المرة، كان لونغ شي يا واثقًا حقًا من أن تشو آو تيان لديه شيء آخر في جعبته. في الواقع، خمن أن هذا التغيير المفاجئ في تشو آو تيان ربما كان بسبب ما أخبره ليتل فاتي … وتحققه من ابنته. في الحقيقة، عند صعود جبل الثلج السماوي اليوم، لم يكن لدى لونغ شي يا أي ثقة على الإطلاق. بعد كل شيء، كان وحيدًا في إحضار تشو وي تشينغ إلى هنا، ولم يكن لديه أي خطة احتياطية أخرى على الإطلاق. كان لونغ شي يا يخشى أيضًا أن تشو آو تيان قد يلقي الحذر في مهب الريح ويصاب بالجنون. إذا حدث ذلك حقًا، فقد عرف لونغ شي يا أنه بينما كان لا يزال واثقًا من الهروب بحياته، فلن يكون قادرًا على القيام بذلك مع تشو وي تشينغ. هذا يعني أن تلميذه الثمين سيبقى إلى الأبد في جبل الثلج السماوي … وسيخسر حياته من أجل لا شيء. فيما يتعلق بـ تشو وي تشينغ، يمكن الآن القول إن لونغ شي يا ينظر إليه على أنه شخص مهم، إن لم يكن أكثر الأشخاص أهمية في حياته. طوال حياة لونغ شي يا، قضاها منغمسًا في التدريب. الآن وقد بلغ عمره بالفعل أكثر من مئة عام، لم يعد لديه أي أقارب أو أصدقاء على قيد الحياة. ومنذ أن قبل تشو وي تشينغ كتلميذ له، أصبح يحب هذا التلميذ الثمين أكثر فأكثر، لدرجة أنه اعتبره قريبًا؛ ليس فقط لأنه كان لديه أيضًا ست سمات مثله، ولكن أكثر بسبب شخصيته. في هذا الصدد، إذا كان الأمر متروكًا لتفكير لونغ شي يا، فلن يكون قد أحضر تشو وي تشينغ إلى جبل الثلج السماوي، لأن الاحتمالات لم تكن مواتية بما فيه الكفاية. وبغض النظر عن مستوى قوة تشو وي تشينغ الحالي، كان من المستحيل على أي شخصين أن يصعدا ضد جبل الثلج السماوي بمفردهما. حتى بالنسبة إلى لونغ شي يا، كان من المستحيل أن يثق في حجته المصطنعة. بعد كل شيء، من يستطيع حقًا استيعاب عقل وأفكار الرجل الذي أمامهم … أقوى شخص في العالم، تشو آو تيان؟!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط